لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-10, 08:39 AM   المشاركة رقم: 261
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155543
المشاركات: 248
الجنس أنثى
معدل التقييم: وديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاطوديمه العطااء عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 101

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وديمه العطااء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء السابع والعشرون


اول ما وصل خليفه للبيت نزلت نوره بسرعه من السياره ودخلت داخل كان يتبعها بعيونه لين ما اختفت داخل
اخذ كيس الادويه الي نسته وحول
في البيت تفاجئ ان خالته واميره بعدهن موجودات
اميره وهيه مقهوره:شوووه اشوف بعد شال الها كيس الادويه
سكت خليفه وهو يشوف كيس الادويه ورجع ايطالع اميره عقب التفت وقعد
خليفه:خالتيه بتتغدون عندنا اليوم
الخاله وهيه توقف:لا لا يا ولديه احنا بس همتنا لبنيه الصغيره قلنا بنقعد لين اتردون وقلنا يمكن بعد اليهال ايردون ومايحصلونكم ياله يا اميره
عاد شوفو انا اقول لا تشوفون بعض لين يوم العرس
اميره:مش الاول يتحدد موعد العرس
الخاله:اكيد ان العرس قريب انتي ماشالله تقريبا كل شي خلصتيه
خليفه:لا يا خالتيه خلي اميره تاخذ راحتها في التجهيز ماورانا عيله عنديه اشغال وايد لازم اخلصها ولين ايرد زايد واطمن على كل اموره وبعد لين ايخلص القسم الخارجي
اميره:شفتي يا ماما تبين تحبسينيه عنه وبعده العرس باقي عليه وايد
الخاله:انزين ياله قومي خلينا انروح
خليفه:قعدن اتغدن يا خالتيه
الخاله :مره ثانيه فديتك
طلعت اميره وامها وتم خليفه قاعد ايفكر وكيس الادويه بعده في ايده بعدها قام واتجه لقسم الضيوف
دخل لغرفتها وما شافها عقب راح للغرفه الثانيه وشافها منسدحه على السرير عدال فطامي الراقده وشكلها رقدت وهيه لابسه العباه تم دقيقه واقف يتاملها عقب حط الكيس وطلع

.................................................

في لندن كان زايد راجع الشقه مع فهد وهو يعرج بالخفيف على ريله بدون العكاز والجبس
زايد:شرايك اليوم انشل البنات ونروح متحف الشمع
فهد وعجبته الفكره :اوكيه في خاطريه اروحله من ييت
زايد:زين عقب المغرب بنطلع
دخلو للشقه الي فيها فهد واتصل فهد على اليازي تيب الهم القهوه وخبروها بمخططهم واستانست
نور بعد عجبتها فكرة انها تطلع
بعد المغرب اتجهزو وراحو لمتحف الشمع
في السياره الي ودتهم طلع فهد كيمره
فهد:اليازي هاج
اليازي وعيونها على الكميره:شو هذي؟
فهد:كيمره للتصوير اكيد بيعجبج المتحف وتبين اتصورين
ابتسمت اليازي وخذت الكيمره مستانسه وتمت اطالعها
قعد فهد يشرح الها كيفية التصوير ابها والتفت زايد لنور
زايد:تبين انتي بعد كيمره؟
هزت راسها بلا ورجع اهو ايطالع جدام
اول ما وصلو فهد واليازي كانو متحمسين يدخلون بسرعه اما نور فتمت واقفه تنتظر زايد ينزل وتمشي معاه
عند مدخل المتحف وقف فهد وطلب من زايد يوقف معاه عشان اليازي اتجرب كيف اتصور بعدها دخلو داخل وانشغلت عيونهم بكل الي تشوفه
اليازي كل ماتشوف شخصيه تعرفها تصرخ هذا فلان وفهد يضحك
التفت زايد ايدور نور وماشافها
زايد:وين نور؟
محد رد عليه لانشغالهم بالتصوير مع الشخصيات الي جدامهم وراح عنهم زايد ايدور نور
زايد:وين راحت هذي
وصل لين المدخل وشافها واقفه برا
زايد:نووور
التفتت له
زايد:شو تسوين اهنيه؟
نور:لما لم تقل لي بانكم ذاهبون لهذا المعبد
زايد:اي معبد هذا متحف
نور:وماذا تفعل تلك الاصنام هناك؟
زايد :هههه اي اصناااام هذا كله شمع
نور:انها لا تختلف عن تلك الاصنام
زايد:ول انتي معصبه الحين؟
نور:لا اريد ان اعود الى هناك ...لا اريد ان اكون في مكان ربما يكون ربي غضبا منه
زايد:لحووووه يا نور ...هذا مكان فيه ابداع ليش انتي معقده الامور
نور:انها اصنام والملائكه لا تطا تلك الاماكن
حج زايد راسه شكلها مصره ماتدخل
زايد:انزين وبعدين بتمين بروحج اهنيه
نور:اريد العوده
زايد بزفره اتصل على فهد:فهد انا ونور بنرجع اخبار اليازي مستانسه؟
فهد:ما خلت حد ما قالت اليه صورنيه عداله مصدقه عمرها
زايد:ههه زين زين خذو راحتكم احنا بنرد العرب الي عنديه مايبون اصنام على قولتهم
فهد:ما عليه
التفت زايد لنور:ياله بتصل للدريول
كانت سياره خاصه من السفاره اهيه الي تنقلهم من مكان لمكان
طلب زايد من الدريول اينزلهم في شارع اكسفورد وهو شارع مشهور بالمحلات التجاريه
بعد مانزلو
نور:لما احضرتنا الى هنا؟
زايد:ماتبين تتسوقين
نور:لا اريد اريد العوده
زايد:انا اريد اتسوق
لحقت نور زايد بعد ما مشى عنها وتمت تلحقه من محل لمحل
على واجهة احد المحلات والي كانت تعرض فستان للبس الاميرات البريطانيه في القديم منفوش ومزين بحركات الدانتيل على الصدر والايدين وفي نهاية الفستان زايد عجبه الفستان وايد
زايد:شو رايج فيه؟
التفتت نور للفستان:جميل جميل هيا بنا نعود لقد مللت من هذه الاصوات
زايد وهو يدخل للمحل:تعالي بنشوف بكم؟
في المحل كانت البياعه حرمه وكانت هناك فساتين اروع واروع بكل الالوان
زايد:تعالي نور عطيها قياساتج
نور باستقراب:لماذا ؟
زايد:عجبنيه الفساتين ياله بناخذ واحد واختاري بعد حق ميمي واحد
نور:انا لا اريد
زايد:بس انا اريد
نور: لا حاجة لي به
زايد:اريد قبل لا نرجع انسوي سهره خاصه ابنا عندج مانع؟
توترت نور وهيه تحس برجفه تسري في جسمها
نور:لما تفعل بي ذالك زيد؟
زايد وهو يلتفت لواحد من الفساتين:اووووه لا تكثرين الرمسه معايه ..ياله اختاري وخلينا نرجع
تمت ساكته وهيه اطالع تحت
التفت زايد للبياعه وكلمها بالانجليزي اطالع قياسات نور
زايد:انا برقبج برا ومي خليها بطالعلها شي ثاني
تركها وطلع وتمت نور واقفه محتاره امنه ومن طلباته الغريبه...البياعه شجعت نور واختارت نور واحد منهن وخذت البياعه قياسها وعطتها الفستان عقب بعد ما لفته
كان زايد قاعد عند المدخل ينتظرها
وشاف الكيس الكبير في يدها ابتسم ودخل يعطي البياعه حساب الفستان
في طريقهم للشقه كانت عيونه تحاول تلمح لون الفستان من الكيس لاكنه ماقدر لانه شكله ملفوف بعد...انشغل عقب بالتفكير كيف بيخصص الهم يوم خاص عشان تلبس له الفستان
واول ما اندمج مع افكاره عقله رفض كل هالافكار وقاله انه مالها داعي
لاكنه رجع وقال ان نور قدمت له وايد ليش ما يسعدها ولو ليوم واحد ويشكرها بطريقته الخاصه وعقب كل واحد في حاله
مسك زايد يد نور وسحبتها على طول وطبيعي ردة فعله انه بيعصب مسكها مره ثانيه بغيض وخلا اصابعه تخلل اصابعها وضغط عليها بقو ..يعني لا تعاندين مره ثانيه رضخت له وتمت صاخه
التفت الها:انتي شبلاااج؟
تمت ساكته
همس الها:اكلم منو انا؟
التفتت له:ماذا تريد
زايد:ليش ماتردين عليه؟
نور:اشعر بوجعا في راسي
زايد:كذابه
نور:انا لا اكذب
ترك يدها والتفت عنها للدريشه الثانيه وهو يحس انه متضايق مايعرف بصراحه اهو شو يبا


..........................................

في متحف الشمع
فهد وهو يشوف السعاده في ويه اليازي:حد بقا ماتصورتي معاه؟
اليازي:لااا كلهم اتصورت معاهم ياربييي احس انهم صدق حقيقيين تخيل انا واقفه مع اليدي ديانا
فهد:انزين ما بقا حد؟
اليازي:لااا
فهد:اكيد
اليازي:هيه اكيد كل الي اريد اتصور معاهم اتصورت
مشى فهد ووقف عدال واحد من الشخصيات وتصنم في وقفته
تمت اليازي اطالعه مستغربه لين ماضحكت وهيه تفهم شو يقصد
عقب التفتت لوحده من المارات وطلبت منها اتصورها مع فهد راحت ووقفت عداله ولفت بيدها خصره وحطت راسها على صدره فهد دقات قلبه وصلت حدها وهو مستحمل لين ماتخلص الحرمه من التصوير مش مصدق
ان اليازي واقفه عداله بهذا الشكل اول ما خلصت من التصوير لفها بيده لحضنه
فهد:حياتي انتي نسيتي انيه انسان بشر احس بكل حركه اتسوينها عداليه
اليازي وهيه تحاول تتفجج من مسكته:فهـــد بطلنيه انته شو تسوي
فهد:انا شو اسوي ولا انتي الي شو كنتي اتسوين
اليازي في محاوله انه يتركها:انزين انزين خلااص بطلنيه انا نسيت نفسيه وصدقت انك منكان ياله عاده بطلنيه الناس قاعده اطالعك
فهد:انا ما اسوي شي اكثر من الي يسوونه
اخيرا قدرت تبعد ايديه عنها وتركض لبعيد عنه ودقات قلبها اتزيد
فهد بابتسامه:تعالي اهنيه وين رايحه
اليازي:خلاص خلاص نرجع الشقه
رجعو للشقه وحصل فهد زايد في الشقه الصغيره يتكلم مع بدر ويرتبون موعد لرجعتهم عقب كم يوم


............................................................ ...
كانت نوره في الصاله الي تحت مع لعيال ادرسهم وكانت عدال دانوه تعلمها الكتابه ثانيه ركبها تحتها وحاطه راسها قريب من
دفتر دانوه وهيه طايحه على صدرها وصبرها نفذ معاها وهيهه اتعلمها
نوره:لا يا دانه الواو مب جذيه يكتبونه قلتلج على الجهه هذي
دانه:خلاااص بمسحه
نوره اعتدلت وجسمها تيبس من الطيحه ورفعت ايديها فوق تمتقط وتفاجئت بالي قاعد مجابلنها يتقهوا وعيونه عليها وجهت عيونها لمكان ثاني وقلبها تم ايدق هذا من متى قاعد الا ان خليفه عيونه مافارقتها وعلى السريع رجعت بنظرها باتجاهه وشافت انه بعده ايطالعها
حركتها وهيه تمتقط وترفع ايديها يننته وخصوصا نظرتها المتخربطه اهو من نزل وهو قاعد بس يتاملها ويسمع كلماتها حق دانوه وينتظر بس ترفع راسها كان ملاحظ التنوره السودا والقميص لمخطط وايديه لونهن اسود صدق انها كانت له عذاب
رجعت نوره اطالع دانوه وتحاول اتكون طبيعيه
دانوه:اروي عميه النجوووم؟
نوره:بعدين حبيبتي اول شي خلصي الحروف هذي
دانوه:لا بعدين عموه بيرووح
وقف خليفه وقرب منهن وقعد عدالهن وجوده كان طاقي بريحة عطره الي ترس المكان
خليفه:هاه حبيبتي شو تبين اتروينيه
دانوه بفرح:النجوووم اهنيه
خليفه:ياسلااااام شاطره يعني؟
دانوه:هيه والابله دوم اتقول انا اشطر وحده
خليفه:ماشالله ماشالله تستاهلين على هالنجاح هديه
دانوه:هيييه
خليفه:قومي قومي اشوف طولج اليوم
وقفت دانوه واخذها خليفه في حضنه بقو
خليفه:اااااااه فديتج يا دندن انتي اليوم ذابحتنيه تعالي اعطينيه شوية حناااان احس انيه تعباااان
توجهت عيونه لنوره الي التفتت بنظرها لجهه ثانيه وهيه تحس بنظراته مربكتنها
ابتعدت دانوه عنه:عميه وين بتروح؟
خليفه:بروح العزبه
دانوه:عيل ودنا معاك
خليفه:ماعنديه مانع اذا خالوه بتروح
التفتت لنوره:خالوه بتروحين؟
هزت نوره راسها بلا
كان خاطره ايقولها ليش مابتروحين لاكنه عجز
دانوه:لااا انريد انروووح
نوره:انزين محد بيمنعج انتي خلصتي واجبج والي خلص واجبه بيروح اما الي ماخلص بيتم
كشرت هند بويهها لانها من الصبح مع دفتر الرسم
هند:اريد اروووح
نوره:لاااا
احمد وهو يفر الدفتر:انا خلااااصت
نوره:وليش اتفر الدفتر جذيه
احمد:اووووه انزين انزين
كانت نظراته عليها وما فارقتها وهيه تحس انه موترنها الحين انا طالعه عشان اوتره يجلب الايه عليه
يعني شو لينه بيتم ايطالعنيه جذيه انزين انا ليش متوتره ليش ما احط عينيه في عينه واخليه يستحي على ويهه
رفعت نظرها له والتقت عيونهم مع بعض ثواني وما قدرت ونزلت نظرها واحمر ويههها بسرعه
خليفه في خاطره"تبين تكسرين نظرتيه يا نوره ماتدرين انيه مش قادر اسيطر على نفسيه وانيه مش في حاله وانا اشوفج من كل هالقرب
لا وبعدج تستحين منيه وويهج يحمر يا ناااااااااس الفزعه الله يخليكو حد ايي يعطينيه كف ايخلينيه اقوم مش قااادر والله انيه مش قااادر
نوره ساعتها وصل توترها حده بنظراته الجريئه عليها لدرجة انها حست انها ماتقدر توقف وهيه قاعده على الارض وهو قاعد قريب منهاوتشرد...صدق انك وقح وبعدييين يعني مع هالحال
التفتت لا حمد وناصر:انـ انتتو بتروحووون خلصتتوو
ناصر:هيه انا خلصت
نوره:انزييين سيرو البسو نعولكم وتجهزوو
هند:اريد اروووح
نوره بغيض من نظرات خليفه:لااا انتي ما بتروحييين
هند:خالوووه فديتج والله اول ما ارد بحله كله فديييتج
نوره وهيه تهز راسها:لا لالالا حلي واجبج اول شي
خليفه وبعده ايطالع نوره:هنوووده خلصي واجبج بنرقبج
نوره وفي خاطرها هذا الي ناقص:شو ترقبونها هذي يبالها ساعتين لين اتخلص
خليفه:ماعليه بنرقبها
زفرت نوره الي خلاااص صار ويههها طماطه من التوتر:خلاص خلاص روحي وهذي اخر مره اتاخرين واجباتج
هند بفرحه:انزين باجر اول ما اعطن من المدرسه بحلهن على طوووول
خليفه وهو مستانس على توترها:مابتروحين معانا
التفتت له وبعصبيه امنه:لاااااا
حاولت توقف واختل توازنها حاولت تتمسك في دانوه القريبه لاكن خليفه كان اقرب واسرع مسكها بسرعه مانع طيحتها
الي ما قدرو ايسيطرون عليها وطاحت في حضنه.......................رفعت راسها وشعرها المتناثر على ويهه وصدره متكيه على صدره اتحاول توقف الا ان مسكته الملتفه على خصرها منعتها ورعشات تسري على طول ظهرها
كانت مفتشله وعيونها في عيونه وهو ايحاول يكبت ابتسامته الا ان ضحكة اليهال عليها خلته غصبا عنه يصدر ضحكه مخنوقه
بعصبيه مدت يدها ليده الي ماسكه خصرها وابعدتها واعتدلت بسرعه ملتفته للي قاعدين يضحكون بصوت عالي
التوتر بعده طاغي عليها وبصعوبه قدرت توقف
نوره:حمير والله انه ولا واحد فيكم ايروووح
وعلى طول ركضت لقسم الضيوف
اعتدل خليفه الي حس ان قلبه وقف من الخفقان الموجع وزفر في محاوله انه يسحب نفس
ناصر:عميه شوووه بنروووح؟
خليفه:لاااا اظاهر انيه حتى انا ماعنديه طاقه للسيره


على المسا التقى معاها في المطبخ وهيه لابسه بجامه من قطعتين وتمت تتحرك بسرعه عشان تطلع لانها شافت انه قعد على الكرسي ونظراته اتراقبها
كانت اتريد اتسخن الحليب لفطامي تمنت انها لابسه قميص نوم بقطعه وحده على الاقل بتكون نظراته ارحم...اهيه مش فاهمه شو سالفة جرئته بنظراته هذي وكان نفسه يسال نفسه انا شو سالفتيه ليش من اشوفها ما اقدر ابعد نظريه عنها ياااااصبر ايوووووب قريب بستخف
كانت كل شوي عدلت قميص البجامه وهيه تنزله تحت كل ما حست انه ارتفع حركاتها وهيه واقفه جدامه ادل على توترها اما هو كان يحاول انها ماتسمع تنفسه الي حس انه صعب يسحبه بسهوله
خلصت نوره بسرعه وطلعت بسرعه من المطبخ رايحه للغرفه اهناك قعدت على السرير وضمت ركبها لصدرها وهيه تفكر"هذا شو سالفته شكله قاعد يلعب لعبه وانا الي كنت ناويه العبها عليه...بس انا ليش هذي الاحاسيس بعدها موجوده المفروض انيه اكرهه بعد كل الي سواه..هيه لازم اكون قويه واواجهه اهو جذيه بيحس انه سهل يضحك عليه مره ثانيه وانا مستحيل استسلمله لوشو ما صاااار

....................................................

بعد يومين وكانت اللقاءات بين خليفه ونوره قليله لانها تحس بتوتر اول ماتتواجد معاه في مكان واحد وهو مش مقصر بنظراته الي تتبعها في كل مكان
اميره وهيه راجعه من عند واحد من المصممين:اميه خلينا انمر بيت خليفه
الام:يابنتيه اثقلي كل يوم الروحه اهناك
اميره :ما اقدر اميه احس علوم تستوي من ورايه قلبيه منحرق
الام:اقلعيهم مرده الج اصبري بس خلي العرس يستوي وانا عليه اطفشها من البيت
اميره:بس اريد امر انا يايبه العاب حق اليهال اكيد بيستانس انيه يبتلهم شي
الام:امرنا لله انمر
في بيت خليفه دخلت اميره وامها وسالن الخدامه عن خليفه وقالت الهن انه مش موجود
اميره:خساره...بس ما عليه بنرقبه
الام:يمكن الريال ما ايي الا متاخر
اميره متجاهله كلام امها:اميه شرايج افتح الصاله هذي على الليوان مش احسن
الام:الليوان عود يا اميه ليش بتزيدين اتوسيعه
اميره:انا اريد جذيه...بقول لخليفه اكيد بيستانس
الام:بنتيه انا ما اشوف العمال برا يشتغلون؟
اميره:مهو هذا الي حارق قلبيه مادري متى بيخلص من القسم الخارجي عشان يذلفون برا
كان خليفه عند الباب يزقر الخدامه ودخل وحصل خالته واميره
وقفت اميره الي كانت عاقه العباه وفاتحه شعرها ولابسه بدله حلوه
اميره:هلا حبيبي ابطيت علينا
خليفه:هلا ..هلا خالتيه انتو من متى اهنيه؟
سلم خليفه على خالته وتقدمت امنه اميره عشان تاخذ نصيبها من السلام وعقب قعدو
خليفه:كنت بمر عليكو اليوم
اميره:صدق حبيبي ليتك قلتليه عشان اتم اجهز لييتك احنا كنا مارين وقلت بنزل اشوف اليهال واشوف اذا بتعجبهم الالعاب الي يبتها الهم
ابتسم خليفه:مشكوره يا اميره وشووه عجبتهم؟
اميره:وانا شفت حد ما ادري ابهم رقود ولا ويين بصراحه ما حبيت اروح اهناك عن لا تسويليه خالتهم مشكله تراها مادانينيه وتعق عليه الفاظ ما تعجبنيه
في نفس الوقت هذا طلعت نوره الي كانت كاشخه بتنوره قصتها رهيبه حمرا مورده وقميص ماسك بنص اكمام ورافعه شعرها بذيل فرس وكان شكلها رهيييب صدق مرت من عدالهم رايحه المطبخ وغصبا عنه عيونه تبعتها التفتت اميره لامها وعيونها مفتوحه على وسعهن
وحطت يدها على ركبة امها ادقها مقهوره طالعتها امها
اميره بهمس:شفتييي؟
اشارت الها امها تسكت وتسوي طاف لاكنها ما قدرت اتحس بناااار اتشب فيها
التفت خليفه لخالته وهو يحاول ايهدي دقات قلبه
خليفه:اخباركم يا خالتيه عميه ابو اميره بخير
الخاله :بخير فديتك بس بوشه متعباتنه الايام هذي ايريد ايبيع منهن ومنيه مش هاينات عليه
خليفه:العزبه الي انتو فيها زينه ليش ماتنتقلون حذا عزبتنا المكان اكثر نظيف
تم خليفه ايسولف مع خالته وماحسو باميره وهيه تنسحب لاحقه نوره للمطبخ
كانت نوره فاتحه شعرها وتروي الخدامه الخصايل الي قصتهن وواصلات لين اكتافها بالتدريج
اميره من وراها:ياسلاااام
التفتت الها نوره وتمت اطالعها متجاهله شو تقول ورجعت اطالع الخدامه
اميره:اظنيه انيه قاعده اكلمج
نوره:تبين شي؟
اميره:شو هذا الي مسويتنه بعمرج ؟
طالعت نوره نفسها:شو فيه ما سويت شي
اميره بقهر:اريد اعرف انتي باي حق تلبسين هالبس اهنيه
نوره:ليش انا وين قاعده مش في بيتيه؟
اميره:لا مش في بيتج ...هذا بيتيه انا
نوره:خير لين تين وتقعدين فيه ويصير بيتج ساعتها بتتغير اشيا وايد
اميره:انا ما اسمح لج اتمين تتصقلين عند زوجيه بالمنظر هذا لا تنسين انج اهنيه بس حق اتسدين حاجة اليهال
نوره بابتسامه خبيثه وهيه تاخذ الكفشه من يد الخدامه وتتذوق من الشوربه الي جدامها:انا اهنيه حق سد حاجة اليهال وسد حاجه عمهم اووو قصدي يعنيييي
بغيض صرخت اميره:قصدج شوووه؟
نوره:انا ما قلت شي اقصد يعني انيه انا الحييين انه انا الحين زوجت عمهم ومن حقيه اخذ راحتيه في البيت
اميره:اريد اعرف شو قصدج بسد حاجة عمهم انتي رديتي تلعبين عليه
نوره وهيه تتوجه للغاز اتريد اتسخن ماي :اوووه وبعدين معاج انا ترانيه ماريد مشاكل لا تمين تفهمين كلاميه بالغلط
اميره:انتي شووو قصدج ؟
نوره:اتركينيه في حاليه لو سمحتي
اقتربت اميره المقهوره من نوره ومسكتها من شعرها:ما بتركج لين تلزمين حدودج في هالبيت
تفاجئت نوره بحركة اميره:انتي شو تسوين بطلي شعريه وهذي التصرفات حق اليهال
اميره:مابتركج لين اسمع صريخج واصل اخر الشعبيه
نوره ما استحملت مسكة اميره ومدت يدها بدورها ومسكة شعرها:شو رايج انشوف منو الي بيطلع صريخها اول شي
اميره:يا كلبه بطلي شعريه
نوره: انتي بطلي شعريه اول شي
الخدمات توترن وتمن ايدورن حولين نوره واميره مش عارفات شو يسون لين ما على صريخ اميره
ركض خليفه ومعاه خالته وتوجهو للمطبخ كانت ام اميره اتنادي اميره وهيه يايه واول ما سمعت اميره اصواتهم قربت تركت شعر نوره وتمت تصرخ وتصيييح
الخاله:وااايه حسبي الله علييييها
ركض خليفه ناحيتهن وصرخ:شووو هذاااا فجي شعرهااااا
تركت نوره شعر اميره وكل الغيض متملكنها
خليفه وهو ايطالع نوره:شووو هذا الي قاعده اتسوينه ليش اتمطييين شعرها؟
من الغيض رفعت نوره صبعها جدامها اتهدد وتوجه كلامها لخليفه
نوره:انا مابمط شعرها المره اليايه...وقسما بالله ان تعرضت اليه مره ثانيه ان حتى شعر حواجبها ورموشها انتفهن....تســـــــــــــــــــمع
والتفتت عنه وراحت
تم صاخ ايطالع الباب الي طلعت امنه وقلبه ايدق من روعة شكلها وهيه معصبه وتهدد بصبعها منظرها كان رهييييب مسح اي غيض المفرض يتملكه والتفت لاميره الي قاعده اتصيييح في حضن امها
الخاله:لااااا هذي هب حاله شفتها وهيه تمط شعرها وساكت بعدك عليها
اميره تركت حضن امها وتقدمت من خليفه تهاجمه بكلامها:انته شوووه يا خليفه رجعت معاها رجعت اتخوننيه مره ثانيه
خليفه مستغرب:شقصدج؟
اميره:شو قصديه ؟شو قصدها اهيه من سد حاجة عمهم هاااه
خليفه:انا مش فاهم انتي شو تقولين؟
اميره بعصبيه:اهيه قالت انا مش بس حق سد حاجة اليهال حق سد حاجتهم وسد حاجة عمهم بتقول اليه شو اهيه حاجتك منها
تفاجئ :اهيه قالت جذيه؟
اميره:بتنكر...هاااه بتنكر وهيه لابسه لك هالبس الي لابستنه وماخذه راحتها ....انته خاين خاين خنتنيه من قبل والحين قاعد اتخوننيه مره ثانيه
وتمت اتصيييح بحرقه
اتقرب منها خليفه وحاول يمسكها لاكنها ابتعدت:لا يا اميره انا ما خنتج اقسملج بالله ان مافي شي بينيه وبينها وما صار شي من عقب المره الي فاتت والله ما صار شي
اميره ملتفته لامها:اميه ياله انرووح
وطلعت اميره ولحقتها امها
تم خليفه واقف ايحاول يستوعب كلام نوره لاميره شو قصدها بالكلام هذا تحرق اعصابها بس
طلع من المطبخ ايريد يتغمص شخصية واحد معصب وهو ايحس انه مش معصب بس لازم ايوقفها عند حدها ويمنع هالمشاكل
دورها في غرفتها وماحصلها وشاف باب البلكونه التابع لقسم الضيوف وراحله شافها واقفه والبلكونه كانت واسعه مليانه باحواض الزراعه وطاوله على جنب بكراسي كانت اطالع الحديقه وهيه مكتفه ايديها
غصبا عنه ابتسم اول ماتذكر شكلها وهيه تهدد رافعه صبعها جدامه وتقول بنتف شعر حواجبها ورموشها
ضغط على شفايفه وهو يحاول ايكون معصب واتوجه الها
كانت اتحس انه ايقرب منها وبدا الغيض يتصاعد فيها من بعد ماكانت تحس بحراره تطلع من جسمها....لا يكون بس ياي ايواقع عشان حمارة القايله خله ايقول كلمه وانا برويه
ما قدر يقول اي شي وهو يشوف وقفتها وهزتها لريلها الداله على غيضها الي بعده ما راح
يخرب بيتج والله انج اتجننين
وعقب المووووت قدر يتكلم وليته ماتكلم
خليفه:بخصوووص سد حاجة عم لعيال
اتسعت عيونها على كبرهن مش متوقعه هالوقاحه امنه
خليفه:اناااا انا حلفت الها انه ما صار شي من بعد المره هذيج
خليفه غمض عيونه انا شو قلت وشو هببت
التفتت له معصبه:تصطفل ...تصطفل وماتهمنيه حلفتلها ولا ما حلفتلها
وعلى طول ركضت داخل وهيه تحس برعشه قويه تتملكها
في حين عض خليفه على شفايفه متخربط على الاخر بس اظاهر ان كلمة سد حاجة عم اليهال عجبته

.....................................................

يومين وزايد مرابط في الشقه الثانيه واي حاجه ايريدها يطلب من فهد يتصل على اليازي تيبها
كان يفكر ويحاول يتخذ قرار في الي يريد ايسويه راودته فكره انه يحجز ليله في قصر من القصور القديمه الي معرضه للايجار وياخذ نور الها يقضي معاها اهناك ليله ويطلب منها طبعا انهم يسهرون سهره خاصه وهيه لابسه الفستان
رغبه قويه تدفعه انه يسوي هالشي لاكن عقله لين الحين رافض هالشي ومن قهره من نفسه رفض انه يشوفها خلال هاليومين الي فاتت وكل يوم ايمر رغبته اتزيد في تنفيذها
ومرن يومين وبعده الحال على ماهو عليه ونفسية نور كل يوم اتزيد سؤ ماتدري ليش مانعنها من شوفته هل هو ياهلها للي بيصير يوم بيرجعون
نور وهيه قاعده اتفكر بروحها:تبا لك زيد..تبا لك ولروحك المتمرده
وقفت والفكره اكثر اتسيطر عليها:هل حقا ما يفكر به ذالك المغرور المتكبر هل ينوي حقا ان يتركني...تبا له...كيف يتركني وانا لم استطع ان احتمل يوما على فراقه...الا يشعر هذا الرجل بالشوق الايعلم بقلبي النابض بحبه...ان كان حقا يريد فراقي الويل له
تمت نور ادور في الغرفه وهيه تحس بنار في صدرها واخر شي انكتت في لفراش مستسلمه لدموعها ولعبراتها الي ما قدرت اتسيطر عليها
نور:يا الاهي الى متى ساظل على هذا الحال
دخل فهد على زايد الصاله وهو واقف عند الدريشه ايشوف الماره
زايد:هاه اخبار الحجز
فهد:باجر على الليل
فكر زايد انه لازم يتخذ قرار خلاص لان الوقت ايمر ولازم مايتاخر
التفت زايد لفهد:فهــــــد
رفع فهد راسه لزايد:نعم
زايد وهو يمشي لداخل الصاله وكانت مشيته احسن واااايد عن اول يوم ترك فيه الجبس:ماعليك انته واليازي الليله لانيه افكر اخذ نور ونطلع برا المدينه وبنرجع باجر
فهد وهو يفكر بان الفكره مش اوكيه خصوصا وان المشاعر بينه وبين اليازي الحين ملتهبه بعد تطور المسجات بينهم
زايد:هااه
فهد:هااه شعليه ماعندنا مشكله
زايد وهو يرفع تيلفونه:زين عيل انا بخلص كم اتصال وعقب بنمشي
فهد:على راحتك...اخلي اليازي اتقول لنور تتجهز
زايد:لاا انا بكلمها
بعد ما انهى زايد اتصالاته اتصل على اليازي
دخلت اليازي على نور اليكانت تحت اللحاف وتوها عينها غافيه
اليازي:نوووور ......نوووور
رفعت نور اللحاف:ماذا هناك؟
اليازي:زايد ايقولج عندج عشر دقايق اتكونين جاهزه فيهن
اعتدلت نور بسرعه:لماذا؟
قعدت اليازي على طرف السرير:ايقول انكم بتطلعون اتباتون برا المدينه وبترجعون باجر
دقات قلبها بدت تعلن وجودها والابتسامه بدت اتشق طريقها يعني كل الي تفكر فيه خرابيط اكيد الليله هذي هيه الليله الي قال عنها وانها بتكون خاصه
اليازي بابتسامه:شوووه شكلج تدرين بهذا الترتيب
نور:ماذا ....ماذا عليه ان افعل الان؟
اليازي:قومي اتجهزي ماشي وقت
نور وهيه توقف بسرعه:حسنا حسنا ماذا افعل
اليازي متحمسه معاها:يووووه الشنطه هاتي شنطه صغيره وحطي الي تبينه ياله بسرعه
كان زايد وفهد واقفين تحت عند السياره الي بتنقل نور وزايد ينتظرون نور تنزل بعد ما قالو الها تنزل حس زايد بالتوتر يرجعله واحساس ان الي يسويه صح ولا غلط اتضايق من شعوره هذا وحاول يتجاهله لاكنه كان كابت عليه اول مانزلت نور كان لقاءها مع زايد عادي وهو يدور للجنب الثاني ويركب بدون اي كلمه ودعت نور اليازي الي نزلت معاها وركبت السياره وقلبها طبوووول
القت السلام وتمت ساكته بسبب الهدوء الي يلف السياره وزايدالي شكله ابدا مش معاها رجعلها التوتر والتسال عن سبب هذي السيره

التفت فهد لليازي:تبينا انروح ساعة البق بنق
اليازي:صــــــــــدق ؟
فهد بابتسامه:اجذب يعني
اليازي:ياليت
فهد:ياله عيل ماورانا شي

........................................................


في العزبه كانت يدة زايد مع ولدها ابو فهد عند غنمهم مر عليهم مروان وسلم وعقب راح
اليده:منووو هذا؟
ابو فهد:هذا مروان ولد يراننا نسايبنا
اليده:هذا الي يسرق غنميه
ابو فهد:اميه الله يهديج هذي سالفه جديمه يوم كان ياهل الحين الريال غدا ريال
اليده:وبلاااه غادي يابس جذيه
ابو فهد:شدرانيه ياميه
اليده:لاااا انا ما اخبره ايصخ جذيه يوم ايشوفنا احيده ملسووون وريال مليان بلاااه غدا حاله رزي جذيه
ابو فهد:يااميه شدرانيه مشالله عليج شدراج انه هب في حاله لولي
اليده:كيف قالولك عميا انا....الصبي متولع مايسوي بحال الريال جذيه الا الهوا
ضحك ابو فهد:امـــــــــيه الله يهديج شو هالرمسه
اليده:هيييه تحسبنيه ما اعرف ...عيل هذا اهو مروانوه الي نحيده...لااااا الريال مبتلي وطالع شو مضوي من الضوايا يا اما ان الحرمه عرست ولا مخطوبه
ابوفهد:فديتج يا اميه انتي وتحليلاتج ماعليه بنشوف عقب شو سالفته
اليده:هيييه يا ولديه الله الله فيهم ترا ماعندهم ابويعلمهم ويشوف شو بالينهم الدنيا تراها مصيبه وانته الحين مثل ابوهم
ابو فهد:ماعليه يا اميه لا تحاتين انا من زمان وانا اشوفهم مثل اعياليه وهم ماشالله عليهم ريايل ما ينخاف عليهم
اليده:لااا ينخاف يا ولديه الهوا مصييييبه
تم ابو فهد يضحك مع امه الي تمت اتقص عليه قصص الاولين ومشاكلهم مع الحب

.....................................................

طول الطريق وزايد لازم السكوت ونور ساكته من سكوته ومحتاره في امره لين ما وصلو عند بوابه محاوطه ابها الزراعه وشكلها رهيب
دخلت السياره داخل وتوجهت للبوابه الداخليه المكان كان روعه ووقفت السياره جدام قصر صغير من العصور الوسطى قمممه في الروعه
نزل الدريول وفتح الباب لزايد ولف عشان ينزل الشنط
نور بعدها محتاره في المكان الي هم فيه
صعد السلمات الي تودي داخل ولحقته وهناك حصلو خدامه في انتظارهم اتكلم معاها زايد شوي بالبريطاني
والتفت لنور
زايد:روحي معاها
نور:هل يوجد في هذا البيت احدا؟
زايد وهو يغير اتجاهه في اتجاه ثاني:لااا محد اهنيه غيرنا احنا وبس والخدامه بعد بعد ماتوصلج لغرفتج بتروووح
تبعت نور الخدامه وهيه ترفع غطاها واطالع المكان الي اهيه فيه مكان مبهر وصعدت ابها للدور الفوقي
كانت غرفه كبيره روووعه في قطع الاثاث الي يدل على انه تاريخي قديم لاكنه في قمة الروعه
غير السجاد الاحمر الي كانت الغرفه مفروشه به والستائر الي معطيه للغرفه فخامه وروعه اكبر
اخبرت الخادمه نور بان الغرفه هذي الها واحضرت الها شنطتها وقالت الها ان السيد ايقولج تفتحين جوالج عشان يكلمج عليه
بعدها نور محتاره من كل الي يصير وكانها دخلت جو مع الاحلام
عرفت نور من رساله وصلتها من زايد انها تكون جاهزه بعد صلاة العشا عشان تنزل عنده تحت للعشا وطبعا عرفت اهيه شو لازم اتسوي
طلعت الفستان وجهزته ومعاه اكسسواراته كان قلبها بعده ايدق وتتسال شو اخرة هالسهره هل بيكون اهناك اعتراف الها بشي
كان زايد قاعد في البلكونه الي كانت الزراعه والورود ماليتنه وهو يفكر شو هذا الي قاعد ايسويه ايريد ايحس باحساس ثاني وانه يستانس بهذي الليله لاكن تفكيره منعه من هذا وان هذا كله غلط اول مره ايحس انه متذبذب في افكاره في العاده الي ايريده ايسويه وماعليه من حد لاكن المره هذي مايريد يجرح مشاعرها ما يدري ليش صارت اتهمه ويخاف على مشاعرها ايخاف انها تبني اوهام على هالسهره ومن عقب تتحطم
لانه مش ناوي من هالسهره الا انه يقدم الها شكر على كل الي سوته له ووقفتها معاه في محنته لاكن كيف ايوضح الها هذا الشي بدون مايكدر خاطرها
##
##
##
وديمه العطا

 
 

 

عرض البوم صور وديمه العطااء   رد مع اقتباس
قديم 17-02-10, 08:44 AM   المشاركة رقم: 262
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المونوليزا مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا زعلانه كنت ابي اكون اول وحده تبدي اعجابها لكن سبقتنني امار
مو مشكله من سبق نبق مثل ما يقولون وبصراحه دايما كنت مقتنعه اني اروح دكتور اسنان لان الرجال شغلهم افضل لكن بعد وصف وديمه مستحيييييييييييييييييييل هههههههههههه
فاصل مني الى خليفه اقول
>>”كبر الخطـــا..مــاكـل عـذر يغـطـيـهـ..,
مثــل التـعازي..مـاتـرد الـمـصيـبـهـ..,

هلاااااااااااا هلااااااااااااااا والله ومليووووون مرحبااااااا بالمونوليزا والله عاد من اشوف اسمك افرح اعرف انك جايبة لنا هدية ويا عيني على هداياك وفواصلك الي تجنن والله انك تجيبينها صح ... مشكوووووووووووورة حبيبتي على البيت الي يهبل وان شاء الله ودوم تشوفه ..

وما عليك محد سبقك ولا شيء اعتبري اني قريت ردك اول رد ههههههههههههههههههههههههههههههههه


اسعدني وجودك ..


زوزو ...

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 17-02-10, 11:11 AM   المشاركة رقم: 263
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تسلمين ودوم عالبارت

خليفة و نورة

وحليلك يا خلوف.. طحت ومحد سمى عليك.. بس ذبحت الحرمة بنظراتك.. شرايك نشغلك في التحريات.. بتفيدهم..خخخخخخخخ.. تعرف دواك.. عيل حد يقول هالرمسة المخبقه لنورة.. اشوف شعرج فديتج.. قطعته ياعل ايديها ال.. ولا ما بعدي حرام.. عاد انتي ما قصرتي بها.. خخخخخ ما اوصيج .. اهم شي الكشخة.. وخلوف هذا داويه.. خلي عيونه هاي تحرقه من زينج

فهد واليازي

الحينه انتو اشعنه ما زقرتوني ايي وياكم<< كنت بصور بدال يزوي.. وبخليها تاخذ راحتها.. اقول فهود حشى ما صدقت.. ما يسوى عليها صورت وياك.. صدق ما تنعطى ويه

اميرووه وامها

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاااااااااااي.. ضحكة شريرة.. تستاهلين.. دواج.. عيل اتمطين لها شعرها جي قطعتيه حسبي الله عالعدو.. وانتي ما لج شور على بنت.. كل يوم قاضبتنج من ايدج وامروحين عند خلوف.. بس ذبحتنا.. ما نبي انشوفكن

زايد ونور

زيود.. حركات قصر.. وفستان.. وحفلة وكثر وعرفان بعد.. لا اشوف تعرف اتخطط اسمعني عدل يا زيود.. ودر عن الخبال والخقه هاي.. وما لك الا بنت عمك سمعت.. طبعا اناو زوزو .. قبلها.. شو نور توج اتصيحين اشوف الحينه مستانسة وتتعدلين.. بس بعد لا تامنين له.. هالزيود احيانا اتجسيه هفه وحاسيته اتطير


نترياكن

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 17-02-10, 11:23 AM   المشاركة رقم: 264
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شكرراااااااااااااااا من اعماق قلبي لجميع البنات الي ردوا وما حصلت وقت اني ارد عليهم وبما ان البارت نزل وانا للحين ما كملت ردودكم فراح اخلي الفرصة لهالبارت وارد عليها مرة وحدة بس مشكووووووورين بجد بجد والله قريت ردودكم رد رد وان شاء الله ما تزعلون مني جميعا ...

ماما زارا ..
تسلمين على الرد الطويييييييل وان شاء الله تستعدين للتصورين دورك جاي بالطريق ..


انجي صلاح .. اسعدني مرورك ...


سراب الامل مشكورة حبيبتي على الكلام الحلو اخجلتيني والله خخخخخ سخنت ههههههه..


ام شادن يسعدني وجودك الدائم ربي يخليك لي يا رب ..


ام نواف يا هلا فيك ,, اي والله وديمة اسعدتنا بهالمفاجئة الحلوة ويا رب ما تقطع ..


المرأة الزهرة مشكورة على ردودك الجميلة الي تخليني احوس وادور احد يترجم لي ..


sanouu مرحبا فيك اختي اسعدني تواجدك والبارت اهو نزل اليوم قراءة ممتعة ..


شبيهة القمر والله افرح لما اشوف ردودك وافتقد وجودك دائما اذا ما لقيتها ...


امارا ورتوشة :: البارت نزل حبايبي ويا الله منظرة دودكم ...

والي ما شفت ردودهم حابة اقول اني مفتقدتهم وبشدة

جودي .. فيتامين سي ..وجه الصباح ... دمعات الام ... الوشه ... الشيخة ...توري

وينكم حبايبي عسى المانع خير مكانكم فاضي وما يمليه الا وجودكم واذا نسيت احد العتب على العمر وانا اختكم لا تشرهون علي ههههههههههه

زوزو

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 17-02-10, 12:04 PM   المشاركة رقم: 265
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,847
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحباااا مرحباااا مرحبااا
يا مرحبا ترحيبة الصبح للشمس
حزة عناق الليل مع طلعة النور

*****************************

يا مرحــبا باللـــي تمــايل كمـــا الغــرس..

لا ذعــذع النســـناس فـي وقــت بــاكــور..

..حي بها بنت زاايد للمره الثااانيه على التواالي بين حباايبهاوخواتها بليلاااااااس. اسفرت وانوورت واستهلت وامطرت..
مااقريت الجزء للحين ومااعندي وقت الحين اقراه بس من شفت اللي منزل الجزء ودوووم شخصياا قلت مستحييييييييييييييل اطلع بدوون ماا ارحب فيها واقوول عسى ربي مايخليناا من هالزووول بيناا ياارب
عساه دووم يا ام حمد هالتواجد ياارب..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وديمة العطاء, رواية نور, رواية نور للكاتبة وديمة العطاء, وديمة العطاء, نور, قصة رواية نور للكاتبة وديمة العطاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t126744.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¬ط¯ط¯ظٹ ظپظٹظ†ظٹ ط­ظٹط§طھظٹ ط¨ط§ظ„ظ‚ط§ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ظˆط¯ظٹظ…ط© ط§ظ„ط¹ط·ط§ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ This thread Refback 17-08-14 03:13 PM


الساعة الآن 08:08 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية