لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-10, 04:51 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سرها اللي ضلت محافظه عليه شهرين أنكشف .. يالله ..
أم عهد : تعالوا معي للصاله تحت ..
نزلوا وراها ..
بالصاله ..
أم عهد: وش سالفتكم ؟
كانوا ساكتين .. ويطالعون ببعض .. كل واحد يبي الثاني يتكلم ..
أم عهد: ممكن تفهموني شسالفه ؟
عهد: الاخ كان متزوج مسيار ..
خالته:صدق خالد ..
خالد: أيه ..
سكتت خالته تناظرهم ..
خالد يبرر موقفه وبصراحه : ماكنت أبي أوقع بالحرام .. وعهد توها كانت صغيرة وحتى كلمت عمي وقال لا البنت صغيره .. عاد مالقيت الا أني اتزوج .. وحتى لاحظي ياخالتي والله ماتزوجت بنت صغيرة لاتزوجت وحده بنهاية الثلاثينات .. يعني أكبر مني تقريبا 13 سنه ..
خالته كلامه كان بالنسبة لها مقنع : طيب شلون عرفتها ؟
خالد : عن طريق واحد من الربع لانه تصير له من بعيد ..
خالته : يعني شهرين ساكتين .. متى راح تحلون المشكله ؟
خالد: مدري عن عهد ..
عهد: لا تفكر مجرد تفكير .. أنا كرهتك .. خلاص خل تنطلق ..
أم عهد: وش هالكلام عهد ..
عهد: يمة ماذاق مر خاينة خالد الا أنا .. ومهما حسيتو فيني ماراح تحسون الابالقليل ..
خالد: أنا آسسسسسسسسسسسسسف .. أطلبي وأشرطي باللي تبينه بس أرجعي ..
عهد: قلت لك رجعه ماني بـ راجعه ..
خالد: ويعني .. ماراح نطول كذاللمعلوميتك بس ..
قامت عهد: شوف رجعه ماني براجعه .. خل الجازي تنفعك ..
قام خالد وصاركل واحد يرفع صوته على الثاني ..
أم عهد: وبعدين معكم ؟
خالد: خالتي قلت لها طلاق وبطلق الجازي ..شروط وتشرط اللي تبية ..
عهد : خالد النفس طابت .. خلااااااااااص ..
خالد: خالتي الى الحين أنا ساكت عشانك وعمي .. خليها ترجع معي .. كل اللي تبية سويته ..
أم عهد رحمته: عهد فكري بولدك .. كيف يعيش بينكم ؟
عهد: ماله عندي شي .. ضناي بريبه لـ حالي ..
خالد: أوه مقررة .. على بالك بتركك ..
عهد: والله مهو بكفيك .. اللي سويته مستحيل أنساه ..
أم عهد: عهد يابنتي فكري واعيدها بولدك .. وخالد غلط وأعترف بغلطه ..
عهد: قلت لك يمة محد حاس بحرقة القلب غيري ..
كان خالد يطالعها .. : بقولك شي بتروحين معي الليلة للرياض ماعاد فيها بكفيك أو غيرها ..
عهد: تبطي عظم .. ورجاء ورقتي توصلني ..
دخل أبو عهد على صراخهم ..حتى ماسلم ..
أبو عهد: أشفيكم ؟
أم عهد: تعال ماهنا الاخير أن شاء الله ..
أبوعهد سلم على خالد .. : شفيكم ؟
أم عهد: تعال أجلس
جلس وجلست عهد وخالد بامر من ام عهد ..
اللي فهمت أبو عهد السالفه .. عصب أبو عهد .. الا عهد ..
أم عهد: شوف خلك محضر خير ..
أبو عهد: اللي تقوله عهد يمشي ولاحدن يكسر كلمتها .. هذي بنتي الوحيدة .. وخالد بعد ولدي لاكن عهد مالي غيرها من البنات ..
خالد: عمي شهرين خلاص ماصارت ..
عمه: شوف ياخالد قلت لك ماأحب أتدخل بحياتكم .. ولاراح أتدخل .. لاكن اللي تقوله عهد يمشي .. هي المتضررة الوحيدة ..
خالد: يعني ..
أبو عهد قام : هذي هي زوجتك وتفاهم معها .. لاني بقايل لكم شي .. عشان لايصير بعدين شي وكلن يقط اللوم علي .. مشاكلكم حلوها وحدكم ..
طلع لـلدور الثاني ..
خالد: ها ؟
عهد قامت : ماعندي غير اللي سمعته قبل شوي ..
مسكها خالد من يدها ..: عهد ..
عهد خلاص بتدمع : يمة خلية يفك يدي ..
أم عهد: أذكرو الله ..
خالد: لااله الا الله ..
عهد: استغفر الله .. خلاص طلقني ..
خالد: وولدنا وش بتقولين له ؟ ها جاوبي ؟
عهد بقسوة: بقوله مااااااااات أبوك .. مااااااات ..
خالد ارتخت يده من يدها : وكيف طريقة الموت ياعهد ؟
عهد بقسوة أكبر: ماااااات بحادث شنيع حيل.. صدمته شاحنة خلته حطام تحتها ..
أم عهد عصبت على بنتها: عهههههههد وش هالكلام ..
سكتت كانت مقهورة منه وتحس أنها ماطلعت شي من اللي بقلبها ..
خالد: بسافر ياخالتي ..
خالته: لاحبيبي لاتسافر وانت معصب ومتوتر ..
خالد: معي ربعي..
سلم على خالته وطلع .. من الحرقة اللي بقلبه قبل تسمع الطاري وتفز من خوفها عليه والحين هي تنطقها بالسانها ..
طلعت لـ غرفتها ..
أم عهد جلست تناظر الفراغ اللي خلوهم أثنيهم .. واحد سافر والثانية بغرفتها ..
طلع خالد وهموم الدنيا بقلبها .. حس أن أفضل مكان ممكن يروح البحر طلع للبحر .. وتالي كلم ربعة وسافروا للرياض ..
.
.
.
ببيت تركي وغلا ..
غلا : تركي شوف هالرقم ..
تركي عقد حواجبة : أي رقم ؟
غلا: مدري يدق ..
تركي : هاته ..
رد ..
تركي بهيبه : نعم ..
...... سكت ..
تركي: ألو ..
........ بصوت بنت كيوت : ممكن غلا ..؟
تركي: غلاوي بنت ..
أخذت غلا الجوال وهي تحس بحرارة بـ جسمها ..
غلا: ألو ..
........: ها .. يعني بتبعديني عنك .. لا ياحلوه ..
طلعت غلا من الغرفة ..
غلا: الله لايوفقك ..
سكرت السماعه بوجهه وصكت الجوال نهائيا ..
دخلت للغرفة عقب ماأخذت نفس عميق ..
وجلست مع تركي ..
غلا: تركي بروح بكرة المستشفى ..
طالعها تركي بخوف :شفيك..
غلا: أمممممم أحس بدوخه شوية يمكن فقر دم أو شي ..
تركي: لانك ماتأكلين .. غدا ويالله تتغدين .. فطور ونايمة الصبح .. عشا أغلب الاوقات أكون مستلم ماتتعشين .. ماذابحك الاذا البيبسي ..
غلا : طيب لاتعصب ..
تركي: ترى ماعندي الا أنتي ..
غلا: طيب اسفه ..
ضحك تركي يعشق هالبنت خوافه بالحيل ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
راحت غلا وتركي للمستشفى .. سوت تحاليل شامله والتنائج بعد يومين ..
.
.
.
ببيت سلطان ..
العصر ..
كانت أم منصور عندهم .. وبناتها ..
أم شوق: بشاور شوق وبرد لكم .. والا عناد ماعليه كلام ..
أم منصور: خلاص أجل بنتظر ردكم ..
أم شوق: على خير بكرة أن شاء الله ..
.
.
.
بالليل ببيت نايف..
كان نايف توه داخل البيت ..
دخل لـ غرفتهم ولقى دانه تبكي .. على جدها وجدتها راحوا للديرة عشان ماهم حمل برد الرياض ..
نايف: خلاص دندون .. بسك بكا ..
دانه: الحين من تنجمع عنده ومن نجلس عنده وكل ماضاقت فيني الوسيعة اروح لهم ..
نايف: افا وانا وين رحت ..
دانه:ناااااااايف أنا تعبانه كثير كل شي فيني تعبااااان موت ..
ضمها نايف لحضنه ..وبقلبه أنا كثر تعبك يالغلا تعبان ..تعبان ..
دق الباب ..
قام نايف لامه..
نايف: هلا يمة ..
أمه : زين أنك موجود ..
نايف: خير يمة فيه شي ..
جلست أمه : دانه لاتبكين ياحبيتي جدك وجدتك أن شاء بيخلص الشتاء وبيرجعوا للرياض ..
ابتسمت لـ عمتها ..
أم نايف: اسمعوني كلكم .. اليوم رحنا للدكتورة .. وقالت الحاله النفسية مهمه .. وبعدين يانايف ممكن توخر عن زوجتك الايام هذي لاتقرب لها لان الدكتورة تقول هالاشياء تأثر على الحمل .
طالع نايف بامه وابتسم ..
أم نايف: لاتضحك ..
قامت وطلع ..
أو ماطلعت رمت دانه نايف بمخده كانت بحنضنها ..ضحك نايف ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 04:52 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
اليوم الثاني ..
ببيت سلطان ..
كان جالس المغرب يذاكر لعيال خواته الصغار اللي بالابتدائي ..
علاقته مع مشاعل صايرة سطحية حيل ..
عليا: سلطان يابعد عيني خلهم حنا بنذاكر لهم ..توك الساعه جيت من شغلك ..
سلطان: لاخليهم لي ..
جلس يذاكر لهم .. جابت مشاعل القهوة هي وشوق الحلا ..
سلطان: وين ريم ..
عليا: بكرة عندها اختبار رياضيات ..
سلطان : الله يوفقها .. وعبدالاله ومحمد وينهم ؟
عليا: توهم قبل شوي جاو من الصلاه وراحوا يذاكرون ..
سلطان: زين ..
كانت مشاعل تشوف مدى اهتمامه بعيال خواته .. وحنانه وخوفه عليهم..
أم شوق: تو كلمتني أم منصور وقلت لها عن رايك الله يصلحك ..
شوق انحرجت عاد خالها كان موجود ..
جدتها: شكل أم الولد حبيبه .. ماودي انك رفضتي ..
كانت ساكته شوق منحرجه من خالها حيل ..
عليا : نصيبهم مهو عند بعض الله يعوض عناد خير ..
.
.
.
بالليل بغرفه مشاعل وسلطان ..
دخل سلطان ودخل لـ فراشه ..
كانت مشاعل على كتبها تذاكر شالت كتبها وطلعت وطفت الليت ..
راحت لغرفه شوق وريم ..
ريم : أرحبوا خالي طاردك ..
مشاعل :هههههههههههههههه لا بس يبي ينام ..
جلسوا يذكروا ..
.
.
.
اليوم الاربعاء ..
المساااا ..
الساعه سبعة طالع نايف بـ دانه كانت نايمة .. صارت تنام كثير ..
جلس يطالع فيها ودمعت عيونه .. والله يادانه مهو بكفيي ..
باسها على خدها وطلع من الغرفة ..
ماكان أحد بالبيت الا أم أمه .. رفضت تروح للعرس .. بس أم أبوه ماصدقت تروح للعرس وفرحت لان عيال عيالها اخير لـ بعض .. اما أم نايف ماكانت مقتنعه بس لـ عيون نايف ..
كان العرس عاااادي جدا بس أهلهم ..


.
.
.

ببيت تركي ..
كانت غلا تسولف مع أخوها فيصل ..
فيصل: بسألك ؟
غلاعورها قلبها درت أنه بيسأل عن شوق: سم ..
فيصل: سم الله عدوك .. كيف شوق ؟ بجي خلااااااااص أخذها لية خالهم أخذهم من هنا لما كلمت عبدالاله قالي هالشي ..
غلا بتردد: فيصل بقولك شي ..
فيصل: أيه ..
غلا: بصراحه عم شوق معروف بشره وأخلاقة الزفت زوج شوق لواحد شايب ....................
قاطعها فيصل: خيييييييييييييييييييييييييير وين عاايشين ..؟
خافت غلا ..
فيصل : الله لايوفقه ..ويعني خلاص شوق ..!
غلا: لا فيصل خالها لما درى راح للشرقية والحمدلله قدر يطلقها منه ..
فيصل: الله يعلنه .. شوق لي أنا ليه خلاها لـ غيري الكلب ..
سكتت غلا ..
فيصل: أحس أني مخنوق .. مع السلامه ..
.
.
.

ببيت نايف ..
صحت دانه الساعه 10 قامت صلت العشا .. وطلعت للصاله .. استغربت مافي أحد جلست كانت جيعانه .. نادت وحده من الخدم ..
دانه: وين الكل ..
الشغاله : طلعوا .. مافي غير جده نايف ..
قامت دانه لـ جدتها ..دخلت لغرفتها لقته جالسه تسمع لقرآن الايات الصغيرة وتحفظ .. لما خلصت السورة .. طفت المسجل وجلست مقابله لـ دانه ..
سلمت عليها وجلست تسولف معها شوي ..
دانه: غريبه وين راحوا .. حتى نايف مايرد ..
ارتبكت جدتها .. وضاق صدرها .. : تلاقينهم راحوا لناس من اهلنا ..
دانه: اها .. تعشيتي جدتي ..
جدتها: لا ..
دانه: اجل الحين ببتعشين معي ..
جدتهاابتسمت لها: خلاص ..
طلعوا للصاله ..
جابت الشالغه وتعشوا ..
دانه تشرب عصير : غريبه تأخروا الحين الساعه 11
.
.
.
بالسيارة
كان نايف بالسيارة يسوق وهو مهو بالعالم ابد ..
كانت بنت عمه سمر جالسه بجنب عمتها .. وجدة نايف بجنب نايف ..
وقف نايف بالحوش حق بيتهم .. رمى بشته على الارض لانه كان جالس عليه .. طالعته أمه وسكتت ..
أم نايف : تعالي معي ياسمر ..
دخلت أم نايف وسمر معها وجدة نايف معه دخلت ..
سكر الباب ..
لفت دانه للباب ..
قامت ..
أم نايف ضاق صدرها لية دانه هنا ياقلبي عليك ياولدي ..
وقفت دانه وهي تشوف هالبنت ..
لابسه فستان زفاف وجدتها أم أبوها تساعدها تنزل العباية ..
دانه : عمتي من هذي ؟؟؟؟
جدة نايف لامه: دانه أمشي معي لغرفتي ..
دانه بغصه: لحظه جدتي .. منهي ؟
جدته لابوة: دانه يابعدي ذي زوجه نايف ..
دانه عقدت حواجبها : وشووووووووووووووووو ؟
قربت منها من أم نايف: دانه امشي معي ..
دانه صارخت : وين أمشي .. نايف ذي قول والله أحلف ورب البيت أنها زوجتك .. صح كذب ..
كان ساكت نايف وماسك مقبض الباب ..
قربت له دانه ومسكت يده : تككككككككككككككككككككككككككككلم شفيك ساكت قول شي ..
دانه حطت يدها على جبتها ودموعها تهل ..
راحت لها أم نايف .. : دانه هدي ..
وخرت دانه يدها بقوة وبصراخ : أهدددددددددددددي ويييييييين أهدي ياخاين ؟ توك تسولف معي العصر وتضحك والحين بنت عمك بيمناك .. خااااااااااااااااااااااااااين حقيرررررررررررر طلقنــــــــــــــي ..
بدت تبكي وتصارخ بشكل هستري ..
كانت سمر تطالع دانه .. كرهت عمرها أحتقرت عمرها كثر ماهي حقيرة ..
حاول نايف يهديها ..
دانه تمسح دموعها وتعادنها تنزل بشكل أغزر ..: وخر لاتلمسني وخر ..
أكررررررررررررررررررررررررهك يااااااااااااااالخااااااااااااااااااين وخررررررررررررررررررر .. حيوان وكذاب ..
جات جدته لابوة : وأنا بنت أبوي تسبك وأنت ساكت .. دانه أسكتي لا بالعصا على ظهرك ..
دانه : ايه كلكم أكيد حلالكم والله حلالكم .. الله يهني سعيد بسعيدة .. أفرحي لهم يحق لك هما هم عيال عيالك .. أفرحي..
كانت بتتكلم بتصارخ بتسوي كل شي بس ماحيلها ماأمهلها ..
خلاص من كثر مابكت وصارخت الدنيا صارت قدامها ضباب ..
أم نايف: دانه ..
حطت يدها على راسها وتهاوت على الرخام ..

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 04:55 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء العشرين ..

نايف صارررخ وانحنى لها: دااااااااااااااااااااااااااانه ..
جلست أمه على الارض تطالعه صارخت على نايف: وش تنظر شليها خل يانايف يصير لها أو لولدك والله مايصير خير ..
راحت أمه جابت عابيه دانه وشيلتها غطاها نايف وطلع فيها بسرعة مع أمه ..
.
.
.
ببيت تركي ..
غلا : الجرس يدق ..
طالع تركي بساعته وقام .. نزل ..
أم سيد وناورتي ناموا .. أوقات دوام ..
فتح تركي الباب ..لقى السواق ..
السواق: فيه واحد كبير أعطاني كيس مال مدام ..!
تركي عقد حواجبه : ماعرفته ؟
السواق: لا ..
تركي: خلاص روح نام ..
فتح تركي الكيس لقى ورقة ..
فتحها ..
لقى مكتوب..
((غلاوووويـ هذي هدية متواضعة .. ولاتنسين اللي تحت السرير))
عاشقكـ ..
تغير وجه تركي ..
فتح الكيس لقى علبة داخلها ساعه ..
طلع للغرفة بسرعة ..
غلا: مين على الجرس ؟
مارد تركي ..
نزل راسه لـ تحت السرير ..
طالعته غلا ..: تركي شفيك ؟ تدور شي ..
قام تركي وطلع الكيس ..
رمى كل اللي بداخل الكيس على السرير ..
شال علبه حبوب ..لقى عليها خط أخضر ..قرى لقى حبوب منع حمل ..! تالي لقى ميموري جوال .. ثنين ..! عطر.. ايميلات ومعها الباسورد ..!
نزلها على جنب .. وأخذ جواله قعد يركب الميموري .. وجه يتغير ألوان مع اللي يشوفه ..
غلا تلفت أعصابها: تركي شفيك ؟ وش ذي ؟
قام ومسكها مع يدها تركي: أنا اللي أسألك ؟
دق جوال غلا ..
سحب تركي الجوال .. رقم غريب ..
تركي: ردي ..
ضاقت الدنيا بـ غلا ..
تركي: قلت لك ردي ..
ضغط الرز الاخضر .. وحط على السبيكر
غلا : ألو ..
............: غلا .. هلا قلبيـ .. ها وصل الكيس ..
سحب تركي الجوال ..: الو ..
سكر الخط بسرعة ..
تركي: رررررررررررررررررد ياكللللللللب رد ..
رمى الجوال ..: من ذا ؟
غلا: والله مدري والله ..
تركي : ماتدرين ؟ عارف أسمك ويتغزل بك وماتدرين ؟
غلا: والله ماأدري..
تركي: خاينننننننننه وحبوب منع منع حمل ماتبين عيال مني صح قلتي مكسر كيف أجيب عيال منه ..
مسك شعرها ورماها على الارض .. نزل لـ مستواها: لية كذا ؟ حنان واعطيتك ..حب وحبيتك الارفعتك للسما .. دلع .. رومنسيه.. طلعات .. روحات .. كل شي وفرتهـ لك .. وش تبين أكثثثثثثثثثثثثثثثر ..
غلا : أبععععععععععععد والله ماسويت شي ..
مسكها والكف يتلي الكف : ولاكلمه ياخاينه .. والله لاربيك ..
غلا دفته وهي تبكي : ترررررررررررررركي مجنون أنت ..
تركي :مجنون لو بجد ماربيتك .. أنا تخونيني ..أنا ..
داس على رقبتها : تراي تركي ..
ماقدرت تتكلم لانه حاط رجله على رقبتها .. تالي ضربها على بطنها ..وطلع ..
جلست تبكي وهي ماسكه كل جزء بجسدها .. تبكي ألم .. قهر.. ضيم .. تعب .. ظلم ..
ياهــــــــــــــــــم أنا عندي رب كبير ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 04:55 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
نزل تركي للصاله ..
حاس نفسه بحلم .. مو شي واقع .. حط راسه بين يدينه .. أخ ياغلا تخونين .. ليه ؟!
قااااااام بسرعة للدور الثاني لـ غرفتهم ..
كانت غلا جالسه على الارض .. مسندهـ ظهرها على الدولاب ..
جلس تركي ويده بشعرها: من ذا ؟ عطيني اسمه؟
غلا: أوووووووف فك شعري .. والله ماأعرفه وربي الكعبه ورب البيت ماأعرفه .. تذكر لما قلت لك رد كان هو بس سوى نفسه بنت وماقدرت أقولك خفت ..
تركي: ولاكلمهـ على بالك بصدقك لا ..
صفقها كف ..
وقام أخذ الاغراض ولما بكيسها ..
قال وهو يزمر : باقي الايميلات ماندري وش فيها من بلاوي ..!
وطلع ..
.
.
.
بالمستشفى ..
الدكتورة : والله أعلم شكل جاتها صدمه عصبيه .. وبعدين ياأم نايف مو محذرتكم ماتخلوفها تتنرفز ..
ام نايف وهي تطالع بـ دانه وهي نايمة: والله يادكتورة غصب جانا الخبر فجأه .. طيب كيف الجنين ؟
الدكتورة: مدري الى الان .. هي خلقه الرحم مايتحمل .. جاه الخبر وهالشي أكيد بيأثر .. لاكن الحين ماأقدر أسوي شي حتى تمر24 ساعه أو 48 ساعه ونشوف حالها وأن شاء تزين نفسيتها ..
أم نايف: والله ماضنتي يادكتورة .. اللي تعرضت له ماهو بـ هين .. الله يتسر على بنيتي وضناها ..
كان نايف جالس يطالعها ووجه متغير 180 درجه .. لولا الحيا كان بكى من شده مافيه .. كفاية أن أعز الناس .. حبيبته كانت تهون عليه من كل شي .. حتى تحملت أمه وعصبيتها وغيرتها الزايده عليه .. كل شي انحرمت منه .. وعادي .. وبالنهاية .. بغلطه مالها ذنب فيها .. سوى أن نايف ولد الاخو ..عشان كذا لازم يشيل سواد بنت عمه ..

طلعت الدكتورة ..
أم نايف: ورى تطالع .. أنت السبب ..
كان ساكت ..
أم نايف: سمعت وش قالت الدكتورة .. قالت الجنين بعد 48ساعه بتشوف وش راح تسوي لـ دانه .. اخ يانايف لو أعرف وش اللي خلاك تعرس على بنت عمك .. والله وأنا أم نايف ماأعرست عليها كذا ..!
طالع نايف بامه للحضهـ ونزل راسه ..
أم نايف: امش خل نروح للبيت والصباح نجي ..
نايف: ودانه ..
أم نايف : دانه لها ربها .. وبعدين ماسمعت الدكتورة تقول ابعدوها عن كل مصدر تسبب بها بهالصدمه ..
طلع مع امه .. مشى وهو تارك روحهـ وقلبهـ وعمرهـ وحياتهـ وراهـ .. كان يمشي مع أمهـ جسد خاليـ منـ الروح ..!
.
.
.
بعد ربع ساعهـ ..
دخل نايف وأمه لبيتهم ..
مسكت امه يده ..: روح لزوجتك .. ولاتجرح البنت بليله عرسها .. انت اللي اخترت وتحمل نتيجه اختيارك .. غرفتك بالدور الثاني اللي على الزواية ..
نايف : يصير خير ..
راحت امه لـ غرفتها .. وطلع من بيتهم .. حااااااااس أن الرياض بكبرها ماهي شايله ضيقتهـ .. لولا الحيا كان دق على مشاري ..
لف بشوراع الرياض .. والضيقه كل مالها تزود ..
طالع بجوالهـ ..
لقى امه تدق عليه ..
رد ..
أم نايف: نايف وينك ؟
نايف : بغيتي شي ..
أمه : طلعت أصحيك للفجر مالقيتك .. وسمر ماقدرت تنوم وحدها نامت عند جدتك ..
نايف: بزر هي ..
أمه: مدري عنطك ياللي متزوجهـ ..تعال ..
نايف: بمر اصلي الفجر .. وتالي بروح لـ دانه ..
أمه: مر علي قبل ..
سكر من امه ..
طالع بالساعه لقى الساعه 4 الفجر .. ماحس بالوقت ..
راح يصلي الفجر.. وقعد يقرأ قرآن الين اشرقت الشمس ..
تالي راح لبيتهم ..
دخلـ ..
كانوا يفطرون ..
الساعه 7 ..
نايف: سلام ..
الكل: وعليكم السلام ..
جدته لابوه: وينك ؟
نايف: كنت برآ ..
جدته لابوه :وسمر مالها حق عليك .. التهيت مع دانه ..
جدته لامه: تعال يانايف افطر..
نايف كان واقف : بس ياجدتي .. تعالي لافطرتي للغرفة ..
طالعته أمه .. وين نبرة الحب اللي كانت واضحه لـ دانه .. بـ عكس سمر باين الجفا من صوته .. كفايه انه ماناظرها ..
طلع نايف لـ فوق .. سمر قامت تتسحب مالها خلق .. الله يستر ..
طلعت للغرفه .. ودقت الباب ..
نايف : ادخلي لاتتصنعين الذرابه والاخلاق .. مهي بـ لاقية لكـ ..
كانت ساكته سمر ..
وقف نايف ..: تدرين أنك حقيرة ورخيصه حيل .. وأني كارهك كارهك كرة اليهود .. وأنك مفروض الحين أنتي بـ عالم الاموات .. لاكن ماهو بـ أنا اللي بوسخ يدي بدمكـ ..
سمر بـ دلع باكي: والله غصب عننننننننني ...
نايف : لا بالله .. أقول انثبري بس .. الحين تدرين أنتي وش حامل ؟ أنتي حامل حمل سفـــــــــــاح .. أنا الحين مدري وش أسوي فيك ؟ شوفي بجد أنا كارهك ..الحمل هذا لاقدر الله لو تم مستحيل أغضب ربي وأنسبه لي مستحيل .. شوفي لك صرفة أجهضيه مالي شغل أهم شي هالسفاح مايتم حمله ..
ســـمــــر بكل قواه الدنيا: أموت البيبي .. لامستحيل ..
طالعها نايف ومسكها من زندها وبعصبيه: وشو ؟ هــــــا ؟ كني سمعت غلط ؟ عيدي أشوف ..
سمر:أف ماراح أنزل البيبي ..
صفقها كف :بجد وسخه .. وتربيه زفت .. لاصار عمي مارباك أنا بربيك ..وهالطفل ينزل فهمتي علي ..
رماها على السرير وطلع من الغرفه ..
سمر وهي تتلمس خدها: أنا استــــــاهل أنا جنيت على نفسي .. أخ ياخدي
.
.
.
بالمستشفى ..
دخلت أم نايف ونايف .. جدته لامه ..
نايف : ماصحت ..
الدكتورة : لا .. بس على الساعه تسع بتصحى أن شاء الله ..
أم نايف: يمة جلسي هنا ..
جلست جدة نايف على جلسه بالغرفة الخاصه بـ دانه ..
أم نايف: بعد ربع ساعه بتصحى أن شاء الله ..
الدكتورة : عن أذنكم بروح لـ مرضى ثانيين .. وبرجع لـ دانه ..
أم نايف: تفضلي ..
جدته لامه : نايف تعال نوم يامي شوف وجهك وعيونك ..
نايف : مافيني نوم .. لاتخافين ياجدتي ..
كان شكله مبهذل .. الشماغ مسوية كوبرآ باهمال .. والثوب أعلى أزريره مفتوحه ..
أمه : روح أفطر ..
نايف: ماني بمشتهي ..
أمه: نايف قلت لك روح أفطر .. على الاقل خذ لك فطيرة حارة ةعصير أو حليب ماأكلت من أمس ..ومن الاسبوع اللي فات أكلك قليل ..
نايف: يايمه الله يعافيك والله ماني مشتهي شي ..
جلس قريب من دانه .. عين عليها وعين على الساعه متى بتصحى .. بس لو صحت ماهو بصالحك يانايف ..!
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 04:56 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
ببيت تركي ..
قام تركي من النوم طبعا اليوم خميس .. وهو مكسل ورقبته تعوره .. انتبه الساعه تسعه الا 10 ..قام بسرعة وضى وصلى الفجر .. وهو حاس بضيقه لانه اخر صلاه الفجر ..وماصلاها جماعه ..
تالي طلع لـ غرفتهم ..
لقى غلا صاحية .. هي اصلن نامت ..الضيقه ماتركتها ..
طالعها ماأعطته اهتمام .. أخذ ملابسة وراح يأخذ له دوش عشان يصحصح ..
.
.
.
بالمستشفى ..
الساعه تسع وشوي ..
صحت دانه وهي حاسه أنها تعبانه .. تعب جسد والاهم منه حاسه بـ ضيقه كاتمتها ..
أم نايف: دندون صحيتي ..
حطت يدها على طرف السرير وجلست : أنا ليه هنا ؟
ساعدتها عمتها: حبيتي البارح طحتي وجبناك هنا ..
دانه لمعت عيونها ولفت تطالع بـ نايف: أنت وش تبي جااااااي ؟ مو أخذت بنت عمك قلبك حياتك ؟ وش تـــــــــبــــــي جاي ؟
عمتها: دانه هدي ..
دانه صارت تضرب بيدنها أطراف السرير : أكرررررررررهك .. ياخاين .. أكررررررررررررهك .. ليه تسوي كذا ؟ هااااااااااااااا ؟ أنقلـــــع برآ ..
عمتها: حبيتي هدي نفسك شوي .. مو عشان أحد عشان ضناك بس ..
طلع نايف برآ .. ماتحمل شكل دانه وهو تضرب بيدنها كل شي حولها ..
دقت أم نايف بسرعة على النيرس ..
جات ..
أم نايف: نادي الدكتورة بسرررررررعة ..
دخلت الدكتورة : لا لا دانه هدي ماما .. نيــــــــــــرس تعالي بسرعة ..
ربطت يدين دانه لان فيه من طرف كل سرير ربطه.. هالاربطه تستخدم أذأ كان المريض خارج عن السيطره تماما ..
دانه تشهق: فكوا بيديني فكوووووووها .. حرام عليكم ..
عمتها تلمس شعرها: دانه .. خلاص طلع والله هو برآ .. عشان ولدك هدي مو عشان أحد ثاني ..
دانه:لية يسوي كذا ؟ لية ؟
عمتها: حبيتي والله مالك الا اللي يسر خاطرك.. خلاص هدي اعصابك ..
تذكرت أنه تزوج وحده ثانيه .. رجعت عليها نوبة البكا بشكل أقوى ..
الدكتورة : ماأقدر أعطيها أي منوم لانها حامل والحمل ضعيف والحين زادت نسبة ضعفه ..
أم نايف: تكفين يادكتورة شوفي لي حل ..
جدته لامه أخذت الريموت وحطت لها قناه فيها قرآن وصوت يريح النفس سعود الشريم يقرأ .. بدت تهدأ دانه وعمتها طول الوقت تسمي عليها حتى نامت ..
الدكتورة ابتسمت : جزاك الله خير ياخاله ..
ابتسمت جده نايف ..
طلعت الدكتورة ..
أم نايف: الله لايحرمني منك يايمه ..
أمها: يابنتي القران فيه شفاء من كل داء ..
أم نايف: سبحان الله ..الحمدلله أنها نامت .. الله يستر لاصحت ..
بروح لـ نايف ..
طلعت لولدها لقته حاط راسه بين يدينه ..: تعال يانايف ..
دخل ..: عطتها منوم ..
أمه : لا بس الحمدلله جدتك شغلت لها قرآن وسمعته ونامت ..
.
.
.
بالشرقيه ..
ببيت أبو ريوف العصر ..
ريوف: يمة قلت لك مالي خلق زواج ..
عصبت أمها: خير مالك خلق زواج .. ريوف صاحية أنتي كل صديقاتك تزوجوا وبعضهم الحين حوامل وأنتي لا ..
أبو ريوف: ياريوف كل مره ترفضين ..
ريوف: صدقني يايبه الزواج حاليا ماهو بتفكيري خل أخلص جامعه ..
أمها عصبت أكثر: هذي اللي بتجنني .. تبين استني 3 سنوات ..
ريوف: الزبده ماني موافقة .. لاتحاولون ..
قامت وطلعت لـ غرفتها ..
دقت على قلبها وحياتها شوق ..
ريوف: شـــــــوق ..
شوق: ياقلب شوق .. شخبارك ؟
ريوف: تعبانه كثير .. حاسه أني مخنوقة ..
شوق: بسم الله عليك .. شفيك ؟
ريوف: تقدم لي ولد خالتي أخو محمد ..
شوق: أوووووف ..
ريوف: وماوافقت ومستحيل أوافق وأمي زعلانه مني .. وخالاتي وجدتي شو أسوي ؟
شوق: كلمي أمك بهدوء وقولي لها بتكلمين دراستك ..
ريوف: كلمتها وعطيتهم رايي .. بس ماأحد مقتنع ..
شوق: كلمي خالتك رهف هي الوحيدة اللي بتفهمك لانها تدري ..
ريوف: تهقين بتساعدني ..
شوق: أكيد .. لانها عارفة أنك تحبين محمد ومحمد الدلخ كان يحبك لاكن أخذ بنت عمه ..
ريوف: أوك ..الله لايحرمني منك .. أنا وش أنا من دونك ..الله لايحرمني منك ..
شوق: ولامنك .. ردي لي خبر أول ماتسكري من خالتك ..
ريوف : أن شاء الله .. سيو ..
دقت على خالتها ..
.
.
.
بالرياض ..
ببيت تركي ..
تركي : قولي لي منهو ؟
غلا كانت ساكته ....
تركي مسكها بقوة مع يدها: منهو ؟ من أهلنا ؟ ولد عمتك فهد ؟ منهو ؟
غلا : شوف لو أقول لك من اليوم الين السنه الجاية ماأعرفه ولو أحلف لك ماراح تصدق لذلك روح عني ..
تركي لوى يدها : غلا منهو ؟
غلا لمعت عيونها من الالم : أخ يدي .. فكها ..والله ماأعرفه والله ..
الضرب عند تركي صار عنده عااادي .. صفقها كف : شوفي كيف بحرق قلبك بس شوفي .. تستغفليني تراي تركي ..
.
.
.
طلع ودق على أخوه مهند ..
قعد يكلمهـ ..
تركي: بغيتك بخدمه ..
مهند : آمر ..
تركي: مايآمر عليك ظالم .. أبيك تمهد لي بموضوع معين ..
مهند: لك اللي تبيه ..
قعد يقوله اللي بيبه ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وحيده و أهلي كثيرين, ليلاس, الغلا مستور, القسم العام للقصص و الروايات, اصحابي, اهلي كثيرين, وحديث, وحشني, وحشني شوف أحابي و ربعي و الغلا مستور كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية