لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-09, 11:24 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عاتبوي .. تسلمين حبيبتي

جنون و سعد

جنون بتعرف انه سعد صادق .. اتوقع احمد يوصل لها ويقول لها كل شي ولا جسار يستوي به شي يطلب جنون ويقول لها كل شي

راكان ومها & ليلى وصقر

الله يوفقكم زين بلحق عالعرس خخخ

منار و ناصر


ناصر بيطلق العنود ومها مردها بتوافق يمكن اهلها يضغطون عليها شوي بس اخر شي بتاخذه

ريم وريما وعناد

اتوقع الشرطة يقبضون عليهم في جرايم اخلاقية وماجد يطلع براءة

ميار و .......

اتوقع يكون عمر (ؤراعي الرسايل) يخطبها


نتريا البارت الاخير

لا تطولين

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 08-12-09, 02:56 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 152985
المشاركات: 4,006
الجنس أنثى
معدل التقييم: soso-3asal عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 74

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
soso-3asal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه

 
 

 

عرض البوم صور soso-3asal   رد مع اقتباس
قديم 08-12-09, 05:55 AM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بوح قلم اشكركي على متابعتك وتوقعاااتك الرائعه
فعلا ردودك من الي كانت مشجعه ليا ايه والله
اتمنى لكي الأستمتاع بالبارت الأخير

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 08-12-09, 05:58 AM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت الأخير

"جنون"
كنت واقفه بالعاكازات الي يادوب مساندتني جهة الشباك أهـ
فرحانه اني خلاص بستغني عن الكرسي لكن احس نفسي جسد بلا قلب كل شوي اتذكر شكل سعد وهو يخوني منظرو مو راضي يفارق عيوني
حسيت بيد قويه تفتح الباب التفت بصعوبه بجسمي كلو هذا اكيد ابوي رسمت ابتسامه هاديه على وجهي لكن سرعان ماراحت وانا اشوف عذابي قدامي وش جايبه الحين عندي وش يبي مني اكثر
: جسار ووش الي دخلك هنا
: حبيت اتحمد لكي بالسلامه
: جسااار اتركنني وش تبي مني وش تبي كل الرجال مثلك اكرررهك حتى زوجي صار مثلك
: لا تقولي انه هو مثلي انا اتغيرت
ضحكت بستهزاء: تضحك عليا انت
غير جسار ملامح وجهو الى ملامح حزينه وبداء يمثل دور المظلوم: انا احبك واتغيرت عشانك اذا اطلقتو انا مستعد اخذك
انصدمت من كلامو هذا صاحي هذا من جد يحسبني بصدقه قررربت بعكازتي ووصلت عنده بطولي وشموخي رفعت يدي اليمين وكنت سانده كل جسمي على عكازه وحده وضرربته كف كان ودي من زمان اضربه كف ماقدرت اشيل جسمي اكثر وطحت على الأرض وقمت اضحك بصوت عالي
مدري ايش صار فيا حسيت اني ارتحت


في بيت سلمان&عيون
قمت من فراشي على صوت سلمان وهو يغني ويطالع بشكلو بالمرايه قربت منو وانا شعري منكوووش واثار النوم باينه على وجهي
: يوووووووووووما وحش
ضربته بكتفه بخفه وأنووثه : سلووومي حراام عليك
: سلوومي فديت الدلع انا شوي شوي علي
ضحكت بدلع: ههههه بروح الحماام اغسل وجهي واخذ شور
: اوكي وانا بلبس وبطلعلك لبس
وغمزز ليا
دخلت الحمام وحطيت الصابون على وجهي ورشيت المويه على وجهي شوي واسمع صوت سلماان
:حياااتي وش ذي الثيااب الي ماليه دوولابك
نزلت راسي بألم والدموع ماليه خدودي الله يهديك يا اومي لو خلتيني اشتري مثل البنات
رجع نبهني صوتو
بسخريه : متزوج عجوز انا لا تكون حق امك
خرجت من الحمام واناا حاطه يدي على وجهي وصارخت بأعلى صوتي
: موووعاااجبتك خلااص ارتاح ماحلبسها اصلا مو ذوقي
رجعت دخلت الحمام حطيت راسي على دش المويه واستسلمت لدمووعي



في بيت ليلى و صقر
واقفه في المطبخ اسوي فطوور خفيف يا الله الستر الساعه 4 العصر واحنا تونا صاحين واسوي فطور حسيت بظل طويل ورايا التفت شفت صقر يطالع فيا وهو مبتسم
منار: صبآآح الخير
: صبااح النوور
: كيف نومتك
: حلوه خصوصا اني صحيت على خبر حلو
: ايش هوا
: جنون بطلعووها من المستشفى اليوم
نقزت من مكاني من الفرحه ونسيت علبة الجبن السائله الي بيدي
العلبه طاحت على الارض والقزار والجبنه انتشرت بكل مكان
حطيت يدي على فمي من الفجعه : اووووووه نسيت
سمعت صوت ضحكة صقر القويه : هههههههههههه
شوفي وجهك كله جبنه
طالعت في وجهو وهو يضحك
: هههههههههههه شوف خشمك في جبنه
: تتمصخري عليا
: هههههههه ابدا
: ياشيخه
مسكني وشالني وصار يجري فيا بكل مكان



جالسه بالصاله مع ابوي واومي
ابو صقر: والله البيت مو حلو بلا صقر
: ابويييا وانا ومنار وين رحنا يعني والحين بتجي جنون بعد
: هههههه انتو الخير والبركه لكن صقر كمان له جو
: لا عاد يا ابو صقر مالك حق والله بناتي لهم جو
: وش فيكم التحالف النسائي قام علي
: هههههههههه واللحين يا بابا انادي منار لك
: لا تكفين يكفي اثنين
: هههههههههههه
: الا صح يا ام صقر ما دق عليك صقر
: الا كلمني هو ولليلى بجون ان شاءالله اليوم عشان يستقبلون جنون
: الا ميار بغيتك في خدمه
: امر ابوي
: ابغاكي تليني راااس جنون من ناحية سعد
: يا ابوي والله حاولت لكن لا حياة لمن تنادي
: الله يهديها ياررب



قدآآم بيت عمي البيت الي احس لي فتره مادخلتو جلست واقفه قبال الفله واتأمل فيها وبطرفي الأيمين ابويا وطرفي الأيسر ريان مشيت بعكازاتي واخوي ريان كان مساندني اول ماحطيت رجلي بالحديقه اتذكرت سعد طالعت بالمكان الي كان سعد دايما يجلس في وكان فاضي عيوني كانت تدور بالحديقه الكبيره واتذكر كل تحركاتو كان يقعد هنا ويسقى الورد الي هنا وينظف هنا ومن قبال باب الفله يدفني بالكرسي ووديني السياره دمعت عيوني من خلف غطاء وجهي كملت مسيرتي وانفتح باب الفله
وشفت احلى وجووه لليلى ميار منار وعمي وعمتي ام صقر
جريت منار وحضنتيني بقوه حضنتها بيدي وانا ابكي على كل شي صار ليا والحمدلله الي رجع لي صحتي صدمه خلتني افقد زوجي وترجع لي رجووولي
: ياهلا والله جنون
طالعت بعمي الي كان مبسوط وفرحان قربت من عنده وسلمت عليه وسلمت على كل الموجود بالبيت دخلنا الصاله وقعدنا


"احمد"
كل شي فيا مشتاق لها مشتاق اسمع صوتها
وعنادها ليا وكرهها ليا بالبدايه ولما كانت تنصحني اصلي انا مقدر اخلف بوعدي واكلمها بس انا برسل رساله
نصها" وحشتيني يا ملاآآكي " ..... تم الأرسال الى ملآآكي العنيد
انسدحت على الكنبه الي في الصاله وسرحان فيها وفي اول مره شفتها ببيتنا وهي ماتدري انو انا نفسو الي اكلمها وودي اجي اخطبك بس خاايف تعرفي اني اخو جسار جسارالي حطم حياة بنت عمكـ أهـ قد ايش اخويا صعب عليا المسأله حسيت بخطوات رجول قمت من مكاني ومشيت للجها الي سامع فيها الخطوات وكان جسار رايح غرفتو
اشتغل مخي اخيرا اخذت جوالي وحطيت على خاصية التسجيل دقيت غرفة جسار وصلني صوتو : ادخل
: هلا كيف حالك
: بخير .... ايش عندك
: ماعندي شي بس بسولف
: ايش تبي
: اسمع جسار ابي اعرف شي واحد انت الي خططت للي صار لـ جنون وسعد
: ايش قصدك ووضح
: انتي الي خططت لخيانة سعد والتمثليه البايخه
: على ما اعتقد سألتني قبل وجاوبتك
: متى انا ماسألتك
: لا تسوق الهبل يا حماده
: من جد ناآآآسي
: طيب ماعليناا ايه انا الي خطط لكل شي
: لييييييييش
: لان جنوون شايفه سعد الرجل الشهم المخلص لزوجتو وشايفتني الخاااين السيئ حبيت اوريها انو زوجها مثلي
: وانت فرحان بلي سويته
: بصراحه ايوا
فرحت بداخلي انو اعترف واتسجل كل شي بجوالي ابتسمت له من غير ما اعلق ولا تعليق خرجت من غرفتي وانا حاس اني منتصر سمعت صوت مسج "المرسل ملاكي العنيد
" احمد انا مابنكر واقول انك ماوحشتني
احممممد انت مره وحشتنييييييي انا مره فاقدتك احمد بعترف لك اعتراف في الثلاث الأسابيع هذي انا اكتشفت اني احبك " قربت جوالي وبست شاشة الجوال حسيت ودي اطير بعد ماقريت الرساله بجد شي لا يوصف


بيت ابو مالك

: على البركه على البركه ياوليدي
:ها يبا وش رايك بأختياري
: ميار والنعم فيها يا عمر
: يعني موافق
مها: الله يعني بتاخذ ميار عين العقل والله
ابوي: ايه موافق يا عمر اكييد ما يبيلها وان شاءالله بكلم ابو صقر
ام عمر: ايش رايك يا ابو عمر نسوي زواج عمر ومها في نفس اليوم
: ايه والله فكررره ها وش رايكم
مها: انا موووووافقه
:وانا بعد موآآفق
"مها"
سرحت في راكآآن خطيبي اتذكرت اول مره شفتو فيها لما كنا بنروح مع اخو سهام على بالنا معاذ واشوف واحد قمر وانخبل عليه وجلست اطالع طول الوقت فيه طلع اخو سهام الثاني ومن بعدها وهو مافارق خيالي فرحت كثير انه خطبنــي الله يوفقنا


اليومـ الثاني يوم الأحد الساعه 6 المغرب
كنت جالسه بالبلكونه الي في غرفة ابويا خلاص انا قررت ارمي الماضي ورايا وانسى جسار وسعد واكمل طريقي الي بدأتو من قبل ما اعرف جسار
: ها يا ابوي وش قلت
: والله يا جنون يا بنتي مدري ايش اقول لك
: يا ابوي لا تقول شي خليني اكمل الباقي من دراستي وارجع ماليزيا وخليني اغير جو تكفى وافق
:دام هذي رغبتك يا جنون انا مقدر اقول غير الله يوفقك
اخذت عكازاتي وقربت من ابوي دنقت له وبستو على راسو من الفرحه
خلاآآآآآآآص انا بتغير وبصير جنون ثانيه بنسى كل جرح وكل الم بنسى كل دمعه بكمل دراستي الي كانت بتنتهي بس خيانة جسار ليا وقفتني والحين مافي شي بوقفني



نازله وبيدي جوالي الي صرت اعشقو بعد ماكلمت احمد عليه احمد انسآآآن خلاني احب الحيااه لانه واضح صريح واهم شي انه اتغير على يدي والأهم انه يحبني وذا شي واضح نفسي اكلمو واسمع صوتو نفسي اقول احمد انآآ احبكـ حسيت بجوالي يهتز بيدي طالعت بشاشة لجوال المتصل فرحتــي هذا احمد غيرت اسمو من ضيآآعي لـ"فرحتي" ياترى ليش متصل احنا اتفقنا محد يكلم الثاني
: الوو
احمد: اهـ يازين ذا الصوت
: احممممممممد
: هههههههه اسمعي انا وعدتك ما اكلمك بس الحين كلمتك بس عشان بقولك شي
: ايش قوول
: مياااار انا بخطبك من أبوكي واليوم ابوكي بيجي يكلمك عني وبقولك شي يمكن راح تنصدمي منو بس صدقيني انا مو مثله والله يمكن راح تحسي الحين انو كلامي لغز لكن راح تفهمي اول ما يجي ابوكي يقول ....... مع السلامه
قفل السماعه بوجهي وخلاني في حيره لكن ماططولت حيرتي لان فرحآآآنه الشخص الي حبيتو مو كذاب وجاي يخطبني ويتزوجني


قاعده بغرفتي اجهز شنطت السفر خلاآآص بمشي وبترك كل شي بمحي كل الماضي وبفكر في بكره بكره وبس مسكت شنطتي الحمراء وحطيتها على السرير فتحت الدووولاب وشلت كل ملابسي والجزم الله يكرمكم حسيت بطق على باب غرفتي لكن طق بسرعه كبيره
: ادخخخخل
دخل ريان وهو وجهو مايتفسر
: وين ابوي
: ليش ايش في ؟؟
: دق علي وهو تعبآآآن يبغاني اودي المستشفى
: ايييش تعبااان
: ايه مدري ايش في
: يمكن اخذو عمي المستشفى
على طول مسك ريان جوالو
: الوووو ..... ايه عمي ...... معاك ابوي ...... طيب كويس ..... ايش في .... مافي شي ... اجيكم ولا مايحتاج ... انتو راجعين خلاص ... التحاليل بعد يومين .... طيب زين ... ياللا مع السلامه

: ها ريان طمني
: لا كوويس سو له تحاليل كااامله لكل شي وبعد يومين يبان كل شي
: اهاا ان شاءالله خير
: ان شاءءالله
: ياللا جنون انا بروح عند ماجد ازورو تأمري شي
: لا بس مافي شي جديد
: لا لساا
: اوكي مع السلامه
: مع السلامه


اشرقت الشمس اعلان عن يوم جديد


الساعه 4 العصر في بيت ابو صقر
دخل علي ابوي وانا في الصاله واتفرج مسلسل دخل وهو مبتسم وجلس جنبي
: بنتي ميار بقولك شي
قلت اكييد جاي يقولي عن خطبة احمد ليا حسيت ودي اطير من الفرحه اطييير واطيررر ومحد ينزلني
: اول شي لازم تعرفي انو ذا نصيبك
الله خلاااص الحين بقولي احمد بيخطبك كمل كلامو وانا طول وقتي افكر بأحمد
: هذا الي ربي كاتبو والزواج ستر للبنت
كان ودي اصررخ واقول خلاص يا ابوي بلا هذي المقدمات قول قول وفرحني يا ابوي
: وانت يا بنتي ما بتلقي احسسن من عمر
لاااااااااااا عمر اييييش مين عمر يا ابوي ايش تقول انت ايش تقول كنت ساكته وما تكلمت
: ها يا ميار وش رايك
قلت بتردد
: عمر الي خطبني
: في واحد ثاني بس مو منآآسب
ليييييييييييييييش مو منااااسب ليييييييييييش
: مين ؟
: احمد ....
: وليش يا ابوي مو منااااسب
: انتي ماتعرفي ان لقبوو الــ .... وانو اخو جسااار خطيب بنت عمك الساابق وممكن يسوي فيكي زي ماسوى اخو بـ بنت عمك
لااااااااااااااااااااااااااااااااااا كذذذذذاب احمد كذب عليا احمد اخو جسااااااااااااااار اكرررهك اكررررهك اكررررهك
قمت من مكاني واتوجهت لغرفتي وماقلت ولاكلمه احمد كذاب زيو زي اخو احمد اهـ اكرهك
دخلت عليا جنون بعكازتها اتوجهت لها وجلستها على السرير وحطيت راسي بحضنها
: احمد كذب عليا يا جنون
: مين احمد
:واحد كان يكلمني طلع اخو جسااار
: اهدي وفهمني من الأول للأخير
: طيب


خرجت من بيتنا على حسب اتفاقي انا وعناد انتهزت فرصة ريان مو في وخرجت لقيت سيارة عناد تنتظرني كنت كاشفه عن وجهي وكنت حاطه انواع المكياج بوجهي دخلت السياره وكان قلبي يدق بسرعه كبيره مدري ليش معنو مو اول مره اخرج مع واحد
: اووووه على الطبيعه احلى بكثييير
: عيونك الحلوهـ
مسك يدي وباسها وانا سويت مثله مسكت يدو وبستها وانطلق عناد بسرعه جنونيه كان كل شوي يلتفت عليا ويطالع فيا بنظرات غير مفهومه وابتسامه غريبه

لين وصلنا لعماره خرج وانا خرجت مسك يدي وكان قلبي يدق اكثر غريبه ليش انا خايفه موو اول مره اسويها طلعنا
للدور الثالث وكانت شقه 9 طلع المفاتيح من جيبو وفتح الباب دخلت وفكيت عبايتي وكنت لابسه فستان قصير جدا وعاري من فوق وفي فتحه كبيره عند الصدر والبطن وفتحه في الظهر



في بيت ابو رامي "هدى"
اهانه طلال ليا واني كذابه وتصديقه لحرمتو خلتني افقد طفلي هو الي موتو طلال الي موتو وانا مابسامحه طول عمره مغرور واناني ومايصدق غير مرتو هذا هو طلال متى افتكـ منوو اخذتو عشان انسى عبدالله صار لازم انسى طلال كمان أهــ قد ايش تعبت بحيآآآتي
دخلت منتدى "خيآآنه" وسجلت دخول

رحت صفحتي الخاصه وكتبت

تركني واخذت غيره ادور الرآآآاحه
اخذت غيره وتركتني الراحه وعشت بجراحه
فقدت طفلي بسبب غروره وعناده

قفلت المنتدى وقفلت الاب توب


نرجع لخآآآلد اكييد نسيتووه طبها هو وريم ملكو
احس مافي شي يشدني لريم غير انها بنت جريئة جدا وبزياده بطريقه مو حلوه ابدا كل بعد دقيقه تدق عليا وتسألي اسأله تافه وسخيفه كم مره كنت بغلط وبقوول مها بس ربي ستر امآآ مها خلاص حتتزوج ضيعت على نفسي مهآآآ بس انا برضو عند كلمتي والله لأ اقهرها بعلاقتي مع ريم حتى لو انجبرت اني امثل اني مبسوووط اهـ يا مها ماتدرين قد ايش محتاج لكي


"ناصر"
كنت بغرفة اختي خلود على حسبة رغبتها
: ها خلود وش عندك ناديتيني في شي عندك مشكله
: اسمع يا ناصر بقولك بس امانه ماتزعل مني انا عارفه ليا فتره مو كثيره قليله لكن وربي ماعرفت كيف اقولك
: ايش في يا خلود قولي
: اوعدني ماتعصب
: اوعدكـ
: ناصر
كنت اطالع بوجهها المتوتر واحس انها مخبيه شي كبير للحظه جات في بالي العنود معقوله شي عن العنود
: نــاصر العنود
: ايش في يا خلود اتكلمي
: شفت انك بدأت تعصب وانت مو عارف ايش في
: وبعدددين خلووود انطقي
: العنود اتزووجتك رهاان بينها وبين صحباتها
: نعــــــــــم ..كيف؟؟ انتي عارفه ايش جالسه تقولي ؟؟
: ايه العنود ماخذتك رهان هي اصلا تبغى تتزوج بدر وتستناك تطلقها الحين لان وصل من السفر
: حامضض على بوزها دام طلعت ماخذتني رهاان تشوف مين يطلقها خليها كذا تقعد معلقه
خرجت من الغرفه وقفلت الباب ورايا بقووه


"منآآآر"

كنت بغرفة ميا وجالسين انا وجنون نسمع حكاية احمد وميار
: يعني يا جنون تتوقعي انو مايحبها
: مدري والله يا منار الحكاوي الي تقولها ميار ممكن يكون يكذب عليها وممكن يكون صادق يعني احنا مانعرف ناوياه
ميار: انا لازم اخلي يعرف اني عرفت انو كذاب
"ميار"
دقيت عليه من جوااالي وانا دمووعي فوق خدودي
:مياار
: احمممد باركلي
: ها وافقتي عليا
: اوافق عليك يا حيواان يا كذاب انت زيك زي اخوك الحقيييير
: لا والله لا
: باركلي انا انخطبت لولد عمي عمرر
: ميار ايش قاعده تقولي
: انا ما ابي واحد راح يعذبني بحياتي مثلك
: ميار انا والله احبك
بدأ يبكي واسمع صوت شهقاتو
: ميـــار انا مابكيت على جدتي لما اتوفت وشوفيني ابكي عشااانك
انا كنت حاطه على الأسبيكر وبانت ملامح الحزن على وجه جنون ومنار
: احمد
: مع السلامه لان انا ما ابغى وحده ظالمتني
جنون: والله يا ميار انا مقدر اقول شي اخاف اقولك مايكذب ويطلع يكذب
منار: ايش في اكثر من انو بكي يا جنون
: سواهاا جسااار كثير
"منار"
حسيت بهز الجوال بجيبي طلعتو
: الو
: الو منار
: ناصر
: ايه
: ناصر مايجوز نكلم بعض ترا
: بس بقولك شي وافهمني الله يخليكي
: اتفضل
: العنوود
: ايش فيها


كنت على السرير بحضن عناد وانا بحضنو موحاسه بالأمان ابدا حاسه بشعور غريب حاسه بشعور ورده الكل اتمتع بنظرها وهو يشوفها والحين جاء دورها تذبل نظرات عناد ليا مره تكون حلوه ومره استحقار بس بسرعه يغيرها احس دقات قلبي كل مالها تزيد مدري ايش الي خلاني افكر بأخوي ماجد انا ليش افكر فيه اللحين
ثواني وصوت قوي على باب الشقه قام عناد يشوف مين شوي واشوف رجال الشرطه كلهم بغرفتنا
ا لصدمه مو قادره استوعبها انحطيت في نفس موقف اخوي نفس الموقف الي انا دبرته له

: ياللا يا حرمه استري نفسك وقومي معانا
: حررمه انا حررمه
قمت من مكاني عشان اخذ ملابسي
: لفي نفسك بشرشف ياللاااااااااا
وقام يصارخ فينا مسكو عناد وحطو بالسياره واخذوني معاهم وانا مغطيه بشرشف ابيض واحنا خارجين من الشقه الكل كان يطالع فيا والي يقول استغفر الله والي يقول لا حول ولا قوة الا بالله والي يقول وين اهلها أهـ ليتني مت ولا انحطيت بذا المووقف

:ها يا منار ايش قلتي بعد الي قلتو لكي كلو
: انا موافقه اتزوجك بس توعدني تطلقها
: مثل ما اتفقت معاكي راح اعلقها شوي بعدين بطلقها
: خلاص وانا موافقه
: اخير يا منورتي اخيرا
: ههههههه ياللا مع السلامه ولا تكثر كلام انا مو محرم لك

: ياحضره الظابط اناجايه من غير علم اهلي
: طيب يا اخت هند وش عندك شي يفيد ماجد ولا ضده
: لا شي يفيدو
: اجل اتفضلي
: الأخ ماجد مظلوووم وهو اخوي جابو بيتنا من غير علم احد واعترف لي بكل شي واليوم الي ركبت سيارة اخوي شفت شي يخص ماجد
: عطيني
: هذا البوك حق ماجد واهو البطاقه وكل شي يخص ماجد في
: يعني يا ظابط ماجد ممكن يطلع ببرأه
: ايه ممكن لان الحين في دليل ثاني كمان
: انا برأة ذمتي
: مع السلامه
: مع السلامه


اليومـ الثاني

عند بوابة قسم الشرطه
ريان: مجووووووووووووووود
: ريااان والله واحشني
: كيفكم اخباركم والله وحشتوننني مره
: والله حتى انت واحشني
: كيف اخواتي
سكت وماقدرت اقول له شي ماقدرت اقول له عن ريما وسواد الوجه الي سوتو
: ايش في اتكلم
: ريما هي الي متفقه مع عناد عن كل شي
: نعمممممممممممممممم
: ايه ومسكوها بشقه امس معا هانا لما شفتها في الشرطه مقدرتا تمالك اعصابي طحت فيها ضرب لكن فكوها الشرطه مني وبدوهم المحكمه وراح يصدر الحكم بكره
: ككككيف تسوي كذا مقدرت تفكها من ذا كلو حاولت حاولت ماقدرت
: وبكفاله
: مانفع بس الحكم راح يكون جلد 100 جلده له ولها
: متأكد ايه لانه حك الزاني والزانيه
: احد دري
: لا يا ماجد عيب عليك محد يدري ولا قلت لأحد
حطيت يدي على راااسي اهـ يا الفضيحه اهـ يارب محد يدري

في الشركه " مكتب سعد"
: السلامـ عليكمـ ممكن ادخل
: يا هلاو والله اتفضل
: ياهلا فيك انت الأخ سعد
: ايه انا سعد انت مين
: انا احمد وابيك في موضوع
: معلييش والله تعال بوقت ثاني انا بروح ملكه قريب الحين
: ايه انا رايح بعد بس الموضوع ما يتأجل والموضوع يخصك
: اتفضل
طلعت جووالي من جيبي
: ابيك تسمع يا اخوي سعد
شغلت التسجيل وكنت ساكت وماقلت ولا شي
: يعني جسار ورا السالفه
: ايه اخوي جسار
: اخوووك وانت تعلم عن اخوك
: لاني عارف قد ايش سبب لكم مشاكل ولان اليوم
سكت وخنقتني العبره ونزلت دموعي
قرب ممني سعد وحط يده على كتفي : كمل لان ايش
: لان اليوم ملكة حبيبتي ميااار انا اتقدمت لها لكن رفضتني عشان عرفت انو اخويا جسار لكن والله انا مو مثله انا اتغيرت على يدها



بيت ابو صقر " كتب كتاب ميار وعمر"
اليوم كتب كتبي وهو طبعا بس كتب كتاب من غير حفله يعني عزومه في رجال وحريم لكن مختصره كنت لابسه فستان بنفسجي طويل وفي تطريز فضي وكنت رافعه شعري كلو بأكسسوار فضي خفيف وحلق فضي طوويل ومكياج بنفسجي وروج وردي
منار: ها جاااهزه
: ايه
: طيب يالا انزلي الشيخ تحت
: طيب
دق جوالي ونظرات منار كانت عليه رديت لكن من غير ما اقول الو سمعت صوت احمد

: انا في بيتكم وجاي ابارك لكي ولعريسك
: انت هنا
كان يتكلم وشهقاته بين كلامو: لا تخافي جيييت معزووم ووبرووح معزوووم
: طيب انت الحين ايش تبغى
: ان شاءالله سعد وجنون راح يرجعو و راح تعرففي اني مظلووم وراح تعرفي انا ايش سويت
سكت ومو عارفه ايش اقول لين سمعت صوته وهو يقول شعر
: يا شين الدنيا لا ضاقت عليك وصـــــــــار حالك حــــال
جروحٍ تمتحنقلــــبــــك ولا تقـــدر تجاريهــــا

رحل عنك حبيب الروح وجـــاك الـهــــموهو يختــــال
خذاها غيرك لحضـنــه وقلبـــك مـيـــت فيهـــا

تبعته مانيمصـــدق وعـــشـــت الحـل والترحـــــــال
ورحت لشرق موطنا لجـــل بالعــــرساهنيهـــا

لقيت الناس مجتمعه ومقسومة نســـــــاء ورجـــــــال
فجأةانشلت اقدامي وقـــام الدمـــع يرجيهـــا

قطعتي لشوف محبوبك طريقٍ صعبوســــــط رمـال
وباقي عــ القصر خطوة رجيتــك يله امشيهـــا

دخلت وشفتمنهو خذ حياتــي مـنـــي والآمـــــــال
في بشته واقف يسلم على نــــاسٍويمشيهـــا

صرخت وصحت في صدري واشوف الدمع مني سال
ذكرتميارفي ليله تحاكينـــــي واحاكيهـــا

تقول بعرسنا يا حب باســـويشـــــي ما ينقـــــال
بأعلم هالبشر وشلون تحب الـــروح مغليهــــا

قربتوجيت ابـــارك لــــه وقــفــت وكنني تمثــــال
وقفت قباله اتبسم واطالع عينـــهوأوصيهـــا

أوصيّها علىحبيتي يعيشها فـــي احســــنحــــال
تعيش العمــر في راحـــة ولا يــــومٍ يبكيهــــا

تراهـــاغاليــــة عنـــدي حتــــى غيابهــا لو طــال
أنا باقي أسيـــر لعينها الليمنفتــن فيهـــا

فمان الله وياعســى دايـــــموسيعــــة بــــــال
عسىجدهتسعد بك وتهني فيأراضيهــا

رجعت لبيتي بأحزان قويـــة بالحـــشــــا تغتـــال
تركتهابجروحٍ وهــــمٍ معهــــا يطويهــا

لقيتانجدهاللي فقدتهـــا مكتسيـــهـــا ظــــلال
ظلاموهم مع حيره ولا به من هو يضويهــــــا

انا منهو بقى لي اليـوم يشاركنـــيمعـــي نختـــال
ما غير جروح تذبحني ولا لي حمل أجاريهـــا

وفقدت صوتو وصرت اسمع صوته وهو يبكي
: مبروك عليكي عمر يا ملاآآكي العنيد

حسيت اني فقدت احلى انسآآن بسبب خوفي انه يكون مثل اخوهـ نزلت وكانت معايا اختي منار نزل من الدرج وعند كل درجه انزلها دمعه تنزل من عيني تعلن بدأية معاناتي وصلت عند باب مجلس الرجال وسمعت صوت الشيخ الي يدل على كبر سنه الي اصر ان يسمع موافقتي بصوتي
:يا بنتي انتي موافقه
مدري ايش الي خلاني اسكت وكأن في عقده على لسآآني
احمد عمر صورهم عالقه بذهني وقصيدة احمد مو قادره اشيها من بالي كلمه كلمه تنعاد عليا كأنها شريط قطع عليا صوت الشيخ
: ها يا بنتي أيش قلتي
: انا مو موافقه
طحت على الأرض وضميت وجهي بيدي قلت الي بقلبي مدري كيف طلعت الكلمه من فمي بعد ماقلتها حسيت براحه راحه غريبه
دخل ابوي عليا عل طول
: كان مالها داعي تصغري وجهي كان قلتي لي ماتبغي وخلاص
: ابوي انا ابغى احمــد


جهة الرجال
صدمه حلت عليا من اول ماسمعت رد ميار كأنو احد كب عليا مويه بارده صحتني من حلمي الرومانسي الي كنت راسمو مع حبيبتي ميار خرجت من مدللس الرجال وكان اوب صقر ورايا
: يا زلدي تكفى لاتزعل والله انها فشلتني
: عادي يا عمي ماصار شي
:وانت يا ابو عمر لاتزعل
: لا ولو يا اخوي الزواج قسم ونصيب والله عادي ولا ني شايل بقلبي لا عليك ولا على بنتك

جاء ولد مألوف علي اول مادققت بملامحو عرفت انو هو احمد واتكلم بصوت عالي لفت انتباه كل الي بالمجلس
: يا عم انا جاي اطلب يد بنتك للمره الثاني هو انا اوعدك وقدام الناس كلها انو مايجي مني غير الخير وماجاكم من اخوي جسار تمسحوونه بوجهي واي شي يرضيكم انا حاظر
سعد: يا عم وافق انا اكفلو لك
: اجل على بركة الله كفو والله يا احمد اتفضل بس اسأل البنت

بجهة الجريم كنا سامعين كلام الرجال كلو زادت ابتسامتي قربت مني جنون وهي تبتسم
: دام قال كذا اجل هو مو مثل جسار وكفو والله يوفقكمـ
: امين عقبال ماتردعين
: لا خلاص انا بكره طيارتي لماليزيا
: الله يوفقك
دخل ابوي وهو مبتسم : ياولد يا ولد
امي: ادخل ادخل
: على ما اعتقد سمعتو كل شي ها يا ميار موافقه
ابتسمت وهزيت راسي بإيه
: اجل الله يوفقك يا بنتي ودام سعد كفلو يعني الولد زين
جنون ... قلت بنفسي: لاه ونعم الكفيل الله يستر
جاء الشيخ مره ثانيه وكان يضحك مع ابوي
: اول مره تصير نسأل البنت مرتين وكل مره عن شخص ههههههه
: ها يا بنتي موافقه
هذي المره ماطولت بالتفكير وعلى طول جاتهم موافقتي
: ايه موافقه


في المجلس الي جالس في احمد
دخلت بفستاني وكشختي المفروض ادخل على عمر لكن انا دخلت على احمد على حبيبي اغرب قصه صارت لي
اول مادخلت احمد وقف وقرب من عندي وباس راسي
كنت منزله راسي خجلانه ما ابي اطالع فيه لكن على طول رفع راسي وهمس بأذني: احبـــك يا ملاكي العنيد

طالعت بعيونه اجمل عيون شفتها وحبيتها


رحت انا وابوي المستشفى عشان ناخذ نتيجة التحاليل
: يا الله مره اتأخرنا يا ريان
: عادي يا ابوي ان شاءالله نقدر ناخذها
دخلنا المستشفى ورحنا للسستر على طول طلبنا التحاليل وجلسنا انا وابوي في الإنتظار جات السستر واعطتنا الورقه ووجهتنا لغرفة الدكتور اول مادخلنا ابتسم الدكتور لنا وكان سعودي
: هذي اوراق تحاليل ابوي يا دكتور
: طيب هاتها وان شاءالله خير
اخذها الدكتور وعيونو تدور بالتحاليل
ابوي:ها طمني يا دكتور
: لا كل شي تمام الحممدلله مافي في ابوك شي
: الحمددلله
: لكن بسأل يا عم
: اتفضل اسأل
: هذا ولدك
: ايه ولدي
: عندك غيرو
: ايه عندي بنت
: كيف ياعم وفي التحاليل موضح انك عقيمــ


"هدى"
جاء ابوي وهو معاه ورقه للحظه خفت من ذي الورقه ومدري ايش الي خوفني منها
: يا بنتي يا هدى هذي ورقه طلاقك من طلال
ضحكت بألم اتوقعت اخذت الورقه وصررت اجرري فيها في البيت وانا مبسوطه واضحك اهلي يحسبو اني جنيت ههههه رحت غرفتي وانا مبسوووطه احلى خبر سمعتو في حياتي
فكــــــــه من جــحا غنيمه


اليومـ الثاني
بداية اليوم اعلان عن اصدار الحكم على ريما وعناد بالجلد لكل منها 100 جلدهــ
في المطــار
تذكرون البدايه كانت روحتي للمطار وشكلها النهايه روحتي للمطار شلت شنطتي وودعت رياان وانا اشر له بيدي
مع السلامه يا سعد يا زوجي يا عذابي يا حزني يا جراحي ذي المره صرت امشي بعكازه وحده تركت كل شي خلفي وصرت حاطه ببالي شهادتي وووبس
لكن سمعت صوووت عالي ينادي بأسمي
: جنووووووووووون
التفت ولقيته هو سعد سعد بطوله بشموخه بشبابه بغترته البيظاء وثوبه الأبيض وعيونه الرماديه كان يجري لين موصل ليا
: جنون اسمعي
طلع جوالو
كنت جالسه اسمع والصدمه باينه بعيوني برضو جسار ورا ذا كلو الله ياخذك يا جسااار طالعت بسعد الي خانته قوته ونزل دمعه من عيونو مانتبهت لا للناس الي طالعو فينا ولا شي قربت منه وحضنته بقوه بأقوى شي عندي
: كان عندي احساس انك مظلوووم أحبببببببك
: احبك يا غلاااتي والله احبك
مانتبهنا غير للناس الي قامو يصارخو ويصفقون مسكت يد سعد لكن هذي المره خرجنا برا المطااار

بعد سنــــــــه
احنا لسا مع ابوي حتى لوماكان ابوي وابوي ماقال شي لأمي وماخلى زوجها يدري عشان لا يخرب بيتها ورضي بكل شي لكن الصدمه خلتو مشلول

عمي عبدالله رجع خطب هدى
وخالد اكتشف ريم تكلم غيرو واحد جاء اعترف له ووراه صور لها

ريان اخوي خطب ملاك اهلها بالأول ماوافقو لكن بعدين وافقو

ماجد ملك على هنـــد طبعا تعرفوها اخت عناد واهلها على طول وافقو خجلانين من الي سوا عناد بـ ماجد

ريما وعناد
عناد جاء اتزوجها على سنه الله ورسوله لكن اليوم الثاني وطلقها

عيون وسلماان
عيون جابت ولد وسمتو فراس وهي الحين حامل

ميار واحمد
اتزوجو وميار حامل بالشهر الأول

ناصر و منار
احلى عصفورين عايشين ومبسوطين ناصر طلق العنود ومايدري عنها شي

صقر ولليلى
لليلى جابت بنووته حلوهـ وسمتها "جنووون" جنون دايم تقولها اذا جبتي ولد سمي سعد

مها وراكان
اتزوجو وعايشين مثل روميو وجوليت خالد ندمان كثير على مها ومها نسيت خالد ومافي قلبها غير راكان

العنــود
بدر ضحك عليها واتزوج وحده غيرها

جنون و سعــــــد
رجعو لبعض وعااايشين احلى عيشه بعد ما اختفى جسار ومحد داري عنو شي جنون جابت ولد وسمتو عآآآدل على اسم ابوهاا


النهــــــــــــايه....

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
قديم 08-12-09, 06:02 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 150427
المشاركات: 89
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاتبوني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاتبوني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عاتبوني المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هذي هي روايتي الأولى اتممتها على خير ولله الحمد اشكركل من ساندني سواء بالرودو او حتى فقط بالمتابع هوانا ما انكر انو كان في ردود والله كنت استمد منها القوه عشان اكمل الروايه
اتمنى بجد من كل قلبي ان اجد ردود تفرحني على تعبي انهيتها عشان افرح واشوف ردود تهنيني على اتمامها
" جنون" بطلتي الرائعه بالنسبه لي شخصيه حبيت انها تكون متميزه بشي غير عن كل شخصيات وشخصيتي كانت مشلوله تلقى العذاب من علاقه محرمه سوتها بالمااضي وندمت على كل الي فات

امــآآ " سعد" بطلي الثاني والي كنت بصراحه مو عامله له أي حساب بالروايه فجأه طلع براسي صحيح اني كارها اسمو لكن عاجبني بس مو عاآآجبني زي احمد لو انو احمد موعـاجبني صدقووني ماكان خليتو يتزوج ميار هههههههه

انا اسمح بنشر الروايه لكن بوضع اسمي وعدم التحريف قرأه ممتعه للجميع
اتمنـــى تنتظرووني برووايه ثانيه
مابقول هذي روايتي الأخيرهـ لكن ان شاءالله في وردهـ ثانيه من ورودي

تحياتي
الكاتبه:عاتبوني

 
 

 

عرض البوم صور عاتبوني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اخذتني أمل ورديتني ألم, عاتبوني, قصص من وحي الاعضاء
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:34 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية