لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-09, 07:05 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وهذاااااااا هوووووووو البارت السادس لعيونكم الحلوة ^_^

7777777777777777
77777777777777
77777777777
777777777
7777777
77777
777
77
7
7
7
7
7
7
7
(البارت السااااادس)


عند البحر (في نفس الوقت)
كان مصعب جالس يم طلال يشكيله همه : آآآآه يا طلال والله مو عارف شاسوي
طلال وهو يربت على كتف مصعب: هونها وتهون يا خوي والله الي تسويه بروحك مو زين .... يا اخي عيش حياتك بسك تفكير فيها هي راحت والله يرحمها ... انت ليش ما تتزوج يمكن تنسى
مصعب: ما اقدر يا طلال ما قدر .. ما اقدر اتخيل نفسي مع انسانه غيرها
طلال: بس انت بجذي راح تشكك هلك هذا اولا ..ثانيا انت تعذب نفسك وهذا مو زين لك والله ما يرضى بانه العبد يعذب نفسه
قلنا ازعل ما يخالف ازعل عليها بــــــــــس مو جذي لدرجه تعذب نفسك وحارم هلك من انهم يشوفونك معرس ويفرحون فيك....
مصعب: آآه قلبي تعبت والله تعبت
طلال وبنرفزه: افففففففف وبعدين معاك انت لين متى انت بتظل جذي اييلك شمال تروح لي غرب ايي لك غرب تروح لي شرق مو حاله والله افففففففففف ... انا من امساعه للحين شاقول من احاجي اففف
مصعب: يا طلاااال يمكن انت تشوف الي تقوله سهل لكن الفعل صعب
طلال: اسمع كلامي وما راح تخسر انت فكر فيها شوي وخذها بالعقل هل الي تسويه بوصلك حق نتيجه وهل بتكون لصالحك؟
وبعدين انت عاجبك هالوضع؟؟ ووين موقع امك وهلك من الاعراب ؟؟ انت لا تفكر فيها بس علشان نفسك فكر فيها علشان امك المسكينه الي ودها تشوف عيالك فكر يا مصعب فكر ولا تحطم حياتك بيدك
--------------------------------------------------------
في مجمع السيف (الساعه 7 الليل)
عند السينما 1 كانوا مرام وجنان وهنادي وجاسم يشوفون الافلام وصارت مشكله كل واحد يبي يشوف شي
جاسم بنرفزه: افففف وبعدين يعني يلا اتفقوا وفكوني
مرام: انا ابي اشوف فلم the uninvited
اكشن ورعب
هنادي وجنان في نفس الوقت:لالا نبي فلم الدادا دودي كوميدي ورومانسي
جاسم : افف طيب مرام متى يبدأ الفلم
مرام وهي تشوف الوقت: اممم الساعه 8
جاسم وهو يطالع خواته: وانتوا
جنان: بعد 8 (وتبتسم وترمش عيونها)
جاسم وهو يطالع الي رايح والي جاي ويفكر بالحل فجأة وقف تفكيره وسرح وما صحى من سرحانه الا بصوت مرام: جسوم اشبلاك اشفيك
جاسم وهو يبلع ريجه: سـ...سـا..ره
مرام وهي مستغربه: شلي دخلها الحين اقولك اشفيك تقول ساره اشفيها
جاسم وهو يأشر على بنتين واقفين يطالعون الافلام المعروضه: هذي الي لابسه احمر هـ..ـي نفسهـ..ـا سـ..سـاره
مرام وهي تطالع للمكان الي اشر عليه وشافت بنت معطتها ظهرها ومجابلتها بنت لابسه احمر وكانت حلوه وبعد لحظات لمحت البنت الي كانت معطتها ظهرها وعلى طول ابتسمت وراحت لهم اما جاسم فتدوده وما عرف شيسوي وبعد لحظات لحقها
مرام وهي تبتسم لهم : قوه نوره
نوره وهي تطالع مرام وتبتسم: هلا هلا ببنت عمي شخبارج
مرام: تماموو عال العال يسرج الحال ومن صوبج
نوره وهي تضحك: ههههههههه عدة لغات الحمد الله انا تمام
اوه اوه جاسم ولد عمتي هني بعد هلا هلا شالصدفه الحلوه
جاسم وهو يطالعها ويرد يطالع ساره : احم .. هههه لا بس انا يايب خواتي ومرام يبون يدخلون فلم
نوره: اهاا .. أي صح نسيت اعرفكم على صديقتي ساره
مرام وهي تسلم على ساره: تشرفنه وانا اسمي مرام
ساره وهي تبتسم: هلا بيج تشرفت بمعرفتج
مرام: تسلمين
نوره وهي تاشر على جاسم: وهذا ولد عمتي جـ..
قاطعتها ساره وهي تبتسم: جاسم.. شخبارك
جاسم وهو يبتسم: بخير انتي شخبارج
ساره: تمام
نوره: لحظه لحظه انتوا اشعرفكم ببعض
ساره: تتذكرين الي كنت اقول لج عنه معاي في بروجكت
نوره وهي مبطله عيونها: هااا قولي والله
ساره الي انحرجت شوي لانه جاسم كان يطالعها : والله
توه جاسم بيتكلم الا قطع عليه صوت جنان: وينكم انتوا اشـ.. اوه اوه نوره هلا والله
نوره: ههه هلا فيج
هنادي: هلا نوره شخبارج
نوره: تمام وانتي
هنادي: تمام
نوره: أي فلم بتدخلون
مرام: The uninvited

جنان وهنادي: لا الدادا دودي
ساره: ههههههههه مثل حالتنا انا ونوره هي تبي الدادا دودي وانا ابي the uninvited

مرام وهي تطالع جاسم الي سرحان في ساره ابتسمت بخبث: انا عندي حل يرضي الكل <<<(طبعا شددت على يرضي هههههههههههه)
اممم مدام الفلمين يبتدون في نفس الوقت شرايكم ندخلهم يعني انا وجاسم وساره ندخل the
uninvited
وهنادي وجنان ونوره الدادا دودي
الكل حب الفكرة وطبعا جاسم استانس وايد خصوصا انه ساره راح تكون معاه وراحوا خذوا لهم تذاكر وبعدين راحوا وقعدوا سوالف وضحك لين صار موعد الفلم ومرام سوت حق جاسم جو خلت ساره تقعد يم جاسم <<<< هههههههههه والله مو هينه
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو سعد (الساعه 11 الليل)
في غرفه سلطان كان سعد جالس مع اخوه سلطان سوالف وضحك وبعض الاحيان هواش بس وناسه^-^
قطع عليهم هالجو صوت تلفون سعد المتصل (حبيبتي)
سعد اول ما شاف اسم المتصل ابتسم وسلطان قعد يضحك عليه: ههههههههههههه ما اقدر انا عليك يا شيخ بجد تراك خليتني اموت من الضحك انا هههههههههه
سعد وهو يرفع حاجب: ما اقدر على اللهجه السعوديه انا
سلطان: فديتهم هم ولهجتهم والله جوناااان عسسسسسسل على قلبي رد رد
سعد: اممممم لا ما راح ارد ابيها تشتاق لي فديتها وبعدين باجر بنروح نخطبها مع اني مشتاق لها بس بعد
سلطان وهو يضحك: هههههه والله الي اعرفه من خبرتي انه البنات هم الي يسون جذي علشان الريال يشتاق مو انت العكس ههههه
سعد وهو يبتسم: انا غيييييير وبعدين تكفى لاتقعد تتفلسف علي
--------------------------------------------------------------
اليوم الثاني (الساعه 7 ونص الصبح)
في بيت أبو مشاري وخصوصا غرفه مشاري وهيام
مشاري الي قعد من وقت دخل الحمام ياخذ له دوش وبعدها طلع وهو لابس الروب وراح يقعد هيام الي للأن هي بسابع نومه مشاري اول ما شافها قرب عندها ونزل لمستواها وهمس وهو يمسح على شعرها: حبيبي قومي بسج نوم يلا
هيام الي من حست فيه فتحت عيونها بشويش ولما شافته ابتسمت: صباح الخير حبيبي
مشاري قرب منها اكثر وطبع بوسه على خدها: صباح النور حياتي صباح الحب والعشق صباح العسل صباح الـ..
قاطعته هيام وهي تحط يدها على شفايفه : بس بس لين متى هههه
مشاري باس اصابعها الي على شفاته وهي على طول شالت يدها: عسسسسسسسسسسسل والله عسسسل
هيام انحرجت منه وخصوصا وهو يطالعها وكانها ما عليها شي وعلى طول قامت الى هو ماسك يدها: وين
هيام: يعني وين بروح حبيبي الناس لما تصحى من النوم وين تروح
مشاري يسوي نفسه يفكر: امممم أي عرفت
هيام تسايره وكأنه طفل: شاطر يلا قول لي وين
مشاري وهو يبتسم بخبث: انا اقول لج وين وسحبها وقعدها على حضنه
هيام وهي مو عارفه شتسوي: اممم مشاري حبيبي مو وقته وبعدين انت توك ماخذ دوش وانا بعد لازم اخذ دوش وانت بعد لا تنسى وراك دوام فـ بلييييييييز هدني خلني اروح
مشاري وهو يبتسم بخبث اكثر: اذا على الشغل عادي نسيتي اني اشتغل مع اأبوي عااادي حياتي و اذا على الدوش فـ اقدر اخذ دوش ثاني وهو بيكون الاحلى لانه بيكون معاج
هيام تلون ويها: مشاااااري (لهجتها طلعت دلع خلت مشاري يدوخ منها)
مشاري وهو يبوس جبهتها: عيون وروح مشاري
هيام: حبيبي والله مو وقته
مشاري: الا وقته ونص على طول سدحها على السرير وهي تترجى فيه لكن لا حياة لمن تنادي ........................
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب ( في نفس الوقت)
مرام توها جاهزه علشان تروح المدرسه لانها ما رجعت امس الا متاخره وبدل ما تنام قعدت على النت فنامت متاخره وقعدت متاخره وبعد ما طلعت من البيت طلع وراها حمد لانه عنده محاظره تبدا الساعه 7 ونص طلع مستعيل ومصعب قعد وقت اذان الفجر وصلى ورد نام وما راح يقعد الا الساعه 8 ونص بالكثير لانه دوامه يبتدي الساعه 9 ونص
7
7
7
7
7
7
7
7
7
شنو راح يصير كل هذا في البارت القادم راح تعرفونه
دمتم بخير وصحة وعافية *_^
--------------------------------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 13-11-09, 07:09 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

وهذاااا البارت السابع لتفاااعلكم يا أحلى بنوتااااااات

77777
777
77
7
7
7
7
7
7



(البااارت السابع)











في الجامعه (الساعه 7 ونص الصبح)
حمد كان مستعيل ويمشي بسرعه يخاف انه الدكتور دخل الساكشن قبله وبدا المحاضرة وهو شبه يركض صعق إلي جدامه وكانت خلود
حمد وهو مستعيل: آه سوري
خلود وهي تتميع: لالا عادي إلى شخبـ..
ماكملت لانه حمد تركها ومشى بسرعه ودخل الساكشن ماله وطنشها وهي هني عصبت : ما ادري على شنو مصدق روحه هين اراويك عيل انا تهدني وتمشي ولا وتحقرني ولا كأني اكلمك اراويك
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو زياد (الساعه3 العصر)
في الصاله كان زياد قاعد يطالع التلفزيون لكن الحقيقه انه كان سرحان في عالم ثاني قطع عليه تفكيره صوت اخته منيره: زيووود ويعييه اكلمك انا اشفيك
زياد وهو يتعدل في جلسته: افففف نعم خير اشتبين
منيره وهي ترمش هدب عيونها بسرعه: ابيك اليوم توديني بيت رفيجتي
زياد وهو يتهفهف: اففف ومن ذي بعد لا يكون الطويله المعصقله ولا ذيج الدبه السوده ولا ام الكشه والكرش
منيره وهي تضحك على تعليقات اخوه: ههههههههه لالا ولا وحده منهم هههههههه والله عليك تعليقات ههههههههه بصراحه تحـــفه ههههههههه
زياد: ههه طيب اذا ولا وحده عيل منو انا خبري هذيله ربعج
منيره: لالا هذي الله يسلمك غييير مميزه الي الله يسلمك يات لي امس
زياد على طول طالع منيره ويحس انه فرحان ما يدري ليش بس يحس بشي يجذبه للبنت : الي شعرها قصير وعيونها سودة وحلوه
منيره وهي تطالعه من فوق لي تحت: اوه اوه بعد تتذكر لون عيونها والله منتي بهينه يا مي
زياد بدون شعور: حتى اسمها حلو
منيره ماقدرت تمسك ضحكتها: هههههههههه واي بطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو سعد (نفس الوقت)
كانوا يجهزون روحهم علشان بروحون يخطبون رغد حق سعد اليوم وسعد الدنيا مو سايعته من الوناسه وكان اول واحد يتجهز فيهم وكل دقيقه يصرخ: يلاااااااا تأخرناا حشى شتسووون يلاااااا
اأبو سعد وهو يهز راسه: اركد يا ولد ليش مستعيل على رزقك ترى مو زين الحنة
ام سعد وهي تنزل من الدري: هههه خله منك الولد ملحوس مخه خلااص لا تاخذ منه لا حق ولا باطل
سلطان وهو ينزل ورى امه: هههههه يلا انا خلصت
وراحوا الكل وركبوا السياره وكان أبو سعد هو الي يسوق وفي الطريج ام سعد: اقول سالم (أبو سعد هو اسمه سالم) مر على هيام قالت تبي تروح معانا
سعد: يما مو لازم ترى تأخرنا والله
ام سعد: هههه لالا توه الناس اشفيك انت اصلا هم راح يستغربون منا لانه رحنا لهم من وقت بيقولون هذا ما صدقوا على الله يزوجون ولدهم
سكت سعد وما علق ومر أبو سعد بيت أبو مشاري وخذوا هيام معاهم
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعه 4 العصر)
في غرفه مصعب كان مصعب توه مخلص الصلاه العصر لانه كان نايم وفاتته وقعد يقرأ قرآن كم صفحه وبعدين طلع من غرفته ونزل للصاله وهو للحين على الدرج سمع امه تكلم مرام أخته
ام مصعب: والله ودي أشوف أعياله بس اخوج عنيد وما يبي يبرد قلبي وأنا أشوفه معرس وإلا أشوف عياله
مرام وهي تتنهد: الله يهديه بس أنا إلي مستغربه منه ليش اهو رافض فكره الزواج ودوم يتهرب يعني بصراحه يما انا بديت اشك فيه يعني غريبه انه واحد كبر اخوي ما يبي يتزوج ولا المشكله هو متدين يعني يعرف انه الزواج نص الدين
ام مصعب: بصراحه ولا اكذب عليج حتى انا بديت اشك ما ادري ليش بس شي غريب كل ما يبت طاري الزواج يتهرب
عكس قبل لايسافر ويروح يزور صديقه الي يتعالج برا كان دوم
اذا ايب طاري الزواج يبتسم ويقول ان شاء الله جريب
آآآآه يا حسرت شبابه بس مضيعه في العزوبيه اكوه سعد الي اصغر منه ان شاء الله بيخطب اليوم وبيتزوج وولد جارنا أبو صلاح هم ولده اصغر من اخوج متزوج وعنده ضنه واخوج يا حسرتي عليه بس
مصعب الي كان واقف في مكانه ويسمعهم حس بالحزن لانه هو ما يدري شنو يسوي يتزوج ويسعد امه واهله ويعذب نفسه وينقض بوعده لحبيبته او يريح نفسه ويوفي بوعده ويخلي امه تتحسر عليه وعلى شبابه هو بين نارين نار حبيبته الي طول الوقت في باله ونار امه الي يطلب رضاها وبين افكاره سمع تلفون البيت يدق وردت امه: الو ..هلا والله هلا بأم سعد ...تمام
الحمد لله انتي شخباج ... الحمد لله العيال تمام ... خير .. لالا مبروووك وان شاء الله تشوفين عياله وعقبال ولدج سلطان بعد...هههه تسلمين...آآآآآمين الله يسمع منج يا رب ... هههه ان شاء الله .. يلا مع السلامه
سكرت ام مصعب التلفون وتنهدت بقوه: آآآآه
مرام وهي مستغربه: يما شفيج
ام مصعب: خليها على الله .. المهم ام سعد توها تكلمني وتقول انه سعد خطب البنت وبعد اسبوعين الملجه وداقه علشان تبشرنا وتعزمنا على ملجه ولدها سعد يوم الخميس
مصعب الي تضايق ورد ركب الدرج وراح غرفته
و
مرام الي استانست من قلب: يااااي واخيرا في عرس ههه.. الا يما شلون وافقوا عليه بهالسرعه
ام مصعب وهي تهز كتوفها: والله ما ادري بس الي اعرفه انه ام سعد قالت لي آخر مره انه هالبنت تصير اخت رفيجه ويمكن لانهم يعرفونهم والبنت تبيه فوافقت
-------------------------------------------------------------
في بيت اأبو مي (في نفس الوقت)
كانت مي قاعده تطالع التلفزيون في الصاله واأبوها توه راجع من الشغل اول ما شافها كشر: السلام عليكم
مي:.....
أبو مي :اقوووول السلام عليكم
مي بدون ما تطالعه وتتصنع البرود وعدم المبالاه: وعليكم السلام
أبو مي ما يحب هالاسلوب وعصب على ردها البارد له
وتجاهلها وعلى طول راح لها ويودها من شعرها وقال بغضب: انتي سمعيني عااااااد موو كل مررره ارد واعييييد سااااامعه قلت لج هدي هالاسلوووب عنج ودزها على الكرسي مره ثانيه وطلع وراح حجرته اما مي فكانت تحس بالحزن على حالها عايشه بلا ام ولا اب على انه عايش لكن عمرها ما حست بحنانه نزلت منها دمعه كسيره حزينه على خدها وعلى طول مسحتها وقامت ووقفت وهي تقول في نفسها "لا انا ما راح اصيح انا قويه ومحد يقدر يكسرني انا مو محتاجه له ولا لغيره" وراحت حجرتها
(أبو مي كان انسان حنون قبل لاتموت زوجته لكن بعد موتها كره كل شي وصار قاسي وخصوصا على مي لانه دايما يقول انها هي السبب في موت امها ودوم يتهاوش معاها ويضربها ويقسي عليها ولا يسأل عنها بعض الاحيان ما يجوف ويها اشهور ولا هو مفتكر بالعكس كل ما تطلع من البيت يقول روحه بلا رده)
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو سعد ( الساعه 6 المغرب)
سعد الدنيا مو سايعته من الوناسه الي هو عايش فيها يحس انه ملك كل شي في الدنيا ومزعج امه واأبوه كل ساعه يقول لهم: يما والله اسبوعين وايد يبا (ويلف على اأبوه) انا قلت لك قول لهم يوم الخميس هذا مو الي بعده
أبو سعد وهو يهز راسه ويضحك على ولده: ههههههههه ياأبوك شفيك مستعيل بكره ان شاء الله بتتزوج مو زين الحنة وبعدين اسبوعين ترى ما تكفي علشان البنت تجهز حالها احمد ربك انهم رضوا انه الملجه تصير بعد اسبوعين
--------------------------------------------------------------
في سياره زياد ( في نفس الوقت)
كان موقف زياد سيارته يم بيت أبو مي موصل اخته منيره
منيره: اففففف ياربي شلون الحين ادق عليها
زياد لف لها: شفيج شسالفه
منيره:ابي ادق عليها علشان تيي تفتح لي الباب بس ما عندي رصيد نسيت اشحن
زياد وهو يعطيها تلفونه: مو مشكله دقي عليها من تلفوني
منيره خذت تلفون اخوها ودقت على مي وبعد ما ذبحت تلفون مي من كثر ما يرن ردت: الو
منيره وهي معصبه: وينج انتي ليش ما تردين هااا
مي وهي تبعد التلفون من اذونها: ويعيييه ان شاء الله ترى اسمعج وبعدين انا ما ارد على ارقام غريبه
منيره: انزين المهم انا عند الباب تعالي فتحيه يا مال الاضعفه
مي: جــــب لا تغلطين باي
سكرت مي من منيره وراحت وعدلت نفسها بشكل سريع ومهمل وطلعت برى علشان تفتح الباب ويوم فتحته جافت رفيجتها طالعه من السياره سوده موديل 2008 همر جيب
مي وهي تسلم على رفيجتها وتبتسم لها: هلا والله بالكريها منور
منيره: كريها بعينج وحلوه بعين الناس "تحرك حواجبها"
مي وهي تسكر الباب وتضحك وقبل لا تسكره كله جافت اخو منيره للحين موقف سيارته وفاتح الدريشه الي مجابلتها ويبتسم لها هني مي تذكرت الموقف الي صار لها وابتسمت لزياد بطريقه تضحك وسكرت الباب اما عند زياد فما قدر يمسك ضحكته على حركة مي لانها بجد تضحك وبعدين حرك سيارته وهو يقول في نفسه "والله انها حلوه واحس انها مرحه وايد بس في شي يخرب عليها لبسها وحركاتها احس انها تتصنع الدفاشه وكأنها تقلد ولد"
--------------------------------------------------------------
بعد ما مر اسأبوع ما صارت احداث تذكر عن ابطال القصه غير انه سعد مستانس حده ويتمنى تعدي الايام بسرعه علشان يملج على حبيبته رغد و حمد الي كل يوم تتلصق خلود فيه وهو مطنشها وجاسم كل يوم يقول انه بيعترف حق ساره ووقت ما تصير عنده فرصه يتراجع ليش ما يدري والبنات كل يوم يروحون السوق الي يشوفهم يقول انهم هم العروس وهيام ومشاري عايشين بسعاده مثل عصافير الحب على قولت هنادي ومي كل يوم يمر عليها
مع اأبوها تحس بالحزن والكآبه لدرجه انها خايفه لا تنهار من كتمانها للحزن حتى مع نفسها واأبوها الي طلع بشغله جديده وماعد يرجع للبيت الى في نص الليل وسلطان الي تعرف على وحده في السوق وصار دوم يكلمها ويطلع معاها وزياد الي قرر انه يرسل اوراقه للجامعه الي في بريطانيا لانه ناوي يخلص دراسته هناك لمده 4 سنوات
ومصعب الي خذاله فتره طويله وهو يفكر بسالفه الزواج وبعد تفكير قرر انه يتزوج علشان يفرح امه وبعد اسبوع قال حق امه انه يبي يتزوج وامه استانست وااايد وقالت له راح ادور لك على وحده تناسبك وبعد يوم قالت ام مصعب حق مرام علشان تساعدها انها تحصل وحده حلوه واخلاق
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو مصعب (الساعه 2 الظهر يوم الخميس)
في الصاله .. مرام: اهااا يعني تبين وحده حلوه ومؤدبه ومتدينه و ماتحب العقره مثل خيوه وما تأخر صلاتها هم مثل خيوه و طيبه وتنحب بسرعه وتسمع الكلام لانه خيوه ما يحب احد يعانده
ام مصعب: اي والله يبيله وحده جذي بس ما اعتقد انه بنحصل وحده فيها كل هالمواصفات الزينه
مرام باصرار: إلا بنحصل
ام مصعب وهي تعدل جلستها: من ؟؟
مرام: امممممم هنادي هي الي تناسب اخوي مصعب
ام مصعب: اي بس هي وااايد صغيره عليه
مرام: يـــــــما بس ماراح نحصل له وحده احسن منها وبعدين الجريب اولى من البعيد وهي تناسب اخوي وايد وانتي تعرفينها زين
ام مصعب: اي والله ما في احسن منها كامله والكمال لله وانا اليوم بقول حق اخوج واشوف رايه
مرام على طول: لالا يــــما
ام مصعب وهي مستغربه: لـــيش !!!!
مرام: يما انتي تدرين انه مصعب بيقول انها صغيره عليه وايد وما يبيها
ام مصعب: انزين والحل يعني لايكون تبيني ازوجه وهو ما يدري
مرام: ههه لالا يـما مو جذي قصدي بس قبل لا تقولين له خليه يشوفها ادري انج بتقولين انه احنا عايشين في البحرين مو في السعوديه انه البنات متنقبات لا بس انتي تعرفين انه مصعب من يلمح بنت جدامه على طول يقض النظر خبرج الاخ واايد متدين وعلشان جذي فاكيد هو بيرفض بسبب صغر سنها بالنسبه له بس لو هو طالعها حلوه وسمع عنها كل الزين بالاول وبعدين تقولين له انج تبين تخطبينها بجذي اكيد راح يوافق من دون ما يفكر بعمرها
ام مصعب الي فعلا عجبها كلام بنتها و اقنعها:
اي والله وانتي الصاجه بس شلون نخليه يشوفها وبعدين انتي تعرفين هنادي خجوله وايد شلون بتقبل تكون معاه في نفس المكان
مرام وهي تبتسم بخث: انا اقول لج سمعي ...........
--------------------------------------------------------------

شنو خطه مرام؟؟ وشنو راح تكون ردت فعل مصعب؟؟

شنو نهايه مي من كتمان احزانها؟؟؟ وهل راح تقدر تخلي اأبوها يحن قلبه؟؟؟

شنو موقع زياد في حياة مي ؟؟ هل راح يكون له دور؟؟؟

هل سعد ورغد راح يتزوجون وله راح يصير شي ويمنع؟؟؟

خلود شنو تبي من حمد بضبط؟؟

كل هذا راح نعرفه في البارت القادم ودمتم في صحه وعافيه

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 13-11-09, 07:13 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

المهم هذااا هو البارت الثامن
7
7
7
7
7
7
7777
777
77
7
7
7
7
7
7
-------------------------------------------------------------
في بيت أبو عبدالرحمن (الساعه 3 العصر)
رغد قاعده تحن فوق راس اأبوها علشان يوديها السوق لانه ما بقى شي على الملجه غير اسبوع ويومين
رغد: يـــــــــبا والله بقى علي اغراض وايد وابي اخلص بسرعه ترى ما يمدي
أبو عبدالرحمن: طيب طيب خلاص الحين بقوم وبوديج اففف منج حنانه
رغد باست اأبوها على راسه وهي تبتسم: فديتك والله يا احلى بابا في الدنيا
( اما رغد فهي وايد بنت نعومه وخجوله ورومانسيه وحلوه كلها انوثه وتجذب الكل وعمرها 20 سنه
شعرها أسود طويل وعيونها سوده وواسعه وبياضها بياض الثلج سبق وذكرت)
(أبو عبدالرحمن انسان متواضع وايد ويحب عياله وما يحب يقصر بحقهم ابدا)
رغد الي فرحت من قلب لانه اأبوها اخيرا قرر انه يوديها السوق لانه ما بقى شي على الملجه وهي لحد الحين ما خلصت نص الاغراض وهي راكبه الدري الى اخوها عبدالرحمن طالع في ويها:هلا بعروستنا
رغد الي انحرجت شوي: هلا بيك .. وين رايح
عبدالرحمن: بروح القهوه
رغد: اهاا طيب مع السلامه سوري بس مستعيله بروح اجهز نفسي لاني بروح السوق
عبدالرحمن: ههه معذوره يلا بااااي
وطلع عبدالرحمن من البيت اما رغد فراحت تبشر خواتها علشان يجهزون روحهم
(عبدالرحمن عمره 24 سنه اكبر اخوانه ويصير صديق سعد بروح وخطيب رغد حاليا شخصيه ورزه وعزابي ودوووم في القهوه)
--------------------------------------------------------------
بيت أبو مشاري (الساعه 10 الليل)
كان الكل نايم ماعدا هيام ومشاري وجاسم كانوا يطالعون فلم رعب حده يخرع وبعد ما خلص الفلم قام مشاري وطفى الكهرباء : يلا بسكم سهر قوموا
هيام وهي تعدل شيلتها وتقوم: اي والله عيوني بروحها تسكر ابي انام
جاسم وهو يقوم بعد من مكانه: يلا تصبحون على خير
وراح لغرفته واول ما حط راسه على المخده ناااااااااااااام
اما عند مشاري وهيام فراحوا قسمهم الي في الطابق الثاني وهم يدخلون الصاله مشاري كان جدامها أبوايد دخل الغرفه وهي للحين ظلمه وكان يبي يخرع هيام فتم ينتظرها لين تدخل علشان يخرعها
كانت هيام فيها نوم بس تحس بخوف للحين تحت تأثير الفلم وبين ماهي تدخل الحجره مره وحده طلع في ويها مشاري يخرعها:أبو
هيام من كثر ما هي خايفه ومتأثره من الفلم قعدت تصيح: يـمااا
مشاري ضحك عليها من قلب: ههههههه آسف ما كنت ادري انج خوافه لهدرجه ههههههههههههههههههه
هيام وهي للحين ترتجف من الخوف: سـ..سخيف
مشاري حن عليها يوم شافها خايفه وترتجف كأنها طفله ابتسم وجرها لحضنه بحنيه وصارت ترتجف بين يديه خذ راسها وحطاه على صدره واول ما لامس راسها صدره هدت حست بالامان وقام يمسح على شعرها ويقرا عليها المعوذات وهي بعد ما حست بالامان حوطت
يدينها على مشاري وكأنها تقول له لا تتركني ومشاري ابتسم لها بدوره ومشها معاه لين السرير نزلت هي معاه على السرير وهو ما زال حاظنها وتموا على هالحال لين ما ناموا
--------------------------------------------------------------
في اليوم الثاني يوم الجمعه
في بيت أبو مصعب (الساعه 10 الصبح)
ام مصعب قالت حق ولدها حمد يروح يقعد مرام لانه اليوم اليمعه عندهم وتبيها تساعدها وراح حمد حجرة مرام وطق الباب بس لانه نوم مرام ثقيل ماحست فيه بطل باب الحجره بشويش ودخل كانت الحجرة باااااااااااارده ثلج راح وطفى المكيف وفتح الستاره ومرام لا حياه لمن تنادي حمد قال ما في غير اشيل البرنوص (يعني اللحاف) عنها وراح لعند سريرها وسحب البرنوص عنها وكانت لابسه شورت وشلحه واول ما شاف حمد لبسها رد البرنوص عليها وقام يهزها لين ما فتحت عيونها
مرام وهي تفتح عيونها وترد تسكرهم لانها للحين فيها نوم وبصوت مليان نوم: هممممم
حمد وهو يسوي ازعاج ويصارخ ويغني: يلا يلا قووومي اميييي تقووول يلاااااااااااا قومي << طبعا لحنوها انتوا على مزاجكم
مرام وهي تفلت عليه المخده: جـــــــــــب واطلع براااااا ابي اناام
وردت نامت حمد مل منها وطلع وراح قال حق امه وام مصعب عصبت من مرام لانه دوم تتعبهم اذا يقعدونها وراحت لها و اول ما دخلت الغرفه جافت مرام بسااابع نومه
ام مصعب وهي معصبه: مراااام قومي بسج نوووم يلاااا
مرام وهي تبطل عيونها: اكاني يمه قمت قمت خلاااص
طلعت ام مصعب من الغرفه ومرام على طول ردت نامت<<< خخخخخخ مسكينه تعاني
في الصاله كان مصعب وحمد ومحمد واأبو مصعب جاهزين ولابسين ثوب علشان يروحون يصلون صلاة الجمعه
ام مصعب وهي تبخر أبو مصعب: يا ربي شكلها ردت نامت
أبو مصعب وهو يضحك: هههههه فديتها والله تحب النوم
ام مصعب: هههههههه اي والله واايد بعد
بعد ما خلصت ام مصعب من تبخير أبو مصعب وحمد ومحمد
وصار دور مصعب علشان تبخره ام مصعب وهي تبخر مصعب: ان شاء الله اشوف مرتك وهي تبخرك وتبخر اعيالك قول آآآمين
مصعب بدون نفس: آمين
طلعوا من البيت وراحوا للمسيد
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (في نفس الوقت)
في غرفه هيام ومشاري كانت هيام قاعده تبخر ثوب مشاري الي كان في الحمام ياخذ له شور وبين ما هي تبخر حست انه الدنيا قامت تدور فيها وتحس بلووووعه مو طبيعيه وتعب على طول قعدت على السرير وهي ميوده راسها وفي هاللحظه طلع مشاري من الحمام وكان لابس روب واول ما شاف حالتها على طول ركض لها مشاري وبصوت مليان خوف: عسى ما شر شفيج حبيبتي يعورج شي تحسين بشي
هيام ما تبي تخرع مشاري: لالا حبيبي ما فيني شي بس ارهاق شوي
مشاري وهو يودها من يدها ويقومها ويرفع البرنوص من على السرير ويسدحها ويغطيها : علشان ترتاحين ما ابي اشوفج تسوين اي شي اوكو حبيبي
هيام وهي تبتسم بتعب: عمري والله ما فيني شي
مشاري: حتى ولو اليوم لا تلمسين اي شي وبعد ما ارجع من الصلاه راح اوديج المستشفى
هيام: ما يحتاج والله بس بنام الحين وراح ارتاح
مشاري: على راحتج حياتي
حب مشاري راس هيام وراح يلبس ثوبه وبعد ما لبس وتجهز طلع وهو يحاتيها
--------------------------------------------------------------في بيت أبو مي (الساعه 12 الظهر)
أبو مي
توه راجع من الشغل ويوم دخل البيت ما سمع حس استغرب لانه دووم لازم يكون ازعاج مي في البيت وخصوصا هالحزه وهو يركب الدري علشان يروح لحجرته قعد يكلم نفسه ويقول بصوت مسموع: ان شاء الله طلعت وما ترد يااااارب آآآمين روحه بلا رده وهو يدخل حجرته وهو ما يدري انه حطم انسانه جرح مشاعر انسانه قتل كل ذرة حب في قلب هالانسانه الي كانت تحبه ودووم تقول على الي يسويه هذا اأبوي هي صحيح كانت تقول انها تكرهه لكن كانت العكس لكن الحين خلاااص حست نفسها انها تكرهه تحقد عليه ما تحبه لانه يتمنى انها تروح وما ترجع لانه ما يبي وجودها في الدنيا لانه دووم يحملها سبب موت امها لانه بإختصاااار مــــــــــــا يحبــــــــــــــها كل هالافكار كانت تدور في بال مي ودموع تسيل من عيونها وهي مو حاسه وبعد فتره بسيطه حست انها تذرف دموع كانت دوم تحاول تكتمها في قلبها مي وهي تمسح دموعها وهي تبتسم سخريه بنفسها: ليش يا مي تصيحين لالا خلي هالدموع عنج بتحتاجينها بعدين هالدموع ما تذرفينها الى في اليوم الاسود ههههه وردت بكت: ليش انا حياتي من يوم ما انولت فيها غير هالاسود فيها غير الحزن وردت ضحكت: ههههههههه اي فيه الفرح امممم السعاده اممم حب الاسره اممم التعاون اممم ... <<< مسكينه شكلها استخفت
يات حق مي حاله هستيريه بسبب كتمانها لمشاعرها وحزنها ويأسها من حياتها مع اأبوها الي ما لها غيره وسند في حياتها الي عمرها ما حست بهتمامه وخوفه عليها
--------------------------------------------------------------
في بيت اأبو مشاري (في نفس الوقت)
بعد صلاة الجمعه الكل كان في بيت اأبو مصعب ماعدا مشاري وهيام الي زاد تعبها اكثر
مشاري: حبيبتي قومي خليني اوديج المستشفى
هيام بعناد لانها حست بشويه تحسن: لاااا ما ابي وبعدين والله صرت اشوه وبليييز خلنا نروح حق بيت عمي بلييييز حياتي
مشاري بقلت حيله: آآه طيب قومي برزي روحج علشان نمشي
هيام بوناسه طبعت بوسه على خد مشاري: شكرا يا احلى زوج و حبيب في الدنيا
مشاري الي استانس من قلب على كلام هيام: فديتج وفديت كلاامج الي ينقط عسل
تجهزت هيام ولبست عبايتها وشيلتها وطلعت من الغرفه وكان مشاري ينتظرها في الصاله الي في قسمهم
هيام وهي تبتسم: يلا عمري انا جهزت
مشاري وهو يتأملها بكل حب ويبتسم وهيام تبادله الإبتسامه فجأة تلااشت ابتسامت
هيام كانت تحس بلوعه ودوخه وكان بيغمى عليها بس مشاري ركض لين عندها يودها وقام يضرب خدودها شوي شوي لين قدرت تحس بلي حولها وهي قايمه من حضن مشاري حست انها بترجع ركضت للحمام بسرعه (كرمكم الله) وقامت ترجع اما مشاري الي حس بالخوف عليها راح وراها ركض ودخل الحمام وجاف حالتها
مشاري وهو ينزل لمستوى هيام الي قاعده على الارض: حبيبي شفيج .. انتي بخير
هيام وبشويه تعب: لا تخاف انـ..ــــا زينه
مشاري وهو يساعدها علشان تقوم: خليني اوديج المستشفى يلااا
هيام: حبيبي واللـ..
قاطعها مشاري: مالي خص اوديج يعني أبوديج يلااا بلا دلع
هيام استسلمت لانها تعرفه عنيد
--------------------------------------------------------------

شنو راح يصير حق مي ؟؟؟ هل ممكن توصل للجنون؟؟؟

هيام شنو سر تعبها ؟؟ وهل راح تكون مريضه بمرض؟؟؟

ومصعب راح يتزوج وله لا ؟؟؟

كل هذا في البارت القادم ان شاء الله راح تعرفون لأني تعبت وانا أكتب ^_^

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 13-11-09, 07:18 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تبووون البارت التااااسع نزلوووو تحت
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7777
777
77
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وهذااا هووو البااارت التاااسع

--------------------------------------------------------------
في بيت اأبو مصعب (الساعه 1 ونص الظهر)
الكل كان قااعد في الصاله البنات والشباب والنسوان والريايل قاعدين سوالف وضحك ووناااسه من قلب طبعا الشباب على جهه مجابله الريايل والبنات في الوسط يم النسوان
ام سعد: اقول فاطمه ( ام مشاري اسمها فاطمه)
ام مشاري: سمي
ام سعد: سم الله عدوينج .. بس وين هيام ومشاري وايد تاخروا قلتي اانهم في الطريج وهم للحين ما بينوا
ام مشاري: والله يا ام سعد ترى علمي علمج ما ادري بس لاتخافين ان شاء الله بيون الحين
ام سعد: ان شاء الله
..... كان قاعد يطرش مسج حق حبيبته الي ما يدري شلون راح يعترف لها وهو خذاله مدة يحاول يعترف لها لكن يحس في شي يمنعه ما يدري هو خوف او شي ثاني .. قطع عليه سرحانه صوت المسج الي وصل له من "القلب" وهو يقراه يحس بفرحه مو طبيعيه على انه المكتوب في المسج كلااام عاادي لكن هو عنده مو اي كلاااام .. حمد استغرب من سرحان جاسم في التلفون
حمد باستغراب: جسوم شفيك
جاسم انتبه لحمد : هاا
حمد وهو يضحك: هههه من ماخذ لك عقلك ؟
جاسم في نفسه (حبيبتي ساره): ولا احد
حمد وهو يهز راسه: اي اي اوكو Dill صدقتك
جاسم رد مره ثانية يطالع المسج الي طرشته له ساره
(طبعا راح تستغربون شلون هو عنده رقمها وهي بعد بس الي ما تعرفونه انه هو خذ رقمها بمساعده مرام ....
يوم كانوا في السيف وطلعوا من السينما
مرام: الفلم حده كوووول نايس
ساره وهي تتجاهل نظرات جاسم: اي والله حده فــــن
مرام: اممم تعتقدون انه الفلم الي دخلوه نوره وهنادي وجنان خلص
ساره : اكيد مو هم نفس الوقت
مرام: اي صح
جاسم الي كان طول الوقت بس مبحلق عيونه في ساره الي حست فيه وبنظراته بس سوت نفسها مو دارية
مرام وهي تطالع في جاسم و في سارة: سارة
سارة: هلااا
مرام: اممم بصراحة انا استانست معاج وايد وحبيت انه حنا نتواصل فإذا ما عندج مانع ممكن رقمج
سارة: افا بس الرقم ما طلبتي شي سجلي عندج 39******
وبعد ما طلعوا مرام عطت جاسم الرقم وهو حفظاه عنده وفي نفس اليوم طرش حق سارة مسج وهي اتصلت تبي تعرف صاحب الرقم و قال لها ومن يومها صار ما بينهم بس مسجات لكن هالمسجات كانت كفيلة تخليهم يتقربون من بعض من دون ما يحسون)
--------------------------------------------------------------
في باركات المستشفى (في نفس الوقت)
كان مشاري مع هيام بالسياره توهم طالعين من المستشفى بعد ما اخذوا دم هيام وسوا تحاليل والدكتوره فحصت عليها وعطتهم النتيجه الي فرحت قلب هيام ومشاري
مشاري بفرح ما ينوصف: ياااا ربي مو مصدق
هيام وهي تضحك: هههههه لالا صدق حياتي
مشاري وهو يقرب لين صارت خشومهم لازقه ببعض: تدرين عمري احس اني مستااااااااانس وااايد مو علشان الخبر بس علشان انج انتي الي تحملين الخبر
هيام وهي تبتسم له وبحركه جريئه منها باست شفايفه: الله يخليك لي وللي جاي بطريق ان شاء الله
مشاري الي زادت فرحته اكثر من الي قالته وسوته هيام: فديتج والله انتي والي في بطنج
--------------------------------------------------------------
في بيت أبومصعب (الساعه 2 الظهر)
كانوا الكل ينتظرون مشاري وهيام علشان يتغدون معاهم وكانوا امبرزين كل شي وتصلوا على مشاري وخبرهم انهم في الطريج وبعد بنص ساعه دخل مشاري وهيام البيت وهم طاااااااااااايرين من الفرح
مشاري وهيام: السلااام عليكم
الكل: وعليكم السلااام
ام سعد: ليش تاخرتوا هالكثر؟
مشاري يطالع هيام ويبتسم لها لانه خدودها صاروا وردين من كثر ماهي مستحيه: اممممم والله يا خالتي انا و وزوجتي عندنا لكم ابشاره
الكل سكت وانتبه علشان يعرفون الخبر
مشاري وهو للحين مبتسم: والله هيام كانت تعبانه اليوم ووديتها المستشفى وطلع انها حاااااااااامل
الكل فرح حق مشاري وهيام وباركوا لهم وام سعد كل ساعده تقول حـــــــــــــامل يا هيام <<< مسكينه مو مصدقه تبي تتاكد
وبعدين راح الكل يتغدى وطبعا البنات ما خلوا هيام كلش كل شوي يعطونها شي علشان تاكله يقولون لها علشان الياهل الي ببطنج الي ما كمل عليه شهر يتغذى و المسكينه هيام مو عارفه شسوي تحس انه بطنها خلاااص مو قادره اكثر من كثر الاكل
وبعد ما خلص الكل الغدى راح الكل الصاله وهيام راحت ترتاح وعلى الساعة 4 ونص صحت من النوم وراحت الصاله جافت بس النسوان والبنات قاعدين
هيام وهي تسأل امها: يما وين عمامي ؟
ام سعد وهي تنزل استكانت الجاي: في الميلس
هيام: اهااا
ام مشاري: هاا يما ارتاحيتي ان شاء الله صرتي زينه
هيام: أي الحمد الله صرت احسن بوااايد
مرام: متأكده
هيام وهي تهز راسها : أي
هنادي: عيل يلااا
هيام وهي مستغربه: شنوو يلااا !!
الي البنات سحبوا هيام وراحوا غرفه مرام
البنات: يلاااا هيام
هيام وعلامات الاستفهام :؟؟ شنو؟؟
جنان وهي تضحك: ههههه كملي لنا قصتج مع اخوي فديته
هيام توها تستوعب السالفه: ههههه والله انكم تحــــفه خوفتوني حسبالي في شي
هنادي: المهم ما علينا يلااا كملي ترى من آخر مره وانا انتظر
مرام: يلااااا
هيام: هههه طيب طيب بس وين وصلت آخر مره
نوره: ههه مع اني اعرف كل شي الا اني بقول يوم عمي يقولج انج راح تاخذينه يعني راح تاخذينه وانتي قعدتي تصيحين
جنان: اي صح يلااا كملي
هيام : انزين .. الله يسلمكم كرهت كل شي في حياتي بسبب مشاري في ذيج اللحظه وكنت اقول دوم يارب اموت ولا اني اكون زوجة مشاري .....
هيام بالغرفه تصيح : آآآآه هئ هئ كله منك يا مشاري خليت اأبوي يصارخ علي كله منك يا مشاري الله لا يوفقك ولا يهنيك والله اني راح ادمر لك حياتك راح تشوف راح اخليك تكره اليوم الي حبيتني فيه راح اخليك تكره اليوم الي فكرت ترتبط فيني هئ هئ
ام سعد وهي تطق الباب: هيام حبيبتي فتحي الباب هيام الله يخليج هذا انا امج يلااا
هيام وهي تصيح: مااااااااااااااااابي تركوني لحااالي انا ماااحبكم ماحبكم لانكم ما تحبوني تركوووووووووني لحاالي هئ هئ هئ
في الليل الساعه 9 طق الباب أبو سعد وهيام بدايه عاندت انها تفتح بس بعدين فتحت الباب وهي عيونها حمره و ويها منتفخ من كثر الاصياح الي صاحته
أبوسعد وهو يشوف هيام إنكسر خاطره عليها بس ما حب يبين هالشي لها لان اهو كان متأكد بخلاق مشاري وعارف ان مافي احد بيشتريها بقلبه مثل مشاري
دخل أبو سعد الحجره وقعد على سرير هيام واشر لها تقعد وهي استجابت له وراحت وقعدت يمه وهي منزله راسها : سم يبه
أبو سعد: انا يا بنتي سويت كل هذا علشانج انتي انا ادور مصلحتج وين وشنو الي راح يسعدج وبعدين مشاري ريال بمعنى الكلمه وانا قلت لج هالكلاام من قبل صح
هيام وهي تهز راسها : اي
أبو سعد: المهم تراني انا ياي اقول لج اني قلت لخوي كلمه وما راح ارجع عنها والي ابيج تعرفينه اني احبج وعمري ما راح اسوي شي يضرج لانج انتي بنتي الوحيده ودلوعتي الحلوه ومن سابع المستحيلات اضرج يمكن الحين في هل الفتره تقولين اني ظالمج لاني راح ازوجج مشاري بدون رضاج لكن لما تعيشين معاه راح تعرفين انه كلااامي صح وانتي بنت عاقله واعيه وفاهمه واتمنى انج ما تحرجيني ولا تفشليني جدام اخوي ولده والناس وترى الملجه مع العرس راح يكون بعد شهر مع انهم كانوا يأبونه بعد اسبوعين الا اني رفضت علشان تقدرين تتجهزين على راحتج ومن اليوم باشري طيب
هيام انصدمت يعني بعد شهر راح تصير زوجة مشاري لالا يبا تكفى قول انه هذا كله كذب : الي تـــ..امـ.ر فيه (دمعت عيونها تعلن البكاء)
أبو سعد ما قدر يستحمل شكل بنته وطلع على طول علشان ما يضعف
وبعد مرور الايام تجهزت هيام وهي كارها نفسها وتتمنى تموت ولا انها ترتبط بمشاري

يوم الملجه والعرس (هيام ومشاري)


تجهزت هيام وكانت رووووووعه من قلب كان فستانها عجيييب تحطيم كان ابيض ومليان زركون كان ضيج من عند الصدر ومخصر خصرها ومنفوش من تحت وفيه نقشات وزخارف كان معنى الكلمه حلو ومكياجها صاااخب وحلو لونه ازرق ووردي وتدرجاته وتسريحتها روعه ونعومه وااااايد وكانت في قمه الجمال والانااقه <<< الله يعين مشاري راح ينهبل عليها
ههههههه
ام سعد وهي تقرا على هيام عن العين : اقول هيام حبيبتي طالعه قمر ما شاء الله عليج اقري المعوذات يمه عن لاتصيبج عين
هيام وهي تحاول تخفي حزنها : ان شاء الله يمه
الا تدخل ام مشاري : ما شاء الله ما شاء الله قمرررر الله يهنيج عسى زواج مبروك على حياتج ان شاء الله تعيشين بسعاده وهنيج مع اولدي
ام سعد: آآآآآآآمين
ام مشاري : اقوول ترى مشاري راح يدخل الحين
هيام حست بربكه وخوف كانت خاااايفه وااااااايد ونزلت راسها وقامت تلعب باصابعها من كثر التوتر
دخل مشاري وهو يبتسم سلم على امه وام سعد وباركوا له وطلعوا وتم مشاري وهيام بروحهم في الحجره جلس مشاري يمها
مشاري : الف الف مبروووك
هيام وهي لحد الحين منزله راسها وخاايفه وفي نفس الوقت خجلاانه وبصوت يالله ينسمع: الله يبارك فيك
مشاري وهو يرفع راسها وابتسم: تدرين انج حلوووه واااايد
هيام:...
مشاري وهو يرفع يدها ويبوسها: قووولي آآآآمين
هيام وهي تحس برتباك من كثر قربها منه ومن حركته: آمــ..ـين
مشاري: انه الله يهنينا مع بعض ويسعدنا طول العمر وما يفرقنا الا الموت
هيام توها راح تتكلم الا تدخل المصوره علشان تصورهم وهيام كانت طول الوقت تحس بربكه وخوف ومتخالط مع الخجل بسبب قرب مشاري لها وطبعا غلبلت المصوره ومو راضيه تسوي الحركات لانها مستحيه والحركات وايد جريئه والمصوره عصبت من قلب من هيام
وقت الزفه مشاري وهيام واقفين يم بعض ومشاري ماسك يد هيام وشابك اصابعها باصابعه وهم ينتظرون اغنيه الزفه تبدأ انطفت كل انوار القاعه وفجأه انفتحت الاضاءه على المعرسين وبتدت اغنيه الزفه لراشد الماجد واصاله


يا مشاري جيتك لأني قبل أبارك لك وأهني
شفت هذا الكون كله من الفرح وده يغني
كيف مايطرب مسانا وأجمل أثنين معانا
كيف مايضوي وهيام زادت النور بسمانا

يا مساء الأحساس كله والزهر روزه وفله
يا مساء العز اللي يسمو في زمانه وفي محله
يالفرح لو جيت دارك وش أبهدي وكيف أبارك
ليلة فيها مو بعيدة يحضر البدر ويشارك

يا مشاري يسلملي كونك يحفظك ربي ويصونك
ما أوصيك الوصايا حط هيام في عيونك
وأنتي يا هيام أمانة لأجل غاليك و عشانه
هالله هالله في مشارينا لا حرمك الله حنانه

يالمساء كحل عيونك من حلى هيام وتجمل
و بمشاري عطر سمانا وألبس النور وتهيا
يالمساء ناظر حلاهم وأذكر الله و تأمل
وأن بغيت تصير أحلى شوف حلوين المحيا

في فرح هيام آخيراً أنتشى الزين وتكمل
عمة الحسن اللي دايم مستواها و الثريا
أكتمل وأزداد زينه في مشاري ياللي من أول
ما يلام الزين كله لو تحت بشته تفيا

يا آله الكون جمع شملهم بالخير وطول
عمرهم وأجعل مداهم من سنى العز يتضيا
يا خالقنا نتوسل
مثل ماهم دايمين أهل المكارم والحميا
وصلوا هيام ومشاري للكوشه والكل راح يبارك لهم وهيام كانت تحس بالخوف وما تبي الوقت بالسرعه يمشي علشان ما تتم مع مشاري بروحها وبعد ما صارت الساعه 1 ونص طلع مشاري وهيام وراحوا الفندق والباقي تموا في القاعه وهم ونااااااااااسه ورقص وهباااااااااله

في الفندق
دخل مشاري وهيام لجناحهم مشاري وهو يفتح الباب : دخلي بريلج اليمين
هيام وهي ميته من الخوووف دخلت وكل جسمها يرتجف مشاري ابتسم لها ومسك يدها و دخلوا غرفه النوم الخاصه لهم في هالوقت خلاااااااص هيام ما قدرت تستحمل اكثر وانفجرت الصياح وقعدت تصييح لن قالت بس ومشاري مو عارف هي اشفيها وليش تصيح وقام يسكت فيها ويهديها لكن لاحياة لمن تنادي >_<
...................
جنان : هههههههههههه يعني انتي في اول ليله مع مشاري قلبتيها نكد وصياح ياعلج انتي واخوي و ولدكم السعاده قولي آمين
هيام: ههههههههه آآآآآمين وبعدين انا كم مره اقول اذا اتكلم ما احب احد يقاطعني
هنادي: مسحيها في ويهي فديت قلبج
مرام: طيب كملي وبعدين
نوره: هههههههههه والله لو تعرفون اشسوت لا تذبحونها لانها الحماره طردت مشاري من الغرفه وقفلت عليها و..
هيام وهي تضرب نوره بمزح: يااااااااا حماااااااااااااره خربتي الاحداث
نوره: هههههههههه آسفه
قطع عليهم صوت تلفون نوره

بشروني عنك ما يدرون عني=ما دروا باللي شغل فكري وظني
اتسمّع للحكي بك واتحفظ =خايف دقات قلبي يفضحنّي


نوره وهي تطالع المتصل توهقت وعلى طول سوته صامت واستاذنت وطلعت وراحت المطبخ لانه محد موجود فيه وتقدر تاخذ راحتها
--------------------------------------------------------------

هل راح تدوم فرحه هيام ومشاري ؟؟؟؟ هل ممكن الطفل يموت قبل ما يطلع لدنيا؟؟؟

منو الي يتصل حق نوره؟؟؟ وشنو راح يسبب لها المشاكل؟؟؟

وشنو راح يصير حق باقي ابطال رواتي ؟؟؟

كل هذا في البارت القادم اتمنى انه هالبارت عجبكم (^_^)

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
قديم 13-11-09, 07:19 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70270
المشاركات: 721
الجنس أنثى
معدل التقييم: أسيرةبحرالأماني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أسيرةبحرالأماني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أسيرةبحرالأماني المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

7
(البارت العاااشر)
--------------------------------------------------------------
في الصاله عند الشباب (في نفس الوقت)
كانوا الشباب يلعبون ono مسوين تحدي بين مصعب ومشاري والباقي تشجيع والي يفوز يطلب طلب للخاسر وبعدين يلعب الكل والي يفوز يختار متنافس له وهكذا..
مشاري وهو يرمي الورقه أبو اربع: ههههههههه يلااا اسحب
مصعب وهو يلعب بحواااااجبه : اراااويك يا أبو عبداليحى
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: ههههههههه يحى ولا بطيخه ههههههههههه
الكل: هههههههههههههههه
مشاري ومسوي نفسه زعلان: تتطنزون هاااا طيب بنشوف عيل من بيقعد معاكم ويلعب
مصعب وهو يمسك يد مشاري علشان يرجع لانه قام : هههههههههه خلااااص آسف امسحها في ويهي والله انه نمزح معاك
مشاري: هههه ادري بس اتغلى واشوف غلاتي عندكم هههههههههه
حمد وهو يقوم : انا بروح ايب لنا شي نشربه طيب برب
جاسم: تيت
محمد : حشى مسنجر ذي هههههههههههه

الشباب كلهم : هههههههههههههااااااااي
--------------------------------------------------------------
في المطبخ
نوره وهي في قمت العصبيه وبصوت شوي عالي : انتي شفيج احترمي نفسج ترى انا واايد احترمتج وساكته عنج ... جـب .. قلت لج جــــــــــــب ولا كلمه لهني وبس عااااااااد فااااااااااااااااااهمه
كانت نوره واقفه يم الثلاجه وماعطه ظهرها للباب ومن كثر عصبيتها ما حست بدخول حمد
نوره وهي تدخل يدها في شعرها من كثر ما متوتره ومعصبه: والله حراااااااااااام علييييييج مو كفاااااااايه خلااااااص انا شنو ذمبي انتي روحي تفاهمي معاه اذا تحبينه صج وتبينه انا شنو ذمبي انه ما يعطيج ويه
حمد وهو مستغرب من البدايه بالي واقفه بس لما سمع صوتها عرفها على طول بس هي ليش معصبه ومن ذي الي تكلمه شسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره : شنـــــــــــــــــــــــــــــو (وقعدت تصيح)
حمد زاد استغرابه وشك في الموضوع شوي وحس انه خطيير لانه لو ما كان خطير جان نوره ما قعدت تعصب وتصيح
اما نوره فعلى طووووول سكرت الخط وقعدت تصيح وتصيح وبصوت شوي مبحوح: ليـش واللـ.ـه حـ..ـرام انــ.ـا مالي ذ..نب
حمد وهو يجرب منها: نوره
نوره انصدمت وعلى طول مسحت الدموع الي في عيونها ولفت له وتصنعت الابتسامه: هلااا حمد من متى انت هني
حمد وهو يتأمل شكلها كانت رووووعه ولاول مره يطالعها وهي بدون عبايه وشيله كان شعرها مفلول وطويل يوصل لين الخصر واسود وكانت لابسه بلوزه ورديه وتنوره قصيره لين الركبه لونها اسود وفيها زركون وردي كان شكلها كيوت حمد استانس عليها: من يوم ما قلتي احترمي نفسج
نوره ارتبكت وحاولت انها ترقع السالفه: هااا ..اي هذا شسمه شسموونه هذاا .. قول معاي
حمد ضحك على آخر كلمه قول معاي : ههههههههههههه شلون ههههه اقول معاج وانا هههههههه ما اعرف السالفه هااا ههههه
نوره تفشلت وسكتت وبعدين حست انها واقفه جدامه بدون عبايه وشيله والمشكله ملابسها واااااايد قصيره وهني زادت فشيلتها
نوره وهي تحاول تتهرب: انا لاااازم اروح الحين اخاف احد يدخل ويشوفني معاك وبعدين انا المفروض ما اقعد معاك وكلمك وانا جذي بدون عبايه وشيله سوري
وتوها بتطلع الي حمد يمسك يدها ويقربها منه شوي وهني نوره خلاااااص حست الدم متجمع في ويها ومو قادره تبلع ريجها من كثر الخوف والتوتر
حمد حس بالسعاده انه هو ماسك يدها ما يدري ليش اذا معاها يحس بـ.هل الاحساس : نوره ممكن اعرف شسالفه ترى ادري انج قاعده تتهربين من آخر موقف صار لنا في الجامعه
نوره وهي منزله راسها وتتذكر كل الي صار والتهديدات الي صارت لها من بعد ذاك اليوم : انا آسفه
حمد : مالا داعي الاسف بس ممكن اعرف ليش كل هذا اذا ما في مشكله .. من كنتي تكلمين من شوي و... ليش عصبتي وقعتي تصيحين وتقولين كلااام غريب حرام وما ادري شنو ... طيب اذا ما تبين تقولين خلاااص بلاها وانا آسف على تدخلي والسموحه منج
نوره وهي متردده : لااا ... مـــ..ـو جذي السالفه ... السالفه وما فيها انه ...
حمد وهو يسمع بكل اهتمام: شنوو
نوره وهي ترفع راسها وتطالعه وعيونها كلها دموع: خـــ.ـلــو.د
حمد وهو مستغرب وخاف على نوره يوم جاف الدموع تتجمع في عيونها: خير شنو فيها وشنو دخلها في الموضوع وليش تصيحين هاا تكلمي
نوره وهي تمسح عيونها بيدها وبكل نعومه وبحركه طفوليه : هي الســ.ـبـ.ـب
حمد تخبل على شكل نوره وهي تتكلم وتمسح دموعها بشكل طفولي بس حاول انه يضبط نفسه وهو يبلع ريجه: لـ.ـيش شفيها
نوره وهي منزله راسها وبصوت شوي مبحوح وحزين : من آخر مره تهاوشنا مع بعض يوم في الكفتيريا تتذكر
حمد وهو يسمع بكل اهتمام: اي
نوره وهي تحاول تهدي نفسها وتقول حق حمد وهي تحس برتباك وخجل: من يومها دوم تطرش لي مسجات انها راح تنتقم مني وتاخذ حقها وانها راح ترد لي بدل الصاع صاعيــن وانا كنت ... دوم اتجاهلها وما ارد عليها ولاا على مسجاتها ... وفي يوم كنت قاعده على النت جفت ... اضافه في ايميلي وقبلت علشان اعرف منو ..... ويوم قبلت الايضافه ... كان الشخص اون لاين وكلمته وقلت له منو معاي.... وهو رد بضحك وانا استغرت وبعدين قال لي ... شوفي صورتي الرمزيه الي الحين بحطها .. ودققي عدل علشان تعرفينها ... وانا لما شفتها انصدمت .. كـ..ـانـ..ـت صورتي .. انا من الخوف ما عرفت شاسوي ... ويوم قلت له منو انت قال انا مو ولد .. انا بنت وتعرفينها زين ما زين... انا على طول خطرة في بالي خلود وقلت لها .. انتي خلود صح .. قالت اي انا خلود الي راح انتقم منج وافضحج وافشلج ورد لج بدل الصاع صاعين ... قلت لها انتي شتبين مني بضبط .. قالت ...ابيج تتركين (وسكتت)
حمد وهو على اعصابه : تتركين منو تكلمي
نوره وهي منحرجه منه: قالت لي اني اتــ..ـركـ..ـك
حمد وهو مستغرب وفي حاله صدمه: انـــــــــــــــا
نوره وهي تهز راسها: اي انت
حمد وهو للحين مو مستوعب: ليـــــــــــش؟؟
نوره وهي تتشجع علشان تقول له: تقول انها .. تحبك وانت مو ما عطها ويه .. وانه انا السبب في هالشي .. وهي تعتقد انه بيني .. وبينك شي
حمد وهو قاعد يحاول يستوعب السالفه: يعني هي تعتقد انه بيني وبينج شي ... وانه انا ما عطيها ويه لهسبب .. وانها تهددج في صورج وشرفج ... هذي ينت وله خرفت وله شسالفه
نوره وبحزن باين: لااا هي جديه وهي من جم يوم تتصل وتهدد و... تبيني اساعدها علشان تكون لك ... وانا كنت دوم اخترع اعتذار لها علشان ما اسوي شي اندم عليه ... وبعدين انت ما لك اي ذنب .. علشان ادخلك في المشكله .. هذا ذنبي انا بروحي ولازم اتحمله ... وبعدين قمت احقرها وما ارد على اتصالاتها .. بس اليوم ازعجتني ورديت .. وياليتني ما رديت عليها .. تقول انه هي آخر مره .. حاولت تكلمك وانت ابد ما .. عطيتها ويه .. وقالت لي اذا ما ساعتها راح تنشر الصوره .. تخرب شرفي ..وبعدين قامت تسب وتجرح لين انا ما استحملت وسكرته في ويها ................
عم السكوت لحظات بين حمد ونوره وبعدين تكلم حمد وهو يناظر عيونها: نوره
نوره تنزل راسها ومنحرجه من نظرته : نعم
حمد وهو يمسك يد نوره مره ثانيه ويجربها لين شفايفه ويطبع بوسه عليها وهو يقول لها : انا آسف
نوره جمدت في مكانها من الصدمه من حركه حمد الي سوها لها: .........
حمد وهو منحرج شوي من جرئته : انا آسف لاني صدمتج وحرجتج وسببت لج مشكله وموقف ما ينحسد عليه بس الي ابيج تعرفينه اني انا .. راح اساعدج من خلود ..انتي بس قولي لي كل شي اول بأول .. توه بيكمل كلامه الا نوره طلعت من المطبخ طيران
حمد استغرب يقول شفيها الا عمته داخله المطبخ فتحة الثلاجه وطلعت عصير .. وحمد كان يدور أي شي يشغل يده فيه وهو يلتفت حق طاوله عشان ياخذ الكوب .. حصل تلفون نوره موجود ابتسم ولف يشوف عمته لقاها طلعت من المطبخ رفع تلفون نوره وتصل على رقمه من تلفونها الاااااااااااااااا الصدمه الكبرى تلفونها مافيه رصيد
حمد يضحك وحزين في نفس الوقت ..." يااااااااربي شنو اسوي الحين هذي حتى ما عندها دينار تشحن رصيدها خخخخ"خطر في باله فكره كتب رقمه وحفظه بأسمه ورجع التلفون مكانه .. خذ اللي يبيه من المطبخ قبل لا يطلع رجع حق تلفون نوره وسجل رقمه وخلاه على الشاشه
وعلى طول طلع حمد من المطبخ
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو مي (الساعه 5 المغرب)
كانت قاعده مي في الصاله وفاتحه دفترها (تكتب خاطره وتكتب سببها) هي دوم اذا كئيبه وحزينه تكتب

آه يا زمن يالي ما عرفت وما ذقت منك غير
الحزن والهم والدموع والالم والقهر
يالي دوم اقول واخدع نفسي بانه بكره احسن من اليوم
وما راح يكون كدر لكن يتوضح لي في النهايه انه امر من الي قبل
ياليتني اذوق طعم السعاده لو بثواني وينتهي حزني وينساني
واعيش حياتي مع هلي واحبابي ومن دون زعل من دون حزن من دون كدر
( ابي انت السبب في كرهي لوجودي في هذه الدنيا نعم بسببك انت كرهت الوجود وكرهت كل شي في هذه الدنيا وانت هو السبب)
===========
يمكن اكون غلطان لكن قلبي مو قاسي يمكن من قسوة هالزمان
الي خلتني ارتكب جريمه بحق ذاتي الي خلتني
اعاني من فرقاك يا حياتي
(آه يا امي الحبيبه ليتك تكونين معي لربما قد تغير حالي وانا اعيش بسعاده لاني انا من دونك اصبحت اشعر باني لست بانسانه اصبحت اشعر باني لست بفتاه لتحمل المسؤليه لقد اصبحت اتصنع القوه والتحمل لقد اصبحت ادعي القسوه لقد بدأت بأن اغير شخصيتي لكي استطيع العيش مثل باقي الناس لعلى وعسى ان تكون هذه الشخصيه الجديده التي في حياتي قد تغير كل شي لقد تغيرت يا امي من فتاه بريئه الي (ولد يتحمل الشقاه) ليتك هنا يا امي لربما الآن قد اكون سعيده ومرتميه في حظنك)
==========
سكرت مي الدفتر وهي تصيح وبقوه : آآآآآآآآه ليتني مت معاج يا يمه ليتني مت ولا اني اعيش هل العذااااب ليتني هئ هئ هئ
آآه يا يمه وينج عني تعالي شوفي بنتج شنو صار لها تعالي جفي بنتج شلون تتعذب ومحد حاس فيها هئ هئ هئ
وفي هاللحظه دق تلفون مي لكن مي ما ردت وتم يدق ويدق
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو زياد (في نفس الوقت)
منيره كانت قاعده بالصاله مع امها واأبوها واخوها الاصغير فيصل منيره كانت تدق على مي بس ما ترد وقامت تدق وتدق لكن بدون فايده
ام زياد وهي تطالع منيره: هوو شفيج
منيره وهي تهز ريولها: مي الحمااره ما ادري شفيها ما ترد
أبو زياد وهو يطالع فيصل: حبيبي فيصل اقعد لالالا اقعد لاتروح هناك تعال عند بابا
فيصل: انذين بابا ابي اقد في ادنك (انزين بابا ابي اقعد في حظنك)
أبو زياد وهو يضحك: هههههه انزين تعال فديتك وفديت هالعسل الي ينزل من أبوزك
فيصل وهو يضحك حق اأبوه ولا فاهم شسالفه: هعهعه
الكل: ههههههههههه
(ام زياد انسانه حبابه وطيبه بس ما تتقبل الناس بسرعه وصعب الواحد يراضيها اذا كانت زعلااانه وتحب عيااااااااالهااااا واااااااايد)
(أبو زياد رياااااال متفهم وقنوع وما يحب يشوف الغلط ويسكت ويحب اعياله ودوم يداريهم ولي يشوفه يقول انه اخوهم العود او صديقهم من كثر ماهو جريب منهم)
(فيصل اصغر واحد في البيت ودلووووع وعأبوث اشوي و واااايد متعلق في اخوه زياد وهو عمره اربع سنوات وخمس تشهر)
على السوالف والضحك دخل زياد البيت توه راجع من بره
زياد وهو يقعد يم اأبوه: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلاام
فيصل وهو يمد يده حق زياد علشان يحطه في حضنه: دياد ادني في ادنك (زياد حطني في حظنك)
زياد وهو يبوس فيصل: فديت قلبك انا
منيره: هي مو انا خلف الله علي محد معبرني
زياد وهو يضحك: هههههه ويو هههههههه محد معطها ويه
منيره: هاهاهاي سخيف
توه زياد بيتكلم الى تلفون منيره يدق جافت المتصل مي
منيره وهي ترد وتسوي نفسها زعلااانه: الو نعم
مي وبصوت مبحوح وفيه شويه شهقات: مـ..ـنـ.ـيره
------------------------------------------------------------
شنو راح يصير بين نوره وحمد؟؟؟

شنو فيها مي ؟؟؟ ومنيره شلون راح تساعدها؟؟؟

شنو حمد راح يسوي حق خلود؟؟؟

ومصعب راح يتزوج وله لا ؟؟؟

وشنو راح تكون ردت فعله لما يعرف من امه مختارتها؟؟

كل هالاحداث في البارت القادم **تحياتي**

 
 

 

عرض البوم صور أسيرةبحرالأماني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مفتون قلبي, رواية, واخيراً حبينا بعض للكاتبة مفتون قلبي, قصة واخيرا حبينا بعض
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:38 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية