لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-10, 01:26 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* 22 *













الساعة 12 في الليل

رن جوالي ,,, هذا اكيد خالد ,,, القيت نظرة وفعلا ( خالد يتصل بك )

انا = هلااا خالد

خالد = هلا فيك ,,, السلام عليكم

انا = وعليكم السلام ,, وش الموضوع اللي تبي تكلمني فيه

التفتت لمصدر صوت الازعاج اللي جا مع دخلت خلود للشقة ,,, وقفت خلود وطيرت عيونها فيني

خلود بهمس = الى الحين تكلم .؟

بغيت اضحك ,,, خلود راحت وانا اكلم وجت وانا اكلم بس طنشتها وركزت مع خالد

خالد = امممم وش رايك نعتمر انا وانت ,, الحين مالك عذر لا شغل ولا مشغلة

سكتت ومارديت

خالد = هذاك اليوم كنت توك متوظف ,,, والحين ماعندك شي ,,, هاه وش قلت

انا = واخواني

خالد = كنت عارف انك بتقول واخواني ,,, بنعتمر مع اهالينا ,,, انا مع خالي وخالتي وانت مع اخوانك ,,, الصراحة ودي اخذ امي واخواتي بس صعب الحين وفكرت اخذ خالي وخالتي بدالهم ,,, هاه وش قلت

انا = وقلت لخالك .؟

خالد = لا ,,, اول شي ابشوف عنك واذا وافقت قلت لخالي

حكيت راسي ,,, الصراحة فكرة مش بطاله بس

انا = تقدر انت تعتمر وانت بحالتك هذي .؟

خالد = وش فيها حالتي .؟

رفعت حواجبي ,, مسوين له عزيمة لطلعته بالسلامة ويقول وش فيها حالتي

انا = تقدر تعتمر وبدر مشرّحك قبل اسبوع ,, تقول طبيب مشرحله مريض

خالد = هههههه ايه اتقدر افاااا عليك ,,, وترانا اذا وافقت انت بنمشي يوم الاثنين ,,, يعني بتصير مكة فاضية

تفاجأت

انا = يوم الاثنين والدراسة .؟

خالد = ياااخي كلها يومين وحنا راجعين

انا = طيب وليه ماتخليها خميس وجمعة وش حادك على وسط الاسبوع

خالد = ابروح للرياض خميس وجمعة

شهقت ,, مدري ليه صرت اخاف اذا قال ابروح للرياض ,,, المشكلة اهله هناك و بدر وربعه هناك ,,, يعني مافيه مجال امنعه ,,, و ماسألت ابراهيم وش ناوي عليه وهو بلغ الضابط والا لا

خالد = الوووووو

انا = آآآآ معك ,,, خلاص اقول لاهلي واشوف

خالد = اوكي ,,, بس حاول تقولهم اليوم ,, عشان الاحد تتجهزون والاثنين نمشي

انا = اهااا

وسكرت عنه ,,, والله فكرة حلوة ,,, حنا من زمان ماعتمرنا (ابتسمت بحزن) اخر مرة مع امي وابوي قبل سنتين

خلود = ودايم تقولي انتم يالبنات اذا مسكتوا التلفون ماتسكتون ,,, هذا انت ,,, رحت وجيت وانت الى الحين تكلم

انا = هههههههههه خلود يامجنونة يوم رحتي هذا اتصال ويوم جيتي اتصال ثاني بس صدفة وافق الاتصال الثاني مع جيتك

خلود وهي تجلس = ايه ايه صدقتك

انا = المهم فيه موضوع ابي اكلمك فيه

التفتت لي وعطتني بالها

انا = وش رايك نعتمر .؟

شهقت خلود من الفرحة والمفاجأة

خلود = ايه ايه ايه ايه

انا = بسم الله الرحمن الرحيم هههههههههههههه شوي شوي

خلود بفرح = ايه ايه نبي نروح

حكيت راسي ,,, الحين وشلون اقول لها اننا مع خالد واهله

انا = اكيد تبين تروحين .؟

خلود = طبعا وفيها شك

انا = بس ترا ماحنا رايحين لحالنا بيسافر معنا احد

قطبت خلود حواجبها مستغربة

خلود = معنا احد ,,, منهو .؟

انا = ابو عبد الله وام عبد الله بس ينتظرون موافقتنا ,,, هاه وش رايك .؟

ابتسمت خلود = احلى شي مالهم لا عيال ولا شي ونقدر ناخذ راحتنا وااااااااااو ايه خالد بنروح بنروح ,,, الله واخيييييييرا بنعتمر

انا = احم ,,, وخالد معهم ,,, خالد يعتبر ولدهم

سكتت خلود وتغيرت ملامحها من الفرحة للضيق ,,, بسم الله والله اكبر بتبدا الهوشة الحين

خلود بعصبية = ويرز وجهه معنا ليه ,,, ياخي ماقدر اخذ راحتي ,,, لا ,, لا يروح

انا = خلود اكيد بنصير حنا بشقة وهم بشقة او الحريم بشقة والرجاجيل بشقة

سكتت خلود شوي وهمست ( ايه صح )

انا = اذا كنتي ماتبينا نعتمر وتضيعين الفرصة علينا خلاص كيفك

خلود = لا لا انا ماصدقت تقول بنعتمر ,,, الشكوى لله طيب متى قال ابو عبد الله بيسافرون .؟

خلود فاهمة غلط تحسب اللي مخطط للسفر ابو عبد الله ابتسمت خلها على عماها احسن ,,, المهم ماتخرب علينا الفرصة

انا بابتسامة = يوم الاثنين

خلود مستغرب = يوم الاثنين .؟ والدراسة

انا = كلها يومين وراجعين ان شاء الله

خلود = اهاااا ( وقامت بفرح ) ابروح اقول لامي

وراحت

قمت ورحت غرفتي واتصلت بخالد عشان خلود ماتسمعني

انا = الوووو

خالد = هلا خالد ,,, هااااه بشر ,,, اقول لخالي .؟

ابتسمت

انا = ايه ,,, خلاص وافقوا الاهل ,,, بس تعتقد ابو عبد الله بيرضى يخليك تسافر وانت بهالحالة

خالد = رجع وقال حالتي ,, ياشيخ انا بخير لا تخاف ,,, واذا بغيتني اطوف فيك بعد ماعندي مانع

انا بمزح = هههههههه خلاص تراك قلت تطوف فيني ,,, وابيك تسعى فيني بعد

خالد = ههههههههههه ماتنعطي وجه ,,, المهم الحين خالي نايم بكرة ابقوله بس انتوا تجهزوا وانا ابستاجر سيارة مناسبة لنا ,,, يله مع السلامة

انا = خالد واذا عيا خالك يسافر ,,, او عيا عليك تسافر وانت توك طالع من المستشفى

خالد = ماعليك خل خالي علي ,,, خالي مايرفض لي طلب واكيد بيوافق

انا = على خير ,,, مع السلامة


يوم الاحد

طوال اليوم وانا مع اخواني وخلود بالذات اللي رايحة وراده تجهز شنطتها وشنطة سلمى ومعاذ واما انا اجهز نفسي واجهز سالم ,,, وبعد صلاة العشا بساعة انتهينا من التجهيز وكل شي مشى مضبوط ,,, الا الاحرامات اشتريها من مكه ان شاء الله

وبعدها رحت مع خالد لاحد محلات تأجير السيارات وجبنا السيارة اللي بنسافر عليها

وكانت جمس سوبربان ملكي

الاثنين

بعد صلاة الفجر تجمعنا حنا وعايلة ابو عبد الله

بس طلعت لنا مشكلة وهو خالد

قدام ماياخذ الى شخصين وابو عبد الله طبعا احتراما له لازم يصير قدام وبنفس الوقت لازم نريحه ونتكفل حنا بالسواقة وماحد يقدر يسوق الا انا ,,, لكن طحنا بمشكلة وحدة اللي هو خالد ,,, مايقدر يجلس ورا مع الحريم خاصة ان وحدة مرت خاله والثانية اختي وصعبة يجلس ورا عندهن وبنفس الوقت خالد مايقدر يسوق عشان انا اروح ورا ويصير بيني وبين ام عبد الله خلود ,,, يعني خالد لا يقدر يسوق و يصير قدام ومو محرم للحريم ويصير ورا

انا = وين نوديك الحين وين نقلعك

خالد = ياااخي اجلس انت ورا وانا اسوق ( وجا بينزل الشاش اللي يعلق يده فيها برقبته )

انا = وش بتسوي .؟

خالد = ابنزلها عشان اسوق

كنا واقفين انا وخالد قدام السيارة وجا ابو عبد الله عندنا يوم شافنا نتناقش

ابو عبد الله = وش فيكم .؟ ليه ماتركبون

خالد = آآآ ,,, خال انا اقول لخالد يصير ورا وانا اسوق بسـ

وقاطعه ابو عبد الله معصب

ابو عبد الله = تسوق وانت يدك تعورك ,,, وش قلتلك امس ,,, ماقلت شرطي انك ماتسوق وتخلي السواقة لي ولخالد ,,, لا اشوفك تسوق فاااهم

ابتسمت بحرج لبوعبد الله

انا = طيب وين نوديه ياعم ,,, مايقدر يجلس ورا مع الحريم

التفت ابو عبد الله للسيارة وبعدها التفت لنا

ابو عبد الله = خلاص انا اصير ورا

خالد وانا متفاجئين = هاااه

خالد = انت ياخال .؟

ابو عبد الله = ايه يله يله امشوا تأخرنا

وراح ينظم البزارين والحريم

انا وخالد طالعنا بعض وحنا منحرجين من ابو عبد الله

انا بحرج = نخليه يجلس ورا وحنا قدام

خالد = كله منك ,,, ياخي الجرح هنا ( وأشر على عضده اليسرى ) واقدر امسك الدركسون

انا = كله منك انت ,,, ليه ماستاجرت سيارة تاخذ ثلاث اشخاص قدام

خالد = هذا اللي لقيت ,,, وبعدين جايب سوبربان عايلي وش تبي بعد ,,,تبيني اجيب باااص

صاااارخ علينا ابو عبد الله معصب

ابو عبد الله = يلللله تأخخخخخرنااااااااا

ركبنا وحركنا وكنت انا اللي اسوق وخالد بمكان الراكب ,, وابو عبد الله وراه وبجنبه زوجته ووراي خلود ,,, وسالم وسلمى ومعاذ بالمركبة الثالثة

البزارين متحمسين وضحك ولعب وصراخ ,,, ولما وقفت عند المحطة اعبي بنزين ,,, نزلهم خالد يشتريلهم خفايف وكيكاوات ,,, ورجعوا وكل واحد ومعه كيس هذا غير الكيس الكبير اللي معه

واخيرا طلعنا من الديرة

وساعة وساعتين وبعدها خف حماس البزارين واخيرا هجدوا


الساعة 9 ونص الصباح وحنا بالطريق

رن جوال خالد والقى نظرة عليه وبعدها فتح الدريشة اللي عنده ورد بصوت خفيف عشان اللي ورا مايسمعون

خالد = بسم الله من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة

التفتت لخالد مطير عيوني ,,, وش هالترحيب الغريب بالمتصل

خالد = ,,,, وش تبي ,,,,, لا ,,,,,, ماتسمع اقولك لا ,,,,,, والله عاد كيفي ادفع الرواتب والا مادفعها مالك دخل ,,,, نويصروه يازفت انا ابي اعرف تحشر خشمك ليه .؟ ,,,,, قسم بالله نفسي اشوفك واشرب من دمك كرهتني بعيشتي

شهقت ناااااصر

خالد = وانت وش عليك ,,,, اقول فارق بس فارق ( وسكر معصب )

التفتت لخالد وسألته متردد

انا بتردد = هذا نـ ,,, ناصر

مال خالد ناحيتي وقرب مني عشان اللي ورا مايسمعون

خالد بعصبية = قصّر صوتك

ملت ناحيته وقربت راسي من راسه

انا = هذا ناصر .؟

خالد = ايه ,,, الكلب يحشر نفسه بامور ماله دخل

انا = وش يبي .؟

خالد = يـبـيني ادفع الرواتب للموظفين

رفعت حواجبي ماني فاهم شي

انا = ماني فاهم ,,, ممكن تفهمني

قرب راسه لي

خالد = انا مابي خالي يسمع ( قربت راسي له اكثر ) انا مأخر دفع الرواتب لموظفين العيادة عشان اضغط على وينلي

ابعدت عنه وطالعته معصب

انا بعصبية = ووش ذنب الموظفين ماتدفع حقهم

خالد بعصبية = ياحمار قصّر صوتك ( قربت اذني له وانا اسوق ) وينلي معهم مادفعت راتبه

انا = من متى مادفعت رواتبهم .؟

خالد = اممم تأخر نزول رواتبهم اسبوعين هذا الاسبوع الثالث

انا = حرام عليك ,,,, اعط الأجير أجره قبل ان يجف عرقه

خالد = تحت المكيف من وينلهم عرق

ضربت فخذه وضحكت

انا = هههههههههههههههه انت فاهم قصدي لا تتغيبى ,,, خويلد حرام عليك انت الحين رايح عمرة ,,, ترضى تروح والموظفين يدعون عليك لأنك اخرت حقهم ,,, ياخي لا تنسى بعضهم محتاجين ,,, مشاكلك مع وينلي حلها بعيد عن الموظفين اللي مالهم ذنب ,,, تبي تأخر راتب وينلي أخره كيفك اما الموظفين ادفع رواتبهم كل راتب بوقته

خالد = الرواتب اللي يستلمها وينلي وهو يوزعها على الموظفين بطريقته ,,, ماقدر اخر راتبه الا اذا اخرت رواتب الموظفين ,,, وبعدين انا قصدي اضغط عليه عن طريق الموظفين ,,, تعبت وانا افكر بطريقة اتخلص فيها من وينلي ,,, قلت مالي الا الموظفين

انا = الحين يمديهم يدعون عليك ويقولون صاحب المستشفى مادفع رواتبنا ,,, الله ياخذ حقنا منه ,,, ترضى احد يدعي عليك والحق تراه معهم ,,, ولا ورايح للعمرة بعد ,,, كيف تبي الله يتقبل عمرتك وانت ظالم موظفينك

سكتت احتري رد من خالد ,, التفتت له بطرف عيني ولقيته يفكر ,,, ابتسمت ان شاء الله آثرت عليه ,,, الصراحة خالد غلطان بتصرفه هذا ,, لكن والله عاذره شكله من كثر مايهوجس بطريقة يتخلص فيها من هالامريكي لجأ لظلم المساكين

اعتدل خالد بجلسته والتفتت له ولقيته يفكر ,,, اخليه يفكر براحته احسن وان شاء الله يحط عقله براسه ويدفع حق الموظفين ,,, بس الحين خلاص حنا بسفر ومافيه بنوك الا اذا وصلنا الطايف او مكة

انا = خلاص خالد سدد رواتبهم اذا رجعنا او من مكة

أخذ خالد لاب توبه اللي حاطه بارض السيارة تحت رجليه وشغله

رفعت حواجبي ,,, مالت عليه راح يلعب بالاب توب ,,, وانا على بالي آثرت عليه ,,, شكله ماعليه من كلامي ولا تآثر فيه

خالد = معك حق ياخالد ,,, مابي احد يدعي علي

ابتسمت بفرح ,,, زين والله اثرني اعرف آآثر على غيري

انا بابتسامة = خلاص اذا رجعنا رح للبنك

التفت لي خالد مستغرب

خالد = ليه .؟

قطب حواجبي ,,, ومن الصبح وش نتكلم عنه

انا = وش اللي ليه ,,, عشان تسدد الرواتب والا غيرت رايك

ابتسم خالد

خالد = ابسدده من هنا ( وأشر على الاب توب ) مايحتاج اروح للبنك

رفعت حواجبي مستغرب وشلون ,,, من وين انتر نت وحنا مسافرين ,,, بس سكتت عنه يمكن خالد ضاربة فيزواته الحين

شفت خالد بطرق عيني يطقطق بالكيبورد ,,, التفتت وركزت بشاشة الاب توب ولقيته فاتح على بريد هوتميل

طيرت عيوني منهبل ,, انترنت وحنا بالطريق

انا بصدمة = دااااااخل انترنت .؟ وشلوووون

خالد = عندي كونكت ,,, تقدر تدخل الانترنت فيه من أي مكان

انا مستغرب = وش كونكت .؟

خالد = هذا (وأشرعلى شي مثل الفلاش ميموري )

ورجع يطقطق ,,, وطول وهو يكتب ,,, استغربت وش يكتب ذا ,,, حاولت اركز بشاشة الاب توب وانا اسوق ,,, لكن ماستفدت شي ,, كله اللي يكتبه انجليزي

وبعدها فتح موقع وشفت شعار لاحد البنوك وعرفت انه داخل على موقعهم شكله بيحول الرواتب ,,, صدق اني على نياتي ,,, انا اقول مايقدر يسدد الا اذا رجعنا او من مكة ,,, عصر السرعة شنقول بعد

طلع خالد جواله وضغّط فيه شوي وبعدها رفعه لأذنه

خالد بصوت خفيف = هلااا سلطان ,,,,, وشلونك ,,,, الحمد الله طيب وشلونك انت ,,, ياربي لك الحمد ,,,, امممم سلطان تو ارسلت رسالة على بريدك ,,, وحولت لك بحسابك رواتب الموظفين ,,,, ابيك لا هنت تاخذ الرسالة اللي ارسلتها لك وتطبعها وتسلم الدكتور انتلانس الرواتب بس اهم شي ماتسلمه الرواتب لين يوقع على الرسالة اللي انت طبعتها ,,, مهم ياسلطان لا تسلمه الرواتب لين يوقع على الرسالة ,,,, شف تراه يمكن يعصب عليك ويمكن يلفعك باللي قدامه هههههههه ,,,, بس انت لا تسلمه ولا عليك منه قلّه يا توقع وتستلم والا لا تستلم ابد ,,,,,, هههههههههه اقرا الرسالة وتعرف وش فيها ,,,, بس من الحين اقولك خذ معك اسعافات اوليه ههههههه ,,,,,, لا اذا عيا يستلم اتركه وخله انا اذا رحت للرياض اتفاهم معه ,,,,,,,,,,,,,, معليش تحمله ,,,,, ادري والله بس وش تبيني اسوي,,,,,, والله ادري ياسلطان ادري,,, سلطان ياليت تروحله اليوم ,,, تراي انتظر اتصالك ابي اعرف وش سويت معه تكفى لا تتأخر علي ,,,, مشكووور تعبتك معي ,, مع السلامة

تحمست ,, وش السالفة ,, وش فيها الرسالة

التفتت لخالد وسألته

انا = شسالفة .؟ منهو سلطان هذا اللي سلمته الرواتب .؟

قرب خالد راسه لي وقربت راسي له

خالد = اول شي افتح الدريشة اللي عندك عشان الهوا يغطي على صوتك العالي

التفتت ورا اشوف ابو عبد الله ولقيته يسولف مع مرته

انا = خالك يسولف مع خالتك ماهو معنا ( وفتحت الدريشة )

خالد = سلطان اخو خويي اللي قلتلك عليه اللي عينته يتابع العيادة بغيابي

انا = طيب وش الرسالة اللي تكتبتها تو ويمكن يعصب وينلي عليها .؟

خالد = ههههههههههه الرسالة يوقع عليها على انه استلم الرواتب كعادتنا كل شهر ,,, انا اذا بغيت اسلمه الرواتب اخليه يوقع اول وبعدين يستلم ,,, لكن هالمرة دخلت مع استلام الرواتب تنازله عن حقه في تعيين ممرضين واطباء للعيادة بتوقيع واحد ,,, ابوي معطيه تصريح التعيين قبل تنتقل العيادة لي,,,,, تذكر يوم كنا بالرياض يوم طلب مني وينلي اني استقدم ممرضين جدد وعييت وبعدها قالي انه راح يعين ممرضين مخالفين للاقامة مثل ماسوى مع الطبيبين المخالفين ,,, انا خفت الصراحة وخفت يعين من دون علمي واتورط زيادة ,,,, لكن انشغلت ودخلت المستشفى ,,, وتو طرت علي اني ادخّل مع استلام الرواتب تنازله في التعيين بتوقيع واحد ,,, يعني اذا بغى يوقع على استلام الوراتب لازم يوافق اول على تنازله في التعيين ( وابتسم ابتسامة عريضة )

سكتت استوعب وبعدها ضحكت

انا = هههههههههههه ذييييييييب ماينخاف عليك

خالد بتنهيدة = احتري سلطان يتصل ,,, المشكلة اذا عيا يستلم الرواتب عشان مايوقع على التنازل ( وزفر ) الله يستر ,,, متى ارتاح منه متىىىىىى

ياااارب انه يوقع على التنازل ,,, على الاقل خالد يرتاح من استقدامه لمخالفين الاقامة ,,,, يارب يسر لخالد الخير وابعد عنه شر كل من فيه شر ,,, امه وخاله ورولا واخواته كلهم بحاجته ,,, وخالد حياته كلها ,,, مخاطر يارب سلمه لهم

الساعة 12 ونص الظهر وصلنا الطايف وقررنا نتغدا فيها

نزلنا انا وخالد وحجزنا طاولات للحريم وطاولات لنا وطلبنا غدانا وكل واحد اخذ مكانه

وقبل نبدا بالاكل رن جوال خالد ,, القى نظره عليه وارتبك

وقام بيطلع من المطعم عشان يكلم

ابو عبد الله = كل يابوك ,,, لاحق على جوالك

خالد مرتبك = آآآآ ,,, هذا خويي ,,, تغدوا انتوا ,,, اكلم شوي واجي

وطلع بسرعة ,,, هذا اكيد سلطان ,,, ودي اطلع واشوف وش سوا ,,, بس مستحي من ابو عبد الله ,,, التفتت لبوعبد الله ولقيته كاف يده

انا = سم بالله ياعم ,,, الحين يجي خالد

ابو عبد الله = لا وانا عمك نحتريه ماورانا شي

مرت ربع ساعة وخالد ماجا ,,,, تضايق ابو عبد الله من تأخره

ايييييييييييه وين راح ذا

انا = آآآ ,,, ابروح اشوف وينه واجي

وطلعت على طول ,,, دورته ولا لقيته ,,, ورحت للحمامات ولا لقيته ,,, رحت عند البياعين ولا لقيته ,,, ورحت للتموينات ولا لقيته ,,, اففففف وين راح هذا

رحت عند مواقف السيارات وانصدمت

لقيت خالد جالس على الرصيف وحاط راسه على ركبه ,,, ربي سترك وش فيه خالد

ركضت لين وصلته وانحنيت عليه

انا = خاالد عسى ماشر وش فيك ,,, تعبان .؟

رفع خالد راسه وانصدمت بدموعه

خالد بصوت باكي = عيااا ,,, عيا ياخالد ,,, قهرني ,,, ذلني ,,,, ابوي وثق فيه لين ضيعني ,,,, ماني قادر اتخلص منه ماااااني قااادر ,,,, تعبت ابي ارتاااااح

انا = خالد ,,,, آآآ ,,, هد شوي وعلمني وش صار ,,, وش سوا سلطان معه .؟

خالد بقهر = عيااااااا ,,, عيا يوقع ,,,, يقول سلطان انه عصب وقاله يوصلي كلامه ,,, يقول انه اليوم بيعين ممرضة مخالفة للاقامة بالتصريح اللي عطاه ابوي بس لأني ابطيت ماستقدمت

انا = خلها يعينها ,,, عقوبة التستر بتصير عليه لأنه معه تصريح التعيين

خالد بقهر = بس العيادة لي ,,,, ابوي وثق فيه لين ضيعيني ( وبكى وكمل بصوت باكي ) هذا غير الاطباء المخالفين اللي ادري عنهم ,,, ورواتبهم تمشي ,,, ولاني قادر اطردهم بسبب المخالفات الثانية اللي يهددني فيها ( ونزل راسه على ركبه) تعبت معه تعبت ,,, احس اني بدوامة ماني قااادر اطلع منها

حطيت يدي على ظهره احاول اهديه ,,, حتى وهو رايح يعتمر ماهو مرتاح

انا = خالد امسح دموعك الحين وامش ,,, ابو عبد الله يحتريك ,,, الله يخلصك من هالامريكي ان شاء الله

رفع خالد راسه ورفع فنيلته يمسح وجهه ووقف ,, والتفت لي معصب

خالد = وتقولي ادفع الرواتب ,,,, ماني دافع الرواتب وماني مستقدم وابطرد الكلب من العيادة واسفره وخله يسوي اللي يسوي ,,,, خلهم يسجنوني ويعاقبوني على التستر وعلى اي مخالفة مدبرها الكلب لي ,,, انا برئ ومظلوم خلهم يسوون اللي يسوون ( وتغير صوته ) يمكن بالسجن اعرف انووووم

قربت منه وضميته متأثر

انا بصوت هامس = ادع الله وانت معتمر وقل اللهم اكفنيهم بما شئت ,,, انت غالي علينا كلنا ياخالد

لف خالد يده اليمنى على ظهري ورصني بقوة وهو يبكي حتى اني خفت على الخياطة اللي بصدره

خالد = انا خلاص ضعت ,,, ضعت ياخالد ,,, وينلي من جهه وبدر وراكان من جهه ووو ( وزاد بكاه اكثر وسكت)

و ناصر من جهه ,,, ناصر ياغالي اللي مدري وش ماسك عليك و مهددك بقضية تنتهي حكمها بقصاص ,, ليتني اعرف وش وراه هالناصر

انتبهت للناس اللي يطالعونا مستغربين ,,, وابعدت عنه

انا = خلنا نروح لبوعبد الله لا ينتبه علينا ,,, امش ياااغالي

رفع خالد فنيلته ومسح وجهه

خالد = لا ,,, مابي اروح ,,, رح انت ,,, عطني مفتاح السيارة بحتريكم فيها لين تجون

انا = لا ,,, امش معي

وبعد اصرار مني ,,, رجعنا للمطعم

تغدينا وخلصنا ووصلنا الميقات وخالد مزاجه متعكر وطوال الطريق من الطايف للميقات وهو سرحان ويفكر وماهو معنا بالمرة ,,, حتى بالغدا ماتغدا الا كم لقمه قدام خاله ,,, طوال الطريق وانا احاول امزح معه واسولف واحاول اطلعه من مزاجه المتعكر ولا فلحت ,,, واذا كلمه خاله رد عليه بكلمة كلمتين ويسكت

بالميقات

انشغلت مع خلود واخواني ورحت اشتري لنا اللي ناقص للعمرة ,,, وابو عبد الله مع زوجته ,,, وخالد راح لحاله يشوف اللي ينقصه

انا = هااه خلصتي

خلود = ابي اشتري لمعاذ احرام هههههههه بيصير شكله فله

ابتسمت اتخيل معاذ بالاحرام

انا = ههههههههههههه هذا من وين نلقى له احرام على قده

رحنا ندور لمعاذ احرام ولا لقينا له بالتالي اكتفينا بملابسه العادية

خلود = خالد

كنت مشغول باللي قدامي

انا = همممم

خلود = السيارة فيها دي اس ال .؟

قطب حواجبي والتفتت لخلود

انا مستغرب = هاه ,,, دي اس ال .؟

خلود = ايه ,,, وحنا بالطريق شفت خالد يدخل على موقع ,,, وكني شفته داخل على مانسجره ,,, يعني في انترنت بالسيارة

ابتسمت وبعدها ضحكت ,,, خلود استغربت مثلي يوم شفت خالد داخل على النت بالطريق ,,,, بس لحظة مو كأن خلود تراقب خالد طوال الطريق

انا معصب = تراقبين الرجال .؟

متغطيه ماشوف وجهها

خلود = والله عاد هو قدامي وشغّل الاب توب قدامي ,,, وش تبيني اسوي اغمض عيوني ,,, المهم خالد ,,, الله يخليك الله يخليك انا ماشبعت من الاب توب والانترنت ,,, الله يخليك قل لخالد يعطيني الاب توب وحنا راجعين ,,, الله يخليك الله يخليك

طيرت عيوني فيها ,,, مهبولة ذي الناس وين وهي وين ,,, اصلا خالد حالته حاله اقوم اطلب منه طلب زي وجهها

انا بعصبية = خلصتي .؟ ,, اذا خلصتي اذلفي لقسم الحريم وخلصينا ,,, وانا اباخذ سالم ,,, وش قالت قالت ابي الاب توب وحنا راجعين اشوف روحي شوفي شغلك

واخذت سالم ودخلت قسم الرجال

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 01:27 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



* 23 *









طلعت من القسم الرجالي بعد ضرب وضريب مع سالم اللي كان خايف من الماء البارد

وصلنا سيارتنا ومالقيت الا ابو عبد الله وخالد اما الحريم مابعد جو

ابو عبد الله متمدد بالمرتبة اللي ورا وشكله نام وهو يحتري الحريم ,,, وخالد جالس بمكان الراكب وتارك الباب فاتح وياكل من علاجه

وقفت عند خالد وسالم بجنبي

انا بابتسامة = ماجو الحريم .؟

خالد = لا ( ونزل نظره لسالم وابتسم ) سلومي ماشاء الله عليك عرفت تلبس الاحرام ,,, بس لا يطيح منك وتطلع البلاوي هههههههههه

سالم مازال زعلان مني لاني غصبته على التروش

سالم بزعل = الماء بارد ,,, اقول لخالد ابلبس هذا ( واشر على احرامه ) بدون اتروش وعيا

( وضربني )

خالد بابتسامة = وهو تروش .؟

سالم = ايه

خالد = خلاص وحدة بوحدة انت تروشت بماء بارد وهو تروش بماء بارد وانا بعد تروشت بماء بارد وكل الناس يتروشون بماء بارد ,,, وبعدين حبيبي حنا بالحر عادي

وطلع حبة من الشريط وحطها بفمه وشرب بعدها ماء ,,, انتبهت على شكل الشريط ,,, اممم هذا مو احد اشرطة الادوية اللي عطانيهم الصيدلي يوم خالد بالمستشفى ,, التفتت لسالم

انا = رح ادخل للسيارة لا تمرض علينا

راح سالم وركب السيارة بس بمكان السواق لان ابو عبد الله نايم ولا حبينا نزعجه

والتفتت لخالد ولقيته مازال ياكل من هالحبوب ياخذ نوع وياكلها وياخذ من النوع الثاني وياكلها

رفعت حواجبي مستغرب

انا = كل هالحبوب تاكلها يوميا .؟

رفع خالد راسه لي وبعدها التفت لخاله يشوفه ورجع يطالعني وقرب وجهه لوجهي

خالد بهمس = كلها ثلاث حبوب وواحد مسكن عند اللزوم ( وابعد وجهه عني )

انا = طيب وشوله ,,, لاتقول عشان اعتداء بدر وراكان ,,, لانه مو معقول كل هالحبوب عشان كم جرح

خالد بضيق = خالد وش فيك قصّر حسّك خالي نايم ( والتفت لابو عبد الله يشوفه ورجع يلتفت لي ),,, هالعلاج عشان هذا ( واشر على راسه ) وخلاص لا تسأل

استغربت وش فيه عصب

سكتت عنه والتفتت ابروح لمكان السواق بس خالد وقفني

خالد = خالد

التفتت له بصمت

خالد = لا تزعل مني ماكنت اقصد

انا = لا عادي ,, لا زعل ولا شي

ابتسم خالد

خالد بابتسامة = ادري نفسك طيبة بس ماحب احد يحقق معي عن مرضي ,,, اللي عندي مجرد صداع وخلاص

ما ارتحت لكلامه بس سكتت عنه ,,, ليه مايحب احد يسأله عن مرضه مااشوف فيها شي,,, حتى عصبيته قبل شوي مالها داعي ,,, دايم اسأله ويسألني ونعلم ونفضفض لبعض عادي وش معنى الحين ,,, الصراحة بديت اشك ,,, وش الحبوب اللي ياكلها خالد

خالد = خالد وانا اتروش اضطريت افك الشاش عن يدي وابيك تحطلي واحد ثاني ,,, تعرف .؟

انتبهت له

انا = هاااه ,,,, آآآآآ ,, هات نجرب

حط خالد علاجه بالجيب الامامي لشنطة الاب توب ,,, واخذ شنطة الاسعافات الاولية

خالد = الشاش اللي بشنطة الاسعافات قليل وشريت شاش زيادة ,,, الجرح اللي بصدري بعد ماتروشت صار يطلع منه دم واخاف يوسخ احرامي

رفعت حاجب واحد

انا = وش تبيني اسوي اجل ,,, الف صدرك كله .؟ ليه ماشريت لزقه كبيرة يثبت على صدرك احسن من الشاش واريح

خالد = لا ,,, اللزقة تضايقني ,,, حاول فيه ياخالد المهم مابيه يطيح وانا اعتمر اخاف يجي احرامي دم منه

انا = اهاااا طيب هات نحاول

نزل خالد ردائه وفعلا كان جلده اللي حوالين الخياطة صاير لونه احمر مرررة

انا = يعورك .؟ ( واشرت على صدره )

خالد = لا بس يحكني

لفيت اول شي عضده ,,, وبعدها بديت الف صدره بمكان الخياطة وبصعوبة حاولت اثبته بصدره على الاقل الين يخلص من العمرة

انا = ان شاء الله مايطيح

رفع خالد راسه لي يطالعني

خالد = احسه ماثبت زين

انا = انـ

سالم = وانا بعد ابي

التفتنا لسالم مستغربين

انا = وش تبي .؟

سالم = ابي مثل خالد

التفتت لخالد مستغرب وبعدها التفتت لسالم

انا = تبي مثل خالد بأيش .؟

سالم = لفوا علي انا بعد ابي

ضحكنا عليه

خالد = هههههههههههه سلومي انت مافيك شي

سالم = الا فيني ( وراح يدور بنفسه جرح او دم او أي شي ينفع يلفه )

التفت خالد لي وهو يضحك

خالد = هات هات انا ابحط له الباقي من هالشاش ,,, الصراحة اخوك منسّم هههههههه

انا = ههههههههه اخاف اذا شافته سلمى تقول بعد ابي

اخذ خالد مني الشاش ولف يد سالم ,,, ابتسمت سالم عرف يطلع خالد من مزاجه المتعكر من دون مايدري ,,, انا طوال الطريق من الطايف الى الميقات احاول انسيه ولا قدرت ,,, وسالم بعفوية منه نساه وينلي وهم وينلي او يمكن صفى مزاجه وهدت اعصابه بعد ماتروش,,,

خلص خالد من لف يد سالم وبعدها لبس ردائه

خالد = خالد ليش مالبستوا معاذ احرام .؟

انتبهت لخالد ولقيته يطالع شي وراي ,,, التفتت ولقيت خلود ومعاها معاذ وسلمى وام عبد الله

التفتت لخالد

انا = مالقينا له احرام على قده

ورحت الحق على خلود قبل توصل عند السيارة ابي اكلمها من دون ماحد يسمعنا ,,, خلود اخر مرة اعتمرت وهي صغيرة تقريبا عمرها كان 14 والحين ماعندها احد يعلمها في امور العمرة

وصلت عند خلود وشلت عنها معاذ ,,, وحمدت الله ان ام عبد الله راحت للسيارة وتركتنا بحالنا

انا = خلود تسننتي سنة الاحرام .؟

خلود = مدري ,, بس خالتي ام عبد الله قالت صلي ركعتين وصليتها ,,, هي هذي سنة الاحرام .؟

ابتسمت تصلي على عماها هذي والا ايش

انا بابتسامة = ايه

خلود = اهااا ايه صليت ,,, خالد ام عبد الله قالت لي مايجوز البس النقاب والقفاز وانا معتمرة ,,, وغطوتي خليتها في البيت ,,, هناك وانا في البيت قلت اخذ النقاب وماله داعي الغطوة ,,, ماكنت ادري ,,, والحين ابي غطوة

توني ادري ان النقاب مايجوز للمعتمرة ,,, سوالف الحريم واحكامهن ماعرفها ,,,, اشوى ان ام عبد الله معها تعلمها

انا = طيب واللي عليك هذا وش .؟

خلود = هذا طرف شيلتي متغطيه فيها

رحت انا وخلود لمحل العبايات وشريت لها الغطوة اللي تبي ورجعنا مستعجلين للسيارة

وكل واحد اخذ مكانه وانطلقنا لمكة

بالسيارة سمعت خلود تسأل سالم بخوف

خلود = سالم ليه وش فيها يدك .؟

طالعت المرايا الامامية اشوف خلود اللي جالسة وراي وانا احتريها تشوف عيوني عن طريق المرايا عشان اشر لها تقصر صوتها ,,, لكن الحمارة ملتفته ورا تشوف سالم

سالم = تعورني

طيرت عيوني ,,, يالكذوب

التفتت لخالد ولقيته منزل راسه ويضحك بصمت

خلود = وش منه عورتك .؟

طالعت المرايا مرة ثانية معصب على خلود ابيها تشوفني وتقصر صوتها ,,, بس الى الحين ملتفتها ورا ومصدقة سالم وجه العنز

خلود = سالم وش منه تعورك .؟

ساكت الحمار مايرد عليها ,,, اكيد ماعنده جواب

ام عبد الله = ليه وش فيه ,,, اشوف سالم تعال عندي وش فيها يدك .؟

اووووه ,,, خلاص حريم لازم يكبرن السالفة

انا = احم ,,, لا مافيها شي ,,, هو بس كذا شاف الشاش قدامه وحط لنفسه

واخيرا وصلنا مكة ,,, نزلنا انا وخالد نستاجر ولأننا بوسط الاسبوع لقينا شقتين على مواصفاتنا بسهولة وقريبة من الحرم

شقة للحريم وشقة لنا ومتجاورات لبعض ,,, نزّلنا اغراضنا ورحنا ناخذ عمره

انا وخلود ومعاذ وسلمى,,, وابو عبد الله وزوجته ,,, وخالد وسالم

كنا كذا متفقين ,,, كل واحد ينتبه للي معه ,,, ونجتمع عند بوابة السلام

انا الصراحة ضعت بين خالد وخلود ,,, خلود مصره تاخذ سلمى معها وخالد مصر ياخذ سلمى معه وانا ضعت بينهم ,,, اول شي طلب خالد مني سلمى تصير معه وانا ماكان عندي مانع بس تفاجأت باصرار خلود على سلمى ,,, اروح لخالد واقوله الاهل يبون سلمى معهم ويقول انا راح انتبهلها ولا تخاف وطمن الاهل ,,, واروح لخلود واقولها سلمى بتصير مع خالد وتقول لا انا خايفة عليها وابيها معي ,,, اخر شي قال خالد خلاص اجل انا اباخذ سلمى وسالم معي للسوق بعد العمرة ونتمشى ,,, عيت خلود مرة ثانية بس انا سكتتها ,,, خلود عنيدة وخالد اعند منها وسلمى وسالم يميلون لخالد اكثر

وبالاخير استانسنا ان الحرم كان شبه فاضي ,,, خاصة ان كان وقتنا العصر ,,, وماضطرينا نتفرق ,,, لو اني داري اننا ماحنا متفرقين كان طنشت الثنين خالد وخلود

بعد صلاة المغرب بنص ساعة

خلصنا عمرتنا في وقت قصير ,,, وكل شي صار بسهولة ويسر ,,, صحن الحرم والسعي كان شبه فاضي ,,, ماخذين راحتنا على الاخر ,,, واكثر واحد استانس سالم وسلمى ومعاذ يركضون بعييييد عنا ثم يرجعون فرحانين لأن مافيه زحمة واذا مروا على شرطي او عامل يسلمون عليه ,,, وخاصة سالم النشبة ,,, سلمى اركد منه واعقل ,,, يوم كنا نطوف حول الكعبة سلم سالم على واحد من العساكر الواقفين سبع مرات ,,, يسلم عليه ويدور ثم يلقى العسكري واقف بمكانه ويرجع يسلم عليه ويدور ثم يلقى العسكري واقف بمكانه ويرجع يسلم عليه ,,, لين سبع مرات ,,, والعسكري معطي سالم جوه وصابر عليه

صلينا العشا بالحرم وبعدها رجعنا للفندق ,,, وكل واحد طاح على فراشه هلكان ونمنا حتى من دون مانتعشى

خالد وانا بغرفة وابو عبد الله وسالم بغرفة بس العلة سالم ازعجني الا ينام معي ,,, ولأني نايم ومعطي سالم ظهري كل شوي احصل بكس على ظهري من ركبته الكريمة ,, والحمد الله على كل حال بكس بالظهر ولا بكس بالوجه ,,, ومن تعب السفر والسواقة نمت على بكوس سالم


انزعجت من صوت منبه جوال ,,, رفعت راسي بضيق عن المخدة ادور هالجوال اللي ازعجني ,,, وكان جوال خالد ,,, افففففف ياهو ثقيل نومه هذا وهو قريب عند راسه مايسمعه ,,, نزلت راسي وانا متضايق المشكلة ماقدر اطفيه يمكن موقت الجوال لشي مهم ,,, القيت نظرة على جوالي اشوف الساعة وكانت 2 ونص صباحا ,,, رفعت حواجبي ,,, ليش خالد موقت الجوال بهالوقت ,,, وش عنده .؟

واخيرا تلحلح خالد وقام يسكر المنبة ,,, غطيت راسي بالبطانية بسرعة احط نفسي نايم وفتحت فتحه من تحت البطانية اشوف وش يسوي خالد ووش هالوقت المهم عنده بأخر الليل

توجه خالد لطاولة موجودة بالغرفة حاط فيها لاب توبه وطلع من جيب شنطة الاب توب الادوية ,,, اهاااا موقت الجوال عشان موعد علاجه ,,, ابتسمت الله يشفيه يااارب ,,,

بس اموت واعرف وش هالمرض اللي خالد مايحب احد يسأله عنه ,,, ومعقول زي مايقول كل هالادوية عشان صداع .؟ ,, ثلاث انواع من الحبوب ومسكن ,,,

خلص خالد من علاجه وتفاجأت فيه ينزّل بلوزته وقعد يفك الشاش عن صدره ورجع يلبس بلوزته مرة ثانية ,,,
شكله يوم رجعنا من الحرم نام من التعب من دون ماينزّل الشاش مع انه كان طوال وحنا نعتمر وهو متضايق منه

رجع خالد لسريره واخذ جواله ومحفظته وطلع من الشقة ,,, طيرت عيوني وين بيروح بهالوقت ,,, نقزت من سريري وفتحت الباب بشويش ,,, ولقيته يحتري المصعد ,,, عجييييييييب وين بيروح هذا .؟


رجعت بسرعة لغرفتنا ولبست ثوبي على عجل ,,, ورحت اتبعه ,,, احتريت المصعد لين رجعلي وبعدها نزلت ,,, طلعت من الفندق وتلفتت يمين ويسار ادوره ,, وشفته من بعيد يمشي متوجه للحرم ,,, ابتسمت بفرح ,,, الحمد الله اللي هداه ,,, فرق بين خالد هذا وخالد اللي شفته يغني ويرقص بمقطع بجواله ,,, الله يهدي بدر وراكان والبقية مثل ماهداك ياخالد ويزيح عنك همهم

رجعت لغرفتنا ,,, ونزلت ثوبي ناوي اكمل نومتي ,,, طاحت عيني على الطاولة اللي فيها الاب توب ,,, وحدثتني نفسي اشوف ادويته ,,, امممم طيب واذا شفتها وش راح استفيد ,,, بس ابي اعرف وش قصة هالادوية هذي كلها

رحت للطاولة وطلعت كل الادوية من جيب شنطة الاب توب ,,, وتفاجأت بخمس انواع حبوب ,,, غريب خالد قالي ياكل ثلاث حبوب ومسكن اجل الخامس هذا وش .؟

يالله ياخالد تاكل كل هالحبوب هذي يوميا ,,, ماني مرتاح لين اعرف وش قصة هالحبوب وليش بهالكمية هذي

قمت وطلعت جوالي من ثوبي المعلق ,, وكتبت اسماء الادوية الخمسة كلها ,, ماني مرتاح لين اسأل صيدلي او اي احد ,,, رجعت الادوية وبعدها رحت لسريري انام


الفجر

= خااالد ,,, خاااالد

انزعجت من اللي يناديني وفتحت عيوني متضايق ,,, اووووه ابو عبد الله

انا بكسل = سم ياعم

ابو عبد الله = قم صل وانا عمك ,,

وراح للحمام يتوضى ,,, جلست بكسل والتفتت لسرير خالد وكان فاضي ,,, انصدمت الى الحين ماجا

طلع ابو عبد الله من الحمام وشغل الانوار وقرب عندي

ابو عبد الله = ماتدري خالد وين راح .؟

انا = راح للحرم قبلنا

ابتسم ابو عبد الله

ابو عبد الله = الله يحفظه ,,, يله امش ياولدي لا تتاخر عن الصلاة ( وطلع )

توضيت ومريت قسم خلود واللي معها وفتحت لي ام عبد الله وسألتها عن خلود وقالت نايمة ,,, اهااا مدام ان ام عبد الله عندها اكيد راح تقومها للصلاة

تركتها ورحت اصلي وبعد الصلاة وانا بالحرم كنت اتلفت احاول القى خالد ,,, بس وشلون القاه وانا بهالمكان الكبير والمقدس ,,, اكيد ماني محصله ,,, بالتالي تخليت عن المحاولة ورجعت للفندق انام


حسيت بواحد يهز كتفي ويهمس باسمي ,,, قمت منزعج وكان خالد مقرب وجهه مني ويناديني بهمس

انا بكسل = خالد ,,, وش تبي .؟

خالد = قم ,,, خلنا نتمشى شوي قبل يقومون

قطبت حواجبي ليه كم الساعة

انا = كم الساعة الحين .؟

خالد = ثمان ونص

انا مستغرب = بدري وين تبينا نروح بهالوقت .؟

خالد = مدري ,, نروح أي مكان

جلست وطالعت خالد ,,, وقطبت حواجبي مستغرب من شكله ,,,, الهالات واضحة تحت عيونه اكثر من قبل ووجهه شاحب وشفايفه صايره بيضا كنه عطشان ,,,

خالد = وش فيك تطالعني ,,, يله قم

انا = شكلك مانمت امس ,,, خالد ارجع نام وخلني انا انام بعد

وانسدحت

خالد = مافيني نوم ,,, قم قبل يحس فينا احد


انا = شف وجهك وشلون صاير ( واشرت على وجهه ) رح ناااام

استغرب خالد ,, وتلمس وجهه

خالد مستغرب = وجهي ,,, ليه وش فيه .؟

انا = ليه مانمت امس ,,, قمنا الفجر ولالقيناك بفراشك ,, وين رحت .؟

حطيت نفسي ماعرف بس عشان مايحس اني اراقبه او شي

خالد = امس نمت ,,, بس طلعت شوي اتمشى ,,, يله خالد قم

قمت ولبست ثوبي ,,

خالد = انا ابروح اجيب فطور لخالي وللحريم ,, القاك جاهز

وطلع ,,,, رحت لشقة خلود ,,, بس طلعت لي ام عبد الله بعد ,,, احم انحرجت كل شوي ام عبد الله هي اللي تطلعلي ,,,

انا بحرج = آآآ ,,, خلود وين .؟

ام عبد الله = نايمة ,,, تبيني اقومها لك

مالت عليها كل مابغيتها قالت نايمة ,,

انا = ,,, آآآ,,, لا ,, بس اذا قامت قولي لها اني طلعت مع خالد وخليها تنتبه للصغار

ام عبد الله = انا انتبهلهم ,,, روحوا واستانسوا

انا بحرج = تسلمين ,,, وماتقصرين

ام عبد الله = سالم معكم والا نايم .؟

انا = لا نايم ,,, طيب جزاك الله خير ياخاله تعبناك معنا


وصّل خالد فطور الحريم وعطاه خالته ,,, وطلعنا من الفندق ,,, مرينا مطعم وافطرنا ,, وبعدها رحنا نفرفر بالشوارع وحنا بالسيارة قررنا نروح لجبل عرفة وبعدها مزدلفة ,, ولانني لا انا ولا خالد ندل شي بمكة وبعد السؤال عن المكان وصلنا عرفة بعد ساعة

وناااااااااسة عرفة كانت فاضية بالمرة ,,, بس واضح انه يجيها زوار كمنتزة

فيه محلات صغيرة مسكرة وسيارات الاسكريم وخيول ,,

انا = وش رايك نحج الحين ,, مو احسن هههههههه

خالد بابتسامة = قدااام

نزلنا من السيارة ورحنا مشي لجبل عرفة ,,, انا عن نفسي ركبت الجبل لين القمة حاول خالد يركب بس ماقدر بسبب يده وصدره

اخذت شوي مستانس بالهواء الطلق ,, نزلت نظري اشوف خالد وهو تحت الجبل ولقيته يصورني ,,, استغربت

رفعت صوتي عشان يسمعني

انا = وش تسوي .؟

رد علي خالد بصوت عالي

خالد = انقز ابصورك فيديو

ضحكت على خباله

انا = هههههههههههه وش بيفيدني تصويرك اذا تكسرت

رحت اتمشى بقمة الجبل وتركته ,,, الله وناسة ,, الجو حلو فوق اخذت شوي مستمتع وبعدها نزلت لخالد

ورحنا مزدلفة ,,, الصراحة اعجبني المكان بمزدلفة ,,, ودي اجيب اخواني يستانسون شوي ,,, التفتت لخالد اللي كان جالس بمكان الراكب

انا = متى قال ابو عبد الله نمشي للديرة .؟

التفت لي خالد مستغرب

خالد = مدري بس اكيد يوم الاربعاء ,,, ليه .؟

انا = الصراحة ودي نتعشى هنا ابي اخواني يستانسون شوي

ابتسم خالد

خالد بابتسامة = فكرة حلوة ,, خلاص ابقول لخالي نبي نتعشى الليلة بعرفة

انا = لا مزدلفة

خالد = عرفة

انا = مزدلفة

خالد = عرفة

انا = مزدلفة

خالد = وش تبي بمزدلفة ,, لايكون صدقت انك حاج

انا = هههههههههههههههههه لا ياخبل بس ابي مزدلفة

وحركت السيارة راجعين للفندق وانا ابتسم ,,, بتستانس خلود


وصلنا على آذان الظهر بس صلينا اول بالحرم وبعدها رحنا للفندق

ولقيت سالم مزعج العالم بالصياح ,,, يبكي لاننا رحنا عنه وخليناه ,,, وعشان يسكت وعده خالد ياخذه العصر للسوق ويمشيه هو وسلمى

طلع خالد عشان يجيب الغدا لنا وللحريم

وانا رحت اشيك على خلود ,,, من صلاة العشا امس ماشفتها ,,,استاذنت من ام عبد الله وراحت لشقتنا عشان تخلينا براحتنا ولقيت الاخت المصون معصبة علي

خلود بعصبية = وييييييين رحت وخليتني

انا = رحت تمشينا شوي وجينا ,,, ليه معصبة

خلود بعصبية = حتى وحنا بمكة تروح مع خاااالد ,,, المفرووووض تصير معي ماتصير معه

انا = انا مريت عليك ولقيتك نايمة وش تبيني اسوي ,, احتريك لين تقومين

خلود بعصبية = ايه ,,, المفروض تمشيني انا ما تمشيه هو ,,, انا من يوم ماجيت مكة ماطلعت لأي مكان

انا = وانت وينك ,,, من يوم رجعنا من الحرم وانتي نايمة

خلود = العصر تمشيني ,,, ماهو تطلع مع الزفت خالد

تنهدت

انا = طيب هدي اعصابك ,,, ان شاء الله العصر نطلع انا وانتي ,, بس ترا سالم وسلمى بيرحون مع خالد العصر ( وجت بتتكلم وقاطعتها ) هاه هاه امس وش قلنا ,, بالعمرة انتي اخذتيها ,,, هالمرة هو بياخذها ويمشيها

وطلعت عنها قبل تلفعني بشي


رحت لقسمنا وقعدت ام عبد الله شوي تسولف مع زوجها وهي متغطيه ,,, انحرجت منها الصراحة ,,, والمشكلة خالد طالع ,,, احس شكلي غلط ,,, افففف مدري وين اروح ,,, اخاف ارجع لخلود وهي معصبة ونرجع نتهاوش

رحت ادور سالم ولقيته يلعب بالحجرة اللي نمنا فيها مع سلمى ومعاذ

وجلست على السرير

انا بملل = سلمى خذي معاذ وروحي لخلود

سلمى = لا ابلعب

التفتت لسالم

انا = سالم خذ سلمى ومعاذ ورح لخلود

سالم = ابي هنا

انا بملل = رح سلوووم

سالم = لا ابقعد هنا اخاف تروحون مرة ثانية

افففففففففففففففف

انسدحت على السرير مستلقي احتري خالد

بعد فتره دخل خالد علي الغرفة ومعه كيس الغدا ,,, وجلس على السرير اللي متمدد عليه انا ,,, ومد الكيس لي

خالد = خذ ,,, انا وديت الفطور ,,, هالمرة انت ود الغدا للحريم

انا بملل = وليه ماتوديه انت ,,, وترا خالتك هناعطهياه

نزل خالد كيس الغدا على بطني ,, واخذت الكيس ونزلته على السرير ,, مد خالد يده واخذ الكيس وحطه على بطني مرة ثانية بصمت ,,, اخذت الكيس ونزلته على السرير ,, ورجع خالد وحطه ببطني مرة ثانية

انا بعصبية = ياااخي خله هنا ( ونزلت الكيس على السرير بعصبية )

خالد = هههههه قم ياكسلان ,, انا رحت قبل شوي لقسم الحريم احسب خالتي هناك بس قالت لي اختك انها عندنا ,,, وخالتي شكلها راعية طويلة جالسة تسولف مع خالي ,,, والصراحة مستحي اقولها خذي الغدا ووديه ( وضرب راسي ) قم لا تصير كسووول

اخذت الكيس وقمت ,,, طقيت الباب على خلود وفتحت لي ,,, وعطيتها الكيس

خلود = وين خالتي ,,, جوعاااانه اباكل ,,, ايه صح اذا رحت نادلي سلمى ومعاذ

لفيت عنها ابطلع وتذكرت شي والتفتت لها مرة ثانية

انا = خالد مر قبل شوي هنا .؟

خلود = ايه وسأل عن خالتي ام عبد الله من ورا الباب وقلتله عندكم ( وفتحت الكيس ) مالت عليه ماجاب بيبسي جاب نوع ثاني ماحبه

انا = وهو وش يدريه عنك وش تحبين ووش ماتحبين ,,, هو جاب لكم كلكم ,,, الحين انا انزل واجيبلك

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 01:32 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* 23 *
24








طلعت من القسم الرجالي بعد ضرب وضريب مع سالم اللي كان خايف من الماء البارد

وصلنا سيارتنا ومالقيت الا ابو عبد الله وخالد اما الحريم مابعد جو

ابو عبد الله متمدد بالمرتبة اللي ورا وشكله نام وهو يحتري الحريم ,,, وخالد جالس بمكان الراكب وتارك الباب فاتح وياكل من علاجه

وقفت عند خالد وسالم بجنبي

انا بابتسامة = ماجو الحريم .؟

خالد = لا ( ونزل نظره لسالم وابتسم ) سلومي ماشاء الله عليك عرفت تلبس الاحرام ,,, بس لا يطيح منك وتطلع البلاوي هههههههههه

سالم مازال زعلان مني لاني غصبته على التروش

سالم بزعل = الماء بارد ,,, اقول لخالد ابلبس هذا ( واشر على احرامه ) بدون اتروش وعيا

( وضربني )

خالد بابتسامة = وهو تروش .؟

سالم = ايه

خالد = خلاص وحدة بوحدة انت تروشت بماء بارد وهو تروش بماء بارد وانا بعد تروشت بماء بارد وكل الناس يتروشون بماء بارد ,,, وبعدين حبيبي حنا بالحر عادي

وطلع حبة من الشريط وحطها بفمه وشرب بعدها ماء ,,, انتبهت على شكل الشريط ,,, اممم هذا مو احد اشرطة الادوية اللي عطانيهم الصيدلي يوم خالد بالمستشفى ,, التفتت لسالم

انا = رح ادخل للسيارة لا تمرض علينا

راح سالم وركب السيارة بس بمكان السواق لان ابو عبد الله نايم ولا حبينا نزعجه

والتفتت لخالد ولقيته مازال ياكل من هالحبوب ياخذ نوع وياكلها وياخذ من النوع الثاني وياكلها

رفعت حواجبي مستغرب

انا = كل هالحبوب تاكلها يوميا .؟

رفع خالد راسه لي وبعدها التفت لخاله يشوفه ورجع يطالعني وقرب وجهه لوجهي

خالد بهمس = كلها ثلاث حبوب وواحد مسكن عند اللزوم ( وابعد وجهه عني )

انا = طيب وشوله ,,, لاتقول عشان اعتداء بدر وراكان ,,, لانه مو معقول كل هالحبوب عشان كم جرح

خالد بضيق = خالد وش فيك قصّر حسّك خالي نايم ( والتفت لابو عبد الله يشوفه ورجع يلتفت لي ),,, هالعلاج عشان هذا ( واشر على راسه ) وخلاص لا تسأل

استغربت وش فيه عصب

سكتت عنه والتفتت ابروح لمكان السواق بس خالد وقفني

خالد = خالد

التفتت له بصمت

خالد = لا تزعل مني ماكنت اقصد

انا = لا عادي ,, لا زعل ولا شي

ابتسم خالد

خالد بابتسامة = ادري نفسك طيبة بس ماحب احد يحقق معي عن مرضي ,,, اللي عندي مجرد صداع وخلاص

ما ارتحت لكلامه بس سكتت عنه ,,, ليه مايحب احد يسأله عن مرضه مااشوف فيها شي,,, حتى عصبيته قبل شوي مالها داعي ,,, دايم اسأله ويسألني ونعلم ونفضفض لبعض عادي وش معنى الحين ,,, الصراحة بديت اشك ,,, وش الحبوب اللي ياكلها خالد

خالد = خالد وانا اتروش اضطريت افك الشاش عن يدي وابيك تحطلي واحد ثاني ,,, تعرف .؟

انتبهت له

انا = هاااه ,,,, آآآآآ ,, هات نجرب

حط خالد علاجه بالجيب الامامي لشنطة الاب توب ,,, واخذ شنطة الاسعافات الاولية

خالد = الشاش اللي بشنطة الاسعافات قليل وشريت شاش زيادة ,,, الجرح اللي بصدري بعد ماتروشت صار يطلع منه دم واخاف يوسخ احرامي

رفعت حاجب واحد

انا = وش تبيني اسوي اجل ,,, الف صدرك كله .؟ ليه ماشريت لزقه كبيرة يثبت على صدرك احسن من الشاش واريح

خالد = لا ,,, اللزقة تضايقني ,,, حاول فيه ياخالد المهم مابيه يطيح وانا اعتمر اخاف يجي احرامي دم منه

انا = اهاااا طيب هات نحاول

نزل خالد ردائه وفعلا كان جلده اللي حوالين الخياطة صاير لونه احمر مرررة

انا = يعورك .؟ ( واشرت على صدره )

خالد = لا بس يحكني

لفيت اول شي عضده ,,, وبعدها بديت الف صدره بمكان الخياطة وبصعوبة حاولت اثبته بصدره على الاقل الين يخلص من العمرة

انا = ان شاء الله مايطيح

رفع خالد راسه لي يطالعني

خالد = احسه ماثبت زين

انا = انـ

سالم = وانا بعد ابي

التفتنا لسالم مستغربين

انا = وش تبي .؟

سالم = ابي مثل خالد

التفتت لخالد مستغرب وبعدها التفتت لسالم

انا = تبي مثل خالد بأيش .؟

سالم = لفوا علي انا بعد ابي

ضحكنا عليه

خالد = هههههههههههه سلومي انت مافيك شي

سالم = الا فيني ( وراح يدور بنفسه جرح او دم او أي شي ينفع يلفه )

التفت خالد لي وهو يضحك

خالد = هات هات انا ابحط له الباقي من هالشاش ,,, الصراحة اخوك منسّم هههههههه

انا = ههههههههه اخاف اذا شافته سلمى تقول بعد ابي

اخذ خالد مني الشاش ولف يد سالم ,,, ابتسمت سالم عرف يطلع خالد من مزاجه المتعكر من دون مايدري ,,, انا طوال الطريق من الطايف الى الميقات احاول انسيه ولا قدرت ,,, وسالم بعفوية منه نساه وينلي وهم وينلي او يمكن صفى مزاجه وهدت اعصابه بعد ماتروش,,,

خلص خالد من لف يد سالم وبعدها لبس ردائه

خالد = خالد ليش مالبستوا معاذ احرام .؟

انتبهت لخالد ولقيته يطالع شي وراي ,,, التفتت ولقيت خلود ومعاها معاذ وسلمى وام عبد الله

التفتت لخالد

انا = مالقينا له احرام على قده

ورحت الحق على خلود قبل توصل عند السيارة ابي اكلمها من دون ماحد يسمعنا ,,, خلود اخر مرة اعتمرت وهي صغيرة تقريبا عمرها كان 14 والحين ماعندها احد يعلمها في امور العمرة

وصلت عند خلود وشلت عنها معاذ ,,, وحمدت الله ان ام عبد الله راحت للسيارة وتركتنا بحالنا

انا = خلود تسننتي سنة الاحرام .؟

خلود = مدري ,, بس خالتي ام عبد الله قالت صلي ركعتين وصليتها ,,, هي هذي سنة الاحرام .؟

ابتسمت تصلي على عماها هذي والا ايش

انا بابتسامة = ايه

خلود = اهااا ايه صليت ,,, خالد ام عبد الله قالت لي مايجوز البس النقاب والقفاز وانا معتمرة ,,, وغطوتي خليتها في البيت ,,, هناك وانا في البيت قلت اخذ النقاب وماله داعي الغطوة ,,, ماكنت ادري ,,, والحين ابي غطوة

توني ادري ان النقاب مايجوز للمعتمرة ,,, سوالف الحريم واحكامهن ماعرفها ,,,, اشوى ان ام عبد الله معها تعلمها

انا = طيب واللي عليك هذا وش .؟

خلود = هذا طرف شيلتي متغطيه فيها

رحت انا وخلود لمحل العبايات وشريت لها الغطوة اللي تبي ورجعنا مستعجلين للسيارة

وكل واحد اخذ مكانه وانطلقنا لمكة

بالسيارة سمعت خلود تسأل سالم بخوف

خلود = سالم ليه وش فيها يدك .؟

طالعت المرايا الامامية اشوف خلود اللي جالسة وراي وانا احتريها تشوف عيوني عن طريق المرايا عشان اشر لها تقصر صوتها ,,, لكن الحمارة ملتفته ورا تشوف سالم

سالم = تعورني

طيرت عيوني ,,, يالكذوب

التفتت لخالد ولقيته منزل راسه ويضحك بصمت

خلود = وش منه عورتك .؟

طالعت المرايا مرة ثانية معصب على خلود ابيها تشوفني وتقصر صوتها ,,, بس الى الحين ملتفتها ورا ومصدقة سالم وجه العنز

خلود = سالم وش منه تعورك .؟

ساكت الحمار مايرد عليها ,,, اكيد ماعنده جواب

ام عبد الله = ليه وش فيه ,,, اشوف سالم تعال عندي وش فيها يدك .؟

اووووه ,,, خلاص حريم لازم يكبرن السالفة

انا = احم ,,, لا مافيها شي ,,, هو بس كذا شاف الشاش قدامه وحط لنفسه

واخيرا وصلنا مكة ,,, نزلنا انا وخالد نستاجر ولأننا بوسط الاسبوع لقينا شقتين على مواصفاتنا بسهولة وقريبة من الحرم

شقة للحريم وشقة لنا ومتجاورات لبعض ,,, نزّلنا اغراضنا ورحنا ناخذ عمره

انا وخلود ومعاذ وسلمى,,, وابو عبد الله وزوجته ,,, وخالد وسالم

كنا كذا متفقين ,,, كل واحد ينتبه للي معه ,,, ونجتمع عند بوابة السلام

انا الصراحة ضعت بين خالد وخلود ,,, خلود مصره تاخذ سلمى معها وخالد مصر ياخذ سلمى معه وانا ضعت بينهم ,,, اول شي طلب خالد مني سلمى تصير معه وانا ماكان عندي مانع بس تفاجأت باصرار خلود على سلمى ,,, اروح لخالد واقوله الاهل يبون سلمى معهم ويقول انا راح انتبهلها ولا تخاف وطمن الاهل ,,, واروح لخلود واقولها سلمى بتصير مع خالد وتقول لا انا خايفة عليها وابيها معي ,,, اخر شي قال خالد خلاص اجل انا اباخذ سلمى وسالم معي للسوق بعد العمرة ونتمشى ,,, عيت خلود مرة ثانية بس انا سكتتها ,,, خلود عنيدة وخالد اعند منها وسلمى وسالم يميلون لخالد اكثر

وبالاخير استانسنا ان الحرم كان شبه فاضي ,,, خاصة ان كان وقتنا العصر ,,, وماضطرينا نتفرق ,,, لو اني داري اننا ماحنا متفرقين كان طنشت الثنين خالد وخلود

بعد صلاة المغرب بنص ساعة

خلصنا عمرتنا في وقت قصير ,,, وكل شي صار بسهولة ويسر ,,, صحن الحرم والسعي كان شبه فاضي ,,, ماخذين راحتنا على الاخر ,,, واكثر واحد استانس سالم وسلمى ومعاذ يركضون بعييييد عنا ثم يرجعون فرحانين لأن مافيه زحمة واذا مروا على شرطي او عامل يسلمون عليه ,,, وخاصة سالم النشبة ,,, سلمى اركد منه واعقل ,,, يوم كنا نطوف حول الكعبة سلم سالم على واحد من العساكر الواقفين سبع مرات ,,, يسلم عليه ويدور ثم يلقى العسكري واقف بمكانه ويرجع يسلم عليه ويدور ثم يلقى العسكري واقف بمكانه ويرجع يسلم عليه ,,, لين سبع مرات ,,, والعسكري معطي سالم جوه وصابر عليه

صلينا العشا بالحرم وبعدها رجعنا للفندق ,,, وكل واحد طاح على فراشه هلكان ونمنا حتى من دون مانتعشى

خالد وانا بغرفة وابو عبد الله وسالم بغرفة بس العلة سالم ازعجني الا ينام معي ,,, ولأني نايم ومعطي سالم ظهري كل شوي احصل بكس على ظهري من ركبته الكريمة ,, والحمد الله على كل حال بكس بالظهر ولا بكس بالوجه ,,, ومن تعب السفر والسواقة نمت على بكوس سالم


انزعجت من صوت منبه جوال ,,, رفعت راسي بضيق عن المخدة ادور هالجوال اللي ازعجني ,,, وكان جوال خالد ,,, افففففف ياهو ثقيل نومه هذا وهو قريب عند راسه مايسمعه ,,, نزلت راسي وانا متضايق المشكلة ماقدر اطفيه يمكن موقت الجوال لشي مهم ,,, القيت نظرة على جوالي اشوف الساعة وكانت 2 ونص صباحا ,,, رفعت حواجبي ,,, ليش خالد موقت الجوال بهالوقت ,,, وش عنده .؟

واخيرا تلحلح خالد وقام يسكر المنبة ,,, غطيت راسي بالبطانية بسرعة احط نفسي نايم وفتحت فتحه من تحت البطانية اشوف وش يسوي خالد ووش هالوقت المهم عنده بأخر الليل

توجه خالد لطاولة موجودة بالغرفة حاط فيها لاب توبه وطلع من جيب شنطة الاب توب الادوية ,,, اهاااا موقت الجوال عشان موعد علاجه ,,, ابتسمت الله يشفيه يااارب ,,,

بس اموت واعرف وش هالمرض اللي خالد مايحب احد يسأله عنه ,,, ومعقول زي مايقول كل هالادوية عشان صداع .؟ ,, ثلاث انواع من الحبوب ومسكن ,,,

خلص خالد من علاجه وتفاجأت فيه ينزّل بلوزته وقعد يفك الشاش عن صدره ورجع يلبس بلوزته مرة ثانية ,,,
شكله يوم رجعنا من الحرم نام من التعب من دون ماينزّل الشاش مع انه كان طوال وحنا نعتمر وهو متضايق منه

رجع خالد لسريره واخذ جواله ومحفظته وطلع من الشقة ,,, طيرت عيوني وين بيروح بهالوقت ,,, نقزت من سريري وفتحت الباب بشويش ,,, ولقيته يحتري المصعد ,,, عجييييييييب وين بيروح هذا .؟


رجعت بسرعة لغرفتنا ولبست ثوبي على عجل ,,, ورحت اتبعه ,,, احتريت المصعد لين رجعلي وبعدها نزلت ,,, طلعت من الفندق وتلفتت يمين ويسار ادوره ,, وشفته من بعيد يمشي متوجه للحرم ,,, ابتسمت بفرح ,,, الحمد الله اللي هداه ,,, فرق بين خالد هذا وخالد اللي شفته يغني ويرقص بمقطع بجواله ,,, الله يهدي بدر وراكان والبقية مثل ماهداك ياخالد ويزيح عنك همهم

رجعت لغرفتنا ,,, ونزلت ثوبي ناوي اكمل نومتي ,,, طاحت عيني على الطاولة اللي فيها الاب توب ,,, وحدثتني نفسي اشوف ادويته ,,, امممم طيب واذا شفتها وش راح استفيد ,,, بس ابي اعرف وش قصة هالادوية هذي كلها

رحت للطاولة وطلعت كل الادوية من جيب شنطة الاب توب ,,, وتفاجأت بخمس انواع حبوب ,,, غريب خالد قالي ياكل ثلاث حبوب ومسكن اجل الخامس هذا وش .؟

يالله ياخالد تاكل كل هالحبوب هذي يوميا ,,, ماني مرتاح لين اعرف وش قصة هالحبوب وليش بهالكمية هذي

قمت وطلعت جوالي من ثوبي المعلق ,, وكتبت اسماء الادوية الخمسة كلها ,, ماني مرتاح لين اسأل صيدلي او اي احد ,,, رجعت الادوية وبعدها رحت لسريري انام


الفجر

= خااالد ,,, خاااالد

انزعجت من اللي يناديني وفتحت عيوني متضايق ,,, اووووه ابو عبد الله

انا بكسل = سم ياعم

ابو عبد الله = قم صل وانا عمك ,,

وراح للحمام يتوضى ,,, جلست بكسل والتفتت لسرير خالد وكان فاضي ,,, انصدمت الى الحين ماجا

طلع ابو عبد الله من الحمام وشغل الانوار وقرب عندي

ابو عبد الله = ماتدري خالد وين راح .؟

انا = راح للحرم قبلنا

ابتسم ابو عبد الله

ابو عبد الله = الله يحفظه ,,, يله امش ياولدي لا تتاخر عن الصلاة ( وطلع )

توضيت ومريت قسم خلود واللي معها وفتحت لي ام عبد الله وسألتها عن خلود وقالت نايمة ,,, اهااا مدام ان ام عبد الله عندها اكيد راح تقومها للصلاة

تركتها ورحت اصلي وبعد الصلاة وانا بالحرم كنت اتلفت احاول القى خالد ,,, بس وشلون القاه وانا بهالمكان الكبير والمقدس ,,, اكيد ماني محصله ,,, بالتالي تخليت عن المحاولة ورجعت للفندق انام


حسيت بواحد يهز كتفي ويهمس باسمي ,,, قمت منزعج وكان خالد مقرب وجهه مني ويناديني بهمس

انا بكسل = خالد ,,, وش تبي .؟

خالد = قم ,,, خلنا نتمشى شوي قبل يقومون

قطبت حواجبي ليه كم الساعة

انا = كم الساعة الحين .؟

خالد = ثمان ونص

انا مستغرب = بدري وين تبينا نروح بهالوقت .؟

خالد = مدري ,, نروح أي مكان

جلست وطالعت خالد ,,, وقطبت حواجبي مستغرب من شكله ,,,, الهالات واضحة تحت عيونه اكثر من قبل ووجهه شاحب وشفايفه صايره بيضا كنه عطشان ,,,

خالد = وش فيك تطالعني ,,, يله قم

انا = شكلك مانمت امس ,,, خالد ارجع نام وخلني انا انام بعد

وانسدحت

خالد = مافيني نوم ,,, قم قبل يحس فينا احد


انا = شف وجهك وشلون صاير ( واشرت على وجهه ) رح ناااام

استغرب خالد ,, وتلمس وجهه

خالد مستغرب = وجهي ,,, ليه وش فيه .؟

انا = ليه مانمت امس ,,, قمنا الفجر ولالقيناك بفراشك ,, وين رحت .؟

حطيت نفسي ماعرف بس عشان مايحس اني اراقبه او شي

خالد = امس نمت ,,, بس طلعت شوي اتمشى ,,, يله خالد قم

قمت ولبست ثوبي ,,

خالد = انا ابروح اجيب فطور لخالي وللحريم ,, القاك جاهز

وطلع ,,,, رحت لشقة خلود ,,, بس طلعت لي ام عبد الله بعد ,,, احم انحرجت كل شوي ام عبد الله هي اللي تطلعلي ,,,

انا بحرج = آآآ ,,, خلود وين .؟

ام عبد الله = نايمة ,,, تبيني اقومها لك

مالت عليها كل مابغيتها قالت نايمة ,,

انا = ,,, آآآ,,, لا ,, بس اذا قامت قولي لها اني طلعت مع خالد وخليها تنتبه للصغار

ام عبد الله = انا انتبهلهم ,,, روحوا واستانسوا

انا بحرج = تسلمين ,,, وماتقصرين

ام عبد الله = سالم معكم والا نايم .؟

انا = لا نايم ,,, طيب جزاك الله خير ياخاله تعبناك معنا


وصّل خالد فطور الحريم وعطاه خالته ,,, وطلعنا من الفندق ,,, مرينا مطعم وافطرنا ,, وبعدها رحنا نفرفر بالشوارع وحنا بالسيارة قررنا نروح لجبل عرفة وبعدها مزدلفة ,, ولانني لا انا ولا خالد ندل شي بمكة وبعد السؤال عن المكان وصلنا عرفة بعد ساعة

وناااااااااسة عرفة كانت فاضية بالمرة ,,, بس واضح انه يجيها زوار كمنتزة

فيه محلات صغيرة مسكرة وسيارات الاسكريم وخيول ,,

انا = وش رايك نحج الحين ,, مو احسن هههههههه

خالد بابتسامة = قدااام

نزلنا من السيارة ورحنا مشي لجبل عرفة ,,, انا عن نفسي ركبت الجبل لين القمة حاول خالد يركب بس ماقدر بسبب يده وصدره

اخذت شوي مستانس بالهواء الطلق ,, نزلت نظري اشوف خالد وهو تحت الجبل ولقيته يصورني ,,, استغربت

رفعت صوتي عشان يسمعني

انا = وش تسوي .؟

رد علي خالد بصوت عالي

خالد = انقز ابصورك فيديو

ضحكت على خباله

انا = هههههههههههه وش بيفيدني تصويرك اذا تكسرت

رحت اتمشى بقمة الجبل وتركته ,,, الله وناسة ,, الجو حلو فوق اخذت شوي مستمتع وبعدها نزلت لخالد

ورحنا مزدلفة ,,, الصراحة اعجبني المكان بمزدلفة ,,, ودي اجيب اخواني يستانسون شوي ,,, التفتت لخالد اللي كان جالس بمكان الراكب

انا = متى قال ابو عبد الله نمشي للديرة .؟

التفت لي خالد مستغرب

خالد = مدري بس اكيد يوم الاربعاء ,,, ليه .؟

انا = الصراحة ودي نتعشى هنا ابي اخواني يستانسون شوي

ابتسم خالد

خالد بابتسامة = فكرة حلوة ,, خلاص ابقول لخالي نبي نتعشى الليلة بعرفة

انا = لا مزدلفة

خالد = عرفة

انا = مزدلفة

خالد = عرفة

انا = مزدلفة

خالد = وش تبي بمزدلفة ,, لايكون صدقت انك حاج

انا = هههههههههههههههههه لا ياخبل بس ابي مزدلفة

وحركت السيارة راجعين للفندق وانا ابتسم ,,, بتستانس خلود


وصلنا على آذان الظهر بس صلينا اول بالحرم وبعدها رحنا للفندق

ولقيت سالم مزعج العالم بالصياح ,,, يبكي لاننا رحنا عنه وخليناه ,,, وعشان يسكت وعده خالد ياخذه العصر للسوق ويمشيه هو وسلمى

طلع خالد عشان يجيب الغدا لنا وللحريم

وانا رحت اشيك على خلود ,,, من صلاة العشا امس ماشفتها ,,,استاذنت من ام عبد الله وراحت لشقتنا عشان تخلينا براحتنا ولقيت الاخت المصون معصبة علي

خلود بعصبية = وييييييين رحت وخليتني

انا = رحت تمشينا شوي وجينا ,,, ليه معصبة

خلود بعصبية = حتى وحنا بمكة تروح مع خاااالد ,,, المفرووووض تصير معي ماتصير معه

انا = انا مريت عليك ولقيتك نايمة وش تبيني اسوي ,, احتريك لين تقومين

خلود بعصبية = ايه ,,, المفروض تمشيني انا ما تمشيه هو ,,, انا من يوم ماجيت مكة ماطلعت لأي مكان

انا = وانت وينك ,,, من يوم رجعنا من الحرم وانتي نايمة

خلود = العصر تمشيني ,,, ماهو تطلع مع الزفت خالد

تنهدت

انا = طيب هدي اعصابك ,,, ان شاء الله العصر نطلع انا وانتي ,, بس ترا سالم وسلمى بيرحون مع خالد العصر ( وجت بتتكلم وقاطعتها ) هاه هاه امس وش قلنا ,, بالعمرة انتي اخذتيها ,,, هالمرة هو بياخذها ويمشيها

وطلعت عنها قبل تلفعني بشي


رحت لقسمنا وقعدت ام عبد الله شوي تسولف مع زوجها وهي متغطيه ,,, انحرجت منها الصراحة ,,, والمشكلة خالد طالع ,,, احس شكلي غلط ,,, افففف مدري وين اروح ,,, اخاف ارجع لخلود وهي معصبة ونرجع نتهاوش

رحت ادور سالم ولقيته يلعب بالحجرة اللي نمنا فيها مع سلمى ومعاذ

وجلست على السرير

انا بملل = سلمى خذي معاذ وروحي لخلود

سلمى = لا ابلعب

التفتت لسالم

انا = سالم خذ سلمى ومعاذ ورح لخلود

سالم = ابي هنا

انا بملل = رح سلوووم

سالم = لا ابقعد هنا اخاف تروحون مرة ثانية

افففففففففففففففف

انسدحت على السرير مستلقي احتري خالد

بعد فتره دخل خالد علي الغرفة ومعه كيس الغدا ,,, وجلس على السرير اللي متمدد عليه انا ,,, ومد الكيس لي

خالد = خذ ,,, انا وديت الفطور ,,, هالمرة انت ود الغدا للحريم

انا بملل = وليه ماتوديه انت ,,, وترا خالتك هناعطهياه

نزل خالد كيس الغدا على بطني ,, واخذت الكيس ونزلته على السرير ,, مد خالد يده واخذ الكيس وحطه على بطني مرة ثانية بصمت ,,, اخذت الكيس ونزلته على السرير ,, ورجع خالد وحطه ببطني مرة ثانية

انا بعصبية = ياااخي خله هنا ( ونزلت الكيس على السرير بعصبية )

خالد = هههههه قم ياكسلان ,, انا رحت قبل شوي لقسم الحريم احسب خالتي هناك بس قالت لي اختك انها عندنا ,,, وخالتي شكلها راعية طويلة جالسة تسولف مع خالي ,,, والصراحة مستحي اقولها خذي الغدا ووديه ( وضرب راسي ) قم لا تصير كسووول

اخذت الكيس وقمت ,,, طقيت الباب على خلود وفتحت لي ,,, وعطيتها الكيس

خلود = وين خالتي ,,, جوعاااانه اباكل ,,, ايه صح اذا رحت نادلي سلمى ومعاذ

لفيت عنها ابطلع وتذكرت شي والتفتت لها مرة ثانية

انا = خالد مر قبل شوي هنا .؟

خلود = ايه وسأل عن خالتي ام عبد الله من ورا الباب وقلتله عندكم ( وفتحت الكيس ) مالت عليه ماجاب بيبسي جاب نوع ثاني ماحبه

انا = وهو وش يدريه عنك وش تحبين ووش ماتحبين ,,, هو جاب لكم كلكم ,,, الحين انا انزل واجيبلك
















العصر

صلينا انا وخلود بالحرم ,,, وتركنا معاذ نايم عند ام عبد الله بالفندق ,,, وسالم وسلمى طلعوا قبلنا مع خالد

بعد الصلاة طلعت انا وخلود للمحلات المنتشرة حول الحرم

خلود = خالد ابي اشتري لامي هديه

كنت عارف انها اذا راحت مكة بتزيد طلباتها واخذت احتياطاتي وتسلفت الفين مع الالفين اللي معي وصاروا اربعه ,, يكفّون

مسكينة خلود ,,, ليت امي تفكر فينا زي ماتفكر خلود بأمي,,, انا الى الحين زعلان من امي ومن تخليها عنا ,,, ولا قدرت امنع نفسي اكتم اللي بصدري

انا بسخرية = هه هدية ,,, ولمن لامي .؟ ,,, خليها تتذكرنا اول ,,, وبعدين قولي ابي هديه لها ,,, وش قالت قالت هدية

التفتت خلود لي وبعدها لفت وجهها عني

خلود = امي ماتخلت عنا ,,, زوجها هو اللي يمنعها

عصبت بس وش الفايدة ,,, اعكر مزاجنا بس على الفاضي وحاولت امسك اعصابي

انا = امشي ,,, تحركي قدامي اشوف


خذنا نص ساعة وحنا نتمشى ونلف وندور ونتفرج ,, فجأة رن جوالي والقيت نظرة عليه

( ناصر يتصل بك )

اففففففففففففف وش يبي ذا ,, ماني راد خله يولّي

رن رن رن لين سكت

خلود = خااااالد احم ,,, ابقول شي بس لا تعصب

رفعت حواجبي مستغرب ,,, وش عندها

انا مستغرب = خير

خلود = ابي اشتري لاب تووووب ,,, خالد الله يخليييك ابي لاب توب

طيرت عيوني فيها

انا = لاب توب .؟ مجنونة انتي .؟ ,,, من وين لي ,,, انا مامعي الا اربع الاف ونصهم متسلفهم ,,, وفيه اشياء اهم من الاب توب نحتاجها

خلود = بس خالد كل الناس عندهم الا حنا ,,, وبعدين قهر عندنا انترنت بس ماعندنا كمبيوتر ,,, خالد الانترنت يسليني وقت فراغي

تنهدت وسكت ,,, انتظرت خلود مني رد ,,, ويوم شافتني طوّلت ساكت وهي تنزل راسها ومشت

ادري ياخلود اني مقصر معكم واجد بس مابيدي حيلة ,,, وش تبيني اسوي ,,, اسرق .؟

شرت خلود اللي تبي ,,, بس ظلينا نتمشى ونتفرج على الرايح والراد ,,, رن جوالي مرة ثانية ,,, افففففففف هذا اكيد نويصر ,,, والقيت نظرة عليه

( ابراهيم يتصل بك )

ابتسمت ورديت

انا بابتسامة = هلاااا والله

ابراهيم = هلا فيك ,,, السلام عليكم

انا = وعليكم السلام والرحمة

ابراهيم = وينك يارجااال ,,, غايب يومين

ابتسمت ياحليلك يابراهيم كل ماغبت سأل عني

انا بابتسامة = انا بمكة الحين

سكت ابراهيم شوي

ابراهيم = مكة .؟ وش القصة كل الناس رايحين لمكة ,,,, صالح يقول ان خالد و ابو عبد الله واهله بعد معتمرين ,,, والحين انت بعد

انا = ههههههههههه برهوم ,,, انا وخالد بسيارة وحدة

سكت ابراهيم شوي

ابراهيم بمزح = ايها الخالدان الخائنان ,,, ويحكم وويح وجيكم المتنفخة ,,, ليش ماعلمتوني اروح معكم .؟

انا = هههههههههههههه حلوة وجيهنا المتنفخة

ابراهيم = انت وخالد صايرين ثنائي مشاء الله عليكم ,, بس ثنائي غير شكل ,,, تمشون مع بعض وتسافرون مع بعض واسماءكم مثل بعض حتى التكفخ تتكفخون مع بعض ههههههههه

ابتسمت

انا = ماسألت صالح ليش ماراح مع ابو عبد الله وعمته .؟

ابراهيم = الا سألته ,,, يقول ابوي عيا ههههههه ,,, ابوه صاير متشدد عليه بعد سالفة خالد

انا بحزن = على الاقل عنده اب يخاف عليه

ابراهيم = امممم اقول خالد انا اتصلت عليك ابي اسألك عن خالد ,,, انت متأكد انه يبي يروح للرياض خميس وجمعه ,,, اشوف الرجال راح لمكة وانا هنا اهوجس وافكر

انا = ايه متأكد

ابراهيم = تراك من يوم ماعلمتني عن توعده للشباب وانا بس اهوجس

انا = تدري ليه اعمترنا بوسط الاسبوع .؟

ابراهيم = ليه .؟


انا = عشان يمديه يروح للرياض خميس وجمعه

تنهد ابراهيم وسكت

انا = ماقلتلي وش سويت ,, تقدر تروح معه للرياض .؟ ,,, ابراهيم مانبي نتركه لحاله ,,, الرجال طافح الكيل معه وانا الصراحة خايف يصيرله شي

ابراهيم = يصير خير ان شاء الله ,,, اجل ابروح للضابط الحين واعلمه

انا = وشوله تروح للضابط ماراح يفيدينا بشي ,,, بالعكس يمكن تورط خالد اكثر ويعلم ابو عبدالله ,,, وبعدين انا مابي خالد يعرف اني علمتك ,,, اخاف يزعل مني ,,, انا بس ابيك تروح مع خالد للرياض وكأنك رايح معه كذا لشغلة لك

ابراهيم = واذا الضابط علّم ابو عبد الله .؟

انا = والله مدري انا محتار ,,, من جهه ابي ابو عبد الله يدري ومن جهه مابيه يدري ,,, ابو عبد الله هو الوحيد اللي يقدر يمنع خالد انه يروح ,,, بس المشكلة اهل خالد هناك ,,, امه واخواته يحترونه ,,, واذا الضابط علم ابو عبد الله بيمنع خالد اكيد ,,, وخالد عنيد ,,, واخاف تصير بينهم مشكلة ,,, وغير كذا خالد بيزعل مني لانه ماعلم احد الا انا

ابراهيم = خالد درء المفاسد مقدم على جلب المصالح ,,, ايهم احسن نخليه يروح عشان اهله ويمكن يصير له شي والا نمنعه عشان سلامته

انا بحيرة = والله مدري

ابراهيم = خالد فرصتك الحين مدام انك مع ابو عبد الله

انا مستغرب = فرصتي ,,, وشلون .؟

ابراهيم = حاول بابو عبد الله تقوله يمنع خالد يسافر للرياض الاسبوع هذا

انا مستغرب = وشلون

ابراهيم = مدري شفلك طريقة واقنع ابو عبد الله يمنع خالد يسافر للرياض,, وصح كلامك الضابط ماراح يفيدينا بالموضوع هذا خاصة ان استراحة خالد بالرياض ( تنهد وكمل ) ليت استراحته هنا كان قدروا يمسكونهم من دون كمين وبالراحة بعد لأنهم الحين داخلين استراحته بالغصب ,, اخ بس ليت الاستراحة هنا

تنهدت وسكتت

ابراهيم = طيب اخليك الحين ,, متى بتجون .؟

انا = مدري الصراحة ,, الشور عند ابو عبد الله

ابراهيم = توصلون بالسلامة ان شاء الله ,,, يله اتركك الحين ,, مع السلامة

انا = مع السلامة

وسكرت عنه

خلود = الحين حنا اعتمرنا بوسط الاسبوع عشان خالد .؟ مو تقول اللي اقترح عليكم ابو عبد الله .؟

انتبهت لخلود وضربت جبهتي ,,, صح انا وشلون نسيت انها تسمعني ,,

تذكرت معاذ وقلت عشان انسيها

انا = صح خلود خلينا نرجع يمكن معاذ قام الحين ,,, والا تبينا نصلي بالحرم اول .؟

خلود = لا ,, نبي ننزل الاغراض بالفندق وابي اروح معك للحرم ,, صح خالد شف

وطلعت من شنطتها جوال بس مثل جوالات الشيبان ,,, استغربت من وين لها هالجوال

انا مستغرب = من وين لك هذا .؟

خلود = من خالتي ام عبد الله ,,, عطتنياه تقول خليه معك اخاف تضيعين من اخوك ويمكن تحتاجينه

ابتسمت وبعدها ضحكت ,,, شكل ام عبد الله تحب خلود ,,, الحمد الله

خلود = ابي اضيع منك عشان استعمله

مت ضحك عليها وعلى خبالها ,,, وعجزت امسك نفسي عن الضحك لين دمعت عيوني


المغرب

صلينا بالحرم بس مامدانا ننزل اغراضنا بالفندق ونزلناه في مكان شوي آمن وبعد الصلاة رجعنا لاغراضنا والحمد الله لقيناهن موجودات

وحنا بالطريق رايحين للفندق ,,, رن جوالي والقيت نظره عليه

( ناصر يتصل بك )

تضايقت ورديت

انا بضيق = خير

وتفجأت فيه معصب

ناصر بعصبية = اسمع خويك بيضيّع العيادة بسبب جهله وعناده

انا = وانت وش عليك منه ,,, العيادة عيادته وهو حر

ناصر بعصبية = لا ماهي عيادته ,, اكثر الموظفين رافضين العمل احتجاج على تأخر الرواتب ,,, اسمع ولا ابي اكثر الكلام معك ,,, ابي اقابلك بكرة وضروري

انا بملل = انا الحين مسافر متى مارجعت قابلتك

ناصر = ومتى ترجع .؟

انا = مدري بس يمكن بكرة

ناصر = خلاص اجل اذا جيت اتصل علي

انا = انت وين الحين .؟

ناصر = بالقصيم ,,, خلاص بكرة اقابلك .؟

انا = لا ,,, اشوف يوم الخميس واتصل عليك

ناصر = اسمع انا وسعت صدري على خويك ومالي خلق اوسع صدري عليك ,,, تفهم .؟

وسكر بوجهي ,,, فاااارق مالت عليك وعلى وينلي من وراك

رجعنا الفندق ,,, ودخلت خلود لقسمها ورحت انا لقسمنا ودخلته ,,, واعترض طريقي سالم فرحان ,,,

سالم = خاااااالد شف

لابس بنطلون جيشي وفنيلة سودا ,,, طلع خالد من الغرفة الثانية وهو يضحك ووقف بجنب سالم

ابتسمت توني افهم سبب فرحة سالم ,, خالد بعد لابس بنطلون جيشي وبلوزة سودا

خالد = نشبه بعض صح ههههههههههههههههه

انا بابتسامة = ايه تشبهون بعض حتى بالعقل سبحان الله هههههههههه

ومشيت متخطي خالد ابي اروح للغرفة الثانية ,, بس تعرقلت بشي وطحت على الارض

جلست اشوف اللي تعرقلت فيه ,,, وكانت رجل خالد ,,, ماد رجله بطريقي وطحت

انا بعصبية = ياااااحمااااار

خالد = تستاهل

راح سالم يناقز مستانس على طيحتي بالارض

انا اصلا تعبان من الفرفرة مع خلود والحين عاجز اقوم ,,, اجلس بالارض احسن

انا بمزح = اصلا انا كنت ابجلس بالارض ,,

ضحك خالد وجلس بجنبي على الارض ,,, انتبهت انه معلق يده اليسرى برقبته ,,, خالد من المقيات الى اليوم العصر ماعلق يده

انا = ليه يدك تعورك.؟ ( واشرت عليها )

حط خالد يده اليمنى على عضده الايسر

خالد = ايه ,,, تراني قلت لخالي بنتعشى اليوم برا الفندق ووافق ماعنده مانع بس يقول بنطوف الفجر طواف الوداع ونمشي قل لاهلك يتجهزون

انا = اهاااا


بعد صلاة العشا

طلعنا من الفندق وركبنا السيارة وكل واحد اخذ مكانه

مرينا المطعم اول ونزلنا انا وخالد وشرينا عشانا ورجعنا للسيارة

خالد = رح لعرفة

انا = لا مزدلفة

خااالد = لا عرفة

انا = مزدلفة

خالد = عرفة

انا = طيب نسأل البقية ونشوف رايهم ,,, هاه ياعم تبي عرفة والا مزدلفة .؟

ابو عبد الله = والله ياولدي التمشية هذي لكم ,,, شوفوا انتم وين تبون وانا معكم

طالعنا انا وخالد بعض

انا = مزدلفة

خالد = عرفة

طالعت قدام

انا = مزدلفة ابرد واوسع

خالد = بس عرفة احسن ( وطالع قدام ووجه الكلام لخالته) هاه خاله تبين عرفة والا مزدلفة .؟

ام عبد الله = على كيفكم انتم

انا بتنهيدة = مزدلفة وخلاص

خالد = عرفة وخلاص

انا = ياااخي وش تبي بعرفة ,,, وبعدين انا مابي البزارين يركبون الجبل

= الا انا ابي

رفعت نظري للمرايا الامامية اشوف خلود اللي تكلمت فجأة ,, متغطية ماشوف منها شي بس شفتها حاطة يدها على فمها

ضحكت ام عبد الله وشفتها تضمها وهي تضحك ,, الخبلة خلود انا قلت مابي البزارين يركبون الجبل وهي قالت الا انا ابي ,,, الا اذا كانت تعتبر نفسها بزرة هذا شي ثاني

التفتت لخالد ولقيته يطالع دريشته ويحاول يمسك نفسه عن الضحك ,,, وحاط يده على صدره بمكان الخياطة ,,, شكله عوره الجرح

انا = يعورك صدرك .؟

حرك خالد راسه باية وهو ماسك ضحكته

انا = احسسسسن

وكأني قلت نكته ,,, زاد بالضحك ,,, مالت عليه وعلى خلود

ام عبد الله = روحوا عرفة ,,, خلاص نبي عرفة

انا = إن شاء الله

خالد بابتسامة عريضة = كان تكلمتي من زماااااان ,,, من الصبح وانا احاول فيه


وصلنا عرفة ونزلوا ورحت انا اوقف السيارة بمكان مناسب ورجعت لهم ولقيت ابو عبد الله وزوجته جالسين يسولفون وخالد جالس عندهم ويسمعهم وسالم وسلمى ومعاذ راحوا يلعبون بعيد عنا شوي

وخلود كانت جالسة لحالها على صخرة تحت الجبل ,,, رحت لخلود وجلست عندها

انا = السلام عليكم يابزرة

خلود = مانتبهت لنفسي

انا = انا قلت البزارين ,,, الا اذا كنتي تعتبرين نفسك من البزارين .؟

خلود = وش اسوي فيك ,,, انا ابي عرفة وانت تبي تودينا مزدلفة


رحنا نتمشى شوي انا وخلود ,,, وانا افكر وشلون اكلم ابو عبد الله يمنع خالد عن السفر للرياض ,,, المشكلة خالد دايم يامعي يامع ابو عبد الله ,,, مافيه مجال نكون لحالنا ,,,, شسوات الحين وشلون اصرفه

شرا خالد للبزارين اسكريم وهالمرة الكل صار بزر حتى ابو عبد الله شراله خالد اسكريم

تعشينا بعرفة ورجعنا للفندق والكل خلد للنوم




قمت من النوم ابي اروح للحمام لكن انصدمت بخالد اللي جالس بسريره وحاط راسه على ركبه ,,, ظليت منسدح ولا قمت ,,, وصرت اطالع خالد ,,, وش فيه ليه ماينام ,,, اليوم وش زينه يضحك ويسولف

ايه صح تذكرت ,,, هو دايم يقولي انا ماانام الليل ( طيرت عيوني ) معقول يجلس كذا يوميا طوال الليل يفكر ويهوجس ,,, والا فيه سبب ثاني .؟

اخذت جوالي بشويش من تحت المخدة وحاولت القي نظرة بس الغرفة مظلمة ,,, واخاف اولع نورالجوال وينتبهلي خالد ( غطيت راسي باللحاف ) وشغلت نور جوالي والقيت نظرة على الساعة

الساعة 3

3 آخر الليل ,,, متى ينام هذا اجل ,,, ووش يفكر فيه بالضبط بوينلي والا بناصر والا ببدر وربعه

توكلت على الله وقمت من سريري وجلست على سرير خالد ,,, انتبهلي خالد ورفع راسه يطالعني

خالد بتعب = خالد ,,, ليه قمت .؟

استغربت تغير صوته

انا = ليه مانمت .؟

نزل خالد راسه

خالد بهمس = ماجاني نوم

انا = وش تفكر فيه .؟

خالد = بكل شي

حطيت يدي على ركبته

انا = الله بيخلصك منهم كللللهم ان شاء الله ,,, كلهم ياخالد ,,, خلنا نروح للحرم يمكن ترتاح شوي

خالد = ماقدر مصدع مرة ,, راسي يعورني ,,, اخاف افقد وعيي وانا بالحرم

انا = اكلت علاجك .؟

خالد بتنهيدة = ايه ( حط راسه على ركبه ) رح نوووم ماعليك مني

قمت وجلست بجنبه ملاصق له ولفيت يدي على اكتافه

انا بابتسامة = طار عني النوم ابجلس معك

خالد بهمس = خالد

انا = سم

تكلم خالد بكلمات ماسمعتها بسبب صوته الضعيف ولانه حاط راسه على ركبه

انا = وش تقول ارفع صوتك ماسمعتك

رفع خالد راسه والتفت لي ,, ولقرب وجهه مني شفت ملامحه بوضوح ,,, شكله حزين ,,, حزين مرة ,,, هالات وشحوب وعيونه ناعسة

خالد = ابي اقولك سر بس اوعدني ماتعلم احد

تفاجأت منه ,, و مدري ليه خفت ,, سر ,,, سترك ياارب

انا بخوف = آآآ ,, اوعدك ,, سرك ببير ياغالي

خالد = لا تعلم أي احد ,,, احس ابنفجر اذا كتمت بصدري اكثر

انا = فضفض ياخالد قل اسمعك

طيرت عيوني فيه لما شفت الدموع تجتمع بعيونه تبي تنزل ,,, غمض خالد عيونه ونزل راسه وسكت

انا بصدمة = خااالد

خالد = خلاص انسى انسى ( وحط راسه على ركبه ) رح نوم ,, رح خالد خلني بحالي

انا = قل اللي بخاطرك ياخالد يمكن اقدر اساعدك

وكأني جرحته بهالكلمة

بكى بصمت

انا بخوف = خالد وش فيك خوفتني ياشيخ

انسدح خالد على ظهره وغطى نفسه بلحافه

خالد = خلاص رح نوووووم

انا = خالد قلي وش فيك ,,, وينلي سوا شي .؟

مارد علي

حاولت اسحب اللحاف عن راسه بس تمسك فيه اكثر

انا = وش تبي تقول ,, اسمعك ,,, فضفض

ساكت ولا يرد

تنهدت و سكتت وظليت جالس عنده وانا افكر وخايف وش كان يبي يقولي وليش غير رايه ,,, لا يكون متورط بشي بعد وماحد يدري ,,, حياتك متعبة ياخالد وتتعب اللي معك

قمت ورحت للحمام وبعدها جلست على سريري وانا اشوف خالد يتقلب بفراشه ,,, حاولت فيه مرة ثانية يتكلم يقول اللي بخاطره وعيا وحاولت فيه يروح للحرم وانا معه وعيا

لين آذن الفجر وهو على هالحال ,,, وشلون الحين شكله تعبان مدري مهموم مدري وش قصته ,,, والمشكلة بعد صلاة الفجر بنطوف طواف الوداع ,,, بالله وشلون بيطوف هذا وهو على هاالحال

طلعنا انا وابو عبد الله وخالد نصلي الفجر والحريم جلسوا عند البزارين النايمين

طوال وحنا بالحرم وانا ملازم خالد ,,, وبعد مانتهينا من صلاة الفجر

ابو عبد الله = نبي نوادع الحين بس لازم ارجع انا وخالد للفندق وناخذ الحريم ( والتفت لخالد ) خالد اكلك علاجك وجهك ماهو عاجبني

خالد بهمس = ايه اكلته ,,, خلاص روحوا وانا احتريكم

ابو عبد الله = نبيك توادع الحين وترجع للفندق عشان تجلس مع البزارين مانقدر نتركهم بالفندق لحالهم

خالد بهمس = طيب

ابو عبد الله بخوف = خالد فيك شي .؟ تعبان .؟

خالد = لا بس مانمت امس

ابو عبد الله = الله يهديك كم مرة اقولك اترك عنك السهر

التفتت لخالد ,, وشلون بيطوف لحاله وهو تعبان ,,, لازم ارافقه بالطواف

التفتت مرة ثانية لبو عبد الله

انا = عم انت رح الحين وانا بوادع مع خالد

ابو عبد الله = واختك .؟

خالد بتعب = لا ,,, روحوا للفندق وانا بوادع واجيكم

انا بخوف = ايه بس انتـ

خالد = خلاص قلتلك رح

مسكت يد خالد وجريته بعيد شوي عن ابو عبد الله

انا بعصبية = انت خبل والا خبل

تأفف خالد وسكت

انا = ياخي شف شكلك وشلون صاير تقول طالع من قبر ,,, وشلون بتطوف لحالك .؟

خالد = انا بخير واقدر اطوف عادي ,, واخذت مسكن قبل اطلع من الفندق والحين الصداع خف ,,, وماهي اول مرة يجيني صداع ياخالد ,,, رح مع خالي

انا = خلني اوادع معك ونرجع مع بعض

خالد = واختك

انا = اطوف بعد معها مرة ثانية مو مشكلة

خالد بضيق = خالد ماهي اول مرة يجيني صداع ,,, صدقني انا بخير لا تخاف ,,, رح لخالي تأخرت عليه

وراح متوجه لصحن الحرم ,,,

عنيييييييييييييد

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 01:33 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* 25 *








رجعت لبو عبد الله ومشينا متوجهين للفندق ,,, معقول خالد هذا ليله كل يوم يقضيه في السهر ,,, ماينام الليل كله يفكر ومهموم ,,, حسبي الله على هالوينلي وناصر فعلا معيشينه بخوف وهم ,,, مايكفيه مرض الصداع اللي فيه ,,, حسبي الله على عليهم بالذات ناصر ,,, احس هموم خالد كلها من تحت راسه ,,, حاااااااااسد خالد حسد ماهو طبيعي ,,, كل هذا بس عشان خالد رافض يبيع عيادته ,,, طيب هو حر ان شاء الله يحرقها ,,, صدق حسووووووووود

وصلنا الفندق انا وابو عبد الله ,, ورحـ

ايه صح ماكلمت ابو عبد الله عن سفر خالد للرياض ,,, من اليوم امشي معه وحنا ساكتين كان يمديني اكلمه ,,, اف يعني ما اتذكر الا يوم وصلنا الفندق

التفتت بسرعة لبوعبد الله

انا = احم ,,, عمي ,,, آآآ ,,, انا سمعت ان خالد بيروح للرياض الخميس

التفتت لي ابو عبد الله ووقف

ابو عبد الله = بيروح لحاله .؟

انا = آآآ ,,, مدري بس اكيد

ابو عبد الله = يبي يروح للرياض ويسلم على اهله يروح بس مايسوق هو ,,, لو اوديه انا بنفسي ,, انا قايله لا يسوق لين تتشافى يده

التفتت عنه بضيق ,,,ابو عبد الله همه ان خالد مايسوق وبس ,,

( تنهدت ) ياربي وشلون الحين ,,, اقوله ان ولده متوعد الشباب ويمكن مايطلع منها سالم هالمرة والا اسكت

ركبنا المصعد

انا = آآآ ,, عم طيب ليه ماتمنعه ,,, يعني احسن عشان يرتاح اكثر

ابو عبد الله = والله ياولدي انا ابيه يرتاح بس خالد الله يصلحه فاجأني بالعمرة وهو توه طالع من المستشفى ,,, حاولت فيه يأجلها بس الله يهديه عنيد والحين أمه بعد تسأل عنه وتشوفه ابطى عليها وحنا ماعلمناها باللي صار فيه ,,, والله ياولدي مانبي نخوفها ومدام انه سافر للعمرة اكيد يبي يسافر لها بس اذا مالقيت احد يخاويه انا الله يعينّي اوديه

ياربي مافيه طريقة امنعه ,,, ابو عبد الله مو فاهم شي على نياته

انا = عم حاول تمنعه ,,, لا يروح للرياض

ابو عبد الله = ليه .؟

انا بترجي = بس كذا امنعه

ابوعبد الله = لو خالد ماراح للعمرة كان اقنعت امه مايزورها هالاسبوع هذا بعد ,,, بس مو معقول يروح لمكة ولا يروح للرياض يزور امه ,,, وبعدين ياولدي امه دايم تتصل علي وتسأل عنه ,,, شكلها والله اعلم انها حاسه ان ولدها فيه شي

انا بحيرة = خله يتصل عليها طيب بس لا يروح

ابو عبد الله = خالد دايم يتصل عليها وهي تتصل عليه ,, بس قلب الأم ياولدي شكلها حست ,,, الله يحفظه لها ويخليه ويصلحه

تنهدت وسكتت ,,, وشلون يعني ,,, خالد بيرووووووح لبدر وراكان ,,,,

لازم ابلغ ابراهيم ,,, لازم ابراهيم والا انا يروح معه ,,, لازم

دخلنا انا وابو عبد الله قسمنا وكل واحد راح يرتب اغراضه ,,, انا ارتب اغراضي واغراض سالم وابو عبد الله يرتب اغراضه ,,,

خلص ابو عبد الله ترتيب اغراضه وجلس على احد الاسرّة ,,, التفتت له ولقيته يفكر وعلى ملامحه الخوف

استغربت وش فيه

تركت اللي بيدي وجلست عنده

انا = عسى ماشر ياعم اشوفك مانت مرتاح

التفتت لي وعلى وجه الخوف

ابو عبد الله = ليتني رحت اوادع مع خالد ,,, شكله تعبان واخاف يغمى عليه

انا = انا قلتله ابوادع معك وعيا ,,, وبعدين لا تخاف عليه ياعم هو كان سهران امس كذا بس ,,, ماعليه شر ان شاء الله

قلت كذا عشان اطمن ابو عبد الله بس

تنهد ابو عبد الله وقام متوجه لسرير خالد وبدا يرتب اغراضه

قمت ورحت اكمل شغلي ,,, انا بعد اخاف يغمى عليه وهو يطوف ,,, هو امس قالّي مايقدر يروح للحرم لأنه مصدع ( تنهدت) الله يستر عليه

ماندري وين بيوصلك عنادك ياخالد ,,, احيان تعاند نفسك واحيان تعاند بدر وشلته واحيان تعاند وينلي وذيله على قولتك ,, حتى ابوك تعانده


مرت علينا ساعة وحنا نحتري خالد ,,, بدا ابو عبد الله يرتبك ويهوجس اكثر بسبب تأخره ,,, حاولت اهديه واقوله الحين يجي وانه ماعليه شر لكن مافيه فايدة

انا = الحين ابتصل عليه ونشوف وينه

طلعت جوالي واتصلت عليه

ثواني ورد

خالد = هلا خالد

صوته ثقيل وانفاسه مسموعة كأنه يركض ,,,

انا = وينك ,,, ليش تأخرت .؟

خالد بتعب = ماتأخرت

رفعت حاجب واحد ,,, مرت ساعة عليه ويقول ماتأخرت ,,, ترا كل الدعوة طواف ومافيه زحمة بعد ,,, لكن سكتت عنه ,,, ابو عبد الله بجنبي ولا اقدر اقول شي

انا = اهااا طيب ,,, وينك الحين .؟

خالد = باقي ماخلصت

طيرت عيوني ,,, وش اللي ماخلص ,,, يحج هذا والا وش يسوي

ابعدت شوي عن ابو عبدالله ,,, وهمست لخالد

انا بهمس = وشلون ماخلصت ,,, صار لك ساعة ,,, كم تطوف انت .؟

خالد بتعب = مصدع وشمس وحر ,,, جلست شوي ارتاح ,,, يله يله الحين اخلص

وسكر بوجهي

طالعت الدريشة مستغرب ,,, فيه شمس بس خفيفة الحين مابعد احترّت ( رفعت حواجبي بسخرية ) ياااي يالناعم بنوته على غفله ماتتحمل حرارة الشمس


وبعد نص ساعة وحنا نحتريه دخل علينا خالد ووجه احمر من التعب والشمس والحر

تنهد ابو عبد الله بارتياح يوم شاف خالد وسمعته يحمد الله ويشكره ,,, انسدح خالد مباشرة على احد الاسرّة بتعب

ابو عبد الله = وش فيك ياولدي تأخرت ,, خوفتني عليك

التفت خالد لخاله وهو منسدح

خالد بتعب = ماتأخرت واجد ,,, يله الحين دوركم ,, وانا ابقعد عند البزران

قام ابو عبد الله وجلس على السرير بجنب خالد وحط يده على صدر خالد

ابو عبد الله = اكلك دواك .؟

خالد = سألتني اليوم الفجر ,,, ايه اكلته

ابو عبد الله بخوف = اشوفك تعبان ووجهك ماهو عاجبني ,,, صدرك يعورك والا يدك ,,, خلني اوديك المستشفى .؟

تأفف خالد متضايق

خالد بضيق = مايعورني شي ,,, يله خال رح ولا عليك مني ,,, انا بنوم لين تجون

سكت ابو عبد الله وطالعه شوي بتشكك وبعدها قام


رحت لقسم خلود وشلت سلمى النايمة وحطيتها على سريري بجنب سالم

اما معاذ اخذناه معنا مع انه نايم ,,, ماقدرت اخليه عند خالد اخاف يزعجه وهو بنفسه تعبان

اخذنا ساعة وحنا نطوف ,,, ابو عبد الله وام عبد الله بطيئين بالحركة خاصة ابو عبد الله حركاته بطيئة

خلصنا ورجعنا للفندق وعطيت خلود معاذ ودخلوا قسمها

وقف ابو عبد الله وام عبد الله بين القسمين يتكلمون وكأني سمعت كلمة جدة بينهم

تركتهم و دخلت قسمنا ,,, لقيت خالد جالس بالارض ويفطر وهو مازال عليه بنطلونه الجيشي

وسلمى جالسه بحظنه ويعطيها خالد من الفطور ويلقمها والاخت تاكل وهي مكسله

أما الاخ سالم حاط راسه على فخذ خالد ونايم

التفتت لخالد اللي يعطي سلمى و ابتسمت ,, لاه شكل خالد الحين تمام

وقفت قدامهم وحطيت يدي على خواصري

انا = هيه انت قاعد تفطر ,,, قم يله بنمشي

رفع خالد راسه لي

خالد = انا جايب لنا وللحريم فطور ,,, اجلس خلونا نفطر الحين وبعدين نمشي

انا = امممم الصراحة انا جوعاااان ,,, يله نفطر نفطر وش ورانا ( وجلست قباله)

طالعت سالم واستغربت ,,, شكله نام وهو يبكي

انا باستغراب = وشفيه سالم .؟

خالد = من اليوم وهو يصيح يقول ليش راحوا عني

انا = اوووه سويلم عليه طلعات ( والتفت لخالد ) شكله ازعجك اجل ,,,, انت من دون صياح مصدع وشلون عاد مع صياح سالم

خالد = لا ,,, اكلت مسكن مرة ثانية والحين احس نفسي احسن ,,, وين خالي .؟

أشرت له بيدي للباب وانا أكل ,,, لاحظت على سلمى انها متساندة على صدر خالد بكسل

انا = بتعورك البنت مع جرحك ياخبل ( والتفتت لسلمى ) قومي سلمى

خالد = لا خلها مـ

= وش تسوون .؟

التفتنا لبوعبد الله اللي دخل علينا الغرفة

خالد = ابد ياخال نفطر ,,, تعال الحق على الفطور لا ياكله عنك هالمشفوح ( وأشر علي )

ابتسم ابو عبد الله وهو يشوف خالد يكلمه بصحة زينة

ابو عبد الله بابتسامة = نفطر بالطريق ,,, مكروه الجلوس بعد طواف الوداع من دون حاجة ضرورية ,,, يله قوموا ( وراح للغرفة الثانية )

التفت خالد لي

خالد = يله قم ,,, من اليوم اقولك قم قم ,,, وتقول لا ابجلس افطر

التفتت له وانا رافع حواجبي

انا = ياسلام اجل من اللي قالي اجلس وافطر( ورميت عليه كرتون المناديل ) قم وقوّم سالم معك

ورحت عنه وانا ابتسم

طلعنا من الفندق و كل واحد اخذ مكانه بالسيارة وحركنا ,,, بس تفاجأت بقرار ابو عبد الله

ابوعبد الله = خالد وانا عمك نبي نمر جدة

طالعنا انا وخالد بعض مستغربين

خالد مستغرب = جدة !

انا = ليه ياعم .؟

ابو عبد الله = اعرف واحد بجدة وابي خالد يتعرف عليه

خالد مستغرب = خالد انا والا خالد هذا ( واشر علي )

ابو عبد الله = لا انت

قطب خالد حواجبه مستغرب ,,, انا عن نفسي كأني فهمت من هالواحد هذا اللي يقصده ابو عبد الله

خالد = من هذا اللي تبي تعرّفني عليه .؟

ابو عبد الله = ابعرفك على واحد اعرفه بيساعدك ويدور لك شقة مناسبة لك ,,, النصف الثاني ابيك تكمل دراستك بجدة

التفت لي خالد معصب من خاله ,,, طالعت خالد وانا متضايق من ابو عبد الله وتفكيره وخوفه الزايد على خالد

خالد بعصبية = لا تدخل جدة ,,, قلتلك ياخال دراسة بجدة ماني دارس

ابو عبد الله = ليه ماتدرس وش فيها جدة .؟

خالد بعصبية = مافيها شي ,,, بس دراسه فيها ماني دارس واذا كان قصدك اللي صار لي من بدر وربعه اوعدك ماراح يتكرر

مسكت الدركسون بقوة ,,, يهدد بشكل غير مباشر قدام خاله

ابو عبد الله بترجي = بس انا خايف عليك منهم ياولدي ,, اذا كنت تبي راحتي ادرس الفصل الثاني بجدة ,,, انا ابي اتطمن عليك انت وحيدي اذا ماتطمنت عليك اتطمن على من

خالد بعصبية = اتطمن ( وكمل بصوت هامس ) اصلا ماراح تجي العطله النصفية الا وانت مرتاح من بدر وراكان ياخال

سكت ابو عبد الله شوي

ابو عبد الله بحزن = وشلون اتطمن والضابط قال انهم طلعوا من السجن

ام عبد الله = خاالك خايف عليك ويبي مصلحتك وامك بعد خايفه عليك ياخالد ,,, اسمع كلامه لين الله يفرجها ويخلصك منهم

خالد بعصبية = انتم الحين مكبرين السالفة ليش ,,, اول شي الترم الثاني توه باقي عليه ,,, ثاني شي قلتلكم اللي صارلي ماراح يتكرر مرة ثاني ,,, والا مستعجلين تبون ترتاحون مني ياخالة

ام عبد الله = ليه تقول هالكلام ,,, انت زي ولدي والله عوضني بعيالي فيك

التفتت ورا ولقيت ابو عبد الله منزل راسه وساكت وام عبد الله كذالك

لا حول ولا قوة الا بالله شكلهم تذكروا عيالهم ,,, التفتت لخالد ولقيته يطالع قدام ومقطب حواجبه بعصبية وواضح على ملامحه التحدي ,, قبل يهددعشانهم اعتدوا عليه ودخلوا استراحته والحين مو مستقر بسببهم ( تنهدت ) اكيد بيروح للشباب ,,, عاد الحين معصب زيادة منهم ,,, وشلون امنعه وشلون

وقفت السيارة عند المحطة اعبي بنزين قبل نطلع من مكة ,,, نزل خالد وراح يشتري اغراض ورجع

عبينا السيارة ووقفت ماطلعت من المحطة محتار ,,, وشلون الحين امسك طريق جدة والا الطايف

انا = احم ,,, آآآ ,,, عم ترا ابمسك طريق الطايف

خالد بعصبية = ايه امسك طريق الطايف بعد تشاور ,,, انا وراي سفر للرياض متى يمديني اوصل

التفتت لخالد معصب

انا بعصبية = انت انطم واسكت

ابو عبد الله بحزن = سو اللي تبيه ياولدي مالي شور الا على عيالي

طير خالد عيونه والتفت لي منصدم,,, طالعته شوي وانا متأثر وبعدها نزلت راسي وسكتت ,,, فجأة نزل خالد من السيارة وفتح باب خاله

خالد = شورك على عيني وراسي ( وسلم على راس خاله ) انا خادم عندك وعند خالتي ,,, والله ياخال لو تقول ادرس برا وريحنا منك اقولك سمعن وطاعة ,,, انا ولدك وشورك يمشي علي ( وانحنى يسلم على يد خاله )

لف ابو عبد الله يديه حولين راس خالد وضمه لصدره وهو يجاهد الدمعة

ابو عبد الله = الله يرضى عليك ويحفظك لي ,,, انا كل اللي اسويه من خوفي عليك مالي بهالدنيا الا انت واخواتك

= فيه مشكل بابا ,,, يلا روح امشي ,,,

انتبهت للهندي اللي واقف عند دريشتي ويكلمني ,,, بسم الله الرحمن الرحيم منين طلع ذا ,,

انا مستغرب = هاااه

عامل المحطة = هادا فيه سيارة تاني ورا انته يبي يجي ,,, يله روح روح

اوووووووه صح نسيت اني واقف عند المحطة وماحركت السيارة

انا = طيب لا تدف

التفتت ورا مرة ثانية اشوف خالد وخاله ,,, ولقيت خالد يراضي خالته ويكلمها

انا = خالد يله اركب ,,, السيارات جوعانه ورانا تبي تاكل

التفت خالد للسيارات ورجع يلتفت لخالته بسرعة

خالد = حقك علي ياخاله ماكنت اقصد

وركب بمكانه بسرعة

اشر لي خالد بيده يعني خذ طريق الطايف ,,, نفذت الكلام وانا ساكت ,,, جدة الحين مانبي نروح لها ,,, اصلا مالها داعي الحين ,,, ابو عبد الله مايفكر بعقله يفكر بعاطفته

وحمدت الله ان ابو عبد الله ماعارض ولا شي بالعكس ساكت ,,, او مدري يمكن الى الحين ماخذ بخاطره من خالد

افطرنا بالطايف وكملنا المشوار

ساعة

ساعتين

وبديت انعس وانا اسوق

اففففففففففففف ودي انام

التفتت لخالد ولقيته رافع رجلينه على الطبلون ويلعب بجواله

انا = قاعد تلعب بجوالك ,,, سولف معي ابي أي شي يطير النوم عني

التفت لي خالد

خالد = تبي تنوم .؟

انا = لا ابي انام

ابتسم خالد

خالد = طيب ,,, تبي تنام .؟

انا = لا ابي انوم

ضحك خالد واعتدل بجلسته

خالد بابتسامة = سلملي الطارة وانا اسوق عنك

التفتت ورا لبو عبد الله ولقيته نايم ,, اما ام عبد الله ماشوف منها شي ولا ادري عنها نايمة والا لا ,,, طالعت المرايا الامامية ابي اشوف خلود ونفس الشي ماشوف منها شي ولا ادري بعد هي نايمة والا لا

التفتت لخالد مرة ثانية

انا = لا شكرا مانبي منك شي بس سولف معي

خالد = اسولف معك وش اقول ,,, شغل أي شريط وتسمّع

انا بملل = اللي ورا شكلهم نايمين

ماسمعت من خالد رد والتفتت له ,, لقيته الحمار يلعب بجواله ومطنشني

افففف لازم اجيب سالفة عشان يسولف معي ,,, امممم وش اقول وش اقول ,,,

فجأة سمعت جوالي يرن

القيت نظره عليه ( ابراهيم يتصل بك )

ابتسمت مالي الا ابراهيم يسولف معي

انا = انا اقووووووووول ماحد بيسولف معي الا ابراهيم ,,, هلا والله

ابراهيم = اسولف معك ,,, وش تقول انت

انا = هههههههههه لا ولا شي ,,, وشلونك

ابراهيم = ابد الحمد الله طيب ,,, اخبارك انت ,,, شف حتى نسيتني اسلم ياللي ماني بقايل

انا = ههههههههههه وعليكم السلام والرحمة

ابراهيم = اممم خويلد لقيها نقدر نمنع خالد مايروح للرياض

سكتت فرحان ,,, انا اقول مالها الا ابراهيم ,,, بس لحظة خالد بجنبي ماقدر اتمادى مع ابراهيم بالكلام ,,, بيشك خالد فينا

التفتت لخالد ولقيته رافع رجليه على الطبلون ويلعب بجواله

ابراهيم = الوووو

انتبهت لابراهيم

انا = ايوة معك ,, كيف .؟

ابراهيم = عندي فكرة ماتخش الميّا

انا = اولا اسمها ماتخرش الميّا ماهو ماتخش الميّا

ابارهيم = هي فكرتي والا فكرتك ,,, انا ابيها ماتخش الميّا ,,, عندك مانع

ابتسمت

انا = لا ابد سلامتك ماعندي مانع ,,, بس وشي

ابراهيم = فكرة انما ايه عشان تعرف اني ذكي

انا = ايه انت اذكى واحد بس وشي .؟

ابراهيم = فكرة ماتخطر ببال احد ,,, ماتخطر الا ببال النجباء امثالي

انا بملل = ايه اخلص وشي .؟

ابراهيم = عشان تعرف ان أي مشكلة مايحلها الا الذيابه امثالي

انا بملل = لا إله إلا الله ,,, بتكلم والا وشلون .؟

ابراهيم = اصبر ,,, خلني اعلمك وشلون يفكرون الاذكيا عشان تتعلم مني

انا = اففففففففف يامصلك

( وسكرت بوجهه ) ,,, ابلشنا ذكي وذكي

اتصل ابراهيم مرة ثانية ورديت

انا بعصبية = بتكلم والا وشلون .؟

ابراهيم بزعل مصطنع = خدشت ذكائي

انا بصراخ = ياشييييييييييييييخ

التفتت لي خالد مستغرب ,,, وأشر لي بيده يعني شفيك

احم ,,, الله يقلع ابليسك يابراهيم رفعت ضغطي

ابراهيم = ههههههههههههه طيب طيب ابقول ,,, امزح معك يارجال وش فيك .؟

انا = طفشتني ,, يالله قل وش عندك

ابراهيم = الخميس وانتم هنا صح .؟

انا = ايه

ابراهيم = اسمع ,,, اليوم الاربعاء وانتم بعدكم ماجيتوا من مكة

انا = بالطريق حنا الحين

ابراهيم = المهم ,,, وبكرة احتمال خالد يروح للرياض صح .؟

التفتت لخالد ,,, اخاف يسمعني ويفهم علينا وش نقول

انا = ايه اكيد

ابراهيم = انا قلت ابسوي عزيمة شبابية يوم الخميس اللي هو بكرة بمناسبة خروج خالد من المستشفى ,,, طبعا العزيمة لخالد ولازم يجي ,,,

سكتت افكر ,,, ومن اليوم يقول ذكي وذكي واخر شي عزيمة على شرف خالد

انا = بس .؟

ابراهيم = ايه بس ,,, ابي ادبسه بالعزيمة وخليتها يوم الخميس عشان مايروح

انا = طيب يمكن يعتذر عنها

ابراهيم = افاااا اقولك العزيمة له وشلون يعتذر ,,, اذا اعتذر ابزعل منه وبعدين ابقوله حجزت استراحه وعزمت الشباب وكل شي جاهز

سكتت افكر ,,, طيب ويوم الجمعة اكيد بيروح يوم الجمعة بس وشلون افهم ابراهيم وخالد بجنبي ,, بس يالله فكرة حلوة نحاول وعلى الله

انا بابتسامة = صح

ابراهيم مستغرب = وش اللي صح

التفتت لخالد وانا ابتسم

انا = كلامك صح

ابراهيم = خلاص ابتصل عليه الحين

اووووب لا اذا اتصل عليه الحين وهو توه مكلمني بيشك فينا خالد اكيييييييد

انا = لا مو الحين

ابراهيم = ليه .؟

انا = بس مو الحين

ابراهيم = ابي اقوله الحين عشان يمديني احجز الاستراحة

انا = طيب بعد شوي

ابراهيم = ليه .؟

انا = بس

سكت ابراهيم شوي

ابراهيم = هو عندك .؟

انا بابتسامة = ايه

ابراهيم = اهااا قل كذا من اليوم ,,, طيب مع السلامة

انا = مع السلامة


العصر

رن جوال خالد قبل نوصل الديرة بنص ساعة تقريبا

القى خالد نظرة على جواله ورد

خالد = هلاااااا ,,, وعليكم السلام هلا والله ابراهيم

( ابتسمت يااارب يوافق خالد على عزيمة ابراهيم يااارب )

خالد = كيف الحال والاحوال ,,, طيب طاب حالك ,,,, هههههههههههههههه ايه ايه افااا عليك بس ,,,,,, هلا ,,, وشلون .؟ ,,,, ووش بمناسبته .؟ ( ابتسم ) تسلم والله احرجتني ,,,, مايحتاج يابراهيم تعزم وتخسر نفسك ,,,, تسلم والله تسلم ,,, افااا عليك فالك طيب ,,, ومتى تبيها .؟ ,,,, وشلوووون الخميس .؟ ,,,, لاااااا ابراهيم الخميس ماقدر ,,,, والله ماقدر ,, الخميس مشغول ,,, والله اني عندي شغل بالرياض ,,, أجلها تكفى ,,, والله انا مابي اردك بسـ ,,,, ( التفت لي وكنه متورط مع ابراهيم ) بس الخميس مشغول ,,, طيب خله السبت ,,, الجمعة طيب ,,, وليش تحجز قبل تقولي وتشوف انا مشغول والا لا ( تنهد وكمل ) ماعاش اللي يرد عزيمتك ويفشلك ,,, خلاص ان شاء الله ,,, تسلم ,,, هلا مع السلامة

وسكر عنه وهو يفكر

ابتسمت مستانس ,,, كفوووو يابراهيم

انا بابتسامة = وش فيك .؟

رفع راسه والتفت لي متضايق

خالد بضيق = ابراااااهييييييييم

انا = وش فيه .؟

خالد = ياااخي يقول مستاجر استراحة وعازم الشباب بمناسبة طلوعي من المستشفى ومدري ايش ,,, والمشكلة يوم الخميس ,,, وشلون الحين ودي اروح للرياض ,, وعدت امي والاهل اني اجيهم الاسبوع هذا ( وزفر بضيق ) اففففففف

ابتسمت اكثر ,, لمصلحتك هذا ياغبي

انا = احم ,, طيب اعتذر منهم .؟

سكت ومارد ,,, وقعد يفكر ,,, بالتالي سكتت عنه

دخلنا الديرة وخالد مازال ساكت ويفكر ,,, فجأة سمعته يكلم بالجوال

خالد = الووووه ,,,, هلا يمه وشلونك ,,, انا بخير دامك بخير ,,, ابد الحمد الله ايه قربنا نوصل للديرة ,, منا ومنك ,,, امممم اقول يمه وش رايكم تجون انتي واخواتي عند خالي خميس وجمعة ,,,

( طيرت عيوني ,,, وشلون بيجون وهم ماعندهم محرم غيره ,,, لا يكون هو بيروح الغبي )

خالد = الصراحة يمه واحد نشب بحلقي الا يعزمني الخميس لين وافقت

( ابتسمت ياحليلك يابراهيم صاير علقم بحلق خالد )

خالد = ,,, ايه ,, هاه وش رايك ,,, لا الحين حنا داخلين الديرة تونا واصلين ,,, لا مافيه تعب علي ولا شي ,,, والله يمه مافيه تعب ,, اصلا ابسافر على الجماعي وبالجية مع اسلام يعني لا تعب علي ولا شي ,,, ( وابتسم ) خلاص اليوم الفجر وانا عندكم ,,, تجهزوا ,,, وانا ابقول لاسلام يجهز الموتر ,,, طيب ,,, يله مع السلامة يالغالية


ووصلنا الديرة اخيرا ,, نزلت اول اخواني عند شقتنا وبعدها رحت للحارة عشان انزل ابو عبد الله واهله واوقف السيارة عندهم

دخلنا الحارة وشفت ابراهيم وماجد وصالح واقفين وشلكهم على وشك يطلعون من الحارة بس وقفوا لما شافونا

نزل ابو عبد الله وام عبد الله ودخلوا البيت ,, نزلت من السيارة وتوجهت للشباب اسلم عليهم

صالح = هلا والله ,,, حيا الله من شافك ,, الحمد الله على السلامة

انا بابتسامة = الله يحييك ويسلمك

وسلمت عليهم ,, وابتسمت اكثر لما سلمت على ابراهيم

جانا خالد وسلم على الشباب وبعدها التفت على ابراهيم

خالد بحيرة = الى الحين ملزّم .؟ انا اقول مايحتاج

ابراهيم = خلاص عزمت الشباب

تنهد خالد وسكت

ماجد = شسالفة .؟

انا بابتسامة = ابراهيم مسوي عزيمة لخالد بكرة والاخ زعلان

خالد = ماني زعلان بس والله اني مشغول

صالح = مانت وجه عزايم ( والتفت لبراهيم ) معطيه وجه تراك

طنشه ابراهيم والتفت لخالد وسأله بشك

ابراهيم = ليه وش عندك مشغول .؟

خالد = واعد الاهل اجيهم هالاسبوع والـ

انا = الاهل انت توك متصل عليهم وبتجيبهم هنا ,, لا تكبر السالفة

طير ابراهيم عيونه فيني

ابراهيم = وشلون .؟

التفتت لابراهيم متملل من عناد خالد

انا = يقول بيروح للرياض الفجر عشان يجيب اهله

التفت ابراهيم بسرعة وقال لخالد يلزّم عليه عشان يضيق عليه الوقت

ابراهيم = ايه صح نسيت اقولك ترا الشباب بيجون من العصر للاستراحة ,,, لا تتأخر علينا

خالد بضيق = ان شاء الله اجيب الاهل واجي

انا بتأكيد = تجيب الاهل وبس مشاورك الثانية لا تروحلها

ماجد = وش فيكم على الرجال ,,, قالكم خلاص يجيب واهله ويجي

مانت فاهم شي ياماجد

ابراهيم = ايه ادري بس اذكّره

خالد = ابراهيم طيب خله الجمعة ,,, تكفى انا مشغول

ابراهيم = ودي بس عزمت الشباب خلاص ,, وبعدين وش عندك مشغول وش وراك

سكت خالد وهو متضايق

اكيد مايقدر يقول لهم انه بيروح لبدر وربعه ,,, بس الصراحة بديت اصدقه انه مشغول يمكن فعلا عنده شغل هناك وحنا محجرين عليه

انا = يله انا استاذن ,,, بروح ارتاح شوي

والتفتت لخالد ومسكت ذراعه وسحبته معي اكلمه بعيد عن الشباب ,,, ( ومديت له مفتاح السيارة )

انا = خذ ,,, متى بترجع السيارة للشركة .؟

خالد = الحين ,,, وعلى طريقي ابروح احجز بالجماعي عشان اروح للرياض

طيرت عيوني فيه

انا بصدمة = الحين .؟ توك جاي من مكة وبتروح للرياض على طول

زفر خالد بضيق

خالد = وش اسوي بابراهيم انا اصلا كنت ناوي اروح الخميس وارجع الجمعة

انا = ايه صح تعال ,,, انت صدق مشغول .؟ ,,, والا تقول كذا بس

خالد = ودي امر العيادة واشوف الوضع هناك بعد تأخر الرواتب عنهم

انحرجت منه يعني صدق مشغول

انا بحرج = يعني مانت مار استراحتك مثل ماقلتلي .؟

سكت خالد شوي وبعدها رد علي بتحدي

خالد بتحدي = الا طبعا بمرها ,, هذا وجهي اذا خليتهم يسرحون ويمرحون فيها ,,, والله اني منقهر منهم ياخالد وماراح اتركهم

مالت عليك وعلى وجهك ,,, الشرهة علي اني صدقتك انك مشغول ,,, شوي وكنت بقول لابراهيم يكنسل العزيمة عشانه ,, لكن مع توعده هذا العزيمة صايرة صايرة ان شاء الله ورجله فوق رقبته

انا بعصبية = وتمرها وش بتسوي فيها ياثور ,,, واذا صادفوك هناك وش بتسوي ,,, بتاخذ المسدس وتثوّر فيهم

خالد بضيق = الحين ماينفع الكلام ,,, امش خلني اوصلك الشقة عشان يمديني احجز قبل يذن

انا مستغرب = انت بتسوق .؟

خالد = ايه يله امش

وراح عني ,,, يسوق ويده معلقه برقبته وماتشافت الى الحين ,,, ركضت له واخذت المفتاح منه ورحنا ,,, سلمنا السيارة وحجز خالد بالجماعي ,, والرحلة الساعة 11 في الليل

وحنا بالليموزين راجعين للبيت

انا = الرحلة الساعة 11 متى يمديت تنام وترتاح ,, تراك امس ليلك كله سهران

خالد = انوم بالباص

انا = خالد تكفى طلبتك ,,, اكسر الشر ولا تروح لاستراحتك الحين ,,, على الاقل لين الضابط يلقى حل معهم

خالد = ترضى احد يدخل بيتك ويقتحمها وانت تتفرج عليه

انا = والله اني فاهم عليك وحاس فيك ,, بس تحمل لين تتعاون مع الشرطة وتمسكونهم ,,,, اذا رحت لهم بنفسك الحين والله ينتفونك تنتيف ,,, هذولي مابقلوبهم رحمة عليك خاصة اللي اسمه بدر كنه شايل عليك

سكت خالد ومارد علي ,,, كملت بترجي احاول اقنعه مايتهور ويتمادى معهم

انا بترجي = تكفى خـ

خالد = ماهو وقته الكلام الحين ,,, ماتشوف ابراهيم وعزيمته اللي مدري وش تبي ,,, هالاسبوع ماقدر اسوي شي حتى العيادة مايمديني امرها ,,, مع ان سلطان يشتكي من وينلي ويحتريني اجي للرياض

انا مستغرب = ليه ,,, وش فيه سلطان .؟

خالد بتنهيدة = يضايقه وينلي بكل شي ومايخليه يشوف شغله

انا = هذا دليل انه يخبي شي وخايف سلطان يكتشفه

خالد = اكيد ويمكن تكون المخالفات اللي يهددني فيها

وصلني الليموزين اول للشقة وبعدها وصل خالد

دخلت الشقة ولقيت اخواني كلهم نايمين مع اننا باخر العصر ,,, شكلهم من التعب ناموا

قومت خلود لصلاة المغرب ,,, صلت وبالقوة صبرت لصلاة العشا ,,, وماصدقت صلت وعلى طول نامت

انا صليت العشا و طواااااالي على السرير


يوم الخميس

قمت الظهر وانا مكسل ,,, اخذت جوالي القي نظرة على الساعة ولقيت 6 مكالمات لم يرد عليها ورسالتين ,,, طيرت عيوني بالساعة اوووووووه الساعة وحدة ماصلييييييييييت

نقزت من السرير ورحت اصلي وبعدها طلعت من الغرفة ادور خلود الحمارة اللي ماقومتني ,,, ولقيت الاخت نايمة بالصالة

افففففففففف ماتشبع نوم هذي نامت قبلي والى الحين نايمة

شميت ريحة شي يحترق ,,, رحت ادور مصدر الريحة وشهقت

الغداااااااا

ركضت للمطبخ وطفيت عن القدر ,,, مااااااااالت عليك ياخلود احرقتي غدانا ,,, وشلون الحين انا جوعااان

رحت لها وقومتها معصب


اخر شي اخذت جوالي وطلعت من الشقة اجيب غدا احسن من غدا خلود ألف مرة

وانا انتظر طلبي فتحت المكالمات والرسايل

3 مكالمات من ابراهيم ومكالمة من فيصل ( زميل لي بالمدرسة ) ومكالمتين من ناصر

شهقت ناصر صح اليوم الخميس انا قايل له ينتظر مكالمتي واقابله ,,, اففففففف مالي نفس له الحين ,,, وبعدين صح خالد وينه بالرياض والا جا والا وينه بالضبط

فتحت الرسايل وكانت وحدة من فيصل والثانية من ناصر

فتحت رسالة فيصل

( خالد كيف الحال

غايب ثلاث ايام عسى المانع خير

اتصلت عليك اسأل عنك ولا رديت )

وفتحت الرسالة الثانية اللي من ناصر

( اتصلت على خالد

وواضح انك ماكلمته بموضوعنا

اليوم العصر اشوفك

ومابي اعذار

والا تصرفت مع خالد تصرف ثاني )

اففففففففففف شسوات مع هالناصر ذا

اخذت طلبي بضيق ورجعت الشقة

بعد الغدا

اتصلت على خالد اشوفه وينه

انا = الووو ,, السلام عليكم

خالد بهمس = هلا وعليكم السلام

استغربت صوته المتغير

انا مستغرب = وشفيه صوتك .؟

خالد = تعبان شوي

اكيد بيكون تعبان ,,, مرهق نفسه ,, اول سفره لمكة وبعدها على طول سافر للرياض من دون مايرتاح

انا = وينك الحين ,,, بالرياض .؟

خالد = لا ,,, جيت من الرياض اليوم الصباح

انا = يعني انت الحين ببيت خالك .؟

خالد = ايه

انا = صوتك تعبان مرة

خالد = الصداع بيفكك راسي ,,, توني اكلت مسكن وان شاء الله اكون احسن

صاير يكثر من المسكنات ,,, امس اكل حبتين ,,, واليوم بعد

خالد = اقول خالد تقدر تجي العصر .؟

انا = اجي وين .؟

خالد = عندنا ببيت خالي وهات سالم وسلمى معك

انا مستغرب = ليه .؟

خالد = ابي رولا ورولين يشوفون اخوانك ودي اشوف وشلون سلام البزران على بعض

وضحك بتعب

ابتسمت ,,, رولا هنا ,,, سبحان الله هالبنت اعجبتني بهدوءها وصمتها المستمر

انا بابتسامة = ان شاء الله ,,, بس بعدها على طول نروح لاستراحة ابراهيم عند الشباب

خالد = ان شاء الله

سكرت عن خالد ,,, واتصلت على ناصر وقلت له اني مشغول اليوم وعشان مايسوي شي يضر خالد وعدته اشوفه الجمعة الساعة 11 الصباح واشوى وافق

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 01:34 AM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



* 26 *



العصر
اخذت سالم وسلمى ورحت لبيت ابو عبد الله ,,, وانا داخل الحارة لاحظت الاندكروزر سيارة عايلة خالد واقفة بالشارع بس ماشوف اسلام فيها ,,, ضربت الجرس وطلعلي خالد يهلي ويرحب ,,, تفاجأت من شكله واضح عليه التعب والشحوب والهالات ,,, وكل يوم احسه اكثر من قبل بس سكتت عنه ولا علقت على شكله

لابس بنطلون جنز وبلوزة بيضا

خالد بابتسامة = هلا والله خالد

انا بابتسامة = هلا فيك ,,, هااااه زي ماقلتلك جبت اخواني

نزل خالد نظره يشوف سالم وسلمى وابتسم

خالد بابتسامة عريضة = ياااهلا والله بسلومي وسلومتي هاااه كيييفكم بعد السفر.؟

لاحظت عليه انه منزل الشاش اللي يعلق يده فيها ,,, وابتسمت

انا = زين والله ,,, اشوفك شايل الشاش عن يدك ( واشرت على يده اليسرى ) ان شاء الله انها احسن الحين .؟

التفتت لي خالد

خالد = شلت الشاش عشان اهلي مايحسون

انا مستغرب = الى الحين مايدرون باللي صار

خالد = لا ماحد علمهم

عجيب معقول مالاحظوا الكدمات والخدوش اللي بوجهه بعضها توها ماختفت

انا مستغرب = معقول امك ماشافت اللي بوجهك ( ومديت يدي ورصيت متعمد اكبر كدمة بخده ,, اذكره فيها )

تألم خالد من رصتي المتعمدة له

خالد بألم = آآآه طيب شوي شوي عورتني ( وابعد يدي ) شافتها امي بس قلت تهاوشت مع واحد بالمدرسة ,,, اما الخياطة اللي بصدري ويدي والحرق اللي ببطني ماشافتها

تفاجأت بيدين صغيرة تلفتف على بطن خالد ,,, وطل راس تطالع وجه خالد من تحت بعيون باكية

= عيت مامااا

ابتسمت هذي اخت خالد بس ماعرفت هي رولا والا رولين بسبب التشابه الكبير بينهم

نزل خالد نظره لاخته وشد شعرها على خفيف

خالد = انتي ماتفهمين .؟ ,,, اقولك مايصير تروحين

انا = هذي رولا والا رولين .؟

خالد = رولين

نزلت لمستواها وسلمت عليها وبعدها سألت خالد

انا بابتسامة = وش فيها تبكي .؟

خالد بملل = تبي تروح معي لاستراحة الشباب

انا = هههههههههههههههههه

نزل خالد نظره لاخته مرة ثانية

خالد = رولين شوفي من جا ,,, روحي سلمي على سالم وسلمى والعبي معهم

ابتعدت رولين عن خالد وراحت لسالم وسلمى

سلمى = تعالي نلعب معهم هناك ( واشرت على عيال صغار يلعبون بالشارع )

رولين = لا ابي نلعب بالحوش

سالم = شوفي هذولي اصدقاي تعالي نلعب معهم

طالعت رولين العيال والبنات الصغار اللي يلعبون شوي وبعدها طالعت اخوها و بتردد راحت مع سالم وسلمى

دخلني خالد للملحق ودخلنا غرفته

انا = يله خلنا نروح للاستراحة يحترونك

جلس خالد بتعب على السرير ومسك راسه بين يديه

خالد بهمس = توه بدري

جلست بجنبه وحطيت يدي على كتفه

انا = وشفيك خالد ,,, شكلك تعبان .؟

خالد = راسي ,,, ماني قادر اتحمل اكثر ,, حاولت انوم عجزت

طيرت عيوني بصدمة

انا = انت من اخر ليلة بمكة الى الحين مانمت .؟

رفع خالد راسه والتفت لي بتعب

خالد = حاولت بس عجزت واصلا ماكان عندي وقت انوم ,,, من مكة رحت للرياض ومن الرياض رجعت على طول وبكرة الجمعة لازم اوصل اهلي للرياض مرة ثانية ,,, عزيمة ابراهيم المفاجآة لخبطت وقتي ( وكمل بضيق ) يعني مايعزم الا يوم الخميس

انا = وليش عجزت تنام .؟ ,,, خالد صارحني وش اللي مطير النوم عنك .؟

نزل خالد راسه بحزن وسكت ,,, الصراحة خوفني اكيد يخبي شي عني غير عن مشاكله مع وينلي وناصر وبدر

انا بترجي = خالد تكفى قل وش اللي يخليك ماتنام .؟

ساكت ولا يرد

تنهدت وابعد يدي عن كتفه

انا = براحتك انـ

دخلت رولا علينا ومعها لاب توب خالد ,,, ووقفت عند الباب متفاجأة مني ,,, شكلها ماكانت تدري ان فيه احد عند اخوها

خالد = تعالي رولا ,, هذا خالد تذكرينه ,,, اللي جا عندنا بالرياض

التفتت رولا لاخوها وتقدمت لين وصلت عند الطاولة ونزلت الاب توب وبعدها توجهت لاخوها وارتمت بحضنه ,, كل هذا بصمت

لف خالد يديه حلوينها شوي وبعدين ابعدها عن صدره عشان ماتعوره بالجرح

خالد = خلصتي .؟

رولا = رولين وينها .؟

خالد = برا تلعب ,,, روحي العبي معها

لفت ذراعيها على رقبة خالد ,,

رولا = ماااابي خايفة

طيرت عيوني مستغرب ,, خايفة .؟

انا مستغرب = خايفة من وش .؟

التفت خالد لي وابتسم

خالد = من صالح ,,, رولا تخاف من صالح مع انه ماعمره قالها شي

انا مستغرب = تخاف من الناس كلهم يعني .؟

خالد = لا بس من صالح

التفتت لها وسكتت ,,, حاول خالد يبعدها عن صدره بس هي ناشبة فيه

همست له اذكره

انا = وخرها عنك بتعورك

خالد = رولا اجلسي ,, خلاص مو لازم تلعبين بس اجلسي

جلست رولا على فخذ خالد وتساندت على صدره وقعدت تطالعني

شكلها ماخذه راحتها معه ,, وخالد ماغصبها على شي+ ,,, انا ماعمري ضميت سلمى اوسالم لصدري وانا بكامل صحتي والحين خالد مع انه تعبان ورغم الجرح العميق اللي بصدره ويده الا انه صدره مفتوح لاخته ولا نهرها عشان تبعد عنه متحملها وساكت ,, لو اني بمكانه كان هاوشتهم يبعدون

نزلت راسي اتذكر يوم كنا بالرياض وكيف شفت خالد يضم اخواته ويقبلهن ويداعبهن ,,, انا ماذكر اني ضميت سالم او سلمى ,, يادوب اتحمل معاذ اذا جلس بحظني ولا اخليه يطوّل بعد

= خاااااالد فيه واحد يبيك

انتبهت من سرحاني ورفعت راسي لسالم

انا = انا والا خالد .؟ ( وأشرت على خالد )

سالم = لا انت ,,, واحد جاني وقال انت سالم قلت ايه قال وين اخوك

طالعنا بعض انا وخالد مستغربين

انا مستغرب = لا يكون عمي .؟

قمنا انا وخالد نشوف من هذا اللي يبيني

انا = وينه .؟

أشر سالم على شاب في العشرين من عمره تقريبا اول مرة اشوفه وواقف عند بيتنا القديم ,, رحنا له انا وخالد وسلمنا عليه

انا = آمر يالطيب .؟

= انت خالد .؟

انا = وصلت خير

= جيت امس هنا بس ماحد طلعلي

انا = ايه يالطيب انتقلنا عن البيت هذا

= انا سعود ولد حمد سعود

حمد سعود ,,, مر علي الاسم هذا ,,, شهقت هذا واحد من الديانة اللي يطلبون ابوي ومبلغ كبير بعد من وين اجيب له الحين

انا مرتبك = هلا فـ ,,, فيك ,, آآآ ,,, آمر

سعود = مايامر عليك عدو ,, ابوي توفى الله يرحمه قبل ثلاث شهور والحين جاي اخذ حقنا ,,, لكم سنتين ماسددتوا الدين اللي عليكم

انصدمت حمد سعود مات ,,, اذكره يوم كان يجي عند ابوي

نزلت راسي بحزن الحين راحوا وتورطنا حنا بامورهم اللي صارت برقبتنا

خالد = عظم الله اجرك ,,,

سعود = أجرنا واجرك ,, جزاك الله خير

خالد = كم اللي لكم على خالد .؟

رفعت راسي وقلت بسرعة عشان خالد مايتدخل

انا = ان شاء الله احاول قريب اسدد لك ولو جزء منه

سعود = لك سنتين وانت تقول هالكلام مع ابوي الله يرحمه ,, وانا الحين بانتقل لمدينة ثانية ومحتاجها

خالد = كم اللي لك على خالد .؟

سعود = سبع الاف

خالد = اهاا

سعود = متى تسدد اللي عليك .؟

سكتت مادري وش اقول ,,, الحين ماعندي الا 2500 ريال بس

انا = آآآ ,,, راح اعطيك الفين الحين وان شاء الله الباقي اجيبهم لك

سعود = بس .؟

نزلت راسي بحزن

انا = هذا اللي عندي الحين

سعود = بس انا ابنتقل الاسبوع هذا

اقوله هذا اللي عندي ويقول ابنتقل ,,, انتقل احد مانعك

سعود = طيب هات الالفين ,,, قبلت بالالفين الحين لاني مستعجل ,,, بس ابعطيك رقم حسابي وتحول الباقي باسرع وقت وياليت ماتماطل مثل عادتك مع ابوي الله يرحمه

طلعت محفظتي ,, دين يسد دين ,,, هالالفين دين والحين يسدن دين سابق ,,, والله حاله

حط خالد يده على محفظتي والتفت لسعود

خالد = خلاص هات رقم حسابك ومالك الا اللي يعطيك حقك

سكت سعود يطالع خالد مستغرب وبعدها التفت لي يحتري رد مني

وخرت يد خالد عني وطلعت الالفين من المحفظة بس خالد اخذهم مني وحطهم بجيب بنطلونه وطلع جواله

خالد = كم رقم حسابك .؟

سكت سعود شوي وبعدها عطاه رقم حسابه وانا منزل راسي وساكت لاني عارف اني مابيدي حيله

اخذ سعود رقم جوالي وركب سيارته وراح ,,, حط خالد الالفين بالجيب الامامي لثوبي

خالد = كل مشكلة ولها حل يالغالي لا تشيل هم

انا بحزن = لو كان الفقر رجلا لقتلته

حط خالد يده على ظهري

خالد = ولو كان المرض رجلا لقتلته

رفعت راسي وطالعته بحزن

انا = ابوي راح وتركني بحالي اتخبط بهالدنيا القاسية

وطلعت دموعي غصب عني

خالد = وابوي تخلى عني وحرمني من حنانه ( وضمني ) خالد مافيه احد مرتاح ومو بس انت اللي تعاني


لفيت يدي حولينه ورصيته بقوة ادور الراحة والامان ,,, ماهتميت لجرحه ,, ماهتميت اعوره والا لا ,,, المهم ارتاح من الهم اللي انا فيه

انا بصوت باكي = استاجرت الشقة لي والحين سددت عني الدين ,,, ليه تسوي معي هذا كله لييييييه .؟ وليه انا .؟ ليه ياخالد

ابتعد خالد عني وابتسم

خالد بابتسامة = امش البزارين صاروا يطالعونا ,, يله تأخرنا عن الشباب قرب يذن المغرب

ركبت سيارة خالد بمكان السواق وانا متضايق ,,, ركب خالد وسالم وسلمى وطلعنا من الحارة ,, وصلنا الشقة اول عشان انزل سالم وسلمى ونزلت معهم اوصلهم لباب الشقة ودخلناها ,,, علمت خلود اني معزوم

ورجعت للمصعد عشان ارجع لخالد بس سالم تمسك فيني

سالم = ابروح معكم .؟

اففففففففف فاضيله ,,, يكفي متضايق يجي هذا يزيد علي

انا بضيق = سالم اذلف لعطيك كف الحين ( ودفعته على ورا ) يله ادخل

وانا بمصعد تذكرت معاملة خالد لاخواته ومعاملتي انا لاخواني ,,, شهقت وش هالصدفة

انا بنفسي شفت رولين يوم تمسكت بخالد تبي تروح ,,, وسالم تمسك فيني يبي يروح

خالد مادفع اخته ولا شي بالعكس حاول يقنعها ونساها اللي تبي بهدوء من دون لا يدفها ولا ينهرها ,,, وانا دفيت سالم ونهرته

طلعت من العمارة وانا افكر وشفت خالد بسيارته يحتريني ,,, ركبت بمكان السواق بصمت وحركنا متوجهين للاستراحة

طوال الطريق وانا اشوف خالد كل شوي يمسك راسه بألم

تنهدت وانا اشوفه على هالحال ,,, خالد رغم مرضك والمشاكل اللي تلفك الا ان ابتسامتك مافارقتك ومعاملتك لاخوانك من احسن مايكون ,,, رغم الاصابات والجروح اللي تعاني منها الا انك ضميت اختك لصدرك بصدر رحب

انا = خالد ليه ماوخرت رولا عنك

انتبهت لنفسي ,,, طلع هالسؤال غصب عني بصوت عالي

التفت خالد لي بتعب مستغرب مني

خالد بتعب = وش .؟ رولا .؟ وش فيها .؟

زفرت بضيق مدري وش فيني اليوم متضايق

انا بضيق = لا ولا شي

خالد مستغرب = اوخر رولا عني ,,, وشلون يعني مافهمت

انا = خلاص خلاص ولا شي

خالد = لا قل ,, وش فيها رولا .؟

انا = ياخي مافيها شي ,, خلاص انسى

خالد = خاااالد

تنهدت بحزن

انا = ليه ماوخرت رولا عنك

سكت خالد وهو يطالعني مستغرب

خالد = اوخرها عني وشلون ,,, ياخي مافهمت عليك وضح

انا = ليه ما وخرت رولا عن حضنك ,, وانت عارف انها يمكن تعورك بالجرح اللي بصدرك

خالد = رولا ماتدري اني متعور

انا بضيق = ادري بس انا اقصد يعني ليه ماهاوشتها مثلا ليه ماوخرتها عنك غصب عنها

ماسمعت منه رد والتفتت له ولقيته يطالعني مستغرب

طالعت قدام بضيق اتهرب عن نظراته

انا ماعمري ضميت اخواني واحتويتهم وانا صحتي زينه ,,( حطيت يدي على صدري اتحسسه ),,, صدري سليم مافيه ولا خدش وللحمد الله ,, ليه ماضم اخواني لصدري .؟ وش السبب .؟

فجأة سمعت رد خالد

خالد = رولا محرومة من حنان ابوها تبيني احرمها من حنان اخوها بعد ,,, جربت الحرمان ومابي اخواتي يجربونه

رولا غايب ابوها بس حي وموجود ,,, بس سالم وسلمى ابوهم مـ

طلعت دموعي غصب عني ,,, سالم وسلمى هم اللي بحاجة للحنان ,,, ( غمضت عيوني بألم ) ليه احرمهم من حناني ,,, ليه احرمهم من حنان اخوهم ,,, ليت عندي قلب مثل قلبك ياخالد

خالد = خالد وش فيك ,,, اليوم مانت طبيعي ,,, فضفض يالغالي اسمعك

سكتت ولا رديت عليه وكملنا طريقنا ساكتين

على آذان المغرب وصلنا الاستراحة

وماشاء الله على ابراهيم ماخلى احد الا عزمه

هناك شباب يلعبون كورة واللي يسبحون واللي قاعدين سواليف

بعضهم من عيال مدرستنا وبعضهم عيال عم ابراهيم وبعضهم ربع فايز هذا غير عيال الحارة كلهم

تفاجأ خالد من عدد الشباب اللي بالاستراحة خاصة انه اكثرهم مايعرفهم ,,, مايعرف الا عيال الحارة بس

خالد بصدمة = ابراهيموووه عازم شباب المملكة والا وش .؟

ابتسمت ومسكت يده واللي نمر من عندهم اعرفه عليهم

ابراهيم = هلا والله هلا

التفتنا لابراهيم اللي جانا يرحب ويهلي فينا وكان معه ماجد

انا = هلا فيك

ابراهيم = لماذا تأخرتما أيها الخالدان المعفنان .؟

انا مستغرب = وش عندك انت كل ماشفتني انا وخالد تكلمت فصيح

ماجد = وياليت يتكلم فصيح سنع مثل الناس يحرف الفصيح وابو ابو الفصيح

خالد بسخرية = ابراهيم شف لا يكون ناسي احد ماعزمته

ابراهيم = انا ناسي احد ( وقعد يتذكر ) منهو .؟

ضحكت على ابراهيم ,, خالد يتطنز عليه وهو يحسب خالد يتكلم جد

خالد = ماخليت احد ماعزمته ,,, ليش مجمّع هالشباب كلهم كان عزمت عيال الحارة بس

فهم ابراهيم عليه اخيرا

ابراهيم = ايييييييه قل كذا ,,, لا وازيدك من الشعر بيت بعضهم اعتذر وماجا

انا وماجد = هههههههههههههههههههههه

جانا فايز وبعد السلام والسؤال ,,, التفت فايز لاخوه

فايز = تراك انت اللي بتصلي فينا المغرب

ابراهيم = حلى هو ,, صليت فيكم العصر ,, الحين دورك

فايز بابتسامة = انت مطلووووووووووب

ابراهيم مستغرب = انا مطلوب .؟

فايز = الشباب طالبينك تصلي فيهم

سكت ابراهيم شوي وبعدها نفخ صدره بفخر

ابراهيم = احم احم ,, اذا كان كذا مايخالف

ابتسمت ابراهيم صوته حلو ونخشع معه في الصلاة

صلينا المغرب ورحنا انا وخالد وماجد وابراهيم وصالح وفيصل للمسبح وراح بعض الشباب يكملون لعب الكورة

واول ماشفنا المسبح ماقدرنا نمنع نفسنا عن السباحة ,, نزلنا ثيابنا وطبينا كلنا الا خالد مايقدر

ابراهيم = خالد طب معنا

خالد = ودي بس ماقدر الحين ان شاء الله مرة ثانية

فيصل = هذا جزا من يماشي اصدقاء السوء

طالع خالد فيصل شوي وبعدها نزل راسه

خالد = خلاص تركتهم

فيصل = اكيد انت ماسك عليهم شي ,,, والا وش اللي يخليهم يسوون فيك كذا .؟

سبحت لين وصلت عند فيصل

انا بهمس = فيصل وشفيك على الرجال ,,, اتركه بحاله

قرب فيصل مني وهمس

فيصل = الصراحة مارتحت لخالد هذا ,,, انصحك تبعد عنه

عصبت عليه ودفيته

فيصل من زملاء المدرسة ولا هو من حارتنا ,,, هو ما يعرف خالد ولا خالد يعرفه

انا بعصبية = واحد ماتعرفه لا تتكلم عليه كلام فاضي

فيصل = بس اعرفك انت ,,, انت طيب وعلى نياتك وهذا شكله داهيه ,,, انا نصحتك وانت كيفك

وسبح عني بعيد ,, التفتت لخالد ولقيته يكلم ابراهيم ,,, فيصل يهذي بالكلام ولا يحسب حساب لكلامه الطايش

سبحت لين وصلت عند خالد وابراهيم

ابراهيم = طيب نقلل كمية الماء

خالد = مايحتاج

انا مستغرب = وش تقولون .؟

التفت لي ابراهيم = احاول اقنعه يسبح اقوله نقلل كمية الماء وعيا

التفتت لخالد ولاحظت عليه التعب اكثر ,,, عيونه ناعسة كنه يبي ينام وانفاسه سريعه ويعرق

انا بخوف = خالد وش فيك

خالد بتعب = مافيني شي ,,, هنا كتمة ( وابتسم بتعب ) اروح للملعب اشوف اللي يلعبون كورة احسن

وطلع متوجه للملعب

ولأول مرة في التاريخ صالح يسأل عن خالد

صالح = وش فيه شكله تعبان

فيصل = الا قل مغرور

التفتت لفيصل معصب

انا بعصبية = انت وش فيك عليه .؟ ماكل حلال ابوك

سكت ولا رد علي

ابراهيم مستغرب = وش فيكم .؟

انا بضيق = مافيه شي

دخل علينا سعد وطب بالمسبح من دون مقدمات

سعد = يازييييييييين السباحة بعد الكورة ,, شييييييييي

صالح = وش رايكم نشوف منهو اطول نفس

فيصل = واللي يفوز وش له .؟

سعد = له عشـ

فجأة سمعنا ازعاج واصوات عالية من الشباب اللي بالملعب كأنها هوشة

صالح بفرح = هوشة هوشة ,,, ابروح الحق عليها قبل تخلص

وطلع من المسبح ومعه فيصل ولبسوا ثيابهم بسرعة وطلعوا

طلعنا انا و سعد وابراهيم نشوف سبب الهوشة

وشفنا الشباب مجتمعين على شي

قربنا منهم وحشرنا نفسنا بينهم عشان نشوف ,,, وانصدمت باللي شفته

خالد طايح بالارض مغمى عليه ,, رفع احد الشباب راسه يحركه ويحاول يقومه وفايز جالس بالجهه الثانية من خالد

انا بصدمة = خاااااااااااااااالد

وقربت منهم اكثر وجلست بجنب فايز وانا مصدوم

حطيت يدي على فخذه وحركته

انا بخوف = خالد وش فيك ,,, قم

رفعت راسي للشباب المجتمعين عليه

انا بخوف = وشفيه وش صار .؟

= ماندري عنه فجاة طاح

خالد طوال اليوم وهو تعبان شكله ماتحمل التعب واغمى عليه

= شيلوه خلونا نوديه المستشفى

رفع احد الشباب رجليه ومسكه واحد ثاني من عند صدره وشالوه ,,, بس صرخ محمد وفايز عليهم يمنعونهم

محمد بعصبية = نزلووووووووووووه ,,, لا تشيلونه بهالطريقة ,,, نزلوه نزلوه بسرعة

نزلوه وهم مستغربين

احد الشباب = ليه .؟

فايز = الولد توه مسوي عملية بصدره تقومون تشيلونه بهالشكل ,,, ابعد اشوف ( ودفعه وجلس بجنب خالد )

= وشلون تبينا نشيله اجل .؟

فك فايز ازارير بلوزة خالد يشوف الخياطة اللي بصدره اذا كانت متضررة من شيل الشباب له قبل شوي والا لا

فايز = الحمد الله سليمة

قمت وانحنيت على خالد المتمدد

انا = انا بشيله بنفسي

فايز بعصبية = اصبر انت الثاني ( دخل فايز يده تحت ظهر خالد ودخل اليد الثاني تحت رجليه ) سو مثلي وتمسك بيديني خلنا نشيله من دون مانعوره

انحنيت على خالد ودخلت يدي تحت ظهره وتمسكت بيد فايز ودخلت يدي الثانية تحت رجلينه وتمسكت بيد فايز الثانية وشلناه

سعد = ابروح اشغل السيارة

محمد = لا ماحنا مودينه للمستشفى حطوه بأي غرفه يرتاح لين يقوم

صالح = ايه ماهي اول مرة يغمى عليه ,,, ماله داعي المستشفى

ماعترضنا انا وفايز ودخلنا اقرب غرفة ونزلناه على الارض وجلسنا عنده وبعض الشباب مجتمعين

احد الشباب = انا اقول لو تودونه المستشفى احسن

محمد = خالد دايم يغمى عليه ومتعودين

صالح = ايه واذا وديناه المستشفى يمكن ينومونه ولا يطلعونه الا بعد اسبوعين

احد الشباب = احسن عشان يرتاح

بدوا يتناقشون ,,, ودوه لا لا تودونه ,,

وانا ساكت واتأمل خالد بألم ,,, طوال اليوم وهو يشكي راسه وتعبان وفوق هذا له يومين مانام مهموم والله اعلم وش مهموم منه بالضبط

مغمض عيونه وانفاسه هادية ولا يدري باللي حوله وعن اللي يتناقشون ويتكلمون عنه

ماجد = اطلعوا شباب عطوه هوا

طلع بعض الشباب وبقي انا وفايز وماجد وصالح ومحمد وفيصل وابراهيم وسعد واخوه

انا بحزن = هو طوال اليوم وهو تعبان و من اخر يوم لنا بمكة الى الحين مانام

التفتوا الشباب لي مستغربين

فايز = ليه .؟

صالح = وش دراك انه مانام .؟

انا بحزن = هو قالي بنفسه انه عجز ينام واصلا ماكان له وقت يرتاح ,,, ضغطنا عليه ,,, من مكة راح للرياض ومن الرياض رجع هنا على طول وفوق هذا يقول عجزت انام ,,, حنا ماخلينا له فرصة يروح لاهله ويشوفهم واضطر هو يجيبهم هنا ,,,

محمد مستغرب = ضغطتوا عليه .؟ من اللي ضغط عليه .؟

نزل ابراهيم راسه

ابراهيم = انا

انا = انا ماكنت ابي خالد يروح للرياض وقلت لابراهيم ,, وعشان نمنعه سوا ابراهيم العزيمة وخلاها يوم الخميس عشان خالد مايروح للرياض ونضيق عليه الوقت

التفت فايز لابراهيم معصب

فايز بعصبية = وانا اقول وش هالكرم اللي نازل عليك ,, تشوف حسابك بعدين بالبيت

انا = ابراهيم ماله دخل ,,, خالد كان متوعد الشباب وحنا خفنا عليه

صالح مستغرب = متوعد الشباب .؟

ابراهيم = متوعد بدر واللي معه ويبي يروح لهم

وعلمناهم بكل شي

محمد بتنهيده = زين سويتوا اجل

فايز بتفكير = والله مادري وين الصح ,,, خالد غلطان وانتم غلطانين بعد

طلعنا من الغرفة اللي فيها خالد وحنا متكدرين باللي صار

جلسوا الشباب شوي وطلعوا من دون مايتعشون ,, بعضهم انسدت نفسه وخاصة المقربين لخالد وبعضهم استحى يتعشى واللي العشا له مغمى عليه وبعضهم احترم الموقف وطلع من الاستراحة بدري

جلست على العشب بعيد عن الشباب ,,, وصورة خالد مسيطرة على تفكيري

= خالد

انتبهت لفيصل اللي جاني وقطع علي تفكيري ,, رفعت راسي له اطالعه ,, جلس فيصل بجنبي وفاجأني بسؤاله

فيصل = ابسألك واتمنى تجاوبني ,,, وش سالفة خالد .؟

التفتت عنه بضيق

انا = ماعنده سالفة

فيصل = طيب وش عنده بالضبط ,, محمد يقول ماهي اول مرة يغمى عليه ,,, عنده الصرع صح .؟

انا بضيق = لا ,, ورجاءا فيصل خلني بحالي

قام فيصل وراح عني ,, انا بنفسي مدري وش فيه

مر وقت وانا جالس لحالي ,, لين مليت ورحت للشباب

جت الساعة 2 وخالد بعده ماقام

محمد = وشلون الحين لازم نقومه

ابراهيم = خاله ابو عبد الله بيسأل عنه اذا تأخر ,,, ابو عبدالله واعرفه زين

قام ماجد

ماجد = فيه عطر بسيارتي ابروح اجيبه

صالح = ايه رح

محمد = صاحي انت ,,, ريحة العطر مضره للجرح كيف عاد بخياطة

ماجد = اجل وشلون .؟

انا بحزن = خلوه يرتاح شوي على الاقل لين تجي الساعة 3 ,,, هو مانام له يومين

صالح = نصبر ونشوف


جت الساعة 3 ونص وخالد بعده ماقام لين تضايقنا من الوضع

دخل فايز ومحمد على خالد يقومونه ومنعوا البقية يدخلون

مر عليهم ساعة الا ربع وهم داخل عنده

واخيرا طلع خالد لنا بمساعدة فايز ومحمد

قمت فرحان بشوفته سالم ورحت متوجه له

ولا قدرت امنع نفسي اضمه

انا بفرح = الحمد الله على سلامتك ( وضميته بفرح )

سند خالد جسمه بالكامل علي بتعب ,, لفيت يدينه حولينه وصرت كني شايله

خالد بتعب = الله يسلمك

فيصل = الحمد الله على سلامتك خالد

ابتعدت عنه ومسكت ذراعه اسانده على الوقوف

التفت خالد لفيصل

خالد = الله يسلمك ( والتفت لابراهيم متفشل ) خربت عزيمتك

فايز = تفداك

ابراهيم = ماعليك عادي ,,, هي اصلا لك ,, خذ راحتك هههههههه

ورجع كل واحد لبيته


الجمعة

طلعت من الشقة الساعة 10 الصباح رايح اقابل العلة ناصر

ازعجني بالاتصالات من الساعة 9 وهو يتصل علي

اروح اشوف وش يبي وليتنا نفتك منه للأبد

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزة و كاملة, للكاتبة, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, يالي, روايه حزينة, روايه سعوديه, روايه غموض خالد كاملة, غموض, هدوئي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:45 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية