لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (6) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-10, 11:28 PM   المشاركة رقم: 276
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146515
المشاركات: 1,576
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض الورد عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض الورد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى العطر مشاهدة المشاركة
   واوووووووووووو
واووووووووووووو
ليه وقفتي هنا !!!!!!
متحمسه وانا اقراء ابي اشوف ردت فعله لما يشوووف نوره

رياااااااااض هذا الصديق الحقيقي
سامي ليه متضايق ؟؟
وحنين تستاهل
سلمت يديك
بانتظارك دووووووم


بعد عمري انتي تواجدك الاروع ياعسل
يسلمك ربي ويعافيك يالغلا

•غٌـمـوضٌ ـآٍْاْلٍْــورد•

 
 

 

عرض البوم صور غموض الورد   رد مع اقتباس
قديم 25-01-10, 11:43 PM   المشاركة رقم: 277
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146515
المشاركات: 1,576
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض الورد عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض الورد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الأحباب مشاهدة المشاركة
  
تسلمين غموض هلى البارت

يا الله عيشتينا جو وفجأه روعتينا با الوقفه الي وقفتيها

والله كم روايه اتابعها تنقطع سنين عند مثل ها الماقف اعوذبالله


لا ان شاء الله ما اتوقف ابد الا وانا معلنة النهاية
عسى ربي يسلمك يالغلا


اقتباس :-  

المهم

ام ديما اليوم عرفنا مصيرها انا حاسه ان الي صار لها مدبر من ام منال

وحده عنده بنت مثل منال واخت مثل حنين ما يستبعد عنها شئ

ها الحين ياغموض حستينا حوسه جديده حياة ام ديما مع زوج متزوج........يروعني طاري زوج متزوج الله يروع من روعني ههههههههه



ههههههههههه لا من هالناحية تطمني

ماراح يكون لهالنقطة اثر كبير
وربي انه يروع كل وحدة متزوجة
الله يسخر لك زوجك ويجعله قرة عين لك يارب


اقتباس :-  

ديما كثر الدق يفك اللحام اعجبني الي سوته ليتها تسجل خرابيط منال

وتوصلهن لميساء

منال ماراح تترك ديما وبدور لها مصيبة تحطها فيها

حنين تسمعين با المثل الي يقول الصيف ضيعت اللبن هذا انتي

شدي حيلك با المؤامرات ودموع التماسيح نوره عقلها كبير ورضية والدين وفيها دين بتنتصر عليتس


توقعات رائعة
بتعرفين اجاباتها قريب ان شاء الله


اقتباس :-  

نوره المضحيه اتوقع بتلقى ضغط من المجتمع الي بتعيش فيه

وستحقار من ضعيفات العقول لكن بتواجه وبتصبر الصبر ترى ميزه با لبدو

شي طبيعي راح يكون عليها ضغط كبير


اقتباس :-  
موضى والفرحه الناقصه توقعت بس ما طرالي سالفة حضر وبدو

شيخه واللقاء مع سحر وكم كلمه بتسمعينها منها الله يعينك

سعد الندم بغير وقته

فرق بينك وبين طلال ونايف

طلال تزوج ارضاء لأهله

ونايف حسبها وعرف يختار ذات الدين وما عشم احد فيه

لكن انت اناني كسرت اهلك وقبلهم شيخه يمكن با النهايه ترجعون لبعض

خصوصآ ان العلاقه بينك انت وسحر الأطفال وطيف شيخه واقف لكم اثنينكم

مع خلافتكم


سعد هذا اول ظهور له وماراح يكون الاخير
ماودي اذكر تفاصيل اكثر راح اتركها لكم مفاجأة

اقتباس :-  

ام عادل الحياه كذا مره لك ومره عليك اهم شئ ان ربي عطاك ولد صالح

وشقة تأمنين عرض بناتك فيها حتى لو تنامون على الأرض وبغرفه وحده

نعمة الأمان ماتقدر بثمن


شي اكيد الامن وراحة البال تغني عن كنوز الدنيا

اقتباس :-  

لمياء وميساء معدنهم طيب

ميساء جايه تحضر عرس لأخوها والمستوى تحت خط الفقر ومع هذا تفكر بأشياء تهم الجميع

كثير من ذوي المستوى العالي يفكر للبعيد وينثر خيره له لكن اذا جات على اقاربه سحب عليهم وده انهم تنشق الأرض وتبلعهم ولا يفشلونه


تقريبا من البارت الجاي راح يكون لها دور اكبر

اقتباس :-  

طــــــــــــــــــلال ياترى شوفتك اليوم لنوري وش بترسخ بذهنك

بتقول الله عوضني خير

وحنين في دعثور مايثور

اتوقع اول شئ بيعلق على حياها في ليلة زواجه ويقارنه بحنين الي اتوقع انها تناقز من الفرحه يوم عرسها على طلال

المقارنات راح تبدا من اول لقاء بينهم
واكيد راح اترك لكم فرصة التعرف عليها


اقتباس :-  

ما اعجبني حسد ساره لبنات عمها لكن تجي والله بكثير من العوايل لازم حسود

اعجبني تغير رسيل

مشكورة على طلتك الحلوة يالغلا
لا خلا ولا عدم

•غٌـمـوضٌ ـآٍْاْلٍْــورد•

 
 

 

عرض البوم صور غموض الورد   رد مع اقتباس
قديم 26-01-10, 12:08 AM   المشاركة رقم: 278
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146515
المشاركات: 1,576
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض الورد عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض الورد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   السلااام عليكم.
غموووض انا ابي اذبح احد الحيييييييين وانتي بقااائمه اللسته واذاا بغيتي الصدق اللسته فااضيه ماافيهاا الا اسمتس انتي فقط.. وش هذاااا؟؟ انتي مااتخافين الله فينااا؟؟
الحيييييييييييين تااركه ورااااااااااي اكوووم اكووووووم ملااااازم ومرااجع كل وااحد يقووول من الغثى الزوود عندي وقلت ارووح اوووسع صدري شووي عند غموووض واحضر زواج طلووولي والنووورري.. واخرتهااااا يااختي يووم رفع عيوونه اللي تخببببببببل تسوووين كـــت.؟؟ كـــــــــــت عاااد ياا بخيله كاان زدتي بس سطر .. سطر وااحد ياااشيخه حرفتي اعصاااابي واناا عندي اختبااار يوم الثلاثااااء..وبعدين مهووووب زين ابدا ابد بحق الرجال يقعد مبحلق عيونه فيها لين ينزل الجزء الجديد.بعد كم يووم.. عشان كذاا انا اظم صوتي لاصوات خواتي اللي يقولون نبي بارت بكره .. والله بتفرحينا..
وابي شي يوووسع صدري لااتكوووونــــــــــين انتي والاختبااارت علي.. تهي تهي تهي>> هااه عساتس رحمتيني ..هع..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله يوفقك في اختبار بكرة وتجيبين اعلى
درجة بين كل البنات ان شاء الله < كل هذا محاولة لامتصاص الغضب
والله رحمتك والبارت الجاي بدايته بالتفصيل الممل
راح اقول لكم لقائهم لحظة بلحظة < شرايك فيني
عساني ارضيتك بس

اقتباس :-  
نجي عاد للبارت الباارت صرااحه قمه قمه قمه رووعه ويهببببببببل .. وخصوووصاا اني تطمنت ان نووره على سنقة عشرا .. يعني ماااقربعت بروحها يوم زواجها اشووووووى والله ..الله يعااافي لمووووي يااارب ويرزقها الرجال الصاااالح يااارب.. >> لازم نلقى للمووي رجالـ(ن) صالح يتزوجها حبيتها هالبنت..هع

وربي هالطلة اروع واجمل لو ما هالتهديد
كان اخذتي عشرة على عشرة

اقتباس :-  
نايف وابووه : لااحول ولااقووة الا بالله .. وش جاهم هالشيباان بالقصص .؟؟. البدوي ماايبي لولده حظريه في قصه ام وسن ..وهنا الحظري ماايبي لولده بدووويه.. اقوول مو كل واحدمنكم تزوج على كيفه خلاااص فكوونا يااعرب واطلعوا منها وخلووا الجيل الصاعد يختاار على كيفه..هخهخهخه..
عاد الصراحه ان هالعااده مازاالوا الناس متمسكييين فيها بقووه وبالقرى.. احس اكثر شي..
موضووع صراحه صعب .. وخصووصا اذاا البدوو والا الحظر وهم من قباايل مختلفه يرفضون يتزوجون من غير قبليتهم فمابالك بعرق مختلف كليااا عنهم.. ماا ادري صرااحه ماا اشووف ان الموضوع مهم بشكل كبيير. مع ان طبعااا له تواابع قوويه.. وهي ارااء اجتماعيه .. يعني ااهم شي الدين ..
بس بعد لازم الواحد يختاار زوجته تكون منااسبه لمستواه الاجتماعي والقبلي.. وهي نفس الشي ..
بالنسبه لناايف اتمنى انه يقدر يناقش ابوه بعقلانيه بدون عصبيه.. شكل نايف عصبي وهالعصبيه ممكن يكون لها دووور مو طيب ابداا بقصتنا بس اتمنى منه انه يقدر يقنع ابووه بانه يروح ويخطب موضي.. يعني مب عدله يروح بروحه يخطب .. هذي مب حلووه بحق موضي واهلهاااا.. ومع هذا عندي امل ان ابووه يوافق يمكن تقدر ام نايف تقنع الشيبه. اتوقع بما انها زوجته بتعرف مفااتيحه وبتقدر تقنعه.. واتمنى اننا نشووف ابو نايف راايح مع ناايف ويخطب له مضااوي ..

فعلا هالموضوع جدا صعب
وعقليات الاجيال اللي قبلنا مازالت محتفظة بعادات
اتمنى ان تنتهي مع الزمن

اقتباس :-  

سعد : الله لاااايحييييييك ياارب.. وش جااي تبي انت وخشتك.. طس اذلف مالك مره عندنا.. غمووض واللي يرحم والدتس سعد ماله علااقه بشواخه ..ينقلع هو حرمه المصوون ويترك البنت بحالها جااي بكل وقاحه يشمم العلوم ويشووف هل في قلبها له حب. أي حب يمال السم.. الحين لك عيال وعشت حياتك سواء سعيده و الا تعيسه ان شاااء الله بحريقه ماتهمنا انت وحياتك.. المهم انك كنت عارف انك امل شيخه الوحيد بالزواج وتركتها وذلفت لبنت جده وتزوجتها . اصلاا هالشي يخلينا نرفض انك تقرب من شواخه لانك شخص غبي لما راحت السكره بزواجك من هالبنت المتحرره جت الفكره وصرت تشك فيها؟؟؟ والله مايهمنا وجااي عقب هالسنين تبي شيخه ترجع لك ولاا كأن شي صااار.!!. اصلاا هي اذاا وافقت انها ترجع لك بهي حمااره وبقررره بعد.. رجوعك وانك تطلب القرب منها او الزواج منها بيكون فيه رد اعتباار لها بس هي بترفض انها تكون زوجه لك.. وغير هالشي يمكن لما تشووف زوجتك تشيلك من بالها نهائيا وبعدين انت وااحد ماايحترم زوجته اجل من زين خشتك تكلمها عن شيخه وتمدح فيها وكأن بينك وبينها علاقه ياا حقير.. والرسايل اللي رفضت تحرقهم شواخه لما طلبت منها نووره هالشي بتحرقهم من تشووف زوجتك وتعرف ان ماعاد لك بالقلب مكان .. اتمنى هالشي يصير يااااارب يصير وتكون شيخه اعقل من انها ترضى بانها تكوووون سبير او تصحيح لوضع انت سويته بقلة عقلك.. تبي الصدق والله مااادخلت قلبي ابد ولاااا رحمتك .. ماا رحمت الا هالشيخه اللي راح عمرها وهي تعتبرك فرصه للحياة..
وانتي شوااخه انتبهي تستاانسين والا تفرحين بشووفته احقريه ولاا تشووفينه وغير كذاا اصلاا بتكونين مرااقبه من زوجته فلااا تخلينها تلقى عليتس شي وترى يمكن تسبب لتس بفضيحه . فالتزمي الادب والاحتشاام ولاا تطلعين بمكا ن تلقينه فيه مع اني حاااسه انتس ممكن تتقابلين انتي وهو بس الله يستر لاا تعطينه ريق حلووو..
شواخه تكفييييييييييييين لااا تحووسين الدنيا وتستقبلينه بكل حب ولهفه على خشته الودره.. تكفين يااشواخه لااتهتمين بوجوده ولااااا تعطينه أي اهميه.. ولاا تنسين انه بااعتس واللي باعتس بيعيه بقشرة بصله وحتى واجد عليه.. >> مااااش والله مااعندي ثقه فيتس ياا شواخه عسى بس تفاجئينا وتفرحينا بشووفتس تحقرين هالسعد ..وبعدين انا خلااص قررت ازوجتس لصديق راكان الوليد.. يااليت تتزوجينه احس انه منااسب لتس مرره..

شوفي سعد للحين ماصار شي بينه وبين شيخة
بعد هالسنين .. راح يكون له ظهور قوي ان شاء الله
ادري هالشي ماتبينه بس بعد لازم يرجع

اقتباس :-  

ام ديما : يااقويلهم من الله ااريهم قاايلين لها ان بنتها ماتت؟؟؟ يااقلبي عليها والله لوتشوووف ديما ان تنجلط وتمووت قهرر عليها..وعلى هالسنين اللي راحت بدون ماتشووفها.. بس الله يعجل بلقاائهم يااارب.. والله اني تعااطفت معتس ياا ام ديما بقووه اكيدج قالوا لتس انها ماتت عشان تتزوجين وتطلعين من بيت اخوتس هالخايس.. اهم شي انتس فعلاا عشتي حياتس صح حياة صعبه بس بعد جبتي عيال وطيب فال >> جدتي على غفله تتكلم.هخهخهخه
المهم ياا ام ديما ابشررررتس ان بنتس عايشه ومتعذبه ببيت ابووها الحقيييييييييير. بس تعالي وش هالفكره اللي هم ماخذينها عنتس وانتس خاينه؟؟؟ ماا ادري من وين جابوا هالقصه بس مااااش كل شكووكي تقوودني لفووزيه...

ام ديما بعد هذا اول ظهور لها واكيد ماراح يكون
الاخير راح ينفك غموض قصتها بالبارتات الجاية

اقتباس :-  
حنين ومنال : حنين يااحراام يؤيؤيؤ حنين يااقلبي رحمتس انا.. اقووووووول جعل الدنيااا تضيييق عليتس ولااا عاد تووسع.. جعلتس ان شااء بضيق وكرب دااايم.. وجعلتس تبكييييين دم ياارب.. الحين بس حسيتي وش كثر طلووولي غالي ؟ والحين بس عرفتي انتس تحبينه حبتس القرااده يااارب .. انتي موو مقهووره عشاانتس تحبينه انتي مقهووره لانتس مغرووره بنفستس وانه جالس طوول هالسنين بدون زواج يخليتس تحسين بانتعاش لانتس معتبرته يحبتس ويمووت فيتس عسااتس الموت.. الله يااخذ عمرتس واااثقه انتس بتحااولين تنكدين عليه وعلى نووره.. والنووري ماتعرف بعلووم ودهاااء الحريم الحمير قليلاات الادب اللي مايستحين ويقاابلن رجاجيل مو من محاارمهم ويشحذوونهم فلووس عشان يتكشخون بالاعراس ياااقليلة الادب..
مووتـــــــــــي من الحررررره والقهر جعلتس من هالحال واردأ ياارب.. وجاايه بعد طالبه مسااعده صديق والله والكوووبه فيه من صديق كل وحده اردى من الثاااانيه مالت عليكن كلكن...

حنين يمكن تكون ردة فعلها غير متوقعة للكثير
بس راح تظهر قريب

اقتباس :-  
ديما : اخيراااا شفنا منتس موقف قوووي . خليتس كذاا وداائمااا وااجهي الموقف .. واللي يخاف من الشي لاازم يخووضه عشان يتخلص من هالخوف .. اتمنى انه ماتكون اللحظه اليتيمه اللي نشووف فيها هالشجاعه.. وعلى ماقلتي وش بيسوون الطق وجربتي اكثر واقووى انواعه.. الاهاانه خلاااص تعوودتي عليها ..السب والشتم يدخل من هالاذن ويطلع من الثانيه.. يعني الموووت بيكون راحه من هالحياة اللي انتي عايشتها..
ايه ديما ترى امتس مسيكينه قايلين لها انتس ميته وهي مااتدري عنتس يعني ساامحيها يااقلبي .. تهي تهي تهي..

يمكن هذا اقوى فعل لها
بس للحين ماعرفتو ردة فعل منال على هالقوة اللي ظهرت

اقتباس :-  
رسيل وسما : حشى شايفات فلم اكشن من زود الانبهار..هخهعخهخه
رسيل شووفي ياا رسيل هالغرور اللي انتي مبينته ومغلفة نفستس فيه راح بشووي لما طلع اصلتس الطيب وتربيتس العدله وهالشي بان من الرحمه والشفقه اللي ملت قلبتس لما شفتي حال اهل الديره.. والراحه اللي حسيتي فيها لما شفتي نووره وكيف هي حلووه ومرتبه يخليني اقوول ممكن تمونين انتي مصمة الازياء حقتها.. يعني ممكن تكونين الموجهه الروحيه لها بالازياء بس نووره بيكون لها ستااايل مختلف عنكم وكله حشمه.. حبيتها هالبنت..
سما انتي عاد احس انتي بتكووونين صديق لنوره.. وبتكونين مبسووطه جدا بوجودها معكم..

وجود نورة بينهم راح ينتج عنه كثير من
الاحداث سواء لها او لهم

اقتباس :-  
ساره : والله اني اقوول انتس تخرعين ..يابنت وش هالحسد ؟؟ الله بيعطيتس ان شااء ابرك من نصيب بنات عمتس بس انتي اركدي فضحتينا يالمشفووحه .. اقوول ماودتس نزوجتس ساامي على الاقل منها تسكنين الرياض وهو تخلينه يركز شووي وجيبيه للديره خليه يرعى الغنم ويقلب جلده شووي ويشهووهب ويصير مواطن اصلي..هخهخهخهخه

سامي : اممممم مااعندي أي فكره عنك.بس ماا ادري ليش الحين فكرت ان ممكن يكون لنوره تأثير بحياتك وتغيير افكارك؟؟ او انها بتكون سبب غير مباشر.يعني يمكن تخلي طلال يتعامل معك بهدوء اكثر ويقدر يأثر عليك ويحتويك؟؟؟

ههههههههههههههه وربي اني اتخيله يرعى غنم
اصبرو عليه بيظهر دوره
توقعك قد يصيب الهدف

اقتباس :-  
رياض : رب اخ لم تلده امك.. هذا انت بالنسبه لطلال وهو بالنسبه لك.. الله لاايحرمنا من وجوودك معنا هنا..

طلال ونووره : كلووووووووووووليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير. كلووووليييييييييييييش.ز مستاانسه مره ان زوااجك تم وانتس ياا النووري بديت تسوتوعبين هالشي وتتقبلينه.. احسن وش تبين بيبااسه الراس .. هذا طلال ناااوي لتس نيه زينه وبيكون رفضتس له اللي وصله خير في زواجكم لان الرجال ناااااااوي يغرقتس بالدلع والدلال عشان تتحسفين على هالرفض الصراحه ياا النووري لما حطيت نفسي مكاانتس حسيت بالخوووف أي والله. يعني 29 سنه عايشه بهالديره مااعمرتس طلعتي منها ولاا تدرين عن أي مدينه بعيده عن هالديره.. اكيد بتحسين بخووف بس سبحان الله هذاا النصيب مايدري الواحد وين يلقاه.. عشان كذاا توكلي على الله وبيوفقتس رب العالمين.. النووري زواجتس من طلال بيكون فااتحه خير مو على اهلتس بس الا على الديره كلهااااااااااا..

من بداية البارت الجاي افتحي عيونك زين
وشوفي كل شي بالتفصيل اول نظرة واول كلمة
بينهم < فيس يبي يراضيها

اقتباس :-  
طلاااال : شووف عاد انا احبك واحترمك ومصااادرتك .بس ماايعجبني تقعد متعلق بوحده ماتستااهل مثل حنينووه الحيه الرقطاء.. ابي اعرف وش اللي مخليك ميت فيها كذااا ..؟؟؟ يعني وش هي مسوويه لك من فعااايل عدله عشان تسيطر على قلبك..؟؟ الا مهملتك ومسفهه فيك وتخوونك على ويش الغلااا يعني ماا ادري.؟
الحين ابشر بالخير جتك النوري بالعلووم الزينه والدين والفعاايل الطيبه. حرمه سنعه ومسنعه .. بتهتم فيك وفي اموورك كلها وبتعرف الفرق بين الثرى والثريا بتاخذ وحده تخاف الله وبتراعي الله فيك.. واسبووع مع النووري اذا مو اقل ياا طلوولي وبتقوول ياحسافة عمري اللي ضااع بالتفكير بوحده تافهه وفارغه مثل حنين..

كل الشخصيات البارزة بالرواية احاول
ماتكون مثالية وانافي الواقع كل انسان له عيوب
وهذا هو عيبه .. ممكن مع الايام هو بعد يكتشفه

اقتباس :-  

غمووضه امتعتينا بهالباارت الرهيب وعشنا جوو مع اهل الديره والتحضيرات لزواج النووري ..
اتمنى اننا نشوووف الباارت الجاااي باقرب فرصه يعني مثلاا مثلااا الصباح اليوم..هخهخهخه..
مشكووره غمووضه وتسلم ايدتس عن النااار ياارب..
وكل الشكر والتقدير لتس على هالبادره الطيبه منتس عشان النصف الاخر..الله يعظم اجرهم ياارب. ويشفي والدتها ويعافيها ويخليها لهم. ويعافي مرضانا ومرضى اخوانا المسلمين ياارب..

دمتي بكل الود..

الشكر لك ياقلبي على تواجدك وتحليلك وتفاعلك
اللي يسعدني من قلب عسى الله لايخليني من هالطلة الحلوة
وبالنسبة لاختي النصف الآخر انا ماسويت الا الواجب
اسأل الله ان يغفر لميتهم ويجبر كسرهم ويشفي والدتها
منورة ياقلبي

•غٌـمـوضٌ ـآٍْاْلٍْــورد•

 
 

 

عرض البوم صور غموض الورد   رد مع اقتباس
قديم 26-01-10, 12:17 AM   المشاركة رقم: 279
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146515
المشاركات: 1,576
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض الورد عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض الورد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remas2007 مشاهدة المشاركة
   ياحرااااااااااااااااااام وش القفله هذي :(غمووووض كان كلمه بسسسسسسسسسس زودتيها عشاااان شوووف رده فعله .....ياااااارب الصبر الى البااارت الجاااي ...غمووووضه لما قلت في تعليق البااارت الى فاااات راح الكثير مااابقى الا القليل ...كااان قصدي مقااابله نووره وطلال لبعض ...ودمتى حبيبتي


ان شاء الله بتعرفون البارت الجاي كل شي بالتفصيل
انا فاهمتك ياعسل بس مادري ليه جاني هالاحساس
مشكورة على اطلالتك العذبة غلاتي

•غٌـمـوضٌ ـآٍْاْلٍْــورد•

 
 

 

عرض البوم صور غموض الورد   رد مع اقتباس
قديم 26-01-10, 12:30 AM   المشاركة رقم: 280
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146515
المشاركات: 1,576
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض الورد عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض الورد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض الورد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزائرة مشاهدة المشاركة
   سلاااااااااااااااااااااااااااااام


دخول سريع اعدريني غموض هالمرة ما راح ارد رد مفصل وطويل زي


كل مرة للاسف جونا ضيوووووووووف مفاجئين وامكن يقيمون عندنا يومين



ثلاث والوالدة الله يعطيها العافية راسها براسي ما تدخلين النت ابدااا


مدام عندك ضيوف ما ادري اش راح اسويلهم احضرلهم الرضاعات مدري اغيرلهم البامبرز .... والله شي يقهر ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مسموحة ياقلبي اهم شي تبيضين الوجه
الله يخلي لكم الوالدة قابلي ضيوفها ولا تتعبينها


اقتباس :-  
والي زاد قهري الحين انتي يعني انا داخلة سرقة عشان اقراء


الباااااارت اجي الاقيك حاطة هالقفلة لييييييييييييييييييييه ؟؟؟


غموض من متى هالحركااااات ما كنت كذا قبل اهىء اهىء نفسي اعرف وش

راح يصير على هالطلال لما يشوفها يا اني مقهورة قهر الله لا يوريك ...

ومن الحين انا اضم صوتي للبنات الحلوين الي طالبوا ببارت اضافي


اليوم حتى لو هالبارت قصير يعني فتفوتة اهم شي عن طلول ونورة ..


بالنسبة لي هذي ثالث قفلة قوية قبل ماتتابعين معاي
بس عاد هذي اللي حصدت اقوى ردة فعل
احاول ما اسويها مرة ثانية


اقتباس :-  
ام ديما :::::: يا حرااااااام حزنت عليها من جد وش هالناس الي ما


في قلوبهم رحمة كان قالوا اخدها ابوها ارحم وهالاخو الي عندها يا


مين يمسكني رقبته والله لاطلع قهري فيه وادبحه ....

كل تفاصيل الماضي راح تظهر بس
مو قريب

اقتباس :-  

دانا واخواتها مبرووووك عليكم البيت الجديد ربي يعطيكم خيره


ويكفيكم شره ..

سعد :::::::: تصدقين غموض جاء في بالي ان راح نشوفه بس ما اتخيلت


انه في هالبارت سعد ربي لا يسعدك ولا ينولك راحة البال جزاااااك على


الي عملته في هالمسكينة ...

وراح يظهر بعد في البارتات الجاية اكثر

اقتباس :-  

موضي :: يا حبي لك يا موضي الله يستر لا نايف يقدر عليه ابوه وتلحقين

اختك في قائمة المرفوضين ..

غمووووووووووووووووض ارجووووووووووووووووووووووووووووك ارجووووووووووووك نبي بارت ربي يخليك لناااااااااا بااااااااارت صغيرووووووووووون ما رااااااح يكلفك شييييييييييء <<< ترا تعلمت الشحته خصيصااا لك هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اعتذر مرة ثانية على الرد ولو حصلت وقت ثاني ارد عليك قبل ما تنزلين البارت راح ارجع ...

الزائـــــــــــــــــرة ×× زوزو ××

ان شاء الله يوم الاربعاء راح ينزل بارت
وعساه يرضيكم يارب ..
مشكورة على تواجدك وتفاعلك ماقصرتي يالغلا

•غٌـمـوضٌ ـآٍْاْلٍْــورد•

 
 

 

عرض البوم صور غموض الورد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبدعـــــــــــــــــــــــة قليلة عليك, مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك التثبيت والتميز, سجينات خلف قضبان القصور
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t132101.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-09-14 08:18 PM
ظ„ظˆظ†ظ‡ط§ ط§ظ„ظ„ظٹظ„ظ‡ ط±ظ…ط§ط¯ظٹ ظ…ظˆط¶ظٹ This thread Refback 10-08-14 12:27 PM
ط³ط¬ظٹظ†ط§طھ ط®ظ„ظپ ظ‚ط¶ط¨ط§ظ† ط§ظ„ظ‚طµظˆط± ط§ظ„ظ‚طµطµ This thread Refback 09-08-14 11:47 AM
Untitled document This thread Refback 13-07-14 11:29 PM
Untitled document This thread Refback 12-04-10 01:38 AM
hafooda (wwwliilas) on Twitter This thread Refback 28-03-10 08:43 PM


الساعة الآن 01:05 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية