لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-10, 01:36 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

• 27 *










دخلت الفندق اللي اخذت عنوانه من ناصر وتلتفتت ادوره ,,, وقبل اتوجه لموظف الاستقبال

= خااااااااااااالد

التفتت لمصدر الصوت وكان ناصر جالس على كنب في صالة الاستقبال ويلوح بيده لي

مشيت لين وصلته وبعد السلام وبدون السؤال عن الاحوال جلست مقابله على كنب فردي

انا بضيق = خير ,,, اخلص قل اللي عندك لأني مستعجل

رفع ناصر حواجبه بسخرية

ناصر = ليه مستعجل ,,, وراك دوام .؟

رفعت حاجب واحد متعجب ,,, ويتطنز بعد

انا بسخرية = وراي صلاة الجمعة والا مادريت ان اليوم جمعه

ابتسم ناصر ابتسامة استهزاء على اسلوبي

ناصر بابتسامة = وش تشرب .؟

نزلت نظري للطاولة اللي قدامنا وشفت فيها قهوته وبجنب كوب القهوة ظرف ,, رفعت نظري وطالعته وانا متضايق

انا بضيق = شكرا ما ابي منك شي

وسكتنا ,,,

واخذنا وقت وحنا ساكتين

افففففففف ليه مايقول اللي عنده ويخلصني ,,, انا جالس على اعصابي ابي اعرف وش يبي وهو قاعد يشرب قهوته ببرود ان شاء الله تحرق لسانه


انا بعصبية = انت مزعجني ابي اقابلك وابي اقابلك ويوم قابلتك سكتت ,,, وش عندك وش تبي ,, اخلص ,,, والا ترا بروح الحين

ناصر بغرور = عادي تقدر تروح ,,, بس قبل تروح ياليت تتفرج معي على هالصور

ونزل قهوته واخذ الظرف اللي على الطاولة وطلع صور منه

سكتت مستغرب ,,, صور ! وش صوره .؟

مد ناصر علي وحده من الصور واخذتها منه

صورة مبنى متوسطة الحجم من دور واحد وبوابته كبيرة وفخمه واشوف الاشجار واضحة من داخل المبنى ,,, وشكله مو بيت شكله مثل الاستراحات

رفعت راسه لناصر وسألته

انا مستغرب = وش هذا.؟

ابتسم ناصر ابتسامة جانبية ,, الله يستر من اللي بعدها

ناصر بابتسامة = استراحة

انا = ايه ادري انها استراحة من شكلها ,,, بس ليه توريني صورتها .؟

ناصر بابتسامة = معقول ماعرفتها ,,, وماعرفت من راعيها

انا مستغرب = وانا وش يدريني ,, اول مرة اشوفها

ناصر = ههههههههههههههه هذي استراحة خالد تركي ,,, وباسمه ,,, حط مليون خط تحت اسمه

نزلت راسي اشوف الصورة ,, وابتسمت هذي استراحة خالد ,,, الصورة ماتظهر الا واجهة الاستراحة وجانب واحد منها يبين مساحة الاستراحة ,,, بس لحظة ليش مصورها هذا وش يبي

رفعت راسي اطالعه وانا ماسك اعصابي منه

انا = طيب واذا كانت استراحة خالد .؟ ليش تورينياها انت ,,, وش عليك .؟

ناصر بابتسامة = ماعمرك دخلتها .؟

انا بعصبية = مالك دخل

ناصر = هههههههههه اكيد ماعمرك دخلتها والدليل انك ماعرفت صورتها ,,, امممم اكيد الاستاذ خالد ماراح يدخلك فيها

قطبت حواجبي مستغرب ,,, بس مسكت اعصابي وسكتت ,, وش يهذي هذا وش يقول .؟

ناصر = تدري ليه ,,, انا اعلمك

ومد علي صورة ثانية واخذتها منه اشوفها

صورة لغرفة بابها مفتوح ,,, رفعت راسي له مرة ثانية مستغرب

انا = وش تبي انت الحين فهمني ,,, تراني ماني فاهم شي

ومد علي صورة ثالثة وهو يبتسم ,,,

ناصر = هذي صورة للي داخل الغرفة ,,, تمقله زين

اخذت منه الصورة الثالثة وانا اقول ياليل ماطولك

صورة الغرفة من الداخل ,,, متوسط الحجم مأثثة اثاث بسيط جدا ,, الارض مفروشه وفيها طاولة مثل طاولة المدارس بس الغريب واللي لفت انتباهي الغرفة فيها براميل زرق حوالي 4 او 5 براميل

سألته وانا عيني على الصورة

انا = هذي الغرفة داخل استراحة خالد .؟

ناصر = ايه ,,, شف وش اللي داخل الغرفة

انا = براميل وطاولة وحدة ( ورفعت راسي له اطالعه )

ضحك بسخرية

ناصر = معقول انت ساذج لهالدرجة

قطبت حواجبي معصب

انا بعصبية = نعم .؟ ساذج .؟

ناصر بابتسامة = استراحة خالد ماهي مجرد استراحة ,,, تدري اني لو اعطي هالصور للهيئة وش بيصير .؟

انا مستغرب = هيئة .؟ أي هيئة .؟

ناصر = هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

رفعت حواجبي مستغرب وسكتت

ناصر = البراميل هذي براميل خمر

شهقت مصدوووم

انا بصدمة = وووووششششششششش

ناصر = خالد محول استراحته لمصنع خمر ( وابتسم ابتسامة عريضة )

طيرت عيونه بناصر ونبضات قلبي وانفاسي سريعة من الصدمة والخوف

انا بصدمة = وووششش ,,, خـ (حطيت يدي على راسي احاول امنع كلامه يدخل براسي ) ,, خمر

,,, معقول اصير مخدوع بخالد ,,, لا لا مو معقول ,,, لا يمكن اصدقه هذا كذااااااب

انا بخوف = أأأ ,,, أنت تكذب ,, بتضحك علي بكلامك ياسافل

ناصر = احترمك نفسك وثمن كلامك ,,, اكيد مانت مصدق ,,, شغل البلوتوث ( وطلع جواله ) عندي مقطع فيديو يثبت كلامي واسأل خالد اذا بغيت

معقول,,, لا ماني مصدق ,,, نزلت نظري مرة ثانية للصورة ,,, مومعقول هذي ماهي استراحة خالد ,,, انا متأكد ,,, خالد صاحب الابتسامة مايعرف هـ

ناصر = عندك بلوتوث .؟

انتبهت لناصر ,,, اخذت شوي استوعب وبعدها طلعت جوالي وشغلت البلوتوث ,,, وارسل ناصر لي المقطع ,,, وشغلته على طول

شفت ببداية المقطع اللي يصور واقف عند البوابة الخارجية للاستراحة ومشى لين دخلها وتعدى ثلاث غرف على اليمين ودخل ممر بين اشجار على اليمين واليسار وصار يمشي بالممر وانا اسمع خطوات رجلين المصور لين وصل غرفة على يمين الممر نفس الغرفة اللي شفت صورتها قبل شوي ,,, ودخلها ونفس الطاولة ونفس البراميل اللي شفت بالصورة ,, قرب المصور من احد البراميل وطل على اللي داخل البرميل ,,, شفت داخل البرميل سائل غريب واحسه سائل وسخ ,, ترك المصور البرميل وراح للبرميل الثاني وطل عليه يشوف اللي داخل ونفس السائل اللي بالبرميل الاول ,,, وبعدها قعد يصور الغرفة من الداخل وطلع منها وهو الى الحين يصور ,,, وانتهى المقطع وهو يمشي بالممر رايح للبوابة

اخذت نفس عميق احس اني انطعنت من خالد ,,, معقول ,,, رفعت راسي لناصر وسألته ,,, احاول القى أي شي يخليني اكذبه

انا = من اللي صور الفيديو .؟

ناصر بابتسامة = انا ,,, عرفت ان خالد يصنع خمر ويبيعه واستغليت غيابه عن الرياض ودخلت استراحته

شوي وابكي ,,, جرحتني ياخالد ,,, اثرك خاين بعت نفسك ودينك ووطنك ووخنتني

انا بألم = انت تكذب ,,, اكيد هذي ماهي استراحة خالد

ناصر = طيب المقطع عندك والصور بعد خذها معك واسأله ,,, على فكرة عندي صور غيرها تقدر تحتفظ بالصور هذي ,,, هااااه وش رايك ارسل الصور والمقطع للهيئة ,, وابعطي الشرطة نسخة بعد ,, وش رايك .؟

هيئة وشرطة ,,, لو على الهيئة ارحم تتعامل مع القضايا بسرية تامه ,,, بس الشرطة تفضح تخلي اللي مايدري يدري ,,, ليش ياخالد وش حادك على الحرام وانت غني وعندك عيادة تعيشك ملك ,, طالعت ناصر احاول ادور الكذب بعيونه بس شكله واثق من اللي يقول ,,, معقول ,,, ولا ويقول اسأل خالد ,,, واثق وبقوة

اخذت الصور وانا شوي وابكي من الألم والصدمة وطلعت بصمت من الفندق

ليه ياخالد ليه ,,, مصنع خمر عاد ,,, ولا ويكذب علي ويقول تبت ,,, يبي يشرب خمر يشرب كيفه بس ليه يصنع ليه ,,, اللي يشربه حرام وشلون اللي يصنع

اخذت ليموزين ابي اروح لخالد الكذاب الخاين ,,, فعلا اني ساذج ,,, وعلى نياتي واثق فيه ومصدقه ,,, ان ماكفختك ياخالد ان ماوريتك وشلون تخدعني وتكذب علي ماكون خالد

خدعني بابتسامته العذبة ,, يمثل قدامي طيب ويحب الخير ويساعد

شهقت

لحظة هو ساعدني واجد ,,, ( التفتت للدريشة اللي بجنبي بصدمة ) الشقة هو اللي دافع اجارها ,,, 28 الف مدري 27 الف مدري كم بالضبط هو اللي دفعها ,,, هذا غير دين سعود ,, ومدري هو حول لسعود شي والا لا .؟

اهااا الحين فهمت ليش يساعدني انا ,,, دايم اتسأل ليه انا بالذات وليه يساعدني ,,, اثره يبي يورطني واصير مديون عنده عشان يستغلني وابيع له الخمـ

اعوذ بالله ( وحطيت يديني على راسي ) لااااا ,,, لاااااا

مو معقول خالد يسوي كذا ,,, اكيد فيه ان ,,,

بس وشلون ,,, ودي القى مخرج واحد يبري خالد واكذب ناصر بس الصور وشلون تكذب ,,, لو ان الصور بالكمبيوتر قلت الصور مفربكة بس هذي صور فوتوغرافيه هذا غير الفيديو ,,, دليل قاطع ,,,

وشلون ياربي ,,, وشلون باستراحته ,,, معقول خالد مايدري عن استراحته ووش فيها ووش مافيها

طالعت قدام افكر ,,,

تذكرت يوم يلحقنا بدر وربعه بالسيارة قال خالد وقتها ان الاستراحة بعيدة عن الانظار وياخذون راحتهم فيها ,,, ( طيرت عيوني بخوف ) وش معناه هذا ,,, يقول ياخذون راحتهم يعني اكيد عارف ان استراحته فيها هالخمـ ( زفرت ) حتى نطقها يخوّف

معقول عارف وراضي ,,, ومو بعيدة انه هو اللي مدبر كل شي ,,, ايه ايه هو بنفسه قال انا اجهز كل شي لهم يقصد بدر وربعه ,,, وانا الغبي مانتبهت على بالي يقصد انهم ياخذون راحتهم بالرقص والغنا صح الغنا حرام بعد ,, بس ماجا ببالي انه خمر ومصنع خمر

نزلت راسي بألم ,, ليه ياخالد ليه ,,, وش حادك ,,, عيال الفقرا ماسووا سواتك

حطيت يدي على راسي ,,, اخ احس بصداااع

اييييييييه وانا اقول ليه بدر وراكان يلاحقون خالد من مكان لمكان يبون الاستراحة منه ,,, شكلهم تهاوشوا وحط الله حيلهم بينهم ,,, أخ يالقهر وانا على نياتي مصدق خالد وعاذره

( شهقت) صح وشلون نسييييييت ,,, خالد دايم يبي يقول لي شي ويغيّر رايه ,,, واخرها يوم كنا بمكة دايم يبي يقول شي ,,, اثره عنده بلاوي وانا على نياتي ,,, المشكلة الحين صرت متورط عنده ومديون له

يارب رحمتك يااارب خلصني ,,, انا كاف خيري شري عن الناس ,,, وش يبي فيني خالد ,,, حسبي الله ونعم الوكيل ,,, حسبي الله ونعم الوكيل

وصل الليموزين عند الحارة ونزلت وانا عقلي مو معي ,,, وضربت باب ابو عبد الله

بعد شوي سمعت صوت رولا مدري رولين ورا الباب

= ميييييييييين .؟

انا بألم = ناديلي خالد ,,, خليه يطلع

سمعت خطواتها تركض رايحه تناديه

نزلت نظري للصور اللي معي اتأملهن ,,, ياليت ناصر يكذب علي ,,, ياليت خالد يقول هذي ماهي استراحته ,,, يارب يارب ,,, انا حبيت خالد ووثقت فيه وحبوه اخواني ,,, وتعودنا عليه وصرت اعتبره مثل اخوي واكثر ,, خالد صاحب الابتسامة الحلوة يطلع منه هذا مو مقعول ,,, اكيد هذي ماهي استراحته ,,, ( نزلت راسي بحزن ) بس ناصر واثق وبقوة ويقول اسأل خالد ,,, واثق الاخ ,,, لا مو معقول ,,, اكيد ناصر مضيّع


( شهقت ) صح تذكرت ,,, خالد مرة قال لي ,,, ليه ماتجرب التجارة ويوم قلت ماعندي شي,,, قال خل كل شي علي وغمز لي بعينه ,,, هه وانا على نياتي احسبه يقصد تجارة عادية مثل خلق الله

بتورطني ياخالد يتلوثني بوساختك ( وضربت الباب بعصبية وبقهر) ان ماطحنت عظامك ياخالد ,,, ان ماشربت من دمك ماكون خالد

انتبهت للباب ينفتح ويطلع منه خالد ووراه رولا

عليه ملابسه اللي امس بنطلونه الجنز وبلوزته البيضا ,,, والهالات والتعب واضحة على وجهه كالعادة ,,, من صحتك هذي واردى ياخالد ,,, ياحسافة خوفي عليك

خالد بابتسامة = هلا خالد

انا بعصبية = لا هلا فيك

طير خالد عيونه فيني منصدم

انا بعصبية = دخلني غرفتك ياكلب مابي خالك يسمع و ينصدم فيك والا انت حسـ ( وسكت ماسك اعصابي ) دخلني غرفتك

خالد بصدمة = خالد وش فيك معصب ,,, صاير شي .؟

انا بعصبية = دخلني غرفتك

رفع خالد يده اليمنى بيني وبينه

خالد = هد اعصابك طيب ( وفسح الطريق لي وهو مستغرب ) تفضل

مشيت وانا معصب ودخلت غرفته على طول ووقفت عند سريره

دخل خالد الغرفة ورولا تمشي معه

طالعت رولا شوي وبعدها رفعت نظري اطالع خالد

انا = طلع اختك

نزل خالد نظره لرولا وبعدها التفت لي

خالد = وش فيك .؟ ليش معصب ,,, صاير شي خالد

جا ووقف عندي واخته تمشي وراه

طالعته بألم ,,, مو معقول ,,, اكيد الاستراحة هذي ماهي له

توجهت لباب الغرفة وسكرته ,,, ورجعت له ووقفت مقابله مباشرة

انا بحذر = خالد الصورة هذي صورة استراحتك .؟

ومديت الصورة اللي توضح بوابة الاستراحة من الخارج ,,, اخذ خالد الصورة مني والقى نظرة عليها

انا بترجي = ماهي لك صح .؟

رد علي خالد ونظره على الصورة

خالد = الا هذي استراحتي ,,, بس مين هذا اللي مصورها ( وقلب الصورة يشوف ان كان مكتوب عليها شي )

طيرت عيوني فيه

انا بخيبة امل = لك .؟

خالد = ايه ( ورفع نظره لي ) من عطاك الصورة هذي .؟

لك ,,, يعني كلام ناصر صح ,,, يعني انخدعت فيك وكذبت علي

خالد = خالد وشفيك .؟

رميت الصور الباقية بالارض بعصبية وقهر ,,, وهجمت عليه ومسكته من ياقة بلوزته ولصقته بالجدار بعنف

نقزت رولا واقفة على سرير اخوها مبتعده عنا وصارت تطالعنا بخوف

انا بعصبية = وتعترف انها لك ,,, ياكلب ياحقير ,,, وش حادك قلّي وش حادك

حط خالد يده السليمة على يدي يحاول يهديني وهو منصدم

خالد بصدمة = خالد شسالفة ,,, وشفيك ,,, فهمني

انا بصراخ = الله وقعك بشر اعمالك ,,, ماتخاف ربك ,,, ماتخاف على سمعتك ,,, تصنّع خمر يالكلب ( ورفعت يدي وعطيته كف اقوى ماعندي ) لييييه ,, وحنا صدقناك ووثقنا فيك ,,, ياليت بدر مخلص عليك ياسافل ياحقير

ورصيت جسمي على جسمه والصقته بالجدار اكثر

انا بقهر وبصراخ = مافكرت بخالك مافكرت بامك مافكـ

حط خالد يده اليمنى على وجهي وحاول يدفعني عنه

خالد = ماني فاهم عليك ولا كلمة ,,, ياخي اهدى وفهمني شسالفة

اصارخ واتكلم بسرعة وبانفاس سريعه وفوق هذا قهرني اهذر من اليوم وصوتي انبح من الصراخ واخر شي مافهم علي وش اقول

ابعدت جسمي عنه بعصبية ومسكت متعمد عضده الايسر بمكان الجرح ,,, ابي اعوره ,,, ابيه يحس ان كان فيه قلب يحس

انا بقهر = تعال وانا افهمك

وسحبته من عضده ,,,

خالد بألم = أأأه خالد تكفى يدي ,,, آآآه يدي مابعد برت تكفى ,,, آآآآه عورتني

وحط خالد يده على يدي اللي ماسكته ويحاول يحرر عضده من مسكتي وهو يتألم

انا بعصبية = امش وانت ساكت

ورصيت يدي اكثر وسحبته عشان اخذ الصور الباقية اللي رميتها بالارض ,,, مشى خالد معي وهو يتألم ويترجاني افك عضده

ورولا واقفة على السرير وحاطه يديها على فمها بخوف وهي تبكي وتشاهق

انحنيت على الصور وانا الى الحين ماسك خالد ,,, انتزعت الرحمة من قلبي من القهر ,,, سمعت صرخت خالد بألم يوم انحنيت

خالد بألم = آآآه ,, خالد يدي يدي

انا وانفاسي سريعة = خذ ,,, شف ,,, مصنع خمر باستراحتك ,,, ياراعي الاستراحة ( والصقت الصور على وجهه بعنف )

اخذ خالد الصور وقعد يطالعها وهو يغمض عيونه بألم ,,, وانا اراقب ملامح وجهه ومازلت ماسك عضده

ركز خالد على الصورة اللي فيها براميل وشهق وطير عيونه فيها وسمعته يهمس ويسأل نفسه

خالد بهمس = منين جت هذي .؟

رصيت يدي اكثر على عضده بقهر وهزيتها عشان اعوره اكثر

انا بعصبية = تعرف هالبراميل هذي وش ( وكملت بسخرية ) هه بكم تبيع الواحد يا,, ياحقير ( وكملت بعصبية ) وتكذب علي وتقول تبت ,, تبي تخدعنا

مارد علي ومازال مطير عيونه بالصورة

فجأة حسيت بسائل يبلل يدي ,,, تركت عضد خالد وطالعت يدي

دم !

التفتت اشوف يد خالد ,,, ولقيت كم بلوزته البيضا فيها بقعة دم كبيرة بمكان مسكت يدي على الجرح
اووووه شكل الخياطة اللي بيده انفكت ( اخذت نفس عميق ) ماني راحمه مايستاهل الشفقة

رفعت نظري وطالعت خالد ولقيته الى الحين مطير عيونه على الصورة وشكله سرحان يفكر

انا بعصبية = وش فيك سااااكت ,,, لا تسوي لي فيها وتقول مادري عنها

التفت لي خالد وهو مازال منصدم وانفاسه سريعة

خالد = والله مادري ,, والله العظيم مادري عنها

انا بصراخ = لا تحلف بالكذب

خالد = والله مـ

هجمت عليه مرة ثانية وطرحته بالارض وركبت فوقه ,, صاحت رولا اكثر وجلست على السرير وهي تصارخ بخوف

رولا وهي تبكي = مااااااماااااا

انا بعصبية = لا تحلف كذب ,,, وانت بنفسك قلتلي ناخذ راحتنا بالاستراحة ,,, انت بنفسك اعترفت بهالتجارة ,,, بس انا بغبائي مانتبهت

خالد بألم = قسم بالله مادري عنها ( وغمض عيونه بألم ) آآآه خالد صدري عورتني قم ( وفتح عيونه ) صدقني انا ماكذب ,,, والله والله الغرفة هذي اعرفها واذكرها مافيها هالبراميل صدقني مدري من وين جت

انا بصراخ = اقولك لا تحلف كذب

خالد بألم = آآآه خالد صدري قم ,,, تكفى ماقدر اتحمل ثقلك قم ,,, تكفى خالد ,,, آآآه

اعتدلت وجلست على بطنه بعصبية ورفعت يدي وعطيته كف بمكان الكف الاول ومسكت ياقة بلوزته وحاولت اخنقه من القهر

انا = لا تكذب ,,, تذكر يوم تقولي جرب التجارة ,,, وش تفسرها هذي ,,, لا تقولي صدفة

خالد = أي تجارة .؟

شف بينكر بعد ,, سحبت بلوزته بس انقطعت الازارير الاولى من البلوزة ,,, تركتها بعصبية ومسكت شعره

انا بعصبية = بتنكر ,,, وانا اقوووول ليش بدر وربعه يلاحقونك اثرهم عارفين وش فيها الاستراحة وانا الثور مصدقك انك تايب وتبي تتركهم

حاول خالد يطرحني بالارض بس كنت مسيطر عليه

خالد = والله والله مادري عن شي ,,, اتركني يادب قم عن بطني ياااحمار

ودفع وجهي بيده اليمنى ,,, تركت شعره ومسكت يده وحطيتها تحت ركبتي

انا = دايم تبي تقول شي وتغير رايك ,,, قل وش كنت تبي تقول يوم اننا بمكة ,, كنت تبي تعترف ان عندك مصنع خمر ياكلب ومتردد صح .؟

طالعني خالد شوي

خالد = لا والله ,,, قسم بالله كان بنفسي شي ثاني والله العظيم ماهو هذا ,,, انا مادري وشلون جا استراحتي ,,, خالد لا تظلمني والله مادري عن شي مادري عن شي

يحلف انه مظلوم

انا بحيرة = احلف ان الاستراحة ماهي لك

خالد = الاستراحة لي ,, بس والله هالبراميل مادريت عنها ,,, اصلا استراحتي من زمان ماطبيتها ,,, من يوم درست هنا مادخلتها

سكت وانا اطالعه ,,, من زمان مادخلها

انا بهدوء = من زمان مادخلتها .؟

خالد بألم = ايه من يوم جيت هنا انشغلت عنها ,,, تكفى قم العملية اللي بصدري مابعد برت ,,, تكفى وخر احسها بتنفك الحين

اكيد له عمال بالاستراحة وطالب منهم يسوون كل شي ,,, ايه صح اكيد ,, مابي انخدع فيه مرة ثانية

انا بعصبية = اكيد مكلف عمالك يصنعون لك هالحرام ,,, ادري تبي تخدعني وتكذب علي

خالد بصراخ = والله والله اني ماكلفت احد ولا ادري عن شي ,,, ليه تبي تلصقها فيني غصب ,,, انا الدخان مادخن ولا اشرب خمر وتقول تصنع ,, وخر عني عورتني

احترت ودي اصدقه بس الصور والفيديو يثبت عكس كلامه

انا بحيرة = احلف انك ماتدري عن هالبراميل .؟

خالد بصراخ = قسم بالله مادري ,, ماااااادري

سكت شوي اطالعه وبعدها قمت عنه ووقفت

جلس خالد وحط يده على صدره وبعدها رفع راسه يطالعني

خالد بانفاس سريعة = انا اعرف الغرفة اللي بالصورة بس اذكرها مافيها هالبراميل ( وحط يده اليمنى على عضده الايسر بألم ) آخ يدي

طيب وشلون ابي افهم

انا بتنهيدة = قل كلام يدخل العقل ,,, يعني هالبراميل لها رجلين تدخل استراحتك وانت ماتدري ,, ماحد بيدخل شي خطير مثل هذا الا بعلمك ,,, انت صاحب المكان واكيد تدري

مدد خالد رجليه قدام وهو مازال جالس بالارض ( مثل جلسة الشيبان )

خالد وهو شوي ويبكي = والله مادري ,,, مادري

وكنه تذكر اخته ,,, بسرعة التفت ورا عشان يشوفها

خالد بهمس = رولا

الاخت دموعها اربع اربع ووجها احمر من الصياح ,,, اول مالتفت خالد لها وهي تنقز من السرير وركضت له وجلست بالارض بين رجلين خالد وتعلقت برقبته

رولا وهي تبكي = ابي مااامااا

لف خالد يديه حولينها وضمها

خالد = بس رولا ,,, خلاص لا تخافين انا معك ( ورفع راسه لي معصب ) تكلمني بموضوع مثل هذا قدامها

انا = آآ ,,, قلت لك طلعها ,,, بـ

خالد بعصبية = نسييييييييت انها معنا اول ماوريتني صورك اللي زي وجهك نسيتها ( وضم رولا اكثر ) لا يكون فهمت شي ,, ( وحاول يبعدها عنه بس رولا ميته صياح ومتمسكه فيه ) رولا حبي روحي لامي ,,, شوفيها يمكن تبيك ,, رولا خلاص لا تبكين

نزلت راسي ,, شكلي استعجلت بالحكم عليه بس والله اول ماوراني ناصر الصور طار عقلي واللي جنني اكثر انه واثق

فعلا
} ليس الشديد بالصرعة ؛ إنما الشديد الذى يملك نفسه عند الغضب {

رحت وجلست على السرير ,,, ليتني ماتسرعت ,,, كفخته لين قال بس وهو يمكن مظلوم ,,, هذا غير ,, آآآ ,,, ( ورفعت راسي اشوفه هو واخته ) هذا غير يده اللي جرحتها اكثر وامتلى كمه دم بسببي

رولا بصوت باكي = ابي بيتنا ,,, ابي اروح بيتنا

انتبهت من سرحاني لرولا وهي تترجى خالد

خالد = ان شاء الله اليوم نروح لبيتنا ,, يله روحي لامي الحين

سمعت الجامع القريب يخطب ,,, اوووه صح اثرنا الجمعه

قمت ومشيت لين وقفت قدام خالد

انا بحرج = احم ,,, خالد والله اني اسف ,, تصـ ,, تصرعت

رفع خالد نظره لي وبعدها نزل نظره لاخته متجاهلني

خالد = رولا وش اقول انا

تركت رولا اخوها وجلست على الارض والتفتت ورا تطالعني بخوف ,,, ويوم شافتني وهي تلصق بخالد اكثر

رولا بصوت باكي = خايفة هذا يضربني

كل هذا خايفة مني وش سويت لها انا

قام خالد واقف وهو حاط يده على صدره بألم وقوّم اخته واخذها للحمام يغسل وجهها عن اثار الدموع ,,, اخذوا شوي وطلعوا

خالد = رولا خلاص لا تبكين ,,, ولا تعلمين احد هااه

تطالعني بخوف ولا ردت عليه

مسك خالد وجهها ولفها عشان تشوفه

خالد بترجي = رولا,,, ماصار شي هاااه ,, لا تعلمين امي وخالي تكفين ,,, هاااه رولا

هزت رولا راسها بأية ,,,

التفت خالد لي وهو محتار

خالد بحيرة = وشلون اعرف انها فهمت شي والا لا .؟ ( ونزل نظره لأخته ) رولا خالد يمزح هااه ,,, والكلام اللي قاله مزح ,,, ان فهمتي شي لا تصدقين ,, هاه رولا

التفتت رولا لي وهي خايفة ومبرطمة

خالد بترجي = رولا حبي ترا بزعل منك اذا علمتي امي هااه ,,, تبيني ازعل منك

تطالعني الاخت خايفة ,,, مسك خالد وجهها ولفها عشان تطالعه

خالد = تبيني ازعل منك .؟

رولا وهي مبرطمة = لا

خالد = اجل لا تعلمين امي وخالي ,,, واذا سألوك ليش تصيحين قولي أي شي بس لا تعلمينهم والا ترا بزعل منك

طلعها خالد برا الملحق ورجع وسكر الباب علينا

احم ,, شكله جا دوري

انا بارتباك = خالد ابروح تأخرت عن الصلاة

خالد بعصبية = من وين لك هالصور .؟

اخذت نفس ,,, فعلا اني غبي وشلون نسيت ان خالد مايدري اني اقابل ناصر من دون علمه

انا بارتباك = الصـ ,, الصور من ناصر

قطب خالد حواجبه باستغراب

خالد مستغرب = من ناصر .؟

انا بخوف = ناصر ماغيره

سكت خالد شوي وحرك راسه يعني منهو .؟

انا = ناصر ذيل وينلي ,,, ماغيره ,,, خويك

طير خالد عيوني فيني

خالد = عمرك شفته ,,, تعرف شكله .؟

سكتت ومارديت

خالد = ومتى رحت للرياض ,, اربع وعشرين ساعة وانا اشوف خشتك ,, متى رحت .؟

انا بخوف = انا مـ ,, مارحت ,, ناصر هنا .؟

شهق خالد

خالد = هنا هنا عندنا

هزيت راسي بأيه

خالد = وانت وشلون عرفت انه هنا .؟ ,,, وكيف عرفت شكله اصلا .؟ انا بنفسي ماعمري شفته ,, وشلون عرفته انت .؟

انا بارتباك = هو ,,, هذا ,,, انا ,, وشسمه,,, ( وسكتت خايف منه )

خالد بصراخ = وشلون عرفته قلّي .؟

انا بخوف = هو اتصل علي وقال ضروري اقابلك ,, وقابلته اليوم وعطاني هالصور

سكت خالد شوي يستوعب

خالد مستغرب = ووشلون عرفته ,,, انا بنفسي ماعرفه وشلون عاد انت .؟

الله يستر وشلون افهمه اني قابلته بالرياض وهو معصب الحين

اخذت نفس وتوكلت على الله

انا بخوف = انا شفته قبل هالمرة بالرياض يوم اروح معك ,,, تذكر .؟

ساكت ويطالعني مستغرب

انا = اتصل علي وانا عندك وقابلته فجر الجمعة وحنا بالرياض و,,,

فجأة هجم علي خالد ولصقني بالجدار

خالد بعصبية = تكلم ناصر من وراي ,,, وتشوفه كل يوم ,,, اثرك معهم وانا حسبتك واقف معي ( ورفع يده وعطاني كف وبحركة سريعة طرحني بالارض وجلس على بطني ) ليه ماعلمتني انك تكلمه وتقابله ,, ووش يبـ ,, ( وحط يده على صدره وغمض عيونه بألم ) آآآه

بذل مجهود عشان يطرحني واكيد تعور زيادة ,,, انا اقدر اطرحه عني وبسهوله بس ساكت عنه ,,, انا الغلطان المفروض احكم عقلي قبل اصدق ناصر ,, بس والله الفيديو والصور طيروا عقلي والى الحين مادري وشلون جت البراميل باستراحته

خالد بألم = وش يبي منك الزفت ناصر ,, وليش ماعلمتني من زمان انك تقابله ,,, هذا بدل ماتوقف معي ياخالد ,, توقف ضدي ,,

ورفع يده وعطاني كف ثاني بس كل كفوفه ضعيفة وماتعور

انا = انا ماني واقف ضدك ,,, افهم اول وبعدين احكم

خالد بعصبية = وش افهم .؟

انا = وحنا بالرياض جاني اتصال من ناصر وطلـ

خالد بعصبية = من وين جاب رقمك

انا = مدري

رفع خالد قبضته بتهديد

خالد = كمل والا ببكس الحين

انا = جاني اتصال منه وطلب مني اقابله ,,, وقابلته فجر الجمعه وانت ماتدري كنت ابي اعرف وش يبي منك واعلمك بعدين

خالد مستغرب = طيب وليه ماعلمتني

انا = قم عني عشان اكمل

خالد بعصبية = ماني قايم ويله كمل

انا بتنهيدة = يبي منك العيادة

خالد بصدمة = العيادة .؟ عيادتي انا .؟

انا = ايه بس انا ماقدرت اعلمك لانه الكلب عرض علي مبلغ كبير اذا اقنعتك تبيع عليه العيادة ,,, رشوة يعني ,,, ولا حاولت اقنعك تبيع ولا علمتك ,,, وعلى فكرة تراك شفته انت

خالد مستغرب = ماعمري شفته ولا عرف شكله

انا = لا انت شفته ومرتين بعد على حد كلامه ,,, ماتذكر واحد جاك وانت بالعيادة وطلب منك تبيعها عليه وانت عييت .؟

قعد خالد يتذكر

خالد = ايه اذكر واحد جاني وطلب مني العيادة

انا = ايه هذا هو ناصر

طير خالد عيونه بصدمه وبعدها سرح

سكتت عنه احتريه يقول شي او يقوم عني

ويوم شفته طول

انا = واليوم شفتـ

وشهقت,,, تذكرت ناصر يوم يقول برسالة جوال انه يقدر يورط خالد بتهمه تنتهي حكمها بالقصاص ,,, معقول يقصد الخمر والا فيه شي غيره ,, ياربي ياهو انا غبي ,,, وشلون نسيت هذا قبل اصدقه و اتهم هالمسكين واكفخه

فجأة قام عني خالد بسرعة وراح للطاولة وفتح الدرج واخذ المفتاح منها وطلع مسرع من الملحق

انصدمت وين بيروح هذا ,, قمت بسرعة ولحقته

شفته يفتح باب الشارع ويطلع من البيت ولحقته ,,, ولقيته متوجه لسيارته

شهقت وين بيروح هالغبي ,,, ركضت بسرعة الحقه قبل يفتح السيارة ,,, جيت من وراه ولفيت يديني حولين بطنه وسحبته ارجعه للبيت وانا اسمعه يصارخ ويسب ويحاول يحرر نفسه مني ,,, خالد صاير ضعيف كفوفه اللي قبل شوي ضعيفة والحين قدرت اسحبه بسهولة ,,,

سحبته لين وصلت عند باب الشارع وتمسك خالد بالباب

خالد بصراخ = اتركني ,,, برووووح ,,, والله ماخليهم ,,, قسم لافجر فيهم ,,, خلني ,,, معيشيني بخوف بس عشان العيادة ,,, قسم لافجرها فيه

رفعت يدي وضربت يده اليمنى بقوة عشان يترك الباب ,, وفعلا انفلتت يده بسبب الضربة

وسحبته للملحق ,, ونفس الشي عند باب الملحق تمسك خالد بالباب وهو يصارخ ويسبني

خفت اهل البيت يسمعون وحطيت يدي على فمه

انا بانفاس سريعة = خالد اهلك بيسمعون ياخبل ,, اهدى شوي

وجريته بعنف عشان يترك الباب ,,

فجأة ترك خالد الباب وانا اجره ,, وطحت على الارض وطاح خالد فوقي

تألمت من طيحته علي ودفعته على الارض عشان يبعد عني

وجلست وانا ماسك بطني بألم ,,, التفتت على خالد لقيته متمدد على الارض على بطنه ويئن ,,, خفت وش فيه هذا المفروض انا اللي اتعور ,, هو اللي طاح علي ماهو انا اللي طحت عليه

قربت منه وقلبته على ظهره

انا بخوف = خالد وش فيك .؟

حاط يديه الثنتين على صدره ومغمض عيونه بألم

خالد بانفاس سريعة = صدري ,,, آآآه يعورني

ابعدت يديه عن صدره عشان اشوف بس خالد دفع يدي عنه معصب

خالد بتعب = وخر

وقام ببطئ متمسك بالجدار يتساند عليه

انا = وين بتروح ياخبل .؟

وسكرت الباب برجلي وخليت رجلي على الباب عشان خالد مايفتحه

التفت خالد لي وسند ظهره على الجدار بتعب

خالد بانفاس ثقيلة = خالد والله مالي قوة اواجهك ,,, المرض هد حيلي وماترك لي قوة ,,, خلني اطلع

انصدمت اول مرة يقول المرض هد حيلي ,,, امس اغمى عليه واليوم يوم جيته معصب كان عليه التعب وفوق هذا ضربته وكفخته لين قال بس

انا بتنهيدة = وين بتروح .؟

خالد = مالك دخل ,,, وخر رجلك عن الباب خلني اطلع

انا = لا ( انتبهت انه ماسك المفتاح بيده اليسرى المجروحة فرصة اخذ المفتاح منه ) هات المفتاح والا اخذته منك بالقوة

حط خالد المفتاح بجيب بنطلونه وانحنى ونتف كم شعره من رجلي

انا بألم = اح ,,, ياحمار

خالد بتعب = وخر

انا بعصبية = قلي وين بتروح .؟

خالد بتعب = ابروح اشوف هالبلاوي اللي بالاستراحة ,,, والله اني مادريت عنها ابي اعرف من اللي دخلها باستراحتي

طيرت عيوني منصدم

انا = بتروح للرياض الحين

خالد = ايه ,,, وخر

هذا صاحي والا مجنون ,,, بيروح للاستراحة وشلة بدر وراكان فيها والله يسلخونه ان شافوه

قمت وقربت من خالد وحاولت ادخل يدي بجيب بنطلونه عشان اسحب المفتاح منه ,,, دفعني خالد وحط يده اليمنى على جيبه يمنعني ادخل يدي وهو يصارخ ويسب

رصيت جسمي على جسمه ورصيته على الجدار وبصعوبة دخلت يدي بجيب بنطلونه الضيق ,,, عاد بنطلون جنز وجيوب الجنز تصير ضيقة اكثر واكثر

سحبت المفتاح اخيرا ,,, ورفعت يدي وضربت راسه بخفة

انا بعصبية = ثاني مرة البس ثوب ياخي

ماسك صدره ويئن

انا بخوف = اوووه خالد لا يكون عورتك .؟

خالد بتعب = عطني المفتاح

حطيت المفتاح بجيبي ,,, ومديت يدي ووخرت يد خالد عن صدره عشان اشوفه

شهقت بخوف ,,, اوووه بلوزته من عند الصدر فيها بقع دم خفيفة

الله يستر لا يكون انفكت الخياطة بسببي بعد ,,,

قربت منه عشان اسنده

انا = رح انسدح على السرير انت تعبان

دفع خالد وجهي بيده اليمنى

خالد = مالك دخل فيني عطني المفتاح

هذا وهو تعبان عنيد

اشرت على صدره

انا = شف فيك دم بصدرك ,,, رح انسدح على السرير ارتاح

نزل خالد نظره يشوف بلوزته اللي نصها انقطعت ازاريرها بسبب الهوشة

قربت منه وسندت خالد وطلبت منه يروح ينسدح على السرير وهالمرة اشوى ماعارض

انسدح على السرير ورفعت رجليه اساعده يتمدد وجلست بجنبه

انا بسخرية = ماشاء الله بتروح لبدر وربعه وانت كذا

خالد بتعب = عطني المفتاح

سمعت صوت باب الشارع يسكر

قمت وفتحت باب الملحق بشويش وشفت ابو عبد الله يمشي بالحوش بيدخل البيت

اووووه جوا من صلاة الجمعة وانا ماصليت

سكرت الباب ورحت لخالد وجلست بجنبه

انا = ابو عبدالله جا من المسجد

خالد وهو شوي ويصيح = خالد والله مادري عن شي ,,, عطني المفتاح خلني اروح اكيد ناصر هو اللي مدبرها

انا = يمكن ناصر ويمكن بدر انت نسيت انهم يدخلون استراحتك غصب عنك

خالد = ابي ابلغ عليهم

انا = ايه صح على طاري التبليغ ,,, يقول ناصر بيبلغ الهيئة والشرطة

شهق خالد بخوف
خالد بصدمة = أي هيئة .؟

انا = هيئة الامر بالمعروف ,,, الصور والفيديو معه والاستراحة باسمك ,,, كملت

خالد = أي فيديو .؟

تنهدت بملل تأخرت ولازم ارجع البيت اصلي

قمت من السرير

انا = العصر امرك ونكمل لازم اروح الحين

خالد وهو شوي ويصيح = أي فيديو بعد ( وحط يده على راسه ) ماني ناقص مصايب ,,, القاها من وين والا من وين يااربي

رحت للدولاب

انا = خالد غير بلوزتك المليانة دم هذي وصل وانت على سريرك فاتتنا صلاة الجمعة بسببك

التفت لي خالد معصب

خالد بعصبية = مالك دخل فيني وعطني المفتاح

انا بعصبية = عشان تروح لبدر صح ,,, ماني غبي اعطيك المفتاح

وفتحت الدولاب واخذت فنيلة ورميتها على وجه خالد

انا = خذ بدل

خالد = مانبي مبدل ,,, بروح لناصر الزفت عطني المفتاح ,,

انا = ناصر بنروح له ان شاء الله بس العصر مو الحين انت تعبان ومالك حيل حتى تمشي ( وجلست على سريره ) ويله غير ملابسك اشوف

ومديت يدي ابفتح الازارير الباقية من بلوزته بس خالد دفع يدي معصب

خالد بعصبية = وخر ,,, عطني المفتاح ياتيس اليوم لازم اودي اهلي للرياض ولازم اخذ سيارتي معي عشان ارجع ,, هات المفتاح

صح وشلون نسيت ,, اكيد اذا ودى اهله للرياض بيمر الاستراحة وهناك يمكن يشوفونه بدر واللي معه ( زفرت بضيق ) والله بلشنا بخالد ومشاكله

مديت يدي بصمت وفتحت ازارير بلوزته غصب عنه

انا = يله بدل وصل لا اتوطى ببطنك الحين

جلس خالد على السرير ونزل بلوزته وهو يسبني

خالد = انت جحش هايج يبي لك واحد يوديك افريقيا ويخلصنا منك ( واخذ الفنيلة ورماها بوجهي ) خذ هاتلي بلوزة مابي تي شيرت

مسكت الفنيلة اطالعها مستغرب ,,, ويتشرط بعد

انا = وليه تبي بلوزة ,,, وش الفرق .؟

خالد = يدي ماقدر ارفعها واذا لبست التي شيرت لازم ارفع يدي اما البلوزة مايحتاج فهمت ياجحش

انا = اهااا فهمت ياثور

وقمت وجبت له بلوزة بيضا مخططه ورميتها بوجهه

انا = عندك شاش عشان الف عضدك ,, شفه ينزف

خالد = الحين ماعندي ,,, العصر وانت جاي هات معك

انا بعصبية = وشلون بتصلي ياغبي وهو ينزف بهالشكل

خالد = ايه صح ,,, اففففففف كله منك

فكرت شوي وتلفتت بالغرفة ادور أي شي الف يده ولو الف لسانه بعد احسن

شفت شماغي طايح بالارض واخذته

انا = هات بلف يدك بشماغي

خالد = بشماغك عاد ,,,, كبير

انا بملل = نشقه مو مشكلة يله اخلص علي ابي اروح للبيت ,, تأخرت

خالد بضيق= افففففففففف

رحت عنده ولفيت يده ,,, على الاقل مؤقت لين نشتري شاش

خالد = خالد وش الفيديو اللي قلته قبل شوي لا يكون مصيبة ثانية

انا = لا هو نفس الصور بس بالفيديو

لبس خالد بلوزته ,,, وقام رايح للحمام

انا = صدرك يعورك .؟

خالد = مالك دخل

انا بعصبية = اوووه كيفك

وطلعت من البيت معصب ,,, اروح للشقة احسن من مقابل وجهه

دخلت الشقة وحمدت الله ان خلود بالحمام مالي خلق تحقيقاتها ,,, خاصة ان شكلي متبهذل لا شماغ ولا شي ومتأخر ,,, دخلت غرفتي وتسبحت على السريع وصليت

بعد صلاة العصر

وبعد تفكير طويل بمشاكل خالد ووشلون امنعه يودي اهله ,,, الحين لازم نلقى حل ونطلع بدر وربعه من الاستراحة وماحد يقدر يطلعهم الا الكمين اللي قال عنه الضابط ,,, هم اجلوا الموضوع لين يتشافى خالد ,,, والحين خالد مايقدر يأجله لازم يتخلص من البراميل باسرع وقت ,,, بس وشلون امنعه يروح للرياض وشلون

ماقدامي الا ابو عبد الله ,,, لازم اتصل عليه ,, طلعت جوالي من جيبي واتصلت عليه

وبعد السلام والسؤال

انا = آآآ ,, اقول ياعم اليوم خالد بيودي اهله للرياض .؟

ابو عبد الله = ايه اليوم لازم يرجعون ,, مايقدرون يجلسون وبكرة مدارس

انا = وخالد اللي بيوديهم .؟

ابو عبد الله = والله ياولدي انا ماودي انه يروح بس عيا اللي يصلحه

اخذت نفس ,, هين ياخالد يعني مصر تروح للاستراحة عند الشباب

انا = عم ,,, ترا خالد بيروح لبدر وربعه

سكت ابو عبد الله ,,, حسيته انصدم المسكين

ابو عبد الله = ليه ,, وش جاب طاريهم الحين ,,, هو ساكت عنهم وهم ساكتين عنه

انا = جاك العلم ياعم ,,, هو قال بنفسه انه بيروح لبدر وربعه ومتوعدهم بعد ,,, نصيحتي ياعم انك انت اللي تروح

ابتسمت اضرب عصفورين بحجر منها امنع خالد يروح للرياض ومنها نغيّب ابو عبد الله عن الديرة ونخلي خالد يسوي الكمين وابو عبد الله مايدري وان شاء الله يمدي مع اني ماعتقد ,, ابو عبد الله اكيد بيجلس يوم هناك ويجي

ماسمعت رد من ابو عبد الله

انا مستغرب = الووو

ابو عبد الله = يصير خير وانا عمك ,,, مع السلامة

انا = مع السلامة

احسسسسسن خله يكسر راسه هالعنيد ,,, القيت نظرة على الساعة وكانت 4 العصر

الحين ماقدر اروح لخالد ,,, اكيد ابو عبد الله عنده

= ابراهيم وصالح ومحمد يبونك

رفعت راسي لسالم اللي دخل علي الغرفة فجأة

انا مستغرب = وش .؟

سالم = ابراهيم وصالح ومحمد يبونك

غريب ,,, جايين عندي من دون مايتصلون ولا شي

قمت ودخلتهم المجلس

ابراهيم = حنا الصراحة جايين نصلح بينكم

محمد = افااا والله الصراحة انصدمت يوم شفتك انت وخالد

فتحت فمي مستغرب ,, وش يقولون هذولي

انا مستغرب = وش السالفة .؟

ابراهيم = محمد شافك انت وخالد يوم تتهاوشون بالشارع ,,, افااا ياخالد انتم اللي دايم مع بعض تتهاوشون

التفتت لمحمد منصدم متى شافنا هذا

انا = متى شفتنا انت .؟

محمد = وانا طالع من المسجد شفتك تسحب خالد وداخلين بيت عمتي ,,, بس ماقدرت اتدخل

صالح = ليه ماعلمتوني اتهاوش معكم

محمد بعصبية = اسكت انت بدل ماتصلح جاي تتهاوش

انا = سوء تفاهم صار وانتهى

ابراهيم = بس خالد ماطلع من بيته ابد ,,, دخل عليه محمد قبل نجي عندك ويقول كان متضايق ,, اكيد بسبب الهوشة اللي بينكم

محمد = وش المشكلة بينكم علمنا يمكن نقدر نساعد

انا بضيق = مافيه مشكلة ولا شي ,, تهاوشنا مثل أي ثنين يتهاوشون وتراضينا

ابراهيم = يعني الحين مانتوا زعلانين من بعض

انا = لا ابد ,,, خالد عزيز وغالي علي لا يمكن ازعل منه وانا بعد العشا يمكن امره

صالح = المهم خالد اذا بغيت افزع معك ضد خالد ابد مايردك الا لسانك

ضربه محمد على راسه معصب

محمد بعصبية = انت وبعدين معك

جلسوا عندي الشباب شوي وبعدها قاموا

محمد = يله بنمشي الحين

طلعوا ووقف ابراهيم عند الباب لين وصل محمد وصالح عند المصعد والتفت لي

ابراهيم بهمس = خالد انت وخالد احلى ثنائي شفته بحياتي مابي اللي صار بينكم يتكرر

ابتسمت

انا = ماراح يتكرر ان شاء الله

ابتسم ابراهيم وراح

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 06-01-10, 06:32 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 85300
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: العجازة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العجازة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يعطيك العافيه .. بالانتظار

 
 

 

عرض البوم صور العجازة   رد مع اقتباس
قديم 11-01-10, 01:38 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* 28 *











بعد صلاة العشا

رحت للحارة عشان اشوف خالد وش وضعه

وصلت هناك وشفت ابراهيم وصالح ومعهم ماجد واقفين بالشارع كاالعادة وطاقينها سوالف ,,, رحت لهم وسلمت على ماجد

ابراهيم بابتسامة = هاااه جاي لخالد ,,, صح .؟

التفتت لابراهيم وهزيت راسي باية

ابراهيم = اجل حنا بعد نبي نروحله ,, ماندري وش فيه ,, ماطلع ابد من البيت حتى بالصلوات ماشفناه

استغربت بس سكتت ولا علقت

صالح بقهر = اخ يالقهر عمتي عندنا بعد ماسافر عمي للرياض والحين خالد ماخذ راحته بالبيت

ابراهيم مستغرب = طيب واذا

صالح بقهر = اقولك ماخذ راحته ببيت عمتي

ابراهيم = بيت عمتك يصير بيت خاله

ماجد = صالح مافهمت عليك ,,, طيب واذا خالد صار بالبيت لحاله يعني انت ماتقدر تدخل بيت عمتك ,,, وبعدين تراك مانت محتاج للبيت ياخي ,,, بيت ابوك هذا هو ,,, اما خالد اهله بديره وهو بديرة واكيد يحتاج للبيت

ابراهيم بطرف عينه = صويلح اشم ريحة نذاله

صالح = عمتي ماتاخذ راحتها ببيتها ,,, واضطرت تجي عندنا عشان هالعلة ,,, المفروض هو اللي يطلع لين يجي ابو عبد الله ,,, مو هو اللي يقعد وهي اللي تطلع

ماجد مستغرب = اكيد ,,, مايجوز يجلسون بمكان واحد ,, هو مو محرم لها وهي ماهي محرم له ,,, وابو عبد الله ماهو موجود

صالح = ياخذ شقه يذلف يدبر عمره ماعلينا منه

ماحد فاهم صالح كثري

انا بعصبية = عمتك اشتكت لك من خالد

صالح بضيق = لا ,, بسـ

انا بعصبية = خلاص اجل انطم واسكت ادري فيك تبي تنغص على خالد وبس ,,, ياخي كم مرة اقولك اتركه بحاله اللي فيه كافيه

صالح بسخرية = وش اللي فيه كافيه ,,, أكل ومرعى وقلة سنعه

هذا الكلام معه ضايع ,,, رحت متوجه لبيت ابو عبد الله وابراهيم وماجد معي ولحقنا النشبة صويلح ,,, ضربت الجرس وانتظرنا يفتح ولا فتح ,,, ضربت مرة ثانية وانتظرنا ولا فتح

انا مستغرب = وش فيه ليه مايفتح .؟

ماجد مستغرب = مدري اتصل فيه شف

صالح = اكيد ماخذ راحته بالبيت

ابراهيم بضيق = اسكت انت اسكت

طلعت جوالي واتصلت بخالد ولا رد ,,, اتصلت مرة ثانية ولا رد ,,, خفت وش فيه لايكون مغمى عليه

انا بخوف = مايرد

طلع ابراهيم جواله واتصل عليه اخذ شوي وبعدها جاه الرد

ابراهيم = الووو ,,, هلا خالد

استغربت يرد على ابراهيم ولا يرد علي ,,, نزلت راسي بضيق ,, شكله ماخذ بخاطره مني بسبب التهمة والضرب اللي اليوم هذا غير اني فتنت عليه عند ابو عبد الله ( تنهدت ) لا حول ولا قوة الا بالله ,,, والله ماعلمت ابو عبد الله الا عشانه

ابراهيم = وينك افتح الباب ,,, ايه انا اللي اطق ,,, يله يله افتح ,,,, ليه وشفيك ,,, ( تنهد ) ماحنا مطولين ,, يله

وسكر الجوال

ماجد = ليه وش فيه .؟

ابراهيم = يقول تعبان .؟

شكلي لو ارجع احسن خالد ماراح يستقبلني اكيد ,,, بس لازم اشوفه واعتذر منه ,,, وبنفس الوقت مابي اعتذر قدام الشباب ,,, مابيهم يعرفون اللي صار لانهم اكيد راح يتهمونه مثل ماتهمته انا

انتبهت للباب ينفتح ويطل خالد علينا

وجهه حزين والهالات واضحة اكثر وواضح عليه التعب وصدره يرتفع وينزل كأنه يحس بكتمه وعيونه ناعسة ,,, وعليه ملابسه ماغيرها

اول ماشافني خالد طالعني شوي وبعدها لف عني والتفت للبقية

خالد بتعب = هلا ,,, حياكم

ابراهيم وماجد = الله يحييك

صالح بقهر = هيييه انت ,,, المفروض انا اقولهم حياكم هذا بيت عمتي

كشر خالد بضيق من غثاثة صالح وفسح الطريق لنا عشان ندخل ,,, الصراحة ترددت ادخل والا لا ,,, بس لما شفتهم دخلوا دخلت ,, ودخلنا المجلس وجلسنا

ماجد = خالد وش فيك شكلك تعبان مرة

ابراهيم = تبينا نوديك المستشفى .؟

خالد بتعب = مايحتاج

صالح = هذا دايم تعبان اصلا ,,, ودي مرة بس يقول ماني تعبان

التفت خالد لصالح وطالعه شوي وبعدها نزل راسه بحزن

ابراهيم = خالد ماعليك منه ,,, دخل الكلام من هنا وطلعه من هنا

ماجد = ابو خلّود ماعـ

وسكت منصدم من حركة خالد وانصدمنا حنا بعد

يمسح دموعه بيده وهو منزل راسه بشكل محزن

انا بصدمه = خالد

قام ماجد وجلس بجنبه

ماجد بصدمة = خالد وشفيك ,, لا يأثر عليك كلام هالخبل

يمسح دموعه ويشاهق ويحاول مايبكي اكثر

خالد بصوت باكي = صالح معه حق ,, انا مريض ( وحط راسه بحضن ماجد بشكل يائس) انا مريض ,,, مريض

انصدم ماجد اكثر ورفع راسه وهو متأثر من حركة خالد ,,, التفت ابراهيم لصالح واشر على رقبته ,, يعني حسابك بعدين ,,, صالح لف وجهه عنا وسكت ,,, التفتت لخالد مرة ثانية وهو الى الحين حاط راسه بحظن ماجد ويبكي بصمت ,,, وش فيه صاير يائس كذا اذا كان عن مشكلة الاستراحة فمشكلتها محلولة ان شاء الله ,,, خالد صاير دايم حزين دايم تعبان ايه صالح ماكذب خالد دايم تعبان ,, ودي اعرف وش المرض اللي فيه ,,, ابو عبد الله يقول عنده صداع مزمن وخالد مرة قالي وحنا بمكة مرضه مرض صداع عادي ,,,

( نزلت راسي ) صح ,, اسماء ادوية خالد مسجلها عندي بالجوال عشان اسأل بس انشغلت ولا سألت

اخذ خالد شوي وبعدها رفع راسه عن حضن ماجد منحرج منا

خالد بحزن = آسف ياشباب ,, بس ,,, ( وسكت )

ماجد = ماعليك خالد

ابراهيم = كل داء وله دواء ,,, وانت الحمد الله مستمر بعلاجك وان شاء الله تتشافى من هالصداع اللي دايم يجيك

منزل راسه وساكت

صالح = خالد والله ماكنت اقصد ,,, انت تعرفني احب اتهاوش مع أي احد ومعك انت بالذات ,,, من يوم ماعتدوا عليك الشباب وانا ساكت عنك عشان العملية اللي فيك بس والا انا احتريك تطيب عشان نتهاوش ,,, والله اني اشتقت لهاوشنا ودي انك تتشافى ونرجع نتهاوش زي قبل

طيرت عيوني بصالح ,,, وش صاير بالدنيا ,, صالح بشحمه ولحمه يعتذر من خالد

ماجد مستغرب = احلى يعرف يتأسف

ابراهيم بضيق = امحححححق تأسف ,, وش قال قال ودي تتشافى ونرجع نتهاوش

ابتسمت صالح طيب وشري بنفس الوقت ,,, التفتت لخالد ولقيته سرحان ( تنهدت بحيرة ) كله سرحان ويفكر ودايم مهموم,, ودي اعرف وش يفكر فيه ,, بمصيبة الاستراحة والا بوينلي والا بكلام صالح والا بأيش بالضبط

اخذنا شوي عنده وبعدها قمنا

ابراهيم = يله نستاذن ابو خلّود ,,, بكرة مدارس

ماجد بضيق = اففف ياحياة الشقا

طلعنا للحوش وخالد معنا وانا امشي وراهم احتري الشباب يطلعون ,, ودي اكلم خالد لحالنا

لما شفت الشباب طلعوا للشارع وانا اوقف عند الباب والتفتت لخالد

انا = خالد ادري انك ماخذ بخاطرك مني ,, انا آسف والله ,,, ادري اني تصرعت وظلمتك

رفع خالد راسه وطالعني

خالد بحزن = ظلمتني وماخليت لي فرصة ادافع عن نفسي

قربت منه وسلمت على راسه محاولة اعتذار

انا بحرج = خالد والله الصور اول ماشفتها طيرت عقلي ,, آسف ,, سامحني ياغالي والله اني آسف

خالد بضيق = عطني مفتاح سيارتي

انا مستغرب = ليش .؟

خالد = وش اللي ليش ,, سيارتي

انا = ادري ,, بس اقصد وين بتروح .؟

خالد = مالك دخل فيني ,,, اروح وين ماروح

انا بتنهيدة = حقك

وطلعت المفتاح وعطيته اياه

خالد بتنهيدة = ليش كذبت على خالي وقلت اني بروح لبدر

انا = وانا ماكذبت ,, انت فعلا بتروح لبدر

خالد = انا قلت ابروح للاستراحة ماقلت ابروح لبدر

انا = وبدر وينه ,, انت بنفسك قلت انهم ياخذون راحتهم باستراحتك

خالد بعصبية = جاني خالي العصر وهاوشني وحلف علي اني ماودي اهلي للرياض ,, كله منك

مديت يدي ومسكت يده اليسرى بترجي

انا = لا تعصب ,, انا والله ماعلمت خالك الا لمصلحتك ,, مشكلة الاستراحة لازم بكرة نلقى لها حل ,, بكرة لازم نروح للضابط ,, على فكرة هو وش اسمه .؟

طير خالد عيونه فيني

خالد بصدمة = بتبلغ علي ياخالد .؟

قطبت حواجبي مستغرب

انا = ابلغ عليك .؟

خالد بخوف = ليش تبي تروح للضابط .؟ تبي تعلمه عن الاستراحة واللي فيها .؟

انا = لا ,,, نبي نستعجله ويعلمك وشلون تسوي الكمين لبدر واللي معه ,, هم كانوا ساكتين لين تتشافى والحين مافيه فرصة نأجل الموضوع اكثر

خالد = انا ماني فاضي لبدر الحين

انا = مو تبي تروح للاستراحة .؟

خالد = الا

انا = خلاص اجل ,,, لازم تفتك من بدر اول عشان تقدر تدخل الاستراحة

خالد = ياسلام استراحتي هذي ,,, ادخلها بأي وقت ماعلي من بدر وغيره

رفعت يدي وحطيتها على راسه

انا = هالراس وشلون يفكر .؟

نزل خالد يدي بضيق

خالد = ماني فاضي لبدر الحين ,, ناصر معه الصور واخاف يبلغ علي ,,, من العصر اتصل بناصر ولا يرد

استغربت وليه مايرد عليه ان شاء الله ,, لا يكون بيسويها فعلا ,,, الله يستر

انا بخوف = خالد لازم نستعجل وتسوي الكمين باسرع وقت ,, خالد افهم علي الله يخليك ,, انت لازم اول تتخلص من بدر وربعه عشان مايتعرضون لك مرة ثانية وتقدر تدخل استراحتك ,,, قسم بالله ماراح يرحمونك ان شافوك

سكت خالد ولا رد علي

انا = وش اسمه الضابط ,, بكرة لازم نروح له

خالد = أي ضابط .؟

زفرت بضيق وش فيه هذا مخه مقفل اليوم

انا بملل = الضابط اللي كان متابع قضيتك وانت بالمستشفى

خالد = ابو سامي

انا = اهاا ( ونزلت نظري اشوف عضده ) وشلون يدك الحين .؟

خالد = مالك دخل

اخذت نفس احاول اهدي نفسي

انا = العصر طلبت مني اجيب شاش ونسيت ,,, لفيت يدك بشاش نظيف والا بعده على قطعه الشماغ

خالد = لا

طيرت عيوني فيه

انا = وش اللي لا ,, لا تقول قطعة الشماغ ملفوفة بيدك الى الحين

خالد = ماني فاضي اغيرها

انا = من الظهر الى الحين .؟ صاحي انت ,,, الشماغ ماهو مثل الشاش ياغبي

خالد بملل = خالد والله اني تعبان مالي حيل اوقف عند الباب اكثر ,, ممكن تطلع .؟

رفعت حواجبي مستغرب مالك حيل حتى توقف ,, لازم اروح للصيدلية واسأل عن ادوية خالد ,, الفضول بيذبحني ,, ومنها اجيب لهالغبي شاش

انا = بطلع ,,, بس لا تنام بمر الحين الصيدلية واجيبلك شاش الف يدك المعفنه

خالد = انت المعفن

طلعت من البيت وتفاجأت بالشباب واقفين يحتروني

ابراهيم = تعال خالد تعال

جيتهم مستغرب ووقفت عندهم

انا مستغرب = هلا

ماجد = خالد انت اقرب واحد لخالد واكيد تعرف وش عنده

ابراهيم = اول شي قل لنا تصالحتوا .؟

انا = قلتلك خالد عزيز وغالي علي لا يمكن ازعل منه

ابراهيم = لا بس استغربت قبل شوي رد علي بالجوال ولا رد عليك ,, قلت يمكن الى الحين متزاعلين

ابراهيم مايفوته شي ماشاء الله عليه

ماجد = خالد وش المرض اللي عنده ,,, هالخبل اسأله ويقول مدري ,, كنه مو قريبه ( وأشر على صالح )

صالح = وانا وش يدريني ,,, يقول عندي صداع وعمي ابوعبد الله يقول عنده صداع بسبب الحادث اللي صارله قبل سنه

ابراهيم = ليش ماترد

التفتت لابراهيم وانا بالي ماهو معي

انا = وانا بعد مدري

ابراهيم = علينا

انا = والله يابراهيم اني مدري سألته مرة وقال نفس مايقول دايم ,,, عندي صداع

ابراهيم بتفكير = انا غير أسأل واشوف ,,, بس وشلون أسأل مدري ( والتفت لصالح ) تعرف اسم الطبيب اللي يتعالج عنده او المستشفى او أي شي نسأله

صالح = وانا وش يدريني

ماجد بعصبية = انت وش تعرف بالله قلّي وش تعرف ,,, لا بالمدرسة فالح وتعرف شي ,, ولا عن اهلك تعرف شي ,,, قلّي وش تعرف هاااه قل

رفع صالح يده لماجد بتهديد

صالح بعصبية = بتسكت انت والا الفعك الحين

ابراهيم بملل = هدوا اللعب شباب

انا بملل = انا مشغول الحين ,, مع السلامة

ورحت عنهم رايح للصيدلية مشي ,, بعدها مشوار ربع ساعة عن الحارة مشي

وصلت الصيدلية وشريت شاش وبعدها طلعت جوالي وفتحت على اسماء الادوية اللي كاتبها بالملاحظات ومديتها على الصيدلي

انا = معليش يالطيب ودي اعرف هالادوية تصرف لأيش

استغرب الصيدلي اللي كان مصري واخذ الجوال يقرا الاسماء وبعدها رفع راسه لي

الصيدلي = الادوية ليك .؟

انا = لا

الصيدلي = لمين .؟ وعمرو كام .؟

اخاف اقول لصديقي ويقول هذي خصوصيات واخاف اقول لاخوي ويسألني اسأله خاصة ماعرفها عن خالد ويكتشف بعدها هالصيدلي اني اكذب

انا بتردد = مو ,,, مو لحد

الصيدلي = وبتسأل ليه .؟

انا = آآآ ,, لا بس كذا ,, انا وشسمه ,,, ايه ,, انا بسنة اولى جامعة وابي اتثقف بس

ابتسم الصيدلي

الصيدلي = آآه يعني انته بسنة اولى صيدله او تمريض او ايه بالزبط

والله البلشة يعني لازم التحقيق ,,,

انا = باقي ماشسمه ,,, أأأ ( وسكتت مدري وش اقول )

الصيدلي = بتئول ايه .؟

انا = بسنة اولى صيدله

الصيدلي بابتسامة = ماشاء الله تبارك الله ,,, حازر يابني

وراح شوي وجا معه مجموعة ادوية ,, لايكون صدق اني ابتثقف

الصيدلي = انا بئولك هوا الصراحة بعض الادوية اللي بتسأل عنها مش عندي دلوئدي الصراحة ,,, بص ,, ده مهدئ ,, وده كمان مهدئ بس ده ائوى مفعول من ده وهوا مايستخدمش الا عند اللزوم ولو تبص على تركيـ

انا بملل = اختصر يرحم والديك ,,, ابي اعرف الادوية لأي مرض وبس وكثر الله خيرك

الصيدلي = يابني لازم تعرف تركيبات ده وفرئو عن ده ,,, انته بالمستئبل بـ

انا بملل = ادري ادري ,,, بس اختصر ,,, فهمنا ثنين منهم مهدئ ,,, الباقيات لأيش .؟

الصيدلي = أمرك عجيب يابني ,, حازر حئولك ,,, ثنين مهدئ ,, واحد حبوب منومة ,, وواحـ

انا بصدمة = وش ,, حبوب منومة .؟

الصيدلي = آه حبوب منومة تصرف لبعض المرضى النفسين مش كلهم يعني

انا = بس هو مافيه مرض نفسي

الصيدلي = ايه .؟ ,,, من هوا اللي مافيه مرض نفسي

انا مرتبك = آآآ ,, معليش كمل ,,, ثنين مهدئ وواحد حبوب منومة طيب والباقي .؟

الصيدلي مستغرب = فيك ايه اتخديت كزا ليه .؟

انا = لا ولا شي ,, ماكملت الباقي لأيش .؟

اخذ الصيدلي الجوال وأخذ يأشر على كل اسم

الصيدلي = ده وده مهدئات بس بيختلفوا من ناحية التركيب والمفعول والاستخدام وغيرو ,,, وده حبوب منومة ,, وده علاج مايصرفش الا يعني بعيد الشر بعيد الشر عني وعنك وعن جميع المسلمين مايصرفش الا لمرضى السرطان وده عـ

شهقت وطيرت عيوني فيه ,, واقل من الثانية تجمعت الدموع بعيوني لا شعوريا

انا بألم = وش ,, ســ

ونزلت دموعي غصب

انصدم الصيدلي

الصيدلي منصدم = ايه مالك ,, فيه ايه .؟

انا بصوت باكي = من متى ,,, وشلون صار و من متى .؟ ماحد قال لنا ,,, دايم اسأله يقول عندي صداع ,, بس ماعمره قال عندي سرطان ,,, انت مانت متأكد صح .؟ من متى قلّي .؟

الصيدلي مستغرب = ايه هوا اللي من امتى ,,, فيك ايه

انا = سرطان ( وبكيت غصب عني )

الصيدلي = بتبكي .؟ ايه مالك يابني ,, آه ده علاج للسرطان معئول انته حساس كدا ,, ئول ربنا يشفيهم ,, انته الصراحة ماتصلحش تدخل لا صيدلة ولا تمريض ولاحاجة ,,, انته رئيئ بشكل

اخذت الجوال ولفيت عنه

الصيدلي = ايه مالك ,, مش عاوز تكمل والا ايه

طلعت من الصيدليه و انا اسحب رجليني سحب

آآآآه ياخالد

آآآه ياغالي

توني افهم الحزن اللي اشوفه بعيونه ,, توني افهم مدى التعب اللي يحس فيه

( المرض هد حيلي وماترك لي قوة )

جلست على الرصيف يوم تذكرت كلمته ,,, توني افهم معناها ,, المرض هد حيلك ياغالي ,,, من متى قلّي ,,, وليش ماعلمتنا ,,, ابو عبد الله ماعمره جاب سيرة السرطان بلسانه معقول مايدري ,,, او المرض جديد معك ومايمدي احد يدري

( حطيت يديني على راسي ) لا مو معقول ,, طيب سرطان وين بالضبط

( رفعت راسي بخوف ) لا يكون الصداع اللي يعاني منه هو السرطان ,, اعوذ بالله معقول السرطان براسه ,,, ( بكيت بألم ) يعني المرض مو جديد عنده طيب من متى .؟

ابو عبد الله وصالح يقولون جاه الصداع من الحادث اللي صار له قبل سنة ,,, معقول المرض معاه من سنة وساكت

معقول ياخالد كاتم هالخبر بصدرك من سنة ولا علمت احد حتى خالك ,,, او هو جديد وانت بنفسك ماعرفت عنه

انتبهت على جوالي يرن وطلعته من جيبي وانا مالي نفس لشي

( البيت يتصل بك ) اففف اكيد خلود

انا بهمس = هلا

خلود = خالد وينك ,, ترا بنتعشى عنك ,,, من الصلاة ماجيت ,, وينك .؟

انا = تعشوا لا تحتروني

سكت خلود شوي

خلود = خالد وش فيه صوتك

بغيت ابكي اكثر يوم سألتني ,,, اخذت نفس اهدي نفسي

انا = مافيني شي

وسكرت بوجهها

( المرض هد حيلي وماترك لي قوة )

( حطيت يديني على راسي ) مابي اتذكرها مابي ,, كل شوي ترجع كلمته ببالي

هالصيدلي مايدري ,, ايه اكيد مايدري ,, لا خالد ولا ابو عبد الله ولا حتى صالح جابوا كلمة سرطان بلسانهم

بس وشلون ,,, يقول واحد من الادوية تصرف لمرضى السرطان ,,, معقول دكتور يصرف لخالد علاج مو له

قمت وطاح الشاش بالارض ,,, اففف مالي نفس اروح لخالد الحين ,,, مابي اشوفه

اخذت الشاش ورحت مرغم لبيت ابوعبد الله ,,, اكيد يحتريني الحين عشان هالشاش ,,, ليتني مارحت للصيدلي ليتني بقيت على عماي

ضربت الباب وطلع لي خالد

مديت الشاش له بصمت

خالد = مابتلفه لي ,, ماعرف لحالي

انا بهمس = هاااه ,,, ايه

خالد مستغرب = وشفيك خالد ,, عيونك حمر .؟

سكتت عنه ولا رديت

فسح خالد الطريق لي عشان ادخل

ودخلني غرفته بالملحق ,,, نزل خالد بلوزته وجلس على السرير وانا الى الحين واقف

وين السرطان بالضبط ومن متى ,,, وليه ماعلم احد ,, معقول ابو عبد الله يدري ,,, بس خاله ماعمره جاب سيـ

خالد = خالد وش فيك واقف ,,, يله تعال ,,, ابي انوم بكرة مدرسة

جلست بجنبه على السرير بصمت وفكيت قطعة الشماغ اللي لفيتها له اليوم الظهر ,, كانت مليانه دم وبصعوبة فكيتها

انا بهمس = تبيني اوديك المستشفى ,,, انفتك كم غرزة ولازم يرجعون يخطونها

خالد = ومن اللي فكها غيرك ,, يقالك خايف علي الحين يالجحش

نزلت راسي واخذت الشاش اللي بحظني وبديت افك القرطاس عنه بصمت

خالد = خالد وش فيك .؟

رفعت راسي وبديت الف عضده بصمت

خالد = مارديت علي

انا = ارد عليك وش اقول

خالد = قلتلك ياجحش بالعادة ترد علي ياثور

انا = زعلان لاني ماقلت لك ياثور ,,, شكله صالح اعداك

خالد = متى تبينا نروح لابو سامي ,,, الصباح انا ماقدر عندي مدرسة وضروري اروح ماقدر اغيب اكثر

انا = من ابو سامي .؟

خالد = وش فيك نسيت ,, الضابط

انا بضيق = صدق انك فاضي

طير خالد عيوني فيني مستغرب

خالد = الحين انا اللي فاضي والا انت ,,, من اللي قبل شوي يقول لازم نروح لابو سامي عشان الكمين ومادري ايش ,,, والا انا مابي اروح للضابط ولا غيره ودي اروح للاستراحة باسرع وقت واطلّع هالبلاوي اللي فيها ,,, بس انت علمت خالي علي وخليته يمنعني

انا = ايه لاني مابيك تروح للاستراحة الحين وبدر فيها

خالد = اييييه بتجنني انت ,,, توك تقول صدق انك فاضي

انا بضيق = اوووه خالد كلمة قلتها وانا متضايق وخلاص

خالد = طيب متى تبينا نروح .؟

انا بضيق = العصر يعني متى ,,, الصباح مدارس

انتهيت من لف عضده وطالعت صدره بمكان الخياطة ,,, الحمد الله مافيه ولا غرزة انفكت

انا = وشلونه صدرك .؟

حط خالد يده على صدره يلمس الخياطة

خالد = تعورني شوي ,,, وخاصة اذا اخذت نفس تنشد اكثر وتعورني

انا = طيب وشلون بتسوق السيارة بكرة ويدك تـعـ

خالد بضيق = اوووه خالد ,,, الحمد الله ان خالي مو هنا والا كانت علوم ,,, اقدر اسوق عادي

انا بضيق = طول عمرك عنيد

انسدح خالد على السرير من دون مايلبس بلوزته

خالد = سكر باب الشارع اذا طلعت

قمت وطلعت للحوش ,,, انتبهت ان بيت ابو عبد الله كل لمباته طافيه ماعدا الملحق والحوش

رجعت لغرفة خالد اسأله

انا = خالد البيت مافيه الا انت .؟

التفت خالد لي مستغرب من رجوعي المفاجئ

خالد = شوفت عينك ,, خالي بالرياض وخالتي عند اخوها ابو محمد

انا = ومن سوا عشاك اليوم .؟

خالد = ماشتهي شي

انا = يعني ماتعشيت .؟

خالد = مابي ,, مالي نفس

جيت وجلست على سريره

انا بابتسامة = طيب بكرة غداك عندي

خالد = آآ ,,, لا مايحتاج مابي اكلف عليك

انا بابتسامة = لا كلافة ولا شي ,, بكرة تطلع من مدرستك على شقتي على طول

خالد = خالد والله مايحتاج ,,, امر أي مطعم صدقني مايحتاج والله

حطيت يدي على بطنه وانا ابتسم له بحنان

انا = نحتريك بكره على الغدا لا تتأخر

ابتسم خالد وهز راسه باية

قمت وطاحت عيني على الادوية المتنثرة على طاولته ورجع لي الالم ,,, دايم اشوف الادوية على طاولته وعادي عندي ,,, كنت على عماها ولا ادري وش فيه ,,, والحين كل ماشفت علاجاته تألمت

خالد = خالد وش فيك .؟

انا = هاااه لا ولا شي ,,, مع السلامة

طلعت من البيت ورحت للشقة ولقيت اخواني يحتروني على العشا

وبصعوبة تهربت من اسألت خلود

انا = خلود بكرة زيدي في الغدا ,,, خالد بيتغدا عندنا بكرة

سكتت ولا ردت علي

يوم السبت

ماكان لي نفس لشي ابد ومانمت الا ساعتين قبل الفجر ,,, طوال الليل وانا افكر بخالد وكل يوم ترجع لي كلمته ( المرض هد حيلي وماترك لي قوة )

حتى الشباب تهربت منهم ولا تمشيت معهم ولا كلمتهم

ياليت الصيدلي غلطان ,, ياليتني ماسألته اصلا

الظهر

جانا خالد للشقة بعد ما اتصل علي يتأكد انا موجود والا لا
وهالمرة عليه ثوب وشماغ بس ما اخفى التعب الواضح فيه

( تنهدت بألم ) الله يشفيك ياغالي

دخلته المجلس وانا اهلي وارحب فيه اشجعه ,, مدري وش فيه مستحي ,, مع انه ماهي اول مرة يدخل شقتي وكل شوي يقول مايحتاج تكلف على تفسك ومادري ايش

فرحوا فيه اخواني الصغار لما عرفوا انه بيتغدا عندنا

جلس سالم بجنبه وسأله

سالم = خالد رولين وينهي .؟

خالد بابتسامة = راحت للرياض

سالم = ليه .؟

خالد = هي تدرس هناك ,, هي بثالث اكبر منك بسنه

سلمى = وانا ابي ادرس

انا = لاحقه على الغثا

خالد = قل ان شاء الله

انا = ان شاء الله

بعد الغدا

جلسنا نشرب الشاي

خالد = اسمع خالد لا تعلم خالي اننا بنروح لابو سامي ,, تكفى

انا = من ابو سامي .؟

خالد بعصبية = اييييييييييييه ابو سامي الضابط وش فيك دايم تنسى

انا = آآآ ,,, ايه صح نسيت ياخي ,, لا وش اعلم خالك ادري انه بيعيي

خالد = مدري عنك ,, انت بكل شي تعلم خالي

انا بعصبية = ياخي انا ماعلمت خالك الا لمصلحتك لاني اعرفك عنيد ,, ومايعرف يجيب راسك الا خالك ,, فهمت والا افهمك

خالد = افففف والله اني على اعصابي ابي اروح للاستراحة الحين ,,, والله اني خايف ياخالد خايف ,,, ناصر مايرد علي ,,, دايم اذا اتصلت عليه يرد علي بسرعة اما الحين لا

انا = وهذا مايرد عليك ليه ,,, لايكون بيبلغ .؟

زفر خالد بضيق وسكت

انا = ابتصل عليه الحين واشوف

وطلعت جوالي واتصلت على الزفت ,, شوي ورد

انا = الووو

التفت خالد لي بسرعة وقام وجا عندي

ناصر = هلا ابو خلّود

انا = ناصر بالمختصر وش تبي .؟

سكت شوي

ناصر = عيادة الاستاذ خالد تركي وينقل كل شي باسمي

التفتت لخالد بضيق

انا = طيب وليش ماترد عليه

ناصر = خالد تركي اعرفه ,,, لسانه طويل ولا يحشم احد

انا = وانت تعرف الحشيمة

ناصر بتهديد = وين تبيني اروح اول للهيئة والا للشرطة

انا = لا ناصر اصبر ,,, طيب لك اللي تبي ( شوي ومادريت الا ببكس على بطني ) آآآه ( والتفتت لخالد اللي عطاني بكس ونزلت الجوال عن اذني وكلمت خالد بعصبية ) وش فيك .؟

خالد بهمس = ليش تقولّه لك اللي تبي .؟

انا بعصبية = اصبر ( ورفعت الجوال لاذني ) الووو

ناصر = هو عندك اجل

سمعنا ,,, ضربت فخذ خالد بقهر على تسرعه وغبائه

انا = اسمع ناصر قلتلك لك اللي تبي بس اصبر عليه شوي خالد يدرس وماهو فاضي نقل ملكية والخرابيط هذي والامتحانات ماباقي لها شي

ناصر = العب غيرها حبيبي ,, انا دكتور مايقدرون يضحكون علي بزارين توهم بالثانوي

مسكت اعصابي ولا رديت عليه ,,, شكله فعلا داهية ,,, انا ابيه يصبر لين نروح للاستراحة ونطلع البلاوي منها

انا = ماحد ضاحك عليك بس اصبر علينا شوي على الاقل ثلاث اسابيع على الاقل يعني ,,, امتحانات ومدارس وانت تعرف نقل الملكية ماتمر بيوم والا يومين ,,, اصبر

سكت ناصر شوي حسيته يفكر

ناصر = طيب نصبر ,, اسبوعين بس ,,, الاسبوع الثالث يجي للرياض ونتفق على كل شي ,,, انا ابعطيه حقه وبالمبلغ اللي يبيه ,,, انا حقاني واعرف الحق

ايه واضح حقاني وبقوة

انا بضيق = مع السلامة

وسكرت عنه

فتح خالد فمه بيتكلم ,,, بس سبقته

انا = اصصص ولا كلمة ,,, كل اللي قلته له تسليك ,,, لين نلقى حل

طالعني خالد شوي وبعدها قام

انا = وين رايح .؟

خالد = للبيت

مسكت ثوبه وجريته اجلسه غصب

انا = اجلس بس اجلس ,,, الصلاة ماباقي لها الا ساعة وبعدها بنروح لابو سامي ,, اقعد هنا

خالد = بس والله تعبان ابرتاح

التفتت له وسألته بحذر

انا = ليه من وش تعبان.؟

خالد = توني جاي من المدرسة وابنوم ,,, وانت ماتبي تنوم بعد .؟

انا = اقولك ماباقي الا ساعة ,,, اذا نمت وقمت بعد ساعة بتعبني هالساعة ماتريحني ,,, وبعدين وشوله تروح للبيت ,,, البيت فاضي مافيه احد ,, تروح هناك وش تسوي

نزل خالد شماغه وقام وجا عند الكنب الكبير وتمدد عليه

انا = الحين يذن لا تنوووم ( وانتبهت لنفسي) اقصد لا تنام شفت اعديتني (وابتسمت)

ضحك خالد وهو يفكك ازارير ثوبه

خالد بابتسامة = مابنوم

فجأة سمعنا صوت قدوم رسالة بجوال خالد

طلع خالد جواله من جيبه وبدا يقرا الرسالة

خالد = شف النذل

انا = وش .؟

خالد = ناصر يقول كم سومك على العيادة .؟

انا = رد عليه تسليك

خالد = لا والله ماني براد عليه ,,, وخله يسوي اللي يسوي

انا = بيبلغ

خالد = انا ماسويت شي ,,, واللي حط البراميل بالاستراحة اكيد ناصر

انا = يمكن ناصر ويمكن بدر ويمكن بعد عامل الاستراحة ماحد يدري ,,, بس كله بيطيح على راسك انت ,,, انت ماعندك دليل واحد تثبت براءتك اما ناصر عنده صور وفيديو تضيعك

سكت ولا رد

انا = رد عليه ياخي تسليك ,,, عطه امل انك خلاص بتبيعله العيادة عشان مايتهور ويبلغ عليك

اخذ خالد الجوال بضيق وقعد يكتب

انا = ماكلمت وينلي .؟

خالد = اوووه ماني فاضيله الثاني ,,, خلني افتك من ناصر اول

انا = ناصر ووينلي هدفهم واحد

خالد = اكيد بس توني ادري انهم طمعانين بالعيادة ( ونزل الجوال على بطنه )

انا = وش كتبت

اخذ خالد الجوال ورماه علي ومسكته

فتحت الرسايل المرسله

ولقيته مرسل هالغبي

( اسومها بعشرة مليون تبيها والا فارق )

رفعت راسي بصدمة

انا = بعشرة مليون

رد علي يكمل

خالد = تبيها والا فارق

ضحكت عليه

انا = والله انك خبل ,,, تعتقد بيشتريها بعشرة مليون صاحي انت ,, بيبلغ عليك على طول بس عشان يضغط عليك تنزل

خالد = العيادة تدخل ودخلها في الشهر ماتقل عن 200 الف ,,, العيادة مشهورة وبحي مشهور وفيها احدث الاجهزة وكل شهر يفتحون غرفة العمليات وتجرى اكثر من عمليتين او ثلاث عمليات بالشهر

انا بصدمة = مشاء الله تبارك الله 200 الف بالشهر ,,, خاااالد حرام تبيعها

تنهد خالد وسكت

انا = حسبي الله عليه عارف عنها كل شي ,,, عشان كذا خطط ودبر ,,, اجل اكييييد هو اللي حط البراميل بالاستراحة ,, ماهو بدر ولا العامل

خالد بهمس = اكيد

انا = خالد ليه ماعمرك ذكرت ابوك ولو مرة ,,, خالد قل لابوك يمكن يلقالك حل

طالعني خالد شوي وبعدها غمض عيونه وتنهد وسكت وطول وهو ساكت

بالتالي سكتت عنه بس فجأة رد

خالد = محتاجله ,,, ( وفتح عيونه وطالع السقف بحزن ) محتاج لحنانه ,,, محتاج لتوجيهاته ,,, ( ورفع يده اليمنى حسيته يتخيل ) ابيه يضمني ,,, ابي احس بوجوده ( وتغير صوته ) خالد والله اني تعبان محتاجله ,,, تعبت من الهم ,,, ابي اشكيله ,, ابي اقوله عن وينلي ,,, ابي اقوله عن ناصر ,,, ابي اعلمه عن بدر وراكان ابي ارتاح ( طالعني وعيونه تلمع ) تكفى قلّه خالد محتاجلك ,,, قلّه ابيه يضمني ولو مرة ,,, خالد انا محتاجله بس هو وينه ( وبكى ) وينه .؟ خالد والله اني تعبان ,,, تعبان ابي ارتاح ,,, خالد تكفى طلبتك ,,, ذكره فيني ,,, طلبتك خالد قلّـ

بكيت غصب عني وقمت وجلست بالارض عنده ودخلت يديني تحت ظهره وضميته

انا بصوت باكي = بس خلاص اسكت لا تكمل

لف خالد يده اليمنى على ظهري ورصني ولأول مرة اسمعه يبكي بصوت مسموع

خالد وهو يبكي = مقهوووور مقهوووور ياخالد ,,, ماني قادر اتحمل اكثر ,,, متى يغمى علي متاااا ,,, ماحس بالراحة الا اذا اغمى علي ,,, خالد تكـ

رصيته اكثر

انا بصوت باكي = بس خلاص اسكت

سكت بس اسمع صوته وهو يبكي بألم

اخذت شوي ورفعت راسي عنه اطالعه وسلمت على راسه

انا = لو اخليك تنام احسن ,,, وبمرك بعد شوي اقومك ( وابتسم له بحنان )

هز خالد راسه باية وعلى طول غطى عيونه بذراعه عني

قمت وطلعت من المجلس ودخلت غرفتي ,, هذا وانا ماسألته عن المرض هو صحيح والا لا ,,, وشلون اسأله ,, الولد يائس كاره الدنيا ,,, تعب من كثر الهم والمشاكل


بعد صلاة العصر

رجعنا انا وخالد للشقة بعد ماصلينا بالمسجد ,, دخل خالد للمجلس وانا رحت لخلود

انا = خلود بطلع ,,, تبين شي اجيبه معي

خلود = نوووو ,,, بس لو تاخذ اخواني معك وخاصة معاذ تسوي خير ,,, بكرة علي امتحان انجليزي ومادري وشلون بذاكره افففففف

انا = سالم وسلمى اقدر ابعدهم عنك ,,, ارميهم بحارتنا يلعبون لين اجي واخذهم بس معاذ وين تبيني اوديه ,,, احسن حل نوميه

خلود بضيق = شبعان نوم

انا بمزح = اضربيه لين يبكي ,, واذا بكى اكيد بينام

خلود = هههههه حلوة ,,, اجل كل يوم بضربه

سكتت ,, لو امي فيها خير لك ياخلود كان ماتخلت عنك وانتي بأمس الحاجة لها

ابتسمت يوم تذكرت ان فيه عامل مشترك بين خالد وخلود

خلود مستغربة = وش فيك تضحك .؟ ضحكنا معك

انا بابتسامة = تدرين ,,, اكتشفت شي مشتركين فيه انتي وخالد

خلود = خالد خويك .؟

انا = ايه

خلود مستغربة = وشي .؟

انا بابتسامة = خالد محتاج لابوه وابوه لاهي عنه ,,, وانتي محتاجة لامي وامي لاهيه عنك

سكتت خلود ولا ردت

طلعت من عندها ورحت للمجلس ولقيت خالد جالس بالارض ويلاعب معاذ

انا = يله انت الثاني امش .؟

قام خالد

خالد = ليه من الاول .؟ ( وابتسم )

انتبهت لنفسي ,, اقصد بالاول خلود ,,, لفيت وجهي عنه ,,, ابتسامته هذي اكيد عرف اني اقصد اختي

انا = امش وانت ساكت

طلعنا من الشقة وتوجهنا لمركز الشرطة قاصدين ابو سامي

وصلنا عند مكتبه ودخلنا عليه وبعد السلام والتعريف

انا = يوم كان خالد بالمستشفى قلت مافيه حل الا الكمين ,,, وخالد مستعد الحين

التفت ابو سامي لخالد مستغرب

ابو سامي = تشافيت من العملية ,, مامر عليك الا اسبوعين

خالد = ايه تشافيت ,,, مستعد اسوي اللي تبونه مني والحين

ابو سامي = معاك تقرير من المستشفى .؟

خالد مستغرب = وش تقريره ,,, ووش دخل المستشفى

ابو سامي = نشوف راي الدكتور ان كان صحتك تسمح والا لا .؟

خالد مستغرب = ليه وش نوع الكمين

انا مستغرب = مو انت تقول خالد ماعليه الا انه يستدرج الشباب يجون للمنطقة هنا وانتم تقبضون عليهم

ابو سامي = صح بس على أي اساس نقبض عليهم ,,, لازم يكون فيه سبب

انا = سالخين الولد قدامك ,,, هذا مو سبب

خالد = وش سالخينه انت الثاني ,,, شايفني خروف عندك

التفتت لخالد

انا = اسكت انت ( والتفتت لابو سامي )

ابو سامي = سلخوه صح بس قبـ

خالد = ايييييييه تراي بديت اشك اني خروف صدق

ابتسم ابو سامي وهو يمسك نفسه مايضحك يحافظ على هيبته

ابو سامي بابتسامة = نقصد اعتدوا ( والتفت لي ) هم اعتدوا عليه صح بس قبض عليهم لهذا السبب بالرياض,,, بس المعتدى عليه اللي هو خالد ماتابع القضية ,,, لا هو اللي تابعها ولا احد من اقاربه تابعها ,, صار هالشي والا لا .؟

خالد = مارحت لاني اعرف انهم عندهم واسطة بتطلعهم

ابو سامي = فاهم عليك ,,, بس انا اقصد قضية الاعتداء انتهت بتنازل المعتدى عليه اللي هو انت

انا = خالد ماتنازل

ابو سامي = خالد ماتنازل ,, بس ماتابع قضيته وما طالب بحقه يعني كأنه متنازل ,, يحاكمون الطرف الثاني وهو مافيه طرف اول اصلا

التفتت لخالد معصب

انا بعصبية = انت ليه مارحت لهم وقتها وطالبت بحقك منهم

خالد = لاني عارف اني بخسرها من البداية

انا بعصبية = انت مشكلتك هاليائس اللي انت عايش فيه ( والتفتت لابو سامي ) دبرنا تكفى ,,, الشباب داخلين استراحته بالقوة

شهق خالد بخوف ونادى باسمي بهمس

خالد بهمس = خااالد

استغربت وش فيه خاف

انا مستغرب = وش .؟

التفت خالد لابو سامي

خالد بخوف = لا استراحتي مافيها شي ,, بس ابي افتك منهم ,,, استراحتي مافيها شي ابد

ابتسمت عرفت ليش خايف ,,, خاف ابو سامي يعرف عن اللي بالاستراحه ,, الغبي نسى ان استراحته بالرياض

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 11-01-10, 01:39 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وابو سامي هنا والرجال يبي يقبض عليهم هنا يعني ابو سامي ماهو مستخدم الاستراحة للقبض عليهم ابد ,,, ماله داعي هالخوف

ابو سامي مستغرب = عندك استراحة .؟

خالد بخوف = لا

انا = بالرياض ماهوب هنا

ابو سامي = وش الفايدة انا ابي اقبض عليهم هنا ,,, حنا نقدر نقبض عليهم بالرياض بس ماراح نستفيد شي بسبب واستطهم المعتمدين عليها هناك

تنهد خالد بارتياح ,, واشر لي بيده يعني اوريك

انا = وش بتسوي اجل .؟

ابو سامي = لكم عليهم قضية ثانية ومانتهت الى الحين ,, يعني مثلا سارقين سيارة منكم ,, او أي شي ثاني

انا = لا

التفت ابو سامي لخالد

ابو سامي = انا ودي انك تستدرجهم هنا وتخدعهم بكمين بسيط كسرقة سيارتك مثلا ونقبض عليهم

خالد = ايه اقدر استدرجهم ابشوف واحاول

انا = اصبر انت ( والتفتت لابو سامي ) وشلون يعني مافهمت عليك وشلون كسرقة سيارتك مثلا ,,, وش نوع الكمين اللي تبي خالد يسوي

ابو سامي = حنا عشان نقبض عليهم ,, لازم نورطهم بتهمة يإما بتهمة سرقة سيارته او بالاعتداء عليه مرة ثانية

انا مستغرب = وليه هذا كله ,, هو عليه يستدرجهم وانتوا اقبضوا عليهم ,,, ماهي صعبة

ابو سامي = ونقبض عليهم بتهمة أيش ,,, انهم دخلوا القصيم ,,, كل الناس يدخلون القصيم ماهي بتهمة هذي

انا = بتهمة الاعتداء عليه اللي قبل اسبوعين ,, والا هذي ماتعتبرونها شي

ابو سامي = اللي قبل اسبوعين انتهت ,,, قبض عليهم وطلعوا منها وانتهت بتنازل خالد

انا = خالد ماتنازل

ابو سامي = بس سكت عنهم ولا راجعهم ,,, يعني كأنه متنازل

انا = وش السوات اجل .؟

ابو سامي بضيق = اروح ارجع اعيد الكلام مرة ثانية

سكتت افكر ,,, وشلون يعني يبي خالد يطيح معهم بهوشة ثانية والا وشلون

انا = وشلون يعني ,,, يتهاوش معهم مرة ثانية عشان تقبضون عليهم .؟

ابو سامي = او يسرقون سيارته مثلا

انا بسخرية = ياسلام ,,, تبيه يتصل على بدر ويقول تعال بالله اسرق سيارتي

والتفتت لخالد معصب

انا بعصبية = ماتقول شي ,, ليه ساكت

خالد = وش تبيني اقول ,, انا مستعد لأي شي

انا بسخرية = اجل اتصل على بدر وقله تعال اسرق سيارتي ,, بيقبضون عليك الشرطة

ابو سامي = يأخ ممكن تهدى شوي ,, وشوله اسلوب الاستهزاء هذا

انا = مدري عنك ,,, قل كلام يدخل العقل

ابو سامي = خالد عنده حلين ,,, يإما يتعارك معهم ,,, او يدبر كمين يخليهم يسرقون سيارته ,,,, واذا تعارك معهم حنا بنراقبهم من البداية ونقبض عليهم على طول يعني مافيه خطر على خالد ان شاء الله ,,, بس المشكلة بالعم ابو عبد الله رافض الفكرة نهائي

خالد = ماعليك من خالي اصلا هو الحين بالرياض

انا = كلها يوم وبيجي ان شاء الله ويمديه بالطريق الحين مايمديك تسوي الكمين بدون علمه

ابو سامي = يوم كان خالد بالمستشفى جا عندي وكان معصب يقول شيل الفكرة من راسك ,,, حاولت افهمه بس للأسف الخوف مسيطر عليه

انا بهمس = مسكين اكيد بيخاف على خالد ,,, ماله عيال غيره

التفت ابو سامي لخالد

ابو سامي = انت خلاص تشافيت ,,, يعني تقدر مثلا لو اضطرينا انك تدخل معهم بهوشة ,, تقدر تواجهم

خالد = ايه اقدر ,, انا تشافيت خلاص ,,, ومستعد لأي شي

( المرض هد حيلي وماترك لي قوة ) كلمتك هذي ياخالد

ماقدرت تواجهني وانا واحد ,,, بتواجهم وهم اربعه

انا = لا ماتشافى ,,, وماهو مستعد

خالد بعصبية = خاااالد

سكت ابو سامي مستغرب من تصرفنا بس سكت يجارينا

ابو سامي = اجل لازم نلقى طريقة يسرقون سيارته هنا

وسكتنا

نزلت راسي افكر ,,, طيب ليه انا مادخل معهم بهوشة ,, ايه ليه لا ,, وهو يقول بيكونون مراقبينهم من البداية ,,, يعني ببداية الهوشة بيتم القبض عليهم ,,, يعني مافيه خطر

رفعت راسي والتفتت لابو سامي

انا = طيب انا بدخل معهم بهوشة واقبضوا عليهم

خالد = لا

ابو سامي = يعرفونك .؟ ,,, يعني بيجون للرياض بس عشان يتهاوشون معك

خالد بعصبية = انا صاحب المشكلة وانا اللي احلها ,,, انت مالك دخل ,,, انت عندك اخوانك يحتاجونك

انا = مافيه خطر مثل ماقال ابو سامي

خالد بعصبية = قلت لا يعني لا

ابو سامي بملل = صح انت صاحب المشكلة واصلا الشباب يبونك انت حسب مافهمت من اسباب الاعتداء الاول عليك ,,, بس انت تشافيت تماما عشان تقدر تبدا

خالد = ايه تشافيت

انا = لا ماتشافى

خالد بعصبية = الا اقدر

انا بهدوء = لا مايقدر

ابو سامي بعصبية = بس انت واياه ,, ( والتفت لخالد ) ورني مكان العملية

خالد مستغرب = وش .؟ ليه .؟

ابو سامي = ابشوف الاصابة برت والا لا

خالد = برت ,,,, انا ابخص

ابو سامي = ورني اشوف

لف خالد وجهه عنه بضيق وسكت

ابو سامي = مو معقول طعنه تبرى خلال اسبوعين هذا غير الجرح العميق اللي بصدرك

انا = والحل .؟

ابو سامي = يستدرجهم خالد يسرقون سيارته مثلا ,, اقول مثلا ,,, او فعلا مثل ماقلت تدخل انت معهم بهوشة اذا كنت انت متأكد انهم بيجون للرياض عشانك ,,, واكرر ترا مافيه خطر عليك ان شاء الله ,,, حنا بنراقب المكان وببداية الهوشة بنقبض عليهم

انا = خلاص اجل ,, حليناها

خالد بصراخ = لا مو خلاااااااص ( وقام معصب ) انت مالك دخل ,,, بدر وراكان مشكلتي انا مو مشكلتك انت ,,, وانا اعرف ادبر نفسي معهم ( والتفت لابو سامي ) خلاص بتصل عليهم استدرجهم ,,, وارد لك خبر ( وطلع معصب )

التفتت لابو سامي وسكتت

ابو سامي = برت الاصابات اللي فيه .؟

انا = لا

ابو سامي = العم ابو عبد الله ماهو راضي ,,, واخاف يصير لخالد شي ويشتكي

انا = خل خالد يستدرجهم ويصير خير ( وقمت )

ابو سامي = ليه ماتصبرون شوي

انا بتنهيدة = نبي ننهي السالفة بس ,,, مع السلامة

رجعنا انا وخالد للحارة وطوال الطريق كل ماحاولت اكلمه يسكتني بالتالي سكتت عنه

وصلنا بيت ابو عبد الله ودخلنا غرفة خالد وطاحت عيني على الادوية مرة ثانية

خالد = ابروح ابدل

واخذ بنطلون من الدولاب وراح للحمام ,,, اخذت احد الادوية وجلست على السرير ,,, وشلون اسأله الحين ,,, وشلون ابدأ معه الكلام اصلا

شوي وطلع خالد وعليه بنطلونه الجيشي اللي شراه من مكة وراح للدولاب مرة ثانية عشان ياخذ بلوزة ,,, وشلون اسأله الحين وشلون

انا = خالد

خالد = خلاص اسكت بدر وشلته مالك دخل فيهم انت

تنهدت بضيق

انا = مابي اكلمك عن موضوع بدر ,,, عندي موضوع ثاني ابي اكلمك فيه

التفت خالد لي مستغرب وسكت

انا بحزن = خالد وش المرض اللي فيك ,,, تكفى ريحني

رفع خالد حواجبه بسخرية

خالد بسخرية = الحين هذا موضوع

انا = وش المرض اللي معك

خالد = صداع عادي

انا = لا مو عادي ,,, لو عادي ,, ماكلت كل هالادوية عشانه

خالد بسخرية = صاير دكتور على غفلة ( ولبس بلوزته )

انا بحزن = لا يكون ( وتنهدت ) لا يكون السرطان

رفع خالد راسه لي وطير عيونه فيني وسكت

انا بحزن = ليه ماترد ,, السرطان .؟

يطالعني وساكت

انا = رد الله يخليك ,, قل لا

نزل خالد راسه

خالد = لا

انا = خاااالد أسألك جد انا

خالد = انت قلت قل لا وقلت لا

انا = خاااالد

جلس بجنبي على السرير وسكت

انا = رد علي

خالد = الحمد الله على كل حال ,,, بس وشلون عرفت

شهقت بصدمة وطيرت عيوني فيه وغصب عني تجمعت الدموع بعيوني

انا بصوت باكي = خالد وشلون ,,, من متى ,,, خالد قل كلام غير هذا

خالد بحزن = المرض تمكن مني خلاص ,,, لي سنة وانا اعاني منه ياخالد ,,, كل يوم واضعف اكثر ,, كل يوم ويزيد المرض علي اكثر ,,, العلاج اللي تشوفه مجرد مسكنات وعلاج لايودي ولايجيب ,,, ونسبة نجاح العملية قليلة ,,, مالي علاج ( والتفت لي ودموعي على خدي ) لا تبكي ,,, بكيت انا على نفسي ايام وشهور ,,, ادع الله يشفيني بس ,,, يمكن دعواتك مستجابة ( ونزل راسه )

بصعوبة طلع صوتي

انا بصوت باكي = وامك وابو عبد الله .؟

خالد = ماحد يدري عني ,,, ماعلمت امي ولا علمت خالي ,,, من يوم الحادث جاني المرض بعده بشهر او شهرين ماذكر بالضبط بس تكتمت الخبر عنهم ,,, كل ماحاولت اعلمهم اتراجع ,,, اصلا وشوله اعلمهم

انا = وين .؟

أشر خالد على راسه

خالد بحزن = بالراس ,, والصداع كل يوم يزيد ,,, حتى نظري ضعف

سكتنا وانا ماني قادر اقول شي ,,, آآآه ياخالد من سنة

قمت بصمت وطلعت من البيت ورحت لشقتي

توني افهم سبب اليائس اللي انت عايش فيه ياغالي ,,, توني افهم ليه ماتحملت كلمة صالح لك اليوم ,,, توني افهم

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 11-01-10, 01:40 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

29












يوم الاحد

وانا في الفصل والاستاذ يشرح اهتز جوالي دليل على قدوم رسالة ,,, طلعت جوالي بحذر عشان الاستاذ ماينتبه علي وفتحت الرسالة وكانت من خالد

( خالد خبر مرضي لا يدري عنه احد

تكفى مابي الخبر يوصل لخالي )

تنهدت ودخلت الجوال بالدرج ,,, يوم يغمى عليه ببيتي عيا يخلينا نوديه المستشفى الحين فهمت ليش كان مايبي احد يعرف عن مرضه ويخاف اذا وديناه نتكشف

الله عليك ياخالد كل هذا خايف على خالك ابو عبد الله ,, صح على طاري ابو عبد الله ,, خالد هالايام ساكن في البيت لحاله

اخذت الجوال وارسلت له رساله

( طيب

بس ترا غداك عندي اليوم

وياويلك اذا قلت لا )

شوي وجتني رسالة منه

( اعذرني والله

مشغول

اليوم حطيت بدر وشلته براسي

وماني فاضي )

صح وشلون نسيت ,,, مرض خالد نساني بدر وراكان والبقية

ارسلت له

( وش قررت عليه )

رفعت راسي للاستاذ وانا كل شوي اهز راسي بأيه يقالي منتبه ... تسليك

انتبهت على اهتزاز جوالي وفتحت الرسالة بلهفة

( اذا طلعت من المدرسة باتصل

على بدر وراكان واتحرش فيهم

واشوف وش يطلع معي )

قطبت حواجبي افكر ,,, يعني وشلون ,,, اخاف يتعرضون له وابو سامي مايدري عنه ,,, لازم أأكد عليه يجيني البيت منها يتغدا ومنها اراقب العملية معه واذكره بأي شي يمكن ينساه

( خلك على اتصال مع ابو سامي

وتتغدا معي اليوم غصب عنك

ومن ورا خشمك )

( يصير خير

اذا ماجا خالي اليوم

مريتك

بس ياجحش قبل شوي كان بيوقفني الاستاذ

والسبة رسايلك بس عدت على خير )

ابتسمت وسكتت عنه

الظهر

رجعت الشقة ومالقيت احد ,, ربع ساعة وجا سالم وبعده خلود وشلتها ( سلمى ومعاذ ) جايبتهم من عند جارتها

اتصلت على خالد الح عليه يجي بعد ماشفته تأخر

انا = الوووو وينك يارجال .؟

خالد = هلا خالد ,,, توني طلعت من المدرسة

استغربت صوته بس سكتت

انا = توكم تطلعون ,,, حنا طالعين من زمان ,,, يله تعال نحتريك

خالد بهمس = يله جاي

وسكرت عنه

ثلث ساعة ووصل خالد للشقة ,,, فتحت له الباب وتفاجأت من شكله

انا بخوف = وش فيك خالد ,,, عسى ماشر

شكله تعبان ,, والشماغ على كتفه وازارير ثوبه مفتوحه ,, ويسحب انفاسه سحب ,, ومتساند على الجدار يحتريني افتحله

خالد بتعب = وش فيني بعد ,, خلني ادخل مالي حيل اوقف

تنهدت بحزن ,, دايم كنت اسمع منه هالكلمة وماكنت افهم منها شي ,,, والحين فاهمها وبوضوح ,,, الله يشفيك ياخالد

ساندته ودخلته المجلس ,, وجلس على اقرب كنب وجلست بجنبه وسألته وانا عارف الجواب

انا = وش فيك .؟

خالد بتعب = صداع عادي

انا = لا تقول عادي ,,, قبل كنت تكذب علي وتقول عادي ,, الحين لا تكذب

حط يده على راسه وجر شعره

خالد بألم = راسي راااااسي ,,, آآآآه بصعوبة سقت ,,, احس راسي ثقيل ( والتفت لي ) على قد ماني مستغرب وشلون عرفت عن مرضي الا اني فرحان

قطبت حواجبي مستغرب

انا مستغرب = فرحان .؟

ابتسم خالد بس بسرعة اختفت ابتسامته بعد ماحس بألم

خالد بتعب = فرحان ,, الحين اقدر اشكي لاحد واتكلم عن مرضي وعن الي احس فيه

انا = انت اللي جبت هذا لنفسك ,,, ليش كاتمه ,,, قل لخالك قل لامك ,,, على الاقل قل لاخواتك

خالد = ماقدر ,,, حاولت بس ماقدر ,,, كل ماشافتني امي ,, قالت هلا بسندي ,, هلا بعزوتي ,, هلا بالغالي ,,, وخالي نفس الشي كل ماشافني قال انا مالي غيرك انت واخواتك ,,, تبيني بعد كل هالترحيب اقول شوفوا تراني مريض مرض يمكن ماقوم منه

نزلت راسي وسكتت

خالد = وشلون عرفت انت .؟

انا بتنهيدة = انت تعبان الحين اقولك وقت ثاني ( وقمت ) اروح اجيبلك ماء

طلعت ورحت للمطبخ وجبتله ماء بعد ماطلبت من سالم وسلمى انهم مايدخلون علينا

ولقيت خالد متمدد على الكنب ولما دخلت جلس واخذ الماء مني وجلست بجنبه

انا = اتصلت على الشلة اللي ماتخاف الله

خالد = لا ,,, بعد ماطلعت من المدرسة كنت تعبان اقولك بصعوبة سقت السيارة ,,, بعد الغدا باتصل

انا = خله بكرة انت تعبان مالك حيل لهم

خالد = لا ,, ابي اتخلص منهم باسرع وقت ,,, انا على اعصابي ياخالد ابي اروح للاستراحة الحين

بعد الغدا

وحنا نشرب الشاي ,,, طلع خالد جواله

خالد = ابتصل على بدر الحين

سكتت ولا رديت

خالد = هم اشوى انهم كانوا يراسلوني بس ماكنت ارد عليهم تصدق اخاف يشكون الحين باتصالي عليهم

انا = لا ماراح يشكون ,, اصلا وش اللي يخليهم يشكون ,, انت بس خلك معصب ويعننك تبي تهاوشهم على اللي سووه فيك

خالد = لا انا ناوي اتحرش فيهم على اساس اني معصب انهم داخلين استراحتي ,,, خلني اتصل واشوف

ضغّط خالد جواله ورفعه لاذنه ,,, شوي وجاه رد

خالد = ايه حي ,,, ليه مستغرب ,,,, اسمع يابدر التبن ,,, تحسبني خايف منك انت واللي معك ,,,, لا لا اعرف وشلون ادبركم ,,, اصلا ماني ساكت لكن شف وبلغ الي وراك ,, ان طبيتوا القصيم مرة ثانية قسم لاسوي فيكم مثل ماسويتوا فيني واشد

( كان يتكلم وهو كل شوي ويعصب اكثر وانفاسه سريعة )

خالد بعصبية = ايه اخوفك ,,,, علمتك عاد خلني اشوفك بالقصيم بس ,,,,, فارق بس فارق ,,, ايه ودي واذا كنت رجال تعال للقصيم وواجهني ,,,, هه قصدك انا اللي بحرقك ,,, اجل تعال واجهني بالقصيم ياجبان والا خايف .؟ ,,,,, اقول اذلف بس

وسكر الجوال بوجهه

انا بتنهيدة = زين سويت

خالد بعصبية = ابتصل براكان الكلب الثاني

انا = لا لا لا تتصل ,,, بيشكون كذا

خالد مستغرب = ليه .؟

انا = اصبر شوي لا تتصل الحين ,,, خلنا نشوف ردة فعل بدير وبعدها يصير خير

طالعني خالد شوي وبعدها هز راسه باية

خالد بتنهيدة = طيب

وتمدد خالد على الكنب

فجأة جاه اتصال

خالد = هه هذا بدر ( ورفع الجوال لاذنه ) وش تبي يالتبن ,,,, راكاااااان مسرع ماعلمك ولد عمك الجبان

تفاجأت توني ادري ان بدر وراكان عيال عم

خالد = ياحليييييييييييييييييك وتحسب اني ابخاف منك ,,,,,,

وطولوا على هالحال

طوال الظهر وانا ماسمع منه الا سب وشتم لهم ,,, يسكر عنهم ويتصلون ويسكر عنهم مرة ثانية ويتصلون وهكذا واذا طولوا ماتصلوا عليه هو اتصل عليهم وطوال المكالمة سب وتحدي وشتم

وعلى هذا الحال لين اذن العصر

وبعد الصلاة عيا خالد يرجع الشقة معي

انا = امش بس امش

خالد = والله خالد لازم ارجع للبيت الحين

انا = وليش ترجع البيت مافيه احد

خالد = ببدل

انا = رجلي على رجلك اليوم ,,, لا يمكن اخليك

خالد مستغرب = ليه .؟

انا بعصبية = وش اللي ليه ,,, اخاف يتعرضون لك

خالد = هم الحين بالرياض ,,, مابعد جو

انا = ولو رجلي على رجلك ,,, اتصلت على ابو سامي .؟

خالد = لا ,,, اليوم مادري عنهم هم بيجون والا لا

انا = استمر بالتحرش فيهم لين يعصبون زيادة

خالد = ايه اكيد

وطوال اليوم وانا مع خالد وجواله اللي ماسكت ابد ,,, يتصل فيه بدر ويشتمون بعض ويسكرون ,,, ويتصل عليه راكان ويشتمون بعض ويسكرون ,, واذا سكتوا عنه رجع خالد يتصل عليهم ,,,

هذا غير اتصالاته مع ابو سامي اللي متابع معه خطوة بخطوة

واذن العشا وانا معه بس ماقدرنا نتكلم عن أي شي بسبب اتصالاته ,, كل ماتكلمنا شوي قطع علينا جواله بين بدر وراكان وعلي ومرة عبد العزيز وبين ابو سامي وخاله اللي عرفنا انه بالطريق وبين اتصالات امه تطمئن عليه وبين رسايل ناصر


يعني خالد كان فعلا مشغول مع الشباب وفوق هذا كان تعبان بسبب المرض

وانا طوال الوقت متوتر مدري ليه خايف

وعلى الساعة عشر في الليل ملّ خالد منهم وقفل جواله وانسدح على سريره بتعب واضح

خالد بتعب = نعسااااااااااااااان ابي انوووووووووم

انا = خلاص ارتاح الحين ,,, راح اليوم وماستفدنا شي

خالد بتعب = بدر وراكان معصبين وحسيت انهم ودهم يجون بس الكلب علي اذب عليه وعادي كأني ماقوله شي

انا = طيب واذا جو وش بتسوي .؟

خالد = اذا جو الديرة اكيد بيتصلون علي

انا = خالد تكفى انت بس استدرجهم بس لا تواجههم وجه لوجه ,, تكفى خالد

خالد بتعب = خلهم يجون الحين ( وزفر بضيق ) لو اعرف متى بيجون بالضبط

فجأة رن جوالي ,,, القيت نظرة عليه

( ض ابو سامي يتصل بك )

انا = الووو

وتفاجأت فيه معصب

ابو سامي بعصبية = خاااااااااالد وينه ,,, ليه مقفل جواله .؟

بسم الله الرحمن الرحيم ,,, توه قفل جواله الولد

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزة و كاملة, للكاتبة, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, يالي, روايه حزينة, روايه سعوديه, روايه غموض خالد كاملة, غموض, هدوئي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:44 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية