لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-10, 02:14 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOLO222 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الخامس
في صباح اليوم التالي .
طبعا أم ريان من فرحتها بولدها ماصدقت يطلع الصبح و ما خلت أحد إلا و خبرته بالموضوع .
فعشين كذا اليوم كل العائلة سحبوا على المدارس و الجامعات على أساس انه اليوم خطبة أشواق و ريان . << ما صدقوا على الله يجيهم عذر عشان ما يروحون خخخخخ .
ما عدا سارة إلي ما قدرت تسحب على المستشفى طلعت سارة من البيت و ركبت السيارة و راحت على المستشفى .
""""""""""""""""""""""""""

في مستشفى (......)
سارة دخلت المستشفى و توجهت لمكتب الدكتور صالح .
سارة تطق الباب .
د . صالح : تفضل .
سارة دخلت : السلام عليكم .
د.صالح : و عليكم السلام .
سارة : دكتور انا درست الحالة و حابة أشوف المريضة و أدرس هل جسدها راح يتهيأ للعمليه بوقت قصير أم لا ؟؟؟
د.صالح : أمممم طيب غرفتها رقم 3201 الطابق الخامس .
سارة : مشكور عن اذنك .
د.صالح : أذنك معك .
سارة خرجت و بدأت تتحمس لأنها و لأول مرة تمسك حالة خطيرة و بالوضع هاذا .
وصلت سارة للطابق الخامس و راحت على الغرفة 3201 و طقت الباب . جاها صوت طفلة : تفضضضضل .
سارة دخلت الغرفة إلي كانت مليانة ألعاب سارة حست أنها ما هي بمستشفى حست إنها بمحل ألعاب من كثرة الالعاب إلي تارسة الغرفة قعدت تتلفت وشافت السرير فاضي و المغذي مفصول قعدت فترة مصدومة تطالع و تدور على رانيا طبعا رانيا كانت متخبية تحت السرير و كاتمة ضحكتها سارة قربت من السرير إلا و رانيا تطلع لها و بصوت عالي : بوووووووه .
سارة اخترعت و طاحت منها الأوراق إلي كانت شايلتها من الفجعة و بعد فترة بدأت سارة تلم الأوراق .
سارة رفعت عيونها على البنت الشقية إلي خرعتها طالعت سارة في البنت القزمة الحلووة مرة .
(( رانيا كانت قصيرة بالنسبة لمن هم في مثل عمرها << لا يا شيخة . كان شعرها بني طويل و عيونها واسعة و بنية و حلوة و جسمها كان نحيييييف جداً )) .
سارة بهدوء ما عجب رانيا : يله ارجعي على سريرك من إلي سمح لك تفكين المغذي من يدك ؟؟
رانيا تكره المستشفيا و كل الدكاتره إلي فيها عشان كذا قالت : و الله أنا أسوي إلي أبيه من غير أي أحد يحاسبني فاهمة ؟؟؟
سارة انصدمت من هالبنت مو كأنها بنت بعمر عشر سنين و كأنها عمرها عشرين سنة .
سارة كررت كلامها بهدوء أكبر : قلت لك أرجعي على سريرك .
رانيا بعناد طفولي : ما أبي .
سارة بدأت أعصابها تفلت راحت و طلعت من الغرفة شافت بالممر بره ممرضتين قاعدين يهذرون راحت لهم
و قالت : come with me .
الترجمة (( تعالوا معي )) .
الممرضتين لحقوا سارة و دخلوا على غرفة رانيا .
سارة : hold this girl and put her on the bed .
الترجمة : (( أمسكوا هالبنت و حطوها على السرير )) .
الممرضتين انصدموا من هالطلب و بدئوا يناظرون في بعض و في رانيا الصغيرة إلي قاعدة تلعب و معطية سارة و إلي معها أكبر طاف .
سارة بصوت عالي : now . الترجمة (( الحين )) .
الممرضتين طبعا ما يقدروا يقولوا لا فراحوا و مسكوا رانيا كل وحدة من يد .
رانيا إلي بدأت تصارخ : اتركوووني اتكرووني
يااااامن يااامن .
سارة استغربت من هاذا يامن .
الممرضتين جروا رانيا بقوة و هي لسا تصارخ : ياااامن .
إلا و صوت رجولي خشن عند الباب : وش ذا إلي بيصير هنا اتركوهااااا .
""""""""""""""""""""""""""

في بيت أبو أشواق
أشواق من بعد صلاة الفجر ما هجدت و قعدت في مكان واحد .
أشواق و مازن و مشاعل قاعدين في الصالة مشاعل و مازن يناظرون في أشواق إلي رايحة و جاية .
مشاعل : أشواااااق خلاص اقعدي ترى مانت أول وحدة تنخطب .
مازن : أشواق بالله كم طلع معك قياس الغرفة ههههه .
أشواق : بس خلاص يا سخيفين .
مازن : أشواق وش رأيك أدق على عريس الغفلة و أشوف الأوضاع عنده .
مشاعل : ايه ايه دق و حطه على المايك .
أشواق بترجي : لا يا مازن تكفى .
مازن ما سمعها و طلع جواله ودق .
أشواق خلاص ما عدت تتحمل و بدأت دموعها تنزل <<< حساسة الأخت .
مازن و مشاعل انصدموا انها بتبكي . مازن رمى الجوال على الكنبة و راح لأخته الكبيرة و ضمها و قال : أشواق خلاص و الله أسف .
مشاعل : أشواق أنا أسفة .
أشواق و هي تهز راسها : لالا انتم ما لكم علاقة .
مازن استغرب و قال : أجل وشو ؟؟؟
أشواق : ما أدري يا مازن أنا ما ني حابة هالزواج .
مشاعل شهقت .
مازن عصب شوي : أشواق انت وش قاعدة تقولين ؟؟
أشواق و هي تبكي : أنا ما أبي أتزوج .
مشاعل بحزن على حال أختها : أجل ليش وافقتي .
أشواق بصراخ : يا مشاعل أنا ما أبي أتزوج أنا ما أبي رياااان .
مازن عصب من جد : لييييش ؟؟؟؟
أشواق ناظرتهم : من غير ليش أنا ما أبي و بس .
مازن خلاص وصلت عنده : لعبه هي مرة تقولين أوكي و مرة تقولين ما أبي هونت .
بعد شوي ....
مازن بدى يهدي نفسه عشان يقنع أخته : أشواق ريان رجال طيب و ما في أحسن منه صدقيني راح تكونين سعيدة معه .
أشواق بحقد لدرجة انه مازن و مشاعل انصدموا منها : شوف يا مازن أنا عطيت أبوي كلمة وهو قال لعمي عن موافقتي لا يروح في بالك إني راح أنزل راسه لا بس ريان هاذا أنا ماني طايقته مو عشان شي بس أنا ما أبي أتزوووج و دامه ريان هو الرجال إلي راح يتزوجني راح أكرهه طول عمري .
و طلعت أشواق من الغرفة .
مازن ومشاعل لحد الآن مصدومين ماهم مستوعبين كلام أختهم وين أختهم أشواااق الطيبة أختهم إلي لو أحد فيهم مرض تسهر عليه طول الليل أختهم إلي لو أحد فيهم بكي تمسح له دموعه أختهم إلي كانت أمهم طول الوقت و عمرهم ما قد حسوا بفراق أمهم لأنه أختهم أشووااااااق كانت فيه . معقوله هي هاذي أشواق الطيبة الحساسة إلي عمرها ما ضرت أحد معقولة .
معقولة تكره ريان إلي ما تعرفة و بس يا دوب كانت تشوفه من بعيد . و ليش ؟؟
كل هاذا الكلام كان يدور في بال مازن و مشاعل .
في واحد كااان بيسمع الحوار يمكن عرفتوه .
رياااااان ...
ريان لمن شاف مازن دق عليه رد و انصدم من الكلام إلي سمعه من أشواق أنها ما تبيه و ما تبي تتزوج .
قعد ريان يفكر و يفكر و يفكر و يفكر إلين ما أتوصل لقرار .
ريان راح لغرفة أخوه رائد و طق الباب .
رائد : نعععععم .
ريان دخل و الإبتسامة شاقة الحلق : نعامة ترفسك .
رائد عارف بموقف أخوه من خطبته اليوم و استغرب ابتسامة ريان .
رائد : خير شفيه الأخ فرحان و مبسوط .
ريان زادت ابتسامته : يعني حتى الفرحة مستكثرها علي يله قوم ورانا مشاوير كثيرة .
رائد : خير وش هالمشاوير إلي طلعت فجأة .
ريان : ناسي أني اليوم بروح أخطب اليوم خلني أروح للحلاق و أبي ثوب جديد بعد .
رائد فرح لأخوه : أجل يله .
(( طبعا راح تستغربون تصرف ريان لكن ريان لمن سمع أشواق تفاجأ انه هالبنت تكرهه لهدرجة أو بالأصح تكره إلي راح يصير زوجها كان دائما يشوفها انها غيييييير كذا عشان كذا لمن سمعها قال لازم أكتشف وش هالشي إلي مخلي بنت عمي كذا و طبعا راح أكتشف هالشي فترة الخطوبة أو على الأكثر بعد الملكة و بعدين كل واحد في طريقه لكن مستحيل أترك بنت عمي وهي بهالحالة مستحيييييل )) .
(( نترك ريااان بأفكاره و نرجع لسارة )) .

""""""""""""""""""""""""""
في مستشفى (.......)
نروح في الطابق الخامس و نشوف ايش إلي بيصير .
نرجع لورا شوي .
طبعا الممرضتين بيجروا رانيا بقوة و هي تصارخ : ياااااامن .
إلا وصوت رجولي خشن عند الباب : وش هاذا إلي بيصير هنا اتركوهااااا .
سارة التفت وشافت نفس الشاب الغريب إلي قابلته ذاك اليوم بالممر وواضح عليه انه عرفها بعد .
رانيا فكت نفسها من الممرضتين بقوة وراحت جري عند الشاب : يامن ليش اتأخرت ؟؟؟
يامن نزل بمستواها : أسف حبيبتي كان عندي شغل .
رانيا بدلع طفولي : يعني شغلك أهم مني ؟؟
يامن : لا لا معقوله يكون الشغل أهم من أختي حبيبتي .
رانيا ضحكت : ههههههه
سارة انقهرت منهم يسولفون و ماهم معطيناها وجه .
سارة بصوت عالي : احـــــــــــم .
يامن ورانيا التفتوا لها .
يامن و كأنه تذكر شي : الحين ممكن تشرحيلي و شلون تخلين هالبقرتين الضاحكتين إلي وراكي يمسكون أختي و يجرونها بهالطريقة .
سارة انصدمت من هالوقاحة إلي فيه هو و أخته .
سارة مسكت أعصابها .
سارة بهدوء و كأنه ما يهمها شي : أخت حضرتك فصلت المغذي من يدها و قاعدة تحوس بهالألعاب و لمن قلت لها ارجعي على السرير رفضت بكل وقاحة .
يامن : أولا ما أسمح تقولين عن اختي وقحة
ثانيا أختي هنا عشان تتعالج مو عشان تتعقد .
سارة : و أنا ما راح أقدر أعالجها إذا ما نفذت كل إلي أقولها عليه .
يامن باستهزاء : لا تقولين ان انت الطبيب المعالج .
سارة ما اهتزت فيها شعرة : ايه انا .
يامن : أنا مستحيل أرضى بهالشي .
سارة : أعلى ما في خيلك أركبه .
يامن : هيييه انت احترمي نفسك و انت تتكلمين معي .
سارة : مو لما تحترم نفسك انت بالاول .
يامن كان بيرد عليها إلا و الدكتور صالح يدخل ويشوف الممرضتين واقفين و شاقين الحلق و رانيا متمسكة بيامن بقوة و سارة تناظر يامن و يامن يناظرها ولو كانت النظرات تقتل كانت سارة قتلت يامن و يامن قتل سارة .
د.صالح : وش إلي صاير هنا ممكن أحد يفهمني ؟؟؟
يامن : أنا إلي بدي أفهم يا صالح وشلون تخلي هالبنت تمسك حالة رانيا و انت من البداية الطبيب المعالج .
د.صالح : يامن هدي حالك بعدين راح أتفاهم معاك .
د.صالح وهو يأشر على الممرضتين : و ذولي وش جابهم هني .
يامن باستهزاء : أسألها .
سارة ناظرت الدكتور صالح و قالت : دكتور أنا إلي جبتهم عشان يمسكون رانيا و يحطوها على السرير .
يامن باحتقار : و كمان لكي وجه تقولينها .
سارة ناظرت يامن بجمود .
د.صالح : خلاص يا سارة روحي انت الحين .
سارة : بس يا دكتور .
د.صالح : سارة قلت لك روحي .
لمن خرجت سارة حست نفسها بتطلع روحها من كثرة العصبية راحت و خرجت من المستشفى بكبرها لا ترتكب جريمة في رانيا أو أخوها يامن بجد حقدت عليهم لأنها كانت متصورة انه أول حالة لها بتكون غيييييير عن إلي صار و فكرت بتصرف الدكتور صالح معاها شي أكيد ما راح يرحمها بجد بجد كرهت رانيا و أخوها يامن .

في مكتب الدكتور صالح
يامن قاعد وهو معصب و النفسية عنده توب و صالح قاعد وهو هادي و بيلعب بالقلم إلي على المكتب .
يامن بعصبية : و الحين ممكن تفهمني ؟؟؟
صالح : ايش ؟؟؟
يامن : صااااااالح من هالبنت ؟؟؟
صالح : يامن هاذي البنت ما زالت طالبة لكنها متفوقة بدرجة ما تتصورها .
يامن بطفش : طيب و بعدين .
صالح : لازم تعرف ان العملية إلي راح أسويها لأختك ما هي هينه .
يامن بحزن : أعرف .
صالح : وشي طبيعي بعملية مثل هاي لازم يكون في طبيب مساعد وقت العملية .
يامن باعتراض : بس يا صالح هاذي ما زالت طالبة .
صالح : لكن صدقني أنها أحسن من بعض الدكاترة المتخرجين صدقني يا يامن ما في أحسن منها .
يامن : بس أنا ماني موافق .
صالح : يامن أنا ما سألتك انت موافق و لا لا لأني خلاص اتخذت قراري .
يامن : بس ....
صالح : يامن انت صاحبي لا انت مو بس صاحبي انت أقرب أصحابي و انا أفكر في مصلحة أختك رانيا و بس و مستحيل أخدعك و أدخل سارة في العلاج الا إذا كانت موهوبة جدا.
يامن : صالح تتوقع إذا ما نجحت العملية ....
قاطعه صالح : يامن تفاءل بالخير و راح تجده صدقني و خلي ايمانك بالله قوي .
يامن تنهد : ونعم بالله .

انتهى البارت
""""""""""""""""""""""""""

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 30-07-10, 02:14 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOLO222 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت السادس
رجعت سارة البيت و عيونها محمرة من العصبية . دخلت البيت شافته هادئ استغربت مع ان اليوم خطبة أختها راحت على الصالة و شافت مازن و مشاعل جالسين و ساكتين .
سارة رفعت حواجبها بإستغراب و قالت : خير وش صاير ؟؟؟
مازن و مشاعل ناظروها و لا ردوا عليها .
سارة : هييييييه إنتم وش فيه ؟؟؟
مشاعل خلاص وهي شوي و تبكي على حال أختها الكبيرة أشواق .
مشاعل : مصيبة يا سارة .
سارة انفجعت : وش فيه ؟؟؟
مشاعل : سارة أشواق ما تبي تتزوج تخيلي توها كانت تصارخ و تقول ....
مشاعل ما قدرت تكمل .
سارة : شلون يعني ما تبي تتزوج هي مو كانت موافقه .
مازن و كأنه يبي ينهي الموضوع : خلاص هي أكيد قالت هالكلام و هي متوترة و ما هي حاسة بإلي تقوله .
(( مازن قال هذا الكلام مو عشان يطمن سارة و مشاعل بس عشان يطمن نفسه بالأول )) .
سارة قعدت على أقرب كنبة بجنبها اليوم كان فعلاً يوم مرهق بالنسبة لها و جت هاذي المصيبة و كملت الناقص .
مازن تنهد و قال و هو يحاول يبتسم : ما عليه يله الحين الساعة ثلاث العصر و أكيد هم جايين بالمغرب ما تبون تتجهزون ؟؟؟
سارة و مشاعل هزوا روسهم و طلعوا كل واحد لغرفته عشان يتجهز .
مازن قام و بتردد كبير لغرفة أشواق و دق الباب .
أشواق بعد ما هديت حست بالي قالته لإخوانها الصغار و هي أول مرة ترفع صوتها عليهم .
أشواق : تفضل .
مازن دخل وهو مبتسم و شاف أشواق جالسة على السرير : أف أف وش هذا يا أشواق ما تبين تتجهزين ؟؟
أشواق ابتسمت لأخوها مازن : إيه خلاص الحين .
مازن : يله يله ترى ما راح يمديك .
أشواق : ههههههه لا تخاف بيمديني يله روح انت على غرفتك .
مازن : هههههه خلاص طيب .
وهو طالع من الغرفة .
أشواق بسرعة : مازن لا تزعل مني .
مازن لف عليها : أصلاً انا مستحيل أزعل من أختي حبيبتي يله بااااااي .
و طلع و سكر الباب وراه .
أشواق فرحت ان مازن مو زعلان منها بس بنفس الوقت زعلانة لأنها تذكرت ان اليوم خطبتها .
(( طبعا الكثير منكم مستغرب سبب رفض أشواق للزواج ليس هناك سبب محدد و لكن أشوااااق تحس أنه مكانها ببيت أبوها و مع أخوانها الصغار تهتم فيهم و ترعاهم يا ترى هل وجهة نظرك يا أشواق صحيحة أم لا ؟ ))
""""""""""""""""""""""""""

في خالة رنا(أم رغد)
رغد : ريماااا .
ريما : خير وش فيك ؟؟
رغد : وين الإكسسوار البرونز حقي ؟؟
ريما : لا يا رغد انا بألبسه .
رغد : ما علي منك أنا إلي بألبسه .
ريما : رغد عفية عليك خليني أنا إلي ألبسة .
رغد : أف منك أصلاً أنا عارفة انك ما راح تتركيني إلا لمن تاخذيه مني .
ريما : رغد وش بتلبسين ؟؟
رغد : عندي فستان رايق أظن انه يصلح .
ريما : رغد أنا لسا ما اخترت و ش بألبس .
رغد بصراخ : إيييييش ؟؟ أجل وشوله ماخذة الاكسسوار .
ريما : اخترت الأكسسوار بعدين فلت بأختار اللبس .
رغد شالت المخدة إلي كانت جنبها و رمتها على ريما : مجنونة انت ؟؟
ريما سحبت يد رغد ودخلتها على غرفة الملابس و قالت : رغد عفية اختاري لي انت .
رغد : أف طيب خلاص .

في بيت أبو رنا
رنا قاعدة تلبس أختها حلا إلا و شيماء تدخل .
شيماء : رنا وش رأيك بلبسي .
رنا ناظرت شيماء و قالت : يجنن ما شاء الله تهبلين .
رنا لبست حلا و خلصت و قامت شالتها و أعطتها لشيماء و قالت : شيماء انتبهي لها حبيبتي أوكي أنا بلبس و بجيكم .
شيماء بابتسامة و هي تشيل حلا : أوكي .
طلعوا شيماء و حلا و قعدت رنا تلبس .
(( نخلي رنا تلبس براحتها و نروح لرحاب إلي مسوية مصيبة في البيت )) .

في بيت أبو ريان
رحاب : يمة ما علي أبي أروح السوق يعني أبي أروح السوق .
أم ريان : رحاااااب روحي ألبسي أي شي من عندك و خلصيني موب كفاية أخوانك إلي خرجوا من البيت و للحين ما ردوا .
رحاب : يمه و الله ما يصير كذا أنا ما عندي أي شي ألبسه و هذا ريان ما لقي يخلي خطبته إلا اليوم .
أم ريان : يله بس روحي ألبسي أي شي من عندك مثل أختك جنا .
رحاب و هي شوي و تبكي : ما أبي أبي أروح السوق .
إلا و أبو ريان يدخل و يقول : وش فيها حبيبتي رحاب زعلانة ؟؟؟؟
رحاب : يبه قول لأمي .
أبو ريان : هههههه وش أقولها ؟؟
رحاب : أني أبي أروح للسوق .
أبو ريان ناظر الساعة : بس يا بنتي الحين الساعة خمس العصر و حنا ماشين بعد صلاة المغرب . ما راح يمدي .
رحاب : بس يبه ما عندي شي ألبسه .
أبو ريان : يا بنتي الملابس وش كثرها عندك البسي أي شي و بعدين ترى هاذي خطوبة موب ملكة و لا زواج .
رحاب باستسلام : طيب راح أحاول الاقي شي ألبسه .
طلعت رحاب بسرعة لغرفتها .
أبو ريان وهو يسأل أم ريان : وينهم عيالك مختفين ؟؟؟
أم ريان ارتبكت و قالت : ريان و رائد خرجوا .
أبو ريان : وين ؟؟؟
أم ريان : ما أدري بس خرجوا من الظهر تقريبا و للحين ما ردوا .
أبو ريان بعصبية : يعني شلون ريان طلع و بيحطني قدام الأمر الواقع و يفشلني قدام أخوي.
أم ريان : يا عبد الرحمن لا تقول ....
إلا و بدخلة ريان و رائد .
رائد و ريان و هم مبتسمين : السلام عليكم .
أبو ريان و أم ريان : و عليكم السلام .
ريان : يله عن اذنكم أنا بطلع غرفتي شوي .
رائد : و أنا بعد .
أبو ريان و أم ريان منصدمين من ولدهم توه البارح مسوي لهم ازعاج ما ابي أتزوج و ما أبي أشواق و الحين داخل وهو شايل درزن أغراض و كأنه شاري السوق كله و محلق لا و بعد مبتسم .
أبو ريان حس بشوية ذنب انه ظلم ولده لكن أبعده .
(( نترك أبو ريان و أم ريان و نروح لبطلة يمكن ما اشتقتولها لكن من زمان عليها ريووووف )) .
""""""""""""""""""""""""""

في بيت ابو ريوف
ريوف نزلت من الدرج و هي متكشخة على آخر شي و كانت تمشي بغرور و يا أرض اهتزي محد عليك قدي .
أم ريوف : ما شاء الله ما شاء الله وش هالجمال كله .
ريوف ابتسمت بمحبة لأمها إلي تحبها أكثر من روحها .
ريوف : تسلمين يمة عيونك الحلوة .
ريوف : إلا يمه وش هالكشخة كلها راح تغطين على الكل .
أم ريوف ضربت بنتها على خفيف : يا بنت أستحي شوي .
ريوف : هههههه .
أم ريوف : يله انا بروح أشوف أبوك جهز و لا لا .
ريوف هزت راسها و لا قالت شي و قعدت تراقب أمها و هي تطلع و تقول بقلبها : الله يخليك لي يا يمة أنتي و ابوي أنا ما لي غيركم .
""""""""""""""""""""""""""

في بيت أبو يزيد
نور و جودي لبسوا و خلصوا و قاعدين ينتظرون الأخ يزيد .
أبوهم نزل و ضحك على خفيف من أشكالهم المعصصصصصبة .
أبو يزيد وهو كاتم ضحكته : خير وش فيكم ؟؟
جودي و كأنه ما صدقت أحد يسألها : يبه ولدك هذا صار له ساعتين يلبس و يرجع يغير ... يلبس و يرجع يغير ... يلبس و يرجع يغير ......
إلا و قاطعها يزيد وهو داخل وهو متكشششخ على الآخر و كأنه هو المعرس .
يزيد وهو يناظر جودي وهو رافع حاجبه : أكيد قاعدة تحشين فيني يا سوسة .
جودي أخذت المخدة من الكنبة إلي جنبها و رمتها على يزيد بأقوى ما عندها .
يزيد أذكى منها و تحرك بسرعة فجات المخدة على الفاز و من قوة الضربة انكسرت خخخخ .
يزيد بصوت عالي : إنت و بعدين معك ما راح ترتاحين إلا لمن تهدين البيت فوق روسنا .
أبو يزيد : لا ترفع صوتك على أختك فاهم .
يزيد : فاهم يبه .
أبو يزيد وهو يطق راس جودي بس على خفيف : و انتي لا ترمين أي شي على أخوك فاهمة .
جودي : فاهمة يبه .
أبو يزيد اتنهد وهو عارف انهم راح يردون لحركاتهم و لا كأنه قايل لهم شي .
أبو يزيد ناظر في نور و قال : تعالي تعالي يا بنتي خلينا نروح أخوانك ذولي ما منهم فايدة .
نور راحت لأبوها وهي مبتسمة .
يزيد و جودي : يبه الله يسامحك .
أبو يزيد و نور ضحكوا .
و كلهم طلعوا من البيت .
(( كل العوائل طلعت من البيت متجهين لبيت أبو أشواق )) .

انتهى البارت
""""""""""""""""""""""""""

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 30-07-10, 02:15 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOLO222 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت السابع


في بيت أبو أشواق

مشاعل كانت لابسة و متكشخة على الآخر و شكلها كيوت .
خرجت مشاعل من غرفتها و راحت على المطبخ لقت الخدم مجهزين البخور أخذته منهم و بدت تبخر المجالس .
سارة ما زالت في غرفتها تحط اللمسات الاخيرة على الميك آب و طالعة تجنن و بقوة .
خرجت سارة من غرفتها و راحت على غرفة أشواق طقت الباب و دخلت .
سارة : أشوااق .
أشواق كانت قاعدة على السرير و برضها لسا ما لبست سارة طلعت عيونها لمن شافت اختها لسا ما جهزت نفسها و العالم شوي و بيصلون.
راحت عند أشواق وسحبتها بقوة من يدها و دخلتها الحمام إلي بنفس غرفة أشواق .
فكت الموية الباااردة و قالت لأشواق : اغسلي وجهك .
أشواق ناظرتها بتعجب .
سارة بصوت عالي : بسررررعة .
و تركت سارة أشواق تغسل وجهها و راحت على غرفة ملابسها تختار لها لبس مناسب .
(( يمكن بطلتنا سارة تكون خجولة و هادية و ما تحب تتكلم كثير لكن لمن تتكلم أو بالأصح تأمر لازم أمرها يتنفذ بالطيب و لا سارة تخليه يتنفذ بالغصب )) .
سارة اختارت لأشواق تنورة قصيرة فوق الركبة بشوي لونها سماوي و معاها بلوزة بيضا و حلوة و كمان صندل كعب أبيض .
أشواق لمن طلعت من الحمام .
سارة : بسرعة يله ألبسي .
برضوا اشواق نفذت بدون أي كلمة .
بعد ما خلصت اشواق لبس سارة طلحت لا شعرها و حطت لها ميك آب حلو خفيف .
و بعد ما خلصت طلعت أشواق و لا أروع .
سارة باست راسها و قالت : الله يوفقك و طلعت من الغرفة .
بعد نص ساعة خلاص الكل وصل .
و بعد الاستقبال و الترحيب .


في مجلس الرجال

ابو ريان : و الله يا أبو اشواق جايين نطلب يد بنتك اشواق لولدنا ريان .
ابو أشواق وو يطالع في أخوه و في ريان : والله هاذي الساعة المباركة يا اخوي .
أبو يزيد : على بركة الله .
و الأصوات جات متفرقة : مبروك .. على البركة .
ريان مررررة صار متوتر .
أول واحد سلم عليه هو أبو أشواق ريان سلم عليه و باس راسة وهو ينتفض من الربكة .
ثم سلموا عليه أعمامه و أخواله ... إلخ .
كان المجلس مرة زحمة و خنقة و ريان المسكين كل واحد يسحبه من جهة عشان يسلم عليه لين ما وصل دور عيال أعمامه .
طبعاً أول واحد سلم عليه هو مازن .
مازن بغى يستهبل على ريان شوي .
مازن : ما شاء الله الف مبروك وكل عام وإنت
بخير.
ريان رد عليه:الله يبارك فيك يا رب.
جا يزيد وعرف ان ريان مرتبك ومهبب لانه
ما استغرب من كلمه مازن ((كل عام وانت بخير))
يزيد:عيدك مبارك وكل عام وإنت بخير.
ريان رد بكل برائة:تسلم من العايدين والفايزين
يارب.
اخيرا جـــا رائد وخربها وقال:تقبل الله.
ريان:من الجميع يارب جزاك الله خير .
طبعا كل المجلس فطس ضحك عليه .
لمن شاف أبو أشواق ريان كذا ابتسم و سحبه على خفيف و همس له في اذنه : ما تبي تشوف خطيبتك .
ريان هز راسه و مشي مع عمه .


في مجلس الحريم

طبعا لازم تجيهم كل الأخبار و لمن عرفوا عن موافقة أبو أشواق اشتغلت الزغاريييييط ووصلت للشارع إلي وراهم >> خخخخ .
أشواق كانت قاعدة في المجلس تناظر الأرض الكل على باله إنها مستحية ما عادا أخواتها سارة و مشاعل إلي حاسين بيها .
و أول ما بدئوا الحريم يزغرطوا كل البنات اندفعوا لأشواق يسلمون عليها .
أشواق شافتهم كلهم جاينها جري يباركون لها ابتسمت لمن شافتهم متحمسين مررة .
أم ريان : مبروك يا بنتي .
أشواق باست يدها و راسها : الله يبارك فيك .
رحاب من الدفاشة ضربتها من ورا : مبروووك يا زوجة أخوي .
أشواق : ههههه الله يبارك فيك و عقبالك .
سارة و مشاعل و جنا و رنا و رغد وريما و شيماء و نور و جودي و ريوف بأصوات متفرقة : مبرووووك .
أشواق : الله يبارك فيكم كلكم و عقبالكم .
إلا ويدق جوال سارة و كان مازن وردت .
ريما / آآآآآمين .
سارة : إيوا يا مازن .
مازن سمع صراخ ريما و قال في نفسه : أوف هاذي المايك مزعجة الكل بصوتها ذا موب بس أنا .
مازن : يله دخلي أشواق المجلس إلي على اليسار تحت الدرج ريان ينتظرها هناك .
سارة : أوكي .
سارة راحت لأشواق و سحبتها من وسط البنات و همست لها : يله حلوة الآن الشوفة .
أشواق : وشوله شوفة يعني بالله الأخ ريان ما يعرف شكلي .
سارة : أمشي بس أمششششي .
و مسكت يدها ووصلتها إلين باب المجلس .
أشواق هنا بدأت ترتبك و قالت لسارة : سارة أنا خايفة .
سارة ابتسمت تطمنها : هيا هيا ما في شي يخوف .
أشواق قوت قلبها و سمت بالله و فتحت الباب و دخلت .
""""""""""""""""""""""""""


في مستشفى (......)

في الطابق الخامس في الغرفة 3201
رانيا : ياامن أنا مليت من هالمستشفيات .
يامن : معليش حبيبتي لازم تتحملي .
رانيا هزت راسها و بدت دموعها تنزل : أصلا انت منت حاس فيا أنا طول عمري عايشة في المستشفيات من مستشفى لمستشفى و أصلا أنا عارفة إنه عمري ما راح أتعافى .
يامن وهو متأثر من حال اخته : خلاص حبيبتي .....
رانيا قاطعته و هي ترمي اللعبة إلي بيدها عليه : لا مو خلاص أنا مو زي كل الأطفال أنا وحدة مريضة بقلبي و عمري ما راح أتعافى و راح أظل طول عمري بالمستشفى و عمري ما راح أخرج منها .
و زاد بهاللحظة بكى رانيا .
يامن خلاص حس قلبه بيطلع و دموعه شوي و تنزل على حال اخته لكن مسك نفسه .
و بعد شوي و رانيا ما زالت تبكي راح لها يامن.
يامن بعد يدها إلي مغطية وجهها و هي تبكي .
يامن : مين قال ما تقدرين تطلعين من المستشفى ؟؟؟ أنا بكرة راح أطلعك و نروح للمكان إلي تبيه .
رانيا : كذاب .
يامن وهو يمسح دموعها : لا أنا ما أكذب عليك و إنت تعرفين هالشي وين تبين تروحين بكرا .
رانيا ابتسمت : أمممممم الملاهي .
يامن : خلاص بكرة أنا و انت راح نروح الملاهي .
(( نترك يامن و رانيا و نروح لأشواق )) .
نرجع لورا شوي .
أشواق قوت قلبها و سمت بالله و فتحت الباب و دخلت .
أول ما دخلت شافت ريان جالس و حاط رجل على رجل .
أشواق رفعت حاجبها و مشت بكل ثقة و جلست على الكنبة إلي قدام ريان .
ريان توه ينتبه إن في أحد دخل رفع عيونه و شاف أشواق .
طبعا ريان يعرفها و دائما يشوفها .
أشواق : فيه شي غلط في شكلي أستاذ ريان .
ريان رفع حاجب : نعم شقلتي ؟؟
أشواق : قلت فيه شي غلط في شكلي .
ريان وهو يناظرها من فوق لتحت : لا أبد و لا شي .
أشواق : أجل وشوله تناظرني كذا ؟؟
ريان : لا أبد ما في شي .
و قعدوا ساكتين و كل واحد يحاول ما يناظر الثاني .
ريان في قلبه : هاذي وش فيها دخلت كذا طخ طخ طخ أوف ما عطتني فرصة أبدأ معها بشي حلو .
أشواق بقلبها : هاذا وش فيه يناظرني كذا يمه شوي و بياكلني .
أشواق و ريان : الحين انت وشفيك ؟؟؟
سكتوا شوي و بعدها ضحكوا مع بعض إلا و مازن يدخل .
مازن : أهلن أهلن .
ريان وهو لسا فيه ضحك : أهلين .
مازن : يله يالحبيب انتهى الوقت .
ريان لأشواق : يله أشوفك على خير .
الغريب ان أشواق ابتسمت له .
مازن فرح لمن شاف الوضع بينهم كذا وراح و طلع .
ريان لما وصل عند الباب رجع و كأنه تذكر شي.
طلع من جيبه علبه فخمة و قال : ان شاء الله يعجبك ذوقي .
أشواق تطالع فيه و هي ساكته و تقول بقلبها : يالله قد ايش كنت غبية .
ريان طلع من العلبة اسوارة ألماس فخمة و حلوة و لبسها لأشواق .
ريان ناظر في الباب شوي و في أشواق شوي و بعدها باس خدها بسرررررعة و طلع .
أشواق استوعبت حركته و بعدين حمر وجهها و ابتسمت .
بعد شوي سارة و مشاعل و مازن و حسان دخلوا .
سارة : خلاص كلهم راحوا .
مازن : مع ان أبوي قالهم ينتظرون نجيب العشا بس محد رضي على أساس انه بكرة دوام .
أشواق ما هي معهم قاعدة تناظر الاسوارة و ابتسمت و رفعت يدها على محل بوسة ريان .
الكل قاعد يناظرها مستغربين منها بس بنفس الوقت فرحانين لها .
أشواق في ذيك الليله ما نامت بس تفكر بريان أما بنسبة لبطلنا ريان قاعد يفكر يالله أنا وشلون اول ما قعدت مع البنت قلبت مية و ثمانين درجة بس بصراحة مرة خشت مزاجي و تذكر البوسة و ابتسم .
في ذاك الوقت المتأخر شاركهم السهر سارة .
سارة ما نامت قاعدة تفكر بيامن و تتقلب يمين و يسار تبي تنساه لكن مو راضية صورته تطلع من مخيلتها مع انها حاقدة عليه و على رانيا بالأخير تعوذت من الشيطان و قامت صلت لها ركعتين و نامت .
(( بجد كان يوم متعب لك يا سارة سوف نرى ماذا يخبأ لك الغد في البارت القادم )) .
""""""""""""""""""""""""""

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 30-07-10, 02:21 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOLO222 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الثامن
في صباح اليوم التالي ...

في بيت أبو ريان
أم ريان تعبت و هي تصحي في رحاب إلي أبد مو راضية تقوم .
أم ريان : يللله يا رحاب مرة أتاخرتي يا بنتي .
رحاب ما سمعت من كلام أمها شي لساتها نايمة << نومها ثقيل خخخخ .
أم ريان : رحاااااااب .
طبعا ظلت أم ريان تصحي في رحاب خمس دقايق علين ما صحت رحاب و قلبتها مناحة و بدت تبكي و جا أبو ريان و انتهى الموضوع على انه رحاب ما بتداوم اليوم .
في غرفة الطعام أم ريان : يا عبد الرحمن ما يصير كذا انت مدلع هالبنت زيادة عن اللزوم خليك شديد عليها شوي .
أبو ريان : تدرين إني ما أقدر اكون شديد على رحاب .
أم ريان : بس كذا بتفسخ البنت الله يهديك .
أبو ريان : يا مرة وشفيك ما صار غياب هذا حرام عليك البنت جاية تعبانة أمس من خطبة أخوها .
أم ريان : إلي يسمعك يقول يا حرام داومت امس مو بنتك أمس بعد غابت على اساس انه يوم خطبة أخوها ما صارت خطبة ذي .
أبو ريان : خلاص يصير خير خليها تغيب بس اليوم عشان خاطري .
إلا و رائد يدخل .
رائد : أووووه أووووه حركاااات وش ذا يا أبوي تتغزل في أمي من صباح رب العالمين .
أبو ريان : يا ولد استحي على وجهك أحد يقول لأبوه كذا .
رائد : أسف يبه و باس راس أبوه و أمه و قعد يفطر .
بعد شوي دخل ريان وهو مبتسم .
ريان : صباااااااح الخير .
الكل : صباح النور .
ريان قعد يفطر و بعدين راح هو و أبوه على الشركة و رائد راح على الجامعة .
(( أما بالنسبة لباقي الأبطال صحيوا و داوموا ما عدا مشاعل إلي قلبتها مناحة هي الأخرى و تقول امس كانت خطبة أختي >>> خخخخخ ))
""""""""""""""""""""""""""

في جامعة (....)للأولاد
رائد كالعادة أول ما يدخل يسلم على الشلة .
رائد : صباح الخير .
الكل : صباح النور .
متعب : الحين يا قليل الخاتمة ما تعزمنا على خطبة أخوك أمس .
رائد : ليش انت وش عرفك ان ريان خطب أنا ما جبت سيرة لأحد .
إبراهيم : بالله عليك يعني من وين يزيد و وائل خبرونا .
(( طبعا يزيد صار واحد من الشلة ))
رائد / اهااااا .
فهد : لا تتهرب ليش ما عزمتنا .
رائد : يا أخي أحد قلك ان الخطبة ببيتنا الخطبة ببيت عمي عبد الله و بعدين كانت مختصره يعني يا دوب الأهل و الأقارب وبس .
متعب تنهد .
رائد : متعب وش فيك ؟؟
متعب : و لاشي .
رائد : متعب لا يكون أخذت على خاطرك من الكلام إلي قلته تو ؟؟
متعب : لا يا رجال انت وش قاعد تقول .
رائد ابتسم لصديقه : أجل يله عندنا الحين محاظرة خلينا نلحق عليها .
(( طبعا من أصدقاء رائد متعب هو أقرب شي لرائد كان متعب صديق رائد من حوالي سبع سنوات و للحين ما تفرقوا ))
""""""""""""""""""""""""""

في مستشفى (.......)
سارة راحت لمكتب الدكتور صالح عشان تعرف هل تتابع موضوع رانيا و لا خلاص .
سارة طقت الباب .
د.صالح : تفضل .
سارة : السلام عليكم .
د.صالح : وعليكم السلام .
سارة بهدوئها المعتاد : دكتور حبيت أعرف هل أتابع موضوع رانيا و لا لا ؟؟
د.صالح : ليش انت ما ودك تكملين ؟؟؟
سارة أخذت الليلة إلي راحت قرار راح تتابع حالتها الأولى و مهما صار غصب عن رانيا و غصب عن يامن و غصب عن أي أحد يحاول يوقف بطريقها .
سارة : إيه أبي أكمل .
د.صالح شاف اصرارها و قال : سارة انا ما راح أكلمك بصفتي إلي يدرسك راح اكلمك بصفتي صديق يامن المقرب و أنا أعرف يامن و رانيا أكثر من أي أحد سارة إذا كنتي حابة تكملين هذا الموضوع أنا ما راح أمنعك بالعكس راح أشجعك لكن أحذرك من شي واحد إلي هو يامن يامن يا سارة ربى أخته رانيا و كانت هي بنته و أخته و كل حياته وهو عمره ما سمح لأي أحد ينزل دمعه من عينها و أنا بصراحه مندهش إنه سكت لك و ما عمل أي شي لك بعد إلي سويتيه في أخته أمس .
سارة بقلبها : إيه مرة واضح سكت لي و ما قال أي شي .
د.صالح كمل : إلي صار أمس ما أبيه يتكرر مفهوم ؟؟
سارة : مفهوم عن اذنك .
د.صالح : إذنك معك .
طلعت سارة و الحقد بقلبها زاد على الأخوين لكن قررت و صممت على قرارها ما راح تترك أي أحد يتجاوز حدوده معاها أو يقل ادبه عليها لا رانيا و لا يامن .
سارة وقفت تنتظر المصعد عشان تروح للطابق الخامس .
بعد شوي كانت سارة واقفة قدام الغرفة 3201 طقت الباب لكن ما سمعت رد توقعت ان رانيا بالحمام أو عناد فيها ما تبي ترد .
فتحت سارة الباب و بعدها بشوي فتحت فمها كانت الغرفة فااااضية و ما فيها أحد .
سارة مشيت بسرعة تدور في الغرفة تدور على رانيا .
دورت تحت السرير و في الدولاب و في الحمام قلبت سارة الغرفة كلها و ما لقيتها راحت سارة جري عند الرسبشن في الطابق الخامس .
سارة : لو سمحت المريضة بالغرفة 3201 وينها ؟؟؟
الرجال : في غرفتها .
سارة عصبت : تستهبل انت يعني لو في غرفتها كنت بأجي عندك و أسألك .
الرجال سكت و مارد عليها .
سارة طنشت و راحت تدورها و كلفت الممرضات بكذا .
نورا شافت سارة من بعيد و هي تمشي بسرعة.
نورا : سارة سارة .
سارة التفتت : نورا الحقيني رانيا يا نورا ما هي بغرفتها .
نورا : وشلون يعني ما هي بغرفتها ؟؟
سارة و من جد أعصابها تلفت : ما أدري رحت الغرفة عشان أبدأ أفحصها و ما حصلتها .
نورا : هدي حالك شوي .
بعد فترة قصيرة .
نورا : طيب قلتي للدكتور صالح .
سارة هزت راسها بالنفي .
نورا : طيب انتي دوي عليها و أنا بروح أبلغه .
سارة قعدت على الكرسي و هي تناظر الداخل و الخارج من المستشفى إلي جاي مريض و إلي جاي زيارة .

في مكتب الدكتور صالح
نورا فتحت الباب بدفاشة و من غير ما تطقه : دكتور دكتور الحق علينا .
الدكتور صالح ماكان في الغرفة أصلا .
نورا قعدت على الكرسي تستناه و تستناه و تستناه ثم اشتغلت اللقافة عندها أول ما شافت جواله اتلفتت حواليها و بعدين شالت الجوال و لا كأنها سوت شي و ابتسمت بخبث .
صالح بهاللحظة دخل و شاف نورا مبتسمة في الفراغ و ما انتبهت له .
صالح ابتسم و بصوت عالي : احـــــــم .
نورا تخرعت و طاحت من الكرسي .
صالح جاته الضحكة بس مسكها و طلع وجهه الجدي .
صالح : خير يا أنسة نورا وش عندك هنا بمكتبي و بعدين من إلي سمح لك تدخلين ؟؟
نورا من الاحراج ما قدرت تجاوب و لا على شي .
صالح ناظرها وهو شوي و يضحك عليها .
صالح : نورا إذا عندك شي قوليه و لا اطلعي بره الحين .
نورا بقلبها : أف منك يا حقير يا غثيث .
نورا : أبد دكتور بس حبيت أبلغك ان المريضة
إلي سارة ماسكة حالتها مختفية .
د.صالح وبدا على وجهه الاهتمام : متأكدين دورتوها بكل مكان ؟؟
نورا هزت راسها بإيه .
صالح تلقائيا جا بيمد يده على جواله إلا و يلقاه مختفي . جا بيدور بجيوب البنطلون و برضه ما لقيه .
نورا مستمتعة و هي تراقبه وهو يدور عليه .
صالح : أف شكلي نسيت وين حطيته الحين كيف أدق على يامن ؟؟
بسرعة صالح مد يده لسماعة التلفون إلي على المكتب و بدأ يضغط على الأرقام .
نورا مبتسمة و تناظره .
إلا و شوي يدق جوال صالح وهو بجيب معطف نورا (( جاكيت الدكاترة الأبيض عرفتوه خخخخخ )) .
صالح ناظرها و استنتج من شكلها إن جواله معاها .
ابتسم وعمل حاله غبي شوي .
صالح بابتسامة خبث : ما ودك تردين على جوالك ؟؟
نورا اتوقعت أي شي إلا أنه يدق على جواله و الحين محاصرها و عارف انها لو طلعته من الجيب بيعرف صالح على طول إن هذا جواله .
بجد بجد نورا حست في ذيك اللحظة ان صالح حقير و غثيث .
(( جوال صالح جاله هدية من أقربائه إلي في الخارج يعني شكله مميز و مافي مثله عندنا بالمملكة خخخخخ )) .
صالح و نورا يناظرون بعض و الجوال ما زال مستمر بالرن بنغمة نوكيا البايخة << أكيد عرفتوها خخخ .
صالح حط السماعة على المكتب و قام و بكل جرأة قرررررب مرررررة من نورا شوي و بيلصق فيها .
نورا مصدومة و تناظر في عيونه و ما قدرت تتحرك لو شبر واحد بس .
صالح بجرأة مد يده و أخذ الجوال من جيبها و سكته على طول وهو يناظر نورا و نورا تناظره.
هدووووء غريب يعم الغرفة << لا يا شيخة .
نورا توها استوعبت إلي بيصير دفت صالح بكل قوتها و بعدته عنها .
صالح طاح على الكرسي إلي كان وراه .
نورا خرجت بسررررعة من المكتب و هي تمشي بسرعة مو عارفة وين تروح وجهها صار أحممممر .
سارة كانت جالسة على الكرسي و شافتها قامت و راحت لها .
سارة : نورا وش صار ؟؟
نورا : ما هي قادرة تتكلم قاعدة تفكر بصالح و تقول بقلبها يا ربي قلبي وش فيه حاسة إنه شوي و بيطلع يا ربي الدكتور صالح وش بيفكر إني حرامية و سرقت جواله يا ربي وش أسوي أبد مالي وجه أرجع و أشرحله الموقف أبد ما لي وجه و دمعت عيون نورا .
سارة مسكت كتفها : نورا وش صاير ؟؟
نورا : و لا شي .
و فكت يد سارة و قالت : أنا برجع البيت .
سارة باستغراب : بس لسا الدوام ما خلص .
بهاللحظة دخل يامن المستشفى وهو ماسك يد أخته .
سارة على طول سحبت نورا ووقفت قدامهم : الحين ممكن تفهمني وين كنتوا ؟؟
يامن رفع حاجبه وقال : و انت وش دخلك ؟؟
سارة : تستهبل انت يعني ما تدري إني أعالج أختك .
يامن : و إذا طيب مبروك درينا انك تعالجين أختي .
سارة : انت وشفيك ما تفكر كيف تاخذ أختك و تطلع من المستشفى بكبرها .
رانيا بصوت طفولي : حنا رحنا الملاهي انت مالك دخل .
سارة وشوي و تنجن : و كمان ماخذها على الملاهي .
يامن : انت هيييييه مالك دخل أخذ أختي محل ما اخذها فاهمة ؟؟
سارة : لا ماني فاهمة فهمني انت . كيف تاخذ وحدة مريضة بالقلب مثلها وحدة احتمال طول عمرها تظل مريضة للملاهي ما تدري انه يمكن و هي تلعب يوقف قلبها و تموت .
يامن بهاللحظة أعطى سارة كف قوووووووي.
سارة جرحت أخته رانيا يمكن هي ما تقصد لكن يامن مستحيل يسمح لها تجرح بأخته الصغيرة بذي الطريقة .
رانيا نزلت راسها بحزن و عيونها مدمعة و مسكت يد أخوها و قالت له : يامن ليش ضربتها هي كلامها صح انا مريضة و مستحيل أتعالج و أنا غير كل الأطفال .
يامن نزل لمستواها و ضمها و قال : لا انتي راح تتعالجين و تسوين العملية و تصيرين طيبة و تلعبين و تروحين المدرسة و تسوين كل إلي تبينه .
سارة و هي تسمع كلام رانيا و أخوها حست بحجم غلطتها كان المفروض تعبر بأسلوب ألطف من كذا كان المفروض ما ترفع صوتها على طفلة عمرها عشر سنين كل إلي تبيه إنها تروح للملاهي و تلعب .
سارة ما قدرت تتحمل و نزلت دموعها .
نورا كانت واقفة جنبها مسكت كتفها تواسيها نورا عارفة عزة سارة بنفسها كبيرة و اليوم يامن ضربها قدام المرضى و الزوار و الممرضين و الدكاترة .
يامن ناظرها بحقد كبييير و رانيا لسا في حضنه و هي شوي و تبكي .
يامن شاف دموع سارة لكن ما اهتم لها أبد .
بعد لحظات جا صالح و شاف التجمع و قال: خير وش صاير بعد ؟؟
يامن تنهد و قال : أودي رانيا غرفتها و بعدها أجيك المكتب .
يامن شال رانيا و راح بيها فوق .
الدكتور صالح شاف نورا و هي ماسكة كتف سارة و سارة قاعدة تبكي فعرف أنه يامن سوى شي و خصوصا ان خد سارة كان مررررة احمر و منتفخ .
ناظر صالح نورا . نورا نزلت راسها و تمنت الأرض تنشق و تبلعها و لا إنه تواجه الدكتور صالح .
صالح تقدم لهم و قال : سارة وشفيك ؟؟
سارة هزت راسها و قالت : ما في شي دكتور .
نورا : يله عن اذنكم .
ناظرها صالح و هي تروح عنهم مسرعة و رد يناظر سارة إلي بدأت تمسح دموعها .
صالح تنهد : حاولت أحذرك يا سارة ليش ما سمعتي لي ليش خليتي الأمور توصل لهالحد ؟
سارة بصوت مبحوح : يمكن لأني غبية .
سارة راحت و تركته .
صالح أخذ نفس قوي هو عارف يامن كل شي يتحمله إلا إنه أحد يغلط على أخته ساعتها يحرق الأخضر و اليابس .
طلع صالح فوق لمكتبه دخل وشاف يامن ينتظره .

انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
قديم 30-07-10, 02:22 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : LOLO222 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت العاشر

(( كل أبطالنا رجعوا على بيوتهم بعد هاليوم المرهق للبعض و المريح للبعض الآخر )) .


في بيت أبو ريوف

ريوف أول ما دخلت البيت قالت بصوت عالي : مااااامي مااااااامي .
ام ريوف و هي بالمطبخ : تعالي يا بنتي انا هني .
راحت ريوف للمطبخ حضنت و باستها :ماامي مرة وحشتيني .
أم ريوف : هههه يا بنتي أتركيني الأكل راح ينحرق .
ريوف : ماما أنا بروح أخذ شور و أريح أوكي.
أم ريوف : خلاص حبيبتي .
طلعت ريوف على غرفتها و سكرت الباب .


في بيت أبو ريان

رحاب : يممممممة ما صار غياب ذا .
أم ريان : يا بنت أشتغلي و انتي ساكتة .
رحاب : يمة حرام عليك انا غبت عشان أريح مو عشان أشتغل بالمطبخ .
جنا : ههههههه أحسن أشتغلي .
رحاب : يمه شوفيها .
ام ريان : اف منكم تراكم زهقتوني بعيشتي .
رحاب : يمه حرام عليك تقولين كذا .
أم ريان : رحاااب و بعدين أشتغلي و انت ساكتة .
رحاب : حاااااااااضر .


في بيت أبو أشواق

بعد ما رجع مازن من المدرسة دخل وهو زهقان و طفشان من كل شي إلا و تطلع ريما في وجهه .
ريما : مساااااء الخير .
مازن : أف . طنشها و مشي ما له خلقها .
ريما و هي تلحقه و بصوت عالي : الحين انت ما تستحي أكلمك أنا ما أكلم الجدار إلي وراك .
مازن التفت عليها وهو رافع حاجب : الحين انت ما تعرفين تتكلمين بصوت واطي .
ريما و هي تسوي نفسها تفكر : تصدق عمري ما جربت .
مازن لف و كمل طريقه وهو يقول : أنا رايح أنام قولي لأشواق لا تصحيني ما أبي غدا .
ريما وهي تناظره يطلع و تقول في قلبها : أف جدار ذا ما يحس دائما أحاول أتقرب منه وهو يبعد عني يالله يا مازن أنا أحبك بس كيف أقولك؟؟
(( ريما تحب مازن و مازن يحب ريما لكن لا أحد منهما له الجرأة ليخبر الآخر بذلك ترى ماذا سيحدث لريما و مازن بعد ذلك هل سيجتمعان أم لا )) .


في بيت أبو يزيد

يزيد و جودي و نور قاعدين على طاولة الطعام ياكلون لأن أبوهم دايم يتأخر في الشركة للعصر.
جودي : يزيد عطني الملح من قدامك .
يزيد طنشها و كمل أكل .
جودي بصراخ : يزيد أقولك عطني الملح من قدامك .
يزيد طفش منها و قام عطاها الفلفل بدل الملح .
جودي بحسن نية خذته و من غير لا تنتبه بدت ترش على الأكل رشت جودي كثييييير فلفل و يزيد شوي و بيضحك عليها بس ماسك نفسه.
جودي انتبهت له ما في أحد بهالبيت يعرف يزيد كثرها فعرفت إنه مسوي شي و شكت بالأكل .
جودي : يزيد يزيد وراك وراك الحق .
يزيد بكل برائه التفت يحسب انها من جدها .
إلا و جودي تبدل صحنه بصحنها .
يزيد رجع يناظرها و قال : وش فيه ؟؟
جودي : لالا و لاشي .
يزيد هز راسه و حط لقمة في فمه إلا و شوي ياخذ كاس الموية كله و يشربه مرة وحدة .
يزيد : أح جودي يا حمارة .
جودي : خخخخخ أحسن من حفر حفرة لأخيه وقع فيها .
نور : أف منكم بجد تجيبون الطفش للواحد وينك بس يا أبوي ما في احسن منك .
يزيد و جودي بصوت واحد : تكلمت حبيبة البابا .
نور : يمه منكم تاكلون الواحد بقشوره .
(( و كملوا أكلهم طبعا نروح ليامن و صالح و نشوف وش صار لهم )) .
صالح : يامن الله يهديك يا شيخ وش ذا إلي سويته ؟؟؟؟
يامن كأنه حس بغلطته : أنا أسف .
صالح بعصبية : موب أنا إلي تعتذر لي اعتذر لسارة .
يامن : سارة هاذي الوقحة إلي جرحت أختي تبيني أروح أعتذر لها مستحيل لو على قص رقبتي .
صالح : ياااامن لا ....
يامن قاطعه : يالله يا صالح أنا برد الشركة عندي اجتماع مهم .
صالح عرف ان يامن يتهرب بس مشاها له : أوكيه بااي .
يامن : باي .
يامن قبل ما يطلع من المستشفى قرر يمر على أخته يشوف كيفها الحين .


عند سارة

سارة قاعدة و هي لسا مصدومة صاحباتها نسرين و وعد و نورا معاها .
نورا حكت لوعد و نسرين وش صار عشين كذا جوا و قعدوا مع سارة يحاولون يخففون عنها .
سارة ولاهي معاهم قاعدة تفكر : يا ربي انا غلطت كثير بحق البنت الصغيرة هي وش ذنبها إن كان قلبها ضعيف هي وش ذنبها أسمعهاكلام زي كذا كأني بحط الملح على الجرح بالنسبة لها أستاهل كل إلي يصير معي بس أنا لازم أصلح غلطتي .
سارة وقفت و توجهت للطابق الخامس غرفة 3201 سارة طقت الباب .
رانيا : ادخل .
سارة بهالحظة توترت شوي لكن قوت قلبها و فتحت الباب و دخلت .
سارة ناظرت رانيا كانت لوحدها بالغرفة ة هذا الشي سهل مهمة سارة بكثيير لأن لو يامن كان معاها مستحييل سارة تعتذر من رانيا لأن حتى لو هي غلطت هو مو من حقه يمد يده عليها .
(( كل هالأفكار كانت تدور براس سارة و هي تمشي باتجاه السرير )) .
سارة بتردد : أحــم أنا أسفة على الكلام إلي قلته تو .
رانيا اندهشت توقعت أي شي من سارة إلا أنها تعتذر لها .
رانيا : لا لا أنا بعد زودتها معك شوووي أنا بعد أسفة . و أعطت سارة ابتسامة حلوة .
سارة ردت لها الابتسامة و قالت : مع إن عمرك عشر سنين إلا أني أحس أنك أكبر من كذا بكثير .
رانيا ضحكت و قالت : يامن بعد يقول لي نفس هالحكي .
سارة سكتت و اختفت ابتسامتها من يوم جابت رانيا طاري يامن .
رانيا : أخوي يامن غلط أنا عارفة بس هو ما يتحمل أي أحد يقول لي أي شي بس أنتي لا تزعلين منه .
سارة رجعت تبتسم وهي تقول : كيفك اليوم ان شاء الله أحسن .
رانيا حست انها بتغير الموضوع بس مشتها : أحسن بكثييييير .
سارة : ههههههههه طيب وش رأيك من بكرا نبدأ نهيء جسمك للعملية .
رانيا سكتت شوي و بعدين قالت : أوكي .
بعد دقايق دخل يامن و شاف سارة و رانيا قاعدين يسولفون و يضحكون .
يامن : انتي هييييه خير وش عندك هني موب كفاية إلي صار اليوم .
سارة وقفت و واجهت يامن : أولا أنا هنا أتكلم مع المريضة إلي أعالجها ثانيا انت إلي وش عندك أربع و عشرين ساعة عندنا هني بالمستشفى .
يامن سكت ولا رد عليها لأنه لاحظ انتفاخ خدها
الفظيع و إلي بدأ يتحول لون الأزرق .
يامن بعد شوي : رانيا أنا رايح تبين شي ؟؟
رانيا و هيا تراقب الوضع بين أخوها و بين دكتورتها .
هزت راسها بلا .
يامن عطى سارة نظرة احتقار و طلع .
سارة بقلبها : أف مغرور حقير واطي حتى ما كلف على نفسه يعتذر جعل يده الكسر ان شاء الله .
سارة بصوت واطي : يله أنا بعد تأخرت على بيتي أشوفك بكرة .
رانيا : أوكي باااي .


انتهى البارت


""""""""""""""""""""""""""

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة سحر الليل, اخبك بس كيف اقولك, قصة سعودية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية