لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-10, 08:22 AM   المشاركة رقم: 341
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,534
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
مساء الورد
شريمي انتي حقا مبدعة شنو هذا الابداع وشنو هاي المفاجأة الله يحفظك من كل شر
اليوم ابدأ بسلطان
شوف شريمي سلطان بهذه الافعال التي قام بها اقصد إخفاءه لوضعه المادي الحقيقي عن نجلا كأنما يضع نجلا بأختبار اما إن تتقبله كما هو او لا وعندها يقرر ماذا يفعل هل هذه تصرفات محب عاشق يعني شنو الزواج تجربة أخوضها
اعجبتني استمرت بها لم تعجبني كل واحد يذهب إلى نصيبه تفكير غير منطقي تماما وسلطان لم ينصف نجلا ولم ينصف عشقه لها وضعها في اختبار قاسي كان من الممكن إن يجعل حياته افضل ولكنه فضل إن يعيش بطل لفلم عربي قديم بدل إن يحيا حياة تتقبله نجلا فيها تدريجيا
وبصراحة في ظل ظروف زواجهم الغير تقليدية سلبت فيها العروس حق الرفض والقبول ليس من حق سلطان عمل اختبارات بل عليه إن يرضى بواقع الحال ويكسب احترام زوجته اولا ومن ثم محبته >>وجهة نظر
ربما شطح خيالي فيما يتعلق بالاختبار ربما لديك وجهة نظر مغايرة ولكني حكمت على الموضوع لان العشاق احياننا لهم تصرفت عجيبة غريبة
الا واحد مثل سلطان عاشق هادئ يقضي وقته بين حمائمه لا اجده من اللذين يستهويهم سوق البورصة خاصة مع وجود دخل لا بأس به يدر عليهم سلطان السيئ شطح به خياله وارد من نجلا الحاقدة إن تعشقه وهو في اسوء حالته >>شطحة خيال
بعدين في وقتنا هذا من لديه طموح ولديه دخل مالي ثابت يستطيع تطوير نفسه و مو بعيد يكون سلطان مخلص دراسة معينة وأخفاها على نجلا من ضمن ما أخفى من معلومات تخصه >>توقع تعبان

أمل ونصائح قبل الزواج
لا ادري كيف تسدي الفتاة الغير المتزوج نصيحة إلى فتاة متزوجة حتى النصيحة لها شروطها وما ينطبق علي ربما نسبة 1 بالمية ينطبق على غيري وتبقى النصيحة ملك لصاحبها ومتلقيها له حرية الاختيار فهو اعلم بظروفه وفي الحياة الزوجية تحديدا تأتي معرفتك بزوجك تدريجية وفي حال استعجلتِ معرفته تأتيك امور أنتي في غنى عنها
أمل إن كانت عاقلة تستطيع إن تكسب مشاري بطريقة سهلة تكون فيها هي القيادية وليست المقتادة فهو اعتاد انه من يدير الامور ابتسامته تعني انفراجة لدى أمل وتعاسته تعني بؤس في حياتها لتجرب طريقة اخرى بأن تكون زوجة صالحة وبنفس الوقت متجاهلة لمزاجية الزوج هي طريقة متعبة ولكنها تأتي بمفعول جيدة احياننا >>مجرد نصيحة
هل تعرفين شيرمي من خلال تجربة بالحياة اكثر الناس فشلا في حياتهم الزوجية من كانوا يسدون نصائح قبل زواجهم >>تجربة احدى الصديقات
النفوذ وماذا يفعل
تدرين شيرمي تذكرت موضوع حدث عندما كنت بالإعدادية
احدى الطالبات مرت بموقف معين وعلى الرغم من كونها مخطئة في حينها وجهت الكلام لي دون غيري وقالت
لو كنتي مكاني لما حدثت شوشرة على الموضوع مثلما يحدث معي بصراحة في وقتها استغربت الموضوع معقولة هناك من يفكر بهذا الشكل هنا لا امدح نفسي فأنا لست ابنة امير ولا وزير ولكن لعائلتي اسم معروف في منطقتنا
المهم بمرور الوقت اكتشفت إن ابنة العائلة المعروفة احياننا تكون نعمة ونقمة نعمة لمن يقدرها ونقمة لمن لا يقدرها ويستخدم اسم العائلة للخروج من وحل لطخ نفسه فيه
طرح موفق وقوي بوركت ِ
عذوب
عمر الدم ما كان ماء على قولة المثل وعذوب التي كانت لا تتوانى في ذم شقيقتها اصبحت عوننا لها في محنة تعتبر محنة للعائلة بأكملها كم المني قولها لمنار الا تتكلم وتستر على اباهم المريض موقف جد مؤثر وقوي ايضا ومشهد رائع حقا
شاهين وغالية
شوفوا بنات تقولون هو اصلا ما حب عليا وكان الحب كله لغالية اقول لكم هذاا كلام فليم بطولة حسين فهمي ومرفت امين
لان ممكن يحصل مثل هذا الأمر لو كان علاقتهم تقتصر على الرسائل ولكن علاقة عليا بشاهين علاقة تعدت هذا الأمر وعليا وشاهين على علم بكل ما كانت تفعل غالية ولم يبالوا بالامر بل اعتبره مرحلة مراهقة وهي تحاول إن تقلد عليا فقط فكروا بها كطفلة وليس كفتاة في دور النضوج بمشاعر حقيقية ولمن تقول لما يبدوا شاهين متعلق بغالية
اقول لكم شاهين عاش مع غالية مشاعر حقيقية وناضجة
مو مشاعر المراهق الذي كان ولا المشاعر التي كانت مليئة بالتردد يعني ارتباط مسئول وثابت
اكيد المشاعر فيه تكون ثابتة وعميقة >>وجهة نظر
يعني احب الاثنتنين ولكل واحدة لها حب مختلف عن الاخرى>>وجهة نظر
اكثر مشهد أعجبني فيما يخص غالية وشاهين هو المشهد الذي قررت فيه غالية الزواج مشهد جميل وتصرف ذكي وغير مماطل مادمنا نشعر بمشاعر صادقة ونتلقى مشاعر اصدق لما نماطل على حساب وقت من عمرنا نقضيه بسعادة مع من نحب >>وجهة نظر

فيصل
اكثر شخصية محيرة في قصتك
شخصيته لم تتضح لحد الان فهو يتأرجح بين الخير والشر والطيبة والقسوة اشعر وكأنه اكثر شخص فاهم ومتفهم بالقصة ما اعرف شلون اعبر بس شخصية فيصل شخصية ذكية يمكنها استغلال المواقف ويمكنها معرفة شخصية الإنسان الذي يتحدث معه والدخول له من حيث يحب
ليس من السهل إقامة علاقات اجتماعية وتكوين سلسلة من الواسطات لأنها تتطلب مع رأس المال اخلاق عالية وأريحية بالتعامل ومعرفة تركيب كل شخصية نتعامل معها
فعليه فيصل اعتبره شخصية محورية لم تظهر لحد الان >>وجهة نظر
هناك تشابه بينه وبين تهاني كلاهما يملكان روح اجتماعية عالية وعقلية متفهمة لمن حولهم كيف سوف يكون لقائهم ننتظره من خلال سطورك
ضاري
تدرين شيرمي
الناس إلي تتصرف مثل ضاري ناس يؤذون انفسهم بالدرجة الاولى لذا هم خطر على انفسهم اولا ومسألة طبيب نفسي حلوة وخطوة إن حصلت بالقصة اعتبرها خطوة ذكية بالنسبة إلي, ربما أنتي تملكين خطوة اذكى للقاء ضاري بناصر اكثر شخصين بالقصة دمرا نفاسيهما من اجل لفت النظر لهما يبحثان عن الحنان وافضل طريقة للحصول عليه هي اضرار النفس حتى نرى الناس محيطين بنا >>وجهة نظر
شيرمي ربما اعود
ردي اليوم من غير تركيز لأني مجهدة من عزومة في بيتي
بالتوفيق غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 09-01-10, 02:43 PM   المشاركة رقم: 342
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

كلمة المدح ولاطراء قليله بحقتس شارمي
ماقول الا الله يحميتس يارب من العين ويحفظتس من كل سوء
القصه شرومه تجبرتس على التخيل وتشغلين مختس في تخيل الاحداث والتوقع للابطال وبلا منازع شروم افضل قصه قريت الى الان بصراحه ينابيع الراحلين وبلا منازع ومحليها الالتزام بالوعدالله يرعاتس يارب



بصراحه توقعي غير عن الكل وبما انه فات علي الاهداء للجزء فان شاءالله احصل على النجمه بتوقعي الخطييييييييير <<<<<وثقه الاخت
يمكن شرومه سلطان متزوج وعنده بيت وعيال لانه مو معقوله قاعد العمر ذا كله ينطر حضرت جناب الهانم نجلاء احتمال انه تزوج بالسر يعني فتح بيت وتزوج وجاله عيال من زوجته وشاري بفلوسه بيت والراتب يصرف على بيته جزء منه والباقي على نجلا
ياويلك سلطان من نجلا اذا توقعي صح وصرت متزوج وحده ثانيه
اللي خلاني اشك في الموضوع سلطان مافرح ابد بحمل نجلا وشيعني رجال وكبير وزوجته حامل اكيد بيفرح لكن ردة فعله تدل على انه منغث من العيال <<<<<<حلو التوقع الخيال الشاطح ان شاءالله اخذ قمر مو نجمه
اعجبتني نجلا يوم بغت تبدا صفحه جديده مع سلطان وبتعطيه وتعطي نفسها فرصه مع انها داريه بخبر الفلوس بس ياترى وشراح يصدمتس سلطان فيه يانجلا هل مثل ماتوقعت يكون متزوج



مشاري وابرار خذتوا جزاكم بصراحه الواحد مايرحم حالكم ياخي الشماته مهوب زينه يامشاري انت شفت وشلون ربي بلاك تدري عاد انت عندك جوهره ماقدرتها بثمن بنت ناس وستيره هذي اللي بتصون بيتك وعيالك عط امل فرصه وخل عنك منار اللي ماراح تاخذ منها الا دمار بيتك
وابرار صحيح كانت ضحيه الناصر بس البنت قابلت الموضوع بالشر اول شي اسمحتله يتمادى معها ثم بعد كذا حاولت تذبح الولد ويوم الله حبها وبغى لها الستر رفضت وخلت الشر اللى فيها يغلب وبغت دمار منار ورفضت ناصر وحبت فكرة الترقيع عشان تبلي بعمرها شخص ثاني الله بالستر
منار طبعن قصتها قصه عدم المبالات والدلع والغرور بذا الجمال بغى يروحها وتهلك وهي مهيب راعية ذا السوالف
احسن عقاب البرار زواجها من انصر ومنار زواجها من غنام


اعجبتني عذوب مثل بصراحه البنت راكزه وعاقل ودورها مع منار دور الاخت المحبه اللي شافت مصلحة الكل من ابوها العزام المنار وماخسرت منار يوم قالت العذوب سالفتها


تعجبني غاليه بوضوحها انسانه واضحها ماعندها لف ودوران وضحه بمشاعرها وبعلاقاتها وبرايها واكثر شي حبيتها تصريحها الشاهين يعجل بالزواج لان مشاعرها معاه فضحتها ولا حبت السالفه تطول تكفى شاهين لا تخرب حياة غاليه بعض الرجال يتغلى اذا شاف البنت متلقه فيه شاهين غاليه غاليه على اسمها لاتفرط فيها وصدقني هي اللي راح تعيشك الحياة اللي تتمناها


مادري ليش انا رايي يختلف عن الكل في فيصل احس فيصل انسان عاقل ويحب تهاني وراح يسعى في كسبها وترجيع الثقه في حبها له من جديد ومهما حاول انه يرضي ابوه موشرط انه مثله بس يحاول يكسب ابوه ولا يكون
هو وضاري ضده بس اكيد له رايه ووجهة نظر ثانيه


مشكوره شارمي من كل قلبي وربي احبتس في الله واحب ابداعتس الله لا يحرمنا من طلتس ومن بارتاتس النار

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
قديم 09-01-10, 08:29 PM   المشاركة رقم: 343
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 118715
المشاركات: 634
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضجة الصمت عضو على طريق الابداعضجة الصمت عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 152

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضجة الصمت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

المبدعة charmey

سلام الله عليكِ ورحمة الله وبركاته
.
.

تشارمـي

لا أدري بأي وجه جئت أزور صفحتك اليوم

خجلة أنا للغاية منكِ ..

قرأت بضعة أجزاء من مولودتك الأولى ،

وأتمنى لو أمكنني إكمالها ، والبدء بالثانية التي أتوقع أنها تفوقها تميزاً

أسلوبك ساحر و يحتوي الأحداث برقيٍ نادر ..

يجعلنا واثقين من أن كل ما ستخطينه فيما بعد سيتفوق على ما قبله وسيكون أجمل وأجمل

بعيداً عن السطحية ، وبعيداً عن الإجمال أو التفصيل ..

تضعين الكلمات في محلها الصحيح والمنااسب جداً

هذه كانت رؤيتي لكِ من خلال القليل الذي قرأتــُه

سامحيني لأنني لأول مرة أعبر عن إعجابي بأسلوبك وكتاباتك ..

ربما خجلاً من أني لن أفرق بين الشخصيات ولن أعرف مايحصل ،،

ومن أنني لن أوفي إبدااعكِ حقه ..

لكن ،

المؤكد أنه ستكون لي عودة ،

وقد وضعتٌ رائعتيكِ في أعلى القائمة ..

تقبلي ودي واحترامي لك أختي الغاليـة ..

ومباركٌ لكِ تثبيت وتميز القصة والذي كان أمراً حتمياً بدون شك ،

وكذلك كان فرصة مناسبة لأوصل لكِ كلماتي هته

زادك الرحمن إبداعاً وتألقـاً

ورفع قدرك وجزاك خيراً ..

في حفظ الإله غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور ضجة الصمت   رد مع اقتباس
قديم 10-01-10, 01:28 AM   المشاركة رقم: 344
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 52957
المشاركات: 193
الجنس أنثى
معدل التقييم: ::صايغة الرند:: عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
::صايغة الرند:: غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ضحكتك لج احترامي وتقديري على ابداعج المستمر والمتزايد

ضحكتك رغم حبي الكبير لاوطانك غربتي ولكن ينابيع الرحلين ابداع اخر يمكن يتفوق على اخته الكبرى

وكذا هم المبدعين بكل جديد يزيد الابداع


ببدى بمنار : طايشه وتفكر انها اذكى الموجودين وهي للاسف الاغبي بصراحه اشفقت عليها ان الخيانه وصلتها من اقرب الناس لها اتوقع شكلها لو درت وشلون بتكون صدمتها فعلا غباء وسذاجه ياترى بيكون اخو عزام من نصيبها انا مو بس اتوقع انا اتمنى بعد

ابرار : استسلمت لضياع ولا احد يقول بسبب ناصر هي اصلا كانت جاهزه للانحراف

غاليه : ياحبي لها الامر اللي صار بينها وبين شاهين غلط وغلط كبير ولا ليش عجلت العرس هل خايفه من الزمن ولا من شوقها له

شاهين : وجد الحب الحقيقي مو حب مراهقه مغامر لا جرب ان الطرف الاخر يشع الحب من عيونه عشان كذا مو قادر يقاوم غاليه وبتكون عاليه مجرد ذكرى بوجود جاسر بينهم

مشاري : صرت اكرهه على ماكنت احبه مو ضروري عشان تعيش حياتك بعيد عن انسان انك تشوه صورته بعينك تقدر تحتفظ بالصوره الجميله وقد اجملها زياده وتعيش حياتك

امل : الله يعينج ماتزوجتي استاذ بالجامعه بل تزوجتي طفل مازال يتصرف بطفوليه ولا يحكم العقل بتصرفه

جراح : بايعها ويارب تكسر راسك دلال

دلال : ياقويه انتي ياويلج من جراح لو درى انج مدخله بين فيصل تهاني بس حيلج بجراح العني خيره

تهاني : تنكر مكانة فيصل بقلبها عشان كرامتها وانتي صح يمكن نقدر نعيش بقلب ميت ولكن شلون نعيش من غير كرامه

رهف : يارب ماتكونين الضحيه الجديده لضاري

ابو شاهين : الظاهر ان هل الايام راضيه عنه ام جاسم ومرتاح الاخ

ام جاسم : شخبارج يالعجوز معاد لها حس ضحكتك ترى وجودها مهم ولا اخذوا الشباب منها المسرح ترى كذا بتزعل تخبرينها تحب التشبب

جاسم : زين منك شكلك شلت فكرة الزواج من بالك وانت غلطت باسلوبك مع سلوى عيد صياغة اسلوبك من اول جديد وبتصير سلوى على مااتمنى

عزام : مبروك رضى عذوب

ناصر : القرب من الله يريح القلب والعقل ,, ان شاء الله بداية توبه والتزام وتصحيح لغطتك مع ابرار

نجلا : تحط الاعذار لنفسها بكل شي وهي في باله مسويه لسلطان مقارنه بكل شي المفروض ترضى وتحمد ربها زوجها يبي رضاها مايكفي هذا الشيء وماالوم سلطان اذا خبا عنها انه عنده مصادر اخرى لدخل لانها لازم تحب سلطان الاصلي عشان يكون حبها لسلطان اليوم مكتمل

سلطان : ياحراام لااحد يقول يكذب عليها ترى مايستاهل كفايه مستحملها لو غيره من زمان موريها شغلها

ضاري : تصدقين لمى دخل السجن هو مشاري وشفتهم مخبصين قلت شفيهم هذولي مو بالكويت ياسهل تطليعتهم عندنا ابدا مو صعبه اذا لك واسطه ابشر بعزك واذا لا خيس بالسجن ضاري مايحتاج دكتور نفسي لا يحتاج ابو وام متفهمين يشوفون تقصيرهم وين ويكملونه

فيصل : هني هو كما يلعب على الحبلين لكن اظن ان نهايته لتهاني

ضحكتك اسمحي لي على التاخير بالردود مو الرد بعد

فعلاا كل ماجيت برد يشغلني شي

ولا ابداعج يالغلا لازم يرد عليه

شكرا لج

واحنا بانتظارج دائما

 
 

 

عرض البوم صور ::صايغة الرند::   رد مع اقتباس
قديم 10-01-10, 06:06 PM   المشاركة رقم: 345
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP




البيانات
التسجيل: Jan 2009
العضوية: 117447
المشاركات: 738
الجنس أنثى
معدل التقييم: #أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم#أنفاس_قطر# عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1255

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#أنفاس_قطر# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

شارمي غاليتي المثقلة بالعذوبة
سامحيني على تاخري
توني دخلت.. وتوني شفت التميز والتثبيت
هذا التكريم لا يزيدك تميزا.. بل أنتي من يهب التميز للتكريم
تستاهلين ياشارمي.. ليس مستغرب تثبيت القصة وتميزها لكن المستغرب هو التأخر فيه
ألف مبروك يامبدعتنا الأزلية


الحين أكيد الشغل الشاغل للكل (فلوس سلطان وين تروح)؟؟؟؟
تدرين شارمي أنتظر منك تبرير ذكي وثوري يرقى لذكائك الثوري
لأنه أي تبرير بسيط أو تقليدي لن يكون مرضي لنا نحن قرائك اللي تعودوا على إبداعك الخيالي


تدرين شارمي لو كان سلطان خبى الفلوس عن نجلاء بس
كان قلنا يبي يأدبها مثل قصة "الملك العادل" اللي قرينها واحنا صغار
لما تنكر الملك في لبس رجل فقير وتزوج الأميرة عشان يأدبها
لكن هو خبى دخله وثراءه المفترض عن الكل.. يعني حتى سيارته كحيانة هي نفسها من سنين
شيء يبدو للمنطق غير منطقي وخصوصا في مجتمعاتنا اللي احنا نعرف حبها للمظاهر
وبعيدا حتى عن فكرة المظاهر.. الله سبحانه يحب أن يرى أثر نعمته على عبده
وسلطان استحلى وضع الفقر.. وهذا وضع ما يتفق مع رجل عنده كرامة
أشلون ترضى عليه كرامته يضحك العالم عليه وهو عنده ما يرد سخرية الناس عنه <<< صارت معضلة فعلا
لأنه المثل يقول هين قرشك ولا تهين نفسك.. فكيف رضى سلطان بإهانة نفسه وإكرام قرشه

وأنا فعلا متشوقة شارمي أشوف حلك المنطقي والعقلاني لها
جد متشوقة ياقلبي

دام نبض قلمك المبدع
ودمتي لليلاس شمعة إبداع
ولا حرمنا الله من كلماتك النازفة روعة

.
.
.
همسة: شارمي اسمحي لي استغل صفحتك أرحب بصديقتي الغالية اللي شفتها معلقة قبلي
ضجة الصمت
ضجة يا نبض قلبي مشتاقة لك على الدوام
كيف هو مرور أيامك؟؟؟
.
.
.

 
 

 

عرض البوم صور #أنفاس_قطر#   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الينابيع لشارمي ملكة الابداع, الف لا بأس على الوالد الله يقومة الكم بالسلامة (ارادة الحياة ), ينابيع الراحلين >> فيس مغرم جدااااااااااا, ينابيع الراحلين، ضحكتك في عيوني، شارمي، charmey, قصة مميزة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:50 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية