لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-09, 07:54 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 94676
المشاركات: 496
الجنس أنثى
معدل التقييم: رومنسية زمانها عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رومنسية زمانها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بالنسبة لي هذا بارت الصدماااات
ام ماجد وسلطان واللي سوووة بنجلا
وشاهين و وطلبة لعليا الواج بالسر
ومنار وصدمتها من كلام مشاري
وجاسم وندمة الواج من سلوى



الصدمة ام ماجد بهذي القسوة لاااااا يا الله يانجلاء عانيتي كثيييير
سلطان يعني الحين اهو يخطبها ندمان


شاهين تدري اللي انت فيه السبب الاول والاخير لك انت وهذا اللي جنيتة بفعلتك يعني بالصريح تستاهل


جاااسم لاااا مايستاهل بصراااحه على هالحب اللي تحبة سلوى واخر شي تقرفه بعيشته هذا بدال ماتهدية على انشاله من غياب اخوة وتكون بجنبة ماتبية يروح لاهلة معلييييييش زودتها بقووووة
وخيبة صدق احسن منك فأيش تبين تحكرين الرجال استغفر الله
بس جد ما الومة واشين شي الواحد يتندم على خطوة سواها ومايقدر يتراجع فيهاااا



منار تستاهلين اللي جاك من مشاري جعله الزين فيكا هذا جزاء من ربي على اللي تسوينة في عذووووب


ايمان والله كأني اشوف معاناة قريبتي شريك موشريكة على الرايحه والجاية يدق وان طلعو ينسى مرتة وعيالة الله يعينهم بس



غالية نظرتها مو على الكل في ناس ترفض البنت تحب وناس تتقبلة اذا كان مافية أي تجاوز للحدود



افتقدت عذوووب حييييييييييل

ههههه والشيبان مالهم طاري بس الفكة ههههه








الله يعطيك الف الف الف عافية
لاهنتي ولاجف قلمك
بانتظاااااااااااارك بشوووووووووووق



رومنسية زمانها

 
 

 

عرض البوم صور رومنسية زمانها   رد مع اقتباس
قديم 03-11-09, 07:58 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 81309
المشاركات: 117
الجنس أنثى
معدل التقييم: النبع الصافي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النبع الصافي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله

ماشاء الله كالعادة شارمي بارت مذهل !!



نجلاء وحكاية سلطان طااااح من عيني هالسلطان ماكفاه أذاه لها بالماضي

جاي ينشب لها ألحين بعد لا وشكلة مخوف بنت أخته لايكون بعد يمثل

عليها نفس تمثيلياته قبل !


تدرين شارمي خفت أكرهه حيل وتقلبين لنا وجهه المستخبي ويطلع خوش

رجال بعدين أتحسف ولأني عايشت نفس شخصيته بفعايله الشينه بالضبط

وسبحان الله اللي غيره وصار مطوع والله الهادي ,,,

أم ماجد أشره عليها وحده تعرف سوالف أخوها تقوم تداري عليه وتقلب

السالفة على نجلاء إلا إذا ماعندها علم بشيء !



منار بنت تعيش المراهقة اللي يمكن توديها بداهية أولها احتقار

مشاري لها وعسى كلام غالية يدخل عقلها !


مشاري شكل عقله الباطن معجبته منار بس مو هينه عليه يآخذ بنت أم

جاسم الخطافه اللي خطفت أبوه وقبل كثيير وماعطى نفسه تفكير

بهالموضوع ومنتقد تصرفاتها البايخه بنظره ونظرنا بعد بس هي تكسر

خاطري والله صدق من قال ( راعي الهوى مفضووووح )


إيمان وفارس حالة إيمان تمر على أغلبية المتزوجات ومالها إلا الصبر

وأحيانا يكون الزوج نفسه مرتاح من هالوضع يبي له متنفس وبالأصح عذر

للهروب فيتعلق بربعه زياده



علاقة شاهين السابقة بعليا تبين الصراحه زيييييين انتهت دام شاهين

مومقتنع إنها كفأ له صعبه عليه يآخذها خاصة بعد طلاقها اللي لنفس

سبب رفض أم شاهين لها ويمكن خيره لهم ويرجع يدق قلبه لغلاوي ,,,



عزام وناصر أنا أشوف إنه سوى عين العقل يوم وداه لأبوه هو يتصرف معاه ,,


سلوى ماأحب المرأه الأنانيه شفيها لأهتم بهله ماأشوفه بدون شخصية

اللي شايخين عليه أهله مره وحده مافيه حاجه لقصر مره بحقها وعوضس

عنها أمرااااار ,,, يعني زين ألحين طفش جاسم ووصل لمرحلة الندم على

هالزواج ياليت تخف عليه لايطييير من يدها ,,,


كل الشكر شارمي على إبداع ماخطت يدينس والله يحرمها

على الناس وكل مسلم ويوسع صدرس كثر ماوسعتي صدورنا ,,,,

 
 

 

عرض البوم صور النبع الصافي   رد مع اقتباس
قديم 04-11-09, 01:03 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41908
المشاركات: 1,602
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 333

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضحكتك في عيوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حدس نسائي مشاهدة المشاركة
  
الله يساعده جاسم ع البلاوي وناصر يمكن لما يكون عند ابوه راح يعدله

ومنار كسرت خاطري بس بعد تستاهل وش لها تقط روحها ع الريال

ونجلا حرام اللي سووه فيها يتبلون عليها بسالفة شينه مادري شلون

بترد تعيش في بيت ابوها بوجود مرت ابوها وسلطان

حدس نسائي : شكرا لتواجدج ..

با النسبة لنجلا فعلا وضعها صعب لا يمكن الواحد يرتاح في بيت أحد من أهله كارهه فيه

و هذا حالها مع زوجة أبوها أم ماجد ..

منار فعلا أخذت كف لفظي معتبر و الصراحه ما ينلام مشاري فيها ..

 
 

 

عرض البوم صور ضحكتك في عيوني   رد مع اقتباس
قديم 04-11-09, 01:14 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41908
المشاركات: 1,602
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 333

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضحكتك في عيوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


اقتباس :-  
إرادة الحياة

اقتباس :-  
الحل مرضي ومرضي جدا وباصمين بالعشرة الج


أجل خلاص أتفقنا يوم الأثنين و الخميس من كل أسبوع بنكون على موعد باذن الله


اقتباس :-  
اليوم جئت متحاملة على شاهين
جد ما عندة اخلاق ولا شهامة يعني تحب وحدة وتروح تسمع كلام اصدقائك عليها لا ومقتنع بكلامهم وبعدك تركض ورآها وتقنعها تتزوج ابن عمها وترجع تريد تزوجها بالسر قمة النذالة للاسف الشديد انت متوفرة وبكثرة في مجتمعاتنا بغض النظر عن قصة أم جاسم هناك فتيات ينتمين لاسر لديها سمعة سيئة ابعدنا الله ولكن شاء الله إن تكون هذه الفتاة تختلف عن اسرتها هذا لايعني إن تستغل مشاعرها وتكون عرضة لشاهين وامثاله هو يعرف جيدا إن لا أمل له ومع ذالك سمح لنفسه بأهانتها حب اناني لا معنى له

بليييييز ابلة ارادة ا تقسين على شاهين تراه ناتج مجتمعه وواضح أنه

ندمان بس على قولة المثل لا فوت الفوت ما ينفع الصوت .


اقتباس :-  
وعاليا ممكن إن تحيا بسعادة اذا تقبلت العيش مع ابو بدرية صحيح صعبة ولكن ليست مستحيلة

حاليا واضح أن عليا مو متقبله أبو بدرية و الصراحه ما تنلام مو عشان شخص أبو بدرية بس صعب أنها تحب من جديد سواء أبو بدرية أو غيره بس في المستقبل ما يندرى ..

بنشوف شراح يصير عليها ..


اقتباس :-  
جاسم
بصراحة مسألة زواجه غلطة هذا ما لم اتوقعه
ومسألة الندم بعد مرور فترة من الزواج ويعتبر ان زواجه غلطة بصراحة هذه نظرة غير عقلانية وتجر على الانسان افكار جدا مغلوطة ومشاكل عقله في غنى عنها رغم ذالك هي لحظات يمر بها كلا الزوجين وروئية الاطفال تمنعهم من الانجراف فيها >>وجهة نظر

أعتقد فترات الندم على أتخاذ خطوة الزواج بحد ذاتها بغض النظر عن الشخص

المرتبط به حاله يمر فيها بعض الأزواج على حسب معرفتي ..

صديقات لي أعجبهم الزواج و يتمنون أن يرو كل من يحبون في حالة حب

يتوج بزواج أما البعض الآخر يعض أصابع الندم و يحذر الكل من الوقوع

في نفس الغلطه !

أماا الذين أصدقهم جدا هم من يقولون أن الزواج حلو و مر بس العيال هم اللي يزينونه ..


...

نورتي يا أبلة إرادة .

 
 

 

عرض البوم صور ضحكتك في عيوني   رد مع اقتباس
قديم 04-11-09, 01:21 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 41908
المشاركات: 1,602
الجنس أنثى
معدل التقييم: ضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداعضحكتك في عيوني عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 333

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ضحكتك في عيوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ضحكتك في عيوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


اقتباس :-  
مها 175


اقتباس :-  
سلطان.. ما أدري أنت على حالك وإلا تغيرت غريبة اللي عندك أمل ولو 1% إنك تتزوج نجلاء


سلطان إلى الآن شخصية ثانوية بس با الأجزاء القادمه بنعرف عنه أكثر ....


شكرا لمتابعتج التعليق و التشجيع ..



 
 

 

عرض البوم صور ضحكتك في عيوني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الينابيع لشارمي ملكة الابداع, الف لا بأس على الوالد الله يقومة الكم بالسلامة (ارادة الحياة ), ينابيع الراحلين >> فيس مغرم جدااااااااااا, ينابيع الراحلين، ضحكتك في عيوني، شارمي، charmey, قصة مميزة
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:14 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية