لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


و للقدر معهم حكاية

السلام عليكم كيفكم؟ان شاااء الله بخيرر امممممممممم اول روايه لي في عالم النت هذي سابعه رواايه اكتبها بس هذي اول وحدة انشرها في عالم النت ويسعدني اني انشرها في هذا

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 22-12-09, 09:40 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 153683
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: لج ــــــــل عينك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لج ــــــــل عينك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي و للقدر معهم حكاية

 


السلام عليكم
كيفكم؟ان شاااء الله بخيرر
امممممممممم
اول روايه لي في عالم النت هذي سابعه رواايه اكتبها بس هذي اول وحدة انشرها في عالم النت ويسعدني اني انشرها في هذا المنتدى الشاامخ اتمنى اشوفكم تفااعلكم وتشجيعكم لي اكماال الروايه






في احد ليالي الشتااء البااردة وتحديد في غرفه نوف الغرفه بااادرة لكن ريحة الكبتشينو المنتشر
في انحاء الغرفه يحسسك بالدف شافت جوالها يرن ردت وهي مبتسمه اول ماشافت الاسم

نوف وهي مبتسمه:هلا وغلا
سارة:هلافيك اكثر اخباار الاختبار
نوف وهي تناظر المذكرة اللي بين يديها:امممممم باقي شوي واخلص وانتي
ساارة:ووانا بعد اف صعب شوي
نوف:ايه فيها اشياء عجزت افهمها بس الدكتورة هذي دائما اسئلتها سهله
سارة:ايه بقووة ان شااء الله تكون سهل بكرة
نوف:ان شااء الله
سارة:يله حبيبتي كملي دراسه اشوفك الصبح
نوف:اوكي يله باي
سارة باي

سكرت نوف من سارة وسارة رجعت تدرس اما نوف لفت نظرها اللي كاتبه ع طرف الورقه وهي
تدرس
ابتسمت بحزن هالاسم معاها وين ماتروح رمت المذكرة بتعب واتجهت لدرج طلعت صورته وجلست تاملها
بحب وشوق هالانسان وهي تدعي الله يرجعه لها قريب


في نفس بيت نوف لكن بالغرفه اللي جمبها مقفله غرفتها وتكلم بالجوال صوتها ضحكها يسمعه
الكل
داليا بدلع زايد:لالاشوي علي انا اذوب كذا
حسام بضحكه بينه وبين نفسه عليها:ايه حبيبتي لازم تهتمي بدراستك بعدين لاتنسين انتي اخر سنه
وانا ماابي اشغلك عن الدراسه
داليا وهي مبسوطه ع الحكي اللي كل يوم يعطيها حسام منه:عادي انشغل عن الدنيا كلها
بس اسمع صوتك
حسام وهو يقول بصوت هايم :يااربي يلومني فيك
داليا وقفت قدام المرايه وابتسمت لنفسها تحبه تعشق الارض اللي يمشي عليها لو يقوول لها
احرقي نفسك احرقتها بس لعيونه
حسام :حبيبتي علشااني روحي ادرسي علشاني اذا كنتي تحبيني روحي ادرسي
داليا ابتسمت بحب من ورى الشاشه:من عيوني ياعيون داليا
حسام:يله حبيبتي مابقى شي وياذن الفجر وانتي ما درستي يله باي
داليا وهي تجلس وبحزن وهي بتسكر المكالمه:باي

سكرت داليا وهي تناظر الكتاب اللي ماتدري وش مكتوب فيه اما عند حسام قفل جواله وطلع عند الشباب وشافهم
يلعبون بالوات


طارق:واخيررر جاء حسام الحين تدق علي تعال تعال يوم جيت وتجلس تكلم
حسام وهو يجلس:اف مو راضيه تسكر هالبنت ماتفهم
طارق وهو يضحك:ههههههههههه مين نورة
حسام وهو يضحك وهو يتذكر نورة:ههههههههههههه يوه يوه نورة طلع منك غباار لا داليا
احمد وهو يلعب بالوت:الحين انا مادري وش تسفيد اذا كلمت بنت
طارق وهو يضحك ويغمز له:احمد نسيت عليا وفاطمه ومادري مين
احمد وهو يناظر طارق:لامانسيت بس انا ماكلمت الاشهرين بس
حسام:وليه اذا كلمت البنات شهرين يجوز وثلاث شهور مايجوز ههههههههههههههههههههههههههههه
احمد وهو يكمل لعب:لا كلهم مايجوز بس انا الحمد الله تبت مو مثلك انت حياتك كلها بنات
حساام:يااخي البنات ملح الحيااه كل شي فيهم حلووووووو


كملو طارق واحمد لعبهم وهم عارفين حسام وعشقه للبنات



في بيت ابوعبدالعزيز وتحديد في غرفه دانه كانت جالسه في غرفتها تدرس هي ودها تطلع دائما تدرس بالحديقه
من يوم جاء اخو مرت ابوها وهي ماتقدر تطلع الحديقه الابغطاء صح الجوو برد بس ودها تطلع وقفت عند
الباب وهي مترددة تطلع اولا رجعت وهي خايفه يشوفها هو اوابوها رجعت لغرفتها وهي طفشانه ودها تطلع
للحديقه تغير جوء بس لو دخل فجأة اخو مرة ابوها جلست ع سريرها بملل مسكت المذكرة وهي تحاول
تراجع

كلها ساعات وبداء يوم جديد يحمل معه خوف توتر زي اول يوم في الاختبارات

نزلت نوف ومعاها مذكرتها غرفه الفطور طبعت بوسه ع راس امها ابوها:صبااح الخـير
الكل:صبااح النور
ام نوف:هايمه ان شااء الله درستي زين امس
نوف وهي مبتسم لـ امها:ايه مامي الحمدالله درست
ام نوف وهي تناظر مكان داليا الفاضي: الحمد الله هانت يمه باقي بس اختبار لك وداليا وينها غريبه
نوف وهي مازلات مبتسمه:ايه الحمد الله هانت

داليا وهي تدخل ابتسامه:جت الحلووة داليا صباح الخير مامي وباابي
وطبعت بوسه وجلست
كلها دقائق وطلعو البنات مع ابوهم نزلت داليا ونزلت عبايتها وهي تبحث بعيونها عن صديقاتها اول ماشافت دانا بنت
خالتها ارسمت على وجها احلى ابتسامه توجهت لها

داليا بدلعها اللي كل متعود عليه:صباحك ورد وكل شي حلووو في هالدنيا
دانا اخت سارة :اووه داليا رااايقه لابعد اول يوم اختبارت وش عندها
داليا ضحكت وهي تعدل شعرها وقالت بهمس:كيف ماروق وانا مصبحه على صوت حساام يااربي ياصوته ع الصبح
يرد الروح
دانا كشرت بوجها:وععععع يااغبيه يضحك عليك وان شااء الله طول اليل معه ولادرستي
داليا وهي تطق بالعلك:لا حسوم حبيبي يخااف علي رفض يكلمني حتى ادرس وه بس
دانا وهي توقف:اقول بس انتبهي ع نفسك كل الشباب كذا ويكذبون عليك وانتي غبيه
داليا وهي توقف معاها:لاحبيبتي حساام غير عن كل الشباب
سكتو اول ماشوف صديقاتهم جو لهم
في الجامعه دخلت وشافت ساره بمكانها اللي دائما تتنظرها فيه
نوف وهي تصافحها:صبااح الخير
سارة وهي مبتسمه لها:صباح النور يله بسرعه شكلنا متاخرين
توجهو البنات لقاعاتهم والارتباك والخوف من الاسئله مسطير عليهم



ادري الجزء قصيــر بس اذا شفت تفااعل راح انزل لكم اطوول من كذا والليله بعد....

 
 

 

عرض البوم صور لج ــــــــل عينك  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية و للقدر معهم حكاية, و للقدر معهم حكاية, قصة و للقدر معهم حكاية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية