لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


ليتني ما شفت في خدك دموع

بسم الله الرحمن الرحيم روايتي الاول للكاتبة جمجوم الي هي انا ليتني ما شفت في خدك دموع منظر الدمعة في عينك هلاك

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-09, 01:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152582
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: &madi& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAruba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&madi& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي ليتني ما شفت في خدك دموع

 

بسم الله الرحمن الرحيم


روايتي الاول للكاتبة جمجوم الي هي انا


ليتني ما شفت في خدك دموع منظر الدمعة في عينك هلاك


راح تتكلم روايتي عن عائلة غريبة ( كل شخص مسؤول عن نفسه , اب لا يعرف عن ابنائه شيئ سوى اسمائهم,
ام مطلقة , اخوة بالاسم فقط بالرغم انهم في منزل واحد )



الم ضياع وحدة تعب نفسي انانية


التعريف بالعائلة

الأب : نايف اناني غير مسؤول مشغول بنفسه وبامور شركاته وعمله في الخارج كثير الزواج والطلاق

الأم : مشاعل مطلقة من 14سنه من بعد طلاقها تزوجت وعاشت حياتها وما تدري عن ابنائها شيئ من تطلقت

الابناء

خالد 26 هادئ غامض غريب الاطوار وراح نعرفه اكثر من خلال الرواية

هشام 24 سنه مغازلجي اناني كثير السفر يعني صايع


سارة 22 سنه مغرورة متكبرة تهتم بنفسها بشكل كبير غير مبالية

رناد 20 سنه وهي من ام غير مشاعل انطوائية علطول حزينة غامضة تمر ايام واحد يشوفها ولا يدري عنها

شهد 18 سنه مايعة اغلب تصرفاتها غلط مستواها الدراسي جيد

مروة 14 سنه كانها طفلة ماتدري بالدنيا

وفي شخصيات كثيرة راح نعرفها من الرواية



البارت الاول

بداخل فيلا واسعة وراقية

المكان كان فاضي ويعم الهدوء عليه ما كان في سوى الخدم في الطابق الاول اما فوق في الغرف
كانت كل غرفة مختلفة عن الثانية من المساحة والشكل والديكور كل غرفة على حسب صاحبها ذوقه واختياره

وفي احدى الغرف

كانت الغرفة كبيرة متكونه من غرفة النوم وغرفة ملابس ومكتب صغير
جالس على كرسي المكتب يفكر في الموضوع الي كلمه عنه ابوه نادر جدا ان يتكلم مع ابوه والبارح كلمه في موضوع زواج من بنت رجل غني صاحب شركات وفلوس كيف انه لمن يتزوجها راح تنضم شركات ابوه مع شركات هذا الرجل وتزيد الارباح ابوه كان متحمس وهو يكلمه عن هذا الموضوع هو طبعاً بوافق انه يتزوج البنت لكنه يفكر كيف راح يعيش معاها وشولون راح تكون حياتهم زي ماهي حياته الحين او راح تتغير كيف راح يعاملها وهو حتى خواته الي عايش معاهم في البيت نفسه ما يحتك فيهم ومايعرف كيف يتكلم معاهم او مالا خلقهم ومو فاضي ليهم
قطع تفكيره دخول اخته الصغيرة مروة مروة : خالد ابي فلوس عشان اليوم باروح السوق مع رفيجاتي
ناظرها بهدوء : وانا شدخلني كلمي ابوي
مروة : ابوي يقول اذا تبين فلووس كلمي اخوج خالد هو بيعطيج
خالد : اففف طلع محفظته 3000 ريال ومدها اليها
اخذت الفلوس بصمت وطلعت من الغرفة بسرعة

وفي غرفة ثانية

كانت الغرفة كلها اكياس( ملابس اكسسوارات كريمات جزم .. الخ ) والملابس متناثرة ع السرير

تفكر الليله تلبس الفستان الاحمر والا الازرق تقص شعرها كاريه او تقصه مدرج
تروح اليوم اي مشغل تتعدل فيه ناظرت نفسها في المراية كان جمالها عادي بس كانت تهتم بنفسها بشكل كبير وهذا يخلي جمالها بارز عيواينها البنية المتوسطه في الحجم انفها الصغير الناعم شفايفها الي شوي ممتلئة سارة : لااااا طلعت لي حبة في وجهي كيف اليوم اوح للحفلة لازم اروح للصيدلية

لبست عبايتها بسرعة وطلعت من الغرفة متجهة للخارج


وفي غرفة كلها فوشي

الجدران مصبوغة بالون الفوشي والوردي والارضية بعد

السرير الطاولة الكبت المفارش الستائر

كلها فوشي ووردي

نايمة في سابع نومه اليوم غايبة عن المدرسة ماليها مزاج تروح

صحاها صوت جوالها السوني اركسن الفوشي

شهد : اففف من يتصل هالحزة

ردت بصوت دلوع وكله نوم : الو
نواف : صباح العسل ياعسل
شهد : هلا حبيبي ليش متصل هالوقت
نواف : هههههه الساعة الحين 2 الظهر بعدج نايمة حبي ؟
شهد : الامس مانمت زين امي هاوشتني شافتني علطول اكلم في المبايل شكت فيني
ومااقدرت انام خايفة تقول لابوي وياخذ مني المبايل ( طبعاً كل هذا كذب امها وابوها مايدروا عن هوا دارها )
نواف : يابعد عمري فديتك انا تس تقاطعه شهد : حبيبي اكلمك بعدين امي جاية

سكرت المبايل وكملت نومها

بعد خمس دقايق رن المبايل قامت وهي تتافف : من بعد شافت المتصل عبد العزيز

قفلت المبايل وفلتته ع السرير وكملت النوم

وفي غرفة واسعة مررة
جلس من النوم وناظر جنبه شاف خويته نايمه بعمق بفعل المخدر باسها على خدها وهو يبتسم بخبث
يتذكر ليلة البارح كيف لعب عليها وجابها البيت وكيف قضى الليلة معاها


قام ولبس ملابسه وقعد على السرير وهو يداعب خصلات شعرها

قعدت من النوم مختلعة ناظرت المكان باستغرب طلعت فيه بخوف : هـ شا ام وين انا

ابتسم في وجهها وقام عنها

البنت بصراخ : هشام انت شسويت طالعت نفسها استغربت من منظرها نزلت دموعها : هشام ليشش

انا وثقت فيك حرام عليك

هشام : اصصص ياغبية لحد يسمعك

البنت تبكي

هشام : هدولة حبيبتي اانا راح اتزوجك لا تخافي انتي الحين قومي البسي ملابسك
واهدي انتي معي لا تخافي صدقيني اني راح اتزوجك

مسكها من ايدينها : يلا حبيبي عشان اوديك البيت اكيد اهلك الحن يحاتونك



هاذي مو اول بنت يسوي فيها كذا حياته كلها بناااات



وفي غرفة نوم صغيرة
مافيها غير السرير وتلفزيون بلازمة وغرفة ملابس صغيرة
وطاولة وكرسي

منبطحة ع سريرها تعبانة حيييل شي طبيعي صار ليها يومين ما اكلت وهذا الثالث

هي كذا متعودة تجلس في غرفتها علطول ما تطلع من غرفتها الا للضرورة

رناد

نحييفة مررة كانها هيكل عظمي

شعرها اسود مقصص لين اخر رقبتها حي الي قصته ماتحب الشعر الطويل

عواينها وساع تحتها هالات سودا

قامت وطلعت من غرفتها تاكل ليها حاجة



وفي غرفة كلها العاب

على السرير بجانب النافذة على الدولاب على الكومدينة والتسريحة

كله العاب

جالسة على سريها وهي تكلم نفسها

امل بتسافر لابها تزور خوالها وريم سوالها ابوها حفلة عشان عيد ميلادها ولانا كل خميس يتجمعون في بيت جدها
وشوق بتروح البر مع كل العائلة

ليش انا مو مثلهم ابوي مايجي لنا الا يوم في السبوع وامي عمري ما شفتها واخواني كل واحد في صوب في حياتي ماسافرت او طلعت مع اخواني وابوي دايم اطلع بروحي وقليل مررة اطلع مع شهد عمري مااحد ضمني حتى خواتي
ولااحد عطاني هدية

ضمت دبدوبها الابيض ونزلت دموعها بألم

 
 

 

عرض البوم صور &madi&  

قديم 27-11-09, 01:31 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152582
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: &madi& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAruba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&madi& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &madi& المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

في قصر في مدينة الخبر بالسعودية

جالسة وسرحانه في صورته

عواينه العسليه الوساع
بشرته الحنطيه
نظرته الي فيها غموض

طق طق : جنى ممكن ادخل جنااااا جنى انتي نايمة فتحت الباب بهدوء جنى ....... شافتها سرحانه وفي يدها الصورة وتتامل فيها تقربت منها وقالت بصوت مرتفع : جناااااا بصراخ : جناااااا
قامت بفزع : بسم الله .............. اانتي من متى هنا وبعدين انا كم مرررة اقولك طقي الباب قبل ماتدخلين هاا
اختها نجوود : صار لي ساعة اطقه بس انتي سرحانه بحبيب القلب هذا وبعده ماصار شي شلون تملكتي شبتسوين ؟
جنى بخجل : يوووه محتارة والله يانجود اوافق والا لا
نجود : احين صار لك اسبوع وانتي سرحانه وعلطول تناظرين صورته وبعد محتارة توافقين والا لا
جنى : انتي تفكرين المسئلة سهلة الموضوع يبيله تفكير
نجود : الا شسمه الاخ
جنى برمنسية : خالد
نجود وهي تمسك الصورة وتناظرها : والله انه مزيون لو اني منك اوفق علطول وبدون تفكير
جنى وهي تسحب الصورة منها : وجع صدق ماتستحين
نجود : ترى ماقلت شي
جنى : اقوول قومي ضفي ترى مالي خلقك
نجود : خلاص بطلع اووف
جنى : صكي الباب وراك
بعد ماطلعت نجود

انبطحت على سريرها وتفكر

ابوي يقول انه من عائلة معروفة وغنية وابوه واحد بطران وجل اعمال معروف وامي تقول انه يناسبنه ومن ثوبنا
واخواني يمدحونه ويقولوا انه ماعده حركات بطالية ابتسمت وهي تناظر صورته وغير كذا انه حلو ومزيون كثير تقدمولي بس هذا احسه غير شكلي باوافق

خلينا نتكلم عن جنى عمرها 23 سنة تخصصها اعمال فنية مخلصة دراسة ملامحها ناعمة عواينها وساع مع رموش طويلة شفايف توت بشرته سمرة مايله الى البياض شعرها صابغته بلون الكراميل قصير لين كتفها
طويله وجسمها حلو



في احد الاحياء العادية
وفي بيت متوسط من دورين

هذا بيت امام مسجد الحي رجال متدين يسكن في هالبيت مع زوجاته الثنتين وعياله وامه واخته

كانت الجدة ام عبد العزيز جالسة على الكرسي الهزاز وتسمع محاظرة لاحد المشايخ على قناة المجد وقاعدين بجانبها البنات الصغار يلعبوا اونو سما : هبوو العبي عدل
هبة : انا العب عدل مايحتاج تقولين لي
فاطمة : ربحت
نورة : يالغشاشة شفتك تغشين
سما : اي انا بعد شفتك
هبة : من غشنا ليس منا
فاطمة :انا ماغشيت لا تتبلون علي وهبو يالبزر لوتنطمين يكون احسن
هبة : ابوي يقول من غشنا فليس منا مو انا
نورة : وبعدين ليش تغشين انا اورييكي يالخايسة وتشد شعر فاطمة بعنف فاطمة : اااه هديني يا حيوانة اااه يماااااااااا نورة : انا حيوانة اورييك وتشد شعر فاطمة بقوة اكثر
الجدة : بسسس ازعجتوني

ونجي ام فاطمة مسرعة : وجع نوير هدي بنتي وتسحب فاطمة من يد نورة : هديييها يالمتوحشة فاطمة تبكي : يماا هي علطول كذا تضربني ام فاطمة وهي تضم بنتها : خلاص لاتجلسين معهم وانتي بعد ياهبة
الجدة : خليهم مع اخوانهم لا تحطين دوبك مع دوبهم هذول بزران يا دلال
دلال : لا ماتشوفينها تضرب بنتي
نورة : هي غشاشة
الجدة : دلال روحي شوفي ولدك وخلي البنات
دلال : بس ماتشوفينهم
الجدة : روووحي خلاص ولدك يبكي

وراحت دلال وهي تتحلطم

وفي جهة ثانية من البيت

منوور جالسة مع عمتها انفال وسوالف

منور : اليوم وانا راجعة من الجامعة شفتلك ذااك المزيوون رزة وكشخة وطوول وثقل واااي مااحلاه
انفال : وانا البارح وانا رايحة مع امي الجمعية شفت ذاك المزيون شعره بني فاتح وابيض فكس وطول وعرض ولا عاد سيارته لونها يلمع شي
منوور : ماالت عليه وتقطع عليهم دخول هاجر اختهم 17 سنة : انتو الي مالت عليكم والله لو يدري عنكم ابوي ليذبحكم
انفال : بسم الله انتي من ويين طلعتي وبعدين مالك شغل فينا ولييش تتصوخين ( تسترق السمع )
منور : وبعديت ترانا بس شفناهم ماغازلناهم
هاجر : امي تقوول غضو البصر
انفال : ضفي وجهك ماالت علييك

ام منور وهي في المطبخ : منوووور مناير
منور : نعم يماا
ام منور : قومي صحي اختك لساتها نايمة
منور : انشاء الله يمه
ام منور : وانتو يابنات تعالو ساعدوني في الشغل
انفال وهاجر : انشاء الله

وفي غرفة البنات

سهاد نايمة بعمق
منور : قوومي سهاادو قومي وتهزها بايدينها ( لكن لا حياة لمن تنادي )
منور بقر سحبت شعرها واخذت تضرب فيها : قوومي
سهاد : اااااه قومي عني وجعععععع قووومي
منور وقامت عنها : يالخبلة قومي قبل لا يجي ابوي وانتي ماصليتي الظهر
سهاد : لييه كم الساعة الحين
منور : الساعة ثنتين ونص يا فالحة
سهاد قامت بسرعة وهي تركض رايحة للحمام ( اكرمكم الله ) تتوضا

هاجر : روحي الحمام الي تحت انا انظف هذا الحمام
سهاد طنشتها ودخلت الحمام وهي تركض وتتزحلق وتطيح على راسها لان الحمام كان فيه ماي هاجر تغسله
هاجر : هههههههههههههههههههههه احسن تستاهلين يالخبلة قايلة لك اني اغسله

سهاد : تضحكين انتي ووجهك اااه

صوت جهوري تحت : بسم الله ولجنا بسم الله خرجنا وعلى الله توكلنا

سهاد : ياربي ماصليت
هاجر : ياويلج من ابوي

توضت بسرعة وراحت الغرفة تصلي

الكل مجتمع تحت على السفرة

ابو راشد : ويين سهاد
ام راشد : احين تجي
جت سهاد بسرعة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو راشد : لييه متاخرة
سهاد : كنت في الحمام
هبة بصوت منخفض : كذاابة
ام فاطمة تضربها : وجع اسكتي
الجدة : اجلسي يبنتي تغدي
ابو راشد : سمو

اعرفكم بعائلة ابو راشد

ابو راشد عبد العزيز رجال طيب يخاف الله متدين وهو امام مسجد الحي متزوج من حصة ام راشد ودلال ام عبد الله

ام راشد حصة : مرة طيبة وحالها حال اي ام تخاف على عيالها وتحبهم
وعيالها :

منيرة وينادونها في البيت منور او مناير 21 سنة تدرس ف الجامعة وهي دووم مع عمتها انفال شعرها كستنائي طويل لين اخر ظهرها ووجها دائري ملامحها طفولية ماتصدق تشوف واحد مزيون الا قعدت تتامل فيه وتسرح فيه

سهاد 19 سنة تدرس في الجامعة تحب النووم وباااردة مررة ثلج شعرها كشة خشن مررة كستنائي نفس اختها بشرتها قمحية صافية وملامحها تشبه ملامح منوور

هاجر 17 سنة فاشلة في الدراسة وحبيبة جدتها ومسمية عليها فاشلة في الدراسة وفضولية عندها حب استطلاع
شعرها اسود طويل ونحيفة وقصيرة شوي بشرته بيضة وعوينها حادين سود انفها طويل
نورة 14 سنة عنييفة مررة
سما 11 سنين ووورا اختها نور لوتكفخها لوتذبحها متتباعد عنها
راشد 9 سنين دلوووع مررة بما انه جا بعد خمس بنات


دلال ام فؤاد الزوجة الثانية عمرها 34 سنة تحب اولادها وماترضى عليهم وعيالها

فاطمة 13 سنة دلووعة حدها ودوم تتهاوش مع نورة
هبة 9 سنوات
فؤاد 5 سنوات
محمد سنة


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفي فييلا نايف

في غرفة شهد

جالسة تكلم بالموبايل

فيصل : ريومة حبيبتي ابي اشوفك
شهد : امممممممم افكر
فيصل : والله مايصير كذا انا ماقدر اتحمل ابي اعرف من راعية هالصوت العذاب
شهد بدلع : مقدر بابا مايرضى اطلع بروحي
فيصل : حاولي بس خمس دقايق
شهد : طيب اشوف
فيصل : ياعمري
شهد : طيب بااي الحين امي تتناديني
فيصل : بااي ياعمري

بعد ماسكررت جالسة تفكر

انا ولا مرة في حياتي طعت مع واحد ليه مااجرب هالمرة اطلع اي ليش لا خلني اتسلى بدل هالزهق والملل
وبعدين وش بيضرني

صوت من ورا الباب : شهد ممكن ادخل

شهد : افف اي مروة ادخلي

مروة : اقدر اجلس عندك
شهد : لييه ماعندك غرفة والا من ضيق المكان عشان تقعدين عندي
مروة : مليت من القعدة بروحي
شهد : وانا مو فاضية لك روحي اجلسي عند المعقدة اكيد عادي عندها لانها ماتحس اما انا مو فاضية لك
مروة : رناد نايمة
شهد بستهزاء : ناايمة هاذي مو نايمة هاذي ميته وهي حية
مرووة : كيف يعني
شهد : ولا شي وبعدين اذا انتي ملانه اطلعي مع الدريول روحي الملاهي والا روحي السوق او روحي لوحدة من صديقاتك
مروة : مالي خلق خلاص بنزل تحت
شهد ومسكت الجوال بتكلم : طيب يلا ضفي

سكرت الباب وشافت سارة العة من غرفتها وشكلها بتطلع

مروة : سارة بتطلعين
سارة : اي ماتشوفيني لابسة العباية
مروة : ويت بتروحين
سارة : باروح لصديقتي ليلى اذاكر معها بكرة عندي اختبار ( سارة تدرس طب ) وبعدها باروح السوق
مروة : عادي اروح معك السوق
سارة : لا طبعاً
ونزلت من الدرج

وفي الغرفة الصغيرة

رناد جالسة على السرير وينعاد عليها شريط حياتها وهي صغيرة

تتذكر ايامها الحلوة

احلى ايام في حياتها قبل ماتتعرف على اخوانها

: يما اليوم بنطلع

ام رناد : مدري اذا جا ابوكي

رناد : ليه ابوي كله يطلع

ام رناد : عنده شغل

رناد : بس انا ابي اطلع احد رفعها من وراها وضمها : وين تبين تروحين رنوود

رناد بفرح : بابا انت جيت نايف : ايي ووين تبنا نروح ياحبيبة ابوكي

ام رناد : انت من متى هنا

نايف وهو يجلس جنب زوجته وفي ايده رناد : هههه انا اليوم ماطلعت من البيت

ام رناد : كيف ؟

نايف : اي كنت ابي اسويلكم مفاجئة وهذا الاسبوع كله راح اكون عندك

رناد : ماراح تروح الشغل ؟
نايف : لا

ام رناد : صدق نايف احلى مفاجئة

نايف : وراح اسافر مع زوجتي حبيتي وبنتي الحلوة الا ويين تبونا نسافر

ام رناد : مو مهم ام شي نكون مع بعض

كانت ايامها حلوة وكلها سعادة مع ان ابوها ماكان علطول معهم لانه متزوج من مشاعل

الا ان جاء ذاك اليوم

رناد كانت قاعدة بروحها في البيت تبكي : يماا وينك يماا اتصلت على ابوها وهي خايفة : بابا ماما مو موجودة مدري وينها

نايف : رنود حبيبتي لا تبكي انا جاي الحين ولا تتحركي من مكانك طيب

دخل البيت ( كيف يعني ماتدري وينها اكيد في البيت يعني وي بتروح )

رناد جت لابوها وهي تبكي ضمها ابوها وهو يهديها : بابا وين ماما

نايف : اكيد في البيت تعالي ندورها

قعد يدورها البيت مكان مكان الى ان وصل الى غرفة نومهم شاف هناك ورقة على السرير فتحها وقراها

ورناد تطالع فيه باستغراب

كانه انصدم نزلت دمعة من عينه وحمل رناد وطلع البيت

جلس يفتر في الشوارع
ورناد مو فاهمة شي من الي يصير ابوها يشوي يكلم في التلفون وشوي يكلم نفسه

الي وصلو لبيت

نايف وهو يدق الجرس : رنود انتي بتجلسين في هذا البيت شوي وراج لك طيب

فتح الباب رجال : نايف خيير وش فيك ومن الي معك

نايف : هاذي بنتي خليها معك طيب

الرجال بستغراب : بنتك؟ نايف شسالفة

نايف : بعدين اقولك خليها معك الحين

دخلت رناد مع الرجال وابوها راح

دخلت وشافت هناك مرة معها اطفال واظح انها زوجتة

قعدو يسالوها اسئلة كثيرة وهم مستغربين

هذا ابوكِ ؟ من امك ؟ وشفيه ابوك ؟
وقال لها الرجال ان هو عمها عبد الله وعرفها على عياله

وقعدت عنده مدة طويلة ماتدري كم

لين جا ابوها : بابا وحشتني وين ماما
ضمها ابوها وهو مايدري وش يقول ليها

تكلم مع عمها وهي راحت مع زوجة عمها

ماتدري شكانو يتكلمون عنه

وبعدين راحت مع ابوها سالته عن امها وهو يقول انها تعبانة وبعدين بتجي

وبعدين دخلو لبيت كان فيه مره واطفال

ابوها كان يتهاوش مع المرة ويتكلو بصراخ وهي كانت خايفة

مشاعل : كيف تزوجت علي انا مشاعل بنت ..... تتزوج علي لييه ومن هاذي لخايسة
نايف ماتحمل هالكلمة على زوجته وعطاها كف سكتها
مشاعل : انا تمد ايدك علي طلقني هين

مشاعل اخذت اغراضها وطلعت من البيت وما رجعت له

وهي كل ماتشوف ابوها ماعلى لسانها وين ماما ؟


لين مافهمت انه هذول اخوانها وذيك المرة كانت مرت ابوها

كبرت مع اخوانها وابوها ماصارت تشفه كثير

صارت علطول تجلس في غرفتها لان اخوانها ماكانو يحبونها

خالد : بسبتك ابوي طلق امي
سارة : لو ماجيتي لبيتنا كان ما صار كذا
هشام : شهد لا تقعدين معها هاذي وحدة خايسة

كبرت على يد المربية الي تركتها لمن كملت 16 سنة



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

انتهى البارت الاول

توقعاتكم ارائكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا شفت تفاعل راح اكملها انشاء الله

 
 

 

عرض البوم صور &madi&  
قديم 27-11-09, 11:40 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &madi& المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بداية عجيبة
الظاهر انج خاشة حقنا احداث مثيره
نترياج

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
قديم 28-11-09, 06:24 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152582
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: &madi& عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAruba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
&madi& غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &madi& المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلا خيتو بوح

انشاء الله احداث مثيرة وشيقة

بس بليز ابي تفاعل

 
 

 

عرض البوم صور &madi&  
قديم 11-04-11, 09:39 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : &madi& المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

متوقفه من 2009

تنقل للارشيف لحين عوده الكاتبه

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليتني ما شفت في خدك دموع
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:37 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية