لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-10, 04:26 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

افيصل اتصلت علا ام صالح وباغتها انها بتزورهم باجر وايتفاهمون علا التفاصيل ......وان خالد يبى ايسلم عليهم



ورحبت فيهم ام صالح........وبعد ما سكرت التلفون من ام فيصل


امصالح:قطيعه تقطعها اتكلم من طرف خسمها .........وهى تلتفت لا تسمعها ملاك


واخذت ملاك السوق علشان تشتر لها شى تلبسه باجر ............وطبعا علا ذوق الجده ؟؟؟؟؟


ملاك:ابعد ما ردو من السوق...........وهى اتكلم ساره بالتلفون ......ساره اش رايج تجين اتشوفين بدلتى


ساره :الوقت متاخر بس بقول لمى واذا وافقت اجى


وبعد نص ساعه جات ساره


ساره :ملااااااك شنو هذا .........منصجج انتى تلبسينه هذا ...والله من ايشوفج الرجال ليهج وما يرد ابد


ملاك :وهى مصدومه ليش

ساره :لاء وبعد تسالين ليش ..........شهالهلاقه........يفشششششل........اكيد اكيد بتقولين ذوق امى ....تدرين عاد انا كنت اموت باللون الاصفر وبتكرهينى انتى وجدتج باللون


ملاك:وهى اتهز راسها بالموافقه......


كان الفستان اصفر وخامته ارجنزه ولونه اصفر قوى وفيه ورده من عند الصدر كبيره حمراء وورده ثانيه من وراء اخر الظهر وكله طبقات من الجنب......يعنى ما الوم ساره))


سارع:ملاك هذا اتروحين الحين تعطينه ميرى خدامتكم هديه......................... وانا الحين بدزلج بدلت اختى مى ومع انها مو ذاك الزود بس احلى من هالمسخره بواجد......ولو مقاسج نفس مقاسى جان دزيتلج بدلتى حقت تخرجى .....


ملاك:ساره انتى ما شفتى جدتى وهى حاسيه ومختبه وادور لى بدله مع انها تعبانه وتبينى اقولها لاء ذوقج مو حلو واكسر بخاطرها ....والله ما اقدر


ساره :لاء لبسيها وضحكى الناس عليج ...............اسمعينى انا عندى فكره ....قولى لها ان الفستان احترق وانتى تكوينه ومطره تاخذين منى بدله........


ملاك : والله فكره ....وبجذيه ما احرجها وازعلها.......خلاص دزيلى البدله



ساره الحين انا بمشى وباجر ادزلج البدله


ساره وهى نازله بتروح بيتهم الاام صالح اتناديها


ساره اشرايج بنفنوف ملاك


ساره: خالتى مو طبيعى يهبل !!!!!!!!!!!!!


ام صالح:علا ذوقى وتقول هى كلها ثقه ....


ساره :ذوقج احلى من ذوق البنات....خالتى



ام صالح:مشكوره يا بنيتى ......



فى بيت ابو تركى

بوتركى :تركى يبه بكره راح يسيرون علينا رجاجييل عقب صلات العشى وراح اسويلهم عشى يعنى جايين عقب صلات العشى واولمره يدشون بيتنا ...........فلازم انعشيهم (ابو تركى يتكلم وهو مرتبك وهس تركى برتباك ابوه)

تركى :منو هالناس يبه وش يبون


بوتركى :.........خطاطيب


تركى :ماشالله ............منو عاد منال ولا نويف


بو تركى : لا...................ملاك


تركى :انقلب وجهه ..........لاء .....ان شالله يبه


بوتركى : بس يولدى ما اوصيك امك لا تدرى وتفظحنا بالناس


تركى كان شالله يبه محد راح يدرى


تركى :يبه تامر علا شى انا بروح الشباب متجمعين



بوتركى :لا يولد بحفظ الحمن...........وهو حده معوره قلبه علا ولده


ركب تركى سيارته وهموم الدنيا كلها فيه( هذا شى كان لازم اعمل احسابه من زمان اكيد راح يجى اليوم وبتزوج اااااااه يالقهر والله مانى متخيل ملاك اتزوج احد غيرى......يالله انك اتصبرنى )


طبعا خالد بهالتلفون مع ريم اشوى ومعا لينا اشوى ومعا وحده لقاها بالسوق اليوم اشوى وغيرها وغيرها


وكانه يحاول ينسى نفسه




اليوم الثانى

بعد ماصلت ملاك العصر معى جدتها ........راحت الصالون ....وطبعا جدتها ماخلت التدخل بشكل ملاك



واهم شى الحمره الحمراء ..................طبعا ملاك اول ملاه اتحط مكياج وكان شكلها ررررررررررروعه



مع ان المكياج اللى حاطته مو ليهناك بس هى اللى حلوه .........




وبعد ماوصلو البيت وكان مرتب ومبخر وحاطين صوانى الحلو والمعجنات .....وريحت الخلاطات ......اتجنن



اصعدت ملاك ولبست البدله اللى طرشتها لها ملاك



ام صالح: ملاك وين الفستان اللى شريناه امس



ملاك:وهى منحرجه واول مره تكذب علا جدتها ......يمه امس بالليل وانا اكويها حرقتها وخفت اقولج وطرشتلى ساره بدلت اختها


ام صالح:حسبى الله عليج يا ساره .....ترى هذى عينها هى اللى احسدتج........امس ماتت علا النفنوف



ملاك:لاء يمه انا اللى حرقته .....ملاك وهو ماسكه ضحكتها........



ام صالح:والحين تلبسين نفنوف اختها ....عاد انا ما احبج تلبسين ملابس احد بس عاد الواحد شيقول



المهم مر الوقت وحظرو اهل خالد والكل يترقب يبى ايشوف اللى اختارها ابوهم .....ام فيصل وحنان مرت فيصل


وفجر وفرح




وكان بمجلس الرجاجييل ....فيصل وابوه وخالد وابو تركى وتركى ............واستقبلوهم احسن استقبال



ابو فيصل: يابو تركى احنا نبى الملكه يوم الخميس ((واليوم الاثنين)) والعرس بعد شهر


ابو تركى :موكانك مستعجل اشوى


ابو فيصل : خير البر عاجله الحمد لله كل شى متوفر مو معطانا اى طرف



طبعا خالد انصدم وكذالك تركى ......وكل واحد وده يبكى واحد عليها وواحد منها .....



خالد ((شيبى هذا كل ما اطالعه يصد وهو ذابحنى خز ....خبل هذا ولا شنو ........كله منك يبه اللى دبستنى بهالهيلق


بس انا اوريك ان ما خليتها تكره اليوم اللى انولدت فيه ما اكون انا خالد))


تركى ((ااااااه يحظك يا خالد اللى بتشوف اعيونها علا راحتك و....وبتمسك ايدها بيدك وووبتبوسها ....مانى قادر


اتحمل))ولولا الاحراج والناس مو بيتهم كان طلع من البيت ........


ابو تركى : خالد...يبه تعال وياي سلم علا .....ملاك..البيت قريب



.قام خالد :وهو يخز ابوه ووده ينفجر من القهر



دش خالد البيت اللى كان اثاثه بسيط طبعا عكس بيتهم ......ودخل عم ملاك وناد ام صالح .....


ابوتركى :وين ملاك


ام صالح :الحين تنزل ....


انزين الرجال معاى يبى ايسلم عليها .....


ام صالح :خله يدش ماحد غريب اهله وبس


ودش خالد كانت امه قاعده وخواته ومرت اخوه وقعد جمب امه


خالد :وبنهى عروس الغفله ؟؟؟


ام فيصل:لحد الحين ما نزلت ست الحسن


خالد:الله يعينى


ام فيصل :شفت اشلون هم هيلق والله باجر بيفشلونا بالعرس


الا علا نزلت ملاك وهى ميته من الاحراج


كانت لابسه فستان اسود حرير طبيعى وفيه احزام عريض واكمام طويله وعاطه لا شعرها لفه دانتييل سودا


الكل انبهر بجمالها وسلمو عليها ولما اوصلت عند خالد وهو لحد الحين منزل راسه ...................قالت ام صالح


ملاك سلمى علا خالد مدت ايدها وهو طول لين مد ايده وبعد ما رفع راسه وشافها .................................




انصدم......وشد علا ايدها حيل اللى خلاها ترفع راسها لا ارادى وشاف اعيونها وشافت اعيونه طبعا ملاك من زمان واهى تنظر هاللحضه .......اما هو فانصدم من حلاتها


خالد :اشلوتج ملاك(((والله وطلع عندك ذوق يبه بس هم ماراح اخضع )))



ملاك :وصوتها يالله يطلع : الحمد لله وهى اتحاو ل تسحب ايدها من ايده



ام فصل: حست ان ولدها وده ياكل البنت بعيونه وقامت يالله ياخالد .....خن لحق علا خالتك عازمتنا علا العشى


ام صالح:وين رايحيين العشى مسوينه


ام فيصل :مشكوره خالتى بس عازمتنا اختى من مس ......



ام صالح :علا راحتكم



فجر وهى تكلم حنان :حنان شرايج فيها



حنان :اتهبل ما تشوفين اخوج ما شال عينه من علايها



فجر :الحمد لله عسها اتعجبه


حنان : اى اتعجبه الرجال فى خبر كان

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 04:28 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(((((((((((((الجزء التاسع))))))))))))))






بعد ما طلع خالد من ملاك ودش الدوانيه عند ابوه حسو بالفرق فى وجهه من قبل لا يطلع ....................



وحس ابو فيصل بالراحه اشوى ........



وبعد ما تعشوا واطلعوا ..........خالد وهو بالسياره ((( والله حلوه )))


فيصل :خالد اشلون ملاك؟؟؟؟؟


خالد:وهو يلتفت عليه :وانت شكو ا


فيصل : الله صرت اتغار ؟؟؟


خالد: مو اسمها زوجتى خلاص بعد


فيصل :يالله الله يهنيك


خالد:...........







اما ملاك طارت من الفرحه :ياااى يحلوه ايجنن.....الحمد لله انى تحقق حلمى وبتزوج اللى تمنيته



واخذت التلفون:الو ساره


ساره :هلا والله بالعروس....هاه شفتيه


ملاك: ايجنن يهبل ياساره


ساره :الله يهنيج


ملاك:مشكوره والفال لج


ساره:ااااااامين..........................متى راح اتحاجينه؟؟؟



ملاك:مادرى ما طلب رقمى


ساره :معقوله ؟؟؟؟يمكن من الانبهار نسى الرجال يطلب رقمج



ملاك:مادرى وحتى ما طولوا



بس تخيلى يبون العرس بعد شهر اتهقين يمدى اجهز



ساره:لاء طبعا شفيهم هذولا...........دقى عليه وقوليله ياجل اشوى...



ملاك:مادرى استحى خل يدق هو بعدين انا احاجيه بالموضوع؟؟؟؟


ومرت الايام وجاء يوم الملكه واملكوا ............بس كانت عائليه .....وخالد رفض يدخل يسلم علا ملاك وتحجج انه



ربعه مسوين له حفله



طبعا المفروض بعد الحفله يطلع يتعشى مع زوجته برى لا كن هو ما يبى




ملاك حست بشويت احراج انه رفض يدخل وانه معزوم بس ماحبت اتبين هالشى وجات امه وخواته بس وجارات



ام صالح......واتصلت عمت ملاك نوره وخلاتها وخالها صالح وبناته وزوجته يباركون لها ...........



ملاك وبعد ما اطلعو الناس وكان شكلها .....يعنى مو ذاك الزود شعرها ومسيحته وهو طويل لحد ركبتها وكثيييييف


وحاطه كحل داخل العين .......وحمره ورديه ولابسه تنوره جنز وبدى بيج عااادى



فرح:يمه شفتى شكل ملاك يفشل حححيل يمه كانها بتروح المدرسه .....ماكانه يوم ملجتها .....


ام فيصل : هذا عاد ذوق ابوج


حنان :عاد موجذه صراحه شكلها يفشل مو لهالدرجه بنت ما تعرف تلبس .....


فجر :بس جميييله حيييل وشعرها مو طبيعى مع ان لبسها موشى


فرح :اى والله شعرها كثيف....بس عاد شخبارى الشعر الطويل.........





اما ملاك بعد ما بدلت ولبست بجامتها اقعدت اتفكر ليش ما جى .............(((بس اشو انه ما جى )))


كان ودى اشوفه ....مشتاقه اشوف اعيونه اللى اتذوبنى ......يالله الايام جايه وتغطت ونامت ......



اما خالد فراح يسهر مع ربعه ولا كان اليوم ملكته



عبدالله :هذا صديق خالد ومعاه بالدوام:خالد ...شالسافه خالد ما كان اليوم ملكتك اللى مثلك الحين يكون مع زوجته وانت جاى اتقابل هالوجيه الودره......؟؟؟



خالد:اااااه ياعبدالله خلها علا الله ...ترى حدى مالى خلق


عبدالله:ليش عسى ما شر


خالد:عبدالله انا جاى اهنيه ابى انسى ولاالعروس لاحق عليها العرس بعد شهر


عبدالله :الله .....شهر شعندك مستعجل؟؟؟


خالد: والله يا طويل العمر ....ابوى اللى مستعجل


عبدالله: اشعنه ابوك :متى يمديك اتاثث الشقه


خالد:ابوى جايب مهندس ديكور ومسلمه الشقه وقايله خلال عشرين يوم اتكون جاهزه؟؟


عبدالله وانت بالله شنهو دورك؟؟؟؟


خالد:متفرج


عبدالله :عاد هذى احلى فتره لما اتروح وتختار انت وزوجتك الاثاث اللى يناسبكم


خالد:لاء يامعود مالنا خلق خل المهندس احسن من الخبصه ....شدعوه عندها ذوق عاد!!


عبدالله:انت كلامك مو عاجبنى يااخى قول شالسالفه فضفض


خالد :وهو يقوم انا فينى نوم عن اذنك

عبدالله: تعال وخلاص مانى سائلك بس تعال

خالد :يالله تصبح علا خير؟؟؟؟


والول ما طلع دق علا ريم :الو


ريم: مبروك صاير معرس ومستانس وانا مخلينى قافله علا عمرى وابجى



خالد:يابعد قلبى وحياتى ورحى والله مايرضينى زعلج ياحبى انتى ....وعلا فكره انا تونى طالع من الشباب



وحتى ماشفتها



ريم:الله يعينك يقولون اليوم امهوله بعمرها هالهيلقيه...........



خالد:خلينا من سيرتها اللى تظيق الخلق قوليلى شخبارج


ريم:شخبارى بعد حبيبى اليوم مالج علا وحده ثانيه شنو اتوقع اخبارى( 0طبعا وهى تبجى)


خالد:لاتبجين يا بعد كلى ومن لى ياحبى انتى.......والله ما يفرحنى غير شوفتج ...انتى وبس


ريم:انشوف باجر بعد الزواج راح يتغير الحجى


خالد:ريم تكفين لاتطرين العرس خلينا انتكلم عننا وبس


ريم:وبس ........هاللى يصير عادى ما كان شى بيصير انت اتقص علا نفسك ولا علي.. ابوك عمره ما راح


يوافق علازواجنا مهما صار


خالد:انا قلت لج انا ماخذج ماخذج.....ولا تكثرين ترى حدى متظايق .....ويالله الحين ....مع السلامه


وسكره قبل لا ترد عليه ريم


ريم:(ياربى انا اشسويت بدال ما اخفف عنه وخليه يستانس ازعله منى وانفره من مكالمتى وباجر يروح مع هذى ويخلينى


وعلاطول دزتله مسج((قلبى والله ما كان ودى ازعلك بس اليوم حدى متظايقه ولا تلومنى من كثر حبى لك))



خالد:استانس من المسج ..(اااخ وانا بعد ياعمرى)



طبعا ملاك بعالم ثانى مستانسه وقاعده اتجهز كل يوم بالسوق هى وجدتها من الصبح ويردون الظهر وبعد صلات


المغرب يردون السوق ....ما كان منغص عليها الا عدم اهتمام خالد فيها و.....والتمست له العذر انه منحرج لا



يجيهم .....غذر اقبح من ذنب بس حبها له اعماها....




{[ لا إله إلا الله وحدة لا شريك له له الملكـ وله الحمد وهو على كل شيء قدير ]}35 23-12-2008, 11:58 PM
بنات افكارى 15
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©


--------------------------------------------------------------------------------



ومر الايام وملاك لاهيه بالسوق وبالصالونات اشوى وحدها


مشغوله............................................ .................................................. ..........................................


...........................................ززوجاء اليوم الموعووود


ملاك :هاه ساره اشرايج بشكلى ,,,


ساره :ماشالله ملكت جمال اتحبلين


ملاك:وهو فرحانه ......خالتى اشرايج


خالتها :ما شالله اسمله عليج من اعيون الناس ملاك وانتى ملاك...........الله يعينك يا خالد اشلون بتحمل هالجمال




كانت لابسه فستان ابيض هديه من عمتها اللى ما اقدرت اتحظر العرس لانها مسافره..........ولكن الفستان روعه


كت وفيه شغل من عند الصدروضيق من عند.الخصر وواسع من تحت ..........وشعرها رافعته كله فوق ومثبته ا


لطرحه فوق تسريحه شعرها وماسكه ورد ابيض ومكياجها مبرز جمالها......وشكلها كلها علا بعضها جنان





اما خالد فكان مخفف الشارب مع اللحيه ولابس هالدشداشه والبشت الاسود والغتره وكانو حاجزين العرس فى


ارقى فنادق الكويت .................



ملاك:خالتى مدر انا حدى مرتبكه ......وخايفه



خالتها :عادى حبيبتى هذا امر طبيعى انا بعرسى بغى يوقف قلبى من الخوف


ملاك:خالتى امسكى ايدينى يمكن تهدى الرجفه اشوى

ودشت جدتها اتشوف شكلها وما اقدرت تمسك نفسها وقعدت تبكى ......والله وكبرتى يا ملاك



ملاك:وهى بعد صارت بكى وتحضن جدتها يمه مادرى اشلون ببعد عنج...



ساره: خالتى ملاك الله يهداكم سويتوها فلم هندى الحين بيخترب مكياج ملاك وبتخرع الناس(طبعا ساره اهى بعد تاثرت بالموقف بس حبت اتغيرالجو



يالله ترى تاخرنا الساعه الحين 11ونص تاخرتى ملاك ....................



وراحت ملاك الفندق ودشت علا صوت الموسيقى وهى مرتبكه ومحرجه ............والكل انبهر من جمالها


وبعد ربع ساعه ....دش المعرس مع الفرقه وبعدما اطلعو مابقى الا خالد وابوه وسلم ابوفيصل علا ملا


ابو فيصل:مبروك يبه


ملاك:الله يبارك فيك


ولتفت علا خالد :مبروك


خالد:الله يبارك فيك

ابو فيصل:خالد ما اوصيك علا ملاك


خالد:بعيونى يبه(((والله لاوربكم الغصب اشلون ايصير))


وبعد ما طلع ابو فيصل جات خالت خالد :مبروك مبروك ياوليد ......ولتفتت علا ملاك وقالت لعا من غير نفس


مبروك ............


وصعد خوات خالد وباركوله وبعد ما فضى البست جات وهى تمشى بخطوات واثقه ....وهى لابسه فستان



فستان بنفسجى غامج ورافعه شعرها بتسؤيحه ومغظيه شعرها بشال فضى وطبعا نص شعرها طالع وحاطه مكياج وردى وشكلها رررررررروعه وخالد



اول ما شافها متجهه له وقف ......ووقفت مقابلته والكل يشوفهم عادى ومدت ايدها له عشان اتسلم عليه



ريم:مبروك وعيونها كلها ادموع



خالد:وهو متاثر من شكلها :...........الله يبارك فيج


وبعدين عطته ظهرها ومشت ولا سلمت علا ملاك اللى ابهرها الموقف ............


وخالد ما زال واقف ويشوفها


لا فجر جايه علا طول ترقع الموقف .........خالد يالله الحين بتطلعون ووقفت ملاك ولاتدى من هالبنت هذى


ملاك: ((منو هذى يمكن احد من اهله وانا ما اعرفهم ))المسكينه لحد الحين وهى اتعذر لمواقفه


وطلعوا وخالد حتى ما التفت عليها ..........ولا كلمها بكلمه وحده....



فى جناح الفندق ...........كان ووواسع غرفتين وصاله .....وكانت ملاك ميته من الاحراج ......

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 04:30 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(((((((الجزء العاشر)))))))))

الجناح كان هادى وضوء الشموع معطى جو رومنسى ازياده..............



رمى خالد بشته علا اول كرسى وفسخ غترته وعقاله وهو معطى ملاك ظهره......وهى منزله راسها وترجف من الخوف والاحراج


خالد:.............ملاك تقدرين اتنامين بالغرفه الثانيه ترة انا ما احب احد ينام معى بالغرفه خل يكون هالكلام فى معلومج!!! ومشى خلها وسكر باب الغرفه وراه




ملاك حست الدنيا ادور من حولها .... وقعدت علا الكرسى اللى جنبها.....................هذا ليش يكلمنى بهالاسلوب علا باله انى بموت عليه .....شالسالفه
ن

وقامت اتلفت وين حاطه خالتها الجنطه اللى فيها ملابسها ..............



ملاك: ااااااااااوه الظاهر بغرفت النوم علا بالها مثل الناس ..........يعنى شسوى الحين اقعد بلبسى ....طول الليل


اقعدت ملاك محتاره اتروح اطق الباب وعليه ولا........... لاء..........وفالاخر اختارت انها تقعد بلبسها لين يقعد من
النوم .....وطول الليل وهى محتاره من امره .....وماسكه نفسها.....مازالت مصدومه منه.......

ا
ملاك: انا من باجر خلاص بروح لبيتنا وبخليه يولى شنو جايبنى عشان يهينى .................................................. ......بس شبيقولون الناس عنى ردت من صباحيت عرسها
وشى اكيد راح يتاكد كلام ام تركى عنى عند الناس وشنو راح اقول لامى ؟؟؟؟؟؟والله اتموت بحسرتها على



احتارت ملاك وحست بالايهانه ......ودها تهرب وخايفه من العواقب ................ومرت الليله علا ملاك تفكير
وشنو اتسوى بهالورطه..؟؟؟؟



اما خالد فقعد يفكر بريم وشكلها وهى تبكى عليه ....ومتحطم ...ومنقهر من ملاك كانها هى السبب ....وبعد
فتره نام ولا همه الانسانه اللى برى


بعد ما قعد خالد علا تلفون ريم

ريم:وبصوتها اللى كله دلع صباح الخير

خالد:وهو يالله يتكلم هلا حبيبتى

ريم:الله شهالجراه وجدام زوجتك بعد

خالد: محد راح يصير زوجتى عيرج انتى يحبى

ريم: وينها زوجتك
خالد: مو عندى الحين المهم امس حدى تظايقت من ادموعج مع انى ادرى محد ماخذج غيرى...بس ماتحملت اشوفهم

ريم:ياقلبى انت

خالد:وهو يتثاوب ومبين انه تعبان من صوته

ريم: اكيد تعبان معرس بعد

خالد:وهو يضحك : ياحلوج ونتى تغارين


ريم:اقول يالله عاد لا صحصحت دق على

خالد:اوكي وعطاها بوسه من التلفون

ريم:زين بقيتلى شى من امس

خالد:انا كلى لج اصلا

وبعد ما قعد وراح يغسل ويصلى ولبس عشان يطلع.................................ولا يلقى ملاك قاعده بالصاله وبلبس العرس من امس

خالد:(يالله فكه يمكن زعلانه وتبى اتروح لهلها ؟؟)....ملاك ليش قاعه اهنيه



ملاك:وبكل براءه ...............ملابسى عندك بالغرفه



خالد:اكسرت خاطره طريقه ردها عليه والارهاق باين فى اعيونها.........خلاص هذا انا طالع اخذى راحتج




وطلع خالد وهو يفكر ...........خبله هذى ليش ما دقت الباب على واخذت اغراضها .....ناقص انا اغبياء بعد


وراح تحت باللوبى ويتاكد من الحجز ويستلم التذاكر .........



اما ملاك علاطول اخذت لها شور دافى ولبست لها قميص ابيض الى اهو حق اول يوم لان مافيه غسره عندها للنوم وطلعت وراحت الغرفه الثانيه تبى تنام لانها خالااص منهكه ادور الفراش......


اول ما حطت راسها علا امخده ......الا خالد ينادى

خالد: ملاك انتى........وبعد ما شافها فاكه شعرها وفيه بقايا ماى ولابسه القميص وفوقه الروب .....
قعد يتامل فيها اشوى وبعدين انتبه لنفسه...............اتى ليش مو لابسه؟؟؟؟؟؟

ملاك: ليش وين بروح؟؟؟؟؟


خالدكبنسافر ليش ماتدرين؟؟؟؟

ملاك:اشدرانى منو بيقولى يعنى !!!

خالد:وهو يدور المشاكل اش قصدج انتى الحين

ملاك

ملاك:من شافت اعيونه خافت .........لاء .....انا ....موقصدى....


خالد:يعنى شنو ....ويقلدها .....انا موقصدى .......ثانى مره لما تبين تتكلمين ثمنى كلامج ....ويالله خلصينى ....


بنروح لهلى عشان اتزهبين جنطتج عالسريع ما بقى شى علا الطياره.....


مشت ملاك ابسرعه ....................بدلت وهى تحاول تمسح ادموعا اللى تنزل غصب عنها ....البست ملاك قميص


مشجر والتنوره نفس القماش .....وبصراحه ....شكلها كلش ....موساتيل.....كانها من ايام الثمانينات


خالد:طالعها من فوق لى تحت......بستهزاء ومشى وهى تمشى وراه.........


واول ماوصلوا البيت كان ررررررررروعه ......الحديقه الواسعه ..........والفلا الخياليه ,,وحمام السباحه داخل


البيت ........وفيه منور فوق حمام السباحه.........خيييييييالىى..... والصالات اللى تاخذ العقل...........وملاك


منبهره ...........الا علا صوت




عمها الدكتور منصور : ياهلا ومرحبا تو ما نور بيتنا يوم دشيتيه ياملاك....ترى يابنتى هالبيت بيتج من اليوم


ورايح.......ولا تستحين انتى راعيه محل




ملاك:مشكور عمى منور بوجودكم



اما خالد وده يذبحهم الاثنين ......وطع ......فوق ......وخلا ملاك حايسه




ابوفيصل: امشى ياملاك اوريج الجناح الخاص فيج





ملاك:وعيونها ادور خالد: هذا وين راح وخلانى ؟؟؟؟
ا


بو فيصل : امشى يبه امشى




وراحت ملاك مع عمها للجناح وانبهرت فيه كان علا النظام الامريكى الصاله بالاونين البنفسجى الغامج والفضى



الامع........والديكورات روعه وفيه تلفزيون بالزما كييييير والغرف كل وحده احلى من الثانيه غرفه للاطفال وغرفه



للاجهزه الرياضيه لكمال الاجسام لخالد وغرفه للاستقبال الوانها خياليه وحمام تكرمون باللون الابيض والاسود




وكل الاكسسوارات بالاحمر اما غرفت النوم خياليه .......كان السرير بالوسط........ وفيه قبه دائريه ونازل منها




ستاير من المخمل العنابى ..........والحائط كله رسومات زخرفيه وفيه غنفه عنابى بالذهبى طويله والباقى




فاظى .......وفبه باب ...يدخل لغرفت التبدييل كلها كبتات وبالنص التسريحه واطراف المرايه لمبات .....




وفيها باب يدخل علا الحمام ......وانتم كرامه ....كبببببير حييييل كانه غرفت نوم واللوانه الابيض بالاصفر الليمونى




الفاتح ..........طبعا عم ملاك وصلها للباب وخلاها تاخذ راحتها ......وهى لحد الحين بنبهارها الا الصوت اللى وراها




خرعها :..................يالله خلصينا الظاهر بتقعدين اليوم كله تتفرجين ...يالله يالله حظرى جندتج ......وطلع وهو



طاله قال .....بصوت مسموع ........بنت فقر ......اللى خلا ملاك تنتفض وتحس بعمرها .....



ملاك:هذا اش قاعد يقول ......انا بنت فقر ....اجل ليش خذانى وتزوجنى ؟؟؟؟؟؟



وجهزت علا السريع اغراضها ولقت ظرف فيه كرت وجنبه علبه فيها اسواره ذهب من خالتها لما جات اترتب


اغراضها..........ملاك غصتها العبره وشتاقت لاهلها......



وطلعت علا طول


خالد:اللى كان ناطرها بالصاله



خالد:مابغيتى .....كان نايمه احسن



ملاك: ..............



خالد:يالله مشينا .......وهم بالاصنصير (المصعد)




ملاك:خالد :ابى اسلم علا امك فشله اجى البيت وما اسلم عليها



جالد:ماله داعى انا سلمت وهذا يكفى



ملاك:خاف تزعل



خالد: قلت ماله داعى..........يعنى ماله داعى ......



ملاك:وهى طالعه الا ام فيصل وفرح قاعدين بالصاله ......وسلمت عليهم وهم مالهم نفس ...ويخزونها من فووق


لى تحت


ملاك:اشلونج خالتى...وهى مستحيه


ام فيصل :ابخير



ملاك:وهى تلتفت لفرح ......فرح اشلونج ..



فرح :زينه .......اقول ملاك وهى ماسكه ضحكتها انتى بتروحين المطار جذيه


ملاك:وهى اطالع نفسعا اى ليش


فرح:لاء عادى


ولتفتت ام فيصل علا ولدها يالله يمه لاتاخرون علا المطار....الله يعينك يولدى



ام ملاك ..........((هذى شنو قصدها يعنى الله يعينه على ....يربى انا شاللى بلانى فيهم))


ومشو راحو المطار وطول الطريق وملاك ........ساكته ....وهو كل اشوى يكلمله واحد بالتلفون حتى ما تدرى وين



بيسافرون خايفه تسال ويهزاها.........



وبعد ما خلص اجرائات المطار وعرفت انهم مسافرين لندن ....وصعدو الطياره ......بس الصدمه انه ............لما


جات تبى تجلس جمبه قال




ملاك وكانج اهماك واشر علا مكان بعيدعنه ...مع ان المكان اللى جنبه فاظى ولتفتت ولقت مكانها جنب وحده



عجوز مع ان اغلب كراسى الدرجه الاولا فاظيه........

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 04:32 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اتجهت ملاك للكرسى الخاص فيها وهى يالله تسحب النفس من القهر والاهانه وهى براسها الف سؤال وسؤال


وجلست وهى مو حاسه باللى حوليها


العجوز: مساء الخير

ملاك:وهى تنتبه من شرودها........ مساء النور

وقعدت وستعدوا للاقلاع .......وملاك ودها تنزل من الطياره ركض علا بيتها ........وترمى نفسها بحضن جدتها و

وتترك خالد واهله ........كانت خايفه حيييييييل منه ..........بعد اللى سواه


ملاك:هو ليه يعاملنى جذيه ....انا شسويت له انا حتى ما اعرفه ....انا ماغصبته يتزوجنى ؟؟؟؟

مستحيل يكون كل المتزوجين جذى اللى سمعته غغغغغغييير


وبعد ما صارلهم ساعه بالجو وملاك مابطلت بجى ....


العجوز :وهى تلتفت علا ملاك حبيبتى ليش تبجييين ؟؟؟؟

ملاك:وبكل براءه ابى امى

العجوز :وهى تضحك ....ياحبيبتى خلاص انتى كبرتى علا هالسوالف.....لازمتعتمدين علا نفسج......وعسى الله لا

يحرمكم من بعض.................


ملاك:الله يجزاج خير خالتى

العجوز: الا انتى شعندج بلندن سياحه ولا دراسه؟؟؟؟؟؟؟؟


ملاك:وهى تضحك بستهزاء............ لاء شهر عسل


العجوز :عيل وين زوجج؟؟؟


ملاك:وهى تاشر علا مكان خالد.........كاهو اهناك


العجوز :وييييه وعليا....خل يجى يقعد مكانى وانا عادى اقعد مكانه ؟؟؟وهى تحاول اتقوم من مكانها


ملاك :لاء...لاء.خالتى جذيه احسن


العجوز:لاء ياحبيبتى لاتعاملين زوجج جذيه ولازم ما تزعلينه .....


ملاك:وهى ردت تبكى من جديدى .........هو اللى يبى جذيه مو انا


العجوز وهى تمسح علا كتف ملاك ....بس حبيبتى لا تبجين .....ترى الزواج لازم يكون فى بدايته مشاكل


انتى لج طبعج وهو له طبعه اللى تربى عليه وكل واحد يبى يفرض طبعه علا الثانى بس اللى تصبر وتسايره وتاخذه

علا قد عقله راح اهى اللى تمشيه علا رايها وبنفس الوقت اتحسسه انه هو اللى مشى كلمته فلازم اتنازلين عن


بعض الاشياء عشان تمشى حياتكم ومع الوقت راح تتعودون علا بعض وتضحكون علا هالمواقف بس المره


السنعه اهى اللى اتحمل وتطوف عشان بالاخر هى اللى ترتاح.....اما اذا عاندتيه اهو بعد بيعاند وتصير المشاكل


اللى ما راح تنتهى بسلام حتى لو اتحبون بعض ........


ملاك:ياخاتى انا تونى امس عرسى وفترت الخطبه كانت بس شهر وماشفته الامره وحده بس والحين مادرى شنو فيه


ملاك كانت اتكلم من دون وعى وحست انها اليوم لو ما تكلمت مع احد راح تنفجر


العجوز:يمكن عنده مشكله ومستحى يقولج خليه ومعى الوقت راح يطخ ويقولج اش فيه انتى الحين خليه ولا


تحاجينه ولا تحاولين اتزعلينه ......لين اهو يجى من نفسه ....ترى اذا لقى المره الهاديه والسنعه اللى ما تخليه


يحتاج شى......... كل شى يكون عنده راح يتحسف ويجيج وهو متحسف وراح يدرى ان اللى عنده اذهبه ...ولازم


يحافض عليها لان لاتحملتيه بالشده راح يعرف معدنج .....



ملاك:المشكله انى مانى عارفه اشلون اتعامل معاه وبصراحه انا خايفه منه حييييل


العجوز: لاتحاجينه الا اذا سال وحاولى ما تعاندينه وحاولى كل مايجى اتكونين باحسن صوره ومزهبتله اكله


ومسنعه البيت وما يشوف اللى يغثه ولبتقينه علا طول راح يجى ويقولج اللى بخاطره .....يمكن عنده مشكله



بينه وبين اهله امه ولا ابوه ولا احد ثانى ومستحى يقولج.....ميخالف يمه حاولى تعذرينه



ملاك:والله يمكن بس انا بحاول قد ما اقدر .............ييييييياه والله ريحتينى مع انى كنت كارهه الدنيا ياللى فيها


العجوز :وهى تضحك اى انتو يا بنات هالوقت ما عندكم صبر ........



ملاك:صحيح


العجوز: يالله الحين خلينى بنام .....وانتى بعد نامى لان هالعيون الحلوه شكلها تعبانه حييل ؟؟؟(((العجور بينها


وبين نفسها .....مالت عليك احد عنده هالزين هذا كله ويزعل صج ما عاد فيه رجاجييل)))




ملاك:بعد ما ارتاحت اشوى وهدت بس ما جاها نوم مع انها صار لها يومين مو نايمه



بعد ما او صلو المطار وخالد ما كان معاه احد تركض وراه يالله تلحق علا خطواته..........



خالد وهو يلتفت عليها :اقول انتى انطرينى اهنيه وهو ياشر علا كرسى


ملاك:ان شالله



وبعد ما اقعدت وابعد خالد منها بس مازالت اتشوفه الا هذيك الوحده اللى شكلها يجنن لابسه بنطرون جنز بلوزه


هاى نك بنى وجاكيت طويل بنى غامج وشعرها لحد اكتافها ولونه كستنائى بس ما اقدرت اتحدد ملا محها لانه



حاظنها وهو رافعها (شايلها) من خصرها بايد ه ورافعها لين صار وجهه لحد وجهها



وباسها ...............................ملاك اوقفت مصدومه ....وعيونها كلها ادموع وتحس ان كل هالناس فوق



راسها ......وطبعا خالد يدرى انها اتشوفه وهذا اللى هو يبيه........... واشر علا ملاك من ظمن الكلام اللى بينهم



وهى التفتت علها ...........................وملاك علا طول نزلت راسها كانها تلعب بتلفونها .....وهى ميته



قهر ......وبعدين مسكها من ايدها ....وقعدو سوالف ومره يحضنها ومره يقرب منها ومبين الشوق اللى بينهم....



ملاك :انهارت وعرفت ليش خالد مايبى قربها يعنى اهو يحب وحده ثانيه(((المسكينه ما تدرى ان فيه وحده ثالثه



بعد))) بس السؤال اللى محيرها ليش تزوجنى لييييش



وبعد تقريبا ساعه وهم علا هالحال وقفوا وبعدين حضنها وابعدو عن بعض وكل واحد مشى بطريق معاكس للثانى



لما وصل لعند ملاك والسعاده امبينه بعيونه ويتامل انها الحين بتقوله طلقنى او ردنى الكويت او حتى اتقوله منوا
هذى


خالد :يالله ملاك



ملاك:وهى اتحاول تمسك نفسها ومبتسمه ان شالله



خالد:انصدم من ابتسامتها ((هذى شنو ما عندها احساس يعنى ما شافت اللى معاى انا متاكد انها شافتنى وتبتسم



بعد ولا كان شى صار))



ومشو وكل واحد حاقد علا الثانى



ووصلوا شقتهم وكان ابو فيصل امكلم واحد يعرفه يزهب لهم الشقه وينظفها لهم ووصلوا علا حزت العشى



كانت الشقه حلون وفيها ست غرف نوم وصاله كبيره ومطبخ وثلاث حمامات طبعا خالد دش غرفته ولا حتى كلم



ملاك اللى وقفت ما تدرى اى غرفه اتروح ......وبعد تفكير اختارت اول غرفه لقتها جدامها كانت غرفه فيها



سريرين منفصلين وكبت وتسريحه ...افتحت جنطتها واخذت لها بجامه ودشت تاخذ لها شور وطلعت وصلت ودعت




ربها ان الله يفرج كربها وحاولت تتصل علا جدتها وخافت لا انها لو سمعت صوتها بتبكى فدزت مسج لخالتها فاطمه



بما انها عندهم ما سافرت ............وطمنهم فيه...وعلا طول قفلت الجهاز ونامت .......وهى ما اتحس بشى






******************** فى الكويت **************



فاطمه :يمه ملاك دزت مسج وطمنج انها اوصلت



ام صالح :والله ...انزين ليش ما دقت وسمعتنى صوتها



فاطمه يمه ...الله يهداج اكيد تعبانين من السفر ودزت مسج اطمنى



ام صالح:لاء اكيد تعبانه ولا فيها شى ...ملاك اعرفها ...لازم ادق على



واخذت التلفون ودقت علا ملاك .....بس ملاك ...كانت نايمه وما تدرى عن احد



فى بيت ريم



ريم:يمه تو خالد مكلمنى



امها والله ومستانسه يحظى ...اصلا هو مخليج ....للوناسه يالخبله


ريم:يمه لو ما يحبنى ما دق على اول ما وصل


امها : اى صاجه وهو بشهر العسل مع وحده ثانيه ....مالت عليج..بس





فى بيت ابو فيصل



ام فيصل ر:الله يعين خالد علا هالجاهل اللى معاه


حنان :والله تكسر الخاطر اضغيره


ام فيصل: تكسر الخاطر ......لاء والله الا خالد اللى يكسر الخاطر اللى ابتلش باهالهيلق وهى من اعيونها تدرين


انها لايمه



فرح:طافكم شكلها يوم سافرو والله يفشششل ....وخالد المسكين مو قادر يلتفت عليها من القهر .....عاد خالد يموت




علا الكشخه ....والله يبليه بهالبنت اللى ما تعرف تلبس .....لاء وعندها ثقه بعد لما سالتها عن لبسها قالت....ليش



اش فيه.....عاد انا مت من الضحك


فجر: حرام عليج ليش اتفشلينها ...لاء وجدام خالد بعد



فرح: والله هى اللى مفسله عمرها ولا احد يلبس لبسها



ام فيصل : اااه ياقهرى علا ولدى كله من ابوه خل يرتاح الحين






فى لندن


خالد بعد ما خذاله شور وصلى وطلع من الغرفه راح يدور ملاك ولما نا داها ومحد رد ........دخل الغرفه اللى هى


نايمه فيها ......ولقاها نايمه ولا هى حاسه بعمرها ....وكانها طفله صغيره......وقعد يتاملها (((الله ياحلوها جميييله


حييل )) وحس انه وده يلمس خدها الناعم بس خاف تقعد وتشوفه ....فطلع علا طول وراح عند لينا


لينا: هلا حبيبى واستقبلته باللبس اللى زوغ عقله وخلاه ينسى ملاك واهلاها.........

خالد: .........لينا اشتقت لج ............حيييييل يا حبى انا وشالها وراح الغرفه وسكرو الباب

لينا وهى تضحك خالد والعشى

خالد لاحقين عليه


.................................................و بعد ما تعشى وسهر عندها ووما حس ابعمره الاوالساعه 6 الصبح

خالد :الله مر الوقت ما حسيت فيه

لينا : خليك عندى انا ما سدات شفتك


خالد: حبيبتى انا الحين مو مثل اول معاى هالعله



لينا بس اليوم خليك عندى



خالد حبيبتى اليوم كله راح اكون معاج بس خلينى الحين اتطمن علا البنت



لينا وهى زعلانه خلاص علا راحتك



خالد :وهو يحظنها : انا ترى ما اتحمل زعلج يالله عاد انا وعدتج اليوم كله بيصير لج

izeرد خالد الشقه ولقى ملاك علا نومتها من امس ودخل غرفته بعد ما اخذله شور وصلى

اما ملاك ما اقعدت الا الساعه 12 الظهر



ملاك : اااااه احس راسى بينفجر وراحت .....واخذت لها شور عشان اتصحصح



ولبست لها بلوزه لونها بنفسجى وتنوره برتقالى طبعا الالوان متضاربه بس عادى عندها



ولمت شعرها عادى كله وحطت شدو برتقالى وروج ا حمرا وشوهت جمالها بهالالوان



ودشت المطبخ اتسويلها نسكافيه .........




اما خالد ما قعد من النوم الا علا الساعه خمس العصر .......ولما لبس وجا بيطلع الا ملاك بالصاله.....

خالد اللى تخرع من شكلها .....كانت حيييل لاعبه بعملاها ومظيعه جمالها

خالد: انتى ليش امسويه جذى ابعمرج


ملاك:اللى ماتدرى هو شنو يقصد؟؟؟؟شنو\


خالد: اللى بوجهج؟؟؟؟



ملاك:مكياج عادى
\

خالد :وهو ميت من الظحك .............قرب منها .......وهى ارتبكت حيييييل ..........شوفى هالخرابيط ما ابى



اشوفها ابوجهج ...مالى خلق تخرع كل يوم............. انتى عبالج انج حلوه .....ترى اذا احد قالج انج حلوه ترى




يضحك عليج.......اما اذا اتحاولين تلفتين لنتباهى فلا اتحاولين ....حتى مجرد موحاوله



ملاك :ودموعها شوهت شكلها اكثر واكثر.......خالد انت ليش اتعاملنى جذيه حرام علك



خالد: شنو .....سمعينى مره ثانيه حرام على انتى اللى اتعلمينى الحرام من الحلال



ان سمعت هالكلمه مرهثانيه ما اتلومين الا نفسج ............انتى اصلا اتحمدين ربج انى انا تزوجتج...



ويالله تاسفى الحين .......وصرخ عليها بالصوت العالى يالله تاسفى




ملاك : ملاك:"وهى ترجف وخايفه)))واللى حست ان الشخص اللى قدامها مو طبيعى فقالت خن اتاسف قبل لا يذبحنى الحين

ملاك : اسفه اسفه

خالد : اكن ماسك نفسه لا يضحك...من شكلها وخوفها ولا كانها انسانه وعندها احساس ....الحين صرتى خوش بنت


وطلع .............وهو بالسياره ويضحك علا اشكل ملاك وعيونها وهى خايف..... والله هالبنت فيها شى غريب بس


ما درى شنو بس والله لاطفشها من حياتها

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 04:34 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(((الجزء الحادى عشر)))))



اما ملاك :راحت للمرايه وهى اتامل نفسها والدموع كملت علا الباقى ؟؟؟؟؟انا مو حلوه يعنى انا كنت ما خذه



بنفسى مقلب.........شنو هو ما عنده رحمه ما عنده احترام لمشاعر الناس........عباله انا شنو .....كانى مسويه له


جريمه......كانى ذابحه اغلى اهله...........وبعد اللى سواه فينى والبنت اللى شفتها وياه....المفرض انا اللى



ازعل واسويله سالفه ....والله انى ابتليت بلوه ......ياخسارت فرحتى فيه .....كنت بانيه احلام واحلام



وكنت متوقعه انه معجب فينى من ذاك اليوم اللى شفته فيه بالعياده .........كل هذا طلع سراب....الا كابوس مزعج


مادرى متى راح اصحى منه .........اااااااه ياليتنى ما شفته ولا حبيته......ولا تزوجته والمشكله انى لازم اصبر



عليه علا الاقل كم شهر ........عشان الناس ما تقول عنى شى شبيقولون لما ارد من شهر العسل مطلقه وبعد



كلام مرت عمى ام تركى لازم اصبركم شهر....... وبعدين.....اخليه ورد لمى ور د كرامتى اللى انهدرت .......بس


عسى الله يصبرنى هالاشهر .........



خالد ما ترك لينا وهو وياها بالسوق ...وما خلت شى ما اشترته ......وردو البيت وكمل السهره عندها



لينا : خالد انت شو جبرك علا هالجوازه؟؟؟؟



جالد: انا ما انجبرت عليهابس ............ انا اخذتها مجامله لابوى..



لينا :موجامله اتجامله بالزواجك من وحده ما بتعرفها ولا تربطك في اى عاطفه...بصراحه انت غريب



خالد:لاغريب ولا شى بس رضى ابوى عندى بالدنيا ....وهذا انا مرضى ابوى.....وهو يحضنها ومرضى نفسى



لينا : وهالبنيت ما عندها احساس كيف بترضى بهيك وضع



خالد: اما اذا عن البنت لاء عادى اهى اصلا ما كانت تحلم انها تتزوج واحد مثلى وانا متاكد انها مبسوطه بهالوضع



واول ما ارد الكويت ابصراحه انا امفكر اطلقها.....واعطيها كم دينار يسكتها......



لينا : ابصراحه هالبنت غريبه كيف ترضاها



خالد: قلبى غيرى هالموضوع وخلينا فى موضوع اهم من هالخرابيط ............





علا الساعه 12 تقريبا رد خالد الشقه اول ما دخل......لقى المكان هدوء......وريحت البخور ......والعشى علا



طاولت الطعام ومغطى .....وراح نا حيت العشى ولا يلقى بطاطه مهروسه بالجبنه والزبده وسلطه وشوربه


ولحم استيك بالمشروم ......مع انه متعشى اخذ الصينيه وحطها مقابل التلفزيون وقعد يتفرج علا الافلام



خالد: والله هالبنيه طلعت طباخه يالله طلع منها فايده



اما ملاك فكانت بغرفتها اتصلى قيام الليل وتدعى ربها انه يفرج كربها ويصبرها........

واثناء ماهى قاعده الا تلفونها يدق .....طبعا جدتها ......دقت عليها اكثر من عشر مرات وكل مره تبى تكلمها ملاك


ماتقدر اتحس انها راح تبجى وتبينلها ....


واخيرا ملاك ردت عشان ما تقلق عليها اكثر


ملاك:الو



امصالح: هلا والله ببنيتى وينج يمه عجزت وانا ادق عليد



ملاك:اللى ادموعها تسيل علا خدها............ يمه ولهانه عليج



ام صالح :اجل انا شقول يا بعد عمرى والله البيت بدونج ما يسوى



ملاك: وهى اتحاول اتكون طبيعيه.....يمه ترى انا ابخير لا تحاتين واذا علا الاتصال مرات ما اقدر فراح ادز لج كل


يوم مسج....


ام صالح: النا اللى بدق عليج


ملاك:لاء يمه لاتكلفين علا عمرج المكالمات غاليه وانا بدز مسج اطمنج ما له داعى الاتصال



ام صالح: الغالى بيرخص لج


ملاك:اهنيه ما اقدرت تمسك نفسها وبجت



ام صالح: ملاك اش فيج يمه انتى متظايقه من شى



ملاك:لاء يمه خالد مو مقصر على بشى بس انا مشتاقه لج وبس


ام صالح :تشتاقلج العافيه يابنيتى


ملاك :يمه اشلون خالتى


ام صالح:ابخير وباجر بتسافر


ملاك:ماتقدر تصبر اشوى لين اجى



ام صالح:لاء تدرين بعد زوجها عسر وما ينتفاهم وانا محمد ان شالله عقب باجر بيوصل من امريكا لا تحاتينى




ملاك:الحمد لله يمه انه بيجى عشان اتطمن عليج



ام صالح:اتطمن عليج العافيه ولاتحاتينى انا ابخييير..............الا وين خالد ما اسمع صوته



ملاك:اهنيه عندى قاعد



ام صالح :اجل عطينى ايه بسلم عليه




ملاك توهقت شتقول....وبعدين قامت وطلت من طرف الباب ولقته قاعد يتفرج علا التلفزين



ملاك:خالد امى تبيك علا التلفون؟؟؟؟


طالعها خالد بنظرت استغراب وقال اش تبى هذىو


وملاك وهى تترجاه انه يكلمها......اخذ التلفون



خالد:الو



ام صالح:هلا والله بوليد اشلونك يمه


خالد:الحمد لله بخير



ام صالح:وشلون ملاك عندك:


خالد: تمام



ام صالح :خالد يمه دير بالك علا ملاك ترى هى جاهل ما تعرف شى وتر هى خوافه وتخاف من الظلمه



خالد:شنو الظلمه ...عاد هى ماذيتنى طف الليت طف الليت ....



ام صالح: وهى اتحس بالاحراج ....الله يخليك لها وما اوصيك


خالد: ان شالله يبى ينهى المكالمه


ام صالح:يالله يمه تصبح علا خير


خالد: وانتى من اهله


وهو يعطى ملاك التلفون اتخافين من الظلمه.............


ملاك: هاه لاء .....اقصد يعنى مرات



خالد: انزين يالله وسكرى الباب ونامى ولا تطفين الليت بعد شيفكنا من هالعجوز الملسنه



ملاك:انصدمت الا جدتها ......جدتى مو ملسونه ولاتكلمت معاك الا بكل خير



خالد:يعنى انا اكذب لا وبعد ترفعين صوتج على وقام من مكانه وتجه لها.....



ملاك:لاء اناما قلت انك كذاب بس امى مو مثل ما قلت لانك ما تعرفها



مسك خالك ايدها ولقاها ترجف ........ومن قالج انى بعرفها ....ولاحتى ابى اعرفج انتى ورماها علا الارض


اقعدت ملاك تبجى بصوت عالى اول مره تنظرب وما راح اتكون اخر مره



خالد:اذا تبين تبجين انقلعى داخل




قامت ملاك وهى تسحب عمرها سحب وسكرت الباب عليها ورمت نفسها علا السرير وانهارت من البجى



خالد وهو قاعد ويطالع ايده :انا ليش سويت فيها جذيه ........مهما كان هذى بنت وبروحها انا المسؤل عنها



عاداسوى فيها جذيه.......اااااه منك يبه حديتنى علا هالشى




اليوم الثانى ملاك ما طلعت من غرفتها لين طلع علا الساعه 4العصر ما تبى اتواجهه ملاك عمرها ما احد مد ايده



عليه جدتها مدللتها ولا اهى متعوده علا الصراخ والصوت العالى...وطاحت بهالانسان اللى غير حياتها للاسوء




خالد طلع ولا كان شى صاير كان مواعد اصدقائه بلندن وقعد معاهم لحد نص الليل



اما ملاك فكانت مقابله التلفزيون وسرحانه بحالها بعد ما سوت له العشى دشت علا طول لغرفتها وقفلت الباب


دخل خالد ونفس امس لقى العشى علا الطاوله والبيت مرتب سهر علا التلفزيون ورد نام


مرت عشر ايام علا ملاك وخالد وهم علا نفس الحال خالد اما معى لينا او اصدقائه وملاك مقفول عليها بالبيت


ابروحها


وفى ليله كان خالد سهران عند لينا وكان الجو برى مطر وبرد وكان صوت الهوا يخوف


كانت ملاك اتشوف من الشباك....شقتهم بالدور الاول .ولا اتشوف اثنين امسكو واحد وقتلوه بالسكين وسرقو


جنطته واثناء ما هم يفتشون بجيوبه الا يشوف واحد منهم ملاك.....وابتعدت ملاك علا طول من الدريشه بعد ما



شافتهم متجهيين لباب العماره خخخخخخخخافت ملاك ولا اعرفت شتسوى واتجهت للمطبخ علا طول



كانت تبى تتذكر الشقه مقفل بابها ولا لاء بس خافت اتروح اتاكد واخذت لها سكين


وصوت المطر والبرق والرعد زادو خوف ملاك اكثر واكثر


ملاك:يارب يارب تستر ...وهى ترجف من الخوف......لو جونى راح اذبح نفسى لانى ما راح اقدر اذبحهم ولا راح



اخليهم يمسونى ......تكفى يارب ساعدنى ......اعوذ بكلمات الله التامه من شر ما خلق .......اعوذ بكلمات الله ا



التامه من شر ما خلق...وقعدت اتكرر الدعاء



خالد والنوم فى لعيونه ولا يتذكر جدت ملاك (0ترى ملاك اتخاف من الظلما ))الا علا صوت الرعد القوىوهو يفز



من الفراش


لينا :حبيبى شبك



خالد: وهو يلبس ملابسه...ملاك .....ملاك خليتها



لينا :اى عادى شو يعنى



خالد:لاء حرام البنت ابروحها بالبيت..واليوم الجو يخوف



لينا :وانا



خالد: وهو يحضنها انتى ما عليج اهلج قريب لاكن هذى طفله صغيره اخاف يصير فيها شى وانا المسؤل عنها



وطلع علا طول





اما ملاك واثناء ما هى تدعى الا وتسمع صوت باب الشقه انفتح وبدت تسمع صوت الخطوات اللى تقترب منها



وزادت رجفتها اكثر واكثر وحست ان ارجولها ما تقدر اتشيلها..........خلاص الصوت بدى يقرب اكثر خلاص




ملاك:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااةةة

خالد : و هو ماسك ايدين ملاك اللى صارت تظربه علا صدره وهى مو عارفه منوا اللى جدامها .................ملاك


ملاك....انا خالد ....بطلى عيونج بطليهم



ملاك وهو ترجف وشعرها علا وجهها .....خالد .....خالد انا شفت ......فيه واحد ........هم


شافونى .......خالد .....وحظنته ولمته حييييل خالد انا خايفه.....خالد ....انا خايفه .....وردت تبكى وتصييح.......


ابعدها خالد منه .............ملاك اهدى خلاص ......وردت ملاك وحظنته ...خالد الله يخليك لاتخلينى انا خايفه حيييل


انا شفته وهو ميت ورفعت راسها وعيونها كلها خوف .......وهم بعد شافونى ياخالد


خالد :اهدى الحين ماكو شى انا وانتى وبس ..............والشرطه امسكت المجرمين برى وخلاص انتهى الموضوع


خالد اخذ ملاك لاقرب كرسى وجلس معاها وحضنها وصار يمسح علا شعرها وهى علاطول نامت .......حص انها


طفله صغيره وكانه ابوها مو زوجها ....وقعد يتاملها .........بعد ما نامت ...شالها وحطها علا السرير وسحب له



كرسى ونام جنب الغرفه اللى ملاك نايمه فيها



فى اليوم الثانى صحت ملاك الصبح علا الساعه عشر .....وراحت الحمام (وانتو بكرامه)وشافت نفسها بالمرايه



لقت وجهها منتفخ وحست انها امبين عليها الارهاق وهى تغسل وجهها تذكرت احداث


امس ......الجريمه.......................... وخالد...........وشلون نامت ؟؟؟؟؟؟انا اشلون وصلت للسرير



والله فشله............


وطلعت وصلت وراحت اتزهب الفطور حق خالد اللى كان نايم وهو لابس بجامه لونها سماوى وفوقها روب قطن



كاروهات سماوى ةابيض......كان شكله وهو نايم هادى وملامحه حللللللللللوه عكس لما يصحى تتحول الا متوحشه


وفجائه .......فتح اعيونه ......تخرعت ملاك ...وحست بالاحراج ......قعد خالد وهو يحك شعره ويمسح اعيونه


خالد: ملاك اشلونج اليوم


ملاك:الحمد لله



خالد:انزين زهبى نفسج للسفر اخر النهار .....بعد مالى خلق اتصيير جريمه باخر لندن وابتلش انا ....ورفع راسه


ولا هذى حركه عشان........تنامين بحظنى ....ترى انا عارف هالحركات


ملاك:وملامحها ههههاديه .................خالد مشكور علا موقفك امس وانا اسفه علا ازعاجك



خالد:حس بالاحراج من ردها ....يعنى انا اهزئها وهى تشكرنى ......وحس انها اكبر منه بردها ........لاء عاد لا ا


ازعاج ولا شى.................



وراحت ملاك تزهب الفطور ......وخالد راح ياخذله دش............. وحطته له الصينيه ودخلت غرفتها........


لبس خالد له قميص ابيض وفوقه بلوفر رومادى فاتح وجاكيت كنزو اسود.....وسكارف زيتى وبنطلون


جنز.............وحاط عطر ياخذ العقل.......... وشكله ووووووووووووووووااااااااااااااااوووو......شكله روعه لما



شافته ملاك وهى اتشيييل الصينيه انبهرت من شكله



خالد :اذا رديت ابيج اتكونين زاهبه.....


ملاك:ان شالله



وطلع خالد ..................وملاك الله ياحلوه بس لو يكمل هالزين ويعاملنى عدل كان والله لحطه بعيونى بس ياربى


ما ابى احبه اكثر وانا مصيري مخليته وراده بيت جدتى ......اااااااه ياربى الصبر


لينا: خالد خلاص بتسافر


خالد:ان شالله وراح ارد لعيونج الحلوه فى اقرب وقت وابررررروحى.....واخذ راحتى معاج مثل اول وراح اعوضج


عن جيتى هذى وحضنها


لينا :امتا راح تجى



خالد:عن قريب عندى دوره بمنشستر للشرطه وراح اكون عندج ياحبى انتى ......


لينا :وهو مستانسه طمنتى انا راح استناك بفارغ الصبر....



خالد:وان راح اجيج طااااااااير من الشوق



زهبت ملاك جنطتها ولبست بنطلون واسع اسود وقميص اخضر وما حطت مكياج من منعها خالد....لما دخل خالد


انصدم من شكلها .....


خالد:يالله يالله ملاك مشينا ......(حرام هالجمال عند هذى ....ولا هذى لبس تلبسه بنت بعمرها))



ملاك:كانت طايره من الفرحه انها بتشوف جدتها



خالد:وهم بالطياره........ملاك هذاك مكانج



مانصدمت ملاك لانها كانت متوقعه هالشى بس ابتسمت له ان شالله



خالد:؟(هذى ما عندها احساس لاء وتظحك بعد)؟؟؟؟؟؟؟؟
ل


لما اوصلو المطار كان فارس بنتظارهم
ف


ارس:وهو يحضن خالد اشلونك خالد والله لك وحشه



خالد:والله حتى انتو اشتقنا لكم



فارس:ملاك اشلونج وهو يمد ايده عشان يصافحها



ملاك:الحمد لله انت اشلونك



فارس تمام



وطلعو من المطار وراحوا علا طول لبيتهم


اول ما دشوالصاله فرح وامها وفجر راحو لخالد وسلموعليه وامه كانها سنه ما شافته مع انه علا طوال يسافر



بس طبعا هالمره غير........وملاك واقفه ولا كانها موجوده .....محد عبلاها ....



فارس :ملاك عادى ترى هذا دلوع العيله وهو يضحك



ملاك: ضحكت لاء عادى



فجر :وهى اتلم ملاك ملاك اشلونج حمدالله علا السلامه


ملاك:لله يسلمج



ولتفتو علا ملاك راحت ملاك تبى اتسلم علا خالتها الا ام فيصل تبعدها وتمد لها ايدها عشان اتصافحها


انحرجت ملاك من الموقف



ام فيصل:اعذرينى حبيبتى انا مصخنه وما ابى اعديج(وهى صار لها ساعه حاضنه ولدها ....يعنى ما خافت عليه



وخافت علا ملاك.........)



ملاك:لاء عادى



فجر :وهى اتمد ايدها عشان اتصافح ملاك ..........وانا بعد مريضه



ملاك: ......... ....



ملاك عن اذنكم بروح غرفتى.......وقبل لا تطلع الا الصوت اللى وراها ......حمدالله علا السلامه




ولتفتت ملاك ولا
ابو فيصل اللى تعدى خالد وحظن ملاك .......حمدالله علا السلامه توما نورالبيت واشلونج يبه



وشلون ارحله ان شالله استانستوا



ملاك:الحمد لله عمى حدنا استانسنا وخالد ما قصر



التفتت ام فيصل علاخالد تبى تشوف ردت فعله كان عادى


خالد:اشدعوه يبه نسيتنى ما تبى تسلم على



ابو فيصل وهو يسلم علا خالد اعذرنى يا ابوك هالملاك اشغلتنى


خالد:حس بضيق 0(الظاهر غار من ملاك)


ابو فيصل: يالله بدلو وتعالو تغدو معانا ننتظركم



ام فيصل :عاد ملاك كانت تبى تصعد المسكينه الظاهر تعبانه من السفر وما تبى غدى تبى اتنام؟؟؟



ملاك: (هذى غصب تبى اتنومنى )



ابو فيصل:ماراح نمد ايدنا علا الغداء الا وملاك موجوده



ام فيصل حست ان ودها تذبح ملاك من القهر



ملاك: ان شالله عمى ابدل وانزل لاطول


خالد: انقهر من الموقف يبه انا اغذرونى تعبان وبنام



ابوفيصل:علا راحتك يبه تبى تنام نام ...اما ملاك ترى بناخذها منك علا الغدى بس


خالد :وهو موطى صوته وما سمعه الا ملاك .........لو تبى علاطول يكون احسن



التفتت ملاك علا خالد وهو ما عبرها وصعد وهى اصعدت علا وهم فى جناحهم ......


خالد: تغدى وعلاطول ابيج تردين وهذى اخر مره اشوفج اتغدين مع اهلى واذا ناداج ابوىمره ثانيه اعتذرى انتى فاهمه


ملاك:ان شالله



وتركها خالد وراح لغرفته



اما ملاك واخذت لها شور علا السريع وطلت الظهر ونزلت وكانت لابسه تنوره سوداء وقميص بنفسجى ساده


البنات لاما شافوها اضحكو وحست ملاك ان فيها شى غلط وبدت اتحس ان لبسها موشى


وكان الحديث علا الغداء لابو فيصل وملاك والكل مستمع اما ام فيصل فكانت حاقده علا ملا ك وملاك حاسه بهالشى


من النظرات اللى كانت تنظر لها ام فيصل



ابو فيصل ترى يوم الخميس راح يكون عندنا حفل استقبال كبير لملاك وخالد ماشى يا ام فيصل



ام فيصل :ان شالله


وقام ابو فيصل من السفره وقامت ملاك وراه علا طول


ام فيصل: بعد ما راح ابو فيصل .........والله ماله داعى مافيه شى يسوىهالاستقبال الكيير علا قولته ....


ملاك:عن اذنكم وصعدت فوق لقت خالد قاعد علا التلفزيون بالصاله............


ملاك:خالد لو سمحه ابى اروح لبيت اهلى


خالد:اى اهل انتى عندج اهل


ملاك:وعيونها كلها ادموع..........


خالد:تقصدين جدت .....اى مو مشكله باجر مو اليوم


ملاك:.............................


خالد:اش فيج انطرمتى



ملاك: علا راحتك اللى تبيه بيصير....ودشت غرفتها ورمت نفسها علا السرير ونامت وما حست ابعمرها الا وجدتها اتصحيها




ملاك:يمه وهى تحضنها ححححححححيييل يمه يابعد عمرى انتى اللى جايه انا كنت بجيج



ام صالح :ما قدرت اصبر قلت بجى اشوفج .....


ولا ميرى سلام ملاك اشلونج


ملاك:هلا مير ى والله اشتقت لكم ححيل يمه


ام صالح وانا بعد والله ما صدقت رديتوا....ملاك ليش نايمه اهنيه



ملاك :ارتبكت وبين عليها لاء يمه انا جيت ابى اتفرج علا الغرفه وما حسيت بنفسى الا وانا نايمه



المهم يمه انتى اشلونج واشلون خالتى وشلون الشارع كله والله ولهانه عليكم



الكل بخير ورفيجتج ساره كل يوم والثانى اتمرنى وتسلم على ولا تتصل


ملاك: ياحلوها ساره صج وفيه



ام صالح :عسى الله يوفقها ...انتى شخبارج وشلون خالد



ملاك:يمه خن اغسل وجهى واسويلنا جاى واجى اكمل سوالف معاج


ام صالح :لاء يمه انا بمشى


ملاك :لاء يمه خليج معاى اشوى


ام صالح: معليه يمه وقت ثانى انتى انا الحين معزومه عند ام حمود ولاحقين علا القعده


ملاك:يمه انا ان شالله بزوركم باجر


ميرى :ملاك انتى شنو يبى انا ايسوى غدى



ملاك:ابى مجبوس مشتهيه مجبوسج



ميرى: ان شالله انا اى سوى كل شى انتى يبى



ملاك:يابعد قلبى يا ميرى



وطلعت ميرى وام صالح وهى مومرتاحه حاسه ان ملاك فيها شى ونومتها بالغرفه الثانيه فيها انا؟؟؟؟

فى اليوم الثانى اطلعت ملاك تبى اتروح بيت جدتها ولا تلقى ام فيصل قاعده بالصاله
ام

فيصل |:علا وين ان شالله


تخرعت ملاك هلا خالتى .......بروح بيت امى


ام فيصل :خالد عنده خبر ولا ما خذه الرى من راسج


ملاك وهى منغثه من اسلوبها لاء طبعا ماخذه الاذن


ام فيصل :خلاص اجل روحى


ملاك :انغثت اكثر من ام فيصل شنو هالمعامله سبحان الله ولدها طالع عليها نفس الاسلوب


الخايس..............اااااااه لو انه طلع علا ابون اللى ما يطلع منه الا كل شى طيب.......


وطلعت ملاك وراحت البيت جدتها


ملاك:قوى ميرى وين امى



ميرى : هلا ملاك ماما داخل ينطر انتى



دشت ملاك ولا تلقى جدتها مزهبه القهوه ولجاى والحلو اللى تحبه ملاك والمعجنات



ملاك:وهى تحظن جدتها يااااه يمه شنو مشتاقه لبيتنا ولج وتلتفت ولج ياميرى


جدتها انا وميرى من الفجر قاعدين ما خلت شى ما سوته لج



ميرى :ملاك مثل انا بتى



ملاك:مشكور حبيبتى ماتقصرين


وقعدت ملاك مع جدتها سوالف وضحك ووناسه وتغدت وصعدت غرفتها .............واول ما دشت غرفتها غصتها ا



لعبره وكان ودها تبجى حست بالحنين لبيتها وغرفتها اللى كلها دببه وكتبها................ااااااااه لو اقدر ارد مثل اول
ا

نا الحين بمصيبه مانى قادره اتخلص منها ..........وراحت لفراشها ونامت


علا العصر جوها صديقلتها ساره وليلى .....



ليلى :ملاك تتصدقين تغيرتى علا الزواج


ملاك:شنو تغير فينى


ليلى :شكلج كبرتى



ملاك:(اكيد بكبر اللى شفته اشيب)........يمكن لانى صرت احط مكياج



ساره :ملاك الا شخبار شهر العسل وحبيب القلب ؟؟؟؟؟سولفيلنا



ملاك:الحمد لله زين



ساره شنو زين يعنى ؟؟



ملاك:يعنى شقول لكم .....زين وبس


ليلى:سولفيلنا شقال عن شكلج اكيد استخف لليله العرس عليج


ملاك:(اى استخف بس باسلوب ثانى )اى مدح شكلى يقول حلو



ساره حست ان ملاك فيها شى.............ليلى ترى احرجتى البنت هذى ملاك يبيلها الف سنه عشان تتجراء وتسولف



ملاك:حست ان ساره انقذتها من الاحراج لانها كانت راح تنهار لو ضغطو عليها اشوى



وبعد ما اقعدو وستانسوا



ليلى :ملاك ترى التسجيل حق الكورس الثانى بدى يالله عاد داومى خل نستانس مع بعض والله الجامعه وناسه عالم


ثانى ....وقامو يقولون لملاك عن مواقفهم بالجامعه ومقالبهم فى بعض وستانست ملاك وضحكت وهى من زمان


ماظحكت من قلب .....



ملاك:ان شالله بسجل والله زهقت من قعدت البيت كوس واحد وزهقنى والله تحسفت انى ما درست اول كورس




ساره :خيره يبه وانتى كنتى عروس وينج ووين الدراسه



ملاك :فعلا صاجه.........



وبعد ما راحت ليلى وبقت ساره



ساره:ملاك اشفيج شكلج امبين ان فيج شى مو انتى اللى كنتى فرحانه بزواجج من خالد اللى تمنيتيه



ملاك:حست ان ساره جات علا الجرح


ملاك:...................



ساره :قولى شفيج ؟؟؟



ملاك:ساره انا تعبانه حيييل احس فينى اهموم الدنيا كلها



ساره :عسى ماشر تكلمى



ملاك:مادرى شقولج؟؟؟؟؟؟ خالد ما درى شنومشكاته وياي ما يبينى ..........وقالت لساره كل شى



ساره :حسبى الله ونعم الوكيل ....اجل ليش خطبج وتزوجج.....شنو بنات الناس لعبه عنده وعند امه



ملاك:ساره انا كنت بتركه من اول ليله بس انتى تدرين بالفتره الاخيره وتشهيير ام تركى فينى عند الناس اكيد راح ي


يصدقونها وخايفه علا امى لا يصير فيها شى بسبتى ..........



ساره:اى والله صاجه بس ماعليج انتى يا ملام ماجيتيه وخطبتيه هو اللى جاء وانتى عندج كل اللى يتمناه الرجال ب



بزوجته يعنى اذا علا الذكاء انتى ذكيه واذا علا الجمال ما اتوقع ان فيه احد احلى منج



ولازم تدافعين عن حبج وتحاولين قد ما تقدرين تكسبينه وتحببينه فيج



ملاك:ساره الكلام سهل بس انتى ما تدرين انا اتعذب واموت باليوم الف مره



ساره: مايخالف انتى اصبرى وحاولى قد ما تقدرين اتحببينه فيج واذا ما نفع كل الطرق معاه خلاص سوى اللى انتى تبينه



ملاك:بحاول




ساره انا بخليج الحين وبروح اكيد امى بتسويلى سالفه لاانى تاخرت مع انها ترتاح لاكنت عندكم



ملاك:ساره ماوصيج لحد يدرى




ساره:من صجج مستحيل احد يدرى(وفعلا ساره كتوم لاخر درجه وهذا اللى خلى ملاك تثق فيها )



واوا ما طلعت ساره الا محمد بوجها




محمد : السلام عليكم



ساره وعليكم السلام



حس محمد ان قلبه ان سرق منه .....اهو عمره ما حب احد ولما ابوه خطب ملاك ما كان معارض ولا موافق عادى



عنده ويحس ملاك مثل اخته



محمد:ميرى منو هذى


ميرى : هذى ساره صديق ملاك




محمد : مشى وراح عند جدته ......قوه يمه


امصالح:هلا محمد هلا وليدى تعال اقعد عندى




محمد : يمه شخباركم وشلون ملاك



ام صالح :الحمد لله فوق بغرفتها




محمد :اى اشوف وحده طلعت من اشوى




ام صالح:اى هذى ساره ولا الثانيه راحت من زمان




محمد: منو بنته اهى
ا


ام صالح:الى حست بهتمام محمد ..........هذى وان امك بنت عيسى ال.... ناس معروفه ونعم الاصل والتربيه


محمد : اى والنعم




البست ملاك ونزلت بتسلم علا جدتها عشان اتروح لبيتها ولقت محمد قاعد عند جدتها



ملاك : اشلونك محمد




محمد :هلا ملاك اشلونج ومبروك علا الزواج ولو انها متاخر



ملاك:الله يبارك فيك والفال لك



محمد :الله يجزاج خير



ام صالح: ملاك وين رايحه اقعدى تعشى معانا ميرى مشتطه بالمطبخ



ملاك:يمه دام محمد عندج انا متطمنه وتاخرت لازم امشى



ام صالح:بحفظ الرحمن



دشت ملاك البيت وهى اتمنى ما اتواجه احد منهم الا وتلقى فجر قاعده ....



ملاك:اشوه فجر شكلها طيبه........السىم عليكم



فجر: وعليكم السلام هلا ملاك تعالى اقعدى حياج




ملاك وهى خايفه اتواجه مع خالتها وتقط عليها كلام......لاء بروح ازهب لخالد عشى




فجر :تعالى بس الطباخ شمهنته اهنيه قوليله شنو تبين واهو يسويلج




ملاك كلاء انا احب اطبخله بنفسى بس راح اقعد معاج اشوى...



وقعدت ملاك




فجر:ملاك باجر امى ما خلت احد ما اعزمته علا الاستقبال وخليج جمبى عشان اعرفج بعايلتنا كلهم عماتى وبنات



عمى بس كلهم اخوان ابوى من ابوه فتلقين ما انتواجه ونشوفهم الا بالاستقبالات والاعراسوالمناسبات اما زيرارت



خاصه مو كثر ......اما خوالى ما عندنا الا خاله وحده بس




ملاك :عاد تدرين فجر مستحيه حدى وافكر بباجر مومتعوده علا المناسبات والكبار



فجر :لاء اما بيتنا راح اتعودين ما يمر شهر الا امى مسويه حفله او عشى او استقبال علا طول مناسبات




وفجاه دخا خالد ....ووقفت ملاك وهى مرتبكه




فجر: خالد تو ملاك تبى تصعد اتسويلك عشى بس انا ما خليتها من قرقتى....مع انالطباخ ماعنده شغل




خالد: حتى لو ماهنده شغل لازم اهى اللى اتسويلى اجل انا متزوجها عشان اتفرج عليها



انحرجت فجر وحست ان الموقفمو طبيعى



فجر : اكيد طبعا الاكل من ايد ملاك له طعم ثانى



ملاك:استانست من رد فجر بعد ما كسر فيها خالد



خالد:وهو يلتفت علا ملاك وبصيغت الامر صعدى زهبيلى الحمام




انقهرت ملاك من اسلوبه وكانها خدامه عنده



ملاك: ان شالله من اعيونى




خالد: انقهر شنو هذى الظاهر تبى تقهرنى



اما فجر منصدمه ما توقعت اخوها بهالوقاحه مع زوجته




صعدت ملاك وزهبت له الحمام (عزكم الله) وراحت اتزهب له العشى.....دش سيده لغرفته وبعد ما اخذله حمام



معتبر طلع والفوطه علا خصره



خالد:ملاك.....ملاك



ملاك اول ما شافته انصدمت واستحت وصدت



خالد لما شافها مستحيه نا داها ...تعالى ليش ....تاخرتى عند جدتج ......طبعا يتحجج يبى يزيد من احراجها


ملاك: انا....ما...تاخرت ..مثل ما قلتلى قبل العشى ارد ورديت



خالد :يالله ازهبى عشاى



زهبت له العشى ....ولما طلع من الغرفه بعد ما لبس دشداشه سودا وشماغ وفوقه جاكيت....وشكله كان روعه



خالد:شنو هذا؟؟؟؟؟


ملاك :العشى


خالد :اتقومين الحين وتسويلى مجبوس لحم !!!!


ملاك:انت اللى طالب العشى ؟؟

خالد:عاد كيفى غيرت راىى ما ابيه



ملاك: (والله حرام ما يخاف من ربه هذى والنعمه هذى وين اوديها) ان شالله اللى تامر فيه



خالد:انقهر اكثر ......ابى ساعه ويكون جاهز



ملاك : متى يمدى اطلع اللحم من الفريزر ويذوب واحنا بالشتى ويبيله ساعط يستوى اللحم........ردت عليه ملاك ان شالله



خالد:انقهر منها ....يبيها اتعارضه بس ماكو فايده


طلع خالد وهو اساسا معزوم علا العشى وبيتعشى برى بس يبى يقهر ملاك ((والله هالبنت عليها صبر مو طبيعى



ماكوفايده منها كل ما احاول اضغط عليها اتقبل الامر عادى بس اكيد راح يجى يوم وتنفجر .......بس والله اتجنن

وهى خايفه؟)9)

اقعدت ملاك اتذوب اللحم وحالتها حاله وتسوى العشى ...وبعد ما استوى ...اقعدت تنتظر وتنتظر وتنتظر ......



لين صارت الساعه 2ونص الفجر الا خالد داخل ولقاها نايمه علا الكرسى والعشى مقابلها واول ما سكر الباب وهى تصحى ..




ملاك :خالد العشى خلصته لك مثل ما تبى بس ما عرفت رقمك عشان ابخالد :وبكل برود لاء خلاص اكليه لنتى لنل تعشيت.....لغك

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بعلمك درس يفيدك ويحييك, قصة, قصة سعودية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:21 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية