لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


حظك في أسبوع (1/10/20009) ولغاية (9/10/2009)

كذب المنجمون ولو صدقوا جميع الابراج في اسبوع كارمن شماس : الحمل : إن كان هنالك شهر تشعر خلاله بجو من العدائية فهو تشرين الأول إذ يلفت

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-09, 10:24 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نوارة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14564
المشاركات: 7,592
الجنس ذكر
معدل التقييم: JORDAN عضو على طريق الابداعJORDAN عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 166

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
JORDAN غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي حظك في أسبوع (1/10/20009) ولغاية (9/10/2009)

 

كذب المنجمون ولو صدقوا


جميع الابراج في اسبوع



كارمن شماس :

الحمل :
إن كان هنالك شهر تشعر خلاله بجو من العدائية فهو تشرين الأول إذ يلفت الأنظار إلى سلبيات شخصيتك ، بل ويضعك أيضاً وجهاً لوجه أمام شركائك وأخصامك، فتجد نفسك مضطرباً بعض الأحيان أو قلقاً بسبب مقابلة أو محكمة أو امتحان . الأجواء فعلاً مربكة وأنصحك بعدم المجازفة خلالها على الإطلاق سواء كان ذلك على الصعيد المهني أو الاجتماعي.

تختفي الضغوط بشكل ملحوظ ابتداء من تاريخ 24 لتبشرك الأجواء الفلكية بأفضل الأخبار. ولا بد أن تصلك أخبار جيدة فتقوم بحسم أمر ملح وتستفيد من أعمال يقوم بها الآخرون تجاهك. لا تتصرف بطيش ولا تحاول فرض الرأي ، كن ليناً لأن مصلحتك تتطلب مفاوضات متتالية وبأسلوب ديبلوماسي حيث تترك للمنافسين فرصة لتوضيح وجهة نظرهم.
حافظ على معنوياتك هذا الشهر ولا تسمح لتقلبات الزمن بالتأثير عليك.
تطالعاك خلافات في الأيام الأقل حظاً، وقد يسبب الوضع الفلكي تراجعاً في العلاقات أو تدهوراً يؤدي إلى ظهور أزمة. ولهذا السبب سينفعك الحوار بوضع حد للتراجع ومنع حصول أي قطيعة أو انفعال. عليك حماية الصداقات من جو التوتر وكذلك العلاقات المهنية والعائلية. ولابد أن تتأثر العلاقة العاطفية بالجو المشحون في الأيام الأقل حظاً، وبالتالي يجب حمايتها كلياً.
تجاوب مع رغبات الطرف الآخر ومع اقتراحاته ، فلن تنفعك المقاومة العمياء. انتظر عبور هذه العواصف بسلام ، ولاتحاسب الآخرين على تصرفاتهم قبل رؤية أخطائك ومحاسبة ذاتك. امش مع التيار بكل هدوء وتيقظ متفادياً الاصطدام مع الأشخاص المقربين. تجنب المخاطر ولا تتفوه بكلام متسرع وطائش حتى ولو لم تقصده فالظروف صعبة وقد لا تسامحك!.
مهنياً: سيكون شهراً صعباً لأن النقاش حام كما ستقابل آراؤك بآراء مضادة ومعاكسة. لن يسهل عليك إقناع الآخرين بحججك وستجد نفسك في آخر النهار مرهقاً ومتوتراً فحاول ألا تخلط بين أجواء المكتب والبيت. دع مخاوفك المهنية في الأدراج وأقفل عليها يومياً. حاول أن ترفه عن نفسك إذا أمكن خلال الأسبوع ولا تعقد حياتك. قد تصاب بصداع أو تتعرض لانتكاسة صحية .
أخشى على استقرارك المهني في هذه الفترة العصيبة فأنت عنيد ومتطلب وقد تثير احتجاج البعض أو نقمتهم. لاتحلم بتحالف قوي مع قضيتك وربما يخونك الحليف لتجد نفسك وحيداً في ورطة بلا معين ولا وسيط.
إنه شهر حذر وغير مناسب لاتخاذ مبادرات جريئة لاسيما في الأسابيع الثلاثة الأولى. حاذر العداوات والخصومات. تتحسن الأوضاع في الأيام العشرة الأخيرة .
عاطفياً: تتدهور الأوضاع إذا لم تكن متيقظاً ومحاوراًُ لبقاً. سوف تتناقض التأثيرات فتارة يحتد الخلاف وتارة أخرى تعمد إلى تلطيف الجو فيحتار الحبيب في كيفية التعامل معك الأمر الذي يربك الوضع ويؤدي إلى تأرجحه . تتذمر من عدم الشعور بالانسجام وتعتبر لوهلة أن الهوة بينكما قد أصبحت كبيرة جداً ولا قواسم مشتركة مهمة تجمعكما . تراودك أفكار سوداء في الأسابيع الثلاثة الأولى ولولا متانة العلاقة لقمت بتصرف أحمق تندم عليه بالتأكيد.
حاول أن تتفهم وجهة نظر الحبيب ، لاتجادل في يوم سلبي أو تحت وطأة الغضب.
تختفي الكثير من الضغوط والتشنجات في الأيام العشرة الأخيرة .

تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج) :
الزهرة : يلطف الأجواء في النصف الثاني من الشهر لاسيما في الأيام الأكثر حظاً.
الشمس : تسبب التوتر لمواليد نيسان في الأسابيع الثلاثة الأولى لاسيما في الأيام الأقل حظاً.
المريخ : يسبب الخلافات العائلية لمواليد 11 إلى 19 نيسان وذلك في النصف الأول من الشهر.

اليوميات ( الخميس 1 – 10 ولغاية الجمعة 9 -10)
يكون اليومان الأولان ضعيفين ويفتقدان إلى الحيوية والحظ ، لا تجازف ولا تبادر .
تتوضح الأمور بين السبت 3 والاثنين 5 ، تميل إلى اتخاذ قرار أو حسم مسألة عالقة كما تسهل عليك مواجهة الأمر الواقع، إنها بداية مرحلة جديدة تحمل إليك في الأيام المقبلة لقاء أو عقداً مهماً.
تناقش موضوعاً مالياً بين يومي الثلاثاء 6 والأربعاء 7، توقع على عقد مصرفي أو مهني . لاتسمح للضغوط بالتأثير سلباً على معنوياتك.
تناقش بحماسة واندفاع يومي الخميس 8 والجمعة 9، فليكن كلامك واضحاً تفادياً لأي التباس ولا تستفز أحداً. إنها فترة مناسبة لعقد اللقاءات ولطرح الأفكار.

الأيام الأكثر حظاً: 3 و4و 5و 12و 13و 21و 22و 31.
الأيام الأقل حظاً: 1و 2و 10و 11و منتصف 16و 17و 18و 23و 24و 25.

الثور:
بعد نجاحات الشهر الماضي أدعوك للعودة إلى التسلح بالمنطق والموضوعية لمواجهة أحداث هذا الشهر، لأنه حافل بالمسؤولية التي قد تتراكم إذا لم تعمد إلى التنظيم الدقيق والتحليل المنطقي.
قد يكون من المحتمل إعادة النظر بشأن مسألة عاطفية أو شريك مهني، أضف إلى ظهور منافسة قوية أو مواجهة واضحة مع أحد الأشخاص.
إذا وبالعودة إلى صورة الشهر العامة أختصر بالقول أن الأسابيع الثلاثة الأولى ستكون حافلة بالمشاغل الشخصية والمهنية. فقد يحمل لك هذا الجزء الأول من تشرين الأول مسؤوليات تتخطى جدول الأعمال فتتراكم حتى تكاد تفقد هدوءك .
لاتتذمر فهذه مرحلة مهمة تكون فيها تصرفاتك تحت المجهر. أما القرار الحاسم تجاهك فقد يظهر في الفترة الثانية من الشهر والممتدة من 23 حتى 31. لذلك لا تستفز القدر كي لا تسمع خبراً لا يعجبك! الأعمال ضاغطة وكثيرة فكيف يجب أن تتصرف؟ بهدوء ومسؤولية.. كن منظماً واحترم المواعيد .
ابتداء من صباح 23 فستدخل مرحلة دقيقة وشائكة قد تمتد حتى أواخر الشهر المقبل. ستشعر بالغضب معظم الأوقات وربما بالغبن أيضاً نتيجة عداوة أو حسد أحدهم. تعاني خلال هذه الفترة وعكة صحية أو تفقد روح الحماسة .
حاذر ردات الفعل ولا تنجرف وراء التحديات والاستفزازت. قد تواجه أعطالاً أو صراعاً أو ترتكب خطأً وماعليك سوى مواجهة الواقع بهدوء تام . ابق على اتصال مع الأقارب والأصحاب فأنت بأمس الحاجة إلى الدعم .
مهنياً : يمتحن الشهر قدراتك على التحمل كما تكثر الواجبات بصورة ملموسة وتتراكم أحياناً وتتزامن لتسبب لك بعض القلق لاسيما في الأيام الأقل حظاً.
ستكون الأسابيع الثلاثة الأولى ضاغطة. ولربما تجد نفسك منشغلاً بواجبات الزملاء والأقارب أيضاً.
أما الأسبوع الأخير فهو يحمل تعباً إضافياً وقد تظهر الخلافات والعداوات بشكل لافت . حاذر العناد والتسلط في الرأي بشكل خاص بتاريخ 26 و 27. تجنب المشاكل كلياً ولا تخالف التعليمات على الإطلاق.
عاطفياً : ستسير الأمور بشكل جيد في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر حيث تنعم بوقوف الحبيب إلى جانبك لاسيما في الأيام الأكثر حظاً. سوف تضطر إلى الابتعاد عنه بعض الأحيان بسبب ضغوط العمل أو الحياة الاجتماعية. وقد يسبب الأمر لدى الحبيب شعوراً بالغيرة أو الإهمال. سارع إلى تطمين خواطره وعوض عن الوقت الضائع . لا داعي للتمبتدئة.ا الثور شرط الابتعاد عن الانفعالات والعناد.
هذا بالنسبة الأسابيع الثلاثة الأولى. أما الأسبوع الأخير فهو يحمل بعض التوتر نظراً لمواجهة الشمس لبرجك في هذه الفترة من العام. سوف تلمس جفاء من قبل الحبيب إذا كانت العلاقة متأرجحة أو مبتدئة . حتى العلاقة المتينة قد تعاني من الفتور أو التوتر العابر. أعتبر تاريخ 26 و 27 أكثر أيام الشهر توتراً فكن حذراً.

تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج) :
بلوتو: يحمل النجاح والتقدم والمكافآت لمواليد 21 و 22 نيسان ، يشجع على إحراز التفوق وإنجازات باهرة على مختلف الأصعدة.
المشتري: يخفف الضغوط ويساهم في نجاح مواليد 7 إلى 9 أيار ، قد يحمل عملاً أو مركزاً اجتماعياً جيداً.
زحل : يجلب الحظ والازدهار لمواليد 17 إلى 20 آيار ، يحمل الاستقرار العاطفي ويقدم النجاح على مختلف الأصعدة.

اليوميات ( الخميس 1 – 10 ولغاية الجمعة 9 -10)
تتمتع بسحر وجاذبية في اليومين الأولين ، تفرح لوجودك بقرب الأحباء والأصدقاء .
تفقد الثقة ببعض المعطيات وذلك بين السبت 3 والاثنين 5، تستاء بسبب عطل أو تأخير أو لارتكاب الأخطاء وسوء التقدير.
تكون مندفعاً ويشجعك القمر في برجك على اتخاذ قرارات متنوعة وذلك يومي الثلاثاء 6 والأربعاء 7.
تدرك أهمية طاقاتك وذلك الخميس 8 والجمعة 9. قد تفرح لربح أو مكافأة ، دافع عن حقك ولا تتراجع أمام الضغوط.

الأيام الأكثر حظاً: 6و 7و و 14و 15و 23و 24و 25.
الأيام الأقل حظاً: 12و 13و مساء 18 و 19 و 20 و 26و 27.


الجوزاء:
تبدو الأمور أفضل بكثير من الشهر السابق، إذ من النظر الأولى إلى سمائك في الجزء الأول من تشرين الأول والذي يمتد حتى تاريخ 22، أسارع إلى طمأنتك بالقول إنك محظوظ يا عزيزي وكأن الأدوار قد انقلبت 180 درجة. فبعد المعاناة والمتاعب الشخصية والعائلية الأخيرة، وبعد أن عاكسك الحظ وتآمرت عليك النجوم لتخدم مصالحك ولتسهل حياتك وتسير شؤونك، وها أنت تطل على هذا الشهر بتألق ونجاح، فطاقاتك فعالة على مختلف الأصعدة ومنذ اليوم الأول، أفكارك غنية ومثمرة كما أن قدراتك على مواجهة المصاعب مميزة لأن تجد الحلول المناسبة في الوقت المناسب.
أجل أنت بألف خير هذا الشهر وفرص الازدهار متنوعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوف الذراعين مراقباً قطار الحظ يمر بالقرب منك دون أن تحرك ساكناً. حان الوقت لتأخذ المبادرة ولتكون طرفاً في المعادلة.
سوف تتحرر هذا الشهر من الضغوطات التي قيدت تحركاتك ومنعت تقدمك في الشهر الفائت.
تميل إلى الحوار وإلى اعتماد المنطق والليونة في معالجة الخلافات التي لن تتأزم بل ستجد طريقاً إلى الحلول. حتى أصعب المشاكل ستكون غير معقدة لكن المطلوب هو الحوار المنطقي والمنفتح. قد تتلقى عرضاً هذا الشهر ، كما قد تنشأ علاقة جيدة مع أحد الزملاء أو المسؤولين التي تكون بادرة خير تسهل أعمالك وتنشط حظوظك.
أعتبر شهر تشرين الأول شهراً ناجحاً جداً لجميع المواليد بغض النظر عن بعض العثرات العابرة التي لن تؤثر على مسيرة نجاحك. تفاءل بالخير لأن ستجده بوفرة. ثابر وكرر المحاولات ولاتستسلم أبداً.
مهنياً : لديك فرصاً عديدة لتحسين أسلوبك هنالك مجالات كثيرة لإرضاء المسؤولين إذا كان هذا الأمر يقلقك . سوف تحصل على كل الدعم والتقدير المطلوبين بشكل خاص في الأسابيع الثلاثة الأولى . ستشعر بقرب الآخرين منك حتى ولو قمت بارتكاب خطأ ما.
لكن من الضروري جداً أن تمتنع عن محاسبة الآخرين من زملاء وموظفين وغيرهم. وأن تعترف بأخطائك قبل حصول الأزمة فقد يعتقد الغير أنك متعال ومتعجرف ويجب تصحيح هذا الانطباع فوراً. من ناحية أخرى قد تحظى بخبر جديد أو تحقق إنجازاًُ مهماً . وأعتبر الشهر مناسباً للقيام بالاتصالات المعقدة ولتسهيل الشؤون المعرقلة شرط اختيار يوم جيد لذلك. ستزدهر العلاقات العامة والمهنية بشكل خاص وستلمس رضى الكثيرين من حولك .
إنه الشهر المناسب للمصالحات وللتعارف فلا تكن خجولاً . شارك في ورشات العمل والمؤتمرات وأقم علاقات ودية مع الجميع فأنت ستحتاج إليها في الشهرين المقبلين.
عاطفياً: هذا الشهر ممتاز لأن مساعيك ناجحة ونواياك صادقة تجاه الأحباء . تستطيع إقامة جسور جديدة بهدف تقريب المسافة بين الطرفين إذا كان هناك من بعد أو جفاء. إنه شهر رومانسي فالظروف ملائمة جداً للمغازلةالمساوئ.فلا تتكابر. أظهر استعداداً لملاقاة الحبيب في منتصف الطريق. اطو صفحة الماضي إذا دعت الحاجة وغض الطرف عن المساوئ .
بالنسبة للعلاقة المتينة فسوف تشتد وتقوى ولن يقف في دربها عائق ولن تستطيع التدخلات الخارجية أو غيرها من زعزعتها.
تعيش لحظات عذبة جداَ في الأسابيع الثلاثة الأولى حيث تتمتع بعطف الحبيب وتفهمه لك، حتى تستطيع كشف الأسرار والعواطف وتوضيح وجهات النظر. لا تخف عنه شيئاً فهو مصدر دعمك وقوتك حالياً.
ستعرف حياتك تطورات عاطفية إذا كنت عازباً ، فكن مستعداً للخروج وملاقاة الآخرين. لا تكن خجولاً أو متحفظاً.

تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج) :
المشتري: يعد بنجاح أو ازدهار وتقدم لمواليد 8 و 9 حزيران.
الزهرة: يقدم فرصة للمصالحة العائلية والعاطفية، يسمح بلم الشمل وتلطيف الأجواء.

اليوميات ( الخميس 1 – 10 ولغاية الجمعة 9 -10)
احترم القوانين في اليومين الأولين، حاول أن تقدم أفضل ما يمكن وذلك بهدف تحقيق إنجاز مهم، قد تبدأ مشروعاً جديداً.
تطمئن الخواطر تحت تأثير القمر المكتمل في برج الحمل في الفترة الممتدة بين السبت 3 والاثنين 5، تفرح بتعاطف الآخرين وبوقوفهم إلى جانبك.
استرح بعيداً عن الضجيج والمغامرة الثلاثاء 6 والأربعاء 7 فأنت تفتقد الحيوية والحماسة وقد تحزن لفشل أو تأخير أو تراجع معنوي.
تبدأ مرحلة إيجابية جداً بين الخميس 8 والجمعة 9 وربما تتلقى جواباً أو حسماً لأمر عالق. إنها فترة واعدة ومثمرة جداً فلا تضيع الوقت.
الأيام الأكثر حظاً: 8و 9و مساء 16و 17و 18و 26و 27.
الأيام الأقل حظاً: 1و 2و 14و 15و صباح 16و 21و 22و 28و 29و 30.

السرطان:
لا بد أن أحذرك من هذا الشهر من الإهمال واللهو والتقصير، فتشرين الأول قد يكون شهراً مرهقاً للأعصاب أو ربما محبطاً لبعض الآمال. كما قد يحمل هذا الشهر انفعالات قوية وتحديات صعبة، فكن مستعداً.
سوف تلمس يا عزيزي السرطان شدة الضغوط في الأيام الأقل حظاً لاسيما تلك التي تقع في الأسابيع الثلاثة الأولى ، فستشهد هذه الأخيرة بعض التنافر والتوتر بسبب وجود بعض الكواكب المعاكسة لبرجك في برج الميزان. فلا داعي لإثارة المشاكل بل اطلب مهلة ريثما تنجلي الأمور وتشتد فرص النجاح، لا تهدم بتسرعك وانفعالاتك ما تطلب منك جهوداً جبارة ، اعرف كيف تحمي استقرارك وحاول تقريب وجهات النظر عوضاً عن افتعال العداوات.
إنه شهر مناسب للتوصل إلى قرار يجمع شمل العائلة ويعيد روح الإلفة والمحبة، وقد يتطلب منك الأمر تضحية أو تنازلاً معيناً، فكن جاهزاً.
قد تتأجل المعاملات على أنواعها وتتأجل المشاريع والنتائج فتكون الضغوط والمسؤوليات والخلافات والانفعالات أسباباً رئيسية ليكون هذا الشهر معاكساً لتطلعاتك .
قد تشعر ببعض الغضب والعدائية تجاه محيطك ، وقد تجد نفسك محاطاً بالأعداء والمنافسين الأشداء. كما قد تتهور باتخاذ قرار تندم عليه ، وقد تتعرض لوعكة صحية.
ليكن سلاحك الهدوء ، لا تستعجل الامور ولا تقبل عرضاً تحت وطأة الضغوط، أما إذا كان الأمر ملحاً فحاول أن تحلل الوضع من مختلف جوانبه في الأيام الأكثر حظاً.
تتحسن الأجواء تدريجياً وبشكل واضح حيث تتحرر من وطأة الضغوط في الأسبوع الأخير ، وسوف تجلب لك الكواكب الحليفة لبرجك أجمل وأقوى الحظوظ، فابتسم أيها السرطان وتفاءل بالخير.
مهنياً: عسى ألا تكون قد سببت لاستقرارك المهني تراجعاً في الأسابيع الماضية ، لا تضيع الوقت الثمين بل اسع لحل المشاكل وتسويتها .
في جميع الأحوال سوف تتخطى العقبات بذكائك وحنكتك ، افتح عينيك جيداً وتأقلم مع الظروف السائدة لاسيما في الأسابيع الثلاثة الأولى ، فخلال هذه الفترة ستظهر العقبات الشخصية التي تتزامن مع ضغوط مهنية فحاول التنسيق جيداً بين الواجبات تفادياً لأي تقصير أو تراجع.
سوف تعود المياه إلى مجراها الطبيعي في الأسبوع الأخير وسوف تستعيد ثقة الزملاء وكذلك الثقة بنفسك، سوف تحقق إنجازاً باهراً إذا صممت وذلك بتاريخ 28 و 29، كن على أتم الجهوزية لإنهاء الشهر بنجاح تام.
عاطفياً: هنالك مواقف متقلبة هذا الشهر بشكل خاص في الأسابيع الثلاثة الأولى ، تكون على مضض وتشعر ببعض القلق تجاه سير الأمور الشخصية أو العائلية. تظهر بعض الخلافات الأمر الذي يزيدك توتراً وانفعالاً بشكل خاص إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة .
تنقلب المعطيات لصالحك في الأسبوع الأخير حيث ستشعر بالدفء العاطفي، وتهدأ خواطرك السلبية، كما قد تعتذر عما بدر منك من تصرفات مسيئة .

تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج) :
بلوتو: يسبب القطيعة أو الفشل أو ربما التراجع الصحي لمواليد 22 و 23 حزيران ، تكون العلاقات متشنجة.
أورانوس : يعود ليقدم فرصة جيدة للتقدم أو لتكرار المحاولة وذلك لمواليد 15 إلى 17 تموز ، تعود الفرصة في العام المقبل.
المريخ: يسبب الخلافات أو الحوادث لمواليد العشرية الثالثة وذلك في النصف الأول من الشهر الحالي فيرجى الحذر لاسيما في الأيام الأقل حظاً.

اليوميات ( الخميس 1 – 10 ولغاية الجمعة 9 -10)
كثف تحركاتك في اليومين الأولين ، اقتنص الفرصة الجيدة لتعزيز موقعك، لا تبق وحيداً.
تكون تأثيرات القمر المكتمل في برج الحمل خلال الفترة الممتدة بين السبت 3 والاثنين 5 ضاغطة على الصعيدين الشخصي والمهني، تكثر الواجبات الصعبة وتخوض تجربة معقدة ، حافظ على هدوئك وعالج الأمر الواقع بمنطق، لاتنفعل.
تطمئن الخواطر بعض الشيء يومي الثلاثاء 6 والأربعاء 7، تناسبك الحياة الاجتماعية وربما تزين اهتمامك بجديد أو بنجاح.
لا تحسم أمراً ولا تقرر على شيء بين الخميس 8 والجمعة 9 ، خصص هذه الفترة للاستراحة الكاملة ولاتعرض وضعك الصحي للتقلبات.
الأيام الأكثر حظاً : 1و 2و 10و 11و مساء 18 و 19 و 20 و 28 و 29 و 30.
الأيام الأقل حظاً: 3و 4و 5و 16و 17و صباح 18 و 23و 24و 25.

الأسد :
إنه شهر مميز فلكياً وسوف يكون لهذه النجوم تأثيرات ملموسة على تحركاتك وحياتك اليومية حيث تنشط الدعوات والاتصالات وربما تتفاجأ بسفرة إلى الخارج، ستكون معظم التحركات والمفاوضات ناجحة لاسيما في الأيام الأكثر حظاً ، حيث تذهب نحو أهدافك بثقة وتقدم أفكارك مقرونة بحجج مقنعة فتقلب المعطيات لصالحك، وتدور العجلة بشكل مرض جداً.
تعزز الشمس حضورك وتقدم لك فرصاً كثيرة للقاء أشخاص يثيرون اهتمامك ويخدمون مصالحك بالفعل. كما أن فصاحتك المذهلة إذ تخرج عن تحفظك وخجلك لتتواصل مع الكثيرين ولتبني علاقات جديدة ستساعدك في المستقبل القريب.
تسهل أمورك وأعمالك هذا الشهر فتندفع نحو المغامرة مقتحماً مجالات جديدة أو كانت تبدو مستحيلة لك في الأشهر الماضية. فتلفت الأنظار إلى مواهبك قالباً بذلك المعطيات والوقائع لصالحك .
تعبر عن نفسك بطلاقة فلا عجب إلا كانت انطلاقتك الدراسية ممتازة، ولا عجب إذا فاوضت وناقشت بنجاح مستعيداً حقوقك .
تنقلاتك عديدة ومتنوعة من خلال وسطك المهني أو العائلي أو الاجتماعي. كما أن حياتك الاجتماعية مزدهرة وناشطة وهذا أمر ممتاز لأنه يتوجب عليك إعادة إحياء علاقاتك العامة.
تشعر بميل إلى التغيير في داخلك ورغبة في إنجاز الكثير، لن ترضى بالحلول الوسط فأنت تريد الأفضل.
الأجواء الفلكية مناسبة للانطلاق بمشروع مهم شرط درس كافة المعطيات بحكمة وروية.
قد لايأتيك النجاح على طبق من فضة ، قد تتعرض في بعض الأحيان لتحديات تجبرك على تقديم براهين أوتبريرات ، لا تيأس بل كرر المحاولات .
قد تشعر ببعض التشنج في الفترة الأخيرة من الشهر لأسباب متنوعة تدفعك إلى التعامل مع الآخرين بحدة وتسلط ، لذلك ضع نفسك في الجو وحاول التكيف معه إلى أبعد الحدود .
استغل الأيام الأكثر حظاً للتواصل مع محيطك.
مهنياً: أنت ترى الأمور من منظار مختلف تماماً عن السابق، فأنت إيجابي التفكير ومنطقي لاتتردد في مواجهة الواقع بتجرد وموضوعية، تناقش بهدوء وبحماس وأيضاً بثقة ، وقد تفاجئ الخصم بثباتك ومتانة أعصابك. جهز نفسك للخروج بزيارات عمل أو تلبية دعوات اجتماعية ومهنية. قد تسافر في رحلة عمل أو تحضر مؤتمراً وتشارك في ورشة عمل وذلك تأهيلاً لقدراتك وكفاءاتك .
أما أبرز ما تتميز به فهو قدرتك الهادئة على التواصل والتفاهم مع الآخرين، أفكارك واضحة ولامجال فيها للبس . تصحح الأخطاء بلمح البصر وتنقذ نفسك من مواقف محرجة ، تجنب النزاعات وتفشل محاولات الإيقاع بك .
أعتبر الفترة الممتدة حتى تاريخ 22 ممتازة لجميع أنواع النشاطات المهنية .
عاطفياً: كوكب زهرة يحمل لك مصالحة وعذوبة في اللقاءات ، سوف يشعر معظم مواليد برج الأسد بالراحة والهناء ولا بد أن ينعكس الوضع النفس هذا على مجرى العلاقة مع الحبيب أو الشريك فتسود الرومانسية .
قد تقع في الحب إذا كنت عازباً أو يغريك وجه جديد فتهتم لأمره وتراقب تحركاته كما قد تبدأ قصة حب بصورة مفاجئة وغريبة حيث تلعب الصدفة دوراً رئيسيا. في جميع الأحوال إنه شهر جميل للعازبين .

تأثير الكواكب الشهري ( تطال التأثيرات الوالد والزوج)
المريخ : يسبب المشاكل والحوادث لمواليد تموز وذلك في النصف الثاني من الشهر فيرجى الحذر .
المشتري : يحمل فرصة ثمينة للارتباط في عقد مهني أو عاطفي وذلك لمواليد 10 و 11 أو 12 آب.
نبتون : يعرقل مساعي مواليد 17 و 18 آب ، يحمل إليه خيبة أو فشلاً أو حزناً .

اليوميات ( الخميس 1 – 10 ولغاية الجمعة 9 -10)
بداية جيدة في اليومين الأولين ، تجنب تراكم الواجبات ولا تهمل فترة الاستراحة ، راع ظروفك الصحية.
تأثير القمر البدر المكتمل في برج الحمل بين السبت 3 والاثنين 5 يسمح لك بالترويج لمشاريعك .
تكون على موعد مهم يومي الثلاثاء 6 والأربعاء 7 ومن الضروري عدم إهمال الأعمال الرئيسية إطلاقاً ، باستطاعتك لفت الاهتمام وتحقيق أهداف مهمة، تجنب إثارة الشكوك حول مؤهلاتك.
تكون الفترة الممتدة بين الخميس 8 والجمعة 9 مناسبة لإنعاش العلاقات والتحالفات على أنواعها، تنتصر على محاولة أحدهم لعرقلة دربك وربما ترغب في الانضمام إلى ناد أو مؤسسة ما.

الأيام الأكثر حظاً: 3و4و 5و 12و 13و 21و 22و 31.
الأيام الأقل حظاً: 6و 7و 19و 20 و 26و 27.

العذراء :
ها أنت أيها العذراء تدخل مرحلة مهمة وتتقدم أشواطاً كبيرة وتفرح لصمودك أمام صعوبات الشهر الفائت ، فباستطاعتك هذا الشهر تحقيق إنجازات عديدة سواء على الصعيد الاجتماعي أو الدراسي.
تسير أمورك وأعمالك على أفضل ما يرام وسوف تكتشف أن لديك مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك للتطلع إلى المزيد من الأهداف، وبالتالي إلى المزيد من العطاء ، تتحرر بسهولة من العوائق فتبدو لك بسيطة وغير مهمة على الإطلاق. وقد تصادف هذا الشهر فرصاً جيدة وأشخاصاً يهتمون لأمرك ويعرضون عليك أفكاراً مغرية، لكن حاذر الوقوع في الأفخاخ وفكر جيداً قبل الإقدام على اتخاذ أية خطوة مصيرية . لقد اختفت كلياً سلبيات الشهر الماضي وأصبحت أفكارك واضحة، تنال الإعجاب والتقدير ولسوف تساعدك الكواكب على فرض شخصيتك وإثبات كفاءتك وحصد التأييد والدعم. لكن إياك والتكبر، حاذر تبذير الأموال والاستخفاف باهتمام الآخرين بك ، كن عند حسن الظن ياعزيزي، فإن ثروتك حالياً تكمن في تعاطف الآخرين معك، بالتواضع ونبل الأخلاق، وسوف تكبر ثروتك وتزدهر طاقاتك.
ستشعر بقوة ذهنية هائلة فتلمع أفكارك وتأسر الجميع بوضوحها ومنطقها ، ستبرع في مجال الكتابة والفن والتجارة. كما سوف تتميز بحججك القوية ، ولا بد أن تترك انطباعاً كبيراً عن دهائك، لن يخفى عليك سر ولن يتمكن أحد من الإيقاع بك ، أنت ذكي وماهر مهما كان عمرك وحقل اختصاصك، فهياً تقدم بخطى كبيرة، لا تنظر إلى الوراء إلا لاستخلاص العبر.
سيكون الشهر مهماً ومنتجاً ، ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك المادي كي يكون رصيدك أكبر وأكثر أهمية. سيكون الشهر حافلاً بالتحركات المتنوعة أيضاً والتي قد تأخذك إلى مناطق عديدة تمنعك حتى أحياناً من لقاء أحبائك في المواعيد المحددة ، تتابع عملك السابق بنفس النشاط وربما بنشاط أكبر، ولذلك لا تضيع الوقت الثمين بأعمال ومشاريع غير نافعة. نوعية الوقت جيدة بل إنها من أجمل الفترات بالفعل.
اندفاع وحماسة ومحصول وفير هذا هو عنوان الشهر، فهيا أيها العذراء لتبرهن للجميع دون استثناء أنك إنسان قدير وناجح بامتياز.
مهنياً : انطلاقة مشجعة بالفعل ، تتركز اهتماماتك على الموضوع المالي وربما لديك استحقاقات مهمة حيث يترتب عليك دفع أقساط متأخرة أو بحث موضوع تمويل أو قرض. لا بد أن تسمع أخباراً سارة في إحدى هذه الأيام 6و 7و 14و 15و 16و 23و 24و 25.
تتحسن المعنويات بشكل كبير في هذا الشهر وقد تسمح لك الظروف للقيام برحلة أو المشاركة في مؤتمر. باستطاعتك تحقيق إنجازات عديدة سواء على الصعيد الاجتماعي أو الدراسي أو المهني. النجوم تدعم مسيرتك ، كما قد ترغب يا عزيزي باختيار مجال جديد يعزز الثقة بنفسك ، تذكر أن الأرباح التي يعدك بها هذا الشهر ليست بالضرورة مادية بل قد تكون معنوية كجائزة تقدير أو ميدالية أو رسالة تعريف أو صداقة جديدة. لكنني أنصحك بعدم التقصير كي لا تعرض وظيفتك للضياع ومفاوضاتك للفشل خلال هذه الأيام : 1و 2و 8و 9و 21و 22و 28و 29و 30.
عاطفياً: سوف تفرح هذا الشهر بالتطورات السعيدة التي تعيد الثقة إلى عواطفك وإلى العلاقة أيضاً. قد تفتح أمامك أبواب المصالحة والتوافق وتظهر بوادر انفتاح وسهولة في الانسجام مع الحبيب، فإذا أردت التطرق إلى موضوع حساس أو شائك أدعوك إلى التحرك بالأيام الأكثر حظاً.
قد تتلقى هدية أو مبادرة جميلة وبسيطة ولكنها تعني الكثير لك ، قد يصل بك الأمر إلى مسامحة الحبيب على أخطائه السابقة ، وفي المقابل يبادلك الحبيب الثقة والحنان .

تأثير الكواكب الشهري ( تطال التأثيرات الوالد والزوج )
بلوتو : يقدم الحظ والفرص الثمينة لمواليد 24 و 25 آب ، يحمل نجاحاً أو ارتباطاً أو اتفاقاً مهماً ، يقدم عرضاً جديداً أو انفراجاً أو انجازاً ، تظهر المكافآت في الأيام الأكثر حظاً.
الزهرة: يقدم الحظ والانفراج لمواليد أيلول وذلك خلال النصف الأول من الشهر الحالي.
أورانوس : يسبب المواجهة والمعاكسة لمواليد 16 إلى 18 أيلول ، قد يحمل تراجعاً صحياً أو مالياً كما قد تتأثر العلاقات على أنواعها ، حاذر من الانفصال أو القطيعة.
زحل: يسبب الإحباط والخيبة ولذلك لمواليد 19 إلى 22 أيلول ، قد يحمل وعكة صحية أو فشلاً مهنياً أو انفصالاً ، تتراجع المعنويات ليحل مكانها اليأس ، ولذلك لا يجوز حسم الأمور بشكل نهاني تحت تأثير الكواكب.

اليوميات ( الخميس 1 – 10 ولغاية الجمعة 9 -10)
تواجه التحديات في اليومين الأولين وتصطدم بزميل أو أحد أفراد العائلة ، قد تلام على تصرف أو موقف ، حاذر من الانفعالات والعدائية ومخالفة القانون.
قم باستشارة الخبراء ولا تتسرع بحسم موضوع مهم قبل التدقيق بالتفاصيل وذلك في الفترة الممتدة بين السبت 3 والاثنين 5 ، تعالج مسألة دين أو قرض مصرفي. كما تظهر معاملات إدارية تتطلب منك تحركاً .
تتمتع بشخصية جذابة يومي الثلاثاء 9 والأربعاء 7 ، يفتح الحظ أمامك صفحة جديدة ومميزة ، تستقطب الأحباء وتلفت الأنظار ، إنها فترة إيجابية.
تشعر ببعض الارتباك الخميس 8 أو الجمعة 9 وذلك بسبب مسؤولية أو عبء ضاغط لكن الجو العام يبشر بالنجاح فإياك واليأس قد تواجه مسألة عائلية طارئة ، أو تناقش موضوعاً مالياً مهماً.
الأيام الأكثر حظاً: 6و7و 14و 15و 16و 23و 24و 25.
الأيام الأقل حظاً: 1و2و 8و 9و 21و 22و 28و 29و 30.

الميزان:
تبتسم لك السماء هذا الشهر ، فلحسن الحظ تتواجد النجوم في مواقع فلكية إيجابية بالنسبة إلى برجك ومتعاطفة معك، ولهذا السبب أبشرك أنه لن يكون هناك تأثيرات سلبية عليك ، لكن عليك أن تكون متيقظاً لكل ما يدور حولك .
إنه بالتأكيد شهر رائع حيث تبدأ صفحة جديدة في حياتك تكون حافلة بالتقدم والازدهار. سيكون شهراً نافعاً على مختلف المستويات ، وها أنت تفتح يديك لتلقي الهدايا ولحصد الفرص الثمينة ، كما قد يكون شهراً حاسماً لبعض الأمور الرئيسية العالقة في حياتك ، لا تجزع! كن جاهزاً ومدعماً بكل المعطيات وابتسم للحياة.
لا بد و أن بعض المواليد ستظهر موهبة كبيرة هذا الشهر، تنتظرك معارف وطموحات جديدة وانفراجات ومصالحات عديدة . سوف تفخر بنفسك وبإنجازاتك ، فأن سيد الساحة حالياً والجميع بانتظار قرار أو إشارة منك .
ستسير أعمالك بشكل سهل وتتقدم تدريجياً نحو النجاح، سوف تأخذ حياتك المهنية طريقاً تصاعدياً ، فلا تهمل الواجبات ولا تستخف بالقوانين.
تقاوم الضغوط اليومية بأعصاب متينة وربما تعمل وتنجح في إزالة التباس حول مسألة تتعلق بك بشكل مباشر أو غير مباشر.
أنصح جميع مواليد هذا البرج بالتحرك في الأيام الأكثر حظاً والتي ستحمل بشائر جديدة ومصالحات .
إنه شهر رائع فلا تضيعه من يدك !.
مهنياً : بالرغم من الجو الممتاز الذي يسهل الاجواء ويجعل من هذا الشهر شهراً مثمراً عليك أن تلاحق أعمالك شخصياً لأنك أنت صاحب الحظ والطالع الجيد فلا تترك من ينوب عنك بمفرده ولا تغب عن الساحة .
يقوى حدسك المهني ، أنصحك بعدم توقيع العقود أو بدء العمل أو اتخاذ مبادرة في الأيام الأقل حظاً.
عاطفياً : يطمئن القلب بالتأكيد إذ لا توجد أسباب للخلافات الثقيلة. بإمكانك أن تعيش شهراً جميلاً فعلاً لأن الجو العام ممتاز فهيا ضع صراحتك جانباً وتمتع بدفء العواطف.
سيكون شهراً ممتازاً للارتباط .
إذا كنت عازباً ستكون هناك احتمالات التقرب من شخص ما وقد تتطور العلاقة السطحية لتصبح جدية.

تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج) :
الزهرة: يحمل لك أجمل المكافآت ويلطف الأجواء العامة، كما يقرب الأحباء من بعضهم البعض، يساهم الزهرة في حل الخلافات وبإنجاح المفاوضات التجارية والمالية.
المشتري : يجلب الحظ لمواليد 10 إلى 12 تشرين الأول ، يحمل نجاحاً أو انتصاراً أو انفراجاً أو أرباحاً لاسيما في الايام الأكثر حظاً .
نبتون : قد يحمل سفراً أو هجرة أو تألقاً معنوياً لمواليد 17 و 18 تشرين الأول وذلك بين الشهر الحالي ونهاية العام.
زحل : يسبب الإرهاق والتراجع الصحي والمعنوي لمواليد 22 و 23 أيلول وذلك في الأسبوع الأخير.

اليوميات ( الخميس 1 – 10 ولغاية الجمعة 9 -10)
يكون اليومان الأولان ناشطين وحافلين بالأعباء المتنوعة ، تجد نفسك منهمكاً بإنجاز الواجبات وقد يضيق الوقت بك ، إنها فترة مناسبة للاهتمام بالوضع الصحي.
لاتجادل في الفترة الممتدة بين السبت 3 و الاثنين 5 ، قد تتذمر من عدم تفهم الآخرين لك وعدم تساهلهم معك ، حاذر من المتاعب والخلافات ، أما إذا كنت على موعد مهم فكن مرناً جداً.
تهتم بمسألة تأمين أو أوراق ومعاملات إدارية أو قانونية الثلاثاء 6 والأربعاء 7 ، باستطاعتك إيجاد تسويات وحلول مرضية.
اعتبر يومي الخميس 8 والجمعة 9 من أجمل أيام الشهر وأكثرها حظاً ، يحالفك الحظ فتحرز تقدماً على مختلف الأصعدة .

الأيام الأكثر حظاً: 8 و 9 و 16و 17و 18 و 26و 27.
الأيام الأقل حظاً : 3و 4و 5و 10 و 11و 23و 24و 25و 31.

العقرب:
سيكون شهر تشرين الأول بمثابة المحطة الأخيرة والتي تساعد في طي صفحة سنوية وفي والوقت نفسه التحضير لبدء صفحة أخرى. خلال هذا الشهر تسمح لك النجوم بإعادة تقييم الأمور وتمتين المواقع وأيضاً إعادة النظر ببعض العلاقات.
إذا أنه شهر التحليل والمراقبة والتحضير والبحث، كما هو شهر التحسب والتأمل وعدم استعجال الأمور على الأقل حتى بالأسبوع الأخير ، ثم ستنقلب المعطيات رأساً على عقب لتضج أيام الشهر الأخيرة بالأحداث والأخبار.
أدعوك إلى استغلال الهدوء في الفترة الأولى من الشهر لتمتين علاقاتك وعواطفك وللتخلص من كل قديم وغير نافع . قم بعملية تنظيف جذرية ونفسية أيضاً، ثم انطلق لاستقبال شمسك ونجومك بتفاؤل وثقة.
سوف تنتظر وتنتظر يا عزيزي حتى الأسبوع الأخير كي تبدأ دورة الحياة رحلتها السريعة. وإذا كنت تحلم بخبر مهم ومصيري قبل هذه الفترة فسوف يخيب أملك ، على الأرجح.
شخصياً أعتبر الشهر إيجابياً حتى ولو تخللته فترات من الراحة والهدوء. وحتى لو تأخرت الفرص والحظوظ إلى الأيام الأخيرة، فلن تكون خاسراً أبداً.
لا تنتظر أي حسم أو تسوية قبل نهاية الشهر، فالفترة الأولى ستكون بطيئة ومملة وستحمل الكثير من التأخير والإحباط فكن صبوراً حتى الأيام الأخيرة. لن يكون الشهر مناسباً لمراجعة الحسابات ولإعادة تقييم الأمور والتأمل ببعض محطات حياتك ومشاريعك ، ان الوقت مناسب للتخلص من الأفكار والمعتقدات غير النافعة وغير المجدية التي لم تسمح بتطوير عملك أو أحوالك ، ومن المفيد أن تعود إلى ذاتك وتحدد أسباب فشلك وخيبة أملك.
أترك الخطوات الكبيرة والجديدة إلى الشهر المقبل وحبذا إلى ما بعد تاريخ ميلادك.
فالطاقة الفلكية المسيطرة ليست ديناميكية ولا محركة بل هي خفيفة وضئيلة وبالكاد تكفي لإنجاز الأعمال الروتينية .
لا تيأس يا عزيزي فعجلة الحياة ستعود للدوران في الأسبوع الأخير وستلمس انفراجاً كبيراً على كافة الأصعدة . لا تستسلم واصبر .
مهنياً : بالرغم من حسن سير الأمور وظهور عروض جديدة أدعوك إلى عدم التسرع . أعتبر هذا الشهر مناسباً جداً لإنهاء المسائل العالقة والمتأخرة. ركز جهودك للتخلص من الاستحقاقات والديون والفواتير ، لا تبحث عن قروض جديدة ، لا توقع عقداً ولا تستعجل أحداً ، أترك الأمور تجري على هواها ولا تتدخل. أنت تملك طاقة كبيرة إيجابية وبناءة إذا فعلاً صممت على إنجاز وتسليم ما لديك من واجبات. لا تضيع الفرص الثمينة أو تحالف الفلك معك. كثف الاتصالات والجهود.
كرر المحاولات ولا تأبه للعراقيل فهي ستختفي أمام إصرارك . سوف تتحسن الأجواء في مكتبك ويتجاوب معك الزملاء والمسؤولين . قد تكافأ في نهاية الشهر وتنتصر على خصمك ستشعر أنك على الطريق الصحيح وتطوي صفحة الماضي وأشواكه. تفاءل بالخير لأنك ستجده بالتأكيد جنباًُ إلى جنب مع الحظ والازدهار وخاصة في الأيام الأكثر حظاً .
أما بالنسبة إلى الأيام الأقل حظاً والتي تحمل تراجعاً معنوياً.
عاطفياً : هذا شهر جميل جداً حيث تفيض بالعاطفة الجياشة تكثر اللقاءات العاطفية والحميمة . هذا هو الشهر الأنسب لتقريب وجهات النظر ولتطرية الأجواء . هذا هو الوقت الملائم للارتباط الجدي.
اترك الكلام لقلبك ودع عواطفك تعبر عما تريد . غض في أعماق مشاعرك ولا تخجل.
إذا أردت القيام بمبادرات جريئة فماذا تنتظر؟ وإذا أردت التعرف إلى وجوه جديدة ستكون الدرب سهلة.
ستعيش شهراً عذباً وربما تقع في الغرام للمرة الأولى. فلا تلغ المشاريع والنشاطات الاجتماعية بل شارك فعلياً. كن لطيفاً وأظهر أفضل صفاتك. هنالك فرص عديدة للارتباط وخاصة أيام : 1و2و و 10 و 11 و 19 و 20 و 28 و 29 .

تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج) :
المشتري : يلطف الأجواء الشخصية والعائلية لمواليد 9 و 10 تشرين الثاني ، يقدم حلولاً وانفراجات وربما ارتباطاً أو حدثاً ساراً .
أورانوس : يسهل حياة مواليد 15 و 16 تشرين الثاني لا سيما العاطفية منها. تظهر فرص مناسبة للمصالحة والتقارب.

اليوميات ( الخميس 1 – 10 ولغاية الجمعة 9 -10)
يكون اليومان الأولان واعدين بانفراج أو ملاطفة أو تقدم ، تصالح مع الآخرين ومارس صلاحياتك.
تعاني من التعب نتيجة تراكم أو تزامن الواجبات في الفترة الممتدة بين السبت 3 والاثنين 5 ، تفتقد إلى القدرة الكاملة على التحمل. أو ربما تحمل نفسك أكثر مما تستطيع تحمله لذلك راع ظروفك الصحية فهي دقيقة.
حاذر المواجهة والتشبث في الرأي أو العناد والتصلب في المواقف يومي الثلاثاء 6 والأربعاء 7. تواجه خصماً أو منافسة قوية. لا تبق وحيداً وتمسك بالمرونة.
قد تحصل على التسوية التي تريدها يومي الخميس 8 أو الجمعة 9 وذلك من خلال مناقشات مرنة وهادئة . ابق على الحياد ودقق في التفاصيل قبل القبول بأي شيء.

الأيام الأكثر حظاً: 1و 2و 10 و 11 و 19 و 20 و 28و 29 و 30 .
الأيام الأقل حظاً: 6و 7و 12و 13و 26و 27.

القوس :
تخفف النجوم من وطأة ضغوط الشهر السابق وتساهم في إنجاح المساعي وتجسيد الطموحات. إن تشرين الثاني شهر مشرق يلون أيامك بالطمأنينة والسلام . فمواقع النجوم تخدم مصالحك وتمهد أعمالك وتنعش حماسك . أدعوك إلى التحرك بدون تقاعس . توقع مغامرات جديدة مفرحة وعواطف جياشة غير مربكة. لا عجب إذ بدأت بممارسة هواية صاخبة أو رشحت لترؤس مجموعة معينة.
قد يفاجئك أحد الأولاد بخبر سار أو بولادة سعيدة، ومن يدري فقد ترتبط إذا كنت عازباً أو ربما تفع في الغرام .
تنتظرك هذا الشهر مفاجآت كثيرة وجميلة، وقد تتحقق بعض الأمنيات . عليك أن تكون سريع التصرف كي تقتنص الفرص الثمينة التي تطرق بابك .
تفتح أمامك أبواب المصالحة لتصحيح الأخطاء ، إنه شهر جميل جداً تتجسد فيه الأمنيات وتسير الأعمال كما أنت تريد. لا تحارب القدر واترك الأمور على طبيعتها.
مهنياً : حاذر من المناقشات الصعبة لأنها قد تتطور لتتأزم تحت إصرارك ومواقفك المتشددة ، أنت متطلب بعض الشيء وربما ستعيش لحظات مهمة هذا الشهر. لن ينفعك سوى التواصل البناء والهادئ مع الحبيب وستجد نفسك بحاجة إلى مساعدة زميل أو تدخل خارجي.
من ناحية أخرى، لا توقع العقود إذا لم تكن مقتنعاً بالشروط ، اطلب مهلة وتأكد من صحة المعطيات حتى أصغر التفاصيل ، شغلك عقلك وكن موضوعياً تفادياٌ للمشاكل المستقبلية.
تهدأ التأثيرات الناشطة في الأسبوع الأخير وبالتالي قد تعاني خلاله من تأخر أو فوضى. تجنب البدء بالمشاريع المهمة ومن المستحسن تركها حتى الشهر الأخير من العام الحالي.
عاطفياً: حافظ على التفاؤل حتى ولو شعرت أن الوضع متقلب وغير سليم ، تضطر إلى تقديم تبريرات مهمة لإثبات حسن نواياك ، فلا تتردد يا عزيزي إذا كنت تريد فعلاً الحفاظ على العلاقة . لا تتفاجأ إذا لم يتجاوب معك الحبيب لاسيما إذا كان من مواليد برج الحمل.
لا تكن عشوائياً بل ألجأ إلى روحك المرحة وأظهر محبة واهتماماً أكبر بأمر الحبيب .
تلمس انفراجاً في الأسبوع الأخير من الشهر .

تأثير الكواكب الشهري ( تطال التأثيرات الوالد والزوج)
الزهرة : ينعش الحياة الاجتماعية في النصف الثاني من الشهر لاسيما في الأيام الأكثر حظاً.

اليوميات ( الخميس 1 – 10 ولغاية الجمعة 9 -10)
حاذر نزاعاً عائلياً أو عاطفياً في اليومين الأولين ، تكون متطلبات الآخرين كثيرة، ويتوجب عليكم التعامل معها بليونة، تجنب الجدال ولطف الأجواء عوضاً عن تأزيمها .
يوفر لك القمر في برج الحمل الصديق بين السبت 3 والاثنين 5 فرصة للتقرب من الحبيب أو لتكرار محاولة مهنية. قد تحمل الفترة تطوراً إيجابياً أو لقاءً عاطفياً.
تحقق بين يومي الثلاثاء 6 والأربعاء 7 عملاً خططت له في السابق ، وربما تقرر الاهتمام بوضعك الصحي فتستشير طبيباً أو تتبع نظاماً غذائياً سليماً ، لا تتذمر من كثرة الأعمال بل باكر إلى العمل ولاتتكاسل .
لا تنفعل تحت تأثير القمر في برج الجوزاء الخميس 8 والجمعة 9 ، تميل إلى التصرف الطائش وقد تسيء إلى سمعتك. أما إذا كنت على موعد مع ارتباط مهم فلا تجادل ولا تحاول فرض الرأي ، بل تكيف مع الضغوط بروح رياضية.

الأيام الأكثر حظاً : 3و4و 5و 12و 13و 21و 22و 31.
الأيام الأقل حظاً : 1و2و 8و9و 14و 15و 16و 28و 29و 30.

الجدي :
بخلاف الشهر الماضي ، فإن مواقع النجوم لا تعدك بانفراجات رئيسية أو بالحظوظ والفرص، بل على العكس سيكون شهراً مرهقاً حيث تتشابك فيه المسؤوليات مع الأقارب والأولويات. الأمر الذي سيتطلب منك انضباطاً نفسياً كاملاً و أعصاباً جد متينة . ابتعد عن التحديات إذا ظهرت وأدر ظهرك للخلافات وتجنب المواجهة . هناك بعض المسائل العائلية التي قد تظهر بشكل طارئ. ربما تتعلق بأحد الوالدين وعليك أن تنسق جيداً بين مختلف الواجبات . ناقش بهدوء ولا توجه انتقاداً فهذه مرحلة دقيقة تتطلب ليونة .
الجو جو امتحان ، وعند الامتحان يكرم المرء أو يهان . لا تستسلم للكسل ولا ترضخ لوطأة الضغوط بل اجتهد وضاعف جهودك كي تعبر التأثيرات السلبية. وبالرغم من الضغوط سيكون باستطاعتك اجتياز الفترة بسلام لتحصد الجوائز والمكافآت التقديرية.
مهنياً: لماذا المجازفة وأنت تلاحظ الأجواء العاصفة والمعاكسة نوعاً ما لتحركاتك . قد يكون هنالك منافس أو خصم في المرصاد لك فلا تفسح المجال لأحد بتعريضك للتقلبات.
هنالك بعض الضغوط الطارئة في مشاريعك وقد تظهر معاكسات غير متوقعة من قبل المسؤولين الذين يضعون المزيد من الشروط أو يعقدونها. لا ترم نفسك في مشاريع مجهولة وحاول أن تتبادل الحوار الهادئ مع الآخرين. أصغ جيداً إلى اقتراحاتهم لأنها فد تحمل أفكاراً تناسبك . تجنب اللقاءات المهمة خلال الأيام الأقل حظاً ولا تبدأ مشروعاً جديداً أو تقبل عرضاً قبل التأكد من كل التفاصيل.
تختفي الضغوط وتنحسر المشاكل بكل ملموس في الأسبوع الأخير الذي يشجع على الحوار .
عاطفياً: هنالك محاولات لإثارة غيرتك ، قد تبدو غير مبال في البداية لكنك سرعان ما تهتم وتنطلق في مغامرات الطائشة . حاذر من المجازفة باسقترار علاقتك الحالية إلا إذا كنت بالفعل غير مهتم لأمرها. هذا من ناحية ، أما من ناحية أخرى، فقد تتذمر من إهمال الحبيب لك هذا الامر يدفعك للبحث عن الحنان والرعاية في مكان آخر.
تبدو الأمور متقلبة في الأسابيع الثلاثة الأولى لاسيما لأصحاب العلاقة الجديدة أو المتأرجحة . أما العلاقة المتينة فلا تتأثر.
تتحسن الأجواء في الأسبوع الأخير.

تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج) :
زحل : يحمل نجاحاً وارتياحاً وتقدماً لمواليد 16 إلى 19 كانون الثاني.
بلوتو: يحمل تغييرات جذرية في حياة مواليد 23 و 24 كانون الأول.
المريخ : يسبب الانفعالات والمتاعب لدى مواليد العشرية الثالثة وذلك في النصف الأول من الشهر.
محور القمر : يحمل ظرفاً مهماً لمواليد 14 إلى 18 كانون الثاني .

اليوميات ( الخميس 1 – 10 ولغاية الجمعة 9 -10)
يتحدث اليومان الأولان عن لقاءات أو اجتماعات مثمرة، تخوض تجربة مهمة ويتوجب عليك إعطاء أفضل ما لديك من خبرة وكفاءة .
تأثير القمر في برج الحمل يسبب لك أزمة أو توتراً في الفترة الممتدة بين السبت 3 والاثنين 5، قد تشعر بعقدة ذنب .
تبدو الظروف واعدة يومي الثلاثاء 6 والأربعاء 7 لاسيما على الصعيد العاطفي والشخصي. إنها فترة مطمئنة ، هنالك مناسبات سعيدة .
تواجه أموراً ضاغطة لتشابك الواجبات يومي الخميس 8 والجمعة 9 ، ابتعد عن الأشخاص السلبيين ، عالج جميع الأمور
بهدوء.

الأيام الأكثر حظاً : 6و7و 14و 15و 23و 24و 25ز
الأيام الأقل حظاً: 3و4و 5و 10و 11و 16و 17و 18و 31.

الدلو:
إنه شهر رائع بامتياز إذ هناك محاولات لإرضائك وللتقرب منك، فلا تصدها لأنك سوف تحتاج إلى الدعم والتحالف. ستصادفك فرص ثمينة ومميزة تفتح لك باب الحوار والتفاهم والتصالح. ستسهل عليك التسويات وكذلك الصداقات والدراسات على أنوعها . انتظر أيضاً فرصاً طارئة لحضور مؤتمر أو رحلة أو تغيير اتجاه دراسي أو جامعي وستكون التغييرات مناسبة لتطوير مؤهلاتك وإغناء مخزونك الثقافي.
تقوم هذا الشهر بتحديد موقفك من الكثير من الأمور واتخاذ القرارات الحاسمة إذا شئت . كما قد تعود عن بعض القرارات السابقة لعد اقتناعك التام بها.
سيكون هناك تأثيرات إيجابية خلال الجزء الأول من الشهر، بغض النظر عن عمرك ومهنتك وجنسك . كما بإمكانك حصد الأرباح المادية والمعنوية ، كثف تحركاتك لأنها فترة إيجابية جداً.
أدعوك كذلك للحذر والتيقظ خلال الجزء الثاني من الشهر والذي يبدأ بتاريخ 23، فيكون حافلاً بالمسؤوليات الصعبة وستمتحن كفاءتك على مختلف الأصعدة وقد تسمع كلاماً غير مناسب أو تلقى استخفافاً بقدرتك . لا تهلع ولا تنفعل ، بل ضاعف جهودك تثبيتاً لكفاءتك.
مهنياً : تبدو سعيداً بالأجواء التي تحيط بك وتفرح لبعض المكاسب غير المتوقعة ، كما ستسعد لاستقرار الأجواء الواعدة ، إنه شهر ناجح جداً وهو يبعد المخاوف التي أقلقت راحتك وأقضت مضجعك .
لا تبالغ في توظيفاتك المالية بل كن حكيماً .
تحرك بالأسابيع الثلاثة الأولى وأخص بالذكر 8و9و 17و 18.
أما الأسبوع الأخير فهو يحمل إليك مفاجأة سارة وقد تكون تغييراً أو تقدماً في العمل.
عاطفياً : سيكون الشهر جميلاً تتحسن فيه الأجواء ويخيم الدفء والرومانسية.

تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج) :
المريخ : سبب الحوادث أو الجدال والمتاعب القانونية مع الشركاء وذلك لمواليد كانون الثاني خلال النصف الثاني من الشهر الحالي .
المشتري : يقدم فرصة للازدهار والتقدم وذلك لمواليد 6و 7و 8 شباط ، لن تتكرر الفرصة الثمينة هذه.

اليوميات ( الخميس 1 – 10 ولغاية الجمعة 9 -10)
لا داعي للقلق في اليومين الاولين ، تتمتع بحظوظ كبيرة ولن تخذلك الظروف ، لا تستسلم ، ثابر.
تملك القدرة على تخطي العقبات وذلك بين السبت 3 والاثنين 5، تستعيد تفاؤلك وسيطرتك على مجرى الأمور. سرع الوتيرة.
تكرس وقتاً للعائلة وللمنزل وذلك الثلاثاء 6 والأربعاء 7 ، تفرح لعودة حبيب أو لارتباط.
أعتبر الخميس 8 والجمعة 9 أجمل أيام الشهر وأقواها حظاً ، ثابر ولاتتراجع تحرك لتحقيق النجاحات.

الأيام الأكثر حظاً : 8 و 9 و 16و 17 و 18 و 26 و 27.
الأيام الأقل حظاً :6و7و 12و 13و 19 و 20.

الحوت:
تتغير الظروف الفلكية هذا الشهر لتعمل لصالحك ولتقف إلى جانبك ، فبعد عواصف الشهرين الماضين ها أنت مطمئن النفس ومرتاح البال ، تعتني باهتماماتك الشخصية وتعطي ارتباطاتك العاطفية والعامة وقتاً إضافياً ، إن الأجواء جميلة هذا الشهر ولا تخبئ لك مفاجآت طارئة.
إنه شهر مثمر ، علماً أن الشهر المقبل سيحمل لك المزيد من النجاحات والأرباح. ستكون لك إنجازات مهمة هذا الشهر وإطلالات مميزة. تدور عجلة الحظ لصالحك ويختفي خصمك وتتبخر همومك بشكل تلقائي .
سوف تحصل على أكثر من فرصة لاستعادة حقك إذ لا توجد عوائق ولا عقبات. تمارس صلاحياتك بثقة وتفرض حضورك بجرأة .
وأعتبرالفترة الممتدة من 1 إلى 22 تشرين الأول فترة مثمرة وفعالة وسوف تجد نفسك خلالها منشغلاً بترتيب الأمور المالية . وربما تهتم لإرث أو قرض أو مشروع تمويل.
أما الفترة الثانية والتي تبدأ بتاريخ 23 وتمتد حتى نهاية الشهر فإنني أعتبرها مميزة ورائعة جداً. ستكون فترة خالية من الخلافات ، وستحصد نتيجة أعمالك وجهودك بالانتصار .
مهنياً: إنه شهر جيد وسوف تحصل على عدة عروض و ما عليك سوى الاختيار جيداً.
لن تتذمر هذا الشهر من التراجع في الحركة التجارية أو العلاقات العامة بل على العكس تماماً، إن الجو رائع وهو يسمح بالتواصل البناء مع مختلف الأطراف.
ولكنني أنصحك بالتحلي بالمنطق عند تحليل الأمور .
تجنب الجدال في الأيام الأقل حظاً ولا تتنازل عن حقوقك .
عاطفياً: لا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقاتك هائلة تكرسها في سبيل التقرب من الحبيب وإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي .
لا بد و أن يطمئن قلبك هذا الشهر فالجو دافئ يسمح لتبادل العواطف الحارة والجياشة .

تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج) :
زحل : يسبب الفشل أو العراقيل لمواليد 16 إلى 19 آذار ، قد يحمل التعب الصحي أو التراجع العام . يرجى الانتباه.
أورانوس: يحمل دعوة للتغيير أو التطوير لدى مواليد 13 غلى 15 آذار ، قد يحمل تغييراً جذرياً في الاتجاه المهني أو الاجتماعي. يرجى حماية الوضع الصحي.
الزهرة : تلطف الأجواء لمواليد آذار في النصف الأول من الشهر الحالي.

اليوميات ( الخميس 1 – 10 ولغاية الجمعة 9 -10)
تكون استعداداتك كبيرة وبناءة في اليومين الأولين ، إراداتك صلبة والظروف مناسبة جداً ، تتلقى جواباً أو نتيجة حاسمة .
أعد الحسابات المالية بين السبت 3 والاثنين 5 ولاتسمح لأحد بالتأثير سلباً على معنوياتك أو الثقة بنفسك ، حاذر المبالغة في المصروف.
ناقش الأمور واستفسر عنها بوضوح الثلاثاء 6 والأربعاء 7 ، تقوم بمفاوضات مختلفة ، إنها فترة مناسبة للنقاش وبحث التفاصيل.
لا تعاتب ولا توجه اللوم لأحبائك الخميس 8 والجمعة 9 ، قد تقلق بشأن مسألة عائلية أو منزلية صحية أو غيرها.
الأيام الأكثر حظاً : 1و2و 10 و 11و مساء 18 و 19 و 20 و 28 و 29 و 30.
الأيام الأقل حظاً : 8 و 9 و 14و 15 صباح 16 و 21 و 22.

 
 

 

عرض البوم صور JORDAN  

قديم 04-10-09, 10:54 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
فتاة المطر


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 49229
المشاركات: 4,826
الجنس أنثى
معدل التقييم: إلياذة الواقع عضو على طريق الابداعإلياذة الواقع عضو على طريق الابداعإلياذة الواقع عضو على طريق الابداعإلياذة الواقع عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 377

االدولة
البلدItaly
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
إلياذة الواقع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اللــــــــــــــــــــــــــــــــــه


ياريت الكلام اللي قالو السيد برج


يطلع جد


بس هالمرة


ياريت



هههههههههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور إلياذة الواقع  
قديم 05-10-09, 03:29 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 83871
المشاركات: 2,085
الجنس أنثى
معدل التقييم: بكل العمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بكل العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ميرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررسي كتيرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

 
 

 

عرض البوم صور بكل العمر  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية