لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-09, 07:06 AM   المشاركة رقم: 256
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,534
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

حبيت اناقش مسألة بعد اذن ضحكة >>الظاهر حتى انا راح اطفش ضحكة
وهي قنوات العري
هي قنوات الاستهتار ولكن اخبروني هل هم المستهترون فقط من يقدمون على مشاهدتها هنا لا ازكي سلطان بل انقاش مسألة منتشرة
احدى معارفي زوجها صوام قوام غاظ للبصر وهو من مشاهدي قناة العري
وزوجته تتكلم عن الأمر بشكل عادي جدا حتى بعد النصيحة تقول هو يعجبه
ما اعرف شنو الموضوع او ليش اخذين المسألة ببساطة
الله يهدي الجميع
وصباحكم ورد

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 22-12-09, 07:13 AM   المشاركة رقم: 257
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41908
المشاركات: 1,602
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 333

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضحكتك في عيوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


اقتباس :-  
النبع الصافي

اقتباس :-  
أبطالها ويعلم الله إني ودي مع كل

بارت أرد وأوفيس حقس بالشكر لكن العذر من الله ومنس يالغلا أمر بظروف

وحم وإنتقال لبيت ثاني والله يعين إن شاء الله

معذوره و كافي ردج الوافي عذر و الله يجعل بيتكم منزله مبارك و يسهل أموركم ..



اقتباس :-  
نجلاء و سلطان ياليتك ياسلطان قعدت حاقرها أحسن لين تطخ بس هي مقروده راحت له وخربت اللي بينهم أزود مصخرته أزود من أول أو بالأحرى خسرته !!

اي و الله أنها مقروده مشكلتها تنتقد أختها و ما تشوف نفسها انفعاليه جدا لما يتعلق الموضوع بحياتها ...
توني قاريه بحث يصنف المثالين بانهم أشخاص يعالجون مشاكل غيرهم و أمام مشاكلهم يحتارون ..



اقتباس :-  
أم جاسم زين حست بالمسؤلية ومعرفتها بسالفة ناصر وبنت أختهاومع ذلك مابيدها حل مدري شنافعه فيه !

أم جاسم ينطبق عليها المثل اللي يقول لما شاب ودوه الكتاب .. ما ينفع اللحين تتوللى أي مسؤوليه لانها ما تعرف في أبجديات التربيه و التوجيه ..


اقتباس :-  
جاسم وسلوى وموقفهم مع عيالهم أثر فيني حيييييل وحلو تفهم جاسم للي صار واحتواءه لسلوى وعسى مشاريهه وصلت لعقلها وقلبها وعساه فاتحة خير وصلح بينهم ,,,,

و الله أنا سعيده أن الموقف وصلكم و أثر فيكم .. و جاسم و سلوى محظوظين لان في من يجمعهم مهما أبتعدوا عن بعض ..


أسعدتني مشاركتح و أستمتعت في الرد عليها .. شكرا من القلب .

 
 

 

عرض البوم صور ضحكتك في عيوني   رد مع اقتباس
قديم 22-12-09, 07:22 AM   المشاركة رقم: 258
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41908
المشاركات: 1,602
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 333

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضحكتك في عيوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارادة الحياة مشاهدة المشاركة
   حبيت اناقش مسألة بعد اذن ضحكة >>الظاهر حتى انا راح اطفش ضحكة
وهي قنوات العري
هي قنوات الاستهتار ولكن اخبروني هل هم المستهترون فقط من يقدمون على مشاهدتها هنا لا ازكي سلطان بل انقاش مسألة منتشرة
احدى معارفي زوجها صوام قوام غاظ للبصر وهو من مشاهدي قناة العري
وزوجته تتكلم عن الأمر بشكل عادي جدا حتى بعد النصيحة تقول هو يعجبه
ما اعرف شنو الموضوع او ليش اخذين المسألة ببساطة
الله يهدي الجميع
وصباحكم ورد

صباحج عود و عمبر ..

طبعا المسأله مو سهله بس الناس أستسهلوها .. أعرف وحده أنتقدت زوجها في ها المسألة و قال لها هني يجي دورج مو أنتي الزوجه لازم تسوين المستحيل عشان تصلحيني ! .. الله يصلحنا و يصلحه .

قبل يومين أختي ورتني أيميل واصلها عن فيديو كليب قمة في الإنحطاط و الإنتقادات المتعلقه فيه و الله يا إم أحمد شي يخرع دعوه صريحه لفتح باب ال***** و المغنيه في المقابله لها وجه أدافع عن وجهة نظرها المنحله!

 
 

 

عرض البوم صور ضحكتك في عيوني   رد مع اقتباس
قديم 22-12-09, 11:44 AM   المشاركة رقم: 259
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67226
المشاركات: 262
الجنس أنثى
معدل التقييم: inay عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 98

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
inay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مفاجاة البارت منار والشخص المجهول ..لم اشك للحظة انه من الممكن يكون الراسل شخص ثاني ..على العموم ربما سيكون له دور وربما لا ..

سلطااان و نجلا من جهة قالت لنافية انها مستاة من تصرفها ومن جهة ثانية لازالت تصر على مهاجمته بهذا الشكل ةسلطان للمرة الاولى عجبني تصرفه بان انهى الحوار العقيم معاها

سلوى وجاسم مممم ربما الاوصاع تتحسن وتتجه في المسار المطلوب

اخييرا شااارمي الكلمات التي تبدئين بها البارت وتنهينه راااااااااااائعة راااائعة جدا

شكراااا مبدعتنا

 
 

 

عرض البوم صور inay   رد مع اقتباس
قديم 23-12-09, 12:11 AM   المشاركة رقم: 260
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اهلين اول شى ببدا بسلطان اتوقع فعلا عنده حلال وابو نجلا ما قصر معه بس يبيها تحبه لنفسه مو للفلوس وبيحاول معها لانه من سنين وهو يشتغل عند ابوها وساكن عندهم وين راحت فلوسه اكيد عنده خير
ونجلا مو مخليه له فرصه عشان يرغبها فيه بس تهين غيه وتهزئه

نجى لفيصل ليش ياخذ بنت الحارس وهو ماكان يحبها لانه ما اختارها بالاسم يعنى قال اى وحده من بناتك طيب ليش ما اخذ بنت عمه لاصار يبى الزواج بس
واكيد بياخذ تهانى وبيحبها وبيترك سهى

سلوى من الضغط النفسى من زوجها وعيالها اكيد بتنهار من اى شى لو سبب تافه
مسالة ابرار ما اتوقع بتوافق عليها ام جاسم لانها صعبه واذ ا عرفوا فيها بتصير مشاكل كبيره

عزام ما شفنه اليوم

منار اتوقع انه جراح هو الى مرسل الفستان لانه يدرى بقصه شاهين وعليا قبل
فحب يجربها بمنار
غاليه وشاهين بنتظار الزواج

مشكوره على البارت ويعطيك الف عافيه

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الينابيع لشارمي ملكة الابداع, الف لا بأس على الوالد الله يقومة الكم بالسلامة (ارادة الحياة ), ينابيع الراحلين >> فيس مغرم جدااااااااااا, ينابيع الراحلين، ضحكتك في عيوني، شارمي، charmey, قصة مميزة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:50 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية