لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-10, 06:48 PM   المشاركة رقم: 596
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة الالماسية


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8455
المشاركات: 10,846
الجنس أنثى
معدل التقييم: زارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالقزارا عضو متالق
نقاط التقييم: 2892

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زارا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااام عليكم..
شااارمــــــــــــــــــــــــــــي .. تعالـــي تعالـــــــــــــي همزي راسي عقااب لتس على هالاحدااااااااااااااث اللي تمخوول الناافووخ... انتي من صدقتس باللي تسووينه والا وش القصه؟؟؟؟؟ كل ماقلناا خلااص ماافيه انفجاار اكثر من كذاا الا وتجيبين لناا طااااااامه اكبر واعبر من اللي قبلها...؟؟؟
ماااجد هذاا وش عرّفه بمناااااااااااااار؟؟؟؟ وامل هالبقرررررررررره هذي وين كرامتها.؟؟؟ وابوو ثاامر هذاا من وين طلع لناا؟؟ وابو مااجد هذااااا لاازم يودوونه مصحه عقليه شكله هذرا الشيبه..يااااااااااااووه موو اقولتس تعالي همزي رااااسي.. >>فيس منسدح من الصداع وجاهز للتهميز..

الصدمات اليووم طلعت من بيت ابووماااجد.. صرااحه انهم ابطال الينبوووع بلاااااااجداااااااااااااال .. وخصووصاا الشياااااب الاثنين.. شكلهم تووهم يسمعووووون عن التحدي وقاموا يطبقووونه>>فيس يمد لهم قفّازات ملاكمه..هع
مااجد طووووووووووووووول الوقت افكر انت وش اللي عرفك بمنار ؟؟ لو هي بنت اخت نجلا قلنا صح بس منااااااااااار اللي ماابينكم وبينها أي علاقه..شلوون شفتها؟؟؟ لايكون شفتها ببيت اختك سلوووى؟؟؟؟ اكيد ماافيه الا انك شفتها هنااااااااااااك.. وحنا مااادرينا عنكم..عشااا عمتي شاارمي تجين لنا هالصدمه وتقووول انتم مااتدروون باللي انا مخبيته عنكم.. لاااا وتبي توقعاتنا تصيب وهي تخبي عنا العلووم كلها..>>فيس زعلان..

اوول شي ام ماجد انا لو تبين الصدق ماا ابي ماجد يااخذ منار هذاا اول شي..بس ابي اسألتس انتي مو كنتي تقوولين انتس تبين تحصنيني ولدتس عن الاشكال اللي يشووفها ببتكم ومن عند مرت ابووه؟؟؟ يعني البنت معروف اصلها وفصلها وامهاا على كثر الانتقاادات عليها بس كل زواجاتها بالحلااااال ولاا سووت شي حرام هذاا اولااا.. ثااانيا .. وش عندتس بالرفض وبقووه على منااااار. اذا كان قصدتس ان اخو اخوها طلقها هذا عاد نصيب ومب عيب .. وان قصدتس ان امها مزواجه بعد هذاا مب سووء لان الحرمه تزوجت على سنة الله ورسووله. الا اذاااااااااا عااااااااااااااد انتي كان عندتس علم ان ابومااجد مفكر يتزووجهااااا هنا عااااااد الشوور غير؟؟؟
وانت ابوو ماجد يااربي لك الحمد والشكر هذاا اللي قدرك الله عليه بتزوجها للشيبه رفيقك بزعم ان زوجته كبرت وماعاد تقووم على خدمته..عسااكم البلاا ياا الشيااب ان كانت هذي اعذااركم مالت عليكم والله.. وانت بتزوج بنتك الصغيره هالشيبه المهذري خااااف ربك يااا رجال عشاان حضرة جاانبه زووجته مااتخدمه تدفن بنتك اللي بعز شباابها مع هالمذري..؟؟ والله لااعليك اشرقت ولا على خووويك المهذري اغربت.. عساكم البلاا شياااب اخر زمن . مااخذين بناتكم تحدي الله يعدمنا ايااكم... >>فيس مقهوووووور ممررره

تدرين شاارمي من اسبوووع بس جد زميله لي بالجاامعه متزووج بنت عمرها 23 سنه وابوهالبنت مزووجها بنته ام 21 سنه وكل وحده ماخذه الثااني غصب ومن فووق خشمها.. جعل هالشيااب اللي من هالنووعيه ينقرضوون.. وام 21 السنه اللي فاتت كانت معنا بالجامعه من دريت واناا عجزت اتصوورها وااقفه جنب هالشاايب اللي متزوجته.. ياااويل هالابوو من الله حسبي الله عليهم من شيااااب..خاطري اعزيهاااا والا اخليهاا ترووح لحقووق الانساان يجيبون لها حقووقها اللي حرمها ابووها منه..مع اني مااحبيت تدخلاتهم بس هنا صرااحه كان خااطري انا اللي ابلغ عن هالشيااب المخرفين..

ماجد: هههههههه والله اني مت من الضحك عليك انت تتزوج واهلك يتطلقوون.. رووح واخطب بنت اخت نجلا وريحناا كلنااا امك تهجد وابوووك يخمد وحنا تصدق توقعاتنا.هخهخهخهخه

غاليه وشاهين: هيه.. انت عمي شااهين.. وينك فيه مااخذ رااحتك بالبيت يكون بس البيت باسمك والا انت برووحك فيه عجزان تلبس لك قميص والا ان شاااء الله تلف صدرك بفووطه والا وزار زيدي؟؟ بس اهم شي تستر نفسك وجاااي بعد ويتكلم عن البنت واخلاقها...؟؟ انت رووح دبر عمرك مع غاليه مو كل مانكدت عليك شلت شلايلك وطلعت من المكان اللي غاليه فيه>>فيس مشتااق لخلوووي...
وانتي غاليه بعد فكينا من هالسالفه عاد والله لو ان احد بييحا من كثر مايذكرونه كانت ردت عاليا للحياة من كثر ماتطرينها مع شااهين.. بس والله وجهة نظر اعجبتني وانه لاازم يتحمل مسؤلياته وان هالشي من خوووفتس من المستقبل معه... >>فيس يقول الله يوفقتس ..

غنام : قراارك بالخطووبه هالمره عن اقتنااع بس هي كيف بيكون ردهااا؟؟ تتوقع تواافق وهي عاررفه انك لو حتى عرفت عن براائتها ممكن يجي يوم وتعيرها بانها ضعفت ورااحت وتعرضت لهذاك الموقف...؟؟ تبي الصدق اتمنى انك انت اللي تتزوج منار..
عزام وعذووب : اهم شي انك عااارف ان كل هاللي تسووويه يضرك انت قبل الجميع.. الكل عاايش حيااته واللوم عليك انت.. ابي اعرف بس كيف قدرت تقووووول ليش جاسم ما يقوول لزوجته ترووح وتجيب اخته لين عندها وانت ياا اخوووهااا مااااارضيت فيها وقبلتها عندك حتى لو كان هالشي عشان تربيها؟؟
تعجبني عذووب مره احسها صووت ضميرك اللي تحااول تنيمه تجي هي وتصحيه لك وبكل احتراام.. والله صادقه عذااابه..

امل : انتي مصدقه الحين ان مشااري بيجي يووم ويحبتس ويكون لتس امل فيه مثل اسمتس. اقوول بس الله يرحم الكرااامه اللي انتي مااتدلين دربها... معطيته المواافقه ان يتزوج عليتس لانتس عاارفه ان منار بترفضه... ؟؟ والله خووووش عذر.. ابي اعرف واموووووووووووت واعرف يعني وش انتي متأمله فيه هالمشاااري.. لااهو يحترمتس ولا هو يحبتس ولاااهوووو حتى يقدرتس ولااايعطيتس ريق حلووو على وشووو صاابره وسااكته. يكون بس بتعطينا دروووس بالصبر وان الوااحد يصبر على اللي يجيه ترى الصبر مل من صبرتس هاللي بدووون دااعي..والله العظيم اكره شي عندي الحرمه اللي مصدقه عمرها وانها مضحيه وصااابره على خبال.. يااشيخه ابد ابد ماافيه ردت فعل وحده للي صاااار؟؟؟ مالوومه مشاااري وهوو واطي على رااستس يووم انتي مخليته له بالارض وماتحااولين ترفعين رجلينه عن رقبتس عسااهخا الكسر ياا بليده ياا عديمه الاحساااااس..
يعني عمرتس ماافكرتي ان واحد مثل مشااري يبي اللي تكسر راااسه وتووريه النجووووووم بعز القايله..
احس هالمشااري مااينفع له الا وحده مثل دلال هي اللي بتربيه.. بس للاسف صااار الزواج بالعكس انتي يااب قره خذتي مشاري والمفروض تاخذين جراح وهو تزوجتس والمفروض ياخذ دلال..

جراح : يقولون لاا ابو الحجب لاا ابو جده.. وانا اقوول من شفت وضعك لاااا ابووه ول لاا اخووه ولا ولدعمه ولااااا قبيلته كلهااا. ياارجال انت وش جاااك ؟؟ وش هالخضووع لها تقوول مسحووووووووور ؟؟ والله العظيم مرات ان الطلاااااااااااق يكون رحمه بالله هذاا شكلك واحد مشهوور بالمجتمع حرمته مااغير لابسه عباتها وتدوووج من مكان لمكان.. وهي هاللمشااوير اللي عندها لو هي وزيره مااااا كان جدولها مزحووم بالشكل هذاااا. انتي بالله متى تقرين وتنثبرين بالبيت..؟؟؟ جراح ان كان في امك وابووك خير وريها العين الحمرااا هذي شكلهااااااا ماتستفيد من الدروووس ولاا تااخذ أي عظه وعبره.. يعني وش الحل اللي المفرووض هالاجوودي يتخذه معتس يااا الدوااااااجه؟؟؟

نجلا وسلطان: الا صدق سلطان انت ليش متغير على نجلا؟؟؟؟ >فيس مستغرب..
اقوول سلطان ارجع مثل اووول ترى نجلا تربت وخلاص ماعاد هي مضاايقتك ؟؟>>فيس مصلح اجتماعي..هع

شاارمي بقوولتس شي ترى والله صدق مثل ماقالوا البنات يعني وين تلقين مكان لهالاحداااث كلهااا .. اهجدي شووي وهدي اللعب ياا بنت وخلينا نتمتع بلحظاااااااات هااديه في ربووووع الينااابيع.. هع
بانتظاااار الينبووع القاادم اذاا الله احيانا فلاا تتركين انتظاارنا يطووووووووووول>>فيس يتمنى ان العاادات الحلووه ماتندثر وترد اليناابيع لوضعها الاول بتنزيل الاجزاااء..>>فيس مصر على هالطلب

 
 

 

عرض البوم صور زارا   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 11:29 AM   المشاركة رقم: 597
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اهلين والله انك خبصتى الدنيا مع بعض

الحين مشارى وماجد وغنام ومن بقى بعد ما خطب منار ياسراجين يا ظلما


يا الاكل يبيها او الكل يتخلى عنهاالحين احلوت بنظرهم كلهم


اتوقع انسب شى لها غنام لانه مشارى مايستاهلها من البدايه وعنده مره وحامل بعد وله وجه يخطب ويمرض اذا رفضت بعد


امل احسن شى سوته انها استسلمت مادامها عارفه ان منار ماراح توافق صار الحين مشارى هو الى طلع بسواد الوجه عند امل الى تقبلت منه كل شى

سلطان توقعت انه مل من نجلا لكن بحركتها هذى جددت حبه ولهفته عليها


عزام جالس تعذب نفسك وتعذب عذوب معك


ام ماجد وابو ماجد جالسين تلعبون بالعيال على كيفكم ولا كانهم موجودين


نايفه وش ذنبها تاخذ هالشايب


غاليه صعب تنسى انه كان بيوم يحب اختها وتخلى عنها


ولله ياشارمى انك لعبتى فينا لعبت الشطرنج فعلا كل ما قلنا زانت جد علمن جديد


رائعه رائعه دائما بنتظارك

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر   رد مع اقتباس
قديم 19-03-10, 07:28 PM   المشاركة رقم: 598
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجو عندنا في الرياض زفت غبار مغطي الجو وكلن صاك عليه بيته الله يفرجهاعلينا ويكفينا شر العقوبه وشلون بنداوم بكره والجو كذا خاصه انهم يقولون ان الارصاد تقول بيستمر لين يوم الاحد الله لا يقوله



كافي غاليه تغلي انتي وافقتي على شاهين وانتي تعرفين بحبه العليا وكل ماحاول يتقرب لتس انتي تصدينه وتذكرينه بعليا وتقارنين بينتس وبينه حتا لو شاهين قال احبتس وانتي اغلا عندي من عليا ومعاد بالقلب الا انتي ماراح تصدقينه الا بعد العشره مع شاهين
واكتشافه الغاليه هو اللي بينسيه حب عليا وشاهين الى الان ماشاف خيرتس من شرتس وزين انه يحاول التقرب منتس وانتي تصدينه شاهين ياغاليه عنده استعداد يبدا معتس حياة جديده ويتقرب منتس
غاليه انزلي من برجتس العاجي وافهمي شاهين وحاولي تقبلينه وصدقيني راح ينسى عليا وطوايف عليا واذا كنتي ذكيه يا لاعمرتس تجيبين سيرت عليا قدامه عشان ينساها لاكن انتي تذكرينه عليا حتى لو حاول ينساها



تدرين منار انتي بتدخلين الجنه من اوسع ابوابها كل اللي بروايه مقطعين جلدتس بالسب والقذف وانتي ياغافلين لكم الله ولا عمرتس جبتي سيرة احد على نياتكم ترزقون انشاءالله تاخذين اللي يستاهلتس لاني اتوقع بسبب اللي صارلتس اذا تزوجتي راح تتمسكين بحياتس برجولتس ويدينتس وراح تحاولين تعيشين وتعيشينه احسن حياة بسبب اللي شفته وماراح ترجعين الحياة الذل والكل نافر منتس من اخوانتس وجودتس مع امتس فيه احراج كبير لتس والدليل انتس مليتي من حياتس والعيشه اللي انتي عايشتها تفكيرتس بالموافقه على مشاري وهو ابد مايناسبتس حتى ترتاحين من الوضع اللي انتي فيه وتعززين ثقتس وثقة اخوانتس فيتس
اتوقع واتمنى انتس تكونين من نصيب غنام لا مشاري ولا ماجد يناسبونتس خاصه ان غنام يعرفتس ويعرف تفاصيل قصتس وماراح يعايرتس لو عرف وينصدم مثل ماجد او هو عارف بس يبتس وهو مايعرف حقيقة روحتس وبرائتس الى الان مثل مشاري عشان كذا غنام راح يكن انسب واحد المنار



قمة الغباء ام ماجد اني اعلق مصير بنتي باخوها ابو ماجد عرف يلعبها صح معتس هو يبي ابو ثامر ومقتنع فيه بس متاكد لا انتي ولا نايفه راح توافقون على الموضوع عشان كذا حب يصيد في الماء العكر
مهوب كله حب الماجد او اقتناع بمنار لا هو بس يبي ياكد موافقتس على ابو ثامر مقابل انه يرفض زواج ماجد من منار
لاكن ماتوقع انتس ام ماجد بذا الغباء بطقاق اولدي هو اللي اختار ويتحمل نتيجة اختياره لاكن مقابله اضيع بنتي لا والف لا ليه عايبه ولا ناقصه اقطها على شيبه ام ماجد لا تاخذتس العزه بالاثم وتعاندين ابو ماجد وتضيعين بنتس وافقي على زواج ماجد ومهوب اكيد انها توافق او تكون ماخطبت وتعالي اوشوشلتس بذنتس منار الغنام ارتاحي ولا تضيعين البت مع ذا الشيبه


وشجاك سلطان مع البنت انت بتموتها وهي فيها القلب يعني بتنصرع عند اول صدمه منك اذا كنت تحبها الذا الدرجه ليش تلعب في حسبتها يعني يوم كانت تعاندك وحنا نقولك ورها شغلها وانت تركض وراها وتجرح وترضى وتبلع منها اللي ماينبلع ويوم البنت عرفت الغلط وحبت تقرب منك وتنسى وتنسيك اللي صار رحت تجرحها وتجاهلها زين تحمل لين تالد وبعدها سو اللي تبيه
تدري يوم صارت سالفة الحرق صدق انقهرت النجلا معقوله الكل خاف عليها وركض يواسيها الا انت ياخي حسسها بلاهتمام ولله لو يسويها زوجي لخنقه وقعد شهر ماشفت وجهه انا احترق قدامه والعالم خابه علي من هول السالفه وهو مبرد ولا كن حبيبته وام طفله اللي بالطريق جاها شي
بس دواك يوم خوفك الدكتور عليها وخفت تفقدها حتى قمت تخور وتستخف دمك ونقد عليك ولد اختك وزوجتك ياترى سلطان بيكون هذا درس لك انت عشت خوف انك تفقد نجلا هل راح تعيد الحركه ولا تقول توبه عقب ذا النوبه



ليه يامل ترخصين بعمرتس صدقيني حب مشاري المنار نزوه مهيب المره اللي مقتنع فيها تكون ام لعياله هذا شي بخاطره ومايبي يخسره وصدقيني لو صار وتزوج مشاري منار زواجه ماراح يتم هو فتره وبس كان يقارنتس فيها بكل شي وكانت كفت منار ترجح في نظره وعشان كذا معاد تقبلتس ويبي يجرب منار واذا تزوجها راح يقارنها فيتس وراح ترجح كفتس لانتس معيشته على كفوفو الراحه
امل لا ترخصين بعمرتس يرخص فيتس مشاري ياشيخه لو انا مكانه لاقول وشذا النشبه يقولتس احب غيرتس وساكته ويقولتس بتزوج عليتس وتقولين راضيه هذا مهوب حب هذا ذل ياشيخه يضرب الحب شو بيزل
اتركيه وخليه يفقدتس عشان يحس بقيمتس عن الخرابيط وغيرها انتي حرمه والنعم فيتس صاينته ومراعيته وصدقيني راح يفقدتس ولا ترضين عليه بسهوله خليه يعرف قدرتس روحي عند اهلتس ولا ترضين ترجعين الا بعد الولاده وانتي يغبيه لو يوم قالتس ترضين تقعدين ولا تتركينه كان رفضتي القعده هذا هو خسر منار وانتي الله يرحم حالتس قاعده تواسينه على فقد حبيبته خليه جعل الهم ينهشه



قلنا خف اشوي ياجواح على دلال بس ماقلنا خلها تدور على حل شعرها البنت ماتنعطا وجه ولو ضاعت انت المسؤل الخوف على البنت اللي مكبوته ثم تترك يعني دلال مثل العصفور اللي نال حريته وماراح تخلي شي الا وتجربه انت وعدت خالها انك تعاملها زين وماوعدته انك تتركها وتهملها لا تراعي لازوج ولا بيت انت رجال ولامور كلها فيدك والحين هي توعدت وتهددك انها بتقلب السالفه عليك اذا وديتها انت وجبتها بس انت اللي اقلب الموضوع واحرمها من السواق وانت تول امورها ومهوب كل مشوار لازم تقوم به ولفها الكويت كلها لين يدور راسها ثم نزلها في البيت لين تعاف الطلعه ولا تخلي سوق سمك ولا مصانع ولا سوق غنم الا رحتبها له وقلها مشاوير بسويها وماعليه حتى مشاويرتس بوديتس لين تعاف الطلعه وتخيس في السياره



تسلم يدينتس شرومه على البارت وجعل ربي يجزيتس خير صدق كل بارت احلا من الثاني منتظرين الخميس على نار واذا تقدرين بارت ثاني قبل الخميس لا تبخلين علينا ترانا مره مشتاقين والاسبوع طويل وشارمي ماعودتنا الا على بارتين بالاسبوع

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
قديم 20-03-10, 03:45 AM   المشاركة رقم: 599
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152163
المشاركات: 6,760
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسيطيف الأحباب عضو ماسي
نقاط التقييم: 3748

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف الأحباب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباح الورد شارمي

بارت التحدي

ابو ماجد وام ماجد واللعبه العيال

توقعت ماجد يخطب رهف ابدآما جا في بالي منار

منار اتركي عنك الكل مايناسبك الا غنام واشوى ان الوسيط اخوتس وزوجته اختس
شاهين مدور الشقى يتشره على منار وهو في بيتها يتقرب من غاليه وفكره مع عليا
نجلا وسلطان المشكله ان كل واحد فيهم فاهم الثاني يعني وش ما سوى مكشوف مكشوف
سلطان ماينفعك الثقل

ونجلا ماينفعك التغلي جيبوها من الاخر وتفاهمو ومشو حياتكم ترى ماهي صعبه

امل وحالها حال الكثير هي ماله ذنب ان زوجها في قلبه وحده غيرها حرمه ما قصرت ومصير مشاري يعرف قدرها المثل يقول ما تعرف قديري لين تجرب غيري
لكن عسى ماهو بعد فوات الآوان الملام مشاري يبي الدنيا على كيفه
ان شاء الله منار ترجع لغنام وانت اقطع الرجا منها

عزام ردت فعله انه حس كل الي سواه ماطلع له بنتيجه صدمه وتعدي


دلال انا ما دابل كبدي غيرها ها الديوج وانت ياجراح ساكت عنها خلها تولي ماقدرت النعمه الي هي فيها وطلقها وتزوج نايفه شيخة البنات

لا دوجه ولا خطط فاضيه الي ماتعلمت من اول مره خلاص مابها فايده وش غير الطلاق

فيصل وتهاني

آآآآآآآآآآآآآآآه يا تهاني بلوتس بلوى القريبه العاقله
الي كل شئ يطيح براسها وش ذنب تهاني كان ولدكم ما يبيكم

فيصل اناني ماهمه الا نفسه طيب اذا رفضت تطلع معه في بيت بروحهم
اكيد فيصل ماراح يلتمس لتهاني عذر بيرجع لزوجته الاوله
يعني تهاني صارت بين المطرقه والسندان

ابدعتي شارمي ننتظر القادم بشوق

 
 

 

عرض البوم صور طيف الأحباب   رد مع اقتباس
قديم 20-03-10, 12:35 PM   المشاركة رقم: 600
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 101279
المشاركات: 1,968
الجنس أنثى
معدل التقييم: جوودي1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 48

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جوودي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلبية امل هذي بتذبحني وتقتلني عمر ابو جده مارجع لا راح اوفق ولا ارفض اخذ قشي واروح بيت ابوي واعيش واربي ولدي وهو خليه يعيش باقي مراهقته بعييييد عني الذل الي عايشته تخلي مشاري والي مثله يسوون اكثر وياليت ياشارمي تحطين حل يبرد قلبنا لو في الخيال والقصص حرام نننقهر في الواقع والخيال

منار مكانها مو مع ماجد مكانها مع غنام بتقرب لخوها ولختها وغنام عارف برائتها وبكذا راح ترتاح اكثر

شرووومي ننتظرك ياقلبي بفارغ الصبر

جــ,ــ,ــودي

 
 

 

عرض البوم صور جوودي1   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الينابيع لشارمي ملكة الابداع, الف لا بأس على الوالد الله يقومة الكم بالسلامة (ارادة الحياة ), ينابيع الراحلين >> فيس مغرم جدااااااااااا, ينابيع الراحلين، ضحكتك في عيوني، شارمي، charmey, قصة مميزة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:12 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية