لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-10, 09:57 AM   المشاركة رقم: 626
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,408
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاااااااااااااام عليكم ..

شارمي ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااع بعد انقطاااااااااع جد جد جد رهيييييييييييب البارت اليوم يهبلللللللل ويجنن وكله كوم والثنائي الرومانسي اللي نحايل فيك تجمعيهم كوم ثاني يا قلبي عليك يا شارمي اخيرا بتحضر الرومانسية اللي نبيها في بارتاتك رومانسية رومانسية .. رومانسية رومانسية << فيس حامل الشعار وقاعد يشجع وه وه بس انا قلبي قاعد يطربق ويدقق وطبول من الفرح لما شفت البارت مفاجأة حلوة حلوة واحلى من الحلاوة بعد تدرين الحلى اللي تخيلتيه وما جاك يمكن تكون شوي منه << فيس من الفرحة قاعد يقط خيط وخيط ههههههههههههه << لا تشرهين علي توني صاحية من نومي واول شيء فتحت عيوني على بارت من اليانبيع فجر ينابيع الشوق والهبل اللي فيني << فيس يحس انه غلط في نفسه بس ما عليه نمشيها عشان خاطر جده شارمي << فيس يمد الفنجان لجدته ههههههههههههههه...




غنااااااااام ومنار :: يه يه يه اخيرااااااا اخيرااااااا هياااااا هياااااااااا << فيس فرحان ويناقز سعيد .. أي يا غنام الحمد لله انك شلت جماعتك ورحت خطبت مثل الناس هذي بنتنا منار مهي برخيصة الا غالية علينااااا مرة وما نضحي فيها كذا واحنا عارفين ان قلبك لها وصرت محكوم بعد ما كنت حاكم << فيس شاعر ..
منااااااار حبيبتي انتي اخيرا بتنفذين الطلب وبتحنين قلبك عليه وبتتزوجينه ولا كمان ملكة ومن باكر يا سلاااااااااااام << فيس مبتسم ابتسامة خبيثة يعني في رومانسية جاية وبقوة ها ما عليه انتي لا تعطينه وجه وخليه يجري وراك من مكان للثاني بس ما في داعي اقول لك اقلبي واقلبي عليه وفي لحظة رقي شوي وارجعي اقلبي في الثانية اللي بعدها << فيس يخطط لبعيد خليه يتمسك فيك اكثر ويحاول ان يصلح اللي انكسر من البداية .. ومبروك الملكة مقدما وعاد ما اوصيك لو طلب انه يشوفك لا تتزينين ابداا خليه ينحرق ويا ريت لو ما طالعين فيه لا تنكسرين يا منار خلك قوية مو من اول قعدة تضعفين وتبكين فاهمه << نفس الفيس اللي ينصح .. والله فرحت لك بجد بترجعين عند عزام يعني بترجع حبال الحب الاخوي تتوصل يمكن مو مثل اول وممكن تكون اكثر جراء ما حصل في البعد ياااااااااااه متى يجي البارت << شارمي هالبارت قد ما هو حلو قد ما هو مخليني على نار نفسي التهم حروفك الجاية قريبا << فيس صار مفجوع ..لا تتأخرين نزلي لي جزء عن منار وعزام << فيس يطلب المستحيل هههههههههه...



غالية وشاهين :: وبعدين معاكم انتم الاثنين متى بتريحون قلوبنا المعلقة فيكم ليش احس انكم في النهاية بتفترقون لان وجود الحب لازم ينوجد معه تفاهم والا راح يكون ماله داعي شوفي غالية الحين هو صح غلط وسفل فيك من بداية القصة وحتى لو انعدل في بارتين يرجع يهدم كل اللي بناه في دقيقة بس المسامح كريم احتسبي الاجر وسامحيه واسمعي كلام قلبك يمكن انتي محتاجة تجلسين جلسة كذا تجمعين قلبك وعقلك مع بعضهم عشان يتفاهمون لان مو معقولة بتكملين وكل واحد في جهة واللي ينتصر راح يكون له الاحقية في الاختيار يا تكملون يا تفضونها سيرة وتريحون بعض مع اني اشوف البعد لك عذاب يعني خلي قلبك يلين عقلك وقلبك مو سهل الحب اللي فيه قوي قوي ويمكن ينجح هالمرة في حل المشكلة ..
أي شاهين حلو القرار يمكن لو ضغط عليها شوي هي من نفسها تمشي معك الحين انت ماشي تمام بنشوف ترتب الشنطة والا لا الا اقول انتم ما عندكم رومانسية هع هع هع << فيس بتجنن ويشوف رومانسية بينكم ..
أي شاهين اخوك هذا لا تتركه خليك وراه عذبه في الكلام ويا ريت لو كل شوي تجيب له سيرة الفراق والانفصال شكل هذا هو الحل الوحيد اللي بيخليه يتأدب الغبي الحقير << فيس ما زال معصب منه ونفسه يقتله بس حانة على هالصغيرة والا هو ما يستاهل حتى الواحد يفكر فيه ..





عذوب وعزام :: عذوب يا لبى الاخت اللي تقرب بين الاخوان وتساعد في حل المشكلة والله حبيتك اليوم حب خيالي وطرت فيك بعد حتى شوفيني ها عذوب عذوب عذوب عذوب << من الحب قاعدة اردد اسمك بعد .. بس ها ما نبيك توقفين هنا بس تابعي وواصلي اللي تسوينه وحاولي ترجعين علاقتهم مثل ما كانت اصلا هم الاثنين ما يقدرون يستغنون عن بعض بس انتي ليني دماغ الباشة اللي عندك واهرجي بسيرة منار ليل نهار ويا ريت لو تزيدين الرومانسية شوي هع هع هع << فيس بيستفيد من الرومانسية في امور مصيرية ..
وانت عزام تصدق والله اني شوي وابكي عليك حسيت مشاعر الفرحة بسماع صوت منار صادقة كلها .. شارمي ابدعتي في الوصف يا غالية .. الحمد لله انك حصلت سبب عشان تتطمن عليها بنفسك وتسمع صوتها وكمان بتجي تعيش عندك يعني تقدم كبير جداا والحمد لله ان هالفرحة خلتك اخيرا تقدر تفرح بوجود عذوب جنبك مثل ما انا شفت << فيس سعيد جداا ..





مزون او مزنة وماجد :: اخيرا ظهرتي يا مزنة واحنا منتظرينك من زمان تصدقين عاد المفروض كنا نتخيل هذا حالك الحين بنت تربت من غير رجال ومن غير ما يكون في احد مسئول عنها اذا ما لقيت من يوفر لها مطالبها اكيد ان الشيطان بيلعب في عقلها وبيخليها تحط من هالاخضر والاصفر عشان تلفت الناس عليها وتلاقي الاهتمام اللي هي محرومة منه .. بس ما تخيلت ابداا انك تقربين لامل >> شارمي وسام التميز في يدي وين احطه لك ..
أي صح مزنة عجبتني حركة العصير اللي سحبتيه من يد امل << فيس بيخلي هالفكرة براسه ..
والحين السؤال لو تقدم لك ماجد هل امه بتقبل بهالشيء والا لا وحتى لو رفضت بيسمع لرأيها ما اضن ..و ابو ماجد بيكون واقف معه وبصفه وبالذات ان امل بتساعد بهالشيء وانتي ما اضن لو جاتكم امه مثل ما راحت لام شاهين مبوزة وبراطمها شبر قدامها بترفضون لانكم مستنين هالفرصة من زمان .. بس حزنت عليك لما امك دعت لك بالموت احساس مرة مؤلم ما اقدر اتخيله لما اقرب شيء يبني اموت عشان ينفك مني وارتاح << ربي يهديك ويزرع الحنية في قلبها عليك بعد ما تشوف حالك انصلح ...






مشاري وامل واخوانها الاثنين خخخ << :: الحين المشكلة مو كأنها عويصة شوي ومن الي بيحلها لازم هالغبي مشاري يكون له موقف ويبدأ يتحرك خلاص اترك عنك الهبل واللعب الفاضي منار طارت في يدك وامل للحين تحت ذمتك رجعها قبل ما تتطير مثل منار وما عاد تحصل شيء ابداا ..
امل انتي عاد من بداية القصة ونحن نازلين نصايح فيك وانتي مسفه فينا ومعطيتنا الاذن الخربانة الحين خلك ماشية في هالاسلوب ولو جاك مشاري يعتذر خله ينحرق شوي مو على طول تروحين معه ويا ريت لو يكون لطلال موقف ثاني ويخليه ما يشوفك هههه ..
طلال وايمان :: حلو انكم تتناقشون مسألة اختكم بس فعلا كن حسيت ان ايمان تغير من امل بس اخر جملة ما ريحت بالي اش شاهين ومجننك بس الحين افتكرت ان هالشاهين يصير صاحب فارس وهو اللي كان مأخذ زوجها عنها اشوى تفكيري في البداية راح لبعيد << فيس يتنهد من الراحة ...




اخر مقطع ناصر وابوه في السجن يا ترى اش سبب سجن ابوه معقوله مديون والا سوى شيء غلط وكيف راح يكون اللقاء يمكن هالسجن يكون السبب في تقريبهم من بعض ليش لا ...



شارمي باااااااااااارت قوي وقنبلة والاحداث فيه دسمة وتجنن استمتعت وانا اقرأ فيه وعدته مرتين وراء بعض .. ان شاء الله تكون اخر الغيبات يا رب ويكون هالحضور القوي ملازمك في كل بارت لاننا نبي نشوف الينابيع مثل محنا شايفينها دايم فوق عالية واسلوب شارمي اسلوب خاص فيها ما تقدر أي كاتبة انها توصلنا له ..
ومبروك الاهداء لغسق ام فراس تستاهل كل الخير << فيس يلمح ان في ناس يستاهلون بعد بس اش نسوي هذا حضي دايم ما في وحدة منكم تحن عليّ وتهديني بريت صغيرون حتى يا الله هذي الدنيا << فيس مأساوي على اخر شيء وحزين جداا جدااا جدااا << فيس منبطح في الارض ويبكي ..


منتظرين الباااااااااااااااااااااااااااارت الجاي بكل شوق لابداعك ..
قبلاتي لكِ شارمي ..







 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 09-04-10, 04:02 AM   المشاركة رقم: 627
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155010
المشاركات: 2,963
الجنس أنثى
معدل التقييم: غــــسق عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غــــسق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


صديقتي,,, لا زلت أبحث عن بداية هذا الفرح

...وســـ أعاهدك بأن لايسكنني غيره .... رغم جدب هذا المدى


شكرأ شارمي ..أهديتيني حقلاً من مشاعر




عزام و منار.
انتصار الدفء على برودة صخر مثلج...
وقلوب مثلت القسوه كانت مدافن لصدق.. هكذا وصف اشتياق عزام لصوت شقيقته وصغيرته منار
بعودتها لبيته راح يرجع الدفء والحب يحتويهم وراح يذوب كل الثلج
رجع الغايب يا غاليه ...

ماجد..
اتساع المسافات
وجرح في عتمتة الليل سيكسرك ويحيلك إلى رماد
مزون...
تلك القادمه...نبتة ضامية..عطشا
تنتظر مزن الخلاص لتسعفها ...من فقرها وأم ساخطه شاكيه
لا اعرف لما هذا السخط والدعاء الذي لا ينقطع ب الخلاص من ام مزون لأبنتها ...اهو العصيان ام التخبط في المعاصي ام الفقر وقلة الحاجه

غاليه وشاهين
شفافية العشق/// اثبت لي بياض هذا الحب مرة ومرتين وثلاث...أُريد ان أُضيئ في ظلامك كي أنام
تدري اريد أن اغلق جميع النوافذ لامنع ذاك الفراق الذي يترصدني خلف الباب...تدري... بين عدم الاقتناع ولظى الاشتياق
زمان توقف عند شفافية العشق يا شاهين

مشاري<<<< أمل
بعدالجفاف .... التلاشي




شارمي..
رائعة انت كلمة اتركها .. واعلم انها بلا طعم ولكني لا املك الا اياها

 
 

 

عرض البوم صور غــــسق   رد مع اقتباس
قديم 09-04-10, 05:11 PM   المشاركة رقم: 628
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 73336
المشاركات: 541
الجنس أنثى
معدل التقييم: مها 180 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 34

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مها 180 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا شارمي..

إن كان ناصر مايتوهم وصدق أبوه جايه فهذا تقدم وتقدم قووي بعد بس هل بكون هالقاء من صالح ناصر وإلا ضده؟

عزام وأخيرا ياأخي موب لازم تسوي نفسك رضيت الأهم إن منار تعيش ببيت أبوه وعند أهله بس جد رحمت منار وبغيت أصيح..

غالية يمكن تصرفك مبالغ فيه بس أحسك أنتِ الوحيدة الفاهمة كيف الأحداث تدور من حوله فأحس إن معك كل الحق بشكك بحب شاهين لكن لاتقلينه كل يوم لإنه بيطفش..

طلال أعجبني تصرفك وليتك داري من زمان كان هالخبله ماتدري وين مصلحته فيالله يالله تجبر..اتوقع هالفراق الاجباري بيأثر على مشاري..

ماجد تنبه وارفق كانك ماتبي مزون لاترمي روحك بشيء أنت موب قده عشان العناد مع إن أمك تستاهل قرصة خفيفة يعني سوا نفسك جايزة بس لاتتزوجه مع إني اتوقع إنك لو تزوجت مزون بتصلح حاله <<أحس مقدور عليه

ايه صح تذكرت حاجه أنا من مؤيدين إن جراح يتزوج نايفة كان فله وخلي دلال تنوح وتصيح أنا ماأدري وش تبي هالادمية أحس لو يحط له بيت وسواق وشغاله ولا يسأل عنه أبد الأبدين بتستانس وبترتاح عقدة النفسية يعني باختصار موب وجه زواج وبيت..

 
 

 

عرض البوم صور مها 180   رد مع اقتباس
قديم 09-04-10, 06:55 PM   المشاركة رقم: 629
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الحمدالله على السلامه وان شاءالله اخر غيباتس شرومه اتمنى تكونين بخير يارب بارت ابداع مثل العاده
تصدقين شروم ودي اشوف ام جابر و بناتها وشوله الرجال متخبلين عليهم اول الام ثم البنات ولله ان الرجال ماهمهم ان امهم مزواجها ولا لا الكل كتخبل عليهم شباب الروايه خاقين عندهم




منار حالتها ترحم حبها البيت ابوها والعيشه فيه خلاها توافق على غنام وهي ماقتنعت الى الان تعتبر خطبته لها تصحيح خطا او شفقان على حالها ام عشان عزام اخوه مع ان غاليه علمتها بالحقيقه
اكيد ربطها الموافقه على غنام في بيت ابوها
لو مكانتس منار وافقت بقتناع مني على الرجال واذا مابيه منيب مجبوره وبيت ابوي اذا ابيه عزام مهوب اللي بيمنعني عنه انتي الداخله وهو الطالع هو دخيل عليكم واستر مالتس بيتكم اذا مايبي شوفتس ياخذ زوجته ويقضب الباب وانتي بين ابوتس واخوانتس ولا من زين وجهه اعلن موافقته لان الفتره قصيره البنت هذا بيتها وبتزوره حتى لو تزوجت ابوها واخوانها يبونها وتبيهم ولا انت لاغي اخوك المنار وبعتها وماكفاك حتى امك وخوانك ومالقيت انك ولي الا على عذوب الحب واخوانها مالت عليك اللي ماله خير باهله ماله خير بغيرهم



تعالج الغلط بغلط ثاني ياماجد يعني تعاند امك وتاخذ بنت سمعتها منحطه وترمي نفسها عليك بس ياترا ياماجد مثل مزون تصلح تكون لك زوجه وام لعيالك ولا عنادك لامك يخليك تتهور وتاخذ مزون الرابح من ذا العناد هو مزون
بس تدري انا راحمه حال الام البنت صايعه بحجت انها تبي تااب على وجه الدنيا وباي طريقه وهي ماتقدر عليها لان لا فيه رقيب ولا حسيب
اذا انت مصمم على البنت الله يكون هدايتها على يدك وماعليه اذا خذتها وعاملتها كازوجه وعطيتها حقوقها مهوب اعناد في امك ثم تحر البنت وتقهرها وتخليها دايره على حل شعرها اكثر ماهي دايره



نكته شاهين وغاليه ياخواني فلوها وعيشو حياتكم كلن يقط نغزاته على الثاني وهو يموت فيه وانتي ياخبله يحبتس الولد وايه يحبتس وشتبين اكثر اذا قام وقعد قال احبتس فكي عنه اذا ماقالها السانه تقولها عيونه تقولها تصرفاته اها عاد يابنت لا تثقلين على الرجال
وانت ياخي وشبيضرك لو انت قلت احبتس في كل وقت ياخي حرمه ناقصه عقل ودين ايه نعم نحب ازواجنا يصبحونا ويمسونا بكلام الحب خير ان شاءالله بينقص رجل ولا يد اذا تغزل
وترا غاليه ماتنلام هي شافت الحب اللي كنت تكنه العليا وماتبي متربع بقلبك غيرها وتنسى عليا وطاريها
بعدين تعال يالشايب انت بسن جاسم ابو البزارين اقول خل عنك الحتس وشد حيلك جب بيبي وثاني وثالث الزمن يركض خلك تشوف عيالك قيل يطق الشيب براسك



تستاهل وتستاهل وبعد تستاهل اثبتي يامل على موقفتس ولا عاد تبينه هذا قاهرتس سكتي سكتي لين انفجرتي بس خساره انها جت في بنتس ولا تدرين مهوب خساره لا ماراح يخبل فيه الا ذا البنت ويمكن يرحم حالتس ويحن عليتس ويعرف غلطه برحمته الذا البنت يوم كنتي ضعيفه وتركضين وراه كان يصد عنتس بس يمكن اذا صديتي عنه يركض وراتس
تدرين ان مشاري دايم هذي حالته يوم منار تركض وراه وتبيه وهو صاد عنها ويوم ردت فيه ركض وراها وانتي يامل شكل الحاله بتجيه مره ثانيه بيراكض وراتس




ماشاءالله شرومه الله يوفقتس يارب ويجزيتس خير منتظرين الاحداث الجايه ان شاءالله جاري الانتظار شرومه

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
قديم 09-04-10, 08:45 PM   المشاركة رقم: 630
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


ماعليه لحد يشره الحمل بدا مفعوله وبقوه علي ام جابر اقصد فيها ام جاسم ولله وحده من الخوات تحسب اني مصدله ولا فيه وحده اسمها ام جابر وبناتها بعد مشكوره اختي على التنبيه


يمكن شرومه ان مزون بنت ابو مازن اللي مع ناصر بالسجن مهوب كان يقول ان عندي بنت وماتعرف اني ابوها بس يمكن فيذا الحاله اللي يتزوجها ناصر مش ماجد


ها شروم ابي نجمه لو توقعي ماهو صح ابي نجمه يعني ابي نجمه على الاقل ارحمي حالي الجهاز فوق الكرشه وانا اكتب الرد

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الينابيع لشارمي ملكة الابداع, الف لا بأس على الوالد الله يقومة الكم بالسلامة (ارادة الحياة ), ينابيع الراحلين >> فيس مغرم جدااااااااااا, ينابيع الراحلين، ضحكتك في عيوني، شارمي، charmey, قصة مميزة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:40 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية