لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-08, 11:53 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

.................................................. ............
لا يايمان أنتي بخير وراح ادورك ماراح اياس لا ماراح اياس

تسند على جدار كان بعيد اشوي عن مقر الشرطه (سامحني ياجهاد سامحني كيف اقدر اعيش وانأ بهالشكل وما انتبه إلا بيد تكتم انفاسه وتدخله سياره جيب مضلله من الخلف بشكل سريع

فهد ..............منو انت سامر

سامر والي كان جالس يسوق ومعاه اثنين هم إلي سحبوا فهد ودخلوه السياره ..............اي سامر ها اش سار معك

فهد ...............انت اش عليك

سامر ...............لا علي يالحبيب منت وعدتني اتزوجها

فهد.............شوف نجوم السماء اقرب لك منها فاهم

سامر .............ههههههههههههه اقول اش سار الحين بسرعه تكلم والا والله لاقضي عليك وماحد درى عنك

فهد ............الي افهمه انك تدخلت فيما لا يعنيك بما فيه الكفايه والحين الرجاء تبعد من طريقي ياسامر

سامر ............مشكلتك عارفني زين لاكن منت ناوي تلين راسك

فهد..................ايه للاسف اني اعرفك واعرف قد ايش انت وقح ومدري كيف ماشيت هالاشكال على الرغم من إن عمري ماسويت شي من إلي تسويه غلطي بحياتي كلها كان منصب على إيمان وانأ الحين جالس اذوق المر إلي ذوقتها اياه واستاهل بعد وراضي فيه بما انه حيكفر إلي سويته معاها وانت
وانت ياسامر بيجي اليوم إلي تندم فيه وبتقول فهد قال

سامر....................هههههههههههههههههه ساير اشوفك فيلسوف

رمقه فهد بنظرة احتقار ..........الحين وين رايح انت

سامر .............ولا شي يالحبيب بس حبيت أضيفك عندي كم يوم واشوف اش عندك من إخبار

فهد بضحكت سخريه .............ههه ههه ابقى تحلم اكثير اني حاقول إلي عندي



وقف السياره بحوش مسور ونزل
نزله من السياره وماسكه من حلقه والقيود مثبته على يدينه .............اسمع ح تحكي والا والله

بصق فهد بوجهه قبل يكمل كلامه

وما حس إلا بلكمه قويه تتعرض على وجهه رجع ومن قوتها وصك بالسياره ولكمه ثنيه جعلته يطيح على الارض والدم يصب من انفه وفمه
سامر ....................فكر اتعيدها ثاني فاهم
رماه بكل قوته على الارض وقال للي معاه .........دخلوه وعلموه الادب كيف يحكي مع سامر فاهمين


_________________________________________

رزان ...............وش قاعده تقولي

نوف ...............مدري يارزان كيف اخبرها المشكله الزواج بعد شهر

رزان ...........تودوها للجهه إلي اكيد حتوصلها لدار الايتام اكيد بيرضيك ذا

نوف .............لاااااااا ما ادري يمكن يدوروا هم اهلها واكيد حيوصلوا لهم

رزان ..........انا عندي فكره

نوف.............لحقيني فيها

رزان..............انا اقول تجلس معاي

نوف .................كيف

رزان ...........من صدق اتكلم إنا تجلس معانا بالبيت مو احسن من دار الايتام

نوف ............فكره حلوه بس كيف اقنعها

رزان ..........لازم كلنا نقنعها إنا من جه وأنتي واخوك من جهه

نوف ..............ماخاب ضني لما قلت مابيحلها معاي غيرك

ههههههههههههههههههههههههههه والله أنتي احلا رزان

رزان..............يالله عن الاطراء وخليك مستعده لاقناعها

نوف...............الله يساعدنا ويقدرنا نسعها يارب

رزان.............امين


___________________________________


سالي تناظر فيه وتشوف كيف كان قلقان عليها وخايف ووجه منقلب وكيف كان يصارخ عليها (أنتي صاحيه والا مجنونه .........انتي صاحيه والا مجنونه ........) كلمات تتردد براسها وهي واقفه

وما انتبهت إلا على صوته .................جواهر الحمد الله على سلامتك

جواهر...............نوف نوف وينها

رافي كان يتكلم ومو حاس في نفسه ولا بالي حوله من خوفه عليها ..............لا تخافي بالبيت انت اش فيك خوفتينا عليك

جواهر...........مين انت

اشر لسالي تمسكها معا ه
سالي جلست بجنبها بهدوء وذهول .............انا بجنبك لاتخافي

رافي ............الحمد لله على سلامتك حاولي توقفي الحين

جواهر بدت تتذكر إلي سار لها وحست أنها مو متغطيه ............سالي ابي غطا

ابتسم رافي لما شاف اهتمامهابتغطية نفسها على الرغم من تعبها

سحبت سالي الجلال إلي كانت لابسته وغطتها معاها

رافي ..................ما ح اروح لحد ماشوفكم دخلتوا البيت

وقفت سالي جواهر
جواهر.........لاتخافي اقدر امشي وحدي
ومشيوا ودخلوا البيت ورافي يتابعها بعيونه
جلسوا بالصاله
سالي ............اسفه ياجواهر ماكنت اظن انك حساسه لها الدرجه

جواهر..............ابتسمت سالي
تصدقي ياسالي انو تخيلتك ذيب ما ادري ليه اول ماشفتك جات صورة الذيب قدامي

سالي ...........ههههههههههههههههههههههه ذيب مر وحده حرام عليك شكلي اخوف

جواهر ...............لا يا سالي
مدري ليه اخاف من الذيب وصوته اقول اسكت احسن ماحب نتكلم فيه كثير ترا اتعب

رافي كان داخل ووقف يسمع الحوار إلي دار بينهم .......(اكيد الذيب له دور وهو إلي حيوصلنا لهلك ياجواهر )

سالي ................جواهر اهو أنتي تعرفي رافي

جواهر...............اخو رزان

سالي ...............ايه هوه

جواهر..................هههههههههه اتذكر حصل لي موقف معا اول مره اجي فيها لهنه نفس تقريبا الموقف إلي سار اليوم بس بشكل مختلف

سالي ................ايه كملي وش سار

رافي حس أنها تبي تعرف اهو يحبها او لا فقطع عليهم

................لو سمحتوا طريق

جواهر ...............سالي وين انروح

سالي ..............يالله عند البنات
استنى شوي يارافي

رافي ............(هههههههههه ما كني كنت قبل اشوي معاكم هههههههه)

_____________________________________

كيف وين راح يعني

جهاد ............والله دورته ماخليت مكان ما دورته اكيد تعب لما شاف مابيدهم شي وحاس بالذنب
واكيد برتاح ويجي بعد ما يهدا

سارة ..................الله يعينه ويعينا بس إنا اقول إيمان بخير ياجهاد وعايشه اكيد دورها باحد الملاجئ إنا قلبي يقول عايشه واشوفها دوم باحلامي

جهاد...............يمه حسوي كل شي بس في الاخير اقول لا تتعلقي كثير لان احتمالية حياتها ضعيفه جدا

سارة ............لا قلب الام غير يحكي غير إنا احس اني لسى مافقدها
جهاد إنا كل يوم ادعي لها وكل يو ابكي عليها وما احد حاس بالي في قلبي
إيه............ وراحت تبكي
إيه يا جهادقلبي إلي ماذاق طعم الهنا لأجلها لسى يقول لي أنها بخير وح تشوفيها يا سارة
جهاد لما اروح إنا وابوك لا تفكر انك تياس كمل طريقك كمله ياجهاد
والله يوفقك ويعينك على الحمل إلي جاك

جهاد يمسح دموع أمه ورجع يمسح ادموعه ............لا تخافي يام جهاد والله لادورها لوكان اخر يوم بحياتي


_____________________________________

قومي يامرام اتصلي في فهد والله قلبي ياكلني عليه

مرام .........حاضر يا مامي (الله ما احلاك يامي وما احلى الطيبه والحنيه بوجهك )

الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الان ...........

يمه مقفله على طول
طيب اتصلي بجهاد
حاضر.....................طووووووووووووووووووط طووووووووووووووووووط

جهاد ..............يمه هذي مرام كلميها وقولي لها انو إنا نايم وفهد برا ماتدري عنه

الووووووا

مرام بارتباك ولاول مره تكلم أم جهاد ..........كيفك خالتي

سارة ...........بخير أنتي مرام

مرام ............ايه ا ا وينه جهاد

سارة .............نايم تبين شي حبيبتي .

مرام(كل إلي سوينا وتقول حبيبتي والله انك طيبه).........كنت باساله عن فهد لأنه مقفل جواله

سارة ............اهو طلع ولسى مارد البيت اول مايرد اقوله يكلمك

مرام .............مشكوره خالتي

____________________________________



رزان...................اش فيك سالي مو على بعضك

جواهر اتاشر لسالي بالسكوت

سالي ...............مافي شي ابد

نوف ...........اها إنا اعرفك ياجواهر واعرف حركاتك اش بينكم

سالي ..........ههههه اش دخلكم اسرار مثل ما بينكم اسرار

رزان.........سالي بدينا ترا ماعندك غيري

سالي ............رجاء ماحب التهديد

رزان .............اجل مابتقولوا

سالي تطالع بجواهر ..........جواهر حبيبتي خليني اقول يرضيك اتذلني

ابتسمت جواهر وما اعترضت

سالي .............الي سار ياحلوه أنتي وهيه انو إنا خوفتها من ورا وهي مو داريه عني
ههههههههههههه لا والاخت طلعت حساسه واغمى عليها
ولما فاقت اتخيلوا اتقول اتخيلتك ذيب

اتغيرت ملامح نوف ورزان
نوف (ليه هي ماتبي سيرت الذيب غريبه مو اول مره )

رزان ............وكيف وعيتيها لوحدك

هنا زالت الابتسامه من وجه سالي وناظرت جواهر ...........لا البركه برافي صاحب واجب

رزان (يويلي من هاالولد بيعلق روحه بشي بعيد عنه الله يهديه )............كيف رافي وش جابه

سالي ............والله ماني عارفه طلع وصرخ علي فجئه من ورا الشجره

رزان (اكيد مستخبي يتاملها حسبي الله عليه لا وكملت بتعيش معاه بعد بيت واحد لو بيعرف اش بيسوي هذا إن وافقت ).................رافي إيه اكيد كان معه شغله بالحديقه ونسيت اخبركم ماتطلعوا هناك
كله منك يانوف أنتي إلي نسيتيني

نوف ...........المهم أنتي الحين ياجواهر كيفك احسن

جواهر .........الحمد الله احسن بكثير

سالي ..............استاذن اشوي يابنات بارجع لكم لا تخافوا

طلعت بالصاله وهي تفكر برافي (اكيد يحبها أهي جميله مره هذا بدون ما تتصلح كذا إنا متاكده انوه يحبها
ااااااااااااخ ليه يارافي تقتل الحب إلي فيني ليه )وراحت تسترجع إلي سار وتفتكر شكله وهو خايف وشايلها بين ايديه ويناديها بخوف
تتذكر شكله وهو يصارخ عليها ...........طالعت من الشباك ........هذا هو وين رايح ركب سيارته وراح

طلعت بالحوش اشوي وهي داخله من قسم الرجال سمعت امها تحاكي خالتها

أم عبدالله .............اقول الولد اكبير عمره 28 سنه لازم نفرح فيه كلمو اخوها

او رافي ..............والله ما ادري ليه يقول استنو شوي مع انه زى ماشفتي بينجن على سيرتها

أم عبدالله ...............جواهر حلوه ويحق له اخذت عقله وانأ إلي باكلمه واضغط عليه
نبي نفرح باحد فيهم

أم رافي .............الله يهداه كل ماجبت له عروس رفض الفكره من اساسها لحد ما جت هالبنيه وغير رايه لكن مادري اش فيه يحاول ياخر الموضوع

نزلت ادموعها من دون شعور وهي تسمع الكلام عن حبيبها وانه فعلا يفكر بجواهر (إنا ليه افكر بواحد مافكر فيني ليه انزل ادموعي على واحد مايستاهل دمعه وحده مني اهو يحبها وبيخطبها بعد روح يارفي إنا ذليت نفسي كثير لك
مسحت ادموعها وراحت للمطبخ واخذت الشاي إلي وصت الخادمه تسويه بس لهم كلهم وراحت لهم بالغرفه

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 10:28 AM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

تكملة القصه عشان خاطر الحلوين

يالله يابنات شاي

لفت ولما شافت جاهر حست بضيق (أهي إلي اخذته مني بس أهي اش ذنبها)

رزان ..............يديك العافيه سالي جعلني اخدمك بزواجك

سالي .............الا صدق مافي احد منا مخطوب كلنا بنوتات

رزان ناسيه عمرها ..............ههههههههههه نوف بعد شهر زواجها

نوف دقتها بقوه ............الله ياخذك ماقلت لجواهر

جواهر انصدمت من الخبر وطالعت في نوف بذهول

سالي ..........هههههههههه الدور عليك ياجواهر

جواهر ........وقفت (معقوله واذا راحت مايسير جلس بالبيت مع راكان وين اروح إنا )

سالي ...........اش فيك ياجواهر خفتي اكيد تفكري باحد

نوف وقفت ............جواهر حبيبتي وهمست لها الموضوع جديد وتوني خبرت رزان يعني لسى طازه

جواهر ودموعها على خدها .............الله يوفقك يانوف مايسير اوقف بطريقك

نوف ...........جواهر ادموعك غالية ما احب اشوفها

جواهر............لا تخافي هذي دموع فرح لاختي الغالية

نوف ................جواهر بالبيت باتكلم معاك بالموضوع لا تخافي اوكيه

جواهر بابتسامه مصطنعه ...........اوكيه حبيبتي

رزان .ماسكه فمها (إنا صدق ملقوفه )

سالي ............الحين بدال مانفرح نتخرع اش فيكم يابنات

نوف .............ولا شي ياعيوني

سالي .............الا ماتقولي جواهر اكبر منك ليه بتتزوجي قبلها مع أنها احلى
والا / وتطالع جواهر بنص عين / فيه عريس مالك قلبك

يالله اتاخرت عليهم

رافي.............اتعشوا معانا

راكان .......لا معليش ابوي الحين اكيد باليت مايسير

_______________________________________




_______________________________________







يااااااااااااااااااااااارب رحمتك يااااااااااااااااارب
رباه إن لي ذنوب عظام ............فارجو منك ياربي الرحيم ...............الغفران والرحمه والسماح
يااااااااااااااااااااإلآهي رجوتك فاعف عني
رباه اني نديم فارجوك ربي الرحمه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

هلت الدموع من عيناه حتى اصبح لا يستطيع رؤيا من حوله ولم يعد يسمع سوا شهقاته وانينه
اصبح ينشد بصوت جميل

رب هب لي من المتاب حتى أتوب .. وأعف عنيفقد عرتني ذنوبيوعلى دين احمد فأمتني ..وأحي قلبي في يوم تحيا القلوبيامداوي الأسقام داو سقمى ... يا إلهي إني عليك حسيبوأشف قلبي من الذي قد علاه... إن سقمي قد حار فيه الطبيبيا مداوي العباد هب لي بقرب ...حاش ان أرجوك ثمأخيبوأقل عثرتي وجد لي بقرب ...إن دائي بالقرب منك يطيبتعست ليلة عصيتكفيها...قد إنقضت وإثمها لي نصيبما إحتيالي وقد عصيت جهلا ...كيف لا أستحي وأنتالرقيب

دخل بكل كبرياء



سامر ...............ههههههههههههه تبكي ولا وتنشد كمان ههههههههه والله انت غريب تذنب وتسوي إلي سويته
وتبكي حالك كمان

فهد ومو قادر يمسح ادموعه إلي ماليه وجه بسبب القيد إلي بيده
.............انت اش تبي الحين مني

سامر ..................ابي إيمان

فهد .................واذا قلت أنها بعيده عن انفك

سامر قرب بغضب ...........هي جمله وحده انه راح اتكون نهايتك على ايدي

فهد ضحك بسخريه ..........هههههه وانأ بين ايديك سو إلي تسويه عادي مافرقت معي الحياه او الموت


سامر حس انه بينفجر من بروده ........شوف راح اضل هنا وإيمان بحصلها وباخذها غصب عليك فاهم

فهد .......براحتك سو إلي تسويه

سامر...........انت الظاهر مو عاجبك إلي قاعد يجيك كنك استجبنت

فهد ...............تقريبا وانت بتظن اني بوافق تاخذ اختي وانت بالاسلوب ذا ابد انت تزيدني تصميم
في الثبات على كلامي حتى لو على موتي

سامر بهدؤ .................فهد خلنا نرجع اصحاب مثل اول صدقني لاحاول اثبت لك اني تغيرت وراح اسعد
اختك قد ماقدر بس انت ارجع فهد الاولي وانأ سامر الاولي

فهد .................الي قاعد اتقوله مستحيل

سامر حاول يمسك اعصابه وطلع سحب واحد من ارجاله (اسمع وقفوا طق الحين كفايه عليه القيد والحبسه الظاهر انه ماينفع العنف معاه حنجرب الهدؤ )

__________________________________________________
_____________________________________________

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 10:30 AM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

__________________________________________________
_____________________________________________


رافي ..............ايه

أم رافي .............كيف وانت الحين مو عارف اهلها ولا اذا كانت مخطوبه او......

رافي ............بس كافي تعبت يمه بس إنا ما بي غيرها وقلت باملك عليها والزواج ما حيتم إلا
بعد العلاج وانأ إلي مسؤل عن علاجها ولما نعرف كل شي عنها في ذيك الساعه نشوف اذا موافقين والا لا
ثم اطلق تنهيده قويه حاس أنها ح تفجر صدره

أم رافي ..................طيب بعد زواج نوف اش ح يسووا

رزان ..............ح تجلس معانا يمه والا مو عاجبك

أم رافي .............تظني توافق

رزان ..........اتوقع ويمكن تجبر نفسها لأنه ما لها احد

أم رافي ...............مسكينه والله تكسر الخاطر

رافي ...........يمه ابوي عليك سامعه وخالتي مابيها تدري قولوا أنها بنت عم راكان وما لها احد وانه صديقتها رزان اجبرتها على القعده معانا وخبريهم انيبملك عليها بس مايدروا عن قصتها سامعه

أم رافي ..........خلاص لاتخاف والله يوفقك ويكتب لك مافيه الخير وييسر دربك

______________________________________

إلى متى بتضل مقابل ها البحر
بسام ............انا يئست يارامز ما خلينا مكان بالكويت

رامز.............وانا يائس من قبل نجي يالله يااخي خلنا نمشي بكرا

بسام .............طيب تتذكر مازن إلي تهاوشت انت وياه بالسوق

رامز...........ايه وانأ إلي اتهاوش معهم يسير من اصحابك

بسام..............عليك نور إنا ناديته يسهر معانا

رامز..........اوكيه مع اني احس انه غثيث
لكن نغير من وجهك اشوي

بسام ............مليت مني

رامز..........بقوه كمان

بسام ............اقول باتصل على مازن ابرك لي اهو تاخر

طوووووووووووووط طووووووووووووط

مازن ...........هلا بسام

بسام ............وينك

مازن .........معليش الوالده رفضت خروجي حاليا من المنزل

بسام .........ليه

مازن ...............ولاشي اتهاوشت مع خواتي وعاقبتني إلا اقول اش رايكم اتجوني بالبيت وعازمكم عالعشا

بسام ............انت الحين مع الكل بس هواش حتى ما تعرفنا عليك إلا بالهواش

مازن .............هههههههه اقول لاتكثر حكي تجون اوكيه

بسام .............اذا العشا اكل بيت ماعندي مانع

مازن ..........ولا يهمك

بسام .............اوكيه بس اوصف لنا الطريق

وصف مازن البيت لبسام واتفقوا يتقابلو بعد المغرب

رامز ...........صدق الطيور على اشكالها تقع

بسام .........تعجبني صراحته

رامز ..........والله لو على موتي ما اقول أمي عاقبتني

بسام ..............هههههههههه لا وقال سبب العقاب هههههههه اتهاوش مع خواته

رامز .........مايمشي إلا ويهاوش لا تلومني لما تهاوشت معا ه

بسام ..............ههههههه والله شكله تحفه ودي يونسنا اليوم يالله نروح له

رامز .............الله يعيني


__________________________________

فارس ...............مامي إنا طالع تبون شي من برا

أم فارس ............جيب معاك عشا

مازن .............لا إنا عزمت اصحابي ورفضوا يجون إلا يكون العشا طبخ بيت

أم فارس ..........اصلا من إلي قال اعزم انت معاقب الحين اشلون تعزم

مازن ..............يمه أنتي ليه قاسيه علي وفارس مدلعته

فارس ..........احم احم يالغيران لانو إنا ماسوي مشاكل

أم فارس ............اذا عقلت بتعرف ليه كنت قاسيه عليك

مازن .............الحين لما ادور مصلحة بناتك اسير موعاقل

فارس ............يا اخي انت بتزوجها غصب ماتبي صاحبك

مازن ..........اقول راح اعرضها على صاحبي إلي الحين بيجي

فارس ...............احلف بس واصدقك
إلا من إلي بيجي لايكون المعرس وافنشه بالمره

مازن ..........لااااا اتطمن مو هو هذول اثنين من السعوديه ويتمشون بالكويت وبكره رادين السعوديه

فارس .............وش عرفك فيهم

مازن ...........ابد اتهاوشت معهم

فارس ............هههههههه انت كل اصحابك اتعرفت عليهم بالطريقه ذي هههههههههههههه

مازن ...............يمه تكفين لا تفشليني

أم فارس ..............خلاص بس توعدني ما عاد تتكلم بموضوع عريس غيدا فاهم

مازن .............اوعدك

______________________________________


أبو فادي .............الله يعين وما عندك توقع راح لمكان

جهاد.............مدري بس اسال اذا سامر مو موجود بالرياض فاعتقد اذا ماخاب ضني له يد بالسالفه

أبو فادي اترك الموضوع علي وانأ باتصرف إلا متى ماشين اهلك

جهاد...........بعد يومين

أبو فادي ............ايه الله يوفقك مع السلامه


__________________________________________________ ________



مرام ..........باقول لامي وارد منكم

ماريه ............ابويه مصر واذا ماجيتوا بيزعل

هايمه اش قلتي

أم فهد (أميره )..............خلاص قولي احد يمرنا

مرام ..........ماريه ياي وافقت

ماريه ...........استناك ياحلوه انتظروا فادي حييجي

مرام ............اوكيه باي
________________________________________________

ماريه ..........فادي مر معاك على عيال عمي

فادي ....................وافقت أميره أخيرا حتخرج من عزلتها

ماريه ...................حرام اسكت بس لا تجلس اتسب فيها

فادي ............ماحبها غصب اتكلم

ماريه ..........اوووووووووه منك غثيث

فادي .............ما اقول إلا الله يعين فارس عليك

ماريه ............وبعدين معاك كل ما اتكلم الله يعين فارس بديت امل من اسمه

فادي ................جد خليني اخبره

ماريه ..............تصدق انك تافه

فادي ........هههههههههه احلى شي اتذكره يوم الشوفه هههههههههههه شكلك وشكله يموت ضحك

ماريه .............ايه مبسوط من عمايلك بس اتصدق أنها احلى من لو كنت مستعده

فادي ............مو إنا عارف أنها حلوه

ماريه ................بس يالله لاتنسى عيال عمي

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 10:32 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ماريه ................بس يالله لاتنسى عيال عمي

فادي............تامري امر كم ماريه معانا وتذكر لين تنهد اييييييييييييه الله يرحمك يالين والله لك وحشه في قلبي


ماريه ...............ايش تقول

فادي وتغيرفجئه ............هاااا ولا شي يالله باي إنا طالع

ماريه ........بسم الله علينا تو تضحك

ابتسم وطلع


_________________________________


ياهلا والله اتفضلوا حياكم الله


بسام ..........الله يسلمك بس لاتطول بالترحيب ماحب كذا احراج

مازن ..........هههههههه وانت يا سيد رامز

رامز .............ياخي إنا تكلم معي برسميه لانو لسى مابلعتك

مازن .............ههههههههههههه تبي تتهاوش مره ثانيه

بسام .............اقول فكونا شكلكم نسخه من بعض

رامز ...............اناالله لايقول

مازن ..............هههههه مقبوله بوسع صدري

فارس .........السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

فارس .............ياهلا واله زارتنا البركه

بسام ورامز ..........هلا والله بيك

تخيل فارس وهو يسلم عليهم شكل مازن وهو يتهاوش معهم فضحك ههههههههههههههههه

الكل يناظره باستغراب

مازن ...........هههههههه هذا اخوي فارس

بسام .............اتشرفنا يافارس

فارس ............طبعا إنا اضحك من اخوي مايتعرف على احد إلا بالهواش


رامز والي ماصدق .........اتصدق غثني هو كذا على طول

فارس ...........اكيد هو بدا بالهواش

رامز ...........اي لو مو بسام كان طقيته طق


بسام ياشيخ كنا بالسوق واخوك الله يهديه يمشي ويسب شكله زعلان
ولما وصل عندنا وقف رامز بطريقه ومو حاس فيه
طبعا اخوك مافيه يلف اشوي قام ودفه وطاح اخونا رامز إلي بس قام وتشابكوا بالايادي ويالله قدرت افكهم
ولما سالته عن سبب فعلته قال (إنا اذا كنت زعلان لاحد يوقف بطريقي خصوصا الان اتهاوشت مع أمي
ولعنتني وسبتني وما لقيت إلا ذا افك حرتي فيه)ههههههههه صريح جدا

فارس .............ههههههههههه اعتذر يا اخ رامز نيابه عن اخوي

رامز ...............خلاص عديناها هالمره

جا العشا واكلوا خصوصا بسام إلي كان مشتاق لاكل البيت

___________________________________

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 10:37 AM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فادي من جانب الباب على سماعة البيت...................انا فادي يالله إنا بالسياره انتظركم

مجد ............يالله نازلين

فادي (الله يعيني على نظرات مجد ماحبها وما ابلعها )

ركبو السياره .............السلام عليكم

فادي ..........هلا بعمتي وبنات عمي

مرام جالسه ورا فادي بالضبط
مجد كانت في قمة الاحترام والادب وشالت فادي من راسها وصممت على أنها تواصل ادراستها وماتخلي شي يأثر عليها وتركت صاحباتها الي انجرفت وراهم

فادي ماشي ويناظر مرام (الله عليها هاديه جدا بس غريبه مجد مؤدبه )
تذكر موضوع مرام والسواقه والي سوته فيه وحب يدردش ويغير الجو اشوي

فادي ............عمتي أنتي ما تسوقي السياره

أميره ............لا ولا اعرف

فادي ............سمعت أنهم بيفتحوا مجال للحريم بالسواقه علمي البنات على الاقل

أميره ..............لا مانبي نتعلم كذا مرتاحين يا ابني

فادي (إبني هههههه لا فيه تطورات ) تنحنح احم .............على الاقل ما يدعسوا احد والا يفتروا في الناس اتصدقي اني وعدت اااااااا وحده اعلمها السواقه

مرام كانت تتلون ومفتشله لما تذكرت الموضوع (ياربي مابيسكت الله يستر لا يخبر أمي بس والله انو جريء)

أميره .............منو ذي

فادي يرفع حاجب ويناضر بالمرايه على مرام...........اااااااااا وحده كانت تلعب بسيارته اخوها وانأ اتمشى بحوشهم وما دريت إلا والسياره بوجهي بس ربك ستر هههههههههه وراحت على سيارتي وانأ من الخوف قفزت بالسياره ووقفتها وانقذت نفسي وسيارتي
هههههههههه

أميره ............هههههههههههه شكلها دفشه ذي


ضحك على كلمت أميره ..............ههههههههههه عاد دفشه ههههههههه مدري عنها ههههه

أميره ................وكيف ح تعلمها انت

فادي .........والله ودي علشان ماتفتري ثاني فيه لكن كيف مادري

أميره ..............والله انت كبير وماناقصك شي اتزوجها اذا هي عاجبتك وعلمها

فادي سكت وماتوقع الرد كمان مافكر فيه والمشكله إنها الوحيده بالسياره إلي فاهمه وش قاعد
يتكلم عنه ...........

أميره .................اش فيك مارديت اتفاجئت

مرام وماهي حاسه بالي حولها خلاص اشوي ويغمى عليها من الحياء والموقف إلي انحطت فيه
بدون ارادتها تمنت الارض تنشق وتبلعها

فادي ................والله فاجئتيني وجات على باله إيمان (خلاص معقوله مافيه امل منها نلاقيها معقوله انساها )

أميره ............ها يافادي والله اذا البنت محترمه إنا اشجعك على هالخطوه وانت منت فاكر الموقف إلا وانت تعلقت فيها اكيد

مجد تكلم نفسها (معقوله ينسى إيمان هذا اذا ماكانت إيمان صاحبت الموقف )

فادي ناظر بالمرايه وشافها منزله راسها وواضح التوتر عليها بحركات يدها وتحركاتها الكثيره وهو ساير مرتبك ............ا ا بشوف ياعمه

بعدين افكر بموضوع الزواج

أميره ............اقول والله اني اعدك مثل فهد وانا مافرحت بعيالي وودي افرح فيك بس انت اشر ومهرها هديه مني قول منهي بنته

فادي وقف بجنب سوبر وحب يضيع السالفه .......هههههه تبون شي من السوبر

أميره .........اي و الله إنا بنزل ابي شويت اغراض ها يمجد نزلي خذي إلي تقولي عليه إنا ماعرفه

مجد ...........اوكيه

نزلت مجد واميره

وانتبهت مرام أنها الوحيده إلي معاه بالسياره فتحت الباب بتنزل معاهم ومن الاحراج ماتدري اشلون تتصرف

فادي ................مرام

مرام ...........ن ن نعم

فادي ...............اجلسي ما حدغريب

مرام ..............

فادي ...............انا أسف حبيت انكت بس امك قلبت الموضوع إنا أسف على الاحراج

مرا(يارب يسكت يارب يجون الحين )...........................

فادي تم ساكت اشوي ............مرام اش رايك بالحكي إلي قالته امك

مرام متفاجئه من جرائته ........ا أي حكي

فادي ...........موضوع الزواج

مرام ...........وانا اش دخلني

فادي ............دخلك انو أنتي صاحبت الموقف يعني أنتي العروس

مرام ماقدرت تتكلم وتمت ساكته

فادي ازداد اعجاب بحياءها وحس انه فعلا متعلق فيها وانو إيمان راحت منه خلاص على الاقل يعوض حرمانه منها بها المواقف إلي بينه وبين مرام .............مرام وينك

مرام ...........ايوه

فادي وحب يزيد من احراجها ويستمتع بالمواقف إلي تسير له معها ...............مروم مارديتي

مرام تيبست عالكرسي (ياويلي إنا بنزل قبل تطلع روحي ) فتحت الباب ونزلت

ضحك فادي على تصرفها وحس أنها ماشيه وترجف ولفت بالمحل إلي بجنب السوبر وماهي حاسه بنفسها

(اقول انزل الحق عليها قبل اتضيع مني وتلحق إيمان الله يستر )فتح الباب ونزل وراها

دخلت (ياربي وينهم إنا وين )وانتبهت على صوت من وراها .........على وين رايحه أنتي

مرام .............فادي

فادي ..........ايه امشي خوفتيني عليك امشي امك بالسوبر

مرام وقفت ......طيب ارجع السياره باروح وحدي اعرف الطريق

فادي .............ههههههه لا بتمشين معي يالله تحركي ومشى وهي وراه ودخل السوبر دخلت

مرام .........مشكور إنا باكمل طريقي

فادي ناظر فيها نظرات حب زادت من احراجها ..........طيب عيوني اتفضلي

كملت طريقها وراحت اتدور مجد ولما حصلتها
مجد.........اش منزلك

مرام ................اتروحون واجلس وحدي مع فادي ماسارت

مجد...........انا خلصت تبين شي

مرام ............لا مابي شي يالله بس انروح خلاص زهقت

مجد ...............بشوف أمي

أميره ..........ايه خلصت يالله اخذتي شي يامرام

مرام ............لااااااا يالله اخلصوا

راحوا للمحاسبه حصلوا فادي واقف

أميره ..........اخرناك معليش

فادي ............لا عادي هاتي الاغراض بحاسب واجي روحو لسياره

أميره ..........طيب هاذي الفلوس

فادي...........مو توك تقولي بحسبتك ولدك يالله روحو جاي ما بتاخر

أميره ...........الله يعطيك العافيه ماتقصر بس

فادي .......عمتي تاخرنا

ضحكت أميره وراحوا لسياره ..........وحاسب فادي وطلع كان من ظمن الاغراض كيك وحلى ومعجنات

فادي (هاذي ماينفع احطها بالشنطه اهااا فرصه )

فتح الباب إلي بجنب مرام
فادي ............امسكوا ذي زين علشان ما تنحاس وتعمد يحطها كلها بحضن مرام إلي ماقدرت تقول لا

ركب السياره وهويضحك على شكلها

مرام اضطرت اتنزل منها شوي وتحطها عند مجد

وكان يراقبها ويضحك


يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــع

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة سديم الشتاء, انسوا ايمان, فصة ايمان
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:46 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية