لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-09, 12:46 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 153266
المشاركات: 115
الجنس أنثى
معدل التقييم: إماراتية نصراوية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إماراتية نصراوية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القصة حتى الآن جذابه وتشد القارئ

وبالفعل نكتب إن شاء الله هكذا

نتمنى أن نقرأ القصة كاملة..شاكرة لج النقل

 
 

 

عرض البوم صور إماراتية نصراوية   رد مع اقتباس
قديم 23-12-09, 10:56 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفصل الثاني






بعد صلاة العصر رحنا للملعب

فعلا كان فيه شباب كثير مجتمعين ,,, لعبنا المباراه

المغرب جلست انا وابراهيم نرتاح شوي

انا = ابراهيم وش كان يقصد صالح يوم قال لخالد الى الحين ماشفت ابوك .؟

ابراهيم = الصراحة مدري ,,, انا خالد هذا ماعرفه زين ولا اشوفه الا من عطله لعطله

انا = اهاااا

ابراهيم = وش رايك نرجع

انا = نصلي العشا ونرجع

ابراهيم = طيب صار

بعد الصلاة رجعنا

كان شارعنا مليان بالاطفال يلعبون

دخلت البيت ومالقيت فيه الا خلود ومعاذ

استغربت انا متأكد اني ماشفت اخواني برا

انا = خلود وين سالم وسلمى .؟

التفتت علي خلود مستغربة

خلود = برا ,,, ماشفتهم وانت جاي .؟

انا = لا

وطلعت مرة ثانية من البيت

وقفت عند الباب ولا شفت احد منهم

غريب ,,, شفت مجموعه بنات صغيرات يلعبن

رحت لهن ولا شفت سلمى عندهن ولا حتى سالم

اففففففففف وين راحوا

= خااااااااااااالد

التفتت لمصدر الصوت

وكانت سلمى راكبه بالسيارة المرسيدس بمكان الراكب ومطلعة راسها من الدريشة وتناديني

وش جابها هذي هنا

رحت لها وانتبهت ان خالد بالسياره وبحظنه سالم و يتفرجون على شي ولما قربت كان اللي يتفرجون فيه جوال ,,, وسالم يكركر من الضحك

سلمى = خالد و خالد هههههههه 2 خالد

وقفت عند باب الراكب وفتحت الباب وانا معصب

بطرف عيني شفت خالد يشوفني مستغرب

انا = سلمى انزلي ,,, سالم انزل اشوف ,,, معليش خالد من اليوم وانا ادورهم والحين وقت نومهم تعرف بكرة مدارس

سلمى = انا مادرس

انا = انزلي وانتي ساكتة

سالم = خالد بس شوي بشوف هذا وبعدين اروح انام

انا بعصبية = وش تشوف .؟

اخذ سالم الجوال من يد خالد ومده لي يوريني اللي يشوفه

سالم = هذا ,,, يضحّك ,,, بشوفه بس شوي

انا = قلت لك رح البيت

خالد = خلاص سلّومي رح نام بكرة مدرسة

سالم = يووووووه ,,, مدرسة مدرسة مدرسة كل يوم مدرسة

خالد = ههههههههههه ايه كل يوم مدرسة

نزل ونزّل سالم معه وانا نزّلت سلمى

قلت لسالم وسلمى

انا = يله اشوف قدامي

راحوا يركضون ودخلوا البيت

التفتت على خالد ,,, لقيته يقفل سيارته ,,, مدري ليه ماني مرتاحله

انا = بأي سنه تدرس .؟

التفت لي

خالد = بثالث ثانوي ,,, مع السلامة

ودخل بيت خاله ,,, استغربت وش فيه ذا ,,, معقول زعل لأني اخذت اخواني منه

يوّلي ,,, مو مرتاحله اصلا

رجعت البيت ,,, وحنا نتعشى سألت سالم وسلمى

انا = وش كنتوا تسوون مع خالد .؟

سالم = ماسوينا شي

سلمى = ركبنا معه السيارة وورانا جواله فيه اشياء تضحك مرررررررره وفيه العاب

انا = من متى وانتم معه .؟

سالم = من شوي

انا = قال لكم شي .؟

سالم = ماقال شي

قلت له احذره

انا = سااااالم

فعلا خاف

سالم = قال بأي سنه تدرس وووو قال وقال

و برطم وسكت

انا مستغرب = وش قال .؟

خلود = خالد وش فيك خل سالم ياكل

انا بعصبية = سالم وش قالك خالد .؟

سالم = سأل ابوي وينه .؟

انصدمت ووقفوا اخواني كلهم عن الاكل انسدت نفسهم مثل مانسدت نفسي ,,, سد الله نفسك ياخالد

انا بألم = وش رديت عليه .؟

سالم = قلت انا ماعندي اب وام

بكت خلود بصمت

سلمى = خالد حنا ليه مالنا ام واب مثل صديقاتي .؟

قلت لها اصرفها

انا = يله روحوا ناموا بكرة مدرسة

وقمت عنهم رايح غرفتي

خالد ماسأل سالم هالسؤال إلا انه عارف من خاله اننا ايتام

ليه يستعبط ويسأل بزر ويجرحه بسؤال مثل وجهه

ان ماوريته بكرة ,,, اكيد بيدرس بنفس مدرستنا وين بيروح يعني

دخل سالم علي الغرفة ودخل فراشه

انا = صليت .؟

سالم = لا

انا = ليه

سالم = توني صغير

انا = لا والله احلف

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 23-12-09, 10:59 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سالم = والله

اففففففف

انا بعصبية = كيفك اقعد لا تصلي

في المدرسة دورت على خالد ولا شفته ولا حبيت اسأل عنه

وحنا راجعين كالعادة انا وماجد وابراهيم وصالح

ابراهيم = صالح مادرس خالد اليوم .؟

صالح = من خالد .؟

ابراهيم = خالد تركي قريبك

صالح = وانا وش دراني عنه

ماجد = قريبك

صالح بعصبية = يخسي ماهو قريبي

استغربت كره صالح له

انا = طيب وش فيك معصب

صالح = زوج عمتي يصير خاله ,,, ياخال ابوي حك ظهري ,,, ماهو قريبي

سكت وسكتنا ,,, وصلنا شارعنا ,,, وانتبهت ان سياره خالد ماهي موجودة

دخلت البيت وكان فاضي رحت لبيت ابو سعد عشان اجيب سلمى ومعاذ

ورجعنا ,,, لقيت سالم رجع البيت وكان لابس بدلته الرياضة بس

انا مستغرب = متى جيت .؟

سالم = تو ,,, خالد شف

وأشر على ركبته وكانت بدلته متمزقة من عند الركبة

فهمت عليه

انا = خل خلود تخيطه ماني شاري شي

سالم زعلان = لااااا ابي اشتري وحدة جديدة

سالم = لا ماني شاري ,,, خيط هذا وخلاص

سالم = لا خالد لااااا ابي اشتري وحدة جديدة كل اصدقاي شروا جديدة الا انا وبعدين انت ماشريتلي شنطة بعد مانت شاريلي بدلة ( وقعد يصيح ) ابي وحدة جديدة

ضاق صدري مامعاي الا 100 ريال اخربها ببدله ,,, وش يفهمه ذا الحين

انا بعصبية = سالم قلت لا يعني لا

وطلعت من عنده وانا متضايق شسوات الحين لازم القى وظيفة لازم

سالم طلباته كثيرة وخلود بعد لكن ساكته عن الاشياء اللي يخصها لكن ادري انها تبي ,,, سشوات .؟

العصر طلعت من البيت وانا الدنيا مسودة بعيني

شسوات الحين الشهر اللي فات لقيت وظيفة لكن حارس سوبرماركت و كانت الفترة من العصر الى الساعة 3 في الليل

اترك اخواني لحالهم من العصر الى الساعة 3 في الليل .؟

صعبه ,,, ماقدر اتركهم ,,, شسوات الحين ,,, اترك الدراسة واشتغل حارس في الفترة الصباحية والا وشلون

مالي ألا أكد

بس وشلون أكد وانا مامعي سياره ,,, ليتني مابعت سيارتي ياليت

بعد تفكير طوييييييل بهمي

رجعت البيت وانا مقرر اطلب سيارة احد جيراننا واغيب بكرة عن المدرسة واروح أكد طوال اليوم لين احصل مبلغ يسدني على الاقل يومين ,,, مع اني عارف ان ماورا المكدة مكسب ,,, كل اللي اكسبه يروح بنزين للسيارة ,,,. لكن ان شاء الله ماني كاد الا بوسط المدينة اما اللي يبون توصيلهم خارج المدينة ماني موصلهم ,,, ماعندي حل الا كذا

وصلت شارعنا على اذان المغرب لقيت اخواني سلمى وسالم يلعبون كالعادة مع اطفال زيهم

رحت المسجد وصليت ورجعت البيت

وبعد العشا بفترة طلعت من البيت عشان اطلب سيارة احد جيراننا

جيت ابروح لابو عبد الله بس تذكرت خالد وشفت سيارته واقفه

لا لا ماني رايح لابو عبد الله اخاف يطلعلي الخايس خويلد

ورحت لابو سعد واستأذنت منه سيارته ليوم كامل

وطلعت من عنده ورجعت للبيت

وقلت لخلود

انا = خلود تراني بكرة ماني راجع للبيت الا أخر الليل لا تحتروني لا على الغدا ولا على العشا

والتفتت لسالم

انا = سالم اذا رجعت بكرة من المدرسة هات معك سلمى ومعاذ من بيت ابو سعد ,,, مفهوم

سالم = طيب

خلود = ليه وين بتروح .؟

انا = بكد

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 23-12-09, 11:00 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

خلود = وشلون ماعندك سيارة .؟

انا = اخذت سيارة ابو سعد

خلود = وبتتأخر .؟

انا = مدري على حسب

يوم الاثنين

غبت عن المدرسة وطوال اليوم وانا اكد اوصل هذا واوصل غيره اروح جنوب المدينة واوصل شخص لشمالها لكن كل اللي وصلتهم 6 اشخاص

اكثرهم يبون توصيل خارج المدينة ,,, وليتني كسبت مبلغ زين ,,, ماصفالي من المكدة بسبب البنزين الا 140 ريال

بعد صلاة العشا كنت تعبان وهلكان ونعسان مانمت اليوم بطوله وفوق هذا جوعان

خلني ارجع البيت واشوف اخواني يمكن محتاجين شي ثم ارجع أكد مرة ثانية لأخر الليل

دخلت الحارة وماشفت سالم وسلمى يلعبون مع الاطفال

دخلت البيت

انا = السلام عليكم

خلود مستغربة = خالد ! وعليكم السلام ,,, مو تقول بتجي أخر الليل .؟

انا = برجع مرة ثانية بس جوعان ,,, سويلي أي شي

التفتت على سالم وسلمى ومعاذ لقيتهم يلعبون بالعاب اول مرة اشوفها

سلمى تلعب بعروسه كبيرة نوعا ما

وسالم يلعب بسيارة على شكل همر كبيرة

استغربت وسألتهم

انا = وش هذا .؟

خلود = وش .؟

انا = وش الالعاب هذي .؟ من وين .؟

ترك سالم لعبته وراح شوي وجا ومعه بدلة رياضية جديدة

سالم بفرح = خالد شف ,,, اليوم اخذني خالد للسوق وشرالي بدلة وسيارة وسلمى شرالها هذا ( وأشر على الدمية )

انا مستغرب = مين خالد .؟

سالم بغرور = خالد صديقي

اخذت مدة عشان استوعب ,,, نقزت شيطاني قدامي ,,, الحين انا غايب عن المدرسة وطوال اليوم تحت الشمس أكد وتعبان وحارم نفسي عن النوم بس عشان اوفر قيمة احتياجاتهم

وأخر شي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

توجهت لسالم بعصبية وعطيته كفففففف وقعدت اضربه

انا = وش قلت انا ,,, مو قلت لا تاخذ شي من احد

واخذت اضربه ,,, طلعت كل التعب و الجوع اللي احس فيه ,,, وقعدت اضرب سالم

اسب واشتم وابرد كبدي فيه

جت خلود وقعدت تجرّني عنه

خلود بخوف = خالد بس ابعد عنه خااالد ,,, هو جا استاذن مني ابعد ابعد

تركت سالم والتفتت لخلود

انا بعصبية = انتي كنتي تدرين انه راح للسوق .؟

خلود وهي خايفة مني = ايه

دفعتها على ورا

انا بعصبية = وانا رايح اكد لمن .؟ ليش خليتيه يروح لييييييش

خلود بخوف = قال ابروح مع خالد وسمحتله

عصبت وعطيتها كف

انا = ولييييييييش تسمحينله ليييييييييه وانا معلمك اني ابروح اكد ليييييييييه

بكت ,,, التفتت على سالم اللي الى الحين يصيح

انا = متى رحت معه ياحماااااااار

يبكي ولا رد علي

انا بعصبية = متااااااااااااا

خلود وهي تبكي = العصر

سألت سالم

انا بعصبية = معكم احد .؟

سالم وهو يبكي وخايف مني = سلمى

تفاجأت ,,, سلمى بعد ,,, التفتت على سلمى و لقيتها هي الثانية تصيح

عصبت اكثر ,,, ان ماوريتك ياخالد

طلعت بعصبية من البيت ورحت لبيت ابو عبد الله ,,, ان ماطحنت عظامك ياخالد ,,, امس جارح الولد بسؤال مثل وجهه والحين يتصدق عليه ,,, ان ماوريتك

لقيت سيارته واقفة ,,, وضربت الجرس بعصبية ,,, طلع لي ابو عبد الله

حاولت اكون طبيعي قدامه

انا = السلام عليكم

ابو عبد الله = هلا وعليكم السلام ياهلا والله بخالد تفضل تفضل ياحيا الله خالد

انا = تسلم ياعم لكن ماعليك آمر تناديلي خالد

ابو عبد الله = خالد رايح للدكان مرسلته العجوز الحين يجي اقلط

حظه فلت مني لكن وين يروح

انا = اجل مرة ثانية انا بس بغيت خالد ان جا ياعم قلّه اني بغيته

ابو عبد الله وهو يشر على مكان وراي = هه هذا هو جا

التفتت وراي لقيت خالد لابس بنطلون جنز وفنيله سودا ومعه كيسه ,,, ذا مايلبس إلا بناطيل ماعمري شفته لابس ثوب ,,, مالت عليه وعلى شكله

قرب خالد ووقف عندنا ,,, هالمره مهمل نفسه شعره الطويل صاير حوسه

خالد بهمس = السلام عليكم

استغربت صوته متغير

ابو عبد الله = وعليكم السلام

والتفت ابو عبد الله لي

ابو عبد الله = وهذا خالد جا ,,, اقلط ياحياك الله

انا = تسلم ياعم لكن بغيت خالد بحاجة

والتفتت لخالد لقيته ماسك راسه بيد ويالله يفتح عيونه كأنه مصدع

خالد بتعب = بغيتني انا .؟

ابو عبد الله لخالد

ابو عبد الله بخوف = خالد فيك شي ياولدي .؟

خالد = لا ياخال ,,, تعب بسيط ,,, ماعليك

ابو عبد الله = آكلت دواك .؟

هز خالد راسه بلا

ابو عبد الله بتنهيده = الله يهديك

استغربت دوا ,,, وش دواه

التفت لي خالد وكأن زاد عليه الألم

خالد بتعب = اعذرني خالد مصدع وتعبان

وراح وسلم على راس خاله

خالد = اعذرني ياخال تعبان وابي انوم ,,, شف هذا وش يبي ,,, ( وهو يشر لي )

ابو عبد الله = تعشى اول ياولدي

خالد = ماشتهي

وراح ,,, ياسلام ,,, الحين انا جاي له يروح ويتركني ,,, مالت عليه احرجني قدام ابو عبد الله

انا متفشل = جاي له ياعم يتركني ويروح

ابو عبد الله = والله مادري وش اقولك ياولدي ,,, اعذره وانا عمك خالد عنده صداع مزمن يجيه من فتره لفتره ( تنهد ابو عبد الله وكمل بحزن) بعض الاحيان يفقد وعيه ,,, ادعله وانا عمك ان الله يشفيه ,,, انا وامه مالنا غيره

انصدمت صداع مزمن ويفقد وعيه

انا مستغرب = ووووششش صداع مزمن ,,, آآآآ ,,, ليه وش عنده بالضبط ياعم .؟

ابو عبد الله = والله مدري ياولدي ماجاله هالمرض إلا بعد حادث صار له بالرياض

صدمه ثانية حادث ,,, واخذت وقت عشان استوعب

انا = آآآ ,,, الله يشفيه ,,, طيب انا استاذن مع السلامة

ابو عبد الله = محتاج شي ياخالد اعتبرني زي ابوك لا تستحي

انا = تسلم ياعم ماحتاج شي ,,, مع السلامة

رجعت وانا افكر بخالد

حادث و صداع مزمن لدرجة يفقد وعيه

اهااااا توني افهم ,,, دايم اشوف على وجهه التعب لكن مانتبهت انه بسبب مرض كنت اظن انه هو شكله كذا ,,, بس صح وش يقصد ابو عبد الله انه ماله وامه الا خالد ,,, يعني خالد ماله اخوان .؟ وإلا وشلون

اول مادخلت البيت خاف مني سالم وهو مازال عليه آثار الصياح

جلست بحجرة التلفزيون وانا الى الحين افكر بخالد

خلود = خالد تبي اجيب العشا الحين .؟

تذكرت اني جوعان

انا = ايه

وحنا نتعشى سألت سالم

انا = سالم خالد قال لكم شي .؟

خلود بخوف = خالد خلاص عاد ماصارت ,,, آآآآ ,,, ضربتني و ضربت سالم بس عشان بدله وكم لعبة ,,, ماصارت

انا = ايه خلاص صار اللي صار ,,, بس انا ابي اعرف وش قالهم خالد

والتفتت لسالم

انا = سالم وش تكلمتوا عنه .؟

سالم بخوف = ماتكلمنا عن شي بس ودانا للسوق ودخلنا الالعاب ولعبنا شوي ورجعنا بس

انا = طيب هو وشلون عرف انك تبي بدلة .؟

سالم = انا علمته

عصبت وجيت بهاوشه لكن وش اسوي اذا الله بلاني باخو بقرة مثل سالم

انا بعصبية = كللللل ابلععععع

كملت عشاي وانا افكر فيه

يضحك مع اخواني ويكلمهم وانا يتهرب مني

كل ماحاولت اكلمه تركني وراح ,,, ليه .؟

رجعت السيارة لابو سعد ورجعت البيت انام

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 24-12-09, 09:22 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 153266
المشاركات: 115
الجنس أنثى
معدل التقييم: إماراتية نصراوية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إماراتية نصراوية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمين عالنقل

هاه يعني هناك خال 2 هههههه على قولة سلمى

في الانتظار بقية الاحداث

 
 

 

عرض البوم صور إماراتية نصراوية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزة و كاملة, للكاتبة, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, يالي, روايه حزينة, روايه سعوديه, روايه غموض خالد كاملة, غموض, هدوئي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:05 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية