لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-10, 10:20 PM   المشاركة رقم: 631
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاااااااااام عليكم..
مرحبااا ملياااااااار بالحاامل والمحموووول.. اسفرت وانوورت بحظوور الزين ادعج العين.. >>فيس مستطرب..هخهخهخه
الف الف الحمدالله على السلاااامه نوورتي يااا ساحرتناا الحلوووووه..
وجعلها اخر الغيبات يااقلبي.. والله ييسر لتس كل عسير..
شعووريين حسيت فيهم بهالجزء متناااقضييين تماامااا ولشخصييييين متنااقضين ..
طلال وماجد....
طلااااااااااااال ماا احبه الصرااحه رجل مزواج واحسه مايهتم باي شي في حياته. ولا مبالي. بس موقفه وتصرفه عشان اخته مع مشاااري هذااا صرااااحه خلاااااااااااني احطه اليوووم بالسمااء من كثر اعجاااااااااااااااابي فيه. واكثر شي اعجبني فيه انه على طووووووووووول نفذ الخطه وماجلس يقول بشووفه وبجتمع فيه ونقرر وش بنسووي ...على طوووووووووووووول نفـــذ.. الف تقدير له..
ماااااااااااااااجد يعجبني مرره بحناانه على امه وعلى خوااته شخص مهتم فيهم وفي رضاهم شلوووووووووووووووووووووون يسوووي هالشي بنفسه.؟؟. صدمني بقووه وضيق خلقي بتصرفه هذااااا؟؟ هل فعلااا ناوي بنتقم من امه بانه يتزوج هالمزنه؟؟؟؟؟ او بس يبي امه يااصلها خبر انه شااف هالمزنه وهي عاد مستحيييييييييييييل توااافق عليها لقربها من مرت الابو ولان اصلاا اخلاقها مااتعجب ام ماجد..؟؟ يعني هوو لو سوا هالشي بيكون تفكيره قااصر جداااا على لحظه معينه بس اثاارها بتكون صعبه وداائمه.. هو اكيد يبي يووصل لامه انه يبي يتزوجها واذاا كانت راافضه منار اللي امها مزوااجه فهوو بيااخذ وحده مشكوووك بتصرفاتها. لو حصل انه نوى فعلاا يخطبها ماراح يكلم امه بيكلم ابوه انه يخطبها والابوو طبعااااا بيكون بقمة السعااده لان العرووسه بتكون بنت خالة زوجته الصغيره الدلوعه الحلوه.....
لكن لوحصل انه تزوج مزوون فعلاااا هل بتستمر مزون باللي هي تسوويه والا خلاص بتكتفي بانها لقت لها زوج بتحفظه بغبته وبحظوره وتصير حرمه سنعه ..؟؟
لااا ان شااء الله ماياخذ الا رهف.. ويكون كل هذاا عشان يقهر امه شوووي... بس بعد هو غلطان يعني ماايعرف ان الحرمه مايعرفها الا الحرمه اللي مثلها وان رفضتها امه بهو لعيب فيها تشووفه هي ومب مقتنعه فيه.مع اننا ضد ام ماجد بتصرفها اللي سووته وقت الخطوبه بس بعد حبيتها لانها حققت اللي نبيه..هخهخه. يعني امه مب مثل ابوه اللي مايعرفها ولاا يدري عنها. مع ان منار كانت تجيب الضغط بس الحين البنت تمام.. وبعدين البنت ربي ماكتبها لك ياا مجوود وش له هاللي تسوويه كله.؟؟. يعني حتى لو امك ماسووت هالشي وربي ماكتبها لك مااارااح تكون من نصيبك>>فيس يقنع.هخهخهخه
ام مزوون : بااين ان تربيتس بنتس كانت صعبه عليتس.. وبااين انتس مااعرفتي تربين.. كله بس تدعين عليها وتتذمرين منها ومن تصرفتها طيب وين التووجيه وين الحنااان؟؟ البنت والله اتووقع ان اللي هي فيه انتي سبب من اسباابه..اذا ماكان انتي السبب الوحيد... يعني فيه فقراااء كثير وضعهم اسوأ من وضعكم بس مع هذااا تلقينهم عزيزين النفس وعندهم قناعه.. وهالشي ماخذينه من اهلهم بس انتي يمكن الي ربيتي هالشي في نفس بنتس.. تذمرتس من وضعكم قدامها وتكرااار انكم فقرااء على سمعها اتووقع هالشي هو اللي خلاها بالشكل هذااا.. وزاادها عاااد وضع بنت خالتها اسماااا.. لما شافت هي كيف عايشه ولما شافت انها من تتمنى الشي يكون بين ايدهاا اكيييييييد انه خلاها تحس انها تبي رجال يحقق لها كل اللي نفسها تبيه...وهالرجال كان ماجد ..شاب وواثقه انه غني .. يعني عز الطلب.. يعني البنت ترسم على ثقيل..
على اني ماابي هالمزون لماجد بس متعااطفه معهاا.. ووضعها ذكرني بوضع ابراار.. كلهم امهاتهم اللي ربووهم وكلهم يتيمات.. وكلهم يحسوون بالغيره.. ابرار كانت تغار من منار ومزون شكلها تغار من اسماااء؟؟؟ وكل الثنتين كانت اللي تغار منها بنت خاله لها. وكل الثنتين فيهم انفلات بالتربيه....لكن اتمنى ان النهاايات تكون مختلفه نهاائياااااا..

شاهين وغاليه.. تدرين غاليه استغرب كيف انتي كاشفه هالشااهين وغااااااااااايصه بشكل كبير بدواخله وكيف متفهمه لنفسيته وبشكل اتووقع حتى هو ماايعرف نفسه.. وكيف مب عارفه هو فعلا يحبتس والا لأ؟؟؟
وانت شااهين يعني صعبه عليك انك تقول لها احبج حتى ول ماتحس فيها؟؟؟ الا كل ماقالت لك هالسؤال شلت مخدتك وفراشك ورحت مدري وين ؟؟ تصرف غبي منك وسؤال اغبي منها...؟؟ وللحين وانتم على هالحال من تزوجتوا ماتقدمتوا خطوه وحده تبين انكم متفاهمين مع بعض...

مشاااري: جعل والله الدكتوور طلااااااال يسلم اخيراااااا لقيت اللي يربيك وعرفت ان هالبقره اللي انت مااخذها لها اهل يوقفوونك عند حدك واذاا هي ماعزت نفسها لها اللي يعزها.. تدري مشااري انت من النوووع اللي يكره الحرمه الضعيفه حتى لو قلت عكس هالكلام تحب انك تلحق الحرمه مب هي اللي تلحقك وشفنا نمونه من هالشي بعد مامناار تركتك بعد زواجك..عشان كذاا اتووقع نشوووفك سااكن بيت اهل امل قريباااااا . وكله تترجاها ترجع لك .. وهي بترفض انها تشوووف خشتك ..يمكن فعلااا نفسهااا ملت منها ومن اهاانتك لها. وكانت نفسهااا اكثر كراامه من جسدها... وبتكون البنت ورقه راابحه بيد امل عشان تخليك تمشي بعدين على عجين ماتلخبطوش.. وخصووصاا ان اخوهاا الحين عرف عن هالموضوع وبيووريك الويل لين تعرف ان الله حق.
ياليت بس من هوو شااايف خشتك وبنتك على المكتب وبين طالباتك..هههههههههههههههههههه>>فيس يتشمت فييييييييييييك..هههههههههههه

عزام ومنار : واخيرااااااااااا رديت وارتحت ياااشيخ.. الله يريح قلبك .مابغيت تفكنا من هالخباال اللي حل عليك فجأه.. المهم الحين ان منار بترجع لحظن ابوها وانت تعدلت شووي مع عذووب وريحتها وريحتك ..
منار بترجع عشانك لغنام بس غناام بيرجع لان منار صاارت تعني له شي ثااني.. لو بس منار تطلب تشووف غنام قبل وتعرف وش السبب اللي بيردها عشانه منه هو شخصيا يمكن هالشي يخليها ترتااح بااقي ايامها اللي قبل الزواج..؟؟

ناصر
: ارحمه هالانساان ...احسه وحيد وما احد يهتم فيه.. ولوولاا الله ثم ابو مازن كان حالة الحين حال..وزالله مرات اقوول يمكن ينجلط من اللي هو فيه.. ؟؟ بس انه عاد يووصل لانه يشووف ابووه بالسجن ماا ادري هالشي وش اسميه؟؟؟
هو فعلاا شااف ابووه معه والا لأ؟؟؟ اذا كان صحيح فاتوقع ان ابووه ماكان زاائر يمكن ابوه مقيم معه الحين بالسجن بسبب شيك بدون رصيد والا دين عليه ماسدده للحين.. بس لو حصل هالشي مب المفرووض انه يكون بسجن ثاني او بقسم ثاني لان قسم ناصر خاص باهل المخدرات؟؟؟؟؟
ولوو كان زاائر وينه فيه يوم ولده طاح من طووله؟؟؟ والا للحين مابعد وصل له من الزحمه؟؟؟

شاارمي .. مبدعه دااائما وتستحقين الافضل.. اتمنى من كل قلبي تتعدل الظروووف وتنقشع الغيوم وتتسهل الامور .. بالتووفيق غاليتي .. واستمري بالابداااع.
بانتظاااااااار الجزء القاادم بكل شووق اذاا الله احيااناا فلا تتأخرين عليناا.. واتمنى من كل قلبي ماايكون هالجزء هو الجزء الهدووء اللي يسبق العاصفه.. تدرين صرت اخاف من اجزااائتس الهااديه.. اخاف يجي عقبها عوااااااصف تحوووس ابوو ام ام التوقعات اللي عندنا..هخهخهخهخه

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 10-04-10, 03:22 AM   المشاركة رقم: 632
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
  

يمكن شرومه ان مزون بنت ابو مازن اللي مع ناصر بالسجن مهوب كان يقول ان عندي بنت وماتعرف اني ابوها بس يمكن فيذا الحاله اللي يتزوجها ناصر مش ماجد


ها شروم ابي نجمه لو توقعي ماهو صح ابي نجمه يعني ابي نجمه على الاقل ارحمي حالي الجهاز فوق الكرشه وانا اكتب الرد


النووفي.. الله الله الله عليتس .. من عندي اخذي عشر نجمااااااااااات.. فعلاااا والله جبتها يااقلبي عسى ربي يقوومتس بالسلااااامه..
مزون ومازن نفس الاسم تقريبا وهو سبق وقال ان ماعنده ولد.. وحياته تقريباا غامضه...
اي والله اهم شي ماجد مايتزوجهااااا ابي مااجد لرهف>>فيس لوااء على كيفه يقول اللي يبي .هخهخهخه
خلااص ارقدي وامني حبيبتي .. النجماات لتس من عندي.بس عاد من عند شارمي اي دوونت نوووو..>فيس يقول اجل القافه وشوو له.هع.

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 11-04-10, 02:10 PM   المشاركة رقم: 633
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,330
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

شارمي تسلمين عالبارت فديتج<< فيس يبوسج

تعرفين قريت البارت وانا ميهوده فمن الحينه اي توقع اتوقعه ابي عليه 10 نجمات<< فيس قنوع

منار

النافذة.. والدي.. الشارع.. عزام.. مفرادت تاخذ لعالم طفلة برئية الجميع يغدق عليها من حبه.. لتفجع بشباب بين جدران سجن صنعته لنفسها.. ضريبه لجمالها وسذاجتها<< فيس كسرت خاطره.. ما ابيج توافقين على هالغنام.. قهرنيه يوم رفضج<< فيس ما يدانيه خلاص.. بس ماعليه دام عزام بيرضى عليج خلاص<< فيس ما يبيها تحس بالذنب

عزام وعذوب

واخيرن عقل ريلج.. قرت عينج يا اختيه<< فيس دموعه شلالات متاثر بالموقف.. النفي .. قد يكون سلاح وحصن نسور به مشاعرنا.. فرؤيتهم تاجج فينا الحنين.. و تعيد سرد الذكريات.. لنبحث عن بصيص نور يعيد ذاك الصغير لكنفنا<< فيس يطالع عزام.. يعني عذبت عمرك وهلك وياك.. وانته خاطرك حد يجبرك ويقول لك ارضى عليها<< فيس يلومه

غاليه وشاهين

الحب الضائع ام ضياع الحب.. << فيس يقول سؤال يطرح نفسه.. والله يحق لج تسالينه كل.. وعلى كل ويبه بعد<< فيس حاس فيها.. هالشاهين عمره ما اثبت لج حبه وطول عمره يخذلج

مايد

بسم الله الرحمن الرحيم.. شو استوى بك يا ريال.. بلاك اتخاديت وقمت تخورها<< فيس انصدم فيه.. لاتعالج الغلط بغلطه اكبر منه<< فيس ينصحه

مزون

مر عليه هالاسم.. عن تطلع بنت بو مازن<< فيس يقول جني بديت اخورها من الحمى.. كاسرة خاطريه هالبنت.. ما ابيها تنتحر شرات بدور<< فيس تعقد خلاص

مشاري وامل

ونطق الحجر.. لا يا امل .. احلفي الحينه حسيتي انه ما يبيج..ما عليه عالاقل عندج بنت وحدة زين ما اتريتي لين اتيبين طابور عيال وخلاف تحسين بعمرج<< فيس تعب من كثر ما ينصحها.. لا يا مشاري خرب برستيجك جدام الناس.. ما عنده سالفه ام يدري انته منو<< فيس يطنز عليه

شارمي نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 11-04-10, 02:30 PM   المشاركة رقم: 634
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 3,018
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

( بالنسبة للقبي ... هو اسم مركب من الحروف الاولى من اسماء اسرتي الصغيرة ..... فقط ...)

جزء اليوم رائع وخاصة مشاهد غالية ومنار .... وعذوب وعزام .... والمشهدين الاخيرين غالية وشاهين .... وصدمة ناصر بابوه ......


نأتي للشخصيات والاحداث ....

طلال ... والخطوة الجريئة ..... منها ستكون اول خطوة لعلاج امل من الاكتئاب وخيبة الامل .... لان الضغط عنها سينزاح قليلا .... وسيهتم طلال باستشارة دكتور نفسي لشفاءها ........

ومنها ايضا سيدرك مشاري قيمة امل ... ولكن هل ستدعه انانيته ان يعترف بأخطائه ناحية امل ... والنظر اليها نظرة اخرى وليس نظرة شريك مسلم بامره الى اخر العمر ....

اعتقد ان خطوة طلال هذه ستغير في حياة مشاري وامل .... ليس فجأة ولكن مع الاحداث والشد والجذب بينهما وصقل شخصية امل الجديدة ..... لان صدمة الولادة وحركة النذالة من مشاري لها شقين لاما تستسلم لخيبة الامل والاكتئاب ... او تنزع عنها هذه الروح القديمة وتكون لحياتها نصيب من اسمها ..( الامل ..)



عزام .... عذوب .....

ثنائي مدهش ... ورائع ...... سنرى بينهما اكشن كبير من خلال احداث الرواية .... وصفك لمشاعرهما لبعض ومواقفهما التي تتم من خلال مناقشاتهما لامورهما وامور من حولهما رائع وجميل .... بصراحة فن .....

واخيرا ياعم عزام رضيت عنك الكاتبة المميزة ووجد لك مخرج من مشكلة منار وانها ستعود الى حضنك مرة اخرى ولو كان لمدة قصيرة .. بدون المساس بكبرياءك ....

منار .... وغالية ....

صراحة بين اختين قلما تجدينهافي الواقع ... وشفافية الحوار بينهما كشفت لنا عن مدى احساس منار بالوحدة وتغير شخصيتها وخوفها من القادم .... اما غالية .... ففهمها لشاهين وخوفها من انه يتخلى عنها مثلما تخلى عن عالية هاجس ممكن يدمر حياتها وفعلا يتخلى عنها شاهين ( ومثل ما بيقول المثل عندنا في مصر اللي يخاف من العفريت يطلع له ..... اي ان تتحقق المخاوف ..) او انها تقف مع نفسها وقفة حازمة وتطرد عنها هذه المخاوف وتحاول ان تبدأ من جديد ......
ويجب ان يساعد الطرف الاخر في هذه الخطوة ( شاهين )..


ماجد .....

لسنا معك في حركة العند هذه لانها ستنقلب عليك ...... بدلا من ان تعاند والدتك كان ممكن مناقشاتها في الموضوع .... بشكل افضل واستشارة خالك سلطان ....

( لدي سؤال .... اليست اسماء اخت سهى زوجة فيصل الاولى .... فلماذا لا تتزوران .... ..)

شاهين ....

هل تعرف لماذا غالية ليس لها ثقة بنفسها ذلك منك انت .. ومواقفك معها ... قبل ان تنظر هي الى افعالها وتصرفاتها اعطها الامان ولو قليلا .... لان في منزلك سيكون هناك الكثير من الاكشن بينها وبين امها .... واعتقد هناك ستعرف غالية اكثر ..... وفي نفس الوقت اعجابك سيتحول الى حب حقيقي وعندما تقول لها احبك ستكون نابعة من قلبك .... وستصل الى قلبها مباشرة .... وتشعرها بالامان ....


ماجد .... وصدمة ابوك ...

اعتقد ان ابو ماجد مسجون مثله .....( وليس قادم زيارة ) وتقابلهما في السجن خطوة جديدة للعتاب وتصفية القلوب ... وبداية جديدة بينهما ........


حزء رائع ووصف دقيق لمشاعر الشخصيات المختلفة التي توزعت بين الحب والفرح والحزن والعتاب والخوف والقلق ... والغضب ...... واخيرا الصدمة ....

ومع صدمة انتهاء الجزء وانتهاء التعليق سننتظر الجزء القادم بكل الحب والاحترام والود .... لا تطولين ......

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 12-04-10, 07:16 AM   المشاركة رقم: 635
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41908
المشاركات: 1,602
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 333

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضحكتك في عيوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخيرات ... ردودكم أسعدتني و خاصة الردود اللي قرت بين السطور ..

.
.
.

نودي ... صدمتيني شلون ربطتي أسمي في مشاري ^_^ ... ليت عندج نجمة و أسحبها على ها التشبيه المروع .. مغضوب عليج يا نودي ..

يسلمو يا الغلا على المشاركة الحلوة اللي أشيل منها التشبيه ..


زوزو ( الزائرة ) ... حاولت أسوي مشاهد رومانسية بس طلع قلمي يستحي بعد ^_^ .. و لج نجمة لأنج عرفتي

أن مزنة أو مزون مثل ما تسمي نفسها هي نفسها بنت أبو مازن ... يله بنات باركو لزوزو على النجمة...


غسق ... " أريد أن اغلق جميع النوافذ لامنع ذاك الفراق الذي يترصدني خلف الباب...تدري... بين عدم الاقتناع ولظى الاشتياق
زمان توقف عند شفافية العشق يا شاهين"

غالية تشكر ملامستك جوهر معاناتها ...

تعرفين ما الرائع صديقتي .. حضورك الذي لا يشبه إلا غسق ...


مها 175 ... نصيحتك لماجد في محلها بس هل ممكن ياخذ فيها ... مشكلة ماجد أنه قاعد يخاطر بأخلاقه في

ثورة غير مخطط لها ... بنشوف وين راح يوصل له ..

يسلمو يا مها على المتابعة ...

NoOoFy : فعلا شكل الحمل بدا يأثر عليج الله يستر أجل و تعدين ها الكورس على خير .. أم جابر من وين طلعت يا نوفي ^_^ ..

و نصيحتك لشاهين الشايب وصلت ^_^ .. بس أعذريني النجمه سبقتج عليها زوزو ...

زارا .. تدرين أنج غير و دايما تحليلاتج مثيرة و تبين أنج تقرين الشخوص بتعمق ... فعلا تستاهلين نجمة و تاج أنج ربطتي شخصية مزون بأبرار ... و معقول ان ناصر يكون له دور و يصحح اللي ما صححه مع ابرار ..
ترى هذا توقع مني مو تبنون عليه قصه ^_^ لان ماجد بصورة و يمكن يقدم لنا حل ناصر فشل يقدمه بحالة ابرار ...

بوح قلم ... جعل الجهد و المرض يصيب عدوينج يا الغالية ... على اني ما اتخيل لج عدويين .. اللي يحب بوح يرفع أيده ... فيساتج كلها موجوده ورافعه أيدها ..

بوح وين أنطقت أمل .. أمل للحين ما شفنا لها ردة فعل ومواجة مع مشاري يمكن أصلا لو يجيها باجر مشاري و يقول لها أمشي تمشي المشكله اللحين أنها توها والد و مشاعرها متلخبطه خاصة بعد تجربة الولادة الصعبة اللي مرت فيها بدون مساندة مشاري ... بنشوف ها الأمل بتوافق أخوها على اللي سواه و إلا بتطلع شخصيتها عليه !

نورتي يا بوح و سلامات ...


Emomsa : الله يخليلج أسرتج اللي جمعتيها في معرفج ... أتفق معاج دخول طلال على خط حياة مشاري و امل راح يغير بتأكيد من حالهم بس الحل الجذري بيكون بأيد مشاري و أمل فقط ...

أما عزام أنا أصلا راضية عليه أنتم اللي تزعلون عليه بسرعة ^_^

يسلمو على المتابعة ...

 
 

 

عرض البوم صور ضحكتك في عيوني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الينابيع لشارمي ملكة الابداع, الف لا بأس على الوالد الله يقومة الكم بالسلامة (ارادة الحياة ), ينابيع الراحلين >> فيس مغرم جدااااااااااا, ينابيع الراحلين، ضحكتك في عيوني، شارمي، charmey, قصة مميزة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:56 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية