لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-10, 07:21 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,329
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 4984

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ..
مشكووره وديمه على هالجزء ..ويستااهل زياادوه الفقر اللي جااه
هذا عقاب من رب العباد على اللي يسويه ببنت عمه ..رحمتها يوم كسر بخاطرها وقال لها ارجعي من حيث اتيتي ..والا يوم قالت انا موافقه على الملكه قال لها تبطييين ..حراام عليه ماعنده احساس ..تكفين وديمه خليه يطيح في حبها غصب عنه ..وتحفى رجوله الين توافق عليه ..انا مادري هالمغرور لمتى بيضل شايف الناس حشراات ..>>باط جبدي ..خخخخ

صحيح مافيه احداث بس المواقف اللي بيناتهم تزيد النار وتزيد الحمااس للاحداث الجايه ..
الله يعطيك العافيه وديمه تسلم الاياادي يارب ..
مشكوره الزاائره ..ماقصرتي ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 02:17 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,847
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تكفوووووووووووووووون اتركووووووني على خلووووف افلع راااسه بحديده.. احبه وامووت فيه بس لما اشووفه مسنتر عند الحيواانه القرده وميت من الخوووف على مشااعرهاااا واحساااسها التنكه وقسم بالله اتمنى من كل قلبي ادخل وابط عيووونها هاللي تمثل فيها الحب والحزن.. وبعد اكسر سنوونها اللي كل مااا ضحكت طلعت والله لووانها صفة لولو حتى ..
ماااشفناها الا فك حمار..اتمنى ادخل واسحب هالخليفووه من عندهاا واقووله العنواااااااااااااااااااااااااااااان غلط ياالوووووووووح العنواااااااااااااااان لااازم تلقاااه صح .. وااي وااي وااااااي بموووت من الحره على النوووووووووووووري.. وبعد بمووت من الحره منهااااااا.. وشوووله مااااااااا تفكيناااا من هالبرقع مدري النقاااب وتشيلينه.. والله صاايره اتذكر المسلسل الكرتوني الرجل المقنع... ماااايترك القناع لانه يشتغل مصاارع.يسطروونه يكفخوونه دمه يصب ماايشيل هالقنااع ابدد... وانتي بعد مصااارع بس للاسف مهزووووووم مهزوووم ويبط الكبد. وماايحاااااااااااااااااااااول يقوووووووووووووووووم من يكفخوونه وينسدح بوووسط الحلبه قاام يتمدد زوود ويخلي يديه ورجليه لاااقصى الشرق والاقصى الغرب... ابد مااعندتس الرووح القتااليه.. يااا ويلي منتس ياا النوووري.. قوومي قوومي يااا حظي وانتفضي على حلاالتس بيااخذوونه قدام عيوونتس وانتي مسوويتلي فيهاا اخلااااااق ومبااادئ.. يختي الحين انتي حرمته عسااها تحرم عيشة السلقه اللي منسدحه بالمستشفى يااعسااها مااتطلع منه... يااربي والله خاااطري بناقة عمي تهبدهااا بس للاسف رااحت بطوولااتها واذبحووها والا والله هذااااااااااا وقتها .. يااجعل مامن اميره.. بالله ودووم من وين جاااا على بالتس هالاسم امييييييييييييييييره عااااااااااااااااااد.. وعوووووووووووووووووووووووووووهــــــــــــــ وعععععععععععععععع والف ووووووووووووععععععععع.. ماايلوووووووووووق الا بقره .. وبعد يخب عليهاا.. في حياتي ماكرهت شخصيه مثل البقره السحرا اميره.. عسااها البلاا ياا رب.. جعل اللي فيهاا فاااال وكااااااان يااارب. والا امها النسره صدق صدق عجوووز(ن) شمطاااااااااااااء..
اتمنى بس يجي زااايد ويقووول لخليفه عن سالفه الخاينه معه.. عاد هذيك السااعه بنشووف مرااجل خليفه افندي كيف..

زيااااد المااااااااااااااااااااال.. وهــ بس تكفووون ياا رجاااجيل هالقصه بشق هدوومي منكم... انت للحين ماااقدرت اصنفك عدل .. مدري انت حبووب والا كريهه والا لووح.. سوويت لي ذبذبه في مشااعري الرقيقه>> كل هالسب والصيااح واخرتها رقيقه؟؟هخهخهه
المهم زيوود باذن الله النصر لنااا والكرسي من الحين انا جالسه عليه. ومسوويه له حجز .. يعني والله لوو يطيروون السماااء مااقمت عنه هذاااا من حقوووقناااا ومانتناازل عنه..
وهــ يااخووفي بكره تتخبل لما يجيبون سالفه وجود بنت عمك معك بالبيت لاني واااااااااثقه ان خصوومنا بيعرفون عنها.. وبيمتحنوونك فيها... وانت عاد هناا يمكن بتقول لها ابي املك عليج وهي تقوولك تبطي ياا زيد. والله اسمك زيد يجنن .. حبيته يخرب بيتها بنت الباكستانيه تعرف تسووي اقتباسات من الاسمااء..هع هع هع

اليازي وفهد: والله انتم شي راايقين العالم تضرب تقلب تحت وانتم روااق على الاخر .. الياازي رشحي زايد وبدوور لتس خطه عشان تخلين فهوود مايقدر يستغني عنتس..

مي ومروان ::ههههههههههه انا واااثقه ان مي هي اكبر مقلب كلته بحيااتك.. بس تبي الصدق والله اني بعد استغرب كيف اهلهااا تاركينها كذااا حتى لو يحسبون ان بدر يشووفها بزر .. كيف يخلونها كذااا وهي متكشفه عليه وعلى زيوودي.. الله يعين قلبك الاهبل اللي حب بزر..

ودووووووووووووووووووووووم لاا تبطين عليناااا بالاجزاااء الجديده الساااااالفه اشتعلت وزاااد الحمااااااااااااااس اضعاف مضااعفه وخااطري الحين اجي للامااارات ومن حرتي حااسه لو اضرب على الزووليه وبتتعاااطف معي و تطير من كثر القهرر اللي احس فيه من خليفه وخباااااااااااااااله مع نوووره.. بس شااطر يلعب لي بالكهرب .. الله يقلع الخباااال..
الزااائره الف شكر قلبوو على النقل المهم انتس من يووم تشووفين الجزء ناااااااااااازل تلقطينه مثل الطير الطاااااااير وتجيبينه هناااااااااااااااا.. وحنا عاد بنشرح فيه على كيفنا..
يااا الله عسى الفووز حليف زيااد المااااااااااااال..


العقل السليم في ترشيح زااايد الزعيم.

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 03-01-10, 05:17 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 135111
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: *rim* عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
*rim* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[COLOR="DarkOrchid"]الى الأخت زارا
أبدعتي أبدعتي أبدعتي بتعليق
تسدحت ثلاث دقايق من الضحك >>>>> حاسبتها الأخت
ما توقعت هل الكره كله لأميروه من جد الي تقولينه
ومتى راح تبدي حمله تشجيع زااااايد الزعيم ( دامك كتبتي زعيم ) سيري وأحنى وراكي ياختي ربنا يوفأكي ويوأفأ الزعيم (تحولت فهيمه )
ولا تحريمينا من تعليقاااتك الحلوه وربي فطسانه ضحك/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور *rim*   رد مع اقتباس
قديم 04-01-10, 12:49 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151137
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: رتوشه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رتوشه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم
مدري شقول اختي الزائره مشكوره على النقل الرائع
اختي وديمه الله يزيدك ما شاء الله عليك مره متحمسه اعرف الاحداث
من ناحيتي اتمنى خليفوه يترك اميروووووه ويحن على نوره فديتها العاقله مع اني ابيها تتجنن وتاخذخليفه من اللي ماتتسمى
وزايد انا اول المرشحين بس يحن على القمر نور
روضه يارب تشوف بدر قاهرتني الاشيبه وهو احلى منها خخخخخخخخخ
مروان متأكده للساته يحب صاااافيه اقصد مي
فهد واليازي احلى ادخلي الغرفه ونامي في حضنه ولا هزئيه بعد
بلانتظااااااار

 
 

 

عرض البوم صور رتوشه   رد مع اقتباس
قديم 04-01-10, 07:03 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

"نـــــــــــــــــــــــور"

الجزء السادس عشر

على الساعه ثلاث زادت الحراره عند زايد الي قدر اخيرا يتصل على بدر ويطلب امنه اييه يطالع له حل ويخلصه من طبوب يدته
كان بدر واقف برا وهو ينتفض من البرد ومتلثم بسفرته
بدر:زاااايد ماتقدر تطلعليه برا؟
زايد :ياليييييت انا ميت ما اقدر اتحرك ياريال ادخل العالم كلهم رقوووود وبعدين هذا بيت نسايبك ماعليك من حد
بدر وهو متوهق:ياله امري لله ياينك...انا دخلت من الباب الي عدال الميلس وين اروح الحين؟
زايد:ادخل من الباب الي جدامك وخلك سيده بتحصل ممر قسم يدوه اخره
الاناره كانت خافته في طريقه الا من اماكن بعيده كانت روضه توها طالعه من المطبخ الي كان قبل قسم الجده وتفاجئت بهالريال الطويل المتلثم مار من جدامها
صرخت الخبلا:حرااااااااااااميييييييييي
كانت ردة فعل بدر بسرعه وهو يحط يده على ثمها ويلصقها في الساس في مكان مظلم
بدر:جب اص اص
روضه صدقت انه حرامي وتمت اتقاومه وتضربه سكنيه مشالله عليها
بدر:اصصصصصص انا بدر صديق زااايد ياي اخذه المستشفي
صخت اهنيه روضه
بدر وهو مايعرف منيه الي واقفه معاه ومفتشل على الاخر:عرفتيييينيه يقال انيه نسيبكم هاااه عرفتينيه؟
هزت روضه راسها بنعم وهو مسكر على ثمها
بدر:يعني ارفع يديه بدون صراااخ؟
هزت راسها بنعم صوته كان غيييييير وطوله جناااااان بس شكله ما شافته لحمار متلثم
بدر:السموحه انا ياي لزايد واسمحيليه
تركها بسرعه وراح للممر الي قاله عليه زايد
دق بدر باب القسم وياه صوت زايد الي كان قاعد على الكرسي ومتدثر بالحاف
زايد:ادخل
دخل بدر وشاف حالةزايد الي ماتسروعلى طوووول نقله للمستشفي
تجلبت روضه على فراشها وبعدها ريحة عطره ظاربه في راسها
روضه:فاااارقته من وين طالعليه هذا لا وطويل بعد انا قلت يمكن ايكون قزم اااه بس صوته عذاااب يخرب بيتيه انا شو صارليه تراه الاهوهو الي مادانيييه شيبة زمانه
في اليوم الثاني اتصل بدر عليهم وطمنهم عن حالة زايد.... نور من بعد ما عرفت بالي صار لزايد تمت مستهمه عليه لين ياها خبر انه بخير

...............................

دقت مي على روضه غرفتها
فتحت روضه:خييير
مي وهيه تصيح:ليييش يارويض ليش اتسوين جذيه
روضه:شوووه
مي:ليش اتروحين للمعلمه وتواقعينها؟
روضه:تستاهل البنات قالن اليه عن الي تسويه الج
مي:عاده مش اتروحين تواقعينها وتسويليه سالفه في المدرسه زين جذيه كل علاماتيه الي احاول ارفعهن نزلتهن
روضه :ماعليج منها انا باجر بلعن خيرها
مي:لا لا يكفي الي سويتيه....انا لازم اروح اتاسف الها وانتي روضه اتاسفي الها
روضه:والله لو اتموووت ما اتاسفت اتخسي
مي:عشانيه ياروضه انتي تبينها اترسبنيه؟
روضه:ماتقدر
مي:لا تقولين جذيه انتي مارسبتي مرتين الا بسبب وقعتج دوم مع المدرسات
روضه:انقلعي انقلعي انا الغلطانه
راحت مي وحصلت تيلفون بدر ايصيح ورجعتبه على روضه
روضه:منووه
مي :اهو اكيد يباج؟
خذت روضه التيلفون وهيه تدري اصلا بسالفته
روضه:الوووو
بدر:لحظه شويه
كان بدر متلوم في الي مسكها فليل ويخاف اتكون حرمة فهد ولا نور
بدر:ايووااا
روضه:نعم ...حيالله بحرامي الليل
بدر:انتي!!؟ زين زين والله كنت متلوم تكون وحده ثانيه
روضه:اوكيه في شي ثاني
بدر:يعني ماجن ولد عمتج مريض وتدرين انيه مودنه المستشفي مافي سؤال عنه
روضه:قالونا انه بخير...وبعدين انا اهو مايهمنيه
ارتاح بدر ان زايد مش اهو الي تقصد اتحبه
بدر:تدرين تفاجئت انج قصيره
عصبت روضه:نعم نعم انا قصيره ولا انته الطويل اتقول عمود كهربه
بدر:عن الغلط ياعقلة الاصبع
سكر بدر في ويهها من الغيض هو مايريد ايحط راسه براسها لاكنها تنرفزه غصب
روضه بعصبيه:هذا محامي هذا؟
.................................................. .........

بعد ماشفى زايد مر على يدته وسلم عليها وطمنها وماشاف نور لانها طلعت مع البنات وقالها انه بيروح دبي يومين قبل يوم الانتخابات عشان استعداداته الاخيره
عى المسا كانت نوره عند دانوه الي حست ان حرارتها مرتفعه شويه وقررت انها اتبات عندهن وفرشتلها ولفطامي تحت
كانت قاعده على طرف السريرثانيه ريل قاعده عليها وريل فاردتنها ومجابله دانوه
وكانت لابسه بجامه قطعتين وفاتحه شعرها
نوره:دانوووه ايعورج راسج؟
هزت دانوه راسها بنعم
نوره:فديييتج لاتخافين حبيبتي الحين بعد الدوا الي عطيتج اياه بيروح الويع
خليفه كان واقف وراها وجمدت نوره يوم سمعت صوته
خليفه:شبلاها؟
نوره بتوتر وهيه صاده صوب دانوه:فيها حراره شويه
قعد خليفه ورا نوره ومد يده لراس دانوه:اوديها المستشفي؟
نوره:لا عطيتها دوا ان شالله بتنزل
رجع خليفه ايطالع نوره الي كانت شبه قاعده جدامه وريحتها واصله خشمه وهيه اطالع جدام
توتر وخفقان في قلبه وشوووووق ذبحه خلاااص ايريدها طول الايام الي فاتت وهو يلوم نفسه على الي سواه وكيف انه خان اميره
الحين كل الي ايلوم نفسه عليه يحس انه على وشك الانهيار...مد يده ومسك ابها خصرها وانتفضت اهيه وبيده الثانيه جمع شعرها وحطه على جنب واحد وقرب بويه على رقبتها يطبع قبله الي ماقدر يمنع نفسه عنها
خليفه وهو يهمس الها:نووووره انا خلااااص تعبت ما اقدر اسوي شي انتي ذبحتييييينيه واميره في المستشفي تعبانه
بسبب زواجيه قوليليه شو اسوي انا من كمن يوووم وانا الوم نفسيه على الي صار بينا اميره لو تدري بتروح فيها
مدت نوره يدها وهيه ترتجف ليده الي ماسكه خصرها تحاول تبعدها
خليفه:انا احس انيه ضايع وما اعرف شو اسوي...شو اسوي يانوره عشان ابتعد عنج احس انيه كل يوم اريدج اكثر واكثر
نوووره انتي حاسه فيه؟
دانوه:خالوووه اريد انام عندج
تركت نوره يده ومدت ايديها لدانوه وشلتها وهيه تحضنها وقامت بسرعه تاركه الغرفه وهيه تروح لغرفتها بدون مايشوفها خليفه الي تنهد وطاح على سرير دانوه
خليفه:عذااااااااااب والله ان حاليه عذااااااااب
.................................................. ..................
كانت ام فهد تستعد لاستقبال اختها اليايه من منطقه بعيده منطقه نائيه وماشالله عندها عيال واااايد
مي:اميه بين عليا ومريوووم
ام فهد:شدرانيه اكيد بتيب اعيالها كلهم...متى قد خلتهم اهيه وراها
عليا ومريوم من سن مي وحده خمسة عشر والثانيه ثلاثةعشر وعندها رشوود ابو عشر سنوات وصلوووح ابو تسع وخدووم ابو ثمان وسعود ابو سبع وماشالله كل سنه ولد والبقيه ثلاث بنات صغار
غير فارس ابو سبعةعشر سنه
الجده:ووووواوووه منووو بيضوي علييينا؟
التفتت مي لجدتها:خالتيه غبيشه بتي
الجده:ايوالله الضويه القوم بتضوي علينا ...تعالي تعالي قومينيه خلينيه اروح اوثق سمانيه هذولا هب عيال ماشالله عليهم
ام فهد كان حاز في خاطرها كلام ام راشد لاكنها شو تسوي مالها بد من استقبال اختها والله يعينها لين اتروح
نور:من الذي سيقدم؟
مي:انها خالتي وابنائها
الجده:بنتيه طالعيلج عيشه وماي حق ثلاثة ايام انا وانتي بنصك علينا القسم وهب ظاهرين لين اتروح القوم الي بتينا
نور:ماذا تقول جدتي؟
مي:لا شي لا شي
الجده بغيض على مي:لا شي شي ...بنتيه الحين ييجي نفرات زياااااااده مشكله هذا راس مال انتي عور
ام فهد واهيه ماره:لا حول ولا قوة الابالله
التفتت الجده لام فهد:حولت عيونج عيل هب القوووم بتضوي علينا
ام فهد:يعني شو تبينيه يا عمتيه اسوي اقول لاختيه لا تيين
الجده:واهيه شبلاها ماتصك في بيتها اهيه وعيالها لمقلع هذولا...لازم تي تغث العرب
هزت ام فهد راسها انه مافي فايده
الجده:هييييه هزي راسج مستخفتبيه
وعشان ام فهد تتجنب ان الجده ما تغلط على اختها قامت وحبة راس الجده وتعذرت منها
الجده:عشان اتعرفين انج مسويه
ام فهد:صح انا غلطانه وبقول لاختيه لاعاد اتييين عندنامره ثانيه
الجده:هييييه معلووووم قاعده اتقردنيينيه
قربت دموع ام فهد تطلع خلاااص ماعاد عندها صبر
((بالله عليكم هذي العيوز شويسويبها الواحد وكيف يصبر عليها...الله يعينج يام فهيدان انا لوعنج يوم بتدخل قسمها بقفله وبضيع المفتاح وبدخللها عيشتها من الدريشه صح الكلاااام))
المهم على العصر وصلت القوم هههههه وانتي صادقه يايدوووه الخضره الي كانت في لاستقبال
صارت كل قطعه من قشرها في وادي والصاله صارت ارض معركه والخاله غبيشه اتسولف ولا تدري بالي يصير حولينها بس كل شويه اطاولت وحده من الي قاعدات على ظهرها ونزلتها تحت
غبيشه:اقعدي يابنيه....مريوووووم تعالي شلي ختج شلها ابليس
نور كانت متعجبه من الفاظ الخاله...كل شوي شتمت حد من العيال ودعت عليهم
همست الخاله لام فهد:هذي منيه حرمة فهيدااان؟
ام فهد :لا حرمته بعدها مانزلت هذي ابوها مرضعتنه عمتيه ويتيمه يابوها اتعيش عندنا
غبيشه:هيييييه وبلاها تتكلم غير نمونه
ام فهد بهمس:امها باكستانيه
غبيشه:وااااايه وانا اقول هالزين منوين ياااي ...اسميها في حله ظنج بتاخذ مطور اخو ريليه
ام فهد:حرام عليج هذا لمطلق ثلاث مرات
غبيشه:بسم الله عليه رياااال والنعم فيه الا هن المعاثورات مالهن نصيب فيه ...اسمينيه اليوم برمسه عنها خلينا انجابل الزين شويه هب لمخنفسات هذيلااك
ام فهد:الله يهديج يا خويتيه اقلعي لبنيه عنج
طاحت وحده من بنات غبيشه جدامه ومسكتها غبيشه وظربتها بقوعلى ظهرها
غبيشه:يالحمااار انتي ماتشوفييين عميا
صاحت لبنيه وياها كف ثاني:اص ولا كلمه ان صحتي ذبحتج
سكتت البنت وهيه تكتم عبراتها
غبيشه:انقلعي اهنه حسبي الله عليييييج بنيه زهقتينيه حياتيه
عاده الجده كانت حالتها حاله وهيه ماسكه عصاها في قسمها عقب ماهجم التتار عليها اهناك وجلبو الدنيا
الجده:الخلا الخلا لا بركتن في الساعه الي يتو فيها ...يا صبي اظهر اظهر
لاكن مافي فاااااايده عقوها على جنبها وسوو الي يبونه وشردو
دخلت نور وتمت عيون على الي يصير
نور:مالذي حدث جدتي؟
الجده:قلتلج يابنيتيه...القوم بتضوي علييينا حسبي الله عليهم
نور:جدتي ان قلبي يؤلمني كلما قلتي هذه الجمله اعلم انها عظيمه ولاكنها جدتي تقصم الظهر
انتي ترددينها ووالدتهم ترددها الاتخشون ان تحل على هؤلا الاطفال مصيبه
الجده:واااايه شلتهم المصيبه هذولا سكن مايستويلهم شي...ماعليهم خوووف
نور:يا الاهي لما هذا الحال
الجده:معثوووره امهم معثوره بلاها ماتصك في بيتها وتريح العرب من غثاهم
نور:جدتي ماذا تعنين بمعثوره
الجده:يعني اهيه تريد لنفسها العثره
نور:وماذا تعني العثره
الجده:والله النشبه ....هاذي جيف بنقولها بعد يعني يعني هو يريد مشان هو مشكله زيااااده.... عثره عثره تعثرهم هم وخالتهم ام فهيدااان
ومر اليوم وكثرالدمار والخراب في بيت ام فهد وامتدت اثار الخراب لبيت ام بدر الي هجمو عليه لمقلع رشيد وصلوح
وخدوم وسعود عاثو خراب وفساد في ميلس الريايل اول ما وصل مروان فتح عيونه على وسعهم وهو يشوفهم يلعبون بالدلال
والمواعين محذفين كل شي وجابيين لقهوه""خخخخخخخ اتذكر يوم كنت صغيره انا وولد جيراننا سوينا هجوم على بيت جيراننا الثانييين وسوينا سوات لمقلع هذولاخخخخ وايد فرحانه بعمريه قاعده اطلع الفضايح"""
كان مروان ومعاه اثنينه من ربعه
مروان:بسرعه بسرعه امسكوهم اليه هذيلا من وين طالعين
وبعد المووووت قدر مروان وربعه يمسكونهم
مروان طلع الكلبشات بنية ترهيب اليهال:كلبشوهم خلونيه اخليهم اليوم ايباتون في السجن
صلوح:لاااااااا اخر مره والله اخر مره
سعود:ارييييييييد امييييييييه ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا
مروان:جــــــــــــب اميه هاااه يا السكني انته بتقولووون اليه انتو من اي ارض طلعتو
كان مروان يصفق كل واحد فيهم على علباااااه
رشود:ا ا ا ا اارييييد اميااااااااااه بطلونا خلاااااص اخر مره
مروان:انتو من عياله؟
صلوح:عيال غبييييييشه
مروان:واللـــــــــــــــــــــــــــــه وايد انا اعرفها غبيشه
وصفقه على علباه مره ثانيه العلبا تراه موخرة الرقبه
احمد:مروان حرام عليك خف اشويه على اليهال
مروان:هذولا هب يهال هذولا اجوج وماجوج طالع باله عليك الميلس شو مسويبه...اموت واعرف بس هذولا من عياله
التفت للولد:انتو منو عياله لا تقول غبيشه قليه وين بيتكم
اشار الولد على بيت ام فهد
مروان:جذاب هذا بيت عرب نعرف عيالهم متى ظهرتو انتو
صلوح:هذا بيت خالتنا
مروان:ايواااااا بيت خالتكم وليش ماتصكون في بيت خالتكم بعدين تعال اكيد انه بيت خالتكم ولا تجذبون
رشود:وقسما بالله....
مروان وهو يقعد على مقدمة السياره:خبرنيه منو من اهل البيت
خدوم:العيوز المشتله .....وخالتيه وريلها ..وفهيدان ورويض وخطيبة اخويه فارس ميوووه
كان مروان بيضربه لاكنه استوعب اخيرا اخر جمله
مروان:شو قلت خطيبة اخوك؟
صلوح:هيييه ميوه الخبلا
التفت مروان لربعه وهو ميت من القهر مايدري ليش القهر رجع له ومسك تيلفونه واتصل على بدر الي كان في دبي مع زايد
بدر:الله حيه
مروان:الله يحيييك وين دارك
بدر:في دبي
مروان وهو يرجع ايطالع اليهال:اقول بدير......ماشالله على نسايبك الي مناسبنهم وعلى هلهم
بدر:شووو عندك؟
مروان:غبيشه اتسلم عليك ومطرشتلك عيالها
بدر:منيه غبيشه؟
مروان وربعه عداله يتضاحكون:افااااا ياذا العلم ماتعرف غبيشه خالة الحرمه
بدر:مروان اخلص شو عندك؟
مروان:عيال خالة الحرمه عندنا وماشالله مسوين عمايلهم في الميلس انا هب فاجنهم لين ايي حد منهم يتعهد اليه مايفجلهم
مره ثانيه ايعيثون في ميالس العرب
بدر:يهااااااال؟
مروان:هيه نعم يهال
بدر:ياريال فجهم ولاتسويلنا سالفه معاهم
مروان:وين افجهم ليتك شفتهم اول ما دخلت الميلس واحد يتسلق الستاره واثنينه متعلقين في الثريا ...باله عليك قد شفت يهال يتعلقون في الثريا فوق في السقف
وواحد قاعد مع الدلال يمكع فصوص الدله هذولا يهال اتشوفهم لا لا لا اتصل عليهم وخل حد ايينيه يستلمهم ولا ترانيه بوديهم المخفر الحين
بدر:لحوووووه يا مروان انا مشغول الحين طيب خلاص خلاص انا بتصرف وبرد عليك
اتصل بدر على التيلفون الي عند مي وردة عليه مي وخبرها بسالفة اليهال وقالها اتروح تاخذهم
مي:ان شالله
كلم بدر مروان وقاله ان ميمي بتيه الحين تاخذهم
مروان :وانا شو ابابها هذي تي تاخذهم
بدر:مروان اتفاهم معاها تناديلك الي تريده انا الحين مشغوووول
ربه مروان بعد ما هدو من الضحك ترخصو امنه وراحو وتم مروان مع اليهال كل شوي يصفق واحد منهم على راسه ويواقعه
دخلت مي من الباب الوراني وهيه ملتفته لورا تستنا حد يلحقها مشت وقربت من الشله المربوطه ومروان الي قاعد على سيارته
مي:السلام عليكم
مروان:وعليكم السلام
التفت لليهال:هذولا عيالكم
مي بابتسامه:هيييه عيال خالتيه
مروان:ووين مهملينهم؟
مي:شي مسوين؟
مروان:بس شي قولي اشيا طالعي الميلس وراج جالبينه فوق تحت وانا قررت ابيتهم اليوم في السجن
مي بنظرات مصدقه:صدق؟
التفت الها مروان:هيه صدق...عشان ثاني مره يحرمون يدخلون بيوت العرب وما بفجلهم الا بتعهد
فهمت مي انه يريد يرهب اليهال وانه يمثل جدامهم عشان يتروعون
مي:خلاااص انا اتعهد لك انهم ما يعيدونها...بس لا تخليهم ايباتون اليوم في السجن
مروان:اكيييييد
مي:اكييييد مش صح يا عيااااال
هزو روسهم بنعم
مروان:زين انا بخليج اتوقعين على ورقه وان عادوها بوديج انتي السجن معاهم
مي بحركات انها خايفه:لا لا ان شالله مابيعيدونها
فتح مروان سيارته وطلع اوراق وقلم ويابهن لمي
مروان:يالله تعالي وقعي اهنيه التعهد
قربت مي وهيه مبتسمه في خاطره ينرفزبها شويه وهيه واقفه عداله توقع
مروان:هذولا عيال هذولا حشا سكن مادري كيف هلهم فاجين الهم
مي بابتسامه:ايهونون هذولا عن الي عندنا
كانت تتمنى انه يبتسم الها لاكنه تم على حاله مزنفخ اختفت ابتسامتها وهيه تشوف انه عاقد بين حواجبه
وماعنده نيه يبتسم ليكون صدق معصب
كان فارس واقف مع وحده من خواته عند الباب الخلفي نادا فارس على مي الي التفتت
مي:هذا فارس اخوهم العود
نعم نعم اخوهم العود خطيب ميوووه ياميت اهلا وسهلا
تم مروان ايطالعها بنظرات مقهور
مروان :وييينه خليه اهو الي ايي ويكتب التعهد
مي:ان شالله
راحت مي وييت ومعاها فارس الي كان اطول منها شوي وصبي مزيووون توها لحيته طالعه كانت اتكلمه وهيه مبتسمه اتخبره ان السالفه كلها مزح عشان لعيال يتروعون
ماتدري ان الحريقه ولعت في صدر مروان الي كان كاره شعوره هذا لاكن شو يسوي غصبا عنه
فارس:السلام عليكم
مروان رجع وقعد على مقدمة سيارته وهو يتفحص فارس المزيووون
مروان:انته اخوهم؟
فارس:هيه نعم
مروان:كم عمرك يا فارس؟
فارس:بخلص السبعة عشر
مروان:ريال يعني
التفت مروان لليهال الي مربطين مع بعض
مروان:بتقول اليه وين مهمل اخوانك ولا شو هالسنع الي متسنعينه هااه
فارس حس باحراج ونزل راسه حتى مي تمنت الارض تبلعها ولا يتم مروان يهزئه جدامها
مروان:عنبوووه العالم تيب عيال بس مب شرات عيالكم واحد متسلق الستاره واثنينه متعلقين في الثريا
فارس رفع نظره لاخوانه:خلاص انزين هذي اخر مره
مروان:والله اخر مره ما ظن انها المره الاولى الي يسوون فيها هالامر ...اصلب اخوانك وخلهم ايقادون ريايل هب تتار مسوين كل شوي هجوم على ميالس العرب
هز فارس راسه بان شالله
مروان:يالله شلهم وفارق بينيه وبينهم والي بشوفه اهنيه مره ثانيه بسحبه بالسياره
وقف مروان والتفت عنهم وهو رايح لسيارته ركبها وطلع من الحوش ايحس انه شوي ويظرب بروسهم مع بعض...منقهر من حاله ومنقهر ان هالياهل
ماثره فيه
.........................................

الكل في بيت ام فهد ايغوث من عيال غبيشه الي اكتشفت نور ان حياتهم عجيبه البنات السنتهن مرتفعه على امهن والصلاه مايهتمن ابها
غير اللعنه الي سمعت نور غبيشه اتقولها ومن عقب سمعتها في السن اليهال نور طفح عندها الكيل ومن بعد العشا والكل مجتمع قالتلهم انها اتريد
تسويلهم محاضره دينيه وجمعت كل اليهال ووعدتهم ان الي مابيتحرك من مكانه بتعطيه شي
بدت نور كلامها بالثنا على الله والصلاه على الرسول وكلمتهم عن فضل هذا المجلس الي هم قاعدين فيه ومن عقب بدت تتكلم عن عظمة الله وكان كلامها نووور دخل قلوبهم كلهم بينت ان الله اول ما بدا الخلق وخلق ادم عليه السلام
طلب من الملائكه تسجد لادم وسجدت الملائكه كلها الا ابليس رفض لانه ايشوف انه افضل من ادم هو مخلوق من نار وادم من تراب
وكيف ان الله غضب عليه وطرده وان ابليس توعد لابن ادم انه يهلكه طبعا من بعد ما استاذن من الله انه يمهله الي يوم الدين عشان ايرويه ان هالبني ادم
الي فضله الله عليه كيف قادر انه ايخليه يعصي الله بسرعه
والله اعطاه الي يريده وقاله سو الي تقدر عليه وخذ معاك كل اهلك وقبيلتك والي بتقدر عليهم من بني ادم تراه معاك
الا العباد الصالحين فانه ليس لديك عليهم سلطان وبجذيه صار ابليس عدونا اللدود الي يستعمل كل طرقه عشان يهلك ابن ادم...والله سبحانه وتعالي ارسل الرسل عشان تنذر الامم وترشدهم للطريق السليم والصراط المستقيم ومنهم من اتبع الرسل ومنهم من عصوهم واهلكو بعصيانهم
كان الكل ايطالع نور وهيه تتكلم وينتظر اتكمل كلامها
عليا:انزييين الحين الشيطان بعد معانا يعني احنا شو نسوي اذا اهو يقدر النا واحنا مانقدر له
نور:حبيبتي ..ماذا سنفعل بربك انه امر لا محال منه اردنا او لم نرد ولاكن اعلمي بان الله لم يتركنا الا وقد يسر لنا امور كثيره كي نستطيع ان نتقلب على ابليس وجنوده
نحن الان في حرب طاحنه معه هو لديه جنوده التي لا نراها يعيثون بهذا الانسان منذو ان تلده امه
حتى يهلكونه ويستطيع الانسان ان يحاربه بالاسلحه التي اعطانا اياها حبيبنا
صلوح:شوووووووف عليها وينها هذي الاسلحه
نور:هل ستقاتل بها ابليس
صلوح:اشششش فجينيه عليه بس
نور:حسنا سوف نرا........ان اسلحة المسلم هيه اتباع سنة سيدنا محمد
اتعلمون عندما يدخل المرء بيته يكون ابليس وابناءه وقوف عند الباب فان دخل المسلم بيته ولم يسمي دخل ابليس مع ابناءه الى البيت وان وضع الطعام ولم يسمو قال لهم ابليس ادركتم المبيت والعشاء
فهل تدركون كم هي فائدة قولنا بسم الله عند دخولنا الى المنزل وعند طعامنا وقد كان الرسول عند بدايته بكل شي يسمي باسم الله
ناتي عند دخولنا الى الحمام فقد اوصانا نبينا عند دخولنا الى الخلا ان نقول بعد ان ندخل بقدمنا اليسار اللهم اني اعوذبك من الخبث والخبائث فالخلا هيه بيت الشياطيين
وايضا عند النوم لا ننام الا وقد قمنا باداب النوم فئن نام الانسان على ذكر الله يجلس عند راسه ملك يسبح له ويستغفر الله له حتى يصبح اما ان نام على غير ذكر الله تبات الشياطين تتهبده
كل سنن الرسول هيه اسلحة المسلم التي يستطيع بها مقاومة ابليس ...فكم هو جميل ان نعلم ابناءنا على امساك هذه الاسلحه منذو الصغر كي يستطيعون بها محاربة ابليس
اليوم نحن معهم نخشى عليهم من كل شي لا تهنا لنا عين بالنوم ان كانو مرضى ولا نستلذ طعامنا ان كانو جياع ولاكن كيف يكون حالهم عند سكرات الموت فمن شب على شي شاب عليه علينا ان نربي انفسنا ونهديها للصراط المستقيم
كي نستطيع ان نربي اجيال صالحه
التفتت نور لام فهد:عمتي هل كنتي تستطيعين النوم واحدابناءك يعاني من شدة الحراره
ام فهد:لا يبنيتيه والله انيه ابات سهرانه احطلهم كمدات لين تنزل الحراره
نور:في ذالك اليوم يا عمه ماذا ستفعلين واحد ابناءك تصهله نار جهنم وقد اتاك يطلبك حسنه وانتي تفرين عنه تقولين نفسي نفسي
ام فهد وكلام نور مثل الصاعقه عليها:يارهم ربيه ان شالله انهم من هل الجنه
نور:ان شالله ياعمه انتي امراه صالحه وقد زينت اخلاقك بحسن الخلق ...ادعي الله دائما بان يوفق هؤلا الابناء وان يبعد عنهم
ابليس وجنوده
غبيشه:وانا يابنتيه شو اسوي بعياليه...انتي اتشوفينهم عيال
التفتت اهنيه نور لغبيشه وهيه تنتظر هذي اللحظه من الصبح وانهالت عليها بمحاضره طويله عريضه عن تربية الابناء وبينت الها
كل الاغلاط الي شافتهن نور في تربيتها لعيالها غبيشه مثل الي كانت راقده وحد وعاها مع اسلوب نور الي قدرت به
تخلي غبيشه تستمع الها بقلبها انتهت نور من كلامها وعيونها تذرف الدمع على غبيشه الي ما وقفت صياح على حالها وحال عيالها
حتى ان الجده رحمتها وحوطت بيدها راس غبيشه ولمتها لصدرها اتهديها وتقول الها ان الله رحمته ابها كبيره والحمدلله انها انتبهت قبل فوات الاوان
الجده بعد ماهدت غبيشه:عاده هاااه اباج تتحزمين حق هالعيال ...مساكين شو ذنبهم اتذرذرونهم انتي وريلج وتفجواهم حق ابليس وعياله
غبيشه:خلااااص انا معاد اييب عيال
الجده:لا والله وفي خاطرج بعد تيبين عيال ...جان في خاطرج ربي اعيالج هذولا اول شي وقبضيهم الطريق المستقيم مثل ماتقول نور وعقب هاتي عيال...يابنتيه الدنيا هب هات عيال وهات عيال ومن عقب ماندري عنهم لا فديتج هذولا باجر بيتقبضون في رقبتج وبيقولون اهيه الي ماربتنا زين وعلمتنا
خلوها اتروح معانا جهنم
غبيشه:لا ياعمتيه لاااا ماريدهم ايروحون جهنم
الجده:عيل اسمعي رمسة نور وعلميهم على السنه واطلبي الهدايه من الله
غبيشه:انا ما اعرف اقرا ولا اكتب
الجده:واااايه هذا نكر هذوووه انا اصبح مع رادويه ايعطينيه لعلوم كلها تبينيه اقوللج عن هل الكهف شو سوو؟
ولا عن فرعوون الي غرق في البحر؟ كلهم علومهم اييبها اليه الراديو والحين بنتيه يابت اليه
شرايط فيه ريال يقرا وانا اقول وراه والحمدلله قدنيه بخلص نصف جزء عما
مره لا تتعذرين الي يبا الشي يقدرله كل شي الله ميسرنه النا بس احنا الي نفوسنا تعبانه وتريد الها مجاهده
ام فهد:مشالله عليج ياعمتيه تحدثين
الجده :هاااه شقالولج عنيه بغااام ماعرف شي
ام فهد:انا اقول ماشالله ماشالله
انتهت جلسة نور معاهم من بعد ماكلمت البنات عن الصلاه وانهن محاسبات عليها وان الاهمال مش لصالحهن
غبيشه زاد تعلقها بنور وصممت انها باجر اتكلم مطور ايي ايخطبها
..................................................

قبل ليلة الانتخابات كان زايد في بيت يدته والشله كلها عنده في الميلس متحمسين ليوم باجر
الاتصالات ما وقفت من كل الي بيدعمه باجر طول قعدة زايد في الميلس والتيلفون شغال عليه اهو وبدر
وكل ماسكر بدر التيلفون صرخ من الفرحه ان فلان بن فلان كلمه ايضم صوته لزايد
بدر:ياللــــــــــــــــــه انا متشوق لباجر موووووت
خليفه:الله يوفقك يازايد والله احس بويع في بطنيه كل ما مرت ساعه
زايد:ههههه ....وين خاليه ايقول عنده موضوع يبانيه فيه
قام خليفه:اسمحوليه بروح اشويه وبرد
دخل خال زايد ومعاه مطور اخو زوج غبيشه وبعد ساعه التفت زايد على خاله
زايد:خير يا خال
ابو فهد:ابدا يا ولديه هذا مطر بن سعيد اخو ريل خت الحرمه والريال قد جرب نصيبه في العرس كذا مره وما اتوفق
وعاده حرمة اخوه رشحت له نور وهو ياي اليوم ايخطبها
التفت زايد لمطر ايطالعه وابتسامه خبيثه على شفايفه
زايد:وليش امطلق الريال من قبل؟
مطر:ماثي نثيب فيهن
زايد:ماثي ثوووه؟
غمز خال زايد لزايد
زايد:ماشي نصيب قصدك؟
مطر:انا والله ريال واثتقل ومعاثيه زييين بث الحريم ماطاعن ايصكن عنديه
زايد وهو فاتح عيونه ايطالعه:ايواااا وعادي عندك تاخذ بنت باكستانيه
مطر:عااادي
زايد:انزييين على بركة الله انشاور لبنيه وانردلك خبر
قام زايد وهو ماسك بربوشته يمطط خيوطها واسترخص منهم وراح داخل في قسم يدته طلب انهم اينادوله نور عشان ايشاورها دخلت نور ومعاها يدتها
واتصل زايد على خاله ايي ايكلمها في الموضوع
تمت نور اطالع زايد الي انشغل عنهم باتصال ياه وتنتظر اهو شو يريدها واول ما دخل الخال بعد زايد التيلفون عن اذنه وقال لخاله ايكلمها وعقب رجع وانشغل بالاتصال فاتح الخال نور في موضوع الخطبه
الجده:منوووو قاااله
الخال :اميه اله يخليج خليها اهيه تاخذ قرارها ولا تتدخلين
الجده:بيبطي ما خذها
احتد النقاش بين الجده والخال ونور عيونها عند زايد الي كان مشغول بتيلفونه لين ما طاحت عيونه في عيونها ونزلت نظرها تحت
زايد:يالله فديتك فمان الله انشوفك باجر
حط زايد تيلفونه على الصامت والتفت الهم
زايد:هااه شو قلتو الريال ينتظر الموافقه الحين
الجده:وااايه بسم الله على بنتيه مالقيتو الا مطووور هذا تاخذه ايهبي
زايد:يدتيه خاليه يمدحه ومشالله عليه ريال ...ابتسم زايد
زايد:بث عنده مثكله وحده
ورجع يضحك بصووووت عالي
كانت نور مقهوره امنه ولطريقة كلامه وشكل المر مايعنيه
التفت زايد لنور:هاااه نوور شرايج في الريال ...تراه ريال ومن قبايل زين انه رضى ياخذ بنت باكستانيه
وقفت نور وهيه معصبه كلام زايد صار مفهوم عندها كلمه كلمه
نور:حسنا اريد ان استخير الله في البدايه وما سيوفقني الله له راضيه به
تم زايد ايطالعها بنظرات:الريال تراه مطلق ثلاث مرات
نور:فاليثبتني الله ان كنت الرابعه
زايد:والشين عنده ثين
وكتم ضحكته
نور:لن يعيبه ذالك شيا...
وقف زايد وهو ايطالعها بنظرات مستهتره:خييير ننتظر رايج عثان انقرر احنا ثو اهو القرار الاخير
التفت ليدته وحبها على راسها:يدوووه دعواتج اليه باجر اخر يوم وبيعلنون فيه الفايز بالكرسي
اليده:الله لموفق ان شالله ...عاده تعالليه غبشه عشان البسك بشت يدك لمزعفر
زايد وهو يحضن راسها:ههههههه لمزعفر الله يهديج يايدوه ...باجر برويج بشتيه مخيط بخيوط الذهب
طلع عقب زايد وراح وعدت اخر ليله والكل متحمس لباجر
في اليوم الثاني كانت الاستعدادات على قدما وساق ...وصل بدر من غبشه عند زايد
وتم ينتظره تحت
نزل زايد من فوق وهو يحس بالتوتر يلفه وشكله كان معصب
سلم على بدر الي كان متحفز
بدر بابتسامه:شبلااااك المزاج معكر
زايد:يعنيه افارقه من حلاااق طالع شو سوا برقبتيه يعل رقبته الكسر
هز بدر راسه:استغفر الله ياريال انته وراك اليوم يوم عظيم ومصبح على هالدعاوي
زايد:والله انه رفع ضغطيه الا قولليه اخبار البشت
التفت بدر للجهه الثانيه:هذوووه يبته قايسه الله ايخليك والله انا الي ارتفع ضغطيه البارحه عند ادم وحوا وهم ايقولوليه انهم قصروه شويه
زايد:لاااا ياويلهم ان طلع قصير
بدر:تعال البس
لبس زايد البشت وكان رقم واحد عليه
بدر:لااااا فناااان رقم واحد
زايد وقف جدام المرايه الكبيره الي تحت في الصاله وهو ايطالعه زيين
زايد:من ورا اوكيه قياسه
هنيه وهيه يايه ويايبه المدخن:بسم الله ماشا الله يارض احرسي ما عليييكي
قربت امنه وهيه اتدور بالمدخن حوليه:رقيتك واسترقيتك من عين ما صلت على النبيييي.بسم الله ماشالله ربنا يحفضك وينولك الي عايزه ياباااشه داابو فريد ومعاه صحابه البارح مانمووووش وهما عمال بيصوتو ليييك ايواااا
صرخ زايد باعلى صوته وقفطت هنيه:هنيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ومرض انا كم مره قايللج هذا العود عقيه برا اللـــــــــــــــه ايلوع بجبدج مصبحتنيه به
هنيه:لللل ليه ياباااااشه دي ريحته كويسه
زايد:اااااااااااه انا مادري شو مصبرنيه عليييييييج هذا عود اتسمينه مادري من وين لافيه به وييييين العود الي عطيتج اياه امس
هنيه:فففففف في المجلس يا بااااااشه
زايد:سيييييري هاتيه وبدلي المدخن نااااقص انا الا هالريحه
هنيه:ططططططط طيب ياباااااشه ددددددلووووقتي اجييييبه ياخراااااابي
وطارت هنيه وماشافو الا غبرتها ومادري من وين طلعت وهم في الصاله
بدر كان منسدح على الكرسي فاطس من الضحك التفت له زايد وهو يهب الريحه
زايد:الله يعلها هيه والدخون هذا
بدر:يا اخي هد اعصاااابك هههههههههه
زايد:انا هب طالع منيه الا وضغطيه مرتفع على الاخر
بدر:عيل يابوي خلنا نطلع قبل لا يصير لك شي مافينا الكرسي ايروح لحد غيرك
زايد:وانته الصادق انا بمر على يدتيه واهيه بخليها اتدخننيه عشان تعقينيه من بشت يديه لمزعفر
بدر:ههههههه اتجنن يدتك شعليه البسه
وقف بدر مجابل زايد وهو يعدله البشت
بدر:ترا الصحافه برا يرقبونك
زايد:يعني يدروون انيه بطلع بسيارتيه ليش مرتزين اليه برا
بدر:حبيبي الكل اموقع انك انته الي بتفووووز لازم الحدث من بدايته ايكون على الهوا مباشره هذا غير الهلي كبتر الي بتصورك من فوق لين توصل المقر
ابتسم زايد هذا احلى يوم في حياته الفووووووووز
زايد:مشكوووور يابدر انته ما قصرت معايه بدونك انا مادري شو بسوي
بدر:ابااااك تهجم اليوم وتلعلع بصوتك هييييه خلهم يدرون ان الكرسي حق ولدهااا
زايد:فااااالك طيب
بدر:ياله حركنا وسم بالله انا برد البيت بتسبح ووبدل وبمشي معاك مناك
اول ما طلع زايد من البيت تفاجئ بالجمع الغفير الي برا البيت
كل السيارات لحقته والتصوير مسلط على سيارته مع زحمة السيارات كانت سواقته بطيئه لين وصل بيت يدته الي كان في نفس المنطقه ويفصل بينهم شارعين....الوقت بعده بجير دخل زايد على طول قسم يدته واستغرب ان يدته بعدها راقده
دخل الغرفه ومشى لين السرير وكشف عنها
الجده:زيااااد انته ييت
انتبه زايد لنور الي لاويه على يدتها وتنتفض
زايد:شبلاها
الجده:والله يا ولديه مادري ابها حتى انيه ماقدرت اتحرك من مكانيه طول الليل اتون وتصيييح ويوم اكلمها تتشبث فيه وتلوي عليه قطعت اليه افاديه
حط زايد بشته الي كان ماسكنه وراح وولع الليت زيين ورجع لنور وهو مستغرب من حالها
صفعها على ويههها
زايد:نووور نووور
انتبهت نور الي كانت دموعها مغرقه عيونها ويرت اللحاف بسرعه
نور:ايهاااا الوقح...هيا ابتعد
وقف زايد:هيا ابتعد .....شبلاااج انتي راصه على يدوه جذيه
نور من تحت اللحاف:لا شان لك
زايد:انا هب فكارج الحين فجي يدوه اباهااا لانيه مستعيل بروح
نور:اخرج الى الخارج وسادعها تاتيييك
زايد:زيييين
طلع زايد وتم في الصاله وهو يفكر اكيد موضوع مطور مارقنها ويمكن عقب صلاة الاستخاره حلمت مطور ايغرقها في البحر ههههه خلينيه اخلص يانور من اليوم وعقب بتفيق لج ولمطور
طلعت الجده وفي يدها البشت لمزعفر
زايد:لاااااا يدوه بشتيه داخل
الجده:مب على كييييفك بتلبسه هذا اليوم
زايد:اوكيه ان طلع طوليه لبسته هاتيه
قام زايد ولبس بشت يده وكان ماشالله صب وقايس
زايد:خييييبه يدوه كان يديه طويل
الجده:هييييه في حله يدك طوله ...عليه ذيج العرضه
دخلت ام فهد ورحبت بزايد
زايد:حرمة الخال الفزعه يدوه مصره علىهالبشت
ام فهد:ههه ماشالله والله انه زيييين
زايد:لا لا دخيلج انا بشتيه يايبنه معايه وابا دخون بدخنه قبل لا اروح
ام فهد:فالك طيب الحين اسويلك الدخون
اجتمه عقب الكل عند زايد وهم متحمسين ورضت الجده اخيرا ان زايد يلبس البشت الثاني
طلعت نور وكانت ملامحها حزينه وقعدت اطالعهم وهم ايدخنونه حتى اليازي وروضه ومي كانن موجودات
روضه:يدوووه حطيله من دهن العود هذا فنااااان
زايد:بس بس ماريد دهن العوووود ايكفي الي حطته يدوه والله اتشاور ارد اتسبح يعني انا شارد من دخون هنيه واطيح في عطورات يدوووه
اليازي:هههههههه اتعيش يدوه عن الحسد هههههه
يابت مي له الريوق وغصبته ياكل شب قبل لا يروح
كانت عيونه كل شوي اتروح عند نور الي شكلها هب معاهم وهيه اطالعهم بنظرات غريبه
ابتسم اكيد موضوع مطور مكدرنها
التفت الها زايد:ثبلااااج نور ليث ما اتثاركينا
نقعت روضه من الضحك مع اليازي اما مي فكتمت ضحكتها وام فهد اطالعهم وتتلفت اتشوف اذا حد من عيال اختها ولابناتها موجود
قامت نور وراحت عنهم داخل
دخل عليهم عبدالله:ميووووه الحقي امطلعين بيتنا في التلفزون....انا بروح برا شوفينيه اذا بطلع ولا لااااا
مي اتحمست وركضت للتلفزون ولحقتها اليازي وروضه
ودع زايد يدته من بعد ما لبس بشته وطلع كان بدر في استقبالعه عند الباب
زايد وهو يركب سيارته:بتروح معايه
بدر:لااا نسيت اييب الاوراق من المكتب بايبهن وبلحقك يالله موفق يالحبييب...عنديه تلفزون في السياره متابعنك
زايد:ههههه تماااااام فمان الله
طلع زايد بسيارته ومثل ما دخل وراه جمووووع من السيارات
اتصل زايد على بدر في الطريق:بدر الزحمه بتاخرنيه شو الحل
بدر الي وصل المكان المحدد من وقت:والله يازايد شو نسوي هذولا كلهم مرشحينك ليتنيه كنت قريب منك على الاقل ولا تدري مروان اخويه وربعه كلهم اهنيه بقولهم ايردون لك ويفسحون الطريق لك
كلم بدر مروان الي حرك اهو وربعه متوجهين للشارع الي ياي امنه زايد وهناك قدرو يفسحون له الطريق عشان تنطلق سيرته براحتها طبعا زايد بدل طريقه لطريق ثاني عشان يتجنب الزحمه اكثر
وتم يسرع بالسياره
بدر:هااااه شردت عنهم
زايد:اخيرا
بدر وهو يضحك:بس الهلكوبتر وراك اتصور وانا اشوفك غيرت طريقك
زايد:زيييين دقايق وانا اكون عندكم....لحضه بدر شوي
بدر استبطى زايد وهو يشوفه يسرع سرعه جنونيه من اشاشه
بدر:زاااايد هد السرعه فديتك
زايد بضيقة خاطر:بدر .....القيييير مطاااااع يمشي معاااايه
بدر بتوتر من صوت زايد:انزيييين هد السرعه انته
صرخ زااايد:مش قااااادر كل شي مش رااااضي يمشي معااااايه
بدر:شوووويعني
زايد وهو ماسك السكان بكل قوته وكان التيلفون محطوط على سبيك
زايد:اللــــــــــــــــــــــه يغربلها من سيااااره مادري شووو فيهاااااا
بدر وهو يراقب خط سير زايد:زايد الشارع الي بيييك لف اذا تقدر لان المكان اهناك زحمه يا اخي حااااول

في سياره ثانيه كان سلمان وخميس يتضاحكون وهم ايراقبون السياره الي فقد راعيها السيطره عليها
خميس:نفاااااااااااااااد
سلمان:قطعت الوايرات كلها
خميس:تفل في ويهيه ان شفته حي عقب اليوووووم
وعلى الهواء مباشره كانت الاحداث على مرا العين
وبدر يصارخ على زايد الي خلااااااااص فقد كل السيطره على سياااارته
بدر:زااااايد لا يا زاااااايد الفووووز لك اليووووووم حاول اتسوي شييييي لا تستسلم يازااااااايد
زايد ماقدر ايرد على بدر لانه خلااااص ايشوف نهايته جدام عينه والسياره تعفد به واطير واتصك مافي اي مجاااال انه يسوي شي الشي الوحيد الي كان مسيطر عليه هو السكان ايلف به
ويين مايريييد
بدر وبعده على امل:طلعها يازاااايد طلعها من المنطقه هذي
خذلك اي طريييييق ثاااااني
زايد بنفاد صبر:ويييييييييين ما في فااااايد خلااااااااااص انا راااااااايح فيهااااااا
بدر:لا لا اطلع منها سالم يا زاااايداطلع منها سااااالم فدييييييتك لا تخليييينا يا زااااايد الشيمه يابو سلطااااااان فدييييييتك اطلع منهااااااااا
سكر بدر عن زايد واتصل على مروان وتم ايصارخ الحقوووووو عليه الحقووووووعليه فدييييييتك يامروااااااان الحقو على زااااايد
التفتت اليازي لروضه:شو قاعد ايصيييير ليش زايد ايسوق جذيه
تم قلب روضه ايدق وهيه تسمع المذيع يطلب منهم الدعا لزايد انه يطلع من هالمحنه وشوي وبدا الصريييييييخ وهن ايشوفن السياره تصتدم بقو في شااااحنه واطير فووووووق في الجو وتصك وهيه تتجلب مليووووووون جلبه
مي بصوت عالي وهيه تصرخ:انجلب انجلااااااااااااب لااااااااااااااا اميه الحقيييييييي زااااااايد انجلااااااااب لااااااا
وتاعلت الصرخاااااات والمنظر كان مهول لين ما ثبتت السياره الي ابدا الي يشوفها ايقول انه منعدمه بالكامل ويستحيل انه يكون فيها حد حي
على طوووول السيارات التفت بالسياره وسيارااات الشرطه ومعاهم مروان الي تم ايصاااارخ ويقول لازم انطلعه لاكن ربعه مسكوووه
ودزوووووه بعيد
سعد:مروااااااان اهدا السياره يمكن تنفجر خلنا بعيييييد
مروان :لااااااا زايد فيهااااااا خلونا انطلعه
قدرو ربع مروان ايهدون مروان ويفهمونه انهم ما يقدرون ايقربون من السياره لين توصل سيارات الاسعاف وناس متخصصه لفتح
حديد السياره لاكن المينون الثاني شو بيفهمه واول ماوصل بدر تم يصارخ وهو يركض ناحية سيارة زايد وتلاقاله مروان وربعه ومسكوووه
بدر كان منهار:لااااااا والله لا اذبحك يامروااااان فجونيه خلونيه اطلعه...يا حماااااار انا قلتلك الحق عليييييه ليش واقفين ماتسوووون شي طلعووووه طلعوووووه
لوا مروان على اخوه وهو يحاول انه ايسيطر عليه
مروان:فديييتك يابدر اصبر اصبر الحين بنطلعه
بدر:زايد مااااات يامروااااان مااااااات الحقو عليييييه الله ايخليكم طلعوووووه ااااااااه والله لا امووووت ورااااه طلعووووووووه
كانت الجده تزحف ودموعها تنزل لين وصلت شاشه التلفزون وتمت مبحلقه فيها ومدت ايديها على الشاشه تتلمسها
الجده:زيااااد المااال يا زيااااد المااال اطلع فديتك اطلع انا ادري انك بخيييير اطلع وقلهم انا مافيه شي سكت هالملعن عن النقيق طرن ذنيه حسبي الله عليهن ايقولن انك مت
ترا هذا تلفزون وكل علومهم جذب هذا كله جذب زيااااد المال الحين قاعد يضحك عليهم يتفاولون عليه
طلعت نور على اصوات الصريخ والصياح وتمت اعيونها ادور عليهم تبا تفهم شو السالفه اهيه من البارحه وقلبها مقبوض وطول الليل واحلامه ماتبشر بخير
نور:ماذا هنااااك ؟....لما الجمع يبكي
ركضت مي لحضن نور وهيه تصيييح:نوووور زايد سوا حاااادث وانجلب ماااااات ماااااات يانوووور شوفي التلفزوووون مصورينه على الهوا مباشره
التفتت نور للتلفزون الي كانت الجده متمسكه فيه وتكلمه
وقربت من جدتها
نور:جدتي ماذا هنااااك
الجده:ماشي يابنيتيه يتمصخرون علينا مسوين الكمره المخفيه ...حسبي الله عليهم
تمت نور اطالع شاشه التلفزون وهيه تشوف بدر الي كان التلفزون يتكلمون عنه ويقولون انه انهار عليهم
بدا قلبها ايدق بقو وهيه تستوعب اخيرا ازعجها صريخهن وصياحهن وهيه تحس بلقعه فيها
على طوووول راحت للغرفه ولبست عباتها وشيلتها وطلعت ادور حد ايوديها لبيت زايد وحصلت عبدالله
نور:عبد الله رجوتك ان تذهب بي الى بيت ابن عمي زيااااد
عبدالله :يالله بنادي الدريول
رجعت نور لبيت زايد ودخلت وهيه تحس بكتمه تضغط على صدرها حصلت هنيه اتولول جدامها
هنيه:البااااشه يانوووور البااااشه ماااات
نور:هنيه اصمتي دعيني وحدي هنيه لا اريد احدا معي
ودخلت نور للغرفه وصفقت بالباب وراها
##
##
##


 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وديمة العطاء, رواية نور, رواية نور للكاتبة وديمة العطاء, وديمة العطاء, نور, قصة رواية نور للكاتبة وديمة العطاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t126744.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط¬ط¯ط¯ظٹ ظپظٹظ†ظٹ ط­ظٹط§طھظٹ ط¨ط§ظ„ظ‚ط§ ظ„ظ„ظƒط§طھط¨ط© ظˆط¯ظٹظ…ط© ط§ظ„ط¹ط·ط§ ط§ظ„ظ‚طµطµ ط§ظ„ظ…ظƒطھظ…ظ„ظ‡ This thread Refback 17-08-14 03:13 PM


الساعة الآن 07:11 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية