لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-10, 01:14 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



* 13 *










يوم السبت

كنت في الدوام وطلبني مديري يشوفني ,,, الله يستر هالمدير مايطلبني الا اذا بغى يهاوش

قبل انتهاء الدوام بربع ساعة رحت للمدير

انا = طلبتني

وبدون مقدمات وهو يشر على الكمبيوتر اللي قدامه

المدير = بالكمبيوتر عندي تبين لي انك مدخل بيانات خاطئة لمريض ,,, هذا اخر انذار لك مفهوم ,,, يله تفضل شف شغلك

انا = آآآ ,,, أي بيانات

المدير بعصبية = وماتدري بعد ,,, رح راجع الملفات والبيانات اللي بالكمبيوتر وبتعرف خطأك ,,, تفضل

رحت للكمبيوتري في العمل وراجعت كل ملفات المرضى اللي سجلوا عندي ,,, ولاحظت خطأ لواحد من المرضى لكن خطأ تافه ,,, حتى مدري وشلون لاحظه ,,, بدل ماكتب اسم جد المريض عامر كتبت عمر ,,, طيب اسم جده يعني موب لازم اخطيت فيه والا ماخطيت اففففففففففف

انتهى الدوام وطلعت من المستشفى ,,, والمشكلة يقول هذا آخر انذار لي ,,, سترك يارب

انتبهت ان خالد ماجاني كعادته ,,, الحين وشلون بيمرني كالعادة والا اخذ ليموزين

اتصلت عليه ومارد ,,, لااااااا ,,, لا يكون مغمى عليه ,,, ورجعت اتصل عليه مرة ثانية بخوف

خالد = الوووووه

الحمد الله رد ,,,

انا = السلام عليكم

خالد = وعليكم السلام ,,, هلا خالد

استغربت صوته متغير وكأن ماله نفس يتكلم

انا = وينك .؟

خالد = موجود ,,, بغيت شي .؟

استغربت دايم يمرني من دون ماطلب منه ,,,

انا مستغرب = آآآآ ,,, بتمرني .؟

خالد = خلص دوامك .؟

انا مستغرب = ايه

خالد بتنهيدة = مانتبهت للوقت ,,, خلاص الحين اجي

انا = اذا كنت مشغول خلاص اباخذ ليموزين

خالد = لا لا ,,, دقايق وانا عندك ,,, مع السلامة

وسكر بوجهي ,,, ناظرت جوالي مستغرب ,,, وش فيه هذا

بعد ربع ساعة جاني ,,, ركبت وحرك خالد السيارة

خالد بهمس = آسف خالد تأخرت عليك

انا = لا عادي ,,, خالد لا تكون تعبان وانا ازعجتك

هز راسه بلا وسكت

طوال الطريق وحنا ساكتين وكل شوي التفت لخالد والقاه يسوق وهو سرحان ,,,

انا = خالد عسى ماشر وش تفكر فيه

خالد بهمس = مافكر بشي

يهمس بصوت خفيف جدا,,, بصعوبة سمعته ,,, وش فيه هذا ,,, امس وش زينه يضحك ويسولف

وصلنا الشقة وحنا ساكتين ,,, وسألت خالد قبل ننزل

انا = خالد عسى ماشر وش فيك ,,, وينلي وناصر ضايقوك بشي .؟

خالد بهمس = لا

انا = تعبان .؟

خالد = لا

انا = اجل وش فيك .؟

التفت لي بنظرة حزينة

خالد = هذا انا قدامك مافيني شي خلنا ننزل

نزل ودخل العمارة ,,, اجل وش فيه ,,, لا يكون عنده مشكلة ثانية ولا قالي عنها ,,, حياة هالولد غريبة

نزلت ولقيت خالد يحتريني عند المصعد بفكر سارح وبنظرات حزينة ,,, ياربي وش ورا نظرات الحزن هذي

لا الغني مرتاح ولا الفقير مرتاح

وحنا في المصعد رن جوالي ,,, القيت نظره عليه وكان رقم غريب

انا = الووو

= السلام عليكم

انا = وعليكم السلام هلا اخوي

= هذا جوال خالد .؟

انا = أي نعم معك خالد

= معك ابوعبد الرحمن

اوووووووووووه ,,, هالديانة وراي وراي

انا = آآآ ,,, آمر

فتح المصعد وطلعنا ووقفنا عند باب الشقة كل هذا وخالد مازال سرحان

ابو عبد الرحمن = امهلت ابوك الله يرحمه وامهلتك سنتين عشان ظروفكم اللي تمرون فيها ,,, اظن سنتين كافيه

انا = ماقصرت ياعم انا الحمد الله لقيت وظيفة وهالشهر اقدر اسددلك 500 وان شاء الله يكون كل شهر اسددلك 500 وش قلت ياعم

ابو عبدالرحمن = زين زين ,,, كذا ترجعون ولو شي بسيط خلاص ارسل لك رقم حسابي وتحوله لي ,,, بارك الله فيك مع السلامة

انا بتنهيدة = مع السلامة

سكرت عنه والتفتت لخالد اللي نسيت انه يحتريني ,,, فتحت باب الشقة ودخلت اول شي عشان اخذله درب

ولقيت بالصالة خلود وسالم يلعبون بالبلاستيشن وسلمى تتفرج عليهم

خلود ونظرها على التلفزيون = جيت .؟

انا = لا رحت ,,, اطلعي عن الصالة شوي ,,, خالد معي

خلود = اصبر شوي بس المرحلة ذي

انا بعصبية = وش اصبر ,,, الرجال واقف يحتري

خلود بعصبية = افففففففف

وقفت اللعبة وطلعت

دخلت خالد للمجلس وطلعت رايح للصالة وشفت بطريقي معاذ رايح لخالد

رحت لخلود اللي دخلت المطبخ مندسة عن خالد

انا = خلود مصدع ابي شاي وخلي سالم يجيبه لنا للمجلس

ورحت لغرفتي واخذت كتبي ناوي احل واجباتي بالمجلس مستواي نازل خلني احل الواجبات يمكن يرقع شوي على الاقل

دخلت المجلس وتفاجأت باللي قدامي

لقيت خالد ضام معاذ لصدره ومغمض عيونه حتى انه مانتبه لي اني دخلت

جلست قريب منه شوي ,,, وانتبه لي خالد

خالد مستغرب = وش اللي معك .؟

انا = شوفت عينك

حالد = تحل الواجب .؟

انا = ايه

خالد = انا اخر شي افكر فيه الواجبات

انا = رحت لمدرستك اليوم .؟

خالد = لا

انا = والى متى الغياب ,,, لا تنسى انك بثالث

تنهد وسكت

بديت احل وانشغلت عن خالد بواجباتي ,,,, وبعد لحظات سمعت خالد يكلم معاذ

خالد = رصني معاذ (وضم معاذ لصدره اكثر) رصني كذا ,,, رصني بقوة

حاولت مارفع نظري ,,, وحطيت نفسي مشغول وماني منتبه له وصرت اشوفهم بطرف عيني

شفت خالد يحط ذراعين معاذ الصغيرة حول رقبته عشان معاذ يضمه ,,, عانقه معاذ شوي وتركه

خالد بترجي = لا معاذ رصني

حاول فيه خالد و يوم شاف معاذ مافهم عليه ,,, وهو يرفعه شوي ويضمه ,,, ودس وجهه بصدر معاذ ,,,

رفعت راسي له مستغرب ,,, ليش يبي معاذ يضمه

اخذ شوي وهو داس وجهه ,,, لين تضايق منه معاذ

ابعد وجهه عنه وجلس معاذ بحضنه وعطاه جواله عشان معاذ يسكت

نزلت راسي يعنني ماشفت شي ,,, وبطرف عيني شفت خالد سرحان بوجه معاذ

استغربت وش فيه خالد اليوم ,,, رفعت راسي وسألته

انا = خالد وش فيك .؟

رفع خالد راسه لي ببطئ وبنظرات حزينة

خالد = كم مرة تسألني هالسؤال .؟

انتبهت ان جوال خالد تنور شاشته بيد معاذ ,,, كان جواله على الصامت

انا = فيه احد يتصل عليك

اخذ الجوال من معاذ ونزله عن حضنه وانسدح على الكنب ,,, ولأن الكنب خاص لجلوس شخصين ومايصلح للتمدد عليه حط خالد رجله على يد الكنب والرجل الثانية منزلها بالارض

انا = ليش ماترد على جوالك .؟

خالد = مو مهم

انا = طيب وش تفكر فيه ,,, من يوم مامريتني وانت سرحان ,,, فيك شي .؟

خالد بملل = قلتلك مافيني شي ,,, حل واجباتك

دخل سالم ومعه الشاي نزله وجا بيطلع

انا = وين وين تعال صبلي وصب لخالد

صب لنا سالم وراح يركض يلحق عى البلاستيشن ,,, اشوى بعد البلاستيشن صرت ماسمع تضمراتهم

القيت نظرة على خالد ولقيته سرحان ,,, امووووووت واعرف وش فيه ,,, اخاف وينلي مأذيه بشي

مرت دقايق وانا احل واجباتي لين خلصت ,,, اففففف اخيرا مابغيت

رفعت راسي لخالد ولقيته نايم ,,, بسم الله متى نام هذا

قمت وطلعت من المجلس ورجعت كتبي لغرفتي وجلست بالصالة ,,, خله ينام شوي على الاقل ,,,

كانوا الى الحين خلود وسالم يلعبون بالصالة جا معاذ وبدون مقدمات جلس بحظني

خلود = غريبة اشوفك جالس بالصالة ,,, راح خالد .؟

انا = لو كان بيروح ,,, كان اول من يعرف انتي ,,, لأنك لازم تطلعين من الصالة عشان هو يتعدى للباب

خلود = يعني ماراح

انا = ايه

خلود = طيب قل ماراح وبس يعني لازم تشرح

انا = لأن سؤالك غبي

خلود = طيب وانت ليش جالس هنا وخويك بالمجلس .؟

انا = خالد نايم

التفتت لي خلود مستغربة

خلود = بينام عندنا .؟

انا = لا ,,, اباخذ شوي واقومه ,,, الا اذا بغى ينام عندنا كيفه انام معه بالمجلس

خلود = طيب تعال العب معي سالم مايعرف يلعب

سالم بعصبية = انتي اللي ماتعرفين

قمت واخذت اليد من سالم غصب عنه ,,, الحمد الله والشكر صاروا الكبار يلعبون والصغار يتفرجون

مرت نص ساعة وانا وخلود نلعب ,,, بعدها قمت ودخلت المجلس

ولقيت خالد على وضعه نايم ,,, وقفت عنده اتأمله

الهالات واضحة تحت عيونه ,,, لا يكون فيه حمى ,,, حطيت يدي على راسه وكانت حرارته عادية

عجيب اجل وش فيه ,,, القيت نظرة على الساعة ,,, اوووه قربت 2

انا = خالد خالد قم

مديت يدي وهزيته شوي ,,, فتح عينه مستغرب وجلس

خالد مقطب حواجبه = نمت ( وطلع جواله من جيب بنطلونه يشوف الساعة ورفع راسه لي منصدع ) ليه خليتني انوم لهالوقت

انا = عادي تقدر تنام هنا بس الاحسن تنام على الارض وانا ابجيب لك لحاف ومخدة

قام خالد

خالد = لا ,,, بطلع

انا = ماتبي تقولي وش فيك اليوم .؟ مانت طبيعي

خالد بملل = خذلي درب بطلع

انا = طيـ

قاطعني معصب

خالد بعصبية = خذلي درب

اخذتله درب وطلع ,,,

وش فيه هذا اليوم ,,, ياترا وش وراك بعد ياخالد

يوم الاحد

وانا في المدرسة كنت مكسل مالي خلق لشي ,,, صالح مدري وينه وابراهيم مشغول في النشاط

في نهاية الدوام المدرسي جاني ابراهيم وصالح

صالح = خالد اصبر قبل تطلع ابسألك ,,, شفت خالد امس .؟

انا بعدم استيعاب = من خالد .؟

ابراهيم = خالد تركي ,,, اليوم الفجر جاني العم ابو عبد الله خايف عليه يبيني ادور على خالد ,,, ووعدت ابو عبد الله ادور عليه بعد ماطلع من المدرسة ,,, تكفى اذا كنت تدل مكانه دلني عليه

شسالفة

انا مستغرب = هاااه ,,, شسالفة عيدوا من الاول ماني فاهم شي

ابرهيم = خالد مختفي من امس ماشفناه ,,, وابو عبد الله يحتريه

صالح = امس ماجا للبيت ابد ولا شفناه

ابراهيم = نتصل عليه مايرد ,,, ابو عبد الله مسكين الفجر شوي ويترجاني ادور عليه ,,, تكفى اذا كنت تعرف مكانه والا وين راح دلنا عليه

فتحت فمي مستغرب وش فيهم هذولي

انا = خالد سهران عندي امس

طالعوا بعض مستغربين

صالح بعصبية = عندك وحنا ندور عليه وساااااكت

ابراهيم = ليه ماعلمتنا او اتصلت علينا ,,, صالح من امس وهو يدوره

انا = وانا وش دراني انكم تبونه ,,, وبعدين هو مرني الساعة 9 في الليل بعد ماطلعت من الدوام وسهر عندي شوي وراح لبيته

طالعوا بعض مرة ثانية

انا = يعني العصر كان في بيته وبعد ماطلع من عندي رجع للبيت مرة ثانية

صالح مستغرب = لا ,,, خالد من فجر السبت ماطب البيت واليوم الاحد ,,, قبل شوي اتصل علي ابو عبد الله وعلمني انه الى الحين ماجا ,,, يعني له يومين

انا = وليه ماتصلتوا علي طيب .؟

صالح = وحنا وش يدرينا انه عندك ,,, نخبرك يإما بالدوام يأما ببيتك

انا = خالد كل يوم اشوفه ويسهر عندي

طالعوا بعض مرة ثانية

ابراهيم وصالح = كل يوم .؟

انا = ايه ,,, شسالفة ,,, انا متأكد انه طلع من عندي الساعة 2 رايح لبيت خاله

صالح = اقولك ابو عبد الله قبل شوي اتصل علي يقول ماشافه

طلعت جوالي ابتصل على خالد

ابراهيم = من اليوم اتصل مايرد علي

حطيت الجوال على اذني احتري رد خالد

خالد بصوت هادي = الوووووه

نزلت التلفون عن اذني وكلمت ابراهيم

انا = هذا هو رد

ابراهيم = ياسلام انا مايرد علي ,,, قله ابو عبد الله يبيه

حطيت الجوال باذني

انا = خالد وينك .؟

خالد = وش بغيت .؟

انا = خالد ابو عبد الله يدورك وخايف عليك ,,, امس يوم طلعت من عندي وين رحت.؟

خالد = انت وينك فيه.؟

انا = بالمدرسة ,,, بس بنطلع الحين

خالد = مع السلامة

وسكر بوجهي ,,, انصدمت ,,, ورجعت اتصل عليه مرة ثانية ولا يرد

ابراهيم = هاه وش قال .؟

انا = ماقال شي والحين اتصل عليه ولا يرد

التفتت لصالح

انا = صالح ,, خالد ماترك بيت خاله الا بسببك اكيد متهاوش معه

صالح = لا والله ماقلت له شي ,,, وبعدين اقولك خالد طلع من فجر السبت يعني طوال يوم امس ماشفناه

ابراهيم = ماعتقد انه بسبب صالح ,,, لأن ابو عبد الله يتصل وخالد منطشه مايرد عليه

اهاااا تذكرت خالد امس ماكان طبيعي وجواله كان يرن على الصامت ,,, بس فعلا كان منطشه

ابراهيم = خالد تكفى دلني وين مكانه ,,, لو تشوف ابو عبد الله يوم جاني الفجر شوي ويصيح خايف عليه ,,, وانا مواعده القاه

انا = العصر مرني ونروح ندوره

ابراهيم = طيب

انا متأكد انه طلع من عندي الساعة 2 في الليل بس كان على بالي انه بيروح لبيت خاله ,,, عجيب اذا مانام امس ببيت خاله اجل وين نام

رجعت الشقة وانا افكر بخالد وباختفائه المفاجئ

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 01:15 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

14 *











العصر

مرني ابراهيم عشان ندور على خويلد اللي اختفى فجأة

نتصل عليه انا وابراهيم ولا يرد علينا ,,, طلبت من ابراهيم يمر مكان شغلي عشان اخذ اذن من المدير ,,, وبعد مذلة رضى يعطيني اذن في الخروج ,,, مالت عليه

طلعت من المستشفى وركبت مع ابراهيم

ابراهيم = الحين وين نروح ,,, وين ندوره .؟

انا = الصراحة مدري

ابراهيم = مافيه مكان يحب يروح له دايم

قعدت افكر واحاول اتذكر الاماكن اللي كثير نروحلها ,,, لكن مافيه مكان معين اكثرها نفرفر بالشوارع

انا = امممم مافيه مكان محدد

ابراهيم = انت تقول كل يوم وهو معك وين تروحون دايم .؟

انا = ياما نفرفر بهالشوارع لين نمل والا نسهر في شقتي

حرك ابراهيم السيارة بحيرة وهو مايدري وين يروح

انا = تدري وشلون خلنا نسأل عنه باحد الفنادق يمكن مستاجر بوحدة منهن

ابراهيم = تبينا نمر الفنادق كلها .؟

انا = من كثرها عاد

ابراهيم = يمكن ماخذ شقة

انا = ماعتقد انه بياخذ شقة وهو بس براسه ,,, اكيد باحد الفنادق

ابراهيم = طيب يمكن له اخويا وقاط معهم باستراحة

انا بملل = افففففففف مشكلة اذا كان كذا ,,, خلنا نمر الفنادق الحين ونسأل ونشوف

ابراهيم = طيب بعض الفنادق مايعطون اسم المستاجرين عندهم يقالهم حريصين على الخصوصية وخاصة الفنادق الكبيرة ابو خمس نجوم

انا = نجرب ونشوف وان شاء الله نلقاه ,,, بس فهمني انت وش اللي خلاه يترك بيت خاله ,,, صاير شي بينهم .؟

ابراهيم = انا مثلك مادري عن شي ,,, جاني ابو عبد الله اليوم بعد صلاة الفجر وسألني عن خالد قلت له ماشفته امس ابد ,,, وترجاني ادور عليه ,,, لا المشكلة وش ,,, الظهر يوم جيت من المدرسة ,,, جاني لحد باب بيتي يسألني عنه والله لو تشوفه ياخالد تلاحظ الخوف بعيونه ,,, خايف عليه مرة وخالد الحمار مطنش خاله الضعيف ولا يرد عليه

انا = يمكن صاير بينهم هوشة

ابراهيم = اقولك ابو عبد الله شوي ويصيح من خوفه عليه ,,, لو صارت بينهم هوشة مثل ماتقول ماسأل ابو عبد الله عن خالد ولا اهتم فيه غاب عن البيت والا ماغاب ,,, صح والا لا .؟

انا = والله مدري

ابراهيم = وانا اظن اكثر خوف ابو عبد الله عليه بسبب مرض خالد يخاف صار له شي او شي ,,, خاصة ان خالد يغمى عليه كثير

انا = طيب صالح ماقالك شي .؟

ابراهيم = صالح بعد مايدري ,,, اصلا ابو عبد الله ماطلب مني ادور على خالد الا بعد مادوره صالح امس

انا = طيب امس ليه ماتصل علي صالح ,,, خالد كان عندي

ابراهيم = وحنا وش يدرينا انه عندك ,,, نخبرك ياما بالدوام والا بشقتك

انا = الله يعين ,,, مدري ليه احس ان طلعة خالد من البيت بسبب صويلح

ابراهيم = كل شي جايز ,,, وصالح تعرفه انت يموت بالمشاكل

انا = صح ,,, هو ليه ماجا .؟ ,,, مو يقول بيجي معنا

ابراهيم = صالح ارسل لي العصر قبل امرك يقول انه مشغول مايقدر يجي ,,, يقول ابو عبد الله بيجيه ضيوف

انا = الله يعين ابو عبد الله وهو له نفس للضيوف الحين

بعد صلاة العشا

من العصر الى العشا وحنا ندور عليه ,,, مرينا كل الفنادق اللي بالديرة ثلاث فنادق من الفنادق الفخمة الخمس نجوم سألنا عنه ومارضوا يعلمونا ,,, قلنا لهم لضرورة ومارضوا ,,, شسوات الحين

انا = شسوات الحين .؟

ابراهيم = اففففففففففففف تعبت وانا افرفر ,,, اللي يشوفني يقول قرد مضيعة ولدها

انا = ههههههههههههههههههههههههههههه تشبيه ممتااااااز

ابراهيم = يله عاد

انا بملل = خلنا نرجع

ابراهيم = طيب بس وش اقول لبوعبد الله .؟

انا = مدري ,,, دبر نفسك معه ,,, الله يعينك

وصلت الشقة ودخلت

خلود بفرح = خااااااااااااااااالد باااااركلي امي اتصلت

قبل شهر تقريبا اتصلت علي امي مرة بجوالي وعلمتها اننا انتقلنا وعطيتها رقم تلفون الشقة ,,, وتتصل علينا من فترة لفترة ,,, لكن نذالة زوجها مايخليها تزورنا ونشوفها

انا مستغرب = طيب ماهي اول مرة تتصل ,,, المهم قوليلي وش اخبارها .؟

خلود بفرح = ماهي اول مرة تتصل بس فيه خبر بمليون ريال

انا مستغرب = خبر .؟ ,,, وشو .؟

خلود بفرح = تقول ان زوجها لقى عمل بالشرقية ,,,, وبينتقلون للسعودية وبيسكنون بالشرقية الاسبوع الجاي ,,, وااااااو فرحانه اخييييييييرا ابشوف امييييي ,,, ترانا بنروح للشرقية اذا جو

ياسلااااام وش الانانية اللي بزوجها ,,, امي دايم تترجاه يجيبها للسعودية عشان تزورنا ويعيي ,,, ويوم صارت له مصلحة قش عفشه وجا

انا بعصبية = لا ماحنا رايحين للشرقية

سكتت خلود شوي مستغربة

خلود باستغراب = ليه .؟ الا بنروح

انا بعصبية = لا ,,, امي دايم تطلب منه يجيبها ويعيي ,,, والحين يوم لقى وظيفة بالسعودية رضى ,,, حتى مو عندنا هنا ,,, لا بيسكنون بالشرقية ,,, 700 كيلو من هنا ,,, لا ماحنا رايحين

شفت عيون خلود تمتلي دموع وبعدها صاحت

خلود وهي تبكي = الا ,,, انا ماصدقت امي تجي للسعودية واخر شي تقول ماحنا رايحين ,,, الا بنروح بنرووووووح

انا بعصبية = لا ماحنا رايحين ,,, وبعدين هو ليه مايجيبها

خلود = هو دايم يعيي

انا = والله ماطب بيته الكلب

ورحت غرفتي معصب ,,, لحقتني خلود وهي تبكي ووراها سالم وسلمى

خلود = الا بنسافر ,,, بس يوم ,,, يوم واحد بس ,,, خلنا نشوفها

سالم = خالد نبي نشوف امي

انا بعصبية = تبي تجي تجي ,,, اما انا اسافر له ,,, لا ,,, تسمعون لا

سالم = بس من زمان ماشفنا امي

انا = اجل اتصل على الكلب خله يجيبها

خلود وهي الى الحين تبكي = مايرضى ,,, بنروح الاسبوع الجاي للشرقية

انا = لا ,,, وبعدين انتي تقولين الى الحين ماجو السعودية ,,, تكلمين في الموضوع الحين ليه .؟

خلود = امي تقول بيجون الاسبوع الجاي

انا بعصبية = الاسبوع الجاي والا السنة الجاية ,,, بيت زوجها الحقير ماني طابه ,,, وروحي حطي العشا جوعاااااان

خلود وهي تبكي وبعصبية = ماني حاطة العشا ,,, حطه انت

وراحت لغرفتها وسكرت على عمرها ,,, ماني برايح له ولا ابي اشوف وجهه ,,, اناني حرمنا من امي سنه كاملة ويوم صارت له مصلحة يجي ,,, شرّف للسعودية وهو دايم يعيي عن امي يجيبها

انتبهت ان سالم وسلمى الى الحين يطالعوني

انا بصراخ = وش تبوووووون

سالم وشوي ويصيح = انت ليه ماتحب امي

انا بعصبية = اذلف انت الثاني والا ترا بكف يعدلك

راح سالم وهو يبكي وراحت سلمى وراه ,,, سدو نفسي عن العشا افففففف ,,, انام احسن ,,, روحة للشرقية ماني رايح


الاثنين

رحت للمدرسة وانا مزفت مالي خلق لشي ,,, وفوق هذا تأخرت عن الحصة الاولى ووقفني الوكيل ,,, افففففففف فاضيلهم

المهم طوال اليوم الدراسي ماشفت لا صالح ولا ابراهيم ,,, ابراهيم كالعادة مشغول بالنشاط اما صالح غايب ,,, و ماجد طفشان مثلي ماله نفس لشي

في نهاية الدوام احترينا انا وماجد ابراهيم عند الباب كالعادة

انا = وين ابراهيم .؟

ماجد بكسل = شكله ماخلص من النشاط الى الحين يحب يكرف نفسه ,,, المهم انا بطلع مع السلامة

وراح ,,, انتظرت شوي لين جاني ابراهيم

ابراهيم = وين ماجد .؟

انا = احتراك شوي وراح ,,, المهم انا ماحتريتك الا عشان اسألك ,,, رد عليك خالد .؟

ابراهيم = لا من امس وانا اتصل عليه مايرد ,,, وانت .؟

انا = انا الصراحة امس ماكان لي نفس لشي ونمت بدري ولا اتصلت عليه

ابراهيم = تدري من الضيوف اللي كانوا عند ابو عبد الله امس .؟

انا = وانا وش دراني ,,, من .؟

ابراهيم = ابو خالد ومعه واحد امريكي

انصدمت

انا بصدمه = امريكييييييييي

ابراهيم = ايه ,, فاتك لو تشوف صالح امس استانس على هالامريكي حالف الا يشربه قهوتنا ههههههههههه

امريكي مع ابو خالد ,,, اكيد هذا وينلي الحقير وله وجه يجي بعد

بس العجيب ليه جاي مع ابو خالد ,,, وليه خالد اختفى بنفس الوقت اللي جا فيه ابوه ,,

التفتت لبراهيم

انا = ابو خالد جا .؟

ابراهيم = ايه ,,, رجال اللي يشوفه يقول عميد جامعة

انا = ليه جايين .؟

ابراهيم = اللي فهمته من صالح ,,, ان ابو خالد جاي يسلم على ولده وبيرجع لكندا ,,, بس تبي الصراحة ,,, خالد طاح من عيني ابوه جاي له يبي يسلم عليه وهو ترك البيت ,,, ابوه يتصل عليه ولا يرد وابو عبد الله الضعيف يتصل عليه ولا يرد

انا = ابو خالد جاي يسلم على ولده وينلي وش دخله .؟

تفاجئ ابراهيم مني

ابراهيم متفاجئ = وش عرفك انه اسمه وينلي

انتبهت لغلطتي خالد قالي لا تعلم احد

انا تلعثمت = آآآآآ ,,, انت قلت اسمه قبل شوي

ابراهيم مستغرب = انا قلت اسمه قبل شوي

انا = ايه وش فيك نسيت

مسكين شككته بنفسه ,,, رجع يحاول يتذكر كلامه

انا = المهم قلي هالامريكي ليش راز وجهه

ابراهيم = مدري ,,, واصلا ماحد يفهم عليه ,,, مايتكلم معه الا ابو خالد ,,, بس فاتك صالح امس ليتك شفته ههههههههه

طلعت جوالي وحاولت اتصل على خالد ولا يرد

انا = مايرد

ابراهيم = مايرد على احد ,,, الصراحة مايستاهل احد يتصل عليه ,,, ابوه جاي له بيسلم عليه وجلسوا اليوم يحترونه مع ان موعد طيارة ابو خالد بكرة الفجر

انا بفرح = الامريكي بعد بيسافر .؟

ابراهيم = لا اللي بيسافر بس ابو خالد ,,, بس مضطرين يرجعون للرياض اليوم عشان طيارة ابو خالد

انا بخوف = ماتدري ليش الامريكي جاي .؟

ابراهيم = وش فيك ماتسألني الا عن الامريكي ,,, وش رايك تجي تشوفه ,,, الصراحة هو متواضع هههههه وياخذ صالح على قد عقله ,,, ويحاول يتكلم معنا عربي بس مايعرف ههههههههه

امحححححححححححق تواضع ,,, لو تعرفه يابراهيم كان ماقلت هالكلام

انا = هم موجودين الحين .؟

ابراهيم = ايه يقول صالح بيحترون خالد لين المغرب وبيرحون ,,, اخ بس خويلد ماتوقعت منه هالتصرف ,,, ابوه جاي متعني له وهو مايجي يسلم عليه ,,, ومايرد على احد

انا = خالد معذور

ابراهيم بعصبية = وش معذور ,,, اقولك ابوه انا شايفه بالعزيمة امس يتصل على خالد ,,, وخالد منطشه و مايرد على احد

عجيب ليه خالد مايرد على ابوه اللي كان مسافر ,,, وفوق هذا جاي له بنفسه عشان يسلم عليه ,,, والا بس عشان معه وينلي ,,, طيب وش ذنب ابوه مايرد على اتصالاته

غريب هالخالد هذا


الظهر

وحنا نتغدا

خلود = خالد ترا بنروح للشرقية

ياذا الشرقية اللي اذتنا فيها

انا بملل = لا

خلود بترجي = خااااالد ابي اشوف امي

سالم = نبي نشوف امي

سلمى = ايه

انا = اللي يسمعكم الحين يقول هي بالشرقية ( والتفتت على خلود بعصبية ) متى قالت بيجون .؟

خلود = الاسبوع الجاي

انا = خلاص اجل اسكتي ,,, اذا جو يصير خير

وسكتوا ,,


العصر

طوال وانا بالدوام احاول اتصل بخالد ولا يرد علي ,,, وين راح ليه مايرد على احد ,,, لا يكون مغمى عليه وماحد يدري عنه

بعد صلاة المغرب

رن جوالي القيت نظرة عليه ( ابراهيم يتصل بك )

انا = هلا ابراهيم

ابراهيم = خالد قلي وش اسوي .؟

انا مستغرب = بسم الله الرحمن الرحيم طيب سلّم

ابراهيم = السلام عليكم ,,, انا بلشت بهالخالد ,,, ابو عبد الله يترجاني ادوره

سكت مدري وش اقول ما باليد حيله

ابراهيم = جاني ابو عبد الله قبل شوي خايف يقول انت اكيد تعرف وين مكان خالد ومخبي علي ,,, تصدق انه بكى قدامي

انصدمت

انا بصدمه = بكى .؟

ابراهيم متأثر = ايه ,,, حلفت له اني ماعرف وين مكانه ,,, يقول هذا ثالث يوم له و مايدرون وينه ,,, انا لو اشوف خالد هذا ابنتفه تنتيف

انا = وابو عبد الله ليه مايقول لصالح يدوره .؟

ابراهيم = قاله ,,, ودوره صالح اول يوم وعليها

انا = طيب وش تبيني اسوي الحين ,,, انا مثلك مدري وينه

ابراهيم = ابمرك تروح معي

انا = لا ,,, ماخلص دوامي ,,, اخلص الساعة 9

ابراهيم = طيب وش اسوي قلي .؟

انا = طيب قل لبوعبد الله ان خالد بيرجع للبيت من كيفه ماهو بزر هو

ابراهيم = قاله صالح بس هاوشه ابو عبد الله يقول ماطلع خالد من البيت الا بسببك ,,, مسكين صويلح انصدم هههه ,,, انا متأكد ان طلعة خالد مو بسبب صالح اكيد فيه سبب ثاني لكن وش ,,, مادري

انا = طيب ابو خالد والزفت اللي معه راحوا .؟

ابراهيم = ايه ,,, اقدر امرك .؟

انا = لا ابراهيم ,,, ماقدر اخذ اذن مرة ثانية ,,, امس بصعوبة استاذنت

ابراهيم بحيرة = طيب مع السلامة

انا = مع السلامة

مسكين ابراهيم بلش بين خالد وخاله

انتهى الدوام ,,, اخذت لموزين و رحت للشقة طوال الطريق وانا اتصل بخالد ولا يرد ,,, وش فيه هذا ليه مايرد على احد

دخلت الشقة وجلست بالصالة سألوني سالم وسلمى عن خالد ببراءة شكلهم تعودوا عليه

سالم = وين خالد .؟

سلمى = وينه ابقوله ان امي بتجي

ضربها سالم

سالم بعصبية = لا انا ابقوله

سلمى بعصبية = لا انا ابقوله

وتهاوشوا ,,, خلونا نلقى خالد اول وبعدين قولوا له اللي تبون

خلود مستغربة = خالد وش فيك .؟

التفتت لخلود بكسل

انا = خالد مختفي ولا ندري وينه

خلود = وشلون مختفي وهو قبل امس عندنا يوم ينام بالمجلس

انا = السبت كان عندي ,,, بس ابو عبد الله يدوره له ثلاث ايام ,,, هذا اليوم الثالث

تفاجأت خلود

خلود مستغربة = ثلاث ايام وابو عبد الله يدوره

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 01:16 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* 14 *











العصر

مرني ابراهيم عشان ندور على خويلد اللي اختفى فجأة

نتصل عليه انا وابراهيم ولا يرد علينا ,,, طلبت من ابراهيم يمر مكان شغلي عشان اخذ اذن من المدير ,,, وبعد مذلة رضى يعطيني اذن في الخروج ,,, مالت عليه

طلعت من المستشفى وركبت مع ابراهيم

ابراهيم = الحين وين نروح ,,, وين ندوره .؟

انا = الصراحة مدري

ابراهيم = مافيه مكان يحب يروح له دايم

قعدت افكر واحاول اتذكر الاماكن اللي كثير نروحلها ,,, لكن مافيه مكان معين اكثرها نفرفر بالشوارع

انا = امممم مافيه مكان محدد

ابراهيم = انت تقول كل يوم وهو معك وين تروحون دايم .؟

انا = ياما نفرفر بهالشوارع لين نمل والا نسهر في شقتي

حرك ابراهيم السيارة بحيرة وهو مايدري وين يروح

انا = تدري وشلون خلنا نسأل عنه باحد الفنادق يمكن مستاجر بوحدة منهن

ابراهيم = تبينا نمر الفنادق كلها .؟

انا = من كثرها عاد

ابراهيم = يمكن ماخذ شقة

انا = ماعتقد انه بياخذ شقة وهو بس براسه ,,, اكيد باحد الفنادق

ابراهيم = طيب يمكن له اخويا وقاط معهم باستراحة

انا بملل = افففففففف مشكلة اذا كان كذا ,,, خلنا نمر الفنادق الحين ونسأل ونشوف

ابراهيم = طيب بعض الفنادق مايعطون اسم المستاجرين عندهم يقالهم حريصين على الخصوصية وخاصة الفنادق الكبيرة ابو خمس نجوم

انا = نجرب ونشوف وان شاء الله نلقاه ,,, بس فهمني انت وش اللي خلاه يترك بيت خاله ,,, صاير شي بينهم .؟

ابراهيم = انا مثلك مادري عن شي ,,, جاني ابو عبد الله اليوم بعد صلاة الفجر وسألني عن خالد قلت له ماشفته امس ابد ,,, وترجاني ادور عليه ,,, لا المشكلة وش ,,, الظهر يوم جيت من المدرسة ,,, جاني لحد باب بيتي يسألني عنه والله لو تشوفه ياخالد تلاحظ الخوف بعيونه ,,, خايف عليه مرة وخالد الحمار مطنش خاله الضعيف ولا يرد عليه

انا = يمكن صاير بينهم هوشة

ابراهيم = اقولك ابو عبد الله شوي ويصيح من خوفه عليه ,,, لو صارت بينهم هوشة مثل ماتقول ماسأل ابو عبد الله عن خالد ولا اهتم فيه غاب عن البيت والا ماغاب ,,, صح والا لا .؟

انا = والله مدري

ابراهيم = وانا اظن اكثر خوف ابو عبد الله عليه بسبب مرض خالد يخاف صار له شي او شي ,,, خاصة ان خالد يغمى عليه كثير

انا = طيب صالح ماقالك شي .؟

ابراهيم = صالح بعد مايدري ,,, اصلا ابو عبد الله ماطلب مني ادور على خالد الا بعد مادوره صالح امس

انا = طيب امس ليه ماتصل علي صالح ,,, خالد كان عندي

ابراهيم = وحنا وش يدرينا انه عندك ,,, نخبرك ياما بالدوام والا بشقتك

انا = الله يعين ,,, مدري ليه احس ان طلعة خالد من البيت بسبب صويلح

ابراهيم = كل شي جايز ,,, وصالح تعرفه انت يموت بالمشاكل

انا = صح ,,, هو ليه ماجا .؟ ,,, مو يقول بيجي معنا

ابراهيم = صالح ارسل لي العصر قبل امرك يقول انه مشغول مايقدر يجي ,,, يقول ابو عبد الله بيجيه ضيوف

انا = الله يعين ابو عبد الله وهو له نفس للضيوف الحين

بعد صلاة العشا

من العصر الى العشا وحنا ندور عليه ,,, مرينا كل الفنادق اللي بالديرة ثلاث فنادق من الفنادق الفخمة الخمس نجوم سألنا عنه ومارضوا يعلمونا ,,, قلنا لهم لضرورة ومارضوا ,,, شسوات الحين

انا = شسوات الحين .؟

ابراهيم = اففففففففففففف تعبت وانا افرفر ,,, اللي يشوفني يقول قرد مضيعة ولدها

انا = ههههههههههههههههههههههههههههه تشبيه ممتااااااز

ابراهيم = يله عاد

انا بملل = خلنا نرجع

ابراهيم = طيب بس وش اقول لبوعبد الله .؟

انا = مدري ,,, دبر نفسك معه ,,, الله يعينك

وصلت الشقة ودخلت

خلود بفرح = خااااااااااااااااالد باااااركلي امي اتصلت

قبل شهر تقريبا اتصلت علي امي مرة بجوالي وعلمتها اننا انتقلنا وعطيتها رقم تلفون الشقة ,,, وتتصل علينا من فترة لفترة ,,, لكن نذالة زوجها مايخليها تزورنا ونشوفها

انا مستغرب = طيب ماهي اول مرة تتصل ,,, المهم قوليلي وش اخبارها .؟

خلود بفرح = ماهي اول مرة تتصل بس فيه خبر بمليون ريال

انا مستغرب = خبر .؟ ,,, وشو .؟

خلود بفرح = تقول ان زوجها لقى عمل بالشرقية ,,,, وبينتقلون للسعودية وبيسكنون بالشرقية الاسبوع الجاي ,,, وااااااو فرحانه اخييييييييرا ابشوف امييييي ,,, ترانا بنروح للشرقية اذا جو

ياسلااااام وش الانانية اللي بزوجها ,,, امي دايم تترجاه يجيبها للسعودية عشان تزورنا ويعيي ,,, ويوم صارت له مصلحة قش عفشه وجا

انا بعصبية = لا ماحنا رايحين للشرقية

سكتت خلود شوي مستغربة

خلود باستغراب = ليه .؟ الا بنروح

انا بعصبية = لا ,,, امي دايم تطلب منه يجيبها ويعيي ,,, والحين يوم لقى وظيفة بالسعودية رضى ,,, حتى مو عندنا هنا ,,, لا بيسكنون بالشرقية ,,, 700 كيلو من هنا ,,, لا ماحنا رايحين

شفت عيون خلود تمتلي دموع وبعدها صاحت

خلود وهي تبكي = الا ,,, انا ماصدقت امي تجي للسعودية واخر شي تقول ماحنا رايحين ,,, الا بنروح بنرووووووح

انا بعصبية = لا ماحنا رايحين ,,, وبعدين هو ليه مايجيبها

خلود = هو دايم يعيي

انا = والله ماطب بيته الكلب

ورحت غرفتي معصب ,,, لحقتني خلود وهي تبكي ووراها سالم وسلمى

خلود = الا بنسافر ,,, بس يوم ,,, يوم واحد بس ,,, خلنا نشوفها

سالم = خالد نبي نشوف امي

انا بعصبية = تبي تجي تجي ,,, اما انا اسافر له ,,, لا ,,, تسمعون لا

سالم = بس من زمان ماشفنا امي

انا = اجل اتصل على الكلب خله يجيبها

خلود وهي الى الحين تبكي = مايرضى ,,, بنروح الاسبوع الجاي للشرقية

انا = لا ,,, وبعدين انتي تقولين الى الحين ماجو السعودية ,,, تكلمين في الموضوع الحين ليه .؟

خلود = امي تقول بيجون الاسبوع الجاي

انا بعصبية = الاسبوع الجاي والا السنة الجاية ,,, بيت زوجها الحقير ماني طابه ,,, وروحي حطي العشا جوعاااااان

خلود وهي تبكي وبعصبية = ماني حاطة العشا ,,, حطه انت

وراحت لغرفتها وسكرت على عمرها ,,, ماني برايح له ولا ابي اشوف وجهه ,,, اناني حرمنا من امي سنه كاملة ويوم صارت له مصلحة يجي ,,, شرّف للسعودية وهو دايم يعيي عن امي يجيبها

انتبهت ان سالم وسلمى الى الحين يطالعوني

انا بصراخ = وش تبوووووون

سالم وشوي ويصيح = انت ليه ماتحب امي

انا بعصبية = اذلف انت الثاني والا ترا بكف يعدلك

راح سالم وهو يبكي وراحت سلمى وراه ,,, سدو نفسي عن العشا افففففف ,,, انام احسن ,,, روحة للشرقية ماني رايح


الاثنين

رحت للمدرسة وانا مزفت مالي خلق لشي ,,, وفوق هذا تأخرت عن الحصة الاولى ووقفني الوكيل ,,, افففففففف فاضيلهم

المهم طوال اليوم الدراسي ماشفت لا صالح ولا ابراهيم ,,, ابراهيم كالعادة مشغول بالنشاط اما صالح غايب ,,, و ماجد طفشان مثلي ماله نفس لشي

في نهاية الدوام احترينا انا وماجد ابراهيم عند الباب كالعادة

انا = وين ابراهيم .؟

ماجد بكسل = شكله ماخلص من النشاط الى الحين يحب يكرف نفسه ,,, المهم انا بطلع مع السلامة

وراح ,,, انتظرت شوي لين جاني ابراهيم

ابراهيم = وين ماجد .؟

انا = احتراك شوي وراح ,,, المهم انا ماحتريتك الا عشان اسألك ,,, رد عليك خالد .؟

ابراهيم = لا من امس وانا اتصل عليه مايرد ,,, وانت .؟

انا = انا الصراحة امس ماكان لي نفس لشي ونمت بدري ولا اتصلت عليه

ابراهيم = تدري من الضيوف اللي كانوا عند ابو عبد الله امس .؟

انا = وانا وش دراني ,,, من .؟

ابراهيم = ابو خالد ومعه واحد امريكي

انصدمت

انا بصدمه = امريكييييييييي

ابراهيم = ايه ,, فاتك لو تشوف صالح امس استانس على هالامريكي حالف الا يشربه قهوتنا ههههههههههه

امريكي مع ابو خالد ,,, اكيد هذا وينلي الحقير وله وجه يجي بعد

بس العجيب ليه جاي مع ابو خالد ,,, وليه خالد اختفى بنفس الوقت اللي جا فيه ابوه ,,

التفتت لبراهيم

انا = ابو خالد جا .؟

ابراهيم = ايه ,,, رجال اللي يشوفه يقول عميد جامعة

انا = ليه جايين .؟

ابراهيم = اللي فهمته من صالح ,,, ان ابو خالد جاي يسلم على ولده وبيرجع لكندا ,,, بس تبي الصراحة ,,, خالد طاح من عيني ابوه جاي له يبي يسلم عليه وهو ترك البيت ,,, ابوه يتصل عليه ولا يرد وابو عبد الله الضعيف يتصل عليه ولا يرد

انا = ابو خالد جاي يسلم على ولده وينلي وش دخله .؟

تفاجئ ابراهيم مني

ابراهيم متفاجئ = وش عرفك انه اسمه وينلي

انتبهت لغلطتي خالد قالي لا تعلم احد

انا تلعثمت = آآآآآ ,,, انت قلت اسمه قبل شوي

ابراهيم مستغرب = انا قلت اسمه قبل شوي

انا = ايه وش فيك نسيت

مسكين شككته بنفسه ,,, رجع يحاول يتذكر كلامه

انا = المهم قلي هالامريكي ليش راز وجهه

ابراهيم = مدري ,,, واصلا ماحد يفهم عليه ,,, مايتكلم معه الا ابو خالد ,,, بس فاتك صالح امس ليتك شفته ههههههههه

طلعت جوالي وحاولت اتصل على خالد ولا يرد

انا = مايرد

ابراهيم = مايرد على احد ,,, الصراحة مايستاهل احد يتصل عليه ,,, ابوه جاي له بيسلم عليه وجلسوا اليوم يحترونه مع ان موعد طيارة ابو خالد بكرة الفجر

انا بفرح = الامريكي بعد بيسافر .؟

ابراهيم = لا اللي بيسافر بس ابو خالد ,,, بس مضطرين يرجعون للرياض اليوم عشان طيارة ابو خالد

انا بخوف = ماتدري ليش الامريكي جاي .؟

ابراهيم = وش فيك ماتسألني الا عن الامريكي ,,, وش رايك تجي تشوفه ,,, الصراحة هو متواضع هههههه وياخذ صالح على قد عقله ,,, ويحاول يتكلم معنا عربي بس مايعرف ههههههههه

امحححححححححححق تواضع ,,, لو تعرفه يابراهيم كان ماقلت هالكلام

انا = هم موجودين الحين .؟

ابراهيم = ايه يقول صالح بيحترون خالد لين المغرب وبيرحون ,,, اخ بس خويلد ماتوقعت منه هالتصرف ,,, ابوه جاي متعني له وهو مايجي يسلم عليه ,,, ومايرد على احد

انا = خالد معذور

ابراهيم بعصبية = وش معذور ,,, اقولك ابوه انا شايفه بالعزيمة امس يتصل على خالد ,,, وخالد منطشه و مايرد على احد

عجيب ليه خالد مايرد على ابوه اللي كان مسافر ,,, وفوق هذا جاي له بنفسه عشان يسلم عليه ,,, والا بس عشان معه وينلي ,,, طيب وش ذنب ابوه مايرد على اتصالاته

غريب هالخالد هذا


الظهر

وحنا نتغدا

خلود = خالد ترا بنروح للشرقية

ياذا الشرقية اللي اذتنا فيها

انا بملل = لا

خلود بترجي = خااااالد ابي اشوف امي

سالم = نبي نشوف امي

سلمى = ايه

انا = اللي يسمعكم الحين يقول هي بالشرقية ( والتفتت على خلود بعصبية ) متى قالت بيجون .؟

خلود = الاسبوع الجاي

انا = خلاص اجل اسكتي ,,, اذا جو يصير خير

وسكتوا ,,


العصر

طوال وانا بالدوام احاول اتصل بخالد ولا يرد علي ,,, وين راح ليه مايرد على احد ,,, لا يكون مغمى عليه وماحد يدري عنه

بعد صلاة المغرب

رن جوالي القيت نظرة عليه ( ابراهيم يتصل بك )

انا = هلا ابراهيم

ابراهيم = خالد قلي وش اسوي .؟

انا مستغرب = بسم الله الرحمن الرحيم طيب سلّم

ابراهيم = السلام عليكم ,,, انا بلشت بهالخالد ,,, ابو عبد الله يترجاني ادوره

سكت مدري وش اقول ما باليد حيله

ابراهيم = جاني ابو عبد الله قبل شوي خايف يقول انت اكيد تعرف وين مكان خالد ومخبي علي ,,, تصدق انه بكى قدامي

انصدمت

انا بصدمه = بكى .؟

ابراهيم متأثر = ايه ,,, حلفت له اني ماعرف وين مكانه ,,, يقول هذا ثالث يوم له و مايدرون وينه ,,, انا لو اشوف خالد هذا ابنتفه تنتيف

انا = وابو عبد الله ليه مايقول لصالح يدوره .؟

ابراهيم = قاله ,,, ودوره صالح اول يوم وعليها

انا = طيب وش تبيني اسوي الحين ,,, انا مثلك مدري وينه

ابراهيم = ابمرك تروح معي

انا = لا ,,, ماخلص دوامي ,,, اخلص الساعة 9

ابراهيم = طيب وش اسوي قلي .؟

انا = طيب قل لبوعبد الله ان خالد بيرجع للبيت من كيفه ماهو بزر هو

ابراهيم = قاله صالح بس هاوشه ابو عبد الله يقول ماطلع خالد من البيت الا بسببك ,,, مسكين صويلح انصدم هههه ,,, انا متأكد ان طلعة خالد مو بسبب صالح اكيد فيه سبب ثاني لكن وش ,,, مادري

انا = طيب ابو خالد والزفت اللي معه راحوا .؟

ابراهيم = ايه ,,, اقدر امرك .؟

انا = لا ابراهيم ,,, ماقدر اخذ اذن مرة ثانية ,,, امس بصعوبة استاذنت

ابراهيم بحيرة = طيب مع السلامة

انا = مع السلامة

مسكين ابراهيم بلش بين خالد وخاله

انتهى الدوام ,,, اخذت لموزين و رحت للشقة طوال الطريق وانا اتصل بخالد ولا يرد ,,, وش فيه هذا ليه مايرد على احد

دخلت الشقة وجلست بالصالة سألوني سالم وسلمى عن خالد ببراءة شكلهم تعودوا عليه

سالم = وين خالد .؟

سلمى = وينه ابقوله ان امي بتجي

ضربها سالم

سالم بعصبية = لا انا ابقوله

سلمى بعصبية = لا انا ابقوله

وتهاوشوا ,,, خلونا نلقى خالد اول وبعدين قولوا له اللي تبون

خلود مستغربة = خالد وش فيك .؟

التفتت لخلود بكسل

انا = خالد مختفي ولا ندري وينه

خلود = وشلون مختفي وهو قبل امس عندنا يوم ينام بالمجلس

انا = السبت كان عندي ,,, بس ابو عبد الله يدوره له ثلاث ايام ,,, هذا اليوم الثالث

تفاجأت خلود

خلود مستغربة = ثلاث ايام وابو عبد الله يدوره

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 01:17 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

* 15 *











انا = ايه ,,, وابوه جا يبي يسلم عليه واحتراه اليوم بس اخر شي اضطر وسافر ,,, لهم ثلاث ايام و ابوه وابو عبد الله وابراهيم وصالح يتصلون عليه ولا يرد ,,, حتى انا مايرد علي

خلود = الصراحة ماعنده سالفة خويك هذا ,,, مايرد على ابوه ,,, غيره يتمنى الاب ,,, اروح احط العشا احسن

وراحت للمطبخ ,,, طوال وحنا نتعشى وانا احاول اتذكر الاماكن اللي ممكن يكون يروحلها خالد

خلود = وش فيك .؟

رفعت راسي لخلود

انا بتفكير سارح = مافيني شي

خلود = طيب وشوله متضايق يمكن خويك الخبل راح للرياض

انا = طيب ليه مايرد علينا

فكرت خلود شوي وبعدها

خلود = اممم طيب انت عمرك اتصلت عليه من تلفون الشقة ,,, لو ماتصلت عليه من التلفون بيطلع عنده الرقم غريب ,, ويمكن يرد عليك

انا بفرح = أي والله جبتيها

وقمت اجرب

خلود مستغرب = كمل عشاك

انا = الحين الحين

واخذت التلفون ,,, بس لحظة اخاف يسكر بوجهي ,, والتفتت لسالم وسلمى

انا = سالم سلمى تعالوا ابيكم تكلمون خالد

قاموا وجو عندي

سالم = انا ابعلمه

سلمى بعصبية = لا انا ابعلمه

انا مستغرب = تعلمونه عن وش .؟

سالم = انا ابعلمه عن امي

سلمى بعصبية = لا انا ابعلمه

انا بعصبية = لا انت ولا هي ,,, بالتلفون لا تقولون له شي

سالم = ليه

انا = اسمع بس ,,, خذ السماعة وابيك تقوله ,, خالد تعال عندنا ومن زمان ماشفناك وقله كلام حلو

سالم = طيب

عطيته السماعة واتصلت على جوال خالد

بعد شوي تكلم سالم

سالم = الوووووووووه

تنهدت بارتياح الحمد الله اخيرا رد

سالم = خالد وينك ماتجي عندنا ,,,,, تعال نبيك ,,,, من زمان ماشفناك ,,,, تعال تعال ,,,, تعال ابقولك كلام حلو

شهقت ,,, فضحنا ,,, سحبت السماعة منه وضربته على راسه على غبائه ,,, وحطيت السماعة باذن سلمى

سلمى = الووووووو ,,, خالد ليه ماتجينا ,,, تعال ابقولك شي

سحبت السماعة من سلمى وحطيتها باذني ,,, خلاص دور سلمى وسالم انتهى

خالد = وش تبين تقولين سلومتي

صوته هادي جدا وعلى باله سلمى تسمعه

انا = خالد وينك فيه .؟

سكت شوي

خالد بهمس = خالد !

انا = ايه خالد ,,, بتسكر التلفون بوجهي بعد

سمعته يتنهد وسكت

انا = خالد وينك ابجيك الحين

خالد = وش تبي .؟

انا بعصبية = وينك ابجيك

خالد = لا ,,, لا تجي

انا بعصبية = الا ابجيك غصب عنك ,,, وينك

خالد بتنهيدة = خالد مابيك تجي الحين ,,, بلوزتي توني غاسلها ومانشفت الى الحين وماعندي غيار

بغيت اضحك بس اشوى اني مسكت ضحكتي ,,, بس ماعلي منه انا ماصدقت انه يرد

انا = ادري تتعذر يله بس قلي وينك

خالد = والله ماتعذر وبعدين مالي نفس اشوف احد

انا = شفت انك تتعذر ,,, قلي وينك .؟

خالد = ماتعذر صـ

قاطعته معصب

انا بعصبية = ويييييييييييينك

خالد بتنهيدة = ماشفت ألح منك ,,, انا بفندق الـ...... ,,, غرفة 102

انا = يله الحين جاي

وسكرت بوجهه ,,, طلعت من الشقة ,,, لحظة ليه ماخذ سالم وسلمى معي ,,, رجعت مرة ثانية للشقة

انا = سالم سلمى ,,, تبون تروحون معي .؟

خلود مستغربة = وين بتاخذهم .؟

انا = ابيهم يروحون معي لخالد ( والتفتت لهم ) يله امشوا

راحوا يتراكظون قدامي وفي اقل من الثانية صاروا عند المصعد ,,, معاذ يوم شاف سالم وسلمى بيروحون جاني ومد يديه لي يبيني اشيله

شلته وعطيته خلود

انا = امسكيه مابيه يروح معي

خلود = ليه خذه معك

انا = لا لا مابيه خليه معك

تعلق فيني معاذ ومسك شماغي مصر يروح ,,, لكن ماعطيته وجه وطلعت من الشقة وهو يبكي

وصلنا الفندق اللي فيه خالد ,,, الفندق هذا مرينا عليه انا وابراهيم بس كان من الفنادق اللي رفضوا يجاوبونا ,,, فندق فخم خمس نجوم

وصلت غرفة خالد وضربت الباب ,,, بعد شوي فتح لي هو و انصدمت من شكله

الهالات واضحة اكثر من قبل ,,, والتعب واضح عليه ,,, ابتسم لي بتعب

خالد بابتسامة = هلا خالد ( وفسح لي الطريق ) تفضل حياك

انا بصدمة = وش فيك خالد ,,, تعبان .؟

خالد بتنهيدة = لي يومين احاول انوم عجزت ,,, حياك تفضل

دخلت غرفته بس لحظة وين اخواني كانوا وراي ,,, طلعت مرة ثانية

وتلفتت ادورهم ,,, ولقيتهم في أخر الممر عند حوض سمك ويتفرجون عليه ,,, صارخت فيهم اناديهم ,,, الشرهة موب عليهم الشرهة اللي يجيبهم معه

انا بصراخ = تعااااااااالوا

طلع خالد من الغرفة مستغرب ويوم شافهم وهو يبتسم بحنان

خالد بهمس = ياحليلهم
جو سالم وسلمى يركظون

سلمى = خالد نبي سمـك ( وانتبهت لخالد وراحت له ) خاااالد وين كنت من زمان ماشفتك

نزل خالد لمستواها وسلم عليها ,,, وسلم على سالم ,,, بس سالم تعلق برقبته ( لزقة) ,, ضمه خالد وشاله

خالد = تفضل خالد ليش واقف ,,, حياك

دخلت غرفته وجلسنا كلنا على السرير وسالم مازال متعلق فيه

خالد = اعذرني خالد ماعندي غيار ,,, وماعندي الا هالبلوزة (واشر على مكان فنيلته اللي معلقها على باب الدولاب عشان تنشف ) وباقي بلايزي بالسيارة وانت اصريت تجي واستحيت اطلع للشارع وانا بهالشكل

كان ماعليه الا بنطلونه الجنز الاسود

انا = تبيني اروح للسيارة اجيبلك فنيله

خالد = ياليت

واخذ المفتاح من فوق الكومدينة ومده لي

انا = وين موقّفها ( واخذت المفتاح منه ) وترا بطريقي ابتصل بابراهيم

قطب خالد حواجبه بعصبية ( وسحب المفاتيح مني )

خالد = لا ,,, لا تتصل باحد ,,, ياويلك ان اتصلت

انا مستغرب = ليش ,,, ابو عبد الله يدورك

خالد = لا خالد لا تتصل

انا بعصبية = حرام عليك اللي تسويه بخالك ,,, ابراهيم يقولي انه خايف عليك مرة ,,, ليش ماترد عليه ,,, الصراحة يبيلك كف يعدلك

خالد = لا تتصل

انا = طيب انت اتصل بخالك

خالد بصراخ = ماااااااااااني متصل باحد

ضم سالم اكثر ودس وجهه برقبة سالم ,,, استغربت تصرفه ليش يضم اخواني كل ماصار متضايق ,,, قبل معاذ والحين سالم

انا = طيب انا ابتصل بخالك واقوله اني لقيتك

تكلم خالد وهو مازال داس وجهه ولا فهمت عليه وش يقول ,,, بالتالي سحبت سالم من حضنه و ابعدته عنه

انا بعصبية = وش تقول انت ,,, ( والتفتت لسالم ) رح العب بعيد

سالم = لاااااا ابسمعكم ,,,

وارتمى بحضن خالد مرة ثانية

انا = خالد ابقول لبوعبد الله اني لقيتك

خالد بعصبية = وش لقيتني مالقيتني ,,, وش قالوا لك عني بزر ضايع

انا بصراخ = ايه بزر ,,, والا هذا تصرف تسويه ,,, تدري ان خالك المسكين بكى قدام ابراهيم ,,, والا انت ماتستاهل اللي يسأل عنك

تفاجئ خالد وطير عيونه فيني

خالد مستغرب = وشلون ,,, خالي .؟

انا = ايه خالك ,,, اللي يدورك وخايف عليك

سكت شوي متفاجئ وبعدها تنهد ونزل راسه وقال بهمس

خالد بهمس = الله يرحم عيال خالي ,,, ليتهم موجودين

انا = الله يرحمهم ,,, يله خالد اتصل فيه

خالد = مو الحين ,,, مابي ارجع البيت الحين

ادري انه مايبي يروح للبيت عشان وينلي ,,,

انا = راح وينلي ,,, مالك عذرالحين

رفع راسه لي مرة ثاني متفاجئ ,,, وش فيه ذا كل ماقلت له شي تفاجئ

خالد بصدمة = وينلي جا هنا .؟

هالمرة انا اللي تفاجأت ,,, وشلون مايدري انه جا ,,, اجل ليش هاج عن بيت خاله

انا مستغرب = ايه ,,, هو وابوك جو

طالع خالد قدام شوي يفكر

انا = وش فيك خالد .؟

خالد بتفكير سارح = انا ادري ان ابوي هنا ,,, بس مادريت ان وينلي بيجي ,,, ليش جا ( والتفت لي بعصبية وصارخ في وجهي ) ليش جاااااااا مايكفي انه ضحك على ابوي ,,, بيضحك على خالي بعد

ابعد سالم عنه وقام معصب

خالد بعصبية = يمثل قدام ابوي انه طيب ويهتم بمصلحة الشغل وانا مطلعني قدام ابوي الولد الصايع اللي مايهتم الا باللعب وبس ,,, ومتهمني عند ابوي اني السبب في خسارة العيادة الشهر اللي راح ,,, ضاحك على ابوي مطلعني قدامه اني مقيد مصالح العيادة ,,,, ليه جاي ليه جاي ,,, بيضحك على خالي بعد ,,, قلي بيضحك على خالي

قمت وقربت عنده احاول اهديه

انا = خالد اهدى شوي ,,, انا الصراحة ماشفته ولا ادري ليش جا ,,, بس كنت اظنك انك تدري عنه ,,, هد اعصابك

ضرب صدره بقهر

خالد بصراخ = ماكنت ادري ماكنت ادري ,,, كذب على ابوي قال اني السبب في خسارة العيادة الشهر اللي راح ,,, والله ماخليه ,,, جااااااي بيضحك على خالي ,,, الا خالي ياخالد الا خالي ,,, ماعلي من ابوي صدقني والا ماصدقني ,,, انا علي من خالي وبس ,,, ليش يسوي معي كذا ليش ليش ( وتغير صوته وكمل بضعف ) ليش .؟ الا خالي ,,, خالي هو ابوي ماعرف اب غيره

مسكت ذراعه وسحبته للسرير

انا = تعال خالد انت تعبان ,,, تعال وارتاح

طاعني خالد وانسدح على السرير بتعب ,,, حاولت الحفه لكن خالد انسدح على اللحاف ولا قدرت اسحب اللحاف من تحته

التفتت لسالم لقيته يطالع خالد وهو مبرطم ,,, مدري فاهم سالم علينا ولا لا ,,, والتفتت مرة ثانية لخالد ,,, مستلقي على ظهره ومغطي عيونه بذراعه ويتوعد بوينلي بصوت هامس

خالد بهمس = والله ماخليه ماخليه ,,, الا خالي ,,, الا خالي ياوينلي الا خالي الا ابوي

جلست على السرير بجنبه وبعدت ذراعه عشان اشوفه

انا = خالد اهدى ,,, انا مادري ليه جا وانت بعد ماتدري ليه جا ,,, يمكن عنده شغل هنا وجا مع ابوك ,,, لا تحرق دمك

يناظر السقف ومازال يتوعد بصوت هامس ,,, الله يستر منك وعليك ياخالد تتوعد وغيرك يتوعدبك

انا = خالد بسألك سؤال ويرحم امك تجاوبني ( ومسكت يده اترجاه )

التفت خالد لي بنظرات حزينه وسكت بس مازالت انفاسه سريعة ( مادري وش سبب انفاسه السريعة هو تعب والا من العصبية )

انا = وش اللي خلاك تطلع من بيت ابو عبد الله .؟ ليش خليت البيت وانت ماتدري عن وينلي وداري عن ابوك انه بيجي

طول وهو يطالعني بحزن ,,, حطيت يدي على صدره احثه على الكلام

انا بترجي = يرحم امك جاوبني

رد علي وهو يجاهد الدمعة

خالد = آآآآ ,,, انا ,,, آآآ ,,, انا ماشفت ابوي من 5 شهور

طيرت عيونه فيه منصدم ,,, بس سكتت عنه احتريه يكمل

خالد بألم واضح = انا ابوي خالي وبس ,,, تركي ماهو ابوي ماهو ابوي

انا = خالد لا تقول هالكلام غيرك يتمنى الاب

خالد بألم = انا مقهور مقهوووور ابوي همه اعماله وتجارته وسفراته وبس ,,, ماعمره سأل عني ,,, ماعمره اهتم فيني ,,, ماعمره نصحني ,,, ابوي ضيعني ,,, ابوي ضيعني باهماله والحين ضيعني باعماله ( وطلعت الدمعات اللي كان يجاهدها ) مابي اشوفه ,, مابي اشوفه ( وحط ذراعه يغطي عيونه عني ) اطلع خالد اطلع مابي احد اطلع

جا سالم وركب على السرير وركب على خالد يضمه

سالم بصوت باكي = انا بعد ماعندي ابو ,,, خالد تعال عندنا ,,, كلنا ماعندنا ابو

لاااااااا ,, سالم سمع كل شي ,,, والتفتت لسلمى وانا متأثر واحاول اجاهد دمعتي ,, لقيتها واقفه تلعب بشي بعيد عنا ,,, والتفتت مرة ثانية لهالاثنين ,,, سالم وخالد اليتيمين

حاولت اسحب سالم عشان يقوم عن خالد ,, بس خالد لف ذراعيه حولين سالم ورصه بقوة

تأملتهم شوي وبعدها قمت وخليتهم وطلعت من غرفة خالد ,,, واتصلت بابراهيم

ابراهيم = الووووووو

انا = السلام عليكم

ابراهيم = وعليكم السلام ,,, هلا خالد ,, وش فيه صوتك

انا = مافيه شي ,,, اقول ابراهيم تراني لقيت خالد

شهق ابراهيم بفرحة

ابراهيم بفرح = اخييييييييييرا ,, بالله ربطه ووده لاقرب مركز وانا ابجيب ابو عبد الله يستلمه

ابتسمت على خفة دم ابراهيم

انا = لا ,, لاتجيب ابو عبد الله ,,, خالد نفسيته تعبانة الحين

سكت ابراهيم شوي

ابراهيم مستغرب = ليه وش فيه ,,, صارله شي

انا = بعدين ابراهيم بس حبيت اقولك اني لقيته

ابراهيم = وينكم الحين ,,, ابجيكم

انا = لا ,,, انا ابجيبه لبيت ابو عبد الله بس موب الحين ,,, يله مع السلامة

ابراهيم = اصبر وش اقول لبوعبد الله .؟

انا = امممم قله انك اتصلت عليه ورد عليك وهو بخير المهم يتطمن عليه بس ,,, يله مع السلامة

دخلت الغرفة مرة ثانية ولقيت سالم جالس على السرير ويتكلم مع خالد الجالس

التفتوا لي ,,, وابتسمت لهم

انا = يله سالم سلمى بنروح للبيت بكرة مدرسة

ركضت سلمى ونقزت على السرير

سلمى بفرح = خالد ابقولك شي ,,, امي بتجييييي

قطب خالد حواجبه مستغرب

خالد = هاااه

سالم بفرح = ايه صح امي بتجي ,,, انا سلمت على امك انت سلم على امي بعد ,,, خلاص .؟

ابتسم خالد والتفت لي

خالد بابتسامة = امك بتجي .؟

حركت اكتافي بلا مبالاة

انا = يقولون ,,, بس بتسكن بالشرقية

خالد مستغرب = وليش مانت فرحان ,,, مرة قالي خالي ان امكم سافرت عنكم من سنة ونص

جلست بحافة السرير

انا = وليش افرح ,, امي تزوجت وخلتنا وحنا بأمس الحاجة لها

زحف خالد على السرير لين جا عندي وجلس ملاصق لي وحط ذراعه على اكتافي ,,, ابتسمت هذا خالد اللي اعرفه ,,, افتقدته الصراحة

خالد = امك جنتك ونارك ,,, الام ماهي مثل الاب ,,, اكيد مغلوبة على امرها والا مافيه ام تترك عيالها برضاها ( ابعد ذراعه عني وتنهد ) انا بعد ماشفت امي من شهر

صح خالد ماراح للرياض شهر كامل بس ليش مادري

التفتت له وسالته

انا مستغرب = صح خالد ,,, لك شهر مارحت للرياض ,,, ليه .؟

خالد = ابوي له شهر وهو بالرياض وانا مابي اشوفه

ياسلام ,,, تفكير غبي

انا بسخرية = الحمد الله والشكر وش هالتفكير الغبي وامك وش ذنبها ماتروح تسلم عليها

ابتسم خالد ابتسامة واسعة وبعدها ضحك

خالد = هههههههههههههه امي مالها ذنب وامك مالها ذنب ,,, ليش تلوم امك بشي مو بيدها ( التفت لي بنظرة جادة ) الام مغلوب على امرها ,,, لا تزعل من امك مهما كان السبب

ضربت فخذه وقمت

انا = ماني فاضيك الحين ,,, ابروح انام ,,, بكرة عندي دوامين ,,, ماني مثلك فاضي ( والتفتت لسالم وسلمى ) يله انتم قدامي اشوف

قام خالد واخذ مفتاح السيارة ورماه علي

خالد = خذ

مسكت المفتاح مستغرب ,, شوي و تذكرت ان ماعليه الا بنطلون

انا = هههههههههه اعذرني خالد نسيت ,,, الحين اروح للسيارة اجيبلك فنيلة هههههههههه نسيت اعذرني

خالد = لا مايحتاج الحين ,, ابنوم ,,, انا عطيتك مفتاح السيارة عشان تروح فيها وتعال لي بعد ماتخلص من دوامك بكرة

تفاجئت

انا مستغرب = وانت .؟

خالد = انا لي يومين مانمت و ابحاول انوم الحين ,,, ويله برا من غير مطرود

وانسدح على سريره وتلحف

اخذت سيارته ورجعت الشقة

مادري وش اقول عنك ياخالد ,,,

خالد المقهور والا خالد المجنون والا خالد المريض والا خالد الحنون

على العموم كلها تناسبك


يوم الثلاثاء

بعد ماخلصت من دوامي ,,, اتصلت بخلود و علمتها اني ابتاخر ,,, ورحت لخالد ,,, فتح لي باب غرفته ودخلت ,,,

انا = يله سلم مفتاح الغرفة وامش

خالد مستغرب = وين .؟

انا بعصبية = وش وين بعد .؟ للبيت ,,, ابو عبد الله يحتريك

خالد بتهيدة = ايه ابروح الحين ,,, اتصلت علي اختي اليوم العصر وعلمتني ان ابوي سافر

عجيب ,, شكل اخته مثله ماتحب ابوها ,,, وتجيب الاخبار لخالد اول باول


طلعنا من الفندق ورحنا لبيت ابو عبد الله

وماكان في الشارع الا الاطفال يلعبون ,,, نزلنا من السيارة وفتح لنا صالح الباب ,,, ويوم شاف خالد

صالح = اوه اوه اوه خالد,,, شبعت من التسكع وجيت ( والتفت لي ) وين لقيته .؟

خالد = وخر بنمر ( ودفع صالح على جنب ودخل ) وين خالي .؟

صالح = لا ماشاء الله عليك ,, فيك خير تسأل عنه

لا إله إلا الله ,,, بتبدأ الهوشة الحين

انا = صالح وين ابو عبد الله ,,, انا مستعجل

دخل خالد المجلس ودخلت وراه وراح صالح يعلم ابو عبد الله

مرت لحظات وحنا جالسين ,,, دخل ابو عبد الله المجلس ملهوف ,,, قام خالد بيسلم عليه

خالد = سامحني ياخال

وجا بيسلم على راسه بس ابو عبد الله ضمه وبدا يمطر خالد بقبلاته الحنونة

ابو عبد الله بصوت متهدرج = وينك ياولدي ,,, خوفتني عليك ,,, ليش ماترد علي وانا خالك ,,, فيك شي ,,, صارلك شي ,,,

خالد متفشل = لا ياخال انا بخير ,,, بس كنـ

ولا كمل ,,, ضمه ابو عبد الله مرة ثانية و هو يقبله ويشمه بخوف ولهفة

ابو عبد الله وهو يبكي = خفت انك لحقت عيالي ,,, مالي بالدنيا الا انت واخواتك الحمد الله انك رجعتلي سالم الحمد الله

قرب صالح مني وهمس باذني بصوت متأثر

صالح بهمس = والله مايستاهله خالد

بعد اللقاء الحميم بين خالد وخاله انتبه لي ابو عبد الله اخيرا ,,, سلمت عليه وجلسنا

وابو عبد الله مازال متمسك بيد خالد يخاف يختفي منه مرة ثانية ,,, ماينلام المسكين

ابو عبد الله = وين رحت ياولدي ,,, ابوك جا يسأل عنك ,,, ليه طلعت من دون ماتقولي ,,, مالي معزة عندك .؟

سلم خالد على راس خاله

خالد = انت ابوي ومعزتك من معزة امي ,,, لكن سامحني كان غصب عني

ابو عبد الله = وين كنت وليه ما ترد على اتصالاتي ,,, اكلت دواك .؟

ابتسمت صار يتخبط ابو عبد الله بالكلام ,,, احتار خالد مايدري وش يرد على ابو عبد الله ,,, خاصة انه ماله عذر مقبول لاختفائه

صالح بسخرية = ماترد ,,, قله انك رايح تصيع بهالشوارع

مارد خالد على صويلح ,,, والتفت على خاله

خالد = فيه احد كان مع ابوي ياخال .؟

ابو عبد الله = ايه ياولدي ,,, احتراك ابوك ,,, الله يهديك يبي يشوفك قبل يسافر

التفت خالد لي وبعدها التفت لبو عبد الله

خالد = مين اللي كان معه .؟

ابو عبد الله = الاجنبي اللي يشتغل عندكم

خالد بحذر = وو ,,, وش كان يبي منك .؟

ابو عبد الله = والله ياولدي انا مافهم عليه وش يرطن ,,, بس مبين عليه انه رجالـ(ن) يعزك ,,, يقول ابوك انه جاي للرياض يبي يتطمن عليك شافك اخذت شهر ماجيت عندهم ,,, بس انت الله يصلحك اختفيت ولا ندري وين رحت

التفت لي خالد والشرر يطير من عيونه وبعدها التفت لخاله

خالد وهو يحاول يمسك اعصابه = لا ياخال ,, ماقالك شي غير

صالح = شي مثل وش ,,, الرجال الصراحة متواضع بس مشكلتنا مانفهم عليه

ابو عبد الله = لا ماقال شي غير ,,, يقول ابوك انه يبي يتطمن ويسلم عليك بس ,,, ماشاء الله عليه ممشي شغلكم ويعزكم ويعتبرك زي ولده ,,, الله يهديه للاسلام

سكت خالد وهو ماسك اعصابه ,,, احسه يغلي من داخل

فعلا ,,,
}وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَـامُهُمْ وَإِنْ يَقُولُوا تَسْـمَعْ لِقَوْلِهِمْ ... {

بعد نص ساعة استاذنت وطلعت ,,, اول ماوصلت الباب ابطلع

= خاااالد

التفتت وراي وكان خالد هو اللي يناديني

قرب عندي وقالي بهمس عشان ماحد يسمعه

خالد بقهر وبصوت خفيف = شفت الكلب يمثل قدامهم على انه ملاك وطيب ومافيه منه وش قال قال بيتطمن علي

انا = تبي الصراحة انت الغلطان

سكت خالد متفاجئ وبعدها عصصصصب

خالد بعصبية = انااااااا

انا = لو ماهجيت من البيت كان واجهته وفضحته قدامهم

خالد بصراخ = وانا وش درااااني انه بيجي ,,, انا طلعت من البيت لاني مابي اشوووف ابوي ,,, مادريت ان الكلب بيجي

انا بعصبية = خالد لا تصارخ علي ,,, وخلاص فات اللي فات

سكت خالد وهو يطالعني بتفكير وانفاسه سريعة من العصبية

انا مستغرب = وش فيك تطالعني

خالد بتحدي = بروح للرياض ,,, ويا انا ,, يا هو

انصدمت قالها بصوت عميييق ومخيف ,,,, الله يستر مع عصبيته هذي اكيد بيسوي جريمة

انا بخوف = وش تبي فيه ,,, خله يولّي ,,, ووو ,,, وبعدين يمكن سافر مع ابوك

ناظرني خالد بعصبية

خالد = وش سافر انت الثاني ,,, جواز سفره عندي مايقدر يطلع من المملكة الا باذني

انا بترجي = خالد لا تروح الحين ,,, اصبر بس بكرة عشان اروح معك

قطب خالد حواجبه باستنكار

خالد = تروح معي .؟

مسكت يده

انا = ايه ,,, بعصبيتك هذي لا يمكن اخليك تروح له لحالك ,,, اصبر بس بكرة بعد مايخلص دوامي رح للمكان اللي تبي

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 01-01-10, 01:18 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,019
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


• 16 *








يوم الاربعاء

وانا في المدرسة طلب مني احد الاساتذة بحث كمساعدة لي في رفع دراجتي ,,, طبعا فرصتي لازم اسوي هالبحث واخر موعد لتسليمه بعد اسبوع من الحين


الظهر

وحنا نتغدى

انا = خلود ترا اليوم ابروح للرياض مع خالد

رفعت خلود راسها لي متفاجئة ,,, وسالم نقز بالسالفة

سالم = ابرووووووووح معكم

خلود بصدمة = بتسافر للرياض اليوم ,,, ماعمرك اطريت روحة والحين تقول بتسافر ,,, بس كذا فجأة

انا = لأنه اصلا ماكان طاري علي اروح

خلود = ليه وش عندك بالرياض ,,, ماخبر ان لنا احد هناك

انا = ابروح بس عشان خالد ,,, وانا قلتله وماعنده مانع اخاويه بالعكس فرح

خلود بعصبية = وانا وش علي منه يفرح والا مايفرح ,,, خويك ذا مدري وشلون ,,, قبل امس لاقينه مدري وين والحين بتروح للرياض عشانه ,,, لا يكون بتوصله لبيته تخاف يضيع بعد .؟

سالم = بروج معكم

التفتت خلود لسالم معصبة وضربته مع راسه

خلود بعصبية = اسكت انت ( والتفتت لي ) وش عندك بتروح معه .؟

انا = طيب وش فيك معصبة انتي ,,, لاني اول واحد يسافر ولاني اخر واحد ,,, على أيش معصبة .؟

خلود بعصبية = يوم اقولك ابروح للشرقية عند امي عييت والحين بتسافر ولا وعشان من عشان واحد مانعرفه ,,, وامي عييت عنها ماتبي تسافر لها

اففففففففففففف ياذا الشرقية اللي مدري من وين طلعت

انا بعصبية = الحين وش جاب طاري الشرقية ,,, وبعدين انتي ماتفهمين امي تقول بيجون ,, بيجوووووون ,,, يعني الى الحين ماجوا ,,, تبين تسافرين لهم وهم ماجو

خلود = بيجون

انا بملل = ردت وقالت بيجون

خلود بعصبية = شف اذا رحت للرياض غصب عنك نروح لامي ,,, يعني انت تسافر وحنا لا

انا بعصبية = وانا قايل لا .؟

خلود = ايه ذاك اليوم قلت لا

انا بعصبية = والحين غيرت رايي ارتحتي

سكتت خلود شوي وبعدين قالت بانتصار

خلود بهدوء = ايه ارتحت ,,, رح للرياض وصل خويك لبيت امه ولا تنسى تعطيه رضاعته

انا بصراخ = خلووووووووووود

ولا عليها كملت غداها ولا كني صارخت عليها ,,, خلود تقهر بعض الاحيان

بعد 10 دقايق سألتني

خلود = متى بتروح .؟

انا = بعد ماخلص من دوامي

خلود = ومتى بترجع .؟

انا = الجمعة


بعد صلاة العشا بفترة

وبعد ماخلصت من دوامي مرني خالد كعادته

خالد = هااه نمشي للرياض .؟

انا = ايه ,,, بس اول بمر الشقة

ابتسم خالد وحرك السيارة

خالد بابتسامة = مشتاااااااق لمعاذ ,,, اسبوع ماشفته

ابتسمت وبعدها ضحكت عليه

انا = هههههههههه والله مدري من اللي كان مختفي ولا حد يدري عنه

سكت خالد وهو مازال مبتسم

وصلنا الشقة ونزلنا وكالعادة دخلت قبله عشان اخذ له طريق

ولقيت خلود بالصالة تلاعب معاذ ,,, لكن على العموم مايحتاج تقوم لأن مكانها في اخر الصالة ولا يشوفها اللي يبي يروح للمجلس ,,, بس فوق هذا نبهتها

انا = خلود ترا خالد بالمجلس

رفعت راسها لي بضيق

خلود متضايقة = افففففففف وبعدين معه دايم يعني بيجي

انا بهمس وبعصبية = قصري صوتك لا يسمعك ,,, وبعدين ماهو على راسك

ورحت عنها ,, دخلت خالد المجلس ورجعت لخلود عشان اودي معاذ لخالد والمشكلة مازالت تلاعبه ,,, بتعصب اكثر

انا = خلود عطيني معاذ ( وشلته ) في ناس يبون يسلمون عليه

خلود مستغربة = ناس .؟ من .؟

ابتسمت مسرع تنسى

انا = خالد

خلود بضيق = افففف خالد خالد خالد

وقامت لغرفتها معصبة ,,, وش فيها هذي ,,, ماكانت كذا

رحت لخالد ومعي معاذ ,,, ولقيت سالم وسلمى عنده ,,, اول ماشاف خالد معاذ وهو يقوم بياخذه مني

خالد بابتسامة = هلا والله بـ آآآآ بــ آآآآ ( وقعد يفكر ) بـ ( واخذه مني وسكت )

استغربت وش فيه نسى اسمه

انا مستغرب = وش نسيت اسمه .؟

خالد = ههههههههههه لا ( وضم معاذ اكثر ) بس ابي ادلعه ولا لقيت تدليع لاسمه

انا باستهبال = معاذ الله

التفت لي خالد بنص عين

خالد = معاذ الله منك ,,, مو من معاذ حرام عليك ( والتفت له وقعد يقبله ويلاعبه )

سالم = بروح معكم

هذا الى الحين مانسى

خالد بابتسامة = والله انا ماعندي مانع بس شف اخوك

انا بعصبية = واخوه يقول لا ,,, سويلم وش قلت لك الظهر انا

برطم وسكت

الظهر حاولت اقنعه واقوله ان خلود يمكن تحتاجة للدكان ومادري ايش ولا اقتنع مصر يروح ,,, لكن عاد ماعلي منه يقتنع ولا مايقتنع

خالد = يله خالد نمشي

انا = خلنا نتعشى اول وبعدين نمشي

خالد = نتعشى بالطريق

انا = اهاا طيب بكيفك


طلعنا من الشقة ومسكنا خط الرياض ,,, وطوال الطريق وخالد بس يسولف ويضحك ,,, حسيته فرحان ,,, مو كنه امس معصب ويتوعد

انا = خالد وش بتسوي .؟

قطب حواجبه مستغرب

خالد مستغرب = بأيش .؟

ابتسمت سؤالي كان مفاجئ وبدون مقدمات وشكلي بعكّر مزاجه

انا باستهبال = بحبيب قلبك وينلي

التفت لي خالد وهو يسوق وبعدها طالع قدام

خالد = من اللي حبيب قلبي .؟

توسعت ابتسامتي

انا = وينلي

مادريت فيه الا وهو يمد يده اللي بجهتي ويضربني بصدري ضربة قوية

خالد بعصبية = مالقيت الا هذا تقوله حبيب قلبي ,,, امححححححححححححق

تألمت من ضربته بس رغم هذا ضحكت على تعابير وجهه يتكلم وهو منقرف

سألته وانا احك صدري بمكان ضربته

انا = اهب علييييك عورتني ,,, جاوبني وانت ساكت وش بتسوي .؟

خالد بتنهيدة = ووش اللي مطيّر النوم عن عيني غير هالسؤال

وطوّل وهو ساكت حتى اني توقعت انه ماعنده كلام يضيفه ,,, التفتت له ولقيته يسوق وهو سرحان ,,, بالتالي سكتت عنه ,,, لكن فجأة كمل

خالد = اذا قلت له ابطرد الاطباء المخالفين للاقامة يقول حتى اذا طردتهم من العيادة نفسها بتظل انت متستر عليهم وابرسل احد يبلغ عليك لمخالفتك للقوانين ,,, حطها على راسي ,,, ماني فاهم وش يقصد ماني فاهم وشلون اذا طردتهم اصير متستر عليهم ,,, واذا قلت له ابسفرك واقلعك لديرتك ,,,يقول عندي اثباتات ضدك لها عقوبات ماتغفر لها السعودية ولا المجتمع السعودي ماني فاهم عليه وش يقصد ,,, وش الاثباتات اللي ضدي ,,, ماذكر اني سويت شي ,,, واذا رفضت توفير مستلزمات العيادة او اني اضيع متعمد مراجعة للوزارة ينفذ اوامري الا طرد هالمخالفين يرجع يهددني من اول وجديد ويقول خلاص انا اسافر لبلدي وينتهي اللي بينا بس تذكر اني اقدر ارجع بأي وقت بس انت بتكون وقتها بالسجن وبعقوبة شديدة ( والتفت لي بحيرة ) كأنه واثق ,,, ( وطالع قدام وكمل بألم ) معيشني برعب ياخالد معيشني برعب ,,, والمشكلة يمثل قدام ابوي والناس كلها انه برئ وطيب وعلى نياته واذا صرت انا واياه لحالنا اشوف منه وجهه الثاني وجهه المرعب

حطيت يدي على فخذه

انا = الله بيخلصك منه ان شاء الله

خالد بحزن = والحين تسألني وش بتسوي ,,, مدري مدري احس اني ضايع ,,, مابي اشكي لامي وتكدر ومابي اشكي لخالي ويتبهذل معه ويصير مشتت بين مرته وبيته وبيني وبين وينلي بالرياض يكفي ان صحته ماتتحمل ,,, حسيت اني بنفجر ان ماشكيت لحد ومالقيت قدامي الا انت وشكيت لك ,,, ادري ان اللي فيك كافيك ,,, انت مسؤول عن اخوانك وبتربيتهم ,,, بس والله كنت محتاج اشكي لحد

انا = وانا اسمعك ,,, لا تكتم بنفسك شي ,,, هذا بحد ذاته مرض ,,, فضفض عشان ترتاح ولا تخلي بصدرك شي ,,, وان شاء الله ,, الله بيفرجها

سكت خالد وسرح بعيد بافكاره ,,, تذكرت ابوه وموقف خالد من ابوه

انا = طيب ليه ماتشكي لابوك يمكن يسمع منك ,,, هروبك منه ماينفع

خالد = خالد متى توفى ابوك .؟

انصدمت من سؤاله

انا منصدم = هااه

خالد = سمعتني

انا = وش دخل هذا في السالفة الحين .؟

خالد = جاوبني .؟

انا بحزن = من سنتين

خالد بألم = انت فقدت ابوك من سنتين وانا فقدت ابوي من 10 سنين

انصدمت كيف يقول هالكلام عن ابوه

انا بعصبية = خالد وش هالكلام ياخي غيرك يتمنى الاب وانت تتمنى فقدانه ,,, ياخي وش فيك انت وتفكيرك

خالد = من يوم كنت بثالث ابتدائي ماحسيت بحنان ابوي ماحسيت باهتمامه ,,, دايم مشغول عني ,,, كل زملائي بالمدرسة اشوف ابائهم مهتمين فيهم ,,, إلا انا مع انه موجود واشوفه ,,, خالد وين ابوك مسافر ,,, خالد وين ابوك مشغول ,,, خالد وين ابوك عنده مشروع موب فاضي ,,, لين غسلت يدي منه ,,, ماحسيت بطعم حنان الابوة الا من خالي ,,, خالي ابو عبد الله احسه يهتم فيني ,,, خالي ابو عبد الله هو ابوي هو ابوي وبس

سكتت عنه بالتالي هو سكت

على الساعة 1 ونص وصلنا بيت خالد ,,, موب بيت قصر ,,, قصر فخم جدا ,,, وبحي راقي جدا ,,,

نزلنا من السيارة وبدا خالد يهلي ويرحب فيني

خالد بفرح = ياحيا الله خالد ,,, تفضل ياحياك الله

فتح لي المجلس وكان كل شي يوحي بالغنى الاثاث والديكور وكل شي ,,, المجلس لحاله كبر شقتنا كيف عاد الباقي ,,, ماشاء الله تبارك الله

خالد = خالد عن اذنك شوي بروح اسلم على الاهل

شهقت صح وشلون نسييييييت ,,, خالد ماشاف اهله من شهر واخاف اشغله عنهم خاصة اننا ماحنا مطولين كلها خميس وجمعة وحنا راجعين اخاف مايجلس مع امه بسببي او انا انحرج منه بسبب امه واهله

انا = آآآآ ,,, ايه خالد رح ماعليك مني ,,, انت لك شهر عنهم

خالد بابتسامة = ماني مطول دقايق وانا عندك خذ راحتك

وراح مستعجل ,,, حسيته ملهوف على اهله ,,, نزلت راسي متفشل وشلون نسيت المفروض يجلس معهم مو يصير عندي شسوات الحين .؟ والله الاحراج

بعد ربع ساعة وانا جالس لحالي بالمجلس جاني خالد

خالد = آسف والله ,, تأخرت عليك

انا متفشل = آآآآ ,,, خـ خالد تعبان ابي انام

قطب خالد حواجبه مستغرب ,,, وطلع جواله يشوف الساعة ,,,

خالد مستغرب = توها الساعة 1 ونص دايم نسهر للساعة 3 واكثر خاصة اذا كان بكرة خميس

انا = آآآ ,,, ايه صح ,,, بس انا مداوم اليوم دوامين هذا غير تعب الطريق

سكت خالد شوي

خالد = اهاااا طيب مثل ماتبي

دخلني غرفة بجنب المجلس عشان انام فيها وبعد ماجهز مكاني ,, التفت لي خالد

خالد = بكرة الصبح بنروح للعيادة

انا مستغرب = الصبح .؟ مو كنه بدري خله العصر

خالد = بكرة خميس وبيوم الخميس الكلب وينلي مايداوم الا الصبح

انا = اهاااا ( ابتسمت ) طيب

رد لي الابتسامة وراح ,,, طلعت جوالي واتصلت بخلود وعلمتها اني وصلت

واول مانسدحت صرت في سابع نومة


يوم الخميس

= خالد خالد ,,, قم خااااالد

انزعجت من هاللي يناديني وانا نايم ,,, افففف مافيه راحة حتى يوم الخميس

= خاااااااااااااااااااالد

جلست منزعج من الصراخ وشفت قدام وجهي خويلد ,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, تلفتت يمين ويسار وبعدها تذكرت اني ببيت خالد بالرياض ورفعت راسي لخالد اللي جالس على ركبتيه قدامي

انا = وش تبي يامزعج

جلس خالد متربع بملل

خالد بملل = اثرك ثقيل نوووم ,,, يله قم افطر

رفعت حواجبي مستغرب

انا = ليه كم الساعة الحين .؟

خالد = ثمان

انا بصدمة = ثمااان بدري ,,, وش تبي تسوي هناك عشان تروح بدري

خالد = الحين ابيه يبعد عن خالي وبعدين افكر وشلون اتخلص منه المهم الحين مايكرر روحته لخالي ,,, يله قم


وحنا نفطر بالمجلس ونسولف بامور بعيده عن مشاكله ,,, شفت راسين يطلون علينا من عند الباب ,,, تفاجأت ,,, والتفتت لخالد اللي مانتبه لهالراسين وأشرتله براسي على الباب ,,, التفت خالد مستغرب وبعدها ابتسم

خالد بابتسامة = تعالوا تعالوا

ونزل الكوب اللي معه بالطاولة ,,, جو بنتين يتراكضون وارتموا بحظن خالد وتحاشروا بحظنه ضحك خالد عليهن وبدا يقبلهن ويضمهن

ابتسمت شكلهن اخواته بنات توأم غاية في الجمال وماتفرق بينهم بس وحدة شعرها لنص ظهرها والثانية شعرها قصير

تحاشرن بحظنه وكل وحدة تدفع الثانية عشان تاخذ مساحة اكبر وخالد لاف ذراعيه حوليهن ويضحك ,,, اخر شي جلست وحدة برجله اليمين والثانية جلست برجله اليسار

ام شعر طويل هادية وساكتة جالسة على رجل خالد وساندة ظهرها على صدر اخوها وتطالعني ,,, والثانية ام شعر قصير جالسة على رجل خالد الثانية و تحقق معه متى جيت وليه ابطيت وكيف وليش

= متى جيت .؟

خالد = البارح بس انتي ورولا كنتوا نايمين

= من زماااان عنك ليه صرت ماتجينا

خالد بابتسامة = هذا انا جيت

= وبتسافر بعد ( والتفتت لي ) ومن هذا .؟

التفت لي خالد وابتسم

خالد بابتسامة = ثرثارة ماراح تسكت

انا بابتسامة = وش اسمهن .؟

خالد = رولا ورولين ( والتفت لهن ) يله انزلن عني بكمل فطوري

نزلت ام شعر طويل بهدوء وجلست بجنبه ملاصقة له اما الثانية عيت تنزل ولفت يديها على رقبته

= لا

خالد بقلة حيلة = انزلي رولين ,,, عندي مشوار ومابي اتأخر

رولين = لا

ضحكت عليها عينها قوية

خالد بعصبية = انزلي بالطيب والا ترا نزلتك بالغصب

رولين = طيب صبلي حليب اول

تنهد خالد بقلة حيلة ولأنها مازالت جالسة على رجله بصعوبة تناول الابريق وصبلها

خالد = يله انزلي

نزلت واخذت الكوب وجلست بجنبه بالجهة الثانية والتفتت لي

رولين = انت ضيف خالد ,,, وش اسمك .؟

خالد = اشربي وانتي ساكتة

رولين = اصلا اعرف اسمه ,,, اسمه خالد

خالد بعصبية = طيب وشوله تسألين .؟

رولين = مدري وش اقول

انا = ههههههههههههههههههههه فعلا ثرثارة

ابتسم خالد وسكت

رولين = ليش اسمك مثل اسم خالد ,,, ليش تقلده .؟

التفتت لها وسألتها

انا = بأي سنة انتي .؟

رولين = رولا بثالث وانا بثالث وخالد بثالث ,,, كللللنا بثالث

انا = هههههههههههههههه وانا بعد بثالث احسبيني معكم ههههههه

اعتدلت البنت الهادية بجلستها والتفتت لاختها

رولا = بس انا وانتي بابتدائي وخالد بثانوي كم مرة افهمك

ورجعت تساندت لاصقة بجنب اخوها


خلصنا فطورنا وطلعنا من بيت خالد رايحين للعيادة ,,, ولما قربنا من عند الدوار

خالد = خالد تشوف الدوار هذا .؟

طالعت قدام اشوفه شوي وبعدها التفتت لخالد

انا = ايه اشوفه وش فيه .؟

خالد = هنا صارلي الحادث

شهقت منصدم ,,, والتفتت مرة ثانية اطالع الدوار

خالد = هههههههه الحين كل مامريت من عند هالدوار اخاف ههههههه

انا = وش منه الحادث .؟

خالد = كنت مسرع وماحسبت حساب لشي ,,, كنت متهور

انا = متى كان الحادث .؟

خالد = اممم قبل سنة ونص او اكثر

انا = آآآ ,,, المرض اللي براسك منه .؟

خالد = اذكر بالحادث اني تعرضت لضربة قوية براسي وكتفي وانحبست بالسيارة اكثر من 10 دقايق يحاولون يفكون بيبان السيارة عني ويطلعوني لين فقدت وعيي وانا بالسيارة وماصحيت الا وانا بالمستشفى

يالله ,,,

انا = الحمد الله على سلامتك

خالد = الله يسلمك

سولفنا بامور ثانية لين وصلنا العيادة

انا = هذي العيادة .؟

خالد = ايه

كانت العيادة عبارة عن بيت كبير دورين بحي اكثره اجانب ,,, التفتت لخالد

انا = خالد حاول تجيه بالطيب يمكن يلين معك

كان مركز نظره على سيارة واقفة بالمواقف

خالد بهمس = هذي سيارته ,,, حلو ,,, خفت ماحصله ( والتفت لي ) وينلي جربت معه كل الطرق ومانفع والحين ماقدامي الا القوة ويانا يا هو

ونزل ,,, نزلت معه ,, ودخلنا العيادة ,, زحححححمة المراجعين كثيرين واكثرهم اجانب ,,, التفتت لخالد اللي يمشي بجنبي كانت ملامحة صارمه وكأنه مستعد لهواش مو كأنه قبل شوي يضحك ويسولف مع اخواته

ركبنا الدور الثاني وكان منقسم جزئين جزء غرف لبعض العيادات وفيه بعض المراجعين والقسم الثاني مخصص للادارة ,,, خالد من دون أي كلام دخل لقسم الادارة

واول ما دخلنا الادارة كل مامرينا من عند احد وشاف خالد وقف ,,, بس لاحظت اكثر الاداريين اجانب وقليل منهم عرب بس مافيه ولا واحد من هالاداريين سعودي

لين اخيرا شفت لوحة مكتب سكرتير المدير العام ,,, ودخل خالد المكتب بدون احم ولا دستور

وكان السكرتير مصري قام فازع من مكتبه وتقدم لخالد

السكرتير = اهلا وسهلا يابيه اهلا وسهلا

خالد بحزم = اتلانتس موجود .؟

السكرتير = آه يابيه موجود ,,, لحظة حبلغه بحظور سعادتك

لكن خالد ماعطاه وجه وراح عند باب المدير بيفتحه ومشيت معه لكن وقفني السكرتير

السكرتير = انته استنى ماتدخلش

خالد بعصبية = تعرف ترجع لمكتبك وانت ساكت .؟

ارتبك السكرتير وسكت ,,, فتح خالد الباب بعصبية ودخل ودخلت معه ,,, كان غرفة المكتب متوسطة وفخمة ,,, وبسم الله الرحمن الرحيم ,,, يجلس ورا المكتب واحد مدري هو مرا والا رجال ,,, لا عليه لا شنب ولا لحية بس اظنه رجال لأنه اصلع فيه شوي شعيرات بيضا ,,, اول ماشاف خالد تفاجأ وتكلم بكلمات انجليزية مافهمتها بس خالد مارد عليه

جلس خالد بالكرسي وجلست مقابله ,,, طالعني وينلي مستغرب مني وكلمني بس مافهمت عليه بالتالي مارديت ,,, سمعت خالد يرد عليه بنفس لغته ,,, التفت وينلي وطالع خالد شوي ,,, واسترخى بجلسته ,,, وبدوا يتكلمون بالانجليزية وانا مثل الاطرش بالزفة ماني فاهم عليهم ,,, الكلمة الوحيدة اللي فهمتها منهم ( ابو عبد الله ) شكلهم يتكلمون عنه ,,, بس الغريب اشوف خالد بدا يتكلم بعصبية ووينلي مسترخي بجلسته ومستمر بهدوءه

طولوا وهم على هالحال وخالد كل شوي وتزيد عصبيته وهذا مازال هادي وانا ساكت ماني فاهم عليهم ,,, طلع وينلي ورقة من درج مكتبه ومدها لخالد ,,, اخذ خالد الورقة وقراها شوي وبعدها طالع وينلي معصب وشكله ماقدر يمسك اعصابه اكثر ,,, رمى الورقة بالارض و بأقل من الثانية دار خالد حولين المكتب وراح لوينلي يبي يكفخه وهو يسب بالعربي بصوت عالي ,,, تفاجأت منه ورحت امسكه لا يسوي جريمة ,,, جيت من وراه و مسكت يدين خالد وحاولت ابعده عن وينلي اللي قام وليته ماقام ,,, خفت من طوله وعرضه اطول من خالد ومني بامتار وفوق هذا ضخم ,,, لكن ماسوا شي اسمعه بس يكلم خالد بهدوء

دخل السكرتير على صوت خالد العالي ,,, سحب خالد يديه مني بعصبية والتفت لي

خالد بعصبية = خاايف عليه ابععععد ( ودفعني على ورا بقوة لكن كان وراي المكتبة وصدمتها )

والتفت خالد لوينلي وتكلم معه بالانجليزية وطلع معصب

ناظرت خالد وهو يطلع ,,, يالله كيف عصبي ,,, فجأة سمعت احد يكلمني بالانجليزية وكان وينلي بس بعد مافهمت عليه

انا مستغرب = تكلمني انا .؟

التفت وينلي للسكرتير وأشر له ,,, وبدا السكرتير يترجم لي كلام وينلي

السكرتير = بيئولك انته صديق خالد .؟

انا = وهو وش عليه

فجأة رن جوالي ,,, طلعته من جيبي والقيت نظره ( خالد يتصل بك ) اووووه اكيد معصب

انا = هـ هلا

خالد بصراخ = ويييييييييينك

انا = آآآ ,,, يله يله

وسكر بوجهي ,,, مشيت خطوة لكن وقفني وينلي برطينه

السكرتير = بيسألك اسمك ايه .؟

قطبت حواجبي مستغرب ,, وترددت اجاوبه لكن اخر شي توكلت على الله

انا = خـ خالد

استغربوا

السكرتير = اسمك خالد كمان .؟

رجع يرن جوالي مرة ثانية ,,, الله يستر شكل نهايتي اليوم

رطن وينلي

السكرتير = بيطلب منك رقم موبايلك

انصدمت

انا منصدم = رقمي .؟ آآآآ ,,, ليه .؟

السكرتير مستغرب = وخايف ليه يابني

تقدم السكرتير واخذ ورقة وقلم من المكتب وعطانيها

ترددت ليه يبي رقم جوالي ,,, انا حتى كلامه مافهم عليه ,,, وشوله يبي جوالي

رجع يرن جوالي ,,, ارتبكت وجيت بطلع

سد طريقي السكرتير = لو سمحت ياستاد رقمك

عطيته رقمي وطلعت ,,, وانا افكر وش يبي مني ,,,

لقيت خالد يحتريني بالسيارة وهو معصب

خالد بعصبية = وين طسيت انت .؟

انا = وانت وش فيك معصب .؟

خالد بعصبية = الكلب الكلب قلت له لايتدخل في خالي قال ماني متدخل لكن بشرط استقدم ممرضين جدد للعيادة ولما عيت قال اجل ابروح لخالك ,,, صار حتى خالي يهددني فيه ,,,

انا = طيب واذا راح لبو عبد الله ,,, ماراح يفهم عليه

خالد بعصبية = بس انا مابيه يروح ,,, مابي يدخّل خالي بمشاكلنا

انا = طيب وش الورقة اللي عطاكياها .؟

ضرب خالد الدركسون بعصبية عدة ضربات وهو يسب ,,, انصدمت من شدة عصبيته ,,, ومسكت يديه بقوة اوقفه

انا = بسسسسسسسسسس خاااااااالد وش فيك ياااخي

خالد بعصبية شديدة = رفضت طلبه اني استقدم عطاني الورقة وقال هذولي اسماء مخالفين بوظفهم بالعيادة ( وضرب الدركسون مرة ثانية بقوة ) انا ماني قادر اتخلص من اثنين بيجيب لي زووووووود

انا = خالد بيصير هو اللي متستر على المخالفين موب انت

خالد بصراخ = بس بعيادتي ,,, يبي يوظفهم يوظفهم بعيد عن عيادتي ,,, يبي يدبسهم تحت اسمي غصب ,,, العيادة تحت اسمي العيادة تحت اسميييييي

سكتت افكر بهالنشبة وينلي

انا = خالد سفره وفك عمرك واطرد المخالفين بسرعة قبل يكتشفك احد ,,, مالك الا هالحل

خالد بهدوء = وتظن اني مافكرت فيها بس يهددني بمخالفات ثانية عيا يعلمني عنها

استغربت هدوءه المفاجئ والتفتت له ,,, لقيته ماسك راسه بيدينه كلهن

انا بخوف = خالد عسى ماشر

خالد بهمس = مافيني شي ,, صداع خفيف بيروح من كيفه

حرك خالد السيارة وسكتنا ,,, لحظة يمكن المخالفة الثانية عملية اجريت بالعيادة وفشلت ومات المريض ,,, يمكن ,, التفتت لخالد

انا = خالد يمكن المخالفة اللي يهددك فيها وينلي هي عملية فشلت ومات المريض

قطب خالد حواجبه مستغرب

خالد مستغرب = وانا وش علي ,,, الذنب يصير على الطبيب اللي اجرى العملية

انا = بس انت صاحب العيادة ,,, واكيد بيحلقك ضرر ,, خاصة ان العيادة اهلية

خالد = طيب هذي ماتسمى مخالفة ,,, هو يقول مخالفة

سكتت خالد يفكر

خالد = تدري وشلون خلنا نرجع للعيادة مرة ثانية ونسأل

ورجع بالسيارة للعيادة

ونزلنا ,,, وراح خالد لموظف الاستقبال وكان سعودي

خالد وبدون مقدمات = فيه عملية اجريت و مانجحت

ضحكت عليه وعلى طريقة كلامه وخاصة على تعابير وجه الموظف انصدم يظنه مجنون

الموظف مستغرب = آمر وش بغيت .؟

خالد = اقول فيه عملية اجريت ومانجحت هنا في العيادة

تلفت الموظف مستغرب وبعدها طالع خالد

الموظف = وانت وش عليك .؟ تبي شي غير يالطيب والا خلنا نشوف شغلنا

ولأن هالموظف هذا وظيفته نفس وظيفتي فماتكون مثل هالمعلومات هذي عنده

مسكت خالد اللي عصب

انا = خالد هذا مايدري عن شي هذا موب شغله

خالد = اجل شغل من .؟

انا = الصراحة مدري بس خلنا نسأل غيره

التفت خالد معصب للموظف

خالد بعصبية = طيب من يدري اذا كان اجريت عمليات فاشلة والا لا ,, دلني عليه

الموظف معصب = وانت وش دخلك ,,, رح رح العب بالشارع رح

خالد معصب = وشــ

قاطعته

انا = خالد بس اسكت ( والتفتت على الموظف ) هذا صاحب العيادة ,,, جاوبه

طير الموظف عيونه علينا وبعدها ضحك مستهزء

الموظف = شكلكم مضيعين مستشفى المجانين ,,, روحوا روحوا الله يستر عليكم

ابتسمت ادري مو مصدق ,,, خالد ابن الـ 18 سنه يكون صاحب عيادة .؟ ,, خاصة ان لبس خالد مايساعده ,,, يخليه كأنه مو رجل اعمال

انا بابتسامة = تدري وش اسم صاحب العيادة .؟ خالد تركي ,,, صح .؟

الموظف مستغرب = ايه

التفتت لخالد

انا = خالد عطني بطاقتك ( جا بيتكلم خالد وقاطعته ) عطني

طلع محفظته من جيب بنطلونه الجنز وطلع البطاقة وعطانياها ,,, وريته الموظف وانصدم المسكين

الموظف لا شعوريا = اثر صاحب العيادة بزر

خالد بصراخ = اناااا بزر

انا = ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


تفشل الموظف واصفر وجهه واخضر ,,, لكن اخيرا تجاوب معنا ودلنا على الموظف اللي عنده المعلومات ,,, سألناه وبحثنا في الملفات والكمبيوتر ولا في شي كل العمليات اللي اجريت في العيادة ناجحة

ورجعنا للسيارة محتارين


بعد صلاة العشا

وحنا بالمجلس رن جوالي والقيت نظرة عليه وانصدمت

( ناصر يتصل بك )

ووووش عرفه برقم جوالي ,,, انا اخذت رقمه من خالد وحافظه عندي بس,,,

بس انا متأكد اني ماتصلت عليه ولا مرة ,,, بسم الله الرحمن الرحيم ,,, وووووش عرفه برقمي

خالد مستغرب = ليش ماترد .؟

انا مرتبك = آآآ ,,, هذا هذا ,,, آآآ ,,, الاهل ,,, بروح للحوش شوي اكلمهم واجي

وطلعت من المجلس قبل يرد

انا = الوووو

ناصر = السلام عليكم

هو نفسه ,,, نفس الصوت يوم اكلمه من جوال خالد

انا = وعليكم السلام

ناصر = الاخ خالد .؟

انا = آمر

ناصر = امممم انت اللي طلب خالد تركي من الدكتور وينلي توظيفه حسب شروطك

شهقت بخوف ,,, صح وشلون نسيت ,, وينلي هو اللي توسط لي بوظيفتي ,,, لا بالله راحت الوظيفة ,,, سكتت عنه ومارديت

ناصر = ممكن اشوفك ضروري

شهقت

انا منصدم = آآآ,,, ليه انا ماعرفك

ناصر = بنتعرف ,,, ضروري اقابلك ,,, بكرة العصر مناسب .؟

وش يبي مني وليش ضروري ,,, سترك يارب

انا = قل اللي تبي بالتلفون

ناصر = لا لازم اقابلك ,,, بكرة العصر مناسب .؟

انا = آآآ ,,, لا مو مناسب

ناصر = اجل متى الوقت اللي يناسبك .؟

انا = آآآ ,,, بكرة بعد صلاة الفجر

ناصر مستغرب = نعم .؟ بعد صلاة الفجر .؟

انا = ايه ,,, انا وراي سفر بكرة

سكت ناصر شوي

ناصر = صار ,,, وش المكان اللي يناسبك .؟

انا = انا مادل شي بالرياض

ناصر = طيب وين مستاجر انت الحين .؟ والا مستضيف عند الاستاذ خالد .؟

بسم الله وش يدريه

انا = آآآ ,,, عند خالد

ناصر = خلاص امرك بكرة بعد صلاة الفجر ,,,

انصدمت يعرف بيت خالد

انا منصدم = تدل بيت خالد .؟

ناصر = طبعا

شهقت بخوف ,,, خالد يقول ماعمري شفته واثره يدل بيت خالد وخالد مسكين مايدري انه قريب منه ويعرفه

انا = طيب ليه ماتقابل خالد انا ماعرفك ولا بيني وبينك شي .؟

ناصر = بس انا ابيك انت ,,, انتظرك عند نهاية الشارع بعد صلاة الفجر ,,, مع السلامة

وسكر عني

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزة و كاملة, للكاتبة, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, يالي, روايه حزينة, روايه سعوديه, روايه غموض خالد كاملة, غموض, هدوئي
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:33 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية