لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-11, 07:42 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الثاني والعشرين ..















بين الصحـاري والضمـا

إحسـاس ليتك تفهمه

بين السحابه والسمـا

دمعـــه تبعثر همهــا

بين الشواطي والبحر

شوق عجزنا نفهمه

بين الليالي والسهـر

حسـره جرعنا سمها

بين الدروب الموحشه

صرخه صداها تكتمه

من يرسم الخطوه رجا

بين الجهات المظلمه

من يروي النبته "غــلا"

مهما زمنها ذمها !!









//

\\















:تـــــرى والله لاأعلم أمي ...!!!

بصوت واطي : دلوع ماما >والله لاأعلم أمي < مالت عليك >>>كانت مقهوووره منه بقوه ..

ابتسم بخبث: وش تقولين ؟؟؟

نجد بضيق تقوم: مااااااااا أقوووول شـــي !

سلمان: أحســـــن ههههه >>ضحك ضحكه تنرفز وألتفت للتلفزيون يكمل اللي كان يتابعه وهي تذرع المنزل ذهابا وأيابا ههههه من الضيقه والقهــر واعدها بعشاء برى بس سحب عليها كـ عادة العيــال حفظهم الله !!!







دخلت على أمها في المطبخ وخبطت بكل جسمها على الكرسي وبقووووه !

حصه: عنبوتس شوي شوي على الكرسي لا ينكسر !

نجد أطلقت ضحكتها ماتدري ليه فضيعه هالأم : اللحين من تخااافين عليه أكثر علي وإلا على الكرســـي ؟؟؟؟؟!

حصه: الكرسي توني شاريته بدارهمي ورى ما أخاف عليه !

نجد تشهق وتمثل الصدمه: هـــــــــــئ يعنــــي تحبينه أكثر منــــــــــــــــــي ؟؟؟؟؟؟؟؟

حصه: موب واجد شوي وترفع القدر عن النار ..

نجد: ليش انتوا كذا وش سويت لكم أنا هذا وأنا ضعيفه كافة خيري شري بس ما ينفع مع العالم ذا الأيـام الطيب ولـــدك الخــ.... >>>قطعتها حصه ..

حصه: أهااا بس شفتي أخت نايف ؟؟؟؟؟ >>>المدرسه اللي عندهم !

نجد ببرود: ايه ابله وداد تدرسني حديث !

حصه بتنغيز له معنى : مزيوونه ؟؟؟

نجد: ماعليها مملوحه ميب زينه ولا شينه ليييه ؟؟؟؟ >بدت اللقافه !

حصه :بس أبي أسأل عنها ودي أرقص بعرسه ياجعلني ما أبكيه !

نجد بغباء وهي تقشم فصفص: منهوووو ؟؟؟؟

حصه: سلمان !

نجد شرقت وأحمر وجههها : كح كح كهح كح كح ... عطتها حصه كاس مويه وهي تسمي عليها وتصقع كتوفها لأن الشرقه شينه !

حصه: بسم الله عليتس فيتس رباشة ميب في أحد !!

نجد بهجوم قبل لا تدافع : مااااااتصلح له والله ماتصلح له يمـه ..!

حصه تشوف وش وراها : وراه ما تصلح بنت حموله ونعرف أهلها ..

نجد: أصلاً سلمان مابعد صمل يعرس ليش إنا نغصبه ووالله يمه ما تصلح له أنا أعرف أخــوي

مع أني ودي أنه ما يأخذ أحد !!

صقعتها حصه في رأسها وضحكت نجد..

نجد:هههههه والله بس ولدك راسه يابس وموب إي وحده تقنعه تشوفين لو تقولين له قال لا ..

حصه: أنا أدري به ليش يقول لا بس السبب اللي بيرفض عشانه بينحل !

نجد: شلوون مافهمت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ..

حصه: موب لزوم تفهمين كم مره قلت لك خلي اللقافه !

نجد: يـــــمـــــه ترى أنا بنتكم والله موووب شغالتكم !!!

حصه: أها أنثبري بس وش شغالتكم لا تسمعك .. !!

نجد: تسمع بالطقاق اللي يطقها وإلا عاد أنا خايفه منها وطلعت قبل لا يجيها الملاس في رأسها ...



شافته على وضعه في الصاله وشكله يهوجس ودها تذب عليه شبشبها وتنحااش هههه

عشان يعرف وشلوون يهوجس !

تراجعت في فكرتها في اللحظه الأخيره وطلعت غرفتها تجيب الدفتر المرافق لها هالأيام وطلعت السور

مع أن الجو برد خلاااص هالوقت في الرياااض الجو يميل للبروده أكثر من الدفا حتى بس جنااااان طير الهواء

خصل شعرها المنتاااثره لمته كله بقوه وهي ترجف وبدت تكتب وتكتب برغم الرجفه

الواضحه على يدينها ولمعة الدمـعه في عيونها !!!













//



\\











وهم عند باب المطعم بيطلعون بعد ما حاسب محمد وهو يناظر زوجته وعبودي ويبتسم ابتساااامه تجنن ...



جاهم ..

محمد: يالله ....

عبودي مشى خطوتين ووقف فجأه وصرخ : لااااااااااااااء .. وصقع بيده على جبهته بحركه تجنن

استغربت منى : وش فيك حبيبي ؟؟؟؟؟!

عبودي ببراءه وثقه : نسيت أخذ رقم جنـــى !

منى :نـــــــــــــــعــــــــــــــــم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ >>>والله موب سهل من اللحين يرقم ههههههه!

محمد مات من الضحك : ههههههه امش وانا ابوك لا تنجلط علينا أمك هههههههههه ...

عبودي بخيبة أمل : حسااافه كان ودي نلعب مع بعض مره ثانيه

منى : هذاااا الللي بيذبحنــــي !!!!!!

محمد: ههههههه هدي يا بنت الحلال كذا المراهقه !

منى : لااا واللله من اللحين مراهقه أجل وش بيسوي إذا كبر ..

عبودي ببراءه وعفويه :إذا صرت كبير بسااااااافر بعيييييييد مررره >>>منى تغلي كله من مها هي اللي تخرب ولدي ..

محمد: ايوووه وبعدين وش بتصير هههههههههههههخ ؟؟؟

عبودي: مدري عمه مها تقول بعدين نشوف وش بتصير !

منى: يااااويل قلبي عليه أنحرف ...

محمد ميييت من الضحك اللي يشوفهم يحسد هالعايله الصغيره اللي على قلب واحد

وملحها عبااادي الصغير فديته ياااانااااس تربية سجوون اووه قصدي تربية مها !



















//



\\















غداً ... ظهراً ..



بمكااان بعيييد وعيوووونها ملياااانه دموع على رفيقتها وعلى المكان اللي رافقة فيه

دموعها تشتتها حيرتها ندمها ألمها شوقها نبضات خافته ويمكن دفينه خوفها اضطرابها

وكل شي لحظه بلحظه ...





كانت الشنط مكومه عند الباب شنطتين كبيره وشنطة صغيره غير شنطة الاب توب

نوره شالت أغراضها كلها لأنها خلاص بتنتقل لبيت زوجها لأن زواجها بتم بسرعه رهيييبه هي حتى ما توقعتها يعني الأسبوع الجاي رح تكون زوجة خليفه رسمي وتروح نوره الهبال والرجه وتجي نوره الحرمه السنع والمنع ! < ايه هين =9



دخلت عليها بسرعه :خلصتي كل شغلج ؟؟؟؟؟

مشاعل تهز راسها ورجلها على الرجل الثانيه بملل وتراقب كل زوايه في هالسكن والأخ الشباااك ما تتصور حياتها تقوم الصبح ما تطل من هالشباك في هدووووء الكل بلعت غصتها ..

مشاعل: متى بتروحين ؟؟؟؟

تجلس جنبها: اللحين بيمرني خليفه وأنتي ؟؟؟ ميشووو ليش مكدره روحج لا

تضيقين خلقي بلييز ..!

مشاعل تكابر وهي ترفع خصله من شعرها وتضحك : ههه لا لا مكدره روحي ولا شي بسسس ..

نوره: بس شنووو ؟؟؟؟؟

مشاعل: ولاشي بتقضين شهر العسل بـ لندن وإلا بتسافرين ؟؟؟!

نوره: لا زواجي بيكون ببداية عطلة الكريسميس أتوقع نسافر ما أدري عن خليفه والله !!

مشاعل: الله يوفقك ويسخر لك يااربي والله بفقدك ..!

نوره: يالله عاد غلايه ترى مالي خلق صياح فكي هالنونه وخلينا نضحك بشوفج كل ما سمحت لي الفرصه إن شاء الله ..

مشاعل تبتسم داخلها إذا سمحت الفرصه : إن شــاء الله ...

نوره : مو مسافره للسعوديه في الكريسميس ؟!

مشاعل: لا كم مره كلمت أبـــوي ماقال لي شي ما اتوقع رح يرفض أكيد !

نوره: شحقه ؟؟؟؟

مشاعل ببسمة شماته : يخاف أروح وأعيي أرجع أكمل دراستي !

نوره: لييه ياااهل ؟؟؟!

مشاعل: مدري ... ووقفت .. وقفت معها

نوره ..بتروحين بروحج .؟؟؟

مشاعل: ههههه ايه خلاص أدل ...

نوره تضمها : الله يسهل عليج ويوفقك قولي آآميييين ....

مشاعل خلاص ما تقدر تتحكم بدموعها أكثر بصوت مخنوق : آمين ...

نوره تمسح دموعها بسرعه : يالله ننزل كلمتي جيمس ينزل لج الشناط ..

مشاعل: ايه يقول خمس دقايق تلقينه عند الباب اللحين ...!

زينة حجابها وجكيتها النيلي الصوف الطوويل الجوو مووت هنا برد وشالت شنطة الاب توب وشنطتها وطلعوا إلا جيمس فعلاً عند الباب ...



دخل وشال الشناط وتقدمهم وهم يلحقونه ويسلفون بكل شي قبل لا ينتهي كل شي بلحظــه لحظه الفراق وما يدرون هالدنيــا بترجع تجمعهم من جديد أور نو

نوره: شووفي وش لابس يااااربي أكره هالبدله عليه يعقها اللحين بالشارع مالي خص اففف

مشاعل ما التفتت له : ههههه عليتس به أدبيه !!!

نوره: شنو يعني ؟؟؟

مشاعل:هههه مدري والله ، يالله فمان الله وماتشوفين شر نشوفك على خير ..

نوره حضنتها بقوووه مررره ثانيه ومشاعل تضحك ..

مشاعل: هههه خلاص حجابي ..

نوره بصوت مخنوق: والله بفقد البرد كل صباح وهواشنا ع الشباك هئ ..

مشاعل: هههه إلا قولي بتفتكين منه ..

نوره : من اللي بيوصلج تبين أوصلج ؟؟؟

مشاعل: لا ماخذه تاكسي وموب من بعد المكــان بس عشان الشنط ...

نوره: خلاص بينا ألو أول ما تفضين عطيني خبر ..

مشاعل: خلاص وانتي بعد .. تركوا يدين بعض وهم يبتسمون وفي عيونهم دمعة فراق

وأصدق الدموع هي دموع الفراق أشرت لها نوره بااااي مع حركات في وجهها مشاعل

ضحكت عليها واشرت لها وهي تركب التاكسي وتسكر الباب وحتى جيمس ضايق صدره وهو يودعهم ...

وها هي قد بدأت جوله جديده وغربه جديده في أحيــاء وشووارع لندن بعد أن حست بشي من الأنتماء والأمــان بجوار من قاسمتها كل شي واهدتها النور في حياتها وأنارت حياتها نوراً "نوره" ..



رن جوالها وروعها لأنها كانت تهوجس وهي تطالع في الشوراع ماكانت معه ...

كان أبوها أبتسمت وهي ترد بحزن ..

مشاعل: هلا والله وغلا ..

ابو محمد: هلابك يالغــاليــه وش علومك ؟؟؟؟

مشاعل تتنحنح : بخير الحمد الله ..

أبو محمد بابتسامه: طلعتي أجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاعل تتلفت بشي غريب لأول مره ينمو داخلها : ليه تراقبني ؟؟؟؟؟

ابو محمد بجد: كم مررره قلت لك أنااا ما أرااااقبك مشاعل ،، حبيبتي وش فيك !

مشاعل تمسك عبرتها غصب : ولاشي .. أنتوا وش أخباركم ؟؟؟

ابو محمد: بخير دامك بخير .. أنتقلتوا ؟؟؟

مشاعل: قصدك أنتقلت ايه في الطريق رايحه لهم ..!

ابو محمد : مشاعل إذا هالشي يزعجك ما أغصبك عليه بس أنا أبي ارتــارح ..

مشاعل: وراحتي من راحتك ..

ابو محمد :خذي أمك ازعجتني تبي تكلمك ..

مشاعل:ههههه عطني إياها فديتها ...

ام محمد: هلا والله بالغاااليه هلا وغلا اشتقنا لك يامي وش اخباااااارك ؟؟؟؟ ..

مشاعل: وأناااا أكثر والله أنا طيبه وشلونك يمه وش اخباركم كلكم طيبين ؟؟؟؟..

ام محمد : بخير الحمد الله ما نسأل إلا عنك والله ..

مشاعل : تسأل عنكم العااافيه ...



مها نازله من الدرج كالعاده تطامر ويوم لمحت أبوها وهي في الدرج تقريباً ابتسمت ووقفت عدلت ظهرها ونزلت بهدوء الأميرات المغلف بكل أرواح الساحرات >> ههههه تلاحظون أني متأثره توني مطفيه سندريلا الله يهديها ...

مها يوم شاافت أمها تمسح طرف دمعتها وهي تتكلم وشكلها متحمسه قدرت

تعرف من المتصل طارت ركض لأمها وهي تصارخ : الخاااااااااااااايننننننننننننه

وأبوها يهز راسه ما فيها أمل أبد ترجت أمها وخذت منها السماعه وبصوت يخالطه الدموع ..

مها: ولا تقولين عندي أخت في الرياض بكلمها بسأل عنها ما عندها أحد ولا شي

خاااااااااينه رحتي وسحبتي علينا كلنا هييين مشيييعل هييين خلك تجين والله ماعاد أكلمك !!!!

ورمت السماعه وهي تصيح وتطلع لفوق مسرعه وأمها وأبوها يطالعون فيها مستغربين

وش جاها ... ؟؟؟ صقعت في مشعل في الدرج وتركته يطالعها وهو يناديها وهي سافهته

دخلت غرفتها وصقعت بالباب > ماهمها حتى تسأل عني وإلا تشوف أنا حيه وإلا ميته

لوها ندى كلن كلمتها كل يوم موب كني أختها أعرف أخبارها من الغرب !!!!



ومشاعل دموعها اربع اربع تحس ان كلماتها تطعن في قلبها صدق هي مقصره في حقها بس ما تسوي لي كذا على الاقل تخليني أتكلم ...



مشعل نزل وشاف أمه تأشر له : هذا مشعل معك !

مشعل يأشر لأمه: من ذي ؟؟؟؟؟؟

ام محمد: مشاعل ..

مشعل تهلل وجهه خذا السماعه: هلااااااااا واللللله وغلااااااااااااا بأهل بريطانيا يااااهلااا ومرحبا ...

مشاعل تضحك برغم أن الدموع مغرقه عيونها ما تدري ليه المشوار طلع طويل اليووم ..



مشاعل: هلاااااااا واللله وغلااااااااااا بأهل الريااااااااض ياهلا ومرحبااااااااااا

مشعل: ههههه حنيتي أجل ؟؟؟؟؟

مشاعل: هههههه بقوووه مشعل تعال أخطفني وجبني عندكم بلييييييز خخخ

مشعل: هههه وش الفلم اللي متابعته أمس ؟ والله اتطورت ثقافة أختي صارت خطف !

مشاعل: ههههههه حرااام عليك أنا وجهي وجه خطف أخاف أنخطف بس ..

مشعل: من اللي مااال من عمــره يخطفتس ؟؟؟!

مشاعل: مشعـــــــــــــل ههههههه >وضحكت عليه غصب

مشعل: لااااا انتي ما فهمتيني قصدي أن مشعل بيلعن خيره ماعاد إلا أختي يخطفونها من زينها !

مشاعل:هههههههههههههههههههه ياخي كمل جميلك لو مره !

مشعل:هههههه وش أخبارك بس ياختي فقدناك وفقدنا أخبارك الزينه ..!!

مشاعل بخبث: والله اني أشك أنك مافقدت إلا أخباري وإلا أنا لنا الله !

مشعل:ههههههه فااااااااتك وش سويت ؟؟؟!

مشاعل تحمست على أخوها من زمااان عنه :وشووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشعل شاف أمه وأبوه يطالعونه متحمسن بيشوفون وش سوى ؟؟؟!

مشعل: أشتغلت الرادارات ، غــبــر جـوي أقولك بعدين ..

فوزيه تذب عليه مخده : أحترم نفسك عنبوك ترى إنا أهلك

مشاعل: هههههههههههه من جد أحترم نفسك وربي فقدتكم أبي أرجع لكم ..

مشعل: وحنا مشتاقين لك أكثر ..

أبو محمد يأشر لمشعل أنو خلاص سكـر ..

مشعل فهم سألها عن أيميلها الجديد لأنها ما تدخل المغبر اللي عنده وقالت بترسله له برسالة جوال استأذن منها

وخذا سلاماتها على الكل ..نست وقالت سلمنــي على ندى كثييييييير من زمان ما شفتها

>قصدها في المسن لانها انشغلت بالنقل > !

مشعل كالعاده قط : حــتى أنا ... !!

مشاعل انتبهت : هيييه وجـــع ..

مشعل: هههههه ايه ومن بعد جيران أمي هيا وربع أبوي ابراهيم ومزرعه الـ .........

مشاعل: ههههههه تتهزى فيني ؟؟؟؟؟

مشعل: لا والله ماعاش بس يبلغ بسلمك على كل من يعز عليك ويغليك طيب ..

مشاعل:هههههههههه أحسن شي يالله فمان الله ..

مشعل: في حفظه ورعايته ...



كانت تحس بشعور جديد داخلها بعد ما سمعت صوت أهلها برغم أنه ضايق صدرها على ردة فعل مها بس مصيرها بترضى دخلت جوالها وهي تشوف المكان الجديد اللي بتسكن فيه وتبتسم ...







//





أبو محمد : ضربتني الفاتوره هالشهر ضربه ولا إيجار بيت ..!

مشعل: الله ايجار بيت ؟؟؟؟

ام محمد تعلق: الدولي يأكل وأنت ماشاء الله عليك منتب تسلم وتسكر تبربر !

مشعل:هههههههههه أمي تغاااار ..

فوزيه طالعته بنظره يعني انطــم ...

مشعل: أحلفي أنك ماتغااارين ؟؟؟؟!

فوزيه تقوم ووجهها أحمر من ذا الولد اللي وجهه مغسول بمرق !...

فوزيه : بجهز هنوف موعدها مابقى عليه شي ..رفعت طرف جلابيتها وطلعت الدرج ..

ومشعل يضحك : هههههههه ياحليلها بعد تستحي !

ابو محمد: مشعل أحترم أمك ..

مشعل: على عيني ورأسي هي الغاليه ، بس بعد تغااار عليك !!!

ابو محمد عجبته السالفه : تهقى ؟؟؟

مشعل:هههههههههههههههههه مدري والله رح أسألها !!!

ابو محمد بغى يصكه بالابجوره اللي جنبه الشرهه على اللي يعطيك وجه ..



مشعل: يالله أجل أنا استأذن ؟!

ابو محمد : أذنك معك ماتفكر تمرنا الشركه إذا فضيت تشوف وش عندنا وش ماعندنا طريقة شغلنا ..

مشعل: لا والله ما أفكر أبداً أنا عندي مشروعي الخاص بتمولني مريتك من بكره !

ابو محمد: ايه ابشر امولك عشان بقر وإلا فرس ؟؟؟!

مشعل عند الباب: تشوف لين صرت مشهور ويشار لي بالبنان هذا مشعل بن عبدالله

قلت لا أنا مشعل ولد فوزيه !!

ابو محمد لا تعليييييييييييييق !!!!!!!!!!!!! بيفرقع اللحين !

مشعل ضحك على ملآمحه : ههههههههههه يالله فمااان الله ...





نزلت وهي شايله بنتها ووراها شغالتها شايله شنطتها عشان يروحون موعدها

قام أبو محمد وطلعوا كلهم لموعد الهنوف ولا بالبيت إلا مها اللي حالتها متأزمــه !!!

















//



\\















رن تليفوون البيت كم مره وما أحد شاله رمت روايتها وهي تتأفف ...



: ألووووووووووووو

:السلام عليكم ...

ندى : وعليكم السلام ؟؟!

......: فهد موجود ؟؟؟؟

ندى ماعرفت صوته وهو مسوي ثقل ( ثقل ثقل طق راسك بالجدار ماجابت خبرك) !

ندى :لحظه !

وهو منقهر معقوووله ماعرفت صوته ..

فهد يسألها : منهو ؟؟؟؟

ندى ترجع لروايتها : مدري ماعرفته ؟!

بصوته الرخيم : الوووو ...

...: هلا فهد ..

فهد: هلابك والله ابراهيم >>>>دق قلب ندى بقوووه ابراهيم وش يبي ؟؟؟؟؟ >>>>

ابراهيم: ايه وش أخباركم وعمتي نوره ؟؟؟!

فهد: بخير وعافيه اتصلت على الوالد كم مره ابيه يرد لي وش الوقت المناسب له وماعاد رد علي فدقيت عليك ..

ابراهيم : حصل خير هو مبلغني أكلمك وأقولك انه بعد المغرب بكره ينتظرك لأنه رايح المزرعه من أمس وجواله ماافيه شحن تعرف شيابنا ههههههه

فهد: هههههه الله يخليه لكم خلاص أجل بكـره إن شاء الله بـ أمر عليه ...

>ندى متابعه المكالمه من البدايه خالي راشد وابراهيم وزياره وفهد وش السالفه <

سكر فهد بعد ما اتفقوا بكـره ..

ندى عيونها على الروايه : وش السالفه ؟؟؟؟!

فهد بيلعب بأعصابها : جايك خطيب !!!!

ندى رفعت راسها بقوووه : هاااااهـ !

فهد: من قال هاااه سمـع ... !!

ندى سكتت .. وفهد ضحك : الله يعين اللي بيأخذك .. ! ....... ولا تأثرت وعادي عندها السالفه ؟؟

رجعت للروآيه وهي تقول..

ندى : أكيد عادي لأنها مارح تأثر فيني ولا رح أتزوج أصلاً ...

فهد بخبث : بدون ما تعرفين من العريس ؟؟؟؟؟

ندى تكابر : مهوب لازم ...!

فهد يقهرها: بكيفك أجل بقوله ماعندنا بنات للعرس !

ندى بقهر: اللي تشوفه سوهـ .. ضحك فهد وجا بيطلع من الصاله ..

ندى : ماقلت لي وش السالفه ؟؟؟؟؟ ..

فهد : إذا رجعنا بكره بقولك !!! وجا بيطلع ..

و علت ندى صوتها : فهد منهووو عريس الغفله ؟؟؟؟

فهد يطل : أماه ماهمك خلاص ماعندنا بنات للعرس ... وضحك ضحكه تقهرها وطلع وخلاها

>>تخيلو يطلع ابراهيم لااااااااااااااااااااا ياااربي أموووت أشوى أني قلت كذا

طيب يمكن مشعل موب هو عندنا من يومين ؟؟؟! لا مااا أتوقع حتى لو هو ما أبيه !!!!!!!





رن جوالها ابتسمت وذي من أفكر في أخوها تدق على طول سكنيـه ..

ندى :هههههههه هلا

مها بصوت مبحوح : وش فيك تضحكين ؟؟؟

ندى : كذا وش فيك صوتك ؟؟؟؟

مها: الخايسه داقه اليوم !!!

ندى : مييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مها: مشاعل !

ندى : مشاااااعل دااااااااقه عليكم وش أخباااارها ...؟؟؟؟!

مها: مدري هزأتها بدون حتى ما أسمع صوتها تخيلي وخليتها ..

ندى :هههههه حرررام عليك فيها اللي كافيها !

مها تبي تمسك دموعآ : أحسن تستاهل ماكني أختها ولا محسوبه عليها احسن تستاهل بعد ما شافت شيي !

ندى :ههههه مها تصيحين ؟؟ ...

مها تمسح دموعها : لا بس قهرتني ! تخيلي أنا قاعده في بيتنا بلحالي كلهم راحوا

وخلوني !!

ندى : طيب لا تضيقين صدرك إذا على مشاعل ترى توها مخلصه أمتحاناتها هالاسبوع

والبيت لييه وينهم ..؟؟؟

مها بعبره: مدري ماكلفوا نفسهم حتى يمروني ويقولون مها ترانا طالعين ..

ندى : بلاااا حساسيه عاد إلا صدق وينهم >>>>>؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مها: أمي وأبوي رايحين موعد عند هنوف ومشيعل مدري عنه كاشخ مدري وين رايح

ندى كاشخ بعد : ويييين راااايح له ؟؟؟؟؟؟

مها: أقولك مدري وين رايح وذي تسأل ؟؟؟؟!

ندى : طيب ذاكري ماعندك مذاكره ؟؟؟!

مها: لا ... مالي خلق من عندكم ؟؟؟

ندى :أبد مابله إلا أنا نفس حالتك نواف يذاكر في غرفته حبس أنفرادي مسويه له أمي عنده اختبارات تصدقين فقدت مناقره وفهد توه طالع وامي في المطبخ وغاده نايمه عقب الدوام لأنها ماجت إلا العصر رايحه لأمي هيا يقولون تعبانه !

مها: لييه وش فيها ؟؟؟؟؟

ندى : مدري والله مرتفع عندها السكر الظاهر ..

مها: الله يشفيها ما دريت والله عنها ..

ندى : بسسس تعالي لنا ..

مها: أنتي اللي تعالي لنا بيتنا أكبر ومافيه عيال ارسلك السواق ..؟؟؟

ندى : ليه تبين فهد يحش رجووولي تعالي أنتي وإلا بسلامتك ...

مها : يالله أجل بسلامتك بدق على أمي هيا بشوف أخبارها ؟؟!

ندى :ههههههه ما شاء الله عليك واااصله ...

مها: الفراغ وصلة الرحم زينه وبكلم نويف مره وحده تبين شي ؟؟؟

ندى : سلااامتك ...

مها : يالله أجل مع السلامه ...





//





سكرت وعلى طول دقت على رقم تليفون بيت خالها الثابت والأخ سنترال اليوم ..



: السلام عليكم ...

جاها صوت خشن وكشرت شين الحلايا : وعليكم السلام والرحمه ..

مها: أمي هيا فيه ؟؟؟؟؟

ابراهيم : من معي ؟؟؟؟؟؟؟

مها: مها بنت عبد الله ...!

ابراهيم : لحظه ... وقام من مكانه وطالع جدته ..

: يمه هيا مها بنت عمتي فوزيه تبيك !

هيا تزحف شوي وابراهيم يشيل التليفون ويقربه لمها وقعد على نفس الكنبه ..

هيا: هلا والله ..

مها شالت الدنيا وحطتها : هلاااااا وغلاااااااا حــــــــــمــــــــد اللللله على الســــــــــــلامـــــــــه وش عندها

أم رويشد تتدلع ؟؟؟؟!

هيا : هههه ام رويشد أنتي ... !!

مها تنفث على نفسها بروعه : بسم الله علي بسم الله علي .. لييه ام رويشد ماله

من عمري ؟!

هيا بـ عنآدهآ : لا قلتها ترى بتصيرين أمه !

مها : يوووه ياليتني مادقيت عليك طيب !

هيا : شف بنت اللذين هههه

ابراهيم يبتسم شكلها فااالتها مع أمي هيا كنها تكلم وحده من صديقاتها ..

مها: والله داقه أتحمد لك بالسلامه وأنتي تسوين مشاريع خطبه ! وشنوحك بس ؟؟!

هيا ضحكت على الكلمه لأنها حقتها وتذكرها بأهلها : هههههههههه بخييير نزقح

الحمد الله والشكــر ..

مها: وش جايك أجل وإلا تتدلعين على أبوي ابراهيم .. ؟

هيا: إنا شفنا منوه شي عشان نتدلع عليه !

مها:هههههههههههه رهيييبه أجل رافع سكرك ؟..

هيا: ايه والله الله يصبرني عليـــه هو وولدوه ..

مها: الله يعينك عليهم ويعافيك ياربي ما تشوفين شر يالله أجل ما أطول عليك قالت لي ندى وقلت بسلم عليها اتحمد لها بالسلامه

نوف عندك ؟؟؟؟

هيا: قولي أنتس داقة تبينه وشلووله تميلحين ؟؟؟

مها: ههههههههه واللله فاهميني غلط وينها بس هههه..

هيا: ههه أصبري أناديه وحطت التليفون وقامت تصارخ على نوف تجي تكلم مها ...



بيت راشد منقلب هاليومين فوووق تحت بعد سالفة فاتن وأبوها اللي بغى يغصبها

تأخذ اللي متقدم لها لأنه ماعنده بنات يقعدون في البيت دراسه أوكي بس لا شغل ولا مشغله نو وي تروح في رزقها على قولته بس فاتن لجأت للرأس الكبيره وانتخت في هيا جدتها وهيا ما قدرت تردها ووقفت في وجه ولدها اللي ماعنده في أحد راشد عصب عليهم وعليها لدرجة أنها قالت خلاص بدرس ولو كلية أعداد المعلمات

بس ما يزوجني هالأنســان المقعد !!!

هيا ما قصرت معها واقنعته وخلاص أنهت السالفه ماعاد فيها نقاش أصلا راشد عصب

وراح المزرعه من ذاك اليوم له يومين وبيرجع اليوم عشان موعد ولد أخته (فهد) مايدري وش يبي به .... !

















//

\\











خافت يوم سمعت صوت الجرس ومعلق عليه شافت الساعه توه مذن المغرب

قلبها بدى يردع بقووه استأذنت من نوف وسكرت السماعه من بيجينا ذا الحزه

أبوي وأمي معهم مفتاح البيت ومشعل بعد نزلت الدرج وصرخت على ريتا ..

مها: ريتاااا لا تفتحييين الباب .. راحت للصاله اللي فوق وشالت السماعه وردت على الجرس ..

مها: ميييين ؟؟؟؟؟

محمد غير صوته يهبل بها : أفتحــــي أحسن لك لا أكسر الباب عليك !!! >>وهو يأشر لمنى وعبودي يسكتون !

مها طقتها أم الركب وقامت تتنافض وبعبره : ميييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد صرخ : أقوووووووولك أفتحي !!!!!!!!!!!!

مها خلاااااص صاحت سكرت السماعه بسرعه ونزلت للصاله التحتيه وتصارخ على ريتا : ريتاااااااااا قفلي باااب الصاله بسرعه ريتا سوت اللي قالته بدون لا تعلق

والجرس مصر قووووووووووووووي ويررررررررررررن بدون توقف جتها فكره جريئه

رفعت سماعة الجرس : والله إذا ماااارحت لأبلغ الشرطه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



ضحكوا وعبودي يصارخ : عمـــه مهااااا أنا عبوووودي ..!!!

مها صرخت : حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

وسكرت السماعه بقوه : أكرههم وطلعت للسور تفتح لها والشرار يطلع من عيونها !

مها: خييييييييييير إن شاااااء اللله وش جاااابكم لبيتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! هئ ليييش تخوفني يالخااااايس شف يدي وترفعها لمحمد وكانت جد ترتجف من الخوف محمد مسكها بحنان وهو يبتسم ..

محمد: ههههههه نمزح معك !

مها: مزحـــــك مثل وجهــــك ..

منى بدقه : طالع على أخته !

مها : هئ أسكتي بس شوفي وتأخذ يدها وتحطها على قلبها ...

منى: ههههههههه خفتي جد ؟؟؟؟؟؟

مها : لا لعب أنتي ورجلك شيووون وربي ..

عند الباب الداخلي : هههههه البيت هجده وين أهلي أجل ؟؟!

مها : مافي أحد إلا أنا أمي وأبوي رايحين لموعد لهنوف ومشيعل طالع ..

محمد وقف : يالله أجل ديورنا كنا بنسلم بس يالله نمشي يالله يمدي ..

مها: وين بتروحون ؟؟؟

عبودي: بنروح الثمااامه مع عمه مها ...

مها: واااااااااااالللللللللللللله ؟؟؟؟؟

محمد : كانك فاضيه يالله ...

مها: إذا موب فاااضيه أفضي نفسي دقيقتين بجيب عبايتي !

محمد : بنستناك في السياره ..

وقفت مها عند الدرج : بس ماقلت لأهلي ..

محمد : روحي أنتي وأنا بكلم أبوي ..

مها بنص عين : طالع حبيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد : أقول انقلعي لا تجييييييك هالسمااااعه ..

مها: هههههههه طيب ما ينتحارش !

عبودي لحق عمته لأنه المرافق االرسمي لها ومحمد دق على ابوه من تليفون البيت

وأستأذن لمها وطلعوا يستنونهم برى ...!



ورااااحوووا .................







//



\\





في مكان موب بعيد وفي نفس المدينـه كااان منصدم صدمة عمره ليش وكييف ووشلووون وليييه خبيتي علي أسئله تتزاحم في راسه من فاتحته في موضوعها ...



سلمـان: مـا أبـــي شـــي منهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7



أنتهى الجزء ..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 07:50 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثالث والعشرين ..











ليه يوم احتجت



لك خيبت ظني ؟



ليه صاير [ قاسـي ]



و ضيــِّـق طباع ؟!



كل ما آعاتب خفوقك



صد عني كن ما صــدق



لقى فرصه و .. [ باع ] ..!








//

\\

















اليـــوم بتطلع تحاليل محمد بعد مارح هو وفهد للمستشفى غير هذاك لأن فهد بس

أصر عليه وإلا محمد موكل أمــره لربــي وخلاص ما باليد حييله ...





محمد بضحكــه ملجلجه عند باب المستشفى وهم طالعين منه ..

محمد :هههههههههه يارجال لا تلعب عمرك ماسموه الخبيث إلا وهو خبيث مايطلع من الرجال

إلا ومعه روحه ..!! >>قال الكلمه الأخيره بنوع من الأسى وهو يلبس نظارته الشمسيه يمكن يخفي عن رفيق دربه دمعه خانته ونزلت في وقت يظهر للجميع انه غير مكترث بالموضوع بتاتاً البتـه ...

فهد بحزن يملى الدنيا : محمد أنت لييش مستسلم بهالشكل ؟ أنت بهالطريقه تخلي المرض يتمرد أكثر

في جسمك لازم تصير عندك إراده وتمسك بالحيــاة ترى مابـه شي بعيييد على ربك وأنا أخوك

هو اللي بيده الشفا والعافيه لا مستشفيات ولا غيــره أنت بس توكل عليه !..

محمد: ونعم بالله بس بعد مآ نقدر نهرب من الواقع هذا شي مقرر مامنه هرب !...

فهد: يااااخي أنت بتجنني .... ركب سياره وهو يشغلها ألتفت على محمد اللي يفكر ويهوجس في كلام الدكتور اللي قاله قبل شوي نفس كلام الدكتور اللي قبل بس هذا بنوع من المواساة وتعليق الأمل على

الله ثم العلاج موب الجفاف والقوه اللي وجهها له هذاك الدكتــور بدون قلب ولا رحمــه ..

فهد: طيب ليه ما تقرى يمكن أنه على سبب ؟! >>يعني على سبب عين !

محمد: مافيني شي تدري أن جدي وجدتي مأخذهم نفس المرض وغيرهم

كثير من جماعتنا السالفه شكل السآلفه وراثه ...!

فهد: أنت ووش فيييييييييك كذاااااااااا !!!!!!!

محمد يلتفت له ببرود : وش فيني ؟؟؟؟؟

فهد: ياااابرودك يااااخي ولا كأنك أنت المريض اللي بين الحيــاة والمووت !

محمد يلف عنه : قلتها بين الحيــاة والموووت ..

فهد بضيق منه : اللهم طـــــولك يااااروووووح ...



:



رجعوا للمدرسه لأنهم مستأذنين من المدير عشان يروحون لهالمشوار عند باب

المدرسه ..

محمد : ماقلت لي وش صار لك مع خالي راشد ؟؟؟!

فهد بنوع من الحيا وهم يمشون في ساحة المدرسه : أبد كلمته وفرح وقال مانيب لاقي أحسن منك لوحده

من بناتي ولوها ذبيحه ما عشتك ومن هالحكــي بس خايف ...!

محمد: خاااايف هههههههههههههه مفروض هي اللي تخاااف !

فهد: موب قصـــدي أنت ووجهك بس ما جاب طاري أنه بيشاورهآ ويرد لي خبر ولا شي يعني أخاف يغصبها ..

محمد: تعرف خالي راشد تنغصب فيك ولا في واحد ثاني ..

فهد: بس أنا ما أبي أخذ وحده غصـــب !!!

محمد: طيب خل غاده تسألها ..

فهد: أيييييييه والله وشلووون راااحت عن بالي هالفكره والله ياخي ماندري وشلون بنعيش من دون غاده ..

محمد:هههههههههه ايه والله هي المنقذ الوحيد لنا يآ عسى ربي يرزقها ..

فهد: يااااربي و يعوضها برزق يطامر السحاب !

محمد: ههههههههههههههه قوووويه وش يطامر السحاب عز الله سقطوا طلابك !

>لانه مدرس عربي !

فهد: خخخخخ مدري من وين طلعت يمكن مع التحمس ..

محمد: الله يوفقك يابو محمد تستااااهل كل خير بس ها أبي أحضــر عرسك !!

كل ألوان الحزن تجمعت في عيون فهد وكأنه يقول ليش تذكرني !

فهد: مانيب عازمك !

محمد:ههههههههه أتحداك أصلاً هذا إذا أمداني عليـه !

فهد: قسم بالله بهالجــوال ! _ ويهدده يصكه به _

محمد:خخخ خلاص سوري ..

بهاللحظه ردت غاده وكان عندها كلاس بس هي تدرس أعاقات سمعيه

يعني مأخذه راحتها بالحكـي ..



غاده: هلا فهد ..

فهد : هلا والله كيف أصبحتي ؟؟؟

غاده : من اللي موصلني الدوام ؟؟؟؟؟

فهد: ههههه يووه نسيت ..

غاده: أنجز وش تبي عندي درس !

فهد تردد أو استحى : كنــ.... ـ ايه بس كنت أبي ....... غاده أبيك تكلمين منيره !!!!!

غاده بغباء: من منيره ؟؟؟ تغازل فهيدان !!؟؟

فهد: أغازل في عينك منيره بنت أخوك ..

غاده: ههههههه ايييه منيره بنت أخووي ، وش فيها ؟؟؟؟

فهد: أشوى عرفتيها مافيها شي بس أمس كلمت خالي وماجاب طاري أنه بيشاورها وإلا شي وأنا ما أبي أغصب أحد علي غاده فأسئليها بينك وبينها وأنا طلعيني من الســالفه ..

غاده: اممممم خلاص أفكر ...

فهد: وش تفكرين غاده كلميها عشــاني !

غاده: خلاص إذا رحت لأمي اليوم كلمتها ..

فهد : لا تضغطين عليها !

غاده: فهد تراك فااااضي صـــح ؟؟؟؟؟

فهد:هههههههه لا والله عندي حصص لين رأسي !

غاده: اجل يالله ضف وجهك مع السلامه وسكرت في وجهه ..

وهو يسكر السماعه بأدب وش يسوي عنده مصلحه ..

محمد بنظره: والله تعرف تخطب ..

فهد يرد نفس النظره : البركــه فيك ..

محمد: هههه بسم الله على قلبي .....















//



\\



















كان يكلم صديقه وهو للحين موب مستوعب الساالفه كلها ,,



: تخيل من أمس ما كلمتها !

نايف: هذا جزاها اللحين بعد تزعل عليها ..

سلمان: أنا مازعلت عليها أنا أنصدمت منها وشاك أنه من عمااني وأنا ما أبي منهم حتــى ريــال ..!

نايف: سلمان خلك واقعي وش العلاقه اللي بين أمك وعمانك العلااقه بينهم فووق السطحيه

ما تخليهم حتى يفكرون يعطونك هالثروه وباسمك وباسم أمك وأنت تشوف وشلون حال عمانك الاجتماعيه والعز اللي هم فيه أكيد ورث جدك ونصيب أبوك ماضاع وأنت ما خذت منه ولا ريــال وجالك كامل ومكمل وعليه بعد فووائد وأربــاح بعد وش تبي بعد ؟؟!

سلمان: وشلووون وش أبــي ؟؟ لييه أصير أنـا أخر من يعلم !

نايف: تبيك تعتمد على نفسك وتصير رجــال وبعدين تسلمك الخيط والمخيط ..

سلمان: وذا أعظم يعني توها تشوفني اللحين رجــال ومن أول وشووو ( بـــزر ) ؟؟؟؟!!!

نايف: ياااخي لا تصييير حسااااس بزيااده أحمد ربك وحب راسها بعد ومنتب قايمن بجزاها ترى أبد !

سلمان: داري ..!!!!

بس وش أســوي اللحين ؟؟؟!

نايف: وش تسوي في وشووو ؟؟؟؟

سلمان: ثروه وباسمي كبييييييييره علي صرآآحه ، ما أعرف أتصرف فيها !!

نايف يستهبل : عطني إيــاها !!!

سلمان: لااا والله تبطـي عظم ما تشد منها ريــال ..

نايف: الله على طول مير تنكرت هذا وأنت ما بعد أستلمت منها ريــال ..

سلمان:هههههه موب أنا اللي أتنكر أمــزح عليك هههه ..

نايف: خلها بحساب توفير وإلا أدخرها بإي شي بس لا تضيعها يا سلمان ترى هذي

أمــانه برقبتك وفيها حق أختك ..

سلمان: يااخي أنت وش شاايفني مير طايح من عينك مرررره !

نايف:هههههههه هذا جزاي أنصحك ..

سلمان: وفر نصايحك لنفسك ...بطلع أنا تبي شي ؟؟

نايف: على وين العزم ؟؟؟

سلمان: بروح لمكتب العقار اللي عطتني أسمه تخيل عنده كل شي ويسوي لها كل شي وأنا مدري عن شي مدري وشلون تتعامل أمي مع الأشيــاء قبل والله أنها بزنز ومن

نايف: ههههههههه تعجبك ولا ما مسكت حقك وحق أختك لين تكبرون وتستلمون حلالكم بيديكم ..

سلمان: ياجعلني ما أخلى منها يالله وقع لي خروج طيب ..

نايف: طيب الله يصبرني عليك يامن شرى له من حلاله عله ..

سلمان: أقوول عاااد أحترمني ترى صرت الشييخ / سلمـان ..

نايف يرفع علبه من فوق مكتبه : أقووول فااارق بس ...ضحك وطلع وهو لين اللحين متعجب

أو مستغرب كيف كان كل شي يدور من وراه وهو ما يدري معقووله غبــي لهالدرجه

احترمي نفسك أنتي الغبيه > موب قصدي وجع ..!!

صار يراجع كلام أمه حصه أمس والكلام اللي بيقوله للرجــال ..



السالفه ومافيها أن أبو عبد العزيز اللي هو جد أبو سلمان الله يرحمه يوم مات ترك لهم ثروه موب كبيره بس نقدر نقول فيها البركه عمارات منتشره في أحيـاء الرياض ومحلات تجاريه كانت مصدر رزقه لما توفى توزع الورث بين عياله اللي ألهتهم الفلوس والدنيـا حتى عن أهم شي في حياتهم عن أمهم ما نطلع من موضوعنا كان سلمان ونجد صغار ما كانوا في وضع أنهم ممكن يستلمون ثروه وأبوهم وأمهم ميتين فتكفلت في هالسالفه حصه ومسكت حصتهم من التركه وشغلتها في نفس مجال شغل أبو عبد العزيز أول كانت تبيع في العماير وتشتري باسمها لأن نصيب سلمان ونصيب نجد مسجل باسم أم عبد العزيز ومسلمه الوكاله

لواحد يقرب لهم له مكتب عقار يصير ولد خالة أمها رجال دين وتقي وفيه من الصلاح أنه يشغل فلوسهم ويخاف عليها خوفه على فلوسه..العماره والعمارتين صارت عمااااير والمحلات التجاريه في صدد أن تكون مجمع وسلمان ياغافلين لكم الله ,حصه متعمده هالشي تبيه يعتمد على نفسه ويطلع رجــال بعدين تكشف له هالسر صحيح ياما احتاجوا لفلوس وانزنقوا في أوقااات لدرجة أن سلمان تصك فيه الدنيــا ماكانت تعلق ولا تقول شي غير أنها تطلع من الفلوس اللي عندها وتدبر أمور البيت بدون لايدري سلمان بهالشي والتوقيعات والبيع والشراء كانت تتم عن طريق هالقريب اللي موكلته وكااله عامه بعد ما يأخذ أذنها بس واللحين جا الوقت اللي يرجع فيه المال لأصحــابه ..

حصه بتنقل كل شي بأسم سلمان ..اليوم تبيه يروح لأبو زيد قريبهم عشان يعرف

كل شي منه وكيف رح تتم الأجراءات وعلى أيش ؟؟!

















//

\\













حطت الغـدا ونادت الشغاله عشان تنادي بنتها من فوق معد فيها حيل ترقى خصوصاً أنها تعبانه اليوم

وضايق صدرها أن سلمان زعلان ولا كلمها الصبح ولا مر عليها وكأنه مأخذ على خاطره من السر اللي كشفته له بس ما سوت كل هذا إلا لمصلحته ومصلحتها تبي تعلمه الصبر والمسؤوليه والتحمــل

وكـل شي ..!







دخل بعد مامر الرجال وأتفق يشوفه العصر لأنه ماخلصوا نص الجرد والحصر عشان يطلعون اللي لحصه

واللي لسلمان ..





:السلام عليكم ...

بتعب: وعليكم السلام والرحمه جابك الله يالله الغدا وأنا أمك غير هدومك وناد أختك تتغدا ..

سلمان بدلع موب لايق أبد: ماااابي أرقى بتغدى بهدومي ..

حصه: براحتك وأنا أمك هذي هي نزلت ..

نجد: أناااجيت في أحد حش فيني ؟؟؟؟

سلمان يضحك وهو يشيل شماغه ويذبه عشان يتغدى براحته على قولته

سلمان: ياحبك للشر ماحد جاب خبرك والله !

نجد: ايييه أدري أني مهمه ودووم أنطرى بالزين فديت قلبي أنــا ..

سلمان: مداح نفسه يبيله رفسه ..

نجد تقعد: رفسه ترفس العدوووو !

سلمان: طبعآ أكيد موب أنا ولف لأمه اللي توها قاعده على السفره ..

.... رحت لأبو زيد اليوم وأحولت عيوني ما خلصنا حصر ..

حصه: وشووله حصر ؟؟؟؟

سلمان: عشان أطلع اللي لي واللي علي ..

حصه: حلي وحلالي لك وأنا أمك لا تطلع ولا تحصر ولا شي وأنا بكلم أبراهيم اليوم يكتب كلش بأسمك !

سلمان يأكل وهو يدق : ليه أنتي تكلمينــه داااايم ؟؟؟؟

حصه: لا ما أكلمه دايم هو اللي يكلمنــي !

سلمان: ههههههه أحلفي بس ياحبي لك ..

نجد: وش عندكم حصر وحلي وحلالي لا تنسوني ترى أنا بنتكم

ومن ذا اللي تكلمينه يمـه ؟؟؟ عييب تــرى !

حصه: ياااوييل حااالي على ذا اللقافه وأنتي وش دخلتس في كلام الكبار وفي ذا اللي أكلمه

نجيده كلي وفكيني شرتس !

نجد بصوت واطي: أعوذ بالله كبريت !!!!

سلمان بتهديد: أعــــلّــــم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

نجد: هب رادار موب أذن ..

حصه: قووولي ماشاء الله جعلتــس الـ ...

نجد تذكرها: ترانا تعدينآ 2007 ..

حصه تستغفر وترجع تفتح الموضوع مره ثانيه مع سلمان أنها ما تبي إِي شي باسمها هي بتتنازل عن كل وتنقل كل الأملاك بأسم سلمان عشان يمسك حلالهم ويدره ماقصر وهو بيد الغريب مع أنه كان أقرب لها من القريب اللي هم عيالها يمكن لو أنهم ما سكينه كلوه عن الأيتااام ...



















//



\\















غاده: هلا منيره وينك فيه أجل ؟؟؟؟

منيره بصوت واطي : هلا والله أنا في الباص راجعه البيت ليه عسى ماشر أمي هيـا فيها شي ؟؟؟!

غاده تطالع أمها : هههههه ما شر أمي غزال هذي هي عندي بس أنا كنت أبيك في موضوع ومالقيتك ..

منيره: ربع ساعه وأنا في البيت خير إن شاء الله ..

غاده: لا إن شاء الله خير أستناك مريني في غرفة أمي ..

منيره: إن شاء الله مع السلامه ..

غاده: مع السلامه ....



سكرت وطالعت في أمها اللي فرحانه وموب سايعتها الفرحه من سمعت بالخبر (منيره لـ فهد ) منى عينها تشوف هالبنت مرتآحه في هـ الدنيـا وربي يعوضها على قدر نيتها الصافيه وبرها بجدتها !

غاده بتفكير : أحس أنها ما تناسب فهد !!!

هيا بصدمه : وش ذا الحتسي ياغوويد ؟؟؟؟!

غاده: ههههههههه موب قصدي يمه يووه عاد نسيت محامي الدفااع هنــا بس فهد

جاف دفش يمكن انه حنون على أهله بس في هالسنين صاير مره مثل الساعه ماشاء الله تبارك الله يبي كل شي زي

ماهو يبي ، وما يبي كلآمـه ينرد واللي يقوله يصير ، ومنيره شخصيتها ضعيفه موب قادره تمشيه صح أحس أنه

بيقودها زي ما يبي ويركب على راسها بعد !

هيا : اللحين وش ذا الحتسي اللي تقوليه وش شصخيتها ذي ويركب على راسها اللحين ماتعلميني

وش أنتي تقولين ؟؟؟ ..

غاده تضحك وتحب يد أمها بحـنـان : هههه قصدي يالغاليه أن فهد يبي له وحده قوويــه ومنيره طيبه وعلى نياتها أخاف

ما أنها مآ تصلح معه ..

هيـا: آها بس عن الحتسي الماصخ وش تصلح وما تصلح لو يلف الأرض كلها مالقى مثل منيره ..

غاده وهو تنسدح على رجل أمها : هههه أيوووه من يشهد للعروسه ، لنا الله يا أم راشد ..

هيا تمسح على راسها بكل حنــان الأم : ياجعلي أشوفك عروس قولي آمييين !

غاده باقتضاب : وش قلنا في هالموضوع ؟؟؟!

هيا للحين تمسح على رأس غاده وتكلمها بحنـان : يابنيتي لا تقطعين نفسك ونسلك جيبي لك عيال يشيلونك

لا كبرتي وترى في غيرك مر بهوايل وسوايا ما تنقال من رجاجيلهم وهذا هم اللحين تطلقوا واعرسوا وجابوا العيال

وزوجوهم بعد ، الدنيـا وأنا أمتس أخذ وعطـى ، ما تمشي على الكيف والا على اللي نبي عاشرتي الردي

بتلقين الصالح واللي يستاهلك وأنتي ما يتمناك واحد ألف يتمنون ظفرك !

غاده بدمعه غمضت عيونها باريحيه وهي معارضه لكل كلمه لا لكل حرف تقنعها فيه أمها ..

هيا مسحت دمعة بنتها بقووه : ما أبي أشوفك ضعيفه أبد ..!

غاده تفتح عيونها وهي تسأل : تشوفيني ضعيفه يمـه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هيا : الجميع يشوفتس غاده القووويه بس أنا موب الكل أنا أمتس أشوفتس قووويه بس أدري أنتس من هنــا

وتأشر على قلب غااده .. ضعييييييفه ضعيييفه و بزووود يابنيتي ....

غاده تقلب رأسها على فخذ أمها وتقعد تصيح : ما أحد فاهمني غيرتس ياجعلي ما أبكيتس ولا أذوق حزنتس هئ ..

هيـا تركت لها المجال تعبر أو تنفس عن اللي داخلها تدري أنها ضاغطه وضاغطه ويمكن بعدها عنها منعها من هالجلسه مع قعدتها وأصغـر عياااالها وغلاااااها ، الدنـــيــا وظروفها منعت طفله في جسد أنثى من حضن أمها وأبوها من الحنــان اللي تشوفه في عيونهم يوم تجي تزورهم ودها بس ما تقدر كانت دلع الكل أبوها وأمها بس الدنيا ورتها سود الأيام نستها حتى حليب أمها ...!





:





دخلت منيره مسرعه بعبايتها ووقفت : آسفه شكلي خربت عليكم ؟؟!

هيا تقوم من السرير وغاده تقعد عليه وهي تمسح دموعها ...

هيا: أقربي وأنا أمتس أنا بطلع أشوف غدا أمتس كنـه صييف >>وطلعت عشان يأخذون راحتهم ...

منيره تناظر عمتها : وش أخبــارك ؟؟؟

غاده تفرك بقايا الدموع عن وجهها : بخيير أقعدي وش فيك واقفه ..

منيره بخجل واحراج : عمتــي غااده آسفه ..

غاده مستغربه : ليش تتأسفين ؟؟؟؟؟

منيره: آسفه بالنيابه عن أبوي أدري أنك انحرمتي من أعز اثنين بالدنيا .. !

غاده تقطعها

غاده: لا تتأسفين عن أحد ، كل شي برضااي وأنا اللي طالبه هالشي وراضيه عليه

لا تتوقعين أني نادمه وإلا متحسفه لا العيشه في بيت نوره من أروع مايكون .. وتغمز لها وتضحك ..

منيره توترت وهي ترفع طرف عبايتها وتجي تقعد على طرف السرير وغاده مقابلتها ..

منيره: امم ... أصلاً عمتي نووره عسل من اللي ما يرتاح معها ..

غاده: ايووه نمسك الخيط من الآخر أنا ما أحب لا ألف ولا أدور عندك خبر باللي صار ؟؟!

منيره تستغبي : وش صار ؟؟

غاده : يعنـــي ما تدرررررين ؟؟! اللي صار وبس أكيد عندك خبر ..

منيره نزلت راسها بحيا وهي شوفي وتقطع طرحتها في يدها : قالت لي أمي !!!

غاده مبتسمه: وأنتـي وش رأيك ؟؟؟

منيره : رأيي في أيش ؟؟؟؟؟

غاده : في الموضوع كله ؟ في فهد ؟ أنتي مقتنعه وإلا لا أبي رأيك صدق منوور ولا تستحين ترى

هذي حياتك ماعليك من أحد ..

منيره: مـــدري ..!

غاده: وشلوون ما تدرين ؟؟؟!

منيره: يعني ما أدري أولاً ما أتوقع أبوي بيسمع رأيي ثانياً أنا ما أعرف فهد معرفه شخصيه كل علاقتي به

ولد عمه أسمه فهد ويذكر بالخير يعني ما أدري أصلاً وشلون بتصير حيـاتي معــه ..

غاده: اممم فهد انسـان عصــامي ، فهد غير عن كل الرجــال بيحطك فوق رأسه وموب مقصر عليك بـ وآجبآته

بس لا تطلبينه شي ثــاني ؟!

منيره ترفع عينها لغاده : شي ثاني زي أيش ؟؟؟!

غاده : شوووفي يمكن أنا حساااسه بزياده في هالأمـور بس مدري فهد بيعطيك كل شي إلا أنه

يعبـر عن مشاعره وإلا يفصح لك عن شي منها إلا لأمه بس نوره بالنسبه له هي

اللي تستاهل الحب بس وغيرها هههههه ياكل خس على قولته ..

منيره بـ تشتت: وشلوون يعني ما فهمت ؟؟!

غاده : يووه يامنيره بلا ذكـاء يعني أنتي وشطارتك بتقدرين تخلينه يحبك بتعيشين ملكه طول عمرك

ما قدرتي بتعيشين معززه مكرمـه كل شي يوصلك مكانك إلا الحب .. !!

منيره: إي حب وإي خرابيط خليني أوافق عليـه بالأول ..

غاده في نفسها قلت لكم ماتصلح لفهد سلبيتها بتحطم حياتها ..!

غاده: رأيك كذا ؟؟؟!

منيره: عمتي غاده أنتي قاعده تخوضين باشياء ماصارت أصلا ً أكيد من حقه يحب

أمه أصلاً هي مركز فخـره وما أقدر أجبره وإلا أفرض عليه يحبني موب لزوم تــرى !

غاده : ماقلت أجبريه وإلا أفرضي عليه يامنيره عموماً مو هذا حديثنا ..

وقالت بخبث : من كلامك شكلك مقتنعه وراضيه ..؟؟!

منيره: بس أبي استخير مع أني أبوي موب معطيني فرصه !

غاده: منيره خذي وقتك وماعليك من أبوك هذي حياتك أنتي اللي بتعيشين معه موب أبووك ...

ويالله قومي ترى عصافير بطني بتصوصو

منيره: هههههههه بتتغدين عندنا !

غاده: اييه ما تبوني رحت عند فــــهــــد ...!>>> ومتعمده فهــــد بهالمطه !

منيره:ههههههه لا الله يحيييك والله حنا الطالعين وأنتوا الداخلين ..

غاده: ههههه الله يسلمك أجل أنتوا ؟؟!^_* ...



وطلعـوا وهم يضحكون ههههههه ....

















//



\\







بعد المغرب كانت توها قايمه من النـوم وماتدري وش فيها من قامت وهي تحس بغلقه وتكـه ودها تصيح وبس تعوذت من الشيطان تكره نومة أخر العصر والمغرب تجيب لها المرض صلت ولبست لبس خفيف وشبشبها وطلعت من غرفتها وبطنها يقرصها من الجوع من فطورها في الجامعه معد كلت شي ...





شغلت السخانه حقت الخبز وهي تشوف البيت هااادي وصوت قربعه في السور اكيد امي والشغاله يحوسون في هالمخزن طلعت لها جبن شرايح وحطت الخبر في السخانه وهي تطالع لبعيد وتهوجس



دخلت عليها وشافتها على هالحــال ابتسمت الموود مش ولا بد طولت صوتها وهي تسلم وفهد مدرعم وراها وفي يده اكياس من بنده توه متقضي ..



غاده: السلام عليكم ..

فهد: وين أمــي ؟؟؟؟

ندى : بسم الله الرحمن الرحيم .. وعليكم السلام و أمي الظاهر في المخزن ..

فهد يطلع يجيب باقي الأغراض وغاده تقعد على طاولة المطبخ ...

ندى : توك تجين أجل ؟؟؟

غاده: ايه اليوم كان عندي مهمه مصيريه ..

ندى بقهر : شفتي فهيد الخآآيس يخطب وأنا أخر من يعلم وأقول لأمي تقول وش دخلك يعلمك

أنتي اللي بتعرسين وإلا هو صدق قله حيآ

غاده: ههههههههههه صادقه أختي من اللي بيعرس ؟؟!

ندى : انطمي بس والله اني شرهانه عليه ..

فهد يدخل بأكياس أخيره : من شرهانه عليه ..!

ندى :عليك يعني من عليه على ولد الجيران ..

فهد يحط الأكياس مستغرب : علي أنــا ؟؟؟ ليــــه ؟؟؟؟!

ندى : تخطب وما تعلمني ولا تشاورني ولا حتى تأخذني معكم أفرض ما عجبتني ؟!

فهد: ههههههه من اللي بيعرس ..؟

تاخذ خبزها بعد ما قرب لونه للحراق وتحط عليه الجبن فتحت الثلاجه وصبت لها كاس عصير وقعدت على الطاوله معهم .

ندى : أنت بس أنا أختك الوحيده وبالنيــابه عن أبــوك !!!!

غاده: ههههههه ياااويلللي أحلفي بس .. ؟

فهد: وش رأيك أخذك عاد وأدخلك على خالي راشد والله اني جايب لك ندى بالنيابه عن ابوي ياخال

انثبري بس مامليت عينك أنا ..

ندى تلوي ببوزها : مين منيره وإلا فاتن ؟؟؟!

فهد وغاده مع بعض : منيـره .. !

ندى : متحمسين مره ، ومتى العرس إن شآء الله ؟؟!

فهد: أنتي لييش صايره كذاااا و بهالسلبيه ..؟؟

كلماته جرحتها وخنقتها العبره قدها على جريف ...

ندى : لو سمحت أنا مووب سلبيه !!!!

غاده : تعوذوا من الشيطان دخلت عليهم نوره وفهد يتعوذ من الشيطان

وندى تترك الخبزه من يدها وتمر من جنب أمها وهي تمسح دمعتها وتطلع من المطبخ زعلانه !

نوره: وش أنتوا قايلين لها ؟؟؟!

فهد يطالع غاده : اللحين يقآلك زعلت ..؟

غاده: مـدري عنها ..

نوره: الله يهديكم مدري متى بتخلونها في حالها وشافت الاكيـاس مرميه على الأرض ..

نوره: يعطيك العافيه وأنا أمك وشوله متعب عمرك عندنا خيير وبركـه يالغـــالي ..

فهد يقوم : تعبكم راحـه بطلع تبون شي ؟؟

نوره: سلامتك طلع وخلاهم ونوره تلتفت على غاده تأخذ منها أخبار أمها وأبوها وبيت أخـوها







//











فوووق مسويه منـــاحه خلاص عاد ندووش ماتسوى ترى كلها كلمه (سلبيه) سلبيه وهو صادق

أنتي أدنى من السلبيه ، روتين وطفش أكل ولاحتى أدنى أهتمام بالأخرين ولا مراعاة لهم ،

ماتدري ليه طرى على بالها نواف ما شافته من 3 أيـام عنده اختبارات هالايام وإذا رجعت من الجامعه

نامت وشوف عينكم ماتقوم إلا المغرب يكون في غرفته تتعيجز تطلع له وإلا ما تفكر أصلاً ووقت اللي ينزل فيه العشـا تكون في غرفتها ياتراجع يا على النت وقفت وهي تضبط دموعها خلااااص صحتي وارتحتي وانفكت الغلقه

ضحكت لنفسها وهي تطالع وجهها الأحمر في المرايه رتبت شعرها ومسكته ببكله حمراء ،كانت لابسه قميص قطني أبيض خفيف لين نص الساق وعليه رسمة دبدووب كبيره مطلعها كنها بزر ..



فتحت الباب ودقت على باب غرفته اللي مقابلتها على طول ....





جوا ..





الوسط الحسابي = سقما ان في اكس على ...>>>رد وهو مندمج في درس الرياضيات ..



نواف: نعـم .. ؟؟

فتحت الباب وطلت براسها وضحكت على شكله دااااخل جو من الاكس بااار والقانون القلق ..

نواف: ترى مانيب فاضي طقاق راسي مشوش وقاعد أرتب معلوماتي فضلاً ضفي وجهك !

ندى تدخل: ههههه حررراااام عليك والله منيب متطاقه بس من زمان ما شفتك قلت خلني أسير عليك ..

نواف يرفع حاجب مستغرب : وش عندك ؟؟؟ مابعد طلعت سياااره ترى !

ندى : ياخي أنت مره ميير مااحي إي علاقة أخــويه !

نواف: علاقة أخويه أجل .؟ سفهها الوسط الحسابي يساوي ..............

ندى تناظر كتاب الرياضيات اللي يجيب المر من كبره : مدري وش حادك وأنا أختك على ذا الكتـاب !

نواف: مستقبلي !!!

ندى تتربع على سريره: أخس نوووافووه تعرف مستقبل ، وش تبغى تصير إذا كبرت يابابا ؟؟؟!

نواف: أنطمـــي بس ..

ندى : هههههههههههه يابطني علمني أقط معك في مستقبلك كود أني أفلح !

نواف: أنتي ريـــاض أطفال وبالدف تفلحين تبدين تقطين في مستقبل نواف بن عبدالعزيز بن .....

ندى : اوص اوص لا توصل للجد السابع أنت أدخل جاامعة الملك سعوود وحب يدك مقلوبه ..

نواف وده يتطاق معها بس وراه مذاكره قال بأسى وشكل مأساوي لأقصى درجه ..

نواف: والله ودي أتطاق أنا ويااك بس باقي 3 فصول وكل واحد أطول من الثاني وأنتي ما وراك لا شغله ولا مشغله فممكن تطلعين برآآآ وذكريني على العشا نكمل طيب ؟!

ندى ضحكت من قلب وهو تكن هالاخو كره غييير طبيعي بس الأكيد العكس صحيح !



ندى : ههههه بطــلع يا مستقبلي وإذا شفتك على العشا ذكرتك !تبي شي ؟؟؟؟

نواف يطالعها بنظره أكييد البنت فيها حراره ...

نواف: لا سلامتك بس عرض أكتافك لو سمحتي ..

لفت عنه وهي تضحك وطلعت تنزل تأكل شي مييييته من الجووووع ^^















//

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 07:51 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

\\















كانت تضحك وبقوووووووووه ووجهها أحمــــر من الضحك لدرجه أن جنوبها بتتفتق >> ههههه كنايه عن قوة

الضحك يعني !!!



مشاعل: ههههههههه حرام عليك والله بطني هههههههههههه هههههههههههههه خلااااص ,,

لارا : هي اللي ابتدت وخليا بتتحمل !

لولو : أنا بورجيكون !!

مشاعل: هههههههههههههههه تذكروني فيني أنا ومها أختي ..

لارا: لا بس أكيد كانت بتحترمك ؟!

مشاعل: والله بيني وبينكم يعني ..!

لولو : ميشو ممكن انقليش أسهل بكتييير ..

مشاعل : هههههههه نو بروبلمز ..

وكملت لهم وحده من مغامراتها مع مها خصوصا أن مها تصرفاتها خاليه من إي مسؤوليه واللي تتحمل العواقب دايم مشاعل وخذووا يااا طقاااق والله ما يفككهم إلا أنا ^^



> كانت مرتاحه معهم مشــاعل على الأخيير يمكن ربي عوضها بأختين جناااان لارا ولولو دلع البنت الثانيه لفادي بنوتات عسل يدخلون القلب بطقاقهم الدااايم >>> شوفوا حتى هم يتطاقون موب بس إنا ^_*

كانت مرتاحه معهم ماكانت مصدقه لما كان يقول أبوها انك بترتاحين وبارتاح أنا فعلاً حست بالفرق لما تحس

بشعور الأهل والعائله حتى لو ماكنت تنتمي لها شعور الوحده والقرابه يتغلب على الغربه والخووف اللي كانت تعيشه صوفيا أمهم كانت في المطبخ طباااخه مااهره وخاصه في الأكلات اللبنانيه تطبخ لك أكل تفتح نفسك حتى لو كنت شبعااان هذ أعضاء أسرتهم فادي صوفيا ولارا ولولي بس ماعندهم إلا هالبنتين اللي عندهم بالدنيـا كلها ومشاعل الضيف الجديد بالبيت حاطين لها غرفه مستقله وحمام عشان تأخذ راحتها ولا يضايقونها وانت تأخذ راحتها باللبس في البيت لأن فادي ما يتواجد إلا أخر النهار بحكم عمله كدكتور أو حتى

في أوقات تواجدها في الجامعه وإذا كان موجود ألتزمت بالحجاب واللبس المحتشم والاحترام والامتنان له

ولعايلتــه ....!!

















//





غداً الظهـــــر ...

والكل مشغول يافي دراسته يا في شغله يا في بطنــه ...!





\\







كانت في المطبخ ومندمجه على الاخييير هالأيام تحس أنها ودها تخدمه بعيونها ما تبي تحس أنه متضايق

أو فيه شي تشوفه قلق يفكر يهوجس كثير من اللحين يقعد معها وذهنه شاارد موب معها كانت تبي تفاتحه في هالشي وتخاف يثوور عليها خصوصاً أنه يعتبر هالشي خااص فيه قالك ما يبي يزعجني الله يهديك بس والله لا يحرمني منك ياجعل يومي قبل يومك ...



سمعت صوت صراخ عبوودي وضحك محمد يقرب منها استغربت توها تاركتهم بالصاله وش حليلهم وش فيهم

غسلت يديها بسرعه وهي تمسحهم طلعت من المطبخ وهي تناديهم : محمددد عبوووودي عبووودي

ومامن مجيب شافت باب الصاله اللي يطلع على السور مفتوح استغربت بيدخل علينا الذبان جعلهم الصلاح راحت بتسكره واكتشفت أن الصوت صادر من السور وعبووودي يصااااارخ : لاااااااااااااا باااااباااا دووووري غش ههههه

محمد: غـــش أووووريكــــ وششششششششششششششششششششششششش >>> ههه صوت مويه ..

منى واقفه منصدمه على درج المدخل وعبودي بس بصروال سنه الصغير بدون فنيله ومليان مويه ومحمد

بصروال سنه طويل وفنيله > قالكم متستر <وملابسه وشعره كلها مويه ويضحك ويلحق عبودي بالمويه وعبودي

يصاااارخ دوووووري يآ بابا >>ههههه يبي يلعب الأخ >> كنت متوقعه تجيها جلطـه صرااااحه وهي

تشوفهم بهالشكل وفي هالوقت من البرد بس الحمد الله عدت على خير هزتني بصرخه من الأعمــاق ..

منـى: وووووش تسووووون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وقفوا وهو يشحنون من الركض وطالعوها ببراءه محمد بيده اللي والمويه ترش بقوه وهوو يدور به في السماء

ويسبل برموشه ..

محمد: شفت السور وصخ قلت مابدهاش وأنا أبوك أمش نغسله ونسااعد أمك في شغل البيت ميب تقصر معنا

بس صح عبودي؟؟ ..

عبودي يكح من البراد خصوصاً أن فيه هواء خفيف لأن الوقت ظهر والأخ موب لابس شي إلا وشورت..

عبودي: هه هه صــح ، صح بآبآ هه كح كح بس يالله دوري ..

منى صرخت : صاااااحين أنتوووووا برررد والله بتمرضون وانت مفصخه هئ هئ ياويل قلبك يا منى كان عندك رجلٍ فـ ............... ووقفت عن الكلام وهي تطالع نفسها مليااانه مووووويه لأن الأخ محمد رش عليها للي الموويه قبل لا تكمل كلمتها صرخت : لااااااا مــــحــــمــد هئ

وعبودي مستاااانس وهو يشوف أمه متسبحه مويه يعني مع الخيل ما شقرا...

عبودي: هههههههههههههههههههههههه

محمد يطالع فيه : مستانس وأنا أبوك ؟؟؟

عبودي: ههههههههه اي بعد رش عليها ههههههه شوف شكلها اللحين بتصير لماما كشه ..!

محمد: هههههههههههههههههههههههه قووويه كشه ورفع رأسه لمنى ههههههه بصمه عار في مستقبلك

يابنت راشد !

منى : أحلف بس والله لو بي حيل ركض والله لاسبحكم أنتوا الثنين وتمسح المويه عن وجهها وهي تحاول تخفي البسمه من وجهها وتظهر العصبيه بسمه من قلبها تشوف ولدها ورجلها وحياتها قالبين الدنيا ويضحكون ومستانسين وهي شايله هالشي في بطنها مقيد حركتها بقووه عن ردة فعل توريهم شغلهم ...



>حــامل ^_* لاتنسون <<<



محمد لولده: عبودي رح طف المويه !

عبودي بزعل : ودووري ؟؟؟؟؟؟؟!

محمد: إذا أنكتب لنا عمر وولدت أمك يجي دورك عشان تلعب معنا وحاس شعره وهو يقنعه ..

منى خانتها بسمتها فقامت تصارخ عليهم : اللحين عاجبكم اللي سويتوه حستوه زياده والله ما نظفتوه ...

ووجهها أحمر من العصبيه ..

محمد قرب منها وحط يده على كتفها وهو يقربها لمه : آسفين يا حياتي ما كنا نقصد نحوس عليك

تصدقين نسينا ضيف الشرف ويطالع بطنها أو نقدر نقول ضيفة الشرف .. ؟؟؟!

منى تبعده عنها لانه مليآن موويه : مانيب معلمتك ولد وإلا بنت كيفي و لاعاد تعيد هاللي سويته من شوي !!!

محمد يطالع في عيونها متعمد يحرجها ومايخليها تحكي : وش سويت ..؟؟؟؟؟!

منى :ولاشي بسم الله على قلبك مؤدب

محمد: ههههههه بس إن شااااء ما طلبتي يالغلا ..

صرخ عبودي من وراهم >>>> والعايله حمد الله والشكـر كلها تصــارخ الظاهر أنها وراثه <<<<

عبودي: بااااباااا فك ماما !!!!!!!! >>> ولا حظوا أنها بلهجه آمـــره أحلى ياولـد !

محمد يسأل منى : كم قاط معـي في المهر ؟؟؟؟ ..

منى تضحك وتصقعه في كتفه : عيييب ...؟؟!

عبودي يأيدها وهو ما يدري وش السالفه : ايه صح عييب بابا..

منى : وووين ملااابسك بس والله أنهم مهبل تبون تمرضون علي في ذا البرد وأبلش بك من زين تعبكم عاد !

دخلوا كلهم ووقفتهم عند الباب ..

منى : ولا واحد يدخل دآآخل بتقلبون لي البيت فوق تحت بذا المويه بجيب لكم أروابكم وعلى الحمام على طول !

عبودي : وأنا من يسبحني ؟؟؟!

منى : بابا ..

محمد باعتراض : لااا والله على كيفك ؟!

منى : هههه من اللي فصخه يسبحه لا أحد يتحرك بجي اللحين وطلعت تجيب روباتهم من فوق وهو سامعين الكلام وأشكاالهم تجنن ههههههههه محمد >كبيرهم هبيلهم >عفوا يابو عبد الله ملابسه مويه تقطر وسبق أن قلت لكم وش لابس وعبودي خربها وفصخ الشورت وذبه ..



محمد يستهبل: عيب وأنا أبوك أصبر شوي ..

عبودي: خلااص كلووه مووويه ...!!!











جتهم وهي بتنهبل ذا الولد تعبااان تعبااان ^^ بس كااااان يووووم فله عاقبتهم منى ما ياكلون لين يتسبحون وبشرط يسبح محمد ولده ويغيرون مثل الناس ويشربوا فيفادول للأطفال وبندول للكبـار والغداء يتأخر لبعد العصر لأنهم عطلوها >>ههههههه هذا العقاب ياحبي لها بس حبوووبه مفروض يسوون هالأشياء غصب عنهم >>> ههه تحب الطقاق !!!















//







أنتهى الجزء

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 07:53 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الرابع والعشرين ....


:









يمه وينك !؟



آنا بنتك .. " ضي عينك " !



شوفي وش قرب المسافة بين أهدابي وبينك !؟



بس ّ يمه أنتي وينك !؟















يمه قومي !






7

7

7



بنرجع لهالكلام ونشوف وش سالفته





في بيتهم مسويه حفله معتبره ..



: ولييييش ما علمتووووني ...؟؟؟؟!

مشعل: ترى توهم قايلين لنا اللحين !

مها: ولو لازم يعلموني قبل .. ووو

مشعل: أقول ورى ما تضفين وجهك ؟؟!

فوزيه: ترى صكيتوا رأسي ! اللحين إذا صرت منتب رايح من بيودينا أبوك لاهي في ذا المكتب الله لا يلهينا إلا في طاعته !!!

مشعل يحك راسه بتفكير : والله ودي بس ما أقدر عندي شغل ضروري والرجـال له اسبوع يتطلبني !

مها تقعد: يعني وشلوون بنروح يعني بنروح ماالي دخل ابي اطلع من الرياض شوووي !

مشعل : الله يسمعها يقول بتروح لكندا اللحين ..!؟؟!

مها: مااالك دخل كندا بآريس والله أن مزرعة أبوي ابراهيم انفه منهم ....

مشعل: ايه بااااين ..

فوزيه تنهي هالصجه بقرارها : مناب رايحين ..!

مها: ليييييييييييييه يمـــــــــــه حراااااااااااااااام عليكم ؟؟؟؟؟

فوزيه: حرمت عيشة العدو ابوك موب رايح واخوك مشغول والسواق مانيب ضاربه مشوار المزرعه

معه بلحالي مابله أنا وانتي واختك !!

مشعل: هم كم بيقعدون هنـاك ؟؟؟

فوزيه: على ما ضنتي يوم ما تسوى علينا ؟!

مها بعبره : ليييييييييش يــمــه أبي اروووح !!!!

فوزيه تقوم فاضه كل هالسالفه : قلت لك مافيه روحه وطلعت من الصاله ..

مها وقفت معصبه : ارتحت هذا أنت خربت الرووحه علينا وســع صدرك اللحين وابسط ياعم ..

وطلعت وهي مفوله منهم ما تتصور انها بتفوت روحه للمزرعه وفي هالبراد الجو هنـاك مع أنه جمده بس عذااااب ..

كان يطالع طيفها اللي طلع الدرج وانفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه أجل ابسط ياعم ..

رفع سماعة التليفون وهو يدق على بيت أخوه ..

مشعل: ألوو

عبودي: ألوووو مييين ؟؟؟

مشعل: سلم أول ؟؟

عبودي: أول شي أنت من بعدين أسلم ؟؟؟!

مشعل: والله ولد أخوي موب سهل ياخذ احتياطات بعد ، أقوول وين أبووووك ؟؟؟؟

عبودي: هنا ..

مشعل: طيب ناده ..

عبدوي: أول شي من أنت ؟؟؟؟؟؟؟

مشعل: عبيييد وجع أنا عمك مشعل !!!

عبودي ببرود : أنـــــت مــشـــعــل ..؟!

مشعل: عمك عمت عين العدو قل أمييين

عبودي سفهه ومد السماعه لأبوه اللي منسدح على الكنبه ..

محمد بصوت تعبان : هلا

مشعل: هلابك السلام عليكم ..

محمد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته !

مشعل: وش فيك صوتك ؟؟؟..

محمد: مافيه شي كنت ماخذ لي غطه ..

مشعل: اسمع ما أطول عليك بتروح أنت اليوم المزرعه ..

محمد: ايه يقولون مجتمعين ليه هونوا ؟؟!

مشعل: لا بس أبيك تمر أهلي لأني عندي شغل أن امداني عليكم جيت في الليل ما أمدان خيرها بغيرها

محمد: خلاص أنا بمشي عقب العصر مباشره خلهم يجهزون ..

مشعل: الله يعافيك وأنا أخوك خلاص إن شاء الله ..

محمد: الله يعافي ذا المصالح اللي بتخليك مؤدب ؟؟!

مشعل : أقوول ضف وجهك ههههههه

محمد: ههههه ماله داعي قناع الكذب

مشعل: ههههه قناع كذب في عينك هذا جزاي أحترمك بس مااااش ما ينفع معكم أنتوا يالله مع السلامه .

محمد يضحك بثقل صوته : ههههههههههه مع السلامه ....





راح لأمه في المطبخ وبلغها بالتخطيط الجديد وأن محمد بيمرهم فوزيه ما ودها عشان الهنوفي تعبانه بس

وش تسوي عاد ميب كاسره في خاطرها ..

مشعل: بس هااا أبي منك وعد ؟؟!

فوزيه: وشووو بعد بتذلني على ذا الواسطه ..

مشعل يحب راسها : ماااعاااش من يذلك بس وقرب عن أذنها وهمس لها بشويه كلمات فوزيه انفجرت في الضحك ..

فوزيه: والله ان تنهبل ..!!!

مشعل يحرك وجهه : اللله يعاااافيك يمــه طااالبك سويها .. ويحرك حوواجبه يعني الله يخليك ..

فوزيه: ههههههه طيب الله يصبرني عليكم بسويها ..



/



عند محمد دق على فهد عشان يبي يمشي هو وياه مع بعض الطريق طويل وهو يخاف لا يصير له شي لا سمح الله برغم أنه مداوم على علاجه بس الحرص واجب وهو معه أرواح موب بس روحه اللي عارف مصيرها



محمد: وينك عندك صجه ؟؟؟

فهد : عند الحلاق ..

محمد: وش عندك عند الحلاق ؟؟؟؟؟

فهد : والله جاي أشوف كان عندهم خبزٍ زين وووش عندي عند الحلاااق يعني جاي أحلق ..

محمد: ههههههه طيب كليتنا يالله من قدك معرس وتدلع ..!

فهد بقلق: إي معرس والله اني خايف أن خالي راشد يسوي شي في هالعزيمه !

محمد: وش بيسوي خيير أنت كنهم هم اللي بيخطفونك وبيزوجونك غصب !

فهد : موب قصدي وجع بس يخليني أشوفها وإلا شي !

محمد:هههههههههه اييه السالفه كذا وأنا أشوف الاخ في الحلاق ,,

فهد: محيميد لا تقعد تفسر على كيفك ..

محمد:ههههه يالله أجل ما أخرب عليك بس أبي اخاويك في الطريق تعرف ما ....؟؟؟؟؟؟

فهد: أقول انطم متى بتمشي أنت ..؟؟!

محمد:هههه مدري العصر ..

فهد: خلاص مرني في بيتنا ونمشي سوا

محمد: صااار تأمر على شي ؟؟؟

فهد: سلااامتك ..

محمد: الله يسلمك يالله ضبط السكسوكه أجل كود أنك تضمن مستقبلك !

فهد: مستقبلي في عينك مع السلامه .. وسكر السماعه لأن دوره جا عند الحلاق

ومحمد يضحك الحمد الله والشكر بس ...

















//

\\













دخلت الغرفه وكش جلدها من البراد موب براد إلا قالب ثلج وظلااام دامس خلاها تنتفض خصوصا أن الجو

برد والخبله لين اللحين تشغل المكيف أول شي سوته سكرت المكيف وولعت الأنوار وشافت الغرفه

ماشاء الله لا إلا الله مرتبــــه بقوووووه لدرجة أن شنطة الجامعه كلها وما تحويه من بلاوي مرميه على الارض

تنهدت على فوضوى هالبنت وفتحت الستاره بقووه وهي تشيل البطانه منها وتصارخ وهي متمسكه فيها بقووووه

كنها قطعه منها صرخت ..



غاده: نديووو ووجع قوووومي صلي يالله والبسي ...

ندى بهمهمه : هممم طـ يـ بـــ

غاده تقعد على السرير : قومي يالله ماعاد إلا خير بنمشي ..؟!

ندى بنص فتحة عين : وين بنروح ؟؟

غاده: وين بنروح مابعد دريتي لين اللحين يالله بنمشي المزرعه قومي تسبحي وغيري ورتبي ذا المزبله

اللي في غرفتك كنتس بزر موب بنت في الجامعه ..

ندى بثقل: نعم وين بنروح ؟؟؟؟

غاده: المزرررررررررررررررعـــــــــــــــــــــهـــــ ماتسمعين !

ندى تقعد بقوه وهي متفاجأه : المزرعه ؟؟؟ ليه ومتى وليش ماعلمتوني ؟؟؟؟؟ >سبحان الله نفس ردة الفعل !!!

غاده كل جوابها :بنروح لأن اخوي راشد طاريه عليه وقال بدال البيت نروح كلنا المزرعه فله وتغيير جو

ندى الظاهر إنها للحين تحت سلطان النوم : مــشــعـــل بيجي ؟؟؟؟؟؟؟؟

غاده برغم أنها أنصدمت من سؤالها إلا أنها ضحكت بقوووه : هههههههههههههههههههه لا موب جاي !!!!

ندى انتبهت لنفسها وهي تستقعد : منهو اللي مهوب جاي ..؟؟؟؟

غاده: اللي سألتي عنه ... !

ندى: أنــا ؟؟؟ وتحك راسها .... من سألت عنه ؟؟؟؟؟؟؟

غاده : الظاهر أنك لين اللحين متنحه قامت عن السرير يالله تحركي ماقدامك وقت ترى بيجي فهد

ووسعي صدرك مشعل موب جاي .. وسكرت الباب وراها ..

ندى : مشعل وش دخل مشعل ؟؟ الحمد الله والشكر بس مييب صاااحيه !!!

>>>الله أعلم من اللي موب صاحي ؟؟!!!!!!

سبحت وجعدت شعرها لأن ماعندها وقت أصلاً لبست لبس سبور تنوره جينز ميدي وبلوزه قطنيه مرسم عليها رسمات من زارا وحطت كحل وقلوس خذت عبايتها ونزلت



وتوجهت كل العوائل المذكوره إلى المزرعه .....





لحظـه قبل لا يتوجهون إلى المرزعه ..



كانت قاعده في غرفتها تندب حظها وذا الاهل اللي مدري وش يبون على قولها فتحت عليها أمها الباب وهي

منسدحه تقرى لها روايه سخيفه من شهر وهي في نفس الصفحه ..

: مــهــا ..

مها: نعم ...؟

فوزيه تنفيذا لطلب مشعل ما علمتها إلا قبل لا يمرهم محمد بخمس دقايق عقاباً لها وردعاً لأمثالها

فوزيه: ألبسي محمد دقيقتين وهو عند الباب .. وتركتها وباب الغرفه مفتوح ونزلت تحت

مها بعد ما استوعبت الصدمه صرخت : لاااااااااااااااااا وطمرت ما تدري وشلون وصلت عند التسريحه > حشآ أبطال الديجيتال وأنا مدري طالعت شعرها : هئ هئ لااااااااااا ما يمديني ...



سمعت أمها تصارخ : مهااااا ترى ركبنا كلنا بسررررعه ...

خنقتها العبره أكيد مشيعل جعله ما نيب قايله أمي عمرها ما تسوي ذا الحركات

ماتدري وشلون لبست تنورتها وبلوزتها الظاهر مقلوبه ياربي وش بيفكني من لسان نويف طالعت شعرها هي خاربه خاربه كلهم خوالي واهلي ماحدن غريب لمته كله وحطته شباصه وهي تحاول تلمه كله مع بعض وخذت شنطتها وهي تعبي فيها الأشياء اللي بتحتاجها هناك وأهم شي الاونو الحمد الله والشكر كانت معصبه :

عمـــري مارحت المزرعه بهالسرعه لازم ارتب أغراضي قبل باسبوع واللحين في دقيقتين الله يالدنيـا يا مها ..

سمعت صوت الجرس يررررن بقووووه وارتبكت خذت عبايها ونزلت تركب مع محمد اللي عطاها تهزيئتين على تأخيرها يستهبل طبعاً وعبودي اللي نشب فيها نشبه وودها تذبه مع الدريشه .....!!!









//

\\













يمه وينك !؟

آنا بنتك .. " ضي عينك " !

شوفي وش قرب المسافة بين أهدابي وبينك !؟

بس ّ يمه أنتي وينك !؟

يمه قومي !

توني أصحى على الدنيا .. دخيلك لاتنومي !!

من يرتب لي الدفاتر !؟

من يبدّلي .. اهدومي !!

يمه بدري .. والله بدري ! . . " آتهجّاها اهمومي ! " . .

يمه مات !

كل شي ٍ كنت أحسه " حي " في هذي الحياة !

ماااات

" الأمل في رجعة الأحباب "

ماااااات

" صوت الأمنيات " !

وكل شي ٍ كنت أحبه ..

مااااااااات ..

مر ..

ودعني ..

وفات !



طفلتك ماعاشت " إحساس" الطفولة !

............. فاقده في هالزمان ... إحساسها !

شافت إن الصبح ..... ماتقدر تطوله !

............. وازفرت .. ونّه ! .....ورى أنفاسها !

واحضنت هالليل والورد ..... وذبوله !

............ لين مانامت ...... على كراسها !

فيه شي ٍ لو قدرت إني ....... أقوله !

............ كان شفتي الناس ...حبّت ناسها !



يمه ضميني بـنام !

خايفة أبقى لحالي عايشه وسط الظلام !

عام مُرّ ..

ومر ّ عام ..

وآنا كل ليلة أتمتم : بكرى تجيني بحنــان !!

يمه وينك !؟

ماتت اللهفة بيدّي .. تنتظر لهفة يدينك !

يمه خوذيني معك ..

بس اشوفك .. واسمعك !

ودي لو أقتل بصدري هالسؤال :

.

.







يمه وينك !!؟





7

7

7

7







تنهد من أعمـــاق أعمـــــــاق أعمـــــــاق قلبه وهو يسكر الدفتـر على هالكلمه ..



(( يمه وينك !!!؟؟؟))



كانت تطعن في قلبه بخناااجر موووب حروف ليييش يانجد ليييش تسوين فيني كذا حراااام عليك والله حرااام

حرااااام بنت بعمرك تكتب هالكـلام .. رمى الدفتر .... ما أدري ليش تعذبني ؟! يعني تتوقع أني مافقدتهم

خانته دمعه رفض أنها تطيح لعن نفسه وهالدمعه والحااجه اللي بدت تنروي في قلبه من جديد موب توه

لهى عنها وخلاص ليييش ترجع من جديد .... !!!



تنهد وهو يطالع الدفتر مرمي على الأرض ما يشوف إلا غلافه اللي كان فروو وردي وفي الواجهه زي برواز الصوره

كانت فيه صورة أمه وأبوه ومدخله عليها صورة سلمان وهو صغير وصورتها وهي في الست سنوات

ماهان عليه يشوف هالغالين مرمين في الأرض بس من جد هو عصب من كلامها كلامها يذبــــح تعرفون

وشلون يذبــــح وخصوصاً لسلمــان ماكان متوقع أن هالسر اللي خبته عنه يحوي هالحزن والحكــي اللي يجيب

المرض لو أني داري ما طلبته منك ولا أصريت أني اقراه .. نزل وهو يرفع الدفتـر ويسكره قربه لفمه وباس الصوره ...

وهو يقول أسمحي لي (( نجد )) ما أقدر أكمله فتح الدرج حطه وسكر عليه وهو ينزل تحت بتوتر وعصبيه مبينه

على خطواتها على الدرج شافها ماسكه التليفوون في الصاله وتضحك بقوووه وقف



سلمان بجفاف : من تكلمين ؟؟؟؟؟

نجد تضغط بيدها على السماعه : دانــه .. ورجعت لصديقتها

نجد: هههههه ايه وش بعد والله أنك خبله ههههههههههههه...



تأملها لدقايق معقوووله ممكن أن هاللي تضحك كاتبه الكلام اللي قريته من شوي سلمان لييش تتأثر ليييش

ترى كلها شخابيط بنت تنهد إي شخابيط بنت تلعب على نفسك توه ماسك دفة الباب بيطلع إلا يسمعها تناديه

حصه: أبــــوي ...

التفتت بابتسامة حب هالانسانه العظيمه في نظره : عــيـــونـه ..؟

حصه : لا خل عيونك لك ما أبيها بس ناقصنا خضره جب معك وأنا أمك ..

سلمان: أحد يحصل عيووون سلمان وما يبيلها والله أنك خبله ..

حصه: ما الخبل إلا أنت أحترمني وجـع ...!!!! >وتراجعت <

بسم الله عليك من الوجع تضيق اللي ما يتضيق >>> قالك معصبه !

سلمان: ههههههههههه خبل مجنون مهبول الله لا يخليني منك قولي آمين وحب راسها ..

حصه: أمين ولا منك .. بتتأخر ؟؟؟

سلمان يتنهد : لا حدود الساعتين ..

حصه مسكت يده : وش فيك وأنا أمك ؟؟؟؟؟!!!

سلمان وكأن كل شي رجع يطبق على قلبه ....

سلمان: مافيني إلا العافيه وش فيني تأمرين على شي يالغاليه ....

حصه: لابد سلامتك وأنا أمك ودخلت الصاله

وهي تصارخ على نجد ساااعه وأنتي تبربرين في ذا التليفووون !



ركب سيارته وهو ما يدري وين يروح بالضبط كل شي ملخبط في رأسه السؤال اللي يتكرر



وش تبوووني أسوووي لهآ أكثـر من كذااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!





كل هالأشياء دفتر نجد اللي بدى يقراه هذا وهو توه في الصفحه الأولى وجاه كذا أجل لو يكمله كله كان

يتمنى أنه ما تلقف وقال أبي أقراه ولا قالت خلني أخلص وتقراه ولا دخل غرفته ذاك اليوم وشافه فوق المكتب

وفوقه هالورقه ..



(((( الغـــالــي ...



هذا هو الدفتـر اللي خبيته عنك



ربما أحتواني أو أحتوى ما تبقى لدي



من مشاعر ربما كانت حقيقه أو خيياال



لكن تأكد أنها مشاعر مهمله (( إهداء لأرواحهم ))



التي ترافقني صباح مســاء ولروحك الغالية أيضاً



وكلي أمل (انه ما يطيح في يد أمي حصه)



حتى لا اروح في خبر كان ههههه..



وصدقني هو أنـا وأنـا هو



أختك



نجــوده ))))





هو هي وهي هو يعني كل كلمه فيه صدق الله يعينك ياسلمان لين تخلصه ...



يمكن تستغربون تأثره لهالدرجه بس سلمان من جوا حسااس لأبعد درجه يمكن الكسر اللي انكسره في

صغره وفقده لأعز أثنين في حياته ومع بعض هزه هزه يظهر للكل العكس لكنه ما كان يتمنى أن أخته

تحس هالأحساس خصوصا أنه يحاول بكل ما يقدر أنه ما يقصر عليها بشي وينصدم اليوم بسؤال عمره ما توقعه منها



(((يمـــه ووووينك ؟؟؟))) وبهالحزن صدقوني هو ما يقدر يتحمل هالشي !!









//



\\

في المزرعه والهواء يهب على الشجر ويحركه صوت المويه تسقي الخضره والهواء البارد اللي يريح النفس

أصوات العصـافير في هالوقت اللي يعلن أنتهاء يوم ليبدأ يوم جديد ولكن بظلام كانت تكره لحظات الغروب

لأنها تشعرها بالأنهزام بس هالجو وهالمكان غيروا كل شي أخذت هوا بااارد وهي تلتفت لفاتن

قآلت بدلع : أحــس أنـــي مــحــــلـــوه صـــح !!!

فاتن طالعتها شوي وضحكت بقوووه : هههههههههههههههههههههههه حلووه محلوه والله حتى

أنا أحس أني ناحفه ؟!

ندى : لاعاد ذا حلم أبليس في الجنه !!!

فاتن تطالع جسمها : حراااام عليكم والله أني ناااحفه 6 كيلو من الهم وتقولين حلم ابليس في الجنه ؟؟؟

ندى باهتمام لأول مره تبديه لفاتن : لييه سلامتك من الهم ؟؟!

فاتن تطالع الأرض وتلعب في الرمل بشبشبها : الله يسلمك موب هم هم !

ندى باصرار: أنتي قلتي هم !

فاتن: آآه يمكن هم خلي الطابق مستور !

ندى تلف عنها : أستغرب منك فاتن ولا كأني بنت عمتك تعديني كني غريبه !!

فاتن والعبره تخنقها تحس دموعها امتلت في عينها لأن ندى ضربت على وتر حساس حسااس وبقوووه !

فاتن تحوس التراب بقوه : أنتوا اللي ماتبوني !!!!!



ندى أنصدمت من الكلمه ( مااانبيك ؟؟؟!) لفت عليها تواجهها لأنها كانت سابقتها في المشي وهي مبين عليها

أنها منصدمه : إنـــا مااانبيك ؟؟!؟؟؟!

فاتن تلف عنها بضيق وهي تفرك بجلالها عشان على الأقل ماتلمح ندى ولاتشوف دموعها بس تكلمت !

فاتن: ايه ما تبوني لا تنكرين كنتي أنتي ومشاعل تتهربون مني في كل شي مع أني ما أذكر أني سويت لكم شي .. خنقتها العبره ,,,,,, أنا كذا من ربي خلقني ما أعرف أتعامل مع الناس موب قصدي شي تدرين أنسي الكلام اللي سمعتيه .. رفعت راسها للسما وهي تستنشق الهواء بقووووه وكأنه أختفى فجأه !

تقدمت ندى ووقفت قدامها ومسكت كتوفها : فاااتن ... ؟؟

فاتن كانت تصيح بصمت هالدموع اللي تمشي على خدها بدون صوت تبين كبر الألم اللي داخلها !

ندى ضاق صدرها تحس أنها بتصيح وهي تشوفها كذا : تصيحييين ؟؟؟؟؟؟

فاتن شهقت وللحين وهي بدون صوت مسحت الدموع بقوه وهي تهز رأسها لا ...

ندى : فاتن لا تتخيلين للحظه إنا مانبيك أنتي بنت خالي زي ما مشاعل بنت خالتي أنتي اللي كنتي بعيده عنا من يوم كنا صغار ماكنتي حتى تحتكين فينا قلنا يمكن مانعجبها بس والله منى عيونا تكونين معنا !!!

ضحكت فاتن باستهزاء : ههه مو من قلبك !!!

ندى صرخت: فاااااااتن !

فاتن: لا تصاااااارخين علي ايه مو من قلبببببك ولا تنكرين ..

فكت يدين ندى منها بقووه وهي خلاص منفجره اليوم منفجره....

وكملت : عمرك قلتي فاتن تعالي معنا وعييت لا أجي ...؟؟؟ عمرك حتى التفتي وراك وشفتيني واقفه

استنى منكم بس كلمـه ؟؟؟ عمرك قلتي بنت خالي اسألها أكلمها أشوف حيه وإلا ميته ؟؟؟

بالله عليك تعرفين وش أحب وتعرفين وش أكره ههه لا تلعبين على نفسك يا ندى

وعلي ، عمر أحد منكم ما أهتم فيني تدرين ليه لأن عضو زايد على هالعايله

من يوم كنت بزر موب بس اللحين ..

ندى بتتكلم ..... بس سكتتها ،،،

فاتن: لا تقولين شي اللحين خلاص أنا تعودت هئ تعودت على كل شي لدرجة أنه يشك فيني ياندى تخيلي أبووك

يشك فيييك ... سكتت ماقدرت تنطق (الكلمه) تجرحها في قلبها قبل لاتنطقها على لسانها تركتها وهي ترفع جلالها

لرأسها وتغطي وجهها لا أحد يلمح شلال الدموع اللي على وجهها متجـهه للبيت ......



ندى تتنهد وهي تطــالع طيفها اللي غاب مع الشجـر .... ( كل هذااا فيك وساااكته وكاااتمه يافاتن ما توقعتك يوم بتحسين ؟! ليه وش شايفتها ياندى جمااد ! آآآه بس أبي أحد يساعدني ما أقدر أكلمها لحالي أصلاً وش

أقدر أواجهها فيه وهي كل كلمه نطقتها صح ؟؟! بس حنا ماكنا نكرهها نحسها ما تبينا ومن عزة النفس قالك

مناب منادينها مالي إلا خالتي غاده ...))



رفعت جلالها على راسها تفادياً أنها تقابل إي أحد ...

قربت لم البيت الكبير ودخلت وهي تسمع صوت خالاتها وسواليف ومن ضمنهم غاده اللي مندمجه وميته من الضحك على منيره اللي انقلب وجهها أحمر من بدت عمتها تحكي مع أمها عن تجهيزات الزواج وخرابيطه ..

وقفت عند الباب وبنوع من الأدب : خالتي غاده ؟؟؟!

غاده: غاده مستغربه : هلا ..

ندى : تعالي أبغااك شوي ...!

أمها ناظرتها بنظره يعني (فيك شي؟؟)ردت عليها ندى بدون حتى لا تتكلم نوره

ندى : مافيني شي بس أبيها شوي ,,,

نوره تنهدت وطلعت غاده لندى وضحكت منى : ماشاء الله عليكم تفهمون بعض من النظرات ؟؟

نوره: ههههههه هذي أنا وشلون ما أفهمها ..

منى : الله يخليها لك يآرب ..

نوره: آآمييين ياربي وأشوفها عروس وأفرح بها بعد أخـوها ..

فوزيه بابتسامه : قريب إن شاء الله ...









//











:إلا تو من شوي دخلت وراحت غرفتكم لييه فيها شي ؟؟؟؟؟!

ندى بحزن : لا بس صدمتني ...

غاده تقعد على طاولة المطبخ وندى قبالها : صدمتك ليييه ؟؟؟ عسى سالفه العرس ؟؟!

ندى : إي عرس لا ماجابت لي طاري بس عادي كنا نسولف ومدري وشلون انقلبت الجلسه هبت فيني

أنتوا ماتبوني ما تحبوني أنتوا وأنتوا خنقتني العبره أحس أنها كاتمه في قلبها كثييير وجا شي طلع كل اللي حابسته ...

انفتح الباب بقوووه وصنم اللي داخل ومعه كرتون مووويه بيحطه ندى لما استوعبت شكلها نزلت راسها تحت الطاوله وهي تشهق وغاده تلتفت للباب وابراهيم مازال مصنم عند الباب > كبرت و تغييييييرت مرررهـ < !!!

غاده: هيييه أطلع في حريم ..!

ابراهيم أنتبه لنفسه تنحنح وهو يلف : ما أحد قالي .. وطلع من المطبخ ..

ندى معصبه : خيييير ولد أخوووك يحسب أنه في بيت أبوه يدخل على كيفه ما يعرف يتنحنح يتكحكح

غاده: ههههههههههههههه هنا صراااحه تنفع يتنحنح ويتكحكح هههه خلينا في فاتن وبعدين ..؟

ندى تتنهد شوفته وترتها ذكرتها مشعل اللي ماله أثر اليوم والله لو تدري أنه شافني أن تدفنه >>أبوووك يالثقه !!!!

ندى : ايه وين كنا ... وبس صارت تقول كلام مافهمته بس شايله علي أنا ومشاعل ..!

غاده: تبين الصراحه ؟؟ معها حق !!!

ندى : نعم ؟؟؟؟

غاده: خليك في موقفها هي تحس أن الكل ما يبيها موقعها بينهم غلط منيره ومتعلقه مع منى وميب معطيتها وجه أصلا موب من النوع الي تحتوي أحد ونوف وحرب داحس والغبراء معها وأصلا في فارق عمر بينهم مع أنه موب كبير أم ابراهيم مستحيل تاخذ منها أنا أعرف فاااتن وعقليتها وأخوي راشد موب مقصر وأنتوا اللي مفروض تكونون في عمرها عونها وصديقاتها تتهربون منها !!!

ندى : وش فيكم أنتوا علينااا والله ما تهربنا منها ..!

غاده: حتى لو كنتوا ما تقصدون اللي له عيوون ويشوف يلاحظ أنه في خلاف بينكم !!

ندى: موب خلاف بس أنا ومشاااعل وشلون أقولك من يومنا بزران وحنا مع بعض غييير

غاده: وهي من يومها بزر وهي معكم وعمركم ماعبرتوها وإلا عطيتوها وجه !!!

ندى : غووويد ترى جايبتك لي عووون صرتي فرعووون !!!

غاده : ههههه وش تبيني أسوي يعني ؟؟؟؟!

ندى كحل وسط : كلميها !

غاده : أنا اللي أكلمها كلميها أنتي وش دخلني أنا ؟؟؟!

ندى : غااااده أكلمها وش أقول ..

غاده : خذي اللي بخاطرها وهي بحاجتك اللحين وانتي بعد بحاجتها شوفي من راحت مشاعل وانتي كنك ضايعه ...

ندى بحزن : ايه والله من راحت وأنا انرحم كني يتيمه !

غاده: هههههههه بقى 3 سنين وترجع !

ندى : وش يصبرني 3 سنين قد طق فيني عرق منكم !

غاده توقف : والله كااان إنا اللي قد طق !!! بتكلمينها ؟؟؟؟

ندى : بشوف بس كلها تهدى ماشفتيها تو شوي وتموت من الصياح ...!

غاده: على العموم ترى هي كلمه و تراهي في أكثر فتره محتاجتكم فيها لا تخذلونها !

وهم يطلعون من المطبخ : لاتقعدين تضيقين صدري بذا الكلام خلاص بكلمها ..!

التفتت لها غاده فجأه : محلوه بالتجعيد !

ندى : هههه ملااحظه والله اني قاااايلته ههههههههههههه محلووووه صح ؟؟؟؟؟

غاده: يوووه عاد صدقت !

ندى : ههههه والله غاده صح محلوووه ؟؟؟؟!

غاده بخبث: كل ذا علشانه تــرى موب جاي !!!

ندى عصبت : غاااده خيير وش دخلني فيه يجي وإلا بالطقاق ترى ما أحب ذا الحكي !!!!



غاده لو ماكانت عارفه بالخطبه والبير وغطاه كان مستحيل تحكي هالحكي لبنت أختها أو أنها تشجعها

على شي من هذا القبيل بس هي تشوف مشعل صادق بكل شي وخصوصاً بخطوته الأخيره فخلها تحرجها

على كيفها تفرح لما تشوف عيال أختها عايشين هالحب اللي ما عاشته !!!

















//

\\



















رأسه صدع من هالحســابات والخرابيط يحس أنه يبي شي قوي عشان يصحصح شوووي مع أنه بيالة الشاهي قدامه بس ولو ما يركد راسه إلا قهوة أمـه وبشوي مسمار آآه هههههه لاتقعد تحلم سلمانوه

وخلك بالشغل ..

: ها وأنا أبوك فهمت كل شي ؟؟؟؟!

سلمان يحك دقنه وهو رفع راسه عن الأوراق : تقريباً فهمت كل شي مبدئي بس الشغل يحتاج مني جهد

أبو زيد: هههه كل الشغل يبي له جهد وخصوصاً هالشغله سووق العقارات وأنا أبوك موب سهل خصوصاً بعد

طيحة الأسهم ارتفع ارتفاع موب بسيط لازم تستغل هالفرصه لصالحك ..

سلمان: اللحين ماعندي شي إلا الأشراف إلا أن كاني فتحت لي مكتب ..!

ابو زيد يقعد جنبه على الكنب وفي يده ملف أصفر ..

أبو زيد: تفكر تفتح مكتب ؟؟؟!

سلمان: والله ذا الاشياء موب من تخصصي ولا ميولي بس مستحيل أني بعيش على ايجار كم عـمـاره ومحل

الدنيا تبي يابو زيد ..

ابوزيد: ههههه يابوك أحمد ربك هالكم عماره ومحل على قولتك تدخل عليك ذهب وتعيشك أمير أجل فكره المكتب اللحين لين بعدين ..

سلمان كان سرحان هزته كلمه قالها ابو زيد بتلقائيه حركت فيه كل شي من كلام نجد العصر لهاللي قدام عينـه

(((ياااابووووك))) يااااه يآ كم تمنيت أسمعها منك يايبه ؟؟؟!





ابو زيد: خذ هالملف وخله عندك ...

سلمان يفتحه : وش فيه ؟؟؟؟

ابو زيد : هذا في كل الجرد اللي سويناها وكل شي لين أنتقل كل شي باسمك ..حط يده على كتف سلمان

زي ماحافظت أمك على هالحلال لين تكبر وتسلمك كل شي حافظ على حلالها وحلال أختك ترى الدنيا

هالأيام القووي فيها بس اللي يعيش الكبير يأكل الصغير وإلا تدري الغني والله هو اللي ينهش في الفقير

خلها سند لك ووز قرشك الأبيض ليومك الأسود ...

سلمان: أفاا عليك يااابو زيد لاتوصي حريص ...

ابو زيد يناظره بإعجــاب : والله مامات سعود يوم أنه خلفك وراه ..

سلمان جاز له الطاري واستقعد ابتسـم: كنت تعرف أبـــوي مرره ؟؟؟؟

ابو زيد: ومن اللي ما يعرف أبوك يالغالي ...

سلمان ابتسم بفخر : كلمني عنه ؟؟

ابو زيد: اللحين من اللي مفروض يكلمني عنه ؟؟؟!

سلمان: هههههه لا بس قصدي يعني طفولته شبابه تدري انه راح الله يرحمه وأنا صغير اكيد كان له اسرار معكم ..!

ابو زيد يضحك : وش تبي توووصل له ؟؟؟؟؟؟؟

سلمان: ههههههه لا بس يعني ...

ابو زيد : والله أنا معاهد سعود سواء حي وإلا مات سره في بير ..

سلمان باخويه لهالشخص الطيب ترتاح له من تشوف نورالأيما يشع من وجهه

: ههههههههه اللحين بتسوي يعني أني وفــي ..؟؟

ابو زيد: ههههه والله عاد عاجبك وإلا لا أنا وفي من ربي خلقني ..!

سلمان: هههههههه والنعــم فيك لو منتب وفي ما مسكت حلال غيرك وحفظته ..

ابوزيد: حلالكم حلالي ..!

سلمان: أطلب اللي تبي يابو زيد وجاااك !!!!

ابو زيد: وش ذا الكلام يابو سعود ؟؟؟!

سلمان: أنت ما قصرت معنا بيوم كنت أقرب وأوفى من القريب واللي مافيه نخوه ما يجازيك على اللي سويته

أطلب اللي تبيه وجاااك يابو زيد ...

ابو زيد: ما أبي إلا سلااااامتك أنا ماسويت شي إلا لوجهه ربي يوم أني اراعي حلال ايتام ..!

سلمان: يعني بتكسر كلمتي قلت لك أطلب اللي تبي وجاك ..!

ابو زيد: وأنا مابي إلا سلامتك !

سلمان بمزح: لو أم عبد العزيز ترى ماتغلى عليك ..!

ابو زيد باعتراض: ليه تبي المعزبه تطردنا بعد ذا العمر لا خل أمك لك ومرتي لي

سلمان يضحك : ههههههههههههههه أجل تحبها ؟؟ >>>>>يقصد مرته والله يمووون ذا الولد فلها مع الرجــال !

استحى أبو زيد: أهااا بس ..

وسلمان أنفجر ضحك : هههههه هههههههه هههههههههه >>>ههههههههه هههههه يمكن نوبه هيستيريه

تخفف هالصداع شــوي















//



\\

















: هيييييييه أنتي ترى حومتي كبدي بذا الاونو والله لاروح أعطيها غنم أبوي ابراهيم وأفتك اففففف

مها وهي توزع الورق : العبي العبي بس يوم أنهزمت حامت كبدها بناااات

نوف: مها والله حامت كبدي عندك نكته ؟؟؟!



كانوا قاعدين على الارض في فرشه جنب البيت وندى على كرسي تلعب في جوالها فوقهم والجوو ماايحتاااج يجنن هووواء وبراد يفتح النفس غاده ومنى ومنيره طلعوا يمشون شوي ونوره وفوزيه وهيا عند الرجال خصوصاً أن مافيه أحد يتغطون منه والرجـال فلة حجاج وضحك ...



مها: ايه عندي يقولك في واحد راح البقاله قاله عندك بسكوت ابو نص ريال ؟؟؟

نوف : اييه ؟؟

مها: قال ايه ....

نوف: وبعدين ....

مها: ههههههههههه قال بكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نوف سكتت ما ضحكت

وندى ضحكت باستهزاء : هاهاهاها يااااخف دمي

مها: ههههههههههههههه والله انتوا اللي قلتوا تبون نكته !

نوف : مااالت عليك أنتي ونكتتك اللي زي وجهك أسمعي بس هالنكته يقولك في وااحد قال لأمه

يمه عندي دوره شهرين !!!

ندى تجاوبت معهآ : اييه ؟؟

نوف: ههههههههههه قالت أمه هههه لا وأنا أمك ذا نزيف ههههههههههه

ندى ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياووويلي رهيييبه

مها بقرف: أنا اللي حامت كبدي ..

نوف: اووه نسينا عندك حساسيه

مها: أقوول أنطمي بس ..

نوف: خلينا بس نمشي شوي نطلق رجولنا ..

مها ترمي الاونو : يالله والتفتت لندى : تقومين معنا ؟؟

ندى : لا وسألت نوف.. نوف وين فاتن ؟؟؟؟؟

نوف: مدري ماشفتها من المغرب يمكن نايمه وإلا داخل ..

وتركوها وهي محتاره ومشاعرها متضاربه أقوم لها أكلمها وإلا أخليها وش علي منها وشلون وش عليك منها

وأنتي شايفتها بهالشكل أكيد ماخذه على خاطرها منا يالله بتعوذ من الشيطان وبروح لها ....





توجهت لجناح البنات ودقات قلبها تزيد ما تدري ليييه يمكن خايفه من مواجهتها لأن البركان اللي شافته اليوم

العصر أبعد شي عن فاتن البارده اللي ما يهمها شي وكل شي عندها تيكت ايزي ..

طقت الباب وسمعت صوتها ضعيف : مفتووح ..!!!

فتحت الباب والغرفه ظلام تلمست الجدار لين لقت ازرة الأنوار وفتحتها ...

ندى تكسر هالصمت لأن فاتن مندسه في السرير ومغطيه وجهها ..

ندى :نااايمــه ؟؟؟؟

ردت عليها بصوت مبحوح : لاااا ...

قربت ندى وقعدت على السرير الثاني اللي مقابلها : ممكن أكلمك ؟؟؟!

فاتن باقتضاب: قلت لك أنسي السااالفه ...!

ندى : موب على كيفك أنسى السالفه أنتي قاعده تتهميني !!!!!!!

فاتن تقعد على السرير وهي تشيل الكنبل وبان وجهها الاحمر من الصياح وعيونها المتنفخه ..

فاتن: ههه اتهمك لين اللحين تنكرين وأن كل اللي قلته خطأ !!!

ندى : أنا ما أنكر بس ..........

فاتن بصوت عالي شوي: بسسسس وشوووو ؟؟

وسكتت وهي تريح جسمها على السرير من جديد

فاتن: عشان ما أغلط عليك سكري السالفه وأنسيها أنا لو بتكلم مارح اسكت ..

ندى : عادي تكلمي شوفي فاتن أنا موب غبيه أدري أنك متأثره من هالشي أوكي بس حنا كبرنا واللي

فاات مااات أنتي فيك شي أكبر من تفاهات بزران بس للأسف أنك تعلقينه على هالشي ...

فاتن: صدقيني أكبر شي جارحني هاللي تسمينها ((تفاهات بزران)) انتوا ماكنتوا تحسون وش

كنت أحس به ؟!

ندى تتربع : بس لاتنكرين أن فيه شي ثااني مخليك تنفجرين كذا ...

فاتن بعبره من جديد: كل شي يخليني أنفجر ضغط ضغط ضغط والله لو تعيشينه ياندى أن تنجنين والمشكله

أني موب كذا بس هم حدوني أصير كذا ؟؟!

ندى بمباشره: وش اللي كذا وموب كذا ليش ما تتكلمين مثل الناس وتخلين عنك الألغاز ...

فاتن تناظر لبعيد قالت بألم : يشكون فيني ؟؟؟؟

ندى : من اللي يشك فيك ووش سويتي أصلاً عشان يشكون فيك ؟؟؟؟؟؟؟..

فاتن: والله ما سويت شي مدري في أحد يشك في تربيته ندى أبوي يشك فيني وخانتها دمعه مسحتها

هههه يشك في تربيته ما أدري هو اللي رباني وإلا الشارع عشان يشك !

ندى : ليه طيب مافيه شك من دون سبب ..؟؟

فاتن باندفاعيه: هم اللي يختلقون اسباب من عندهم خلهم يصدقون هههه يحسبوني برضخ لا والله ..

ندى : فاتن منتيب صاحيه وش هالحكي كنك بحرب والله ما فهمت ولاشي ..

فاتن: ومارح تفهمين شي تخيلي رايح يطلب منيره أختي توافق أتزوج قبلها يبي يفتك مني والله أني ماسويت لهم شي وعمري مافكرت أسوي شي يضرني وإلا يضر سمعتهم ندى أنتي عارفه تربيتي وعارفه اخلاقي ..

ندى : أكييد أصلاً مستحيل وش صار وافقت منيره ؟؟!

فاتن: منيره ماتقدر تقول لأبوي لا هه وافقت وجاب لي واحد بس أنا رفضت والحمد الله أمي هيا وقفت معي

ندى : ياحبي لها يوم تتعب ..

فاتن: ايه والله أني خفت لا يجيها شي تدرين هههه اففف ما أدري ليش أضحك ههههههه الموقف ما يستدعي

ندى تبتسم لها : عااادي وأنا أختك ..

فاتن: أول مره أحس أني قوويه يوم رفضت ووقفت بوجه أبوي اللي ما أحد فكر يتجرأ ويسويها حتى عمتي غاده ههههه تخيلي سمعته بأذني جلعها الصمم قبل لا اسمع كلمته ..

ندى : بسم الله عليك وش ذا الدعاء استغفري ..

فاتن: هههه وشو مارح أخسر شي يقول لأمي "مستقويه شوفي وش وراها لازم أزوجها عشان أرتاااح !!!!"

في أبــو يفكـر في بناااته كذا يمكن لأنــ ..........

ندى : لا تقولين شي يمكن غموضك يخليهم يشكون خليك واضحه معهم لا تسوين نفسك قويه وانتي ضعيفه لاتسكتين على حقك صيحي عندهم صاارخي أرفضي وش فيها مافيها شي ترى !!

فاتن: مستحيييل أبين لهم ضعفي مستحيييل خلهم يومهم بيشكون يشكون الحمد الله أنا واثقه من نفسي

وأخاف من ربي قبل لا أخاف منهم ..

ندى : بتعيشين نفسك في جحيم بتخدعين نفسك بالأول وتخدعينهم لا تصيرين بهالسطحيه !

فاتن: إي سطحيه ههه أنتي ما تدرين عن شي !!!

ندى : إلى متى .؟؟؟؟

فاتن: إلين يفرجها ربـي ..!

ندى بزلة لسان : ليت فهد خاطبك بدال منيره !!!!!

طالعتها فاتن وضحكت : لاعااد منيره تستاهل فهد والله ..

ندى : أدري لو ما تستاهل ما خطبناها لأخـوي ..

فاتن: استغربت أنكم ماخطبتوا له مشاااعل ؟؟!

ندى : مشاعل ما تصلح له ....إلا تعالي وش سالفة مشاعل ومانبيك ترى جرحتيني >>>كانت تستهبل عليها ..

فاتن: ههههه جرحتك مره وحده لا تأخذين ببالك كنت مضغوطه وأنفجرت ..

ندى : لا بأخذ تتوقعين أنا مانحبك والله إنا نحبك يافاتن بسس

فاتن بعبره: ههه حتى أنا أحبكم بس هالـ (( بسس)) ؟؟؟!!

ندى تقوم وتقعد جنبها وتحط يدها على كتفها : موب قصدي بسس أنتي الي كنتي بعيده عنا حتى لو

حاولنا نقرب منك ما أدري كنتي تتهربين ..

فاتن: عشاني حاسه أنكم ما تبوني فاروح بكرامتي أحسن !!!!

ندى : طيب إذا قلت لك إنا نبيك ونتمنى أنك تصيرين عضو ثالث في شلة الأنس وش تقولين ؟؟؟؟

فاتن: هئ هئ أقول اتشرف هههه

ندى تصقعها: هههه يالله أجل خلاااص ترى دلعناااك اليوم ليمن قلنا بس قوم غسلي وجهك وغيري

ومشت عنها للشباك لأنها تحس بـ شي أو شعور يناديها بــرى ..: خليني مير أدور لي أحد يدلعني ههههههه

وشهقت يوم صارت قدام الشبــاك وهي تطالع اللي برى ومنصدمه !!!

مرت من وارها فاتن وهي تلمح سيارة مشعل ولد عمتها توها موقفه ..

ضحكت على صدمة ندى : تحبينـه صح ؟؟؟!

ندى بقوه: لاااااااا والله !!!!

فاتن: هههه طيب عادي لا تعصبين أحس أنه يميل لك !!!

ندى تلف للشباك وتشوفه نازل برزه و يحووس بشعره ويرتب جاكيته ومتجه لقسم الرجـال لأن سيارات العيـال

يوقفونها من جهة البيت الكبير ..

ندى :وشلون يميل لي ؟؟؟؟

فاتن تهز كتوفها : مدري بس تصدقين تناسبون بعض ...!

ندى كشرت : مابعد عرفتينا أجل بالعكس أحس إنا عكس بعض في كل شي !!

فاتن: وهذا أحلى شي التناقض ..

ندى : لا ولو أنتي مأثره عليك الخطبه أقووول أمشي بس ..

فاتن: هههههههههههه تصدقين حتى أنا شاكه أنها مأثره علي ؟!

ندى :هههههههههههههههههههه بقووووه





وذااااب الثلج والرسميات المتبادله بين ندى وفاتن لأول مره يمكن بعد مشاعل بعد ساعد في حدوث هالشي

بس الحمد الله أنها جت لهالحد ولاطالت شي أكبر وقبلي أنصح في فاتن أن هالغموض موب نافعك أنتي

تخلينهم يشكون فيك أكثر ترد أنها ماسوت شي غلط عشان يشكون فيها فخلهم يشكون أنا قاعده أحاول اقنعها لأن هالشي موب في مصلحتها والله بتهدم كل جسور الثقه بينها وبين أعز الناس لها أهلها ..







//





\\







أنتهى يومنـا على خيـــر والكل مستانس ومبسوط في المزرعه .. مشاعل ماطلت عليكم لأنهاطالعه من فادي وعايلته رحلة ريفيه بما أن عطلة الكريسميس بدت ومافي أمل تنزل السعوديه فيوسعون صدورهم هنــاك ^^

سلمان وصل البيت تعشى وعلى غرفته بدون لا يأخذ ويعطي مع أحد لأنه تعباان وعنده شغل بعد بيخلصه ..

مشعل جا متأخر وفاته نص الطلعه تقريباً لكنه لحق على الشوي وساعة الصدر والفله عند الرجـال حتى

أبراهيم كان منظم لهم برغم أنه في تحفظ كبييير بينه وبين مشعل ولا ظنتي يذوووب هالثلج أبد محمد برغم أن هبهبات الوجع تعصر راسه كل شوووي إلا أنه يضحك ويسولف ويجامل الكل وهو مبسووط من جوا ومستانس

يمكن تكون أخر جمعه له معهم ...بيفقدهم ...!!

فهد مثل ماتوقع خلاه خاله يشوف منيره الرؤيه الشرعيه كذا خبط لزق ناداه للبيت الكبير وحتى هي ماعندها خبر مسبق كانت عاادي بتنورتها وبلوزه ربيعيه حلووه برغم أنها منزله راسها ومستحيه منه مووت إلا أنه ارتـاح لها نفسياً وهيا اللي شوي وترقص من الفرحه والبنات ماسكين منيره تعليقاااات خصوصاً فاتن وندى اللي صارت تمون عليها من صارت مرت أخوها ^^ وأختها





وش مخبيـــه لهم الأيـــام ...





ما القااادم ياااترى ؟؟!

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 08:07 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـزء الخامس العشرين











يبه وينك ؟!

كلامي يا يبه حارق

كلامي مر ...

وانا اقرا في الدفاتر

هنا ..

(يوقع ولي الامر )

يبه وينك ؟!

من اللي فرحتي تتكحل بعينه ؟!

وضحكاته

يبه ..وينك ..؟!

نجحت ..وتختنق فرحه

وسط صدري ..

تجيني الناس وتبارك ....

وهذا الحزن بي حارث ..

ولا تدري ...

باني يتيمه ..

والسبب ................... !!









7

7

7

7

7

7

7



في مكآن ثآني ..



صقع بالبــاب بأقوى ماعنـده وهو معصب وقف للحظات يتدارك نفسه قبل لاينزل عند أهله اخذ له هووواء

وتنهد وهو ينزل الدرج أمـا هي في غرفتها كانت واقفه منصدمه من قوة الصقعه ودمعتها على طرف عينها

تجاهلت كل شي وشالت شمـاغه من على الأرض بتروح تكـويه !!!





: تبــون شي ؟؟؟؟؟

غاده تسأل بأستغرآب : أنت اللي صاقع بالباب ؟؟ ..

فهد يصرف : لا ..

ندى تضحك : خخخخخ يمكن منيره طردته أو سكرت الباب في وجهه !

عطاها نظره : نقطينا بسكاتك ، يمـه وين نواف ؟؟؟

نوره: يقول بصلي العصـر وبروح المكتبه مدري وش يبي منهآ ..

فهد: طيب تبون شي أنا طآلع .. ؟

نوره: سلآمتك وأنا أمك ...



تركها وطلع بدون شمـاغ حتى ، خلاه عندها تبله وتشرب مويته !!!



ندى : وش فيه معصب ؟؟؟؟

نوره تتنهد: والله مدري عن ذا الولد موب عآجبني ذا الأيـآم أبد ..

غاده: حتى أنآ حآسه أن فيه شي موب معقوله أحسه مايقعد معهآ لحالهم إلا نادراً وإلا إذا معنا ماكنهم معآآريس ؟؟!

نوره: وش تبيني أسوي وأنا أختك كم مره مسكته وقلت له ويسمع منآ ويطلع منآ !!!

غاده: حتى شهر عسل ما أخذه يعجز يأخذ اسبوع اجازه ؟!

نوره: الله يعين بس ..

ندى تطالع التلفزيون : يمكن أنه منظول ؟؟!

غاده: منظووول ؟؟ إي منظول أنتي تفائلي بالخير !

نوره: يمكن وش يدريك عن هالنـاس موب يخلون أحد في حاله ..

غاده : لا ما أتوقع عين فيه شي أكبـر ...







//







لما ركب سيـارته دق الأرقام اللي حافظها زي أسمه !!



جاري الأتصـال بـ ( العضيـد ) !!!



:هلا بو عبد الله ..

محمد: هلآآآ وغلآآآ ...

فهد: وش أخبآرك اللحين ؟؟؟

محمد: هههههه ليييه وش فيني أمس ؟

فهد: مــحــمـــد ؟!

محمد: ياخي وش فيك أنت ، مافيني إلا العافيه !

فهد: أنت ليش ماترحم نفسك وترحمنا وتبدى بالعلاج ؟؟!

محمد :وأنت ليش ما ترحم نفسك ومرتك ولاتشق بنفسك والله أحس أنك تكلمني أكثر منها !

فهد: مالك دخل أنت لاتضيع السالفه أنا أتكلم عنك .. وينك فيه صوت أزعاج ؟؟!

محمد: بالسيــاره إذا وصلت البيت كلمتك طيب ..

فهد: خلاص فمان الله ..

محمد بعجاله : مع السلامه ..



سكر ومجـــرد لحظــات إذا موب ثووواني .......



















//



\\











في لندن ..







في ظلمه الليل ..



وبحـــر وحدتي ..



اقظي وقتي ..



ارى الكون من حولي ..



مع ان الرؤيه غيير واضحه ..



الا ببصيص النور ...



بصيص ضعييف جداً ..



أُناس تركض ..



واُناس تجرح ..



وأُناس تكذب ..



واُناس تمرح ..



واُناس تغدر....إلخ..



نعم ..احتاج لبصيص أمـــل كي ارى من حولي



بنظره تنصف الجميع ..



(ليست نظره تشاؤميه لكن تأتيك ايام ترى كل من حولك غلط وانت الصح !!!)





وقعت في الأخير على هذه الكلمات ( ميشوووو ) وهي تحس بألم في قلبها تعوذت من الشيطان

عسى مافي أهلي شي اللهم أني أستودعتك إيـــاهم يارب فاحفظهم لي ..

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم تحس وكأن قلبها قاعد يمشي ميتين وفي شي صاير أو بيصير وماتدري

وشو ..؟؟!



قومها من سرحانها ...!

:هااااي ..

مشاعل: هااايات ..

لارا: شو بكي صافنه ؟؟!

مشاعل: قلبي يوجعني أحس أهلي فيهم شي !

لارا: وكلي الله خيتو

مشاعل: ونعم بالله ..















//

\\















في المكتب ..



طاحت كل الأوراق من يده وقلبه يعتصره من سمع صوووت أرتطـام قوي وهو يردد .. الله يستر

مشعل رفع راسه لأبوه يوم شافه واقف والاوراق متناثره على الأرض وكأنه يفكـر في شي ويردد الله يستر

من يوم سمعوا صوت أرتطآم الحآدث ..



مشعل: الله يخلف على أهله ... !

ابو محمد يصحى وينزل يجمع الأوراق : من أهله ؟؟؟؟

مشعل : هاللي صاير له الحادث شكلها صقعه قوويه ...

ابومحمد يأخذ نفس : آمييين خلصت شغلك أنت ؟؟؟

مشعل: يبه وش فيك ؟؟؟

ابو محمد : مافيني شي !

مشعل: بس وجهكـ لونــهـ مخطوف ؟؟!

ابو محمد يرمي نفسه على الكرسي : مكتووم وأنا أبوك جب لي كأس مويه وهو يفك أزرار الثوب

ومشعل طيران يقول لفرآشهم يلحق أبــوه بكأس مويه ...





//

\\







في بيت أبو محمد ..





جفلت مها على صوت البيالات وألتفتت على أمها إلا هي مرتاعه والبيالات كلها متنثره على

الأرض ومكسره >>> طايحه منها <<<<

مها: وش فيك يمـه ؟؟؟؟

ام محمد: الله يستر على عييلي أحس قلبي موجعني !

مها: يووه عاد أنتي يمـه عليك أحساس مدري وش يبي كل يوم تقولين هالكلام ويجونك مافيهم

إلا العافيه سمي بالله بس ..

ام محمد سمت وهي تنزل تجمع القزاز المكسر وهي تحس قلبها مقبوووض إلا معصوور عصر وتدعي ربها

يحفظ عيالها من كل مكرووه وخآصـه مشآعل !!!







//

\\











الأهم والمهم ...



قعدت على الكرسي بقلق وتوتر تحس أنها بتصيح توها داقه عليه ورد عليها واللحين مقفل

حست بشي ينغزها في قلبها الله يستر وهي تسمع هالعبـاره



(((عفواً الرقم الذي طلبته لا يمكن الاتصال به الآن نرجوا محاولة الأتصال لاحقاً )))



عسى مابه شر توه يرن يقول بالطريق بمر أبوي وأجيك لييش قفله عبودي يطالع في أمه ..

عبودي: ماما تصيحين ؟؟؟؟؟

منى شالته وضمته وهي تمسح عبرتها تحاول ما تصيح على شي بايخ : ......................

عبودي يحاول يبعد عنها: ماما ليش تصيحين ؟؟؟؟

منى من بين دموعها اللي فرت أخيراً : تعبااانه !!!

عبودي يمسك وجهها ويطالعه : خلي بابا يوديك الدكتور أكلمه عشان يوديك بسرعه !

هالكلمه رنت على الوتر الحساس ضمته بقوووه أكبر وهي تفجر هالطاقه اللي حابستها من زماااان

وهو مستسلم لحضن أمـه ...









//

\\









:هاااا وش رأيكم ...؟؟؟؟؟؟

نجد منبهره : من ذا بيتــه ؟؟؟؟؟

سلمان: واحد من اخوياي توه مخلصه ويقول وره أهلك و عطنـي رأيك فيه !

حصه: ماشاء الله تبارك الله لا إله إلا الله وش رايه بعد ماعليه كلام ذا قصر صغير !

سلمان يضحك عليهم لانهم صدقوه وينسدح على الكنبه بجزمته ويرمي غتره وهو يتمدد >> أمووووت ع اللي يمووووووون !

نجد: هيييه أنت بييت النــااااس وجع يموون الأخ !!!

سلمان: من متى صار بيتي بيت النـاس .... !!!!!!!!

كانوا يدورون في الصــاله الكلاسيكيه كل شي على سنقة عشره من البويات للرخام للدرج للأثاااث أخذوا دقيقتين لين أستوعبوا اللي قاله والتفتوا له مع بعض

حصه ونجد: ووووش قلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلمان : أقووول بيتي .. ويستقعد .. ما عجبكم ؟؟؟؟؟

حصه: اللحين وش أنت تقول ومن وين لك ذا البيت ومتى شريته وليييش ماقلت لي ؟؟؟

نجد: مصدقه أنتي يلعب عليك !

سلمان بخبث ودقه: يقول الرسول أقضوا حوائجكم بالكتمان ومتى ومن وين وليه وليش أشيـاء خاصه فيني

أهم شي أنه بيتي وعاجبكم وإلا لا ؟؟؟!

نجد: أنت من جدك ؟؟... وتلف بنظره سريعه على البيت .. هالبيت الزيين بيتك ؟؟؟

سلمان: بيتنا كلنا وش رايكم فيه ؟؟؟

حصه تقعد على الكنب : وورى ماعلمتني ؟؟

سلمان: قلت أخليها سبرايز !

حصه: وشوووو ؟؟

سلمان: مفاجأه يعني .. !!!

حصه بحزن : وبيتنـا ؟؟؟؟

سلمان : من زين بيتنا يمه ببيعه وإلا بهده وببنيه عماره نستفيد منه !

حصه: والله ما ينباع ولا ينهد وأنا رأسي يشم الهوا تبيع بيتي ياولد سعوود !!!!

>>ولأول مره في حياتها تخاطبه بهاللهجه !



سلمان استغرب : موب قصدي يمـه أبيـعه تبينه خلاص نصرف النظر عنـه يالغـاليـه !

حصه ماتدري تستانس على هالبيت وخطوة سلمان اللي فرحتها خصوصاً أنها تفكر فيها من زمان

وإلا تسمع لأصوات المـاضي ورائحة الحنين داخلها لشبابها ورجلها وحبها وعيالها اللي ماتدري عنهم

ترضخ لهالترف اللي حولها وإلا تتأمل تصدع جدرانها وريحتها اللي تسوى الدنيـا في عينها ....؟!



كانت تمسح دمعه خانتها بحضرة عيال ولدها ونزلت ونجد واقفه وتطالع سلمان وكأنها تعاتبه

أما سلمان فكـان منزل راسه لوأني مشاورها ومهيئ الموضوع لها كان ما أنصدمت بهالشكل !

حصه تبتسم لولدها: الله يعطيك خيره ويكفيك شره وياجعله منزل مبــارك يابو سعود ..

سلمان رفع راسه مبتسم ونجد تزغرط ما تدري وش السالفه هههههه كللللوووووييييش وبسس هههههه

قام لأمه وحب راسها :آآميييين يالغاليه أهم شي رضــاك وإلا البيت بداله ألف بيت ..

حصه تمسح دموعها : وأنا راضية عليك ليوم الدييين ..

نجد: وومباااااركين عرس الأثنين ليلة خمييس عين قمرااا ههههههه وووراااا لازم نخطب لك يمه حصه ونحط لك

جنـاح تحت ويطلع لي رجل جده !!! اللللله وناااااسه >>>>> تحمدوا بس رجل جده !!!

سلمان : وجــــــــــع إن شاء الله !!

نجد: هههههههه وش فيك ترى العرس حرية شخصيه !

سلمان: استحي على وجهتس ميير ، والتفت لأمـه .. وأنتي ساكته عاجبتس الوضع ؟؟!

نجد: ههههه السكوووت علامة الرضـــا !

حصه بحيا: والله ميب شينه !

سلمان يوقف معاااارض : لاااااااااا والللله أجل والله ماتعرسين ورأسي يشم الهوا يآبنت عبدالرحمن >>يدق عليها !!!

نجد بحماس :ههههههه ايوووه اللحين الأكشن ، يمه حصه وقفي في وجهه وعصبي موب من حقه يمنعك من حقوقك الشرعيه ويمارس عليك سلطته !!!! >>>>>هههههه وربي تحب الشر هالبنت !!

سلمان: وقسمن باللله لو ما تسكتيييين إن أوريك شغلك !!

حصه: عاد أنت صاحي ؟ وأنا على هواها !

نجد تقهره لأنها تدري ان موته هالسالفه: يمــه موب من حقه يمنعك دااافعي عن حقوقك أشتكيه في

جمعية حقوق الأنســان والمرأه ههههه والله وأنا بوقف معك وبحط لك أكبر محامي ..

سلمان يوقف عشااان يأدبها وتعرف وشلووون تسكت : نـــــــــ جــــــــ ــــــــد ؟؟؟؟؟؟؟؟

نجد تتجهز للنحشه : ههههههه وانـا صااادقه تبي تلعب عليها خلها توسع صدرها وتعيش شبابها

سلمان: أنتي ما ينفع معك إلا العين الحمراء ومشى يلحقها وهي تركض تنحاش عنه زاد السرعه وهو مقهور منها هي ترفع ضغطه لأنها تدري أنه يكره هالسالفه وهو يتخيل نفسه يقول ((هذا رجل أمي)) والله

مااااتصلح !

مسكها أخيراً من يدها وضحكاتها وصرخاتها المزعومه بالألم مزعجه الدنيـا خصوصاً أن البيت فاضي وطالع صدى بشكل قوي حصه تضحك على هبالهم وهو يلف يدها ورى ظهرها ..

سلمان: من اللي بيعرس ؟؟؟؟

نجد: هههه هئ أنا والله أنا بس فكني يمـــه شوووفي ولدتس !

حصه: أبد مزدي فيتس !

نجد: صدق اللي قااال ياداخل بين البصله وقشرتها مالك إلا الخيـــاس !!!

حصه: أناااااا بصله يالعووووووووبااااا >>>سبـــه قوووويه ^^



هههههههههههههههههه ضحكوا كلهم ونجد تستجدي سلمانوه وأمه عشان يطلقون سراحها بعد ماكملوا

الجوله على البيت وخلاص بيتم نقل اغراضهم لهالبيت في أسرع وقت عساه منزل مبــارك ياربي الله يعيني

يبيلهم نزااله اللحين !!>>هههه مصدقه الأخت .!













//









رن تليفون المكتب بعد ما تعرفوا على أسم المصاب من بطاقة أحــواله ولقوا بطاقه لرئيس مجلس الأدراه لشركـة (..............................) بنفس الأسم فما تأخروا دقيقه في أنهم يدقون عليه !!!



كان قلبه ينبض : هلا والله ..

......: الاستاذ / عبدالله محمد الـ ؟؟؟؟؟؟

ابو محمد: هلا ..

.....: معك طوارئ مدينة الملك فهد الطبيه عندنا حاله لمحمد عبد الله هو أبنك ؟؟؟؟؟

ابو محمد: ايه عسـى ماشر ؟؟؟!

.....: أبد وأنا أخوك ياليت تراجعنا لأنه عندنا على أثر حادث مروري !!!

ابو محمد: حاااااااااادث !! وكمل ببرود يخوف .. عسى مافيه شي ؟؟؟؟

.....: والله ماعندي إي خبـر ياليت تشرفنا وتعرف كل شي ..

ابومحمد: إن شاء الله ربــع ساعه وأنا عندكم سكر وهو يطالع في مشعل اللي توه دخل عليه المكتب

هالايام بدى يشتغل مع أبـوه في وقت فراغه بسسسس وكان هذا شرطه ! ..

ابومحمد يرتب أوراقه عشان يطلع : حط اللي بيدك وأمش معي !

مشعل : على وين ؟؟؟

ابو محمد: المستشفـى !

مشعل: عسى ماااشر ؟؟؟؟؟ من اللي في المستشفى !

ابو محمد: أخوك محمد مسوي حادث وماعطوني خبـر صــاحي !!!

مشعل بروووعه : مــــــــحــــــــــمــــــــــد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو محمد يطلع من المكتب ويقابل السكرتير ..

ابو محمد: رائد قفل المكتب ورتب المواعيد كلها من جديد مانيب راجع مره ثانيه ..



يوم طلعوا مشعل قلبه على أخــوه يحس أنه خااايف عليه ولأول مررره في حياااااته يخاااف على شخص لهالدرجه ..

مشعل بإضطرآب : يبه متأكد أنه مافيه شي ؟؟؟؟!

ابو محمد: وش يدريني أنا أقووولك ماعطوني علم ولا خبر نروح بسيارتك مابي حيل سواقه !

مشعل يفتح سيارته بالريموت : بإي مستشفى ؟؟؟؟

ابو محمد: مدينة الملك فهد الطبيه ..

مشعل بشرود: قريبـــه >>>وبسرعة أقرب للجنون كانوا قدام بوابة المدينه جهة الطوارئ !!!

نزلوا وكل واحد يدعي ربـه أنه الأمر بسيط ومجرد رضوض وإلا حتى كسور وإلآ حتى إي شي كانوا على أعصابهم

وقلوبهم خطراً تطلع من مكانها على الغــالــي !!!



مشعل يسأل: لوسمحت جتكم حاله باسم محمد عبد الله الـ ؟؟؟؟؟؟؟

الممرض: حادث ؟؟؟

مشعل: ايه نعم ..

الممرض: تفضل معـــي ..

مشى مشعل وراه وابو محمد يمشي بصمت ووقار ورى الأثنين وهو خايف من كل هاللي قاعد يصير .. !

وقفوا عند غرفة كبيره ولوحه (ممنوع الدخـول) الظاهر أنها غرفة الأنعاش من قروا الأسم سرت قشعريره

بااارده في أجسامهم ولسان حالهم يقول (الله يستــر ,, الله يستر ،، الله يستر ) الأسم بلحاله يخوف



( إن .. عاااش ) !!!



طلع لهم دكتور وملامحه مغلفه بالجموود كعادة الدكاتره حفظهم الله ...



مشعل: دكتور ياليت تطمنا عن محمد عبد الله الـ ؟؟؟؟؟ ؟؟! بخييير إن شاء الله ؟؟!

الدكتور: حادث ؟؟؟؟

مشعل بخوف يهز رآسه : ايه ...

الدكتور بجمود أكبر : يأسفني أقولك أنا ماقدرنا نسوي إي شي أصابته كانت حساسه جداً وبمكان خطر جداً جداً

أبو محمد قعد على الكرسي وهو يذكر الله بعد هالكلام وكأنه ماوده يسمع شي بسسس خلاااص قولوا أنه بخير .. !

مشعل في حاله خآرجه عن نطآق الأستيعآب كأنه ما يدري وش السالفه أو وش يخربط هالدكتور !

مشعل: وبعدين ؟

الدكتور: ماقدرنا نسيطر عليها وبعدين لما حاولنا ننقل له دم اكتشفنا انه مصاااب !

ابو محمد رفع راسه والوجوم سيطر على ملامحه .. ( مصآآآآآب ) !!

مشعل بكل اللي بقى به من قووه وصبر : مصااااب ؟؟؟؟؟ مصاب بإيش ؟؟؟

الدكتور : سرطــان ما أدري وين موقعه بالضبط بس اللي تبين لنـا انه منتشر في الدم !!

ابو محمد ومشعل وصدمه جديده يسددها لهم الدكتور بكل نجـاح ؟؟!

مشعل ماعاد فيه صبر عصب على الدكتوور ..

مشعل : اللحيييين حاااالته وشوووو ؟؟؟؟ وبعجز ،.... طيييب ؟؟؟؟

الدكتور وكأنه مستغرب من عدم فهمهم !

الدكتور : محــمد (( يطلبكم الحــل)) !!!!!!!













لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا >>>>>>كااااانت صرخه قووووويه في صدرررررررره ماااالها قررررار













((((( يطلبك الحل )))))



((((( يطلبك الحل )))))



((((( يطلبك الحل )))))



((((( يطلبك الحل )))))



((((( يطلبك الحل )))))























// تعـــال ... وأحـــضـــنـــي ,,قبــل لحظـــة الــمــــوت .. خــايــف لا أحـــضـــن تـــراب الأرض وأخـــليـــك //





















وحضن تراب الأرض أخيــراً وخلاها

توقف الزمـن لدقائق كلن منهم يحاول يستوعب هالصـدمه

ابو محمد خانته دمعه مسحها بشماغه وهي ينزل راسه بين يدينه بدون إي كلمه ويسمح لنفسه بأنـه

يبكي موب مهانه لأنها // دموووع رجــآل // !

وإلا نوع من أنواع الضعف لأنها // دموووع رجـآل // !

ولا قلة حيييله لأنها //دموووع رجـآل // !

لا هو يبكي على سنده على بكره وفرحته الأولى على تاج راسه على من تسمى باسمه ورافقه بكل شي

يبكي على الأيام اللي بعد عنه فيها يبكي على أنشغاله عنهم يبكي نفسـه ويبكي غــاليـــه ...

مشعل وكأنه يتحرك ألياً رمى نفسه على الكرسي جنب أبوه وهو يهمس بصوت مبحوح وكأن الأحبال الصوتيه

عنده موب راضيه تنطق هالشي أو حتى تلفظه ..

مشعل: يبـــه محمد رااااااح !!!!!!!!



كان ينشد هووووواء اكسجييييين إي شييي حاااااس ان الهواء فضى من كوكب الأرض أو ثقب الاوزون

توسع لدرجه تقتل النآآآس فجــــأه ...





طلعت هالكلمه من أبــوه بألم : لاحول ولاقوة إلا بالله ... لا حول ولا قوة إلا بالله ... لاحول ولا قوة إلا بالله.. !!!

وتنهيده تكفي كنوع من أنواع الترجمه للي في داخله ..

مشعل ضحك بنوع من عدم التصديق : ههههههههه ما أصدق محمد مستحيييل هذا أخوي سندي هذا ما يتركني لحالي

ولف على أبوه وهو يسأله : صـــح يبـــه ؟؟؟؟

ابو محمد تحلى بنوع الصبر وهو يرفع يده لكتف ولده والالم يعتصره : أدع له وأنا أبووك أدع له !!!

مشعل: وشلوووووووون توه مافيه شي مكلمني من ساعه يستهبل ويضحك توه بيمرنا في المكتب يروح فجأه

لا أكيييد فيه غلط فييييه غلللللط أكيييد وقف بسرعه للاستعلامات يتأكد من تطابق البيانات !!!



وكأنه رافض يصدق إي فكـــره أن (محمد) راااااح !!!



أكييييييييد فيييه غلط !!







7

7

7

7

7

7

7







نزل عليهم الخبـــر زي الصاعقه زي الخبر الحزين لك أنك فقدت أعز ناااسك وربعك وأهلك



هالخبــر هز الكل الفقيد كآن غااالي والصدمه أقوووى ، مشعل لين اللحين موب مستوعب غير أنه يطالع في الناس

رايحه وجايه فهد توقف به الزمـن للحظات ليعرف أن (العضيد) توارى تحت التراب ولا يزال تحت تأثير الصدمه أيضاً خصوصاً أنه حااس بهالشي وعارف بكل شي كان يلوم نفسه ليتني ماسكت له وخليته على هواه ليتني غصبته يعالج ليتني قلت لخالي ابو محمد ليتني ما طاوعته بس ليت ماتبني بيت يامحمد ويمكن ربك أختـار له اللي فيه الصالح وما يبي يعذبه أكثر ،

فوزيه طااحت عليهم ونقلوها المستشفى وماطلعت منه لين اللحين

مها بكـــــت ( صااااااااااااحت وصاااااحت وصااااحت ) كانت أكثر وحده ما تتخيل حياتها بدون محمد صدق بينهم حواجز

صدق محمد ما يبين محبته صدق محمد يقهرها ويكابر بسسس صدق محمد أحيآن قآسي بس محمد غييير محمد رأس ماااالنا كلنا محمد العزوه السند الروح اللي نستمد منها كل شي كل شي رااح ، كآنت أول ما تلمح طيف عبودي اللي يبكي لبكآهم بلا هدف ترجع لنوحها من جديد خالاتها وجدتها كانوا حولها ومهب أحسن منها بس على الأقل يحاولون يهدون اللي يقدرون يهدونه ..

منى سمحت لنفسها أنها تصدق اللي حست فيه ومتوقعته بدون إي ردة فعل تذكر للآن !!!



غاده مثل حالة مشعل بالضبط تطالع في الرايح والجاي وموب مستوعبه أنه خلااص مااعااد شي !

كانت رايحه مع مشعل تطلع اختها فوزيه من المستشفى بعد ما استقر الضغط عندها وزالت مرحلة الخطوره !

ما أقدر أذكر لكم ردات فعلهم على هالخبـر اللي بكى له الكــل من اللي يعرف محمد معرفه سطحيه

إلى اللي تربطه فيه صله قرابه الكل كان حولهم في بيت أبو محمد يمكن هذي أكثر فتره هم

محتاجينهم فيها !!!





على وقت الظهر أنفتح الباب ودخلت بضعف وغاده تسندها بيدها تقدمت منهم ندى ونوره كانت واقفه قريب

فوزيه وجهها أصفر وكأن حزن الدنيا سكنها في يوم وليله ليغير ملامح وجهها كلياً صاحت ندى غصب عنها

وهي تشوف شكل خالتها وكأنها كسيره حزينه فيها شي أكبر من أنه يكتب قربوا منها يعزونها ماكان في أحد بالبيت غير المقربين لأنهم مابعد دفنوا محمد بعدها بيبدون يستقبلون المعزين سلموا عليها سمعوا صوت ركض من الدرج كانت مها اللي شافتها داخله من شباااك الصاااله اللي فووق صرخت وهي تصيح

مها: يــــــــــمـــــــــه .. كانت تركض لين طاحت في حضنها بقوووه وفوزيه ميب أحسن منها من الصــياح

لو ما مسكة غاده لهم كان طاحوا الثنتين

مها: هئ هههئ راااح يمـــه رااااح راااح هئ هئ والله راااح ...



فوزيه تتمسك فيها أقوى وأقوى وصوت البكى يعلى في المكــان منى اللي غاصت في دوامة بكــاء فضيعه

وكأن موعد دفنـه صحااااهااا أنها خلاااص بتفقده للأبد هيا تذكر الله وتذكرهم فيه تصبر قلوبهم الملتااعه وتشد

أزرهم وصلوا لكنب الصاله بعد جهد جهيد نوف واقفه على الدرج وهي تمسح دموعها ماكانت تتخيل مها بهالشكل وإلا عمتها فوزيه بهالضعف وإلا حب أختهاااا الكبييير يندفن اليوم وفاتن بجنبها ميب أحسن منها ...



اجتمعوا الكل في الصاله ام راشد وبناتها وبنات بناتها وبنات ولدها وأمهم ووكلن يعبر عن حزنه بطريقته اللي تقطع القلب ندى كانت حاطه راسها على كتف أمها وهي تصيييح وكأن موقف مووت أبووها

وطريقة نقل الخبر تتكرر قدامها بعد هالسنين كانت تبي تـثبت شي واااحد بس يمــه خلللليييك جنبي لا تتركيني

وتدعي له ربي يصبره على فقد أخوه وسنده ....؟!









مــنــى مئاااات الكلماااااات مئااات المواقف مئاااات الضحكات ومئااااات الدموووع تتجمع قدام عينها لدرجة أنها

ممكن تصيح دم عليه وحلاله يستاهله ، منيره كانت خايفه عليها حاضنتها من كتفها وتقرى عليها قرآن يمكن هالشي يهديها شووي ..



منيره بعد ضايق صدرها أكثر وأكثر على فهد اللي ماشافته ولا كلمته من جاه الخبر ذاك اليوم دقت عليه كم مره اليوم وجواله ..



((عفواً الرقم الذي طلبته لا يمكن الاتصال به الآن نرجوا محاولة الأتصال لاحقاً ))



آآه بس اللي يعينك اللي فقدته موب بسيط الله ويغفر له ويرحمه ويسكنه جنااته كان ودي أوقف معك أكـون بجنبك بس أنت اللي باااني حواجز كبييره بينا عجزت لا أتجاوز واحد منها تنهدت وهي تنتهي من محادثة قلب ما تدري بتوصل للي طلعت له وإلا تبقى سجينة هالقلب ..!













7

7

7













في مكـــان شمس الهجير فيه قووويه خصوصاً إذا كانت هالشمس شمس الشتاء فهي الأشد حراره

في مكان تقشعر له الأبدان فمنه نحن وإليـه نكون في مكان خاااالي إلا من لبنات تبين أن هالمكـان لقبر

لا تطأ أقدامك عليه ....!

بعد ما صلوا عليه كان النعش جنب القبر ولكم أن تتخيلوا اشكالهم

مشعل لابس نظاره شمسيه ومتلطم وسامح لدموعه بالانهمااار على رفيق عمره وعزوته بكل اريحيه ..

فهد ماكان أحسن منه إلا أنه بعكس كان لاف الغتره على نص وجهه ويحاول يغالب دموعه اللي تغلبه

الكل على وجهه الحزن من ابوي ابراهيم اللي تحس عيونه تحكي الكثير والكثير لراشد اللي فقد ولد

ونسيب كان يشوفه فيه نموذج للرجـــال لابراهيم اللي يحزن على ولد عمته ورجل أخته لـ نواف اصغرهم سناً

إلا كان أقواهم بعد أبو محمد الدموع ما لامست رموشهم يمكن أنهم يتظاهرون بالقوه حتى الآن !!!

كانت ثيابهم مربوطه على خصرهم وهم ينزلونه للقبــر ................... !!!



لدار خير من هالدنيــا ومافيها ، دار الأخـــره جعلها الله جنه ورووضه من روضاته يمكن أنه خير له يمكن ربي

ما يبيه يتعذب مع هالمرض الخبيث أخذه بموتة فجــأه هزت الكل عليه وعلى شبابه ، بس خذتـه بدون عذآب



لكم أن تتخيلوا الباقي صعب علي والله أن أوصف لحظاااات دفنــه صعب صعب صعب

وأنا اللي عشت معه في يوم صدقوني صعــــب صعـــب جداًً ....!







7

7



ياللي تركناه تحت أرضــانا مدفوون

راح الجسـد وإلا مثل مـــا عهدنـــاه

ياللي دفنــــاه لو ناظـــرت العيــــون

تنادي بكــل دمعه دفن ما نسينــاه

وأبكى يا عيون بلت أهداب الجفون

وإن كانه الحــــق ذا الحق كرهنــاه

ياربنا ذوق المــــــوت ومسه يهوون

أهون علينا من نعشه اللي شفناه





7

7











بعد الساعه تقريباً ، أخيراً كان صوت راشد عند باب الصاله الداخليه لبيت فوزيه وهو يقول : ياااولد ..

عطته هيا الضوء الأخضر يدخل لأنه مافي أحد غريب ..



كلهم قلوبهم تدق بشكل كبييير وكأن جية راشد تنقل لهم خبر أنه خلاااااص توارى تحت الثرى !!!

وإلا أنه بيقول تغطوا : محمد بيدخل ورآي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





دخل بهيبته نفس هيبته وهو يدنق على راس أمه : عظم الله أجرك وأحسن الله عزاااك !!!!!



صرخت صرخه مكبوووووته وكأنها تكذب قولة أبوووها : ((( لاااااااااااااااا )))



7

7





لاااا ..

لااااا ..

لااااااا ..

لاااا وشـ تقول // ماااتــ .. ؟؟

تكفــا .. قلّي ../ غير هـــــــــااذي ..

يعني راح ../ للبعــــــااد .. ؟وليـه ؟

وكيف ؟ ورموشـــه ... مـــــــــلااذي ..

كل معنى للأحاسيس .. بعيوني اندفن ..

اليوم شالوا جسمه الطاهر ..

[ وحطوه بكفن ]

اليوم راح ..!! .. \\راح ..!!

دمعه طاحت ..

ونه صاحت ..

أوراقي و نآحت

من يعزي هالمدينه ..!!

والعصافير الحزينه ...؟

من يعزي الورد ..؟

فلّه .../ .. ياسمينه ..!!

من يعزي بي ..

/ الطفولة ..

ودمعة ٍ فيني

../ عجوله ..

آه ياأحلامي وسنيني ...

قمت من بعدك .../..

أخاف ..!!

من ليالي سرمديه ..

من هموم ٍ جرهديه ..

وذكريات ٍ .. ماورى ترديدها ..

.. / غير الأذيه ..

من يعزي هـ الأماني ؟

../ الدقايق .. الثواني ...!!؟

وش أسوي فـ نار

بضلوعي تأجج ..

كانـ فـي عيونـي ../ كـل شـي ..

كان الأرض ../ كان السما ../ وكل ضي ..



ليـه تتركنــي .../ كــــذا ..

في يـــدينك .. يالأذاا ...

ليه تتركني للدمــوع

ليه تروح وبدون رجوع

ليه تتركني للعنا وليه أودع

معنى الهنـا





واعلن الكون الحداد ...!

واعلن النور ../ السواد ..!







(و)







. . " مآآآآآآآت " . .





7

7





جنبها أختها تشد بأزرها جا أبوها ووقف قدامها تركتها منيره

ووقفت توسع لأبوها المكان جنب بنته يمكن وقفته معها تصبرها شووي ،،

قعد جنبها وحط يده على كتفها وهو يقول: يابوك لله ما أخذ ولله ما أعطى إن كان ربي خذاه منك عطاك

عبدالله وهاللي ببطنك ، أدعي له هو بس يبي دعااك لا تعذبينه بدموعك صيري قوويه صيري ظهر لولدك اللي ما يدري وش اللي صار وإلا حتى وين أبووه .... ؟!

منى سمحت لنفسها ترمي راسها على صدر أبوها وهي تصيييح : مااااااات يايبــه مااااات أبــــوه ماااات ...

راشد خنقته العبره مسحها بيدها وهو يطوق بنته بين يدينه والكل في دووووامه مالها آخــر ...



الوحيده اللي واقفه على طرف في الصاله وتمسح دموعها كانت فاتن // معقووله الظروف تخلي من أبوي

كذا انسان تنزل دمعته على حزن بنته معقووله يحس ببناته عاتبت نفسها على هالتفكير (أكييد موب أبو ) !!





وقف وطلع برى للرجـــال اللي ماتعجبه أشكالهم إذا صار يكره الضعف على الحريم وشلون لاشافه في عيون الرجــــــال وترك أمها تحاول فيها تشرب لو رشف مويه إذا موب تعيشها تعييش هالرووح اللي داخلها

وكأنها تذكرت شي نسته ورجعت تصيح :



( رحت وأنا ماعلمتك ولد وإلا بنت مكتوب أنك ماتعرفها ولاتشوفها طول عمرك )...!













من العصر أنفتحت أبــواب بيت أبو محمد لاستقبال المعزيين واليوم هو الأثنين ..

الكل كااان معهم واقف معهم في أشد لحظااات حاجتهم لهم هيا وأبراهيم (الشيبان) ناموا عند بنتهم الليله

ويمكن لآخر أيام العزى حرمة الوقت اللي أجتمعوا عليه اليوم كانت تحتم سحاااابه من الصمت تخيم على

أرجــاء البيت كله لآخر دمعة من عين عبد الله وهو يسأل مها وهو نايم معها في سريرها ..

عبودي: ليش تصيحين وليش ماما تصيح ليش كلووهم يصيحون عمــه مهاااا ؟؟؟! ضمته وهي تصيح

إلين مانام في حضنها ودمعه حائره معلقه في طرف عينه ( لييش كلهم يصيحون عمـه مهآ ؟ ) .....

















//

















الصبــاح دخل عليهم فادي وبيده ظرف مشاعل رفعت حجابها بسرعه على شعرهآ وبناته يقومون يسلمون عليه ؟؟

فادي: كيفك يا مشاعل ؟؟؟

مشاعل تحط الخبزه وتنفض يدها بتقوم : الحمد الله بخير ..

فادي ما يدري كيف يفاتحها بالموضوع وإلا يوصل لها الخبر مع أنه وده أنها ما تدري منه لأنه ما يدري وش رح تكون ردة فعلها ...

فادي: بابا جيبي لي مي !

قامت لولو بسرعه وصبت كأس المويه ومدتـــه له ..

فادي تشجع والكل يطالعه بفضول خصوصاً أنه مبين أن في عيونه كلام بس ساااكت

فادي: بابا مشاعل ؟؟

مشاعل بحيا منه: هلا ؟؟؟؟؟

مد لها الظرف: هيدي تيكت للريــآض بكـره الصبح !!!!!!!!!

مشاااعل نطت من الفرحـــه : برووووووووووووح الريــــــــــــــــــــــااااااااااااض؟؟؟؟؟؟؟

فادي ضاق صدره على فرحتها ما تدري وش ينتظرها في الريـــآض ..

هز راسه بصمت التفتت للارا بفرح : لااااااااااااااارااااا بروووووح الريااااااض ههههههههههه هيييييااااا ربي استجاب دعائي الحمد الله يااااربي الحمد الله ههههههههههههههههههههه

لارا: هههههههه يالله انبسطي

مشاعل: ههههههههههه أكيد بنبسط وإلا بعد فيهااااااا ههههههههههه >>> صارت كنها بزر بشروها بروحة ملاهي وعروووسه جديده نست كل اللي حولها بس تضحك وتحمد ربها وتنكت مع لارا ولولو قامت وهي تلتفت لفادي ..

مشاعل: بكره الصبــاح الساااعه كم عموو ؟؟؟؟؟

فادي بنوع من الألم عليها : عشره ونص .. !!

مشاعل: يوووه ما يمديني ... عدلت حجابها وهي تتجه لغرفتها وتنادي البنات يساعدونها ترتب شنطتها

لأن الوقت متأخر ويالله يمديها فتحت اللاب توب وشبكته على النت وفتحت نافذة المسن على طول كل اللي عندها

اوف لاين ضحكت أحسن خلني أخلص شغلي ههههه كتبت بسرررعه في الرساله الشخصيه

فرحاااااااااااااااااااانه بررررجع الرييياااااااااااااض برجع لكم يابعد حيي ^^ حطته مشغول

وهي ترتب في أغراضها وممكن تطيير من

الفرحه !!!! ( بـــــكـــــره بــــرجـــع الــــريــــاض ههههههه ) !!!!





















//















دخل غرفته بعد يوم طويل وهو مستانس من اللي سواه اليوم الفرحه اللي في عيونهم من طلعوا من البيت لين راحوا كل وحده تختار غرفة نومها عشان ينقلون خلاااص للعشاء اللي كله ضحك هههه يحس أنه هضم قبل ما يرجع البيت



((( سبــــ ح ــــان الله نااااس في قمــة الحـــزن ونااااس في قمة الفرح )))



كان في شي داخله يحثه أنه بس يبتسم وكأنه حاس برجعتها ضحك وهو يقوول هههه ليتني أعرفك بس !

فتح درج المكتب وهو يضحك على هبــاله لقى الدفتـر الوردي (حق نجد) على حطة يده من أكثر من شهر أبتسم وهو يرفعه ويعدي صفحة الإهداء ( ويمه وينك ؟؟ ) ليصدم بالعنــوان الأقـــوى ( يبــه وووينك ؟؟؟ )

شدته هالكلمتين بشكل قووووي وكأن هالشي يعنيه قرى بقلبه قبل عينـه ...!









ثقيله هالدقايق

اذا كان الوجع

بـ عمر ..انسان

ثقيله يا ثواني

هي بداية... (تمر ازمان )



بغيضه يالدموع اللي على خدين طفله

بعمر الورد/

وكبر الجرح

حزينه يا الاماني ..ليه ؟

ليه ؟!

انا مدري وش اللي ماخذينه بس !!

انا مدري من المسؤل ؟!

عن الحصه /

عن التلميذ /

وآخر درس

انا مدري ..

انا ليه اكتب حروف اللحين ؟!!

احاول...اشرح ..الحزن الدفين

بثرثرات ...حروف ...وغصت عين

حكاية من حرم طفله..

تحس بضحكة الاطفال..

صباح العيد

حكاية (آآآآآه )..في حلق حيرتها

ورجفة أيد ..

وتتنهد في جدار القبر...ساعة

كنها ظلم الليالي ..بوحشة بيد



ومع أول دقايق سالفتنا ..

على شارع ...حمل ثوب الحداد

وحشرجات ..القبر ..

بسرعه مر ...

مع الوعد الذي ...ما قدر يوفيه

مع اسماع طفله ...ما تعرف الحزن !



لا





لا





كانت ما تعرف الحزن ..

تغرد له بصوتها النعسان ..

وتعزف أعذب الالحان ..





يبه ..عمري ..حبيبي

لا تْأخر ...

ابي ترجع قبل ما انام ..

ابي اتلحف حنانك...في

تصبحين بخير .. مع بوسه على خدي ..

يبه وانام ..

وقبل ما انسى ..يايبه اسمع ..

ابي دفتر رسم أحمر

وابي اقلام للتلوين ..

وابي فستان ...مثل لون

الشموس اصفر ..

وابيك انته ..تلبسني ..

تحمل يا يبه ارجوك ..

تمهل يا يبه ارجوك ..

شوي /// شوي



وكان آخر ..وصاياها ..

وعلى غفله ...تهور ..

مع سرعة ...بدون حساب ..

ينادي هالرصيف الموت ..

ينادي له ..تعال ..



.تعال ...



تعال...



تعال..



وانتهت قصة...عمر ..انسان

وابتدت ...حيرة.....يتيمه ..

ما اكملت عامها الرابع ..

يضيق بدمعها ..

صمت الشبابيك.. الكئيبه ..

على الجدران ..

تحاول ...تنحر اجابة هالسؤال اللي

تفجر ...في قصيدة حزن ...

بلا..عنوان ..

(

يبه وينك؟!

تعبت انتطر ..

تعبت أتخيل ايدينك ..

يبه وينك ...

تعبت أسأل زوايا البيت ..

يبه وينك؟!

تعبت أسأل ثوبك المكوي

تعبت آشم عطرك

واحضن غيابك ..

يبه وينك ؟!

تعبت اكذب على دمعي

وارتب عيني وثيابك ...

يبه وينك؟!

الف الدار ..واتذكر ....



هنا ..يمشي ...





هنا يجلس ..





هنا يضحك ..







هنا كنا على شانه

نجي نسهر ..





يبه وينك ..

ويقطع حزن هالافكار ..

باب الدار ...

واصيح بصوت ...واتحشرج ..

منو بالباب ؟!..منو اللي دق هذا الباب؟!

انا مابي لعب ..واقلام ...

انا مابي هدايا

انا ما ابي اشوف اصحاب ..

يبه وينك ؟!

يبه .. يرضيك حالي اللحين ؟!

كرهت المدرسه ...والدرس ..

ولا حد فيني حس ...

تذكرني بغيابك...

شهاداتي ..

معلمتي ...

وباب المدرسه ...

والدرس

اصحابي

وعلاماتي ..

يبه وينك ؟!

كلامي يا يبه حارق

كلامي مر ...

وانا اقرا في الدفاتر

هنا ..

(يوقع ولي الامر )

يبه وينك ؟!

من اللي فرحتي تتكحل بعينه ؟!

وضحكاته

يبه ..وينك ..؟!

نجحت ..وتختنق فرحه

وسط صدري ..

تجيني الناس وتبارك ....

وهذا الحزن بي حارث ..

ولا تدري ...

باني يتيمه ..

والسبب حادث)



وبدت تذرف دموع

تشق صدر الليل

سواده ...حيل يشبه له شعرها ..

يشبه له غياب...الاب..

غايبه ..

ما وراه غياب..

ولا يمكن يعوضه ..

القريب / الاخ / والاصحاب

ثقيله هالدقايق

اذا كان الوجع..بـ عمر ..أانسان

بغيضه يالدموع اللي على خدين طفله

بعمر الورد

حزينه يا الاماني ..ليه ؟

حزينه يا الاماني ..ليه ؟



7

7

7





>>> ماكانت هالكلمات لنجد وبس كانت لندى اللي تصييح بحرقة في حضن أمها في ذيك الليله وكأنها

تناااديه بكل حروف بكل كلمه وبكل دمعه وكأن حزنها على أبوهآ رجع يتفجر من جد وجديد وهي تشوف الكل يصيح

على محمد اليوم وتشوف ولده مايدري وش القصه وإلا ليه حتى يصيحون لو تدري ياعبودي أنك فقدت أبوك

لو تدري ياعبودي أنك بتصير زي ندى كلن يأشر عليها ( أبوها مااات) آآه عليك بس آآه الله يخليك لأمك ))







نرجع للي سكر الدفتـر وهو يردد ( بتذبحني هالبنت ) طرت فكــره راااائعه في راسه وأنجن عليها قام يضحك وبس والله انك مجرم ياسلمان بس خلينا نستقر ونركد في بيتنا الجديد وأبدأ بالتنفيذ ^^



دخل الدفتر في الدرج اللي يحمل فيه كل غااالي لأنه فعلاً غالي وقفل عليه وأجل فكرة التفيذ حالياً ....









انتهى الجزء ....



فقط أدعوا لموتنا ...



رحمهم الله برحمته وأسكنهم فسيح جنــاته وطهرهم من الذنوب بالثلج والبرد

كمل ينقى الثوب الأبيض من الدنس ...

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه عبث طفلة, رواية غربة مشاعر, شبكة ليلاس الثقافية, غربة مشاعر للكاتبة عبث طفلة, غربه مشاعر
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:32 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية