لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > الافلام والمسلسلات > افلام , سينما , منتدى الافلام وعالم السينما > بووليود > اخبار بووليود
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

اخبار بووليود اخبار بووليود


يستاهل ينعملو احلى موضوع .... احلى ابهي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نماستي لكل الليلاسيين عامة و البوليوديين خاصة في كل مرة كنا

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-09, 02:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
'الأَمِيـــرَة الكـُورِيــَة'
نجمة بوليوودية



البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92773
المشاركات: 13,618
الجنس أنثى
معدل التقييم: park hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسي
نقاط التقييم: 9451

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
park hae in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : اخبار بووليود
Wink يستاهل ينعملو احلى موضوع .... احلى ابهي

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


نماستي لكل الليلاسيين عامة و البوليوديين خاصة








في كل مرة كنا نتحدث عن شخصيات بوليودية و جميعها تستحق تسليط الضوء عليها .... لكن هناك شخصية اضن اننا اهملنا الحديث عنها ... اليس كذلك ؟؟






هو فنان رااائع و يبدو لطيفا جدا.... و من عائلة عريقة

بالاضافة الى انه وسيم ....و له ابتسامة روووووعة











....

....

الاسم الكامل : أبهيشك باتشان

نك نيمه: أبهي

المهنة : ممثل

البرج : الدلو

الميلاد : 5 فبراير 1976

الطول : 6'1"

الوزن : 75 كيلوجرامًا

العطر المفضل : Eternity

الطعام المفضل : أي شيئ هندي

العيون : أسود

الشعر : أسود





التعليم : بدأ في مدرسة بومباي الإسكتلنديّة, استمر في جامنابهاي و انتهى يدرس في مدرسة أيجلون في سويسرا

الكلية : جامعة بوسطون

العائلة : الأب أميتاب باتشان, الأم جيا باتشان و أخت

المنتجع المفضل : بيتي

فلسفة الحياة : أي شيئ أنت تعمل , تعمله بصدق

ضعفي : الحيوانات و طيور

اللغات المعروفة : الإنجليزية, اللغة الهندية, اللغة الفرنسية

شيئ ما عن نفسك تريد التغير : ربما بنيتي



تريد للمخرج العمل مع : أي شخص يريد العمل معي

المخرجون المفضلون : مانموهان ديساي و كل هؤلاء الذين يمكن أن يكملوا فيلمًا بنجاح

أفضل مجاملة مدفوعة من قبل امرأة : أمي و أختي هما النساء الوحيدات اللاتي قد جاملنني ---- و هايين ....

ما يقوله النقاد : لدي صوت سيئ, أسلوبي الأدبي غير صحيح و شدة نقص عيوني

نوع الكتب التي تتمتع بقرائتها : السير الذاتية . مارلون براندو قد كان أحد الكتب التي قد تمتعت بها المعظم

الممثلون أنا أعجب ب: الأب, مانوج باجباي, أكشي خانا, سانجاي دت, صراف جاكي و جوفيندا

الشركاء في البطولة المفضلون : كارينا, كيرثي ريدي و أيشواريا راي

المواقع المفضلة : لا وقت لتصفح الشبكة الآن. أستخدمه فقط لإرسال و تلقّي البريد

و Refugee كان أول فيلم له للظهور

السيرة :

الاسم كان السبب للمضاربات المستمرة . اليس كذلك؟ أليس كذلك ؟ منذ أن عاد من مدرسته السويسريّة و إكتشف في الوظائف تعلو على أمه الرشيقة و الوقوف تقريبًا متلاحمًا مع أبيه الكبير الاهمية, كان لديه مهمين سينمائي يتوجهون لجانبه. تقريبًا كان لدى الجميع الذي كان أي شخص مشروع الصغير ابيشيك. الصّغير و لا أحد كان لدى أيّ الشكوك أنه سيسير على خطوات أبيه .


هذا طوله 6'1، أبيشيك باتشان ولد في 5 فبراير, 1976 لأسطورة بوليوود و الممثل المتمرس أميتاب باتشان و ممثلة بوليوود جيا باتشان . انهي أبيشيك باتشان من مدرسته الثانوية في سويسرا .

منذ كان مهتما بالتصرف و أبوه أميتاب باتشان يساند قراره, توقف عن دراسة الأعمال في الولايات المتحدة و شارك في الأفلام . بينما بالتأكيد سيعمل ابن ممثل أسطوري مكانه في الصناعة .

في الحقيقة, هو كان غير صعبًا أن يرى ابيشيك الصغير في اميتاب هذا. نفس الذكاء السريع, نفس الجاذبيّة الودودة الذي يمكن أن يقتربك أقرب و نفس أميتاب مثل الانطواء الذي يجعل تستعيد خطوات قليلة. و هو الكل يقرب إلى شخصية غامضة صعبة أن تقاوم . ليس من المدهش ثم أول ظهوره الوشيك كان موضوعًا مناقشة . و لم يضَلل أي أحد عندما أصر آباءه أن الولد كان أكثر اهتمامًا بتعقيدات صناعة الأفلام وراء الكواليس, أنه كان كثيرًا جدًّا صغير للنّجوميّة, أنه كان يخطّط للسفر لدراسات أعلى في حقل آخر . كان أبيشيك مقدرًا أن يكون نجمًا .

الآن الشّيء الوحيد الذي بقي ليكون مصمم كان, الّذي سيكون المختار لبدءه . بعد أن بدا النجاح الرائع لملكة قاطع الطّريق شيخار كابر أن يكون الاختيار الواضح . كانت طواحين الإشاعة تئز الوقت الإضافيّ حتى رحل شيخار على سبعات البحار, أكثر إهتماما بإليزابيث الأولى من أميتابه الثّانية. ثمّ مانوج ديساي الذي يتجه نحو النّادي المعجبين لأميتاب باتشان, أعلن أنه كان على وشك أن يبدأ أبيشيك . و أيضًا كان أميتاب الأب و شاروخ خان جزء من الممثلون. لكن, الإثارة الأولى قمعت بإنكار سريع . الاسم التّالي على قائمة كان كيتان ديساي . ابن مانموهان ديساي الذي قد أعطى أميتاب بعض من أكبر قنابله. كان كيتان ابن أبيه و أبهيشيك كان ابن أبيه أيضًا . بدت قيادتهم صحيحةً .

تعترف جيا باتشان أن كيتان سيعمل فيلم مع أبهيشيك. لكنّ لن يكون باتشان أصغر أوّل. يذهب ذلك الشّرف إلى جيه بي دتا الذي جاء خارج الصّحراء بحدود ملحمة حربه, فيلم حصل عليه مقالات مدحيّة, عدّة جوائز و تصنيف ممتاز من باتشتشانز . لذا جيه بي هو سيكون الّذي سيرسم خريطة مسار أبهيشيك في فيلم سينما . و اختيار الموضوع لباتشان الأصغر هو صاروخ إطلاق قد أسر الكثير . كان أاخري مجهال حلم كمال أمروهي الغير محقّق . الحلم الذي قد خطّطه مع أميتاب يومًا ما .

إنّه فقط حقّ أنّ أبيشيك باتشان الذي اليوم, هو نجم بدون صورة, الحياة بالخارج ذلك الحلم . و لا, الأب أو الماما لن ينضمّا إلى أبهيشيك أمام الكاميرا . سيكون ديليب كمار التّمثيليّ الذي سيظلّ به الصّحبة . ذلك كافي لعمل أيّ زلزال مستجدّ . لكنّ, أبيشيك ليس فقط أيّ مستجدًّا . هو أبيشيك باتشان الذي قد لا يُعَدّ للنّجوميّة, لكنه بالتّأكيد مقدّر له . و كما يقول جيه بي, "لديه الموقف المناسب ... و أعمال الممثّل المتميّز ."



سنيل شيتي في استوديو في الضّاحية, فهم الصّوت الخفيض الأوّل لزوج النجم الجديد . "هم جيّدون جدًّا . اللّهي, يجب عليك فقط أن ترى أنّ العمل أبيشيك قد عمل في الفيلم . إنّه ممتاز تمامًا ."

"هو جدًّا ممثّله" قال سنيل . "بالطّبع, هناك لحظات عندما هو ابن أبيه, لكنّ ذلك ليس لأنه قد تَأَثَّرَ, هو أكثر بسبب حقيقة أنّه في جيناته, كلاهما من أبيه وأيضًا أمّه ."

و تلك هي حقيقة رئيسيّة التي لا يمكن أن تُنْكَر ! أبهيشيك ليس فقط باتشان ! هناك مثل بهادري فيه و ذلك الاتّحاد لموهبة مدمج في شخص واحد, استطاع يكون مرعب إلى حدّ ما .

من ناحية أخرى, ضغط ارتقاء لمستوى آباءك الموهوبين, استطاع أيضًا يكون إرهاق رائع . كيف واجه هذه الحقيقة ؟ حصلنا على إجابة من عضو الممثّلين الذين رغبوا في البقاء مجهولي الاسم .

"مرّة لا ينسى أبهيشيك أين يجيء من أو لمن ابن هو . لكنّ عندما يتعلّق الأمر بعمله, هو يُؤْخَذ الأفضل من كلاهما و وحّده مع موهبة أنّ ملكه خاصّ و النّتيجة سوف قريبًا يكون هناك للكلّ للرّؤية . أشعر أنّه مرعب إلى حدّ ما ."

صديق العائلة القريبة, رينك خانا, عندما مرّة الكون سأل عن التّعامل مع الضّغط الأبويّ, كان لدى هذا للقول لأبهيشيك ." أعتقد أنّه ظالم جدًّا لعمل المقارنات . عمّة جيا ممثّلة مرعبة و عمّ أميتاب رائع أيضًا . لكنّ عندما يتعلّق الأمر بأبهيشيك, أنا متأكّد هو سوف قد ملكه تجاريّ للموهبة الممتازة أيضًا ! أنا متأكّد أنه سيجعل آباءه فخورين جدًّا ."

بالطّبع أنه يجعل آباءه فخورين, في التّجمّعات العامّة و الأحزاب الاجتماعيّة ذلك ظاهر جدًّا النّاس قد رأته في . هو نموذج رجل و يحبّ أباه و جدّه قبله, أبهيشيك رجل سيّدات كاملات أيضًا .

علّق محبّ لحفلات الأنس مبهور بدرجة كبيرة واحد . "في يوم اليوم و عمر, حيث يتمنّى الصّغار أنّك تغادر بالكاد وحيدًا لدى محادثة معك, أبهيشيك مختلف جدًّا . إنّها دائمًا مثل هذه المتعة التي تقابله . هو مهذّب, لديه روح دعابة جافّ رائع و أفضل دور, أنك تعرف أنه لا يعمله لإبهارك . إنّه طبيعيّ في نظام في حالته ."


إذا الصّناعة ستُصَدَّق, إذًا أبهيشيك باتشان لن يحبط, بغضّ النّظر عما هي التّوقّعات . و سيظهر كالوريث الشّرعيّ للميراث آباءه الرهيبين تركوا إلى الخلف!





الافلام التي مثلهم:


Preet Na Jaane Reet 1984
Refugee 2000
Tera Jadoo Chal Gayaa 2000
Dhai Akshar Prem Ke 2000
Bas Itna Sa Khwab Hai 2001
Haan Maine Bhi Pyaar Kiya 2002
Shararat 2002
Om Jai Jagdish 2002
Mumbai Se Aaya Mera Dost 2003
Zameen 2003
Kuch Na Kaho 2003
Run (Bhomika chawla) 2004
Yuva (Ajay ,Kaeena, Rani, Vivik & Esha) 2004



صورة والدين ابهيشك


....

و هل يخفى القمر


شقيقته " شويتا "


....

....

صور زواجه vivah... طبعا الكل يعرف مين زوجته


....
....
....
....
....
....
....

 
 

 

عرض البوم صور park hae in   رد مع اقتباس

قديم 25-12-09, 02:23 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
'الأَمِيـــرَة الكـُورِيــَة'
نجمة بوليوودية



البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92773
المشاركات: 13,618
الجنس أنثى
معدل التقييم: park hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسي
نقاط التقييم: 9451

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
park hae in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : park hae in المنتدى : اخبار بووليود
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

اخر افلامه كان مع والده اميتاب عنوانه paa








و قصة الفيلم .....

يجسد نجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان دور مراهق يبلغ من العمر 13 عاما، يرتدي زي المدرسة، في حين يقوم ابن باتشان بدور والده، وذلك خلال أحداث الفيلم الهندي الجديد "با Paa".

وفي الفيلم يقوم أميتاب بدور "أورو"، وهو مراهق مصاب بمرض جيني نادر يجعله يشيخ في سن مبكرة، وفي مفارقة غريبة يقوم ابنه أبيشيك بدور والد أورو.

من جانبه، قال أبيشيك باتشان إن "مخرج الفيلم جاء بفكرة أن أقوم بدور الوالد، وأخذنا نبحث عن سبب معقول للقيام بذلك. وعندئذ جاءتنا فكرة مرض الشيخوخة المبكرة".


وتظهر ملصقات الفيلم، الذي تكلف نحو ثلاثة ملايين دولار، صورة لا تكاد تميز لأميتاب باتشان برأس أصلع كبير وعينين جاحظتين وأسنان بارزة يرتدي الزي المدرسي.

غير أن أبيشيك قال إن الفيلم يركز على العلاقة بين الأب والابن، ولا يتحدث عن الحياة المأساوية لمريض بالشيخوخة المبكرة.


ودور أميتاب والمكياج الذي استغرق وضعه نحو خمس ساعات غير معتادين على الإطلاق في أفلام بوليوود، التي عادة ما تدور حول قصص الحب والرقص والغناء التقليدي، أو حول القضايا الاجتماعية والسياسية.


علاقة الأب والابن
بدوره، قال المخرج ر. بالاكريشنان "لا أريد أن يتصور أحد أن هذا فيلم عن الشيخوخة المبكرة. إنها قصة أب وابن في جوهرها".

أما النجم أميتاب، فأشار إلى أن ما جعله يوافق على بطولة الفيلم هو أنه سيلعب دور ابن ابنه، وهي الفكرة التي أثارته بشدة، لكن أبيشيك قال إنه تعمد إبعاد نفسه عن علاقته الواقعية بأبيه.

وأضاف "نحن ممثلون، ونعلم أنه عندما تدار الكاميرا علينا أن نلقي بكل العلاقات من النافذة. وكممثل لا يمكنني أن أفكر في أن هذا هو أبي، وأنا ألعب دور أبيه فهذا يفسد ما في رأسي".



[IMG]http://www.imfdb.org/images/9/93/Abhishek-bachchan-******.jpg[/IMG]

[IMG]http://images.askmen.com/men/entertainment_250

/252_abhishek_bachchan.jpg[/IMG]





و دوكا انتم خبروني رايكم في ابهيشك

لا زم تسمعونا


تحياتي


هايين

 
 

 

عرض البوم صور park hae in   رد مع اقتباس
قديم 25-12-09, 02:30 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مبدع


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 147004
المشاركات: 5,482
الجنس أنثى
معدل التقييم: Jάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2060

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Jάωђάrά49 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : park hae in المنتدى : اخبار بووليود
افتراضي

 

شكرا اختي على المجهود
وفعلا ممثل رائع وابن ممثل رائع
وزوجته دات جمال باهر
مشكووووورة عزيزتي على جهودك
وان شاء الله تتحفينا بممثلين آخرين

 
 

 

عرض البوم صور Jάωђάrά49   رد مع اقتباس
قديم 26-12-09, 02:46 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة العامة
فريق كتابة الروايات الرومانسية
عضو في فريق الترجمة
ملكة عالم الطفل


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 77546
المشاركات: 66,122
الجنس أنثى
معدل التقييم: Rehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدع
نقاط التقييم: 100813

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Rehana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : park hae in المنتدى : اخبار بووليود
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

بصراحة ممثل رائع خاصة محاولاته البحث عن أدوار مختلفة في أفلامه

أما فيلمه الجديد أعتبره دور جديد خاصة إن البوليوود عم تسلط الضوء

على قصص مختلفة و مهمة تساعد في نقلت البوليوود الى العالمية

مع أن الفيلم مؤخودة من فيلم أميريكي قديم ولكن بووليوود

تعالج القضية بشكل مختلف وبجانب عاطفي أكثر من هوليوود

سلمت الأنامل ..عزيزتي هايوونة

 
 

 

عرض البوم صور Rehana   رد مع اقتباس
قديم 26-12-09, 02:48 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الادارة العامة
فريق كتابة الروايات الرومانسية
عضو في فريق الترجمة
ملكة عالم الطفل


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 77546
المشاركات: 66,122
الجنس أنثى
معدل التقييم: Rehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدعRehana عضو ليلاسي اصيل مبدع
نقاط التقييم: 100813

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Rehana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : park hae in المنتدى : اخبار بووليود
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

ينقل الى القسم المناسب و يثبت لفترة

 
 

 

عرض البوم صور Rehana   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبهشيك، آميتابه, اشوري, بوليوود, تقرير, فيلم
facebook



جديد مواضيع قسم اخبار بووليود
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:07 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية