لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-09, 10:43 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بداية مشوقة

وحليلهم خالد واخوانه غمضوني.. الله يعنيهم

ولا هالصالح شكله راعي مشاكل كلا الوالد بقشوره ولا دش وراه بيكمل الضرابة شكله


تسلمين حبيبتي

نتريا التكملة

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 24-12-09, 03:49 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثالث

الثلاثاء

طوال اليوم وانا في المدرسة ماشفت خالد ,,, لا يكون الى الحين تعبان عشان كذا مادرس اليوم

الظهر بعد ماطلعنا من المدرسة وحنا داخلين الحارة سأل ابراهيم صالح بعناد

ابراهيم = اقووووول صالح قريبك اليوم بعد مادرس ,,, وييييييينه .؟

صالح بعصبية = ياليل الليل ,,, تفهم انت والا ماتفهم قلتلك ماهو قريبي ,,, وبعدين انا وش علي منه درس والا مادرس

انتبهت ان سيارة خالد ماهي موجودة

انا = سيارته ماهي موجودة

ابراهيم = شكله يدرس بمدرسة غير مدرستنا ,,, قليل ماشوفه وماسولفت معه الى الحين

انا = صالح هو له اخوان .؟

صالح بملل = له 4 اخوات ,,, تراكم اذيتونا فيه انت واياه

ابراهيم = انا ابي اعرف وش بينك وبينه

صالح = اففففففف اروح للبيت احسن

وراح

ابراهيم = وش فيه ذا .؟

انا = انا ادري

استغربت كرهه لخالد فعلا وش بينه وبين خالد .؟

بعد صلاة العصر بفترة وقفت عند باب البيت طفشان

وكانوا اطفال الحارة يلعبون ومنهم سالم وسلمى

لقيت ابراهيم واقف مع خالد عند سيارته وطاقينها سوالف

التفتوا لي وناداني ابراهيم ,,, رحت لهم ووقفت عندهم

انا = السلام عليكم

خالد وابراهيم = وعليكم السلام

التفتت على خالد ,,, شكل صحته اليوم احسن من امس لكن فيه هالات واضحه تحت عيونه ,,, تفاجأت يوم ابتسم لي

خالد = معصب امس ,,, وش عندك

تلعثمت شاقوله قدام ابراهيم

انا = آآآ ,,, انا امس معصب .؟ ما عصبت

خالد بابتسامه = امس واضح من شكلك انك معصب ,,, لا يكون جالس ببيت عمتك وانا مدري

ضحكت انا وابراهيم

انا = شكل صالح مطلع ريحتك

خالد بتنهيده = أي والله والمشكلة خالي وخالتي ساكتين هو اللي مدري وش يبي

ابراهيم = ما عليك منه (والتفت لي ) خالد اثر خالد مايدرس عندنا يدرس بمدرسة اهليه ههههه وحنا ندوره بمدرستنا هههههه

انا = اهااااا

خالد = خالد

التفتت له

انا = نعم

خالد = انت ماعندك سيارة .؟

تفاجأت من سؤاله ,,, نزلت راسي

انا = لا ,,, كانت عندي وبعتها

رفعت راسي

انا = ليه تسأل .؟

خالد = لا مجرد سؤال

وش فيه ذا اسألته دايم مثل وجهه ,,, مالت عليه

ابراهيم = وش رايكم نفرفر بالشوارع شوي .؟

لأن معاذ يومه كله حرارته مرتفعة عشان كذا ماقدر اترك البيت يمكن تحتاجني خلود او شي

انا = مرة ثانية ,,, ماقدر اروح الحين

ابراهيم = وراه .؟

انا = مشغول

التفت ابراهيم على خالد

ابراهيم = وانت .؟

خالد = انا ابمشي الحين للرياض .؟

ابراهيم = الرياض .؟ والمدرسة ,,, بكرة الاربعاء يالحبيب

خالد بابتسامه = غياااااااااااب

ابراهيم = اوووووووه مافيكم خير اروح لماجد وصالح ابركلي

وراح ,,, التفتت على خالد

انا = خالد بتسافر للرياض وانت امس تعبان

خالد باستغراب = ماني تعبان ,,, من قالك اني تعبان

انا = !!!!!!!!!

خالد = قصدك امس ؟ ,,, امس تعب عادي وبسيط يمكن لاني مانمت بالامس كله

انا = والصداع اللي يجيك دايم

طير عيونه فيني وسكت ,,, وطوّل وهو مارد علي

انا = وش فيك .؟

خالد = خالي قاللك .؟

هزيت راسي بإيه

خالد بتنهيده = الحمد الله على كل حال ,,, وش تبيني اسوي يعني ,,, اقعد في البيت ولا اسافر لاهلي

تلعثمت انا = آآآآ ,,, لا ماقصدت ,,, آآآ ,,, امممم

ماادري شاقوله

خالد = وش فيك معصب أمس .؟ كنت تبيني

زين سألني ,,, لازم اعلمه كيف يتأدب عشان مايتصدق على اخواني مرة ثانية

انا = كم قيمة بدلة سالم والالعاب .؟

خالد باستغراب = ليه .؟

انا = انت اللي ليه تشتري لسالم ,,, احد شكالك .؟ احد طلب منك تتدخل في شي مايعنيك .؟

سكت ومارد

انا بعصبية = كم .؟

خالد = هدية لسالم وسلمى

انا = ماني بزر عندك تكذب علي ,,, انت ماشريت البدلة لسالم الا لما هو علّمك ,,, صح والا لا .؟

سكت ولاني عارف اني ماقدر اسدد قيمة البدلة والالعاب سكتت عنه

خالد = تأخرت لازم امشي ( ومد يده لي ) اشوفك على خير ,,, مع السلامة

انا = توصل بالسلامة ( وصافحته )

ركب سيارته وشغلها ,,, تفاجأت بسالم وسلمى جوه أول ماركب سيارته

سلمى = وين بتروح .؟

خالد بابتسامه = الرياض

سالم = امك وابوك ليه مايجون هنا .؟

ضحك خالد = هههههه ان شاء الله اجيب أمي هنا بس هاه لازم تسلم عليها ,,, اتفقنا

سالم بفرح = اتفقنا

ومد سالم يده يصافح خالد يقاله توكيد اتفاق ,,, ضحك خالد وصافحه

تذكرت سؤال صالح لخالد عن ابوه ,,, قلت احرجه

انا = وابوك ماتبي سالم يسلم عليه .؟

طالعني وسكت ,,, ابتسمت شكلي احرجته

انا بابتسامه = ليش ماترد .؟

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 24-12-09, 03:50 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خالد = اذا شفته انا خليت سالم يشوفه ,,, وثاني مرة لا تتدخل في شي مايعنيك (والتفت لسالم وسلمى ) يله مع السلامة ياحلوين اشوفكم يوم السبت ان شاء الله

وراح ,,, انصدمت ,,, وش يقصد بالضبط ( اذا شفته انا خليت سالم يشوفه ) توني ادري انه يتيم ,,, الصراحه ندمت على احراجي له ,,, يالله كيف النعمه اللي هو فيها والسيارة الفخمة اللي معه مخليته كأنه مو يتيم ,,, ليتني ماحرجته ياليت

الاربعاء

خلود غابت عن مدرستها عشان معاذ ,,, مع ان جارتنا ام سعد طلبت منها تجيبه عندها لكن خلود عيت

في الليل كانت سلمى جالسة عندي في حجرة التلفزيون وتلعب بعروستها ,,, فرصة افهمها ان عروستها هذي حرام

انا = سلمى تخلصي من الدمية هذي

التفتت لي سلمى موب فاهمه شي

سلمى = ليه ,,, ابيها

جلست عندها احاول افهمها

انا = سلمى شوفي هذي لها عيون كأنها عيون حقيقية والمسي فمها وخشمها شوفي بارز ,,, الملائكة مايدخلون بيتنا لان هذي فيه ,,, فيه عروسات اسلامية مالها ملامح مثل هذي ,,, هذي صارت كأنها صنم ,,, تبين بيتنا يصير فيه صنم .؟

سلمى = الملائكة مايدخلون بيتنا .؟

انا = اذا كانت هذي فيه مايدخلون بيتنا

سلمى = بس ابيها

انا = انا ابحاول اشتري لك وحدة اسلامية

برطمت سلمى وكأن ماعجبها الكلام

انا = خلاص تخلصي منها ,,, شاطرة سلمى ,,, واوعدك اشتريلك وحدة غيرها بس اسلامية

قمت عنها ,,, افففففف الله ياخذ وجهك ياخالد ورطتني ,,, الحين لازم اخرب الفلوس القليلة اللي معي بدمية ,,, شسوات الحين اففففف

طلعت من البيت اسولف مع ابراهيم وصالح وكان معهم ماجد

بعد مرور يومين ,,, فجر السبت

قمت اصلي الفجر وكالعادة حاولت اقوم سويلموه وعيا يقوم

طلعت من البيت وتفاجأت بسيارة خالد واقفة قدام باب بيتي ,,, الحمد الله والشكر قضن الاماكن مايوقفها الا هنا ,,, بيوريني انه عنده سيارة والا أيش ,,, مالت عليه وعلى شكله

بعد الصلاة وقبل ادخل البيت

= خااااااااالد

التفتت وكان خالد يناديني ,,, وش يبي ذا ,,, كان لابس بنطلون كالعادة وشكله توه جاي من المسجد ,,, وصل عندي

خالد = السلام عليكم

انا = وعليكم السلام

خالد = بترجع تنوم .؟

ابتسمت قالها بلهجة اهل الرياض

انا = تبي شي .؟

خالد = لا ,,, بس طفشان وماعندي احد اسولف معه ومابي ادخل البيت

انا مستغرب = ليه ماتبي تدخل البيت .؟

خالد = البيت مافيه الا خالتي وخالي ماهو موجود

ضحكت عليه ,,, مطير عيشته صالح

انا = هههههههههههههه

خالد بابتسامه = لا تضحك يبليك الله بواحد مثل صالح عمتي وعمتي كأن محد له عمة الا هو ,,, اذا شافني بالبيت وخالي مو هنا قام يتهاوش معي

انا = لا مابرجع انام

ابتسم و مسك ذراعي وسحبني

خالد = اجل تعال نسولف في السيارة

فتح سيارته وركب وركبت معه ,,, هذي اول مرة اركب سيارته ,,, الصراحة فخمه لكن المرتبه الورانية صايرة حوووووووسه ماينركب فيها كتب ودفاتر وكم بنطلون وفنيله والثوب والشماغ معلقين ,,, والله مادري وشوله هالثوب وهو مايلبسه

التفتت له

انا = خالد ليش موقف سيارتك هنا .؟

خالد = شف صالح وين موقف سيارته

وكان صالح موقف سيارته بالمكان اللي بالعادة خالد يوقف سيارته فيها قدام بيت ابو عبد الله

انا = شكله يبي يضايقك ,,, من يوم ماعرفت صالح ماعمري شفته يوقف سيارته هنا ,,, ماعليك منه وانت ماسويت شي غلط ,,, ساكن عند خالك

خالد تنهد = الله يصبرني عليه بس المشكلة كرّه العجوز فيني

انا باستغراب = أي عجوز .؟

خالد = مرة خالي ( وكمل بسخرية ) خالتي

انا = ليه وش سوت .؟

خالد = يوم جيت امس من الرياض

قاطعته

انا = انت متى جيت .؟

خالد = امممم اظن الساعة 11 في الليل

انا = ايه كمل وش سوت خالتك .؟

خالد = يوم جيت أمس من الرياض لقيتها ناقله غرفتي للملحق تبيني انام واذاكر واحل واجباتي في الملحق ,,, مدري وش غيرها علي ,,, اول ماجيت كانت تعاملني مثل ولدها ,,, والحين ,,, ( تنهد وسكت )

انا = اكيد احد نقل الغرفة لها هي عجوز ولا تقدر تنقل شي ,,, تتوقع خالك موافق على اللي تسويه .؟

خالد = لا طبعا ,,, اصلا خالي من يوم الجمعه وهو ماهو فيه ,,, وبعدين مايبيلها تفكير اكيد ياصالح يامحمد او أي احد من عيال اخوها

انا = طيب وش حادك تدرس هنا ,,, الرياض مليانه مدارس ,,, وغير كذا اهلك كلهم هناك

غمض عيونه ونزل راسه على الدركسون ,,, مدري ليه حسيت انه متألم ,,, حاولت فيه يجاوبني

انا = خالد قلي وش حادك تدرس هنا .؟

رفع راسه وسند ظهره على المرتبة مرة ثانية

خالد = انا اقدر استاجر شقة ,,, بس اعرف خالي مايبيني اطلع من بيته واستاجر ... بيزعل مني

انتبهت ان الشمس طلعت وصار لازم اقوم اخواني للمدرسة

انا = عن اذنك خالد شوي ابروح اقوم اخواني

خالد بابتسامه = صح تعاااااال وشلون سالم وسلمى ,,, هههه تصدق اشتقت لهم

انا = هههههه تسلم ,,, سالم وسلمى بخييييييير

وطلعت ,,, قومت خلود واخذت نص ساعة عشان اقوم سالم ,,, غيرت ملابسي على السريع ويوم تأكدت ان سالم قام طلعت لخالد ,,, فتحت باب الراكب لكن تفاجأت بخالد نايم .... شكله تعبان بس لا يمكن اخليه يكمل نومه على الاقل عشان مدرسته يمكن تروح عليه نومه ,,, ركبت وسكرت الباب ,,, لكن ماقام شكل نومه ثقيل

انا = خالد ,,, خالد قم

قام وقعد يتلفت كأنه متفاجئ

خالد = اووووه شكلي نمت ,,, وينك تأخرت

انا بابتسامه = سالم وسلمى نومهم ثقيل

خالد = شف بدا الطلاب يطلعون من بيوتهم

انا = بعضهم يرحون بدري

= صدتكم ,,, وش تسووون .؟

نقزت انا وخالد متفاجئين ,,, وكان ابراهيم مدخل راسه من عند دريشة الراكب ( من عندي ) وفاجأنا

انا = بسم الله الرحمن الرحيم ,,, تنحنح ياخي

ابراهيم = هههههههههه ماذا تفعلان ايها الخالدان .؟

خالد = نسرق ,,, من وين طلعت انت .؟

ابراهيم = من تحت الارض

خالد = ماخبرك شيطان

ابراهيم = يله عاد

خالد = ههههههههههههه امزح معك يارجال

ابراهيم = بتروحون مشوار هالحزة ,,, الحين وقت مدارس

انا = ندري ,,, اففففففف متى نفتك من هالمدارس

ابراهيم = هااااااانت ,,, هذي آخر سنه ياسلااااااام ,,, تصدقون ماني مصدق

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 24-12-09, 03:52 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شفت صالح جاي لنا ,,, اووووووه ,,, التفتت لخالد

انا = خالد شف صالح جا

خالد متضايق = اشوفه

وصل صالح وعلى وجهه ابتسامه سخرية ودخل راسه من عند دريشة السواق ( من عند خالد )

صالح = اشوفكم مجتمعيييييييين

والتفت على خالد وتوسعت ابتسامته

صالح = قايم بدري اليوم ,,, ليه مارتحت بالنوم .؟

خالد بعصبية = وش قايل لخالتي أنت .؟

صالح = هههههههههههههههاي ,,, حلوة ذي خالتي ,,, اقووووووول متى جيت

خالد = مالك دخل

همس باذني ابراهيم

ابراهيم = بدت الهوشة

صالح = قلتلك ياخي من البداية لا تجي عندنا اذلف لابوك وعيش عنده ,,, وفكنا من وجهك ,,, بس انت دجاجة ماتفهم

طوال ماصالح يتكلم اخذ خالد ربع ورقة من احد الدفاتر اللي ورا ودخلها بفمه واخذ يعلجها ولما انتهى صالح من كلامه تفل الورقة بوجه صالح ,,, كلنا تفاجأنا من حركته ,,, لما استوعب صالح الحركة ,,, فتح باب خالد بعصبية وهجم عليه ,,, مال خالد علي بسبب ركوب صالح عليه ,,, وصاروا يتهاوشون ,,, حاولت ابعد صالح عنه ,,, وابراهيم دار حولين السيارة و حاول يجر صالح ,,, حاولنا نبعدهم عن بعض لكن صالح اخذ يضرب خالد كفوف وخالد يحاول يضربه و يدافع عن نفسه ,,, لين اخيرا قدرنا نبعدهم

صالح بعصبية = ان ماوريتك يالكلب ,,, ( وسحب يده من ابراهيم ) فكني

خالد بعصبية = مالكلب غيرك

صالح = قسم لردها لك

وراح وهو يسب ويشتم

انا = ابراهيم رح له

ابراهيم = خلك مع خالد

وراح يلحق صالح ,,, التفتت على خالد ,,, كانت انفاسه سريعه ,,, أخذ منديل و مسح خشمه عن الدم ,,, كان باب خالد مازال مفتوح و بسبب الهوشة منزل رجل وحدة بالارض
تفاجأت بسالم واقف قدام خالد وهو يتفحصه ,,, متى طلع ذا

سالم = ليه تتصارعون انت وصالح ,,, اشووووووف ورني

وركب بحضن خالد وشنطته على ظهره

انا = سالم متى طلعت .؟ يله رح مدرستك

مارد علي مازال يتفحص خالد

خالد وانفاسه سريعه = سالم يله رح مدرستك لا تتأخر

ونزّل سالم من حضنه ,,, والتفت لي

خالد = وانت بعد رح مدرستك

انا = وانت .؟

خالد = وانا بعد

انا = خالد ابعد عنه تراه يحب المشاكل

نزل خالد من السيارة وفتح الباب اللي ورا واخذ الثوب والشماغ المعلقين

خالد = ابروح اغير واغسل وجهي ماراح اطوّل

ودخل بيت خاله

دخلت البيت حاولت اقوم سلمى وعيت تقوم شلتها ومعاذ يمشي وراي ,,, طلعت خلود وراحت مدرستها ,,, نزلت سلمى ومعاذ ببيت ابو سعد ,,, ورجعت البيت وقفلته ,,, جاني خالد ولأول مررررة اشوفه لابس ثوب ولا وبعد كااشخ بشماغ

خالد = خالد شفتك تودي سلمى وهي نايمه لهذاك البيت ,,, ليه ,,, ومن البزر اللي كان معك .؟

انا مستغرب = بزر .؟

خالد = ايه البزر اللي كان يمشي وراك ,,, من ولده .؟

انا بابتسامه = هذا اخوي

خالد مستغرب = لك اخو غير سالم .؟

انا = ايه

خالد = تصدق توني ادري ... طيب ليش وديت سلمى لهذاك البيت ... ومن بيته هذاك .؟

انا = اجل اخلي سلمى لحالها في البيت

خالد = دخلها الروضة

على باله كل الناس قادره مثله

انا = ومعاذ ادخله الروضه بعد .؟ و تراك بتأخرني عن المدرسة ,,, مع السلامة

مشيت عنه ,,, لكن هو مسك ذراعي

خالد = تعال بوصلك بطريقي

انا = لا مايحتاج مدرستي قريبة

خالد = إلا يحتاج ,,, اركب اركب

ركبت معه ووصلني وراح ,,, دخلت الفصل ,,,

لحظة لحظة وشلون نسييييييييييت ,,, مو كني سمعت صالح يقول لخالد اذلف لابوك ,,, حركة خالد نستني ,,, وشلون يعني ,,, يعني خالد موب يتيم مثل ماكنت متوقع

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 24-12-09, 03:53 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الرابع

الظهر

طلعت من المدرسة مع صالح وابراهيم وماجد ولما مرينا على سيارة صالح

انا = صالح اشوفك موقف سيارتك بمكان سيارة خالد

صالح بغرور = وصار مكان سيارتي عندك مانع

التفتنا انا وابراهيم لبعض وحنا فاهمين حركات صالح

ابراهيم = بس انت ماصرت توقفها قدام بيت ابو عبدالله إلا يوم جا خالد

صالح = كيفي ( والتفت لي ) وانت لا تخلي خالد يوقف سيارته قدام بيتك

انا = والله متى ماصار المكان مكان ابوك تعال تكلم

صالح بعصبية = كذا يعني

ابراهيم = هدوا اللعب شباب

دخل ابو عبد الله الحارة بسيارته ولما مر من عندنا قالّي انه يبيني وبعدها دخل سيارته لكراج بيته ,,, وطلع من بيته يحتريني ,,, رحت له وصالح وابراهيم راحوا بيتوهم

انا = السلام عليكم ,,, آمر ياعم

ابو عبد الله = وعليكم السلام ,,, خالد وانا عمك وشلون وضعكم محتاجين شي .؟

نزلت راسي ,,, الحال صعب طلبات البيت واخواني كثيرة وماباقي من قيمه المكدة الاخيرة الا 80 ريال

انا = ابد ياعم مانحتاج شي انا معي اللي يسد والحمد الله الحال مستور

ابو عبدالله = خالد لقيت لك وظيفة

رفعت راسي له بلهفة

انا بفرح = والله ,,, وييييين .؟

ابو عبد الله = بس فيه مشكلة وماعتقد ياولدي بترضى فيها

انا مستغرب = مشكلة وش ياعم .؟

ابو عبدالله = الوظيفة تناسبك ومثل ماتبي ماهي وظيفة ليلية بس المشكلة الوظيفة ماهي داخل المدينة

انا بخيبة أمل = ماهي بداخل المدينة ,,, اجل وين .؟

ابو عبدالله = بقرية تبعد من هنا 100 كيلو يعني تحتاج سفر كل يوم او تاخذ اخوانك وتسكنون بالقرية

انا = من وين اسكن ,,, وانا اجار بيتي هذا مادفعته

ابو عبد الله بابتسامه = بس كذا ,,, مستعد ادفعه عنك انت ولدي واعزك

انا متضايق = تسلم ياعم ماتقصر بس مابي اتعبك وللأسف ماقدر اسافر يوميا صعب ياعم صعب غير كذا ماعندي سياره وغير كذا بعد ماقدر استاجر وغير كذا بعد من عنده اترك اختي صعب والله صعب

دخل خالد الحارة بسيارته ,,, ولأن صالح موقف سيارته قدام بيت ابو عبد الله وقف خالد سيارته قدام بيتي وجا ,,, استغربت مشيته يجر رجليه جر ,,, وواضح عليه التعب ,,, الشماغ بيده والعقال حاطه براسه ,,, وصل عندنا

خالد بهمس = السلام عليكم

انا وابو عبد الله = وعليكم السلام

ابو عبد الله = خالد يابوك فيك شي .؟

خالد وهو يحط يده على راسه = صداع خفيف ,,, ليش تأخرت ياخال

ابو عبد الله = تعطلت علي السيارة اليوم واحتريتهم يصلحونها

خالد = وليه ماتصلت علي اجيك

ابو عبد الله بابتسامه = الله يرضى عليك مابغيت اشغلك عن مدرستك وبعدين شكلك تعبان ياولدي ,,, ماكلك دواك .؟

خالد بملل = لا نسيت ,,, خلونا ندخل ,,, الشمس حاره

انا = آآآ ,,, مع السلامة ,,, لازم امشي

ابو عبدالله = لا لا لا مافيه مشي ,,, اليوم غداك عندي

انا = تسلم ياعم بس لازم اجيب سلمى ومعاذ واكيد يحتروني الحين

ابوعبدالله = رح وصلهم بيتك وتعال لا تتعذر ,,, اليوم عيالي بيتغدون معي ,,, يالله وانا عمك احتريك

مصررررر ,,, رحت البيت وعلمت خلود اني معزوم وبعدها جبت سلمى ومعاذ للبيت ,,, ورحت لبيت ابو عبد الله,,, طبعا الباب كان مفتوح يحتروني ,,, دخلت المجلس وماكان فيه إلا خالد ,,, وكان لابس بنطلون ,,, ذا مايصبر عن البناطيل ,,, كان منسدح على الكنب ولما دخلت اعتدل وجلس

خالد = هلا خالد ,,, وش فيك تأخرت

انا = جبت سلمى ومعاذ ,,, وين خالك .؟

قام خالد بتعب وجلس بجنبي

خالد = خالد خالي عرف ان مرته نقلت غرفتي للملحق وعصصصب وراح لها ,,, الله يستر اخاف تصير مشكلة بينه وبينها والسبب انا ( تنهد وكمل ) ودي اطلع ماني مرتاح هنا

انا = تطلع تروح وين .؟

خالد = أي مكان ,,, استاجر بيت شقة ان شاء الله غرفة في فندق أي شي ,,, المهم اطلع

انا = خالد للمرة الثانية اسألك وش اللي حادك تدرس هنا.؟

طالعني بألم وتعب وطوّل وهو يطالعني كنه يبي يقول شي ومتردد بعدها غمض عيونه ونزل راسه

انا = لو انك بجامعة قلنا ماقبلته جامعات الرياض لكن تترك اهلك وبيتك وتدرس هنا وانت الى الحين في الثانوي ,,, ( وحاولت اترجاه يقول اللي في خاطره ) خالد فيك شي قلّي.؟

مازال منزل راسه وساكت

انا = طيب معاملة ام عبد الله قاسية معك .؟

خالد بحزن = اول ماجيت لا ,,, كانت فرحانه فيني وتعاملني زي ولدها ,,, لكن صالح دايم وهو مطيح عندنا واكثر الاحيان نتهاوش قدامها وطبعا لأن صالح ولد اخوها تدافع عنه ,,, لين هه زي ماتشوف كرهتني

دخل ابو عبدالله معصب وجلس والتفت على خالد

ابو عبدالله = خالد غرفتك الاولى ترجعلها وانا بجيب عمال ينقلون اثاثها لك وانت اللي داخل وهي اللي برا

التفت خالد لي مرتبك ثم التفت على خاله

خالد مرتبك = لا ياخال انا مرتاح هنا وبعـ

قاطعه ابو عبدالله معصب

ابو عبدالله = قلت لك ترجعلها ,,, ولدي انا يختار أحسن غرفة ويجي فيها واذا ماعجبها تروح بيت اخوها

افاااااا شكله واصلة حده

خالد مرتبك = لا وش دعوى ياخال ماتوصل لهدرجة انا صدقني ابي الملحق عشان هذا شسمه ,,, عشان آآآآ ,,, عشان خالد

وأشر لي

انا منصدم = أنا .؟

ضربني بكوعه ,,, التفت لي ابو عبدالله مستغرب

ابو عبدالله = عشان خالد .؟

خالد مرتبك = ايه عشان خالد اقدر ادخله غرفتي ,,, الحين لوغرفتي داخل البيت ماقدرت ادخل خالد للغرفة ,,, احسن تصير غرفتي بالملحق يعني من باب الشارع على غرفتي على طول ( والتفت لي ) صح خالد .؟

ابو عبد الله = يعني انت مرتاح كذا

خالد = ايه

ابو عبد الله = أكيد تبي الملحق .؟

خالد = ايه

ابو عبدالله = زي ماتبي ياولدي المهم راحتك ( والتفت لي وابتسم ) البيت بيتك ياخالد ,,, وغرفة خالد غرفتك ,,, ماتدرون وش كثر فرحتي يوم اشوفكم اصحاب ,,, الله يزيد المحبة بينكم ,,, اروح اجيب الغدا لكم

خالد = اجلس ياخال انا اروح عنك

ابو عبد الله = لا لا انت شكلك تعبان

وطلع ابو عبد الله ,,, التفتت على خالد

انا بطرف عين = اجل عشاني ادخل غرفتك هااااه

خالد = يارجال انقذت أسرة ,,, آآآآخخخ ياراسي ,,, الصداع كل شوي يزيد

ومسك راسه بين يديه ,,, الصراحة كبر بعيني هالخالد ,,, فعلا لا تحكم في الناس باشكالهم ,,, احكم في الناس باخلاقهم وافعالهم ولا تنظر الى اشكالهم ,,, اخ بس لو اعرف وش اللي حاده يترك بيته في الرياض ويجي هنا

وحنا نتغدا مع ابو عبد الله جلس خالد بجنبي مرة ثانية

ابو عبد الله = خالد وجهك ماهو عاجبني ,,, بعد الغدا كل دواك ,,, لا تنسى

خالد متضايق = انساه ياخال واصلا قضى امس اففففففف

ابو عبدالله = قاضي من أمس وساكت ,,, ابي اعرف انت مهمل نفسك ليه ... ياولدي اذا كنت ماتبي نفسك انا وامك نبيك الله يصلحك بس ,,, عطني اسم علاجك اجيبه لك العصر

ابتسمت شكل خالد غالي بالحيل عند اهله وخاصة عند خاله

خالد = مايحتاج انا اروح بس الحين ابي انوم ( التفت لي ) خالد ذكرني بعد الغدا اخذ رقم جوالك ,,, دايم انسى اخذه منك

وكمل اكله ,,, نزلت راسي يعني مايقولي الا قدام خاله

انا = ماعندي جوال

ابو عبد الله مستغرب = وجوالك وينه .؟

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزة و كاملة, للكاتبة, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, يالي, روايه حزينة, روايه سعوديه, روايه غموض خالد كاملة, غموض, هدوئي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:03 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية