لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-10, 08:35 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,326
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ههههههههههههههههههههههههههه
بصراحه الجزء كله كووووم وطلب نور باخر البارت كووووم وردة فعل زايد خطيييييره ههههه
والله انها مو هينه هالنور..بس المشكله في هالزايد ..>>قال خذ خير قال مامعي له ماعون
الحين الزين كله قدامك وتقولك تعال وتقول بذبحها ...والله مااحد بيجيب راسك
ويكسره لك الا هالنور ..
مشكوووره ودوووومه بانتظااارك ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 09-01-10, 10:25 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 11547
المشاركات: 79
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكةالقمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكةالقمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ههههههههههه والله انك يا نور رهيييييييييييييبة هههه فطست ضحك من طلبك من زايد الزواج منك لكي تستطيعي الذهاب معه الاخت واثقة والله رحمتك يا زيااااد المال انت في قمة تعبك وضعفك وقهرك من حالك وهي جايا تطلب منك هذا الطلب
وانت ياخليفة موثور وحمار الا بقر كمان يااااااااااااااارب تذللك نورة وتعذبك وما تخليك تقرب منها وخلي اميرة حمااااااااااااارة القايلة تنفعك
مرواااان انت كم عمرك انا اتوقع 25 -26 ما يتعدى فا مبرووووووك عليك ميوووو بعد4 سنوات
اووووووووووووف ابغى اشووف الصدمة على وجة روضة لما تعرف بدر اللي خاطبها هو صديق زايد واللي تشوفة في الشارع دائما

 
 

 

عرض البوم صور ملكةالقمر   رد مع اقتباس
قديم 11-01-10, 12:48 AM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوودي1 مشاهدة المشاركة
   هههههههههههههههههههه نور بتجيب جلطه لزايد اتوقققععع

ماتوقعت منها الجراءه الي مثل كذا تطلب هي منه الزواج

نوررررره الا المام وسوي كذا واكثر في خليفه خليه يكره اليوم الي

تملك فيه على النسره ويعرف هو شوو خسر وكبري علاقتك مع عيال

اختك وخليهمم هم اهتمامك وهتمامهم انت واسحبيي على خليفه والي

جابووه ولو يجي لك عريس ويقبل في عيال اختك اطلبي منه الطلاق

بس لا تطلقين بس تحرينه هو مراح يوافق ولا شي انه يطلقك بس حريييه

ننتظرك ياقلبيي بفارغ الصبررر

جـــــ,ــــــ,ــــودي


هلااااااااا هلاااا والله بجوودي ....


نور المتصفح والله بوجودك ...

شفتي ياجودي الجرأة الي عند المطوعة بناااات آخر زمن قال تزوجني

قال الله يستر علينا بس


ونورة انا معاك خليهاتأدب خلوفي بس ما تتطول عليه ترا ازعل ..


فلا تكترين التحريض الله يخليك انتي ما سمعتي المثل الي يقول الي داخل


بين البصل وقشرتها وش يلاقي فما بالك بالي يدخل بين خلوووفي ونورة


وش راح يكون جزاته فخليك عاقلة احسن اوكي حبيبتي لا حرمني ربي وجودك

ترا انتظر ردك على الجزء الي جاي اوك


الزائــــــــــــــــــرة

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 11-01-10, 01:08 AM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرة عين مشاهدة المشاركة
   الروايه جنآن
أستنى التكمله وترى ماعندي صببر<<

مرحبا اختي قرة عين

اسعدني تواجد معي بس على فكرة انا زعلانة منك يعني صراحة اول مرة تردين علي وكلمة ورد غطاها وانتها الموضوع يعني ما شاركتي معي وقلتيلي من من الشخصيات عجبك ايش المواقف الي شدتك وايش الي قاهرك في هالرواية انا عن نفسي لو علي ادخل واقتل اميرة مدري خميرة وارتاح
فهمتيني اختي يعني انا مستنيا ردك القاااااااااااادم

و منتظرة اشوف ردك المفصل حتى لو سطرين تكفيني وراح افرح فيهم اوكي عيوني ..

الزائــــــــــــــــرة

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 11-01-10, 03:14 AM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   السلاااااااااااااااام عليكم..
فديــــــــــــــــــــت نووور يانااااااااااااس.. ورب الكعبه انها رووعه هالبنت يااويلي عليها تجنن وهي تقوول

صح لساانتس ياااا مطووعه لااااازم تتزوجون عشان تسافرين معاه..؟؟ يعني عشان يكون محرم لتس وتسافرين عادي معه.. مو مشكله خلوووف هذاا بننسى انه عمتس عشان تظبط سالفه الزواج. والله انتس تجنينييييييين ياا نووور.. والارووع من كذاا رد زيااد المال عليتس..ههههههههههههه
فديــــــــــــت اللي مايتركونه جناانوته حتى وهو على سرير المرض.. عسى ربي يعاافيك.. ياااحلووك حلوااه..
فديتك بس..اتوقع انك الحين معصب ومقهوور من نور.بس ياا انك بتفكر فيها عدل ياا انك بتتعرض لحملة اقنااع بالموافقه وخصووصااا من جدتك وعمك وخالك.. يعني نوور بتكون معك على الرحله المتجهه لالمانيا كزووجه وممرضه بنفس الوقت.. ياااهي بتجننك وهي بتقووولك كل شووي زيــد.. لين تصير تمووووت على هالاسم ماعاد تبي يناديك احد الا فيه..
خليفه ونوره : اقوول ياا خليفه انت ثووور والا حمار ..؟؟ اختاار مستحيييييل تتعدى هالاثنين.. الحين يووم شفت الزين والادب والاخلااااااااااق العاليه وعرفت ان كل الافكار السووداااء كلهاااا خراط وكذب راايح برجوولك عساها الكسر للحقيره عشان سواد عيونها جعل عيونها للبط وخلاص تملكت عليها..؟؟؟ وين عقلك؟؟ وين فكرك؟؟ وين احترامك لذكاااااائك؟؟. بكلمتين لعبت فيك حمارة القايله .. والله انك جبت وجع الرااس لرووحك ياا خلووف وتستااهل الحيييييين مايجيك ..عاد بتمووت الف مرره وانت تشووف الزين كله وهو قداامك ومالك الا الشوووووف وحرق الجووووف.خل وعوودك الهبلا تنفعك... وانتي نووره زيدي عليه بعرض هالزين خليه يعرف ان ام الطبوووب وام السعف والليف هذي بتبطي تااصل لربع اللي انتي فيه.. والله لو تحطين يااا لووعة الكبد كل الاصباغ ومن اشهر الماركات مااااقدرتي تخفين عنااا هالوجه الامحق والخشه الودره يمال السم اللي يقطع مصارينتس يااارب..

فهد واليازي
: احلى شي انك سمعت كل شي.. عاد خلني اشووفك مره ثانيه ملووع كبد اليتيمه .. لاااجيك طيران واعطيك كفين> لاا والله متعبه رووحتس طيران واخرتها كفين.؟؟ لازم اعطيه كفين لاني مستعجله لازم ارووح ازووور زياد المال ق. قبل مايخلص وقت الزياره..خهخهخهخه

ودووووووووم تكفييييييين خلي زيد يتزوج من الفتاة نوور .. والله بتكون الاكشنات على اصوولها.. هخهخهخه
ايه صح شفتي هالمقطع..


ياليت تسووين لقرااء النقل ترضيه وانا انتخب نفسي لمشهد مع زيااااد المال بالطيااره وهو راايح للعلاج ودوري فيه مضيفه طيران>> والله اني حبوووبه شووفيني مختاره الدور و موقع التصويرو مااخليتس تتوهقين فيه واجد ....هخهخهخه>> ادري اني اكلم نفسي بس قلت لعل وعسى يلقى كلامنا هذا صدى.. هع>> والله جمهور ماننعطى وجه.. هع هع هع
الزااائره الف الف شكر ياا ئلبي على النقل .. تراني قريته على طووووووول من نزلتيه .. انتي طلعتي من هنا وانا دخلت من هنا.. بس عاد تووني الحين احصل وقت ارد عليتس بعد ماارديت على القصص اللي اتابعها على الهواااء مباشره..هخهخهخه

الا صدق وش اخباار الانتخابات؟؟..من اللي فاز فيها.؟؟. لهينا بعين السيح ونسينا الكرسي من اللي بيجلس عليه.. خبري فيه يووم انط منه من الخرعه عقب الحادث اللي صاار لزياد المال .. ونسيناه ونسينا علوومه كلها..عسى الحادث ماراح على فشوووش..هخهخهخه




وعليييييييييييييييكم السلاااااام ..


اهلين بزرزورة وباللي جااااي معاها وبكل المنظماااااات عن طريقها اقولهم مرحباااا مليار والله نورتوا المتصفح بوجودكم وردودكم الي ما شفتها للحين ((( رضيتي علينا الحين زرزورة ترا داخلة بالسرقة لان الوقت ذا ممنوع الدخول من الكمبيوتر يعني لو انكفشت الله يستر عليّ كل ذا عشانك ))))

نجي الحين لنوووووووووور زارا وش التشجيع ذاانا قلت انك اول وحدة راح توقف ضدها لاكن خابت تواقعاتي خخخخ اتاريك ذي الايام تشجعين البنات انهم يتقدمون هم اول ها بس انا مو خايفة الا على هالمسكين المكسر زيييييييييييييد وه وهه فديت زيد انا وكرسي زيد على فكرة انتي تسأليني على الكرسي المفروض انا اسألك مو انتي تعهدتي انك راح تجلسين على الكرسي وتمنعين الاقتراب منه لاي شخص كان ولا سبتيه من صدمة الحادااااث ورحتي تجرين ورى زييييييييييييييييدههههه

وبعدين تعالي هنا ما اسمح لك تسبين خلووووووووفي ابدآآ ابدآآ ومن الحين اقولك (((ثور او حماار))) هالالفاظ ممنوعة منعا باثا وابدا ضد خلوفي عندك جميع الشخصيات سبي فيهم على كيف كيفك بس خلوفي خليه على جنب ولا اسوي على ردك ثاني مرة بلووووووووك ححذفوا لك ههههههه<<<اهدد انااااااا

وخميرة الي مجاملتها وديمة في هالرواية ومخليتها اميرة انا من الحين اقولك خدي راحتك معاها ولا تقصرين فيها بردي حرتي الله يخليك ..

اي وبعدين وش هالطلبات الحين انتي تأخدين مشهد وتحددين الدور كمان وانا الي ناقلة الرواية ومتعبة نفسي وكل يوم داخلة هنااشوف الردود والطلبات وفي الاخير ما يحنون علي والله ظلم أذا ودوم بتكتبلك مشهد تكتبلي انا اولى بس على فكرة انا ما ابغاه مع زياد المال تبعك ذا انا ابغاه مع خلوفي حبيبي <<<<عز الله وديمة راحت وطي من هالطلبات وماراح ترضي احد فينا هههههههههههههههه

ومشكووووووووورة زرزورة اوي اوي على قولة هنيه والله اشتقت لها بجد على النصاااااااااااااااااااايح الحلوة وان شاء الله انك راح تساعديني فيها اوك

منتظرة ردك الجااااااااااي بكل شوق ...

زوزوووووووو ههههههههههه أقصد الزائـــــــــــرة

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وديمة العطاء, رواية نور, رواية نور للكاتبة وديمة العطاء, وديمة العطاء, نور, قصة رواية نور للكاتبة وديمة العطاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t126744.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¬ط¯ط¯ظٹ ظپظٹظ†ظٹ ط­ظٹط§طھظٹ ط¨ط§ظ„ظ‚ط§ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ظˆط¯ظٹظ…ط© ط§ظ„ط¹ط·ط§ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ This thread Refback 17-08-14 03:13 PM


الساعة الآن 12:40 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية