لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-10, 10:57 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

للأسف خان الوفا من كان اقرب الناس لي..
كنــت احس به الصديق اللي ما يخووون..
كنت اعتبره عون و ذخر وسند لي..
بس للأسف صداقتنا عنده تهووووون..

العيـــــــن..
مدرســة شجوون..
جدام البوابــة..

هااللحظـه..شجون واقفه جدام الباب تتريـــا سيارتهم اتيي..وكانت وياها ربيعتها العنود..
العنود:شوووووحراام عليــج..والله فالفتره الأخيييره اتعودت عليج واااييد..واللحيــنه يايه اتقوليــن هالرمســة..والله حرام عليج اتودرينـــا..
شجون:فديــتج والله..بس شو اســوي..تراني واايـد عانييت فهالمدرســة..
العنود:من أي ناحيه..الإدارة المناهجولا شوو
شجون:لا وين الإدارة وين المناهــج..
العنود:اتقصدين خالد ومهره..
شجون"منصدمه":شوووووانتي شو دراااج
العنود:تــرى خــالد كان سبب في ضيــاع اعز ربيعــه عندي..
شجون: شووو
العنود: ربيعتيــه شمــاني..فديتهــا كانت من احسن بنات المدرســة..ومـن اتعرفت على مسودة الويــه مهروووه ..اتخربـــت..ولا كأنها شماني اللي انعرفهــا من قبل..ومن بعد الفضاايــح اللي سوتهــا..ومن بعد ما وطــت راس هلها .. زختهــا الوكيلــه وهي يايبه وياها تيلفون..ورمسوا ولي امرهــا.. والمرة الثانيه زاخينها وهي شارده من المدرســة..ومن بعدهــا على طوول فنشووهـــا..
سكتت شجون اشويــة..ومن بعدها رمست..
شجون:واللحينه وينهــاما شفتها
العنود:خلاص سافرت امريــكا ويا عمهـــا..وانقطعــت اخبارها عنــا..بس اللي سمعـــته انها ما بترد اهنه مرة ثانيه..والله اتولهــت عليهــا وعلى سوالفهــا..كلــه من خالد ومهروه هاللي تقربله..لو ما سوو اللي سوووه جنها اللحينه امبينا وتسولف فيانا..
سكتت العنود وهي حاسه بغصه..لأنها اتذكرت ربيعتها الرووح بالروووح..وخلاف كملت رمستهــا..
العنود:شجون الحمدالله انج ابتعدتــي عنهــم قبل لا يستوي فيج شي..
شجون:.....الحمدالله..<<من خاطرها قالتها..
العنود:تدرين دووم اشوف الحيوان خالد موقف اهنه..خاطريــة اظهره من سيارته وادووس ابويهــه ..
شجون:هههههههه..سويهــا تراه يستــاهل هالشي هو واشكــاله..
العنود:هيه والله..يلا الغلا تامرني بشيانا بسير هكيي سيارتنا يـت..
شجون:لا فديــتج ..ومن صوبــج
العنود:سلامــتج..بدشين المسن اليوم..
شجون:ان شالله..بس الاقيــج اوووون..ولا بظهر على طوول..
العنود:اوكيييك..سي يو..
شجون:سي يو..
ســارت العنود صوب سيارتهــم..واشوي يت شلــة حصوه اللي افصفهــم..سلموا على شجوون وتموا ايسولفن وياها ..لين ما سارن كلهــن..وما بقن الا تقريبن 9 او عشر بنــات..شجون ما تعرفهــن..
واشوي..الا تســمع صوت مهره..
مهره:هاي شجوون..
شجون:نعم شو تبين يالعنز
مهره:بلاااااااج
شجون:جب ولا ترمسييييني يالواطيه..
مهره:ههههههاااااااااااااااااي...شوفوا من يرمسادخيييييييلكم..
شجون:جب جب لا افتح مطعم افويـــهج..
مهره:شجون..شجووووون تعالي وين سايرة..
شجون سوتلهــا طااف..من اول ما شافت سيارتهــم..وعلى طوول حدرتهــا وتحرك الدريول ..
وتبدا مصارعـة الأفكار..اللي سمعـتـه من العنود قبــل اشوي..ما بيعدي على انها سالفة والسلام..كل يوم تتلقــى صدمــه من خــالد..كل يوم تعرف عنه شي ما كانت تعرفـــه..خالد كان سبب في ضياع ابنيــه..ويمكــن ايكوون السبب في ضيااع شجون..
بس الحمدالله..انها ابتعدت عنه..وبسرعه..انعرض جدامهــا شريط ذكرياتها ويا خالد..الرمسه المكتوبه ع شاشة الاب..كلمــة أحبــج..بخط واضح اللحينه تنشاف جدام اعيون شجون..وهاذي كلمـــة برمســج خلاف اللحينه بظهــر..واشوي وتظهرلها كلمــة صدقييييني احبــــــــج مووووووت..ومستحيل احب غييرج..
هنيه وبس..هنيه وقف الشريط..بس بدت الدموع تسيل بكل انسياب ع خدهـــا..ماتدريهل هي دمووع حزن ع فراق حبهــا الأول والأخير..ولا هي دموع صدمــة بخيانة من كان في يوم من الأيام أعز الناس..ولا هي دمووع فرح لأنها ظهرت من هالدرب..ولا دموع قهر ع الأيام اللي قضتها ويا خالد..ولا دموع ألم عاش افقلبهــا..او هي دموع امــل بتستانس منه فالمستقبل..
لو شو من غلطة سويتهــا..عوده افحق نفسك وافحق اهلــك..تبقــى نقطــة سوووده فاارضــه وجودها وبكل قوه في ملف حياتك الأبيض..وتبقـى ذكــرى أليمـــة ..تبكي عينك لا ذكرتهــا..وتبقــى طووول ما انته عايش ذاكرنها زين ما زين ..بكل مواقفها وتفاصيلهـــا..
ليش الوحده تسحب نفسهـا للغلــط وهي تدريبــه..وهي عايشة وعارفة بواقــع مجتمعنــا.."الرائــع"..هل هو ضعــف نفس..ضعف اراده او وازع ديني او خلل عقلي..او انها مشتااقه حييل للفضااايـــح..ولا ودهــا اتكون معروفه من بين الناس..
بنــــات وااايد اللي يسمعــن هالقصص..بس كالعــاده مسوية اكبر طااف..وع قولتهــــن..ماخذات شعار جداً جميل افهالموضووع اللي هو
" الحيــاة free"
نــرد لشجون..
كل فكرة..تسحب وراها امية الف فكرة..لين ما حست ابعمرهــا واقفه جدام باب بيتهــم..ظهــرت من السيارة..والبشكاره شلت الأوراق مالت شجون ..وحدرت الصــاله..لقت ابوها وحرمت ابوهــا..وعليووه وعنودي..
شجون:السلام علييييييكم..
الكل:وعليكم السلااام..
سارت شجون ووايهت ابوها وخلاف باسته ع راسه ونفس الشي ويا عمتهــا..ويلست وهي لازالت لابسه عبايتها..
بومحمد:هاه شجون شحالج
شجون:بخير ربي يسلمــك..شحالك انته
بومحمد:يسرج حالي افديــتج..شو سويتي فالإمتحانات العمليه اليوم
شجون:الحمدالله كان واايد سهل وحليت..
بومحمد:الحمدالله..نبـاج جيه دووم رافعه راسنا فووق..
حست ابنغزه افقلبها ..فلطفت الجو بابتسامه..
ام محمد:فديــتج سيري غيري ملابســج وزقري خواتــج وتعالن تريقــن..
شجون:ان شالله عمووه..
عليا:شجون اذا ما عليج امر..قردني الروض تعطي عنودي حلويات..
الكل:هههههههههههههههه..
بومحمد:هاي الرووض كله ولا دكانها الصغيرووون..اتموووت ولا حد ياخذ شي منهــا..
ام محمد:من شوي حدرت حيرتها لقت عنودي تاكل من كافيها..جان تضرب عنودي وتصيحهــا..
بومحمد:امبونها هاي الروض خبله..ما عليها من حد..
عليا:يااالا المهم تعطــي بنوتتي كمن كافي ايسد ثمهــا..ولا ترمس..
الكل:هههههههههههه..
سارت عنودي وقبضت شجون من يدها وسارن صوب حيرة روضه..
قب قب قب قب قب قب قب قب قب <<اونه هاذا صوت الباب..لوووول..
صوت روضه من داخل:امنوووووووووووووووو
عنودي:فجي البااااااااااااااب عمووووووووووووه..
روضه:اسفــة شوفلك غيري ..
عنودي:حرااااااااام فجي..فجي الباب..
روضه:ممنوع دخول أي مسطول..
عنودي:ابغي ..ابغي ..ابغي ارمســج..
روضه:ممنوع دخول الأطفال دون السن الثانية عشر..
شجون:حشى يالروووض ذليتي البنيه..فجي فجي يلا..
روضه:لالالالالالالالالالا..خلاص يكفيها اللي سرقته من دكاني الصغيرووون..
شجون:عنودي سرقتي شي
روضه:شيهاهاهاهاهاها..لا لا يامعشوقة الجماهير..قولي اشيااااء..لا باسكن روبنز..ولا شيتوس..وكمن حبة باتشي مادري وين سارت..واشيااء واايد..
عنودي:هاه كله من عبودي..هو امس فليل حدل حيلتج ويا عمي حمدان وسلقوا اللي يبونه.."حدر حيرتج ..سرقوا"..
روضه"اتفج الباب":حمدااااااااااااااانهاذا لازم ايدخل عمره فالساااااالفــةوعبودي بعد..والله اادبهم..
شجون:انزين سامحيييهم..ورى باجر العيد..
روضه:لالالالالالا..كله ولا دكاني الصغير..
شجون:انزين ياخي عطييينا اشوووويــه..
روضه:لالالالالالا..غبوش عندها واايد سيرولهــا..
وبندت الباب افويههن..لوووول..وسارن شجون وعنودي صوب غبوش..عاد غبوش ياحليلها...ما قصرت وياهن..

. . . . . . . .

تبقــى الدنيا عديمــة احســاس..
اذا جرحت اليوم انسان..
بكرة تلاقي من يجرحــك..ويعذبك..

بيت بوسلطــان..
الســاعه 8 ونص..

وقفــت شيخـاني جدام المنظرة العوده..اللي اتخليها اتشوف طولها وعرضهــا..وهي لابسة البنطلون الزيتوني..والبادي الوردي..وعليه جاكيت"سويتر"..فيه سلاسل ورديــه..وفــاجه شعرهــا..وماخذه خصلات رافعتنها بربطـة ورديــة..وحاطه قلوس وجحــال زيتوني..طالع شكلها واااااااااااااايد حلووووو..جنها الا سوريـه..تشبيه بليغ....بس صج يعني شكلها كان طر..
على فكرة شيخاني دومهــا تلبس بناطيل افبيتهم..بس من اتروح عند عرب لازم كندورة ولا تنورة..عاد هاي تتفنن فاللبس..عند قوم خوالها تلبس كنادير..بس عند قوم عمها واللي يقربولها من هلها..لازم تنورات..
نزلــت تحت عسب تستقبل حصوه التافهه بنت ييرانهم"لو تذكرونها"..ولقــت امهــا يالسـه فالصـاله ارووحهـا..
أم سلطان:شيخوه افديتج تعالي شوفي هاي كندورتـج .. لبسيها باجر يوم بنسير عند قوم خوالــج..
شيخه:كندورة..وفالعيدأمايه شو اللي يالسه اتقولينه
أم سلطان:وبلاهــن بنت خوالـج يلبسن كنادير في اول يوم..واليوم الثاني كلهـن يتيمعـن ويا ربايعهــن ويلبســن اللي يبنـه..
شيخه:شو هاذاعيد وكنادير..انزين شو اسوي اذا بنات اخوانــج متخلفـات..حد يلبس كندورة افأول يوم ..عيييد يا ناس عيييد..
أم سلطان:يا بنيتي طيعي الشور..فالعيد الصغير سويتي اللي في راسـج..وتموا خوانيه يطالعون فيج وفيني بنص عين..والشباب كلهم يالسين يطالعونج بنقمــة..
شيخه:والله لو هلــج بدو انا شو اسويانا هب بدويـة..وما بلتزم بعاداتهم وتقاليدهم..
أم سلطان:اللحينه انتي دووم اتسيرين صوبهم بكنادير..شو اللي بيفرق يعني
شيخه:امايه انا يوم اسير عندهم البس كندورة لأن ماشي مناسبـات عندهم..بس باجر عيد..كيف أكشـخ ويا كندورة
أم سلطان:يا بنيتي طيعي شوري..
شيخه:امايه لا اتعبين عمرج..كندروة هب لابستنهــا..
صوبت شيخــاني نظرها صوب الكندروة اللي في يد امهـا..كانت روووعــــــه..برتقـاليـه ورصة الورد تعطي انها ورود طبيعيــة..وخاصتن انهم دامجين الشمامي والوردي..يعني وااايد حلوة..ما تنكر انها اول ما طاحت عينها ع الكندورة عيبتهــا..بس بعد تبغي تكشخ وتشد حيلها باجر..واونه الكندروة ما تنفع ويا الكشخـة..
وشـوي الا سلطـان حادر عليهــن..وامه خبرته السالفه..
سلطان: شيخوه الكندورة بتلبسينها يعني بتلبسينها..ولا يلسي باجر افبيتكم ولا تتحركيــن..
شيخوه:ليش ان شالله..
سلطان:العيد الصغير لبستي اللي تبينه ومشيتي شورج..وخوالج ما عيبهم هالشكـل..لابس تنورة زارتنها عليـج..ومادري كيف شكلهـا..ولاخطفتي كلن طالعج بنقمه..هم هب متعودين على ان البنات يظهرن جدام شباب عايلتهم بهاللبس..فاهمه
شيخوه:أوكي والتنورات اللي شاريتنهن ..
أم سلطان:يا بنيتي فهميني..بنات خوالج ضاريات كل عيد يتيمعـن عند وحده من ربايعهــن..وانتي هاك العيد سرتي وياهن..وتعرفين ابنات شعبيتهم كلهم..ما بيستوي فيج شي لو لبستي كندورة..ويوم اتسيرين وياهن لبسي تنورتج..
شيخه:اماااااااااايه
ام سلطان:يا شيخوه لا تردين امج..
شيخه:اووف..خلاص بلبسهـــا..خلي البشكارة اتوديها حيرتيه..ترى والله يمايه عسبــج..
سلطان:زين بعد اقتنعتي..
من قال سلطان هالجمله..اندق الباب وفجته شيخوه..وظهرت افويهها حصوه التافهه..عاد سلطان مد البوز شبريـــن..
ودخلت حصه وسلمــت علـى ام سلطان..وصدت صوب سلطان..وهي شاقه الحلج..على فكرة تراها الأخت ما تتغشى عن سلطاان..وترااها يارتهم وسكنت جريب منهم عن قريب..يعني هب رابيه وياه..واتحب سلطااان موووت..حتى يوم ملج عصبت وما رضت اتسير للملجه ويا اامهــا..
حصه"بدلع ما يليق عليها":شحـالك سلطان
سلطان"بضييجه":بخير..يلا امايه انا استأذن تامريني بشي..
بحلقت حصوه اعيوناتها وجنها الا فاهمه الحركه والمقصد منها..سلطان متضايج منها ومن شوفتهـا..
أم سلطان:لا فديتك ما يامر عليك عدو..بس توك الا حدرت البيت..
سلطان:افديتج الشباب يتريوني خاري..حدرت عسب اخذلي حايه من حيرتيه..
أم سلطان:اها ..عيل غناتيه لا تبطي ..
سلطان:من عيوني يا عيوني..
أم سلطان:تسلملي اعيونك..
وسار سلطان ..اما أم سلطان سارت تعطي ريلها الدوا..ورقدت..وهي تتمنـى ان ريلها باجر ايكون بكامل صحته ..ويستانسون وياااه..
اما شيخوه يلست ويا حصه فالصاله اتخبرها بالسالفه اللي استوت من شوي..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 05-01-10, 10:58 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وش جرالك صرت ما تســــــــــأل يالغلا عني..
في غيابك كل شي يذبل وتنتهي فالكون أمالي..

المــووول..
الســاعه 9 ونـص..

وقفــت روضه وهي مفتشله من الخــاطر..جان اتشوف شلـة شباب جدامهــم..ويالسين يضحكوون..وعلى طول حطت الشيله على ويههــا..
"وين سلامي..وين شموس وغبوش وموزاني..شجوون وين سارت..يااويلي شو هالفظييحــه..أنــا دووم جيه وين عوينــاتي.."..
طــاحت روضه طيحــة بالفعــل لا تحسد عليــها..والمشكله انها يودت الهنديه اللي جدامهــا..وطاااحن اربااعه..نياهاهاهاهاهاهاهاها...وتمت الهنديه تتحرطم علـى روضــه..
تمت ادورهــن..أخر شي لقتهــن في محل كان كان..
روضه"مععصصصبه":انتن وين سرتــن..
شجون"كاتمة ضحكتهــا":افتشلت الصراااحــة..وجان افحط وما تشوفون الا غبااري..
غبوش:هههههههههه..حلوووووة..اما عني الصراحه العرب تموا يطالعون فينا جان اشرد ورى ختيه..
شموس:انا مالي خص موزاني يودتني وربعت وربعت وراها..
موزاني:انا الصراحه شفت الشباب اللي جدامنا كل واحد شاق حلجه اكثر عن ربيعه..جان اتغشــى واخذ شموس ويايه..
روضه:لااااااا والله..اونتي سلامي
سلامه:يوم شفتهن ساارن..قلت اسير وياهن..
روضه:والله انكن نذلات وحقيرات وما تستحن..ولا وحده اتكرمت ويت وساعدتني انش..لولا ربيعة الهنديه جني الا للحيــنه ماده ريولي وسط المول..
البنات كلهن تناقعــن ضحك ع رمســة رواضي..وتمن يكملــن حوطتهن فالمول..ويترين خلودي وفطامي اللي بين..
بما ان باجر العيد..اقترحت عليهن فطامي انهن يتواعدن فالمول..واول من رحب بالفكره هي رواضي..لأنها اتموت في شي اسمه شوبينغ....
سلامه:حشــى هاييل متى بين..
روضه:الساعه قريب الــ 10..
سلامه:اووهوو موزاني دقي..
موزاني:ناسيتنه التيلفون..
شجون:انا بدق لحظة..
دقـت شجون..
شجون:هلا..بخير ومن صوبــج..مانشكي بااس..والله فالمول..هيه..عموه زقريلي فطامي برمسهــا.........هلا فطامي..هاه وينكمشوووووشو مب طايع ايوديكن.."وتصد صوب شلة البنات"..اتقول فطامي السيف هب طايع ايوديهن..
روضه:لااا والله
موزاني:عيل احن بنرد للبيت..شو خانتنا اهنه ميلسات..
شموس:هيه والله..اللي نباه شريناه وخلصنــا..
خذت روضه التيلفون من عند شجون ورمست فطامي..
روضه:لا اتقولين
فطامي:والله صج ..قال باجر بتشوفونهن..
روضه:اخووج سخيييف..
فطامي:عن الغلط انزين..هاذا السيف..
روضه:وشو يعني...خليني بـس اشووفــه بااجر..والله لأدبــه..
فطامي:يلا يلا..ويا راسج..
روضه:احسن عن راسج يالعنز..
فطامي:اقول باي السيف يزقرني..
روضه:انقققققققققلعي..قلعة ابليييس..باااي..
فطامي:باااي..
بندت روضه..وتمت اتطالعهن..وخلاف قالت..
روضه:ااااااخ ريووولي اتعورني..
غبوش:هب من شي..من الحواطه..
روضه: ...هاي بداية الإجازة طولي بعمرج..
شموس:يلا بننزل..الدريوليه اكيد تحت..
الكل:يــلاا..
وردن البنوتات البيت في سيارتين..حشى مب بنات..جيش ابريطاني....

. . . . . . . .

][ بس مدري وش بلا المحبوب شوفاته قليلهـ ][
وفجأة ماعاد له شوفه ومدري وش حصل لهـ..

بيــت بو محمد..
السـاعه 10ونص..
الصـاله..

وقفـت روضه وهي اتطالع عليـا مستغربـة..
روضه:حووه..بلاها بنتج يا عليوه للحينه ما رقدت..
عليا:اونه تتريـا ابوها ايي..مادري شو تبى فيها..
غبوش:وشو بلاه محمد للحينه ما يأ
عليا:قال انه فالسوق..وزحمه ومدري شو..وهو للحينه ما خلص..
روضه:وحمدان وينه هاليومين ماله شوف..بس اللي يروم ايسويه يدخل حيرتيه ويسرق اللي يباه ويشرد..
عليا:ههههههه..توني مرمسه ريسوه اتقول ان ظهر من عندهم..
شجون:الا شحالها ريسوه
عليا:والله للحينه مشية امورهـا..الله وعلم جان باجر بتولد..
شجون:الله يعينهــا..
روضه:حمدووون يبى ابنيـه..مادري ليش
شجون:بس أحلـى لو يكون ولد..
غبوش:اللي أي من الله حياه الله..اهـم شي ايكون الولد صاحي ومافيه شي..
عليا:هيه والله..عنودي حبيبتي سيري رقدي..ويوم بيي ابوج بوعيـج..
عنودي:امايه ماليد اسيل القد.."امايه ماريد اسير ارقد"..
عليا:انزين شو تبين من أمج..
عنودي:سل.."سر.."..
روضه:اللحينه بترقد..
عليا:وينها شموس..
روضه:اظني سارت ترقد..البنيه هاليومين هب عايبتني..شكلها واايد تعبانه..
غبوش:مادري شاللي حل عليها..بس يالسه افحيرتها..
شجون:يمكن تعبانه ومالها بارض لشي..بس باجر اللي عنده اهموم بينساها..
طاحت عينها على روضه..وابتسمت لها ..وخلاف نشت روضه من مكانها وسارت فوق صوب شموس..دقت الباب وحدرت..
روضه:شموس..
شموس"ع شبريتها متلحفه":لبيه..
روضه:لبيتي افمنـى..بلاج غناتيه..تانسين شي
شموس:ماشي بس احس عمري شو مصدعـهز.
روضه:فديتج ما اتشوفين شر..
شموس:الشر ما اييج...
روضه:خلاص عيل انا بسير عسب ترقدين..
شموس:لالالا..رواضي ادخيلج لا اتسيرين يلسي عنديه..
روضه:بس احسن لج ترقدين عسب ترتاحين..بااجر عاده عيد..
شموس:لا انا ما اريد ارقد..
روضه:هههههههه..توها هالرمسه عنودي قايلتلها لأمهــا..
شموس:ههههههه..
روضه:تدرين ان شيخوه باجر بتيينا..
شموس:مادري ليش هاذيك البنيه ما ابلعهــا..موول نظراتها ما تعيبني..
روضه:شو انسوي..عاد هاي بنت عمتنا ولازم نتحملهــا..
شموس:بس ما تلاحظين انها اتبالغ في حركاتها ..يعني احسها مرة تدلع عمرها مادري ليش
روضه:تدرين شموس..انا احس ان وراها شي..يعني من شكلها احسها ابنيه خايفه مادري ليش..
شموس:والتيلفون اللي مصلق في اذونها اربع وعشرين ساعه..
روضه:هيه انا ملاحظه هالشي..
شموس:تدرين من عرفها شفتها بس مرتين..وكانت اتطالعني بنظرات حقيره..مادري شكلها ما ادانييني..
روضه:ترى حركاتها ويا شباب العايله واايد سخيفه..ودوومها متلصقه في سعيد وحمد..
شموس"باهتمام": وعاطينها ويه ولا
روضه"تغمزلها":اذا تقصدين حمووود ما يعطيها ويه موول..ولا معبرنهـا..اما سعيد نادر ما ايشوفهـا..ومادري فيه..
شموس:ماعلينا منها..المهم وينهن غبوش وشجون
روضه:مادري..كانن يالسات ويانا فالصاله..وانا سرت عنهن..
شموس:اهــا..شو الكنادير اوكي مقاسهن عليج
روضه:هيه طلعن واايد كشخه..وخاصتن البرتقاليه..بس الحمدالله محد من بنات العايله امفصله شراتها..سلامي وغبوش زيتونيه..اما موزاني وشجون نقن القطعه السماويه..
شموس:والحمرا مالتج كيف غدت
روضه:امممم..حلوة..بس انا دشت خاطري البرتقاليه..
عاد اللحينه بدن ايسولفن عن الميكب اللي بيسونه باجر..ويطالعن حناهن كيف غـدى..وسالفه ورى سالفه..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 05-01-10, 10:58 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أنت اللقا دام المخـــــــــــــاليق فرقا ..وأنت النفس والا أطيب الناس كتمه
وهجرك وصل ومواصل الناس فرقا..لكن تراك ان غـــــــبت باموت كتمه

بيت بوسهيل..
الساعه10 ونص..


نزلت سلامي ..من فوق ..وع الدري كانت اتغني..
سلامي:وتاخذني لدنياك يا سيد الخود واعيش فيها الف ليله وليله..عاااشووا يااابس..عااااااااااااشووووا..
كانت الأخت مرتبشه وحالتها حاله..والسبب مجهوول..واول ما شلت الريموت وبتيلس اتطالع التي في..انفـج الباب وحدر سعيد..
سعيد:سلملم..
سلامي:وعليك السلام..هلااا اسعيييد..
سعيد:اهليييين..ازيج"اونه شحالج"..
سلامي:هههههههههههههههايييييي..حلوة حلوة..انا بخير..ازيكو انتو
سعيد:يسركي حالي.. ..
سلامي:بلاها رمستك اليووم منقعه..
سعيد:الفيوز محترق عندي..اقووووول..
سلامي:قووووووووووووووووووووول..
سعيد:حشى هبت ريييح علينا..
سلامي:ههههههههههه..
سعيد:امايه وينها
سلامي:سارت ويا سهيل السووق..
سعيد:متى بيوون
سلامي:مادري
سعيد:انزين شو بقولج بعدني.."رافع وحده من حياته"..هيه ترى ريلج في الحوي..يبى ايسلم عليج..
سلامي"رافعه حياتها الهنتين":منو ريلي
سعيد:خلوف امنو يعنيالريال يتريا..
سلامي:ياا ويل حالي..سعوود شكلي مرتب..
سعيد:يعني هب وايد..
سلامي:قوول والله..
سعيد:قسم بالله انج حلوة..ظهري عاااد..
سلامي:اووف..مالت عليك وعليه..ليش ما قلتولي من اول..
سعيد:مادري مادري..يلا سيري..
وسار سعيد فوق..صوب حيرته بيجابل اللاب..فالوقت اللي وقفت سلامي جدام المنظرة العوده عند باب الصاله اتشوف شكلها..وخلاف ظهرت برع لقــت خليفه يالس ع القعده اللي مسوينها..جدام الخيمه بشوي..
سارت صوبه سلمت وقعدوا ارباعه..
خلوف:وين يالغايب عن ولوفك..
سلامه:لووووووووووول..
خلوف:ماالت ويا هاللوووول..شحالج
سلامه:يسرك حالي ....ومن صوبك..لوووول..
خلوف:رمسي عدل..
سلامه:لوووول..
خلوف:انزين لا اتقولين ..
سلامه:وانته ليش اتقول ..حلال عليك حرام عليه..
خلوف:انا ما احب كلمة لوووول..واصلن انا متى قلت ..
سلامه:ههههههه.. توك قلتها لوووول..
خلوف:فكينا من ها..
سلامه:خلاص والله اخر مرة ..
خلوف:اتولهت عليج..
سلامه:سبحان الله..حتى انا..
خلوف:شو اعتبره
سلامه:شعور متبادل..لوووووووووووووول..
خلوف:بلاج على هالكلمه..
سلامه:اختك موزاني هي علمتني..كله يالسه ع المسن وهالكلمة اربع وعشرين ساعه تنكتب..
خلوف:ختيه مالت تكنولوجيا ونت وتطور..انتي للحينه تراب العزبه فريولج..
سلامه:حرام عليك..جيه انته اتزعلني..
خلوف:فديت اللي يزعلوووووووون..
سلامه:انته ليش دووم تتفداني..
خليفه:ماالج خص..
سلامي:لا والله..ليش ان شالله
خليفه:على كيفي اتفدى اللي ابــى..
سلامي:ماعليه..انته اليوم طايح فيني مادري شو بلاك عليه..احيانن اشك انك ما تحبني..او اتحب حد غيري...
حط عينه بعينهــا..جان ايحمر ويه سلامي..والخراشه اللي من شوي مادري وين سااارت..
خليفه:انا احب غيرك..ايش فيه انجنييييت..يليق علي العراقي ولا
سلامي:يعني مب واااااايد..
خليفه:اتشكين انيه احبــجافاا ..
سلامي:............................................ ......
خليفه:سلامي والله والله والله انيه امووت فيج ..لوسمحتي هالرمسه ان عدتيها بعدمج..
سلامي:............................................ ......
خليفه:رمسي عاد ليش صاخه..
سلامي:لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووول..
خليفه:اتعاندين هاه..
سلامي:لالالا..والله بس يالسه اسوي سوالف..
خليفه: شو سويتي فالإمتحانات العمليه..
سلامي:الحمدالله يتني تجربه واايد سهله..
خليفه:غشيتي
سلامي:لا ..اناا ما احب الغش..
خليفه:زين والله..موزاني قالت انها غشت..
سلامي:هيه موزاني وراضي يمووتن فالغش..اخر شي بيزخونهم بيودوونهم الإدارة..
خليفه:هيه والله..وشو علوومج بعد
تموا خلوف وسلامي يسولفون..وكالعاده كل بعد سالفه يتضاربون ضرابه صغيروونه..لين ما نشت سلامي ويا خلوف وساروا صوب موزة..ومن بعد ما خذوا موزة ساروا بيت عمهم راشد..عسب يسولفون ويا روضه..

. . . . . . . .

يا قلب طيب ابد ما يعرف القسوة..
يا سنين شفت السعاده في لياليها..
من نور حسنك بدت أيامنا حلوة..
تحلي بشوفــك..ويحلى كل ما فيها..

بيت بو سيف..
الساعه 11
حيرة خلودي..

خلودي:وشو راايج في هاي
فطامي:اللي رويتيني اياها الأولــى كانت طر..
خلودي:عيل يوم انسير عند هل الرماح بخلي رواضي ولا موزاني ايعدلونها ع الفوتوشوب ويطبعونها عسب ارويهن ربايعيه..
فطاامي:فكرة حلوووة..
كان سلطون مطرش لخلودي صوره متصورها قريب.. وربايع خلودي يريدن ايشوفن صور ريل خلودي..فهي بتودي الصور عند رواضي ولا موزاني عسب تعدلها ع الفوتوشوب وتصير أحلــى..
ظهرت فطامي من عند خلودي..وسارت تحت فالمطبخ لقت امهـا اتعابل ويا البشاكير ..
فطامي:امايه خلي عنج انا بسويه..
أم سيف:فدييتتج يا فطامي..عيل خلي البشاكير ايودن هالفواله ميلس الرياييل..بعد شوي بيعطن سيف..اخاف حد من ربعه وياه..
فطامي:ماظني امايه..من اشويه مرمستنه قال انه فالسوق ويا سهيل..
أم سيف:اها..عيل انا بسير برقد..وانتن بعد رقدن مب اتمن حارسات لي البيت فليل..
فطامي:هههههههههه..ان شالله امايه..
سارت ام سيف..فالوقت اللي فطامي خلت البشاكير ايودن الفواله فالميلس..ومن بعدها سارت ويلست فالحوي..عند الحديقه السريه ع قولت رواضي..
ماتدري ليش كل ما تيلس اروحهـا..سالفة رواضي وسهيل اتكوت هي الأساس فالتفكير..ودها اتخبر رواضي..بس بعد..اتحس عمرها ما عندها الشجاعه اتقوولها هالرمسه..وما تبغي اتقولها..اتخاف من ردة فعل رواضي..
تمت اتفكر في سهيل..شو السبب اللي يخليه ايسويه هالسواه افبنت عمه..اوكي حيرها..وقلنا ما في أي اعتراض..بس انه يلعب بمشاعرها ويقص عليها ويمثل جدامها العاشق الولهان..ورواضي امصدقه ووااااااثقه فيه اكثر من انها واثقه افنفسهــا..
باجر العيد..وكطبيعة الأعياد اللي قبل..الكل ييلس في الصاله العوده افبيت خالها راشد"ابو روضه"من بعد الغدا..يعني الشباب وبمن فيهم اسهيل بيكون موجود..شو بتسوي فطامي في ذييج اللحظه..وشو بتقولما تتحمل النظرات اللي بينه وبين رواضي..اتحس انه يلعب بها..
ومن جانب آخر..يمكن اسهيل ايعود نفسه على رواضي..ويمكن من صج بيحبها من بعد ما يعرس..
بس شووووووو اللي يحده ايسوي هالحركات اللحينه.........
نشت فطامي من مكانها وهي متضااااايجه..وسارت فووق عسب ترقد..وهي تتمنــى ان باجر العيد اتكون احدااثه حلووووة..

. . . . . . . . .

تذبحني النظرة من عيونك السود..ويلي على ذيك العيون الجميله..
أشوف فيها سحر ماهو بموجود..تشفي الجروح المثنيات العليله..

بيت بو محمد..
الصاله..
السااعه 12 ونص..

سلامة..خلوف..روضه..شجون ..غبوش..موزاني..شموس..حمد..حمدان..الكل هاللحظه يالسين ايسولفون ويتمصخروون..والكــل ملاحظ نظرات حمد لشموس اللي ويهها حمر من تصرفات حمــد..
كان حمد هو الأساس فهالقعده..ويالس ايخبرهم مغامراته فالمولات ويوم ايسير الشمال..وتم ايروي البنات صوره ويا ربعه فوق الدريات والمواتر وهم يقحصون ومستانسين..
يلين ما نشت روضه اتييب تيلفون حمدان اخوهــا ..اللي كان فالميلس..
وسارت الميلس..وشافت التيلفون عاقنه حمدوون ع المكتبه..
من سارت صوب الباب عسب تظهر..الا وانفج..وشافت هالإبتسامه اللي اشتااقت لها حييل..واللي فالقتره الأخيييرة انحرمت منهــا.......

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 05-01-10, 11:02 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148520
المشاركات: 661
الجنس أنثى
معدل التقييم: cloud2009 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cloud2009 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انا احبك واحبك من صغر سني..ما أبـــــالغ ان قلت لك من يوم ميلادي..
اكبر ويكبر غلاك لين جــــــنني..غصبن عن عيون حســادك وحســادي..
الف الف شكر ياعمري بسراحه انا وصلت الى هنا بس راح اكمل يعجبني ماقدمتي تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور cloud2009   رد مع اقتباس
قديم 05-01-10, 11:21 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

العفووو فديتج

حياج الله

عاد ان شاء الله كل يوم بنزل بارت بس الويك اند اجازة بريح

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مع غير العب وبين له مهاراتك قصة امارتية, قصة امارتية للكاتبة العنيدة, قصص اماراتية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:35 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية