لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


بورتسموث "بلحاج" يصعق الحمر وفولهام يسحق البطل

في المرحلة الـ17 من البريمير ليج بورتسموث "بلحاج" يصعق الحمر وفولهام يسحق البطل بلحاج صاحب هدف بورتسموث الأول وكالات – mbc.net قاد

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-09, 02:03 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
'الأَمِيـــرَة الكـُورِيــَة'
نجمة بوليوودية



البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 92773
المشاركات: 13,619
الجنس أنثى
معدل التقييم: park hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسيpark hae in عضو ماسي
نقاط التقييم: 9515

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
park hae in غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Wink بورتسموث "بلحاج" يصعق الحمر وفولهام يسحق البطل

 
دعوه لزيارة موضوعي

في المرحلة الـ17 من البريمير ليج


بورتسموث "بلحاج" يصعق الحمر وفولهام يسحق البطل



بورتسموث "بلحاج"
بلحاج صاحب هدف بورتسموث الأول


وكالات – mbc.net

قاد الثنائي الجزائري نذير بلحاج وحسن يبدا فريق بورتسموث متذيل القائمة للفوز على ضيفه ليفربول بهدفين نظيفين، في افتتاح مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فيما تابع فولهام هواية اصطياد الكبار وأسقط ضيفه مانشستر يونايتد بطل المواسم الثلاثة الأخيرة بثلاثية نظيفة بعد أن هزم وصيف البطل ليفربول 3-1 في الجولة الحادية عشرة.

في المباراة الأولى، سجل هدفي المباراة الجزائري نذير بلحاج وفريدريك بيكيون في الدقيقتين الـ33 و83.

ورفع بورتسموث بهذا الفوز رصيده إلى 14 نقطة، إلا أنه ظل في قاع الجدول بفارق الأهداف عن ويستهام يونايتد، الذي يملك نفس النقاط ويخوض مواجهة صعبة أمام ضيفه تشيلسي يوم الأحد.

فيما تجمد رصيد ليفربول عند 27 نقطة في المركز السادس، وسيكون مهددا بالتراجع إلى المركز الثامن في حال فوز أو تعادل برمنجهام سيتي صاحب المركز السابع بنفس الرصيد على مضيفه ايفرتون يوم الأحد.

وتألق الثنائي الجزائري خاصة بلحاج، الذي فرض نفسه على تشكيلة فريقه الأساسية لأول مرة منذ ثلاثة أشهر؛ حيث سجل هدف فريقه الأول في الدقيقة الـ33 من تمريرة متقنة من مواطنه يبدا ليسددها قوية على يمين حارس ليفربول خوسيه مانويل ريينا.

وتألق الجزائري الآخر يبدا في وسط الملعب؛ حيث كان صمام أمان لفريق بورتسموث في الكثير من الأوقات، كما أنه ساهم كثيرا في تخفيف الضغط الذي فرضه لاعبو ليفربول على فريقه لفترات طويلة.

وتسبب يبدا في هدف فريقه الثاني بعدما مرر كرة متقنة لزميلة بيكيون الذي استغل تمركز دفاع ليفربول الخاطئ وانفرد بالمرمى من الناحية اليمنى وسدد بقوة لتسكن الزاوية اليمنى للحارس ريينا الذي يسأل عن الهدف، نظرا لعدم إغلاق مرماه بصورة جيدة.

وعلى الرغم من الهدفين اللذين مني مرماه بهما إلا أن ليفربول أضاع العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتحقيق التعادل أو الفوز، لكن الحظ تخلى عن لاعبيه الذين كانوا في أسوأ حالتهم الفنية.

فولهام يتألق

في المباراة الثانية، فاجأ فولهام ضيفه بهدف السبق بواسطة الدولي السابق ولاعب وسط ليفربول سابقا داني مورفي الذي أطلق صاروخا من خارج المنطقة انفجر في أسفل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الدولي البولندي توماس كوشتشاك (22).

وفي مستهل الشوط الثاني، صعب فولهام مهمة البطل بعد أن وجه إليه ضربة شبه قاضية حين تقدم بالهدف الثاني لهدافه بوبي زامورا الذي تابع تمريرة رأسية من الأمريكي كلينت ديمبسي (46).

وجاءت الضربة القاضية بالهدف الثالث بعد أن خطف بوبي زامورا الكرة من دفاع مانشستر ومررها إلى الأيرلندي داميان داف الذي لم يتردد في إيداعها الشباك (75).

وأوقف فولهام رصيد مانشستر يونايتد عند 37 نقطة، ومنح الفرصة لتشيلسي المتصدر للابتعاد بـ6 نقاط في حال فوزه على مضيفه وست هام يوم الأحد.

واكتفى استون فيلا بهدف واحد في مرمى ضيفه ستوك سيتي وضعه مؤقتا في المركز الثالث، حمل توقيع النرويجي جون كارو الذي استثمر عرضية من آشلي يانج تابعها برأسه في شباك الحارس الدولي الدنمركي توماس سورنسن (61).

وصار توتنهام رابعا بفوزه على مضيفه بلاكبيرن بهدفين نظيفين؛ حيث أنهى الشوط الأول متقدما بهدف من صنع الكرواتي نيكو كرانيكار وبتوقيع العملاق بيتر كراوتش في الوقت بدل الضائع (45+1).

وفي الشوط الثاني، أمّن توتنهام فوزه بهدف ثانٍ لكراوتش نفسه بعد تمريرة طويلة في العمق من جيرماين جيناس تابعها بيمناه من مسافة قريبة وأسكنها أسفل الزاوية اليسرى (83).

وفاز مانشستر سيتي على ضيفه سندرلاند 4-3، في مباراة مجنونة بكر فيها صاحب الأرض في هز شباك ضيفه بهدفين نظيفين؛ أولهما بتوقيع البارجوياني روكي سانتا كروز بعد هجمة مرتدة قادها الويلزي كريج بيلامي، قبل أن يمرر الكرة لكروز الذي تابعها بيمناه في الشباك (4).

وبعد 8 دقائق، عزز الأرجنتيني كارلوس تيفيز تقدم فريقه بالهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب بها نايرون نوسورثي بارتكابه خطأ ضد بيلامي في المنطقة المحرمة (12).

ولم يهنأ مانشستر سيتي كثيرا، وقلص الضيف الفارق بعد 4 دقائق حين تابع المدافع الدولي الغاني جون منساه برأسه كرة وصلته من ركلة ركنية نفذها اندي ريد (16).

وأدرك سندرلاند التعادل بعد منتصف الشوط الأول عبر جوردان هندرسون ومن ركنية ثانية تابعها بيمناه في شباك الحارس الدولي الأيرلندي شاي جيفن (24).

وتقدم مانشستر سيتي مجددا بفضل بيلامي الذي صنع الهدفين الأولين، بعد أن مرر له شون رايت فيليبس كرة متقنة داخل المنطقة أنهاها في أسفل الزاوية اليمنى (35).

وأدرك الترنيدادي كينوين جونز التعادل من جديد للضيوف بتسجيله الهدف الثالث من ضربة رأس بعد كرة من هندرسون (62)، لكن الكلمة الأخيرة في اللقاء كانت لروكي سانتا كروز الذي منح النقاط الثلاثة لمانشستر سيتي بتسجيله الهدف الرابع والثاني له بعد مؤازرة من جارسث باري (69).




1.2.3.viva l'algerie

 
 

 

عرض البوم صور park hae in   رد مع اقتباس

قديم 20-12-09, 10:34 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148520
المشاركات: 659
الجنس أنثى
معدل التقييم: cloud2009 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
cloud2009 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : park hae in المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

شكرا وتحياتي للاخبارالحلوه دي ميرسي

 
 

 

عرض البوم صور cloud2009   رد مع اقتباس
قديم 31-01-10, 02:18 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 154919
المشاركات: 70
الجنس ذكر
معدل التقييم: بائع الأشواق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بائع الأشواق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : park hae in المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

بورتسموث متأخر جدا فى الدورى الأنجليزى

لكن اللاعبان بيشرفونا جدا دوووم

التوفيق لهم ولك اللاعبين العرب

 
 

 

عرض البوم صور بائع الأشواق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية