لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-10, 07:34 AM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
.
الساعه 1 الظهر ..
وصلوا فيصل وغلآ للشرقية ..
فيصل: الله يحيك ..
غلآ: الله يسلمك ..
فيصل: تعالي نصلي الظهر ووتالي نطلب غدا ..
صلت غلآ وجلست تتنظر آخوها ..
طلع فيصل : هاشخبارك .. عسى ماتعبتي ..
غلآ: لآ الحمدلله .. فيصل خاطري آشوف آمي وآبوي ..
فيصل: آمي آقدر آجيبها بس آبوي وآنا آخوك خلي شوي ..
غلآ : الى متى .. فيصل شوف كم مر وآبوي ولافكر يكلمني ..
فيصل: غلآ لالاتتضايقين ..
غلآ: خلها على الله ..
فيصل : آكيد الغدا وصل ترى طلبت لما مثل ماكنا قبل ماتتزوجين آنتي وسعود ..
غلآ: ههههههههه ذكريات..
قام فيصل وآخذ الغدا .. وجلسوا هو غلآ سوالف يبي ينسيها همومها..
.
.
.
بالرياض ..
ببيت نايف ..
دخل وحده ونصف وهو هلكان من التصحيح .. آبتسم هو يشوف دانه ..
دانه: جيت تعال شوف بسرعة ..
نايف: ياحبيب بابا .. متى طلع ؟
دانه: جابته عمتي اليوم تقول الحمدلله حالته حلوه مايحتاج ..
باسه نايف وباس آمه : آخبارك آنتي
دانه: الحمدلله .. دام حبيب ماما معي آكيد تمام ..
نايف: قصدتس مشاري ..
دانه: آكيد.. آحبه ياااي شوف يهبل الله يحفظه ..
نايف بغيره: دانه لو سمحتي ولدتس لاتتغزلين فيه قدامي قدري شعوري ..
دانه: هههههههههههه تغار من ولدنا ..
نايف انسدح على رجلها..
دخلت ام نايف ..
نايف: قوم غير ملآبسك .. ليه تجلس عند ولدك وهو توه صغنون ولاتسبحت نسيت آن ماعنده مناعة ..
قام نايف من على رجل دانه..: الله هذا وهو توه هالنتفه أول يوم له بالبيت وصرت صفر على الشمال..
امه: الحمدلله تغار من ولدك ..
دانه: هههههه شكله ..
امه : هات مشاري برضعه وآنت قوم تسبح وخل زوجتك تريح ماتشوفها تعبانة ..
طالعهم وقااام ..
.
.
.
العصر ..
ببيت خالد ..
عهد خانقته العبرة: خالد آحسن لي خل نروح للمطار ..
خالد : لآ .. عهد دامك دخلتي هالبيت مستحيل تطلعين منه ..
طالعت عهد بساعتها الوقت راح ..: على بالك بتسذا بتجبرني على شي ماآبيه تهبئ ..
خالد : انا طالع لخويي وماني بمطول ..
عهد : قول آنك طالع لها وخلصنا ..
خالد : خلآص ماني بطالع ..
راح جلس وأخذ الريموت ..
عهد: عطني جوالي ..
خالد: من راح تكلمين ..؟
عهد: لآ .. قول ق ..
خالد ابتسم: ق ..
عهد: ياملحك بس .. عطني الجوال .. وبعدين ابي اروح بيت جدي ملآبسي هناك واغراضي ..
خالد: بروح آجيبها ..
عهد: بروح معك ..
خالد: شايفتني بزر تروحين تجلسين هناك ..
عهد: شف حتى تفكيرك كيف ..
خالد : يعني ماراح تسوينها حركه وتجلسين ..
عهد: لو بغيت آجلس بجلس مو بكفيك ..
خالد : لسانك عليه طول ميب طيبعي ..
عهد: لعيونك بس طولته ..
خالد: عهد ممكن تسمعيني ..
عهد: ماآبي آسمعك .. لاني كارهتك وكارهة شي آسمه خالد ..

تــدري وش اللــي حــز بخــآطري حيييييييل !؟
أنــــك قــدرت. . تخـــون . . وأنــآ اشووفـــك !
والا
الجفــــآآ
و
الصـــد
و
كثــر البهـــآذيــل
أقــدر ارقعهــآآ بكثــرة ظرووفـــك !.

.
.
.
بالشرقية ..
بـ شقة فيصل ..
جاب فيصل آمه ..عشان تشوف غلآ ..
غلآ : وين بتروحين ؟
آمها: ايه يابنتي لو درى آبوك أنك هنا بيسوي لنا مصيبه .. برسل لك دايم الغدا مع السواق والصبح بجي لك .. حالتك ماتسر لاعدو ولاصديق ..
فيصل مبتسم : خليها علي ..
امهم: فيصل انتبه عليها .. خلها تأكل .. ماغير بطنك ..
غلآ وفيصل: هههههههههههههههههههه ..
فيصل بالم: وشاللي كاسر ظهري غير ضنا غلآ .. !
امه: التعب وصل حده الله يحفظ هالضنا ويجعله خير على غلآ ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
جا سعود وزوجته ونوف ..
كان سعود ماسكها استهبال ..
غلآ وهي مدمعه من الضحك : خلآص حرام عليك ..
نجود: هين نوف شوفيه ماسكت كله طنازه علينا ..
نوف: هههههههههههههههههههههه مشكله هالبثر ..
سعود: غلآ شفتي السب باوخيتي ..
غلآ: خخخخخخخخخخخخخخخخخ لآ الاسعود ..
نجود: بجد آخوك حاله مستعصيه ..
سعود يطالع بساعته : ياحلوات وراي استلام قوموا ..
نجود: تيب أنزل للسيارة وبنجي ..
سعود: هع هع حلوه الكرشة بس لاتعيدنها تبين تطرديني ..
نجود: خخخخخخخخخخ
نوف: نجود كيف متحملته ..
نجود: شسوي ..
قرب لها سعود: آصلن تحبني ..
حمر وجهه نجود: سعود خلآص ..
سعود: شفتوا ..
غلآ ونوف: ههههههههههه ..
نجود: سعود خلآص انزل ..
سعود : متأكده ..
نجود: يؤ سعود ..
سعود: خلآص بنزل وفراقي اليم بس اصبري ..
نوف: الله من الفراق كلها خمس دقايق بس ..
سعود: مشكله .. غلآ لايفوتك خطيب نوف باين عليها ذكي ودفره الله لايضرة ..
غلآ: هههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك حتى هو ماسلم منك ..
سعود: بجد لو تشوفينه بس يعني نوف دفرة طاحت على واحد دافور مثلها ..
ضحكت غلآ ضحك على آخوها وهي تشوف احراج نوف ..
سعود :بكرة بجيك وراح آبيت هنيا واحتمال آجيب هالحلوه معي ..
نجود: خخخخ حلوه يعزم على شقة فيصل ..
سعود: حلآلي وبعدين آخاف عليك وحدك خبرك راح تتشقين من الصياح علي لاني ببات هنيا ..
نجود: هئ هئ بايخه ..
سعود: اقول قدامي بس شكلي بأكل هوى وبتأخر ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 07:34 AM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
بالرياض ..
كان تركي مصدع زهقان من كل شي فيه يبي يكلم غلآ..
دق على ريوف ..
تركي: هلآ ريوف ..
ريوف: آهلين خالي .. شفيه صوتك .؟
تركي: ولاشي .. شفتي غلآ ..؟
ريوف: غلآ ..؟!
تركي: آيه هي عندكم بالشرقية آخذها فيصل ..
ريوف: تصدق توني ادري .. ليه ؟
تركي: ريوف مالي خلق اتكلم آبي بس آسمع صوتها راسي ينفجر .. تكفين روحي لها وخليني آكلمها ..
ريوف رحمت خالها: خالي الحين ريح لان صوتك مرآ تعبان.. وبكلمها أو اروح لها بكرة ..
تركي : الحين ماقدرين توصلين لها ؟
ريوف: هي ببيتهم ..
تركي: لآ .. هي مع فيصل ..
ريوف: آها .. آكيد بشقته .. بدق على جوالها ..
تركي: ماعندها جوال ..آنا الغبي حتى جوالها حرمته منه ..
ريوف :خلآص خالي لاتضيق صدرك .. بدق على آختها نوف آو نجود ..
تركي: انتظرك ..
سكرت من خالها ودقت على نوف ..
نوف: تونا كنا عندها ..
ريوف: يؤ خسارة ..
نوف: طيب روحي لها بكرة ..
ريوف: آن شاء الله .. بس حبيت آكلمها ..آهم شي آنها تمام ..
نوف: ..ايه الحمدلله كان من عيوني بس طلعنا ..
ريوف: عاااتي قلبي .. يله سي يآآآ ..
دقت على خالها ..
تركي: ها كلمتيها ..؟
ريوف: لآ خالي تقول نوف توهم طالعين من عندها ..
تركي: هي زينه ؟
ريوف: الحمدلله .. بكرة بروح لها ..
تركي: خلآص آجل..
.
.
.
ببيت خالد ..
دخل وجاب اغراض عهد من بيت جدهم ووضح السالفه على آنهم تصالحوا ..
لقاها نايمة بالصاله .. : ياليل ياعهد ..
طلع الاغراض لغرفتهم ..ورجع نزل لها ..
جلس عند راسها : عهدوه قومي ..
كانت نايمة ولاحاسه بالدنيا الاختبارات هدت حيلها ..
خالد: عهد ..
صحت وهي تناظره..
خالد يمسح على شعرها: قومي ليه نايمة هنا ..
جلست وناظرته شوي: موب بشغلك ..
خالد: عهد وبعدين ..
قامت : بطلع آنام ..
مسك يدها ووقف : تعشي وتالي نامي ..
عهد: ماابي قلت لك آحد تكون معه ويجي له نفس ..
خالد ماسك أعصابه لاخر نفس: تعالي تعشي مااكلتي شي من الظهر مهيب حاله..
عهد :تفهم عربي مالي نفس ..
خالد: واللي ببطنك ..
عهد: مالك شغل فيه ..
خالد: عهههههههههههد ..
عهد: خاااااااااااااااااااااااااااااااااالد فك يدي وخلآص مالي نفس بالقوة هي آوف ..
فكت يدها وطلعت للدور الثاني ..
دخلت لـ غرفة بس انصدمت لقتها غرفة آطفال ..دخل خالد ..
لفت تبي تسأله ..
خالد: غرفة طفلنا ..
عهد: من متى ؟
خالد: قريب ..
صدت عنه: ممكن تطلع آبي آنام ..
خالد: وغرفتنا ..
عهد: خلها لك ..
خالد: عهد وبعدين ..
عهد: كم مرة سألتك هالسؤال وبعيد اسألك ..طلقت الجازي؟!
سكت ..
عهد لمعت عيونها: ومسوي لجه آرجعي وآرجعي ..
خالد : اسمعيني ..
عهد: مايرخص الغالي الا كثر غلطاته .. وآنت تماديت ياخالد كثير ..
خالد:اسمــ ..
قاطعته بعصيبه وهي تبكي : وشو ا’سممممممممممع ها ؟ماآبس آسمع منك ولاشي .. راح تبرر لايش.. خالد تعبت منك .. ماعاد آبي آسمع شي ..
خالد: ممكن تهدين ..
عهد: مابي آهدى أطلع برآ وبس ..
طلع من الغرفة ..قامت صكت الباب وهي تبكي ..
جلست الين هدت وقامت آخذت لها شاور وقامت تشوف النتائج ..طلعت ناجحه بكل المواد عدا مادتين ..وكلمت صديقاتها تقول لهم ..
.
.
.

اليوم الثاني ..
بعد المغرب ..
ببيت نايف ..
دانه : زوجه عمك وبناتها هنا ..
نايف بضيق: شيبون ..؟
دانه : بطلع لهم الحين عمتي تقول جايين يتحمدون بالسلآمه .. بجد نايف شكلي بصفق بنت عمك مش متخليه آنها كانت زوجتك .. آحس أني انخق لما آتذكر وبعدين من قواه العين جاية لبيتك ..
قام نايف لدانه: دندون خليها .. لاتعصبين عشانها ..
دانه: نايف كانت زوجتك فهمت .. يعني بالنسية لي مرض .. كنت تطالعها تجلس معها
ابتسم نايف غصب وهو يشوف الغيرة بعيونها واضحه ..
دانه تعض على شفايفها: ليه تبتسم ..
نايف:عشانك .. هههههههه ..
دانه:آخ لو آدري بس وقلت لي تدري كان بس ملكت عليه قبال الناس بس ماخليتك تشوفها ولا شي .. آآآخ بموت من القهر لما آتذكر ..
نايف كان مركز النظر فيها وهو مبتسم على كلآمها وغيرتها ..
جلست دانه كانت تعبانه خلقه ..
نايف: دندون شفيك ؟
دانه: ولآشي بس لازم هالاشياء ..
عدلت البلوزة ..دق الباب ..
دخلت الهنوف ومعها ولدها ..
دانه:هلآ والله ..
سلمت على دانه ونايف ..
هنوف: هلآ بك ..مخلين ولدكم ..
نايف: ماكأنه ولدنا آمي وجداتي مسوين له تداول كل شوي عند وحده فيهن ..
الهنوف: ههههههههههه فرحانين فيه بالحيل ..
نايف: تدرين مانام عندنا ولامرة ..
دانه: هههههههههه عمتي تقول راح تكتمونه ..
الهنوف: هههههههه تخيلوا بس بعدك يادانه تعبانة آحسن لك..
دانه : بجد ..
الهنوف: تعالي لـ برى زوجه عم نايف تبي تسلم عليتس ..
دانه: آوك ..
طلعت معها ..
سلمت دانه وجلست .. وهي ميته قهر من سمر ولها عين تجي ..
كانت سمر تطالع دانه ..
وام نايف راصدة للوضع بينهم ..
ماتحلمت دانه الوضع ..
دانه: عن اذنكم ..
ام سمر: الا يادانه ماعاد تقدرين تجيبي غير مشاري الله يحفظه ..
طالعته : هالشي يخصني انا اللي أقرر آجيب آو لا ..
ام سمر: بس مهو بكيفيك..
دانه: لابكيفي آنا ونايف ..
أم نايف: الحين يتفرغون لـ مشاري ويربونه وتالي يفكرون وهالشي يخصهم هم بس ..
سكتت آم سمر وكانت سمر تطالع دانه ..
شالت دانه ولدها وراحت لغرفتها ..
نزلت مشاري عند نايف وراحت للمطبخ تحمي له موية ..
قامت سمر من المجلس الداخلي للحريم طالعته ام نايف وغضت البصر..
مشت بهدوء وتوخي وهي تناظر ..دق باب غرفة نومهم ..
رفع نايف راسه وهو يشوفها ..
نايف: استري نفسك يابنت ..وروحي ..
سمر : نايف ..
نايف وهو يطالع بولده ومنحرج : لو سمحتي يابنت العم احشمي نفسك واطلعي من هنا ..
دخلت وسكرت الباب ..
جلس نايف (وش هالورطه): اعوذ بالله منك ياابليس بنت اطلعي ..
سمر: ليه تطلقني ..
نايف: اعوذ بالله منك ياابليس.. اطلعي يامال الهم ..
سمر حس نايف من خلآل نظراته فيها شي .. قام ومسك يدها: برآ ..
دخلت دانه ..رفعت نظرها ..: سمر ..
ركزت شوي نايف ماسك يد سمر ..
طاح كل شي من يدها ..
سمر: آآآآآآنا آحببببببه وهو يحبني وشوفيه نادني لغرفتكم..
دانه حست آن بالوضع شي ..
نايف كلمه قالها وماردد غيرها(يارب) ..
سمر: شوفيه حتى ماسك يدي ..
راحت دانه بكل هدوء الدنيا : برى .. آنتي وحدة قليله حيا وتربية وناقصة عقل ودين والحين مش برى من الغرفة من البيت بكبرة برى ..
سمر مسكت بنايف : لاتخليها تطلعني ..
دانه : مستحيل تكونين طبيعيه ..
نايف: بنت شفيك ؟وخري هناااك .. منيب من محارمك ..
دانه طلعت من الغرفة تنادي عمتها ..
دخلت ام نايف وشافت الوضع ..
ام نايف بهدوء وحكمه : سمر عيب اللي تسوينه ..تعالي معي لبرى ..
سمر تبكي وتمسك بنايف: ابيه خليه يروح معنا لبيتنا ..
دانه كانت متكفته وميته قهر خير ماسكة نايف تسذا ..ونايف يحاول يبعدها بس ماسكته بشكل غريب ..
ام نايف تبعد سمر وتجاريها: بيجيك نايف بس بعد شوي ..
سمر : لا الحين يجي ..
دخلت الهنوف والكل على اصواتهم ..
دانه ماتحلمت وصرخت صرخه روعت الكل: بعدووووووووووها عن ناااااااااااااااايف ..
ام سمر : سمر تعالي هنا ..
جلست سمر على الارض تبكي .. مسكتها امها وجدتها ..
أم سمر: تعالي نطلع ..
طلعتها امها وام نايف ..
بالصاله ..
كانت سمر تطالع ..
ام سمر: سمر من تطلقت وابوها حابسها وحتى المدرسة منعها منها وحرمها من كل شي خبرك قبل كل متاح لها وانحرمت من كل شي فجأه وهالشي سوى لها حاله نفسية والحين نراجع فيها ..
سمر بحنق: انا مش مريضة ..
ام نايف رحمتها: طيب كل الناس يتطلقون مهيب سمر بس ..
سكتت ام سمر لان واضح ان ام نايف ماتدري عن السالفة ..
.
.
.
بغرفة دانه ونايف ..
كانت دانه جالسه على طرف السرير وحاطه يدينها على وجهها ..
نايف : طيب شدنبي ؟هي جات للغرفة ..
دانه: ليه تمسك يدها ؟
نايف: كنت آبي آطلعها ..
دانه : لاتلمسها ..
نايف: والله كنت بطلعها .. احد عنده دانه ويطلع غيرها ..!
ابتسمت بغرور: لآ طبعا ..
نايف ارتاح لما شافها ابتسمت: طيب ريحي لانك تعبانة..
عدل لها المخده وعدل مشاري عندها :لحظه آنادي الخدم ينظفون الغرفة..
دانه: انعميت لما شفتها.. خلهم يجيبون آغراض مشاري ..
نايف باس يدها: دانه ولاأحد قبالك آنتي الغالية انتي لك روحي وذاتي ولك نايف بكبرة آنتي ام مشاري ..
ابتسمت له ..

.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 07:35 AM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.

بالشرقية ..
بـ شقة فيصل ..
ريوف: خخخخخخخ كانت آمي بتجي معي بس لما درت انك هنا هوت استحت منك..
غلآ: لاعاااتي كان جات ..
ريوف: ماعلينا .. غلآ خالي يبي يكلمك ..
غلآ تضايقت: بليز ريوف لاتجبين طاري خالك ..
ريوف: ليه؟
غلآ: تكفين قدري رغبتي ..
ريوف: آوتس براحتك .. بس ترى تعبان ..
غلآ : ماعاد يهمني خالك بأي شي ..
ريوف: غلآ وسعي صدرك ..
غلآ بومضة حزن: اللي شفته من خالك خلآني بلآ عقل ..
ريوف: ياعمري خلآص آنسيه ..آقول كيف البيبي..
ابتسمت: تدرين مادري شلون للحين عايش .. سبحان الله ..
ريوف: ماعرفتي بنوته او ولد ..
غلآ: لآ دخلت السادس من يومين تقريبا .. تدرين احس الوقت يمر .. وخايفة كثير ..
ريوف: من شو ..
غلآ: الحين لو درى ابوي اني بالشرقية تتوقعين ببيمررها..
ريوف: يؤ .. اهم شي انه مايصير بين اخوانك وخالي مشاكل هذا شرط أبوك ..
غلآ: ملل كل شي ..
دق جوال ريوف: خالي ..
غلآ: مستحيل اكلمه..
دق وتالي حطته على الصامت ..
ريوف: أشرايك نطلع ..؟
غلآ: وين ؟
ريوف: مااشتقتي للكورنيش أو الواجهه ..
غلآ: وحشتني الشرقية كثير..
ريوف: آجل سواقنا تحت خلي نطلع من زمان .. خل نفلها شوي هع ..
.
.
.
بالرياض ..
الليل ..
بـ غرفة ريان ..
حاس بضيقه وهم كاتم على انفاسه امه وأبوه وافقين على راسه خايفين على ولدهم قلب فجأه ..
أم ريان: ريان شفيك ؟
كان يبكي وساكت ..
امه: أبو ريان ريان فيه شي .. شفيه ولدنا قلب ..
آبو ريان : ريان ياأبوي شفيك ..
كان يبكي بحرقة قلب وهم ..
أبوه: ريان تبي أي شي آطلب وآنا آبوك وبيجيك تبي سيارة جديدة آجيب لك أمر بس..
ريان: أبي ارتاح.. متكوم يابوي فيه شي ثقيل على نفسي..
قومته امه وصدرها ضايق على ولدها..
سدحته امه على سريره وغطته وهي عند راسه وتقرأ عليه ..
ريان عمره 18 آخر سنة ثانوي ..
سمت عليه امه اليم نام وهي حاطه قرأن بالغرفه عشان يرتاح آكثر وعلت الصوت وطلعت وخلت الباب مفتوح ..
بالصال..
أم ريان: بكرة بنودية للمستشفى ..
أبو ريان: تونا الليله مودينه ..
أم ريان: آجل بودية لـ لآحد الشيوخ ..حالته تروع ..لو ولدنا من النوع اللي هادي وبحاله كان ماقلنا شي لاكن ريان الله يصلحه ملقوف وحركي ..أنا خايفه عليه ..
أبو ريان: خلآص بس خل نصبر عليه شوي .. الله يهديه مطفوق مع الاغاني ونبي نبعدها عنه وآازمه بالصلآه معي بالمسجد ونشوف آن مانفع نودية لشيخ..
.
.
.
ببيت تركي ..
كان يتمشى بالبيت وهو يدق على جوال ريوف ماترد .. ويدق على بيتهم تقول آمها طلعت مع غلآ ..
دق جواله ..
تركي بعتب: ماهقيتها منك ..
ريوف: لآتزعل بس غلآ رفضت تكلمك آو حتى آجيب لها آسمك .. وتوني داخله لبيتنا ..
تركي : بالله ..
ريوف: خالي حتى آسمك مانطقته كل الوقت تقول خالك .. وبصراحه غلآ انصدمت لما شفتها ..
تركي: شفيها ؟
ريوف: قول وشو اللي مو فيها ..
تركي: ريوف آبي آرجعها لـ هنا ..
ريوف: خلها ياخالي تبعد عن الاجواء اللي عندك شوي .. حرام شكل غلآ مأساه وحالتها النفسية كثير تعبانة .. تكفى خلها تريح آعصابها .. ولو آن الراحه ميب حولها لان آبوها مايدري آنها هنا لو درى بيسوي مصيبه لها ولاخوانها ..
تركي : آخليها بأخذها مع عرس آختها الاسبوع الجاي .. ريوف آنا مااقدر أعيش من دونها
ريوف بألم: قصدك مالقيت آحد تهينه خالي عن غلآ صح ؟ حرام اللي سويته فيها آحد يضرب زوجته وهي حامل كل هالضرب مستحيل ..
تركي حط يدها على شعره: هي تستفزني ..
ريوف: خالي صوتك بالحيل متغير ..
تركي: تعبان .. وأنا خالك .. تكفين آبي آكلمها..
دمعت من صوت خالها :خالي من عيوني والله بحاول معها وعد .. بس الحين ريح آعصابك ..
تركي جلس: بسمع صوتها ..
ريوف: من عيوني ..
اليوم الثاني ..
بالشرقية ..
جاب لها فيصل جوال جديد وشريحه ..
غلآ: ليه كلفت على نفسك ..
فيصل: آفا عليك .. شرأيك حلو ..؟
غلآ: آكيد دامه منك .. الله لايحرمني منك ..
دق الجرس قام فيصل يفتح طلع نواف وسعود ..
نواف: جبينا تنعشى معكم ..
فيصل: أقول طلبتم عشا بس..
نواف: خخخخخخ قعيطي .. ايه طلبنا بعد شوي بنجي .. وبعدين حنا جايين عشان هالحلوه .. وحشتنا غلآ .. شفيك كذا..
فيصل جلس بجنب غلآ: هههههههههههههههه كم مرة آنقالت لك هالكمله ..
غلآ: ههههههههههه
نواف: شفيكم ؟
فيصل: كل من شافها قال ليه كذا ..
نواف: خليك وآنا آخوك آقوى من كل شي ..
غلآ: آن شاء الله ..
سعود: هذا العشا جا .. لو أني قاعد مع زوجتي كان آحسن لي ..
فيصل: هع هع دامك جبت العشا توكل آجل ..
سعود: نيهاهاهاها بشيل العشا معي ..
نواف: ياخي نذل هالادامي..
سعود: منذو مبطي هع ..
نواف: الا متى حددت العرس ..
فيصل: بعد شهرين ..
سعود: سبحان الله من قال أنك بتعرس ..
فيصل: يامال اللي منيب قايل طايح من عينك ..
سعود: خخخخخخخخخ .. ولما قرر يعرس ماآخذ آي شي ..
فيصل: ههههه انثبر ..
نواف: صادق والله .. الا اقول فيصل شعرفك عنها ..
فيصل: شف أنت وياه انثبرو هههههههههههههه ..
سعود: مشكله ياخي آحنا آخوانك ..
فيصل: توني آدري تعشوا بس .. غلآ خذي تعشي آخوانك مهبل ..
غلآ: هههههههه..
تعشوا وكل الوقت سوالف وضحك ..
قام سعود ..: غلآ تطلعين معي نـأخذ لفه على الواجهه البحرية ..
غلآ: عااتي..
سعود: تقومون معنا ..
نواف: آوك ..
فيصل: لحظه ببدل ونطلع ..
.
.
.
بالرياض ..
ببيت نايف ..
نايف: طيب ليه يبكي ؟
أمه: ياولدي هذا ختان ..
عن أبي هريرة – رضى الله عنه – عن النبى (صلى الله عليه وسلم) قال الفطرة خمس: "، أو خمس من الفطرة: الختان والاستحداد وتقليم الأظفار ونتف الإبط وقص الشارب". متفق عليه.
دانه: طيب عاادي نأخذه..
أم نايف: لاخلوه عندي في مأمن له عن العطور والروائح ..
دانه: تيب ليه كل شوي يبكي ..
أم نايف: يابعدي عادي هالشي كلها أسبوع ويطيب ..
نايف مسك يد دانه: خلآص .. تعالي نروح ننام ..
باست ولدها وسلمت على راس عمتها هي ونايف وطلعوا ..
بغرفتهم ..
دانه: نايف بروح آشوفه ..
نايف: دندون لاتخافين آكيد آمي راح تعني فيه آكثر مننا ..
دانه: آدري ..
نايف: وبعدين الحركة عليتس مهيب زينه ..
دانه: ميب مهم آنا بس أهم شي مشاري لما اليوم جبتوه من المستشفى مرآ كان يبكي وكل شوي يبكي وآخاف يصير له شي ..
عدل لها المخده وحط راسها على صدره: الشيطان يوسوس لتس ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 07:35 AM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
ببيت خالد وعهد ..
خالد جايب شيبسات وشكولآت وعصيرات ..
خالد: طيب ماتبين جلآكسي ..
عهد : لا ..
خالد: طيب شسبيات..
عهد: لآ ..
خالد: طيب عصيرات ..
عهد:لآ ..
خالد: خخخخخخخخخخ علقتي على لآ ..
عهد: لاتكلمني..
خالد : عموما هذي الاغراض ..
نزلها وطلع ..
عهد: ترى زهقت من البيت..
خالد: تبين نطلع امشي ..
عهد: بروح لبيت جدي..
خالد: آسف ..
عهد: آوك بطلع معك .. آوف..
ابتسم: مشينا ..
.
.
.

بعد اسبوع ..
كان عرس آخت غلآ نوف ..
غلآ كانت تسولف مع ريوف ..:حتى فيصل آصر آني أنزل معاه للسوق وآخذ كل شي .. بجد ماني عارفه آشلون آطلع من جزاه الله يخليه لي ..
ريوف: فديت الاخوان .. بجد ياغلآ احسد محظوظه باأخوانك ..
غلآ: بجد فديتهم .. تدرين آبوي على باله آني جيت مع تركي ..
ريوف: آآآه وماقال شي ..
غلآ: لا .. لان على باله آني جيت معه وبرجع معه .. طاح قلبي لما دق علي فيصل وقالي ..
ريوف: تيب بترجعين مع خالي ..
غلآ: مستحيل ..بطلع بعد الزفة بسرعة .. دقيقه بروح لامي ..آكيد االزفه الحين ..
دخلت نوف وكل العيون عليها ..
ابتسمت غلآ وهي تسمي على آختها ..
ريوف: مشالله تجنن .. الله يحفظها ..
غلآ: بسم الله عليها .. الله يسعدها هي وناصر ..
ريوف: يؤجوالي يدق له ساعه ..
غلآ قلبها حاس آنه تركي.. : ريوف بروح لـ نوف ..
ريوف: آوتس ..
ريوف: هلآ خالي ..
تركي: هلآ بك .. غلآ يمك ..؟
ريوف: توها راحت لاختها لان الزفة بدت قبل شوي ..
تركي: ياليل .. طيب آبيها بتطلع معي للفندق ..
ريوف ابتسمت : بقولها ..
تركي: والله مشتاق لها كثير ..
رحمت خالها ..
تركي: آكلمك بعد دقايق ..
.
.
.
الساعه 2 الفجر ..
طلعت غلآ مع فيصل ..
ريوف: غلآ وينك فيه ؟
غلآ : طلعت آسفه ريوف ماقدرت آشوفك ..بس عارفة الظروف ..
ريوف: غلآ خالي يبي يشوفك ..
غلآ: خلآص ريوف طلعت.. وماأبي آشوفه ..
ريوف: حرام ..
غلآ: لاتزعلين .. بس مستحيل آشوفه بجد لما آشوفه آحس بضيق وحتى طورايه.. ريوف بليز لايدري آن عندي جوال الله يخليك ..
ريوف : آوتس .. انتبهي لنفسك ..
دق تركي: وين غلآ ؟
ريوف بيضق: خالي طلعت ..
تركي عصب: وشو طلعت طيب ماقلتي لها ..
ريوف: قلت لها بس طلعت ..
تركي: مع مين؟
ريوف: فيصل ..
تركي: لاحول ولاقوة الا بالله .. بنت أبوها ورى رافضة تشوفني ..
ريوف ابتسمت على خالها: مدري ..
تركي: آبي آشوفها ..
ريوف: والله قلت لها..
تركي: ريوف شقالت ..؟
سكتت ..
تركي: عادي ريوف شقالت ؟
ريوف: آممم .. خابر خالي المشاكل اللي كانت بينكم مش هينة ..
تركي: أكيد هالشي سبب رفضها لشوفتي ..خلآص آجل بكنسل حجز الفندق وبسافر ..
ريوف: طيب تعال بات عندنا ..
تركي: لآريوف ماآبي آحس بالعجز وآنا مش قادر آشوف زوجتي وآن حياة غيرنا مرتبطة فينا ..بسافر ..
ريوف: ودعتك الله..
.
.
.
بشقة فيصل ..
فيصل : غلآ ليه غرفتك ماتطفي الانوار ..
غلآ : ماآحب آنام بالظلماء آصلن الليل كله ماآنام ..
جلس فيصل :ليه ؟
غلآ: آحس بخوف وضيق وكأن شي معي بالغرفة عشان تسذا آحب آنام لما يبدء النور ..
فيصل: ماكنتي تسذا ..؟
غلآ: من وقت صرت تسذا .. عااتي الحمدلله على كل حال ..
فيصل: آكيد تركي له يد ..
غلآ ماتبي آي رواسب بين آخوانها وتركي :لآ فيصل.. بس هي صارت تسذا ..
فيصل : مستحيل ياغلآ .. كل اللي فيك من تركي .. الليله آشوفه يكلم آبوي بس مدري شيقول له ..
غلآ: كان يبي أروح معه بس رفضت وطلعت ..
فيصل: خليه يحفى ويعرف قدر غلآ ..
ابتسمت غلآ ..
فيصل: كيف نوف ؟
غلآ: شفتها تجنن مشالله ..
فيصل: ناصر قاعد يخزها ولاحشمنا هههههههههههههههه ..
غلآ: ههههههههههه .. عقبالك .. الله يوفقك مع شوق ..
فيصل : غلآ آنتي تعرفين شوق وعارفة آنها رافضة الزواج ؟
غلآ: كانت قبل رافضة الزواج وكنت آقولها .. بس يمكن غيرت رايها..
فيصل: لا ماغيرته ..ياغلآ ماهي متقبله وجودي مرآ..
غلآ: تراها تحبك بس التجربة اللي مرت فيها يافيصل خلتها تتخوف كثير .. وبعدين هي تقول تبي لك وحده ماتزوجت من قبل ..
فيصل بعصيبة خفيفة: مالها ومالي آنا آبيها آبيها آبيها .. وبعدين حتى التعبان الله لايوفقة مالمسها وهالشي مهون الحرقة اللي بقلبي ..
غلآ: لآتتضايق .. والله هي تحبك .. صدقني .. تخيل لما كنت تسافر كانت تسأل عنك وتأخذ اخبارك وحتى تخرجك كانت تتابع معي كل شي لك..
فيصل ابتسم وهي يتذكر: لما كنتي بالمستشفى دقيت عليها بقولها عاد قلت لها آنا بالمستشفى بكت وسألت وتالي قلت عشان غلآ آنا هنا ..
غلآ ابتسمت:قلت لك هي تحبك بس يافيصل اصبر ..
فيصل:أنا بصبر لاكن ماأبي آخذها وتصير كذا بصراحه ماراح اتحمل ابد..
غلآ: فيصل لازم تتحمل..
فيصل: شوفي بحاول معها هالشهر وبحاول تتقبلني .. صعب باغلآ تلآقين شخص آمامك مش متقبل وجودك ..
غلآ: أصبر يافيصل ..
ابتسم وهو يقوم: بصبر وأنا لها .. يله تصحبين على خير بروح أنوم قبل الفجر شوي
غلآ تبادله الابتسامه: وآنت من آهله..
طلع آخوها وقامت تصلي الوتر آخر الليل .. وتدعي ربها يخفف همها ويكشف ضر ماأصابها ..
في "الصحيحين" عن أبي هريرة - رضي الله عنه -، أن النبي صلّى الله عليه وسلّم قال: "ينزل ربّنا إلى السماء الدنيا حين يبقى ثلث الليل الآخر، فيقول: من يدعوني فأستجيب له، من يسألني فأعطيه، من يستغفرني فأغفر له"(27) .
.
.
.

بالرياض ..
ببيت عهد وخالد ..
الوضع بينهم لآجديد..
خالد: سلآم ..
عهد: وعليكم ..
خالد: ردي السلآم كامل ..
عهد: ياليل تبي تتهاوش آنت ..
خالد: ايه براسي هوشة ..
عهد: توكل هناك ماني خلقك ..
خالد بهدوء: طلقت الجازي ..
رفعت عيونها عهد فيه : بجد .. مبروك .. بدري ياولد خالتي ..
خالد قرب لها: عهد بجد آتكلم ..
عهد فكت يدها منه: قلت لك ماتهمني ..
خالد: عهد والله طلقتها ..
عهد: عقب وشو ؟
خالد: والله من زمان ماآدري عنها بس آنا حبيت آقهرك وآقولك آني معها ..
عهد: قهرت نفسك قبلها .. لان من شفتك آنت وياه بغرفة نوم خلآص قرفت عمري ..
خالد : عهد اسمعيني .. ....
تغير وجهه بسرعة وهو يشوف عهد تمسك بيدها عللى جنبها :عههد شفيك ..
لمعت عيونها:الم الم ....
خالد شد على يدها: دخلتي التاسع..
عهد لمعت: ايه ..تو آمس ..
خالد يمسح على شعرها: لاتخافين ..
صرخت فجأه وعيونها تدمع ..
خالد بخوف وهدوء : قومي نروح للمستشفى ..
قامت معه وجهز لها عبايتها..وساعدها عشان تلبس ..
خالد يمسح دموعها: بسم الله عليك خلآص حبيتي ..
قعد يهديه وهم ينزلون من الدرج..
بالمستشفى ..
كان خالد جالس ينتظر ..
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 29-07-10, 07:36 AM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Pink-Girl المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.
.
بالشرقية ..
وبالذات في مكتب فيصل بشغله كان عنده بريك ..
كان فيصل يكلم شوق .. وشوق مستمعه له بس..
فيصل: شوق ..
شوق: هلآ ..
فيصل: سولفي معي ..
شوق: وشو آقول ؟
فيصل تضايق: خلآص آجل مع السلآمه ..
سكر السماعة ..
انقهر من برودها معه..
جلس يقلب باوراقه وتالي طلع ..
بالكفتريا ..
جلس فيصل عقب ماطلب له قهوة ودونات ..
دخلت ملآك .. وشافته جالس: السلآم عليكم ..
فيصل: وعليكم السلآم ..
ملآك : ممكن آجلس ..
فيصل : تفضلي ..
نزل جواله لما شاف الطلب جا : جيب نفس الطلب لـ للدكتورة ..
انتظر فيصل وجاب نفس الطلب لـ ملآك..
كانت ملآك تطالع فيصل وهو يأكل الدونات ويشرب القهوة انصدمت: خاطب ..
طالعها فيصل بنظره وتالي جاوب: ملكت ..
ملآك نزلت فنجان القهوة: متى ؟
فيصل: قبل ثلآثة اسابيع ..
ملآك : خلآص تزوجت ..
فيصل يمكل شرب قهوة: ملكت بس والعرس خلآل هالشهر أو هالشهرين .. ولو اني افكر اقربه..
ملآك دمعت:مبروك..
فيصل: ملآك شفيك؟
شالت جوالها والسماعات وقامت:عن اذنك..شكرا على القهوة ..
قام فيصل معها:دكتورة شفيك ؟
ملآك: ولاشي عن اذنك دكتور ..
فيصل شدته:تعالي للمكتب..
مشت معه بهدوء ..
بمكتب فيصل ..
كان يطالعها وهو يسمع كلآمها ومركز كثير ..
فيصل: ملآك آنا هنا متولي جزء من مسؤليه الاشراف عليكم كـ طلآب آمتياز.. وأتمنى منك تركزين على دراستك..وأتمنى لك التوفيق مع شخص أفضل مني ..
ملآك تمسح دموعها: عموما انا اسفه..
فيصل بهدوء: ملآك لاتبكين لو عشان قلبك ..! خليك آقوى .. أنا تستاهلين شخص أفضل مني..
طالعته وهي مدمعه وبقلبها هو فيه آفضل منك ؟..
اسأذنت منه وطلعت ودق على سلطان ..
سلطان: تقربه ؟!!
فيصل: نخيتك ..بخليها حتى تخلص أختباراتها النهائيه ..
سلطان: بشارو آمها ..
فيصل: آنتظر ردك ..
سلطان: يصير خير..
.
.
.
بالرياض ..
ببيت سلطان ..
شوق: شكل فيصل تضايق مني ؟
مشاعل تحط مناكير: ليه؟
شوق: بصراحه كان يكلمني عن بيتنا وسوالف عارفتها طبعا ..وكنت طول الوقت ساكته.. وتالي قال مع السلآمه ..
مشاعل تسكر المناكير: يالله.. ليه تسذا ؟ ماألومه شوق مرآ باردة معه.. حرام عليتس..
شوق: ماحبيت ضيقته..
مشاعل: كلمية تيب..
شوق: لامستحيل ..
مشاعل: شوق وبعدين..
سكتت شوق وهي تسمع كلآم مشاعل ..
.
.
.
بالمستشفى ..
كان خالد يناظر بولده وعهد اللي كانت نايمة باآمان بعد الولآدة ..ابتسم وباس ولده ..
تالي دق على آمه وبشرها..
اليوم الثاني ..
صحت عهد وهي تطالع بالمكان حولها .. ابتسمت وهي تشوف طفل نايم أكيد هذا ولدي .. لفت وشافت خالد نايم .. لان هي بمستشفى خاص .. ابتسمت على نومته موسع صدره..
كانت تعبانة تبي تتحرك بس ماهي قادرة ..دقت وخلت النيرس تجي لها ..
دخلت النيرس ..وعطت عهد ولدها ..
باسته وسلمت عليه ..
شوي الاصحى خالد.. طالعته عهد وصدت عنه..قام غسل وجهه ورجع لهم..
خالد: الحمدلله على السلآمه ..
عهد: الله يسلمك..
باس ولده ..: مشالله تبارك الله .. آخذه يكبر بأذنه ..وتالي نزله بسريره..
خالد: شتبين نسمية؟
عهد: نادر..
خالد: شمعنى ..
عهد: آخوي ..
خالد: بس الاحق أبوي ..
عهد: شوف نادر تعب معي وكل المراجعات هو راح معي والتسمية آقل شي ممكن آقدمه له .. وبعدين آنا اللي تعبت يعني آختار الاسم اللي يريحني ..
خالد: أنا أبوه ترى ؟
عهد: ويعني.. ماتعبت ولاشي ..أنا لي الحق بكل شي ..
خالد: عهد عطيني احترام تراني زوجك وآبو ولدك..
عهد: ترى تعبانة ومالي خلقك.. وولدي سمه نادر وانتهينا..
دخلت أم خالد وأخوات خالد ..
.
.
.
بالجبيل ..
بكليه ريوف..
كانت جالسه مع بنات تعرفت عليهم بالكيلة.. ومع بنت خالها وزوجه سعود نجود ..
قرأت قصيده خلت عيونها تلمع ..

وحشني شوفه أصحابي وربعي والغلا مستور..
اخبي عبرتي لآمن ذكرت بيوم جمعتنا ..
تغير قولتي (أبله) وصرنا نقول يادكتور..
نقول القاعة يادنيا زمان نقول حصتنا..
جلست بداخل القاعة ذكرت أيامنا بالدور..
وضحكن كان يحوينا ولاتكفي شطا نتنا..
نزعل بعضنا أحيان ولكن مانعرف نجور..
ونرجع من بعد زعله ترجعنا صداقتنا..
نحاتي بعضنا دايم ويعجبنا رجل مشهور..
سوالفنا عن الموضة عن الحب وعلاقتنا..
وهذا اليوم قد صارت سنه راحت معاها شهور..
وأفكر كيف هالدنيا خذت منا وناستنا..
أنا مابين ناس أغراب وسط قاعه مع دكتور..
أحاول أخنق العبرة وأنا أذكر كل حكايتنا..
سمعة أغنيتن جابت من أقصا يا بقايا شعور ..
يغنيها على محمد وهي أعيال حارتنا..
رجا فيها إلا دنيا الا ليت الزمان يدور..
ويرجع وقتنا الأول وننعم في بساطتنا..
وأنا رديت في بيتين من الخافق ولا مكسور..
أضحي بالعمر كله لجل ساعة بشلتنا..
وأبيع الناس والعالم ومستقبل ورآه قبور..
وكلن راح في حاله يمشي له طريق يقول:عيشتنا..
أنا مآبي سوى لحظه وعلى الفرقا أنا مجبور..؟؟
نضيق اليوم من يقدر يبدل وضع ضيقتنا..
ظلامن دامسن موحش أنادي فالخفا يانور..
أبي ربعي ليا من طحت عرفت شلون قيمتنا!!
بساطه في فرح دايم غلا صادق وله وسرور..
نخطط كيف بلكذبه نضيعها دراستنا..
تخرجنا نعم ادري وكلن داخله مقهور..
فرح لكن مع الفرحة دموع تضم حفلتنا..
بكينا والبكى فينا ولا لحظه أبد مهجور..
دموعن حرفها صادق وتعرف كيف وحشتنا..
تعرفنا على ناسن جديدة والغلا مستور..؟؟
ولا حدن يوصل لحبن جمعنا وسط شلتنا..؟؟

طالعت بكل البنات القاعدين معها على الطاولة وهي تتذكر شلتها ابتسمت بألم العام كنا سوى وهالسنة تفرقنا ..!
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة وحيده و أهلي كثيرين, ليلاس, الغلا مستور, القسم العام للقصص و الروايات, اصحابي, اهلي كثيرين, وحديث, وحشني, وحشني شوف أحابي و ربعي و الغلا مستور كاملة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:51 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية