لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-10, 05:25 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((((((((((الجزء الثلاثين))))))))




دخلت ملاك الغرفه وصكرت الباب بالمفتاح

وهى اتهف علا وجهاها بيدينها ...........ااااف يمه ما بغيت اسلم منه ......يمه يخرع .....وراحت الحمام وغسلت

وجهاه ابماى بارد وشافت نفسها بالمرايه .........معقوله خالد تغير ....احس وكانه واحد ثانى مو اللى اعرفه

الله يستر اشلون بتعامل معها ..............وبتسمت ابتسامه خفيفه ....بس والله وناسه لو يكون جذيه علا طول

حنون وطيب .....مع انى متاكده انه ما راح يصبر او علا الاقل لين يوصل للى يبيه ويرد مثل اول

............................ااااااااااه ياراسى ذبحنى التفكيير ....لو ما تزوج يمكن كنت اقدر اسامحه لاكن بعد ما


اعرس ينسى .......





000000000000000000000000000000000000




فى اليوم الثانى راحت ريم من الصبح للطبيبه

الدكتوره :بعد الكشف امبين ان ما فيه شى يعوق الحمل انى من متى متزوجه

ريم :من اسبو

ولا امها اتقاطعها ...من كم شهر

الدكتوره ترى عادى تو الناس وامر طبيعى التاخير

ام سعود : لا يادكتوره احنا نبى منشطات عشان اتحمل هالشهر

الكتوره ابصراحه اهى ما تحتاج منشطات واذا تبى اكتبلها مومشكله

وكتبت لها الدكتوره الدواء وطلعوا


ريم يمه مو تو الناس ترى ما صارلى اسبوعين

امها :لاء مو تو الناس انا ابيج اتحملين علا طول وقبل الثانيه ......لانه راح يترتب عليها اشياء كثيره واهمها

رضى ابوه ......................................وغصب عنه راح يقتنع ولا شاف حفيده خلاص راح يطخ وتدخلين


وتطلعين علا راحتج وغصب عن الكل

ريم :اى والله يمه .....والحين بمر الصالون بسوى شعرى ومكياجى لاانه راح يجى يتغدى عندى


امها :يالله اجل قطينى علا بيتى بالاول وروحى وهاه ما اوصيج عاد بالدلع والاسلوب الحلو ولا تعارضينه علا

شى بهالفتره كلش وكل شى بوقته حلو ...............

ريم :ماشى يا حلو





000000000000000000000000000000000000





اقعدت ملاك امبجر وزهبت له الريوق وكا نت لابسه قميص نوم ابيض وفوقه روب ابيض ولامه شعرها كله فوق وحاطه شريطه بيضاء

شكلها كان ناعم وحلوه ومو حاطه الا قلوس وردى فاتح

طلع خالد من غرفته وكان لابس لبسه العسكرى اليوم اول يوم بيداوم بعد ايجازت العرس

شاف ملاك .........وراحلها قريب منها وهى ابتعدت بطريقه هاديه يعنى ابعد عنى

فهم قصدها وما حب يعلق او يقول شى بس بين عليه انه تضايق (بخليج علا راحتج وبشوف

شنواخرتها...........بس يارب اصبر وما اخربها )


خافت ملاك من ملامحه اللى امبين انه متضايق اشوى ......وحبت اتغير الجوى

ملاك:خالد بتتغدى عندنا اليوم

خالد :ومن دون نفس لاء

ملاك: (لاء غز الله زعل ) انزين بتعشى عندنا

التفت خالد وبنظرته الحاده ....ليش انتى ما تدرين ان اليوم لريم

ملاك: اسفه عبالى تو ما بدى الجدول

خالد :لاء بدى وباجر علا الغدى اكون اهنيه........ ونشوف

ملاك(شتشوف) مسرع ما تغير مزاجه مالك امان يا خالد......تجرات ملاك وقالت كلمتها

راح اشتاق لك

خالد : (اعجبت خالد الكلمه وحس انه بيطير بس ما بغى يبين لها )........واضح حييل عليج الشوق

ملاك :خالد لاتفهمنى غلط انا قلت لك خلنى علا راحتى

خالد :مومشكله بس لاتقعدين اتقولين انا بشتاق وما ادرى شنو وهومو صحيح (كان يبى يستفزها عشان اتقوله كلام حلوه )

قربت منه ملاك ومسكت كتفه وباست كتفه يعنى اقرب شى ومغطى باللبس وعشان ترضيه اشوى

حس خالد وكان قشعريره سرت من مكان اللى باسته ونتشرت بسرعه رهيبه لجميع اجزاء جسمه

وحاول يمسك انفعاله ....ويكمل اكله

ملاك: هذا خالد اللى اعرفه مو اللى امس صج مالك امان الحين ولا كانه اللى امس حنون وطيب وجنتل .....صج لى قالوا ابو طبيع ما يجوز عن طبعه

الله لو يرد الحنون اللى امس علا الاقل التعامل معه مريح مو هذا اللى مانى قادره حتى اطالع بوجهه من الخوف

لالالالاء غز الله مهو صاحى ولا فيه انفصام بالشخصيه

خالد وقف يالله تبين شى

ملاك :خالد بغيت اروح اتغدى عند جدتى اليوم

خالد :مو مشكله بس اتردين قبل المغرب

وقبل لايطلع كان وده يبوس خدها بس تردد

ملاك :حست انه كان يبى شى وتردد...............خالد تبى شى

خالد :بتوتر باين عليه مع انه يحاول يخفيه .....لاء لاء سلامتج وطلع




وهو بسيارته صج انى غبى بوسها وما عليك منها انت قلت منت مسوى معها شى الا ابرضاها بس ما قلت مانى

بايسها ....بس ما ادرى ماودى ازعلها منى ......

باجر باجر مانى مخليها ..........



بالدوام الكل سلم عليه وبارك له

فايز :اشعليك ثنتين مره وحده

خالد(قل اعوذ برب الفلق من شر ما خالق) اذكر الله يا رجال

فايز:لااله الا الله ..

خالد: ويومك ودك ليش ما تتزوج انت بعد

فايز :لايمعود انا وحده ومو قادر عليها ولا علا اعيالها هالمره ثنتين ...لايحوشك

عبدالله: قرب من خالد مبروك.................. الدوام من دونك مو شى

خالد :الله يسلمك

عبدالله ترى الليله عازمينك علا العشى انت والشباب كلهم

خالد:لايا عبدالله ماله داعى وعزيمتك اوصلت

عبد الله اليوم اخذ لك بريك منهم وتعال استانس والله ولهان علا سوالفك

خالد:خلاص ان شالله وين

عبدالله :بالشاليه بعد وين

ماشى



00000000000000000000000000000000000



طلع من دوامه وراح البيت عند ريم ولا تستقبله بالاحضان والقبلات الحاره والكلام المعسول

ريم : وهى اتفج زراير جيبه ......حرام عليك امس ما قدرت انام خلاص تعودت عليك .....اخر شى اخذت المخده

وحضنتها

قط خالد قميصه وحضنها ياقلبى انتى..... اليوم كله عندج اشبعى منى علا كيفج

ريم :اشبع انا عمرى ما راح اشبع منك

خالد :ياقلبى وباسها من جبهتها .....ريم حبيبتى يالله حطى الغدى ترى حدى جوعان

ريم :وهى تسحب عمرها خالد يا قلبى انا ما سويت غدى

خالد :عقد حواجبه ليش باللله

ريم :خالد ابصراحه انا ما اعرف

خالد : يعنى شنو ما اعرف!!!!!!!

ريم :يعنى ما اعرف .....ونطت ومسكت اذراعه اشرايك اخلى سايق اهلى يدز لنا غدى

التفت خالد فجاه ومسكها من اذراعها ....والله ان سويتيها ليكون اخر يوم لج انتى فاهمه اخرتى اخذ اكلى من


ابيوت الناس ليش بالله شقالولج .....المطبخ هذا عندج وبتعلمين يعنى يتعلمين ....انتى فاهمه

ريم :انزين انتزين هد ايدى حرام عليك ......لاتاذى اللى بطنى

خالد :شنو ........ورد مسكها شنو اللى بطنج

ريم : ابدلع وهى تبعد عنه .........خلود اصغنون

خالد :والله والله انتى متاكده

ريم :لاء مو متاكده بس الدكتوره اليوم اتقول موامبين بس احتمال ايكون فيه حمل ولا اتعبين نفسج

خالد:انزين ارتاحى ارتاحى الله يهديج ليش ما قلتيلى

ريم |:كنت بفاجاك بس انت خرعتنى قلت هذا اللى بيذبحه قبل لا يدرى

خالد:يا قلبى والله ما كنت ادرى وقام علا طول ومسك التلفون

ريم :وين وين

خالد: بدق ابشر امى وابوى

ريم :ارتعبت اكيد بيعرفون انها تكذب ما صار لهم اسبوعين وحامل .........لالالالالالالاء خالد لاتقول لحد

خالد: ليش

ريم: خالد نا مومتاكده بس اخاف مو حامل ويصير موقفى مو حلو انت شيضرك اصبر جم يوم وانتاكد

خالد :والله مانى قادر اصبر ودى ابشرهم واخليهم يفرحون

ريم :خالد لهالدرجه اتحب الاطفال

خالد :ابشكل ما ينوصف اموت علا الجهال

ريم :انزين اشلون علا الطبخ

خالد:"لاءلاء مالج شغل من باجر بجيب لج طباخه اتساعدج

ريم(صج ان افكارج جهنميه يا ام اسعود تغير اميه وثمانين درجه بلحظه) والغدى

خالد :يالله قومى اعزمج باحلى مطعم بالكويت يا ام منصور

ريم :شنو منصور انت من صجك اسمه قديم

خالد :قديم ولا مو قديم راح اسميه منصور

ريم :اقول امش خن نتغدى والاسم يحله الف حلال.........وطلعوا








0000000000000000000000000000000000000000000000




ملاك تغدت عند جدتها وهم قاعدين يشربون جاى


ام صالح :خالج بيجى الاسبوع الجاى وبيملجون ان شالله الخميس الجاى

ملاك :ياقلبى يا خالى والبنات والله ولهانه عليهم

ام صالح :اى وساره بنت خلج بعد خاطبها واحد من معارف امها ....والملجه الشهر الجاى


ملاك :صج ماشالله سنه الزاج هذى

ام صالح :ماشالله الله يوفق الجميع

ملاك وهى اتسند راسها علا الكرسى اميييين يمه اميين

حست ام صالح بنبرت الحزن بصوت ملاك

يمه ملاك شلون خالد يوم رد

ملاك :زين

ام صالح:يعنى شنو

ملااك وهى تبتسم والله احسن من قبل الحمد لله

ام صالح :الحمد لله الله يسخره لج يا رب

ملاك:ان شالله




مر الاسبوع وجا صالح وصارت الملجه عائليه

كانت ملاك احلى الموجودين طبعا ....

وساره رفيجتها كانت مستانسه وطلعت معى محمد يتعشون برى وما المعازيم فكانوا متجمعين والكل موجود

استانست لما فاجاتهم خالتها فاطمه لما ادخلت واللكل استانس وحست ملاك بشعور غريب وتغير بالروتين الممل

محمد :مبروك ساره

ساره وهى مستحيه الله يبارك فيه

محمد :تدرين عاد ان هذى اجمل ليله بحياتى اللى انتى صرتى فيها ملكى

ساره يعنى شنو ملكك وهى تضحك قصدك زوجتك

محمد :ملكى وزوجتى وحبيبتى اللى ما دق قلبى لغيها

انحرجت ساره ونزلت راسها

محمد :ساره ترى انا ابى العرس قريب

ساره يعنى متى

يعنى بنهايت الصيف

ساره :لا محمد اسمحلى انا ابى اخلص دراستى

محمد :يعنى انا بمنعج

ساره لا بس يمكن اتاذر على انت عارف

محمد انتى فكرى عدل وانتفاهم

ساره :اوكى

وقعدوا سوالف ولا حسوا بالوقت

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 05:26 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((((((((الجزء الواحد والنلاثون)))))





ردت ملاك وكان اليوم لريم ولا تلقى البيت معفوس والبنات بجى

ملاك:فجر اشفيكم عسى ما شر

فجر :امى يا ملاك امى تعبانه

ملاك :عسى ما شر اشفيها خالتى

فرح :ماادرى يا ملاك فجاه طاحت علينا

من وداها


فرح ابوى وفيصل وما رضوا ان روح

انزين دقوا علا عمى اسالوه ........

ولا علا دخلت فيصل

البنات سيده عليه فيصل وينها امى اشفيها ليش ما ردت

فيصل :انزين انزين اشوى اشوى على يبه امى طيبه وبخير ما فيها شى ....امخربطه اشوى بالاكل وتعبت وبتقعد

يومين بالمستشفى يسون لها اشويت فحوصات وترد احسن من الاول

البنات ردو بجى مره ثانيه

يعنى الحين شلى يبكيكم امى وبخير

ملاك : فيصل يعنى الحين اهى احسن

فيصل :والله ما فيها الحين الا العافيه والدليل انى ردت وبروح انام

فرح :فيصل الله يخليك نبى انشوفها

طلع التلفون من جيبه ودق علا ابوه وكلم امه وخلى البنات يكلمونها وطبعا صار فيلم هندى

وراح الكل لغرفته

كانت ملاك تعبانه من الحفله وحاسه ان جسمها منهك اخذت لها دش دافى وبدلت ولبست لها بيجامه بدون اكمام

وقصيره وراحت تبى اتنام ولا تتذكر خالد ........والله ودى اشوفه ابصراحه هاليومين صاير غير طيب وحنون وما

وده يضايقنى ....بس مانى قادره انسى اللى سواه فينى

وتذكرت شكله وبتسمت وطرت عليها فكره .....الحين اهو مو موجود ومستحسل يجى انا ليش ما اروح انام بغرفته

سريره مغرى للنوم وانا دافنه عمرى بهالغرفه اللى سريرها صغير بروح انام اهناك ومحد يدرى ونطت من السرير

وراحت لغرفته

وتجهت لسريره ....يمه والله حتى وهو مو موجود خايفه منه .....وصعدت علا السرير الكبير والكفر الامريكى ا

المريح حطت راسها علا المخده كانت ريحته بكل المكان حست باحساس غريب ......

ريحته حركت فينى شى غريب ودى انه يكون موجود واحضنه واشم ريحته وانام علا صدره .......

ملاك انتبهى لعمرج هذا خالد واللى شفتيه منه ما يعطيج الحق اتفكرين فيه هالتفكير .......بس يعنى انا مالى حق


احب واشتاق واحن .....والمصيبه انه زوجى وحلال اى احساس احسه معه بس اهو اللى خلانى استنكر واخاف

من هالمشاعر اخاف اخرتها انا اللى راح انضر انا مانى ناقصه ....لاء يا ملاك قوى قلبج ....

وراحت فى نوم عميق بعد عناء التفكير بخالد

من الصبح علا الساعه سبع اقعدت ملاك وزهبه الريوق لعمها

اول ما نزل ولا يلقى ملاك اتزهب السفره

ابو فيصل :ملاك شاللى مقعدج من الصبح

ملاك :عشان اسويلك ريوقك وانا المسؤوله عنك لين اترد خالتى بالسلامه

ابو فيصل (اشدعوه تدرى عنى ) ما قصرتى يبوج بسكان خليتى الخدم والطباخ وانتى ريحتى عمرج

ملاك :لاء لاء ياعمى انا اللى بسويلك بيدى لين تطلع خالتى بالسلامه وبعدين اسلمها الامانه

ابو فيصل وهو يضحك ....لهالدرجه انا مهم

ملاك وهى اتصب الحليب بكوبه ...تدرى ليش يا عمى لانك مو اى واحد انت منصور ال علا سن ورمح ولازم

اندللك ونحافض علا رضاك وما انزعلك

ابو فيصل :الله الله كل هذى انا لو ادرى كان مدخل ام فيصل المستشفى علشان اسمع هالحجى الحلو


ملاك:وهى تضحك لاعمى الله يخليك لحد يسمعك ويصدق شيفكنى حزتها

ابو فيصل : بحزم ليش ملاك منو اللى انتى خايفه منه فيه احد مضايقج

ملاك :لاء لاء عمى مو قصدى بس انا كنت اضحك معاك مو قصدى والله

ابو فيصل :اكيد

ملاك :اكيدين ....عمى انا ودى اسوى لخاتى ريوق يعنى شنو اقدر اسويلها وما ياذيها

ابو فيصل :ماله داعى المستشفى يسوون لها الاكل اللى يناسبها

ملاك:لاعمى بس اكل البيت غير

ابو فيصل خلاص ايذا ملزمه اى شى مسلوق وشوربه خضار اذا للغدى وبس كافى عليها

وقبل لا يطلع ابو فيصل ملاك عمى شنو مشتهى علا الغدى

ضحك ابو فيصل .......ملاك مشتهى مجبوس لحم

واشرت علا اعيونها ....... من اعيونى

ابو فيصل: وعيونج سالمه

طلع ابو فيصل ماشالله علا هالبنت وين الواحد يحصل مثلها متربيه صح وعقلها اكبر من سنها خساره والله خساره

فيك ياخالد انت ومك

اصعدت ملاك بعد ما سوت لخالتها اكل ولبست لها تنوره صفراء فاتح لونها وقميص ابيض وسكارف ابيض منقط


باصفر مغطيه فيه الجيب بطريقه حلوه وملفع اصفر فاتح وكان شكلها افرش وحلوا حطت مكياج ناعم ولبست

عدسات عسلى وزايد اعيونها جاذبيه اكثر

راحت المستشفى علا الساعه 8ونص ودخلت الغرفه ولا تلقى خالتها قاعده وتتفرج علا التلفزيون ونصدمت ان

ملاك اول وحده تجى لها وحتى اعيالها لحد الحين ما جو

انحرجت ولاول مره من ملاك


ملاك:وهى اتحط الى بيدها علا الطاوله .........خطاج السو خالتى وحمد الله علا السلامه

ام فيصل: الله يسلمج

وقعدت اتسولف معاها ولاول مره وحطت الاكل لها خالتى انا قلت اجيب لج من اكل البيت احسن من اكل المستشفى

ام فيصل :مشكوره حبيبتى حطيه اهناك انا تونى متريقه خليه بعد اشوى

ولا علا دخلت خالد وريم وهم يضحكون

خالد انصدم لما شاف ملاك


وملاك انقهرت لما شافتهم يضحكون ويدهم بيدين بعض...

سلم علا امه وعلا ملاك

خالد :ماشالله قاعده امبجر

ملاك:اى ابى اتطمن علا خاتى


.
ريم اول ما شافت ملاك احضنت ذراع خالد اكثر تبى تقهر ملاك......واتركته لما شافت خالتها احضنتها وقعدت

تبجى مع انها توها تضحك وهى داخل


ريم :سلامتج يا خالتى ما اتشوفين شر ياقلبى والله تخرعت عليج امس وقلت لخالد لازم من باجر وقبل لاتروح

الدوام انمرها

ام فيصل :حبيبتى انتى ليش يمه جايه من الصبح كان مرتاحه وانا ما فينى الا العافيه انتى بعدج عروس

ملاك(مالت عليج وعلا بنت اختج انا الشرهه على اللى جايتكم )...ووقفت

ريم علا طول طاحت عينها علا الاكل وعرفت ان ملاك جايبته .........خالتى شنو هذا من اللى جايبه لج ومن دون

ما تسمع ردها قطته بالزباله شنو خالتى الله يهداج تبين تذبحين عمرج

ام فيصل : لاهذا ملاك جايبته

ماردت طبعا علشان خالد واقف ...

.اه سورى بس خالتى من خوفى عليج


وقف خالد :يالله عن اذنكم تاخرت علا الدوام

ريم :نطت من مكانها...........لحظه لحظه ومسكت جيبه يعنى بتسنع لبسه

ابتسم خالد صايره امى موزوجتى



ريم:شسوى الله بلانى بطفل كبير ولازم ايكون شكلك معرس جديد......وباست خده

خالد :مستمتع ويحس ان ملاك ولعت

ملاك:يالله خاتى ما اتشوفين شر(وطلعت قبل لاتنفجر)

خالتها :الشر ما يجيج


طبعا ريم فى قمة السعاده واهى اتشوف ملاك منقهره.......... وخالد متجاوب معها


طلع خالد ورى ملاك بشوى بس ما اوصلت السياره الا اهو وراها

خالد:مسك الباب قبل لا اتسكره

ملاك :يمه وحطت ايدها علا صدرها ...خرعتنى

خالد:وين رايحه

ملاك :من دون نفس وهى اتشغل السياره .....البيت

خالد:شنو شكلج زعلانه

ملاك:وهى تسحب الباب ......زعلانه ليش ازعل

خالد :مشتاق لج

ملاك:تشتاق لك العافيه يا عريس

وصكرت الباب ومشت وخلته واقف

خالد:معقوله غارت من ريم ....يالله عسها غارت وتسوى مثلها

ملاك:وهى بالسياره .........انزين ياريم ان ماقهرتج ما اكون انا ملاك........

زهبت ملاك الغدى معى الطباخ وحطت لمساتها اللى غيرت اشوى من روتين الغدى

دخل ابوفيصل ولا يلقى ملاك بالصاله

ابو فيصل : السلام عليكم

ملاك:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته عمى اشلون الدوام معاك اليوم

ابو فيصل :وهو يسحب نفس......الحمد لله

ملاك :بدل وغير علا ما ازهب لك الغدى والباجى علا وصول

دخل فيصل وحنان وردوا البنات اللى من المدرسه واللى من الجامعه ودخل خالد اخر واحد

زهبت ملاك السفره

بعد ماتغدوا

ابوفيصل وهو يشرب الشاى ياملا العافيه تسلم ايدينج .....ابصراحه انا ماكنت متوقع انج اتكونين طباخه لهالدرجه


الا علا جيت خالد اللى يمسح ايدينه بالكلينكس .............. وقعد جمب ملاك وحط ايده ورى ظهرها تسلم ايدج

ملاك:ارتبكت ونحرجه من عمها وهى تحاول تبعد عنه اشوى

ابو فيصل :يالله عن اذنكم بروح انام

وقفت ملاك من وقفت عمها احتراما له واهى تبى تفتك من اللى قاعد جمبها

بعد ما صعد عمها وقف خالد ....وهو يتمغط يالله انا بعد بصعد امس سهران مانمت عدل ......وكان يسرق النظر

لملاك يبى ايشوف تعابير وجهها

ملاك :انقهرت بس ما بينت له.......

خالد :وهو يقرب منها منتى نايمه


ملاك: لاء اذا نمت الحين ما اقدر انام بالليل وانا ابى انام امبجر

خالد:شنو وراج عشان اتنامين امبجر

ملاك وهى تمشى ماوراى شى وصعدت وخلته يتاملها....ه ...

خالد:هذى اللى بتذبحنى قهر شنو ما اتغار


ملاك كانت مقهوره منه ومن ريم علا حركاتهم جدامها ولا كانها زوجته ولها احساس بس ان ما قهرتج يا ريم

علا العصر البست ملاك وراحت لبيت جدتها لان خالتها فاطمه بتسافر باجر وتبى تقعد معاها

وقعدت معاهاواستانسوى وسوالف وراحوا السوق فاطمه متعوده انها لازم اتجيب هدايا لعيال زوجها لاانها اتحبهم


واهم بعد يحونها


ملاك :خالتى انتى غريبه اول مره اشوف وحده اتحب شريجتها واعيالها

فاطمه : ملاك ترين عاد اول ما تزوج كنت بموت من القهر مع انى انا اللى قلت له يتزوج .....بس بعدين لما

عرفتها حبيتها واهى بعد بنت حلال وما حسستنى بيوم من الايام انى مرت ابو لعيالها وكانى انا بعد امهم

حبيتها واحترمتها ...

ملاك :بس انا مستحيل الا من سابع المستحيلات استلطف ريم

فاطمه :ماتدرين

ملاك :لا خالتى انتى لو اتعرفينها تدرين ان هالانسانه مستحيل يرتاح لها قلبج .....ما ادرى خالد شيحب فيها

فاطمه حست ان ملاك مجروحه

ملاك:تدرين خالتى والكلام بينى وبينج انا حاسه انى ما راح اكمل مع خالد احس ان وضعى معه ماله معنى وريم

بحياتنا

فاطمه :لاء يا ملاك لاتتسرعين وفكرى قبل اى قرار علشان ما تندمين بعدين

ملاك: تنهدت تنهيده قويه ......... بلاج ما تدرين يا خالتى

فى اليوم الثانى طلع خالد وهو وده يشوف ملاك بس مالقاها كانت مزهبه الريوق ودخلت غرفتها وسكرت الباب

ما تبى اتشوفه .....وخالد بدى يزهق من اسلوبها الجديد

طلع للدوام وبعدها علا ريم


ملاك:الحين ان ما وريت يا ريموه ....ودقت

الساعه 12ونص وكانت ريم مسنده راسها علا ذراع خالد ومنسجمين بالسوالف


اخذ خالد التلفون اللى كان جنبه علا السرير ونصدم من الرقم اول مره ملاك تتصل وهالوقت

وسحب ايده من تحت راس ريم الحركه اللى طفرتها

ريم :خالد خل منك التلفون ما عندها سالفه

مارد عليها وكلم ملاك

ملاك:خالد اسفه انى دقيت هالوقت بس حدى تعبانه مانى قادره

خالد : ملاك شنو فيج


ملاك :انت تعال وبعدين اقولك ابسرعه حدى تعبانه احس انى بموت وسكرت وهى ميته من الظحك

اما خالد ماتبون حالته راح سيده علا العلاق واخذ دشداشته وسحب اشماغه حتى من دون اعقال وسو جريمبه

(لفت الشماغ من دون اعقال ) ولا رد علا ريم

والتفت علا ريم قفلى الباب وانا برد بعد اشوى والخدامه خليها تجى عندج او بالصاله لين ارد

ريم انقهرت حدها

اما ملاك اول ما شافت سيارت خالد تدخل البيت فاخذت الاستشوار ووجهته علا راسها قبللايدخل سكرته وراحت

للسرير

دخل خالد وهو شبع يركه

خالد :حط ايده تحت راسها .....ملاك حبيبتى اشفيج

ملاك عاشت الدور ...ما ادرى خالد احس حرارتى مرتفعه

وحط ايده علا راسها .......اااف حاره حيل ..وقام ابسرعه بروح انادى ابوى

امسكته ملاك ...لاءلاء خالد عمى مارد الا متاخر وتعبان وانا ان شالله بكون زينه بس انت حط ايدك علا راسى وان

شالله بصير زينه

رد خالد وقعدجمبها وحط ايده علا راسها .....ملاك حبيبتى لازم اوديج الطبيب انتى حاره


ملاك :ادرى انا من الصبح تعبانه بس قلت يمكن اصير زينه علا اخر الليل بس صار العكس واستحيت لا ادق علا

احد ...ودقيت عليك ...ولتفتت عليه خالد انا اسفه انى دقيت بليلت ريم

خالد:حضنها لاء لاء لاتقولين جذيه يا قلبى انتى بالذات ادقين باى وقت ....انا اللى غلطان انا المفروظ ادق عليج

علا طول ملاك انتى ما اتعرفين قدرج عندى انتى شى ثانى محد وصله ولا راح يوصله ......... ورد حط ايده علا

راسها

ملاك:مصدومه من ردت فعله وحست انها ودها تبجى وان حراراتها ارتفعت صج من التاثر معقوله هذا خالد

القاسى اللامبالى بمشاعرى معقوله انا الحين ما اشوف بعيونه الا كل نظرت حنان وحب وشوق وامان عمرى ما


توقعت احس فيه مع خالد

دق تلفون خالد وقطع عليهم

ريم :خالد انت وين

خالد: انا اشوى وجاى بس نامى انتى لاتنطرينى

ريم:شنو لاانطرك

ملاك :انزين والله لموتج قهر ......وقالت خالد حط ايدك علا راسى

طبعا خالد قريب حيل من ملاك وريم اسمعت الكلمه ولا اتصيبها حاله هستيريه

خالد تجى الحين يعنى تجي الحين انا تعبانه والولد تعبان انت تبى تذبحنى

ابعد خالد عن ملاك بهدوء وطلع للصاله .....ريموه والله ان جيتج الحين ما اتحصلين طيبب سكرى الحين وحسابج

بعدين لما ارد

سكرت ريم والله لراويج يا ملاك ان ما فضحتج ما اكون انا ريموه

رد خالد لملاك وقعد جمبها .....ملاك اشرايج انروح لغرفتى السرير اوسع واقدر اقعد جمبع اما هذا انتى شايفه يالله

ايكفى ربعى

ملاك :بس ابشرك

خالد:فاهم فاهم

ابتسمت ملاك وشالها .....ملاك خالد شتسوى ..........انتى تعبانه وانا اهنيه لخدكتج

اضحكت ملاك ونست التمثيل اذا جذى كل يوم بتعب

حطها علا السرير ....انتى يا ملاك اللى تبتعدين عنى وما اتخلينى اعبر لج عن مشاعرى ....وقال وهو يضحك ترى

لايغرج شكلى ترى حدى رومنسى

ملاك:(اى اسالنى انا )

حط ايده علا راسها وردت ملاك للتمثيل ....اااه راسى

خالد :لاء الحمد لله مسرع وانزلت حرارتج

ملاك :اى لانى لقيت احد يهتم فينى وانت اتعرف النفسيه تلعب دور وبعدين الظاهر ايدك فيها شى من حطيتها على


وانا متحسنه


اما ريم ماتبون حالها اتشب وتطفى


نزل خالد اشماغه وحطه جمبه التفت ولا يلقى ملاك اتطالعه بنظرات فهما


خالد :لاتخافين ...وحط راسها علا اذراعه ....ملاك من حست ابقربه وريحته اللى كانت اتشمها بفراشه لما كانت


اتنام بغرفته وهو مو موجود ما حست ابعمرها ونامت نامت وكانت احلى نومه اتنامها وهى ابحظنه نست ريم واللى


خلفوا ريم ما تبى اتفكر بشى تبى تستمتع بهاللحظه وبس


خالد ...ماقدر ينام وهو يشوف هالملاك اللى نايم بحظنه ......مر الليل وهو يتامل فيها ويبوس كل مكان بوجهها


وهى ولا هى هنا ...كانت فعلا محتاجه حنانه ومحتاجه قربه بس كل واحد يكابر علا حساب حبه


اهى معتقده انه ما زال ما يحبها ومشاعره تجاهها مجرد رغبه لااكثر ولا اقل


وهو يحس انها ما تحبه وتكرهه من اللى سواه وياها والدليل انها حتى ما تغار عليه من ريم


صلى الفجر وطلع وراه لريم ولبس لبسه وطلع علا الدوام


ولا يلقى عبدالله :هلا خالد جاى امبجر اليوم


خالد /لانى ما نمت اصلا


عبدالله :عسى ما شر


خالد:لاوالله الاهل شوى تعبانين


عبدالله : لا ماتشوف شر...بس خالد بغيت اسالك عن شغله بس يمكن اتكون خاصه اشوى


خالد:شعندك يا ابو الخصوصيه


عبدالله :انا مستغرب اشلون وحده وتوها اصغيره وما صار علا زواجكم شى وترضى انك تتزوج عليها


خالد: (ولاول مره يعترف )......والله يا عبدالله انى ظلمتها معاى


ريم :ما ارتاحت لى الحين النار اللى فيها من ملاك ما طفت اخذت التلفون ودزت لملاك مسج

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 05:27 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(((((((((((((الجزء الثانى والثلاثين)))))))))))))





ريم :ما ارتاحت لى الحين النار اللى فيها من ملاك ما طفت اخذت التلفون ودزت لملاك مسج

صحت ملاك ومالقت خالد جمبها ...بس كانت حاسه نفسها مستانسه وفرش من نومت امس كانت الساعه علا

السبع البست علا طول ونزلت اتزهب الريوق لعمها


الا تلقى كل شى جاهز .....


ملاك يالله علا الاقل اقعد اونسه علا الريوق

نزل ابو فيصل وتريق وطلع ونزلوا البنات وراحو دواماتهم وردت ملاك للغرفه تبى تاخذ لها شور علا السريع

وتروح لجدتها لاانها تعبانه


وبعد ما اطلعت من الحمام ولا تسمع صوت المسج

(((اذا كنتى متوقعه بحركت امس انج قهرتينى ترى انتى غلطانه ومعطيه نفسج اكبر من حجمج اصلا خالد من

رد وهو متضايق ان ضيع وقته معاج تدرين عاد تكسرين الخاطر بس ارجوا انج ما اتسوينها مره ثانيه لاتتوقهين

انى غايره ولا زعلانه لاء بالعكس .....\ بس يكسر خاطرى خالد لانه قبل لايروح لج يكون حده زعلان

ومتضايق ابصراحه انتى خربتى فرحتنا وسعادتنا ودخلتى بيننا مع انج تدرين عدل ان خالد ما يحبج ولا عمره

حبج وخذاج بس عشان يرضى ابوه اما انا فعشان يرضى قلبه وحبه ياريت تفهمين و اتتركينا نعيش حياتنا انا

وزوجى وولدنا اللى بالطريق وانتى بعد شوفى حياتج مع اى انسان ممكن انه يحبج اما خالد فتاكدى اميه بالاميه

انه مايحب ولا راح يحب غيرى ومحد بالدنيا يعرف ويفهم خالد كثرى واذا اهو مخليج فتاكدى انه مخليج لاانه

يحس بتانيب الضمير ناحيتج بس عاد انتى افهمى ولمى الباقى من كرامتج واتركينا انعيش حياتنا ....وسورى

ادرى كلامى قاسى اشويه بس عاد لازم افهمج وبليز لاتسوين هالهركات اللى واضحه ومفهومه ))




اقعدت ملاك ودموعها تنزل معقوله كلامها صحيح ....بس خالد امس كان غير انا حسيت فيه لا هذى اكيد تبى

تقهرنى مثل ما قهرتها بس والله احس كلامها فيه شى من المنطقيه مو مشكله يجى واتاكد



*************************************************



ساره :لاء محمد مستحيل اسكن مع جدتك


محمد :ساره حبيبتى انتى راح يكون لج دور كامل وفيه ست غرف يعنى بيت كامل علا قدنا وانتى تدرين انا ما


اقدر اترك جدتى وبعدين راح يكون وضع ماقت ابوى باقيله تقريبا 3 سنوات ويرد وبعدين راح اشترى لج بيت

كامل لج ابروحج

ساره :لاء محمد انا ابى اخذ راحتى واحس باستقلاليتى

محمد: ساره انتى لازم اتقدرين وضعى جدتى ما اقدر اتركها ابروحها وبعدين انتى تقريبا راح ايكون لج بيت

كامل

ساره :لاء محمداسمحلى شوف لك حل

محمد :وشنو الحل ابنظرج

ساره: اخذ لى شقه وجدتك عادى كانت عايشه اهى وملاك ابروحهم

محمد :بس الحين انا موجود ومستحيل اترك جدتى ابروحها واذا علا البيت انا بامن لج دور كامل لج و غير

جذيه انا ما عندى حل ثانى وانا

وقامت ساره : محمد ودنى البيت

وقام محمد وداها البيت

مى : انتى من صجج تبين تتركينه واهو مامن لج البيت وبعدين هذا وضع ماقت لات

فوتين الرجال عشان اشياء سخيفه ...

ساره :اى سخيفه هذا يبى ايمشى كلمته على

مى: اكيد هذا مو زوجج ولا انتى داشه حرب

ساره :ييييييوه لاء انا ابى اكون ابروحى ما لى خلق هالعجوز

ام ساره :والله صاجه اشتبى بهالعجوز معاها يوه انا شسوت فينى جدتكم جننتنى .....لايمه اضغطى عليه ومالج

شغل

مى :يمه لا تزيدينها ترى الرجال بعد ما ينلام يخلى جدته ابروحها انتى ترضينها يمه لو انتى بمكانها

امها :ييوه ما عليج منها انتى اظغطى عليه ولا يغرج تيعارض وبعدين مرده بيطخ اهو يحبج

ساره :عاد كيفه لازم يشوفله حل

مى :ترى انتى اللى بتخسرين
محمد ياربى شسوى وعاها يعنى يوم درت انى احبها تبى تستغل هالحب علا كيفها بس الا جدتى مستحيل اوافق

ولازم اتكيف مع وضعى





البست ملاك وهى محتاره من كلام ريم ....وراحت لجدتها اللى لقتها تعبانه

ملاك :وهى اتبوس ايدها يمه ياقلبى اشفيج شنو حاسه فيه

ام صالح :بعد يابنتى الكبر
\
ملاك : :يمه لاتقولين هالكلام انتى توج شباب

ام صالح :الله يجبر بخاطرج

ملاك: يمه امشى خن نروح لعمى بالعياده

ام صالح :لايبنتى موعدى الاسبوع الجاى وان شا لله بروحله والحين انا زينه

ملاك يمه خلينى اتطمن عليج ترى اللى فينى كافينى

ام صالح : باهتمام عسى ماشر يمه شفيج

ملاك :مافينى شى بس احس انى اشويه تعبانه

ام صالح :خاف فيه شى بالطريق

ملاك :تذكرت كلمت ريم لما قالت ولدنا انا وخالد وردت تضايقت .......لاء يمه ما اتوقع

ام صالح :ملاك انا لازم اوديج الطبيب اشوف ليش ما حملتى

ملاك: برعب لاء يمه ماله داعى

ام صالح وليه ماله داعى \\

ملاك :يمه انا رحت وقالت لى عادى وبعدين تو الناس يمه

ام صالح :بود .......يابنتى والله انى ودى اشوف اعيالج قبل لا الله ياخذ امانته

ملاك" وهى اتحط ايدها علا فم امها ...لاء يمه لاتطرين الموت

ام صالح :يابنتى انتى منتى مامنه الموت حق وانا ابى اتطمن عليج الولد ذخر بالدنيا شوفى انا لو الله ثم محمد

ولداولدى وانتى بعد جان انا الحين ابروحى

الا علا دخلت محمد وسمع الكلمه الاخير

محمد لاو تبينى اترك جدتى يا ساره ادوس علا قلبى الف مره ولا اترك جدتى

محمد :السلام عليكم

ملاك وهى اتعدل ملفعها هلا والله محمد

محمد :هلا ملاك اشوف البيت منور اثاريج عندنا

ملاك :هذا من نورك ونور جدتى وان شالله يكمل بنور ساره بعد

محمد :بين عليه انه متضايق ....ان شالله

ام صالح :محمد حبيبى تبى غدى

محمد لاء يمه متغدى

ام صالح :انما حاسه ان محمد فيه شى

ملاك لا :يمه بس اهو يمكن تعبان من الشغل.....ويالله يمه انا استاذن

:ام صالح: فمان الله يمه وديرى بالج وانتى بالطريج

وهى بالطريق دقت علا ساره

ملاك :مرحبا بالعروس القاطعه

ساره /:اى عروس الله يخليج ولد خالج خلى فيها عروس

ملاك :ليش عسى ما شر عاد محمد اليوم امبين عليه انه متضايق

ساره (اشوه يعنى اثر فيه كلامى) لاء ملاك مشكله اصغيره بس

ملاك :ساره لاتخربون ايامكم الحلوه علشان تفاهات ضغيره

ساره :لا ان شالله راح تنحل والحل بيده








ردت ملاك البيت ولا تلقى خالد ينطرها

خالد :ملاك انتى اشلون اتروحين وما اتقولين لى وبعدين انتى تعبانه اشلون تطلعين من البيت

ملاك :خالد انا اسفه والله كنت بدق عليك ونسيت وبعدين جدتى تعبانه ورحت اشوفها

خالد :هالمره راح اطوفها لج بس مره ثانيه

ملاك : قاطعته ملاك ماراح اكررها ......

خالد:انزين شاللى مزعلج الحين

ما تحملت ملاك وقعدت تبجى

وقف خالد ملاك اشفيج عسى ما شر

ملاك :خالد ريم حامل

خالد :انصدم اشلون اعرفت ومحد يدرى..........انتى من اللى قالج

ملاك :يعنى صح الكلام

خالد :وهذا اللى مزعلج انا رجال ومتزوج شى طبيعى ان زوجتى اتحمل واذا انتى بعد تبين اتحملين انا ما عندى

ما نع وبالعكس اتمنى

ملاك مستحيل

خالد :شنو اللى مستحيل

ملاك خالد لا تضحك على انت اصلا ما تحبنى وانا بعد ما احبك


خالد انصدم منها .........ماتحبينى

ملاك :اى ما احبك ولا ابى احبك يا اخى انت واحد ماله امان وخلنى بحالى اعتقنى لوجه الله

خالد :الحين انا ابى اعرف اشلون عرفتى بحمل ريم

ومدت له التلفون وشاف المسج وانصدم

خالد :ملاك الكلام هذى كله مو صحيح وانا الحين راح اخلى ريم تتصل عليج وتعتذر بعد شنو تبين

ملاك :لاء انا ما ابيها تتصل انا ابيها تجى بنفسها وتعتذر اهى مو احسن منى بشى وانت تذكر يوم خليتنى اجيها

بالبيت والعتذر منها ومن امك وامن خالتك بعد مع انك ما عرفت شالسالفه

خالد :بس وين تجيج

اهنيه عند الباب وانا بكون احسن منكم انتو الاثنين ما ابى اعتذارها جدام كل الناس كفايه جدامك وبس

خالد :صار

وطلع

ملاك والله لرد كرامتى اللى هدرتها لى يا خالد

طبعا عطى ريم جم طرق وتلها من ايدها وركبها السياره وجابها

خالد ملاك تعالى عند الباب

جات ملاك ووقفت وهى صاده وما اتطالع صوبهم.......ريم مو عيب الكلام اللى قلتيه

ريم :ماردت وهى بعد صاده للناحيه الثانيه

خالد ريم اعتذرى الكلام اللى قلته مو صحيح اعتذرى الحين

ريم : خلاص ما كان قصدى

ملاك :يعنى شنو ما كان قصدج

ريم يعنى سورى مو قصدى اجرحج

ملاك :خلاص ريم انا سامحتج عشانى خالد بس واسمحيلى كان ودى ادخلج واعزمج علا شى بس عمى ما

يرضى تدخلين البيت وصدت ومشت

خالد(والله منتى هينه يا ملاك ) يالله الحين امشى اركبى السياره

ريم وطول الطريق وهى تبجى ......انت ظالم انت ما تحبنى ليش اتسوى فينى جذيه ....ولا انت تبى تذبح اللى

ببطنى

خالد :جب ولا كلمه عشان ما تتجراين وتسوينها مره ثانيه

ريم يعنى لو اهى مسوىه ويى نفس الشى

خالد :ليش ما تذكرين لما اعتذرت منج بس خلاص المره الجايه احط راس الوحده فيكم تحت التاير واذبحها

وافتك




اما ملاك فكانت فى قمت السعاده ..واخيرا طفت نار ذاك اليوم الاسود اللى رحت واعتذرت لج فيه يا ريم ومباقى

الا انت يا خالد

البست لها قميص نوم كحلى وحطت لها مكياج روعه ولمت شعرها واقعدت بالصاله تتفرج علا التلفزيون ......

دخل خالد وكان امبين عليه التعب واول ما رفع راسه وشاف ملاك راح التعب كله منه

ملاك : وهى مبتسمه هلا خالد

خالد : واخيرا الليله خلاص بتنفك العقده

ارفعت ملاك حواجبها ..... العقده هذى انت اللى عقدتها وبعدين من قال

خالد :يعنى شكلج يقول تعال مانى قادره اصبر تكفى ارجوك

اضحكت ملاك ضحكتها اللى اتذوبه .....لاحبيبى كان ممكن بس بعد اللى اليوم لاء تاخر جم ليله

خالد :الله الله جم ليله بعد

ملاك : خالد ترى اللى اليوم اكتبته ريم بالمسج فيه شى من الصج

خالد :وهو يقعد جمب ملاك ... وحط يده علا شعرها وتكه وقعد يلعب فيه ...اذا ما فيه شى فرجاء لاتلبسين

هاللبس ترى والله راح اخلف بالوعد وما راح يهمنى اى شى

التفتت ملاك عليه خالد ترى ان اخلفت بوعدك راح تخسرنى للابد

خالد :وهو يبعد عن ملاك لهالدرجه كارهه قربى ....ولا فيه شى ثانى

ملاك : خالد انت بنيت بيننا سد قوى وكبير ولا تعتقد انه ابسرعه راح ينهد

قام خالد : يعنى شنو تبين اسوى لج عشان ترضين بالله مو كافى انى جبت لج ريم وهى حامل وكفختها وانا

عمرى ما مديت ايدى عليها وكل هذا وانقولين يبيلى وقت.......انا اقدر الحين اخذ اللى ابيه منج ولا همنى احد

لاانه حقى وانا اللى مخليج برضاى فلاتستغلين طيبتى لاان صبرى له احدود

ملاك : ومن قالك اتمد ايدك عليها حرام هذى انسانه ولها مشاعر......اشلون طاوعك قلبك وطقيتها ....

خالد: ملاك لاتسشتفزينى انا حاولت اصلح اللى اذيتج فيه بس انتى قلبج اسود ومنتى راضيه تفتحين صفحه جديده

ملاك :ولا راح افتح وانت جذيه ...وراحت غرفتها وصكرت الباب

خالد :ماشى يا ملاك وطلع وراح

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 05:28 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((((((((الجزء الثالث والثلاثون))))))))





ريم كانت منهاره وامها عند

ريم :يمه احس انى بموت من القهر تخيلى انا انا اتاسف من هالحثاله

امها :حسبى الله عليها

ريم :لاء يمه واتقول بعد ما اقدر ادخلج عمى ما يرضى تدخلين وكانى مسويه جريمه ولا حشره قذره ومايبونها

تدخل البيت الله ياخذها وياخذ عمها معاها

امها ما عليج والله لااطلعها من هالبيت وما اكون انا ام سعود

ودقت علا خالد ............الو

خالد :الو

ام سعود :خالد شاللى سويته فريم الله يهداك

خالد: ليش اهى ما قالت لج شمسويه

ام سعود :من الغيره عليك ومن حبها لك وبعد انت خليتها بليلتها ورحت للثانيه ما يصير وبعدين المسكينه بعد

متعبها الحمال ولاعب بنفسيتها ,,,ولازم اتقدر هالشى يمه

خالد:خالتى اولا بنتج ما قدرتنى وانا منبه عليها مالها شغل بالبيت الثانى و ثانيا انا كنت باعوض ليلتها بس اهى ما

اصبرت.والحين اسبوع كامل مانى جايها لين تتادب ورجاء خالتى انا ما احب احد يتدخل بينى وبين حريمى ويالله

فمان الله وسكر الخط قبل لاتقول شى

ام سعود :الو ولتفتت علا بنتها سكر الخط\

ريم :انزين اشقال

ام سعود : وهى خايفه علا بنتها ايقول بيقعد اسبوع مهو جاى

ريم :وهى اتصارك خلاص اسحرته وخلته ما عاد يبينى والله ما اخليها ولتفتت علا التلفون ودقت علا اخوها

اسعود

اسعود :خير

ريم :اسعود تبى عشرالاف دينار وملاك فوقها

سعود اللى فز ابى ملاك ويكفينى كل شى

ريم :خلاص تعال





************************************************** ****************




خالد راح للشاليه حق عبد الله ...ولقاه اهناك وكان يبى يركب سيارته ويروح البيت

عبد الله :هلا ببو وليد

خالد :هلا فيك

عبد الله :حياك حياك

خالد : عبدالله اذا تبى تمشى روح انا ببات اهنيه

عبد الله :الله عندك بيتين وتبات اهنيه

خالد:عبدالله ترى حدى متضايق

عبدالله : (انا ماكنت افكر بالزواج لاكن الحين خلاص ماكو احلى من الحريه)

خالد :عبدالله انا اللى ابلشت عمرى بعنادى وهذا انا قاعد اكلها الحين

عبدالله :خالد اللى صار صار وخلاص والحين انت لازم اتكيف نفسك مع الوضع واتكون قد الثنتين واعدل واذا

حست انك منت قادر تعدل اختار وحده وانت لى الحين علا البر

خالد:اى بر انا احس انى مو قادر افهمهم

عبدالله :انت ظلمت الاولى وفظلت الثانيه وهى حبك خلاص اترك الاولى وعيش حياتك من دون مشاكل

خالد :ما اقدر

عبدالله :خالد اللى انا لاحظته فيك من تزوجت الاولى وانت دايم متضايق وامبين عليك انك منت مرتاح معاها

والدليل انك ما صبرت وتزوجت عليها خالد انت اذا امخليها لانها كاسره خاطرك فاعتقعا دام لى الحين ما صار

عندكم جهال ويضيعون بينكم وعيش حياتك طبيعيه مع اللى اتحبها والاولى راح الله يرزقها اهى بعدها اصغيره

واذا علا الشكل ناس واجد عادى عندهم الشكل

خالد_(اى شكل الله يخليك وانا شلى جننى غير جمالها وشكلها وروحها وكل شى ) عبدالله انا ما اقدر ابصراحه

احس انى بديت احبها

عبدالله: الله وكبر عليك .....ويوم انك اتحبها ليش تكسر قلبها وتتزوج عليها

خالد :عاد هذا اللى صار

عبدالله خلاص تحمل نتائج اختيارك واصبر وحاول انهم ما يتواجهون نهائى ولايكون بينهم اى احتكاك

خالد:بحاول الحين انا بتركهم اسبوع اادبهم فيه واعيد ترتيب افكارى وبعدين ارد لهم

عبدالله :يعنى هذا من حظى انا الزوجه الثالثه

خالد:الله يلوع جبدك

عبدالله :صحيح مو حلوه لاكن فاهمتك عدل

خالد :قعد يضحك من كلام عبدالله

عبدالله :اشرايك باجر انقدم علا اجازه وانروح لبنان جم يوم

خالد:اى والله احس ودى اغير روتين

عبدالله خلاص زهب عمرك




ملاك معتقده انه عند ريم وريم معتقده انه عند ملاك وكل وهده ميته من القهر


ملاك :ياحرام كل هذا عشانه طقها علا الخفيف تازم وتضايق وقعد يومين عندها وماادرى لى متى بعد بيقعد

وانا واللى سواه فينى ويقول خلاص لازم تنسين وقلبى اسود ..........اى ينسى الضارب ولا ينسى المضروب ريم هذى

كفايه عليها اللى جاها واهو بعد خلاص القهر اللى قهرته والزمته بالسانه بوعد وعذبته كافى وانا مانى قادره

اشوفه كل يوم كل يوم يمر احس انى اتعلق فيه اكثر بس ما ابى اوصل لمرحله ما اقدر اتركه فيها واصير انا

بالموقف الضعيف خلاص ما عاد فينى صبر عليه

واثناء تفكيرها ولا علا دخلت خالد وعلا طول علا غرفته واخذله جنطه وحط فيها ملابسه واغراضه وطلع ولا

حتى التفت علا ملاك ولا كلها بكلمه وحده

وريم طبعا اوصلتها الاخبار انه مسافر من خالتها اللى اعرفت السالفه وتوعدت لملاك بالف وعد

دزت ريم مسج لخالد

((حبيبى بتسافر من دون ما اشوفك خالد حبيبى والله انا اسفه وما راح اعيدها بس انت ارضى على خالد ترى ما اتحمل ما اشوفك تكفى قوال انك مسامحنى لو بمسج عشان ارتاح))


خالد :ما عليه بعد يبيلج كم يوم علا ما تتادبين عدل....اما الثانيه ولا حتى عبرتنى اااااه والله بتجننى


اما ملاك بعد زهبت جنطتها واخذت لها اغراض بصيطه وطلعت

ولا تلقى عمها .......علاوين ملاك

ملاك :سلامتك عمى خالد بيسافر وانا بروح عند جدتى اتعرف انت بعد انها تعبانه ولازم اكون عندها وانت

خلاص جت شمعه البيت وانا انتهى دور

ابو فيصل /لالاياملاك لاتقولين هالكلام انتى ما راح ينتى دورج انتى كل يوم يبدى لج دور ودور اساسى بهالبيت

ملاك(لله يجبر بخاطرك محد مرفعلى غيرك) مشكور عمى وان شالله ماراح اطول

ابو فيصل :ان شالله وديري بالج علا جدتج ترى فعلا تعبانه وتلزمها الراحه

اطلعت ملاك ومن اطلعت وسياره ره وراها

ملاك :يربى هذا شيبى منى وراى .....وحست بالخوف ,,,,ولاما انزلت عند بيت جدتها ولا يطلع










ريم :بالدوام وطبعا اظربت صحبه مع نوف بنت عم ملاك وطبعا ملاك محور الحديث اللى بينتهم دائما


نوف لا وما تدرين بعد محمد ولد خالها طلق ساره رفيجتها تدرين ليش اتقول امى ان ساره تبى بيت ابروحها لان


محمد كان يبى ملاك وما ادرى عن ملاك بس ما تبيه يشوفها كل مره تجى وهو رافض يقول ما اقدر ولاما


واجهته بالحقيقه اعترف وقال صحيح ابيها ولحد الحين خاطرى فيها


ريم انزين ليش ما تزوجها من الاول فكنا منها


نوف ما ادرى يعنى خالد اتعرفين فيه ميزات كثيره عن محمد\


ريم :وهذا ثانى دليل عليج ويا وجه النحس




***************************************



ساره كانت منهاره وتبجى انا ما توقعت انه يطلقنى بهالسرعه وعشان شى من حقى

امها :خليه يولى لاتبجين عليه باجر تاخذين اللى احسن منه بالف مره وخليه تنفعه جدته

ساره : يمه وانا وين وانتى وين يمه انا مقهوره يعنى خلاص يطلقنى عشان بس طلبت بحق من حقوقى

مى "ساره انتى اللى بين الطلاق وهو قالج عن ظروفه من البدايه وامن لج مسكن كبير وراهى عليج بس انتى

اللى ما ريتى اشتبينه يسوى يغصبج علا قال خلاص وزين انكم ما اختلفتو وحصل الطلاق بعد الدخله ولا معاج

جهال

ساره :خلاص خلاص ما ابى اسمع احد زصعدت فوق









اما ملاك فكانت واقفه مع سعود اللى كان يلحقها بسيارته

سعود :قوه ملاك

ملاك :نعم اشتبى لاحقنى عسى ما شر

اسعود لاء ملاك بس شفت سيارج وقلت اسلم عليج

ملاك(صاحى هذا ولا مجنون ) وخلاص سلمت بعد اشتبى

سعود ملاك انتى ليش اتكلمينى بهالاسلوب

ملاك :اسمحلى انا مانى متعوده اكلم غرب بالشارع وعلا طلعت محمد من الباب

محمد : ملاك منوا هذا

ملاك : (خافت لايتمشكل محمد مع سعود).....لامحمد هذى سعود ولد خالت خالد

محمد :....اى هلا والله تفظل تفظل ادخل

ملاك :لا محمد اسعود مستعجل وبيمشى

دخل محمد.....ملاك محمد ممكن اتكلم معاك اشوى

محمد :بخصوص ساره

ملاك :اى

محمد :الكلام يا ملاك انتهى بهالموضوع

ملاك :لا محمد لاتقول ان شالله بيكون فيه حل وانت الله يهديك استعجلت

محمد :لا يا ملاك ساره اهى اللى حدتنى وتخلت عن اول موقف اواجهه وانتى اتعرفين انا مستحيل اترك جدتى وهم

الوضع موؤقت لين يرد ابوى لاكن اهى اختارت هالشى وما قدرت وضعى وتماشت مع ظروفى وتبى كل شى يمشى

علا اللى اهى تبيه من دون ما اتعمل احساب لمسؤلياتى وظروفى

ملاك (معقوله ساره هذا تفكيرها الناس خلاص ما عاد اتفكر الا بنفسها وبس)....والله ما ادرى شقولك يا محمد ب

بس الحين انا متاكده انها اخسرت واخسرت شى كبير


محمد:الله يعوضها ويعوضنى


ملاك :الله كريم ودخلت عند جدتها



ام صالح :شفتى يا ملاك محمد طلق ساره

ملاك :اى والله يمه

ا
ام صالح ..: لو ادرى جان ما خليته يطلقها ....وكل هذى عشانى والله انا ماعلى لو مخلينى ...انا صرت حمل عليه

خانت حيلى



ملاك: لايمه لاتقولين هالحجى






ريم : هاه شصار

سعود : خلاص صورناها

ريم :اى عاد ابى اتكمل علا اخرالاسبوع ابى اتكون الصور كلاها عندى قبل لا يوصل خالد

سعود :ما اتقولين اشلون اقدر اخذ ملاك

ريم :لاما يطلقها خالد بتكون الساحه فاظيه جدامك

ريم اتفقت اهى واخوها انها اتصور سعود وريم وهم بالشارع مع بعض

وصار كل ما تطلع ملاك ولا هذا وراها

ومره كانت صافطه عند الجمعيه وفاتحه الدريشه وحاطه ايدها علا الباب وصاده ولا ما حست الا بالللا مسك ايدها

وعلا التفاتتها ولا يصورهم رفيجه اللى معاه وكان يصورها كل ما يوقف جمبها اسعود


ملاك :صج ما تستحى شوف يا اسعود والله ان كررتها وشفتك يالجلب لاقول لخالد :::

سعود :ملاك اعذرينى والله ما كان قصدى

حركت ملاك وهى ميته من الخوف الحيوان هذى ولالله بغى يوقف قلبلى من الخوف ...والله ما الومك يا عمى

فى هالعايله الخايسه






خالد قبل لا يجى وهو بالمطار دق علا امه

ام فيصل :هلا حبيبى وينك

خالد :يمه انا بالمطار وبرد اليوم ان شالله

امه :ياقلبى توصل بالسلامه


خالد : ماقدر ما يسال يمه اشلون ملاك

امه :ملاك والله يا خالد من سافرت وهى ما ندرى عنها بس امس اللى ردت البيت فيه ...وطبعا محد يقدر يقول لها شى

خالد :ليش يمه أأأأأه يا وليدى لو تدرى عن البلاوى اللى سمعتها من مرت عمها كان شاب راسك بس ما اقول الا

الله يعينك عزالله انك مقرود

خالد :شنو يمه قولى شالسالفه


امه :لما تجى اقولك

يمه ما فينى صبر

امه :حبيبى كلام ما ينقال بالتلفون


وصكر خالد والافكار تاخذه وتجيبه

بعد ما سكرت ام فيصل ولتفتت ولا تلقى ابو فيصل والغضب باين عليه

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 28-07-10, 05:29 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,340
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلازا المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((((((((((((((((الرابع والثلاثون))))))))))))))





ساره ادق علا محمد وما يرد عليها وتصلت علا ملاك

ساره :الو مرحبا ملاك

ملاك :هلا والله ساره

ساره : ملاك شفتى اشسوى محمد

ملاك :ساره والله مانى عارفه شقول لج بس انتى عارفه ظروف محمد والوضع مؤقت

ساره :ملاك ترى انا ما انلام ابى اعيش حياتى ابورحى وابى احس بخصوصيتى

ملاك:....ساره والله ما ادرى شقول لج ...بس هم محمد بعد ما يقدر يهد جدتى ابروحها وانتى اتعرفين انها تعبانه

ساره :بس بعد اهو تسرع

ملاك :يعنى انتى بتغيرين رايج

ساره :لاء طبعا

ملاك: ساره خالد لو ترك جدتى عشانج وتخلى عن مساوليته تجاها راح يجى وقت ويتخلى عنج عشانوحده ثانيه

لاكن محمد يقدر المسؤليه ويحافظ عليها

ساره :يعنى انتى مايده محمد

ملاك :لاء ساره لاتفهمينى غلط انا ترى ما عرف انه طلقج الامن اشوى واذ عن مايدته او لاء انا مالى شغل وهذا

قراره اهو وانتى عارفه انه افرح يوم عندى يوم وافقتى علا محمد

ساره : خلاص ملاك اخليج الحين ابوى جى

ملاك:سارونه حبيبتى لاتخلين اللى صار ياثر علا علاقتنا وانتى ان شالله بيرزقج باللى احسن منه

وسكرت ملاك من ريم






ابو فيصل :انتى شقاعده اتقولين لخالد ......انتى ما اتخافين الله ابى افهم ملاك شنو اذتج فيه

ام فيصل :بلاك انت ما تدرى هذى

ابو فيصل :هذى شنو موكافى ان اولدج اعرس عليها واخذ بنت اختج بعد اشتبين يا ام فيصل

شوفى ان صار بين ملاك وخالد شى ما اتلومين الا نفسج انتى فاهمه

ام فيصل :الحين انت اتحاوشنى وترفع صوتك على عشان هذى

ابو فيصل اى ارفع صوتى واذا مو عاجبج الباب يفوت جمل

انصدمت ام فيصل .........انا انا علا اخر عمرى انطرد من بيتى عشان وحده من دور اعيالى

وصعدت فوق ولمت اغراضها وهى تبجى واتحلف بملاك .......وبناتها حولينها ويبجون

فرح :يمه تكفين لاتروحين

فجر : يمه الله يخليج قعدى عندنا

ام فيصل لا مستحيل اقعد بعد ما طردنى مستحيل انا بروح لبيت خالد عند ريم وعند اختى وافتك منه ومن اسلوبه

وبخلى البيت لملاك وطبعا هذا اللى تبيه بس عليها بالعافيه

راحت فرح تتصل علا ابوها وفجر بعد تتصل عليه بس ما كان يرد علا احد

وطلعت فرح ودخلت علا ملاك

فرح ملاك ليش اتسوين فينا جذيه

ملاك وهى كانت قاعده اتنظف المطبخ ......فرح عسى ماشر اشفيج تبجين

ح :اشفينى اتخلين ابوى يطرد امى وتقولين اشفينى حرام عليج حرام يعنى عشان ما عندج ام ويتيمه اتيتمينا احنا

بعد

ملاك :فرح حرام عليج ان ما ادرى انتى عن شنو تتحجين انا من امس ما طلعت من الجناح وما ادرى انتى

شتقصدين ...

فرح:ابوى طرد امى من البيت علا شانج

ملاك:علشانى انا وانا شكوى شصار وما ادرى عن شى والله يا فرح انى ما ادرى شالسالفه

اقعدت فرح علا الكرسى الى جنبها .....وةهى منهاره امى اتجمع اغراضها وبتطلع من البيت ابوى طردها

...وانتى السبب

ملاك :خلاص خلاص انا باتصل علا عمى واشوف شالسالفه واذا انا السبب انا راح احل الموضوع

ودقت ملاك علا عمها ...وما رد

ملاك :مايرد

الا فجر داخله ملاك ليش جذيه والله حرام احنا اشسوينا لج عشان اتعاقبينا بامنا

ملاك :ما تحملت وبجت والله والله يا بنات انا ما ادرى انتو شتقولون انا مانى فاهمه شى ...اصلا انا ما طلعت من الجناح

....(.يعنى هذا اللى يقول تجيك التهايم وانت نايم)

بنات اذا انا السبب راح احل الامر وتاكدو انى مستحيل ااذى احد بهالبيت ...






اطلعت ام فيصل واتجهت لبيت خالد

ريم وهى مصدومه خالتى عسى ماشر ليش جايبه اغراضج

:خالتها :تزاعلت انا وابو فيصل واخذت اغراضى وقلت اجى اسكن عندكم

ريم :وهى مصدومه واتطالع امها ....اى خالتى بس ترى ماكوا مكان

ام فيصل : شنو البيت الكبير هذا ما فيه غرفه لى

ريم :لاء خالتى مو قصدى بس انتى جايه من غرفتج اللى اشكبرها وانا قصدى ماعندى غرفه بمستوى غرفتج

ام فيصل لا عادى اى غرفه

راحت ريم تامر الخدامه وامها وراها

ريم :يمه شهالبلوه شنو يعنى تجى تسكن عندى

امها :والله ما ادرى بس خن ننطر جم يوم وانشوف الوضع

ام فيصل اى ريم اليوم ترى بيوصل خالد

ريم صج والله

بس اليوم بيروح عند الجلبه ام المصايب لانه اخر مره كان عندج

ريم (اى انا لى البلاوى وهى لها خالد وابوه والبيت لا وبعد الحين فضا لها الجو)


ام سعود :عسى ما شر شنو سبت الزعل بينج وبين ابو فيصل اول مره ابحياتج تزعلين وتتركين البيت

ام فيصل :بعد منمنو من وجه النحس ملاكوه من دشت البيت والمشاكل مالها ولالى بس خل يجى خالد والله لخليه

يطلقها ......تخيلى دخل على ابو فيصل انا اكلم خالد وتهاوش معاى وقال ان صار بين ملاك وخالد شى انتى بعد

راح يصيرلج نفس المصير بس خلاص انا ما همنى انا بقعد عند خالد وهو بلعنته وهالبنت راح يطلقها يعنى

يطلقها

ام سعود :بس ما يصير اتخلين بيتج عشان هذى وخالد ما يندرى يطلقها ولا لاء

ريم :يمه لاتتفاولين ان شالله بيطلقها وما فيها شك

ام فيصل :ان ما طلقها بعد السوالف اللى سمعتها عنها مهو رجال ولا هو اولدى

ريم : يا خالتى انا عندى اكثر من دليل اذا ما اقنعه الاول يقنعه الثانى واذا ما اقنعه الثانى يقنعه الثالث





مايأست ملاك وظلت تتصل وتتصل علا عمها

الا علا دخلت عمها البيت

ملاك :عمى الله يهداك ليش ما اترد على

ابو فيصل :ليش عسى ماشر حرقتونى اتصالات

فرح :ليش يبه ليش تطرد امى

ابو فيصل انا ما طردتها

فجر :/انزين يبه تكفى روح جيبها من بيت خالد والله ما نقدر علا بعد امنا

ابو فيصل :مثل ما راحت ابروحها اترد ابروحها.........والتفت علا ملاك ...ملاك تعالى ابيج شوى ...وانتو يا

بنات بعد نا تطلع ملاك ابيكم ابروحكم

ابو فيصل ملاك ......انتى مالج دخل بالموضوع ....المشكله بينى وبين ام فيصل وبعدين هذا اللى انا ابيى اوصل

له انها اتروح لبيت خالد

ملاك:ليش عمى

ابو فيصل :لغايه فى نفسى

ملاك :عمى انا ما احب اتدخل بخصوصياتكم بس البنات علبالهم ان انا السبب ما صدقت انى كسبتهم خصوصا

فرح

عمها :لاتحاتين انا راح افهم البنات عن السبب الاساسى...وقبل لا تطلع ملاك ...ملاك ترى خالد بيوصل اليوم

ملاك :اىعمى عندى خبر ...وهى اساسا ما تدرى وعلا طول اصعدت ولبست وراحت الصالون

وهى بالسياره .....الحين انا ابى اطلب منه الطلاق اشحقه اكشخ له ...بس ولو ابى اخليه لاخر لحطه يشوفنى
حلوه

وصبغت شعرها صبغه روعه بينت حيل لون بشرتها ....وحطت شدو علا اطراف عينها ووزعته وبين كبر

اعيونها وكثرت المسكره وحطت عنابى مخملى

ولبست لها فستا ستان طويل وله فتحات من الاجناب ولونه احمر نارى ضضضضيج له جيب قميص وفاتحه

الثلاث زاير الاولى واكمامه طويله بس اهى مكفستها ...ملاك اعتقد الحين ما يقدلا يعلق علا لبى اكثر من جذيه

ساتر ما فيه عندى

دخل خالد علا الساعه 11باليل وما لقى احد وطبعا اهم اللى كان يشوفهم اول ما يجى امه وما لقى احد وراح

غرفتها وما لقاها وكمل علا غرفته ولا يلقى ملاك ........تزهب العشى علا اضائت الشموع وريحه البيت اللى

كلها ريحتها ..........

ملاك :هلا خالد حمد الله علا السلامه

خالد :ما رد

ملاك :يعنى ما قلت انك جاى

خالد :وليش اقول وانتى ما يهمج جيت او ما جيت

ملاك :اى بس انا علا الاقل لى الحين زوجتك وعموما نورت البيت

وقربت منه ومدت ايدها له تبى اتسلم عليه ......خالد سحبها من ايدها بل قوته وباسها ....حاولت تفلت منه حاولت

وماكو فايده وبعد ما تركها ..................اعطته كف كانت ردت فعل لاايراديه

وحط ملاك ايدها علا فمها ا( ياربى انا شسوين )وراحت علاطول لغرفتها قبل لا يرد لها الكف

بس اللى ما توقعته انها تسمع صوت ضحكه ,,,,ملاك كانت ترجف من راسها لى اطراف ارجولها من الموقف

ولاتسمع صوت خالد ....وهو يضحك ملاك انتى ما قلتيلى عن البوسه انها من ظمن الاتفاق

ملاك (الله ياخذك وفتك منك لاء لاء الوضع صار ما يطمن )

خالد (انتى من دون شى مهبلتنى اشلون وانتى مغيره بشكلج بعد زين جت علا هالشى اتحمد ربها ) ....بعد ما

بدل ولبس دشداشته ونزل راح يبى ايسلم علا اهله

ما لقى احد وراح غرفت البنات ولقى وحده معاها كتابها والثانيه قاعده علا النت

بعد ما سلموا علا خالد

خالد :بنات وين امى

البنات :ماكو رد
خالد :بقلق امى وين

بجت فرح امى مو موجوده

خالد ومن دون صبر اى وين تحجى انتى وياها

فجر امى ببيتك عند ريم

خالد:ليش ريم فيها شى

فجر :لاء ما فيها بس امى صار بينها وبين ابوى زعل وقالت بتقعد عندك

خالد : امى وبوى انزين شالسبه الجايده اللى اتخلى امى تطلع من البيت

البنات ماردو طبعا من توصيلت ابوهم

خالد :انزين ابوى وين الحين

فرح :بغرفت المكتب كان عنده فيصل وعندهم شغل مهم

نزل خالد ولقى ابوه وفيصل بين الاوراق

خالد :السلام عليكم

الاثنين :وعليكم السلام وقاموا يسلمون عليه

وبعد السلام خالد :يبه شالسالفه اشفيها امى

ابو فيصل :مافيها شى

خالد :يبه اشلون ما فيها شى وهى اول مره اتهد البيت

ابوه :ماراحت عند غريب عند ولدها وبنت اختها

خالد :بس هذا بيتها

ابوه : هذا بيتى وامك تجاوزت الحدود ا واللى ما يخاف الله ماله قعده عندى ....

خالد : انزين انا استاذن بروح لها

ابوه :خالد مو كل شى تسمعه اتصدقه ختى لو من اعز الناس لازم تتاكد قبل

خالد :يبه شقصدك

قصدى راح اتعرفه لارحت لمك

وطلع خالد وتركهم

فيصل :الله يهداج يا يمه انا متاكد كل هالسوالف كلها من تحت راس خالتى

ابوه :طول عمرها وهى اتحاول تتدخل بحياتنا احاول ابعدها قد ما اقدر بس ماكو فايده اهى مسيطره علا امك

بشكل فضيع شخصيتها معدومه جدام اختها وهذا سبب الخلاف الدايم بينى وبين امك والحين تسلطوى علا ملاك

وخالد وماراح ترتاح الا بعد ما اتخرب عليهم وبصراحه انا مانى ظامن خالد

فيصل الله يستر :::بس بعد اذنك يبه انا بحاول ارد امى بكره

ابو فيصل :لاء روح سلم عليها وبس اما الرده مو الحين وكل شى بوقته حلو

فيصل (الله يستر شنو اخرت هالسالفه)


********************************

طلع خالد وراح لبيته عند ريم


اول ما دخل اخذته ريم بالاحضان والدموع

ريم :خالد حرام عليك اتخلينى كالهالمده هذى كلها

خالد :خلاص يا قلبى لاتبجين مو زين حق البيبى

ريم :اى امس رحت وتاكدت انى حامل وبعد ثمن اسهر راح اتصير ابو

خالد :الله يتمم علا خير.....ريم وين امى

ريم :خالتى فوق لو اتشوفها تكسر الخاطر ....عمى الله يهداه طردها عشان ملاك تخيل

خالد :عشان منو

ريم :ليش ما قالولك اهناك ...ولا الكل صاير ليه غسيل مخ

خالد تركها وراح لمه



ودخل لقاها تتفرج علا التلفزيون وميته من الظحك علا المسرحيه

اول ما شافت خالد بدى التمثل

خاااالد تعال تعال وهى اتحضنه شفت اشصارلى من تحت راس زوجتك

خالد :شصار يمه فهمينى

وقالت له السالفه من اولها لى اخرها

خالد :يمه انزين شاللى تبين اتقولينه عن ملاك

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بعلمك درس يفيدك ويحييك, قصة, قصة سعودية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:24 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية