لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-10, 08:05 PM   المشاركة رقم: 331
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

رجال الخيررر وااجددددد

صديق يكوون لشاهين او مشاري

كل صفات الرجوووله فيه ولا فيصلل

شخصصص من الحاره يكن لها حب بس ماطلعه

بسبب ملاكها ويكوون كفوو اهم ماعلي ماتاخذ

فيصل عشان خاطري شروووم

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1   رد مع اقتباس
قديم 08-01-10, 08:31 PM   المشاركة رقم: 332
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,370
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف بنت نــــايف مشاهدة المشاركة
   اتوقع فلوسه في البنك (قولي والله )اجل تحت المخده
وه وه يمكن تحت المخده والا حافر لهم حفره في حوش بيتهم

***********
توقعي الثاني انه يكون متزوج زوجه غير نجلا وعنده عيال منها
(توقع ميت خجل )
واذا ماصابو ماعادني متوقعه وبنتظر للاثنين وامري لله

فيس يكسر خاطرك شوشو
الا وين ابله اراده اليوم مالها بينه كود من الحماس تطلع بتوقع فلته

ايه وبما ان سلطان كان يتيم فيمكن باني له دار ايتام او مشارك في مشروع من
هــ النوع
هذي اللي مستحيه تتوقع

المهم يامشرفاتنا بليز امسحو الرد اللي فوق
سلامي

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف   رد مع اقتباس
قديم 08-01-10, 09:57 PM   المشاركة رقم: 333
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63849
المشاركات: 1,264
الجنس أنثى
معدل التقييم: يتيمة فرحتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يتيمة فرحتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رائع ياشارمي دايما تبهريني ..لو بتكلم بكوون قصرت بحقك ماقول الا ماشاءالله عليج

ششت مع البنات وبحط توقعي

اممم اتوقع واحد من اثنين هو صاحب معرض السيارات

أو صاحب معرض سيارات

لاني الي اشوفة من احداث للقصة الشغل الوحيدة الي اشتغل فيها وبيفهمهااا هي السيارات ومشتاقاتهاا

اما اذا طلع شي ثااني علي قولت المثل الي مايعرفك مااايثمنك >>>مدري وش دخلة بس يووحي للمعني الي اقصده انه سلطان بالنسبة لي للحين غااامض علي تصرفاتة الي تتسم بالطيبة والحب واللأمباله اعتبرة غامض


فيس مستحي :)

 
 

 

عرض البوم صور يتيمة فرحتي   رد مع اقتباس
قديم 08-01-10, 10:36 PM   المشاركة رقم: 334
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اهلين والله انا قلت من الاول انه عنده فلوس من رواتبه لانه مايصرف شى وساكن عندهم بالبيت واتوقع انهم عنده بالبنك بس ما يبى يحسسها انه يملك الفلوس يبيها تحبه لنفسه واذا حبته بتتحمل تعيش باى مكان يروحه عشانه يعنى بيختبر حبها له اتمنى يكون توقعى صح لانه رجال كبير وفاهم الحياة يعنى ماراح يضيع فلوسه بشى غلط

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
قديم 08-01-10, 10:49 PM   المشاركة رقم: 335
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مرحبا كنت بطلع عشان انام.. وفجأه نط في بالي توقع ومع اني عارفه انه خرطي بس قلت بقووله يمكن تخاريف اخر الليل هي اللي تصيب..هخهخهخه
شووفي شارمي سلطان مايقدر يكون عنده معرض سيارات الا لوو كان مشغل فلوووسه بالاسهم.. وهالشي اتوقع انه ماصار او هو شغل مبلغ معين بس مو كل المبالغ.. يعني معرض سيارات ما اوتوقع عنده.. ولو كان عنده اتوقع ابوماجد عرف عن هالشي لانه اكيد بيكون بنفس المجال فما اتوقع يفتح معرض جديد ومايعرفون من صااحبه.. بس شغلة سلطان اتوقع انها بمجال السيارات.. لانه المجال اللي يفهم فيه.. وبما انه مايقدر يكون عنده معرض سيارات يمكن يكون عنده مغسله للسيارات او كراج لتصليح السيارات ..وهي اللي مستثمر فلووسه فيها؟؟؟؟ >> هاه استنى الجزء ينزل والا اروح انام>>> يااعيني على الثقه اللي واصله المريخ على الخيبه..هخهخهخه

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الينابيع لشارمي ملكة الابداع, الف لا بأس على الوالد الله يقومة الكم بالسلامة (ارادة الحياة ), ينابيع الراحلين >> فيس مغرم جدااااااااااا, ينابيع الراحلين، ضحكتك في عيوني، شارمي، charmey, قصة مميزة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:43 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية