لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-10, 10:35 AM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أحـــس بضيـــق في صدري .. ولـكن !!
يروح الضيـــــــق ..لو شفتك دقيـــقه ..
أحـــــــس الضيــــق في كل الأمـــاكن ..
ولـــكــــن عندكم ما أحس .. ضيـــقه ..



أبوووظبـي..
المطبــخ..

خلودي:هاه شوووو وافقت..؟؟
سلطان"يشل عنها الصينيه":هيه وااافقت..أصلن غصب عنها..
خلودي:لا تقول جدامها جيه اخاف خلاف تغير رااايها...
سلطان:مب بكيفهاا اتغير راااايهـا..
خلود:انزين اتفقتوا ع كل شي..؟؟
سلطان"يبتسم":هيه..
خلودي:لييش تبتسم..؟؟
سلطان:أحس انيه اشتقت لج وااااااااااااااايد..
خلودي:اشتقت لي..؟؟مبروووووووووووك..
سلطان:هههههههههههه..ليش تباااركين...؟؟؟
خلودي:غريبه عرف قلبك يحن عليه....؟؟؟!!!!
سلطان:خلودي شو هالرمسه اللي تقولينها..؟؟
خلودي:سمعتني يا سلطوون.
سلطان:شو فيج..؟؟
خلودي:ماشي..سير حط القهوه عند الرياااييل..خلاف نتفاااااااااهم..
سلطان:......................
ما رمس ولاظهر ولا كلمه..لأن نظرته كان تعبر عن شعوره .. كان مستغرب..؟؟!!!عكسها هي اللي ياما كانت معروفه بالبروود..تشيلت زين وظهرت صوب الحرمــااااااات..فالصااله..
خلودي:ألف الصلااااااااة والسلااااااام علييييييك يا حبيب الله محمـــــــــــــــد..
كلولوولووولولولولولولولولولوولوولووولولوولش.."وتسي ر صوب شيخاني"..ألف مبروووووووووووووووك حبيبتي..والله يتمم كل شي ع خير..
"وتبوسها ع خدها"..
شيخاني"مبتسمه من ورى خاطرها":الله يبااارك فيج عنوووني..
وعلى طوول نشت من مكانها وسارت حيرتها .. وبندت الباب بقووووو..وطاااحت ع شبريتها بكل قووه..أحسن اكيد تعورت..نياهاهاها..
يودت تيلفونها وعلى طوول دقت على ميثاني..وخبرتها التفااصيل..
ميثاني:غريبه وافقتي..اتوقعت انج بترديييينه..
شيخاني:وليش ارده..؟
ميثاني:يعني..امممم..عسب هزاااااااااع..
شيخاني:هزاااع..امممم..صح نسيت انا احب هزااااااع..بس اللي كنت افكر فيه خلاني انسى هزاااع....!!!
ميثاني"ميته من الضحك":ههههههههههههههه..نسيتيه..؟؟!!ههههههههههههه. ..والله انج يا شواااخ سووالف..شقاايل تنسين اللي تحبينه..؟؟
شيخاني:يعني..اممم..سلطان تم ع رااااسي..وجيه..واماايه اتقول ما بتلااقين احسن عنه..وانا اللي كنت افكر فيه..روضه..اللي كنت اعرفه انها اتموووت في شي اسمه سهيل..اممم..بس شو السبب اللي خلاهم يتفااااااااارقوووووون..؟؟
ميثاني:شوووو..؟؟شيخوه ..؟؟؟يعني عسب تقهرين روضه وافقتي ع سهيل..؟؟
شيخاني"بابتساامه":مااااااا يباااله..ولا من زينه اسهيل اوااافق عليه..
ميثاني:مدحتييه لي ..أذكر في مرة كنت ترمسين عنه..
شيخاني:هيه هو من ناحية الجمااااااال ..اووووووف..شي شي..بس اممم..أحس خبييييييث..وعليه نظررررررررات..
ميثاني:هب أخبث عنج..وانتي ليش تكرهين روضه..شو سوتلج..؟؟
ميثاني:اوووف..اكرههم كلهم هل الرماح...شموس سلامي وغبوش وموزاني وشجون..اممممف عليهن السبااالاااات..هيه وفطامي اللي تعتبر وحده من هل الرماااااح..هاي أكثر وحده اكرهها...
ميثاني:شوووووووووو..انتي متأكده عندج قلـب..؟؟ما خليتي حد ما تكرهينه..؟!
شيخاني:كيفي كيفي..
ميثاني:المهم..أحسه كل شي استوى بسرعه..يعني في يوم واااحـد..!!
شيخاني:سلطان كان موافق..وشكله كان بيغصبني..بس يلا..قالولي موافقه..قلت اللي اتشوفونه..وياني ابويه وباسني ع راااسي..وخلاف حدر خالي وسألني..قلت له هيه موافقه..جان ييسيرون الريااييل صوب الميلس..وبس..
ميثاني:وحددوا كل شي ..الملجه والعرس..
شيخاني:هيه ..الملجه بعد 3 ايام..والعرس فالصيف..بعد عرس سلامي وخلوف بكم اسبوع..
ميثاني:شوووووووووووووووو..؟؟شيخاني ما اتخيلج عروووس..؟
شيخاني:ههههههه..حبيبتي مردها البنيه تعرس ..
ميثاني:عيل من باجر بنسير السوق نتزهب..
شيخاني:هيه بنرووح من الصبح..خاااااطريه اكشخ لسهيل..هههههههههههههه..
ميثاني:ههههههههههه..من اللحينه..بس شيخاني..انتي ترومين اتخلينه ايحبج..ومن رمستج انه خبيث..يمكن يروم ايخليج تتعلقين فيه وجيه..
شيخاني:ههههههههههههه..انزين عادي واذا تعلقت فيه..امممم..بس هزااااع..والله انيه احبه واموووت فيه..
ميثاني:انزين جان رديتي سهيل..
شيخاني:اووه..وسهيل بعد ولد خالي ومحد شراااته..
ميثاني:محتااارة؟؟
شيخاني:هيه ووااااااااايد..
ميثاني:ترى للحينه ما استوى شي ..وللحينه ما ملجتوا..احسن حل انج اتصلين صلاة الإستخاره..
شيخاني:شووو..؟
ميثاني:هيه صح..انتي وحده ما تعرف شو يعني صلاة..
شيخاني:يالسه تتمصخرين..؟
ميثاني:بلا جذب..؟؟انتي ما تصلييين صح..اعترفي..
شيخاني:منو قااال؟؟..انا اصلي..
ميثاني:شيخاني..هب علي..انا اعرفج اكثر وحده..واعرفج طباايعج وأفكارج وحركااتج..المهم..سيري تمسحي..وتشيلي زين ولا تظهرين شعرج..
شيخاني:اووووه ميثاني هب كأنج يالسه تتمصخرين..؟؟
ميثاني:لا قلت يمكن من زود ما انتي تظهرين قصتج في كل مكان..قلت يمكن وانتي اتصلين بعد ..بتظهرين قصتج..
شيخاني:اوووووووه..مللتيييبي تراااااااااااااج..
ميثاني:اوكي اتعرفين كيف اتصلين صلاة الإستخاااره..؟؟
شيخاني"بضيييجه":لا ما اعرف..
ميثاني:انزين سمعي بخبرج..
شيخاني:لالالا..ما يحتاااي..بفج النت وبتم ادور عليها..تامرين بشي..؟
ميثاني:لا سلامتج...فداعة الله..
شيخاني:بااااااااي..
بندت شيخاني عن ميثاني..وكالعاده فرت تيلفونها بعيد عنها..وفجت شعرها..وحطت راسها ع المخده ورقـــــــــــدت...؟؟!!!!

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:36 AM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

••.•°¯`•.•• شكـوى الجرووح ••.•°¯`•.••



بكيت من الألم..وأثرْ الألم يــــــــبكي من أجل بكاي
غـريبه يا ألم.. تبكي ورفيقي .. مـــــــــا درى عنّي
لاجل بعض العرب تعبت على صـدر الزمان خطاي
وكوتني جـمرة النــــــــــــــكران.. والخـفّاق متعنّي
شكيت همومي وجرحي لرفيقي.. ولا سمع شكواي
ورحت أسحب حمــــول الياس.. ودموعي يواسنّي
عجزت القى رفيــــقٍ لي..على نهجي وعلى مبـداي
وتباطيت الســـــنين.. اللــــــــي على عـرفه يمننّي



صدت روضه من بعد ما فجت عيونها ببطء..وتلمـح ابتسااامه ماشي شراتها..اتدل ع صفاااء وحنية هالإنسانه اللي جدامها..(الأم)..كل معاني الطيبه والحنااان والعطف تراكمت في قلبهـا..الإنسانه..اللي تعجز الكلماااات عن وصفها .. ووصف قلبهـا..ومن فقدها..فقد الدنيــا..!!!!صح ولا انا غلطــاااانه..؟؟؟
أم محمد:هاه روووضه..ما بتنشيين..؟؟
روضه:واااايه فديييتج اماااااااايه..
أم محمد"تلوي ع روضه":شحاالج فدييتج..؟؟ربج الا بخير وما تشكين بااس..؟؟
روضه:يسرج حالي امايه..
أم محمد:لا في ذمتيه انه ما يسرني..شو تانسين فدييتج..؟؟
روضه:ضاربتني ضيييجه..
أم محمد:يومين وبتعدي..ادريبج اللحينه اذا ظهرتي السوق بتخوز عنج الضيجه...والبنات كلهن ميلسات تحت..عليووه مسويه لهن كيك .. وحمدان وريسه وقصايد بيوون فليل..والجو خااري اغراااام..وانتي يالسه اهنه ..كله رقااد رقااااااد..حتى ما تسيرين المدرسه..
روضه:ههههههههههه..امايه فديتج .سويتيلي اغرااااءااااات..اللحينه بنش فدييتج..بس ابغيج تلويييين عليييييي..!!
أم محمد:وااااااااايه..مبزاااااااايه..غبوش اللي اصغر عنج ما سوت جيه..
روضه"تلوي ع امها":ليش من متى انا شرااات غبوووش..وينها راقده..؟؟
أم محمد:لا يالسه تحت عندهن..يلا يلا فديييتج نشي..ونزلي تحت وخلي البيت يرتبش..
روضه:اللحينه بنش..امممممممممممممممممممممممممممممووووووووواح..
أم محمد:حشى شليتي سطاااااااااااري..
روضه:الصوب الصوب الثاني لو سمحتي..
أم محمد"تحط يدها ع خدها":يلا يلا..عسب اتشليينه هو الثااني..
روضه:واااااايه علني فداااااااج..قمر 14..
أم محمد:انزين قولي مشااالله..عن تضربيني بعين..
روضه:لالالالالالا..انا ما احسد امايه..
أم محمد:هيه واااااضح..
ونشت أم محمد من مكانهـا..وظهرت من الحيرة..وهي مستاانسه ان الروض قررت تنزل تحت .. وتسولف ويااهم..فالوقت اللي روضه خذت لها شوور..وظهرت وكشخت ع السريع ..
شلت تيلفونها اللي كان معقوق فالكبت..ولا درت به بنت رااشد..شلته وفجته المسجااات..معظمهن من عند مريوم .. بس هالمرة تبغي ارواااق ريااضيااات للمراجعه يوم الأحد عليهم امتحااااااااان؟؟..>>وووووووووووع..
وعلى طول دقت لعمها ذياااااااااب..
روضه:الووووووووو..
ذياب:...هممممم....
روضه:وييينننننننننننننننننك..؟؟؟؟؟>>كانت اتصااارخ..
ذياب"ايصااارخ عليها":اسمـــعج اسمــــــــــــــــعج هب لازم اتصارخين..
روضه"بهمس":وينك حبيبي..؟؟
ذياب:ما وحشناك..طولت وماااااااا شااااااااااااااافتك عيني..
روضه:بتخبرك..انته وين..؟
ذياب:فوق الشبريه راااااااااااااااااااقد..بس في نااااااااس يااالله يعل ربي يخسف بهم ما يخلوون الواحد يرتااااح..
روضه:استغفر الله..ليش تدعي علي..؟
ذياب:لأنج ما تخلين الواحد يرقد..ممكن اعرف شو تبين..يلا ...يلا ...ابا ارقد..بسرعه رمسي...اقوولج يلا ...يلاااااااااااااا..
روضه:انزين ابلع لساااااانك اشوي..عطني..مجال عسب ارمس..
ذياب:.................قوووولي..شعندج؟؟
روضه:طولي بعمرك مريوم مطرشه مســــ............................
ذياب"يقاطعها":مريوووووووووووووم؟؟!!!!!عنلاااااااات ها السبااااااااااااله تولهت عليها..شو قاعده تتخبر عنيه..؟؟؟
روضه"تقهره":وااااااااايه يا حليلك يا عمي العزيز .. الأخت ما درت بهواا داارك ولا حالك المسكين..يالسه تتخبر عن اورااق الرياااضيااات ..تبغيييها ضروري..يوم الأحد امتحااااان..ويعلني فداااااااا خشمك عمي الغالي..نش خذلك شور واركب الهمر وهجووم ع بيتهــم...
ذياب:ياا رووضه..يا حبيبتي..افهميني..انا كم مرة بيلس اعيد الرمسه..اذا انا سرت ارووحي..ما بتظهر..بطرش البشكارة تاخذ الأوراق او أي حد من خوانها الصغاار..اما اذا كنتي انتي ويااااي ودخلنا الموتر لين الحوي..أكيد هي بتظهر بتسلم عليج..وانا جيه بشوووفها..
روضه:اممممم..أحيييييدها هالرمسه..قلت لي يوم كنا نبغي انودي اورااق التااريخ..
ذياب:بديت احب الأوراااق..والسبه مشااويرنا لبيت مريوووم..
روضه:هههههههههههههههههههههه..يلا يلا..انا اللحينه بييك..
ذياب:الله يعين بس..
روضه:هههههههه..عنلاااتك..
ذياب:عنلااتج زووود..بااي باااي..انا مشغول اللحينه..
وبند في ويهها..وهي تتحلف له..ونزلت تحت..وطبعاً..فترة العصر عايلتهم ما يعترفون بالصااله..يقعدوون فالحوي..فظهرت خاري صوووبهم..مالقت حد الا عليوووه وعنودي وغبوش وشجون وسلامي..بس شمووووس ويييييييييين؟؟؟!!!!!!!^ــ^..
جان اتسير صوبهم وينشن ايوايهنها..
موزة:مرحباااااااااااااا مليوووووون ولا يسدن في ذمتيه..
عنودي"اتدندن":مرحباااااااا بطااارش نبااااااااااكم..
الكل تموا يطالعون في بعض..وفجأة تموااا يضحكووون..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه..
شجون:سبحااااااااااانه مغير الأحواااااااال..البارحه بااتت تهز لنا ومرتبشه بالمصري..الأخت اليوم شااااده حيلها بأغاني مييييييحد..
عليا:شووووو..؟؟؟عنوووووووودي انا شووو قلت..؟؟
عنودي"اشوي وبتصيح":اميييييه كله من موزاني..
موزاني"تشرب مااي وتسوي عمرها خااايفه":هااااااااه هاااااااااه عنودي لا اتعقيييين صوووبنا..
دق تيلفون عليا..وكان محمد متصل..
سلامي:محمد محمد..
روضه:يلا بنات حمووووووووود حمووووووووود..
البنات:حموووووووود..حمووود حبيبي حموووووود..
وعاد تمن يغنن وحالتهن لله..وعليا محرجه عليهن ومحمد يسمعهــن وميت ضحك ع حركااات الإستهـبـااال..!!
نشت روضه من عندهـن وسارت لقسم عمها ذياب..هالقسـم جريييب واايد من ميالس الرياااييل..وعداله تقريبن قسم حمدان وريسوه يوم ينزلون للرماح وايون من بوظبي..
فجت باب القسم وحدرت صوب عمها ذياااب..والهوا باارد يضرب في ويهها..
روضه:حشششى..مستحييييييل هاي حيرة فالإمارات..انته وين عايش فالإسكييييمو..برررررررررررررررررد بررررررررررررد..اشوي وبيطيح الثلـج..
ذياب"ظاهر من المطبخ ويلبس ساعته":ههههههههههههههههههه..فليل يوم برد بلاقي الحيرة حاارة والمكيفات احترقت من عييينج يالسبااله..قووولي قووولي مشااااااااااااالله..
روضه:مشاالله مشاالله..عن تفلعني بساعتك اللحينه..اقووول..شي أكل في مطبخك..
ذياب"واقف جدام المنظرة يعدل سفرته":هيه ووااااايد فالثلاجه..اليوم شفت البشكاره دخلت وحطت اجياس فالمطبخ وتمت اتعدل أكيد امج مطشرتنها واحليلها..
روضه"بفخر":هيه فديتها امايه ما تقصر..راعية مواااييب..
سارت روضه صوب المطبخ وفجت الثلاجه وتمت اتظهرلها عصير وكافيات وجيه..واشوي الا ظهرت من المطبخ وساروا صوووب الموتر..عاد اهناك احتشرن شجون وموزاني..ليش إنه عمهن ذياب يحوط روضه ومسويلهن أكبر طااااف..
شجون:لحظه لحظه انا اشم ريحة خيانه..
روضه"تفج الباب وتركب على طول":يلا بنات اصغااار ما يظهرن من البيت..ييلسن ايجابلن كتبهن..
موزاني"اتوقف عدال عمها ذياب":له له له..ايه الكلام ده يارووووضه..جب جب انا بسييير ويااااااااكم..
ذياب:لالالا..عندنا مشاااااويير خااااصه..يوم بنرد بوديكن السوووق..
شجون:وعــــــــد؟؟
روضه:ههههههههههه...لا ســاارة..
موزاني:هاهاها..وشو دخل سارة..؟؟
روضه"بتفلسف":يعني..وعد..مغنيه سعوديه..وهي قالت وعـد..جان اقول لا سارة..لأن سارة بعد مغنيه سعوديه..
موزاني:وااااايه ع التفكير..
ذياب:موزاني..هاج خذي هالدرهم ولا تصيحين..شجون تعالي تعالي خذي هالدرهم حقـج .. عسب ما تصيحين انتي الثـانيه..
روضه:هههههههههههههههههههههههههههه..ههههههههههههههه هههههه..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه...واااااااااااااكككككككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككككككككككككك..
ذياب"يضحك":هههههههههههههههههه...
موزاني:لا والله..يالسيييين تتمصخرووون..
ذيب"يركب الموتر ويفحط في ويه موزاني":مع السلااااااااااااااااااااامـــــــــه..
روضه:هههههههههههههههههه..أجديييييييييت فيهـــن..

×
×

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:36 AM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لو غبــــت عنّك .. لا تقوليـــن .. ويني ؟؟
رحلـــه سفر لبـــلاد حبّك .. وراجـــــع ..


الرمـــاااح..
بيـت بوخليـفه..
قسـم حمـد وشموس..
السـاعه4 ونــص..

شموس:هاه حمـد وينك..؟؟
حمد:اممممم ساافرت لبلاد حبـج ..
شموس:يلا عاد قولي وينـك..؟؟
حمد:شو اشتقتيلي..؟؟
شموس:لا..بس انته وين..
حمد:آآآآآآآآخ ويهي احتررررق..
شموس:قولي انته وين..
حمد:بقولج انا وين اذا قلتـي اشتقتلك..
شموس:يعني لازم اتذلني عسب اتقولي انته وين..؟؟
حمد:مابخبرج انا وين الا اذا قلتي اشتقتلك..
شموس"تغنيله":كــل الحكاااااااايــه اشتقتلك..
حمد:آآآآآآآآآه بموووت بمووووت من حلاااااات الصوووت..
شموس:خلاص خبرني انته وين..؟؟
حمد:والله فالمووول..
شمووس:شوو؟؟؟ شو تسوي فالموول..؟؟
حمد:هاه؟؟
شموس:حـمد شو عندك فالمووول..
حمد:بسم الله ما عندي شي..يالسين ويا الشباااب..
شموس"معصبه": شوو تسووون..؟؟
حمد:ناكل..
شموس:جيه ما شي مطاعم الا فالمووول..تعال تعال البيت بسويييلك أحلى أكل..
حمد"مرتبش":لالالالالالا..انا ما احب طبااااااخ البيت..المهم انا ببند..تامرين بشي..؟؟
شموس"انصدمت..من اسلوبه..!!!!":..........................لا........ بس حمد.......
حمد"مستعيل":بس شوووو..؟؟
شموس:............................................. ....
حمد:اووووه يلا عاااد شموس رمسي..؟؟
شموس:ماا...شي..بس تحمل على عمرك..
حمد:انزين؟؟!!!
شموس:ويوم تسوق خفف السرعه انزين..
حمد:انزين..
شموس:فدااعة الله..
حمد:باااي..
وبند بسرعه..فالوقت اللي شموس فرت التيلفون ع الشبريه وحاسه بضييييجه..ما تعرف شو سببها..اسلوب حمد..وليش مستعيل..شو عنده فالمووول..وليش ما خبرها من قبل...؟؟!!! دومه يوم ايسير أي مكان يقولها..بس هالمرة ظهر جيه...!!!
حطت شيلتها ع راااسهـا..وظهرت من قسمهـا..جان اتشوف خلوف يهازب البشكااره عند باب المطبخ..وسارت صوبهم اتشوف شو مشكلتهم..
شموس:هاه خليفه..شو السالفه..؟؟
خليفه:هاي البشكارة انا بذبحها اليوووووووم..
شموس:هههههههه..شو سوت هالمرة...
خليفه:اقولها وين الأجياس اللي داخل الموتر قلتلها اتظهرن ..جان اتقولي فرتهن فالزباااله..تبغيني افر راسها فالزباله ..
شموس:وشو فيها الأجياس..؟؟
خليفه:شريت لي نعول يديده..وسفره يديده..جان اتعقهن الأخت اللي جدامج..في ذمتيه يباااالها عيرة ع يمبها شرات اللي عند امايه العووده..
شموس:شو انتي ما تشوفين؟؟..ليش ما وديتي الأجياس حيرة قسم خليفه..؟؟
البشكارة:ماافي معلوووم..
شموس:خلاص انزين سيري يلا..مرة ثانيه يوم اتشوفين شي أجياااس ولا حد يوصيج في شي..لا تفرينهن فالزباااله..خليفه متحلف لج..
هزت البشكارة راسها وسااارت..
خليفه:لا ليش خليتيها اتسير..؟؟
شموس:شو بتسوي بها يعني..؟؟
خليفه:ماشي بس كف ع الطاااير..
شموس:بعد..؟؟حرام عليك هاييل سادنهن فرااق هلهن بعدك تبغي تضربها يحليييلها..النعول والسفره انرووم انردها..بس حرام عليك تكسر بخاطرها..
خليفه:في ذمتيه انج ما جذبتي..بس بعد..خاطريه اصفعهــا..
شموس:ههههههه..خيرها بغيرها..تامر بشي انا بسير بيت عمي راشد..
خليفه:سلامي اهناااااك..؟؟؟؟
شموس:هيه .. توني مرمستنها وقالت لي انها ميلسه ويا البنات فالحوي..
خليفه:عيل بسير بكشخ وبييكن اهناكي..
شموس:هههههههه..اونك اللحينه هب كااشخ..
خليفه:لالالالالا..سلامي فديتها اهناااااااااااااك..
وعطاها مقفاااه وسار لحيرته ايبدل ملاااابسه..مع انه توه لابسنهن..شباااب خقاااقييين..فالوقــت اللي سارت شموس بيت عمها راشد..واول ما ظهرت من الحوي..شافت وحده من حريم ييرانهم جريب من بيتهم..اسمها ام ابراهيم..طولي بعمركم هاي مصريه بس ماخذتلها واحد من هل الرمــاااح..وما يبين عليها انها مصريه..لأنها من صغرها متريبه في دياارنـا..وخذت من عادتنا وتقاليدنا..وحتى انه رمستها شرات رمستنا بالضبط..
أم ابراااهيم:يا هلا والله بنتيه شموووس..
شموس"تبتسم":ياا مرحبااا السااااع..هلا فيج الغااليه..
أم ابراهيم:شحالج فديتج ربج الا بخير..؟
شموس:بخير يعلج الخير..ومن صوبج..؟؟عساج ابخير وسهاله..
أم ابراهيم:ما نشكي باااس..وشحالها عموتـج..؟؟
شموس:يسرج حالها يالغاليه..قربي حياج الله..
أم ابراهيم:لا فديتج بس ييت اخذ عمتـج بنسير صوب أم عيسى بنسلم عليها..
شموس:هيه عموتي احيدها ميلسه فالصاله..حياج الله حدري بنسير صوبهـا..
أم ابراهيم:براايج الغاليه سيري لدربج..انا هب غريبه بسير صوبها..
شموس:هيه عموتي بس بعد من موااييبنا بنرحبج ..
أم ابراهيم:براايه .. أم خليفه داااخل ما بتقصر..سيري صوب بيت عمج .. واذا يدتج العوده اهناكي قوليلها نترياها اهنه ..عسب نسير صوب أم عيسى..
شموس:ما طلبتي..تامرين بشي فديتج..؟
أم ابراهيم:سلامت رااسج..
شموس:يلا عيل فدااعة الله..
أم أبراهيم:الله يحفظـج..
سارت أم ابراهيم و حدرت الحوي صوب خويتها أم خليفه..فاللحظه اللي شموس كملت دربها لبيت عمها..وشافت عبوودي في ويهها..وكان شكله خاايف...
شموس:هاه حبيبي عبودي شو فيك..؟؟
عبودي:سكتي امايه عليا اذا شافتني بتلعن خيري..
شموس"تضحك على اسلوبه":ههههههههه..ليش شو سويت..؟؟
عبودي:من يوم مانشيت الصبح لين اللحينه وانا فالشااارع..
شموس:ههههههههههه..شو بتسويبك..؟؟
عبودي:شو بتسويبي غير انها بتنازعني وبتضربني ع راااسي وبتخلي عنودي وشجون السباله يتضااحكن عليـه.."ويلس في مكانه ويحط سفرته ع جتفه وحالته لله"..يالله شو هالحااااااااله..أخس ماعندي .. انيه اتم مصخره جدام عنودي وشجون..
شموس"تمد يدها له":ييب يدك..ما عليك ..انا بقول لأمك ان عبدالله كان عندنا في ميلس الريااييل يلعب بلي ستيشن..
عبودي:حشى..من الصبح عندكم..أمايه اعرفها بتقول لا ريووووق ولا غداااا..
شموس:انزين عادي احن ريقناك وغديناك..وعمك حمد شاااهد..وهو اللي حلف عليك تقعد عنده..
عبودي"يطالع في شموس بخبث ويمد يده لها":ييييييييييها..وانا اللي احسبج طيبه وع نيااااتج..ظهرتي من تحت لتحت..وهب ع شكلج..وتعرفين تجذبين وجذب ماشي شراته بعد..
شموس"ميته من الضحك عليه":هههههههههههههههههههههههه..عنلاتك يا عبوود..اللحينه انا من تحت لتحت..افاااااااا والله افااااا..انا ما بجذب الا عسب امك ما تضربك جدام شجون وعنودي..
عبودي:هع هع ..انزين يلا بنحدر..حسيت بالأمـــــــاااااااااااان..
شموس:اووونـــك عاااد..
عبودي:هههههههه..
حدروا الحوي..والبنات ع يلستهن..من يوم ما تركتهن روضه وسارت ويا عمها ذياااب..
موزاني:الله..كشششششخه..اللحينه عليوووه بتضرب عبوود...
عنودي وشجون:هيييييييييهييييييييييهييييييييييييهيهييييي>> متشققات من الوناااااسه..
سلامه:حشـى شو سوالكن ..؟؟
شجون:هع..مادريتي شو سوى فينا انا وعنودي البارحه..ظاهرات من المطبخ زيغنا..كان لابس قناااااع وااااااااااايد كبير عليه..حسبناااه حرررااامي..تمينا انصاارخ وظهرت لنا امايه العووده.........
عنودي:وضربتنا بالعيرة ع ظهووورنا..
موزاني:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ....ههههههه ههههههههههههههههههههههههههه...أحسسسسسسسسسسسسن..
عبدالله:دواااااااكن..عيل ليش تسرقن الكورة مالتيه وتعقنها فالزباله..
شموس:مشالله اخس عن توم وجيري..
عليا"اتنش من مكانها بتضرب عبودي":اصلاً هالولد عاياااابي..بس عليه ايرااابع في السكيك والحواااري ويا زااايد ما خلوا ولد في حاله الا وضربووه ولعنوا خيره..
عبدالله:امايه منو تقصدين؟؟ اذا عن فيصل ترااه هو اللي بدى وفر عليّه الكووورة..
عليا:بعـــد؟؟يعني انته ضربت واحد ثاني غير عبد العزيز..توها امه مسوية لي تيلفون تشتكي منك..اتقول شوهت ولدهـا من زود ما ضربته..وهو ظاهر من المسيد..
عبدالله:عنلااااااتها من حرمه جذااااااااابه..تخبري شموس وعمي حمد..انا كنت عندهم..حتى ما سرت المسيد..
موزاني وغبوش:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
شجون:عااااااااااش ابو الصوووواااارييييخ..
شموس:لا حرام عليج ما يولع صواااريخ..كان عندنا..
موزاني:واايه الترااااب..شقايل بيكون عندنا وانا ما شفته..؟؟
شموس"تغمز لموزاني":لااااااااا كاااااااان عندنا في قسمنا..خلااااف ساار الميلس..
عليا:اااااااااااه منك ومن مشاااكلك يا عبوووود..يا ويللللللك ويللاااااه يا ان ظهرت الشارع وما خبرتني..
عبدالله:امايه انا من الصبح عند عمي حمد..ما ظهرت الشارع..
عليا:انزين انزين..سير صوب البشكاره خلها اتظهرلك أكل وتاااكل؟؟أكيد ع لحم بطنك من الصبح ما كلت شي..
عبدالله"هب منتبه":لا امايه انا وزاايد خطفنا ع الدكان وشفنا عمي سعيد وشترااالنا..
الكل تم يطالعون بعضهم البعض..وفجأة تموا يضحكون كلهم مرة وحده..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..
سلامه:توك قاايل انك ما ظهرت الشاااارع..
عليا"تنش":وتجذب بعد..؟؟تعاااااااااااااااااال..تعااااااااااال وين سااااااير..
ويربع عبدالله لداااخل البيت وما يشوفون الا غباااره..
الكل:هههههههههههههههههههههههههه..
عليا"تيلس مكانها":ااااه منه..ادواااه عند محمد..هو اللي يرووومله..وعبدالله يخااف منه وما يكسر رمسته..
شموس:والله كسر خاااطري يوم شفته عند الباب وحالته حااله..
عنودي:احسن يستاااااااااهل..
شجون:مشالله عليه هو و زاايد حفظوا الشارع من زود ما ييلسون فيه..
غبوش:لو حد عطاهم ورقه وقلم بيرسمووونه..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
تموا الكل قاااعدين .. ويسولفون..وموزاني وغبوش و سلامه وشجون نشن وسارن لحيرة غبوش..يخططن لسبرااايز بسيييطه عسب عيد ميلاد شموس اللي هو اليوووم..
بالنسبه لشموس قعدت ويا عليا يسولفن..وتمت تخبرها عن سالفة خلوووف..ومن خلصت السالفه حدر عليهن خليفه..
خليفه:السلاااااااااااااااااااام عليييييييييييييييييهم..
عليا وشموس:وعليييييييكم السلااام..
خليفه"ييلس":شحااااااالكم وشو هباااتكم..؟
عليا:بخير وما نشكي باااس..شحالك انته..؟؟
خليفه:يسرج الحاااااااااااااااال..افا وين عبودي وعنودي..
عليا:مادري وين ساروا أكيد ميلسين عن التلفزيوون..هاه شو سوتبك البشكاره..؟
خليفه:ههههههههه..عنلات صداااها مسودة الويه..فقرتني..
عليا:ههههههههههه..صبرك عليها بعدها يديده وما تعرف شي..
خليفه:الله يعين بس..
وتم يطالع يمين ويسار .. وصد صوب شموس بسرعه..
شموس:هههههههههههههه..والله توها سارت فوووق..
خليفه:جان قلتيلها ان خلوف اللحينه بيي..بتشوفنها متلصقه في مكانها وما بتنش..
عليا:عيل بدق لها بخليها تنزل..
خليفه"ينش من مكانه":لالالا..خليها فاتها نص عمرها..ما شافتني وانا كاااشخ..
عليا وشموس:هههههههههههههههههه..
عليا:عيل بنتم نمدحك جدااامها عسب تنقهر لأنها ما شافتك...
خليف"يحرك حياته فوق تحت":أحسسسسسسن دووااااها..يلا براايكم تاامرون بشي..؟؟
عليا وشموس:لا سلامتك..
وظهر خليفه من البيت ساير للمول عند ربعه..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:37 AM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اسف حبيـــــــــبي والعذر منك..ييت ورجــــاي انك تصافيني..
ما قوى الزعل ما يوز انا عنك..تكفى حيااااااااتي لا تجاافيني..



أبووظبي..
بيـت بوسلطـااان..
قسـم سلطـان وخلود..
بعـد صلاة المغرب..

سلطان:شو خلودي ما بتسيرين السووق تتشرين لملجة شيخاني.؟؟
خلودي:ما بسير اليوم..باجر بسير ويا فطامي ..بنرووح أسواق العين..
سلطان:ليش مب اليوم..؟
خلودي:مب متفيـــجه..
سلطان:خلود شو فيج..؟
خلودي:شوفيني.؟؟؟ما فيني شي..
سلطان:متضاايجه من شي..
خلودي:لا افا من قاااال..هب متضايجه ولا الله قاااله..
سلطان:عيل شو بلاج..أحسج متغيره..؟؟
خلودي:لا مب متغيره عاااادي..
سلطان:شو اللي في خاطرج؟؟رمسي..؟؟
خلودي:ماااشي..
سلطان:خلووود..
خلودي:سلطان لا تم تضغط علي..انا..انا...
سلطان:انتي شووو.؟
خلودي:انا مليت من زود ما توصييني في امك وشيخاني..امك على عيني وعلى راسي..عمري ما شكيت منها ولا هي شكت منـي..بس اختك يا سلطان..امممرة ما تبلعني..مادري شو سويت فيها..والمشكله انا ع نياااتي وما كنت اعرف ان اختك تلعب ع الحبلين..جدامي شي..ومن ورااي شي ثااني..
سلطان:شو هالرمسه اللي تقولينها..؟؟شيخاني مب من هالنووع..منو قالج هالرمسه..؟؟؟
خلودي:امك اللي قالتلي..وتمت تحذرني من شيخاني..قالت لي انها مب هينه..وعادي عندها اتخرب من بيني وبينك..
سلطان"يود يدها":مستحيييييل..خلودي يا ويلج يا ان عديتها هالرمسه..مستحيل أتركج .. خلودي انتي تعرفين انيه مستحيل اتركج مستحيييييييل..
خلودي"تسحب يدها":بس سلطان..انا انا..خاايفه من رمسة شيخاني..اخاف انها تأثر عليك..وتشوه صورتي في عيييينك..
سلطان:لا فديتج..مستحييل يصيير هالشي..مستحييل..خلاص فديتج لا تاخذين افخااطرج..واذا عن الرمسه اللي قلتها لج من قبل انسيييها..أعرفج حرمة بيت وراااعية مووااايب ويكفي انج اخت السيف بن المر..
خلودي"تبتسم":بس سلطان..
سلطان:بس لا سلطون ولا غيره..نشي بوديج السوق يلا..
خلودي:لا انا قلت لفطامي باجر بييهم وبنسير السوق اربااعه..
سلطان:هيه .. تامرين بشي..انا بسير صوب واحد من الربـع مسويلي تيلفون..
خلودي:لا فديتك..بس انتبه ع عمرك..
سلطان:لا توصين..
وظهر سلطان من عند خلودي فالوقت اللي هي ظهرت صوب البيت العود .. وسارت الصاله عند خالتها اللي كانت اتطالع التلفزيوون..ويلست عدالها..وصبتلها جاااي..
خلودي:هاه خالوه وينه عمي ؟؟رقـد؟؟
أم سلطان:هيه فديتج عطيته الدوا وسار يرقد..
خلودي:وشيخاني..؟
أم سلطان:من نص ساعه يايه من السوق..سارت ويا ميثاني ربيعتها..
خلودي:هيه..شو خلصت اللي تبغيه ولا بعدها..؟؟
أم سلطان:هيه اتقول انها شافت الفستان وعيبهـا..
خلودي:يالا الله يوفقها ان شالله ويتمم كل شي ع خير..
أم سلطان:والله يستر عليها..بنتيه ادريبها راعي مشااااكل..
خلودي:لا ان شالله عموه لا تقولين هالرمسه .. من تعرس بتغدي حرمه حشيم..وشيخاني هب ياهل..هي والروويض وموزاني وسلامي كلهن عمارهن على قد بعـض..اللهم شيخاني متأخره سنـه..
أم سلطان:ييييييها..موزاني ورويض وسلامي بنات ويعرفن الصح من الخطا..عمس هاللي ميلسه عنديه امممممرة قوية راس ومحد يروملها..
خلودي:لا ان شالله بينصلح حالها..ودوام الحال من المحال..
اول ما سكتت خلودي..نزلت شيخاني من الدري كانت لابسه بيجامه ولافه شعرها بطريقه ملخبطه .. بس كان شكلها مسسسسسسسكت..وخصون ان شعرها طايح ع نص ويهها..وبهالشكل..أي حد يشوفها بيقول هااي الروض مب شيخاني..(سبحان الله)..
شيخاني"تيلس برقه":آآآآآه..حشى من اول يوم وجيه ريولي اتكسرن..آآآه آآه ما روووم..
خلودي"بابتسامه حلوه":بعده الدرب طوووويل..الله يعينج شو بتسوين يوم تتزهبين لعرسـج..
شيخاني"مطنشه رمسة خلودي":أمااايه حصووه ربيعتيه ما سوت تيلفون..؟؟
صخت خلودي .. وما رمست .. فالوقت اللي صدت أم سلطان صوب خلود..وخلاف طالعت بنتها..
أم سلطان:لا من بعد صلاة المغرب وانا ميلسه اهنه ولا حد دق تيلفون علينا..
شيخاني:فقدتها من بنيه.."وتيود سماعة تيلفون البيت"..عاد هاييل سااعه لين ما يردون ع الواحد لازم يذلووونه.."وتعدل صوتها مسويه عمرها واايد رقيقه"..ألــوووو..وين حصوه..هيه ..انا شيخاني.............ألوووو حصوه وينج ..تحيرتي عليه..؟؟هيه..لا ميثاني ما تروم اتيي توني وطيتها بيتهـم ..لا كنا ياايين من السوق..هيه شريت لي واايد اشيااااء تعالي عسب اتشوفينهم..يلا انا اتريااااج..يلا باااي فدييتـج..
بندت شيخاني عن حصوه بنت ييرانهـم..وتمت شيخاني اتطالع التلفزيون .. امـا خلود يالسه اتسولف ويا خالتها عن ترتيبات الملجه وهالسوالف..ومنو بيعزمون ومنو من ييرانهم .. وبعد ربع ساعه .. يتهم حصـه وحدرت الصاله وكانت كااشخـه ومتعدله وااايــــد..على غير عادتها..حتى شيخاني تمت تطالعها ومستغربه منهـا..
حصه"تيلس":شحـالج خالوه ربج الا بخير..؟؟
أم سلطان"بابتسامه":بخير يعلج الخير شحـالج انتي وشحال أمـج ..؟؟؟
حصه:بخير والحمدالله..اتسلم عليج الوالده كانت بتيي بس تدرينبها ميهووده..
أم سلطان:وااايه والله لا دريت ولا شي..من متى هالرمسه..؟؟
حصه:البارحه تعبت علينا..وسرنا المستشفى ورقدوها عندهم لين اليوم الصبح ظهروها ويابها خوويه خلفان..واللحينه والله ميلسه فالبيت ..
أم سلطان:واايه فديتها علني ماخلا منهـا..سمحيلي بنتيه والله مادريت..تدرينبي ماظهر من البيت واايـد..
حصه:مسموحه خالوه ..
خلودي:يلا عيل خالتيه بنسير صوبها بنسلم عليها وبنتحمدلها بالسلامـه..دام ان عميه رااقد اللحينه..
أم سلطان"تنش من مكانها بصعوبه بس خلودي اتساعدها":هيه والله..يلا فديتج بسير بييب عباتيه..
سارت أم سلطان فالوقت اللي نشت شيخاني وسحبت يد حصوه بقوه..
شيخاني"بدلع":نشي حصووه براويج اللي شريته اللحينه..
حصوه:هيه والله..يلا يلا..
صدت شيخاني صوب خلودي وتمت تطالعها بنظرات (سخيفه) .. وخلاف سارن فوق وعاد تمت شيخاني اتراوي حصوه اغراضها..عاد حصوه الغبيه كل شافت شي..قالت الله حلووو..؟؟؟!!!!
خخخخخخخ...

×
×

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:37 AM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يارب أشكـــيلك بحالي..شكــوى لغير الله مذلــه..
لو مر وقتي ماصفالي..محد بيفهمني سوى الله..



جدام بيت بومريم..
السـاعه 7 ونـص..
سيارة ذياب..

روضه:حوووه..وين تبا بالسيياارة..؟؟؟!! يمكن شي حريم ميلسات فالحوي..؟؟
ذياب"يأشر على الحرمات اللي يالسات جدام البيت اللي عدال بيت قوم مريوم":في ذمتج..؟؟وهاااييلا الحرمات اللي اهناك..؟؟
روضه:يمكن مب قوم مريوم..ييرانهم..
ذياب؟وااثق":لالالا..اعرفهـا ام مريووم زين ما زين..هاييج اللي لابسه مخوز احمـر..
روضه:ياا هي عين عليك..مب عين بن أدم..
ذياب"يضربها ع راسها بالخفيف":شووو بتحسديني للمرة الألف..>>ويوقف السيارة..
روضه:هيه يلا انا بسير..وين وين الأوراق..
ذياب"يعطيها الأوراق":هاااج..يلا رمسيها تيلفون خليها تظهر..
روضه:لا ليش تظهر..؟؟خلها ميلسه فالصاله واحليلها ريولها اتعورها..؟؟!!
ذياب"ويهه بويه روضه":شوووو؟؟ليش ما خبرتيني بنييب وردة .. ؟؟
روضه"ناقعه ضحك":هههههههههههههههههههههه..وردة؟؟!!!لا احسن زهره..؟؟!!هههههههههههههههههههههه..
ذياب"يضربها ع راسها":تتمصخرين يالسباااله..لالالا مريوم ميهوده ولا يالسه اتولعين صواريخ..؟؟
روضه:لا بس كنت اولع صواريخ مع ان العيد مطوووول..
ذياب"عينه ع باب الصاله":حوووووه..حد بيظهر..
روضه:ليكون ابوها ولا اخوها..؟؟؟!!
ذياب:لا ابوها سار العين واخوها مداوم في دبي..؟!!
روضه"اتطالعه باستغراب":بتخبرك انته برج مراقبه عليهم..؟؟؟
ذياب:اووه شسوي احبها امووت فيها...؟؟
روضه:أنزين انزين لا تصيح..ههههههههههههههههههههههه..
ذياب:بتظهرين مـن السياره ولا ارفسج جنج الا كوورة فالملعب..حد حد ظهر..الله مريوووووووووووووووووووووووووووووووووم..
روضه:اشوي اشوي عن يطيح نصك ع الأرض..يلا مع السلامه..
ظهرت روضه من السياااره .. ومريوم بالأصل ما انتبهت للسياره..كانت ظاهره من البيت سايرة للمطبـخ..
روضه:مريوووووووووووم..مريوووم..
مريوم"اتصد ع ورى":اوووووووووووه..روااااااااااااااضي فدييييييييتج..
وتسير توايهها .. وتمت مريوم ميوده يد روضه هب مصدقه انها شافتها..لأن الأخت روضه لها فتره ما استوت اتداوم المدرسه..وربيعاتها ما يرومن أين صوبهـا..أولاً لحالتها التعبانه..ثانياً امتحاااناااات تقويميه..
مريوم:والله مب مصدقه انيه شفتـج..بسوي عرس..
روضه"شاقه الحلج":افاااا..عرس بس ..؟
مريوم:ولا يهمج بفج شعريه وبنعش...
روضه:لا نعشي بدون ما تفجينه..هع هع ..
مريوم" تحرك قصتها بغباااء اونها تنعش":يا مرحباا مليووون بالشيخه رووضه..يا مرحبااا مليوووون بالشيخه روضه..>>ويالسه اتلحن ع كيفها..
من صوب..ذياااااااااااب ميت من الضحك على استهبال مريوووم..وموطي الجامه عسب يتسمع..جااااااسوووووس..وعيونه معلقه عليها وعلى كل حركه اتسويهـا..
مريوم:آآخ تعبت..المووهيم وانتي اشعنه ماداومين..؟؟
روضه:بس جيه..
مريوم:ع سبة سالفه اسهيل..؟؟
روضه"حاوت اتسكتها لأن عمها ذياب يسمع كل شي":لا مب جيه.."وتمت تغمزلها ومريوم ولا عليها"..
مريوم:اوووونـج عاااد..سمعي بداومين باجر..؟؟
روضه:باجر أي يوم..؟؟
مريوم:متأكده انتي عايشه في هالعالم..؟؟
روضه:ليش من متى انا عايشه..احيده اسمي روضه..؟؟
مريوم وذياب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
مريوم"بخوف":لحظه من كان يضحك ويااااايه..
روضه"مرتبشه وخاطرها تضحك":محد..الا انا..
مريوم:انتي ما ضحكتي.."وتنتبه للسيارة اللي كانت واقفه عدالهن وماشي بينها وبينهن":رويييض منو فالسيارة..؟؟
روضه:محد..ههههههههههههههههههاااااااااااي..
مريوم:رمسي يالعنز..
روضه"ترقص حياتها":محد بس عمي ذيااااااااااب..
مريوم:شووو؟؟ذيااااااااااب؟؟"وتحط يدها ع ثمها"..والله انج ما تخيلين..ليش حيه سويتي..؟؟
روضه:شو سويت..عافانا الله..ما تبين الأوراق..؟
مريوم:خليها في خشمج مابغيها..
روضه:وفرتي..موزاني كانت بتصيح عليها بس عمي ذياب سكتها بدرهم..خخخخخخخخخخ..
مريووم:يلا يلا مع السلامه روحوا بيتكم..
روضه:وينها امج بنسلم عليهـا..؟؟
مريوم:مالج خص فأميه..سيروا يلا..وياييبه ذياب..والله ماعليه يا ورضه ادواج عنديه بس صبرج عليه..
روضه:حشى شو سويت انا ..؟؟؟ادوااج وادواااج..اعديبه بيتكم مسكن هب صيدليه....ههههههههههههههههههههههه...
مريوم:متفيجه تدرين..يلا باااااي..
روضه"تسحب يد مريوم":حووه وين تعالي بنسووولف..خليج طبيعيه..
مريوم:يا ويل حالي ذياب اهنه وتباني اكون طبيعيه..؟؟؟
روضه:ع فكره يالس يسمعج هو اللحينه..
مريوم:شوووووووووووووووووووووووووو؟؟
روضه:اعلى اعلى..الأخ وده يسمع بوضوح..
مريوم"تضرب روضه ع جتفها":دبه..محد يرمسج.."وتسحب الأوراق"..انا بسير..شي في خاطرج..؟
روضه:هههههههههههه..لا فديتج..بس تعالي باجر شو من يوم..؟
مريوم:خميس..
روضه:اونه..؟؟لالا..ماروم اليمعه ملجة بنت عمتيه في بوظبي..ولا اقولج احسن نداوم نتمصخر..
مريوم:اول ماتردين البيت رمسيني..اوكيك..؟
روضه:اوكيك..
ما كملت روضه كلمتها الا ومريوم وصلت الصاله..ضحكت روضه من خاطرها على حركات ذياب ومريوم..وحدرت السيارة..وذياب على طول استلمها..
روضه:مابقول شي..لا تعب عمرك..
ذياب:روووضه رمسيييييي..شو قالت..؟؟
روضه:مشكورين ع الأوراق..فقط لا غير..
ذياب"يحط يده ع رقبتها":بترمسين ولا شووو؟؟
روضه:والله اخبر عليك اخوك الكبير اللي اسمه راشد اللي هو ابوي..؟؟
ذياب:ههههههههههههههههههه..والله اخبر عليه امايه بتلعن خيره بعيرتهـا..
روضه:انزين انزين..
ذياب:يلا قولي..
اول ما فجت ثمها بترمس..دق تيلفونها وكان حمد اخوها..
روضه:مرحبا ملاااااااااااييييين ولا يسدن في ذمتيه..
حمد:مرحباااااابج زوود..شحاااااااالج..؟
روضه:بخير ربي يسلمك اشحالك انته..؟
حمد:ماااااا نشكي باااس..هاه وين ديااارج..؟؟
روضه:والله تونا ظاهرين من بيت مريوم اربيعتيه..
حمد:ويا منو؟؟
روضه:عمي ذيااب..
حمد:ههههههههههه..سلمي عليه..
روضه:يبلغ..يسلموون عليك..
ذياب"محرج":منوو؟
روضه:واحد اسمه حمد..تعرفه..؟؟
ذياب:لا..بس بندي يلا..
حمد:شو تبرى مني..ماا عليه مااا عليه..بييني خلاف..المهم..
روضه:عندك سالفه صح..؟؟
حمد:حووه سووووووووالللللللللف مب ساااااااالفه..
روضه:يلا ..سالفه رقم واحد..؟؟
حمد:كان يا مكان في قديم الزمان فتى يدعى حمد تزوج من ابنة عمه اللي تدعى شمووس..وكان يحبها قبل الزواج ولا زال يموت فيها بعد الزواج..
روضه:انزين سالفة رقم اثنين..؟؟
حمد:سالفة رقم ثنين طولي بعمرج ان اليوم عيد ميلاد شموس فديتهـا..ومسويلها سبرااايز..
روضه:شووو..؟؟انته مسوي سبراايز وموزاني اتقول مسويه سبرااايز..
حمد:اول شي انا خلاف انتن..
روضه:اوكي شو المطلوووب..؟؟
حمد:أخر مرة رمستها بأسلوب مب حلوو..سويت عمري مستعيل وفوق هاذا ما خبرتها وين بسير قبل لا ظهر من البيت..
روووضه"اتصاارخ":ليييييييييييييييش...؟؟
ذياب"يضربها ع راسها":شلللللللللللللييييتي اذوووني مسودة الويه..
روضه:اااااااااااي...
حمد:المهم..بس جيه ..
روضه:والله حرام عليك..
حمد:هههههههههه..لا تخليني احس بالذنب..
روضه:انزين..
حمد:يوم تردين البيت تعالي قسمنا على طول..
روضه:انزين انته وين..؟
حمد:انا في قسمنا..اتريااج انزين..
وبند في ويهها..
روضه:الووووووووو..مسود الويه بند في ويهي..
ذياب:نياهاهاهاهاهاها..تستااهلين عطيتيه ويه..
روضه:انزين احن عن شو كنا انسولف..؟؟
ذياب:شو قالت مريوم ..
روضه:هيه مريوم.."تعدل يلستها"..ماشي كانت اتسولف وجيه وخلاف.."ودق تيلفونها"..اممم..لحظه اشوي..
ذياب"معصب لأنها المرة الثانيه يقطعون السالفه والسبه تيلفون روضه":ااااااااااخ..ييبه بكسره..
روضه:لا فديتك كسر راسي ولا تكسر تيلفوني.."وترد"..ألوو مرحبا مليووون بتتاااااااامي..
فطامي:مرحبااااااااابج زووود..شحااااااااااالج غلاااي..؟؟
روضه:بخير يعلج الخير شحالج انتي..؟؟
فطامي:والله ما اشكي بااااس..شو بداومين بااجر..
روضه:اممم..هيه..
فطامي:اها .. المهم وين انتي..؟
روضه:والله نتحوط فالرماح..
فطامي:انزين امااااااايه اللحينه بيييج..اوكي روضه اخلاااف ارمسج..
روضه:اوكيه حبووبه..بااي..
فطامي:باي..
بندت روضه عن فطامي وصدت صوب عمها..
روضه:أحن عن شو كنا انسولف..؟
ذياب:شو قالت مريوم..؟
روضه:هيه مريوم.."وتعدل يلستها"..ماشي كنا انسولف وجيه وخلاف انصدمت يوم عرفت ان......"ودق تيلفون روضه"..لحظه اشوي..هاذا باباتي.."وترد على ابوها"..هلا ابوويه..هيه ويا عمي ذياب..خلاص.. اللحينه بقووله فديتك..هههههه..الله يعلم بحاله..ان شالله..فداعة الله..
ذياب:شو يقول..؟؟
روضه:يقولك اخطف عليه بتسيرون صوب مايد بن حارب..مادري شو عندهم..؟؟
ذياب:انزين .. قولي شو قالت مريوم..؟؟
روضه:هيه مريوم.."وتعدل يلستها"..ماشي ..
ذياب:كنتوا اتسولفون وجيه وخلاف انصدمت يوم عرفت ان....شوو..؟
روضه:هيه انصدمت يوم عرفت انك .............."ودق تيلفونها"...هاي موزاني..
ذياب:ييبي التيلفون بفره وبييبلج بطاقه يديده اخلاف..
روضه:هاهاي..بدور السنه ووراها سنه ووراها سنه وما بتيب لي تيلفون.."وترد على موزاني"..هلا موزاني ..
موزاني:اهلين..وينج..؟
روضه:جريب البيت..
موزاني:يلا تعالي بنسوي سبرايز شموس دامها ميلسه عندنـا..
روضه:لا بنسويها بعدين ع الساعه12..
موزاني"بضيجه":ليييييييش..؟؟كل شي زهبناه .. من العصر..
روضه:بخبرج بعدين يلا باااي..
وبندت في ويه موزاني وصدت صوب عمها ذياب اتخبره شو اللي استوى بينها وبين مريوم..وبعد ما قالتله السالفه كلها تم شاااق الحلج وحده مستااانـس..وأول ما وصلوا البيت نزلها وسار صوب اخوه راشد عسب يسرون لقوم مايد بن حاري..انا حتى ما كنت اعرف شو عندهم..لووول..
الموووهيم..من وصلت صوب بيوتهم على طول سارت لقسم حمد وشموس..ودقت الباااب..وانفج الباب على طول..
روضه:سحـــــــر..
حمد:حدري بسرعه يلاااا..
روضه:انزين انزين.."وتوايهون"..هـاه حمـد ؟؟ شو السالفه..؟؟
حمد:الساااااااااالفــه..امممممم..
روضه:بسم الله شو بلاك..؟؟
حمد:روضه انا متورط..؟؟؟!!!بس بلييييز لا تقولين لشموووس..؟؟!!
روضه:حمــد شو السالفه..؟؟شو اللي استوى وانا مادريبه..
حمد:يا روضه قلت لج متورط..ومب عارف كيف اظهر من هالورطه..؟؟
روضه:متورط؟؟!! انزين في شوو..؟؟
حمد:وشموس..؟
روضه"تيلس ع اقرب كرسي":حمـد بديت تلعب باعصااابي وبدى قلبي يدق شو الســالفه..؟؟
حمد:اول شي قولي والله ما تقولين لشموس..؟؟
روضه:حووه بترمس ولا لا..؟؟
حمد:شموس يا روضه شموس.........................

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مع غير العب وبين له مهاراتك قصة امارتية, قصة امارتية للكاتبة العنيدة, قصص اماراتية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:16 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية