لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-10, 10:39 AM   المشاركة رقم: 196
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,326
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم

هلا ودووومه ..وش هالزيييين ..يااااي والله ان نور اليوم بااايعتها ...هههههههههه
مت ضحك عليها ..عليها حركااات ماتخطر على البااااال ..والله انك محسود يازيووود
على هالعقل والجماال اللي عندك ..بس وين عيونك راايحه ..>>للفضائيات خخخخ

بدر ..اليوم جنتل مان ..ياعيني على الحب وسواالفه ..اجل كف معتبر لفهد خخخخخ
يستااهل هالخاايس قال ايش قاال فضحتنا مالت عليكم من اهل الحين بنتكم اهم والا
النااس ..؟؟؟؟؟>>الحمد لله والشكر ..

خليفه ..ياليت يكون هنااك جلسه مصاارحه بينك وبين زاايد علشاان تعرف الخميره
وشلون نافخه عجينها على غيرك وانت يااغافلين لكم الله ..

ودووومه ..طلباانتس قولي تـــــــــــــــــــــــــــــــــــم ..كان لنا خاااطر عندتس
.نبي تشرفينا هنــــــــــــــــــــا بين اخوااتس اللي يحبوونتس ويتمنون تكونين امبينهم ..
تكفييييييييييييييييييييييييييييين وديمه ..تراي بديت احس ان (عنااد )اللي في رجفة قلوب
مستنسخه منتس ..ههههه بانتظااااارتس يالغاليه ..

الزاائره ..تسلم الايااادي ..نقل ولا اروع ..مشكوووووره ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 30-01-10, 01:35 PM   المشاركة رقم: 197
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



الجزء الرابع والعشرون



اتصل بدر على تيلفون روضه ومحد رد عليه واستمرت محاولاته لين ردت عليه مي
بدر وقلبه يحسبه يهوي:هلا ميمي وين انتن عن التيلفون؟
مي وهيه تصيح:روووضه روضه يابدر تعبااانه فهد ظربها قو وانا واميه من الصبح انحاول انقعدها روضه وااايد تعبانه ومن قعدت وهيه تصيييح
حس بدر بقهر واتمنى انه ظرب فهد اكثر من الظربه الي يته
بدر:ميمي عطينيه روضه
مي:ماتقدر اتكلمك وايد تعبانه واميه من الصبح اتحاول اتهديها
بدر:اوفففف زين بكلمها بعدين.
.................................................. ...............


بعد ما قامت نور من على سيادتها كانت اتحس بويع خفيف
دخل الممرض وطلب من زايد يستعد حق التمارين الطبيعيه وبعد ماركب الكرسي التفت الها
زايد:ان يا خليفه اهنيه ردي معاه والعصر تعالي
رجع والتفت عشان يطلع ووقف عند الباب
زايد:سمعتي شو قلت ماريد احصلج يوم ارجع
تمت نور واقفه اطالع للجهه الي طلع منها وكشفت غطاها مش فاهمتله اهو شو يريد بس فكرة انها اتروح الشقه عجبتها على الاقل اشويه تفرد ظهرها وتتخلص من الويع الي يروح ويرجع
بعد مارجع زايد ماحصلها وارتاح انها راحت على طول راح للحمام وتوضا وادى فروضه الي فاتت عليه بعدها رجع وتكلم مع بدر الي حس انه مش طبيعي في كلامه
زايد:بدر شبلااك؟
بدر:ماشي فديتك
زايد:عليه... متضايق من موضوع رويض ...بدر اذا تبا اطلقها ترا محد بيلومك
عصب بدر:انتو شو فيكم لبنيه ما اذنبت عشان كل ساعه واحد فيكم قالليه طلقها...انا هب مطلقنها وقريب بسوي حفلة الملجه
زايد:انزين انزين خلاص شعندك معصب؟
خبر بدر زايد بالي سواه فهد في روضه وانه متضايق وايد من هذا الشي
تم زايد يضحك:يخرب بيتها رويض والله وقدرت اتفر راسك هههههه شفتها يابدر صدقنيه ماتصلح لك انته يبالك وحده طويله وحرمه مش ياهل مثل رويض
بدر بابتسامه:بس اهيه مش ياهل
زايد:شكلا بيبي لاكن في العمر كبيره
بدر:المهم انها كبيره
زايد:وملسونه
غمض بدر عيونه وقشعريره تسري في جسمه:بسنعها عقب
كل واحد كان محتاج ايسولف مع الثاني ويفضفض له
بدر:واخبار نور معاك؟
زايد:ماجنا طولنا وايد في الرمسه؟
بدر:ههههه افا ماتريد تعطينيه علومك معاها تمااااام على راحتك
زايد:ياله فمان الله
تنهد بدر بعد ماسكر عن زايد وهو يفكر في روضه الي خربطت كيانه مع انه يدري ان قلبها مملكتنه لشخص ثاني
.................................................. .

دخلت اميره لبيت خليفه ومعاها كذا عامل طلعت ابهم فوق للدور الفوقي خبرت الخدامه نوره الي طلعت وتمت واقفه تسمع اصواتهم يتكلمون فوق
نوره:هذي شو تبا وشو ناويه عليه؟
نزلت اميره والعمال بعدهم فوق وابتسمت لنوره الي واقفه تحت
اميره:هااااي
نوره:الناس اتسلم بالسلام عليكم
اميره:يااااي انا حره ...ااه على فكره اكيد اتريدين اتعرفين ليش العمال فووق...صح مش مجبوره اقولج بس بقول عشان اتسووون حسابهم في الاكل وتسووون الهم شاي
نوره بنظرة استفسار:شو قصدج؟
اميره:بما انيه راعية البيت وحرمة خليفه الاصل والبيت هذا بيييتيه انا حبيت اسوي مفاجئه لخلوووفي قبل لا يرجع من السفر واعدل السويت الي فوق اليه وله بس وزين انج نزلتي مع اليهال تحت
علشان اول ما يرجع انسوي العرس وانتقل لسويتيه بدون تاخييير فهمتيييي
نوره وهيه اطالعها وتحاول تستوعب كلامها
اميره:ليش اطالعينيه جذيه ان شالله تبينيه اعيد كلاميه
نوره:لا مايحتاي اتعيدينه لانه مابيتنفذ اصلا
اميره:نعم نعم سمعيني شو قلتي لييييش ان شالله مابيتنفذ؟
نوره:لان راعي البيت مش موجود وانا مستحيل اخلي العمال داخله طالعه واحنا بروحنا اهنيه خليفه حتى العمال الي برا وقف شغلهم لين ايي تبين تبينهم عندنا داخل اسفه
اميره:ومنو قال عاده انيه باخذ شورج اسمعينيه زييين ...انتي تنثبرين داخل قسم الضيوف
وانا الامره الناهيه اهنيه تسمعييين ...وقريب ان شالله اعقج انتي والحثاله الي معاج برا ...برا البيت مش في الملحق
عصبت نوره وصرخة عليها صرخه:برااااااا انتي الي بتطلعييييين برا وهالعماااال الحين بيطلعون برا وبشوف منوالي بيمشي كلامه ياله انقلعي براا
ميييييينااااا سيري الحين فوق وقولي للعمال يطلعووون برا وان شفت واحد فيهم اهنيه اتصلت
على الشرطه
اميره طلعت عيونها مش متخيله ردت فعل نوره:انتي تبين اتكسرين كلاميه
نوره:ومنو انتي عششان اكسره اتفضلي اطلعي برا.....برااااا
اميره :زييين والله لا اخبر عليج خليفه ياحقييييره انا تطردينيه من بيتيه هين ...بعدج ماعرفتي منيه اهيه اميره
التفتت عنها نوره وراحت لقسم الضيوف بعد ما اكدت على الخدامات بطرد العمال
في السياره اتصلت اميره على خليفه وهيه تشاهق من الصياح
خليفه:الوووو
اميره:خلييييييفه اااااه اهي اهي اهي
وقف خليفه مرتاع من صوت صياحها:اميره شبلااااج؟
اميره:خلاااااص يا خليفه طلقنيه طلقنيه الحياه صارت مستحييييله الله يسامحك انا ما اقدر استحمل اكثر من جذيه
خليفه:اميره شبلااااج؟
اميره وهيه تشاااهق:انا انا يا خليفه زوجتك والي كنت خطيبتك وطول عمريه حبيبتك اتسويبيه جذيه
الي ماتتسمى
خليفه:اميره شو السالفه فهمينيه؟
اميره من بين شهقاتها:خلاص يا خليفه انا مااقدر اعيش بالوضع هذا اكثر طلقنيه وخلنيه ارتاح
خليفه:الله يرحم والديج خبرينيه شو الساااالفه
اميره:حرمتك حرمتك خالة عيال اخوك طردتنيه من البيت انا انطرد يا خليفه من بيتيه ترضاها انته انا مستحييييييل ارجع للبيت هذا مره ثانيه
خليفه مستغرب:طردتج ليش يا اميره شو صاير؟
اميره:ماصار شي يا خليفه انا يبت عمال عشان ايرتبون القسم فوق ومن سمعت اصواتهم معايه نقزت اليه مثل الشيطان وتمت اتروق العمال وتصارخ عليه طلعي برا...اااااه انا انطرد يا خليفه
خليفه:اميره اهدي الله يخليج اهيه الي تطلع وانتي الي اتمييين...سكري الحين وانا بتفاهم معاها
اميره:لا انا ما اريد مشاكل اكثر من جذيه انته محتاج الها عشان لعيال انا شو فايدتيه راضها اهيه وانا خلاص طلقنيه وارتاح من هميه
خليفه:اميره عن الخربطان هذا الي قاعده اتقولينه سكري انتي الحين ومايهمج انا بتفاهم معاها
سكر عنها واتصل على نوره مليون مره ومافي فايده لين ارتفع ضغطه عليها وحس بالغيظ يتملكه اتصل اخر شي على الدريول وبصوت معصب طلب امنه ايودي التلفون داخل
وصل الدريول التلفون عند الخدامات وطلب توصيله لنوره الي تفاجئت بالتيلفون الي ياها
نوره:الووو
خليفه:ممكن افهم شو الي سويتيه؟؟؟ وباي حق تطردين اميره؟؟؟وليييش ماتردين على التيلفون من الصبح؟؟
تفاجئت نوره باسلوبه وطريقة كلامه الحاد
نوره:هـ هيه كانت يايبه العمال عـ عشااان يشتغلووون فوق
خليفه:ويااابت العمااال شو المشكله مش بيتها وتريد اترتب فيه؟؟
نوره:اا انته راضي يعني؟
خليفه:وليش ما اكون راضي؟
نوره:بس احنا مانريد عمال داخله طالعه علينا انته نسيت اننا بروحنا في البيت
خليفه بعصبيه اكثر:ومافي طريقه ثانيه تتفاهمين معاها فيها غير الطرد...جان سويتيليه تيلفون
نوره وهيه تحس بقهر:انزيين انا اسفه ...المفروض انيه اسويلك بس انا لا زلت اقولك اننا مانريد عمال تدخل وتطلع علينا
خليفه:انا الي اعطي قرار في هذا الشي تفهمييين
نوره وقربت دمعتها تنزل:انزيين
من الغيظ ماحس انه سكر في ويهها تم واقف متضايق ومايعرف شو يسوي لبس بالطوه وطلع من الشقه
فترة العصر مرت وخليفه مارجع وتيلفونه يعطي مغلق ونور على اعصابها لان زايد قال الها ترجع العصر وهذا اهوه المغرب ياذن وتمر ساعتين من بعد اذانه
اليازي:انروح انا وانتي مشي
نور:لااا لا استطيع ربما ذلك يغضبهم ولاكن ماذا حصل لعمي خليفه الا ترين بان هناك امرا ما
اما زايد فصدق صار حريقه والوقت ايمر ونور بعده مايت اتصل على خليفه الي تيلفونه مغلق ونور بعد مغلق باقي اليازي الي مايعرف رقمها
زايد:هين يانور تتحسبين ليلتج هذي بتعدي على خييير ...ماعليه بعدج ماعرفتي منوه زايد
بعد نصف ساعه دخل عليه خليفه ونور
التفت الهم والشرر يتطاير من عيونه خليفه ماانتبه له لاكن نور على طووول فهمت لنظراته
التفت الهم خليفه:تبون شي انا برجع للشقه؟
زايد:سلامتك اتوكل انته
نور حست بتوتر واتمنت ان عمها يتكلم ويقول سبب التاخير لاكن شكله كان تعبان ومش متفيق الهم
طلع خليفه وتم زايد ايطالع التلفزون بدون اي كلمه وهذا خلا التوتر ايزيد عند نور اقتربت امنه
نور:لـ لقد تاخر عمي بالمجيييئ الى البيت لذالك تاخرت عن القدوم
ما رد عليها
نور وهيه تقرب امنه اكثر:زيد هل سامحتني لتاخري؟
التفت الها وتم ايطالعها بنظرات حاااره ونزلت اهيه نظرها تحت وهيه تحس بنظراته الحاره
رفعت راسها ولاحت له دمعتها الي على وشك انها اطيح
زايد:تحملي مره ثانيه اتعيدينها
ابتسمت نور :حسنا ..لـ لقد احضرت ملابسي لن اعود الى الشقه الا معك
زايد:ايكون احسن
التفتت نور للمكان المعتاد الي تحط فيه غطاها وقفازاتها وبعد ماحطتهن التفتت له وهيه مبتسمه
نور:هل احضر لك العشاء؟
زايد بعد صمت :لاااا
نور وهيه تحاول اتخليه يكلمها:كيف امضيت نهارك هل اتاك زوار؟
مارد عليها وتم ساكت تنهدت ورجعت وقعدت على كرسيها وعيونها اتراقبه وهو مندمج في التلفزون اليوم الحمدلله حاط على برنامج نقاش
كانت اطالعه وهيه تحس بقلبها كل شوي اتزيد دقاته ليش اتحبه تسالت بينها وبين نفسها وهو ايعاملها هالمعامله سبحان الله هذا الحب ماتدري كيف انوجد في قلبها يمكن لانه من بقية اهلها ومالها غيره...بس نفسها يغير من معاملته معاها وهذا الشي مستبعدتنه مع شخصيته المتحكمه والمغروره تكبر عجيب
وحب للذات يتملكه بس رغم كل هذا تحس انها اتحبه دقات قلبها زادت اكثر وهيه تشوف رموش عيونه تتحرك وهو ايطالع التلفزون
"ليتك ايها الزايد تشعر بقليل من الذي يشعر به قلبي"
شي غريب صار فيه وهو يحس بدقات قلبه تزيد وتزيد وهذا الشي ضايقه التفت الها وبصوت حاد
زايد:شوووه بتمين وايد اطالعينيه؟
وقفت نور:هل هناك شيا تريده؟
رجع ايطالع التلفزون:ماريد شي
رجعت وقعدت ونزلت نظرها تحت
زايد:كم الساعه؟
نور وهيه اطالع ساعتها :الحادية عشر الا ثلث
زايد:ما اعتقد حد بيي من الدكاتره قومي اغفلي الباب
نور وهيه تتجه للباب:حسنا
وبعد ما غفلته
زايد:بتسهرين؟
نور:هل تريد ان تنام؟
زايد:هيه
نور:حسنا اتريدني ان اطفئ النور؟
زايد:لااا عقي عباتج وتعالي ارقدي عداليه
انصعقت هذا شو يقوووول؟
نور:ماذاااا!!!؟؟
زايد وهو ينسدح بعد ما اغلق التلفزون:اظنيه سمعتينيه زين مافيه بعد باجر اتمين تتشكين من ويع ظهرج
نور:هو لا يوجعني سوف انام على ذالك الكرسي
زايد بصوت صارم:وانا قلت بترقدين عداليه
نور:ولاكن السرير صغير ...لا اريد ان اضيق عليك المكان
زايد:نور عن اللف والدوران قلت بترقدين يعني بترقديين تفهمييين؟
"يا الاهي الى متى هذا الرجل يعذبني"
خلعت نور عباتها وتفاجئ زايد انها لابسه تحت العباه لبس الباكستاني
زايد:انتي شو لابسه؟
نور وهيه منزله راسها تحت اكيد انه بيرفض انها ترقد عداله وهيه بالبس هذا
نور:ملابسي
زايد:عدج ماودرتيه؟
نور:اجد راحتي في ملابسي هذه
زايد وهو ايطالعها:زين تعالي ارقدي
تقربت امنه وهيه مستحيه ولز اهو الها تارك الها مكان كانت تنتفض وهيه تقرب امنه اكثر واكثر
لين ماحطت راسها وصار ويهها مجابل ويهه حط يده ورا ظهرها وسحبها له وهيه تشهق بصوت عالي
زايد:اعصابج انا بس سحبتج عشان ماطيحين وانتي راقده على الحفه
تنفست نور بتنفس ملحوظ:حسنا لا باس
سحب يده من وراها وحط صبعه علىلخياط الي على جنب لبسها ومرر يده على لخياط نازل تحت وهيه تحس بلمسته وتحاول تكتم شهقتها المره هذي
زايد:ما جن لبسج ضيق وااايد؟
نور بتلعثم واضح:هـ هوه هاكذااا يلبس كما انني لا اخرج به الا بلباس فوقه ساتر
زايد وصبعه رجعت اتمر على الخط صاعده ماره بخصرها:وفي باكستان كنتي تلبسينه؟
نور:اجل وكنت البس عليه شال كبير يستره
زايد:عيل شو فايدته؟
عضت على شفايفها:لا اعرف هو هاكذا يباع على قياسي
زايد:شبلاج؟
بويه محمر:لا شيء
ونزلت نظرها تحت وتفاجئت بيده تتسلل لداخل خصلات شعرها وشدها عشان ترفع نظرها له
تمت عيونهم تناظر بعض ورجعت مره ثانيه بنظرها لتحت لاكنه شدها مره ثانيه عشان ترفع نظرها لعيونه
شو هالعذاب يازايد يكفي قربك عذاب كل ماحاولت تصدبنظرها عنه كان يشد شعرها عشان ترجع اطالعه
نور:انك تولمني
زايد:تستاهلين
نور:الى متى ساظل على هذا الحال؟
زايد:لين تستسلمين وتتركينيه في حاليه
نور:لم تعد فيني طاقه ماذا تريد؟
زايد:الحينه كل الي اريده غصبا عنج بتمشين عليه
نور:هل استطيع ان اغمض عيني؟
شد شعرها قو وغمضت عيونها متالمه لاكنه كان شادنه عشان ايحط يده الثانيه تحت راسها
ثبت يبهته على يبهتها وارتخت يده من شد شعرها وغمض عيونه
زايد:ارقدي يانور ارقدي وخلي هالليله تعدي على خير
حاولت قد ماتقدر انها تكتم شهقات اتريد تطلع من صدرها وهيه تحاول تمنعها
اهوه كان ايحس ابها ويحس برجفاتها ودموعها الي غرقت يده لف يده الثانيه ورا ظهرها وشدها اكثر ناحيته وشوي شوي صارت راقده في حضنه همس الها
زايد:خلاص يانوووور اهدي
تمت لازمه الاستغفار ولاحول ولا قوة الا بالله لين ما ارقدت

.................................................. ..............


اول ما وعى زايد الصبح تفاجئ انها محوطه خصره بيدها ولامه نفسها في حضنه وصوت تنفسها واضح انها راقده
ابتسم وشعور غريب طغى عليه تخللت يده شعرها وحاول يبعد راسها عن حضنه عشان ايشوفها وماقدر
مد يده للجهاز وشغل التلفزون وتم ايطالعه في انتظار المدام توعى
كانت تحس بشي يرتفع وينزل وهو صدره القريب منها واول ما استوعبت قعدت بسرعه وهيه تشهق وتنزل من السرير
زايد:ااااي ريليه ...شبلاااااج؟
نور:لما لم توقضني؟
زايد:اكثر من الي سويته مطيت شعرج ونقت وزاعقت لاكن مافي فايده صايره لوووح
نور وهيه ترفع شعرها ورا اذنها:اعتذر لم اكن اعلم بان نومي ثقيل
زايد:هذي مشكلتج عاده
ورجع ايطالع التلفزون
نور:اريد ان اذهب لاصلي
زايد:حد ماسكنج اتوكلي
نور:حسنا
وتركته وراحت اتصلي وعيونه كل ماتحركت في الغرفه تتبعها عقبها بدلت ثيابها ولبست بنجابي بالون الاحمر ولمت شعرها ورا في ذيل الفرس لاكن واطي
بعد ما خلصت رجعت وقعدت على الكرسي ونظرها شويه ترفعه صوبه وشويه تنزله تحت ليش قاعد ايطالعها ومايطالع التلفزون شو سالفته؟
زايد:قربيليه الكرسي
قامت نور بسرعه وقربت له الكرسي وراح للحمام وتفاجئت انه بعد ما طلع اتوجه للقبله وهو على الكرسي وصلى حست بشعور غريب وفرحه كبيره
بعد ما خلص التفت الها
زايد:تعتقدين اذا قلتلهم ايطلعونيه بيطلعونيه
نور:والتمارين الطبيعيه
زايد:ايحطوليه مواعيد وبييهم فيها انا اشوف قعدتيه اهنيه مالها لازمه وبصراحه ضقت من هالمكان اريد اغير مكان واروح اتحوط في شوارع لندن
نور:ارجو ان يسمحو لك بالخروج

...............................


اول مايا بدر ايحط راسه يرقد قرر يتصل على تيلفون روضه يمكن اترد ردت عليه مي وهيه تتكلم بصوت خافت
بدر:شبلاج يامي انتي ويين؟
مي:انا عند روضه في المستشفي تعبت وايد ورقدوها
قام واقف:تعبت من ظرب فهد ولا من شوووه؟
مي:مادري بس كله اتصيييح وراحت عند ابويه وتمت اتصييح ليم ما طاحت مره ثانيه وكانت تعبانه وايد وعلى طول ابويه وداها المستشفي
بدر:انتي بروحج عندها؟
مي:هيه
بدر:طيب انا ياي
سكر عنها ولبس ثوبه وطلع
مروان:على ويين؟
بدر:بتخاوينيه؟
مروان:اخاويك ليش لا
وقريب المستشفي عرف مروان هم عند منو رايحين لاكن بدر ماقاله ان فهد ظربها
اتصل بدر على مي وخبرته اهيه في اي دور واي غرفه
وفي القسم
مروان:بنتظرك في غرفة الاستراحه
توجه بدر لغرفة روضه ودخل وكل تفكيره وعقله عندها تم واقف ايشوفها وهيه طايحه على السرير وكدمه بسيطه على جانب ويهها لان اكثر
الظرب كان على جسمها مي كانت واقفه ورا السرير وقررت انها ماتقرب امنه اتوايهه اهو ما انتبه لهذا الشي لان قلبه كان عند روضه الي قرب منها وسحب الكرسي وقعد قريب منها وهو ايطالعها
اول مره ايشوفها بدون حجاب شكل شعرها قصير مدرج يوصل لين اكتافها ويتعداه شوي
بدر:هذا شو سوابها؟
مي:اهيه زعلانه لان ابويه واقعها وماتوقعت انه بيواقعها
مد بدر يده ليد روضه ومسكها واهنيه انسحبت مي من الغرفه مقرره اتروح لغرفة الاستراحه الي في نفس القسم
اول ما دخلت شافت شرطي قاعد توها بترجع لمحها
مروان:مي
وقفت ولفت بسرعه وشافته
ابتسم الها:حياج
بتردد خطت خطوتين داخل:انااا ما كنت ادري انك اهنيه
مروان وقلبه بدا يزعجه:تعالي اقعدي
تقدمت امنه وقعدت على اقرب كرسي الها وتمت ساكته وهيه تلاحظ ان مروان انشغل في تلفونه ماتدري شو يسوي المهم متجاهلنها
كانت اتفكر فرق بين هذا الشخص والشخص الي شافته اول مره هذا مره معطنيه بو لباس
مروان ما خلا لعبه مافتحها ولعب فيها شويه وخسر وماخلا رساله ماعاد قرايتها وماخلا شي في التلفون ماسواه في سبيل يشغل نفسه عنها ورغم كل هذا الا انه يحس ان روحه بتطلع ودقات قلبه اتزيد واتزيد زجر نفسه كم مره وفهمها كذا مره ان هذي ياهل وغلط
الي يحس فيه لاكن مافي فايده
بطرف عينه وجه نظره الها وكانت اطالع تحت وهيه سرحانه اوووووف عذاااااب
وقف ورفعت نظرها له
مروان:اختج تعبانه وايد؟
هزت راسها بنعم بدون اي كلمه
مروان:اهيه واعيه؟
هزت راسها بلا
تم واقف وايطالع ساعته مستبطي بدر الي ما طلع لين الحين
اما بدر فكانت عيونه اتجول على كل ملامحها ويده ترتفع عشان تلمس الكدمه الي في طرف ويهها
واول ما مرت صبعه على شفايفها فتحت عيونها وتمت اطالعه تحاول تستوعب منو هذا
بدر بابتسامه:الحمدلله على السلامه
حست بقلبها ايدق:بــــــــ بدر
بدر:سلامات يبالها يد اخوج كسر اظن
دمعت عيونها وصدت بنظرها للطرف الثاني
روضه:وانا الي كنت اقول اريد ابويه مادري كيف كان بيعاملنيه في هذاك اليوم؟
بدر:اشششش خلاص انتهى كل شي لازم الصدمه وعدم تقبل الامر بتخلي ردة فعلهم جذيه
انتبهت ان يدها ساكنه وسط يده ويوم حس برجفه بسيطه من يدها ضغط عليها قوي
بدر:بعدج تعبانه؟
روضه:متضايقه ...ابويه عمره ما واقعنيه ولا فهد قد مد يده عليه
بدر:مدلعينج بزياده وهذي نتيجة الدلع
تمت اطالعه بنظرات طفوليه وتعض على شفايفها وحاولت تسحب يدها الا انه مسكها بقو
التفتت للجهه الثانيه وهيه متوتره وشوي شوي ترك يدها وهو يتذكر سالفة حبيب القلب
وقف واقف:انا بروووح تبين شي؟
التفتت له وهزت راسها بلا
تم واقف متخربط يبا ايتم ومنيه لازم مايخدع نفسه بالي قاعد ايسويه
بدر:ياله تصبحين على خير
وقبل لا يطلع قرب منها وطبع قبله على جبينها على السريع وطلع وهو متالم من دقات قلبه
دخل الاستراحه وكان مثل الي مايشوف شي او كان حد يلحقه
مروان حس ان بدر فيه شي لاكنه اتضايق يوم شافه قرب من مي وسلم عليها ومي كالعاده ضعفت وما قدرت تمنعه
بدر:مشينا؟
رفعت مي نظرها لمروان الي نفخ خدوده ونفث الهوا بضيقه واضحه
وبما انه مافي فرق بينه وبين عمر بدر اول ما قرب منهم طالع سحب مي من يد بدر ولوا عليها وهو يقبلها على خدها ويوصيها تاخذ بالها على نفسها كانه قاعد يوصي ياهل تركها فجئه مثل مامسكها وطلع قبلهم ماشي بخطوات سريعه ومتضايقه اما بدر فحركة مروان ما حس فيها وهو اصلا باله مش عنده بالنسبه لمي
حست ان الدم جمد فيها وصعوبه في سحب اي نفس لين ما ابتعدو عنها في اثنينه
قعدت على الكرسي وهيه تنتفض ليييش سوابها جذيه؟؟؟
كانت اتحاول تمنع نفسها ماتصيح وهيه تحس انها اتريد اتصييح
انتبهت لتيلفون مروان عدالها وتمت اطالعه متفاجئه انه نساه
لاكن فجئه حست باعصار داخل شل التيلفون وطلع بسرعه
بدر ومروان كانو راجعين من المستشفي وكل واحد فيهم حالته ازفت من الثاني

.................................................. ...............

في اليوم الثاني اتصل خليفه على نوره وبعد اتصالين ردة عليه
خليفه:انتي قاصده ماتردين عليه ولا شو سالفتج؟
نوره:لعيال طول الوقت ياخذونه يلعبون بالالعاب ويضيعونه
خليفه:اعتقد كل واحد عنده لعبه تغنيه عن لعبة التيلفون
نوره:اتريد شي؟
خليفه:بتيج اميره الحين واعتذري الها
نوره:واذا ما اعتذرت؟
خليفه:انتي غلطتي في حقها وطردتيها من بيتها
نوره:ما اريد اعتذر واعتذاريه قدمته لك رغم انك انسان ماتعرف شو معنى الاعتذار
خليفه:شو قصدج يا نوره؟
نوره:ما اقصد شي بس انا قلتلك اعتذار الها مابعتذر
خليفه:انتي مش خايفه من عواقب رفضج هذا؟ولا لان اليهال عندج تتحسبين انيه ما اقدر اسوي شي
تمت نوره ساكته وهيه مش متوقعه كلامه هذا
خليفه:اكلمج؟
نوره:سو الي تريد اتسويه مابعتذر الها
خليفه:حتى لو حرمتج من اليهال؟
دمعت عيونها:على راحتك سو الي تباه
خليفه:زين يانوره
سكر عنها وهو يحس بضيقه مايدري الي يسويه صح ولا غلط من البارحه وخالته واميره اتصالات عليه يطلبن امنه يا اما يطلق نوره ولا يطلق اميره وهو شاف انه يخلي نوره تعتذر اسلم حل لاكن نوره ما مشت على كيفه
قرر انه يتصل على فهد ويطلب امنه ايي مكانه عشان يرجع ويحل الامور الي صارت عقبه وفهد رحب بالفكره
زايد طلب من الدكاتره ترخيصه على انه بيستمر بمتابعة التمارين الطبيعيه كل يوم وبعد ما وافقو اتصل على خليفه عشان يحجز له شقه له بروحه ولنور
خليفه:تبانا ننتقل لشقه كبيره النا كلنا؟
زايد وعيونه عند نور الي توترت يوم سمعت طلبه:لا بس انا وحرمتيه نبا انكون بروحنا
خليفه:ماعليه بحجزها موقت واذا رجعت انا للبلاد بنقلكم كلكم لشقه وحده
زايد:خير لين اترد المهم انا الحين اريد اطلع خلص الحجز لو سمحت بسرعه وتعال شلنا

بعد فتره كان زايد في الحمام يوم اندفع شخص داخل الغرفه بدون استاذان وفاجئ نور انه في وسط الغرفه شهقت نور وركضت بسرعه بعد ما شافها لين غطاها ولبسته وزين انها كانت لابسه عباتها لاكنه شافها
ورجع وطلع بسرعه وهو ميت من الجمال الي شافه
عقب ما طلع زايد وركب على سريره كانت نور واقفه وحاطه غطاها على راسها
زايد:شبلاج؟
نور:هناك شخص لم يستاذن تفاجئت به في وسط الغرفه و وقد راني
فتح زايد عيونه:بيت ابوه اهو يدخل بدون استاذان منو هذا؟
نور:لا اعرف
زايد:كله منج ماخذه راحتج والباب مفتوح
نور:عادتا كل من يقدم يطرق الباب
زايد:ومستانسه انه شافج
نور:زيد لا تقول ذالك انته تعلم بحرصي على حجابي ولا تعلم مدى ضيقتي مما حصل الان
زايد:سيري غفلي الباب اكيد بيرجع الحين
غفلت نور الباب لاكن محد ياهم
بعدها ياهم خليفه ونقلهم لشقته لين ايرتبون شقة زايد ارتاح زايد في الشقه الي عجبته وهيه مطله على الخارج بنوافذها الطويله وكان الجو روعه
تمو سوالف وطبخت نور واليازي الغدا وتغدو بعد الغدا قال خليفه انه بيروح ايشوف موضوع الشقه اذا خلصت واليازي دخلت لغرفتها قعدت نور عدال زايد الي فارد ريله المجبسه على الطاوله
التفت الها:انتي ليش لين الحين بعباتج؟
نور:من عجلتي لم احضر ملابس واسعه كي اخذ راحتي بها من دون عباه
زايد:انزين انتي وين قاعده تراج قاعده في الشقه
نور باستنكار:وهل تريدني ان اخلع العباه وانا البس ما انا لابسته
زايد:وشو المشكله؟
نور:انا اخجل ان اكون عند عمي بهذا المظهر ملابسي ضيقه
زايد:بس مش حرام عمج
نور:قلت لك اخجل ان اكون بها امامه
تم زايد ايطالعها مستغرب منها
زايد:وانا؟؟
نزلت راسها تحت:انته زوجي
زايد:زوجج بس مش دوووم ..هيه فتره وكل واحد بيروح في طريقه
رفعت نظرها متفاجئه من كلامه:ماذا تعني
ضحك زايد:ماذا اعني ...ليش ياماما انتي فكرتي انج خلاص امتلكتينيه...لاااا مب زايد الي يتزوج بالطريقه هذي ومب زااايد بن محمد الي تكون زوجته الابديه مش عربيه اصل
انا زوجتيه الي بتكون زوجتيه بكل فخر عربيه ميه بالميه
نور ونظراتها متجمده عليه:الست ابنة عمك؟
زايد:عاد شو اسوي بعميه الله يهديه ماخذ بنت عرب عشان اشرفه واخذ بنته
سكتت نور ونزلت نظرها تحت بالعه غصتها وهو يراقبها وينتظر منها جواب رجعت ورفعت نظرها له
نور:اتريد ان تذهب الى الغرفه لترتاح قليلا حتى ينتهي عماه من امر الشقه؟
قهرته بردها:لاااااا
نور:هل تريد شيا اخر؟
زايد بصراخ:اباج تنقلعين عن ويهيه
قامت وتوجهة للمطبخ دخلته وسكرت الباب عليها
زفر بضيق وقهر من برودها اهو تعب وهيه بعدها ماتعبت
نقلهم عقب خليفه للشقه الثانيه والي كانت مجاوره للشقه الاولى وكان فيها غرفه وصاله بس ومطبخ صغير
ساعد خليفه زايد ومدده على السرير
خليفه:مرتاح؟
زايد:خل نور تي
خليفه:ماعليه ماعليه نور مابتطير الحين بتي
طلع خليفه ودخلت نور بعد ما سكرت باب الشقه طلت عليه وهو متمدد على السرير وبعدها بالعباه
زايد:بتمين واقفه وايد تعالي اعدلي المخده تحت ريليه
دخلت وتوجهت للمخدات
زايد:وهذي الخيمه متى بتعقينها
نور:انها عباه وليست خيمه ماهي مشكلتك معها
زايد:عقيها
نور:حسنا اولا دعني اساعدك في وضع المخده تحت رجلك هل تريدها هاكذا؟
زايد:زييين
نور:سوف ابقى في الخارج نم انته قليلا
زايد:عقي عباتج وتعالي اهنيه عنديه
نور:لا اريد ان انام
زايد:انتي شوووه تبين اتعاندينيه وبس؟
نور باستسلام:حسنا حسنا ساتي طلعت وعقت عباتها ورجعت عنده
وقفت اطالعه
زايد:اظنيه الشبريه عوده اتكفي عشره تعالي وحطي راسج
هزت راسها بانزين وخلعت شالها الصغير وانكتت في لفراش عداله مبتعده عنه شويه ومغطيه راسها تم ايطالعها شوي وعقب استسلم للرقاد
العصر سحبت نور نفسها من لفراش وراحت اتصلي وهو بعده راقد وعقبها طلعت لشقة خليفه عشان اتسوي القهوه والشاي
خليفه:هلا نور اخبار زايد؟
نور:مازال نائم...اين اليازيه
خليفه:بعدها راقده
نور:حسنا اتيت اريد صنع الشاي والقهوه
رن تيلفونه وتم يتكلم فيه
خليفه:شوووه فهد سوا حادث متى هالكلام؟؟
التفتت نور له مرتعبه وانتبه خليفه ان صوته كان عالي
التفت لنور:انا بطلع برا ما اريد اليازي تسمعنيه لاتقولين شي
وطلع من الشقه لاكن للاسف اليازي سمعته يوم صرخ وسمعت شو قال وشو وصى عليه نور حست ان شي ايعورها في صدرها فهد سوا حااادث...سوا حااادث...حااادث...
قعدت على السرير وهيه مستغربه من الرجفه الي يتها ومن الضيقه الي تملكت صدرها تخيلت حادث زايد وشكله يوم الحادث مش قادره تتخيل فهد بالوضع هذا حطت يدها على ثمها تمنع شهقه
حست انها مش قادره تواجه حد ولا تسال حد وكان السرير اقرب شي الها انكتت فيه وتمت مليون صوره وصوره تخطر في بالها ياترا شو صارله وليش عمها قال مايريدها تدري او تسمع شي شووووو صاااار؟؟؟
الويع في قلبها قام ايزيد ويزيد ومدت يدها لتيلفونها اتشوف كثرة الاتصالات الي يتها من عنده وماردة عليه وكم رساله توعدها فيها الا اخر رساله قالها فيها ردي انا تعبان....لاااا يارب ماصارله شي يارب انا شبلانيه ليش احس بهذا الشعور لااا حرام
عميه بيزعل وايد اذا صارله شي وبعد حرمة عميه اكيد بيتعبون يارب ماصار شي ياربييييي غصبا عنها استسلمت لدموعها وهيه تحت لفراش رافضه حد ايشوفها بالوضع هذا
خليفه تم ايواقع مكتوم صديق فهد الي كان اينكت عليه وقاله فهد سوا حادث يقصد به انه دعم واحد بنغالي وتصاقعت روسهم
مكتوم وهو يضحك:هههه انته ماشفت الشرار الي طلع من روسهم
خليفه:الله يهديك يا مجتوم روعتنيه وقلت احنا هب ناقصين حوادث
مكتوم:هههه السموحه امزح معاك هاك فهيدان كلمه الريال مرتبش انه بيسافر
دخلت نور للشقه وراحت طلت على زايد الي بعده راقد وحطت القهوه والشاي الي سوتهن لشقتهم وقعدت تنتظر زايد بعد شوي ناداها وقامت رايحه له
زايد:وين رحتي؟
نور:هنا قريبه
زايد:ااااخ الشبريه مش مريحه ظهريه عورنيه
نور:هل تريد مني شيا ؟
هاتي العكاز وتعالي ساعدينيه اوقف
ساعدته على الوقفه وتمسك فيها وهو يقربها من حضنه لين صكبها اكثر في حضنه
نور:يـ يجب ان تسرع قبل ان تفوتك صلاة العصر
زايد وهو يبعدها عنه:وليش ما وعيتينيه يوم قمتي؟
نور:لا اعلم ربما انته لا تريد
زايد:خلاص عيل صلاتيه في ذمتج
تمت اطالعه وتجاهلته ملتفته طالعه عنه وهو يتبعها وهو يعكز متوجه للحمام
مر اليوم وخليفه وضح المزحه لنور وتسكر الموضوع بدون مايدرون ان اليازي درت بالحادث الي ماكان له صحه
بعد المغرب اليازي طلعت الهم وهم مجتمعين كلهم في هذي الشقه لاتساعها وتمت قاعده وبالعه قصتها شكلهم ولا كان شي مستوي اكيد ايمثلون جدامها عشان ماتحس بشي واكيد زايد بعد مايدري نفسها تسال لاكن عنادها مش اقل منعناد زايد ورفضة تسال وهيه ميته اتريد تعرف اي شي...حتى اتصالاته انقطعت معناته سو الحادث ياترا كيف اهو الحادث
بعد صلاة العشى حس زايد بارهاق وطلب من نور اتوديه الشقه صلى ونام على طول


.................................................. .......
خالة خليفه قررت اتزور نوره وتوقفها عند حدها دامها رفضت تعتذر تمت قاعده في الصاله وتنتظر وفجئه شافت ريال طالع من قسم الضيوف
وطلع برا البيت
زقرت الخدامه وسالتها منو هذا وقالتلها الخدامه انها ماتعرفه
الخاله:ووين مدام نوره
الخدامه: داخل غرفه ميبي سبح
الخاله:واااايه ياله بسترك منووو هالريال الي طالع جن البيت بيته
طلعت الخاله وعلى طوووول اتصلت على خليفه
خليفه:هلا خالتيه شحالج
الخاله:بخير يعنيه افداك الا بقولك ياولديه حاجه ومستحيه
خليفه:قولي يا خالتيه ولا تستحين انا مثل ولدج
الخاله :والله مادري شو اقولك يا خليفه...ا ا انته ماقلت ان خالة عيال اخوك مالها حد من القرايب
خليفه باستغراب:هيه مالها حد
الخاله:ولا حد ابدا اخو عم خال
خليفه:لا يا خالتيه مالها حد شو السالفه؟
الخاله:والله ياولديه انا ما اريد اظلم لبنيه بس انا كنت قبل اشوي في بيتك وشفت ريال طالع من قسم الضيوف وشكله ماخذ راحته وطلع ويوم سالت الخدامات قالن مايعرفنه وانه من الصبح داخل قسم الضيوف
وقف خليفه منصدم من كلام خالته:خالتيه انتي شو تقولين؟
الخاله:يالله انك ماتحطها في ذمتيه ياولديه انا ما اكلمك على انيه ام حرمتك لا انا اكلمك على انيه خالتك وسمعتك اتهمنيه اولا واخيرا وانته هالبنيه مادريبك من وين مضونها؟
حس بحراره قويه تطلع من جسمه
خليفه:انتي في البيت يا خالووه؟
الخاله:برا في الحوش
خليفه:عطينيه وحده من الخدامات
دخلت الخاله بسرعه داخل واعطت الخدامه التيلفون
خليفه:الووو
الخدامه:الو سير
خليفه:منو الريال الي دخل البيت
الخدامه:مافي معلوم
خليفه:متى يا
الخدامه:قبل واحد ساعه هو ييجي قول وين ماما نوره انا خبر داخل قسم ضيوف هو روح داخل وهو يغني صوت عالي
خليفه بصدمه اقوا:نعم نعم ايغني انتي ماقد شفتيه؟
الخدامه:لا باباه
خليفه:ومدام نوره وين؟
الخدامه :داخل غرفه
سكر في ويهها واتصل على نوره الي طلعت من الحمام وشلت التيلفون بسرعه
خليفه:انتي وين من الصبح؟
نوره:اتسبح
خليفه:الحيييين؟
كان الوقت عندها ضحى
نوره:فطامي زاعت عليه
خليفه:لاااااا وفطامي مره دوم اتزوع
نوره مستغربه من نبرة صوته:خليفه شبلاك ليش اتكلمنيه جذيه؟
خليفه:منو الريال الي كان عندكو قبل اشوي؟
نوره:ريال اي ريال؟
اهنيه عصب زياده وهيه تنكروصرخ:اي رااااال تسالينيه انا اي رياااال....زين يانوره زين انا ياي قريب وبعرف منو الريال هذا؟
سكر في ويهها وهيه مستغربه امنه
اتصل على اخوه:فهد متى بيي...؟؟لازم في اقرب وقت ايي
هذا الكلام الي سمعته اليازي وبدا قلبها ايعورها زياده شكل حالة فهد صعبه وايد وشكلهم بيبونه لندن شكل زايد
طلعت نوره للصاله وحصلت خالة خليفه كانت تريد تسال اذا في ريال ياهم وهيه ماتدريتجاهلت خالة خليفه وسالة الخدامه اذا حد ريال يا
وعلى طول تكلمت الخاله وتمت اتعق كلام قوي على نوره وتطعنها في شرفها وفهمت ليش خليفه معصب معقوله اهو لهدرجه شك فيها
الخاله:هيييه ضاحكه على خليفه من قبل ومادري كيف يبتي راسه والحين قاعده تلعبين لعوبج
نوره:براااااا طلعي برااااااا انتي حقيره
الخاله:واااااايه انا اتقولين اليه حقيره يامسودة الويه ماعليه ماعليه بنشووووف منيه اهيه الي برا
طلعت الخاله وهيه تتوعد وتهدد انهارت حينها نوره على اقرب كرسي وتمت اتصيييح الا الشرف هذا الي ماتخيلت انهن ايودنها فيه
##
##
##
ودمتم وديمه العطا

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 30-01-10, 04:03 PM   المشاركة رقم: 198
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67910
المشاركات: 3,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 353

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

واووو واووووو وش هالاكشنات الحلوووة
عاد وش ينطرنا للبارت الجاي عشان نعرف منهو
هالريالي اللي دخل بيت خليفة .
حسبي الله على حمارة الغايله وامها ام السعف والليف بيخلون خليفة يطلق
نورة بسببهم بس الله بيكشفهم وبيظهر الحق .
يمكن هالرجال يعرف خليفه او احد من ربعه ومايدري ان خليفة متزوج
ودخل بيت خليفه مايدري ان فيه نورة .
الله يستر من خليفه شكله بيتسرع وبيطلق نورة وبيندم بعدين
خصوصا اذا اكتشف الحقيقة وان نورة مظلومة وبعد اذا اكتشف حقيقة
القرده ام كشة اميرة وانها تغازل زايد.
لو تدري نوور ان اميرة مرة عمها تغازل زوجها زايد كان نوور تنتفها
وتسويها شاورما .


الجازي والله هالمقلب حادث فهد راح يخليج تحبين فهد وتعرفين قيمته
عدل ناطرين اللقاء من بينهم خصوصا انها تفكر ان فهد مسوي حادث
ومكسر مثل زايد.
اتوقع ان الجازي اذا شافت فهد مافيه شي وانه مو مسوي حادث
من الفرح بتروووح بتحضنه وبتنكشف انها تحبه وتهتم فيه بس تكابر.


روضه وبدر ياليل ماطولك شكل سالفتهم مطوله وبيتم بدر يشك
ان روضه عدها حبيب مايدري بدر انه اهوا الحبيب .


مرووان ومي انا اهنيه ضحكت على غيرة مرووان من اخوه بدر
يوم يحضن مي وراح يقلده من القهر ويحضن مي ويوصيها مثل البزر
تحفة هالمروان ااخرته بيفرقع من الغيض والغيرة.


نوور وزايد الى متى يازايد بتم تعذب في هالمسكينة ترى الدنيا دوارة
بكرة بتم تلاحق فيها وتركض وراها وتطلب رضاها .
اعترف انك تحبها وتغار عليها ومعجب فيها وكل يوم يزيد اعجابك فيها
بس منهو اللي شاف نوور في المستشفى لو كان الدكتور الباكستاني
كان عرفته نوور لانها شافته قبل.
ليكوون احد من اصدقاء زايد جاي يزوره وشافها .
الظاهر منتظرنا اكشن قوووي مع نوور وزايد.


الف شكر لج ودوووم والله يعطيج العافيه باارت رائع كالعاده
تسلم ايدينج يالغلا.
زيززوو مشكووورة عزيزتي على نقل الروايه الرائعه مثلج وتسلمين.


تحيااااتي
وجه الصباح /اللبؤة

 
 

 

عرض البوم صور وجه الصباح   رد مع اقتباس
قديم 30-01-10, 05:14 PM   المشاركة رقم: 199
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,098
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الزائره مشكوره حبيبتي على النقل للروايه الرائعه



تسلمين ودوووم ومشكوره على البااارت الطويل والراااائع جدا






يانااااس فيني حره وماتبرد الا لين أستأجر إثنين ينتفون شعر




زايد لين يطيحون نصفه والنصف الباقي بخليه لنور تبرد حرتها




يعني عشان ضعفت وما إنت قادر تتحكم في مشاعرك تعصب على




النور والله ماتستاهل شايلتك على كفوف الراحه آه بس آه




صحيح مثل ماقال الشاعر





سالت احبتى ماكان ذنبى *** اجابونى واحشاائى تذوب



اذا كان المحب قليل حظ *** فـــما حــسناته الا ذنوب




(نــــــــــــــوووور)




إسمحي لي هذا يسمونه عبط ماهو طيبه بتسكتين لين يقطع




كل شعرك وتقرعين المشكله إنك ماراح تلبسين باااروكه




لأنك ملتزمه وعارفه إنهاحرام




لا واللي زاد هالمغرور يهدد إنه ماراح يستمر زواجهم يحق له




مادام شافك ساكته ومتحمله يقول ماراح تتركني مهما سويت




نور ترى اللي مايطيع يضيع زايد راح يتمادا إذا ماحس




إنك منتي راضيه باللي يسويه وإنك ممكن تتركينه






(خلـــــــــــــيفـه)





والله إنك ساير مثل الغصن اللي يلعب به الهوىكلمه من خميره




وأمها توديك وكلمه تجيبك يعني ما أخذت درس من الللي راح




ترى إذاسامحتك في اللي سويته فيها قبل ماراح تسامحك على




شكك فيها الا الشرف عاد وبعدين وين غيرتك وإنت راضي تخلي




العمال يدخلون عليهافي البيت وهي ماأحد عندها





(نــــــــــــــــــوره)





والله إنك عجبتيني اليوم ومادام إنك على حق لاتتنازلين له





(بــــــــــــــــدر)





يازين العقل ياناس والله إنك تستاهل يرشحونك في



الإنتخابات كل يوم تكبر بعيني زياده بلا زايد بلا غيره




الله يعين بيقومون علي أنصارزايد






(روضه )




أكيد إنك ندمانه كثير إنك بغيتي تضيعن بدر من يدينك




بعد ماشفتي موقفه معك وحنيته





(مي )





أفاعليك مافاد كلام روضه فيك رجعت ريمه لعادتها القديمه




تستاهلين اللي سواه مروان فيك مدام إنك مخليه حضنك




سبيل خله ياخذ نصيبه بدل مايموت قهر حلال على غيره




وحرام عليه





(مروان)




مالك الاحل واحد تخطبها وتملك عليها عشان تربيها




تعلمها الحلال والحرام ومالومك على اللي سويته



وأنت تشوف من ماهب ودب يتحضن فيها كنها جاهل






(فــــــــــــــهد)





أخيرا بتقابل حبيبة القلب أكيد ماراح تتوقع إستقبالها لك





(اليازي)




شوفتك لفهد ومابه شيءراح تخلي إستقبالك له غير




وأظن راح يستغرب منه فهد





(ودووووم يالغاليه)




ماشاء الله عليك إبداع يفوق الخيال




منتظرين حبيبتي جديدك المميز

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 30-01-10, 08:33 PM   المشاركة رقم: 200
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,847
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلاام عليكم..

مرحبااا ومرحبتيييييين بالحااامل والمحمووول واللي محمووول عنه... >> اعربي المحمول عنه..هخهخهخهخه
ودوووووووووووووووووم الف الف شكر على هالباارت الرااائع الخباال اللي يهيبل واللي يبيلتس كفخ بعد عشاانه.>> لاتلوميني هذا كنايه عن الاعجاب المفرررط فيه.هع.. الحيييييييييييين حنااا نقووووووول نبي خليفه ونووره سوااا .. وشوووله هالحمااار خلووف ماطلق حمااره القااايله من قالت طلقني؟؟؟ يااخي طلقهاااااااااا طلقهاااااا وفكناااا منها. جعلها تتطلق حنوكهااا يااارب . وان كاانك مستحي من خالتك ابد لااتشييييييل هم .. اناااااا اطلقها عنك حااظريــــــــــــــــن للطيبين .. رووح على جنب اشووف .. اميرووه يا المعفنه ياا الخايسه ياا ام السعف والليف .. روووحــــــــــــــي وانتي طاااااااااااااااااااااااااااااااالق طاااااااااااااااااااااااااااالق طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالق طاااااااااااااااااااااااااااااااااالق طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالق .......الخ الخ الخ.. يعني طاااااااااااااااالق بالعشر طعش موو بالثلاااث وبس .ويله يله طسي انتي والسااحره امتس هالعجووز المعرعره جااايه مسووويه فيها خااايفه على شرف ولد اختس جعله يخواا جنبتس ياااارب. البلاااا والجلاااااااااااااا عندتس وبوسط بيتس ياا العجووز المهذريه.. يااا ويلكم من الله انتي وبنتس عسااكم تذوووقوون مااذوقتوه هالضّعيفه اليتيمه النووري جعلكم من فدااويها.. والله اللي ماتسووون موااطي رجليهااا يمااال السم اللي يقطعكم تقطييييييييع وماتلقووون لكم دوااء منه... ياااااااااااااااااااااااااوهــ من الحريم وكيييييد ولعااانه ولؤؤؤؤم الحريم الحمييييييييييييييير.. >> صراحه تخيلت الحقيره وبنتها مراجع المواد اللي بدرسها. بسم الله على كتبي المفيده...هخهخهخهخه
خلوووف : شوووف عاد اليووم الصرااحه نووووويت اعقك من الطياااره... وابرد قلبي ومنها انفذ طلب الغاليه على قلبي بدوووووور( بوح قلم ) بس عاد بشووويه تغييرات هي تبيني اعق زيوود وهالشي مستحيل قلبي ماايقدر عليه ..بس انت بقوووي قلبي واعقك من الطياااره عشااان تطيح على راااااسك وينعدل هالعرق اللي فااصل فيه.. لان يبي لك خبطه قووووويه عشان تصحى من غيبوووبه حاميره وامها.. عجووز ابليس هاللي تصب الزيت على النااار.. وانت ثوووور ثوووووووووور وقااعد فاتح اذنك عساها الصمخ للحمييييييير للاتهامات على حرمتك. الحلووه حرمتك الاموور حرمتك المحترمه المتربيه ام الاخلاق الحميده.. بعد هالسب كله والشتم بخالتك وبنتها.. سؤال هي تدري ومخططه مع بنتها لهالشي؟؟ والا هي هذيك الحقيره عارفه ان امها بتجي فاتفقت مع وااحد خايس من اللي تعرفهم ومع الشغاله انها تقووول هاتلشي لها؟؟؟ وامها صدقت اللي شاافته؟؟ بس بعد مقهووره من هالعجووز شلوون على طوول ترفع التلفوون وتتهم البنت وهي ماعرفت السالفه صدق.. هذي اعراااض يا ام الحقيره والعرض سلف ودين..
وخلووف حااااااارق فوااادي وهو يتسمع لكلامهم ومتصل تهااوش على النووري فديت قلبها يالدب.. اجل النووري تستااهل احد يقوول لها كلمه.. هذاا ياا الثووور وهي للحين محرووقه من اللي يسوويته فيها لما طيحت حملها ياا الحقير.. والحين جاااي راجع بتعدل الوضع وتضبطه.. شووف ان كان بتجي وتهبب الدنيا وتطلق النووري انثبر في مكانك حنما اللي نجيك ونحوووسك عدل . خلاص من تخليت عن نووره وصدقت عجوز النار خالتك وبنتها صاارت الهووري مسؤليتنا وانت تموووت تشووف طرف ثووبها عقب هاليووم يااا حمار... ومقهووره منك وانت لووح وقاعد تتسمع بسوالف الحريم اللي مااااياخن الله بس اسأل الله العظيييييييييييم انه يقلب السالفه على روووسكن ياا خوات ابليس وتجي رجعه خلوووف على رووسكن ويطلق حميييره.. بعد مايعرف زايد افندي سبب سفر خلوف ويعلمه عن الحقيره وسواياها قبل معه؟؟ اووف وهذاا خلووف متى ينطق ويقوول لزايد انه تملك على الحيوانه .. ؟؟ وزااايد هذا بعد متى يترك جر شعر نووران وينتبه شوووي لخاله.. كل واحد حاله اردى من الثااني.. اوووف منهم يبيلهم سمكرره في روووسهم هالاثنييييييييين..

النوووري
: ابداااااااا ولاااايضيق خااااااااااااااااااااااااطرتس ياااقلبي انتي.. وان كانتس تبين تكونين بنتي عطيني البطاقه الشخصيه وابشري بالخيييييييير..هخهخه وهذيك السااعه يحلللللللللللم خلووف.. والاا وش يحلم هذي بعد.!! شفتي الحلم حتى الحللللم ماايقدر يحلم اني وخواتس بنات المقلط بنخليه يشووف خيالتس حتى>>> واااي مسكني الدووووووووووور بقوووه. وحسيت اني بالمقلط و. شكلي بسووي بهالقصه دوورين واحد المضيفه والثاااني ام النوووري..هخهخهخهخهخه
النووري قلبي انتي ربي بينصرتس يااقلبي وانتي مظلوومه واللي ظلمووتس اليووم بتشووفين كيف ربي بينتقم لتس منهم..بس انتي لاااااااااااا تخلين حسبي الله ونعم الوكيل تطيح من افمتس خليييتس داااااااااااااااايم تقوولينها و شوووفي كيف ربي بينصرتس عليهم وبيظهر الحقيقه للكل..و يزهق الباطل..
وايه تعالي بعد ترى مافيه مانع تشيلين قشتس وتطلعين من البيت وتختفيييييييين منه واذاا وصل الثوور الهاايج خلوف الا البيت يصفر من وجوودتس ومظلم من غياب نوووره.
وهذيك السااعه بيمووووووت الف مليوون مره وبيطق رااسه بكل جداار من جدران بيته الخايس. لانه بيكون كشف الحقيقه وبيعتقد انتس ضعتي من يدينه.. المهم ترى المقلط يفتح لتس ابوااابه لاتضيق فيتس الوسيعه وزارا امتس وبناتها خواااتس وابشرررررررررري بالخييييييييير ياا المزيووووونه..هع

روضه وبدر
: يااويلي منك انت للحين متأكد ان لها حبيب حبتها القراده.؟؟.. بس والله شكلك طحت وبقوووه يااا بدووور اجل راافض تطلقها ومعصب على كل من قال طلقها وتشووفها كبيره بس شكلها صغيييييييييييييير؟؟ أيـــــــــــــــــــــــه الله يووفقكم ياااا شيخ.. وهذي رووضه الحين تعض اصاابعها ندم على طوالة لساانها وكذبها .. وخصووصاا لما شافت كيييف اقرب النااس لها ابوها واخوها تصرفوا وكيف تصرفت انت... عز الله اللي طاحت وهي واااقفه من يووم وقعت على المواافقه بالزواج..

مي ومروان : وااي وااي وااي عيييب وعييييييييييييييييب وشق جييييييييييب ياا مروااان هاللي تسوويه ..بس تدري والله اني استااانست..هخهخهخه ايه هالبنت هذي يبي لهااا صدمات وتعرف انها بتكون عرضه لكل بوسه ولكل حبه ولكل ضمه من الغرباااء اجل الكبير عادي يضم ويبووس وانت ياا الصغرووون محرووم... لاااا يااا اختك الحشره مع النااااااااااااس عييييييييد.. بووس وظم ولم لييين تتربى هالبنت .. اجل يووم طاااح البعبع روويض ردت ولاا كأن شي صااار والا لوو انها عند رواضي كان انخشت تحت السرير..هع هع هع..

الياازي وفهد
: : وااااااااااااي وصدق تووقعي الاكشن بينتقل للندن بحظووووووووور فهوود لعند الياازي..
يااشيخ رووح وفكنا منك ياا طرزاااااااان كل شووي كافخ اختك وكل شووي متهااوش مع احد رووح لاا تذبح احد وبعد تسووي مثل اختك وتنحبس رووح عند يزووووووي تلقااها الحين ترقل من الخوووف عليك بس مسوويه نفسهاا عادي وتكاابر.بس اتووقع من تشوووفك ياا انها بتنهاااار من الصيااااااااااااااااح ياا انهاااااااااااا بتنط بحظنك وبعد هاااااااااااااااااااااااااااااتيا صيااااااااااااااح.. اقووول فهوود ماا ودك تجيب هنيه معك لندن والله وحشتنا خالص هالحرمه.. ايه هنيه مبرووووك فوووز مصر امس..هخهخهخه وانا بعد مبروك على فووووووز الزعيم بالبطوووله وعقباال بطولاات السنه كلهاا قووولي آآآآآمين.. وكللللللللوووووووووووويش..


جيناا عاد للمزااااااااااااااااااااين لابو محمد وام محمد غصب عنه مو بكيفه..

اوووول شي احب اقووله ان .اليوم في البارت حاجتين متشاابهتين وبنفس الوقت بيكون تأثيرهم مدمرررررررررررررر...

اوول شي الشخص اللي دخل وطلع بسرعه الصارووخ لغرفه زايد واللي حتى ماا امدى نور تشووفه ..هالشخص اتوقع انه الدكتوور لقط لها صووره وهي ماخذه راحتها بالغرفه وزايد كان بدورة المياة؟؟؟ او يمكن يكون من ربع زايد ومعارفه دخل وهو متوقع ان مافيه احد عنده بس شاافها انجن على الجمال وطلع لانه غلطان بدخلته بدون اسـتاذان.. والثااني الرجال الغريب اللي دخل بيت خليفه وهذاا ماايختلف اثنين انه من خطط الحقيره حاميره...
لكن الشي اللي صاار ياا ودووم انتس توهتينا بالحدث الثااني واللي سبب مصيبه باخر البارت وتبينا ننسا اللي صاار بغرفه زايد و واللي صاار بغرفه زايد وقته بيكون لما اوضااع زايد ونوور يمكن تهدأ شووي عاد ينط لنا هالشخص اللي دخل بسررررررعه الصاارووخ وطلع بدون ماا احد ينتبه عليه..؟؟؟

والحي عاد نجي لحركات زيـــد مع نووور : شووفووا يااااااويل اللي بتقووووول لنور هذا عبط وخبال... مثل ام جمال فيتامينه الله يحفظها.. ام جمااااال لاااااااااتزعّلين ماما زاارااا منتس. خلوو زيوودي يووسع صدره بشعر نووران.. انتم تفكروون انه يمشّع شعرهاااا ويقطعه؟؟ لااااااااااااااااا هو بس يحب يده تكوون بشعرهـــاا لانه معجب جدااا فيه.. وهي مبسووطه بهالشي بس تسووي انه يعوورها والا مااتشوفونها كل ماقال لها تعالي قامت نطت عنده وهي تنفض رااسها تحميه للشد ..يعني البنت عاجبها هالشي خلاااااااااااص انتم ياا الملاااقيف وش يدخلكم بين الرجاااااااااااااال المزيووووووووووون وحرمته المطيييييييعه..هع
مااا عندي على زيوووود أي مأخذ بتصرفااته مع نووور الا انه يقوول لهااا ياا بنت الباكستاانيه بس فقط لاغير>> ايه هيين صدق من قال مراايه الحب عميا..هخهخهخهخهحخه
اكثر شي يضحكني فيك ياا زيوود وانت تبيها تنهااااااااار وتقوول خلااااص فكني برقبتي وطلق وهي مازالت صااااامده الله يقووويهاا ياارب وانت اللي بديت تنهااار وتطيح بشباكهااااا.. وعقبااال مانربطك بهالشباااك ونشقلك لها ونحطك عند نوران وانت تقووووول سووي اللي تبين فيني ياا نووراني بس لااتهديني برووحي..
بس والله متخرعه من هالعله اللي دخل فجأه انا ماا اعرف من هو بس من الحييييين اعلن اني كرهته.. عووع مب حلوو اصلاا هاللي يدخل بدون اذن قليل ادب واناا مااا احب الا المؤدبيين جداا مثل زيووودي وشروااه..هع>> وهــ فديت اابوو السياافي كل ماشفت زيووود يشد شعر نووووور ذكرته وهو يشد شعر حووووور. يه شووفوا حتى نور وحور بينهم شبه يااربي والله يااحلاااااااات الصدف.. كنت ببدأ اعدد التشاابه بين الثنتين بدءا من الشعر الطويل وانتهاااء بالحروف الثلااثيه اللي يتكون منها اسم كل وحده الى نفس التشااابه بالحرفين الاخيرات بينهم.. اقوول نووور مااا ترووحين تدوورين حوور يمكن تلقينها واذا لقيتيها مليوون بالميه بنلقى ابو السيااافي فدييت الطاااري ياااربي.. وهــ بس .. وش اللي يخليني اطريه الحيييييييييين الشوووق شكله خلااني ماعاد اقرأ قصه الا واربطه فيهاا.. ياااااحظ زيوود اللي ذكرني بابوو السياافي..هع هع هع>> بيمووت من القهرر الحين هالمغروور ..هههخهخهخه

ديوووووووووومه مشكوووره مشكووووره مشكووووووووووووووره على الاجزاااء الرووعه .. والحين عاد شكل الاحدااااث بتحمى صح بعد مازيااد المال طلع للشقه وبعد ماخليفه لعبن عليه الحرمات وبيرد للبلاد عشان يشووف مسأله حمارة القاايله وامها مع اليتيمه الضعيفه المحتااجه الى عون ربها النووري..

ومثل العااده لااااانكل ولاانمل وحنااا نصااايح ونقوول ونردد يااااااااليت تشرفيناا هناااااااااا يااعسوووله .. اصلاا لازم تجين وخصووصااا عقب مااا تبنيت نووره وصارت بنتي نتياااا يعني لازم التفااهم يكون بينا عشان خليفووه هذاا يعرف كيف انه يصدق السلق لما يتكلمون على الغزلان.. ويعرف ان وراااء النووري ام تاااااااااااكله بقشوووره وتتوووقف بووجه العجوز المعرعره خالته..هع هع هع..
يله عاد متى تزورينا عشان نحط النقااط على الحروووف . اتمتى مايطوول الامر ونشووفتس هنا بعد شوووي..هخهخهخهخه>> ادري ماعندي وقت بس مثل مايقولون .. من كثر العشم فيتس ومامثل مايقولون مايرد الكريــم الا اللئيم..وانتي واثقين بالله ثم فيتس انتس مب رادتنا ياا ام حمد. وحنا بعد نستااهل..

زووووزوووو فديت اللي ينقل على وجه السرعه. ويقووم بمهااامه بكل اخلااص .. رووحي عسى ربي يفرحني فيتس يااقلبي ويفرحني بردت اختس النووري على رجلها خليفووه بعد ماا الووي اذنه واخليه يتخرع كل مااذكر اللي سوااه بالنوووري حبيبة قلب امها الزووووري..هخهخهخهخهخه

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وديمة العطاء, رواية نور, رواية نور للكاتبة وديمة العطاء, وديمة العطاء, نور, قصة رواية نور للكاتبة وديمة العطاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t126744.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¬ط¯ط¯ظٹ ظپظٹظ†ظٹ ط­ظٹط§طھظٹ ط¨ط§ظ„ظ‚ط§ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ظˆط¯ظٹظ…ط© ط§ظ„ط¹ط·ط§ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ This thread Refback 17-08-14 03:13 PM


الساعة الآن 05:55 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية