لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-10, 03:37 PM   المشاركة رقم: 671
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156711
المشاركات: 9,406
الجنس أنثى
معدل التقييم: ἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداعἤǿǿ∂ẻ-179 عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 363

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ἤǿǿ∂ẻ-179 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

أخبار كاتبتنا الغاليه؟؟
*
*
*

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charmey مشاهدة المشاركة
  
نودي ... منوره يا الغلا و ما تشوفين شر و بأذن الله ترجعين لنا با السلامة ..

النور نورك حبيبتي
الشر مايجيك يالغلاا
الحمد لله رجعت بخير وسلامة^_^
*
*
*
سلمت أناملك بصراااحه مطلقه الباارت خطيــــــر
وطويل ومشوق ويجنن..وش بعد..ايه ومحزن لأنه
قبل الأخير*_*
*
*
*
نبدأ التعليق بسم الله ^_^
*
*
*
&ماجـد&

قدر بكل بسااطه يقنع ابوهـ انه ماغلط مع مزون
لكن تصرفه الأحمق مع مزون لمن شافها قلب الموازين
يعني لو انه لمن قابله رماها بنظرهـ وطلع مو كان أحسن
له من الدوشه اللي سببها لأهله ألحين؟؟؟
اتوقع انه رح يتزوج مزون لمجرد التكفير عن الغلطه اللي
سواها وعندي توقع بعد انه رح يختفي تماما عن الأنظار
ولو رجع مارح يتغير شي في حياته
*
*
*
&نايفه&

اسلوبها حلو في اقناع امها للرجوع عن قرارها اللي محد ربحان فيه غير اسمااء اللي تتمنى هـ الشي من زمان
قدرت بطريقتها الخاصه اللي جابت نتيجه مع امها
اتمنى انها ماتتزوج جراح احسها رح تخسر لأن جراح
قلبه مع دلال ولو تزوج نايفه رح يظلمها
ورح تنعاد مأساة مشاري وأمل
*
*
*
&اسماء&

المفروض من البدايه تكون عارفه انه مهما قلب ابو ماجد
تعلق فيها إلا انه مستحيل يبيع ام ماجد عشرة عمرهـ مع
وحدهـ مالها غير كم سنه معاهـ
*
*
*
&مزون&

ضحيه أب تاجر مخدرات..ام تظهر الكرهـ لبنتها بوقت
البنت تحتاج فيه الحب..مستوى معيشي متدني
وللأسف هذا كله انتج منها مزون الضايعه
*
*
*
&شاهين&

للأسف انسان مستسلم وضعيف مثل ما تخلى عن عليا
جا ألحين وتخلى عن غاليه..صحيح المجتمع نظرته
مهمه والكل لازم ياخذها بعين الإعتبار بس مو معناتها
نوقف حياتنا لمجرد ان المجتمع رافض فكرهـ معينه
هذا وهو متعلم ومتفتح لكن للأسف التفتح مو بالشهادات
العلم بالتعامل الراقي مع الناس
للأسف خسر مرتين ولو ظل على ماهوا عليه رح يخسر
أكثر
*
*
*
&غاليه&

طلبت الطلاق وتطلقت المفروض تفك نفسها من قيود
شاهين اللي مالقت منه أي بادرهـ على انه يبغاها
حتى عيونه نطق باللي في قلبه..معلقه نفسها فيه ليه
وهو تخلى عنها وسابقا عن اختها
افضل لها تنسى شاهين لأنه نساها حتى وهي عندهـ
*
*
*
&سلوى&جاسم&

ماعجبني اسلوب سلوى في التدليل المبطن لأختها نايفه
وكنها نست ان جراح متزوج حتى لو مو مرتاح مع زوجته
كيف نست ان جاسم كان مو مرتاح معاها ولمن قرر
يتزوج قومة الدنيا..شلون تنسى هـ الشعور يعني عشان
تسعد اختها تتعس دلال..صحيح مو مرتاح مع دلال
لكن تظل زوجته..وألحين لغيت تعاطفي اللي كان مع سلوى
لمن قرر يتزوج عليها جاسم واتمنى انه يعيد الفكره وينفذها
اما بالنسبه لجاسم اتمنى انه مايهاود سلوى دامه مو مقتنع
بزواجة جراح لنايفه
*
*
*
&مشااري&

ياخي للحين وانا مبسوطه كل ماشوف اسمك على طول
اضحك حلال فيك وربي وان شاء الله امل ماترضى
ترجع لك لأنك انت ماتبيها لشخصها تبيها عشان تربي
بنتك وبــس
*
*
*
&جراح&دلال&

ان شاء الله ياخذ من مشاري عبرة له ومايتزوج على دلال
مهما كانت درجه تعاسته هذي مجرد ايام وتعدي لأن دلال
توها تشوف الدنيا بعد الحبس السنين اللي راحت ومن حقها
تسوي كذا لأن كل انسان وله ردة فعله الخاصه حتى لو ماعجبت غيرهـ تبقى ردة فعل..
يصبر عليها ورح يجي
يوم وتتغير
دلال اتمنى انك تحافظين على بيتك لأن زوجك صاير
ألحين محط أنظار للكل ورح تبدأ المحاولات او قد بدت
خلاص في انه يتركك ووياخذ غيرك انتبهي يابنت
الحلال لزوجك وبيتك اللي احسن بكثير من بيت اهلك
*
*
*
&ضاري&

باختصاار شديد بزر في جسم شاب..بالله هذا تصرف
يسويه يبغى يقهر ابوهـ بطريقه سخفيه مثل هذي..وليه
يقهرهـ خله يترجل ويفتح بيت وياخذ امه وخواته غصب
عن ابوهـ بدل الحركات الصبيانيه هذي اللي محد
رح يخسر فيها غيرهـ
*
*
*
&سهـى&

الإنتقام دايما مايخسر اللي الشخص اللي يبغى ينتقم
يعني محد رح يخسر غيرك ياسهى لأن وبإختصار
فيصل تزوج وعاش حياته
ضاري رح يرجع لأبوه
وانتي اللي رح تكوني خسراانه لا طلتي بلح الشام
ولا عنب اليمن
*
*
*
&نجلا&سلطان&

للأسف اعلنت نجلا رايات الإستسلام لسلطان اللي كان
بالنسبه لها العدو اللدود صحيح مافي شي يبقى على حاله
لكن هي استسلمت له وخضعت بعد وكل ما عصب او هاج
عليها قامت هي تراضيه حتى لو غلطان
وسلطان بكل أسف يستغل الموضوع هذا حتى لو كان من
دون قصد
واتوقع انه عارف مكان ماجد لكن بكل بساطه مارح
يقول..
*
*
*
&ناصر&ابو ناصر&

مثل ماقلت من قبل الأزمه اللي انتو فيها قربتكم
من الله ثم من انفسكم وان شاء الله حياتكم تتعدل
وترجعون لأهلكم برضا تام عن انفسكم
*
*
*
&غنام&منار&

مع الرفض للرجوع لبعض لكن ألحين اقول الله يوفقكم
وان شاء الله تستمر حياتكم مع بعض
لكن اتمنى ان غنام مايصير مثل المرهـ الأولى ويتخلى
عن منار لو مرت في ضيقه
*
*
*
&عزام&

مازلت على حالك مو راضي تتصالح مع منار ومع
نفسك قبل..ياخي اعيد النظر في تصرفاتك مع منار
واعتدل معاها الحين هي رح تتزوج ولازم
تكون علاقتك معاها زينه عشان لو صار شي ماتتردد
ابد في انها تطلب المسااعدهـ منك
*
*
*
&ام جاسم&

اتوقع سبب طلاقها قبل انها تعودت على الموضوع هذا
اشوف السبب طلاق شاهين لبنتها غاليه واللي اكيد
انقهرت لمن ماشافت أي ردة فعل من ابو شاهين
على موضوع طلاق بنتها وولدهـ
وفي النهايه امر طلاقها متوقع
*
*
*
الباقين الله يستر علينا وعليهم
*
*
*
بانتظار البارت الجديد والأخير
وقلوبنا تدمع حزن لإنتهاء هذهـ اللوحه
الرائعه
*
*
*
بالتوفيق الدائم للجميع

 
 

 

عرض البوم صور ἤǿǿ∂ẻ-179   رد مع اقتباس
قديم 30-04-10, 09:53 PM   المشاركة رقم: 672
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم..
تدرين اني من قريت عباره البارت ماقبل الاخير قلبي نغزني ووقفت عن قرايه الجزء؟؟ فوق السبع ساعات.. وكل مافتحت بقراه شفت هالبعااره وضاق صدري وهوونت .. الى ان عزمت امري وقررت ان اجبر عيناااي على القراءه>>لايفوتس فيس الفصحى.هعهالبارت اعتبر البطل الرئيسي فيه ناايفه.. صراحه هالبنت اليووووووووووم دوورهاا عوووووووض عن كل الاجزاااء اللي ماطلعت فيهااا.. صراحه ظهوور من حق مشرف .. ظهوور راقي ظهوور سنع وظهوور كله حكمه.. ..
واحلى شي عاد فيه ان النجمات عندي زاادت.. وخصووصا وقت ماكانت غاليه تطل مع الدريشه عشان ترد ايام مراهقتها بس بعد ماصاارت مطلقه..
والنجمه الثانيه لما قلت ان هالمشكله اللي صارت بسبب ماجد بتووري اسماااء حجمها الحقيقي .>>..فيس مايدري وين يحط نجمااته فيه شكله بيحطها على القبعه..هخهخهخه


نايفه: ويـــــــــــــــــــــــــن جراح عنتس للحين لاهي بهالحزبونه اللي عنده..؟؟ حكيمه يااناايفه بسم الله عليتس قدرتي تنقذين بيتكم وتخلصينه من اسماااء الشر بكل عقل وحكمه.. وكنتي حتى اعقل من امتس>>فيس معجب جدا فيتس..

ماجد: وين اختفيت ياارجال؟؟؟ تعال تعال خل ابوك يخطب لك اخت شاهين الدب.. تدري عاد اني رحتك وانت راكع وابك يضرب فيك وانت ساكت له.. حسيت ابوك بهاللحظه مسح رجولتك وان طلعتك هذي اكثرها مب زعل قد ماهو حياا وخجل من اللي صاار كله ..يعني سالفة مزون وسالفه الضرب احس انها احرجتك قدام خواتك؟؟ اتوقع ان سلطان يعرف وينك فيه ؟؟ بس فعلا انت وينك فيه..؟؟
اقوول خلطك رجال وارجع لبيت اهلك والا يعني لاازم ابوك ينجلط ويدخل المستشفى عشان ترجع لهم؟؟؟

ام ماجد: احمدي ربتس ان عندتس بنت تسووى ثقلها ذهب.. والله نفعت جلسات اسماااء وشلتها علمت بنتس الاشيااء اللي المفروض تتعلمها منتس..>فيس قرر انه يلصق بامه خلاص..هخهخه
بالاخييييييييييير الشيبه صفى لتس ولعيالتس ..

مزون : ياليت عاد تهجدين وتعقلين وتستحين على وجهتس وتنثبرين ببيت امتس وتراعينها وترحمينها .. يعني كفري عن هالذنوب ببرتس بامتس...

شاهين وغاليه: هذا الحل الانسب لكم بوضع مثل وضعكم الحب ماا ]أكل عيش ولا يبني بيت اسااسه قووي وسليم.. اصلا انتم شركم كله من هالحب لان كل واحد مصدوم بتصرفات الثااني وخصووصاا انتي ياغاليه.. اتووقع انكم ماراح ترجعون لبعض.. وبتخلص القصه وكل واحد جالس في بيت اهله...
مشااري : سبحان الله نووعيه معفنه وخااايسه من الرجال مايحب الا اللي يرمونه ولااا يناظرون فيه.. تحب انك تكون الصقر وماتكون الفريسه.. خلك ان شااء الله ان امل تووريك الويل وترفض تشووفك لين تنهاار تحت رجولها مع انها بعد ماتستاهل لانها هي اللي ذلت نفسها قبل لك..

ام جاسم: بو طبييييع مااايجوز عن طبعه.. تدرين عاد خلي هالشااايب يرتاح شكله مخرف كل اللي يسوويه عشان خاايف من ان هالشي يصير وهو انتس تتركينه وهذاا انتي تركتيه وبدوون ماتذكرين جماايله عليكم..
يعني وش عيب ابو شااهين يوم تتركينه ماا ادري؟؟؟ تبين الصدق ما اتووقع فيه عيوب العيب فيتس انتي واتووقع بتعترفين بهالشي بالجزء الجاي؟؟ خلااص مليتي منه وتبين تغيرين وتلقين دماااء جديده تبث فيتس االنشااط بعد هالاحداااث اللي مريتي فيها.. وماراح استغرب لو كان الزوج القاادم اصغر منتس بكم سنه.. الصبوحه على غفله موو ام جاسم..هخهخهخه

غنام ومنار : انتم احلى شي بهالجزء قصدي اريح شي.. احس الحين علاقتكم بتكون مبنيه على اسااس سليم واعجبتني غنام مرره لما قلت لمنار انك عرفتها من كلام ابرار .. هالشي بيريحهاا كثيييييييير في المستقبل وخصووصاا انها ماراح تكون خاايفه من شبح عدم الثقه انه ينط بالمستقبل قدامها..

جراح ودلال: ياليت لو تطلقها وتحلصنا والا تتزوج عليهاا ناايفه وتووريها العين الحمراااء..
وانتي دلال تبين الصدق تستااهلين أي شي يسوويه جراح فيتس شخصياا انا معه باي عقاب بيعاقبتس فيه حتى لو كان الطلاتق..عطاتس من الفرص اللي عجزتي تستغلينها فتستحقيني أي شي بيصير لتس بعدين..

ضاري وسهى:؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اقول ضااري متى تنتحر؟؟ ماعاد بااقي الا هالشي متى تسووويه؟؟؟؟
كل اللي تخطط له ينقلب ضدك.. تدري عاد وش اللي فعلا متوقعته انت بتذبح احد .. من بالضبط ما ادري ؟؟..يمكن ابوك ويمكن اخوك فيصل ويمكن امك ويمكن اختك دلال.. بس مدري ليش متووقعه ان نهاايتك بتكون بمستشفى الطب النفسي بعد ماتفقد عقلك نهااائيااااا بجريمه تقتل فيها احد من اقرب المقربين لك.. ويمكن سهى تذبحها وتذبح ولدك اللي هي حامل فيه؟؟؟

شااااااارمــــــــــــــــي.. ابدعتي ياقلبي بهالباارت اللي تبين الصدق ماا احس انه ماقبل الاخير..
بانتظار الجزء الاخير اذا الله احيانا بكل الشووووووووق يااذوووق.. تدرين عاد حااسه ان نهااية هالقصه بتكون وااقعيه لاهي حزينه ولا هي سعيده مره.. بس بتكون نهاايه معقووله.. بالتووفيق يااقلبي ونبي جزء يتمثل فيه الابدااااااااع والتالق على اصوووووله.. نبي نشووف فيه شاارمي بكل قووتها..[

دمتي بكل الود..

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 01-05-10, 08:24 AM   المشاركة رقم: 673
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 24263
المشاركات: 963
الجنس أنثى
معدل التقييم: eng_saleh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 37

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
eng_saleh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اول شي بدي احكيه

اني كل ما ارد على البارت ما بيرضى يسيفه

بيعملي انه رمز الامان في مشكله

المهم


غنااااااااااااااااااااام .............اووووووووووووووه هاد يلللي ما كان بدو منار

الشووووووووووووووء دابحه

منااااااااار ..........و الله و عئلتي يا منووووووووووووور

و صرتي تفكري احسن و احسن

يا ريت امكم كمان تعئل حرام عليها كل سنه و هيي من بيت لبيت بشنتايتها

مشااااااااااري .........زبتستاهل خليك تحفى وراها لاموله

و تنيل انتا و عيشتك بديرة بالك على بنتوتك

ماجد .............يا عيب الشووووووووووووووووم عليك جد انك ما بتستحي

بس ابوك عرفلك يا معتووووووووووه

المهم نايه عامله دور المصلح الاجتماعي يللي ما وراه غير انه يصلح

الله يبعت نصيبها عن أريب

اممممممممممممممممممم


سهى ؟؟

هالدرجه بتحب فيصصل "يمكن هيك اسمو نسيت " لدرجه لنها بتتزوج اخوووووووووووووووه !!!!!!!!!


جرااااااااااااح ..........سيبك من المعتوهه مرتك

خلص عاد بيكفي و الله كتير طولت بالك عليها

يللا حطلها حد ....يعني ازا حبيبك عسل

احترمه شوي

 
 

 

عرض البوم صور eng_saleh   رد مع اقتباس
قديم 02-05-10, 01:41 AM   المشاركة رقم: 674
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67002
المشاركات: 6,854
الجنس أنثى
معدل التقييم: I & U عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
I & U غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاااااااااام عليييكم ورحمة الله وبركااته
يااااه إيش كثر وحشني هالمكان وأهله الطيبين,,,,عاد رغم غيابي الردودي..إلا إني اجي اقرا اول ما اشوف البارت نزل..<<لا يفوتكم الردودي مدري من وين مطلعة اللغة العربية..الله يخلف عليها ,,,تذكرت يوم طلعنا رحلة برية مع الاسرة الكريمة اقولهم خلونا نشغل النار..هع هع هع ...فتاة مدينة من جدددد...نرجع لموضوعنا اللي خرجت منه...شاااارمي بليييز من ذحين تبدين بالقصة الثالثة لو سمحتي الله يعطيك العاافية,,,كيف نعيش بلا قصص شارمي..؟؟..<<<ماهي سارقة إعلان كابريس ابدااا...شارمي عورني قلبي من جد تدرين قبل فترة أفكر أنه ما قد مر علي سنة مثل هالسنة فقد فيها كثييير ذحين بفقد القصة كمان..<<<فيس يشاهق...بترحميني وتعطينا اكستراا بارت موو.؟؟...خلاص وقفت بكا..<<ابدي بالرد واخلصي ..خخخخخ...المهمممممم على فكرة كنت باقول الله يعطيك العافيه ..بارتات مميزة جدا..أحداث غير متوقعة..وعبارات ولا اروع ...طبعا عندي اختبار كالعاادة احس صاير شي زي النفس..لا يمكن الخلاص منه...خخخخخ....فبقول مختصر ما ادري مفيد او لا...*_^


ألا ليت با الإمكان رؤية النتيجة قبل جهد الإعداد و سقوط الخيال ..

لكانت الحياة يسيره و الخطأ نسبته قليلة ...

لكن ...

أليس هذه دعوة لتجريدنا من إنسانيتنا ...


وشووو يعني نتجرد من انسانيتناا عادي..<<وحدة بايعتها ...ههههه...لو شفنا نتائج الافعال قبل نسويها كان غيرنا اشياء كثير..ولو انه ما يظمن لنا برضه إن خياراتنا بتكون أفضل...عشان كذا الواحد يتوكل على الله ويأخذ بالأسباب ويستخير ..مهما صار له من مصائب بقدر يصبر نفسه ويقول أنا أخذت بأسبابي وهذي إرادة الله ...شعور مجرب ترى...مهما كانت النتيجة صعبة .لازم الواحد ما يندم لأنها ذي الحياة ..مصاعب وتساهيل

ببدا الأشخاص حسب الظهوور...<<حشى مقدمة مسلسل...خخخخخ

ماجد..لما الواحد يكون مستقيم ,,,,ويسوي شي خطأ..أكثر واحد يتضرر هوووو نفسه..يقتله الشعور بالذنب وآآه من الشعور بالذنب شي قاااتل...ماجد استخدم طريقة مو طريقته للتنفيس عن غضبه..مو مزون بس اللي تضررت هو كمان أتضررر..وسبحان الله رب ضارة نافعة..خرجت من حياتهم تلك الأسمااااااااء..

نايفة,,,تفكير وتحليل أقل ما أقول عليه واااااااااااااعي ...أسلوبها في التبرير واستخدام المعلومة الصحيحة بالوقت المناسب يوازي خبرة سنييين ..ذا مو كل إنسان يتقنه ..يحتاج إنسان بمستوى ذكاء معين..أنا اقول ما بيكسب غير جراح لا قرر يتزوجك...بيعوض عقل الصخلة اللي عنده..

أبو ماجد...إنسان مدري وش أقول عنه بصراحة..كل مرة يصادفني بتصرف شكل ولوون ...أشك أن فيه واحد من فيوزات دماغه ضاربة بس ما يظهر الخلل إلا بأوقات معينة...<<<كني ما صدقت افتح الناار في وجهه...خخخخخخ....بس جد يقهر يعني مسوي حكيم يوم جايب زوجتك الثانية وزارعها وسط بيتك بدون حسيب ولا رقيييب..وذحين جاي تلوووم وتقول علوم رجاجيل وعلوم ضفادع...ما يمنع ذا اعترف أنه تصرف صح يوم نادى ولده وسمع منه...بعدين خبصها وضربه...بس يستاهل..كني شامتة بالكل مو..؟؟..خهههههههه

أم ماجد...والله يا إنه حالها ذي حالة خاااصة...مت ضحك عليها وهي رايحة وجاية نايفة تقولها كلمة تروح تسمع كلمه من أسماء ترجع..هههههههههههه...أحسها بنت نايفة مو أمها ...قلبوا الادواار..بس زين أنها تسمع..اجل ذا كله عشان ما تخطب منار...حريم من جد شوفي الحوسة اللي جاتك من ورا راسك اليابس..

أعرف أنه جبن مني أن أتمنى سرا أن ترحل ...

لكن أعرف انه ليس من الشجاعة أدعاء الرضى و التكلف به ... لست راضي عن

عن النسب الذي ربطت أبناء المستقبل به ...


والله يا هالشاااهين مو الحق عليه,,,,الحق عاللي يحبك والله...أجل ذا إنسان ينحب بالله...؟؟..لا المشكلة توه يحس يعترف بجبنه ..شكلها مفاجئة البارت...خخخخخ...حرام شارمي والله مايصير ما قد قريت قصة فيها دكتور عدل كلهم عاهات نفسية يا لطيييف أرحميني بالله بالقصة الجاية إن شالله...ترى جاني أكتئاب من حالتهم البائسة..صرت أكره دكاترتي رغم أني ما أقدر أكرههم...يا عسى غيثون فدوة لكل دكاترتي...<<<شافت إعلان زارا بالإهداءات...خخخخخخخخخ...المهم شاهين ذا لو يرجع يعتزل الزواج أحسن له ..مو من حلاة الصفات الوراثية يوم يقرر يتكاثر ..<<تفكير وحدة متأثرة بالتعداد الساكني *_^

غالية... و أعرف أن قلبك تعود على دوس رجلك..!!,,,,,يوم شفت هالعبارة قلت بس البنية تابت وعرفت إن هالرجال ما منه رجا بس عاااد..ما تكون تنتمي للعنصر الأنثوي لو ما تعلقت عالشبابيك..لو منها أول شي اسويه أغير مكان غرفتي او أقفل الشباك للأبددددددد...وإذا مرة عاد ما قدرت تسوي هالشي تستأجر لها قاتل يفكها منه...<<<شطح الخيال الله يستر منه...هههههههه

جراح..تفكير سليم بنايفة...أجل هالدلال بتجيب له الهبال...وهو توه صغير عالهم ..يعني مو معقول الإنسان ما يقدم أي نوع من التنازلات..الكلام عن دلال...يعني هالدرجة حتى روحة لخالته مستثقلتها...؟؟..هالحياة أجل مو اسمها شراكة اسمها ..أممم احترت اسميها...نقول حياة طفيلية..تبغى تاخذ كل الامتيازات ولا تقدم أي نوع منها ... لو يتزوج جراح نايفة و يخلي دلال تسرح وتمررررح على كيفها حل مقبول.لو كانت دلال شخصية حقيقية كان نطت لي ورتني القبول من جد...ههههههههههههه

مشااااااااري ...والله يا هالمشاري اللي تعبان بحياته...مافي ولا أي وضع بالحياة قدر يناسبه,,,ولا لقي له الجنب اللي يريحه على قول المثل ...الناس شبعت نوم وذا يتقلب بيدور عالجنب اللي يريحه...<<<كيف بس ضرب المثل ...ذااا بسبب أني أكتب الرد بوقت المفروض اكون اشخر فيه..قصدي أحلم فيه احلام وردية..هههههه...وبعدين أقترح على مشاري يخطب غالية مو عندها قدرة طبيعية على تربية الأطفال..؟؟..اقتراح مدري وش جابه...خخخخخ

بس من جد السؤال كيف قدرت أمل تخلي بنتها هالفترة الطويلة..؟؟؟...

سهى وضاري...وحكاية غريبة بجد..؟!!,,,كيف تبنى أسرة بغرض الإنتقام..؟.والله مو المجنون ضاري بس إلا حتى هالحرمة اللي بايعتها عشان زوج سابق..تتزوج واحد عشان تنتقم من أخوه..؟..وليت فيه فرص تحيى حياة سعيييدة..إلا هالمريض النفسي بيجيب لها المرض أو من جد زي ما قالت زارا يقتلها هي وولدها... ضاري عنده قابلية يكون مريض نفسي...ما أشوفه تعرض لذيك الضغوط اللي تخليه يتعامل مع والده بهالحقد...صح ضرب أمه أمامه يعتبر خطأ فادح من الأب لكن ذا ما يحث على كل هالعقوق لدرجة يدعي على أبوه بالموت..؟؟..

ناصر وأبو ناصر,,,أرجع وأقول رب ضارة نافعة..إن شالله يخرجوون عالاثنين من السجن على خير ..

منااار وغناااام....والله وأخيرا بنفرح ..أكيد بيكون الختام بزوااج هالاثنين الحلوين..خليني أروح اشتري فستان للمناسبة السعيدة...^_*

أم جاسم...والله يا هالحرمة اللي عايشة حياتها ما شالله...طالعة من بيت أبوها رايحة لبيت الجيران,,,,ههههههه,,,,اقترح لا تطلقت من أبو شاهين يحبسونها فترة لين يعالجونها من إدمان الطلاق ذا..ذا لو لسه فيها حيل تتزوج ...خليها تربي حفيدها أفضل ,,,لو مرة قررت تتزوج ما لها إلا أبو ناصر وتعيش هي وضرتها أم عبدالله بنفس البيت وأحلى شي,,,<<<اليوم الخيال شاطح بشدددددددة مدري وش فيه هع هع هع ...

أنتهييييييييييييييت ...ذاا الرد المختصر أجل ..ما شالله لو كتبت رد طويل وش بكتب...خخخخخخخخ....أشوفك إن شالله على خير شارمي يا عسل..وإن شالله يكون البارت الأخير مسك الختام لقصة من أروع القصص...بدت معاي من أول هالسنة الكبيسة وبتنتهي معاها إن شالله ...يعني يوم قربت تنتهي الاختبارات انتهت القصة..<<<أطردوها ..هههههههه

 
 

 

عرض البوم صور I & U   رد مع اقتباس
قديم 02-05-10, 07:18 PM   المشاركة رقم: 675
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلمين فديتج عالبارت<< فيس يبوسج

تعرفين البارت متى نزل وانا توني ارد.. هذا كله من اسئلتج<< فيس ينتقم

ما قبل الاخير..كصافرة القطار التي تعلن وقت الرحيل<< فيس حزين

شاهين

كعادتك..دائما تكون سباقا في وداعها.. وتشيع جثمان احبتك..سقتك اروع معاني الحب فكافاتها بالوداع<< فيس خاطره يعطيك على راسك


غاليه

لم يشفع لك حبك العذري و مشاعر المراهقه المرهفه.. رسائلك وعقود الشعر التي صغتها.. ضرب بمشاعرك عرض الحائط.. وانتشرت لالئ عقدك<< فيس يحرك راسه ياخذها بالاحضان.. خليه يولي ما يستاهلج

نايفه

تولد الحكمة دائما مع تكرارالمصائب.. ابدعتي في وصف الحال لوالدتك واثارتها<< فيس عيبته هالبنت.. خلاص وافقت انج تاخذين جراح

مايد

سود الله ويهك.. انته ما تستحي على ويهك.. ما عندك مذهب.. الحينه بدال لا تستحي على ويهك عقب سالفتك تروح وتستقوى عالبنيه<< فيس مقهور منه

ام مايد وبو مايد

هي الحينه استويتي حرمه.. هب قبل امودره ريلج وهادتنه لين ياب لج هالاسوم اللي ما خذتي منها الا عوار الراس<< فيس عيبه الوضع.. منتدم.. بالعكس لازم يحس بغلطته وبجي مستحيل يعيدها<< فيس منطقي.. بس عاد جنك كثرت عليه شوي<< فيس قلبه طيب

مشاري

خخخخخخخخخخخخخ<< فيسج الشمات.. دواك حس بقدر حرمتك كانت مجابلتنك 24 ساعه وما تعطيها ويه.. توك حسيت بقدرها<< الفيس الشمات

جراح

خلاص يا ريال لين متى بتم لاصق فيها طلقهها واخذ نايفه<< فيس خلاص وافق انه ياخذ نايفه.. حرمتك هاي متمردة وما تنعطى ويه<< فيس يحرضه

ضاري وسهى

وانقلب السحر على الساحر.. خطه محكمة الهدف منها زياده التصدع في علاقة فيصل بابوه..ليصعقو بتوطيد العلاقه الممزقه<< الفيس الشمات

جنيه خلصتهم كلهم<< فيس راسه داير

نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الينابيع لشارمي ملكة الابداع, الف لا بأس على الوالد الله يقومة الكم بالسلامة (ارادة الحياة ), ينابيع الراحلين >> فيس مغرم جدااااااااااا, ينابيع الراحلين، ضحكتك في عيوني، شارمي، charmey, قصة مميزة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:49 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية