لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


قمة انجليزية تجمع بين تشيلسي ومانشستر يونايتد مساء اليوم

هي قمة الأسبوع في البطولات الأوروبية دون أدنى شك وهي نهائي مكرر لدوري الأبطال الأوروبي الذي جمع بين الفريقين في العام قبل الماضي. يدخل أصحاب الأرض المواجهة وهم متصدرين

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-09, 11:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148520
المشاركات: 659
الجنس أنثى
معدل التقييم: cloud2009 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cloud2009 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Flowers قمة انجليزية تجمع بين تشيلسي ومانشستر يونايتد مساء اليوم

 

انجليزية

هي قمة الأسبوع في البطولات الأوروبية دون أدنى شك وهي نهائي مكرر لدوري الأبطال الأوروبي الذي جمع بين الفريقين في العام قبل الماضي.

يدخل أصحاب الأرض المواجهة وهم متصدرين قائمة الترتيب العام للدوري الانجليزي الممتاز برصيد سبعة وعشرين نقطة من تسعة انتصارات وهزيمتين، ويدخل الفريق اللقاء ومعنوياته مرتفعه بعد أن ضمن تأهله عن المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا حيث تعادل الفريق خارج ملعبه وبالتحديد في العاصمة الأسبانية مدريد تعادلاً إيجابياً وبنتيجة (2-2) مع مستضيفه أتليتكو مدريد ليرفع تشيلسي رصيده لعشر نقاط.

كما أنه الكفة دائماً ما تميل لمصلحة أصحاب القمصان الزرقاء في ملعبهم ستامفورد بريدج حيث لم يحقق مانشستر يونايتد منذُ موسم 1999-2000م سوى انتصار وحيد فقط في لندن، وهو ما دفع المراهنات على نتائج المباريات لأن يستخدموا تلك المعلومة كشعار للإعلان عن مراهناتهم حينما كتبوا (لن تخسر شيئاً.. فالبلوز في الستامفورد بريدج سيربحون كالعادة.. ضاعف أموالك)



** مالودا يطالب بالنتيجة حتى لو كان ذلك على حساب المستوى:

انجليزية

طالب النجم الفرنسي الدولي فلورينت مالودا من زملائه اللاعبين عدم محاولة الاستعراض والسعي بقوة لتقديم أداء مميز يكسب من خلاله الفريق النتيجة ويمنحهم النقاط الثلاث لتثبيت أقدامهم في صدارة الترتيب العام للدوري الإنجليزي، وأوضح أن الفوز في القمة الانجليزية سيوسع فارق النقاط بينهم وبين الشياطين الحُمر لخمس نقاط، وأعتبر مالودا أن التعادل لن يكون كافياً بالنسبة لفرقة المدرب أليكس فيرجسون فرغبتهم الكبيرة في تحقيق الفوز ستكون حاضرة ويخشى اللاعب الفرنسي أن تفوق رغبة زملائه في تشيلسي لتحقيق الفوز، وقال مالودا لموقع النادي الرسمي على صفحات الشبكة العنكوبتيه:"لا بديل لنا عن تحقيق الفوز، نقطتان يسهل تعويضهما لكن خمس نقاط ستكون كثيرة على اليونايتد، نحن نريد تصدر الدوري بفارق كبير خاصة من هذه المباراة الكبيرة التي سنلعب فيها بكل قوتنا للظهور بمظهر جيد أمام جماهيرنا في لندن، نمتلك عدة عوامل ستمكننا من تحقيق الضغط المطلوب على اليونايتد، و أذكركم أننا في هذا الموسم لم نسقط على الستامفورد بريدج ولن نسقط، ونحن لا نشغل بالنا كثيراً بما يحققه الشياطين خارج ديارهم هذا الموسم حيث لم تهتز شباكهم منذ خمس جولات وأعتقد أننا سنواصل انتصاراتنا، وحتى لو فعل تشيلسي ذلك فلا يستطيع أحد التكهن بهوية البطل إلا في الأسبوع الأخير من الدوري".


**لامبارد يشاهد الفيديو ليطور أداءه:

انجليزية



تحدث النجم الانجليزي الدولي ولاعب تشيلسي لموقع النادي الرسمي قائلاً: " أنا في الحقيقة دائماً ما أشاهد المباريات القديمة التي لعبتها في السابق، أشاهد كيف كنا نلعب وكيف أصبحنا نلعب، عندما أشاهد نفسي أقول يا إلهي.. كيف لي أن أرتكب مثل هذه الأخطاء في الملعب، لكني أعتقد أن هذا يجعلك تدرك كم نضجت وكيف كنت شاباً". و أوضح لامبارد أن اللاعب يتطور بمرور الوقت بطريقة جريه بالكرة داخل أرض الملعب، و أكد أن اللاعب في مرحلة النضوج يجري بالكرة أكثر لأنه اكتسب ثقة أكثر في نفسه.


** استعدادات مانشستر يونايتد:

انجليزية

يدخل الضيوف للقاء المُرتقب وفي حوزتهم خمسة وعشرين نقطة في المركز الثاني من ثمانية انتصارات وهزيمتين وتعادل، وسيسعى المهاجم الانجليزي روني لإهداء مولودة الجديد والذي أطلق عليه أسم "كاي" عن طريق التسجيل في مرمى تشيلسي حيث من المتوقع أن يحتفل على طريقة وضع الإصبع في الفم كتعبير عن إهداءه لإبنه البكر أول أهدافه بعد أن أصبح أباً.


وكان السير أليكس فيرجيسون قد أعرب عن ثقته في قوة الأندية الإنجليزية وقدرتها على مواصلة سيطرتها على دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تواجدت ثلاث أندية إنجليزية في نصف نهائي البطولة (دور الأربعة) خلال المواسم الثلاثة الماضية، إضافة إلى وصول الأندية الإنجليزية إلى نهائي البطولة دائماً خلال المواسم الخمس الماضية، وتحدث مدرب مانشستر يونايتد لقناة سكاي سبورت التلفزيونية قائلاً:"الفرق الإنجليزية ستتواجد في هذا الموسم في نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي، التفوق على المستوى الأوروبي خلال السنوات الست الماضية كان واضحاً، برشلونة مرشح يصعب تجاهله... لكن في رأيي لا يوجد مجال للشك في قدرة الأندية الإنجليزية للفوز بلقب البطولة".
انجليزية


وأمتدح السير عودة نجم فريقه.. ومواطنه الاسكتلندي دارين فليتشر وأعتبر أن موعد عودته مثالياً قبل مواجهة البلوز في ستامفورد بريدج، وقال "الجماهير الآن باتت مؤمنة أكثر بقدرات فليشتر، إنه لاعب مهم في تشكيل الفريق، ندرك تماماً أهميته إنه أحد أهم مفاتيح اللعب في وسط الميدان بالنسبة لي". وكان فليتشر قد لعب دوراً هاماً في فوز الشياطين الحُمر في لقاء الديربي ضد مانشستر سيتي وسبق له أن أحرز هدفاً في مرمى تشيلسي أكسب المان يونايتد نقاط المباراة.


**غياب ريو فيردناند.. وفليتشر يشارك مصاباً:

ضربة موجعة تلقاها التشكيل الأساسي للشياطين الحُمر بعد تأكد غياب قائد خط الدفاع الدولي ريو فيردناند لقرابة الشهر، فبعد أن غاب عن أخر ثلاث مباريات لمانشستر بسبب آلام الكاحل ها هي الآلام تعاوده من جديد ولكنها هذه المرة في الظهر حيث شعر بها أثناء التدريبات وهو ما سيمنعه عن المشاركة في لقاء تشلسي.
من جانب أخر كشف اللاعب الاسكتلندي الدولي دارين فليتشر عن حاجته لإجراء عملية جراحية في الكاحل، وقال فليتشر:" في مباراتنا أمام ساندرلاند أصبت بكسر خفيف في الكاحل، لذا عندما أثني قدمي أشعر بقليل من الألم، سألعب ضد تشيلسي بالاعتماد على المسكنات وفي الصيف المُقبل سنرى ما يمكننا فعله فيما يخص الكاحل، هناك تراكم لبعض السوائل والتي تحتاج لتنظيف من وقت لآخر عن طريق إجراء عملية".

اليونايتد الذي عانى من الإصابات ولا زال يعاني لم تتأكد بعد إمكانية مشاركة نجومه ديميتار برباتوف، رايان جيجز، و نيمانيا فيديتش ويجب على السير أليكس فيرجيسون إيجاد الحلول المناسبة للخروج من هذا المأزق في حال تأكد غيابهم.



** لجنة الحكام تختار الحكم اتكينسون لادارة اللقاء:
انجليزية

اختارت لجنة الحكام الانجليزية الحكم اتكينسون لادارة القمة المنتظرة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد، وهو الحكم الذي واجه في الموسم الماضي عاصفة من الانتقادات من قبل السير أليكس فيرجيسون بعد خسارة المان يونايتد من بورتسموث بهدف للاشيء جاء من ضربة جزاء انتقد السير احتسابها عليه وتجاهل الحكم اتكينسون لضربة جزاء صريحه لفريقه وكذلك قيامه بطرد الحارس البولندي توماس كوسوتشاك، ولم يسلم أيضاً رئيس لجنة الجكام السيد كيث هاكيت من هجوم فيرجيسون آنذاك حيث اتهمه فيرجيسون بعد تطبيق العقوبات على الحكام السيئين مما يزيد في سوء أدائهم.

وها هي لجنة الحكام تعود اليوم وتعين الحكم الذي انتقده السير أليكس وكأنها ترد على كل من يهاجم الحكم الانجليزي أو اللجنة كنوع من العقوبة التي شأنها ردع وإيقاف كل من يتهجم على الحكم ويعلق خسارة فريقه عليه

 
 

 

عرض البوم صور cloud2009   رد مع اقتباس

قديم 31-12-09, 12:08 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
'الأَمِيـــرَة الكـُورِيــَة'
نجمة بوليوودية



البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92773
المشاركات: 13,619
الجنس أنثى
معدل التقييم: park hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسي
نقاط التقييم: 9515

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
park hae in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 
دعوه لزيارة موضوعي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 
 

 

عرض البوم صور park hae in   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية