لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-10, 10:21 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(الفصل الثاني)





••.•°¯`•.•• لحظـة بعادك ••.•°¯`•.••





عزت علي النفـس لأقـول مشتـاق .. خوفي تـذوب الـروح مـع كـل غيبـه

أنا أشهد إن لك داخل الصدر خفاق ..و إن لــك بقلـبـي إحـتـرام و هيـبـه

ذوقك جذبني لك مع حلو الأخـلاق ..و عجـزت ألقـى فيـك شيـن أعيبـه



بيــت بو خليفـه..

السـاعه 8 ونــص..

حيرة موزاانــي..



وقت ضراابه بين روضه وموزااانــي..

موزاني:أقووول ييبي التيلفون برمسهــم..

روضه: يوم يكون تيلفونـج رمسيهـم..

موزاني:انزين حمد أخووووووووي..

روضه:وأخوووي بعد..

موزاني:انزين شموس بنت عمي..

روضه:انزين حتى انا شمووس بنت عمي..

موزاني:والله اطب عليج فليل وانتي راقده وارقد كلب وياج..

روضه:هاهاهاهاها خوفتييييني..

صوت حمد من الصوب الثـاني:شو بترمسـن ولا ببنـد..

روضه:حشششى يالبخيــل..شو ماليزيا حلوة؟

حمد:أكيييد حلوة دام شموس ويــااايه..

روضه:لالالا ما رووووم..ششو هالرمسـه حمود قمت تاخذ راحتــك..

حمد:كييفي حرمتيــه..وشو أخبارج وش علومــج..

روضه:يييها لا تتخبــر..من بدت المداارس وانا حـالتيه هب حــالة..ضيييجـه من الخـاطر..

حمد:خخخخ..أحن مستانسين وانتوا كل يوم تسرحون المدرســه..

روضه:جب جب..

حمد:اتسكتيني هاه..لو انج جدامي بتشوفين عمرج ميته..

روضه:هاهاها..والله خفت وشوف دموعي في طرف عيوني..خذ موزاني بترمســك..

فرت التيلفون ع الموزاني بقوووة..وطالعتها بطرف عينهـا..

موزاني:يالسبااااااااااااااااله..

شردت روضه لأن موزاني نشت من مكـانها أونها بتربـع ورى روضـه وبتضربهـا..لوول..نزلت روضه تحـت..وشافت الحرمـات يالسـات فالحوي..وتمت يالسه عندهن تتقهوى وتسولف على أمها العوده..

روضه:ولا هاك اليوم نزلنــا من المدرسـه..أشوف عيوز متبرقعـه وحاطه نظارتها الشمسيـة..ولابسه بدلة وبنطلون لونها أحمر..وتفحط بسيارتهـا..واشوي الا تظهر من السيارة وتطييييييييير في الهوى واحن تمينـا نصفقلهـا..وهي مستااانسـه..

أم محمد:حووه ياروضه استهدي بالله وبلا جذب..ما احب الجذابين..

روضه"ترفع برقع امها وتبوسها":والله والله أسولف ..اممممووواح فديييييت رووحـج والله.."وتصد صوب يدوتها"..هاه يدوه صدقتي؟؟

أم راشد:ومنو بيصدقج يالجذابه انتي..نشي نشي ..ما ريد اشوف رقعـة ويهـج..

روضه:أفـا انزين بدورلـج جذبه اتصدقينهــا..

أم راشد:يلا جذبي عسب أأدبـج..

صخت روضه وهي تفكر بصااروخ كشووخي وتصدقـه امها العوده..بس ما لقـت..لأنها صواريخها كل يوم تستعمل واحد لين خلصوا..اللي عنده صواريخ قويه..يخبرني عسب أقولها لرووضـه..لووول..يعني سلفوها مفلسه البنيه واحليها..

من شــافت سعيد ياي صوبهـم..وميود تيلفونه ويرمس..عزرت"أصرت"ألا تورطه في موقف ويا يدوتـه..

روضه"تبتسم بخبث":دريتي يماايـه باللي وقـع البارحـه..؟؟

أم راشد:خبري يا بنت راشد..

روضه:أمسـاات..أنا وسلامــي ظاهراات من البيت..شفنا سعيد يالس يرمس تيلفون..ويالس يقول يه فديتج والله أحبج ..فديت قلبج انا علني ما خلا منـج..يعيبج يايه حد من عيال عيالج جيه ايسوي..يرمس البنـات وما يخلي بنت في حـالها..

أم راشد:يييها والله يا ان شفته أمردغه بالعيره ..خله يتأدب مسود الويـه..

وقف سعيد عندهن وسلم..بس لقـى هجوم قوي من صوب أمه العيووز.

سعيد:حووه بلاها العيوز مصنفره علينــا..؟؟؟

أم راشد:عيوز؟؟!!عيزن ركبك مسود الويـه مضيع المذهب..جيه اتسوي يالسبال ياللي ما تحشم..

سعيد:شووو الساااالفه..؟؟

روضه:ههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااا اااي..

عليا:اقعـد أقعد وعين خير..هاي الروض ملزمـه الا تورطـك..

سعيد:وانا أقول أمايه العوده ما تطيح فيني مني والدرب..

دق تيلفونه في هاللحظــه..وصدت روضه على طول صوب يدوتها.

روضه:أماااااايه ربيعته ربيعته اللي تم أمس يرمسهــا..صدقوووني ربيعتــه.

عليا وأم محمد:هههههههههههههه..

أم سهيل:ييها طحت من عيني يا سعيد ظهرت راعي بنـات..

سعيد"يصد صوب أمه":والله أماايه هاذا ربيعي والله ماجذب عليـج..

روضه:مغير إسمها..مثلن حمد ...يخلييها حمده..صالحه يخليها صاالح..خخخخخخههههههههههههههههههههههههههههههه..

خريانه يخليها خربااان...هههه هههههههههههههههه..

عليا:ههههه..عنلاتتتتج يالسباااله ما تيوزيــن..

روضه:هههعععهههعععهههععع..اماايه ضربيه بعيـرتتج..

أم راشد:بضربه مسود الويــه اللي ما يخيل ولا يحشم..

سعيد:الشرده نص المريله..

ونش سعيد من مكـانه..بس تم واقف..

روضه:ليش اتطاالعني..؟؟

سعيد"يوطي وياخذ قلاص الماي":بسود عليج حياتج..يالجذاابه العووده..

نشت روضه تربـع بتدخل الصـاله..وهي ميوده شييلتها بقوو عن اتطيــح ..

روضه:وهيهيهيييهيهيهيهي..ماا بترووم..انا روضه انا..من أدي أنا...

تموا فالصاله يترابعون..هي شارده منه..وهو الا يسبحها بقلاص مااي باارد..وفالأخير نزلت موزاني ووياها شجون من فوق..وتمت روضه متخبيه ورى موزاني..لأنها هي وسلامي يعرفون تأثير موزاني على سعيد..

روضه:في ويهــج يا مووزاااني..

موزاني"أكبر نذله":عندك اياها يابوعسكور..سبحهـا خلها تبات وهي مزجمـه..

ووسعت عن روضه..جـان يرشها سعيد بالمااااااااااااااااي..خخخخخ..دوااااج..وروضه تشرد منه..لأنه بقا في القلاص مااي..بس راامت تشرد..لأنها سريعه..أرنب..خخخ..

موزاني"اتصفق لسعيد":أجديييت فيها من شوي..ماخليتني أرمس حمد الا بعد مووت..

سعيد:يالسه تجذب على أمايه اتقولها سعيد يرمس بنـات..ما تخيل هالبنيـه..

شجون:والله أخبرهـا..

سعيد"يرش شجون بالمـاي الباقي":تشابهين اختج عنلاااتــج..

شجون"تربع برع صوب يدوتها":والله أخبر يدوووتي والله..

ضحكوا موزاني وسعيد وخلاف ظهروا خاري ..



×عند رواضي×



كـانت تربع صوب بيتهـم..لأنها بتغير ثيابها..وبالمرة بتشل عنودي اللي يالسه عند البشاكير..وما طاعت اتسير ويا أمهـا..اونها تبغي تاكل كرون فلكـس..من حدرت البيت..شـافت منظر وانصدمـت منــه..شـــافت منظر وكـانت اعيونهــا اشوي وبتظهر من مكــانها..

شـافت الناار تاكل قسـم البشاكير وطرف المطبـخ..أكل محترم..كانت النار اتشب بقووو..ومنظرها من صج يزيــغ..قربـت وقربـت وقربـت..ولون النار..يلمـع في عيونهـا..مندمج مع دمعه تبغي اتطيــح..

عنووودي..؟؟!!!!عنوودي عند البشــاااااكير وأكيد في قسمهـــــم...

أكيــــد...



× هاللحظه×



وقفت رنـج سيف جدام بيت بومحمـد وهو ميود تيلفونـه..

سيف:ان شالله أمايه بقول ليدتيه..هاه..انزين انزين لا توصين..هيه جدام بيت خالي راشد اللحينه..أكيد حمدان داخل..اوكي مع السلامه..

بنـد عن أمـه..وظهر من سيارته وويه صوب بيت خاله راشد بيحدره بيشوف منو من العرب موجدين دااخـل..

بس انصـدم يوم شاف روضه واقفه جدام النااار..

نــار×روضه

ما حس بعمره الا واقف عدال روضه..اللي كـانت تصيـــح بكل قهـر..وطـاحت عينه في عيونها وهي ترمسه وتشكيله حالهـا.تقوله عنود] دااخل..تقوله عنودي دااخل..سيف تسمع؟؟..اقولك عنوودي دااخل منو بيبهــا...سيييف..سيااافي عنودي دااخل والنار ما وقفت...بس للأسف سيف ضاع في متاهات رمشها..ولا سمـع ولا كلمـة..وذااب في الدمعـه اللي تسيل بكل انسياب على خدهـا..وده الا يمسـحها بكل حنيـه..لأن منظر الدمعه على خد روضه هــلااااك بالنسبـه له..



ليتني ماشفت في عينيك دمـــوع

منظر الدمعه علـى خدك هـلاك

يامضوي في دجى عمري شموع

الحزن ماخلف لعيون المـــــلاك



روضه:والله أدخل اييبهـا..بموووت من دون عنودي..ماااقدر..مااقدر..

تجدمت خطوه جدام..بتدخل وسط هالنيران بتييب بنت أخوهـا..بس سيف يودها من يدها بقووو..

سيف:شو يالسه اتقولين انتي ..؟؟؟!!

روضه"تصييييييح من الخاطر":شووو يالسه اقول؟؟انا ابغي اشوف عنودي اللحينه مااالي مااللي خص..والله حررااام عليك..انته دووم أصلن قلبك قاسي وما يهمك حد..بس عليك اتصاارخ وتاكل الناس بنظررررررااااااتتتتك..

انته ما تحب حد..انته قلبك قاااسي..قااااااااااااااسي...

وقف الزمـن بالنسبه لسيف..لأنه سمع كلام"قاسي"..عن قلبه القاسي..صخ وما رام يظهر كلمـه..لأنه روضه جرحتـه بكلمـاته الأخيره..بالنسبه لروضه كان عادي عندهـا..لأن مشاعر سيف ذيج الساعه ما همتهـا..

روضه:خوز يدك بحدر بييب البنيـه..

سيف:والله ماحدرتي وانا ريال واقف جدااامـج..ما تسن عند الجبااايل هالسوااه..

قطع صوت سيف صراخ عنودي وهي ظاهره من باب الصـاله وميودة الخاشوقه لابسه تنورة قصيرة لونها وردي تظهر عصاقيلها البيضا وهي تربـع..

والبشكـارة وراها ميودة صحـن الكرون فلكس..

عنودي"تشكي لعموتها":رووضه شوفي هالبشكارة السباله اقولها..ابا..ابا.. ابا كافي من دكانج"ثلاجة روضه"..وهي يالسه اتقولي لا..لا..لا..بناكل..بناكل كرون فلكس..

نزلت روضه على مستوى عنودي..وتمت عنودي تتأمل ملامح روضه وهي تصيح..و روضه اتطالعها بعدين حظنتهــا..وعنودي متضاايجه من روضه..

سيف يود تيلفونه ودق للمطافي وبلغهم..وخلاف دق لحمدان ومحمد..وهل الرمـاح تقريبن الكل يأ ايشوف شو السـالفه..ويتحمدون لهل راشد بن سهيل"أبو روضه"بالسـلامه..

من بين هالزحــام..ورياييل الأطفـاء اللي ما قصروا..وقفت روضه ع الدريشه العووده اللي في صـالتهم..وكانت فاجتهـا..وعنودي واقفه وياها..

سلامي:شو تطااالعين روضه..؟؟

روضه"تنتبه لعمرهـا":...هاه..ما قلت شي..قصدي ..بس أطالع شو يسوون..

وطـاحت نظرتها الأخيره على سيف..اللي صد عنهـا..وهو متضاايـج..وتوها روضه استوعبت امر..وتذكرت انها عقت عليه رمسه هب زينــه..وفكرت انها تعتذر له..بس كييف..وهاذا السيف ..اللي ...اللي..ما عرفت شوو تقول..فراحت ويلست وهي طفراااانــه..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:21 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(الفصل الثـالث)





••.•°¯`•.•• عودة حــب ••.•°¯`•.••





الظحـــــــك ماهو علامة مستريح والــــــبكا أحيان ما يوحي بحزن ..

خذ مني مـــــــثل : أنا قلبي جريح وابتــــــــــسم لك بغرابيل وشجن ..

وإن بكيت يجوز أبكي من صحيح من جرح من ظلم أو صدمة زمن ..

أو يجوز أبكي عشــــــان استريح أو نتيجة شــــــوق أو خيبة أمل .. !!



شركـة سيف وسهـيل..

السـاعه 10 ونـص..



من اللحينه يحس بملل..ويحس عمره متضااايج ولا عنده شي يسويه..ع الأقٌل لو سهيل موجود .. كان خطفوا الوقت بالسوالف .. بس سهيل اللحينه راقد..أونه يرتــاح لأنه اليوم بعد صلاة المغرب..بيسافرون للبحريـن..

تم سـاكت ويلعب القلم اللي في يده..يتذكر أخر حوار بينه وبين سهيـل..وتذكر كل كلمة قالها سهيل..عن روضه..فالوقت اللي يحاول سيف يبعد خويه عن درب اللعب بمشاعر الناس..



سهيل"هههههههههه..دخيلك سيف لا اتحاول فيني..هي اصلن غبيه وعاطتني مجـال..خلني أخذ راحتي..بس أنا اخر شي باخذها..وبوهق عمري ..وهاللي قاهرني.. آآه لو اتييني وتقول سهيل ماباك..في ذمتيه بقولها أخييييييييرن ما بغيتي..قسم بالله بس عشان خاطر بويه قلت باخذهـا..ولا روضه..اممممرة قلبي ما يباها ويعافها"



كل كلمة يتردد صداها ..وكل كلمة تزيد من النار في قلبه..فالفتره الأخيرة كل ما يشوف روضه..يحس بشي ثـاني.يحس انه بياكلها بعيونه..ما يعرف شو هي طبيعة مشاعره تجاه روضه..بس اللي يعرفه..انها شي مهـم في حيــــــااااته..؟؟!!

تقرون شو مكتووب..

شي مهـم في حيـــــاته..

من متــى؟؟

ما يعرف..

كيف؟؟

ما يعرف..

ليش؟؟

ما يعرف..

هو أصلاً سيف مستغرب كيف رامت روضه تحتل جزء كبير من تفكيره..من بعد أخر موقف جمعهــم..أيـام ما احترق مطبخ قوم روضه..كيييف رامت تاخذ تفكيره..وهي بس شي مهم في حيـاته..كيف وهو كـان يشوفها بنوته ياهل تحب تستهبل وتستعبط..وبنيه بدويـة شموخها عااالي ومحد يوصلها ومتكبرة وقوية عين..وهو كان يشوفها أنثى حنونه بطبيعة مشاعرها وحبها الصافي لسهيل..كيف رامت تحتل جزء من تفكيره..وهي سرااقه تحب تسرق السيايير وتعيش حياتها..كييييف..و شيخه اللي حبهـا من قلبـه ما احتلت هالجزء الكبير..

ما يعرف ليش كل ماسهيل يتم يتمصخر ويتطنز على مشاعر روضه ويستهزء فيهـا..يعصب سيف ووده الا يود ويدوس في بطنـه..ولا يعرف ليش يحس بالغيرة تاكل قلبـه أكل يوم يشوف سهيل في بيت عمه..

ومع ذلك..للحينه ما يريد يعترف أنه يحب ويغلي روضه..لأنها اتشابه شيخـه..ولأنه سيف بكبره خايف من تجربة حب يديده..ويعرف في قرارة نفسه..ان روضه مصيرها ترد لسهيل..

دق بيداته ع الطاوله بقوووة..وهو معصب من أخر فكرة..ونش من مكانه..لأنه يكره نفسه اللي تخليه يحب ويغلي من يديد..وتجبره يتبع درب المحبه..وهو هب ناقص جروووح..كافي اللي سوته شيخه..ومايريد روضه اتسوي شي..

خطف ع السكرتير محمد..هاذا وااحد ثـاني..سهيل أصر انهم يفنشون ناصر..لأنهم ما يبونه..ويوم ركب سيارته دق للسكرتير وقاله يأجل كل شي لباجر..ماله بارض

لأي شي..وصك خط سويحـان..ووصل البيت ورقــد..

















سافر وخل احزان عمري تخاويك..

يمكن معك تلقى حلول لضياعي..

حاولت اشوه صورتك يوم اخليك..

لقيتك اصدق من بكــى في وداعي..





بالنسبه لروضه..اليوم سبيشل..وهب سبيشل..اليوم حلوو..وهب حلوو..اليوم عيد ميلادهـا..وبمـا انهم مشتركين هي وموزاني وسلامي وسهيله وميرو ونعمه وعواش في جمـاعة التاريخ..فبعد نص ساعه بيظهرونهم رحلـه لوحده من مدارس العين..يشوفون المعرض اللي فيهــا..ومع هالأحداث الكشوخيه..سفر سهيل بيخرب عليهـا..

كـانت كـاشخه..اونه عيد ميلادهـا..ولابسه شيله مخالفه عليها تطريز وردي..من أطرافها الثلاثـه..وسرقت شباصة لونها وردي كيوووت من عند عنودي..وللحينه عنودي ما تعرف..وحاطه كريم أونها عااد..وحاطه جحال..وظاهره اعيوناتها واايد حلوة..ولابسه ساعه ورديه..وحالتها كلها على بعضها وردي..واونه البنات اللي يحبونها .."سخافه"..يبون يمشون وياها..بس هي ما عطتهم ويـه..كركركركر..

اللحينه..عليهم رياضيات..ميوده القلم وتشخبط ع دفترها..والمس ما تنتبه لها لأنه روضه قـاعده أخر شي..وموزاني ماكله المس من كثر ما تسأل..هااذ كيف..وليش؟؟وليش ما نتبع الطريقة الثـانيه..لا بالعكس مس هاللي أسهل..متى انييبه..ايوا اللي في الصفحه ..ومادري..شووو..يعني امممممممرة مندمجه ويا المس..سلامي..صاااخه وما ترمس..شكلها متضايجه..أما سهيله..هاي في صوب والناس في صوب..يالسه تاكل شيتوس وتشرب عصير توت..شوفوا كيف الذوق حتى في الأكـل..لوووووووول..

ظهرت روضه ستكرات خضرا من الشنطه..وطرشت وحده لسلامي مكتوب فيها"بلاج متضاايجه"..سلامي صدت صوب روضه .. وخلاف يودت القلم وكتبت لها"والله رواضي احس عمري اشوي وبصيح..صارلي موقف مع خلوف..حلف أنه ما يرمسني اسبوعين......والله بصيح.."

من قرت روضه شو كاتبه سلامي..حطت يدها ع ثمهـا..تمنع الضحكه..بس مارامت من شافت اعيون سلامي..

روضه:هههههههههههههااااااااااااهااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا..

"عاد هاي ضحكتها غيييييييييير"

المس:هاه روضه شو بلااااااااج؟؟ليش مظهره ضرووسـج..

روضه:هههههه..لا لا لا مس مافي شي..

المس:انزين انتبهي لشرح محد بيفدج فالأخير..

روضه:هيه مس بتخبرج..ليش غايبه أمس ما شفنـاج..؟؟

المس:والله بس جيه..من نشيت من الرقـاد مالي بارض للدوااام..

"عاد هاي المس واايد اوكي وياااهم..والبنات يحبون حصتهم"..

روضه:هعهعهع..ياحظــج..انا قلت يمكن الباااص راح عليج..

البنات والمس:هههههههههههههههههههههههههه..

كملت المس شرح المسائل..وتمت روضه تشخبط ع دفترهـا..وبعد مرور نص سـاعه..لبسن عبيهن ..وسلامي حالتها لله..وخطفن ع نعوم وعواش ومريوم..وسارن الإداره..ياحظهم عليهـم رحلـة..لوووول..تدرون احن حرمونـا من الرحلـة..بس من شافونـا انضبطنا ورتبنـا صفنا الصلعه..قالوا بنوديهم رحلة..والحمدالله ودونـا..المووهيم..

وبعد خمس دقايق..ركبن الباص اللي بيوديهن للمدرسه اللي فيها المعرض..عاده مريووم وروضه ما عليهن من معرض ولا هم يحزنون..بس ودهن ايشوفـن البنـات ويتعرفن..هاذا همهــن..

من وصلوا للمدرسه..لقوا استقباال واايد حلو من قبل إداارة المدرسـه..وحدروا المعرض..كاانن شلة روضه وكمـن بنـت..المووهيـم..كـانن في كمـن بنت من المشرفات ع المعرض واقفات عند الباب ميودات سلـة اشوي عوده..وفيها هدايا أشرطة وكتيبات إسلاميـة..معدلينها بشرايط حلوة ويا حلويات صغيرونـه..عاده روضه حطت الأشرطه في مخباها وتمت تاكل حلاوة..لوول..وهي اتشوف الأغراض..راحت خذت ميداليات وبرشات بحرف الـS....وخذتلها كورة مطاطيه لونها برتقـالي..تلعب بها يمين ويسار..ودقها في راس نعوم وعواش..

روضه:ههههههههههه..يلا دروج نعمه..

وتضرب نعوم ع راسها..

نعوم"اونها معصبه":اييه بسـج روووضه..

مريوم"تحط يداتها ع ضروسها وتهز راسها وتضحك":وواااخخخ..ضربووج نعوم وانتي يالسه..

عواش:نعوم ما عليج منهن ..بنأدبهن في الباص..

موزاني:عنلااتكــن الرياااال المصري يالس ايطالع فيكـن..

سلامي:موزاني تركيهن مافيني ع صدعتهــن..

موزاني:اوكيك يلا براايكـن..

وتمن يتحوطن مريووم ونعوم وعواش وروضه..اما سهيله سارت ويا موزاني وسلامه..وكانت تخبرهن شو مستوي ويا خلوف..

من صوب ثـاني..روضه واللي وياها ظهرن السااحه..اونهن يبون ماي من المقصف..مريوم ما تقول مقصف..تقول دكـان..وما تقول ساحه..تقول حوي..خخخ..

مريوم:اووف والله اخيرن ظهرنا الحوي ..يلا بنسير الدكـان بناخذ ماي وجبس وعصير كافي يلا يلا..

روضه صدت صوب نعوم وعواش..ونقعن ضحك مرة وحده عليها..

روضه:خخخخخخخخخ..شو هالعوز..وين تبين؟؟

مريوم:اوووه..يلا يلا ظمـــاااااااااانه..

روضه:اوكيك اوكيك..بس على حساب نعوم..

نعوم:حشى فقرتني كل يوم والثـاني اشتريلكن..

عواش:شو هالزطيه اذا بتذلينا خلاص..

"وتغمـز لروضه "

روضه:هيه نعوم بتذلينا ما نبى شي من عندج..

نعوم:خلاص زين لا تزعلن عليه بشتريلكن..

مريوم:والله انج مقصه..

وتشير عواش تضرب مريوم ع راسها..

مريوم:اااااااااااااااخ يعور..

روضه:بسكــن عنلاتكن البنات يطالعنا..

واشوي يت وحده تعرف عواش..وتت اتسولف ويااهن..وتيمعن البنات ع قوم روضه..لووول..وتمن ياخذن ايميلاتهن وأرقامهن..ومعظمهن متخبلات ع شكل روضه وحلات منطوقها ..وتمن أكثر شي يسولفن وياها..وكل ما تسحبها مريوم لأن المس واقفه برع تترياهنز..روضه اتقولها لحظه شوي..أخر شي عيزت مريوم منها وسارن صوب المـس..وركبن البنات الباص ناسيات روضه في المدرسه..هع هع هع هع ...

دق الجرس..وتذكرت روضه ربيعاتها..استأذنت من البنـات اللي وياها وسارت لإدارة المدرسه راعية المعرض.بس ما لقت ولا مس من مدرستهم..ولا نعوم وموزاني وسلامي ..ولا حصلت لا مريوم ولا عواش ..ولا حتى سهيله..او أي حد..شافتها وحده من الإداريات..وقالتلها روضه بالسالفه..وهي تحس عمرها اشوي بتموت من الضحك والفشيله..

ورد باص مدرسة الرمـاح ..وركب روضه الباص وهي متغشيه..أونها ويهها محترق..وتمت تسب البنات اللي وياها..يوم ما ذكروها..لووول...





 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:22 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حس فيني ياا معودني غيابي..في وجودي وش مدى فرق التشابه..

ليه ادق الباب دام الباب بابي..يا معيــــــــــــــشني تفاصيل الغرابه..





العزبــــــــة..



وقفت روضه ع راس العرقوب تتريا فطامي اتييهـا..

فطامي:ااااااااااااااه والله تعب..

روضه:انزين عقي نعوولــج يالعيوووووووز..

فطامي"تفصخ نعالها وتفرها":وانتي ليش لابسه نعلوـج..

روضه:انا دوم اطر العراقيب بهن..ماتعب منهن..

فطامي:حشششى...سفينة الصحرااء انتي..؟؟

روضه:جببببب..انا روووووووووووووووضه..

فطـامي:ع بالي مدرسة..خخخخخخخخ..

روضه:تتمصخرين..

فطامي:لا اتطنز..

روضه:اوكي براايـج خلج اتضيعين بين العرااقيب يوم انج مادلين عراقيب الرمـاح..

فطامي"تزيد من سرعتها":لالالالالالالالالا..اللحينه بيييج فدييييت قلبــج..

وسارت فطامي تربع صوب روضه..اللي يلست تترياها اتي صوبهـا..عسب يكملن حواطـه..

اليوم..وبما ان هل سويحـان يو صوب هل الرمـاح..قرروا يسيرون للعزبـة..وروضه وفطامي ما صدقن..لأنه خاطرهن يسرقن سيارة..بس قالن بيتحوطن وخلاف بيسرقن أي وحده من السيايير..ومستانسات ان حمد محد..لأن هو الشرطي اللي دوووم ودووم يلقي القبض عليهـن..وتمن يالسـات يسولفـن..لين ما شافن نيسان أسود أقبل عليهن..جان ينشن..

روضه:السيف

فطامي:الحمدالله انه يأ..ما فيني اكشي خلاص تعبت..

روضه:ابصم بالعشر استويتي عيوووز..

فطامي:شو قالولج روضه..

روضه:هع هع ..والله مادري..شوفي عمرج قبل اشوي بتصيحين..

فطامي:انزين خلاص بتاكليني..

روضه:جب جب..

وقف سيف سيارته..وقال لهن يركبن..عسب يوصلهن ..فطامي..أكيد ركبت جدااام..وروضه وراااهااا..من حرك سيف موتره..

فطامي:سياافي سيااافي..وقف وقف..

سيف:هاه يافطامي شو تبين..؟؟

فطامي:نعولي فريتهن اهناكي بسير بيبهن..

سيف:اوكي بنخطف عليها..

فطامي:اووه ..لالا..هكي هن جريييب..

سيف:نزلي ييبهن..

ونزلت فطـامي وهي مستاانسه خلتهم ارواحهـم..لووول..وتمت روضه مرتكـه وحالتها حاله..أما سيف ميود تيلفونه ويقرا المسجات اللي واصلتنه من ربعه..

تذكرت روضه انها كانت تبغي تعتذر له..وهاللحظه هي اللحظه المناسبه للأعتذاار..مع انها كانت متردده..بس لامت نفسها يوم نادت سيف..

روضه:سيف..

سيف ما صد صوبهـا..

سيف:هـلا..

روضه بلعت ريجهـا وهي اتحس عمرها داخله في معركـة..ياتفوز..يا تخسر..





 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:23 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الـ ع ـشريــن..



(الفصل الأول)



••.•°¯`•.•• ضمـا الخــافق ••.•°¯`•.••













مــا تعرف شو تقول..وشو تسوي..كانت عاهده على نفسها تعتذر منه..وهالإعتذار ما يأ من فراغ..هي غلطت عليه ولزوومن عليها تعتذر..بس لازال صوت في قلبها يقولها لا تعتذرين..انتي جيه اتخونين سهيل..لأن اهتمامها توجه لشخص غير سهيل..شفتوا المحبه كيف تأثر على كل شي؟؟

روضه"مرتبكه":....ها....لا خلاص مااااشي..

سيف:اها..

انفـج الباب مع نهاية الحرف اللي قاله سيف..حدرت فطامي وهي تضحك..

فطامي:خخخخخخخخخخخ...

سيف:ليش تضحكين؟؟

فطامي:خخخخخخخخههههههههههههههههههههههههععععععععع..

بس جيه خاطريه أضحك..

روضه:غبيه.

فطامي:اعدااااااال انتي الذكيه..

روضه:جب جب ..شو قالولج شراتج غبيه..

فطامي"مستعده لخوض معركه قويه":انزين اقول شو رايج......

سيف"يقاطعن":بـــــــــــــــــــــــــس..

فطامي عويت بوزها فالوقت اللي فجت روضه ثمها تبغي اتقوله ليش اتصارخ وشو شايف عمرك..بكل اختصاااار..ماداااني هالإنســاااان...تكرهه..وجوده وياها في مكان واحد يحسسها بضيجـه..تكرهه تكرهه تكرهه..بس زين منها بلعت لسانها وصخـت..لأنها ما تبغي ترمسـه..

وقفت سيارة سيف..وظهرن روضه وفطامي وهن شاقات الحلج..

فطامي:انزين سمعي هالنكته..

روضه:يلا قوولي..

فطامي:محشش راعي تكسي ركبت وياه حرمـه قالتله بروح السوق قالها انزين لا تتأخريييييييييين...

روضه وفطامي"يضربن كف بكف":وااااااااااااااااااااااااكككككككككككككررركركر كركر..

روضه:كانت في بالي نكته بس خليها باجر بقولج اياها..

فطامي:انزين انزين..تعالي بنتمصخر ع الشلة..

روضه:يلا..

فطامي:مادريتووووووووا؟؟

روضه"اتفز":شوو شووو شووو شووو مستووووووووي؟

فطامي:عرس خلودي بعد ثلاثة اسابيع...

روضه:في ذمتـج..

فطامي:والله ما جذب..من يوم سلطان مرمس سيف..وسيف واقف لأن الأخت خلودي ما عندها لا شغل ولا مشغله..

روضه:الله كشخه هالأيام كل أبوها أعرااااااااااااس..

فطامي:والله لا ااييب الكدر والحزن صوبنـا..

روضه:آآميييين..

فطامي"تويه صوب سيارة خالها راشد تاخذلها ماي":انزين تعالي بناخذلنا ماي من سيارة خالي راشد..

روضه:يلا..فديييييييييييت باباتيه وسيارته..وفديت ماماتيه..

فطامي:تبين ماي؟؟

روضه:هيه..

فجت فطامي الباب وظهرتلهن ماي..وتمن يمشن ع هونهــن..

روضه:ماخبرتـج..

فطامي:شوو؟؟

روضه:حمد وشموس متواجدين حالياً في الكويت..

فطامي:اووووووووووونه؟؟

روضه:والله صج ماجذب..

فطامي:هب قالوا انهم بييلسون شهر كامل في ماليزيا..

روضه:شمووس تأثر على بوشهاب بسسسسرعه..

فطامي:والله لايقين على بعض..؟؟

روضه:ماجذبتي..ما خبرتج..

فطامي:شووو..؟؟

روضه::تدرين فطامي شو قالتلي موزاني..

فطامي"بفظوول":شوو؟

روضه:قالتلي انيه أطنش سهيل..وانا طنشته..وسويتله أكبر طااف..بس لازلت أحبه وفكر فيه..واتعبت قلبي عشااان رضااااااااااااااااااااه..

فطامي"بضيييجه":اوووووف ردينا وقلتي سهيل...اوووف أكرهه هالإنساان حقير حقير نذل بشكل ما تتصورينه..ما يحبج..يكرهج صدقيني يلعب بمشاعرج..يبين لج مهااارته فالتمثيل..خليه يدور حد غيرج..

روضه"ببرود":مااااااااااااااااصدق..انتي من زود ما تكرهين سهيل تتخيلين هالشي..سهيل..سهيل يكرهني؟؟؟؟أخر ما يصير فالعالم ان سهيل يكرهني..

فطامي"محرجه":ع كيييفــج..والله بتندمين وبتقولين ليتني سمعت رمستـج يا فطامي..

روضه:جان تعيبج الرمسه..بندي هالموضوع..وخلينا نسرقلنا سيارة..

فطامي"متضايجه":ماااااااريد..

روضه:كيييفــج..

فطامي:لا خلاص يلا بنسرق..

روضه:هع هع ..مساعدتي وادريبج ما تتخلين عن الروض بنت راشد..يلا يلا هبابنا نسرق ونتحوط اشوي وبيأذن المغرب..

فطامي:فأي سيارة نطيح..

روضه:ع راااحتنا..البوليسي حمد محد..عايش في دباديب الغرام ويا شموس..

فطامي:زين عرس وانشغل عنا..والله كل ما سرقنا سيارة حصلناه واقف في حلوجنا..

روضه:خخخخخخخخخ..فديت خوووويه علني ماخلى منه..يلا..

غطامي"تصد صوب السيايير وتحط يدها على خدها اونها تفكر":اممم..شو رااايج بالنيسان الأسود مال سيف..والله انه طر وغراام وكسرتيييييييم..

روضه"بضيجه":لالالالالالا..ما فينا ع سيف..

فطامي"من طرف خشمها":وشو فيه بن المر علني فداااا ثره..؟؟

روضه:مابلاه شي...بنطيح ع استيشن محمد خوويــه..

فطامي:اخاف يطرشون سعيد..

روضه"اتصد صوب سعيد اللي يالس ويا الريااييل يسولف":لا شكله الريال ملتهي عنا..يلا يلا هبابنا..

فطامي:وين عنودي اتييب السويج..

روضه:بنسير صوبها..

وسارن السرقات"اللصوص"..وبمساعدة اللصه الصغيره اللي اسمها عنودي يابت سويج سيارة أبوها ع أساس إنها نبغيلها حايه امها موصتنها اتييبها..حتى عنودي علموها..البنيه لها مستقبل في الغناء والرقص والسرقه بعد..

الموووهيم..

سارن صوب البنات ويلسن فالوقت اللي تنجز عنودي مهمتها..

روضه:الا مبروووك خلودي ..العرس تحدد هاه؟؟

موزاني:والله بنات مستلغصات ع العرس..

خلودي:الله يبارك فيج..موزاني اونج ما تبين العرس..

سلامي:هاي خلوها اروحها في صوب..اذا شي ريال اسمه نت ييبوه حقها..

غبوش:ماعليج منها موزاااني..

موزاني:ما حفلتها..

سلامي:اونج عاده..

روضه:وغبوش اذا شي ريال اسمه كتاب بنييبه حقها..

الكل:ههههههههههههههههههه..

روضه:لازم مـن اللحينه نخطط لكل شي..نباه يكون سبيشل شرات عرس بوشهاب وشموس..

سلامي:والله متفيجاات..

روضه"تذكرت السالفه" :تعالي ما خبرتيني شو استوى بينج وبين خلوف..

غبوش:شو لا يكون تضاربتوا..

خلودي:انتوا دومكم جيه..

فطامي:والمشكله يتضاربون على اشياء سخيفه..

شجون:عادي خلوهم يتستوي بينهم أكشن..وحلااااته يوم ايي خلوف يعتذر..

سلامي:بس هالمرة ما ظني ايي يعتذر..

خلودي:اووب اووب..شو سويتي..

موزاني:وانا اقول ليش خويه مهموم فديته..

روضه:هيه ذاك اليوم قلتله ليش ما تغديت..قال ليش آكل وانا قلبي كسير..

شجون:وااعليه عليه ولد عميه ذاايب في محبتج وانتي تلعوزينه..

فطامي:لالالا..خلوف ما يستاااهل.

غبوش:هيه مسكين ما يستاااهل..

روضه:صخـــــــن عنلاااااااااات صدااااااااكــن ..خبرينا شو السالفه..

سلامي"اشوي وبتصيح اقولكم مسكينه هالبنيه":تخيلوا..انا قلتله ما حبك..

فطامي"اتغمض اعيونها":لحظه ما تخيل..

موزاني:هههههههههههه..

روضه:جب لا تضحكن..فقدت هالضروووس..

خلودي:وليش ان شالله قلتيله ماحبك..؟؟>>هاي مصلحة اجتماااعيه..

شجون:انتي دلووعــه..

سلامي:بس جيه..

روضه:خلاص انزين هالـ(جيه) خليها تفيدج..

موزاني:شو ع بالج انتي..جرحتي خويه فديته..

وتصد ادور خليفه لقته واقف اروحه ع صوب يرمس تيلفون..

موزاني:هاه اتشوفين يالس ايرمس غيرج..

سلامي"بغت اتموت وتحولت اعيوناتها وهي ادور عليها":شووو؟؟جذاااااابه..

الكل:هههههههههههههههههه..

روضه"اتأشر لخلوف":خلوووووووووووف نبغيك بساااالفه..

خلوف"يأشرلها انه بيي بعد شوي"..

سلامي:شوو ليش زقرتيه..

روضه"اترقص حياتها":عشان نراضيكم..

ويضربن كف بكف هي وفطامي اللي كانت يالسه عدالها..

سلامي:لالالالالالالا..أستحي..

روضه:جب لا أأكلج التراب اللي جدامج انزين؟؟

موزاني:أشكككر فنــج بنت العم..

وكالعاده..اتوايهــن..

سلامي:شو هالحاله؟؟والله استحي..

فطامي تصد صوب سلامي وتطالعها بنظرات خلاف تضحك..

فطامي:خخخخخخخخخخ..والله ياناس هالسلامي تضحكنــي..

شجون:ليتها تضحك وبس..

غبوش:سلامي..

سلامي:لبيه..

غبوش:لبيتي فمنى..من ايي خلوف لا اتمين مرتبشه خليج عادي..

موزاني:صدقيني والله يحبــج..

سلامي"حمرن خدودها":جــب صخن لا ترمسني..

روضه:لييييييش؟؟ههههههههههههههاااااااااااااااي..

سلامي"تفر روضه بالغرشه اللي جدامها":جب جب أنتي أخر وحده ترمسين..

روضه:أخر ولا اول..كركركركركر..

ويوم أقبل عليهن خلوف..تمن فطامي وموزاني وشجون يصفقن..شو مسرحيه؟؟

روضه:مرحباا مليوون و\هلا والله بالشيخ خلوف اللي يحب الشيخه الغبيه سلامي..

خلوف"يضحك":شيخه ورضينابها..بس غبيه لا..

موزاني وشجون وفطامي:يااااااااااعيني ياااااااااعيني لا حركككات اوووه والله حركااات..

خلوف:مشالله حافظات الجمله هاي..

شجون:اكييد عشان ما نخليكم تتزاعلون مرة ثـانيه..

خلوف"يحط تيلفونه في مخباه":شو عندكن..

خلوودي:ليش تزعل سلامي..

خلوف:لا والله..تخبريها منو مزعل الثاني..؟؟

موزاني:سلامي رمسي..

غبوش:انا شو قلت..

سلامي:جب انتن مالكن خص..

غبوش:فقدتج يالعيووووووووز..

روضه:وااااااااااااااخخخخخخ...

خلوف:عندكن رمسه غير هالرمسه؟؟

روضه:حسى"حشى" بلاك شاب ضوو..اخوويه الكريم خلنا نتفااهم..انته ما سفت"شفت" حالة البنيه كيف..تقول حد متوفي عندها ..فال الله ولا فالي..عيب عليكم..انتوا حبايب..والحبايب ما يزعلون من بعض..انتوا تحبون بعض من سنييييين..واحن ما نرضى لا عليك ولا على سلامي..يلا خلاص حلينا المسلكه"المشلكه"....."وتصد صوب عنودي"مرحبااااااا مليوووون ولا يسدن..حي الله من لفانا وتعنا صوبنا..خشمج خشمج عنودي..

ويتوايهن روضه وعنودي..

عنودي:هااج..خذي السويج..بس ع ..ع ..شرط..شلوني وياكم..

روضه:مسكينه واايد تحلمين..

موزاني:عادي خليها تحلم الأحلام ببلاش..

فطامي:عنودي تحلمين سيرة ويانا للعراقيب ماشي..

خلوف:هاه سويج موتر محمد..عنده اللحينه بخبره..

روضه:يالنذااااله..

موزاني:سرقة موااااااتر..ارحبووووووووووا..

سمعتهن أمهن العوده اللي كانت قاعده تتقهوى جريب منهن..

أم راشد:شوووو؟؟سرقة مواااااااتر..."وتدور الروض".ويين الرووض..الروووض..

روضه من سمعت حس يدوتها ينت ونشت بسسسسسسسسسرعه ووياها موزاني وفطامي..

فطامي:خلودي غبوش سلامي شجون يلا..

موزاني:يلا نشن..

خلودي:مافيني..

شجون:وانا بعد..

سلامي:وانا بعد..

غبوش:وانا بعد..

روضه:يلا خليفه قول وانا بعد..

خلوف:ههههه..لا لا انا ما قلد..عنلاااتج اللحينه بخبر محمد..

روضه:والله اخلي سلامي تزعل..

صد خلوف صوب سلامي ولقا خدودها محمرة ..خخخ..

خلوف:اذا جيه محمد لا اعرفه ولا يعرفني..

موزاني"اتصااااااارخ":يلااااااااااااااااا..

وهجوووم صوب استيشن محمدز.ومن صوب العيوز اتصارخ ع رواضي واللي وياها..

العيوز:والله لأدبكن مسودات الويه تعصن شوري..

أم محمد:الروض عزير ومن تعزر ع الشي اتسويه..بنتيه وادريبها ..عنيده وراسها يابس..

أم راشد:امبونها هاللي مخربه البنات..دواااها عندي مسودة الويه..ان ما وسمتها اليوم..

عليا:دومج اتقولين بتوسمينها ولا وسمتيها..

ام راشد:دومها ما تهون عليه .بس اليوم ..ما بتشرد عنيه..

من صوب ثـاني..خلوف سار ويا سلامي بعيد يتفاااهمون...لحد ايقول شي..حرمتــــــــــــه...."عصبت..خخ"..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 18-01-10, 10:23 AM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بوح قلم المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

× عند رواضي×



روضه:هههههههههههههههههههههههههههههههه..

فطامي:عنلاااااااااااتج والله بتحرج علينا..

موزاني:..خخخخخخخخخخخخ...والله فديتها هالعيوووز محد شراتها...

روضه:تخيلوا كل يوم اتقول بتوسمني في يدي..ولا اتنفذ شي من رمستها..

فطامي:عادي انا بوسمج..

روضه:هاهاها..ما بخليج غبيه جدامج..

موزاني:اييه فطامي يلا ردي ورى انا بقعد جداااااااام..

روضه:هدوووووء..

فطامي :طااع هاي اونه هدووء..

روضه:طااع ويهج انتي من زينه..

موزاني:بسسسسسكن..انا العوده وان اللي مفروض ايلس جدااا..

فطامي"...........فدييت صوتك فديتك شفتك عشقتك هويتك..

روضه:ههههههههههههههه..مسويتلج طاااااااااف..

موزاني:والله اثفعج فطامي نشي..

فطامي:ياليت تدري ياليتك..غلاك ياكبر قدره..ااه ابدع راااااااااشد المااااجد..

روضه:يامهموم تعال ابكي على صدر يا مهموم..ولا تلوم تبي مني دمع واعيونك غيوم..ترى العين دمع ما باقي فيها..ولا النوم اجى وسلم عليها..

فطامي"اتاقطعها تبغي اتغني المقطع اللي عيبها":

سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات..

سلامات اشوف الحزن في عيونك سلامات..

في لقياك القلب يشفي غليله..

وانا وياك مثل قيسن وليلى...

روايات ويا ما ألفوا عنا روايــاااا........

موزاني:اتقاطعها":نششششششي..ويا براطمج براطم بقرة..

فطامي"اتغني":انتي البقرة والله..فديت..وتنحط ع الجرح ...

موزاني"اتقاطعها":انا البقرة يا مسودة الويه..؟؟!!!

روضه:بببببببببببببببببببببببسسسسسسسس..

صخت فطامي وموزاني وصدن صوب روضه يوم شافو ويهها..طالعن بعض وضحكن..خخخخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مع غير العب وبين له مهاراتك قصة امارتية, قصة امارتية للكاتبة العنيدة, قصص اماراتية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية