لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (6) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-02-10, 02:00 AM   المشاركة رقم: 466
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146515
المشاركات: 1,576
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض الورد عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض الورد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &ام شادن& مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروووووك التميز وتستاهلين كل خير
يعطيك العافيه غموض بارت جميل جدا


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يبارك في ايامك يارب تستاهلين الخير فديتك
يعافيك ربي يالغلا الاجمل تواجدك المميز


اقتباس :-  

طلال ما ادري اش اقول بعد ما شفت نوره وتعاملها معك وطيبتها لسا تفكر في حنينوه الي ما تستاهل حتى نقول اسمها خساره فيها
لانها منتهى قلة الادب ومتناقضه كليا مع نوره وشرفها وعفتها
عن حنين وجه النحس ليه تفكر في وحده ما تساوي ضفر نوره
ليه متحسف عليها وتبيها لين الحين الله يعين نوره المسكينه عليك
وانت داقها حزن على حنين

طلال حتى لو شاف نورة مازالت غصة الماضي
واقفة له وعاميته انه يشوف حسنات حياته الجديدة
مازال امامه طريق قد يكون طويل


اقتباس :-  
ديما الله يستر عليك ويبعد عنك عيال الحرام خفت في البدايه من الحرمه الي كشفتي لها سرك المفروض تكونين كبيره وعاقله وما تبوحين
بسرك لاحد عشان ما تكونين في نقطة ضعف لاي شخص
انتي ارتحتي عند الممرضه لو كانت ناويه تخبرعنك كان ما هربتك
بس انتي الله يستر ما تكون نهايتك على يد هالعجوز

راح اكتفي بالصمت في حياة ديما
لان الكثير يتسائل عنها وما املك اي اجابات حاليا

اقتباس :-  

دانا يا عيني عليك رحتي فيها لايكون هذا ابوك خاطفك بيزوجك او زوجك وخلص وهذا الزج المنتضر الله يعينك على الي جاي
حزنت عليك صراحه

بتعرفون بالبارت الجاي ان شاء الله

اقتباس :-  

ابو طارق ان شاء الله يتعافى ويعرف حقيقة ديما وامها ويعرف بنته الوسخه
منال يعني صورتي ديما بس تهددينها يالحقيره عشان ما تعلم عليك
وخبيت الصور عشان ما ينكشف صلاح زي حقارتك ما شفت ولك يوم على
ظلمك لديما

هالعائلة قد تكون احداثهم القادمة مخالفة لتوقعاتكم


اقتباس :-  

شيخه الله يوفقها

ساره احسها متهوره هالبنت واخوها الصغير اعقل منها الله يوفقهم

مشكوره غموض ابدعتي في البارت

دمتي بعافيه
ام شادن


الشكر لك ياقلبي على اطلالتك الاروع
منورة فديتك

•غٌـمـوضٌ ـآٍْاْلٍْــورد•


 
 

 

عرض البوم صور غموض الورد   رد مع اقتباس
قديم 20-02-10, 02:04 AM   المشاركة رقم: 467
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146515
المشاركات: 1,576
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض الورد عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض الورد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه وافتخر مشاهدة المشاركة
   مبروووووووووووك عليك التميز غمووض السموحه يوم علقت

نسيت ابارك لك :) تستاهلين يالغلا

الله يبارك في ايامك ولياليك يارب
تستاهلين كل الخير ياقلبي

•غٌـمـوضٌ ـآٍْاْلٍْــورد•

 
 

 

عرض البوم صور غموض الورد   رد مع اقتباس
قديم 20-02-10, 03:02 AM   المشاركة رقم: 468
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146515
المشاركات: 1,576
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض الورد عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض الورد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزائرة مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ...


غمووووووووض رجعت من جديد للتعليق عاد ما اقول لك والله ان هالأجازة بجد ونستني شووووووي ان شاء الله انتي كمان تتونسين وتفكين عن نفسك هي صح مو اجازة اجازة الله يقلعهم اسبوع .. بس يا الله تمشي حالها وجود الشيء ولا عدمه والحين خلني ارجع للبارت وأحدااااااااث البارت ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا بالحامل والمحمول
عساها دوم الوناسة يارب

اقتباس :-  

اول شيء هالبنت الغبية الي اسمها ..

ديما :: الحين انتي يا ديما وين ما تطقينها عوجة ابد ما عندك عقل يفكر يقيس الأمور شوي راح تصلح ما راح تصلح من يجي أحد يكلمك ويقول تعالي معي روحتي عز الله البزارين عقولهم أكبر منك لو تقولين للواحد تعال معي يقولك انقلعي خخخخخ الحين هالعجوز ذي والله خفت منهايا ترى هي طيبة ولا ما عندها مذهب ورايحة تضيعك بس شوفي بما انها تعرف ربها وتصلي وأعطتك كم نصيحة دخلت مخي بقوة أنا اقول امكن انها فيها خير وان شاء الله ان هي الي ما تبيعتس على قولتها وبعدين يا غموض ارحمي هالمسكينة شوي وخليها تفك عن نفسها وتفرح حتى لو يوم ههههههههههه شوفي بما اني فرحانة ابي الفرح يعم على الكل يعني رجاءااا رجاء خاص فرفشيها شوي وفكي عنها وخليها تعيش تراها لاقت بما فيه الكفاية ...

ديما مازالت تابعة في تصرفاتها والى هاليوم
مازالت تجهل وين تكمن قوتها
حياتها الجديدة راح تكون اما سعيدة او مكملة لحياتها
السابقة هذا الشي راح تعرفونه قريب ان شاء الله

اقتباس :-  
ميساء :: شوفي انا عندي قاعدة ان اهل الزوج مهما حصل عندهم من مشاكل ما ادخل فيها لان بعدين لو حصل شيء ما راح يحطونه فيهم لا راح يحطونه في الغريب وذاك الوقت ما راح يطيح فيها غيرك انتي يعني ثاني مرة خليك متفرجة بس و لو عندك شيء قوليه لزوجك وهو الي يتصرف ..الحين انتي كيف راح تدورين على ام ديما والمشكلة الأصعب كيف راح تلقيتها يا ترى انتي الي راح يكتشف حكاية الممرضة وتروح تدور في الشارع ذاك وتلقينها تبيع او هي الي راح تتصل عليك ... والحين وجود سارة هل راح يأثر على حياتك مع فيصل بالذات بعد المشكلة الي حصلت مع اني مستبعدة هالنقطة ..

قاعدتك سليمة وانا معاك فيها
فعلا هي من الاول ماتدخلت في مشاكلهم
لكن في الوقت اللي تدخلت فيه ماكان تصرفها صحيح

اقتباس :-  
هيفا :: ونعم العمة والله الي تسيب بنت أخوها في هالعذاب ورايحة ترتاح يومين ولا كمان بعد ما تعترفين بالخطأالا راح تحملون المسكينة ميساء والله شيء تدرين انا أحملك انتي أكبر الذنب اذا ابوها مو راضي يقولها المفروض بما انك قريبة لها لهالدرجة انك انتي الي تقولين لها وتدورين عليها مو مع القوم يا شقرا والله تقهرين بجد ...

ممكن يكون هالهروب الصفعة اللي صحت الكثير
من غفلتهم

اقتباس :-  
فيصل :: قرب قرب اشوف أمواااااااااااااااااااااااااح ذي بوسة على الضرب الي ضربته لهالحيوانة منالوه وان شاء الله من هالضرب وأكثر بس تدري عاد لي عتب عليك الحين ليه ما شلت هالمنال ورقعتها في جدار ولا باب وأخدت الجوال منها ولا خليتها تحت رجلك و أعطيتها من الضرب الي يحبه قلبي خخخخخخخخخخخخ مجرمة تراني ههههه والله نفسي كنت مكانك كان بردت حرتي شوي والحين بعد ما طرد أخوك بيكون لك دخل بالعائلة ذي والا خلاص ...

فيصل مهما تصرف يظل فيه سلبية الى حد ما
ممكن يتخلص من سلبيته ويكون له دور اكبر

اقتباس :-  
منالوه الحيوانة :: يا حمااااااااااارة ويااا بقرة ويااا كلبه ويا معفنة ويا غبية ويا جزمة ويا زففففففففففت ويا .. و يا .. كمل كل السب الي اعرفه خخخخخخخخخخخخ ايش اسوي فيك أقتلك والا اقتلك لولا غموض مسكتني كنت قضيت عليك بجد بجد مثل الحية محد يقدر عليك ولا كمان صلاح جا وخطبك والله أخبار تفرح أصلا شكل هالصلاح الي ما فيه صلاح راح يوريك الشغل السنع هههاهههاهههااا ...

تصدقين انك تخوفين وانتي معصبة

اقتباس :-  
نورة :: وه وه يا النوري فديت قلبك والله انك تهبلين وتجننين عاقلة وراكزة وهادية وشطورة كمان يا ريت تعديني شوي من هالهدوء الي عندك نواري حبيبي لا تزعلين على أهلك ولا شيء انتي قولي لطلول الحلو يوديك وهو اكيد ما راح يرفض لك طلب وبعدين اتركيك من هالحنين ولا تفكرين فيها ان شاء الله تنقلع قريب من حياة طلول ولا عاد يبقى لها أثر انتي بس واصلي في هالي قاعدة تسوينه ولا تنسين تلبسي وأكشخي ترا ما في رجال ما تعجبه الكشخه هههههههههههههههههه الحين الي يسمعني يقول عندها خبرة بس ما عليه ولا تسيبين سما كل يوم وانتي عندها بس ها مو تفسخين الحيا وام طلال عاد هذي الناس كلهم في صوب وهي في صوب وين ما تروح خلك معاها ووش ما تقول قولي طيب ترا هالخالة ما في منها كله عشان طلال وطلاااااااااااااال عاد هذا ما يبيلك توصيه عليه ما شاء الله قايمة بالجواب تمام واي اخيراااااااااا سلمي لي على ركون الحبوب ....

نورة خاضت حرب عشان تكسب قلب طلال
واكيد ارادتها اقوى من انها تستسلم بسهولة

اقتباس :-  
طلال :: وش هالضعف واالانهزام الي فيك مو احنا قلنا تنسى هالحنين وتخليك بالنوري بس ما عليه امكن هروبك منها يقرب إأكثر من نورة ..شفت نورة كييف علاقتها مع راكان ابي علاقتك مع أخوانك مثلها وبالذات هالسامي الي غايب له كم بارت طيب طلول ..

تتوقعين ان طلال راح يتغير تعامله معاهم فجأة ؟
ممكن يحتاج لوقت قبل مايتغير

اقتباس :-  
سما :: يا حبي لك يا سما لو انا جنبك بس يااااااااي وناسة بخلي طلال يذوب في نورة يا ريت كل يوم اشوفك عندها تعطينها حصة باللبس الزين وتخلين رسيل تشاركك كمان لانها البنت مو هينة عندها خبرة خخخخخخ ..

رسيل ماحبت نورة الى الآن وتفكر بس كيف
تكون واجههة حلوة قدام الناس

اقتباس :-  

شيخة :: عفارم عليك يا شيوخ والله انك بنت رجال اي هذي العلوم الزينة والي تفرح القلب عاد الحين الرسااااااايل وبح وسعد ومافي ما قدامك الا الوليييييد حبي فيه من اليوم لين ما تموتين بسم الله عليك وحطي فيه كل العاطفة الي عندك وهو ما راح يقصر الرجال طيوب وما في مثله ربي يسعدكم يا رب ...

بتعرفين تفاصيل حياتها مع الايام ان شاء الله

اقتباس :-  
سااااااااره :: ههههههههههههههههههههههه والله طلعت الرياض هبلت فيك ما عاد خلتك بعقلك بس ان شاء الله ما تعملين مثل ما يقولون البنات بالردود وتحطين عينك على فيصل وانا لازلت مصممة يا غموض سارة لطارق والا بلا هههههههههههههه حتى لو انتي مو كاتبتهم لبعض ارضيني بس وخليها تحلم فيه خخخخخخخخ ...

لا تعليق

اقتباس :-  
دانا :: وييييييييييييييييييييييييييييييييييييينك يا دانا ابوك الي أخدك صح يا ترى وين رايح فيك والسواق الكلب ذا اكيد حصل له كم قرش والحين بينكر بس رسيل سمعتك تكلمينه ويمكن يعترف بالنهاية وعاد هنا يطلع دور يزيد ونشوف وش راح يعمل يا انا عندي حماس للبارت الجاي مو طبيعي ههههههههه ..

ان شاء الله يوم الاحد بتعرفين وين راحت


اقتباس :-  
غموض حبيبتي تعرفين اني كنت راح ابكي بكا بعد ما كتبت هالرد الي مدري كم طوله بضغطت زر ما ادري وين راح وصرخت صرخة اهتزت لها الجدران هههههههههههههههههههه والله خلاص كنت راح انجن لانها تحصل لي كثير بس بقدرة قادر رجع من جديد والحمد لله آآآآآآآآآآآآآهه والله ما ادري لو راح وش كنت راح اسوي والحين أذكرك للمرة الثانية بالهدية الخاصة الي لي والا ترى أقول اسم الي بالي بالك ترى عرفته هههههههههههواتخيلتك وانتي تتنافضين خخخ اي ترى انا ما امزح اذا ما وصلت الهدية بتلاقينه بالرد الجاي وبحطه بالأحمر العريض وبأكبر خط يقدرني عليه ربي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا الله تشاااااو ..

زوزو ...

اول شي بالنسبة للرد والله من ساعة رديت رد طويل على
واحد من الردود وللأسف طار علي واضطريت اعيد
كلامي ولو اني احب الكلام اللي يطلع من اول مرة
بالنسبة للاسم تأكدت انك ماعرفتيه ولا كان ارسلتيه لي
على الخاص
الهدية تصدقين للحين مادري وش مناسبتها
ولو انك تستاهلين بس بعد ودي اعرف < توهقت
يسعد لي ربي طلتك الحلوة ياقلبي

•غٌـمـوضٌ ـآٍْاْلٍْــورد•

 
 

 

عرض البوم صور غموض الورد   رد مع اقتباس
قديم 20-02-10, 03:48 AM   المشاركة رقم: 469
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146515
المشاركات: 1,576
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض الورد عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض الورد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقة مشاهدة المشاركة
   مررررررررررررررررحبااااااااااااااااااااااااااااااااااا مليوووووووووووووووووووووووون على الحلوين
غموضة الامورة اخبارك عيوني

هلا وغلا فيك ياملكة المكسرات
انا بخير عسى ربي يسلمك

اقتباس :-  
مبروووووووووووووووووووووووووووووك التمييييييييييييييييييييز يا قمررررررررررررررررررررررر

الله يبارك في دنيتك كلها ياااارب

اقتباس :-  
وسعوووووووووووووووووووووووووو اخييييييييييييييييييييييييييييير قدرت الحق عليكم واقرا اخر جزء
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اسفة على الغبرة الي بهدلتكم ما كان قصدي بس من السرعة
خخخخخخخخ الحمد لله ما مسكوني الشرطة ولا كان انا الحين مفلسة يعني حسبة 8 او 9 مخالفات هههههههههههههههههههههههههههه يعني مصروف 6 اشهور قدم راح
و الله ادري أي ثرثااااااااااااااااااااارة و ما تخلص سوالفي بس اتمنى تكون صدوركم واسعة و تتحمل قرقتي

بعد عمري انتي لك الصفحة كلها قولي كل اللي بخاطرك
اكيد راح استانس على تعليقاتك


اقتباس :-  
التعليق
ام طلال : هالانسانة احسها طيبة العالم فيها و هذا الي مخايها مثل القمر و معطي مظهرها الخارجي اطلالة روعة هذا غير اهتمامها في نفسها الي ما يختلف عليه اثنين
راسيل : يا بنت الناس من الداخل مو من الخارج يعني اذا بتقيسين قيسي الداخل و بعدين اضيفي عليه الخارج وقتها ما راح تخسرين شي و حاولي تتقربين من مرة اخوك و راح تحبينها كثييييييييييييير
سماااا: يا عمري عليك كل هذا حب في طلال و لا ما كان كرهتي العلة حنينوه و انتي ما عاشرتيها حص و كل الي تعرفينه انها اذت اخوكي و ما تبغى (اقولك على شي ترى طلال شكله يموووووووووووت فيكي بس تعرفين متى راح يقولك خخخخخخخخخ خلي نورة تعلمك)

وصفك رائع لهالشخصيات
ام طلال وطيبتها اللي تغلفها بهيبتها
رسيل وغرورها اللي يناقض طيبتها اوقات
سما وعفويتها واندفاعها وبرائتها

اقتباس :-  
ناايف: شوف تفكيرك ما عليه غبار و حلوووو انك تدخل البيوت من ابوابها بس طريقتك هي الي غلط يعني كان الافضل انك تكلم ابوك اول و بعدين تكلم الناس و تخطب علشان ما تنصدم بردت فعلهم و رضاهم يسهل لك امووورك و فرحتك تكون في قمتها فهمتني بس مو معنى هذا انك ما تحاول مه ابوك لا حاول تقنعه و ربي يسهل لك دربك دام نيتك صافية و ما تشوف شر و حمد لله على سلامتك و طلعت من الشر

فعلا نايف قرر قرار صحيح لكن نفذه بطريقة
خاطئة والحين يدفع ثمن هالتسرع هو وموضي
وعائلتها

اقتباس :-  
داااااااااانااااااا: و ربي رحمتك من ها لاب و الله يعينك و يعين امك و خواتك و اخوانك بعد بس انا شاكة في الي خطفك هو ابوك الله يهديه بس ما يدري انه بكذا يسلبكم حقوقكم لانه مثل ما للوالدين حقوق عليهم حقوق بعد و ربي يصبر امك و يقدر اخووك نادر على انه يساعدكم و يجعل يزيد من نصيبك
نادر : الله يعينك على ما ابتلاك و ربي يهدي لك ابوك و يجعل خطواتك في الحياة كل خير في خير و يجعل رسيل من نصيبك يا رب

دانا ماودي اعلق الحين على اللي راح يصير لها
بتعرفون ان شاء الله قريب .. بالنسبة لاخوها الكبير
اسمه عادل

اقتباس :-  
سعد: جاك ما يستاهلك و بعدين تعال و ش الي غصب عنك اعترف و بسرعة و فهمني في رجال اليويمن هذي ينغصب ؟؟؟؟؟؟؟

خيانته كانت تصرف غير مسئول
وتبريره لهالخيانة اكثر غباء

اقتباس :-  
فيصل: و الله اني رحمتك و سلمت يمنيك منالوووو من زمان و يبغى لها طق مو صاحي تجربة لو مرة وحدة زي كا كانت تنطق ديما المسكينة يمكن تتربي و تمشي دربها صح بس نصيحة هدي و لا تدخل زوجتك و بناتك في المشكلة هذي علشان ما تخسر استقرارك العائلي و ربي بسهلها من عنده ان شاء الله
ميساء : لا تحملين نفسك اكثر من طاقتها انتي سويتي الي عليك و هي مسؤولية ابوها بالدرجة الاولى و عمها و عمتاااتها و ربي يعطيكي على قد نيتك و تقدرين توفين بوعدك لها تطسبين في هالضعيفة اجر كبير عند ربك و لا تنسين مشاريع في الديرة و الله يوسع عليك و يقدر على خدمة اهل بلدك و يكثر من امثالك

هالعائلة امامهم الكثير
بتعرفون كل الاحداث مع الايام


اقتباس :-  
لمياااااااااااااااا: يا ربي عليك ربي يسهل دربك و يرزقك بالي يقدرك انتي يا حلى البنات على الي تسوينه مع اهل الديرة و نووورة بالاخص
منااااااااااالووووووووووو: الله يهديك في البداية و ربي يوريني فيكي يوم يا ظالمة (خخخخخخخخخ وش اسوي قاهرتني بفعايلها) بقولك على شغلة انتي من جدك فاكرة هالصايع صلااااحوووو (خرااااااااابو يلق عليه اكثر) راح يجي و يخطبك اهع اهع اهع عشم ابليس في الجنة و لا حتى راح يشم ريحتها ابشرك (و على ما يقول المثل و يكرم الجميع اذا حجت البقر على قرونها) سمعتيني و وقتهال راح تقولين يا ليت الي كان ما صار و علشان كذا اقولك فكري صح و حاولين انك ترجعين عن طريق الغلط الي انتي فيه


منال يمكن الى الآن محد اصاب التوقع بالنسبة
لحياتها .. راح اترك كل شي مفاجأة لكم

اقتباس :-  
حنينووووووووو: تدرين بدون ما اعرف هالعزام ما اقول غيييييير خسااااااااااارة فيك يا بنت و الله انه يسواك و يسوى عشرررة من امثالك قال ما راح تخلي الصيع الي تعرفهم قال خليك لحد ما تنكشفي و وقتها ما راح تقهري طلال لا راح تخسري زوجك و دنيتك كلها الله يهديكي بس

زواجها وحياتها مع عزام راح تحمل لكم
الكثير من الاحداث

اقتباس :-  
سلمى : ربي يعوضك في عيالك و يجمع مع ديمة على الف خير بس نفسي اعرف وش هي قصة التهمة الي رامينها فيك عندي احساس انها من تلفيق خوات زوجك الاولي

ماضيها بكل تفاصيله راح يظهر بالتدريج
مازالت بعض الصور غامضة الى الآن

اقتباس :-  
ديما : يات بنت نصيحتي لك رجي بيت عمك و صدقين ما راح تخسرين قبل ما يصير ما لا تحمد عقباه و ابوك و زوجته و اخوانك ربي ياخذ حق من عيونهم و عندي احساس ان ابوك راح يندم قد شعر راسه اذا عرف ان امك مظلووومة و السالفة ملفقة لها

ديما مازالت تقبع خلف هالضياع اللي
يحاصرها من كل مكان

اقتباس :-  
متعب : اذا البنت تهمك لا تخليها و لا تتخلها عنها و حاول تدورها و تتنتشلها من الضياع الي هي فيه و حاول توصلها لامها تكسب فيها اجر عند ربك

قد يكون له دور انه يوصلها لامها

اقتباس :-  
ساااااااااااام: اصطلب يا ولد و لا اقولك وش رايك اخلي طلال يرسلك في الاجازة الديرة عند عيال عم نورة دورة تدريبة على المرجل خخخخخخخخخخخخخخخ فكرة صح
وليييييييييد: اييييييييييييييوة اطلع على حقيقتك يا عاشق و الله ان البنت الطيبة مثل العود الطيب ريحتها الطيبة تسبقها في كل مكان الله يسهل دربك و يجعل شيخة من نصيبك يا رب

ان شاء الله بتكون من نصيبه

اقتباس :-  
راكااااااااااااان: يااااااااااااااااابووووووووووووووووي على الي يحبون يا ولد اش كل الحب ربي يتمم لكم على الف خير و يوفقك في دراستك و تتوظف وظيفة تليق في تعبك قول امين
نجي حق بنات بوراكان و بنات اخوه جواهر جالكسي : الله يحفظكم وحدة وحدة و الله احسهم مثل جواهر جلكسي كل وحدة و لها نكتها و شخصيتها المختلفة عن الثانية بس يجمعهم التربية الصالحة و حفظهم على دينهم

تشبيه حلو رغم بساطته

اقتباس :-  
- شيخة: و الله انك عجبتيني و ردك برد قلبي على سعيدان الله لا يرد ايامه و عساه يحترق قلبه مثل ما حرق قلبك والله انك اخت ارجال و عرفتي كيف توقفينه عند حده كذا الحلوة شيخة القوية الي الما يضعفها شي لا الضروف قوتها اكثر و اكثر من قبل و ربي يوفقك و يعوضك بوالدي عن سعد و يسعدك

قرارها كان يحتاج لارادة قوية
وقدرت اخيرا انها تتخذ هالقرار

اقتباس :-  
- موضي: ربي يصبرك و اذا كان زواجك منه في خير لك ربي يرجعاه لك و برضى ابوه بعد و اذا كان زواجك منه في شر لك ربي يعوضك بالي يصونك و يحبك
حصة ربي يوفقك يا حلوة

اكيد هي مقتنعة بإن الخيرة فيما اختاره الله

اقتباس :-  
سارة: ربي يساعدك على شغلك و بيني و بينك (بنات لو سمحتوا لا حد يسمع خخخخخخخخ) مو رحتي الرياض و تلمحين رجل المرة و تحطين علينك عليييه خبري فيك ما تعضين اليد الي تمتد لك بالخير صح سورة الامورة

راح اكتفي بالصمت حتى اشعار آخر

اقتباس :-  
هيييونة : يا ربي على الحلوين الي يستحون و ربي لايق لك و ربي يسعدك مع راكان يا رب
نووووووووووورة: الله يوفقك في حياتك و حربك على ماضي طلال و تصرفك صح حوالي تكسبين زوجك بدون ما تجيبين طاري للماضي و الا راح تهدمين كل تعبك و في نفس الوقت خلك على طبيعتك من البراءة و الابتسامة الي ما تفارق وجهك الحلووووووووووووو

فعلا وهذا اللي قرأته من خبيرة في العلاقات الزوجية
المرأة اللي تنبش في ماضي زوجها ممكن تهدم حياتها بسبب
غيرتها .. اي امرأة ذكية تقدر تجير كل الأمور لصالحها
بمعرفتها لهالماضي بطريقتها ..

اقتباس :-  
طلااااااااااااااااال : ازلا مبرووووووووووووووووك الزواااااج و الله يهنيك يا رب و نصيح ما يكسر قلب المرة الا اذا حست انا زوجها و لها و بكل مشاعرة و نورة ربي عوضك فيها عن العلة حنينووووه فلا تخسر الجوهرة الاصيلة علشان زجاج مسقول و حاول تشيل العلة حنينوه من فكرة واذا ما قدرت فيه طريقة سهلة و هي طريقة المقارنات حط جدول في راسك خانة نورة و خانة حنين و شوف منها الي سياتها و حسناتها اكثر من الثانية و صدقني الحسنة راح تمسح الالسيئة الغلبة في الاخير للافضل

قد يكون مدرك ان كل المقارنات لصالح نورة
لكن مازال احساس الفشل يطارده ويخليه
حريص بهالزواج

اقتباس :-  
طولت عليك عيوني غمووووضة و ارجو اني ما اكون مللتك و ربي من كثر ما حمستني القصة الكلام يطلع معاي بدون ما احس

بعد عمري انتي وربي استمتعت كثير
بالتعقيب على تعليقاتك وتحليلك
رائعة انتي في حضورك بجد
منورة ياقلبي

•غٌـمـوضٌ ـآٍْاْلٍْــورد•


 
 

 

عرض البوم صور غموض الورد   رد مع اقتباس
قديم 20-02-10, 03:53 AM   المشاركة رقم: 470
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146515
المشاركات: 1,576
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض الورد عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض الورد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one’ مشاهدة المشاركة
  
:

انا متابعه جديده للقصه وبصراحه

القصه رائعه وتستحق التميز



هلا وغلا فيك ياقلبي
الاروع هالحضور العذب فديتك

اقتباس :-  

اكثر شخصيه حبيتها موضي << مع ان اي وحده اعرفهاو اسمها موضي

دائما تكون مغروره وعصبيه وتموت على المدح لووول والكلام لج يا جاره


وكنت اتمنى موضي هي اللي تاخذ طلال

كان بتسوي اكشن و ضحك اكثر من نوره..

ممكن موضي لو تزوجت طلال ماراح تقدر
تتعايش مع غموضه بتسرعها واندفاعها

اقتباس :-  

ساره مو مرتاحه لسفرتها ياخوفي تخرب على

لمياء وفيصل وساعتها بتخرب العلاقه بينهم كلهم ..

حنين مادري طلال شنو حاب فيها .. ولا قادر ينساها بعد

من زين اطباعها مالت عليها

ومنال حشا مو اخت هذي عدو ..

وناطرين الجزء الجاي على احر من الجمر

:

كل التفاصيل راح تظهر بوضوع بالايام الجاية
ان شاء الله .. شاكرة لك اطلالتك الحلوة ياقمر
منورة ياقلبي

•غٌـمـوضٌ ـآٍْاْلٍْــورد•

 
 

 

عرض البوم صور غموض الورد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبدعـــــــــــــــــــــــة قليلة عليك, مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك التثبيت والتميز, سجينات خلف قضبان القصور
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t132101.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-09-14 08:18 PM
ظ„ظˆظ†ظ‡ط§ ط§ظ„ظ„ظٹظ„ظ‡ ط±ظ…ط§ط¯ظٹ ظ…ظˆط¶ظٹ This thread Refback 10-08-14 12:27 PM
ط³ط¬ظٹظ†ط§طھ ط®ظ„ظپ ظ‚ط¶ط¨ط§ظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 09-08-14 11:47 AM
Untitled document This thread Refback 13-07-14 11:29 PM
Untitled document This thread Refback 12-04-10 01:38 AM
hafooda (wwwliilas) on Twitter This thread Refback 28-03-10 08:43 PM


الساعة الآن 12:31 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية