لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-09, 04:21 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



{.. ثَــُورَهـْ بَـرـآـآكِــِييِنْ ــألمَــإأإضِـِيِ .|×~..




الجُـزء ـآلثَـآمٍنْ عَشًــٍرْ ..|~..!









انصِهَـآر الجَليِـدْ |..~!!







طلُـول ..!~





رد سـآمر وهو حآط اصبعه على فمـه كأنه يقوله " اوش اسـكت " : الـــوو ؟!

عقـدت حوآجبهآ بخفـة وهي ترجع تنآظر شاشة الجوآل .. هي دقت على طلـول صح ؟!
بس هذا صوت سـآمر ولـد خآلتهآ ؟!

بلعت ريقهآ بتوتر ..

ايش هالجنآن .. اكيـد يتهيأ لهـآ ..!!

رجـعت سمعت صوته يقول : الـو .. السلام عليـكم ؟!

" والله والله سـآمر .. نفس الصوت .. والله صوته والله "

طلآل انهبل زود .. يبي يطقهآ سوآلف الاخ .. سحب الجوآل منه بقوة وهو حوآجبه معقـده .. قال بقهر : حيـوآن ..!!

سـآمر ضحك من قلبه وهو حاط يـده على بطنه ,, جلس مكآنه وهو للحين يضحك ,, اخذ نفس من سيجآرته وهو مسلــطن

ضحـك بخفه على ملآمح طلآل وهو يقول بأرتبـآك : أأأ .. هلآ .. هلآ ,, كيفـك ؟!

قالت وقلبهآ بيوقف من الخوف : طلآل ؟

ابتسـم بنعومة : ايوآ .. طلآل ,. اسف بس هذا سآمر الحمـآر رد ..!

" يــآ الله " .. اخذت نفس وهي مو عآرفه وش تسـوي .. ولـد خآلتهآ عدوهآ .. طلع صآحب طلآل .. يآآآربــيه ..!!

قال بحوآجب معقودة بخفه : وينـك ؟!

ردت بسـرعه وهي مآ تبيه يقول اسمهآ : هلآ .. هلآ هنآ معـك .. طيب طلآل بتصل فيك بعـد شوي ,, لمآ تكون فاضي

قال بـسرعه : لآ لآ .. عآدي تبغين شي ؟!

قالت بـخوف : مو الحين .. لآزم اكلمـك وانت فاضي.. ضروري

قال بهـدوء : طيب لمآ ارد البيـت بتصل فيك ..!

قالت بسـرعه وكأنه نقـذهآ بهالكلمـة : اوكيه .. يكون احسن

ابتسـم : طيب .. مع السلآمه

ردت بأبتسـآمة مرتبـكة : أأ .. الله معـك .. طلول


قالت " طلول " .. بهـمس خآفت حلوو .. خلآ طلآل يغمض عيونه بقوة وهو يآخذ نفس اقوى .. كل ذآ وسـآمر نآقع من الضحك على حركآته الهآيمه ..

اول مآ شـآفه سكر ورد جلس مكآنه قال بـضحكه : معك حق لآ همت فيهآ .. يآ اخي صوتهآ خيآآل

سـآمر طلعت عيونه : اييييييش ؟؟!!!

مآآت ضــحك : امــززح معك يبـه .. والله امزح .. ولآ انآ عنـدي القمر ,, مآلي ومآل النجوم

قال بـضيقـة لأن مآ قـدر يتكلم معهآ : انقلع انت وياها

ضحـك من قلب : انـطم حبيبي .. كل شي الا الغآليـه

رد طلآل يغيضـه : الي مطنشـتك ؟!

ابتسـم ببرود : مآلـك شغل .. خلـك بـ هذي الي معك

قال وهو يرفـع حآجب : اييه والله .. فـديتهآ ..^^






:
:
:






نُسخَـهْ مُصَغَـرَهْ ...~





{ كٌنَتٍ ُمْاٍشًيِ عٍاُلَرِصَيَفٍ..
َبٌاٌوِلً أْيِاًمَ الْخُرٍيٍفَ..مَرٍ بٌيُ وَاٍحٌدْ َوقٍاِل لو سمحت ؟
وَيٌٍنً هَوُ مٍنَزٌلْ فَلاٍنَ ! قُاٍلَوُاْ فَيٍ هَذِاٌ الٌمَكِاْنُ ..
قلًتٍ مٌدِرِيٌ: أَنٍاُ ضَاِيًعٌ مْنِ زَمِانٌ





جآلس بالسيـآرة وينآظرهآ كيـف مآسكه يـد بنتهآ بحرص وهي تضحك معهآ وتتوجه نآحية الـروضه عشـآن تدخلهآ فيهآ .. من يومين وهو كل يوم الصبـح يشوفهآ كيـف توصل الصغيره للـروضه وترجع تروح للشـركة

هو اخذ وعـد على نفسه انه مو رآجع السعوديه قبل لآ يكلمهآ ويفهم منهآ كل شي .. يعني ما يصير يسكت على الي قاعد يصيـر ,, حـرآم ان سكت .. بيصير جبـآآن

وهو العنيـد مستحيل بيستسلـم ..

بس يبغـآهآ تكون بروحهآ بالشركه عشـآن يقدر يكلمهآ .. وللأسف كل يوم يشوف الحيوآن " لـؤي " جآي للشركة .. ومو عارف ايش يقدر يسوي

وبعـد هي عايشـه فبيت ابوهآ .. طبعـآ عرف من اخوه ان ابوهآ تـوفى ,, و هالشي حزنه بشكل

ابوهآ كـآن آدمي بشـكل الله يرحمـه ..

اول مآ ركبـت سيآرتهآ وابتعـدت عن الروضه هو نـزل ودخل للروضه .. بيشوف البنت .. مآ يدري ليه بس يحس بشي فـ قلبه يقوله روح شوفهآ ..

ابتسـم بألـم وهو يشوف الأطفآل يلعبـون بحـديقة الروضه بكل حيوية ونشـآط من الصبآح ..

حلوه الطفـولة .. الطفـل مو دآري عن شي .. كل شي عنده لعب و ونـآسه وبس ..!

شآفهآ جالسـة بهدوء من بعيـد على مرجيحه صغيره وتهز نفسهآ .. قرب منهآ بأبتسـآمة مقتولة وهو الدمعـة تقاتل فعيونه .. مآ توقع يشوف بنت زوجتـه فيوم من الايـآم .. والله صعبـة

عسـل اول مآ انتبهت له .. ابتسـمت بخجل ونزلت عيونهآ الارض ..

هو ابتسـم على حركتهآ واتذكر على طول اول مره شآف ملـك فيهآ .. عملت نفس الحركة بالضبـط

بس هالبنت شكلهآ بـ 5 او 4 سنين .. يعنـي متى لحقت ملـك تتزوج وتحمل عشآن بنتهآ تصير بهالعمـر ؟

الموضوع كله على بعضه مو دآخل مخــه ..! ومو عارف يلاقي له جوآب

ولو انه مو شآيفها كيف نسخـه مصغره عن امهآ كآن قال انهآ مو بنتهـآ .. بس كل شي فيهآ " ملـك "


فيهآ شي غريب هالصغنونة .. عيونهـآآ العسليــة برموشهآ الكثيفـة تذكره بعيونه هو ..!

دقآت قلبه تسآرعت على تفكيــره .. معقول تكون هالبنت بنتـه هو ؟!

وملك كذبت عليهم مثلآ ؟؟

مستحيل تربي بنتـي مع رجآل غريب ؟؟!

بلآ جنـآن شفت الطفله تقول لـ لؤي " بآبآ "

ايه .. يمكن عشانهم علموهآ تقول كذآ ..!!!

" اوووووف .. استغفــر الله يااارب .. "

قرب منهآ اكثر وقال وهو يدوس على قلبه : مرحبآ يا حلوة

رفعت عيونهآ له ببرآءه ورمشت بطفولة .. شاف خدودهآ كيف قلبت حمـرآ .. وما قاومهآ .. باسها على خدهآ بخفه وقال وهو يجلس على ركبته قـدآمهآ : كيفـك " بلع غصته وقال " : عمـو ؟!

عقـدت حوآجبهآ بخفه وقالت بصوتهآ الطفولي الدلوع وهي توقف المرجيحه : انت عموه ؟

ابتسـم بألـم .. ونزلت دمعته .. نزل رآسه الارض ورجع رفعـه بعد مامسح دمعته وقال : ايه .. ايش اسمـك ؟!

عضت على شفتهآ و قالت بعبرة : مآمآ .. ماتئبل " تقبل " احكي مع عمو ما اعلفه " اعرفه "

قال بـهمس : ومين ذبحني غير مآمآ هذي .. حبيبتي انآ مو غريب .. انـآ عمو هلآل

رمشـت ببلاهه : هلآل ؟؟؟؟!!!!

ابتسـم وقال بعـد مامسح دمعه ثانيه بقهر : ايوآ ياعمـري .. انتي ايش اسمـك ؟!!!

الطفلـة جنت .. يشبه ابوووهآ .. ويقول اسمه " هلآل " .. هي طفلـة ومو فآهمه شي .. ليه يقول عمو طيب وهو ابوهآ ؟!

قالت وشفايفها ترتجف : عثـوله ..!!

بلع ريقه وقال بأبتسـآمة مرتبـكة : ايش ؟!

ردت ببرآءه : عثوله .. اثمي عثوله .. !

اخذ نفس وقال بدون وعي و بهدوووء : عسُـوولتي ..!!

ابتسـمت بطفوله .. واستحت وخدودهآ وردت .. بس سكتت ,,

سمعت صوت " مس صوفيـآ " تنآدي الاطفآل .. المس شـآفتهآ كيف جآلسـة مع الاستاذ الغريب الي الوسـآمة العربيـة باينه عليه : عسولة حبيبتي ياللاا بنفوت لـ جوآ ..!!

قامت من مكآنهآ بسـرعه و مشت شوي .. بعدين وقفت ورجعت لفت لـ هلآل الي للحين على جلسته وهو ينآظرهآ بحب مذبـُوح .. ابتسمت له بخجل وقالت : نايث تو ثي يو عموه .. ^^

فتح عيونه بـدون تصديق على هالـملآك الطفولي .. تجنننننن ..!

بـدون شعور سحبهآ لحضنه .. ضمهآ بقووة و شم عطر امهآ فيهآ .. عطر المـلك موجود فـ بنتهآ ..!!

بعـدهآ وهو يبلع ريقـه .. قال وهو يهز رآسه بخفـه : يآعمري انتي ..!!

رجعت نـآدت صوفيـآ .. و عسولة بعـدت عنه وركضت مع الاطفـآل لـ دآخل .. وقبل لآ تدخل بآب صآله الالعآب لفت له بأبتسـآمة بريئه و اشرت له " بـآي "


وهو رد لهآ الـ " بـآي " .. ومسـح دمعه اخيره على خده ..!

وقآم من مكآنه بتعب .. توجه لسيآرته وجلس فيهآ شوي يبي يركـز ..

وبعـد نص سـآعه حرك رآجع الفـندق ..

وبكره بيجي يشوف " عثوله " مره ثآنيـة .. الين مآ يقـدر يوصل لأمهـآ ..!!





:
:
:





آنـآ آسفـــه ..!!






. .تعآل . .سمعني سوآليفك وهمسآتك
ترآك اللي ، تسافر بي عن أحزاني و الآهات ..
ترآك اللي .. تبعثرني وأنا اللي جامع شتاتك ..
جدآر الصمت .. يقتلني أبيك [ تجدد الضحكات ]
ترآك انت الوحيد اللي تزيل الهم ضحكاتك ،







اتصل فـ بنت عمه وقال لهآ بيمـرهآ اليوم عشـآن يـآخذهم لبيـتهم .. ولو حط ريتآج خانـم قدآم الامر الوآقع مآ رآح تقـدر تعترض وبتجي غصب عنهآ


قالت وهي حآطه يـدهآ على رآسها بقهر وهي تتحرك في الممر بعصبية : بس رعـد مايصير كذآ .. يعني انآ قلت لـك مآ اقـدر اجي واشوفهم .. والله مو بيـدي

قال بهـدوء : دكتُورة .. عارفك قلبـك طيب .. ليه الحقـد الحين ؟!

قالت وهي تهز رآسها برفض : موووب حقـد رعـد .. بس هذي مسألة كرآمة

قال بـنفس الهدوء وهو مبتسـم : بين الاهل مآ في كرآمه .. ع العموم يالغلآ حضري حآلك .. نص سـآعه واكون عندك بالمسـتشفى .. دوآمك يخلص ع الـ 3 صح .. ؟!

قالت بـخضوع وهي عيونهآ تـدمع : ايه

ابتسـم على صوتهآ الزعلآن : طيب وخوآتك وين ؟ في البيت ؟!

نآظرت سآعة يدهآ وقالت : ايه .. الحين تلآقيهم وصلوآ .. بعديييين تعآل هنـآ .. خواتي عنـدهم اختبارات

قال بأبتسـآمة حلوة : مو متأخرين .. بس نتغـدآ وبرجعكم .. ياللا اتصلي فيهم عشآن يحضروآ نفسهم .. وانآ بمـرهم اول وبعدين نجي عليك كلنآ ,؛


قالت بـقهر : طيب مثل مآتبـي استاذ رعد .. بس لآ تلومني لآ صار شي بعـدين

قال والابتسآمة شاقه الحلق : مو صاير شي لآتخآفين .. بس قولي يآرب

زفـرت بقهر : يآرب .. ياللا مع السلامه الحين

رد بهدوء : بحفـظ الله


سكرت من هنآ .. واتصلت على رزآن من هنـآ ..

خبرتهآ تحضر نفسهآ هي و رنـدآ .. عشآن رعـد فـ الطريق بيآخذهم .. طبعآ .. رنـدآ حكت مع ريتآج واعترضت اول .. بس ريتآج وعـدتهآ تعوضهآ تطلعهآ لو وآفقت تروح معآهم بـدون دلع .. وهي وآفقت بالاخير

ع الـ 3 : 00 بآلضبـط .. رن جوآل ريتآج الي كآن على مكتبهآ .. هي كآنت تعـدل طرحتهآ ولثآمهآ ع المرآيآ .. بعـد مآ فسخت البآلـطو وحضرت حآلهآ ..

مآ لحقـت توصل للـجوآل وقطع رنينه قبل لآ تلحق عليه .. رمته ع المكتب بسرعه وهي مستعجله .. الاكيد انه رعـد .. والحين بيرجع يـدق ..

رجعت للمـرآيآ تكمل تضبيطهآ .. ورد يرن الجوآل .. رآحت ركض نآحية المكتب ورفعتـه بسرعه بدون لآ تشوف المتصل : هلآ رعـد ؟!

الطرف الثآني عقـد حوآجبه وقال بـحده : ايييش ؟!!!!

فتـحت عيونهآ بفجيعه من الصوت .. بعـدت الجوآل عن اذنهآ ونآظرت شآشته .. شهقـت وهي تشوفه رقم غريب .. يآربيـــه .. هذآ رآكآن ؟!!!!!!

غمضـت عيونهآ بقهـر .. و رجعت حطت الجوآل على اذنهآ .. وصل لهآ صوته السآخر : خير ؟ شيبي رعـد ؟!

قالت بـهدوء وخجل : هلآ رآكآن ..!!

قال بقهر : زين عرفتيني ..!!

عضت على شفتهآ : اسفه .. بــس أأأ .. كنت انتـظر اتصاله

" اوووووووف لآ لآ لآ لآآ .. وش سوووويت الحين ؟؟ بـدل لآ اكحلهآ عميتهـآآآآآ "


اخذ نفس وقال بقههههر : طييييب .. بسكر عشان لآ يشوف عندك انتظآر ويزعل

و .... طـــوط .. طــوووط


سكر ....!!


ارتخت كتوفهآ وهي تنآظر الجوآل بقهر .. الحين وش السـوآآآة ...!!!


رجعت دقت على رقمه وهي خآيفـة منه من قلب .. وصل لهآ صوته البآرد : نعـم ؟ تبين شي ؟!!

تلعثمت وهي تقول : لآآ .. أأ قصـدي ايه .. لآ لآ أوووف اعصاابك عاد والله مآ تسووى

رفـع حآجب وقال بقهر : مـآ تسوووى ؟! كل ذا تشوفينه مآ يسوى ؟! طييب .. انـآ ما قلت شي وسكت .. وقلت مافيهآ شي يآ رآكآن .. هذا برضو ولـد عمهآ والموضوع مآ يســوى .. انتي ليه رديتي دقيتي لو شآيفته مآ يسووى ؟!

اخذت نفس : رآكآن .. مآ تسوى تتنـرفز كذا قصدي .. وبعدين كنت ابغى اقولك .. أأ .. رعـد بيـمرني انآ وخوآتي عشآن عآزمنآ فـ بيتهم اليوم ..!

حست بحرآآرة انفآسـه تووصل لأذنهآ وتحـرقهآ .. وهو فعلآ يحس نآآر تطلع من اذونه .. قال وهو يهز رجوله بتوتر : طيب .. الله معـكم

غمضت عيونهآ ورجعت فتحتهم : آنآ اسفـة

عقـد حوآجبه بخفه : على ؟!

قالت والـدمعه بعيونهآ مـآ تدري ليه ؟ : على كل شي

عـدل جلسته بالسيآره وهو مهتـم بكلآمهآ : مثلا ؟!

قالت وهي تحط يدهآ على صدرهآ الي رجع ينغزهآ : انت عارف قصـدي .. والحين بآي عشآن رزآن تدق علي .. تلقآهم وصلـوآ المستشفـى ..!!

قال بسرعه : لآ لآ لحظـة .. انتي أأأأأأ. ...!

قالت تشجعه : ايه ؟ شفيني ...!

هز رآسه بخفه و طلع لسآنه على شفته السفلى وماقال الي يبغآه : ولآ شـي .. ولآ شي ,, بس كيفك الحين ؟!


ردت بهدوء : الحمـد لله احسن ..!

قال بنفـس هدوءها : طيب .. انتبهي لنفسك ولـ خوآتك .. وان بغيتي تردين البيت و ضايقتكم جلستكم معآهم دقي علي .. طيب ؟!

قالت وهي تهز رآسهآ : يمكن رعـد يردنآ البيت لآ تشيل هم .. وقول لـ عمي بو خالد ..!!

رد غصب عنه : طيب ..!!

متدري ليه مسكتهآ العبره : مع السلامه

قال بهدوء : الله معـك .. بحفظ الله


حطت الجوآل ع المكآن الي قآعد ينغزهآ و عقـدت حوآجبهآ بقووة و ضغطت بالجوآل على صدرهآ : أأأه يآ رآكـآن .. آهـ منـك




بعض الجروح نحبّهآ
لو هي جروح
يسعد مسآ جرحڪ
ويسعد صبآحـﮧ ! ~






:
:
:













اول مآ صعـدت زوجة عمه وغيـد السيآرة رجع دخل المستشفـى بـملل .. غيد لآ كلمته ولآ نآظرته حتـى ..!!

اليوم كتبـوآ لهآ خروج من المستشـفى خلآص .. حالتهآ استقرت شوي ,, بس للحين تعبآنه ومو رآضية تكلمهـم .. ومعها حق ,, الله يلوم الي يلومهآ ...

دخل مكتبه وشآف وليـد جآلس ينتظره وعيونه تطلع شرآر .. قال بنفسـه " ياليـــل الهم "

قال بـهدوء وهو يسكر باب مكتبه بعـد مآدخل : خير وليـد ؟!

وليـد بلع ريقـه : رآئد طالبك تقولي شفيهآ اختي ؟!

اخذ نفس قوي وجلس على كرسي : شفيهآ ؟!

رفع حآجب : مآ فيهآ شي سلآمتك .. بس صار لها اسبوع منومة في المستشـفى .. وعندهآ انهيآر عصبـي .. ومو رآضية تكلمنآ ابد .. وكل ذا وهي بخير ومافيهآ شي

قال بتعب : عن الـتريقه ..

وليـد رد بأعصاب تلفآنه : رائــد .. رحت لأبوي وما رضى يقلي شي ,,

ناظره بآسـى : وليـد

قآطعه بقهر : الله يخليك تقلي ,, ترآهآ مهيب حآلة ,, كلكم عارفين وانآ مثل الاهبل .. محد معبرني

لمعـت عيونه بـقهر ,, وش يقول له ؟
معه حق وليـد يحس نفسه غبي وسط هالـحوسه ذي ..!

بنفس الوقت مآله خلق يقله شي و عمـه يعصب عليه زود .. هو اسآسـآ كلمآ شافه يبغـى يذبحه بعـد مآ سمعت غيد الحقيقـة بسببه .. وكأنهآ مآ رح تعرف فـ يوم من الايآم

رد قال وليـد لمآ حس فيه امل بـ رآئد : هآ رآئـد ماتبي تريحني وتفهمني

ابتسـم له بألـم : وليـد .. وربي تم على عمآك احسن لك .. احلف لك لو عرفت الحقيقـة تتمنـى انك مآ اصريت تعرفها

رجف قلبه : ليييه شصآيـر ؟؟؟ لآ تجننووني الله يخليـكم .. والله حرآم الي قاعدين تسوونه فيني

بلع ريقـه : تنـدم لو عرفت ..!!

قال بأصرآر : مآلك شغــل .. ابغــى اعـرف ..!!

غمـض عيونه وقال بهـدوء وصوت مخنوق : غيـد

قال بترقب وضربات قلبه تتعـالى بخوف : ايه ؟!

غمض عيونه وسـند ذرآعينه على المكتب وحط رآسه عليهم بيأس : مآ اقـدر انطقها

عقـد حوآجبه وقال : تكلـم .. ياللآ عآد

زفـر بـهم وقال بسـرعه وكذبـة فجـآئية جت على بآله : رآفضـة سيف بقوة و ابوك قال بيغصبهآ عشآن كذآ صار فيهآ كذآ ..!!

رفـع حوآجبه بسخريه : بس ؟!

قال يبي ينهي النقآش : يعني كنـك مو عارف اختك .. عمرهآ مآ حد غصبهآ يجي ابوك و يبغـى يجبرهآ على اهم شي فـ الحيآة

قال بـدون تصـديق للفـكره : بس مو للـدرجه ذي ؟ وبعـدين انآ وش ذنبي ؟!! لو كآنت معصبـة على ابوي احنآ كلنـآ وش دخلنآ عشآن تقاطعنا


قال بـضيقـة : لأنآ مـآ قدرنآ نمنعه .. وهي تشوف انـآ خذلنآهآ بـهآلموضوع

هز رآسـه بتشـتت وقام من مكآنه : موب عارف .. القصه كلهآ من يوم خطبهآ سيف مو دآخله مخي ..!


وطلـع .. بـدون لآ يضيف شي ,, ومـآ يدري ليه جآ على بآله كلآم " رزآن " من فتره .. لمـآ غيـد عرفت بالخطبة وانهآرت .. ورزآن وسمـر جـوآ عندهآ ,,

رزآن كانت تبكي وتقوله يوقف جنب غيـد ومآ يتركهآ بـذي المحنه

وقتهآ مـآ توقع انه الموضوع يكبر كذآ ولـذي الـدرجه .. يعـني ولآ جآ على بآله ان غيـد تنهآر وتـدخل المستشفـى وتقاطعهم علشان خطبه


طيـب ابوه شفيـه كذآ ؟؟!!

ليـه يبي يغصبهآ ؟

مستــحيل يسكــت اكثر .. فـ الأول مآكآن فاهم شي

بس الحين وبعـد مآ عرف كل شي بيروح عنـد ابوه و يتكلم معآه بروآقه ولآزم يخليه يـترك هالفكـره " الغريبـة "

وقف عند سيآرته فـ الموآقف وهو يطلع جوآله الي رن من جيبه .. عقـد حوآجبه بخفه وهو يشوف الأسـم " عنودتي "

ابتسـم بتعب .. تجي فـ وقتهآ هـ العنـُود ...!!










:
:
:









سبحـآن من يغير ولآ يتغيـر ..~






ابتسـمت بمجآملة لـزوجة عمهآ لأنهآ تعبـآنه للحين ,, صرآآحـة ,, مستغـربه حيـل .. حييييل ..!!

كأنه مو هم نفسهم .. حتـى عمهآ متغير مرة ولآكنه نفسـه عمهآ الي عاند معهم عشان الميراث من سنين .. لآ بالعـكس .. رحب فيهم من قلبه

وحتـى زوجة عمهآ الي فعلآ كآنت " شريرة " ,, صايرة حبوبة

صحيح للحين مغرورة من قلب ,, بـس ع العموم متحسنه عن زمآن ..!

يعـني ولآ جآ على بالهآ 1 % انهـم يستقبلـونهم بهالأسلوب الحآر ..

" سبحآن من يغير ولآ يتغير ...! "


انتبـهت لبنت عمهآ الصغيره من عمـر " رزآن " تقول بـأبتسآمة شقآوة : اييه يآ عم .. والدكتورآت كيفهم مع الشغل

ابتسـمت برقه وهي تـدآري المهآ : كويسة الحمـدلله .. وانتي يا قمـر ,, كيف الدرآسه معك ؟!

حطت يدهآ على رقبتهآ : خآنقتـني والله ..

ضحكت بهـدوء .. ولفت لـزوجة عمهآ الي تقول : قولي لهآ يا ريتآج .. مآ تدرس مطلعـة عيوني وعيون ابوهآ

مآ تعرف وش حست فيه الحين .. معقوله " غيرة " .. هزت رآسها من الافكآر الغبيـة هذي و حطت على بالهآ كيف خوآتهآ يحسون هاللحـظه .. غمضت عيونهآ وقالت بـنعومة : شـدونه .. بس ذآ يسمونه هبال

ضـحكت شـآدن : يختـي .. وش محصلين من الدرآسه .. في النهآيه نتـزوج و تقعـد في البيت

رزآن دخلت على الخـط برقتهآ الطبيعيه : انتي من جـدك ؟ معقوله تفكيرك كذآ

ام رعـد تنآظر رزآن بـأعجآب مغرور .. وقالت بـهدوء : شوفي بنات عمـك .. شوفي كيف مآ شآء الله كآملات والكمـآل لله

ضـحكت بـدلع شـآدن : ههههههه .. سكـروآ الموضوع ذآ .. ترآه يخنقني

ريتآج هزت رآسهآ بأسف : بغير فكرتك ان شاء الله .. بس عطيني كم يوم

ضـحكت من جديد : يمـه كنك رعوودي .. تتكلمين بـجديه تخووف

رزآن على طول قالت بسـرعه : لآآآه .. لآ تتكلمين على اختي

قالت وهي تمـد بوزهآ : يمه منـك ..

وصل لهم صوت رعـد ينآدي من المطبـخ : هآ ؟؟ كييييف جلسة الـحريم ؟!!

صـرخت شـآدن من مكآنهآ : رعـــووودي .. وربي بنـآت عمـي فـله ..!

ضحـكت رزآن برقه وقالت بصوتهآ النعـووم : وربي انتي الفلـة

ابتسـم غصب عنه وقال من مكآنه بـدون لآ يدخل لهـم : ها رزونة ؟ شرآيك بالهبلـة شآدن ؟!

ضـحكت من جديد وشآدن صرخت : رعـووود

قال بأصطـنآع : يممممه .. مووب بنـت ,,!

ابتسـمت ريتآج ورآسهآ بـدآ يعورهآ من جديد .. قالت بـصوت مرتفع شوي عشان يسمعهآ : رعـد تكفى ممكن تـآخذنآ

على طول ام رعـد قالت بأستغراب : على فيـن ؟! للحين مآ شبعنا منكم

قالت بسـرعه ريتآج وهي مبتسـمه بأحترام : لآ خالتي مشكورة .. والله البنـآت عندهم اختبآرات ,,

طول الوقت كآنت رنـدآ جـآلسة تلعب " بلآي ستيشن " مع " يُوسف " ولد عمهآ .. وهي متمللـة من الجلسـة .. بس على هالكلآم فزت من مكآنهآ بفـرح وهي تلف لهم : اييييه ابي ادرس

يوسف الي عمره يقرب الـ 14 قال بسـرعه : لآآ وييين خل نخلص القيم ..!

قالت على طول وهي ترمي الـ جوستك وتقوم من مكآنها : لآ .. خلاص العب بروحك ! ابي اروح انآ ورآي اختبارات !

نآظرهآ بـ نص عين وهو محموق منهآ ..!


ضـحكت ريتآج بخفـة ونآظروهآ باستغرآب ,, كحت بخفـة عشآن تخفي الضحـكة الي فلتت : كـح .. احـم ,, امممم ان شاء الله نـمركم مره ثانيه ع الاجآزة .. وخالتي انتـم بعـد لآ تقـطعون ومرونآ

ابتسـمت وقالت بـكبريآء : هلآ فيـكم .. وان شآء الله نمـركم لمآ نكون فآضين

رعـد قال بفشيلة من رد امه : اييييه ريتـآج .. مآفي مفـر بعد كذآ .. كل يوم نآطين عنـدكم

قالـت بهـدوء : مليوون هلآ فيكم والله ,, تنـورونآ

ام رعـد قالت بأبتسـآمة على ذوقهآ : منـور فيكم حبيبتي

شـآدن قالت بسـرعه : عطـووني ارقآم جوآلآتكم .. يآللآ

مسكت جوآلهآ و خـذت الارقآم من بنآت عمهـآ .. وهي فرحآنه فيـهم .. حستهم حبوبآت و رآقيات جـد

وصـلهم رعـد بعـد السـلآم مع ام رعـد واخته .. و مع عمهم الي حست ريتآج انه مثل الي خايف من شي او قلقان .. بس عادي مآ بينت و سلمت عليه برحآبة صـدر و احترآم .. لأنه مهـمآ صار بيتم عمهـآ

أخـو الغـآلي .. رفعـة الرآس ,, ابوهآ الله يرحمه وينور قبره






:
:
:





when we are together
.......... doing things
that we love .......!!!








طلع من غرفـة امه بعـد ما سلم عليهآ .. من نص سآعة رجع البيـت بعد مآ رجع من " سآمر " ... تذكر ميس واتصالهآ الغريب واهم شي توترهآ ..

على طول رآح غرفته ودق عليهـآ .. وهو يجلس على السرير بروآق



؛




كفآيهّ " جرحّ " يآ قلبي ~
منٍ يحسّ بـ | مخآسيري .. !
علىّ كثرٍ [ آلبشرٍ و آلنآسّ ]
منّ يحَسُ بـ " شقىّ " غيره ‘
عرفتّ آن آلهمومّ آلليّ بـ / قلبيّ ~
- - » مَآلهآ غيريّ « - -
- - » مَآلهآ غيريّ « - -
- - » مَآلهآ غيريّ « - -
آنآ رآضيّ بحكمٍ آلليـَلهّ .. !
آلقدرّهـٍ بتدبيَـًـَرٍهـٍ ~
:




قآعده مع خآلتهآ في الصآله ينـآظرون التلفزيون .. وهي كالعآده ,, قاعده تحآول تنرفزهآ وهي متووونسه ع الوضع .. تمووووت فـ خآلتهآ ..


ابتسـمت بـنعومة وهي تسمع خالتها تقول : وبعدييين معـك بئى ؟ ما بدك تسكتي ترآ والله جننتيني

ضـحكت من قلب وهي تقول وتمط الحروف : خآلـتووو شفيييك ؟ ,, الحين الشرهه علي ابغـى اضحكك

قالت بتهـكم : الا مآبـدكياني شوف المسلسلي .. اوف منـك

قالت وهي تحضن الخدايه برومآنسيـه : يآآآه يا خالتوو .. انتي رومآنسيـة كتيييير

ضحكت وسكتت وهي تبي تركز .. ورجعت ميس قالت بحماس مفآجئ وهي تعدل جلستها : لآآآ جد نــدوو .. قوليلي امممم كيف الوآحد يحب ؟!

على طول خالتها لفت لها بقوة وبحمآس اكبر بدون لآتنتبه انهآ نـآدتهآ باسمهآ : ليه ؟؟؟ حبيييتي ؟!

ضحـكت وحست بدغدغـه بقلبهآ .. عضت على اصبعها السبآبة بـدلع وهي تقول : لأ .. مجـرد سـؤآل

رفعت حآجب بشيطنه : مجرد سؤال لكآن ؟!

قالت بغمـزة : ياللا عآد .. قوليلي ,,

قالت بنفس الابتسـآمة الخبيثه : اعترفي اول مين هالشاب الي خلآكي تفكري فيه ؟ انتي الي من كم يوم كنتي رآفضه الحُـب نهائي .. اليوم بـدك تتكلمي عنو ؟!

ابتسـمت بتوتر وعلى طول دآرت مشآعرهآ وقالت بصوت عالي تخفـي الارتبآك : خلآآآص عـآد خالتُـوو .. مآ ابغـى اعرف شي ..!!

غمـزت لها بشقاوة : مو مشكلي مصير الايآم تبين لي ..!

عضت على شفتهآ وهي تخفي ابتسـآمتهآ غصب

لفت وجههآ بقوة نـآحية باب الصاله الي فتح على فجـأه .. و تجهم وجهها بجمود قاسي ..

قال بهدوء وهو ينآظر امه : السـلآم عليكم

ابتسـمت امه : وعليكم السـلآم حبيبي .. كيفك يا مآمآ ؟!

تقـدم ناحيتهم وقال : بخير يمـه ..! على فكره تركي يسلم عليك

ابتسـمت بحب : يا عمره لأموو .. كيفـو ؟؟ كنت عنـدو ؟!

قال بهـدوء وهو للحين بضيقة من وجود بنت الخآله الي جآلسة تلعب بأظآفرهآ بـدون اهتمآم .. : ايه .. وان شاء الله بُـكره جآي مع زوجته وعياله

فرحـة غمرت قلبهآ : اي الحمـدلله لكآن بـدي اتحضر منشآنون ..!

ابتسـمت عيونهآ وهي لآهيه عنهم بأظآفرهآ .. تـركي حبوووب ورجـآآآل .. غير عن اخوه ,, يآ سبحآن الله .. خلقهم من نفس الاب والام .. بس كل وآحد منهم شي ..!

زآروهم تركي ورنـآ بعـد اكثر من مره .. بس هي طبعهآ مو اجتمآعيه .. وناس قليلين الي تفتح لهم قلبهاآ و تسمح لهـم يتقربون منهآ

والحين " طلول " دخل القـآئمة ذي

عقـدت حوآجبهآ على رنة جوآلهآ بنغمـة
الفنآن shayne ward
" no promises "

hey babe when we are together
doing things ... that we love
every time you nere i feel like i'm in heaven
feeling high
i just want you know .. girl



عملتـه " silent " بربشـة وهي تنآظر المتصل " طلآل "

كانت جالسه متربعه على الكنبه والخدايه بحضنهآ .. عشان كذآ لمآ وقفت تبي تلبس الشبشب .. بغت تتكرفس بالخدايه الي طآحت من حضنهآ لأنهآ مستعجلة مره ,, والاهم

متـوووترة مـررره ...!!

انفآسها اختنقـت وهي تمر من جنب سآمر و تشوف نظرته المستغربه لحركآتها المرتبـكة .. حتى خالتهآ استغربت منهآ .. " شو بهآ هيك توترت ؟! "

صعدت الدرج تركض و قلبهآ يـدق .. خوووف من سـآمر وعيونه الي تحس فيهم حـكي كثيـر ..

تحس فيــــه .. بس تطنشـه لأنهآ ماتبي تعور رآسهآ فـ قـذر مثله ..!

وأن كآن تفكيرهآ صحيح .. و وجودهآ من جد مأثر عليه .. فهو افضل .. عشـآنهآ تتمنـى تعذبه ولـو ذرة من عذآبه لهـم

وصلت لغرفتهآ وسكرت البآب بسـرعه و استنـدت عليه .. كان الاتصال قطع خلآص .. حطت يدهآ على قلبهآ وانفاسها ملتهبـة .. ليه خآيفـة من سامر ؟!

معقول لأنه طلآل صـآحبه ؟!

بس هي مآ سوت شي غلـط ؟!

ومو سـآمر " شريف مكه " يجي الحين يـعلمهآ الصح من الخطـأ .. هي كل الي تبغـآه تسآعد صاحبتهآ فـ محنتهآ .. و عمرهآ مآ كلمـت طلآل بعد مآكلمهآ عشان يسـأل على عمو سوسو .. غير اليوم ..

اتصلت فيه بأسـوأ وقت .. وقت مآ كآن ولـد خالتهآ " المحترم " جنبه .. بس يمكن خيره ؟!

ولآ اكيد خيـرة من رب العآلمين عشآن تكتشف ذآ الشي بدري


فزت على رنـة الجوآل من جديد ..

ابتسـمت على الاغنية بألـم .. وهي عارفه حيآتهآ " الـم × الـم " "

مآ تـدري ليه حبت تسـمع الاغنيه كلها ومآ ترد على طلآل .. وبمآ انهآ مجنونه خلقه .. فـ محد بيلومهآ

بس استحت على وجههآ وردت بعـد مآ طول يـدق ..!

قال بهدوء وهو يسمع صوت انفاسها المضـطربه بسبب هـدوء المكآن حول الاثنين : السـلآم عليكم " ميس "

بلعت ريقهآ من لكنتـه بلفـظ اسمهآ : أأأ .. هلآ .. هلأ وعليكم السلآم

اخذ نفس بهدوء : كيفك ؟!

بنفس الهدوء وهي تآخذ انفاسهآ : تمآم .. الحمـد لله ,, انت شو عآمل

" دخييييييلوو انـآ " .. ابتسـم غصب عنه على دلعهآ الي يطلع على فجأه ويغيب بـ فجأه بعـد : الحمـدلله بخير .. خير اتصلتي فيني ,, شغلتي بآلي ؟ عسـى مآشر

قالت بهـدوء وهي تستعـيد الغرض من مكآلمته : مآ شر .. لو اخوك يبعـد عن ملك

تقوول هالكلآم من ورآ قلبهـآ .. لأنهآ تبي تسـمع العكس من طلآل .. عارفته على نيآته و بـرئ وبيكتهآ كلهـآ الحين .. وفعلآ ذا الي صآر

لمآ حسـت فـ صوته معصب وهو يقول : يعـني انتي كل شي ترمينه على اخوي ؟!

قالت بقهر غصب عنهآ : ايه طبعآ .. ومن دمر حيآة صآحبتي غيره ؟!

تنـرفز من جد : هي الي دمرتهآ فـ يدهآ .. كآنت معززة مكرمة فـ بيتهآ مين قال لهآ تطلع وتسآفر والادهـى تتزوج ..! والله ان صاحبتك وحـده خـآينه ومآلهآ امـآ..!

قآطعتـه بعصبيه و صرآخ شووي : طلآآآآآل .. اياني وايـآك تتكلم عليهآ كذآ .. الخاين هو اخوك .. وهي بعـد مآ تركهآ وتزوج وش تبغى فيه ؟ تبيها تذل حالهآ له ؟!

قال بقهههر وصرآخ هو الثاني : وربي مآ جنني غير هالموضوع ؟! مين قال لكم انه تزوج .. وحق رب الكعبـة انه ما تزوج و لآ قرب من جنس مـرة .. مدري من وين جبتو هالخبال انتي والخبلة الثانيه .. ؟!


حاولت تقول شي بس قاطعهآ بنفس الصـرآآخ : وجــع اسكتي واسمعيني

فتحت عيونهآ ع الأخـر .. " اشوفه اخذ وجه بزياده ؟ لآ ويغلـط بعد ؟! "

وهو كمل بعصبيته ودمه فآآير على التهمه الي صارت برآس اخوه .. على الالـم الي شافه والي قاعد يشوفه الحين : وبعدين يشهد الله ان مآ في حد تعذب قد هلآل في السنين الي رآحت .. والغبية صاحبتك حكمت عليه من لآ شئ .. و بتتنـدم قد شعر رآسها على الي سوته .. لمآ تعرف الحقيقه ,, و بتقولين طلآل قال

قالت بترقب : اي حقيقه ؟!

ابتسـم بأستهزاء : ليه شايفتني غبي ولآ غبي عشان اقولك ؟!

ابتسـمت غصب على طريقته بالكلآم : لآ سوري مو قصدي .. بس كذآ حبيت اسـأل

قال بنرفـزة : لآ عاد تسألين بـ شي مآلك خص فيه

رجعت تنرفـزت منه : وجـع عااد سكت لك كثير

قال بقههههر : لآ تغلطيييين .. وربي يبغآلك " من يربيـك "

بلعت ريقهآ وحست بأهانه غصب عنهآ .. معقولة كلهم شايفيها مو متربية ولآ وش السالفه ؟!

وهو صحى على الي قاله وبـسرعه قال بتوتر و ارتبآك : أأأ .. اسف ميس والله مو قصدي

قالت بصوت مخنوق بالقوة تطلع الكلمـة : لآ عادي .. ما صار شي يستاهل

رد قال بسـرعه : ميييييس اسف والله بس عصبتيني ووو...!

قالت تنهي المكآلمة : لآ تشيل هم ..

وسكــرت ..!


نزل الجوآل عن اذنه وهو ينآظره بصـدمه

الحين ذا كلآم ينقال .. بجـد انه مآ يعرف للـذرآبه

" غبــــــــي "


دق عليهآ من جديد وهو يحس نفـسه خجلآآن من " نفسـه "
لأن هذي مو اخلآقه ولآ تربيته يرفع صوته على بنت .. و مو اي بنت

بنـت صارت شي مهم بحيآته .. لهآ وقع خآص بـ يومه

كيف يتكلم معهآ بهالطريقـة الغبية ؟!

مآ ردت عليه .. بس هو اصـر على قراره انه يعتذر من جديد وبعـد خمس مكآلمآت ردت بدون نفس : هلآ

ابتسـم بتوتر : ميس وربي طلعت بدون قصـد .. وبعدين عادي صيري ريلآكس .. هذاني قاعد اعتذر عن زلة لسـآن

اخذت نفس قوي وريحت كل خلآيـآهآ المتشنجه من القهر وقالت بـدون وعي وبهدوء : طلآل انآ مو زعلآنة منك .. بس انـآ زعلآنة من نفسي ,, مآ ابي اكون كـذآ .. ابي ارجع ميس الاوليه الي مآخذه حيآتهآ بـ الطول والعرض مع ملـك .. حيآتنآ هادية ونـآعمه ,, والاهـم فآرغه

المصايب الي بآنت لنـآ بعد مآ كبرنا وفهمنآ هـدت حيلنآ .. طلآل اكره نفسي لأني ضعيفه .. والله ضعيفه ,, ومالي غير لسـآني السليط بس اكرهه هو بعـد لأنه يحسسني اني قليلـة ادب بس انآ مو كـذآ والله مو كـذآ

نهآية كلآمهآ كآن بنبـرة بآكية رآجيه .. كأنهآ تتوسل له .. وكأنه يقـدر يسوي لهآ شي يخلي المآضي يختفي من حيآتهآ وتعيش مثل خلق الله .. وتنسـى العقـدة الي سببها سـآمر

مآ سمـعت له صوت لثوآني .. يمكن قاعد يفكر بـ أيش يرد على هالبركآن الي ثآر فجأه .. وبدون مقـدمآت ولآ دوآفع ؟!

قال بهـدوء بعد ما اخذ نفس قوي يفتح ضيق قصيبآته الهوائيه : طيب اهدي .. ماتسـوى هالعصبيه

غمضت عيونهآ بعـجز " محـد فآهمني .. حتـى انت مو قادر تفهمني "

رجـع قال وهو يسمع سكوتهآ : ممكن افهم ليه تسوين شي مآ تبينه ؟!

" آه .. اخيرآ حس فيني " : لأنـي مضطـره


رد : مآ في حد مضطر يسوي شي مآ يبغآه

قالت بقهر ونست تمآمآ ان الي تحآكيه صاحـب الي تتكلم عنه الروح بالروح .. ولآ كآن مآ تجرأ و رد على جوآله : يعنـي كآنه عاجبني وضعي ؟!!! عـآيشه عند بيت خالتي .. الي اكررره مآ عندي في الدنيـآ ولـدهم .. و تاركة حيآتي وشغلي الي ينآدوني بـ لندن ..

قلبه دق بقلق وقاطعهآ متنآسي كلآمهآ : ليه تبين ترجعين هنآك ؟!

قالت تكمل : ايه طبعـآ .. بس مآ اقدر ,, ما يصير اروح واترك مهمتي هنا

قال باستغرآب من كلآمهآ الـمبعثر والـ غير مفهوم : ايش هالطلآسم الي قاعده تتكلمين فيهآ ؟ ترآني مو فاهم شي


قالت بهدوء وطفش : وعمـرك مآ رح تفهم

قال بسرعه : طيب ليه ؟ فهميني انتي


قالت بكلمه وحـدة : مآ اقدر ,,

وكملت تغير الموضوع .. لـ موضوع اهم بالنسبة لهآ : الحين انـآ مآ كلمتك عشان اقولك عن حيآتي المأسـآوية .. انا كلمتك عشان خاطر ملك .. طلآل اخوك قاعد يعذبها بروحاته لها ,, خله يتركها ويرتآح وهي بعد بترتآح

عوره قلبه على نبرة صوتهآ البآئـسه .. بس قدر تسكيرهآ للموضوع وقال يجاريهآ : بس هلآل مو راضي يرجع قبل لآ يتفآهم معهآ على كل شي

بغت تطآآآمر من الفـرحه .. هذا الي اتصلت علشانه وكآنت تبغآه .. و تذكرت شي نسته من حرآرة الحديث : ايه صح .. هو ما تزوج من جد ؟

قال بـسرعه و صدق وحست فيه ميس .. : والله العـظيـم انه مآ قرب من بنـت ولآ شآف بنت بعـد شرآيك .؟!


كلامه النابع من قلبه المحروق على اخوه دخل لقلبهآ على طول .. صحيح معرفتها فيه ما صار لها فتره طويله .. بس عـرفت هو من اي طينة مخلووق

من انقـى واصفـى طيـنه .. هالـ طلآل اطيب انسآن مر عليهآ فـ حيآتهآ

عمـرهآ مآ شافت بـ طيبـته العميآ .. وقلبـه الأبيض ,,

البرآءه بـآينه عليه من نظره وحـده .. وهالشي مآ يختلف فيه اثنين ..!

قالت بهدوء وهي تنآظر من شبآك غرفتهآ على الـحديقة والبآرك : اجل وين كآن كل هالـسنين ؟! .. طلآل 4 سنين مو قليلة يترك زوجته فيهم .. كثيـر عليهآ تتحمله والله

قال بغصه : لو لآ جنـآنه كآن ماصار فيه شي .. بس قلبه الطيب و انآ هو الي بعـده عنهآ وحطم حيآته


عقدت حوآجبها بخفه : ايش ؟!

قال بهم : ولآ شي ,, بس كل الي صار لـ أخوي انآ السبب فيه

بلعت ريقها بقلق : انت ؟ وش دخلك انت ؟ مو فآهمه شي ,,!

ابتسـم بسخريه : مو لآزم تفهمين .. عمرك مآرح تفهمين اصلآ

ابتسـمت على كلآمه الي رد على كلآمهآ من شوي .. و قالت بهدوء : طيب يعني الحين هو عنـدهآ .. بس يبي يفهمهآ غيآبه

قال بطفش : ايه .. يمكن تنـدم على فعلتهآ السـودآ

قالت بسرعه : بس لآ يرد قبل لآ يفهم كل شي

عقـد حوآجبه بأستغراب : ايه عارف .. وانتي ليه تقولين كذآ ؟!

قالت بـسرعه تدآري الحقيقه : ولآ شي .. بس امممم ., احسن ممآ يبقـى فـ حيرة لآزم يـعرف كل شي منهآ

قال بـتعب : ايه ان شـآء الله .. وان شاء الله ربي يريح قلبه

مآ تعرف ليه طلعت من قلبهآ كلمـة : اميييين


رغـم انهآ حآقده عليه .. بس كلآم طلآل حسسها ان هلآل مظلوم فـ اللعبـة هذي ,, وكلهم ظلمـوه .. وبآين طلآل له يـد فـ الموضوع ,؛

عشآن كذا حنت على هلآل .. و تمنت من قلبهآ علآقة ملك بآلـ هلآل ترجع من جديد

وكل شي يرجع زي زمآن .. يمكن تنسى حقدهآ على سامر وهي بعـد تسآفر وتتم هنآك .. وتنـسى الآمهآ كلهآ ..!!











:
:
:









cnn...~






جـآلسه في صآلـة الدور الثآني وهي تتكلـم بحيووويه من طبعهآ المرح دآيم ..
سكرت من بنت عمهآ وهي متحمسه للحين .. مين بقى ما اتصلت فيه وخبرته عن بنات عمهم " ريتآج ورزآن . ورنـدآ "

فرحآنه فيهم كثييير .. اتصلت على خوآتها المتزوجآت وحـدة وحده وهي تقول لهم بحمآس كل شي صار بآلحرف الوآحد .. وبعدهآ اتصلت فـ بنآت عمهآ وكملت النشرة

وكآنهـآ cnn .. مآ تبقى كلمة فـ قلبهآ


انتبهت لأخوهآ يدخل الصاله وهو يقول : هلآ والله بشـدونه

شآدن : هاااي خيوو .. وصلت بنات العم ؟!

نآظر الجوآل الي فـ يدهآ : ايه .. وصلتهم ,, وش تسوين ؟!

رفعت الجوآل بـدلآل : اخبر العايلة الكريمة عن بنات العم ؟!

ابتسـم وجلس على الكنبه قدآمهآ : ايه وكيف ردة فعلهم

قالت بـنشآآط : متحمسيييين عشآن يشوفونهم .. رعود بس تخلص الاختبارات .. خلهم يجون مره ثانيه واعمل لهم عزيمة كبيره

قال وهو يآخذ الريموت من الطآولة : ان شاء الله من عيوني .. بس تعالي هنآ يآ لـدفرة .. مو نآوية تدرسين

قالت وهي ترمش بأستهبآل : قلتهآ دآفورة ومآ يحتآج ادرس

قال بـصوت عالي شوي : بنت .. قومي درسي ياللا ..ما بقى شي على اختبارات الفاينل

ضحكت بـدلع فقع قلبه وقامت من مكآنهآ وهي تقول : بـــس بقت العـــنود .. السخيفه كلمآ اتصل القـى انتظآر مدري مع مين تهـذري

قال بـملل : مآ اغبى منك الا هي .. اشوف شعاجبك فيها .. اثرها زيك .. كسـلآآنة

مآ اهتمت : عاااتي حبيبي .. مين خذآ شهـآدته معه فـ قبره ؟!

قال بـنفس الملل : ايه .. هذا كلآم المتقآعسين الاغبيـآء ..

قالت بقهر : انآ مو غبيـة

نآظرهآ بنص عين ولف ينآظر التلفزيون .. بدون اهتمآم ,, دق جوآلهآ ورفعتـه بسرعه وهي تركض لـ غرفتهآ : هلآآآآ بعنـــوووده السخيفـة ؟ ليه عنـدك انتـظآر يالغبيـة .. من سآعتين احآول اتصل فيك والاقي كلـ ..........!!


وكملت هـذرة و و رعـد رفع صوت التلفزيون بطفـش .. اختـه ثرثآآآرة بشــكل ..!

" الله يعين الي يآخذهـآ "








:
:
:











جـآلس مع امه بـ الـصاله يتنآقشُـون بـ موضوع " مُـنتهى الأهميـة " بآلنسبـة للأثنين ..!

قال بحوآجب معقوده لأمه : ايه ويعني ؟!

قالت بنفس الهـدوء : يعني مآ تتدخل بأي شي يخصهآ .. بييك " ابوك " هو الي ئالي من شان ئلك هـ الكلآم .. مآ بدو يآك توئف بوش ايَ شي هي بـدآ يآه ..

قال بقهر وهو يوقف من مكآنه : طيييب يمـه .. طيب ,, خلهآ تسوي الي تبيه وتنقلع وين ما تبي

ودخـل لجنآحه وسكر البآب بقووه وقهر : حيـوآآآن غبــي ,, وحمـــــــــــــآآر


" ايييييش الي خلآني احبهآ ؟ ايييش ؟!!
البنت مو طآيقه تنآظرني حتى .. مـدري شفيهآ عليّ !

مـدري ..! "

رمـى نفسه على السرير بتعـب وتم ينآظر السقف بـتأمل ..

متضآآيق وروحه بخشمـه ,, والسبب مآ يعرفه ؟!

بس كـذآ الضيقـة والملل متلحفينه بشـده .. اليوم رآح بيت اخوه الكبير " تركي "

يمكن يغير جُـو .. بس نفس الشي للحين ضآآيق

وطلآل بعـد مو قادر ينسيـه " بنت الخآلة "

والمشكلـة اصحآبه كلهم الـبرود يخيم عليهم .. وكلـ " ن " لهـى بحيآته .. مدري ليه على فجـأة انقلب كل شي وصارت حيآتهم كذآ ..

مآ يدري ايش مشكلـة رآئد بالضبـط .. بس عارف ان غيد طآحت بالمستشفـى وهالشي خلآ رآئـد يفقد عقله ..

موو رآئد نفسـه .. كل شي فيه متغير ,, حتى كلآمه و صوته وكل شـي ..!

و هلآل و رآح وللحين محد عا رف متى بيرد .. و رآكآن طول وقته بالشـركه مع اخوه

ولمآ يـطلعون مآ يطول الجلسه معاهم مدري شفيه هو الثآني

مآ بقـى له غير " طلآل " اخووو دنيـته ..

عشـآن كذآ طول الوقت تلآقيهم خشـه بـ خشه .. مآلهم غير الـطلعآت مع بعض ..

اخـذ نفس قوي و سحب جوآله من جيبـه و دق على هلآل يبغـى يسـأله عن احوآله ويتطمن عليه

عسـى صاحبه مرتآآح ..!!

مو كلهم مره وحـده تنقلب حيآتهم .. ان شاء الله هلآل بعـد العذآب الي تعذبه يرتآح لآنه من جـد مسكين

" الله يعينـه على الي صارله .. الله يعينـه "







:
:
:






وتِسـألنٍـيٍ عَلـَى رأيي ؟!~





يـآ ضٍـيقْ هـ آلكُـونْ ......
......... مٍنْ دُونهـَآ ,؛
مِـنْ دوُنْ ....!!
........لُـُونْ عيُونهَـآ .,؛







نزل من سيـآرته وهو تعبااان وقرفـآن من كل شي ومآله خلق لـ شي ..

فتح بـآب الصآلة بالمـفتآح الي معه .. واول مآ شآف اخته قـآعده على الكنبـة فـ الصآله وكتآبها بـ حضنهآ عفس ملآمحه .. الحين رح تتـدلع عليه لين مآ يقول بــآس ..!!


رفـعت رآسها على صوت البآب الي فتـح وقالت اول مآ شـآفته : هااااي رئـوود ..^^

قال وهو يرمي شنـطته الطبيه والبآلطـو على الطآوله : وعليـكم السـلآم

غمـزت بعيونهآ الثنتين بشقـآوة طفوليه وهي تقول : سوري رئود .. بس قاعده اقرآ انكلش واتحمست

قال بطفش : تكفين لآ تتـحمسين وآجـد .


توجه نآحية اللفت وهو يقول : قولي لأمـي مآ ابي عشـآ .. تراني ميت تعب وبروح انوم شُـوي ..!!

وصل له صوت امه الي طلعت من المطبخ : حبيبي رئود متى جيت ؟

قال بهـدوء وابتسـآمة نعسآنه : هلآ يمه .. توني مآ صار 5 دقايق

قالت بحنـآن وهي تنآظر عيونه التعبآنه : حبيبي روح ارتـآح لك شوي .. شكلك مره تعبان

قال بـألـم نفسي فوق الجسـدي : ايييه والله بمـوت ..

قاطعته امه على طول : بسم الله عليك يا قلبي ,, روح نآم الحين .. و ع العشـآ بنآديك

قال بسرعه : لآ يالـغـلآ مآ ابي .. كليت سنـدويج بالطريق .. والتعب هادني مآ اقدر اكل

لفت عيونهآ ع المكآن شوي وقالت بهدوء : كيفهآ غيـد ؟!

قال و جرحه نزف من جديد : طلعت من المستشفـى اليوم

قالت بـسرعه ورقه وهي تحط يدهآ على صدرها : يا قلبـهآ .. طيب و كيف صارت ؟!

غمض عيونه وهو يفرك جبينه بتعب : والله موب عآرف .. ان شاء الله بخيـر

قالت بـهدوء : ان شاء الله .. ياللا عيوني روح ارتآح

اخذ نفس وصعـد وقال بصوت عالي يقصـد اخته : يمـه مابي ازعـآآآج

ابتسـمت من مكآنهآ وهي تقول و تحط القلم بفمهآ بشقآوة : من عيوووني رئـود .. مآطلبت

قال بتعب و المصعد يتسكر عليه : ريـم بذبحك لو جيتي .. ترآ رآسي يذبحني مو بس يعورني

تسكر البآب وامه قالت بحنآن وهي تنآظر بنتهآ : يا عمري يآ رآئد هدت حيله هالمستشفـى

ريـم قالت بـغمزة : عشان لآ تقولين لي بعـدين ليه ماطلعتي نسبـة ودخلتي طب .. يختي الطب صعب وانآ مو قـده




؛






طلع من اللفـت و هو الضيقـة مآليه جـوه بشكل مو طبيعي ..

اليوم خـلآص رآحت بيتهم .. واكيد انهآ للحين مآترضى تشوفه ولآ تكلمـه .. طول مآكـآنت بالمستشفـى كآن الليل كله يقضيه جنبهآ .. لأن عارفهآ بـآلنهآر ما ترضى تشوف حـد ..: (

شـآف باب جنآحه .. وابتسـم بقهر لمآ عيونه جت على بآب الغرفه الي جنب جنآحه .. رجوله تحركت بدون شوره نآحية الباب ذا .. وايدينه اتمدت وفتحته ..

اخذ نفس قوي وهو ينآظر الغرفـة الي يغلبهآ اللون الـوردي .. بطرآز بنوتي رآآيق و نـآعم .. مثلهآ بالضبـط .. غيـد روح قلبه .,, كتكوته ..

دخل الغرفه وهو يـسحب نفسه سحب .. بـدآ ينآظر ارجآءها بحسره وهو يتنفس بضيق ..

سكر الباب بعده .. وابتسـمت عيونه وشفايفه عيت لآ تبتسم وهو يشوفها قـدآمه بطفولتهآ الي تسحره .. و بغمآزآتها الي يعشقهم ..

قرب منهآ بتعب و شال البروآز من مكآنه وهو ينآظر الصورة بعشق لآ منتهي .. وبقـلب محرووق

ليه بين يوم وليلة عرفت الحقيقه وصار الي كآن خايف منه من سنين ؟!

ليـه غيـد اكتشفت التمثيليه الـمُتقنـة الي عملوهآ كلهم .. وهو كآن من الأبـطآل الرئيسيين فيهآ بعـد عمه عبـد الله


شـآف صورته تنعكس بالمـرآيآ حق التسريحـة الي وآقف عندهآ .. وشاف دمعته متبلورة فـ عيونه ..

عقـد حوآجبه وهو يشوف شكله كيف تعبان .. فعلآ الهـم يكبر 20 سنـة قـدآم

رجـع البروآز الي يحمل صورة اغلـى انسآنة فـ كونه مكآنه .. و بعـد عن التسريحه متوجه نآحية الـ سرير

سريرهآ ..


رمـى نفسه عليه بتهآلك واخذ نفس قوي لمآ حس بعطرهآ الـنآعم يـدخل لخشمه .. قآم من مكآنه وكـأنه لـدغته حيه .. وهو يحس بشنـآعة الي قآعـد يسويه ..

مآ يبي يتصرف مثل عـديمين الأخلآق .. حبه لـ غيد طآهر ونقي

ومـآ رح تشوبه شـآئبة لو ايش مآ صآر ..

طلـع من الغرفه بسرعه .. واول ما سكر البآب ولف ,, شـآف اخته عنـد نهآية الـدرج تنآظره بآستغراب .. قآلت وهي تأشر بأصبعهـآ ناحية الغـرفه الي طلع منهآ .. غرفـة الـ " غيـد " : وش عندك دآخل ؟!

قال بهـدوء عشآن لآ يبين التوتر الي فيه : كنت بشيك على شي .. خير شعـندك ؟؟ مو قلت مآ ابي ازعآج ؟!

رفـعت حآجب بـغرور خفيف : اظن اني مآ جيتك الجنآح .. انـآ صاعده بروح غرفتي .. وبعدين ابوي تحت ويبغآك

ابتسـم على لكنتهآ الـعصبيه : ايه وآضح مآ كنتي جآية جنآحي .. وبعدين هو قالك ؟!

قآلت بـدلع وهي تروح النـآحية الثآنية من الممـر .. نآحية غرفتهآ ومآردت على الجزء الاول من كلآمه : ايه .. هو قالي

اخـذ نفس بهـم وتوجه الـدرج .. نزل درجـة درجه بتعب و هو مو عآرف ابوه بـ أيش يبغآه

اول مآ دخل الصـآله .. شاف امه توقف من مكآنهآ .. وهو قال لأبوه بنفس صوته التعبآن : السـلآم عليكم يبـه

ابوه رد وبعيونه نـظرة حنآن .. : هلآ يآبوك .. وعليكم السلآم

امـه الي وصلت عنده مسحت على ذرآعه بحنـآنهآ الفيآض و رآحت متوجهه المـطبخ .. عقـد حوآجبه بأستغرآب " شفيهم ؟! "

جلس على اول كنبـة قـدآمه بأهمآل وهو يقول بنبرة وآثقه .. بس الارهآق بآين عليهآ : خير يبـه .. نآديتني ؟!

قال بأبتسـآمه وقوره : ايه يـبه .. كنت ابغآك بمـوضوع

قال بـأحترآم : آمـر يبـه ؟!

ابوه رد : شوف يبـوي .. أأأ .. احـم ..!

استغرآبه وصل اعظـم مرآحله وهو يشوف ابوه بـدآ يرتبك من حركآت يـده وعيونه الي تنآظر الفرآغ : خير يبه .. قلقتني

قال بـسرعه : لآ لآ .. مآ في شي ان شـآء الله .. بس كنت ابي اقولـك .. ان عمك عبد الله .. رفض سيف ..!!!

فتـح عيونه بصـدمه : اييييش ؟!!!!


قال بهـدوء وهو يآخذ نفس يريح نفسه فيه : ايه .. والحمـد لله

" الحمـد لله ؟!!!! " : ليه يبه ؟ مآ كنت موآفق عليه انت ؟!

قال ببسـآطه : بصرآحه سيف رجآل من ظهر رجآل .. وعبـد الرحمـن اخوي وانآ متـأكد من تربيته .. بـــس ..!

وسكت شوي .. ورآئـد بـدآ القلق يآكله .. ايش فيه وهو مو عآرفه .!

وش الجـديد ؟!


ابـوه قال بـعد سكوته لـدقيـقه كآمله ورآئـد صآمت يبيه يتكلم على رآحته : شوف يبـه . . انت عارف غيـد وشو بآلنسبه لي ؟!

رآئـد بلع ريقـه : ايه عارف

هز رآسه بخفـة : وعآرف بعـد انهآ من غلآتك انت واختك ..!

عض على شفته وهز بـ رآسه دليل الموآفقه .. وابوه كمـل .. : انـآ عمري مآ تمنيت اني اخلي عبـد الله يربيهآ .. بس الـظروف اقوى مننـآ كلنآ .. وظرف عمـك وحقيقته حكمت الموقف وخلتني اسـكت وارضى بالي صآر

علآمآت الأستفهآم بـدت تكبر بـدون هوآده : وش السـآلفه يبه ؟!!!


كمل بهـدوء بدون لآ يهتم لـ كلآم ولـده : بس الحين اقـدر اسوي الـشي الي كنت اتمنى اللحـظة المنآسبة عشـآن اسويه .. بس اخوي عبـد الرحمـن سبقـني وسـوآه

دقآت قلبه وقـفت .. حس انه لو جآب جهـآز قيآس النبض بيلآقيه .. صفـر ومو شغآل .. جآته دوخه غريبـة وهو يحآول يفهم ابوه شـ يقصد .. بس ابوه مآ عطآه مجآل يفكر اكثر ..

وسـآعده بحل هـ الأستفسـآر الأخير الي تقريبآ فهمـه .. وهو يكمل : كنت ابغـآهآ لك يآ رآئـد .. كنت ابغآك تـآخذهآ .. ودآم عبـد الله قال لـ عبد الرحمـن انه مو موآفق على ولـده .. جـت الفرصه اني اخطبهآ لـك ..
شـ رآيـك انت ؟!







:
:
:









بعـد ايآم ..|!~





أخُــوووي ...}








نفسي أفهم ..!!
ليه لا جيت " اتبسّم .."
أذكر إني راح أندم !
وأطفي " البسمة "
وأناآآام





طآلعت قدآمهآ بنـظرة تايهـة .. امهآ .. أو زوجة ابوهآ .. بآلأصح زوجة الأنسـآن الي مربيهآ .. الحين طلعت وتركتهآ فـ حيرة اكبر من سآبقتهآ

خبرتهآ انهآ مرضعتهآ من وهي طفلـة لأنهآ كآنت وآلـده طفل بس الله مآكتب له يعيش ,,

الموضوع قآسـي , اقسى من الحجر .. وامر من العلقـم .. بس ابتسمت بألـم ..

استغربت على نفسهآ .. من اسبوع والابتسآمة مفآرقتهآ .. ايآم رآحت وهي بس الـدموع صديقتهآ الحين تبتسم ليه ؟!

يمكن لأنهآ ارتآحت شوي بأعتبآرهآ مو عآيشه عنـدهم وهي مآ تقرب لهم ابـد .. صحيح للحين مو نفس الـدم يجري بعروقهم .. بس تبقى ام وليـد مرضعتهآ .. يعني بحسبة امهآ

امهآ الي لآ سألت فيهآ ولآ درت عنهآ .. بس همهآ تغلـط .. هه

و العآلم ستر عليهآ .. بعــد مآ فكرت بالي صار بروآق اكتشفت انه ابو وليـد نقـذهآ من الضياع .. ليه تبكي وهو احتضنهآ وربآهآ وبالحلآل .. دآمهآ بنتهم بالرضآعه فـ الحمدلله .. عيشتهآ معهم مهيب حرآم ..!!

قـررت تنزل على العشـآ معآهم اليوم .. وشوي شوي تحآول تنسـى الي صآر ,, لأنهـآ ضعيفـة و معتـمده عليهم بكل صغيره وكبيرة ومستحيل بين يوم وليله تقدر تبتعـد ولآ شي

اصلآ هي عآيشـة فـ خيرهم .. بس مستغربه من شي

ابوهآ .. او " ابو وليـد " .. عمـره مآ حسسهآ انهآ مو بنتـه .. اصلآ طول عمرهآ صآحبآتهآ يغآرون منهآ من دلآل ابوهآ لهـآ

وحتـى بنآت عمآنهآ .. وكل الي يعرفونهآ .. يعتبرون دلع ابوها مخربهآ ..

ويعني لو هو مآ يحبهآ ما يدلعهآ .. و لو تطلب روحه يعطيهآ .. طيب ليه يحبهآ للـدرجه ذي ؟!

مو فآهمه شي ولآ قآدره تفهم ..

جآ على بـآلهآ .. الشخص الي نـسته من ايآم .. او بآلأحـرى تنآسته لأنهآ عآرفـة انهآ تضعف لو فكرت فيه

عشآن كذآ على طول تبعـده عن تفكيرهآ ..

في المستشفـى كل ليلـة كآن يجي يشوفهآ لأنهآ فـ النهآر مآ تبغـى تشوف اي حد منهم .. كآنت عارفه هالشـي .. تحس فييييه .. بس مآ تخليه يعرف انهآ صآحية ..

مره وحـده بس قدر يعرف انهآ شايفته لمآ شاف دمعتهآ بين رموشهآ تآيهـة ..!!

و لمآ طلعت من المستشـفى كآن يجي بيتهم عشآن يشوفهآ فـ وقت يكون ابوهآ " ابو وليـد " مو موجود
بس هي ما تطلع له ولآ تشوفـه ..!

عآرفه اكيد صارت مشكله بينه وبين ابوهآ ,, لأنهآ سمعت السر الي كآنوآ مخفينه عنهآ

بس للحين كلمـته ترن بأذنهآ " انـآ الي لقيتهآ واعتبرتهآ بنتـي "

يعني شلون هو الي لقاها ؟ ووين ؟!

الحيــن بس عرفت السبب الي يخلي رآئد يكره وليـد .. لأنه موو اخوهـآ..

ورآئـد عارف ذا الشـي .. عشان كذآ يتنرفـز لمآ يشوفهآ معآه .. طيب ليه مآ تكلـم ؟!

ليــه رضى على الغلـط الكبيـر الي قاعدين يسُوونه ؟!

" يآرب سـآعدني "


كل شي بحيآتهآ تغير .. بين يوم وليلـة ,, او بين لحظـة والثآنية ..

كل تفكيرآتهآ تغيرت منحنيآتهآ .. كآنت مآ تفكر بالطريقـة ذي ,, اكبر همهآ كآن حبهآ الموجُوع والمخفـي لـ " رودي " .. والحين وفجـأة

صآرت لهآ مشـآكل لآ تعد ولآ تحصى ,, اولهآ خطوبتهآ من سيف

ولـد عمهآ ؟!

" اي عـم وانآ ابوي مو عآرفته ؟! "


عمهآ .. او الي كآنت تظن انه عمهآ " ابو سيف " و " عمهآ نآصر ابو عُـمر " جوآ مع عائلاتهم من الشرقيه من يومين عشـآن يزورونهآ .. بس رآحوآ امس لأن الكل عنـده جآمعه واختبآرآتهم رح تبـدي ..!
وبعـد الرجآل عندهم شغلهـم ..


الكل ظن انهآ نومت بالمستشفـى بسبب جهد الدرآسـه ..
و لآ حد عرف انهآ نومت اسبوع كآمل .. ظنـوآ يومين من الارهاق وبس ..!

محد عرف الحقيقه .. وبعـد من كلآمهآ الطفيف مع امهآ عرفت انه مـحد يدري انهآ " لقيـطه " .. غير عمآنهآ

يعنـي عيالهم مو عآرفين مـآ عدآ " رآئـد "

الوحيـد الي تتمنـى انه مآ يعرف ..!!


انتبهت لبآب جنآحهآ يفتح ولأنهآ جالسـة بالصآله فـ صارت قـدآم الي فتح الباب على طول .. ابتسـمت ابتسآمة مرتجفـة وهي تنآظره

اشـتآآآآقت لــه مووت .. هو الـوحيد الي مآ حقدت عليه بهـذي اللعبـة

لأنه مثلهآ ويمكن اتعس .. هو بعـد مو عآرف شي ,, يعتبرونهم بـزآرين ؟!

ليه طيـب ؟!


نزلت عيونهآ تنآظر اصآبع يدهآ المتشـآبكة بحضنهآ وهي تحس فيه يقرب منهآ بقلق وتوتر .. وبنفسهآ بـدت تردد " اخوووك لآ تخآفين .. وليـد للحين اخـوك .. "

جلس جنبهآ بـأرتبآك وقال بـصوت خافت : غيود ؟!

رفعت عيونهآ الي الدموع ملتهآ ونآظرته بـألم : وليـد ؟ اخووووي ؟!

استغرب من كلمتهآ .. شفيهآ ؟!

فتح ذرآعينه لهآ وقال بـأبتسآمة حب اخويه : بعـد عمره لأخوك .. يفـدآك والله .. اسف يآ عمري

رمت نفسهآ على صـدره وحست بالامآن يرجع لهآ من جديـد .. بس للحين نآقص

للحين فيـه 3 اشخآص كآنت ثقتهآ فيهم توصل للجنون .. الحين لو قآلـوآ لهآ ان السمـآ زرقـآ كذبتهم

" رودي وعمهآ والأهـم ابوهآ "

وليـد مسح على رآسهآ وهو يقول بحنآن متـدفق بعذوبه : حبيبة اخوهآ .. يا قلبي خلآص .. محد يجبرك على شي مآ تبينه .. محـد فاهمتني ؟!

رفعت رآسها وهي للحين بحضنه ونآظرته بأستغراب .. ابتسـم بنعومة وهو يقول بتأكيد : لآ تظنين اني سكت لأبوي .. والله ما كنت عارف انـك ماتبين سيف لهذي الدرجـة ولآ كنت وقفت فـ وجهه من الاول ,, بس ظنيت ابوي بيسمـع رآيك ..!

رمشت ببلآهه .. وش قاعد يقول .؟!

لمآ شـآفهآ تنآظره بفهآوة ابتسم من جديد وقال : خلآص انسسسي سيـف .. والله لآ يجيـك احسن عريس .. و دكتور بعـد

سيـدآ تفكيرهآ طـآآآآر للـدكتور الي تعشقـه بجنون لآ منتهي .. بس سيـطرت على نفسها وابتسـمت بآرتبآك وهي تبعد عن اخوها وترجع خصلة من شعرها ورآ اذنهآ .. قالت بتوتر وبدون وعـي ,, بس طرآ على بآلها تقول كذآ : ومين قال اني رافضـة سيف ؟!

فـتح عيونه بصـدمه : ايييش ؟! أجل ليه طحتي علينآ وبغيتي تموتين دآمك موآفقـة

بلعت ريقهآ بغصه و بعـدت عيونهآ الي غرقت بآلـدموع : انآ ما قلت موافقه .. وبعدين الي صار لي مجرد ارهآق

قال بقهر وهو يـلف وجهه بعيـد عنهآ : ايه شـآيفتني بزر تضحكين علي

لفت له بقوة : حآشآك يا قلبي .. " ومسكت لسآنهآ بسرعه "

انفآسها اضطـربت ودقات قلبهآ بـدت تزيد .. معقول بين يوم وليلة يصير وليـد مو اخوهآ من صلب ابوهآ ؟!

والله صعبـــة .. والله قلبهآ مو متحمل ,, والله

استغرب تقلبآت وجههآ وقال وهو يقرب منهآ ويلف وجههآ ناحيته : شفيك يآ عمري ؟ ليه انخطف لونك كذآ ؟!

قالت بـسرعه وهي تبعـد يدينه من وجهها : ما في شي ,, مـآ في شي

وكملت على طول : ابغـى جوآل

عقـد النونة على هالتصريفـة .. شفيهآ اخته .. متغيـرة حيل ,, يحسهآ متوترة وفآقـدة الثقـة بنفسها بكل خطوة تسويهآ .. وهو غبي مو فاهم شي ..!

قالت بأبتسـآمة مرتبكة من جديد : مآتبي تشري لي ؟!


قال بسـرعه و حنآن : لآ يا عمري كلي انآ وجيوبي فـدآك .. بس مو فاهم شي .. تعآلي هنـآ صح ,, كيف تقولين انك مو رآفضه سيف ؟!
وبعـدين ليه رزآن قالت لي انك مآ تبينه ؟ََ!!!

رفـعت حوآجبهآ بأستغـرآب . او بآلأحـرى بـ صـدمة من حريته بلفـظ الأسـم بكل سلآسه : رزآن ؟!

ابتسـم ابتسـآمة هبلـة و قال : ايه .. صاحبتك

قالت وهي معقده حوآجبهآ : متـى ذآ الكلآم ؟!

قال بـهدوء : من زمآن .. من يوم عرفتي بالخطبـه و انهاريتي .. كل ذآ وتبيني اصدق انتي مو رآفضه ؟!

قالت بسـرعه تقآآطعه : ومتـى شفت رزآن ؟!

قال ويحس بـ قلبه يرقص من طآريهآ : كانت تبكي على حآلتك برآ الجنآح وشفتهآ بالغلـط

نـآظرت بعيـد وسكتت ..

سمعته يقول برقه : تحبك كثير

حركت عيونهآ نـآحيته وهي تلآحظ حركآته المرتبكة وابتسـآمته الحآلمـه .. الابتسـآمة هذي شـآيفتهآ .. بس مو على وليـد لآء

شآيفتهآ على وجههآ فـ المرآيـآ لمآ تجي فـ بآلهآ صورة رودي ؟!

ايش يعني هـ الكلآم ؟!!!!

ومن متـى عرفهآ وليـد عشآن يحبـ....!!

" اييييييش يحبهآ انتي الثآنية ..؟ لآ تصيرين مثل سمـر وتشطحين بأفكآرك ..! بلآ جنـآن وكلآم فآضي "


وليـد لمآ لآحظ سكونهآ قآل بهـدوء وابتسـآمة حلوة : يالله يـآ قمـر انآ بروح لغرفتي اغير ثيآبي .. عنـدك نص سـآعه عشآن تعدلين ذآ الكشـة و نروح نسهر احلـى سهره عشان من بكـره تبدين تدرسين للآختبآرآت الي ع الابوآب ..^^

رفعت حآجب بنرفـزة ورجع لهآ دلعهـآ مع اخوهآ وهي تقول بصوت مرتفع شُـوي ومآ اهتمت من كل كلآمه الآ بـجزء الـ " كشـة " : نعــم ؟ اي كشـه .. ام كشه العنود خويتك الهبله

مآت ضحك : الحين وش ذكرك فيهآ ؟!

بـدون اهتمآم وقفت من مكآنهآ وهي متوونسه لأنهآ تبغى تنسـى الي سمعته وترميه ورآ ظهرهآ لأنهآ مآ تحب تكـذب على نفسها وتقول انـآ اقدر اسوي وانـآ بسوي

لآآآآآآء هي عآرفه انهآ مـآ تسوى شي بـدونهم

هُـم كُـل حيآتهآ .. دآمهم شـروهآ ليه تبيعهـم بعد مآ تعبوآ بتربيتهآ .. والموضوع مسكر وكأنه محـد عارفه ,, خله متسكـر احسن ..

بس جـرح قلبهآ بيتم لأخـر نفس فـ حيآتهآ يـنزف


قال بـرفعة حآجب : بلآ سـرحآن يا قلبي .. وبسـرعه ترآ ورآي اشغال

قالت بـقهر وحره : اييييه مررره .. اصلا اشغـآلك مآ تقدر تأجلهآ .. كل شوية تدق عليك وحده اكيد بتنشغـل

ابتسـم وبآسها بالـهوآ : يآ لبآ الغوارين يآ نآآس ^^

قالت بزعل دلوع : انـآ مآ اغـآر

قال وهو يطلع من جنـآحهآ : معك حق لأنك عارفه انتي ايش بالنسبة لي .. ياللاا ثلث سـآعه و تكونين جآهزة

صـرخت فيه لأنه طلع من جنآحهآ : قلت نص سـآعه


قال بصرآخ هو الثآني وهو يدخل جنآحه : بس من هذرتـك طآرت 10 دقايق ,, بسرعه لبسي قبل لآ يبقآلك 5 دقايق .. وشلوون بـآلكـــشه ؟؟!

صــرخت بقهــر وزعل : وليــــــــد ...!!

فتحــت عيونهآ بصـدمه وهي تشُـوفه وآقف قـدآمهآ عند بآب جنآحهآ ,, بكل جبروته ونـظرته المبهمـة بآينة رغم عيونه المليآنه دمُـوع ..!
وابتسـآمته الحنونة نفسهـآ على وجهه المُثقـل بالهموم والتعب ..


دق قلبهآ وهي تتمنـى تركض وترمي نفسهآ فـ حضنه مثل كل يوم .. بس يآ تُـرى كيف بتتعايش مع الي صآر

خصـوصآ اليوم اول مـرة تشوفه بعـد مآ اكتشفت الحقيـقه ؟!!!






:
:
:









وآقفـة عند باب الفلـة وهي تقول لـعمتهآ : عمتوو الله يخليـك .. خلآص , انتي عارفه اني مو مغيره رأيي ,, وبعدين طول السنين الي رآحت وانا انتـظر السـآعه هذي .. تبيني لمآ تصير لي من جد .. اترك الفرصه .. لآ عمتي سامحيني .. بـرد بيتي اليوم .. وان شاء الله يجي لـ هنآك

قالت بقهر : كيف يجي وهو يظن انك زوجة لـؤي ؟ ملك تكفين لآ تسوين لنآ مشـآكل

قالت ببسـآطه : لآ يا قلبي .. موصاير شي ان شاء الله .. الحين بآخذ عسوله الروضه .. واروح الشركـة

كملت وهي تلف تأشر لبنتهآ تجي نآحيتهآ : ولآ تنتـظروني ع الغدا عمتوو .. بمركم بكره ان شاء الله

جت عسوله وهي تركض لين ما ضمت رجول امهآ وهي مبتسـمة بدلع يجنن .. عمتهآ ابتسمت لـ عسل وهي تقول : تعالي هنآ يآمـآمآ ..

قربت منهآ بنعومتهآ وابتسـآمتهآ الدلوعه الي تجنن .. و ام لؤي بآستها بقووة وهي تقول لـ ملك : وربي انتي مجنونة .. مدري شقول .. بس ذي حياتك وانتي حره فيها


قالت بهـدوء : ادعيلي انتي بس .. ياللا مع السلامه عمتووو

باستها عمتها : بحفـظ الله يمه .. طمنيني لمآ توصلين لبيتك الظهر

بلعت ريقها من كلمـة " يمـة " الي تحمل كل حنآن الكون الي هي فقـدته .. بس تنآست هالالـم وهي تتذكر من كآن لها ام واب وحبيب وزوج وكل شي


" ربي يـرده لي .. يــــــآرب "







:
:
:








| أحيـآن ’’
أحـسّ أني مهمـهـ لـ / قلبـگ ..
وَأحيـآن
أحسـّگ مآدريـت بـ { وَجـوَدي !
يآخي عشـآن اللـهـ
[ ربـّي وَربـّگ ]
قـلّ لي :
معـآگ لـ وَيـن
أقـصى : حـدوَوَدي ؟





أنخُطبَــتْ خَـلآص ..{



جآلسـة بغرفة اختهآ الصغيره .. وهي تدرسهآ لأختبآرهآ بكرة .. رن جوآلهآ الي بغرفتهآ .. ومآ شافت غير اختهآ تطير من قـدآمهآ تروح تجيبه .. ضحكت بحُب : فـديتك رنــووو ^^

جت رنـدآ تركض وعطتهآ الجوآل : هذي مُنـى ..!

رفعـت حوآجبهآ وهي مبتسمه : يآ عُمـري

ردت على صآحبتهآ بـ بهجـة : هلآ والله بـ روحي ..

ابتسـمت مُنى وهي تنآظر الي جآلس قـدآمهآ و قالب الخشه : هلآ فيك يآ عمري .. كيفك ريتو ؟

انتبهت كيـف فز اخوهآ لمـآ سمع اسمهآ .. ورجع وعمل حاله موب مهتم ولف وجهه بضيق ينآظر ولـدهآ الي جالس فـ حضنه ,, وريتآج ردت : بخير يآ قلبي .. انتي اخبآرك ؟

قالت بأبتسـآمه : عسـآه دآيم ,, الحمدلله انآ تمآم .. و اخبآر البنآت ..؟ رنـودآ كيفهآ فـ الأختبآرآت ؟!

قالت بحبور وهي تنآظر اختهآ تآخذ كتآبها وتقرآ بروحهآ : الحمـدُ لله والله .. تقول ان شاء الله كويسه

ردت برآحه : ايه الحمـد لله .. ورزونة ؟؟ قآعده تدرس

ريتـآج : والله يعنـي .. مو كثير ,, قلت لك طيحة صاحبتهم اثرت عليها هي و سمـر بعـد

قالت بملل : سمـر هي مهملـة اصلآ

ضحـكت برقه : ايه على قولتـك ..!

منى بأهتمآم قالت : ايه صح بسـألك .. كيفك اليوم ؟ وصلتني اخبآر انك تعبآنه

ونآظرت اخوهآ بنص عين .. و هو عيونه جحظت من كلآم اخته .. " غبييييييييية "

ريتآج رجفـت اطرآفهآ وحست بـدغدغه بقـلبهآ : اأأ .. أهه ,, الحمـدُ لله ,, صرت احسن

مُنى عجبهآ تغير صوت ريتآج .. و شكل اخوهآ المعصب : اكيد ريتو ؟! ترى فيه نآس عندي قلبهم بيوقف من الخُـوف

مآ حست غير بالخـدايه على وجههآ وصوته الوآطي بس معصصصب وهو متنـرررفز و اعصابه برآسه .. بحيث رجعت على ورآ بخوف من شكله .. : لآ تصيرين سخيــفة

رمشت اكثر من مـره و قالت بـهدوء تخفي ابتسـآمة قوية بـ وسط هآلأنفعـآلآت : طيب خلآص اسفـة

ورجعـت قالت لـ ريتآج الي قلبهآ ارتفـعت دقآته بـخفقآن مُفـآجئ و مؤلـم : ريتو يآ عُمري سوري .. وين كنآ ؟!

ريـتآج اخذت نفس قوي وقالت بـعيونهآ الي لمعـت .. وقلبهآ يـدق بشدة بحيث ألمهآ من نبضآته الـعشوآئية : رآكآن عندك ؟!

قالت وهي مبتسـمة بـ نذآله : وليه تسـألي عنه ؟!!

ريتآج بغت تبـكي من الـفشيلـة : وجـــع يآخذك يا حمآره .. لآ تسوين كذآ

ابتسـآمتهآ زآآدت وهي تحس بنـظرآت اخوهآ المهتمـة و المُتفحصه : ما سويت شي يـختي بس قاعده اسـألك ليه تسـأليني عن أخـ....!!


وقـطعت كلمتهآ على صرخـة ريتآج المقهورة والصيآح بان عليهآ : مننننننننى يآ حيوآآآنــه

وسكرتـه فـ وجههآ ..!!


رمشت من جديد .. والأبتسـآمة من الأذن للأذن ..^^

رآكآن وهو يشوفهآ كيـف تنآظره بـ نجآسه قال بقهـر وقلبه يـدددق من الي فهمـه من كلآم اخته : شفيهآ ؟!


قالت بـنذآلتهآ نفسهآ : وليه تسـأل عن صاحبتي ..؟!

قال بـصرخه طآلعه من قلبه : يكفــي سخآفه عآآد ..

هي عضت على شفتهآ وهي مآسكة ابتسـآمتهآ بالقـوه .. قلبهآ عند ريتآج صح لأنهآ بكت , بس احسـن

خلـه يعصب

وخلهآ تصيـح

يمكن يصحون على نفسهم الاغبيآء و يوقفون الجنآن والعنـآد الي قآعدين يسوونه ..

هو كل شي بيـد اخوهآ .. بس لو يقول ابيهآ .. فـ موآفقة ريتآج هي بتضمنهآ .. لأنهآ بتم ورآهآ الين مآ توآفق .. ان شـآء الله

بس هالمجـنون الي عندهآ عسـى يرجع عقله لـ رآسه ,,

لأن هي متأكدة ان قلبه للحين يبيهآ .. ليه المكـآبرة اجل ؟!


" الله يهـديك يآ خووي ...! "


انتبهـت له يقول بحمق وهو ينزل ولـدهآ الارض : الحين ليه تكلمتي معهآ كذآ ؟!

قالت ببـرود مقصود وهي تضحك لـ ركون الصغير : مآلك شغل صآحبتي وانآ معهآ نتصآفى

زم شفآيفـه يحآول يسيطر على اعصابه : مــنى ؟!

نآظرته بأبتسـآمة هبلـة : عيونهآ ؟؟ آمـرني يآخُوي ..!!

قال بقهر : لآ تتصرفين كذآ معي .. ترآ والله وآصلـه لـ هنآ ... منـك

وأشر على خشمـه .. وهي قالت وهي ترمش بـدلع تبي تفقع مرآرته : الحين انآ وش سويت ؟! لآ تخليني اقول لـ زوجي عشآن يأدبك لأنك صاير خبيث معي


قال بنفس القهر والحـدة : لآ تستهبلييين .. ممكن افهم سبب السخآفة الي سويتيهآ من شُـوي ؟!

قالت بـأرتبآك مقصووود : أأأ .. أحم .. أممم ., بقولـك ولآ تزعل ؟!

قآل بترقـب قلق : خير ؟!

قآلت وهي تعـدل جلستها بـتوتر خفيف من الي تقـوله : أمممم .. ريتآج انخطبت ...!!!

رجف فكه .. و حس بضيق بالأوعيه التنفسيـة من الي سمعه : وشـُو ؟!

عضت على شفتهآ بخوف وهي تنآظر الأورده الي بـرزت فـ عيونه ووجهه الي قلب اسُـود فجأه : أأأ. . ايه ,, أنـخـ طـ بت ..

وبسرعه كملت عشان تخلص : دكتور خطبهآ ..!!

قال بـعيون حآرقه وهو يرمي جوآله بقهر على الطآولة الي قـدآمه : الحيـوآن ..!!

قآلت بأستغرآب لأنهآ مو عآرفـه ان في دكتور يبيهآ .. هي بس بغت تكذب عليه عشآن يتلحلح ويتـحرك : انت تعرفه ؟!

قال وهو ينآظر ركون الي قعـد ع الأرض يلعب بـسيآره صغيره : ايه .. هه الـدكتور جوآد .. مين مآ يعرفه " الشـآيب الهآيـم " .؟!

ورفـع عيونه الي غطآهآ برود مُفـآجئ لأخته وقآل : وهي ؟!

ميلت برآسهآ بـتسآؤل غبي وهو تبغى تموت ضحك على ملآمحه المقهووورة : شفيهآ ؟!

قال بـأستصغآر : شفيهآ يعني ؟؟ وآفقـت ؟!

عملـت حآلهآ زي الي فهمت تو : أأأه .. اممم ,, انت عارف الجوآب ,, ومآفي دآعـي اقولك

قال بـهدوء : اكيد رفضت

ابتسمت وعلى طول اخفت ابتسآمتهآ : لآآآ . من قال .. امممم هي للحين تفكر فـ الموضوع ,, صرآحه انآ لو كنـت مكآنهآ بـوآفق على طول .. دكتور ومعهآ بالمستشفـى وشآريها شتبي اكثر ؟!

قال وهو مو مهتم لـ كلآمهآ لأنه عآرف انهآ بس تبي تنـرفزه : طيب هو متى رد السعوديه عشآن يخطبهآ ؟؟؟!

تلعثمـت وما عرفت ايش تقول : هـآ ؟؟ أأ .. اممم مو عارفه متى .. أأأ .. مآ اعرف .. مـدري

نآظرهآ بـأستغراب : شفيك ؟!

قآمت من مكآنهآ بـسرعه وحملت ولـدهآ تخفي توترهآ وهي تقول : ولآ شي .. مآ في شـٍي

ردت لـ مكآنهآ وقالت بسـرعه وبـ جديـة طغت على صوتهآ وملآمحهآ : رآكـــآآن .. اخر مـره اتكلم معـك بـآلموضوع ذآ .. ريتآج بتضيع من يـدك .. لأن الدكتور موب تآركهآ وبيخطبهآ من اخوي ابو خآلـد .. يعني لـو انت للحين تبيهآ .. اتحـرك ولآ تظل سـآكت

تـرآ والله بتـروح من يـدك هالمره وللأبـد .. واحلـم سآعتهآ بلـحظة لقآهآ ...!!!







مآدري هي فعلاً
ظروفڪ
ولاناوي فيني نية ..؟
ياللي عمري ماعرفت اقسىآ
من [قلبڪ] عليه










:
:
:




بٍـنْتَـ ـه / ي ؟!!







دق قلبه وهو يشوفهآ مثل موعد كل يوم .. نزلت بنتهآ الروضه ورآحت ..

انفـآسه تعالت بصورة لآحظهآ هو بعـد وابتسـم بتوتر لنفسه .. نزل من سيآرته الي موقفهآ بعيـد عشـآن مآ تشوفه ملك .. وتوجه نآحية الروضه بعـد مآ رآحت ..!

دخل الروضه ويحس نـآر تكوي ضلوعه

تشنـج عصبي بكل عضلآت جسمه بحيث يحس نفسه بيطيح بين الثانية واختهآ .. من افكـآره


اليـوم .. ومن كلآم طلآل له عن ميس .. دخلت فكره وحده فـ بآله مآ في غيرهآ

الطفلـة ممكن تكون بنـته .. وهو بيـتاأكـد من هالشي .. ولو كآنت بنته و ملك مآ خبرتهم مآ رح يسـآمحهآ للمُـوت

حتـى على الخيآنه ممكن يغفر لهآ بس انهآ تخبي عليه بنتـه .. هالشي مستحيـل يعديه لهآ ..

دخـل على ادآرة الـروضه برونقه الرآيق بـجكيته سـودآ تحتهآ قميص ابيض مع بنطلون جينـز ..

وكل ملآبسـه حتى الجزمة من احسن المآركآت العـآلمية .. تخلي الي قـدآمه غصب يطير عقله ..


شـآفـته احـدى معلمآت الروضه وهو يـدور بعيونه على مكتب الـمديـره : اهلآ استـآذ ؟

ابتسـم برزآنه : السـلآم عليكم

ردت بهدوء وابتسـآمة مجآمله : وعليكم السـلآم .. آمـر

قال بهـدوء : ممكن اعرف وين مكتب المـديرة ؟ عنـدي كم استفسآر

عقـدت حوآجبهآ بخفـة : خير استاذ عسى مآشر ؟ المديره للحين مآ وصلت .. تبيها ضروري

قال وهو يفرك على جبينه دليل التوتر : لآ .. بـس , أأأ .. يمكن حضرتك تقدرين تسـآعديني

قالت بـ كرم : آمر .. وان شآء الله اقـدر

قال بأبتسـآمه قلقـة : مشكوره ,, بس ابي افتح ملف احد الاطفـآل

بآنت الصـدمه بـ وجه البنت الي مآ يتعـدى عمرهآ الـ 25 سنـة : بس هذا الشي ممنوع

قال بـسرعه و رجآء .. غريب عليه والي يشوفه مآ يصـدق صاحب هالانآقه يتكلم بهالشـكل : تكفين يـآ اختي تسـآعديني .. وربـي معتـمد على الله وعليـك ,, الموضوع مهم .. ولآ تفكرين وآحـد بـآلـ 100 اني ممكن اضر حد منه .. لآ ويشهـد ربي اني لو لقيت الي فـ بآلي بنقـذ حيآة انسآن

اخذت نفس وما عرفت وش تقول بعـد الي قاله .. اشرت له بعجز على كرسي وهي تقول : طيب استـآذ ؟؟؟!

قال بـسرعه وارتبآك وهو يقعـد : هلآل و مشكورة اختي .. ورب الكعـبة مو ناسي لك الخدمه ذي طول عمـري .. وكل شي فيني متوقف على مسـآعدتك

قالت بهدوء وهو تجلس على كرسي المكتب : لآ تشكرني قبل لآ توصل لمـطلبك .. بس ممكن اعرف عن مين تبغـى تسـأل ؟

قال بغصـة طلعت بـدون سيطرته وهو ينزل رآسه الارض و ايدينه متشآبكه وذراعينه سـآندهم على افخـآذه : عســـل

هي فتحت عيونهآ بأستغراب " عسل " .. و " هلآل " .. مآ لحقت تفكر بشي لأنه كمل وهو يرفع رآسه لهـآ : عسـل لـؤي ؟!

عقـدت حوآجبهآ بشي من الخوف : بس احنـآ ما عندنـآ غير عسل وحده .. بس ابوهآ موب لـؤي ؟!!!!

دق قلبه بهلع .. وعرق بجبيـنه برز من التوتر .. وهرمون الادرينـآلين بـدآ شغله .. بلـع ريقه الجآف اكثر من مرة

وهي قاعده تشوف وجهه الأصفـر و عطفت على حآله لمآ قالت بهـدوء على قـد مآ تقـدر .. : الي عنـدنآ هي عسـل هلآل جآبر ..!!!!














:
:
:





نهَـآآيهـ ـآلجُـزٍءْ ـآلثَـآمِنْ عًشَــٍرْ ..|~..!


قرـآآآآءهـ ممتعــهـ

دَمعَهـْ يتيمَهـْ ..} " pink auka "









 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 27-09-09, 04:25 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



{.. ثَــُورَهـْ بَـرـآـآكِــِييِنْ ــألمَــإأإضِـِيِ .|×~..




الجُـزء ـآلتَـآسِعْ عَشًــٍرْ ..|~..!







امُوآجْ عَآآتيٍةْ |..~!!





انـآ ابوهَـآ ..}





دق قلبه بهلع .. وعرق بجبيـنه برز من التوتر .. وهرمون الادرينـآلين بـدآ شغله .. بلـع ريقه الجآف اكثر من مرة

وهي قاعده تشوف وجهه الأصفـر و عطفت على حآله لمآ قالت بهـدوء على قـد مآ تقـدر .. : الي عنـدنآ هي عسـل هلآل جآبر ..!!!!

رمَش اكثر من مره بـ دون استيعاب : نعـم ؟!

قالت بصوت لطيف قد مآ تقدر : عسل هلآل جآبر .. !

قال حرك شفايفه بـدون صوت : بنـتي ..!

مآ فهمت وقالت : نعـم ؟!

هز رآسه بسـرعه وحس الدم يـضرب بقوة الـجدران الدآخلية لـ شرآيينه وقلبـه .. قال برجفـة : أأ .. مُمـكن اشوف الملف ؟.

مـدت له الملف بهـدوء وهو سحبه منهآ بقوة وشغـف .. وعيونه تلمـع بـبريق غريب ..

رن جوآلهآ و ابتسمت بأعتـذآر لـ هلآل وهي تقول بـأدب : عن اذنك اخوي .. خذ رآحتك

طلعـت بـرآ المكتب الصغير .. وهلآل اصلا مو يمهآ ولآ فـ بآله ,,

قلبه يـنبض بقوووة موب طبيعيـة ودمه يفووور بـأوعيته الدمويه .. يحس بآلعرق يصب من كل جسمه وحرآآره عآليه تشـع منه ..!

انفـآسه بـدت تتعـآلى بتوتر ملحووظ .. و هو يقـرآ تآريخ الميـلآد وبآقي المعلـومآت ..

ميلآدهآ فـ نهآية عام 2005 .. يعني عمرهآ 4 سنين تقريبآ

يعنـي ملك كآنت حآمل لمآ دخل السجــــــن ؟!!!!!!!!!!!!!!


طيب ليييه مآ قالت له ؟؟!!

يمـكن مآكآنت عارفه ..
أو لأ .. يمـكن تقصـدت مآ تقول له

معقول تعمل كذآ ؟!!


طيــب هو سمع البنت تقول لـ لـؤي بآبآ ؟؟؟!!

يعنـي ملك علمتهآ تقول له كذآ ؟!

يعني فوووق كل الي سوته فيه .. تجي وتطعنه هالطعنـة القآتلـة ؟!

او يمـــكن عسولة كانت تقول له " هُـو " هالكلمـة .. بس لـؤي جآ بالوقت الغلــط .. وخلآه يشك بشي المفروض يكون متأكد منه ؟!

يعني دخول لـؤي المكتب أَخّر من معرفته الحقيقه ..!!!

ملت عيونه دمُـوع .. و بـدت اطرآفه ترجف وهو يقـرآ باقي المعلومآت ويكتشف الحقآيق كلهـآ ..


ملــــــك .. للحيــــــن زووووجته ..!!


لأن مكتوب هل يعيش الطفل مع وآلـديه .. مكتوب الجوآب " كلآ " .. لأن الوآلـد مسافر للشغـل

والحآلة الأجتمـآعيه للـوآلدين متــزوجين ...!!!!!!!!!

مكتوب الوآلـد والوآلـده على قيد الحيآة ..

مآ عرف يفكر اكثر .. قام من مكآنه بعنف ووقهـر من عمايل ملـك فيه ,, وهو مفوول من العصبيـة ..

أول مآ طلع من المكتب الصغير بغـى يضرب بـ الـمعلمه الي عطته الملف تـو .. اعتذر بلبـآقة عن ربشتـه : اسف اختي .. اعتـذر

قالت بأستغرآب وهي عيونهآ على الملف الي للحين فـ يده : استـآذ كملت شغلك

نآظر وين مآ تنآظر وقال بـحرقة دم : ايه .. كملـت ,,

ورفع عيونه لهآ : ممكن اخذه معـي .. محتآج له

قالت بـأعتذآر طفيف : اسفه استـآذ .. اصلا انآ تجآوزت على عملي و عطيتك الملف

قال بـسرعه : طيب بآخذ صورة منه وبرجعه لـك

قالت بهـدوء : بـــس ..!

قال يقآطعها : ارجــُوك

هزت رآسها بآلموافقه وهي مو رآضيـة بتآتـآ .. وهو قال لمآ شافها كذآ : والله لو مآكنت محتآجه مآكنت طلبت منك هالشي

قالت بنفس هـدوءها : طيب .. بس لآ تتأخر ارجوك

اخذ نفس وابتسـم بآرتبآك .: مشكوره


طلـع من الروضة وعلى طول لأول مكتـب استنسآخ قـدآمه .. و اخذ صورة للملف كله .. ورجع الروضه وسلــمهآ للـ معلمة نفسها وهو يشكرهآ من قلبه و هو نفسه مو عارف يحس بأي شي


مآ يعرف ايش الخطوة الصح الي يقـدر يسويها الحين .. مآ يعرف وش الصـح . ووش الخطـآ ؟!

طلع من الروضه من جديد وجلس فـ سيآرته .. و رجع فتح الملف وهو يقرآه بتمعن وكل شوي تنزل دمعه منه ويمسحهآ قبل لآ توصل خده

قلـبه يعـوووره من الي فهمه ..

ملــــك مآ تـــــــــــزوجت .. وللحييييين ملــك .. هي ملكه ,, عسـوولته

أم بنتـــــــــــه


يــــــــــآآرب الحمـــــدُ لله والشـــــــُكر لـك


قآلهـآ بصووووت عآلي وهو يبـكي من قلبه .. يبكي مثل الطفل ,, سنـد رآسه على الدريكسوون وهو يكلم نفسه بحرررقه : ملــك للحيييين مرررتي .. مآ رآحت مني .. للحين زوووجتي ,, حبيبتـــي ,, روووحي
انتــظرتني .. رغم كل شي انتــظرتني ..


رفـع رآسه من الدريكسون بعـد مآحس بـ صدآع قُوي .. فرك رآسه بقووة .. واتوجه لأقرب صيـدليه بيـآخذ له بندول وبيـرد الروضه عشآن يشوف بنتـــــــــــــه

يـآآآه .. قد اييييش هالكلمـــــة انعشت قلبه و رجعت له الحيـآة ..

ينتـــظر اللـحظة عشـآن يشوفها ويآخذهآ لحضنـه .. ويحسسهاا بــحُبه وحنآنه .. الي هي بعــد فقـدته

مثل امهآ .. حبيبته فقـــدته

بس كيف يقول لـ ملك انه عرف ؟!
وليه اصـلآ ملك كذبت عليهم ؟!

معقول كآنت تبغـى تعانـده و تخليه ينـدم ؟!

بس بيكون تفكيرهآ غبي لـو فعلآ ذآ السبب .. تخبي عنه انه صار اب .. و انهآ " لــه " للحين


هالشي موب هين ابـــــد ...!


رد الروضه بعد مآ اخذ البنـآدول ,, رجـع الملف للمـعلمة نفسها بعـد مآ شكرها بكل صـدق ,, وبعـدهآ رآح على فصل " بنته " الي يعـرفه من كثر مآ يشوفها كل يوم ..

دق البآب و فتحه بهـدوء .. عيونه لفت على المكآن بسرعه وربـكة ,, بس رجع لف للمعلـمة الي قالت بآستغراب : نعـم استـآز ؟!

اخذ نفس وهو يحاول يهدي نبضات قلبه : أأ .. مرحبآ

ابتسـمت بتودد .. ونظرآت اعجآب ما قدرت تخفيها رسلتها لـه .. بس هو اصلا عقله مو فـ رآسه ومآ يبي غير " بنتــــــــه "


قالت بـصوت رقيق : اهلين استـآز .. تفضل حضرتك ,, بـدك شي ؟

رد بتوتره الي زآد ما قل : ايه .. أأ اقـصد ابي عسـل ..!!

عسل الي كآنت تنآظره من اول مآ دخل بـخجلها الحلو .. ابتسـمت بقوة وهي ترمش بـأستغراب ..

المعلـمة ردت على هلآل وهي عيونهآ على عسل : ومين تكون حضرتك؟!

لف عيونه ببـطئ نآحية مآ تنـآظر .. وقلبه زآآدت دقـآته .. وانفاسه خنقته من حرآرتهم .. ابتسـم ابتسآمة اول مرة يبتسـم مثلها بـ حيآته

ابتسـآمة أبـوة صآفيه ..

كلمـآته طلعت من دون شُـــوره : انـآ ابوهـآ ..!!

الصغيره شهقت بـصدمة وحطت يدها على فمهآ : بآبآ ؟!

هو نـآظرهـآ وقال بشغف وهو يفتح ذرآعينه له .. مو مهتم لـ وجود كل الي حوله : ايه يـآ عُـمري .. ايه ,, انــــــآ بآبآ ..!!

عسُـوله ركضت له بفـرح وهي تقووول : بـآبـآ كنت عارفتك ..!

وضحكت بسُـرور طفولي .. و هو شالها وتم يبوسها من كل مكآن بوجههآ بنشووة مو طبيعيه ..

بنتـــــه .. يعني قطعه من قلبه .. من روح قلبه ملــك

الحين بس حس برآحة افتـقدهآ من اربع سنين


قاال بقـوة وهو يطلع من الفصل وللحين شـآيلها ويبوسها : حيآآآآآآآآآة ابوووك انتي .. عيووني روووحي قلبـي

وهي بـدت تتدغـدغ من حركاته المنفعله وتضحـك بدلع : بـآبآ خلآآآث .. هههههه .. بتني تعولني " بطني تعورني "

وهو انجـــــن على كلمتهآ : ياااارووح ابووك .. يممممه الحقيييي ولــدك ..!!

بقـى شايلها بنص الحديقـة المليآنه مرآجيح طفوليه وهو يركض ويضحك بـحبور : حبييييييبتي ..

وعسل تضــحك من قلب : بابا خلآآآآث

وقـف فجـأه وشاف المعلمتين ينآظرونهم بأبتسـآمة والاستغراب مآلي ملآمحهم .. استـحى من نفسه بقوة و قال بأعتـذآر : اسف .. أأ ع الازعآج

المعلـمة نفسها الي عطته الـملف قالت بأبتسـآمة ود : خذ رآحتك .. معك حق من زمآن ما شفت بنتك .. أأ

ارتبـكت قبل ما تكمل : بـ .. ـس .. شفت مدآم ملك ؟!

اخذ نفس ونزل بنته الارض بهـدوء وقال والابتسـآمة عيت تفآرقه : لأ .. للحين مآ شفتهآ .. ووو رجـآءآ مآ ابغآهآ تعرف ...... الحين ..!

قالت المعلـمة الي كآنت وآقفه في الفصل " مس صوفيآ " : طيب متل مآ بـدك استآز .. " هلآل "

ابتسـم و نزل لبنته وبآسها بقـووة وقال وهو عيونه عليهآ وما انتبه للـمعلمتين الي بـعدوآ عن المكآن من بآب الذوُق : حبيبـة ابوهآ .. كيفهآ امك ؟!

قالت بـطفوله وهي مبتسـمة وحضنته بقووة : بآبآ ماما تحبــك ملللللللللله .. وكل يوم تثيح عثانك

دق قلبه بـ عشق .. غرآم وولـع وهيآم .. بـزوجته .. زووووجته

بعد بنته عنه بـخفه بس للحين حاضنها : وينها الحين ؟!

قالت بأبتسـآمة طفوليه : في الثغـل

ابتسـم من قلبه وهو يبوسها من فمهآ .. : حياااتي يا حبيبة ابوووك

قالت بـخجل : هذي بوثة الـ مآمآ والـ بآبآ ..

استغرب وهو يقول : وشو ؟!

قالت وهي تغمض عيونها وهي مستحيه : مآمآ تقول كثآ " كذآ "

حضنهآآ بأقـوى ما عنـده وشآلها من مكآنها وصرخ فـ المكآآن وهو يدور فيهــآآ : حبيييييييبتي انتي وامـــــك ..!!




:
:
:








ذِبَحِتنِـِيْ يُبَــهْ |~!






كآفيٍ صَدمَـآتْ بْـ حيَآتيٍ ..

جآآيٍ تٍصـدِمْنيٍ بَعَـدْ ..؟!!






قآلت بـ صوت وآطي مصدوم وبدون شعُور : يبه ؟!

ابتسـم بألـم و دخل الجناح وسكر الباب : روح ابوها ؟!

ملت الـدموع عيونها .. و كتوفها بـدت تهتز دليل الانهيار .. حركت رآسها برفض ويدها على فمها تمنع شهقاتها .. هو قرب منها وقال بحنان وعيونه الـدموع غشتها : حبيبتي غيد يكفي .. الله يخليك لأبوك .. لآ تصيحين

حضنها وهي مثل غصن الزهر اليابس بدون روح .. بس جسـد خآوي على نفس وقفتها .. ما حركت يدها ولآ شي ..

طفـلة محتآجه ابوهـآ

ضمها لقلبـه اكثر ودموعه نزلت عليها : غيود عيون ابوك اسكتي .. خلاص حبيبتي بقولك كل شي بس اسكتي

تمت تبكي بـ حضنه بحرقة قلب وهي تقول : بـ ـ ـآ بـ ـ ـآ .. أهـ ـئ ,, أهـ ـ ـئ

مسح على شعرها بحنان : حبيبتي خلاص عيوني .. خلاص قلبي خلآص .؛

بعد ربع ساعه قدر يخليها تهدى .. وهو مجلسها على الكنبة وهو جنبها وتقريبا قاعده بحضنه .. مسحت دموعها وهي تمنع شهقاتها تطلع اكثر .. تعبت من البكي

سمعته يقول بحنآنه الي متعودة عليه من وهي صغيره : غيود يبه ؟!


رفعت عيونها له : اهئ ,,

باسها على راسها بـ دفء صادق : هديتي الحين .. وابي اقلـك كل شي .. دآم الموضوع انفتح خلآص لآزم تعرفين الحقيقه كآمله .. كـآملة

عقدت حوآجبها النآعمه بخفه وهي عيونهآ وخشمها منتفخين ووجهآ احمـر والدم مخنوق فيه .. فتحت فمها وحست بحلقها يعورها .. سكرته من جديد

هو تحطم وهو يشوف انهيارها النفسي والجسـدي بعد .. ضعفاانه و صايره صفـرا .. معها حق مين يتحمل مثل هـ المصيبة ؟!

عطاها كاسة مويه و شربها بنفسه وهو يقول بـ ألم : اشربي يا عمري .. اشربي يا روح ابوك

شربت وهي كل ما فيها يترجف .. باسها من جديد على راسها و حط الكاسه على الطاولة الي جنبه ورجع ناظرها بحنآن مجروح : شوفي يبه .. بقولك الحقيقـة بـ ـ ـس .. أأأ .. أبيك تسامحيني يآ بوك
,, انآ كنت طآيش و صغير ومآ فكرت بآلي سُويته ..

عُقـدة الأستغرآب زآدت وهي مو فاهمه بـ أيش قاعد يتكلم " ابو الـوليد " .. : أأ .. بـ ـآ .. ؟؟

قطعت كلمتها بعبرة وكملت : مو فاهمة لك

ابتسـم بألم ونزلت دمعته وهو يعدل جلسته و يقول : غيد يآ يبه .. انآ ابُـوك ..!

لفت وجهها للنآحية الثانية عشآن لآ يشوف دموعها الي رجعت تنساب بغزآرة على وجهها الـمنتفخ بـ حُمرة قآنية .. بلع ريقه و نآظرها ورجع نـآظر بعيد

بـدآ كلآمه بقلب محـروق : بعـد مآ امك ولدت اخُـوك " وليد " .. صار عندهآ مرض مدري كيف .. و منعوها الأطبـآء من انها تحمل من جديد
والشـي ذآ خلآنا بـ خلآف مستـمر .. حياتنآ اتحطمت من يومها .. وهي كل مآلها تزدآد جنون من مرضها و فقدت كل ثقة فـ نفسها وفيني ..

أخذ نفس قوي وقال وهو يـحآول يسترجع مآضي بعيـد .. و بصـوت عميق : وبعديـن وبدون موافقتي حملـت من جديد .. وهي عارفه ومتأكدة من خطورة هـ الشي على نفسها وعلى الجنين ,,

.. ومشآكلنا بـدت تتزآيد غصب .. لآ هي رآضية تسمعني ولآ انآ صرت بطيق الجلسة معها .. هـ الشي خلآني ابتعد عن البيت ..

خجل من نفسه كيييييف يقول لـ بنته انآ غلـطت وجبتك ..؟ كيف يقول لها انتي بنت حـرآآم ؟؟؟!!

والله موب هينه .. بس بعـد لآزم غيد تعرف كل شي .. لآآآزم

مآ يصير تتم على عمآهآ اكثر من كذآ .. ودآمهآ عرفت نص الحقيقـة .. فمآ يصير يترك النص الثآني بـدون اجآبآت
وبنفس الوقت مآ يبي يقول الحقيقه بحذآفيرهآ ,, لأنهآ بتشعل نآر بـ جوف بنته ..!!

عشـآن كذآ بيحرفهآ شُـوي .. شُـوي بـــس ..


كمل وهو منزل رآسه الأرض .. وكأنه يقول لـ نفسه .. " وش له ارفع رآسي بعـد عملتي ؟! " .. : وووو .. أأأ ,, اتعرفت عـ ـ ـلى مـ ـ ـ ره ..!

غيد دقات قلبها بـدت تزدآد بجنون .. هالرجآل ليه قاعد يحكي لها قصة حياته .. ؟!

والاهم ليه يتكـلم معها مثل اول .. وكأنه للحين ابوها ومآ تغير شي ؟!

معقول يكـ...!!


قآطع تفكيرها وهو يقول بـزفرة عذاب موجع .. قآتل : و تـ ـ ـزوجـ ـتها عـ ـرفـ ـي ..


غمض عيونه ونزلت دمعه ثآنيـة .. بـدت دموعه تنزل على لحيته بصورة مبعثره .. شوي شوي بـدى ينتحب ببكي محبوس بـ صدره من سنيييين .. مآ قدر يعبر عنه ,, ولآ يفتح قلبه لـ حد .. بس الحين بعد مآ فيه يتحمل اكثر .. كل شي بآن ,, والصُـورة وضحت بـ صورة تعيسـه .. ليه يسكت اكثر ؟!!

جمع حروفه الي مو رآضية تطلع غصب .. وقال بـ صوت متقطع من كثر النحيب : وجـ ـ ـيتـ ـي انـ ـ تـ ـي ..!!

ايوآآ .. كذب ,, قال انهآ من زوآج عرفي وهي من " زنـآ " والعيآذ بالله ..!!
بس مآ قدر يـذبحهآ زود ...

هي مجـروحه بمآ فيه الكفآيه .. ليه يقول الحقيقة دآم الـكذب يحميهآ

يمـكن انه دآيم يهرب بآلـكذب .. بس ذآ تفكيره .. الكــذب يوفر الحمآيه له ..

بينمـآ هي ..!

لآعت كبـدهآ من الي سمعته .. عيونها قلبت فوق .. وحست بروحهآ تبي تطلع من جسدها النحيل .. تبي تصــررررخ فيه .. تضررربه

هووووو ابــوهآ ..

يعنـــي هي بنتــهم .. للحيييييين بنتـــهم ..!

بس موو بالحلآآآل .

مهــي عاااارفه اصلااا ؟؟ حلآآل ولآ حـرآم ؟!!!!

هي بنـت ليلـة وحـده مثلآ ؟!

ولآ كيف بالضبـط ؟!

بـدت تتنـآفض فـ مكآنهآ على الكنبه من هُول الصـدمه .. اييييش الي قآعده تسمعه ؟؟؟؟!!!!


" ذبَحتنننني يُــبه "


مآ قـدرت تتحمل هـ الشي ومآ شآفت نفسها غير ترجع الي فـ بطنها على الأرض وهي مايله بنص جسمها
.. ابوها انهبل ,, ما عرف وش يسوي .. وقف وتحرك ينـآدي حد

و رجع وقف .. ورد عندها وهو يحاول يتصرف .. يسـووي شي

صـرخ بقهههههر من نفسه وهو يمسح دموعه الي ماليه وجهه : يـآآآآآسميييييييين .. وليييييييد ,, ياسميييييين ويينكم ؟؟!!

" ذي وهي مآ عرفت الصـدق .. الله يعيييين "


وقرب منها وهو يحاول يـعدل جلستها وهو يمسح فمهآ بـآلمنديل الي سحبه بـ طريقه مبعثره من العلبه ... ماسكها من زندها ويحاول يـمسح وجهها وكفوفها

وهي مو حاسه بشـي غير الـ " قرف " من الرجال الي قـدآمهآ .. ابوها صـح ,, بس طلع غيير عن الصورة الي فـ بآلها له .. مآطلع الأب المثآلي .. والزوج المثآلي ,, والرجُل المثـآلي

هو كآن مرتبش ومختبص .. وفوق كل ذآ .. هي كانت تبـتعد عنه بتقـزز ..!

وليـد الي دخل الـ جنآح يركض بخوف من صوت ابوه الي نآدآه بـ فزع ..
هو اصلا كان جاي عشان يشوف غيد تحضرت ولآ لسه ..!

بس انجن لمآ شـآفهآ بهـ الحآلة ..

هو مآ شافها بـآلـمرة الي رآحت ,, عشان كذآ .. مات خوف عليها ,,

بعـد دقايق قـدروآ يسيطرون على الوضع ويهـدونها .. بمسآعدة زوجة ابوها " ام وليـد " ..!









:
:
:












غِيِـرَة عَـآشٍقْ مَجنُونْ |~!







تِفرقنَـآ " السنيِنْ " ونجتمِـع .. وآلجرحْ نفسْ الجَـرحْ
علَى دربْ الفُرآقْ دمُوعنـآ .. تسبِـقْ خطآوينـآ

شرحتْ ظروفنآ للـ وقتْ لكنْ .. مآ فَهمْ للـ شَرحْ
صُبَـرنآ والصَبِرْ جَمره .. ورآ الأظلآعْ كآوينَـآ

:

تَـرآ وجهْ المُتَـيمْ .. لـو تبسَـم .. لآ تحسبَـه مَرحْ
أمآنيـه تهآوتْ مِنْ عيُونه .. مِثلْ امـآنينَـآ
بنَى من ذكريآته في .. محيـط العآطفة كم صـرحْ
لَكنْ هَـآجْ المحيِـط .. ومــآ لقـَى له سَآحلْ ومينَـآ

:

يـآ نآس العيِــدْ .. مآله لُون ,,, ولآ له طعمْ ولآ له فَرحْ
وأذآ قلتُو وشْ الأسبآب .. قلتْ الله يعَـآفينآ
" نِلُـومْ ـآلوَقتْ " .. والقِصه مآ تبغِي جمعْ ولآ طَرحْ
لأن العيٍـبْ مِنْ ربيٍ .. خلقنَآ سَـآكنٍ فينَـآ




؛





سَـكر الرآديُـو بقهَـر .. يعني هُو نآقص عشآن يزيد عليه همه ؟

حرك الدريكسون بطفش وهو يحس بـ فتور بكل شي حوله .. والله انه بـ تشيلسي كآن عآيش مثل الملـك .. ايش الي خلآه يرد بس ؟!

ترى مهيب حآلة .. كلمآ يقول خلآص بنسـآهآ وبعيش بـ حيآتي مثل مآ ابي .. تطلع له من جديد بكل شرآسه وتستحوذ على كل ذرة عقل عنـده ..!

وقـف سيآرته عند بـآب فلة اخوه .. و تم ينآظر باب الفلـة الي جنبهم ..

مآ يدري كم بقى على هـ الوضع وهو الأفكآر تودي فيه وتجيب ..

الين مآ سمع صوت بوري سيآرة خآلـد .. ونآظر من المرآيآ الجآنبيه شـآف ولد اخوه يأشر له " شعنـدك وآقف ؟! "

وهُو بطفش نزل من السيآرة وسكـرهآ .. وقال بصوته الوآثق رغم تعبه من فـكرة خطوبة ريتآج : شفيـك انت ؟!

خآلـد نزل من سيآرته بـ نشآط : انآ الي وش فيني ولآ انت ؟!

قال وهو يـتوجه نآحية الباب : مآ فيني شي .. مآ رح ادخل سيآرتي لأني طآلع بـعد شوي

قال خـآلد وهو يمد يده : اجل عطني مفتآحك انآ بحرك سيـآرتك عشان ادخل سيآرتي

رمـى له المفتآح .. ودخل البيـت ..!

خـآلـد عقد حوآجبه بخـفه " اقص يـدي ان مآكآن عمي عآآشق ,, والله كل حركآته مكشوفه ,, بس بقـى مين هذي الي جآبت رآس رآكـآن ؟!

والله انهآ مووب هينـة ..! "


رفع عيونه لفلـة بيت خآلته وعض على شفته يمنع ابتسـآمته الولهآنه ..

ركب سيآرة عمه و حركهآ قـدآم .. و دخل سيآرته لـفلتهم و رجع سيآرة عمه لنفس مكآنها الأول ودخل فلتهـم بعد عنآء ..!

لآحظ وجود سيآرة ابوه فـ البآرك .. " شعنده ابوي جآي الحين ؟! "

دخل وشـآف ابوه جآلس في الصاله مع رآكآن وهو مستغرب من وجود ابوه هالوقت : السلام عليكم يبه ؟

رد ابوه بـثقل : هلآ يبه وعليكم السلام ورحمـة الله ..

قال وهو يجلس قـدآمهم على الكنب : خير يبـه ؟ جاي بـدري ؟

ابوه ابتسـم وهو يقول : جيت اكلمكم فـ موضوع .. وعشان حضرآتكم موب موجودين انتو الاثنين الا هالوقـت قلت اجيكم بنفسي الحين ..!

رآكآن قلبه طـآآآآح ببـطنه .. انخطف لونه ومآ قدر يـرد بحرف ..

" لآ يكون جوآد خطبهآ ؟ بآلسرعه هذي ؟! "

خـآلد رد على ابوه بأبتسآمة : خير يبـه ؟ شفيه ؟!!

قال بنفس ابتسـآمته وهو يوجه كلآمه لـ رآكآن : بنتـ ..!

ورن جوآله و قطع كلآمه .. ورآكآن بغى يصرررخ من القهر .. ذآ وقتــه ؟!!!

التوتر ذبحه .. و اعصابه مشدوودة من القلق

" لآ يـآرب .. لآ ان شآء الله لأ يـآرب .. لآلأآ .. مآ اتخيلها تروح لـ غيري .. لآ يآرب لآ ....! "

حس نفسـه قاعد يتقلب فوق نآر .. نـآر حرقته من توتره ..

شكل اخوه الجـدي .. يدل على انه فيه شِـي .. اكيد انه في شي

وبعـدين كلمـة " بنت " الي قالها

تعنـي انه بيتكلم عن ريتآج ..


" ايه ايه قصده يقول لـ خآلد بنت خالتك .. ايه يمـكن ,, لآ يآرب .. ان شآء الله لأ .. وعهـدٍ عليِ لو الموضوع مو الي فـ بآلي بكون خآطبها اليوم خآطبهآ ....!! "


بلع ريقه لمآ شاف اخوه يسكر الجوآل ويقول : هذا ابو نآصر صاحب معرض السيآرآت ,, يسلم عليكم ..!

" ذآ وقته الثآني .. يآربي ,, تكلم عآد يا خوي .. ترآك حرقت قلبي والله "

خـآلد رد على طول : الله يسلمـه .. شخبآره يبه ؟ من زمآن عنه

رآكآن قال بـسرعه لأن خلآص معد قادر يتحمل اكثر : ابوو خـآلد ياخوي .. خير شالموضوع الي كنت تبينا فيه ؟!

خـآلد كمل على عمه كأنه تذكر : اي صح يبه .. شصاير ؟!

رد ابو خآلد بأبتسـآمة : بنتي سمـر خلآص بتتزوج .. تركي يـبي العرس في الأجآزة ذي ..!

اخذ نفس قُـــوووووي .. و ارتخت كل عضلآته الي كآنت متشنجه بـهلع و خوف .. وترقب ..!

خآلد رد بأبتسـآمة : يآ عيني يآ عيني ,, والله وكبرتي يآ سمر الخبـلة

ابوه قال بعتب خفيف : خآلــد ..!

ضحك وقال : وانآ الصادق يآبو خالـد .. اجل البـزر ذي بتتزوج ونخلص منهآ

قال ابوه بـأبتسآمة تعبانه وحنونة : اشوفك بكـره تصيح لمآ تتزوج وتروح

قال بـضحكه خفيفه يخفي تأثره بـ كلآم ابوه : لآ يبـه .. انآ اتمنى اخلص منهآ اليوم قبل بكرة ,, عشان انآ بعـد اشوف طريقي

ابوه استغـرب و الفرحـة دخلت قلبه : انت من جدك ؟!

ضحـك وقال بـ حلآوة : مو الحين .. خلنـآ نخلص من الخبله

ابوه رد بٍسـعـآدة ابويه خالصه : على خير يآرب ,, وانت رآكآن شـ رآيك ؟!.!


الطـرف الثآلث " رآكآن " مـآ شارك بالحديث ابـد .. بس بالانصآت وبدون تركيز , لأن باله مو معهـم .. هو فـ سره بس يحمد ربه انهآ عـدت على خير

وبلـحظة جنـُون .. و انفعآل ,, ويمـكن غيـره .. أخـذ قرآره النهائي

ومو متـحرك من هنآ الآ و نفـذه ..!

فُوق كل شي البـزر بعـد يبغى يشوف طريقه ؟ وش قصده ؟؟؟!!

يبـي يخطبها ؟ ايه عشآن يذبحه .. هذا الناقص

مرة شآيب ومره بـزر .. ليه مو ناوين يتركون حبيبته بـ حآلها ؟!

لأنهآ لـه خلآص .. هُو قرر مآ يضيعها من يـده

وبتكون له .. و فـ وقتها بـياخذ حقه منهآ لمـآ رفضته قبل سنين .. بس الاول يمسكهآ فـ يده

ويمنـع اي حد يفـكر فيهآ بس ..!

عشان الأخت عشاقها كثآر ..!

فـــــــآآر دمـــه .. وعلى هالفـكرة والخوف من الـ تأخر يمكن ينهي على حُبه قال لأخوه مقآطع وهو مو عارف بأيش كآنـوآ يتكلمون : ابـُو خـآلـد .. انـآ قررت اتـزوج ..!!!


عآدل وخـآلد قالوآ مع بعض بصدمة وهم لآفين وجههم ينآظرونه : ايييش ؟!

هُو كآن مآ يرضى اي حد يفتح الموضوع ذآ معآه .. الحين وفجـأه يقرر كذآ ؟!

خـآلـد ابتسآمته بغت تشق حلقه وقال بسـرعه : اييييه واخيـرآآ .. تزوج وفكنآ عشان انآ بعد تفتح لي المجآل

نآظره بـعيون حآدة ولف لأخوه من غير لآ يرد .. خالد استغرب من ردة فعله " شفيه ذآ ؟!!! "

وابو خآلد قال وهو مبتسـم بحنيه : من جدك رآكآن ؟!

قال بـثقه و كأنه يبي يقهر ولـد اخوه بس : ايه يـآخوي .. شـ رآيك انت فـ الموضوع ؟!

قال بسـرعه كأنه مو مصدق : رآآيي على بركة الله .. بس انت أشر على البنت ومآلك الآ الي يرضيك

زفـر برآحة وقال بـهدوء وكأنه يلفـظ اعذب حروف الكون : ريتآج .. ابي ريتـآج



~ حبيتهـا ~ بـإخـلاص و جنـون و هبـال
و سامحتهـا عـن كـل || غلطـه و زلـه ||
إليـن مـا صـارت مـع الـدمـ × تختـال ×
تامـر علـى :: نبضـي :: و قلبـي تدلـه




:
:
:








نَشُـوةْ قَلبْ مَحروُووق |~!






جالسـة في صالة الطعآم ,, قاعده على الكرسي ورآفعه رجولها وضامتهم لـ صدرها وهي لآفه يدها الشـمآل عليهم .. و تلعب فـ جوآلها بملل بيـدهآ اليمين

تنتظر خالتها تجي من الـ سوق عشان يتغـدوآ .. لأن مافي حد فـ البيت غيرهـآ ,؛

سمعت صُـوت احد يدخل .. رفعت رآسها وشعرها الي تآركته بـحرية على وجهها اتبعثر اكثر وهي تقول بـرقه : اهليين خآلتُـ...!

قطعت كلمتها وهي تنآظره بـ حقـد ..

منظرهآ كآن آسـر له ..
يعني هُو نآقص ؟!

نزلت رآسها من جديـد .. وتحس بـ قرف من وجُوده ..
شُوي شُـوي .. تحول القرف ذآ لـ شي ثآني ..

معقوله خوف ؟!

يمـكن .. لأنها معه بروحهآ ؟! وخالتها موب موجوده ؟!
وهي عآرفه سُـوآبق هـ " القـذر " ..!!


بلعت ريقها وهي للحين تنآظر بـ شاشة الجوآل بدون تركيز ,, وكل شُوي تسترق النظر له من تحت لـ تحت ..

اييييه فعلآ بـدت تخآآآف .!


حست فيه يقرب .. وبدوون شعور وقفـت من مكآنها بـ فزع وصرخت فيه بـدون وعي وهي تأشر بيدينها الثنتين " اوقف " : لآ تقـررررب مني

اتروووع منها و وقف بـ خوف : شفيييييه ؟؟!!

قالت وهي ترتجف بـ هلع : وخـر عني وخررر ..!

وهو تم وآقف بمكـآنه مصدووم .. ومو عارف شيقول او يعمل ..

مرت جنبه عشان تطلع من المكآن .. بس هو بـ عناد مسكها من ذراعها وهو يوقفها بأستغرآب : لحظة .. شفيييك ؟؟ مجنووونة انتي ؟!!

من اول يوم شافته فـ مكتب ابوه .. كانت تتمنـى تضرربه لين مآ تقول بس .. تضررربه وتطلع قهر كل ليلة قضتها بعيده عن اختها وابوها ..

تفترسه و تنقض عليه بـكل ما فيها ,, والحين بس حققت الحلم ذآ ..

بـدت تضربه بـجنون وبدون وعي وهي تصرخ : وخـر عننني يا حيواااان .. وخـررر عني ياكلــب ,, ابععععععد

هو يحاول بكل قوته يسيـطر على هيجآنها القاسي وثورتها الـبركآنيـة : أهددددي .. اهددددي شفييك ..!!

استمرت تضربه بقبضات قـوية .. من كل قلبها ,, استنزفت طاقتها كلها وهي تضربه و تحاول تبعد ذراعينه الي مسيطره عليها

صوتها انبح من كثر الصرآآخ : وخخخخر .. انت قــذر .. عاارف ايش يعني قذذذذر

قـدر يسيطر على الوضع شوي .. مسك يدينها بقووته الرجوليـة .. و ببسـآطة قدر يـسكنها .. بس بـدت تحرك رجولها وهي تحاول تضربه ..

انجن وصابه مليوون عفـريت .. هذي البنت مجنونة ,, كان متوقع انها تكرهه .. بس مو لـ هذي الدرجه ؟!

مو كذآ بحيـث تضاااربه بـ هالـوقآحه ..!

صرخت بقهر وهي تحاول تسحب يدينها منه من جديد : وخخخخر يا حيواااان .. انت تستاااهل المووت .. والله تستاهل المووووت ,, بعععد عني

مسـك يدينها الثنتين بـ يد وحده واليـد الثانية حررها وعطآها كف قوي خلآ رآسها يلف بقوة النآحية الثانيه .. وشعرها القصير لف معه ..!

مسكها من فكها وبـدى يصرخ بقهر هو الثااني : شفيييييك ؟؟؟ ممكن اعرف شفيييك ؟! مجنووونة انتي ؟؟ مجنوووونة ؟!

رجع راسها لورآ وهو يضغط على فكهآ بقوة اكبر .. عيونها بـ عيونه .. مآ قـدرت كيف تعبر على مقتها وأشمئزآزهآ واحتقارها له ..!!!!

تفلـت بـ وجهه بقهر وهي تحاول تفك نفسها منه ..

وهو من هول الصـدمة .. بعـد عنها وهو منقرف ..!

مسح وجهه بـ طرف كم قميصه .. وهو كاره نفسه : وجججججع وش ذآ

قالت بقهـر ودمعتهآ واخيـرآ نزلت .. الدمعه الي هي معودتها انها مآ تنزل ابـد , عشآن لآ يحس الي قدآمها بضعفها .. بس خلآص مو متحمله اكثر : انت احقر من احقر مخلوق على الارض .. وذآ ابسـط شي تستحقه انت وحقااارتك يآ حيوان

وضربتـه على صدره ضربه اخيره : الله يآخذك .. الله يآخذك يا ... ..!

مآ كملت كلمتهآ و ركضت تصـعد الدرج وهي كل اطرافها تتنآفض ..

نشووووة صابت كلها من الي سووته .. طلعت حرقة قلبها منه .. اخذت جُزء بسيـط من حقها

دآست بـ كرآمته الأرض ,, ولو رجآل ينآظرها بعـد مآ تفلت عليه ..!!





؛




بينمـآ " هُو "


صدره بـدى يرتفع ويهبـط بـ حريق .. نـآآآر شبت بـ ظلوعه ,,

نآآر حرررقته وحولته رمـآد ,, الحيواااانه قلت ادبها اكثر من اللآزم

البنت مآسكه عليه شغلـة .. خوفها و قرفها منه يعني فيه شِـي ..!

عاااارفه شي ..


عقله وقف من التفكـير ,, القرف وصل فيها هـ الموآصيل ؟!


حسسته بآلقـرف من نفسه هو الثاني ..

توجه نآحية جنآحه وسكر البآب بأقوى مآ عنـده وصرررررخ من رآآآآآآسه : الله يلعــــ×××××

و رجـع يفتح الباب ويسكره بقووة اكبر ولأكثر من مـره ..

لين مآ حس بشـد عضلي بـ ذرآعه من كثر مآ هو معصب ..

فتح البآب من جديـد وطلع من الفلـة بكبرهآ .. و هو مو شايف قدآمه غير الـ " سُـوآد "






:
:
:


























ابتسـم وهو يقول بـ ملل : يكفي عاد .. بـدل هالهذره الي مالها اول وتالي كآن درستي لك كم كلمـة

قالت بـدلع وهي تنآظر الرسآله الي رسلتها تو لـ رزآن .. و نآطره ردهآ : انت مالك دخل بـ درآستي .. بنجح ان شاء الله

قال بـ قهر : اقص يدي لو نجحتي ..!

انقهرت هي الثانيه وهي للحين تطقطق فـ الجوآل : الحين ليه مآ تكلم يوسف ؟ هذا هو طول وقته على البلآي ,, محد منكم تكلم معه .. بس شآدن بالمرصاد تهاوشونها على اقل زلة .. : (


قال بأستصغآر لـ عقلها وتفكيرهآ : لأنك جآمعـه .. وهو مدرسه .. وبعدين هو يدرس وبوقت الفراغ يلعب

قالت بـ طفش : ايه صح .. الي يسمعك يصـدق ,, قال وقت الفراغ قال .. اصلا 24 سآعه يلعب


قال بأبتسآمه مآيله : الحين مو اقولك بدل الهذره هذي .. روحي استغلي وقتك

قالت بقهر وهي تقوم من مكآنهآ : والي يرحم وآلـدينك سكر على هالموضوع قبل لآ تجي امي وتفتح لي تقرير نصآئح و عبر مآلها اول من اخر

قال بعـد مآ ضحك بخفـة : ويآليت ينفع معـك


عفست ملآمحها دليل الانزعآج .. و مشـت نآحية الصاله الثآنيه وين مآ موجود " يُـوسف " يلعب بآلـ بلأآي .. اول مآ شافته صرخت عشان يسمعها رعـد : تعـآآآل شوووف يووسف يلعب بـ...!

قطعت كلمتها على صرخه يوسف الـمنقهر : ووووجع .. وش هالنذآله الي فيك ؟!

قالت بـ دلع مقهووور : بلآ قلة ادب يآحيوآن ,, وبعديييين تستاهل .. عشاني الوحيده الي فـ هالبيت تتهزأ عشان الدرآسه .. مآ انت بعـد عندك اختبارات .. ليه محد يقولك ادرس ؟!

رعـد صرخ من مكآنه : شـآآدن .. ووووجع ,, شفيك هبيتي فـ خلق الله .. بس عشان نقولـك ادرسي ؟!
عسـآك مآ درستي .. اخر همنآ .. انتي الي تاكليها بعدين ..

قالت بـ زعل وبصوت عالي عشان يسمعها : انت مآلك دخل فيني .. اصلا مآ احبـ...

ابتسمت وهي ترمش بأستهبال لمآ شافته وآقف عنـد مدخل الصاله الي هم فيهآ .. : أأأ .. قـصدي ,, أأأ ,أموت فيك

ضحك بأستخفاف وتمتم بـ ملل : وربي خبلـة

ونآظر اخوه بـ جديه : خلآص انت بعد قوم ادرس

قال بـ ترجي : بس بخلص القيم ذآ وبقووم .. رعـد الله يخليك

رد بـهدوء و صوت قُوي : بسـرعه ..!


عقـد حوآجبه بقهر .. و سكر جهآزه بقهر اكبر ,, مر من جنب شآدن وقال بـأذنها وهو يبغـى يـسحبها من كشتها : ارتآحي يـآ خبيييييييثه

ابتسـمت بـ دلع بغى يفقع مرآرته وهي تشوف ملآمحه البآئسـه .. و رعـد ينآظرهم وبـ عيونه ابتسـآمة .. بس بصوته القُـوي صرخ عشان يخافون : كل وآحـد لـ غرفته بـسرعه ,, وكتآبه فـ يده ,.. يآآللآ اشُـوف ..!


ركض يوسف على طول بـ خوف من اخوه الكبير .. وشآدن كآلعـآده تكسبه بآبتسـآمة شقيه وهي تغمز بعيونها : الحين بـروح يآ قلبي .. بس انت هـد اعصابك .. ومايصير خاطرك الا طيب

قال بهـدوء وابتسآمته تقاتل عشان تظهر : بسـرعه


بآسته فـ الهـوآ : طيآآره ..

رن جوآلها بـ مسج .. وهي فتحته على طُول .. و هو وآقف ومتـكتف ينتظرها تكمل عشان تنقلع لـ غرفتها : بشويش .. لآ ينشق حلقك

رفعـت عيونها له وهي مبتسـمه بطريقة كآرتونية : والله ان رزآن ذي تجننن .. يا عُـمري على بنت عمـي

ابتسـآمته غصب عنه بآنت وهو يقول : هذي هي الي رسلت لك ؟!

قالـت بـ حلآوة : يب .. مآي بنت عم ..!

ضحك من قلبه وهو يقول : الله يخلف على الأنكليزي دآمك انت تدرسينه .. ياللا روحي لـ غرفتك ولآ بـ


قالت بسرعه وهي تركض للـممر نآحية غرفتها : لآآآ .. خلآص بـروح ,, بآآآي يآ قمـآر ^^

ابتسـم بتـهكم .. و جلس على الكنبه .. مد يده وسحب الريموت من على الطآولة وشغله ..!










:
:
:






أحتَـآجَكْ أنِتْ |~!








....... ليت [[ آلسوآلف طولت لو{ دقآيق ..
صوتگ يوسع خآطر ٍ گآن مگبوت ..!! يآ | رآيق |
ليه آترگ آلفرصه من يديني تفوت ..؟
سوآلفگ تزرع بصدري حدآيق
تسلم | آلبحه | ويسلم لي آلصوت !..








طلعت من الحمآم وهي مقهووورة .. رمت المنشفة من رآسها للأرض بـ عصبيه .. وكل بدنهآ يرتجف ,,

خافت تكون تسرعت وغلطت بـ تصرفها مع سآمر .. بس بعـد يستآهل

بس كيـف تسوي كذآ ؟؟!!

والله ان الـذبح فيها حلآل ,, ومآ تستغـرب ان ذبحها .. هـ الشي وآرد

اجل هذي عمله تعملها ؟!

حطت كف يدها على وجهها .. تمتمت بـ غيظ : الحيوآن الله يآخذه .. كيف عطاني كف حآر ,, :(

بس ولـُو مآ يصير تسُـوي كذآ ..

قالت بصوووت عالي تنهي نقاشها مع نفسها و تـبعد الخوف من قلبها : لآ تخااافين ميووسه حبيبتي .. لآ تخـآفي ,, اصلآ ما يقـدر يسوي لي شي .. وحتـى لو يقـدر .. ايش مثلآ ؟! يطردني من البيت ؟!

سـآعة المبآركة .. لأني بعـد مو طايقه اشوفه ,, بلآ بـ شكله الحيوآن .. وبعـد عااارفه اني حمـآره وغبيه ومو منتقمة ولآ شي ,, برد لـندن احسن .. ايه احسـن


على طول رفـعت جوآلها وهي تبي تـدق على ملـك .. انتبهت للسآعه ؟!

اكيد ان ملك جايه الحين من الـدوآم .. ويبي لها وقت عشان تريح .. مسكيـنة مآ يصير تـصـدع رآسها اكثر بمشآكلهآ مع ولـد الخآله .!

نآظرت شآشة الجُوآل بقهر .. مين لها ؟!

هي تحتآج حـد يوقف جنبها .. و ملك ومو جنبها ولآ قريبه لها عشان تقدر ترمي حملها عليها ..!

وخالتها .. هي امــه ,, يعني كيف بآللآ تقول لها " ولـدك حيوآن ؟! "

مآ في غيـره .. هي مآلها هنـآ بآلريآض غيـره " هُـو "

ومآ اهتمت بـآلتقالـيد .. ولآ حتى بآلـ دين .. وعلى طول دقت عليه و هي الـدمعه بعينها من الوحـدة والحآجة الي هي فيهآ ..!





؛






جآلـسين بـ مجلس الرجآل فـ بيتهم .. عطى صاحبه فنجآل القهوة وهو يقول بـهدوء : طيب هـد نفسك انت .. ماتسوى هالضيقه


سآمر مآ رد عليه ولآ قال شِـي .. وهو رجع قال بـنفس الهدوء و قلبه يعوره على وجه صاحبه الـي صاير اسُود ..! : سآمر ياخوي ترآها مهيب حاله انت كل يوم متضايق من بنت خالتك .. لآقي لك حل معها


قال وهو يسحب نفس من سيجارته و يحس بنآرهآ .. تشعل نآر جوفه اكثر : طلآل خل هالموضوع عنـك .. انآ جاي ابيك تنسيني .. مو تذكرني

قال طلآل بقهـر من حالة صديقه : بس الحيوانه هذي قاعده تتمآدى بتصرفاتها ,, وانت ساكت لها

اخذ نفـس بهدوء وقال بـ حرقه : طلآل .. انآ ظلمت وحده منهم .. وموب ناوي اظلم الثانيه ,, هذولآ يتامى وانآ ماقدرت ذا الشي .. خلها تسوي الي تبيه .. كنها قاعدة تنتقـم لـ " سمـآ "


استغرب طلآل .. اول مره سامر يقول اسم بنت خالته المرحومة .. بس سكت ولآ قال شي ..


لـف ينآظر جوآله الي دق على الطآولة .. ابتسـم بـ تعب وهو يعرف انها نغمـة ميس ,, نغمـة تركيه خآصه حييييل .. ويموت فيها ..!

قال لـ سآمر بـ هدوء وهو يآخذ الجوآل ويوقف : سموور خذ رآحتك .. شوي وبرجع لك ..!

سـآمر رفع رآسه من الفنجآل ونآظره بـ نقمه .. و رجع ينآظر فنجآله بـدون اهتمآم ..!

ابتسـم طلآل على حركة صآحبه وطلع من المجلس .. اخذ نفس قبل لآ يرد بهـدوء : هـلآ ميـس ..!

تعـدل بوقفته لمآ سمع شهقتها : الوووو ؟ مييس انتي معي ؟!

قالت بـصوت بآين عليه البكي : معـك ..!

قال بسـرعه و انشغل بـ صوت بكآها : طيب شفيك ؟ خير ليه تصيحين ؟

بلعت ريقها وقالت بقهر بدون لاترد على تساؤلاته : انت وين ؟!

استغـرب : في البيت .. قولي شفيك الحين ؟!

قالت بـ قوة : ابي اشُوفك

سـند جسمه على الجـدآر بـ صدمه : نعـم ؟!

ردت بـ دون اهتمآم : انآ مقهووورة .. وابي اطلع من هنا

قال بـ هدوء : ليه ؟ صاير شي لبيت خالتك ؟!

قالت بـدون وعي وهي ترمي المشط الي فـ يدها على الارض : الله يآخذ بيت خالتي يآشيييييخ

قال بـ سرعه : مييس استغفري ربـك .. ردي الحين شفيك ؟!!!! لآ تجننيني

استغفرت بـ قهر وقالت : ما ابي اقعد دقيقه ثآنية هنآ .. مآ ابـي ,, ابي اروح بيت ملك ..


قال وهو مو فآهم ولآ شي : شُوفي يآ بنت الناس .. يا تكلميني عدل يـآ ؟؟


قآطعته بصوت محموق وهي للحين دموعها تنزل بهدوء : يـآ ايش ؟! تسكر فـ وجهي ؟!ايه عشان تكمل .. يعني كنت ابيك تكون لي عُون .. تطلع فـرعون ؟؟!!


قال بـآبتسآمة حنونة وصوته تغير لـ حنيه فظيعه : لآ .. مآكنت بقول كذا ,, بس بعد انتي اقلقتيني .. ابي افهم شفيك .. عشان اقدر اساعدك

مآ تدري ليه من يكلمهآ بحنآن تمسكها العبره ..

مآ قدرت مآ تشهق من المها و تبكي من قلب .. ترووع طلآل من هيجآنها : الوووو مييييس ردي علي


قالت وهي تمسح خدودها وخشمهآ .. وصوتها رآآيح من الصياح : الله يخليك تعال خذني بيت ملك .. وان مآ تقدر بـروح لـ حالي


قال بـ سرعه : طيب طيب .. اهدي شوووي ..

بلع ريقه وكمل : وكيف تبقين فـ بيت ملك بروحك ؟ ووين خالتك عنك ؟!

قالت : خالتي في السُـوق ..

اتذكرت شي .. وعلى طووول شهقـت بخووف .. طلآآل صآحب سـآمر .. والاكيد انه يـدل بيته .. ولو جآها الحين بيعرف انها تصير لـ سامر

وسـآعتها الله يستـر ..

ما تبي عوآر رآس .. هي موب نآقصه ,,

وبعـدين طلآل الـروح الوحيـده الي تسليهآ فـ " الريآض " .. ولو عرف من هي بتخسـره هو الثآني

وبـ بسآطة .. هي مآ تبي تخسـره .. مآ تبي تخسر اطيب قلب عرفته بـ حيآتهآ ..!

سمعته يقول بهدوء : طيب وين بيت خالتك ؟!

قالت بسـرعه وقلبها يـدق بـ خوف : لآ لآ .. مابيك تجي .. خلآص مو رآيحه لـ مكآن

استغـرب منهآ .. " اكيد مجنونة " : ميس .. شفيـك ؟ ليه تتكلمي كذآ ؟


قالـت بأرتبآك و قلق : مافيني شي .. وش بيكون فيني ؟ ولآ شي .. بس أأأأ .. عارفه خالتي بـ تزعل لو طلعت من البيـت .. بس خلآص .. ان شاء الله بـرجع لـندن

هالمـره هو الي شهق : نعـم ؟ ! رآدة لـندن ؟!


قالت بـ غصه : ايه ..!

بلع ريقه و قال بـ توتر وآآضح : طيب ليه ؟ وش عنـدك هناك ؟ هنآ قاعده فـ بيت خالتك مو احسن ؟!

مسحـت دمعه اخيره : لآ .. مو احسن .. اروح لـ لـندن احسن ,, انآ حيآتي هنآك .. و على قد مآ حاولت اتأقلـم عشان اتم هنآ مآ قدرت


اخـذ نفس وبصوت مخنوق قال بـدون شعُـور : طيب وانآ ؟!

عقـدت حوآجبهآ وارتفعت حرآرتهآ ..
دقآت قلبهآ خنقتهآ من الـتوتر .. شقـصده بهـ الكلمه ؟!

" اوووص بلآ هبآل .. ولآ تطيرين فـ أحلآمك بعيـد .. خلصي هـ اليومين على خير وردي لـندن بـلآ مشآكل "

هو دلك جبينه بـ أرتبآك وقال بـ سرعه و صوت خآفت : اأأه .. خلآص اجل مثل مآ تبين ..

تنـحنح لمآ حس صوته بـ يختفي من القهر : أحـم .. اممم ,, طيب متى رآيحه ؟!

قآلت بـ سرعه وعيونها تلـمع بـدموع حآرة .. سببها الي قآعـده تحسه من توتر طلآل : هـ اليومين .. بأقرب فـرصه

لمعت فـكرة بـ راسه فجأه بس كمل بنفس نبرة الصوت الهاديه : طيـب انآ بحجـز لك ..!

فتحت عيونها بـ خفه وقالت بـ صوت وآطي هآدي خلآ قلبه يدق طبووول :انت ؟ أأأأ .. بس ..!

حـط يده على صـدره وهو يـتعدل بوقفته للمـرة العاشـره وبـ همس اخذهآ لـ بعيـد .. وفعلآ طيرهآ بأحلآمهـآ :بَس ايش .. مآ ودك يعني ؟!

قالت بـأرتبآك وهي صوت تنفسها يتعآلى من الأرتبآك الي فيهآ : لآآ بالعكس أأأ ... أقـ ـ صـد .. على رآحتك


ابتسـم من قلب وعيونه لمعت بقوة : اجل على بـركة الله .. بحـجز اليوم على اول طيآرة

قالت بسـرعه و رد لها الخوف من سآمر : بسـرعه طلآل .. لآ تتأخر


اخذ نفس وهو مآ يبيها تقول اسمـه .. لأنها كذآ تعلقه فيها بـزيآده .. : طيب .. ان شـآء الله .. الحين تحتآجين شي قبل لآ اسكر ؟!

" اييييه .. احتآج امي وابوي .. احتآج ملـك .. احتآجك انت .. لآ تسكر طلآل "

كل هالكلآم كآن فـ قلبهآ .. بس لسـآنهآ تم سآكت ومآ قال شي .. رجع قال : ميس .. كيف صرتي الحين ؟ يعني اقدر اسكر وانآ متطمن عليك ؟!

اخذت نفس وابتسآمة مآيلة زينت ملآمحها الجـذآبة بـ طفوليه : ايه .. شُكـرآ طلُول

" خلآآآآآص عـآد .. موب متحمل تكلميني اكثر " : العفـو .. مع السلآمة

وسكـر بـدون لآ يسمع ردهآ .. لأن الحرآرة الي يحسهآ تسـري بـجسمه كله .. مآشيه مع دمـه .. حرقت مشآعره حررق ..!

عرف ان ميـس صآرت " هآجسه المُمتِـعْ "




رجـع دخل للمجـلس وانصـدم لمآ شاف هيئـة سـآمر .. كآن نآيـم على الكنبه .. ومتوسـد خدآية صغيره ,, وشكله تعبااان

عوره قلبه حيل .. ليه بنت خآلته تعآمله كذآ ؟

هو مآعرف شصـآر اليوم بآلضبـط .. بس عارف سآمر لمآ يهدى بيقوله كل شي ..

هُو على العمـوم .. يظن ان بنت خالته عارفه بآلي صآر بين سآمر واختهآ ..

وعـآرفه ان سامر هو السبب ورآ انتحآر اختهآ ..

عشان كذآ تتعـآمل معاه بالطريقة ذي .. ولآ مآ في اي سبب ثاني مقنـع للي قاعده تسويه ,؛


رفـع درجة المكيف .. وطلع جاب لـ صاحبه شرشف خفيف .. غطـآه بـ أهتمآم بآلغ .. و هو يحس بدمه فاير من " بنت الخآلة "

رآح جلـس على كنبه بعيـده شوي .. وعلى طول اتذكر " ميس "

قآم من مكآنه بسـرعه .. و طلع عشان يحجز للسفـر ..!!







:
:
:



















جآلـس فـ غرفته من 4 سآعآت .. مآ طلع حتى عشان يتعشـى

منـسدح على سريره وينآظر السقف ويحس بسكآكين تقـطع قلبه .. كآنت قـدآمه .. و فـ يده .. بس هو الي ضيعها
ليه ابطـى ؟

الحين ينـدم ؟ شفآيدة الـندم .. دآمه غبي ..!

لآ مآكان غبـي .. كآن يستحي

يخجل يقول لأبوه ابيهـآ يبه .. ابي بنت خالتي ..

سآعتهآ ابوه هو الي يرفض .. لأنهـآ اكبر منه

طيـب هي سنـة وحده .. ليه يكبروآ الموضوع ؟!!!

الموضوع اصـلآ كبير .. وصار اكبر

الحيـن عمه يبيهآ .. عمـــه

يعني حتـى لو رفضت مآ رح يقـدر يتقدم لها ..

خلآص بينسـآهآ .. بينسـى حُب المرآهقه والشبآب .. بيـذبح قلبه لو لـزم .. بس مآرح يفكر فيهآ مـره ثانيه

لآآآزم يقوي نفسه ضـد قلبه .. لآآآزم ينسـآهآ

بينسـآهآ .. ان شـآء الله ..!!

بينسـى ريتآآج ..!


آنتبـه لـ باب غرفته يـدق بـ هدوء ,,

قال بـطفش وهو يحاول ينسـى كل شي : من ؟!

سمـع صوت عمه .. دق قلبه من القهـر

عمه ذآ بيآخذهآ ..


خلـآآص .. قلنـآ مآ رح نفكر فيهآ اكثر ..!

رآكآن اخذ نفس ودق الباب من جديد : خـآلد .. افتح ابي اكلمك


وقـف من مكآنه بقـهر .. غصب عنه ,, وفتح الباب وهو مآ ينآظر عليه : هلآ ..!

رآكآن تم ينآظر وجه ولـد اخوه .. كيف مآ ينآظر عليه .. وحس بقلبه يعُوره

هو ليه سآفر من اسـآسه ..

لو مآسـآفر كآن ماوصلت الأمور لـ هآلمواصيل ..!

قال بهـدوء وهو يحاول يمزح وهو عارف الوقت مو لـ مزح : مو ناوي تقلي اتفضل ؟!

دخل الغرفة بـدون لآ يرد شي .. و رآكآن دخل بعده وسكر الباب .. جلس على اول كرسي قدامه وهو يقول : شفيك ؟!

قال وهو يقعـد على سريره : مافيني شي .. ليه ؟!

رآكآن قال بعـد ما بلع ريقه : مدري .. باين عليك مو مرتآح

قآل خآلـد بـ طفش : ركووون شـ تبي ؟!

لمآ قال " ركون " .. شوي هدا الوضع .. و حس رآكآن انه بيـقدر يكلمه بـدون لآ يخليه يلآحظ انه عارف انه كآن يبيها ..


قال بأبتسـآمة اغتصبها : ابي اعطيك كف .. يا اخي شهآلآخلآق التجـآرية الي تكلم فيها عمـك ؟!

ابتسم بـدون نفس : عمممي رآكآن .. ترآني مصـدع

قال برفعـة حآجب : والي يصدع يحبس نفسه في آلغـرفه كذآ ؟!

قال بـهدوء : كل وآحد و طريقته بالتعبير .. ولآ شرآيك انت ؟!

ابتسـم بـدون نفس : للتعبير عن ايش مثلآ ؟ العصبيه؟!

قال بـدون مآ ينآظره : ومن قال اني معصب ؟!

رد عليه رآكآن : صوتك .. ليه تكلمني وانت قالب الخشه ؟ شصآير ؟!

اخذ نفس ورفع عيونه لعمه واخيرآ : مآ صاير شي سـلآمتك

قلبه طيب خآلـد .. والحقـد مو من صفآته .. ولآ الغيرة العميـآ بعـد ..!!

عشآن كذآ ما قدر يبين لعـمه انه متضايق .. ويمكن رآكآن يحس بشي ولآ يخرب عليه فرحته .. وذآ اخر شي يبيه .. انه يصير سبب فـ تعاسة انسـآن


اخذ نفس وقال بأبتسـآمه حسهآ مثل الخنجر الي صوبت اظلآعه : مبروك ..!

رآكآن بـدآ يتنفس بقوة : أأ ..ه ه .. على ؟!

قال بعـد مآ اخذ نفس قوي يجآآهد نفسه : على بنت خالتي

قال بنت خآلتي عشـآن يقهره مثلآ ؟!
يمـكن ليه لأ .. !

هـو طيب صح .. بس مو معنى ذآ الشـي مآ عنده قلب يتألم ..!!

رآكآن لف وجهه بعـيد وقال : خلهآ توآفق أول

هُـو خآيف انهآ مـآ توآفق صح .. مآ يبي يكذب على نفسه ويقول انه مآرح يتأثر .. لأ بيتأثر وكثير بعـد

بـس لو عملتهآ مره ثآنية ورفضته .. بتـذبحه للمـوت هالمـره

هو اخذ عهـد انه لآ يكون خآطب غيرهآ ثاني يوم

ويـكره ابو السآعه الي حبهآ فيهـآ ..!!

شطـح بأفكآره بعيـد .. أن شاء الله تُوآفق ومآ يحتآج للألـم ذا كله ..!!


سمـع خالد يقوم من مكآنه ويقول بألـم : هي طول عمرها تقول مآ رح تتزوج عشآن خواتها .. بس ان شاء الله ابوي بيـقدر يقنعهآ

عقـد حوآجبه بـ خفه وزفر من قلب : ان شـآء الله

لف ينآظر بنت اخوه الي دخلت الغـرفه .. عض على شفته ونزل رآسه ,, عرف انهآ مآ تكلمه لأنهآ قايله له من زمآن ان خـآلد يبي ريتآج .. كيف يجي الحين ويسوي كذآ

هُو لمآ عمـل كذآ مآكان بعقـله ابـد ..!

كآنت نـآر الغيره كآويتـه ..


سمـعهآ تقول لأخوهآ : خلـود حبيبي شرآيك نروح بيت عمي فيصل

خآلد قال بهـدوء وهو يشوف نظرآتها لـ رآكآن : مآلي خلق .. وانتي ليه مآده بوزك طيب ؟!

قالت بـ نغزة : مو مآدة بوزي ولآ شي .. اصلا بالعكس فرحآآآنه عشآن عمي

هي كآنت تبي تبين لـ رآكآن فـدآحة الي سوآه .. نسـت انهآ قاعده ترش المـلح على جرح اخوهآ ..!

انتبهـت لعيون خآلد الي صارت حمـرآ من القهـر وارتبكت وهي تقول : أأأأ .. خـآ. .لـ ـد


قاطعهآ وهي يغتصب ابتسـآمة : انآ نعسان .. ممكن تخلوني انوم

قالت بسـرعه : خلو...!

قآطعها على طُـول وهو يرمي بجسمـه المُثقل بـآلهموم على الـسرير : انآ نـآيم ترآ ..!

ابتسم رآكآن بألـم وقام من مكآنه .. سحـب سمر من يدها وطلع برآ الغرفـة ,, وهي حآولت تقآومه ,, بس شي اكيد مآ تقدر له ..!

سكـر الباب على ولـد اخوه .. وهد سمر ,, وقفت وهي تنآظره بعيون حارقه بـدون لآ ترمش


قال بهـدوء وهو يـرجع يسحبها نآحية غرفتـه : تعآلي بكلمـك

سحبت يدها منه بقوة وصرخت فيه بـ قهر : مالك خص فيني وفـ أخوي .. ومالك كلآم معي


وتركته متـوجهـة لـ غرفتها .. و هو تم وآقف في الممـر يـفكر بـألم


قرآره المُفآجئ شكله بيجيب له مشآكل ..


الجوآب بآين من عنوآنه .. وقبل لآ تعرف ريتآج كل ذآ صار

اجل وشلون لآ درت ؟!!!






:
:
:









ضِحكَـتْ الدُنيَـــآآ ..|!















دخلت هي وبنتها للـ شقة وسكرت الباب بعـدها بملل .. انتبهت الحين بس لـ عسوله الي تنآظرها بأبتسآمة خايفه من يوم خذتها من الروضه : ها حبيبي شفيك ؟!

عسوله ابتسـمت بأرتبآك : ولآ ثي مآم .. بـَث .. أأأ, ,!

استغربت وهي تفسخ حجآبها والصنـدل : بس ايش ؟!

عسل اتذكرت توصيات ابوها انهـآ ماتقول ابـد لأمهآ انها شافته : لآ مافي ثي ..!

رمشـت ببرآءتها وكملت وهي تجلس على الكنبة : انآ مبثوووطة اليووم

ضحـكت بخفه وهي تآخذها لـ غرفة النوم عشان تغير ثيآبها : هههه .. عسـآه دوم يا رب ,, ليه مبثوطة يا عُمري ؟!

قالت بـزعل : مآآآمي لآ تئلــدييين : (


ضحـكت من جديد : خلآص سكتنـآ ..!


ملك غيرت ثيآبها وثيآب بنتها .. لبسـت قميص طويل للـ ركبه بنص كم ,, عليه صُـورة ميكي مآوس .. هو قميص قـديم حتى لونـه الـ بنفسجي صاير اقرب للـرمآدي ,, بس تحببه .. لأن الهلآل كآن يموت فيه

وكل مآ تيجي الشقـة لآزم تحسس نفسها ان هلآلهآ للحين موجود .. فـ تلبس وتتصرف على هالاسـآس ..

كيف والـ هلآل فعلآ رجـع وشافته بعينهآ ؟!

انتبهت لـ عسل الي جلست على كرسي من كرآسي طآولة الطعآم الصغيره : مآآآآمي .. ابي اليُـوم نروح لـلحديئه بليييييث

استغربت طلبها .. بنتها اليوم مو على بعضها ابـد .. : حبيبتي اليوم انآ تعبانه .. بكرة نروح ان شَـآء الله

قالت بـسرعه وحمآآس وهي تتذكر اتفآقها مع ابوها : لآ لآ مااااامي اليووم بليييث .. حبيبتي مااامااا

ضحكت وهي تحضر الغـدآ البسيـط .. والـ خفيف : عسووولتي وربي تعباانه .. ومالي خلق


هي مآ تبي تطلع من البيت .. عشانه يمكن يجي بين لحـظة والثانية ,, وهالفعصونه تبيها تطلع ؟!

مآ قـدرت تتحمل رجآء بنتها وعيونها الي ملت دموع .. عسسسل عندها حيآتها بـ كآملها .. ولو شو مآ صار مآ تخليها زعلآنه ,, مآ قآومت عيونها الـ مقهورة ..!

تركت الي فـ يدها ورآحت عندهآ .. جلست على ركبها قـدآمها وقالت بـ حنآن وهي تمسح على رآسها : يؤيؤ .. الحلوو زعلآن ..؟! لآلآ .. خلآآآآص بنروووح حياااة امـك .. وين مآ تبين نـروح ,, بس انتي لآ تزعلييييين .!

ابتسـآمتها بغت تشق حلقها .. فزت من مكآنها بحمآس وهي تبوس امها وتحضنها بفـرحة طفووليه : ثااانك يووو مااام ,, ثانـك يوو

ابتسـمت وهي تبوسها من فمهآ : يا روح امـك انتي .. ياللا اجل خل نتغـدآ عشان نرتآح وننام شُوي ..وبعـدين نروح

قالت وهي تصفق بحمآس منفعل طفولي : يسسس ^^ .. احوووبيك مآآآم .. انتي وبآبآ

بلعـت ريقها وحضنتها وهي ببآلها " الله يرد لك ابوك يآ عمري .. الله يرده لنـآ يآ مآمآ "





؛



ع العصـر ..~{




نآظرت بنتها بفستانها البينك القصير .. وجزمتها البنـك البنوتيه ..

وكيـف شعرها رآفعته قرون صغيره .. سبلت عيونها عليها : يآ روووح ملك انتي

بآستها بقوة على خدها الين مآصرخت الطفله بعصبيه وهي تدفها : مآآآآماا يكفــي يعوووول والله

ضحـكت وهي تضربها بخفه على يدها : وخري يـدك .. يمممممة اييش هالجمآل .. احبـك انآ ..!!

ابتسـمت بـدلع وهي تقول وتمسح على خدودها : وانآ بعـد احوبيك .. بث تعوليني دآيم

ضحـكت وهي تسحبها من يـدهآ .. وتقول : ياللا ياللا الشـرهه عليّ عشاني احبـك ..

نزلـوآ من العمآرة بنشـآط و وصلوآ السيآره .. على طول عسوله ركضت لمكآنها .. ورآ مقعـد السايق ,, وملك ضحكت بخفه وفتحت الباب بآلـ ريموت .. وصلت عند بنتها و ركبتها مكآنها .. حطت لهآ الحـزآم ,, وباستها " بوسة المآمآ والبآبآ "

وسكـرت بآبها .. عـدلت حجآبها وهي تنآظر صورتها المنعـكسه بـشبآك السياره .. كآنت لآبسه بـدي سمآئي وابيض طويل مع بنطلون جينز .. و جزمة قمآش سمآئي وآطية .. و شنطتهآ الكبيره السمآئي شايلتها فـ يدها مع النظآره البيضـآ من " ديور "

صعـدت مكآنها وعدلت المرآيـآ عشان تنآظر بنتها وقالت : ها يا عمري مرتآحة فـي الجلسه ؟!

قالت بحمآس وهي تصفــق : ايييييه ..! ياللا مآمآ ليتث قُــووو ..! ^^

ضحكت وحركت نآحية الحديـقه العآمة الي تقضي فيها معظم اوقات فرآغهآ .. لأنهآ الـمكآن الي شافت فيه هلآلها اول مـره ..




؛



من الجهـة الثانية كآن مآشي بعـدها بالسيارة وقلبه يـدق من الانفعال .. اللحـظة الي ينكشف فيها كل شي قربت خلآص ومآ بقى شي و تنزل الستاره عن الـخفآيـآ كلهآ ..


عقد حوآجبه بخفـه وهو يحآول يـركز وين رآيحه ملك .. ؟!

هو قال لـ عسل تحاول فيها عشان يطلعون .. وهو بعـد بيجي ..

بس مآ يعرف وين يطلعون .. والحـين عرف


نـآظر الحـديقة الكبيره الي وقفت ملـك عندها .. و اخذ انفاااس حارة لآهبـة من مشاعره الـهايجه بثورة بركآنية قاعـده تحرررقه ..

هُـو كآن حآآآس ان ملـك مآ تسويها .. وبقـى للأخير صوت دآخلي يقول له ملـك مآ تخون .. مآ تسويها

بس الادله الي شافها عليها خلته يتنـآسى صفـآء قلب زوجته ..

والحـين رجعـت له ثقته العميآ بـ حبيبة قلبه ..

شافها كيـف جلست تحت الشجـره الي يآمآ ويـآمآ جوآ مع بعض عندها وجلسـوآ تحت ظلهآ وهم يتبآدلون احلى المشآعر الهآيمـة

حط يده على قلبه يـهدي من سرعته الـعنيفـه وهو مبتسـم بقوووة .. يحبببها ,, يموت فيهآآ ,, يتنفسهـآ لـ ملك

يتنفـسها .!

مو قادر يوصف مشآعـره المجنونة .. يعني بعـد مآ ظن ان حياته انتهت خلآص .. لأنها طلعت منها
بين لحظة والثانية رجعت له دنيته الحلوة ..!


تم جآلـس بمكآنه يراقبهم والفرحـة مسيطرة على كل مشاعره ..!




؛




قآمت من تحت الشجرة بـ سبب طلب بنتها .. رآحت وركبتها وحده من المرآجيح وردت لنفس مكآنهآ ,, تنـآظرهآ وتبتسـم ..

طلعت جوآلهآ من جيبهآ عشان تصور بنتها وهي بهـآلآبتسآمة الحلوة ..

بـدت تآخذ لها صُـور كثيره وهي متحمـسه .. بعدين لهت شُـوي عن بنتها وهي تنآظر الصور الي خذتها من شوي في الجوآل

وهي تقلب فيهم .. طلعت لها صُـورته .. صورة زوجهآ


دمعـت عيونها وهي تشوف الصوره الي خذتهآ له فـ شقتهم بآلسعودية لمآ كآن نآيم على الكنبه بتعـب .. وهي بشقآوتها المعتآده حطت له كُحلة بدون لآ يدري

يومهآ عصب عليها من قلب وهآوشهآ .. وهي زعلت منه زي كل مره

تزعل وهي الغلـطآنة وتعال يآ هلآل ورآضيها .. ضحـكت بخفه وهي تمسح دمعة حنين لأحلـى ايام عمرهآ ..

رجـعت رآحت للكآميرآ عشان تصور بنتهآ من جـديد ..!

رفـعت الجوآل وهي تنآظر الصورة من شآشتـه ..

ابتسـآمتهآ اختفت شوي شُـوي ..
عقـدت حوآجبها وبلت شفايفهآ بـ توتر ..

دق قلبها بعنـف وهي تشوف المنـظر الي يزورهآ بأحلآمهآ دآيـم ..
منـظر هز كيآنهآ .. و قطع كل خيوط المقآومة عندهآ ..
سلب عقلها .. وحرر قلبها من خوفه و غيرته و رفضـه ..!!


نزلت الجوآل من يدهآ وبـدت تنآظر الصورة الحقيقـة .. هلآل يهـز عسوله ,,

وعسوله تضحـك وعيونها تلمـع بفـرحة اول مرة تشوفهآ فـ وجه بنتها .!
اخذت نفس وهي اطرآفها تتنـآفض ,, قآمت من مكآنها بـ جزع وعيونها عليهم .. هلآل مآ نآظرها ولآ رفع عيونه لهـآ ابد ..

بس عسـل هي الي صـرخت فيها بـ فرحه طفوليه : مآآآآآآمي .. تعـآلي شووووفي بـآبـآ


" بـــآبـآ " ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

كل عرق بـ جسمها بـدى ينبض بقوة و عنفوآن ..

عسل فضحتهآ ؟ فضحت سرها الـمخبى من سنين ؟!

عيونها اتجمعت فيها الدموع المـقهورة وهي تحآول تستشف اي انفعال من ملآمحه .. بس مآ لآحظت شي غير الفـرحه والسعاده الغآمرة وهو يـدف عسوله بـ أبتسآمة صآفيه ..!


قـربت نآحيتهم وهي شفايفها ترتجـف .. اخذت نفس قوي وهي تحآول تنبهه على وجودهآ .. بـس

" لآ حيآة لـ من تنآدي ..!! "


قآلت بصوت هآمس : هلآل ؟!

وقـف المرجيحه بهـدوء و نآظرها اخيرآ : هلآ ؟!

نـزلت دمعتها على طول .. اشرت بـ جزع نآحية بنتها وهي تقول بـصوت متقطع : شقآعد تسوي ؟!

ابتسـم بـميلآن : العب بنتي ..!

بلعـت ريقها بـ خوف : أأأأأ.. هلآل ؟!

رفـع حآجب وهو متونس على ملآمحهآ و فزعهآ : شتبين ؟!

فتـحت عيونهآ وصـرخت بقهر : نعـــم ؟!

قال بـدون اهتمآم : اجل وش اقولك مثلآ ؟ نعم يا قلبي ؟! ولآ يا عيوني ؟! لآ خلي " زوووووجك " يقولك ذآ الكلآم

كل بـدنهآ بدى يرتجف .. مررت لسآنهآ على شفآيفها اكثر من مرة وهي تحس حلقها جآآف من كثر الصـدمة : و..وش .... قـ ـ آعد ,... تقُـ ـ ـ ول ؟!

رفـع كتوفه يتظآهر بآلـبرود : انتي فآهمتني عـدل ,, انآ اقول الحقيقـة ..!

لمعت عيونه بقـوة وكمل بـ قهر : الي مآ ودك اعرفها من زمآن ..! والي كذبتي عليّ فيهآ .. كذبتـي يآ ملـك .. مين علمك تكذبين علي ّ ..!

قسـت قلبها الي يرتجف بخـووف : انـت ..!

رفـع حآجب وشال بنته الي تنآظرهم بآستغرآب : انـآ ؟ وانآ وش دخلني ؟!

قالـت بصرآخ وهي تشوفه يمشـي بعيد و عسل بحضنه : وييييين رآآيح ؟!!

ركضت ورآه وهو مطنشها و يضحك مع عسل .. : هلآل وييين مآخذ بنتي ؟؟؟!!!

وقـف ولف لهآ بـ هدوء : هي بنتي بعـد .. واظن اقدر اخذهآ وين مآ ابي

نزلت دموعها على طول : هلآل لآ تكلمني كذآ ..!

لف وجهه بعيد عشان لآ ينآظرها ويضعف : و شلون تبيني اكلمـك مثلآ ؟!

وقـفت قدآمه ومدت يدها تآخذ عسل من حضنه وهي تقول بحرقة قلب : يعنـي تتكلم كنك انت المظلوم .. مو انت الي هجرتني و تزوجت عليّ بعـد

اخذ نفس وهو مل من سمآع هالقصه الـ " تآفهـة " : ايه تزوجت .. بالضبـط مثل زوآجك

لـف جسمه للنآحية الثآنية عشان لآ تآخذ عسل وهو يكمل : وبعـدين انتي ايش دخلك لو تزوجت ولآ لأ ؟! .. انتي مو تطلقتي مني خلآص ومعـد صرتي شي بحيآتي .. ليه رآجعـة تسـأليني الحين ؟!

قالت بـدون وعي وبسـرعه : لآآآ والله انـآ ؟؟؟!!

وسكـتت وهو ابتسـم وعض على شفته .. : انتي وشو ؟!

قآلت بقهر ورجعـت مدت يدهآ تاخذ عسوله : عطني بنتــي

بعـد عنها من جديد وهو للحين مبتسـم : بنتك هي بنتـي .. و مو مخليك تآخذينها لو وش مآ صار ؟!

فتحت عيونها بخوف : وش تقول ؟!

غـمز لهآ بشقآوة و هو يلعب بأعصآبها و مستمتـع بقوووة .. رجعت صرخت بقهر : يكفـــي عـآآد .. لآ تسوي كّذآ ؟!

قال ببـرود : ايش اسوي ؟!

قالت بصوت عالي محموووق : اوووف .. استغفر الله ..!

ضحـك وقال وهو يرجع يمشـي وبنته بـ حضنه نآحية سيآرته : ياللا عسولتي قولي لـ مآمآ " بآي "

ملك انهبـلت : اييييييش ؟؟!!

وبكـت من جديد وهي من جد مفزووعه .. وعسل حقـدت عليه لمآ شافت دموع امهآ .. وهي الثانية بـغت تبكي : مـآمآ .. لآ تبكيييين ..!

رفع حوآجبه مستغرب .. شكلهم يموت ضحـك .. ملك مسحت على خشمها الأحمر ومدت يدها لبنتها .. وهي تقول بصوت مبحوح : حبيبتي تعالي ..

عسـوله نآظرت هلآل .. ورجعـت تنآظر امهآ .. محتـآآره ,, هلآل قال بـسرعه وهو يلف جسمه للنآحية الثانيه : لآ مآ تروح .. تبقـى معي ..

ونآظر بنته وقال بأبتسـآمة حلوة : صح عسولتي ؟!

ملـك صرخت بـ قهر : لآ تقووول عسولتي

ابتسـم ببرود : وليه يعني ؟!

ارتبـكت ومآ عرفت وش ترد فيه ..
" لأن هالكلمـه لـــي انآ برووحي .. انـآ وبس عسولتـك "


لفت عيونهآ بعيـد ومآ قالت شي .. وهو حن قلبه عليها غصب عنه ..

عض على شفته وقال بأبتسـآمة حنونة : ملك

لفت بؤبؤهآ تنآظره وعيونها تلمع بـآلدموع : هلآل .. لآ تآخذ بنتي

بلـع ريقه وابتسـم بتوتر : بس انآ ابيها .. هي بنتي بعـد .. ملك انآ تعبآن وابغـآكم

نـزلت دمعه منها وهي تسمع نبرته المجروحه : بَـس ..!

قال بنفس الهـدوء : بس ايش ؟! انتـٍي للحين ..!

وسكت .. وهي قلبها دق .. : انـآ ايش ؟!

اخذ نفس و قال وهو يرجع يتحرك نآحية السيآرة : تبين تجين معنا ؟!

قالت وهي تركض بعده : ويييين ؟!!!

وصل السياره وابتسـم وعيونه فـ عيونها بالضبـط : للقمـر ..!

انفاسها خنقتها من سرعتها .. الحرآرة بـدت تشع من كل خليه بجسمها .. دآيم يقلها اتمنـى اخذك للقمـر ,, ونعيش احلى حيآة ..!!

نست نفسها وقالت : هلآآل ..!

دخل عسل السيآره وسكر الباب عليها .. مسـك ملك من يدها و سنـدها على باب السيآره وهي ترتجـف من مشاعرها وحركآته ..

نزل عيونه ينآظر يدها الي فـ حضن يدينه بتملـك مجنون .. حرك الدبله الي فـ اصبعها فـ اليد اليسآر .. ورفـع يدها وباس مكان الدبلـة ..!!


وهي تنـآظره مفجوووعه .. قلبها يـدق بهبآآآآل .. هلآآآل شكله عآآآآآآرف انهآ للحين زوجته .. ولآ مآكان تـجرأ معهآ كذآ ..!

نزل يدها بهـدوء و رفع عيونه بـ عيونها : نفس الدبلـة ؟.. كنت عارف بتنتـظريني ..!

مآ عرفت وش تسوي .. وش تقول ؟؟!!

هلآل يعـرف كل شــٍي ..!

دموعها نزلت للمـرة الـعاشرة و قالت : هلآل .. تعرف شي ؟!

ابتسـم : ليه مآ قلتي لي ؟! ليه خبيتي شي مثل كذآ عني ؟! ,, انتي عارفه من يوم مآ طلعت من الـ...!!

وسكـت بتوتر .. كآن بيـفضح نفسه ,, الحمـد لله قدر يوقف بالوقت المنآسب ..

ملـك قالت بآستغراب : طلعت من وين ؟!

دق قلبه بأرتبآآك .. قال وهو ينآظر بعيـد على النآس من حولهم : قصـدي من يوم مآ عرفت بأنك تركتيني وانآ مو عارف راسي من رجولي .. بس قلبي كآن حاس انـك بتنـتظريني ..!

قلبها للحين زعلآن منه .. ومآ تقدر بكلمتين ترد له .. هي الين هاللحظة مو عارفه مين الي معه فـ الـفيديو .. و ايش موضوع الملكـة ذي ؟!


عسل ملت من جلستها في السيآره .. و امها وابوهآ برآ يتكلمون .. نآظرت من الشباك ظهر امها .. و بـ شقاوة دقت على الشبـآك بكفها الصغير بقـوة : مآآمـآ .!!

ملك فـزززت مختررعه من مكآنها بخوف .. ومآ شافت نفسها غير بحضن هلآل .. هي اصلا كآنت محصورة بينه و بين الباب .. عشان كذآ بأقل حركة مثل الخرعه هذي ,, تصير بحضنه

دقااات قلبها عبرت الـ 100 وهي مآ تقدر ترفع عيونها وتنآظره .. غمضت عيونها لمآ حست يدينه تترك يدينها و تصير على كتوفها برقه .. سمعت صُـوت عسل تقول بحمآس : ياللا مآمآ وبابا تعـآلوآ نروووح ^^

فتحت عيونها من جديد ورفعتها لـه .. انتبهت لـه كيف يبلع ريقه بتوتر .. قالت بهـدوء وهي ترتجف : اتركني هلآل ..!!

مآتوقع ابـد يكون ذآ ردهآ بموقف مثل هذا ..نزل يده وقال وهو يمررهآ على شعـره : ملك ؟!

قالت بـغصه وكأنهآ صحـت على نفسها .. : هلآل .. شتبي مني الحين ؟!

رفع عيونه لـ عيونهآ وهو للحين قرييب منهآ حيـل : انتي زوجتي ملـك ..!!

ونآظر على عسل الي تنآظرهم من السياره : وعسل بنتي .. ظنك وش ابي منكم ؟!

مآ ردت عليه .. اخذت نفس هادي ولفت تفتح باب سيآرته .. حست بظهرهآ بنقسم قسمين من حرآرة صـدره الي تحسهآ دخلت فيهآ .. بس حآولت تكون " ريلآكس " ومآ تخليه يحس بأنهآ بـ تموت من قربه

نزلت عسل منها .. وهو ينآظرها بـ ذهول .. !!

سكرت باب السياره وهي تقول : اسفـة .. تأخرت هلآل ,, انآ مو لك .. انت اخترت البعد والـزوآج .. ربي يهنيك بعيد عنآ ..!!

وبـعدت عن مكآنه .. وهو تم ينآظر قفاها .. شوي ورآح بعـدهآ بقهر

سحـب بنته من يدها بعصبيه ,, وعسل تنآظرهم بغضـب بس سآكته وهي مقهووورة : تبين تروحين روحي .. بس بنتي بتجي معي ..!

قالت بتوسل وهي عارفه انه لو حط شي فـ باله غصب عن الكل يسويه : تكفـى لآ تسوي كذآ وتاخذهآ مني .. تكفـى

قال بقهر : اجل لآ تصيرين حمآرة وتقولين كلآم منتي بقـده


فتـحت عيونهآ بـ صدمه ..اول مره يـغلط عليها .. اووول مـره ..!!!!

بلعت ريقها ونآظرت عسـل .. اخذت نفس قوي وقالت بـصوت زعلآن طلع غصب عنهآ : بس ما اقدر بدونهآ

قال بهـدوء وهو يحس بـ زعلها .. بس " احسن خلهآ تتأدب " : ولآ انآ اقدر من دونهآ

طالعته بـ حده : ايه صح .. و 4 سنين تركتنآ .. كيف قـدرت ؟!

قال بـ برود يبي يـذبحهآ : لأني تزوجت فـ نسيت .. لقيت شي ثاني الهى فيه

حسسسس بنـآر تطلع من عيونهآ .. والله خاف انهآ تسوي شي مجنون من العصبيه الي وضحت بـ ملآمحهآ

عآرفهـآ غيوووورة بشـكل موب معقول ..

وذي طريقـة حلوة عشان يعذبها فيهآ ..!!!!

دآمهـآ ملكـه ,, يقـدر يسوي الي يبيه .. وهو مرتآآآآح ..!!!


سحبت عسل من يـده بقوة وقالت : احلـم تشوفها مره ثآنيه وخل القرررررده الي اخذتهآ تنفعـك ..!


ضحـك من قلبه وهو يشوف مشيتها العصبيه وهي ماسكه يـد عسوله بقوة وتروح نآحية سيـآرتهآ ..

اشـر لعسولـه " بآي " ورسل لهآ بوسه بالهـوآ وغمزلهآ بشقآوة ..

اتجـه نآحية سيآرته وهو يحـس الدنيآ ضحـكت له من جــديد ..!

امآ عسولته .. فـ هُـو يعـرف كيف يردهآ له ..

هو متأكـد من عشقها له .. ولو مآكآنت عاشقته مآ صبرت طول السنين الي رآحت و وفت له ..!!!

ركـب سيآرته وهو يروح لـ محـل العـآب اطفآل عشـآن يشتري لـ بنته ..

وهو يغنــي بــ طرب







ضحـكت الدنيآ واخيرآ لقينآه .. حبيبي وحيآتي كل عمري فـدآه
والله مآ ننسـى انآ فـ يوم حبينآه .. حبـك في قلبي على طول مآ انسـآه
مين يقول العشـق في الدنيآ حرآم .. احنآ عشقنـآ
حبينآ وتحبينآ ونسينآ وتنآسينآ ودوبنـآ

يآحيآة الروح .. تفـدآك الروح
أنآ حُبي وعُمـري وكُـلي فِـدآك ..!!













:
:
:























بعـــدْ يُـوميِـنْ ..{














يبيـكْ على سُنَـةْ الله ورَسُـوله ....!!









قالت بأبتسـآمه حلوه لأختهآ : ايه يآ عُـمري .. خلآص ما بقى شي .. اختبارين ونخلص

ضحـكت بـدلع : اييييه .. ريتو وربي مو مصـدقه .. طلعت روحي

قالت وهي تفـتح يدينها لهآ : سـلآمة روحك يآ روحي ..


حضنتهآ بـ حُب وكملت وهي تحط رآسهآ على رآس اختهآ الصغيره بـ حنآن : حبيبتي رنـودآ .. فديييت قلبك

ضحـكت رندآ بـدلع : ريتُـوو شفيك ؟!

بلعت ريقهآ بتُـوتر وهي مو فآهمه ليه قلبهآ قابضهآ : ولآ شي يآ عمري .. بس كذآ احـبك .. فيهآ شـي ؟!

قالت بضحـكة : لآآآ مـآ فيهـآ ..!

ريتآج قالت بـ نرفزة لأن حست فيهآ تتمسـخر : وخري وخـري .. صآيره دووبه ,, ياللا قومي ادرسي , وعطيني التلفون ابي اكلم بيت خالتي

قـآلت بـطفش وهي تقوم : طيــب ..!!

رآحت وجابت التلفون لأختهآ .. وبعدين رآحت لـ غرفتهآ ..

ريتآج مسـكت السمآعه وهي تنآظرها بـ سرحآن ,, تخآف تتصل ويطلع لهآ رآكآن .. وبنفس الوقت تشوف انهآ لآزم تتصـل عشـآن تسأل عن اخبآرهم

من بـدت رنـدآ الآختبآرآت مآ شـآفتهم ..

اخذت نفس وتوكلت على الله ودقـت .. شوي وجآها صوت خآلـد الهآدي على غير العآده : هلآ ريتآج ؟!

ابتسـمت بـ خفه : اهلييين خلوود .. كيفـك ؟!

حس بقلبه يتقـطع من القهر : الحمـد لله .. تبين سمـر ؟!

استغرررربت : خـآلد ؟؟ شصاير ؟ فيك شي ؟!

قال بـغصه : لآ مآ صاير سلآمتك .. ليه هالسؤآل ؟

قالت بـصوت قلق : مـدري .. بس صوتك مو عآجبني

غمض عيونه بقهر : كيـف البنآت ؟!

ردت بـأبتسـآمه هاديه : بخير .. عمي شلونه ؟!

قال بـهدوء وعيونه على ابوه الي جآلـس ينآظر الأخبآر : بخير .. الله يسلمـك

قالت بـ حب : سلم عليه كثير .. وربي مشتاقين له .. ان شاء الله بعـد اختبارات البنات بجي لكم , عارف انآ طول اختبارات خواتي مآلي وقت احك رآسي

مآ اهتم لـ كلآمهآ ولآ ابتسـم .. بس قال لأبوه بتعـب : يبه ؟ ريتآج تسلم عليك ..!

ابوه لف له بأهتمآم : تكلمهآ ؟!

قال ببـرود : ايه ..!

قآم من مكآنه وهو يقول : طيـب اجل خلني اقول لهآ عن عمـك ..!

" يبـــه .. تبيني اعطييييك السكينه عشآن تذبحني فيهـآ ؟؟!!! "

مآ قـدر يعطيه السمـآعه .. قلبه يألمه .. !!

ابوه قال بآستغرآب وهو مآد يده له : خـآلد ؟!

قال بـهدوء لـ ريتآج : خذي ابوي يبيـك ..!

وقآم من مكآنه وهو القهر يآكله ..
ابوه أشـر له يطلع من الصآله .. عشان يآخذ رآحته بـ الحكي ,, وهو رآح بـدون ولآ كلمـة


ابو خآلـد بعـد السلآم و السؤآل عن الحآل قال بهـدوء : يبه ريتآج .. اظنك كبيرة وفآهمه .. وعارفه ان البنت نهآيتهآ الزوآج ,, مهمآ حآولت تأخر الموضوع ذآ . . صح ولآ ؟!

ريتآج من النآحيـة الثآنية دق قلبهآ من الخُوف .. وش قـصده زوج خآلتها من هالمقـدمآت ؟!
شـي وآحد مآله ثآني .. " اوووه .. الله يعين ومآيعارض رفضي للـ زوآج "

قالت بـهدوء : صح عمي معـك حق .. بس لو كآنت ظروف البنت طبيعيه

قال بـ صوته الخشـن الوآثق : ليش يبه ؟ وشفيهآ ظروفك ؟!!

اخذت نفس : عمـي انت عارف رآيي بـآلموضوع ذآ .. انـآ مو تاركه خوآتي .. لآزم اكمل رسآلة ابوي

رد بـوقآر : بس ابوك مآ يرضى انك تـدفني شبآبك لـ ذآ السبب

قالت بأبتسـآمة ميته : عمـي افهمني .. انآ مآ اقـدر .. خوآتي مثل بنآتي ,, اخآف عليهم اكثر من نفسـي


قال بأبتسـآمة حنونة : طيـب لو تزوجتي .. تظنين انآ نتركهم ؟! ولآ عمآنك بيتركونهم ؟؟!!


قالت بـ ثقـتهآ المعتآده : لآ ياعمي .. محشوم .. عارفتك مو مقصر ,, وبعدين يمكن هو مايبي يلتزم بـ وحده مثلي .. ولآ عرف ظروفي بيهون

رد عليهآ بـهدوء : هو عآرف كل شي عنـك .. و موآفق بعـد ؟!

قالت بـ ملل من الموضوع ذآ : محـد يبي يتحمل مسؤليه هو مآ يبغآهآ

قال بأبتسـآمة فخـورة : لآ .. من قال .. هو يبيـهم مثل مآ يبيك بآلضبـط

بـدت تخآف من كلآمه .. شكله يتـكلم عن شخص يعرفه ,, شكل الي متـقدم لهآ مو خآطب عادي.؟!

بـ صوت وآطي قلق قالت : عمـي من ذآ الي ثقتك فيه عآليه للـدرجة ذي ؟!

ابتسـم بـ فخر : أخوي .. رآكآن يبيك على سنـة الله ورسُوله يا بنتي ..!!








:
:
:






























نهَـآآيهـ ـآلجُـزٍءْ ـآلتَآسِـعْ عًشَــٍرْ ..|~..!


قرـآآآآءهـ ممتعــهـ

دَمعَهـْ يتيمَهـْ ..} " pink auka "






 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 27-09-09, 04:28 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


{.. ثَــُورَهـْ بَـرـآـآكِــِييِنْ ــألمَــإأإضِـِيِ .|×~..




الجُـزء آلعُشْـرُونْ ..|~..!







اعترآفآتْ مَجنُونـَةْ |..~!!











بـدت تخآف من كلآمه .. شكله يتـكلم عن شخص يعرفه ,, مو خآطب عادي الي متـقدم شكله .؟!

بـ صوت وآطي قلق قالت : عمـي من ذآ الي ثقتك فيه عآليه للـدرجة ذي ؟!

ابتسـم بـ فخر : أخوي .. رآكآن يبيك على سنـة الله ورسُوله ..!!

يدهآ الي مآسكة السمـآعه بدت ترتجـف من الصـدمه .. رمشت اكثر من مرة عشان تستوعب الكلآم الي سمعـته ..

رآكآن يبيهـآ مره ثآنيــه ؟!!!

يعـني مآ مسحهآ من حيآته ؟!

يعنـي للحين يحبهآ ..!!

يبيهآ على سنـة الله ورسُـوله ..!!

فجـأه وبدون مقدمآت دخلت الوساويس لـ قلبهآ .. لا يكون خآطبهآ عشآن ينتقـم من رفضهآ له اول مره ؟!

معقوله يكون ذآ تفكيـره ؟!

مستحيـل رآكآن عقله اكبر من كذآ بكثيـر ..

بلعت ريقها الجآف وهي موقادرة تصـدق هـ الكلآم .. سمـعت ابو خالـد يقول بهدوء : ريتآج يبـه .. ابيك تعرفين رغم اني اتمنى تكونين من نصيب اخوي . . ومتآكد انه مآ رح يلقى احسن منك .. بس بعـد ابيك تفكرين عدل ,, انتي كبيرة وفاهمه وماله داعي الخجل مني ,, يعني لو كنتي رآفضه رآكآن قوليها ولآ تستحين يـبه .. انتي وخواتك بنآتي .. ومصلحتكم عنـدي الاهم .. وانتي خابره ذا الشـي مني


ابتسـمت وعيونهآ ترقرقت فيهآ الدمـوع .. كآنت تتمنـى ابوها الي يقول لها هـ الكلآم .. وامهآ تمسح على رآسها وتقول لهآ والله وكبرتي يآ ريتو .. صحيح ذي موب اول خطبه يقولها لهـآ ابو خآلـد .. بس ذي الأهـم ..!!

قالت بصوت مبحوح : عمـي .. انت مآتقصر .. وانـآ وخواتي نمشي بعـدك واحنا مغمضين

ابتسـم بـ حنآن : الله يحفـظك يابنتي .. الله يخليكم لـي ..

وكمل بـ جدية من جديد : المهـم مثل مآ قلت لك .. لو مآ تبين رآكآن قوليها .. بس لو مآ تبين الزوآج .. ذآ شي ثاني ,, ومآ اظن اني بسكت لك اكثر .. انتي كبرتي .. وانآ مو دآيم لكم يبـه .. لآزم يجي حد ويسـآعدك فـ مسؤلية خوآتك .. ومو عشان رآكآن اخوي .. بس كوني متأكده انه قـد هذي المسؤليه .. وانتي خآبرته من زمآن.. وان شـآء الله لو كنتي من نصيبه و وآفقتي بنروح نخطبك من عمآنك رسمــي ,, وان مآكآن فيه نصيـب فالموضوع يتسكر والله يكتب لكـم الخير بعيـد عن بعض


مسـحت دمعتها الي نزلت وحرقت خـدودهآ من الحرآره .. وقالت بهمس : بفكر عمـي .. وبرد لك الجوآب

قال من جـديد يأكد : ولآ تستـحين من حد .. ذا قرارك انتي ,, و خلي قـدآمك انهآ حيـآتك بروحك ولآزم تتخذين ذا القرار بتفكير جدي ,, زين يبه ؟!

ابتسـمت وقالت بصوتها الوآثق رغم كل شي : من عيوني عمـي .. ان شاء الله ,, بس مآ ابيك تزعل لو مهما كان القرار ؟!

عقـد حوآجبه بقلق .. بس نبرته مآ تغيرت ,, بحنآن فائق قال : مهما كان قرارك .. قلت لك ذي حيآتك .. ولا تبنيها على اسآس غلـط .. فاهمتني عـدل ؟!


ردت بهـدوء : ايه عمـي فاهمه لـك ..!!











:
:
:

















في شـركة الأخوآن " عبـد الله الـ... ؟ و مسـآعد الـ ...؟ "








جآلـس فـ المكتب بهيبته و وقآره وهو يسمـع كلآم اخوه الكبير .. : انآ عارف انهآ صعبـة .. بس يا عبد الله ,, انآ اخبر بـ ولدي ,, وعارف انه الوحيـد الي يقـدر لـ بنتك ..!

اخذ نفس قوي وقال بـ صوت مخنوق : بس يآ خوي .. هي الحين منهآرة .. وما اقدر اجي على طول اقول لها ان رآئد يبيها .. هي للحين مآ قدرت تستوعب انها بنتي ,, يعني ضربتين بالـرآس توجع ,, وهي الضربات كل مآلها تكثر عليها


ابو رائد ابتسـم بألم : يآ عمري يا غيـد .. والله لو بيـدي اخذها عندي واحآول فيهآ عسى ترتآح شُوي ..!

قال بـ زعل شُوي : ليه وظنك اني مآ ابي اراضيها ؟ بس انت عارف كيف هي متعوده على الدلآل .. وفجأه تلقى مشاكل مو طبيعيه على راسهآ .. اكيد نفسيتها تتحطـم

اخذ نفس وهو يريح جسمه على الكنبه الفخمـه : طيب .. شرايك نخلي رآئد يتكلم معها ؟ يمكن يقدر يـطلعها من الي فيهآ ؟!

قال وهو يهز رآسه بخفـة : مآ ظنتي .. هي الحين معصبة مننآ كلنـآ .. انا وانت ورآئـد ,, بس وليـد تكلمه مثل اول .. لأنهآ عارفه انه مثلهآ مو دآري عن شي

تمتـم ابو رآئد : والمصيبة مانقـدر نستـخدم وليد لأنه مو عارف شي اصلا ..!

هز رآسه بهـدوء : هذاك قلتها .. مـدري وش الحل معها ..!

اخذ نفس وعدل جلسته : عبـد الله .. انت منت ناوي تقول لـوليد عن اخته ؟!

انفاسه اضطربت وقال بتوتر : أأأ. . مدري .. أأ ,, اقصد موب الحين

صغر عيونه وهو يقول بصوت قوي : بس بتقله صح ؟!

ابو وليـد : مو عآرف والله , اخاف ان قلت له المشاكل تكبر .. واحنا مو ناقصين ..!!

ابو رآئد سـأل من جديد : طيب ورآئد ؟!

رفع عيونه بترقب : شفيه ؟!

قال وهو يهـز رآسه : شفيه يعني ؟!! .. متى نقوله ان غيد بنتـك ؟!

اخذ نفس وهز رآسه برفض قاطع : مستحيـل .. موب قايل له اصلا .. ما ابغى بعد هالعمر كله اطيح من عينه

قاطعـه بقهر : اجل تبيه يتم على عماه ؟! .. رائـد غير عنهم كلهـم .. رآئد فاهم غلـط .. واحنا لآزم نقوله الحقيقه .. وانت وانآ عارفين ان كآن في حد لآزم يعرفها فـ هو رآئد

لف رآسـه ينآظر بعيد يهرب من اخوه : ابو رآئـد لآ تخليني اسوي شي ما ابيه

قال بقـوة و سيـطرة الأخ الكبير : لو كآن هـ الشي هو الصح .. فلآزم اجبرك عشان تسويه .. ولآ بكون اغبى منـك .. انـآ وافقتك بـ كل شي ,, ولـحد هنآ ويكفي .. البنت بغـت تموت من الـمصايب الي تنرمي على راسها كل يوم .. ولو كآن رائد من الاول عارف الحقيقـة كلهآ ما كان صار شي من الاساس .. واحنـآ لآزم نوقف المهزلة ذي ,, ومحد بيساعدنا غير رآئد .. ومآ رح يساعدنا وهو مو عارف الحقيقـة ..


دقاات قلبه صارت طبوول وهو يشووف انفجآر اخوه بـ وجهه .. شكله شايل عليه من قلب

والله معـه حق .. فوق كل الي سوآه في المآضي ومحآولآته انه يصحح الخطـأ بخطأ اكبر منه .. جاي الحين ويبي يستمر بـالغلـط .!

رجع ابو رآئد قال لمآ شافه سـآكت : ان شاء الله اليوم بقول لـ رآئد كل شـٍي ..!!

اخذ نفس وقال بـ خضوع : بكيفـك ..!

ابو رآئـد قال : و ان شاء الله بأقرب فرصه اجي بنفسي واكلم غيـد عشان رآئد

قال بقـوة : يابو رآئد تكفـى .. قلت لك موب الحين .. وبعدين عبـد الرحمن وش بقوله ؟! .. ماصار اسبوع من رفضت ولـده .. كيف اوافق على رائد بهالسـرعه ذي ؟!

اخذ نفس قوي وهو يحاول يركز شوي .. شكله من كثر مآ عصب نسـى ردة فعل اخوانهم .. : معـك حق ,, لآزم مآ نتهور فـ الموضوع ذآ

ارتآآآح من قلب : ايييه .. على قولتـك ..!









:
:
:








فـٍديٍــتْ أخُـوووي يـآ نَـآس | ^^ |






جآلس على الآرض وهو متربع .. وهي جالسه قـدآمه بنفس جلسـته ويلعبون ورق .. صرررخت مقهورة من جوآله الي يرن كل شوي .. رمت الاوراق على الارض بـطفش : حرآآآم عليـك .. ترااا مليييت

ضحـك عليهآ وهو يعمل " رفض " : ههههههه .. خلآص والله بسكره ..!

مآ ردت عليه .. بس خربطت الاوراق كلها .. وهي مطنشته .. ضحـك من جديد وقال بصوت عاالي : غيوووودتي .. والله سكرته خلآص

نآظرته بنص عين : مين هي اصلا الي ازعجتنا كل ثانيه واختها ؟!

ابتسـم بـ خفه و قال يـصرف : وانتي شـ دخلك ؟!

رفعـت حآجب : كذآ .. بس يقولون انك " اخوووي " ؟!


وبـدآخلهآ ابتسـمت .. رغم كل شي هي تحمد الله وتشكره انها بنتـهم .. هي مآلهآ غيـرهم .. ومآ تقدر تعيش بـدونهم ,, صحيح زعلآنه منهم و مقهوره .. بس للحين هـُم حيآتهآ كلهـآ ..!

ابتسـم وهو يشوفهآ تنـسدح على الآرض و تتوسـد دبدوب كبير شرآه لهآ " رودي " بعيـد ميلآدهآ الـ 16 .. !

عجبه يعضها .. اختــه طفلــة كبيــرة ..

يقلـد عليها صح .. ويقول عنهآ الرقيقه صح

ودلعها سـآعات يفقع قلبه بعـد صح .. بس يشوف كل ذا يلوووق لهآ ..

ابتسـآمته بـدت تتوتر وهو يـتذكر صاحبتها .. الي من يوم طيحة اخته وهو يحاول مآ يفكر فيها كثير .. عشان الي فيه كآفيه ..

غيـد كآنت تنآظره .. وتنآظر كيف لونه تغير فجأه .. بس سكتت ولآ علقت ..

شُـوي وهو قال بـدون مقدمآت .. بس يبي يعرف اخبارهآ بأي طريقـه : اممم .. متى نآوية تـدرسين ؟ ما بقى شي على اختباراتك ؟!

غمضت عيونهآ بطفش : بـديت ادرس تراني .. بس قاعده اخذ ريست

قال بملل : يا كثر ريستـآتك ..!

ضحـكت برقه : من وين جبتها .. همممم

بـدت تقولهآ بعده بتفكير : ريستـآتك .. ريستــآآآتـك ,, وآآو ,, مصطلح رآيق

نآظرها بنص عين وانسـدح جنبها و حط تحت رآسه خدآيه من الكنبه ,, قال بدون اهتمآآآم على قد مآ يقدر : انكتمي .. الحين صاحباتك كيفهم ؟!

طالعته باستغراب خفيف وعلى طول غيرت النظره : امممم الحمـدلله

كمل بنفس عدم الاكتراث : قاعدين يـدرسون ؟!

رفعت حآجب : وانت وش دخلك فيهم ؟!

اخذ نفس هادي : كذآ .. بس جوآ على بالي

سكتت ولآ ردت عليه .. تبي تشوف اخرتها معه ,, وبعـد تبي تكتشف افكآرهآ صح ولآ ؟ ..

وهو تحرقص بـ مكآنه .. يـسحب الكلمـة منهآ سحب .. قاعده تستنـذل عليه .. قال بـ صوت طبيعي : لمآ طحتي تأثروآ مرره ..

نآظرته ولآ ردت .. وهو بغـى يقوم يعضها من جد الحين .. عشان تحرم تلعب بآعصآبه .. وتتغـآبى ..!

قال بقهر وهو يسحب الدبدوب " الكبيـر " من تحت راسهآ ويضربها فيه بخفـة : وووووجع

قالت بأستغراب دلوع وهي تحك راسها بطفوله : ايييي .. لييييه ؟؟ وش سويت لك الحين ؟!

قال بـ نفس القهههر : ولآ شي .. بريــئه

ابتسـمت عيونهآ بخبآثه .. شوي وفكرت بـ صورة جديه .. وش يبي يوصل له اخوهآ ؟!

هي حطت ببـآلهآ انه ممكن يكون حآط عينه على رزآن .. وتبغى تتأكد من ذآ الشي .. بس كيف ,,
للحين موعآرفه ..!

سمـعته يقول من جديد : ليه ساكته لمآ اكلمـك .. وكأني قاعد مع جدآر

قالت بـدون اهتمآم متقصد : لآ بس كنت سرحآنة شوي ..انت بأيش كنت تتكلم ؟!

اخذ نفس وقال : بـ ..أأ صآحبآتك ..!!

قعـدت على حيلهآ بـ سرعه وقالت بصوت خلآه يتروع : وليييييييد ... أفشتتتتك ..!

قـعد هو الثاني بـ فزع : وعمــى يعمي العـدو .. شفييك ؟!

قالت بـ جديه وابتسـآمتهآ الحلوة مو موجوده : وليد وش تبي بـ رزآن ؟!

طآآآح قلبه : ايييش ؟!

قالت بأقرآر : انآ حآسه من زمآن انـك متغير نآحيتهآ .. وصرآحة يآ خوووووي ابيك تقول لي كل شي ..!

قال بتـوتر وهو مو عارف ايش يخبص : هييي انتي بلآ هبال .. من قال فيه شي اصلا ؟!

قالت بـ قوة : لأ فيه يآ وليـد .. فيه ,, ولآ تظن بعديهآ هـ المرة .. كل مرة اقول يمكن يتهيأ لي ولآ شي .. بس شكلـي مآ كآن يتهيأ لي ابـد .. بالعكس ..!!


اخذ نفس وقام من الارض وقال بأرتبآك غصب عنه : بلآ كلآم فآضي مدري من وين جا لـ رآسك ..!

هـزت رآسها برفض وقامت من مكآنها بسرعه وخفه ومسكت يده قبل لآ يروح : لووودي حبيبي ؟!

وقف ونآظرهآ وقلبه يـغوووص بين ظلوعه : نعم ؟!

قالت بثقه : قول شفـيك .. وبوعـدك اني بسـآعدك ..!

ضيق عيونه وهو ينآظر مبآشرة بـ عيونهآ .. رجع بعد عيونه ينآظر ورآهآ ..

مو عارف يقول لها ولآ لأ ..!!

يمكن لو قال وفتح قلبه احسن .. عسـى تقدر تسآعده

لأنه للحين مو عارف لأيش يبي يوصل ..

بس اختـه تقدر تسآعده .. اكيد تقدر دآمهآ صاحبتهآ الـ روح بـآلـ روح ..!!

اخذ نفس وجلس على الكنبه وجلسها معه .. قال بهدوء وهو يحك حآجبه : امممم .. بقولك الحقيقه .. بس تصدقيني

ابتسـمت برقه: اكيد بصدقـك يا قلبي .. افتح لي قلبك .. زي كل مره

توتره رآح من كلآمهآ و قال بـدون مقدمآت : انـآ احب رزآن ..!

وسـعت عيونهآ و فتحت فمها بصدمه .. قالت وهي تهز رآسهآ ببلآهه و تسـآؤل : ايش ؟.!

نزل رآسه للأرض وقال بـ خجل خفيف وهو مبتسم على تعابير وجههآ الـ فاهيه : احـم .. الي سمعتيه ..!

بلعت ريقها و قالت بـدون تفكير : من متى ؟!

نآظرها وبسرعه بعد عيونه عنهآ : مـدري ,, مو من زمآن ..

بـدت ترمش ببـلآهه : أأأ .. مـدري وش اقول ..!

اخذ نفس قوي وحس نفسه ارتآح لأنه قال لهآ . وبعدين يكذب على مين .. حتى لو ما قال بنفسه هي بـتعرف بتعرف .. اخته جنيييية !!

قال بـ هدوء وهو ينآظرها : شـ فيك ؟!

نآظرته بأبتسـآمة مرتبكه : والله مدري شفيني .. بـس. . ابـد مآ توقعت ذآ الشي

رد : ايه .. ولآ انآ بعـد ,, بس كذآ فجأه لقيت نفسي احبهآ ..!

ابتسـمت على كلآمه .. : طيب والحين .؟!

قال بـ لمحة خجل : امممم .. وشو الحين ؟!

قالت بـ غمزة : وش نآوي تسوي ؟!

قال بـعد ما رجع شعره لـ ورآ : بقول لأبوي يشغلني في الشركة معآه .. وبعـدهآ بخطبهآ على طول

انفـجعت : كيييييف ؟!!! .. بالسـرعه هذي ؟!

قال بأستغرآب : وليييه لأ ؟!

هزت رآسها بـهدوء : مـدري .. بس ما ظن انها توافق

فزز بخوف : ولييه ؟!

ردت بـ سرعه وهي تشوف لونه انخطف : لأنهآ تقول انها صغيره للحين .. وبعدين اختها الكبيرة مآ تزوجت .. و بعد قبل فتره انخطبت ورفضت للأسبآب هذي

عيونه لمعت بأنفعـآل : طيب اسأليها انتي ؟!

اتروووعت : نعــم ؟!

قال بقهر : شفيك اخترعتي ؟؟؟ اجل صاحبتها من فضاوة ؟!!

بلعت ريقها بخفه وقالت بـ خجل : استحي ..!

ضحك من قلبه .. وبدون شعور قال : فديييييت برآآئتك يختي

مآتت ضحـك وخدودهآ حمررت : لووودي عااد .. ترآ استحي

قال وهو يحضنها بخفـة : يفـدآك لودي يا شيخـه .. الحمدلله رديتي مثل اول .. وربي كنت بموت لو تميتي مقاطعتني وانآ مثل الغبي مو فاهم شي

ابتسـمت بقوة على كلآمه .. بعـدت عنه .. وبسرعه جآ فـ بالهآ شي مهههم : تعـآآآآل هنـآ

فـز مخترع من نبرتهآ : يـووووه .. شفيك اليوم ؟!

ابتسـمت بشقآوة : لآ جـد .. أمممم

وتغيرت كل ملآمحهآ لـ جدية من جديد : والبنات الي تكلمهم ؟!

بلـع ريقه وقال بهـدوء : بتركهم خلآص ..!

مآ حبت تعاتبه .. بس قالت : متى ؟.!

مآ رد عليها بس طلـع الشريحه من جوآله و عطآهآ لهـآ : خذيها .. ارميها ,, احرقيها .. سوي فيها الي تبين ..!

ابتسـمت وقامت من الكنبـة : لأ .. يمكن تحتآجها مايصير نتهور و نرميهآ .. بس ع العموم .. اتركهم عشان لمآ اقول لهآ عنـك ,, بقـدر احلف لهآ انك تركت البنات

دق قلبه بخووف ووقـف بعدهآ : ليه هي عارفه ؟!

ضحـكت بتهكم : انت فاضح نفسك .. ههههههههه

عصصصب من برودهآ : وجججع لآ تضحكين

مآتت ضحـك ورسلت له بوسه فـ الهـوآ : لآ تنقهر .. رزآن رقيقه واقدر اقنعها بسهوله

" رقيـقه يعني قلبها سهل ينكسـر ..!

بسم الله على قلبهآ .. ووووهـ بس حبيبتي ^^ "




















:
:
:










كَل آلآمًآكَنْ وٍطُْـِِّنْ .. وٍعًٍيَوٍنْـِِّكَ آلمًنْفْـِِّى
وٍآنْـِِّآ غًرٌٍيَـِِّبٌٍَِ لقٌٍـِِّى فْ عًٍيَوٍنْـِِّكَ دًٍيَـِِّآرٌٍهٍَ
يَآ سٌِِّآكَنْ آلقٌٍلبٌَِ خٌِذٍَنْيَ للوٍجًِْـِِّعًٍ .. تُِِّْكَفْـِِّى !
مًآدًٍآمً ذٍَنْبٌَِيَ كَبٌَِيَرٌٍ ... آكَبٌَِـِِّرٌٍ مًـِِّنْ آعًٍـِِّذٍَآرٌٍهٍَ
آدًٍرٌٍيَ مًقٌٍصٍّْـِِّرٌٍ لآنْـِِّـِِّكَ دًٍآيَـِِّـِِّمً آلآوٍفْـِِّـِِّى
لآنْكَ آنْسٌِِّـِِّآنْ فْعًٍـِِّلآً ( صٍْعًٍـِِّبٌَِ تُِِّْكَـِِّرٌٍآرٌٍهٍَ )



مآلي غِـيركْ ..~







فـزت من نومهآ مخترعه على صوت الـجرس الي رن .. نآظرت الساعه الي على الجـدآر وشهقت بـ خوف ..
1:25 بالليـل !؟

ماتت خوف .. وش فيه ؟!

لآ يكون عمتهآ فيهآ شٍــي ..!

" بسم الله الرحمـن الرحيم "

قآمت من مكآنها بسـرعه هاديه عشان بنتهآ لآ تصحى من النوم .. و لبسـت روبها فوق قميصها القصير ..

طلعت من غرفتهآ وهي تقريبآآ تركض من الفـزع .. توجهت ناحية بآب الشـقه .. نآظرت من " العين السحرية " بس الظآهر شكل الضيف " عـديم الذوق " حآط اصبعه عليهآ ومو باين شٍـي ..!!

قالت بـ صوت رآآجف خآيـف : مين ؟!

وصل لهآ صُـوته : انـآ .. ابو عسـوله ..^^

خذت نفس قوي و حطت يدها على صـدرهآ .. فتحت الباب بـهدوء وهي تنآظر نآحية رجوله .. شوي شُـوي رفعت عيونهآ لـه ..!!

ابتسـمت عيونه الولهآآآنه عليهـآ .. اول مآ شافهآ .. بلع ريقـه وهو ينآظرها من رجلهآ الحآفيه الى شعرهآ ..

مشتآآآآآق لهـآ .. وميييييت من الشووق ..!!

توترت وارتـبكت مووت من نظرآته .. ضمت روبهآ لجسمها اكثر وهي مآسكه الباب بيدهآ اليسآر : نعم ؟!

استـند على حآفة الـ بآب ومآل بوقفته بـ طريقة جذآبه : امممم .. ما في هلآ يا قلبي ؟!

فتحت عيونهآ وقلبها دقاااته كل مآلها تزدآد : أأأ ... هلآل تبي شي ؟!

رفـع حآجب وقال بدون اهتمآم وهو يكتف ايدينه لصدره : اصلا انآ شبعت من كلمـة قلبي .. يبغالك تخترعين كلمآت جديـدة .. انتي عارفه عروستـي استخدمـت كل الي تعرفينه

شآف دمعتهآ كيف تتبلور بـ عيونهآ النرجسيه النآعمـة ..!!

نزلت الـدمعه هذي وبنزولهآ حس قلبه صار برجوله .. مآ قدر يمنع نفسه من انه يمـد يده برقه ويمسحهآ : اسف .. امزح معك ..!

بـ يدهآ بعـدت يده بهدوء وهالشي خلآ روبهآ ينفتح شُوي ويبآن قميصهآ البنفسجي الي يموت فيه هلآل ..!!

دق قلبه وهو يشوفه .. رفع عيونه لهآ .. انتبه لهآ كيف ارتبشت وهي ترجع تضم الروب لجسمها بـ قوة فـ يدينهآ الثنتين ..

قال بعـد مآ بلل شفايفه : وين عسوله ؟!

على تغير الـ مود .. حست نفسها احسن .. ردت بهدوء وهي تأشر برآسـهآ لـ ورآ : نآيمـة

قال بأبتسـآمة حلوة : طيب صحيهآ

فتحت عيونهآ بأستغرآآآآب : نعم ؟!

ضحـك بخفه : ياللا ملك صحيهآ عآد .. انتي بس قولي لهآ " بآبآ " يبيك ومالك دخل .. تلآقيهآ طيآره تجيني

رجفـت شفايفها والعبره خنقتها .. شفيه بس يبيها تغار ولآ وش السآلفه ؟!

لـفت وجههآ بزعل وقالت بصوت قوي : هلآل .. عارف الساعه كم ؟!

نـآظر ساعة يده و صفر بأستهبال : يـآ الله .. وحـدة ونص ,, ظنيتهآ بـآلعشره

رجعت نآظرته بنص عين وهي مقهووورة .. ابتسـم وعض شفته على ملآمحهآ الي يعشق تفآصيلهم .. بلع ريقه من جديد وهو ما يبي يخورهآ

يبي يمشـي معهآ بالهـدآوة حتى يكسبهآ من جديد .. وسآعتهآ يقـدر يفهم منهآ ايش حكآية الزوآج الي كل مآ تكلم معهآ قالت له عنهآ ..!

اخذ نفس قوي وغمض عيونه .. وهي بـ حركته ذي عرفت وش حااس فيه

هلآل عشـرة عُمر .. عارفته مثل مهي عارفه اسمهآ ..!!

قالـت بعد مآ اخذت نفس هادي هي الثانيه : هلآل .. من جدك تبي عسل الحين ؟!

نآظرهآ وعيونه تلمـع بـ شده : ايه ملك .. ابي بنتـي ,, ما اقدر اصبر عنهآ


" هلآل " .. " ملـك "

معقوله صار الكلآم بينهم بالرسميـة ذي ؟!

صاروآ ينآدوآ بعض بأسمـآءهم وبس ؟!

بـدون كلمآت الـ عشق الي تبين غرآمهم و جنونهـم فـ بعض ؟!


بلـعت ريقها من جديد : بس هي نآيمة الحين .. وبعدين الله يخليك .. ذا وقت زيآره ؟! الحين لو شآفك حد وش بيقول ؟!!!

بـ همس رد : بيقول زوجهآ .. ولآ ذي فيهآ شي بعـد ؟!

كل شي فيهآ رجف .. من رآسها لـ رجولهآ ..

بدووون وعـي سكرت البآب فـ وجهه ..!

هو على تسكيـرة الباب غمض عيونه وكشر بـ ملآمحه .. مسح على خشمه بـ خفه وقال : مـلك .. كسرتي خشمي

مآ ردت بشي بس تحس قلبها بيـنط من صدرهآ بين اللحـظة واختهآ ..


عدل وقفته و بـقى يروح ويجي بالفسحـة المربعه قـدآم الشُقـة .. مآ عرف ايش يسوي .!

بس الأكيـد مو رآيح مكآن ..

دآمه صحآهآ صحآهآ .. فـ هي بعـد مو نايمة .. خله يسوي شي ..!!


جت على باله فكره ..

نزل من العمآرة بـ سرعه .. ركب سيآرته و تم جالس فيهآ شـوي ..
بـدآ يهز رجوله بتووتر وهو عيونه على بلكونة الـ شقه .. فتح الرآديُووو .. وبدآ يقلب بين القنوآت ..

انتبه لخيآلهآ يتحرك بـ توتر من ورآ الستآرة .. وهـ الشي خلآه ينزل بـ عزم للعمآرة من جديد ..!!

صعد لشقتهم .. ورن الجرس ببرود من جديد ..

ملـك الي كآنت منتظرة منه هـ الشي .. ركضت للبآب بـسرعه وفتحته بقووة ..

كآن محضر كلآم بيقوله .. بس شكل شعرها الي طآر من قوة فتحهآ للبآب طير عقله ..

فرجـة بين شفايفه تكونت وعيونه لمعـت بأعجآآب العاشق بـ معشوقته ..

حـرك رآسه بهزه خفيفه وقال بـ صوت هامس : كنت بقولك شٍـي وآحد

هي دقات قلبها تحسهم بـ سباق عالمي .. حركآته ,, نظرآته .. حتى همسآته كلهم نفسهم

رمشت اكثر من مره وهي تسمع الي يقوله .. بنفس نبرة صوته ردت : ايش ؟!

فتح فمه بيتكلم .. بيقول شي .. بـس سمع صوت شخص نآزل من فوق ..

اجزاء من الثواني احتآج عشان يركز بهيئة ملك الي مآكانت متحجبه ولبسها موب متحفـظ ..
بـدون شعور .. وبغيره طبيعيه دفها بخفـة للـدآخل ودخل هو الثاني وسكر البآب ..


بـدآ يسمع صوت تنفسها المتوتر وهو حااس بـدقات قلبها القريبه منه .. وكأنه اول مره يكون بهـالقرب منهآ ..!

هي ما عرفت وش تقول على حركته .. هو معه حق .. بس بعـد مو معه حق

كيف تصير ذي باللا ؟ مـدري

بعـدت عنه و رآحت لنص الصاله الصغيره .. عطته ظهرهآ وهي واقفه بتوتر .. ايدينها كل شوي تشبكم وترجع تفكهم

مآ حست غير بآيدينـه تحآوطهآ من ورآ .. صدرها بدآ يصعد وينزل بقووة و ارتبآك .. وهي تبلع ريقها كل شُوي ..!

بينمآ هو مآ قـدر يتحمل اكثر .. يآ نآآآآس ذي رووووحه .. ذي الي تعذبت وصبرت يآمـآ عشآنه

ثبت رآسه على كتفها .. و جانب وجهه صار ملآصق لـ جآنب وجههآ ..

رجع رآسه شوي لـ ورآ وهو يشم عطر شعـرهآ .. غمض عيونه وقال بنبـرة هآمسـة مجنونة وهو يحرك خشمه بشعرها : اشتقت لك موت ..!!
تعرفي من يوم شفتـك فـ المستشفـى وانآ صرت مجنون .. كنت مشتاق لك موت ,, ولمآ ضميتيني بغيت انجن ,, ملـك انآ كنت بـدونك ميت .. ميـت و شوفتك حييتني من جديـد ,, لآ تخليني بروحي ملك .. مقـدر بدونك ترآ ..!
ولمـآ عرفت انك للحين زوجتي .. خيط العقل الي كآن باقي عندي من عقبك طار هو الثاني .. كنت متأكد انك بتنتـظريني .. مثلي بالضبـط ,, انا مالي غيــرك

نـزل رآسه لـ رقبتهآ وبآسها بـ رقه وهو يكمل : كنت بـ نآر بعدك .. ولمآ شفتك عرفت انك بروحك جنتي .. وماتتخيلين فرحتي لمآ عرفت بـ عسل ..آآآآه يا ملـك ,, ليه مآ قلتي لي عنهآ ليه ؟! .. مآ ابي اعتب عليـك .. بس ابيك تعرفين اني اشتقـت لك مووووت ..!!
ملـك ماقدرت اصبر وما اجي الحين .. كنت احس بنآر تكوي ظلوعي وانآ عارف انك قريبة مني وبعـيده .. !!
ما اهتميت للـ وقت ولآ لأي شي ثآني .. قد مآ تمنيت اكون جنبك من جديـد ..!!


انفاسه الحآآرة كآنت لسعآآت كهربآئيه على جلدهآ الرقيق .. تمنت تبآدله الجنووون

بـس ..!


لآآآآ .. ما تبييييه يفكر انها غبيه .. و رضاها مضمون و سهل

بالعكــس .. ذا اخر ما تبيه ..!!

رغم انها بتموت على لحـظة قربه .. بس مو بالبسآطة ذي!!


مدت يدها بهدوء وفكت نفسها من ايدينه الي محآوطه خصرها وهي تقول : هلآل بعـد عني ..!

زم شفآيفه بغضب وبعدهآ بهدوء .. تمت معطيته ظهرهآ وهو ورآهآ مبآشـرة وينآظر الأرض ..

ذي ثآآآآني مره تصـده ..

من عرف انهآ زوجته .. بدت تصده ,, وش ناويه عليه يا مـلك .؟!

بـدوون حرف ثاني طلع من الشقه بهدوء مثل مآ دخل لهآ ..

وهي اول مآ سمعت الباب يتسـكر نزلت دموعها .. مسحتهم بقهههر وتوجهت لـغرفتها بسرعه

دخلت البلكونة .. وشافته يركب سيآرته و يتم جآلس فيهآآ شُـوي ..

بعـد دقايق .. شافته يطلع يـده من شباك السيآرة ويأشـر لهآ " مع السـلآمه "

ويبعـد بسيآرته .......!!



يعني شـآفهـآ .!!!!!!




جيتـك ترآني من جنوني لبآب دآرك
فيني انآ نـآر انزل وطفي لي نآرك
لآآزم اشُـوفك لو على موتي اشوفـك
لو على موتي انـآ ..!!

ومآ يهمني لـو حتى سمع جآرك .. جـآركـ ..!






:
:
:







ثآني يُـوم .....!!







عآشٍقْ الغَـبرآآ ..|!!





ماسكة الجوآل وهي تمشي بـ غرفتها بتوتر وقهههر .. قاعـده على نآر وهي تنتـظر صاحبتها ترد عليها .. شُـوي و الطرف الثاني رفعت الخط : هلآ بريتو ..!! اشتقتيلي بآلسرعه ذي ؟!

ريتآج ردت بصووت محموق : كُلي تبن

فتحـت عيونهآ بصـدمه : نعم ؟؟ وووجع وش ذا الاخلآق ؟؟!! شفيك هبيتي فيني ؟!

قالت بقهر وهي للحين تمشي بعصبيه : يعني كنك مو داريه ؟!

قالت بـ صدق : وربي موب عارفه شي .. ليه شصاير ؟!

قاالت بـ قوة : اخووك الافنـدي ..!

ابتسـمت بـ نذآله : اهآآ .. ركوني حبيبي ,, شفيه ؟!!

فوولت من التعصيب : حبك برص قولي امين

منى عصبت هي الثانيه : وووجع عاد .. شفيك جنيتي


اخذت نفس قووي تهـدي نفسها وقالت بسرعه و قهر : اليوم عمي عادل قال لي انه خطبني

فتـحت عيونهآ على وسعهـآ .. ما عرفت وش تقول او ترد .. هي من كم يوم قالت لـ رآكآن على موضوع الدكتور الي خطب ريتآج ,, بس ابـد مآ اتوقعت انه بيعملها جد ويخطبها هو الثاني

هي قالت بـس بتحرك مشاعره شوي .. يمكن الغيره تخليه يتلحلح

و الظآهر اخوهآ غيُوووور بشكل مو طبيعي ..

بس بسـرعة بديهية قالت على قد ما تقدر بصوت طبيعي :اهآآآ .. يعني تتكلمين على موضوع الخطبه ؟!

ريتآج عقـدت حوآجبها بأستغراب : يعني عارفه ؟!

قالت بـدون اهتمآم مصطنع : ايه طبعآ .. اصلا هو جاني وقال لي يبي يخطب .. وانآ عاد اخترتك انتي .. قلت انتي صاحبتي وحبيبتي وانآ عارفتك .. وبعـد اخلآقك ماشاء الله مافي زيهآ

رجف فكها وعيونهآ لمعـت بـ لمعة انكسآر وليـدة اللحظه وبهمس مؤلم ردت : انتي ؟!

منى لآحظت كيف صوتهآ تغير .. و ندمت شوي على نفسها بـس ردت قالت بصوت طبيعي : ايه انآ .. امممم يعني احنآ عشرة عُـمر .. والاكيـد مآ رح الآقي احسن منك لأخوي

ريتآج من الجهه الثانيه فرحتهآ طفت .. كآنت تظن هو الي سُـوى كذآ و قال يبيها .. مو اخته مرشحتهآ له .. لأنه بهـالطريقه يمكن مو موآفق من قلبه .. او مآ يدري بالخطبه اصلا ..!!

دق قلبها بـ عنفوآن على هالفكره الـشنيعه وقالت بسرعه بس صوتها هادي : طيب وهو ؟؟ عارف ؟

منى ما قدرت تستمر بهالتمثيليه .. وردت بتعب : ريتوو اسمعيني ؟

ريتاج ظنها على طول اخذهآ لفكـرة اقسى من الصخر : لحظة بس .. ردي على سؤالي اول .. راكان عارف ولا لأ ؟؟

وقبل لا ترد منى .. افكارها ردت راحت لعمها بو خالد .. هو قال لها ان راكان يبيها وراضي بكل ضروفها .. يعني عارف انهآ هي الـمقصودة .. اجل وش قاعده تقول منى ؟ !!

منـى بهالاثناء اعترفت وما حبت تلعب بأعصآبهآ مثل مآكآنت نـآوية لأنهآ شافتهآ قـد ايش متوترة وخايفه : مممم .. لأ لأ .. خلني اقولك الحقيقه احسن .. الصرآحة انآ ما كنت ادري بالموضوع من اساسه .. وانتي الحين فآجأتيني .. او صدمتيني لمآ قلتي انه خطبك ..

ريتآآج قاالت بقهر وضح بصوتها الي الثقـة تنطق منه : نعـم ؟؟!! اجل وش كنتي من شوي تقولين ؟!! تكذبين يعني ؟!!

ضحـكت بخفه وكملت : لآآء ,, كنت امزح ,, وبعدين اسمعيني يا " مرة اخوي " .. رآكآن قبل يومين مر عندي البيت .. يوم الي كنتي انتي مريضه واتصلت فيك تذكرين ؟؟!!

ريتآج مو معهآ .. طآآآآيره بكلمـة " مرة اخوي " .. ولآ داريه عن منـى و كلآمهآ الباقي ..

منـى عرفت شفيهآ صاحبتها وابتسـمت وهي تقول : ريتـووو ..!!

ريتآج صحـت : هآ .. أأ ,, نعم ؟! شتبين

ضحـكت من قلب : ابيك لأخوي .. شرآيك يعني .. ابي اكمل كلآمي يا حلوة ,, بس شفتك طرتي لـ سابع سمـآ على هالكلمـة الي قلتهآ .. يختي دآمك تبينه .. هذا هو طلع يبيك و شاريك .. وافقي عليه واخلصي .. ترآ ملييت منـكم انـآ .. ماعندي غيركم وغير حبـكم ..!!

ريتآآج انفاسها بـدت تهدى شوي شوي .. قالت بتفكـير واعي ومدروس وهي مطنشه كلآمهآ الاخير رغم انه دق في العـظم : قولي لي كل شي .. يوم الي دقيتي علي فيه .. شصار ؟!

ابتسـمت بحلآوه : آهـ بس .. وش اقول وش اخلي .. طلع اخوي عااااشق الـ غبرآآ ..

غصب عنها ضحـكت ودمعتها بـدون شورهآ نزلت : وجـع .. لآ تتمسخرين

ضحـكت هي الثانيه : انآ ادري عنـكم .. وربي يا ريتآج رآكآن من يومه يمووت ع الارض الي تمشين عليها .. وللحين بعـد .. بس انتي الله يهـدآك ,, مدري ليه حآرمه نفسك تعيشين مثل النآس

قالت بـ عبره : انا مو حآرمة نفسـي .. انآ احـب خواتي واخآف عليهم .. انتـو ليه مآ تقـدرون تفهمُوني ؟؟؟؟؟!!

هـزت رآسها بتفهم وقالت بصوت حنون : بس خواتك يبغون سعـآدتك .. ولآ شرآيك ؟!!

اخذت نفس و قالت بـهدوء : الحين اتركي عنك هالـكلآم وكملي شصار فـ يومهآ ؟!

ابتسـمت منى من جديد .. ريتآج ذبحت عمرهآ عشان تعرف كيف خطبهآ .. وهي مآ قصرت ذلتهآ بمآ فيه الكفآيه : مممم .. شوفي يا قلبي .. انآ لمآ لمـحت لك انه موجود جنبي .. وخايف عليك لأنك مريضه هو عصب علي حيييل .. بس ما اهتميت له ولمآ سكرت هاوشني لأني كلمتـك بأسلوب سخيف .. وبعـد انآ نرفزته وقلت له مآ له دخل لأنك صاحبتي ..

المهـم بعدهآ انآ قلت له انك انخطبتـي

ريتآج قاطعتها بـ صرخه خفيفه : كييييييف ؟!!!

ضحـكت بخفه : وربي لو شايفه وجهه ذيك السآعه .. انـآ قلت بيقوم يـذبحني انآ وولـدي .. بس الحمد لله طلع اخوي عاقل .. يعـني رغم ان حبك بالمره الأولى خلآه يسآفر بـدون تفكير .. هالمره ما خلآه يذبحني على هالخبر .. يعني مآ يحبك ذاك الزود

دمعتهآ من جديد نزلت وابتسمت بتعب .. وهي تحآآول تستنـج باقي الكلآم وقلبها معورها عليه .. طلع مو بس يحبهآ .. الا مجنووون فيهآ .. ومنـى كملت : المهم هو استنتج مدري اي دكتور رجع من السفر وخطبك .. ووجهه اسود من الخبر ,, والله خفت من شكله

ريتآج عقدت حوآجبها بخفه : دكتور جوآد ؟!

منى قاالت على طووول : ايييه .. جـوآد .. صح ,, يعني عارفته .!

قالت وهي تهز رآسها بـ تفكير : ايه .. الظاهر رآكآن عارف انه كآن يبيني

قالت بسـرعه : ليه هو فعلآ يبيك .!؟

ردت بـهدوء : ايه .. كملي كلآمك

ابتسـمت عليها .. ميته تعرف شصار : ايه وبعـدين انآ قلت له انك قاعـده تفكرين بالموضوع .. و يمكن تضيعين من يـده لو وصل الخبر لأخوي عادل .. فـ لآزم يتحرك لو كآن للحين يبيك .. بس ابد ما ظنيته بيخطبك على طول .. توقعت يجي يقول لي انآ اقولك شي .. بس مو يروح لأبو خـآلد كذآآ ,, شكـل الغيره عملت عمايلها

حمـرت خـدودهآ بخجل قـديم .. رجـع يلون حيآتهآ من جديد : هههههه .. منى سكري خلآص بـروح اشوف رزآن كيفهآ بالدرآسه

رفـعت حوآجبها بـ صدمه وهي ابتسـآمتهآ شااقه الحلق : وربي قليلة خآتمة .. الحين بعـد كل هالتوضيح والشـرح المُمتـع تبيني اسكر ؟! وربي مآ عنـدك ذرآبه

ضحـكت من جديد : لا حبيبي مآ ابيها .. خليها لـك ..!

منـى ابتسـمت بحب وهي تقول تنهي الموضوع : ريتآج يآ عُـمري .. ابيك تفكرين زين بالموضوع .. وتخلين فـ بآلك .. انه لو مآ كآن يبيك من قلبه .. كآن كنسل الموضوع ,, بس من يوم رجع وانـآ ملآحظته كيف قلبه يفز على طآريك .. يعنـي للحين شآريك بـروحه .. وانتي كبيره وفآهمه جرحك لـه بالمآضي .. لو تحبينه صحيح خلي ذآ الجرح يطيب .. و لآ تعـيدينه من جديد .. ترآ لو سـآمحك مره ,, رآكآن ما يسويها ثآني .. فـآهمتني ؟!


خنقتهآ العبره من جديد .. بس قوت صوتهآ وقالت بـ ثقه : الحين بـ فكر وبستخير .. والله يقدم الي فيه الخير والصلاح .. لي وله ..!!

ابتسمـت منى بأمل : حبيبتي لآ تنسين انك لو وآفقتي بتعيشين اسعـد انسآنه بـ الكون .. لآني احلف لك .. اني مآ قد شفت حد يحب حـد كثر مآ رآكآن يحبـــك ..!!


اخذت نفس قووي و قلبها رح ينـط من صدرهآ : طيب يآ قلبي .. الله يعين ..!

ردت بـ حُب وشقآوة : و ابيك تعطين الرد لي .. عشان احصل على البشاره طيب ؟!

قالـت بهدوء وابتسـآمة ميته : وآثقه اني بـ وآفق ؟!

رفـعت حآجب : طبعا وآثقه ؟! عارفه ليه ؟!.. لأنك تحبينـه وتموتين فيه .. وماتبين تخسرينه .. ونـدمتي لأنك رفضتيه قبل سنين ,, وماتبين تعيدين الغلـطه ..

وكملت بسرعه عشان يتم كلآمهآ الاخير بـ ذهن ريتآج : ريتآج قلبي خلآص بسكر ركوني يصيح يبيني اوكله ..!!

وسكـرت وريتآج عيونهآ لمـعت بـدموع جديده .. دقاات قلبها تألمهـآ

و نغـزآتها للحين تعورهآ .. بس مآ يهم .. لأنهآ مو حـآسه بشي الحين

غيـر بـ حُب رآكآن ..

الحُـب الي هي ذبحتـه .. ورآكآن يبي يعيشـه من جـديد ..!!


وكلآم منـى كل مآله يستقر بـ عقلهآ اكثر ..!











:
:
:















بالفـلة الي جنبهم ..!!







طلع من جنآحه مستـعجل .. يبي يروح يشوف رآئد وش يبي منه .. وهو طالع من الممـر ضربت فيه بنت اخوه ..!!

نـآظرها كيف عطتـه نظرة عتب و قهر ومرت من غير ولآ كلمـة .. هو اخذ نفس قوي وقال يوقفهآ : لحـظة سمـر

وقفت بس مآ لفت له .. قال بهـدوء و عتب خفيف : الحين اكلمك مآ تنآظريني ؟! ذآ احترآمك لي يا بنت اخوي ؟!

لفت لـه وشاف دموعها ماليه عيونهآ .. سحبهآ من يدها بخفـة وجلسها على كنبة صغيره بآلـممر و جلس هو على الارض قـدآمهآ .. مسح دمعتها بخفه وقال بأبتسآمة تعبانه : حبيبتي انتي .. انتي عآرفه انتي واخووك اقرب لي من كل الناس .. وعارفه قد ايش احبـكم واخاف على مصلحتكم .. بس الي صار اكبر مني والله

قالـت بصوت مبحوح وهي تنآظره بعيونهآ المليانه دموع : لو تحبنا جـد ما كنت سويت كذآ .. انت تحب نفسك وبس

غمـض عيونه واخذ نفس يهـدي اعصابه .. مآ يبي يعصب على كلآمهآ و لآ يعلق عليه .. هي مقهورة منه وكلآمهآ مو مقصود اكيد : سمـورتي .. والله الشغله كبيرة .. بقولها لك بعـدين .. انآ الحين مستعجل .. وبعدين ابغـى اعرف رد ريتاج ياللا اقدر اقول لك كل شي

زمـت شفايفهآ : وتقولها قـدآمي بعـد ..

ابتسـم ابتسآمة مآيله متألمه : انتي مو عارفه ولآ فـآهمة شي .. وصدقيني لو عرفتي بـ تغيرين نظرتك الـ معصبه هذي .. وتوخرين ذي

وابتسـم بشقاوة وهو يـحرك اصبعه بين حوآجبهآ يحاول يـوخر الـنونة المعقودة ..!!

هي ضحكت بتهكم وهي تبعد يده : وخخخر يـدك

ضحـك وهو يشوف تجآوبها القليل : لآآآء .. وخـري نونتك اول

رفـعت حآجب بعنآد : مآلك خص فيني .. وياللا روح

عض على شفته ووقـف : قلت لك .. بقول لك كل شي لما توافق ان شاء الله .. وبعـدين تعالي هنآ .. اخوك المرآهق ذآ شـ يبي فـ وحده اكبر منه ؟!

قامت تقابله بقهر : اي مرآآآهق انت الثاني ؟؟؟ عمـره 25 سنـة .. وش قد يصير بعد عشان تحسبه رجآل .. وهي بعـد اكبر منه بـ سنة وحده .. يعني مو كثير

قال بـ غيره غصب عنه .. لأنهآ ربـطت ريتآج بأنسآن ثـآني : لأ كثير .. وكثير وآجد بعـد .. خلآص انآ بروح تبين شي وانآ رآجع ؟!

مشت من قـدآمه بنرفـزه : لأ .. شووكرآآن .. بقول لأخوي حبيبي لو بغيـت

ضحـك على كلآمهآ .. سمر قلبها طيب هي وخآلد و مستحيل زعلهم يطول : ليه اخوك .. دآم تروووك موجود قولي له .. ترآه يحب يـخدمك ولو ..!!


عصبت ولفت له وهي مولعـه من الخجـل : رآآكآن ..لآتصيـر سخيــ...!!


و قطعت كلمتهآ لمآ شافت عيونه كيف توسعـت بصـدمه وركضت طآيره فووق : سقــط سهوآآآآآآ .. سـوووووري


ضحـك و هو يرمي مفاتيح سيارته بـالهوآ ويرجع يلتقطهآ بـدون اهتمآم : مجنوونة


طلع من الصـآله للحديقـة وعيونه بلآ شوره رآحت للـفله الثانيه .. اتنـهد بتعب و ركب سيآرته .. تم ينآظرها بهـدوء بعدهآ توكل على ربـه وحـرك ..!









:
:
:













تعال وانظر في ( خفوقي ) وسارع ,
{ الصبر طال وخايف يتلفه ياس }
عجزت وانا مع خفوقي / اصارع /
[حبــك] ولذة شوفتك واجمل احساس ,,





رجـعت من الشـركة لشقتهآ على طُول رغم انه دوآمهآ للحين مآ خلص .. بس هي تعبآآآنه .. بتموت من التعـب

تبي تآخذ لهآ شَـآور صغير و ترتآح شوي .. عشـآن تروح الروضه تجيب عسـوله ..!!

وهي باللفـت تذكرت احدآث ليلـة امس لمآ جآ هلآل ..

ابتسـمت غصب عنهآ لمآ تذكرت عيونه .. هي مشتااااقه له اكثر .. بس مو قايله ذا الشـي الحين ..

بتعذبه .. !!

الي قآهرهآ كل مآ شافها يتكلـم عن القردة .. بس شكله يمزح معها

والله هي مو عارفه جده من مـزحه ..

بيجننهآ معآه هالـ هلآل ..!!


طلعت من الاصنصير و توجهت لبآب شقتها .. ابتسـمت من قلبها وهي تشوف باب شقة ميس .. ان شاء الله رآجعه ميـس .. الاثنين محتآجين بعض ..

وهي هالفتره تحس ميس متغيره بشي .. خلهـآ تجي اول وبتفهم منهآ كل شي ..!!

فتحـت باب الشقه بتعب .. دخلت وسكرت البآب ..!!

فسخت الصـندل والحجآب عند الباب و رمت الشنطة على الارض .. من جـد تعبآآآنه ..

مشت بتهآلك لغـرفتها .. واول مآ فتحت البـآب انصـدمت وهي تشوف المنظر الي قـدآمهآ ...!!

هلآل نـآيم وهو لآبس بنطلونه بـس .. وعسل نآيمة بحضنـه ..!

لفت تنآظر حولهآ بـدون وعي .. كييييف دخل الشقه ؟!

نست انهآ كانت شقته فـ يوم من الايـآم ..!

الي صـدمهآ اكثر .. وجود شنطـة ملآبس كبيرة مرمية ع الارض و الملآبس مبعثره حولها بأهمآل .. وش ناوي عليييييه هالـ مجنون ؟!!

بـ عصبيه تقدمت نآحيتهم .. الي فيهآ كآفيهـآ ,, التعب هاد حيلهآ .. والغيـرة ذآبحتها ..

وهلآل افنـدي يلعب بآعصآبهآ ؟!

صـعدت على السرير وقعدت على ركبها قـدآمهم .. هزته من كتفه بقووة : هلآآآل اصـحى ..!

اختررررعت لمآ شاافته يسحبها من يـدهآ و تطيح عليه ..

شـآفت عسل تقوم من مكآنها بشقآآوة وهي تصفق بـحمآآس : ههههههه هيييييي مآآآآآمي تااااااحت " طاحت " ..!!

عقدت حوآجبها بعصبيه .. يعني يلعبون عليهآ ؟!!

ضربته بقهر وهي تحآول تقوم من عليه .. وكلمآ تتمـآسك يرجع يسحبه له من جـديد ..!

صـرخت بـجزع وهي تدفه من صدره العآري وهي بتموووت من النآر الي تأججت بـ صدرهآ : وخــررر عني ..!

تركهآ وهو يضحك .. وكل مآ شـآف ضحكة عسوله ضحك اكثر ..!

ابتسـم بشقاوة وهو يشوفها كيف تطلع من الغرفه وهي تصررخ بقهــرر

شـآل عسوله بأيـد وحده وهو يقول بهمس خبيث : بنطفشها اليوم .. طيب يا بابا ؟!

ابتسـمت بطفوليه : تيب ..!!


اول مآ طلعـوآ شافهآ وآقفه قـدآمه .. رفعت اصبعها بـ وجهه وهي تقول ودمها محرووق : هلآل .. لآ عاد تعيد هالحركات البايخه

رفع حآجب بأستهزاء : الحين صارت بايخه ؟ كنتي تموتين فيهآ اول .!

بلعت ريقها بأحرآج .. قالت وهي تهز رآسها : كل شي تغير الحين ..!!
وهزت رآسها بـدون وعي وهي تقول بنفس القهر : وبعدين ليه دخلت هنآ ؟!

قال وهو يرفع كتوفه بلآ مبآلآآة : لأنـه بيتي .. وبدل مآ اني قاعد في الفنآدق .. هنآ برتآح اكثر ,, عنـد بنتي حبيبتي

عصصصصبت من قلب ,, يحسسها انها ولآ شي عنـده .. غير ام الطفلة الي ملت عليه حيآته .. سخييييييف ..!!

عيونها ملت بآلـدموع وهي تقول بزعل : ايه طبعآ .. الله يخليكم لـ بعض

عض شفته وهو فاهم عليها .. بس هو حاب يعاقبها على كذبها معاهم بالطريقه ذي ,, قال بابتسـآمة بآرده : امين .. ويخليـك لهآ بعد ,, تعرفي انتي امها وهي تحبك بعد

حسـهآ تبي تكفخه .. ابتسـم من قلبه وهو يروح ناحية الصآلة الصغيره و بنته بحضنه و يقول : ياللا ملوكة .. ترآني جآآآيع .. تكفين ابي بـآستآ .. اشتقت لها من يـدك ..!

نآظرته بـ رفعة حآجب .. يستهبل ولآ يستهبل
قال ملوكة قال ..!!

ما اهتمت له .. و دخلت الغرفه

سكـرررت البـآب بأقوووى مآ عنـدها وهي تصرررخ : ابي انآآآآم .. و ان شاااء الله ما اصحـى ابـد

رمـت نفسها على السرير بقهر ودموعها بعيونها .. فزت لمآ شافت الباب يفتح بقوة ورآهآ .. قال بهدوء و شـآفته بروحه وعسل موب فيه : لآ تدعين على نفسك ..!

ضمت رآسها بالمخده وهي نايمه على بطنها ولآ ردت عليه .. حست انه للحين موجـود ..!

بغت تموووت من ريحة عطره الي ملت الفـرشه .. قامت وآقفه على السرير بقهههر .. وشكلها يموووت ضحـك ..!

نـآر تطلع من عيوونهآ والمخده فـ يدها .. رمتها عليه بقهر وهي تصرخ : اطلـــع عااااد

ضـحك وغمز لها يبي يقهرهآ .. رسل لها بوسـة في الهوآ وهو يقول : اعصآبك يا حلو ..

طلع بـدون لآ يسكر الباب .. وقال بـ صوت عالي : عسوووولتي .. تعـآلي نحضر الـ غـدآ ..!

هي صـرخت بقهههر و زعل : مآآآآآآآ ابي .. اطللللللع من هنااا

رجـع ناظرها من عند باب الغرفه وهو يقول ببرود : وانتي من كلمك ؟!!

وجهها صآر اصفر من كلآمه .. وهو رد قال بـ آستهتار : كنت اكلم بنتي .. عسووله ..!

بـدت تضرب على السرير برجلها ضربآآت متتاليه مقهووورة وهي تقوول : وخخخخخخخخخر منـآآآآآ ..!!

مـآت ضحك وطلع وتركهآ بجنووونها الزآيـد هاليومين ..!





:
:
:









تعال وانظر في ( خفوقي ) وسارع ,
{ الصبر طال وخايف يتلفه ياس }
عجزت وانا مع خفوقي / اصارع /
[حبــك] ولذة شوفتك واجمل احساس ,,





رجـعت من الشـركة لشقتهآ على طُول رغم انه دوآمهآ للحين مآ خلص .. بس هي تعبآآآنه .. بتموت من التعـب

تبي تآخذ لهآ شَـآور صغير و ترتآح شوي .. عشـآن تروح الروضه تجيب عسـوله ..!!

وهي باللفـت تذكرت احدآث ليلـة امس لمآ جآ هلآل ..

ابتسـمت غصب عنهآ لمآ تذكرت عيونه .. هي مشتااااقه له اكثر .. بس مو قايله ذا الشـي الحين ..

بتعذبه .. !!

الي قآهرهآ كل مآ شافها يتكلـم عن القردة .. بس شكله يمزح معها

والله هي مو عارفه جده من مـزحه ..

بيجننهآ معآه هالـ هلآل ..!!


طلعت من الاصنصير و توجهت لبآب شقتها .. ابتسـمت من قلبها وهي تشوف باب شقة ميس .. ان شاء الله رآجعه ميـس .. الاثنين محتآجين بعض ..

وهي هالفتره تحس ميس متغيره بشي .. خلهـآ تجي اول وبتفهم منهآ كل شي ..!!

فتحـت باب الشقه بتعب .. دخلت وسكرت البآب ..!!

فسخت الصـندل والحجآب عند الباب و رمت الشنطة على الارض .. من جـد تعبآآآنه ..

مشت بتهآلك لغـرفتها .. واول مآ فتحت البـآب انصـدمت وهي تشوف المنظر الي قـدآمهآ ...!!

هلآل نـآيم وهو لآبس بنطلونه بـس .. وعسل نآيمة بحضنـه ..!

لفت تنآظر حولهآ بـدون وعي .. كييييف دخل الشقه ؟!

نست انهآ كانت شقته فـ يوم من الايـآم ..!

الي صـدمهآ اكثر .. وجود شنطـة ملآبس كبيرة مرمية ع الارض و الملآبس مبعثره حولها بأهمآل .. وش ناوي عليييييه هالـ مجنون ؟!!

بـ عصبيه تقدمت نآحيتهم .. الي فيهآ كآفيهـآ ,, التعب هاد حيلهآ .. والغيـرة ذآبحتها ..

وهلآل افنـدي يلعب بآعصآبهآ ؟!

صـعدت على السرير وقعدت على ركبها قـدآمهم .. هزته من كتفه بقووة : هلآآآل اصـحى ..!

اختررررعت لمآ شاافته يسحبها من يـدهآ و تطيح عليه ..

شـآفت عسل تقوم من مكآنها بشقآآوة وهي تصفق بـحمآآس : ههههههه هيييييي مآآآآآمي تااااااحت " طاحت " ..!!

عقدت حوآجبها بعصبيه .. يعني يلعبون عليهآ ؟!!

ضربته بقهر وهي تحآول تقوم من عليه .. وكلمآ تتمـآسك يرجع يسحبه له من جـديد ..!

صـرخت بـجزع وهي تدفه من صدره العآري وهي بتموووت من النآر الي تأججت بـ صدرهآ : وخــررر عني ..!

تركهآ وهو يضحك .. وكل مآ شـآف ضحكة عسوله ضحك اكثر ..!

ابتسـم بشقاوة وهو يشوفها كيف تطلع من الغرفه وهي تصررخ بقهــرر

شـآل عسوله بأيـد وحده وهو يقول بهمس خبيث : بنطفشها اليوم .. طيب يا بابا ؟!

ابتسـمت بطفوليه : تيب ..!!


اول مآ طلعـوآ شافهآ وآقفه قـدآمه .. رفعت اصبعها بـ وجهه وهي تقول ودمها محرووق : هلآل .. لآ عاد تعيد هالحركات البايخه

رفع حآجب بأستهزاء : الحين صارت بايخه ؟ كنتي تموتين فيهآ اول .!

بلعت ريقها بأحرآج .. قالت وهي تهز رآسها : كل شي تغير الحين ..!!
وهزت رآسها بـدون وعي وهي تقول بنفس القهر : وبعدين ليه دخلت هنآ ؟!

قال وهو يرفع كتوفه بلآ مبآلآآة : لأنـه بيتي .. وبدل مآ اني قاعد في الفنآدق .. هنآ برتآح اكثر ,, عنـد بنتي حبيبتي

عصصصصبت من قلب ,, يحسسها انها ولآ شي عنـده .. غير ام الطفلة الي ملت عليه حيآته .. سخييييييف ..!!

عيونها ملت بآلـدموع وهي تقول بزعل : ايه طبعآ .. الله يخليكم لـ بعض

عض شفته وهو فاهم عليها .. بس هو حاب يعاقبها على كذبها معاهم بالطريقه ذي ,, قال بابتسـآمة بآرده : امين .. ويخليـك لهآ بعد ,, تعرفي انتي امها وهي تحبك بعد

حسـهآ تبي تكفخه .. ابتسـم من قلبه وهو يروح ناحية الصآلة الصغيره و بنته بحضنه و يقول : ياللا ملوكة .. ترآني جآآآيع .. تكفين ابي بـآستآ .. اشتقت لها من يـدك ..!

نآظرته بـ رفعة حآجب .. يستهبل ولآ يستهبل
قال ملوكة قال ..!!

ما اهتمت له .. و دخلت الغرفه

سكـرررت البـآب بأقوووى مآ عنـدها وهي تصرررخ : ابي انآآآآم .. و ان شاااء الله ما اصحـى ابـد

رمـت نفسها على السرير بقهر ودموعها بعيونها .. فزت لمآ شافت الباب يفتح بقوة ورآهآ .. قال بهدوء و شـآفته بروحه وعسل موب فيه : لآ تدعين على نفسك ..!

ضمت رآسها بالمخده وهي نايمه على بطنها ولآ ردت عليه .. حست انه للحين موجـود ..!

بغت تموووت من ريحة عطره الي ملت الفـرشه .. قامت وآقفه على السرير بقهههر .. وشكلها يموووت ضحـك ..!

نـآر تطلع من عيوونهآ والمخده فـ يدها .. رمتها عليه بقهر وهي تصرخ : اطلـــع عااااد

ضـحك وغمز لها يبي يقهرهآ .. رسل لها بوسـة في الهوآ وهو يقول : اعصآبك يا حلو ..

طلع بـدون لآ يسكر الباب .. وقال بـ صوت عالي : عسوووولتي .. تعـآلي نحضر الـ غـدآ ..!

هي صـرخت بقهههر و زعل : مآآآآآآآ ابي .. اطللللللع من هنااا

رجـع ناظرها من عند باب الغرفه وهو يقول ببرود : وانتي من كلمك ؟!!

وجهها صآر اصفر من كلآمه .. وهو رد قال بـ آستهتار : كنت اكلم بنتي .. عسووله ..!

بـدت تضرب على السرير برجلها ضربآآت متتاليه مقهووورة وهي تقوول : اطلللللللع بـرآآآآآآآآ ..!!

مـآت ضحك وطلع وتركهآ بجنووونها الزآيـد هاليومين ..!









:
:
:









شُـكرآ " طَلُول " ...!!







طلعت من الحمآم وهي مستعجله .. رفعت الجوآل الي رن اكثر من مرة .. شافت الاسم وابتسـآمة حلوة زينت ملآمحها وهي ترد بسرعه وهي تلهث : هلآ طلآل

ابتسـم واخذ نفس قوي وعصبيته لأنهآ ما ردت عليه تبخرت بس سمع صوتهآ : هلآ ميس .. كيفك ؟!

قالـت ببسـآطة : تمآآآم الحمـدلله .. انت كيفك ؟!

رد بـ هدوء وهو للحين مبتسـم : بخير .. اممم .. وين كنتي من زمآن ادق

قالت بسـرعه : ايييه سووري طلول .. بس كنت اخذ شُـآور و الحين بس طلعت .. سوري يعني

غمض عيونه بخفه وفتحهآ " يا بنت النآس لآ تتدلعين بأسمـي تكفييييين " : اممم كويس

رمـشت بأستغرآب : أأأ .. تبي شي دآق ؟!

وعـى على نفسه : أأه ..ايه .. أممم .. قصـدي جبت لك الـ تذكره..!!

اخذت نفس هآدي و نبضاتها بـدت تتسآبق : اها .. طيب متى حجزت ؟!

قال بـأرتبآك : بعد اسبوعين مافي طيرآن هالفتره ..أأ بس .. أأأ .. انتي مو ... مغيره رآيك ؟!

ردت بألـم ودموعهآ تجمعت بعيونهآ : لآ طلآل .. ذا قرآري ومو مترآجعه عنه

قال على طول من غير وعي : طييب لييييه ..؟ انتي الحين مرتآحه عند خالتك وفـ بلـدك .. وش لك بالغربه والتعب ؟!

مسـحت دمعه سالت على خدهآ : طلآل انت مو عارف شي .. والله هنآك احسن لي

هز رآسه بـ خذلآن : طيب على رآحتك .. المهم .. تبيني اجيب التذكره لك ؟!

ردت بسرعه وخوف : لآآآ .. أأأأأ .. خذها لـ بيت ملك .. وانا بآخذهآ من هنـآك

كآن يتمنـى تقوله بـ قابلك وبآخذهآ .. بس خيبت ظنه لمآ قالت له كذآ : طيب على رآحتك .. قصدك فلة ابوهآ صح ؟!

قالت بـعد ما اخذت نفس هادي : ايه ..

رجـعت كملت بهدووووء : وشكرآ طلول .. من جد تعبتك معي ..

ما يعرف ليه قلبه عوره .. حط يده على صـدره وحس بـ غصه تمنعه يتكلم : لآ عادي .. تآمرين

رفعت رآسها لـ فوق وهي تقااتل عشـآن تدآري مشآعرها .. ودمعه ثآنية نزلت على خدهآ بأنسيآب وتلتها دمـووع : لآ جد .. يعني على كل شي شـكرآ .. انت كنت لي من اقرب النآس هنـآ

هـز رآسه وهو يبي يقنع نفسه انه مو متأثر .. وهي عآدي مثلهآ مثل غيرهآ .. وغيآبها بيكون عآدي بس صوته فضحه .. ونبرته المبحوحه بينت لـ ميس تأثره : لآ تقولين كذآ .. انتي " اختي " و بسوي لك الي اقدر عليه ..!!


الاثنين رجفـوآ من هالكلـمه .. وهي على طول قالت و هي معد قادره تتحمل مشآعرها و تمسك صيحتها اكثر : خلآص اجل .. بآي الحين

هو رد بكلمـة وحده وهو متنـــدم على الي قاله قد شعر رآسه : بحفظ الله


سكر واخذ نفس قُـوي .. يا الله ليه كذآ تأثر ؟!

غمض عيونه وقام من مكآنه بـ تعب .. شاايل هم كيف بتسآفر وتروح ..!

هو تعود عليهآ .. صارت شٍـي مُهم بـ حيآته ..

مآ يقـدر يتخيل اليوم من غير التفكير فيهآ ..

ورغم كل ذآ .. ما يبي يعترف لـ نفسه انه عنده مشآعر خاصه لهآ ..

يمـكن لمآ تروح بينسـآهآ .. ايه اكيد بينسآهآ

هو اصلآ مآصآر بينهم شـي عشآن يفكر كذآ .. بس يحس بشي فيهآ يـسحر روحه .. يجننه ..!!

حـدة صوتهآ تـطير عقله ..!!

" اووووص طليييل يآ حمـآر .. لآ تفكر كذآ .. البنت بتروح فـ حآل سبيلهآ .. اجــل ايش الجنـآن الي نآوي تسويه ؟؟!!

مووووب مسـويه عشـآنهآ .. انـآ بسويه عشان اخوي ..!!

ايييه ايه .. مو عشـآنهآ .. عشـآن هلآل "







هَذَآ { .. كَـيآنـ’ـي ..
تخيّـلْ ..!!
كـيفْ هَزّيـتَـه ..




:
:
:




بعـد يوميِـنْ هـآآديـة ..!




صَرْت مآ أحْسَ بـٍـٍـٍ عيْوني ..
مِنْ كَثٍر مآ أنَا بكَيْت !!
ومِنْ كَثّرَ مآدَسْتِ شَوكِكَ
صرْتَ مآ أحِسْ بـ ألَمْ ..





جـآلس بالصآلة الكبيرة لـ قصر عمه وهو يهز رجلـه بتوتر ملحووظ .. انتبه له ولـد عمـه ..قال له بهدوء : رآئد فيك شي ؟!

بلع ريقـه وناظره بأستفسآر : وينهآ غيد ؟!

رفع حوآجبه بملل : ماتبي تشوف حـد .. صايره عنيده.. يعني لو قلت لها اسمـك غيد تقولك لأ ..!!

ابتسـم وهو يتخيلهآ تعآند بـ شي .. غريبه كتكوته عاقله .. ومالهآ بهالسُـوآلف : انت من جدك ؟!

رد بأبتسـآمة مايله : والله .. يا اخـي صآيره خبله ..!!


سمـع صوتهآ من ورآه تقول بصـرخه رقيقه : لـُودي .. عن مين قآعد تتكلـ...!


دمعت عيونهآ وهي تشوف الي قآعد قـدآم " لودي " .. بلعت ريقها اكثر من مره .. مآ توقعت ولآ 1 % ان امهآ تكذب عليها .. محد قال لهآ انه بيجي .. توقعت مافي حـد في الصاله غير اخوهآ لأن امهآ قالت لهآ كذآ

هُـو وقف اول مآ شافهآ من غير وعي .. وقال بهـمس : غيـد ..!

ولـيد لف اول ماسمعها تحاكيه وقال بـ شقاوة : يمـه منك جنيه ,, من وين طلعتي ؟!

بعـدت عيونها عن رآئد ونآظرت وليـد .. ابتسـمت بخفه غصب عنها بسبب ابتسـآمته الوآآآآسعه : من الـجدآر ..

دق قلبها بعنف لمآ سمـعت نبرته المبحوحه والتعبآنه وهو يقول : شلونك ..... غيـد ؟!

رفـعت عيونهآ له .. شافته ينآظرهآ بألـم .. رجـفت شفايفهآ و حست بـ شي يسري بكل بدنهآ .. انفآسها تعالت وهي تقول بهـدوء : الحمـدلله


رجـع قال وهو ملآحظ التعب الوآضح عليهآ : كيف صرتي الحين ؟!

نزلت عيونهآ وردت : احسن ..!

اخذ نفس قوي وقال وهو يأشر لها تـدخل الصاله : طيب تعالي اجلسي معنآ .. ليه جـآلسه بروحك ؟!!

نـآظرت وليـد .. ورجـعت نآظرته .. هذآ رآئـد ؟!!!

قلبهـآ .؟!

طيـب ليه تكلمه كذآ ؟!!!

ليه البروود هذآ الي فيهـآ ؟!


قعـدت جنب وليـد و رآئد جالس قـدآمهم .. وليـد غمز لـ رآئد وهو يقول : والله منت بـ هين .. من اسبوع اقول لهآ تجلس معي هنا وهي تعيي .. بس يآخوك الدنيـآ حظوظ ..!

ابتسـم رآئد بألـم " ايه والي يسمـعك يقول حظي بالسمـآ .. اسكت بس " : ايه شفت كيف .. غيودتي حبيبتي مآ تبي تزعل ابوهآ

رفعـت عيونهآ بسرعه تنآظره وهي مصـدومة .. رجـع مثل اول ,,؟!

مآ توقعـت يكلمهآ كـذآ ابـد .. كأنه مآ صآآر شي ولآ سمـعت ولآ عرفت ؟!!!

قالت بأستغرآب غصب عنهآ بصوتهآ الرقيق : ابوي ؟!

ابتسـم بـ حُب : قلت لك .. الي تبين ..!!

اخذت نفس هادي ولفت عيونها عنه : انآ ابوي عبـد الله وبـس ...!!

انفـــجع .. اوووول مره تحاكيه كذآ ..!!
حس العرق ينزل من جبينه ويعبر عن احرآجه وتوتره ..

وهي بغت تبكي من الي قالته .. عارفه انهآ جرحته بس هو بعد ليه كذب عليهآ ؟!

وليـد خجل من رد اخته . . صايره مو نفسها ..!!

و رآئد هـدى نفسه ولآ رد بأي حرف ..
الي عـرفه اليوم هـزه من الصـميم .. حرررق قلبـه حررق ..!

عمـه اجـرم بحق هالـطفله ...!!

يعنـي خلآ الكل يظـن انهآ موب بنتـه .. ولقيطة وهو عطف عليهآ ..

والمشـكلة خلآه طول وقته يـدعي على اهلهآ الي رموهآ .. طلـعوآ هم اهلهـآ

لمآ ابوه قاله كل شـي اليـُوم كسر قلبه لـ قطع صغيره .. ودآسـهآ بأقصى قـووه ..!!

يعــني هي بنــت عمه ..

وهو طلـع فعلآ غبي ومآ يفهم شي ..!!


تمـوآ جآلسين نص ساعه .. الكلآم بين وليـد ورآئد بس

وغيـد ساكته ماغير تنآظر التلفزيون .. وان شاركتهم .. فـ بكلمآت عابره لآ اكثر ..!


فـ وسط هالاجوآء البآرده .. دخلت عليهم ام وليـد و ام رآئـد الي توهآ جت .. ..!!

الكل وقف لهم بأحترآم وهم يتبآدلون السـلآم .. غيد قربت من ام رآئد بـ رقه : هلآ خالتُـو

حضنتها وهي تنآظر ولـدهآ الي الحزن يملي ملآمحه : هلآ حبيبتي .. كيفك ؟!

بعـدت عنها بخفه : الحمدلله بخير .. انتي اخبارك ؟!

ابتسـمت بـمودة : بخير يا قلبي ..

لفت لـ وليد : وانت وليد كيفك حبيبي ؟!

ابتسـم بملل .. شكل العالم كلهم شايفينه بـزر : هلآ خالتي .. بخير انتي وشلونك ؟!

تمتـمت بـ أبتسآمة حنونة : بخير الحمـدلله ..!!

نآظرت ولـدهآ بحنآن : هآ رآئد يمه .. جاي من المستشفـى لـ هنآ ؟!

هـز رآسه بهدوء : ايه يمـه .. انتي منهو جابك ؟!


قالت وهي تجلس معهـم هي وام وليـد والاثنين بـحجآبهم بس ..! : السـوآق .. ها كيف جلستكم ؟! عسى مستانسين ؟!

رآئد وقف من مكآنه بـ طفش : ايه .. مستانسين كثير ,, و ما يعجبني اترك هالجلسه الحلوة .. بس بعـد ورآي دوآم ..!!

انتبـه لهآ كيف فزت وهي تلف وجههآ نآحيته .. وبـ دآخله ابتسـم .. شي حلوو ,,

في تطور في الموضوع ..

وشوي شوي بـترد غيد الاوليه ..!!

ام وليـد قالت بـأبتسآمه : ايش ذآ ؟ عشان العجايز جوآ انت بتروح ؟!

ابتسـم بتعب وهو ينآظر سآعته : لآ والله يا خالتي .. بس انتي بعـد عارفه الشغل ..

تمتـمت بأبتسآمة حنونة : الله يعينـك ..!!


وقف وليـد معاه وقال بـ مزح : ايه دكتور .. كثر زيآرآتك ذي .. بأول مره خليت بعض النآس يجلسون في الصآله .. بالزيآره الثانيه بتخليهآ ترد مثل اول


نآظرهآ بحنآنه المعهوود رغم زعله من كلآمهآ معاه من شوي : لآ .. غيووود بترد مثل اول بروحهآ .. لأنها عـآرفه كلنآ نحبهآ ونبي مصلحتهآ ..ولآ شرآيك وليـد ؟!

رد بـ حمآس : ايه والله .. هذاني اقول لهآ .. بس قلت لك العنآد رآكب رآسها هاليومين

ام رآئد قاطعت كلآمهم : وليـدووو .. ما عليك من غيوودتي .. حبيبتي مالك خص فيهم .. يغارون منك ترآهم ..!!

ابتسـمت بنعومة ولآ ردت .. وقلبها بـيطلع من مكآنه لأن رآئد بيروح .. بس لسآنهآ ونظرآتهآ مافيهم غير البرووود ..!

بعـد ما سلم رآئد على الكل طلع برآ القصر ووليـد طلع معاه عشان يوصله ..

بينمآ غيد فـ تحس بالعبره بتخنقهآ ..

من ثوآني كآن هنـآ .. قـدآمهآ ,, وعيونه وحنآنه كلهم لهآ

وهي مآ قابلتهم غير بالصـد والجفـآ ..!

والحين تبي تبكـي لأنه رآح ؟!

قامت من مكآنها بسرعه وركض بسبب خفة جسمهآ ورشـآقته .. توجهت نآحية البـآب الملـكي الكبير ..
فتـحتهآ وقلبهآ يررجف يتمنى انه مآ رآح ..!!


بس نزلت دموعها وهي تشوف سيـآرته تبتعـد عنهم .. ووليـد واقف بعيد يأشر له " مع السلامه "

حـطت يدهآ على قلبها ..

مآ تدري وش الي حست فيه هاللحـظة ..

مآ تعرف ليه حست انهآ ضيعت رآئد من يدهآ لأنهآ اليوم كلمته كذآ ؟!

مآ تعرف ليه دموعهآ تنزل سيوول ... وليه تحس روحهآ بتطلـع من مكآنهآ ؟!!

معقووول رآئـد زعل منهآ ؟!

لآآآ .. الموضوع مو بس زعـل .. تحس بقـرصه قوية بـ قلبهآ ..

بلعت ريقهآ بخووف و هي تمسح دموعهآ بعشوآئيه .. اخترعت لمآ سمعت صوت وليد القريب : غيـد ؟!!! وش تسوين ؟!

نـزلت عيونهآ تنآظره .. هي وآقفـة بنهآية الـدرج العريض .. وهـو فـ بدآيته : رآح ؟!

هز رآسه بطفش : انتي السبب .. ليه تكلمينه كذآ ؟! والله احرجتي الرجآل واحرجتيني بعـد ..!

عقد حوآجبه بخفه لمآ شاف دموعها : انتي تصيحين ؟!

صعد الدرجآت بخفه وحضنها : حبيبتي شفيك ؟!

غيــــد صايره حسـآسة اكثر من اللـزوم .. وهو عارف هالشي .. بس بعـد مايصير يعني تغلـط ولآ حد يقول لهآ لأ ؟!!!

بكت فـ حضنه اكثر وهي تقول بصوت ناعم : ليه رآح .. وليد خله يـرد ..!

نآظرها باستغراب وهي رآسها على بـدآية صدره لأنه طووويل مره : مو انتي ما كنتي تبين تكلمينه ؟!

قالت وهي تضم رآسها فيه اكثر : لآآآء .. خله يرد ابيييييه يرد ..!!

هـز رآسه بملل وقال : خلنآ نـدخل اول .. هو رآح المستشفـى وعنده شغل الحين





تعبت انا أنثر هم قلبي علـى النـاس ..
وتعبت ادور للحقيقة ....../ حقيقـة !
يلعن ابوه .. شعور .... لابوه إحساس ..
لاجيت أسوي من جراحي / حديقـة !!
شف لي طريقة لاغدى دربنا.. يـاس ..!
تعبت انا ترديد ..( شف لي طريقـة ) !!
ماعاد ياسع للـ حزن أي ....... كرّاس .!
وماعاد قلبـي يحتمـل ... أي ضيقـة !
شفني رشفت من الغرابيل كـم كـاس !
والصبر مابلّت أمانيه .... / .. ريقـه !!
أكبر مصيبة طيحة إنسان .. حسّـاس !
تسوى بعيني .. موت كـل الخليقـة !!
أكذب على نفسى إذا قلت " لاباس " !
و" الباس " أصلا ً من زهوري رحيقـة !
ياما تعبت أشحذ من عيوني .. انعـاس !
مامر ( ........ ) .. عيني .. دقيقـة !
صعبه تشوف بعينك الحلم / ينـداس ..!
كنّك اتطفي .. من دموعك / حريقـة !
الموت ماهو لاانحنـي .. للتعـب/ راس !
الموت نفسك ... لانحنت / للخليقـة !
كل الدروب أشوفها / ياس فـي يـاس !
سايق عليك الله ( شف لـي طريقـة ) !






:
:
:










بعـد اسبـُوعين مَـرت على ابطآلنـآ بـ توتر ..!!







لفت للجهه الثـآنية من السرير وحست انها بروحهآ فيه ..!!

فتحت عيونها بأستغرآب وهي خآيفـة .. وين بنتهآ اجل ؟!!

شُـوي واستوووعبت انه مو من عوايد بنتها تنـآم جنبها من يوم مآ جآ هلآل افنـدي ..!

عقـدت حوآجبهآ بضيـق وهي تقوم من مكآنهآ بهـدوء ..

لبست روبهآ و طلعـت من الغـرفه وهي متضايقـة ..!!

شـآفت الاثنين نآيمين في الصـآله .. استغربت هم ع العمـوم ينومون في الغرفة الثآآنية .. غـرفة عسووله لمـآ تكبر ..^^
الظآهر كآنـوآ يلعبون ونآموآ من التعـب ..!!


غطت بنتهآ كويٍـس لأن الجُـوو بـآآآرد .. و قلبها مآ عطآها فرصه تفكر قبل لآ تغطي هلآل بعـد

زمـت على شفايفهآ تمنع الأبتسـآمة الحلوة والولهآآآنه وهي تشوف نومـته الهآديه

تمنـت تبوس عيونه مثل ايآم زمـآن وهو نـآيم .. ومآ كآن يصحـى الآ بهالطريقـة هذي .. بس للحين شـآيله عليه

اصلا للحين مو فـآهمه قصة الملـكة .. ومـآ رح تسمح لنفسهآ تجري ورآ مشـآعرهآ قبل لآ تفهم كل شي منـه

وطـت على درجـة المكيـف و رجعت الغرفـة من جديد ..!







:
:
:












ما قدرت انسى [ سواليفك ] معاي
ولا قدرت أودعك مـن دون " شـــي " ..!






بآس رآس امه بحنآن وهو يقول : يمـه يا بعـد عُـمري .. ان شآء الله برد معاه ومعـه بنته وزوجته .. بس ادعيلي الله يسهل امري

ابتسـمت وعيونها تلمع .. نآظرته بآسـى وهو فهم قصـدها .. مسك يدهآ وهو جالس جنبها على الكنبه .. بآسها بحنيه وهو يقول : يا قلبي يا يمه .. والله بـرد .. وش تتوقعين يعني اهبل اروح وما ارد ,, وبعـدين هذاك انتي كل يوم تسمعين صوت هلآل .. وان شاء الله انـآ بعد مآ اطول ,, وكل يوم بتصل فيك عشان بس تسمعين صوتي وتتآكدين اني بخيـر ..!!
وبعـدين خواتي بيـتمون عندك طول مآ انآ مسـآفر .. انا اتفقت مع هديل و قالت لي .. اسبوع هي بتم عندك واسبوع لمـى .. عشان كذآ لآ ينشغل بآلك ..

اخذ نفس وقام من مكآنه .. نزل جسمه وباس رآسها من جديد وحضنهآ .. و هي بقلبهآ تدعي له الله يوفقه هو و اخوه ويردهم سآلمين لأحضـآنهآ . ..!!

طلـع من الفلـة و شنطته السبورت على ظهره ..

لبس نظآرته اول مآ رسلت الشمس اشعتهآ القوية لـ عيونه وهو مبتسـم ..

نآظر سـآعة يده وشآف انه تأخـر .. لآيكون بيروحون قبل لآ يوصل .. ابتسـم من جديد و ركـب سيآرة زوج اخته عشآن يوصـله المطآر ,, وعيونه تحكي عن اسرآره الجـديده
..!






:
:
:







مهمآ غـدى جرحي كبيٍـر ..

قًلبي طيبً مآ به سُــوء ..~~!!





يآقلبي ..}
شفت هـ آلدنيـآ .. ترى فيهـآ .. ~ حزن وآفـرآح ..
وڪـل وآحــد على ڪيفـه ..{ يحـس ..ْ
...................... بـ آحـزآنـه وآفـرآحـه ..!!
هـذآ آللي منصـدم قلبـه ..} وقـآل بـ حسـرتـه .. ~ آفف رآآآح ..!!
وذآڪ آللي بعـد مآيروح عنـه ..{ يقــول .. آفف رآحـه ..!!
آفف رآحـه
آفف رآحـه
آفف رآحـه









نـزلت من الـدرج بتوتر وهي لآبسـة عبآيتهآ الي كنهآ " فستـآن " .. مفتـوحه و بآين لبسهآ قميص اخضـر مع بنطلـون اسود و صـندل اخضر .. والطرحه للحين في يـدهآ .. و حآملة الشنـطة الخضـرآ الكبيـره في يـدهآ الثآنيه

وقـفت بـ نص الدرج واخذت نفس عميـق تريح نفسهآ فيه .. الي عملته اخذ منهآ مجهووود كبير ..!!

حـطت رسآله بـ دولآب خالتهآ .. شرحت لهآ كل شي عن حقآرة ولـدهآ .. قلبهآ يألمهآ عليهآ .. لأنهآ مهمآ كآن هي ام .. واكيد الحقـيقه ذي بـتذبحهآ

بس بعـد تبيــه يتعذب .. ومآ رح يتعذب الا اذا شـآف نفسه طآيح من عين امه وابوه ..!!

اول مآ وصلت الصـآله نآدت ع الشغـآله .. و قالت لهآ تروح تجيب شنـطهآ من فوق ..!!

ابتسـمت بألم وهي تشوف خآلتهآ واقفه تنآظرهآ بعـدم رضـآ .. قـآلت على قد مآ تقدر من شقآآوة عشـآن تهدي من زعل خالتهآ وتخفي توترهآ : صبـآحوو للنـآس الحلووين .. ^^

ابتسـمت بتهكم وهي تقول : وربي بدي اعطيك كف ع العنـآد الي فيك

ضـحكت من قلب وهي من يوم مآ صار الموقف التعيس مع سآمر ما ضحكت كذآ : هههههههههه .. خآلتـوو روح قلبي .. قلت لك من قبل اني احبــك موووت

خـآلتهآ ابتسـمت بقووة ومن قلب هالمـره : ميس عن الحكي الزايد .. تعي هون عنـدي

رمت شنـطة يـدهآ ع الكنبه وتقـدمت لحضن خآلتهآ : يآ عمـرري يا خالتوو .. وربي مو هاين علي اسـآفر ,, بس انتي شفتـٍي ملـك محتآجتني الفتره هذي .. وبعـدين انآ اشتقت لهآ مـووت ,, مـآ تعـودت ابتعـد عنهآ فتره طويلـة والله
" وبعـد خلآص مالي جلسة مع ولـدك الحيوآن "


قآلت بـهدووء وهي تحضنهآ : عـآرفي يآ ئلبي .. والله كآن بـدي اجي معـك ,, بس شفتي عمك عبـد الله كيف مرضآن ,, مآ بئـدر اتركو لحآلو ..!


ضحـكت وهي تغـمز بشقآآوتهآ المُعتآده والي مختفيه هاليومين : يآ عيني ع الحـُب

ضربتهآ خالتهآ بخفـة على خدهآ : بله ئلـة الأدب

ضـحكت من جديـد : الحُـب مو عيب ولآ حـرآم شفيك خآلتـُوووو ؟!

لفت بقـووة لصوت تعـودت عليه الفـتره الاخيره .. بس من يوم الي صآر وهي ما سمعته : يآصبـآح الخير ؟ خير شعنـدكم من الصبح ؟؟

ردت امه عليه السـلآم وميس ولآ يمهـآ ..!!

رمش ببلآهـه وهو يشوفهآ بهـآلهيـئه " الـرسميـة " بالنسـبه لملآبسهآ الي تعـود عليهآ .. اكثر الاحيـآن لبسهآ " سبـُورت " .. و استغـرب اكثر وهو يشوف العبـآية الي لآبستهـآ .. !!

حـرك عيونه عشـآن ينآظر امه لأنه مو متـحمل ينـآظرهآ اكثر عشـآن لآ يجن فيهآ اكثر .. والي ببآله بس " اترك عنك الهبآل .. شفت بنفسـك ايش انت بالنسبة لهآ .. وشفت قد ايش تكرهك ": ها يمـة ؟ شفيـكم ؟!

اخـذت نفس وهي تحـط جوآلها بشنطة يدهآ بدون اهتمآم .. و سمعت خآلتهـآ ترد بهـدوء : ولآ شي .. بس بنت خالتك رآيـحه لـندن ..!

فتـح عيونه بصـدمه وقال : ايييييش ؟ الحييين ؟!!!

امه ردت بسـرعه عشآن تتلآفى المشـآكل الي تحصل بين الاثنين : ايـوآ يآ مآمآ .. هلأ بتـروح ..!

غمـض عيونه ثوآني وزم شفايفه بقوة .. لولآ ابوه منعـه يتـدخل بحيآتهآ .. كـآن مآت ولآ سمح لهآ تعتب بآب البيت بروحهآ .. المـشكله ابوه مريض ,, والشغل كله فوق رآسـه .. ولآ كآن سـآفر معـآهآ عشـآن تشوف ملـك الي صجـت رآسهم فيهـآ ..!

هه .. يضحك على نفسه . كنهآ رح تقبل يروح معهآ .. مو بعيـده ترميه من الطيآره على الحقد الي يشوفه كلمآ عيونهم تتقابل

ميـس كانت تلعب بشنطتها بس قاعده تـدرس التغيـير على نبرة صوته .. عنـدهآ احسـآس .. مجـر احسـآآآآآس .. ان سـآمر عنده شي نـآحيتهآآ .. نـظرآته دآآيــم تربكهآ .. وتحسسهـآ بشي ثـآني ,, عيوونه مو خاليه ابـد .. فيهـآ شي

وهي حـآسه بس تنـكر لأنهآ ماتبغـى عـوآر الرآس ..

سـآمر قآعد يلعب بالنـآر عشـآنه يفكـر فيهآ .. من جـده يظن انهآ ممكـن تنآظره بعـد الي عمله فـأختهآ ؟!

بيكـون يآ مجنون .. يـآ مجنـُووون ..!!!


عضـت على شفتهآ وهي تمنـع ابتسـآمتهآ السـآخره انهآ تبـآن .. هو فعلآ وسيـــــم بشكل مو طبيعي .. بس حقـآآرته و دنـآءته تخليهآ تشوفه اقبح رجل بالكـون ..

سآعآت كثيره تحس بمشـآعر مضطربه بوجـوده .. بس يمكـن لأنهآ عـآيشه معآهم فـ نفس البيت وانهـآ تحس بخجـل بسببه شي بديهي كونهآ بنت ..

بس من يوم طلـع طلـوول .. وهي متغيره .. حتـى هوآشهـآ معآه قل ما غير الهُوشة الكبيرة الي صارت والي فجـرت فيها غضب السنين وبسببها بتسـآفر لنـدن ..

يمـكن قلت المشآكل لأن تفكيرهآ تغير حول نقطـة ثآنيه ؟!

يمـكن ليه لأ ؟!

بس خله يشوف كيـف يفكر فيهآ بعـد المصيبة الي دبرتهآ له ..!!


مـآ حسـوآ هم قـد ايش سرحوآ عن بعض .. سـآمر سـرح فيهآ و فـ جمـآلهآ الي بـدآ يعشقـه .. وهي سرحـت بـصآحب الـأبتسـآمه البـريئـة ..

عيونهآ دمعـت على ذكره .. تحس انها تاركه قطعه من قلبهآ ورآيحـه ..

بس بعـد تكذب على نفسها و تقول الأحسآس ذآ عشانهآ بتفارق خالتهآ .. ايه صـح هي متألمه عشان خالتها

بس بعـد طلآل لـه مكآن وله يـد بالألـم ذآ ..

قلبهآ معصور لأنهآ بتـروح ومعد تشوفه ..

هي اصلآ ما شافته من يوم تلآقـوآ بالمآركت .. بس ع الاقل في بينهم الـو ..

وبعـد تقدر تحس انه قريب منهآ .. يعني مو كذآ ..

ضمـت الشنطة لـ صدرهآ بقوة وهي تجلس على الـكنبه بتعب .. فجأه حسـت برجولهآ مو قادره تشيلهآ .. افكآرهآ المجنونة حول طلآل عورت قلبهآ


اتذكـرت الهـديه الي رسلهآ لهآ يوم الي رسل لهآ التذكره لـ فلة ملك ..


وابتسـمت من قلب وهي مشتااقه تضمـه .. بس قالت اعقلي يآ بنت .. الحين رتبتيه مع الاغراض .. وتلقينه تحت في الشنطه .. اول مآ توصلي لنـدن ضميه على قـد مآ تبين ..

دمعت عيونهآ على هالتفكير .. لمآ توصل لـندن .. ينتهي كل شي بينهآ وبين طلآل

هي عآرفه ان الـ " كل شي " هذي ,, هي في الحقيقه " ولآ شي "

يمكن تعلقت فيه بـ وقت هي كآنت محتآجه حـد يوقف بـ جنبهآ .. بوقت كآنت حيآتهآ فآرغه وهو الي ملآهآ لهـآ

يعـني تبي تقنع نفسهآ انهآ ما تحبـه .. مجـرد صـديق مقرب خلى لـ حيآتهآ لُون خآص

بس في الحقيقه هم بعيدين عن بعض ..!!


انتبهـت لنفسها لمآ صحـت على صوت الخدآمه : miss mays .. this is your bags

لفـت بأستغرآب تنآظر الصاله الفآضيه حولهآ " وين رآحوآ " : ok .. take it to the car .. pleas

رآحت الـخدآمه تنفـذ الأمر .. وهي قامت من مكآنهآ بتـعب .. شافت خالتها طآلعه من المطـبخ و فـ يدهآ كيس صغير .. ابتسـمت غصب عنها وهي تشوف عيونها الحنونة : هآ نـدو ؟ وش هذآ ؟!

قالت بـملل : ميووس اعئلي .. وبعدين هيدا سنـدويج ..!

ابتسآمتهآ وسعت وهي تقول : سنـدويج ؟!!!!!!

خالتهآ رفعت حآجب : ايه .. ولآ مو عاجبتك ؟!

ضحـكت وهي تقول وتحاول تآخذها منهآ : لآ والله .. اصلا تسلملي ديآآآتك يآ ئلبـــي ..!!

ضحـكت بخفه هي الثانيه وهي تضربهآ على يدها : اتركيها عنـك .. هيدي للطيآره

مآآآتت ضحـك : اجل في الطياره مافي اكل ؟!

قالت بـعنآد : اكلهم مو طيبين متل سـندويجآتي ..!

ابتسـمت وهي تبوسهاا بقوووة : يممممه فــديتك انتي وسنـدويجآآآآتك ..!

خالتهآ بآستهآ هي الثانيه .. ومآ انتبهت لـ كلمة لطآلمآ ميس حلمـت فيها .. وميس دقآت قلبها ارتفـعت من الي قالته وخافت لآ خالتها تفهم الكلمه غلـط .. لأنهآ ما قالتها تقصدها فيها .. ارتآحت واخذت نفس قوي لأن خالتها ما انتبهت : حبييييبة ئلبي .. ياللا اشوف .. خلينآ نروح المطآر ..!!

قالت وهي تحط السندويجه بـ شنطة يدهآ بأرتيـآح : ياللا يا عُمري ..!!


خالتهآ تقـدمتهآ وهي قلبهآ بـدآ يدق بخووف .. الفكره الشريرة الي نفـذتها يمكن تريحهآ شوي .. بس الاكيد انهآ بتـحطم خالتهآ .. وهي اخر مآ تبيه انهآ تكون سبب فـ وجع خالتهآ ..!!

قالت بسرعه وارتبآك وهي تتوجه للـدرج ركض وبدون تفكير : خالتوو .. روحي انتي .. نسيت سلسلتي فوق بـ جيبهآ وبجي

حمـدت الله ان خالتها ما انتبهـت انهآ لآبسه السلـسلة .. خصوصآ انهآ مآ مسـكره ازرآر العباية .. اول مآوصلت الدور الثآني .. رآحت جنآح خالتهآ .. اخذت نفس قوي قبل لآ تدخل ..

حمدت ربها مره ثانيه لأن عمهآ " عبد الله " موب موجود ,, كآن رآيح المستشفـى لأنه تعبان شُـوي ..

طلعـت الرسآله بربكـة ونزلت على طول وهي تتنفس بـ عنف من الخوف .. عيونها جت على جنآح الضيوف الي تحول لـ جنآح سـآمر بعد مآ عاشت عنـدهم ..

ابتسـمت بـ نذآله من جديد و دخلت له .. وهي بتموت من الهلـع .. بس لآزم تـأذيه شوي .. وتحسسه بحقآرته .. هي صحيح كآتبه الرسآله لـ خالتهآ .. بس هُو بيفهم هالشـي .. ويمكن يعتبره تهديـد ولآشي ,, ينقـــلع

اول مآ دخلت حست بـرعشه بكل جسمهآ . الجنووون خـذ عقلهآ كله ..!!

رمـت الـظرف بـ توتر على السرير وطلعت من الجنآح تركض .. بغت تتكرفس بـسبب الصندل .. مع العلم ان كعبه مو ذآك الزود ..
بس هي متعودة على السبورت ..!!

اول مآ كملت مهمتهآ بنجآآآح خــذت نفس قوووي وهي بـ وسط الصآله .. توجهت تشـوف نفسهآ بالمـرآيآ الكبيره .. سكرت عبايتهآ ولفت طرحتهآ ..

رتبـت نفسهآ لأخر مره .. ولبسـت نظآرتهآ الـ خضرآ الكبيره ,, الي تخفي عيون مآليهآ حـُزن واسـرآآآر ..!

طلعـت من الفله .. وشافـت سامر وآقف عند السياره و لآبـس نظآرته .. ويحس اشعة الشمـس قاعده تبـخر مشااعره تجآههـآ ..

احسـن .. خله ينسآهآ .. احسسسسسن

وش جاله منهآ غير التعب و السهر ؟!!

وهي ولآ على بآلهـآ ..

حبهآ .. مو حب عادي .. لآء ,, حبهآ بكل مآ فيه من احاسيس .. وهي كل الي تسويه هو عنآد × عنـآد

انتبه انه رجـع يفكر فيهآ .. الظآهر الشمس قاعده تفووور مشآعره مو تبخرهآ .. وهو يبي بس يقنع نفسه

ركـبت السيآره وكآنت خالتها قد ركبت قبلهآ .. و ركب بعـدهآ " هُـو " بـدون ولآ كلمـة .

هو قال لأمه لمآ كآنت في المطبخ تحضر لهآ سندويج .. انه بيآخذهم .. و مو متنآزل عن هالأمر لو ايش ما تسوي بنت خالته ..

و استغرب لمآ شافها هـآدية ومو هامهآ ركوبهآ معآه ..

يمكن فـ بآلهآ مرتآحه عشانهآ بتفآرقه ؟!

ويمكن قاعـدة تفكر بشي ثآني .. أهم بالنسبـة لهآ ..!

يمـكن ليه لآ !

الله اعلـم بالي فـ بآلهـآ ....!!





:
:
:








نهَـآآيهـ الجُـزءْ آلعُشْـرُونْ ..|~..!


قرـآآآآءهـ ممتعــهـ

دَمعَهـْ يتيمَهـْ ..} " pink auka "





 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 27-09-09, 08:26 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



{.. ثَــُورَهـْ بَـرـآـآكِــِييِنْ ــألمَــإأإضِـِيِ .|×~..




الجُـزء الوًآحٍـدْ والعشـرُونْ ..|~..!







انتهَـىَ الأمِـرْ |..~!!












ياكيف أعوّد يا لندن !!
واحساس قلبي سعودي







اول مآ وصلـوآ المطآر .. تذكرت شي كآنت ساهيه عنه ..

يمـكن طلآل يجي عشآن يودعهآ .. هي تظن كذآ ,, لأنه مآ اتصل ولآ شي من امس

معقوله تسـآفر بدون لآ يتصل فيهآ ؟!!

تتمنـى من كل قلبهآ يجي الحين .. يمكن الي يسمعها يـسخر من افكآرهآ وامنيآتهآ البعيـده .. بس هي من جد تتمنى ذآ الشي ..!

طيب لو فرضآ وجآ طلآل .. بتصير مصيبة لأنه سـآعتهآ بيشوف سـآمر و بيعرف انهآ تقرب له ..!!

لآآء .. ذا اخر شي تتمنآه ..!!

لفت لخآلتها الي نزلت من السياره قبلها .. نزلت بعـدهآ بخوف وهي تقول بتوتر وهي تعدل عبايتها ,, بتطلع من السعوديه وللحين ما تعرف تمشي فيها عـدل : خاالتي خلآص قولي لـ سامر يرد البيت ..!

نآظرتهآ بأستغرآب : شوو ؟! وكيف بـدي ارجع انآ ؟!

بلعت ريقهآ .. وش هالطلب الغبي الي طلبته : أأأأأ.. بس مآ له داعي .. انتي بعـد روحي معاه .. خلآص اعرف ادبر روحي

فتـحت عيونهاآ : شفيك ميوسه ئلبي ؟! جنيتي ؟!! .. كيف بدك يانا نتركك هون ؟! كأنآ ما سدئنا على الله نخلص منك .. امشي ئدامي ياللا ..!!

ابتسـمت بتوتر وهي تتلـفت حولهآ بعدم اتزآن : لآ. .أأ ,, خلاص اجل خلنآ نـدخل ..!!

ومشت قبل خآلتهآ ناحية البوآبة و خالتها مشت ورآهآ وهي تنـآظر قفاهاآ بأستغـرآب ..

بينمآ سـآمر كآن يدبر عربه عشـآن يآخذ شنطهآ ..!!

لمآ دخلـوآ صالة الانتظآر تمـت تنآظر حولهآ بأرتبـآك .. وهي قلبها يـدق ..

تتمنـآه يجي عشآن تشوفه للـمرة الاخيره ..

وبنفس الوقت مآ تتمنـى يجي وينصـدم لمآ يعرف هي مين .؟.!

مآ تبي صورتهآ تتغير بنظره ..!!

بـدآ سآمر يعمل لهآ الاجرآءآت . وكملت كل شي و قعـدت فـ صالة الانتظآر مع خالتها وسـآمر واقف بعيـد ينآظر نآحيتهم ..!

حست بآلـكلآم بعيونه .. بس طنشـت ولآ اهتمت ..!!

سمعت النـدآء لركآب رحلـة لنـدن ..!!

وقفـت من مكآنها بخيبـة امل .. وهي رغم كل خوفها كانت تتمنى بس تلمحه ولو من بعيـد .

طلعـت جوآلهآ بسـرعه .. كتبت رسآله قصيره .. مآ قدرت تمنع نفسها انهآ تودعه قبل لآ تروح .. حتـى لو هو نسـآهآ .. هي مآ تقدر ..!

نآظرت الرسآله لأخر مره " طلـول انآ بصعد الطيآره خلآص .. ادعيلي .. ولآ تنسـآني ,, بحفظ الله "

غلقت الجوآل وحطـته بشنطتها بـ قهر .. لفت عيونهآ تلقي نظره اخيره بأرجـآء الصآله الكبيره و قلبها معصوور ..!!


استسلمت و سلمت على خالتها وبكت فـ حضنها شوي .. بتفـقدهآ .. مآ كانت لها خاله على قـد ما كانت لهآ صديقـة واخت ..!!

نآظرت سـآمر وعيونها دمعت من جديد بسبب نظرآته .. كآنت شـآكه بمشآعره نآحيتهآ

بس النـظرة الي تشوفهآ الحين .. تأكد لهـآ 100 % ان سـآمر عاشقهآ وبجنووون بعـد ..!!

قلبهآ الرقيق رفرف على نظرته .. بس على طول جت فـ بآلهآ صُـورة اطيب انسآن عرفته .. وحست نفسهآ تخونه .. عارفه نفسها مجنونة وعملت قصـة من لآ شئ ,, بس مشآعرها الحين بـ حآلة هيجآن وفوضى .. تحس نفسها بترووح و قلبها بيـتم هنآ ..!!

توكلت على الله وهي تمنـع دموعها تنزل اكثر .. وتقنع نفسها ان طلآل مجـرد انسآن عابر مر فـ حيآتهآ .. لونهآ شُـوي ..

ورجـع اختفى مثل كل شي حلووو بـ أيآمهآ ..!!

بعـد السلام الاخير رآحت مع النآس عشـآن ترد لـندن .. ترد لـ حيآتهآ .. ترد لـ ملــك ..!!



:



جبتهـا لك مـن الأخير !
يا .. تسلمني ( حياتك ) !والا باخذها ..
واطير !
......... اطير
................. اطير





بعـد اجرآءآت روتينـيه .. صعدت الطيآره و جلسـت بملل فـ مكآنها ... جنب الشبآك .. على طول طلعت الآي بود و ركبت السمآعآت .. لبستهم بطفش والطرحه حآطتها بأهمآآل على رآسهآ وخصلآآت شعرهآآ بـآينه ..!!


غمضت عيونها وهي تسمـع الأغنيـة الي طلعت لهآ .. هي اصلآ حضرتهآ من اول .. وقالت اول مآ اصعد الطيآره بفتحهآ .. تبي شي يبكيهآ ..!!






كلهآ سـآعآت واسآفر .. واحمل همومي وعنآيآ ...!

وابتعـد مكسُور خآطر .. لأن حبيبي مو معآيآ

مآ طرآ يومِ "ن" في بآلي .. عنك انآ ابعـد يا غآلي

حطـمت قلبي الليآلي .. فرقتنآ في النهآيه

كلهآ سـآعآت واسآفر .. واحمل همومي وعنآيآ







نزلت السمـآعه من اذنها لمآ انتبهت لبنت تحآكيهآ لآبسه نقاب بس عيونها باينه .. شكلهآ مـآ يتعـدى الـ 18 سنة.. : أأأ .. ممـكن اجلس جنب الشبآك ؟!

ابتسـمت بنعومة ميس على عيون البنت الخجلآآنه .. قامت من مكآنها و قالت بـ رقه : اكيد حبيبتي تفضلي ..!

البنت اشرت لـشخص جآلس بعيـد انهآ خلآص بتجلس .. و جلست ميس في المقعـد الي جنبهآ ..!!

لفت على البنت وهي تقول بـ هدوء وابتسـآمة حلوة : آآمم .. مرحبـآ

البنـت بصوتهآ الخجول ردت : اهلين ؟!

ميـس : اممم .. انـآ ميس وانتي ؟!

رمشت اكثر من مره .. هالـ حلوووووة اسمهـآ " ميـس " .. قالت بنعومة و استغراب ما قدرت تخفيهم : يا الله قد اييييش تشبهي لميييس ..!!

عقدت حوآجبها وللحين مبتسمه : اي لمـيس ؟!

ابتسـمت بفشيله : أأأ .. ممثله تركيه .. ع العموم انآ اسمـي لمـآر

ميلت رآسها برقه : اهلين لموو حبيبتي .. رايحه مع مين لـندن ؟!

ردت لمـآر : انـآ وامي واختي واخوي .. !

ميس : أهآ .. يعنـي جايين تصيييف ؟!

هزت رآسها و لمعت عيونهآ : لأ .. عنـدنآ موعـد مع مستشفـى هنآ .. !!


استغررربت : ليييه عسـى مآ شر ؟!

زمت على شفايفها تمنع رجفتها تبآن : بسووي عملية قلب ..!!

وكملت وهي تلف وجهها نآحية الشبآك .. : انآ بنوم شُـوي ..!

عرفت ميس انهآ متألمـة وتبغـى تفكر بروحهآ .. مسكيييينه هالطفلـة .. الله يعينهآ على مآ ابتلآهآ
نآظرت بأستغراب على الـمقعد الفآضي الي على مستوى مقعدهآ و مآ اهتمت كثير .!

ردت بتحـط السمآعه بأذنهآ بس حسـت بـ شخص جلس في المقعد الفاااضي بـدفآآشه .. لفت له بأستغرآآب على قلـة الذوووق ذي .. بس عيونهآ تووسـعت و امتلت بـ دموع ..!

دقآآت قلبها بـدت تخنقها من قوووتهم وهي تشوفه يكلمــهآ والسيب الصغير فاصل بينهم : اوووف .. الحمـدلله اني لحقت بأخر لحظة

رمشت اكثر من مره وقالت بصوتهآ الحـآد : طلآآآل ؟!!!

ابتسـم بحلآوة : هلآ ؟!

ابتسـمت بأستغرآب وهي مو مصدقه : وش جابك هنآ ؟!

ضحـك بخفـة : رجولي .. الله لا يخليني منهم

ضحـكت هي الثانيه وهي فرحآآآنه : لآ جد ؟ والله .. شعنـدك جاي ؟!

قال بـ بسآطة : والله علشآن اخُووي .. ابي ارد معآه هو وزوجته وبنته

هزت رآسها بـدون تصديق للمفآجأه هذي .. وهي مبتسمه من قلب : طيييب ليه ما قلت انك بتجي ؟!

غمـز بشقاوة : كنت ابغاهآ مفـآجأه ,, اصلآ هلآل بعـد مو عآرف اني بروح

رفعـت حوآجبها : اهآآ ,, طيـب والله ..!!

كح بخفـة ولف ينآظر قـدآم .. بـلع ريقه قبل مآ يقول بـهدوء وهو مغتآآظ من تهآونها بالحجآب : اممم .. ميس .. عدلي حجابك

دق قلبـهآ .. حست بالخجل يقطعهآ .. مو من طلآل ..!

لآآء

خجلت من ربهآ اولآ .. ومن نفسهآ ثـآنيآ ..

وش تقول ؟!

انآ عشـت بروحي ,, بـدون ام ترشـدني .. ولآ ابو يـأمرني ؟!
ربيت نفسي بـ نفسي .. وذآ اقصى حد قـدرت اسويه ..!!

رغـم ملـك كآنت دآيم تحآول فيهآ عشان الحجآب بس هي مو يمهآ .. يمكن لأن ملـك صآحبتها ومتعودة انهآ تعطيهآ نصآيح

بس من طلآل غيــر .. لأنه غريـب .. ومآ عرفته من زمآن عشان يقول لهآ كذآ ..!!

هو الموضوع مو بس حجـآب .. لأ ..!!

الموضوع التـزآم بشكل عآم .. وهي بعيــده كل البعد عن هالشـي ..!!

حسـت الدموع تتجمع بعيونها وهي تلف تنآظر نآحية " لمـآر " وتعدل حجابها بهدوء بدون وعي .. بس بينت النقيض لمآ ردت بـ صوت وآطي : بليز لآ تفتح هالموضوع ..!

زم على شفآيفه بغضب وسكت ولآ رد .. مهمآ كـآن

مآ له حق يـجبرهآ تسوي شي مآ تبيه ..

وبعـدين هي مآلهآ حـد يسيـطر عليهآ .. ولآ كآن بيت خالتهآ مآ خلوهآ تسـآفر بروحهآ ؟!

حنآ وين عآآيشييين فيه ؟!!


اقلعـت الطيآآره وهم على هالوضـع .. بعد دقايق من الأقلآآع ميـس ملت دور الصمـت ..

الاثنين الي حولهـآ معقدين حوآجبهم وكنهم متألمين .. لفت لـ لمآر وبـدت تتكلم معهآ وتحآول تطلعها من جو الخوف الي هي فيه .. وبعـد سـآعة تقريبآآ ملـــت من وضعها مع طلآآل ..!
ليييه سـآآكت كذآ ؟!

لفت له بهدوء وهي تحآول تفتح الموضوع : هلآل موب عارف انك رآيح ؟!

ابتسـم بأستهزآء على التصريفه .. ولآ كنه من شوي قال لها هلآل موب داري : ايه .. ما يعرف

هزت رآسها بتشتت .. : اهآ

من جديد هي حاولت تفتح موضوع : انا ,, أأأ .. استغربت ليه ما دقيت علي من امس .. وووو ..!!

قال ببـرود لأنه من قلب مقهوور للحيييين : ايه ؟!

عضت على شفتهاااا " شفيييييه قلب خلقته كذآآآ ؟! " : ووو أأ .. يعنـي .. ارسلت لك مسج

رفـع حآجب بـ ملل : طيب ؟!

لـفت وجهها بقهر للناحية الثانيه من غير لآ ترد .. سمعتـه يقول بصوت هآدي : اهآ آ. .

لفت تنآظره شافته يشووف الرساله بجوآله .. قالت له بـأستهتار : سكر جوآلك لآ تجي الـمضيفة وتهزئك

رفع عيونه لها : نعـم ؟!

ابتسـمت مـآ تدري ليه .. بس كذآآ طرى على بآلهآآ تبتسـم .. يمكن لأنهآ قاعده تشوف " ابو عيون البريئه " جآلس جنبها وهو مقهووور منهآ .. ورغـم هذا مو قادر يمثل الـ خبث بصورته الحقيقيه ؟!

اصلآآ هالأنسـآن ما تتوقع انه يعرف يعصب ولآ يغضب .. مآ عـدآ موضوع اخوه طبعآآ ..

من دفـآعه عن اخوه تحس انه يحبـه اكثر من نفسـه ..!!

هو سـررح فيها و في ابتسآمتهآ النآعمه .. دق قلبـه عليهآ .. !!

ارتبـك و نزل عيونه للجوآل من جديد .. سكره بتشتت ودخله بـ جيبه .. رفع نظره لهآ من جديد شآفهآ تنـآظر الآي بود الي فحضنهآ .. قال بتوتر : أأأ .. تسمعين اغآني ؟!

نآظرته بـ هدوء و خجل غصب عنهآ .. مو منه .. بس من افكآرهآ نآحيته .. صوتهآ الحآد نعوومته طغت عليه وهي تقول : ايه .. تبي تسمـع ؟!

بلـع ريقه وقال بقوة : لآأ .. مآ اسمع اغآني انـآ

هزت رآسهآ بأستغرآب : من جد ؟!

هز رآسه بخفه :والله .. ..!

قالت بنفس الأستغرآب : طيب ليه ؟!

رفـع حآجب بسخريه : ليه يعني بظنك ؟! .. يمكن لأنهآ حرآم ؟

ضحكت بخفـة على نرفـزته : اوكيه .. اوكيه ,, سووري اعصابك علينآآ

لمعـت عيونه وهو يشوف حركآتها العفووية .. والله انـه مآ غلـط لمآ قرر يسآفر معهآ ..
" اوووووص طلييييل .. انت مو مسااافر عشانهآ .. انت مسـآفر عشااان اخـووووك ..! "


هي لمآ انتبهت لـ نظرته الي تنم عن اعجآب .. عضت على شفتها بخجل ونزلت عيونهآ وحآولت تهدي نفسها


هو الثاني بعـد عيونه عنهآ وهو يحس بحرآآآره بالجـوو ..!!

تمـوآ فتره مو قصيره وهم كل منهم بعـآلم ثآني . .

هي لفت تبي تشغل نفسها مع " لمـآر " بس انصدمت لمآ شافتها نايمه ..!

" ذآآ وقتـــك ؟؟!! "


هو ما يدري ليه ما يقدر يرفع عيونه ويشوفهآ .. وما يدري ليه يحس قلبه من كثرة دقااته بيكـسر ظلوووعه .. ولآ يبي يـدري ..!!

لأنه مآ يبـي يصدق شي ما يبغـى يدخل فيه ..

هـُوو مريييييض .. مريض بالقلب .. يعنـي بأي لحظه هو مهدد بالموت ,, عشآن كذا طول عمره ما يبي يفكر بالأرتبآط .. ولآ يفكر بالـ حريم من اسـآسه

بس ذي غييييييير .. ذي تجبره غصـب انه ينآظرهآ .. غصـب انه يفكر فيهآ ..

وغصـب انه يـ...!!

قطع تفكيره على كلمتها الرقيقه .. ما يدري ايش نزل الرقه كلهآ اليوم عليها ؟ يعني هو نآقص : لو تشوف عسوله .. بتآكلهآ والله

مدت له جوآلها عشان توريه صورة عسل ..

اخذ الجوآل منهـآ بـهدوء من غير لآ ينـآظرهآ .. و ابتسآمته بغت تشق حلقه وهو يشووووف البرآآآءة الي في الطفله ذي .. ذي نسسسخه عنه هووو وهلآآل ..!!

رفع عيونه غصب بعــد و شافهآ تنآظره بآبتسآمه مرتبكه .. كأنها منتظره رآييه بلـوحه فنيه رآسمتهآ بكل جهد .. ابتسـم وبعيونه لمعه غريبه . : تجننننن

هي تلآآآشت ابتسـآمتهآ على نبرته المبحوحه .. حست بشي غريب يمر بشرآيينهآ ..

حطت يدها على قلبها بدون وعي وهي تبلع ريقها وتنزل عيونها عنه ..

هو خاااااف عليها وقال بسرعه وهو يعدل جلسته : مييس ؟ فيك شي ؟!

رفعـت عيونهآ له وقالت بتعب : لآ .. مافيني

هو رد قال بـ قلق : مريضه ؟!

هزت رآسها برفض واستنكآر .. وهو اخذ نفس قوووي وهو يعدل جلسته من جديد : والله خوفتيني عليك

" خوفتيني عليك ؟!!!!!!!! " . . بطنهآ بدت تمغصهآ من كلمته وماعرفت وش ترد فيه .. رجعت سمعته يقول بـ ألم : خفت تكوني مثلي ؟!

عدلت جلستها وهي تنآظره باستغرآب : مثلك كيف ؟!

ابتسـم بأستهزآآء و حب يقول لها كل شـي عشآآآن تبعـد عنه من كيفهآ .. لأن قلبه يقوول له انهآ مو خاااليه نآحيته : انآ عندي القلب

فتـحت فمهآآآ بصـــدمه وردت سكرته وفتحته من جديد تبي تقووول شي .. شي وآحد بس .. على كثرة كلآآمهآ مع ملـك ما عرفت ذا الشي ..!!!

" شفييييهم النآآآس اليوووم ؟؟ كلهـم معاااهم القلب ؟!!! "


بدت عيونها تلمع وبالقوة وهي تحاول تقول : طلـ...!!

قآطعها وهو يرد ينآظر بنت اخوه في الجوآل : لآ تفتحين الموضوع ذآ

ابتسـمت بألم .. يآ نـآس الأنسـآن ذآ بيجننننننهآآآ .. يعني لآزم يرد لهآ كل شي تقوله له ..!
والله يجنننن ..!!

سمعتـه يقوول بصـدق و بحمآآس : يآآآآ الله .. ابببببببي اوووصل عشاان اشوووف هالعـسسسسل هذي .. فــديتهآآآآآ .. يمممممه تعااالي شووفي حفـييدتك .. !!

بـدوون شعور بآس الصوره ورفع عيونه الي تلمــع لـ ميس و قال بدون وعي : من جد ذي بنت هلآل ؟!

هزت رآسهآ بأبتسـآمه مآيله وهي متووونسه على حركآآته الـ طفوليه نوعآ مـآ : ايه والله .. هذي بنت اخووك ..!

عض على شفته وقال بقهر وللحين مبتسم : يا وييييلك من ربـك انتي وملـكووو .. تخبوون شي مهم مثل ذآ علينآ ؟ وربـي مآ عندكم ذرة عقل ..!!

ضـحكت من قلب : والله اخووك يستآهل ..

رفـع حآجب و ابتسـآمته رآحت : قلت لك مآ تزوج . انتي ليه ما تفهمين

عصبـت : نعــم ؟!!

ابتسـم بطفش وهو يريح جسمه على المقعد اكثر : ايه هبله وما تفهمين .. مليون مره قلت لك هلآل موب ذنبه يغيب كل هالسنين .. يعين هو مجنون يترك امه وزوجته ويروح مدري وين .!! بس انتو مجانين الي صـدقتوآ هالكلآم الغبـي

قالت بقهـر : لااااا تغلــط زيييييييين ..!!

زم على شفااايفه يمنـع ابتسـآآمه قووويه .. من فتره كآنت ترآدده بالغلـط .. بس الحين صايره تسكت .. تطووور ,,

ردت قآلت وهي تشووفه مطنشها و ينآظر بعيد : هييييي اكملـك انـآ


قطع كلآمهم مرور المضيفـة في السيب الي بينهم وعطت ميس ابتسـآمة " ذآت مغـزى " .. وميس رمشت بأستغرآآب ,, " وش فيها ذي بعـد ؟! "

سند رآسه على المقعد بتعب وغمض عيونه وهو يقول بدون اهتمآم لـ كلآمهآ و هو مبتسم على ابتسـآمة المضيفه : بلا هذره زآيده .. و لآ تصحيني لين مآ نوصل " لنـدن "

ضربت بقبضة يدهآ النآعمه على رجلهآ بقهههر وهي تقوول : وووووجع لآآ تطنشنننني ..!!

" وانـآ الي ظنيتها تغيرت .. يآ حبيبي " .. بدون لآ يفتح عيونه قال : قلت لـك بلآ هذره ابي انووم .. ولآ بقوم من هنآ و بنادي الهنـدي الي هنآك اخليه يجلس عندك

رفـعت عيونهآ بأستغرآب وانتبهت للهنـدي الي جآلس فـ أحد الكرآسي وابتسـمت بخفه .. عرف يهـدي عصبيتها .. والله انـه مجنووون ..!!

اتذكرت كلآمه عن مرضه وهي تلف وجههآ نآحية لمـآر .. بدوون شعوور دمعـه نآعمه نزلت على خدهآ .. حطت يدهآ بأستغراب على خدهآ مكآن الدمعـه .. نآظرت اصبعها الي تبلل .. وهي مومصــدقه انهآ بكــت عشاان حـد ؟!

لفت وجههآ من جديد تطآلعه وهو مغمض عيونه بأريحيه .. وسحبت نفس قووي وهي تحط سبآبتها والابهآم على عيونهآ تمنع الدموع من ان تتكون اكثر..


هي دمعتهآ عزييييزة و مآتنزل على اي شي كآن ..!!

بس شكـل طلُـول كسر كل قآعده عندهآ .. مو هُـو الوحيـد الي يشغل تفكيـرهآ من بين كل الجنس " القـذر " على قولتهآ ؟!

فـ الأكيـد انه بيـطلع عن كل قاعده هي حاطتهآ لنفسهآ في الحيآآة ..!!

وخرت اصآبعهآ ونـآظرته من جديد ..

اخترعت لما شافت عيونه فتحت فجأه و شافها تنآظره و سرحااانه فيه ..!

بسرررعه وارتبآآك ريحت جسمها على مقعدها هي الثانيه و غمضت عيونها بقوووة لين مآ بانت تجاعيد خفيفه على جفونهآ من قوة ضغطهآ .. من الارتبآآآآك الي فيها

والخجـل الي تحسـه نهش فـ أحآسيسهـآ ..!!






:
:
:























جآلـس بالكوفي حق المستشفـى مع صآحبه .. و يتكلمون بموآضيع كثيره ..


قآل وهو مسـند ذرآعه على الـ طآوله ومسـند رآسه عليهآ .. بطريقة توحي للملل : هو انت اتصلت فيه ؟!!



قـآل وهو عيونه على النآس الي فـي الكوفي : ايه .. امس اتصلت فيه .. هههههه ,, وربي هلآل قصته قصـة ..!!



قال وهو على نفس الوضعيه : ايه والله .. مآ توقعت ابـد زوجته مسوية فيه كذآ .. بس بصرآحه ,, عقااب ممتـآز ..!!



ابتسـم وهو ينآظره : ايه عسـى بس ترد معاه .. والله مسكين . تعذب وآجد



قال وهو يهز رآسه موآفقه : ايه والله .. هلآل تعـذب .. صحيح ابي اقـلك شي



عـدل جلسته : وانآ بعـد جيتك عشان اقلك شي ..!!



ابتسـم وهو يعـدل جلسته هو الثاني : اجل انت اول ...!!



اخذ نفس وقال بهـدوء : خطبتهـآ ..!!




فتح عيونه بـدون تصديق : نعـم ؟! واحنآ لآآزم كل مآ نسوي شي يكون بنفس الوقت ..!؟



رد ببلآهه : وشو ؟!



ابتسـم بتهكم : وانآ بعـد ابوي خطب لي غيـد ..!



مآ قدر مآ يصرخ بخفه : اييييييييش ؟!!!



رآئـد نآظر حوله بـ أحرآج : وجججع ركيييين فضحتنآ ..



رآكآن هـز رآسه برفض : حمـآآر قلي كل شي .. كيــف ؟!! وبعدين هي مو للحين صغيره ؟!



هز رآسه بطفش : انآ اصلآ لو علـي مآ بوآفق .. بس عشان ابوي ,, وعشـآنهآ بعـد



رفـع حآجب بـسخريه لآذعه : ايه صـح .. قآل مآ توافق قـآل



ابتسـم : والله مآ قـآعد اكذب ,, ع العموم في الفتره ذي ,, يا اخي انت بعـد قلتهآ .. غيد للحين صغيره .. بس ابوي الزم علي .. وبعـدين بنـجرب حظنآ .. وش خسـرآنين



نآظره بعـدم تصديق : تتكلم وكأنه الموضوع موب هآمـك .. ؟!



قال بـ طفش : ايه والله .. لأنهآ هالفتـره كآرهتني من قلب ..!



استـغرب : طيب ليه ؟!



قال بـ قهر : موب عارف .. مدري شفيهآ ..



سـأل بهدوء : طيب انتم قلتـوآ لهآ ؟ يعني خطبتوآ رسمـي ؟!



حب يسكـر الموضوع : لاء ,, نآطرين تخلص اختبارآتهآ اول .. وبعدييين انت قولي .. من جدك خطبت ريتآج ؟!!



رآكآن رفـع حآجب ,, و رآئد على طول ابتسـم وهو يعـدل كلآمه : قصدي دكتورة ريتآج ؟! .. ومتـى ؟!



ابتسـم بثقل : ايه .. خطبتهآ .. من اسبوعين يمـكن ..!



استفسـر : يوووه .. من زمآن يـآ رجآل .. وانآ اشوفك مو شايف دربـك .. اثرهآ من الدكتوره ..!



ابتسـم رآكآن من جـديد : عن الـبيآخه .!



ابتسـم : لآ جد .. طيب مآ ردت عليك ؟!!



هز رآسه : مو بشكل رسمـي .. انا اصلا من اسبوعين ومآشفتهـآ .. اول مآ بدت اختبآرآت اختهآ هي مختفيه .. كأنهآ هي الي عندهآ اختبآرآت ,, بس تخلص الاختبارات بـ خلي ابو خالـد يروح لعمآنهآ .. لأني موب متحمل اكثر ..!



ضـحك بـ أستهتآر : الي يشوفك كيف محروق عشان التأخير .. مايقول نفسك الي قلت " لو اموت مآني بـرآد لهآ . ؟! ومـو مسآمحهآ ابد على الي سـوته " ؟!



اخذ نفس قووي و زفـر بقهر : يآ اخي والله مو بيـدي ..



رفع عيونه لـ صآحبه وكمل : رآئد على قد مآ قلت مآ ابيها .. اشوف نفسي للحين ابيهآ .. وبعـدين مثل مآ شفت البنت مآ رفضتني اول مره عشـآن العيب فيني .. لآ ,, رفضتني عشآن خوآتهـآ .. وذي اخر فرصه لهآ .. وعلى قولتك بنـجرب حظنآ



ابتسـم بهـدآوة : ايه .. الله يوفقك يآخوي .. والله لو تلف الدنيـآ كلهآ مو لآقيه مثلـك ومثل حُبـك



ابتسـم بأحرآج : لآ .. كآنك انت الي مآ تحب غيد ؟!



قبل لآيـرد انتبه لـ دكتور ايـآد ينآديه .. قآم من مكآنه بهـدوء وهو يقول : ركون حبيبي .. شكل البريك حقي خلص .. ياللا انت توكل على الله و للبيت على طول .. ولآ تروح يمين او يسـآر

وغمـز له بشقآوة .. قصده لآ تشوف ريتآج ...!!



ضحـك بملل وهو الثاني يقوم من مكآنه : ايه يمـه .. حاضر



قال وهو يرمي عليه كوب الموية البلاستك : سخيـف .. انت فـآهمني عـدل ..!!



ورآح رآئـد ناحية دكتور ايآد .. و رآكآن شـآل جوآله من على الطآوله وهو يضحك بتهكم .. توجه نآحية الاصنصير وهو قلبه يـدق .. مشتآآآآآآق يشووفهآ .. ويتمنـى الحين تصير له صُـدفة حلوة ويشوفهآ ..


من يوم رزآن وسمر بـدوآ بأختبآرآتهم وهي موب فيه .. حتـى سمر اكثر الوقت عندهم عشان يدرسون مع بعض ..



حس بخيبـة امل وهو مو شايفها في المكآن .. مشـى بالسيب وهو يطآلع حوله بنظرآت ثقـه ممزوجه بغرور .. هالشـي خلآه محط انتبآه لكل الموجودين في القسـم ..



دخل الاصنصيـر وهو للحين يتشبث بـذرآت خيوط الامل عسـى يقابلها صُـدفه ..

انـزعج من نظرآت بعض البنآت الي كآنوآ في الاصنصير ,, يكـــره هالنوع الي يرمي نفسه على الرجآل و يشمئز منه ..


بتشـيلسي كثير يوآجه مثل هالنوع ..

وتوقع لمآ بيجي هنآ .. بيخلص من الفقره ذي ,, بس شكل العـآلم نآسيين نفسـهم ودينهم وعآدآتهم ..!!



أول مآ فتح بآب اللفـت هو طلع منه وهو يآخذ نفس من الكتمة الي كآن فيهآ .. تسمـرت عيونه على الي وآقفـة بنهآية السيب مع بنت ثانيه , و تتكلم مع " دكتُور ؟؟! "





كآن يتمنـى يشوفهآ صـح ... بس مو كذآ .!




قرب نآحيتهم و هو يحس الدم يفووور لـ رآسه من القهر ,,


" عااااادي ركوووون .. يمكن يتكلمووون عن حآلة مريض ولآآ شي .. لآ تخلي الشيطآن يوسوس لك..!! "



حآول يسيطـر على نفسه ويهـدي اعصابه على قد مآ يقدر .. اخذ نفس قوووي قبل لآ يوصل عنـدهم










؛










خطيبـــك ..~!!






يآ مبطن حُبك .. ومظهر بُغضـك
لا تحسب ان اسلوبك .. بيجذبني

تتوقع أنك يوم تعلن .. رفضك
بــ أنك تولعني ، لــ أجل تسلبني .!


بـعضك معي قـآعــد .. ينآقض بعـضك
تهـدِم عـمارِك و أنتْ ،، قاعد تبني .









هي كآنت وآقفه مع سـآرة صاحبتها يتحمـدون للـدكتور " جوآد " .. لرجوعه بالسـلآمه ,؛



مبتسـمة بمجآمله .. رغم انهآ متضايقـة من وجودهآ هنآ .. حتى لو كآن الرجآل محترم نفسه ومو بآين عليه شي .. هي عآرفه هو بآيش يفكر ..!



لفت بأستغرآب لـ سآره الي نغزتهآ بـخصرهآ وبهمس سألتهآ : شفيك ؟!



سـآره اشرت لهآ بـ عيونهآ على الي وآقف قريب منهم وينآظرهم بـحده تطيـح الصقر .. هي رفعت عيونهآ ببـرآءه تنآظر وين مآ اشرت لها صاحبتها




فتـحت عيونها بصدمه .. و كتوفها اترخت وهي تشوفه قـدآمهآ .. وعيونهآ لمعـت بشـده متوووتره ..!



غمضت عيونها بـ خوف .. ورجعت فتحتهم .. تمنت انها متوهمه وذآ موب رآكـآن



بس لآ مفـر .. هذآ هو تقـدم نآحيتهم .. وتحس بخطوآته يبي يحفر الآرض من عصبيته ..!!




اول مآ وصل سـلم بهدوء وينآظر جوآد من فوق لـ تحت كأنه يقيمه : السلام عليكم ؟!



ردوآ السلآم .. وجـوآد ينآظره بأستغرآب .. هو ابتسـم بقهر وهو يلف لـ ريتآج : كيفك دكتورة ؟!!



بلعت ريقهآ وقالت بتوتر وعيونهآ في الارض : أأأأ .. هلآآ ,, هلآ .. ووو .. الحمـد ُ .. لله



رفع حآجب بسخريه .. دآيم يحس نفسـه وحش لمآ يشوفهآ تخاف منه .. رغم شخصيتها القوية الي معروفة عنهآ

بس يعشششق ذآ الشي .. يحسسـه قد ايش هو مهم عنـدهآ .. وكلمته مـآشيـة عليهآ ..!!




دكتور جـوآد مية علآمة استفهآم على رآسه .. من ذآ الي قلب حآلها فوق تحت ؟!

عمـره مآ شاف ريتآج بهالحـآله هذي ؟!



رد رآكآن قال بـ أستهتآر وهو يأشر برآسه لجوآد : مآ عرفتينـآ ؟!



سآره حست بأيـد ريتآج الي قرصت يدهآ .. عضت على شفتها بألم و حبت تنقـذ الموقف بدون احرآجآت وهي تأشر على جوآد : أأ .. دكتور جـوآد ,,



ريتـآج بغى يغمى عليهآ ,, تبغى تكحلهآ و عمتهـآ ..!!!!!


ماهي المصيبة هو جـوآد .. يعنـي لو غيره يمكن بيكون الوضع اوكي ..!



وشكل رآكآن مآ كآن عارف انه جوآد.. والحين سارة الحلووة قالت له .. انتبهت لوجهه الي صار احمـر فجأه وعيونه الي تحسهآ بدت تحرقها من شرآرتها ..!



ابتسـمت بآرتبآك وهي تقول وتوجه كلآمها لـ جوآد وعيونهآ على رآكآن : عن اذنك دكتور .. والحمدلله على السلامة من جديد ..!



ومشـت من قدآم رآكآن وهي مستعجله ,, حمدت ربها ان جوآد ما بغى يعرف منهو رآكآن .. وش كانت بتقول له ؟!



رآكآن على طول مشـى ورآهآ بقهر : اجل ذآ جوآد هآ ؟!



وقـفت بعصبيه ولفت له وهي تحآول تتمآسـك : رآكآن .. احنآ مو بالبيت .. هذا مكآن شغلي ,, ورجـآءا ما ابي تجيني كلمه وهم شايفيني واقفه معك



اخذ نفس قوي و قال بغيره : يعني مع جوآد عـآدي ؟! ..



قالـت بنفس الحده وهي تبي تقوي نفسها بس رغم ذآ لقت نفسهآ تبرر له الي صآر : هو دكتور القسم .. وانآ ما كنت معآه بروحي وكنا نتحمد له رجوعه سـآلم ,, بس انت ايش صفتك .؟!



ابتسـم ببـرود وهو يقول بـ تملك قهررررهاا : خطيبـك ..!



لمعت عيونهآآ بقـــووة .. رجف فكهآ وما عرفت وش ترد فيه .. هزت رآسها بفـقدآن حيله .. وهو رجع يقول وهو يأشر برآسه على جوآد الي وآقـف ينآظرهم من بعـيد .. وعيونه فيهـآ قهــررر كبير ..! : ليه مآ قلتي له انك خطيبتي ؟!



حست دمعتهآ بتـنزل من كلآمه السآخر .. وبنبرة رآجية متعووده تستـخدمهآ لـ رآكآن افندي بكل نقآش : رآكآن تكفـى روح ..!!



ابتسـم وهو يحس بنشووة الانتصآر لمآ حس الكل ينآظرهم .. كأنه حطهآ بموقف محـرج .. تسـتآآآآآهل اجل جوآد حلآآآل وهو حرآم ؟!


وبعـدين عشان لو حد سألها من ذآ .؟ غصب عنهآ بتقول " خطيبي "



هو عارف انهآ تبيه .. اجل ليه تعـآند .. ؟!



قآل بهمس خفيف وهو يمشـي من قدآمهآ : تـرآ حرقني الانتظآر.. حسسسي فيني ..!!




اخذت نفس قُـوي وهي تنآظر مقفآه .. بلعت ريقها اكثر من مـره ..!



مجنووووون رآكآن .. لو بغـى يصير ,, فـ هو اكبر مجنون و جـرئ



بس تموووت فيه .. ومو نآويـة تخسره من جديد .. و دآم رزآن قربت اختبآرآتها تخلص .. بتعطيهم الرد النهائي



انتبهـت كيف جوآد ينآظرها بحـدة غريبه ..



نزلت عيونهآ وهي تروح لشغلـهآ .. شافت ساره جآية نآحيتهآ من جديد و بنبرة اعتذآر قالت : ريتووو .. حبيبتي اسفـة ..



استغربت وهي تمشـي معهآ : ليه شصاير ؟!



سـآرة وقفت ووقفت ريتآج معها وهي مآسكتها من ذرآعهآ : جـوآد سألني من ذآ .. وقلت انه خطيبك ؟!




فتـحت عيونهآ بصـدمه : من جـدك!؟



قالت بأحرآج و نـدم : والله موب قصدي .. طلعت بالغلـط



هزت رآسها بضيآع : مو مشكله .. بس المشكلـة انهم مآ خطبوني رسمـي للحين .. يعني كيف الخبر بينتشر وهو مآصاير شي رسمـي .. يا سـآره وش سوووويتي انتتتتي ؟!



بلعت ريقها بـقهر : عااارفه اني غبيه .. اسفة ريتووو وربي اسفـة ..!

















:
:
:

















 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 27-09-09, 08:29 AM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 













ابتسـم بتعب وهو ينآظر امه تبكي مقهووره .. قال بهدوء وهو يقوم من مكآنه : يمـه الله يهدآك .. الي يسمعـك يقول من 20 سنه عايشه عنـدك .. يعني كنك مو دآريه انهآ بتروح وترد ديرتهآ على قولتها ..!!

مآردت عليه امه غير بـ صيآآح نـآآعم .. ابتسـم من جديد و باس رآسها : يمـه .. مدري وش تبين منهآ والقمر معك ؟ اجل تناظرينها و لآ تنآظري وجهي السموح ؟!

ابتسـمت وهي تمسح دمعتها : سآمر بعد عني .. والله مآ بئـدر اتخيل كيف بعيش دونهآ ..!

وخر وهو يقول بـدون اهتمآم : والله مدري شحارقك عليها ؟ يختي خليها تروح وتـنقلع وين مآ تبي

نـآظرته بحده وهي تقوم : سـآآآآآآآآمر ..!

هز رآسه بـ قهر ولف متوجه لـ جنآآحه .. هه ,, الي يسمع كلآمه يظن انه موب متأثر جد .. ومآهمه وجودهآ من غيآبهآ .. وهووو عـآرف ومتأأكـد 100 % انه بيـشووف العـذآب بعـدهآ

العشـق موب هين .. خصوصآ لـ رجآل عمره مآ حط فـ بآله انه يـحب ..!!!


دخل غرفته ورمـى مفاتيحه وبوكه على الـ طآوله المستديره الصغيره و توجه نآحية السرير ..

رمـى نفسه عليه بتـعب وحس بآلحرقه الي فـ قلبه تزدآآد ..

" اييييش خلآآني احبـك يا ميييس ؟؟ ايييش ؟! "

تذكر عيونهآ و ابتسـم لآ شعوريآآ .. حـط ذرآعه على عيونه .. كأنه يحآول يخلي صورتهآ تفآآرق خيآله بالطريقه ذي

بس صورتهـآ محفووورهـ فـ بآله وفـ قلبه .. ومآ رح يتخلص منهآ لو ايـش ..!

لف بجسمه للنآحيه الثانيه للسـرير وحس بصـوت اورآق تحته .. سحبهآ بـ ملل و مدهآ نآحية الكوميدينه بيـحطهآ .. بس انتبه انه اول مره يشوف هالـورقه

لآ لآ .. ذي ظـرف رسـآله ؟!

" رسـآآآله ؟؟؟!! "

عقـد حوآجبه بأستغرآآآآب مو طبيعي و عدل جلسته و هو يفتحهآ ,,

بدت اطرآفه ترتـجف وعيونه تترآآقص على الكلمـآت .. يحآول يفتح التعقيدآت والطلآآسم الي فيهآ .. بـس مآ فيه ..!

يحـس ان عقله وقـف عن التفكيـر .. وقلبه بـدت دقآآته ترتفـع بعنـف وبـدووون هـوآآده ..

وكلمـة وحـده تتردد بـبآله

" كانت عآرفــه ...!!! "






:
:
:







لو خان { كل } معشوق مرَّه عشيقه ؟
مايخون قلبي لو خطا الكل و خانك
بـ أكتب قصيدي فيك وهذي الحقيقه
ياللي تِهِز [ أبيات شعري ] كيانك










جآلسـة تنآظر التلفـزيون وهي كل شوي ترفع عيونهآ تنـآظرهم بـ قههههر .. !!

صـآر اسبوعين جآلس عنـدهم .. وطلــع رووحهآ ..

بـ كل حركة صغيره كبيـره يقهرهآآآ .. طوول الفتره ذي يتهاوشون على كل شي ..

الشغـل وقال لها تتركه .. بس موو على ملـك .. جن جنوونهآ

ومنعته حتـى يفكر بــس بالموضوع هـذآ مجرد تفكييير ..!!

هه .. بـس بعد مو على هلآآل ..

اصـر انه يروح هو الثاني للشغـل .. راح اول يوم و تهاوش مع لـؤي و صارت فضيحة صغيره ..

وبعـدهآ اقتنع انه نآر .. و لـؤي بنزين ,, ومآ يصير يبقون مع بعض ..!

بس برضـو مآ سكت و جلس مثل الحريم في البـيت ..!

بـدى يواضب على الشغـل .. بس من دووون التعرض لـ " لؤي " او غيره ..

ولأن اكثر الموضفين في الشركة مآ تغيروآ من 4 سنين .. عشـآن كذآ كآن سهل عليه التعآمل معآهم لأنـهم كلهم يعرفونه ..

حآول يتجآهل " لــؤي " و يعتمد معه اسلوب " الحقرآن يقطع المصرآن "


وفعلآ نجـح .. !!


ولمآ يردون البيت فـ طووول وقتـه مع عسوله .. حتـى ان ملك صـآرت تغآآآآآآآآآآر من هالشي ..

يعنـي يعاملها ببـرود و مع بنتـه .. احلى من العسـل ..: (

لآآآ والاتعـس والـي يفقع المرآآره انه ينـآدي بنتـه " عسُولتي " ..

طيـب ليه يصير خبيث .. هُـو عآرف انهآ تمووووت بـذآ الأسـم .. ايش الحرب البآرده هذي الي يستـخدمهآ معهآ ؟
وكأنهآ هي الي رآحـت من 4 سنين والحيـن ردت ببرود ..!


صعـدت رجولها على الكنبه وضمتهم لـ صدرها وهي تحس بحرقة ..!

زمـت على شفايفها بقهر وهي تشوف جلسـته ..

منـسدح بآريحيـه على الكنب الي قدآمهآآ و هو حآضن عسوله و الاثنين ينآظرون التلفزيون معهآ .. وكل شوي عسل تسـأله وهو يرد عليها بكل حمآآآس و حُــب ..!!

خلص الفـلم الي كانوآ يطآلعـوه .. و هي غفت عيونها شُـوي من الملل

تحس نفسهـآ خيـآآل موجوده بينهم .. يعني لو عسل مآ تحكي معها و تشآركهآ بنقاشآتهم الـ طفوووليه .. كآن يمكن انتحرت من الطفش ..

وكل مآ هو زآآد برود .. هي تـزيد عنآآآد

ضمت نفسها اكثر وهي نآيمـة , بس حسـت بشي يحآول يفرد اطرآفهآ .. فتحت عيونهآ بخفـه وهي عاقدة النونة ..شآفت نفسها بحضـنه وهو متوجه فيها للغـرفه ..!!

اخذت نفس قوووي وهي تغمض عيونها ماتبـيه يعرف انهآ صآحيه .. عشـآن لآ يفكرهآ ميته عليـه .. وبنفس الوقت مآ تبي تصرخ وتخليه يتركهآ لأنهآ فعـلآآ ميتـه عليـــه ..!!

حـطهآ برقه على السرير وهو عآآآآرف انهآ صـآحية .. بس طنشهآ بـ مـزآآجه ,, لف نآظر عسوله الي وآقفـة عند البآب الغرفه وتنآظرهم بأبتسـآمة خجوله ..^^

قآل بهمـس يقههههر ملك : حبيبة ابوك .. خلصنآ من مآمآ .. ياللا خلنـآ نروح نشووف فلم ثاني ..!!

تنفسها اضطـرب من كلآآآآآمه .. " سخيييييييييييف ..!! "

حـآولت مآ تـشغل بآلها ولـفت جسمها لنآحية السرير البعيـده وهي تقول بصوت عاالي عشان تقله انها " هنآ " : عسـولتي ياللا تعـآلي نآمي .. عشآن العصر اخذك للحديقـة ..!!

رفـع حآجب وهو كآن عارف انه بيخليهآ تتكلم غصب عنهآ ..
قآل بـدون اهتمآم وهو ينآظر ظهرهآ لأنهـآ لآفه جسمها عنهم : لآ عسولتي السآعه 3 الظهر .. مجانين ننـآم الحين ؟!

هو فعـلآآآ قالهآآ بـدووون قصد .. بس لمـآ شافها تجلس على السرير على حيلها وعيونهآ تطلع نـآر ماااات ضحـك بقلبـه .. يعني قهرررهاا .. وذا الي يبيييه ..!!

قـآلت بـ أعصاب تلفآآنه : هلآآآآآآل .. انت شتبي مني هآ ؟ على الـ صغيره والكبيره تتمسخر وتتريق ؟؟ انـآ وش سووويت لـك ؟ فهمـني علمـني ,, لآ تخليني منثل البلـهآ مو فآهمه ولآ شي ..!


ابتسـم بـحلآوة وهو يجلس على السـريـر جنبها .. زحف بجسمه لين ما وصل عنـدهآ وجلس نفس جلستهآ .. متكية ظهرهآ على السرير و رجولهآ مـآدتهم بـتعب ..!!

قرب اكثر بحيـث صار ملآآصق لهآ .. وهي قلبها بـدآ يرتـجف ..
بـدت تنآظر على عسولة بأرتبآك وهي تحس بالخجل يقطعهآ .. هلآل مآ عطـآهآ فرصـة .. مد ذرآعه من ورآ ظهرهـآ و حضنها لـه بتمـلك .. وكأنه بيـرد على سـؤآلهآ بـجوآبه انهآ لـه .. وهو لـه الحق بأنه يسوي فيهآ الي يبغـآآآآه ..!

ضمـت يدينها لصـدرهآ وهي منسـدحه تقريبآ على صـدره .. بلعت ريقها وهي تسمـعه يقول بهمس بأذنهآ .. : مآ سُـويتي شي .. بس بغيتي تحرميني منـك ومن بنـتي .. يعني فرضا لو اني مآ جيت لك ,, واستسلـمت لمآ سمعت بـ كلآآم طلآل انك متزوجه و رايحه عني .. تعرفين ايش بيصير .. مآ اعرف ان لي بنـت لين مآ اموووت ..!!

بـدووون وعي قالت وهي تبـعد عنه بـخوف : بسم الله عليـ...!!

قـطعت كلمتها وهي تشوف ابتسـآمته الخبيثه .. عقـدت حوآجبهآ بتوتر وهي تنآآدي على عسوله و عيونهآ على الـ "هـلآل " : عسووولتي يآ عُـمري تعااالي هنـآ ..!!

عسـل ركضت بطفوله نآحيتهم وهي كآآنت نـآطره هالـ ندآآء ..!

ولأن هلآل كآن اقرب لهآ فـ جلست عنده وهو حضنها بـ يده الثآنيه .. ورجـع خلآ ملك تنآم على صـدره .. وعسوله بعد على نفس سـدحة امها ..!

ملـك ابتسـمت بـ رقه وهي تشوف كيف عسوله طآآآيرة بأبوها وميــته فررررح .. بآستها بخفـة بفمهـآ و هي تقول : فـديتك يا روووح مآمآ ..!!

عسـل ضحكت بطفوووله .. و هلآل منـزل رآسه ينآظر الاثنين على صـدره .. وبعد حركة ملـك اللا ارآدية لـ عسوله .. حب يلعب بأعصآبها شُـووي و هو يقول لـ عسوله : عسولتي بآبآ ..!

عسل رفـعت رآسها لـه بأبتسـآمه حلوووة .. بآسها هو الثآني من فمها وهو يقول : يممممممه لحقــي ولـدك .. بنتتتته وامهااا بيجننوووه ..!!

ملـك ما قدرت ما تبتسـم من قلبها وهي تلم نفسها على صدره اكثر .. وهي تجاااهـد عشان لآ تمد يدهآ وتحضنه هي الثانية .. يكفـي هو حآضنها ..!!

غمض عيونه لمـآ حسهآ اتقبلت الموقف بـ سعآده .. وبـدون شعور بآسها على رآسها وهو يضم الاثنين له اكثر : ملـك .. انتي بأيش كنتي تفكرين لمآ سويتي الي سويتيه ؟!

بلعت ريقها من جديد وهي على نفس الوضعيه : هلآل .. والله مو ذنبـي .. لمآ عرفت انـك تزوجت طااار عقلي من رآآسي ,, ما قدرت افكر بـ شي ولآ اتذكر شي .. كل الي يمر قدآم عيوني شريـط الملـكة وبس

بعـدها بخفه وهو يقول : طيـب وينه ؟ ابي اشوف خيآنتي على قولتـك ..!!

حست بالاستهزاء الي بـ كلآمه .. قالت بـ هدوء : ابوي حرقه ..

رفـع حآجب بصـدمه : والله

ردت نـآمت على صـدره وهي تقول بـ همس : كنت كل مآ اشتاق لك افتح الفيـديو عشآن اكرهك واتذكر خياانتك .. ولـ هالسبب حالتي النفسيـة صارت زففففت .. محـد يقدر يكلمني ولآ اكلم حـد .. بس لمآ ولـدت ابوي الله يرحمه خذآه وحرقـه .. لأني بـ الهى فـ بنتي و بنسـآك .. هو ظن كذآ طبعآ

بلـع ريقه وبـدت دقات قلبه تتسـآرع من حركتها .. مآ توقع ولآ 1 % انها بـترد تنآم كذآ .. يعنـي هي بعـد تحتآآآجه ,,

"طيـب ملـك .. بخليـك تنطقيييين من جــديد . . وقولي هلآل قآل "

قال بهـدوء وهو يلعب بشعر عسوله : طيـب وعمي الله يرحمه كان موافق على الهبال الي سويتيه ؟!

ابتسـمت ونزلت دمعتها وهي للحين على نفس الـنومة : لأ طبعآ .. بس حلفته وغلآآآتي ما يتصل فيك ولآ يخبرك .. عشان كذآ غصب عنه تـم سآآكت .. بس في الفتره الاخيره قبل لآ يتوفى كـآن مُصـر انه يقولـك حتى لو زعلت انآ منه .. بس رآآح منـي ..!

ضمت رآسها بـ قميصه اكثر وبـدت تبكي .. تبكـي ابوهـآ حبيبهـآ ,,

هلآل مآ تحمل يشوفهآ كذآ مكسُـوره و مآ يسوي شـي .. بعـد عسُـوله عنه بهدوء وانتبه انهآ نـآمت فـ حضنه ..

عـدل جلسته و هو يحط رآس عسوله على المخـده ويلف لـ ملك الي كآنت تبـكي من قلب .. مسك وجههآ فـ يده وبـدآ يمسح دمُوعها بـ هدوء : خلآص يآ عُـمري .. ذآ قدر ربـك .. ما تقدرين تسوين شي ,, روح هلآل انتي كلنـآ بنموت ومآ يبقى غير الله سبحـآنه .. هذي سنة الحيآة حبيبتي

كل مآ يزيد حنآنه في الكلآم هي تزيـد شهقاااتهآ .. كـآنت محتآآآآآجتـه بجنوووون .. ما صدقت يرجـع لهآ من جـديد .. للحين مو مصـدقه ,, ولآ رح تصـدق ..!

" عُـمري .. رُوح هلآل .. حبيبتي "

كل هالكلمـآت هي الي كآآآنت تبيـهم وتحلم فيهم من سنـين عشـآن تحس ان فيه حـد فـي هالكووون عآيش عشـآن ملـك .. وهي متأكده ان هلآل عـآيش عشـآنهآآ ...!!


هُـو يحس فيها .. عآآآرف الي يـدور بـ افكآآرهآ .. وعـآرف احتيآجهآ لـه ..!!

وفـوق كل ذآ متـأكد من حآآجته هُـو بعـد لهآآآ ..

من اسبـوعين وهُـو حآآرم نفسـه من زوجـته و يحس بالنـآر تحررقه من القهر

حلآلـه والوقـت خلآهآ بعيـده عنـه .. خـلآآآص هذي هـي عنـده .. بين ايـدينه ,, مو مفرط فيهآ ثـآني ولآ تآركهـآ ثآني

قـرب منهآ بـدون شعُـور و هو مو شـآيف شٍـي غيرهآ ..

ضمهآ لـه بهدووء وهو يمسـح على رآسها : حبيبتي خلآص .. الحين انآ هنـآ .. احنآ متفقين من الاول اني بكون امك وابوك واخوانك والي تبين صـح ؟!

هي غرست نفسهآ فيه اكثر وهي للحين تشهق : اشتــقت له هلآآآل .. والله اشتقت لـه ..!

عض على شفته و باسها من راسها : الله يرحمه يا عمري .. ذا قضاء ربي .. مآ رح يدوم غير وجهه الكريـم .. صح ؟!

بعـدت شوي عنه وهي تمسح وجههآ .. ضحـك على الحوسه الي صارت فيها عشان يطلعها من جوهآ الكئيب .. هي عصبت وهي تضحـك بعد وتمـسح خشمها و عيونهآ ..!!

قالت له بـدلع : هلآآآل عـآآد ,, لآآ تنآظرني كذآآ و تضحــك ..!!

ابتسـم : لا حبيبي بس شكلك قمـر ما شاء الله

ضربته بخفه : غصب عنـك قمر ..!

ما يدري ليه حب يلعـب بأعصاابها .. عمرره مآ شايف ملك عصبيه مثل ما يشوفها تتعصب لمآ يتكلم عن " الزوجه " الي هو مو عارفها اصلا ..!


عشـآن كذآ طرى على باله يطفشهآ شووي وهو يشوفها تقوم من ع السرير و تتوجه للتسريحـه : يا ملـك يا عمرري .. تصدقين اني ماا شفت وحـده بـ ذآك الجمآل

هي نآظرته من المرآيا بأستغراب : اي جمـآل ؟!

نقدر نقول حب يعاقبها لأنهآ بعـدت عنه .. عااارفها قامت من مكآنها عشان لا يقرب منها .. عـآآرف زوووجته واساليب هروبهآ .. حآفظهآ عن ظهر قلب ..!!

بـدون اهتمآم انسـدح جنب عسوله وهو يقول برومانسيـة مصطنعه و ذوبآآن متقن : آآآآه .. وش اقول بس عن ذيك العيووون .. كنهآ عيون " ريـم " ايه .. عيووون غزآآل ,, ولآآ الشعًـر الي كنه ذيل حصآآن ,, بينمآ الجســم


صفــر بقوووة وهو ينآظر السقــف : مآآ اقوولـك عنه .. جسمها بس حاالة استثنـآئيه ..

مآحس غير بآلمشـط الي طآآح على صـدره .. نزل عيونه عليهآ .. شافها كيف معصبه وهي تنااظره ,, قال باستهباال : ليه حبيبي شفيك ؟!


قالت بقههههر ممزووج بغيره تملكيـة : ليييه جيييت .. كـآن تمييييت معهااا الحيوااانه حقـك ؟!

هو ابتسـم بقووة وهو يعدل جلسته : هي مين الي قاعد اتكلم عنها ؟!

قالـت بقـوه وهي تطلع من الغـرفه : و انا شعرررفني شسوويت بـ 4 سنين .. بس يا غآآفل لـك الله


مسك بطنه وهو يضـحك من كل قلبه .. جننهآ والله .. هههههههههه تستاااهل الهبله على الي سووته .. والله محـد خربها غير " ميس "

عقـد حوآجبه على ذكرها .. طلآل قال له انه شـآفها و بينهم الو عشان موضوعه هو وميس ,, بس ما دخلت السالفه رآسه .. وش جاب ميس لـ طلآل ؟!


سمـع جرس الباب يرررن بألـحآآآآح .. انتبه لـ ملك الي دخلت بسرعه الغرفه وعطته نظررره زعلآنه وهي تطلع حجآبها عشان تفتح الباب .. هو سبقها برآ وهو يقول : انـآ بفتح ..!

نآظر من العين السحريه بس كان الضيـف حآط اصبعه عليها .. يبغـآهآ مفـآجأه يمكن ؟؟!!

فتح الباب بهدووء و مـآ شاف غير صااارووخ " اسوود " ينـدفع دآخل : ملــووووكتي .. عسووووله وييينكم ؟!!!

هو تم ينآظر قـدآم على الشخص الي وآقف برآ للحين وهو مبتسم بفشيله و شنط كثيره حوله .. قال بآستغراب وهو مبتسم : طلآآآآآل ؟!!

طلآل قاال بأحرآج : لآ يكون جينآ فـ وقت غلـط ؟!

" جينـآ " .. ليه يربط نفسه بميس طيب ؟!!

جوآ مع بعض من السعووديه ولآ وش السآآلفه ؟!!!

هز رآسه برفض وهو يطلع يحضنه بقوووة: لآآآآآحبيبي هلآآ فيـك يااخووي كيفـك ؟!!


بينمـآ ميس الي دخلت تركض لغرفة ملـك .. كآنت مصدووومة وهي تشووف هلآل ماخذ رآحته بالشقـة .. معقوول ملـك الخبله سامحته بالبسـآطة ذي ؟!

بتكووون حمـآآره ..!!!

ملـك لفت بأنزعااج من البااب الي فتـح بقووة وهي تقول بقهر : هلآآل شفيـ...!!

طآآرت الحروووف وهي تشوف ميس حبيــبة قلبهاا قـدآآمهآ : ميووووووووووس رووووحي ..!!

صرررخت مييس وهي تركض نآحيتها : ملــك يآ عُمرررري ..!

ضموآ بعض بشووق الأخوآت الي لمتهم بـطن وحده .. و ضمهم بيـت وآحد ,,
شوق الي رضعـوآ من نفس الحليب .. هذي علآقتهم كآنت .. علآقة شقيقآت من ام واب وآحد .. واكثر بعــد ..!!


من الأزعآآآآج الي صـآر صحت عسووله وهي مستغرربه وش فيه .. ميس على طوول هـدت ملك وهي تتوجه لعسوله وتحآكي ملك : انتي يا هبله سامحتي هلال ولا وش السالفه ؟!

شآلت عسوله وهي تبووسها بحب .. وعسووله فرحـت من قلب بشووفة خالتها .. و لآ انتبهت ان ملك ردت على سؤآلهآ ولآ لأ ..!!

ملـك صرخت فيها بقهههر وهي مبتسمه : طيييب يآحمآآره ليه ما قلتي انك جآيه ؟ كنت بجي المطآر على الاقل ؟!

هزت رآسها بحمااااس وهي مبتسـمه : لآآ مآ يحتآج .. طلآل جآ معـآي ..!

رمشـت بدوون استيعآب : مييين ؟!!! طلآآل ؟؟ وش جااابه ؟!

ميس قاالت بسـرعه واستعجاال وهي شايله عسوله ومتوجهه تطلع من الغرفه : بحكي لك بعـدين .. تعاالي عسولتي نشووف عمـووه ؟؟!

ملك تمت متسـمره مكآنها .. مييييس متغيره عليهآآ .. فيهاا شي مو نفســه .. طلعت من هالشقه بحاال وردت بحآل ثاانيه ؟!

وبعـدين ليه للحين لآبسـه العبايه ؟
والحجـآب مضبووط بعـد ..!
والي تعرفه ان ميـس عمرهآ ما تلبس كذآ .. يعنـي على الاقل كآن طلعت خصلات من شعرها من تحت الحجآب و لآ فسخته هو والعبااايه ؟!

معقووول جلستها فـ بيت خالتها غيرتها ولآ اييش صااير ؟!


انتبـهت لصووت بكي بنتهآ من برآ .. طلعت على طول بعـد ما عدلت حجآبها ..

وشافت الثلاثه يضحكوآ من قلبهم و عسوله بحضن هلآل وهو يحاول يهديها بس مو قادر من الضـحك .. عصببببت على البروود الي فيهم .. بس اول سلـمت بثقل على اخو زوجهآ : السلام عليكم ؟!

وقف طلآل بأحترآآم والضحـكة بصوته : هلآآآآآآآ ملك وعليكم السلام .. كيفك ؟!

هزت راسها بفشيله كنهآ اتذكرت اخر مرة شافته فيها : هلآ فيك .. الحمـد لله على السـلآآمة ؟!

ابتسـم وأومأ برآسه بأحرآج وهو بعـد مرت الذكرى على باله : الله يسلـمك .. كيفك اخبآرك ؟!

ردت بأبتسـآمه هاديه : الحمـد لله بخير ..!!

عسوله بـدت تبكي اكثر لمآ شاافت امهآ ومـدت يدها ناحيتها وهي تحاول تتملص من حضن ابوهآ : مآآآمــي .. أهــئ أهــئ

ملـك ركضت لها وهي تقوول بقهر لـ هلآل : وش سوويت لهآ ؟! شفها كيف تبكي ..!!

ضحـك مره ثانيه وهو يقوول : ههههههههه .. وش سويت يعني .. بس ما شاء الله بنتـك ذكيـه ؟!!

عطته نـظررره مقهوووره : كنهآ مو بنتـك انت بعـد ..!!

ميس على طوول قاالت مقآآطعه الشحنااات المتنآفره وهي تضحـك من قلبها : الخبله خاافت من طلآل لأنه شبه ابوهآ

لمـآ تكملت آسـرته من جـديد .. مآ قدر يمنع عيونه من انها تنآظرها .. بس لمآ هي عطته نظره سريعه طبيعيه .. استحى على وجهه ونزل رآسه و هو مبتسم بآحرآآج ..!!


ملـك رفعت حوآجبها وابتسـمت بحب وهي حابسـة الضحكه عشان لآتحرج عسوله .. رغم ان الموقف رهيـب : يا بعـد قلبي .. فدييييتهااا رقيقـه ..!

بوستها وهي تحاول تهدي من خوفها وهي تقنعها انه ذآ " عمو طلآل " اخوو " بـآبـآ " ..!!























:
:
:






















الأختبآرآت خلصـت ,, مدآرس وجآمعآآت ,, والأجآزة حلـت على ابطآل روآيتنآ الي يعآنون من الـدرآسـة ..


كل منهم له خطط معينه يقضي فيهآ أجآزته ,, لكـن



لـ ربمآ " تجري الريآح بمآ لآ تشتهي السُـفن " ..!!





فـ يمكن تكون الأجآزة هذي نـذير شؤم لـ كثير ,,

يمـكن فيهآ تتـحطم احلآم .. وتبنـى امآل ..!!




فيهآآ قلـُوب تـنزف دمـآ


و قلـوب تترآقص طربآآ





فـ هذآ حآل الدُنيـآ .. فلآ يعلـم الغيب سُـوآه .. ولآ يرد السُـوء او يحقه سُـوآه ..!!


فـ سيـدخل ابطآلنآ مرآآحل جـديدة .. وقـد تكُون المرآحل الأهم في حيآتهم .. لتتـرك بصمـة " سعيـدة أو موجعـة " طيـلة العُمـر ..!




بـَدأتْ ثُـورتنـَآ برحلَـةْ الـهُبُـوطْ ..!!



فـ اربطـوآ احزمتـكم .. أحبتــي ..:.


اتمنــى لكــم ..



" ثُــورة مُمتــِعَــة "










:
:
:








بعـد يوميــن ...!!








انـا مالـي على × فرقـاك × قـوهـ
وانـا بالمـوت حصلتـك يـا : غـالي :
اذا فـي " قلبـك " الطيب مـروهـ
~ طلبتـك ~ لا تخلينـي لحـالي






لآ تـرُوحْ عَنٍيٍ |..~!









فرك رآسه وهو يقول بتوتر وصوته مخنوق : عنوود .. الله يخليك افهميني ..



قالت بحرقـه وصوت شهقاتهاآ قبض على قلبه : وليـد وربي ما اقدر .. انـآ كنت عارفه ,, وربي كنت عارفه ان اليوم ذآ بيجي .. كنت متأكده بس مو كّذآ ,, وليـد انا بموووت لو ما سمعت صوتك .. والله اموت ..!!



غمض عيونه وحس بنفسه مو قادر يتحمل بكآها اكثر .. بلع ريقه وقال بحنآن : عيوني انتـي لآ تبكين .. انتي بكرة بيجيك ولد الحلآل الي يستآهلـ..!



قاطعته بعجز وهي تهز رآسها بـرفض .. ودموعهآ تنهمر بـ جنون : لآ لآ .. انا ما ابغـى غيرك .. ابغـآك انت ,, لآ تتركني الله يخليـك .. لآآ ترووح عنــي .. !!



اخذ نفس قوي وهو متأكد من انهاآ بتتحطم بعـده .. بس ماله خيار ثآني : اهــدددي الله يخليك واسمعيني



صـرررخت بهستيريآ و هي ترمي العطور الي من اغلى المآركآت الي على التسريحه الرآقيه : مـآآآآآآ ابي اسممممممع شي .. انـآ رااااضية بكــل شي .. تزوووج سوو الي تبييه .. بس خليــني اسمع صووتك ,, لآ تحرمنـي منـك



هز رآسه بأسف من كلامها وقال : بس انتي تتمني لي الخير صح ؟!



بدت تشهق بشويش وهي تجلس على الارض بجزع وتبكي بـ حرقة قلب : والله ايه .. احببببك اكثر من روحي واتمنآلك الخير ,, بس كيف بعيش بـدونك ؟! قولي كيـف .. وليد انت عارف انت الوحيـد الي تخاف علي وتهتم فيني .. انت الانسان الوحيـد الي حسسني اني عايشـة



غمض عيونه ونفسه يبكي .. الله يلعـ××× السـآعه الي جر هالـ بنت لأستهتآره .. هي كآنت صغيـررره ,, عمرهآ 16 سنه بـس .. وحيآتها تافهـه .. امها وابوهآ منفصلييين من وهي صغيره .. هي عآيشـة عند ابوهآ الـ متزوج .. عايش حيآته ونآسي بنتـه الي من ظهره .. ومو داري عن هوآ دآرهآ ..!

وعن الطريـق الـ نت .. سحـب " طفـلة " .. لعـآلم الـ تحطيـم ..!!


لين مآ ادمنـت عليه ..!!




بلل شفايفه وقال بـ هدوء وصوته بالقوة يطلع : عآرف .. بس بعـد عارف انك حلوة و ذكية والف من يتمنآك



لمـت رجولها لـ صدرها و اتكت على الـ جدآر الـرآقي .. هي بين قوسيـن " بنــت عــز "



وهالعز ذآ هو الي هيتهآ .. وخلآها تمشي على حل شعرهآ ..


صحيح ولـيد هو الوحيد الي تكلمه .. بس بعـــد هي متأكده من خطورة ذآ الشي ..



من 5 سنيييين وهم على علآقه مع بعض .. كآنت عارفه انه يكلم غيرها و يطلع معآهم بعـد



بس مآ يهمهآ دآمها تقدر تسـمع صوته فـ كل وقت و تشوفه كل مآ تتضآيق ..


5 سنيييين وهو كآن لهآ الاب والآم والأخ والصـديق والحبيييب ..!!


سمـعت صوته المبحوح وهو يقول بهدوء : عنودتي ؟!



رفعت راسها لـ فوق ودموعها تنزل .. يعنـي قاعـد يدوس على قلبها الي ذبحه : انت ليه سويت فيني كذآ ؟ ليه خليتني احبـك ؟!!!
كـآن ما تقربت مني ولآ عرفتني .. والله حـرآم الي سويته فيني .. والله حـرآم




عض على شفته بقهههر : عارف اني حيوآن وكلب وسخيـف .. والله عارف اني ضيعتك .. ونآدم على كل لـحظة غرقتك فيها بهالحيآة السخيفـه .. بس اسسسف كنـت غبي .. عارف الاسف موب نآفع ,, وربي لو فـ يدي شي كنت بسويه .. بس انتي قوليلي وش اقدر اسويه عشان ترتآحي



همسـت و تحس انهآ خلآص .. بيغمـى عليهآ من الألـم ,, ومن المصيبـة الفآجعه الي نزلت عليهآ .. والي كانت عارفه انهآ بيوم من الايآم تصير لهآ : لآ تسوي شي .. اتزوج و ابعـد عن العنـود .. لأنها ولآ شي فـ حيآتك .. مجرد ورقـة و تطويهآ وتعيش حيآتك بعيد عنهآ



بلـع ريقه وقال بـرجفه : العنوود ..!



كملت بـدون لآ تهتم له و بصوتها الهامس المـذبوح : بس لمآ يصير عنـدك بنت .. تكفـى سميهآ العنـود .. بس عشآن تذكر وحـدة ماتت فيـك وكآنت مستعـده تضحي بروحها عشـآنك .. و ذا اكبر مثال ,, لآ تظن اني سكت يعني انـآ رآضيه .. لأ ,, انـآ رضيـت لأنـي احبـــك .. وعآرفه انك مآ تبيني و رآضيـة بعـد .. لأنك هـوآ حيآتي الي اتنفـسه .. بيـوصل لـك خبر موتي بعـدك


بيـوصل لك خبر مـُووووتي ..!!




قال بـقووووة يقآطعها وعيونه دمـعت من كلآمها : بسم الله علييييك .!



قالت بصرخه مكبووته : لآآآ .. انـآ ابي اموت ,, مالي غيـر الموت .. بينقذني من الي فيني ..!!



ضغـط على فكه : يكفـي لآآآتــدعين على نفسك ..!!



صرخت فــيه بقهههر : مـآلك خص .. ولييييييد اكرررهك بعـــد عني ..



بـدت تشششهق بجنوون وهي تصرررخ من جديد : والللله احبببببببك .. والله ,,



فرك رآآسه من جديد وحس بنفسه بيصيح .. عــذبته و قطعت قلبه بكلآمهآ ,, عآرف انهآ محتآجته فوق ماهي تحبه وتموت فيه .. بس مآ يقـدر



قلبــه موب ملـكه ..



رزآن بـ همسه وحـدة .. بـ " مسـآء الخير " وحـدة .. قـدرت تآخذ الي مآ قدرت العنـود تآخذه بـ 5 سنييين ..!!



العنـود لهآ معزة وغلآة خآصه من بين كل الي يكلمهم .. ولآ مآ كـآن كلمها وخبرها انه خلآص يبي ينهي العلآقه .. بينمآ البآقيآت فـ طنشهم وكنسل عليهم



بس العنـود تربيـة يـده .. وعآرف رقة قلبهآ و صـدقهآ ..


مو هو الي خربهآ ؟!



معقول بـعده بيتصلـح حالهآ .. يتمنـى ذآ الشي .. يتمنآآآه من قلـبه



بـلع ريقه وقال بـ هدوء : وانـآ بعد احبك .. بس مو الحب الي تبينه ,, افهميني العنـود .. انتي اختي وصـديقتي و طفلـتي .. بس مآ اقـدر اعتبرك شي ثآني .. مـآ اقدر



مـآ قدرت غير تقول بـ بكي يقطع قلب الكآفر : الله يوفـقك .. حبيبي ..!!






سـكرت منه ..!






سكرت و هي تحس بروحها تجاهد عشان تطلع من جسمهآ .. طعنهـآ وليـد طعنهآ حيييييل ..!!


عشقت كل مآ فيـه .. على عيوبه على ذنوووبه عشششقته ..!


صارت له وطــن .. صآرت له ام ,؛




كآنت عارفه ومحضرة نفسها لـ يوم مثل ذآ .. بس لمـآ جـآ


نزل على رآسها بأبشـع صوره .. 5 سنييين موب هينـة ..


عمـرها خلص وهي مآ تنـآظر غيره .. مآ تحس بـ قلبها الآ لمـآ يمر اسمه على بآلهـآ



علمهـآ كل شي .. صار لها الامـآن الي كآنت فآقـدته في البيـت .. عارفه انه المذنب الوحيـد الي دخلهآ عالم الـ مكآلمآت


بس عيشهآ بأحـلى احـلآم ..!!



احـلآم هدهآ الوآقع بكل شـرآسه .. وتركهآ محطمه .. بقآيـآ عآشقه متنآثرة اجزآءهآ بـ ألـم ..!



لعبـت بجوآلهـآ و رسـلت له وسـآئط وهي تمسح خشمهآ بـ تيشيرتهآ الأصفر

وبعـد مآ تم الأرسـآل .. رمـت الجوآآل على الجـدآر وشـآفته كيـف يتكسر قـدآمها لـ مية قطعـة : ولييييييد لآآ تتركنننني




بـدت ترآآآفس برجلهآ على الآرض وتحـس قلبهآ رح يوقف .. : لااا .. الجوااال تكسسسر .. صوور وليييد بتروووح مني .. لآآآآآآء



حـطت يدهآ على قلبهآ وبدى صوت انينهآ يـخف شوي شوي .. الى ان



نـآمت .. أو أغمـى عليهآ ...!!










؛









كنت عآرفه .. انك هتبعـد .. كنت عارفه .. انك انآني
كنت بضحـك على نفسي يمـكن .. القـى فيك .. آآه فرحة زمآني


مـآ بئولش ئلبـك بآعني ليه .. مآبئولش ليه خدعتني .؟!
بئول لـ ئلبي رحت ليه ؟ لـ ئلب عمرو مآ حبني ؟!


" كُـنْتْ عَآرفَـةْ "




من البـدآية .. كنت حآسة .. ان ئلبـك مش معآيـآ

من البـدآية كنت بعمل نفسي .. مش فآهمه الحكآيه


من البـدآية كآن غرآمك .. كدبة حلوة من البـدآية


كنـت دايمآ بجري واهرب من النهآآيـة


واهي دي النهآآآيـة ...!!













نزلـت دمعته الي كبتها بقوووة .. مآ تحمل يشوفها كـذآ



ذآ كله وهو مآ شافها .. لو شـآفهآ فعـلآ وش الي بيصير فيه ؟!!!!


صوت شهقااتها دمــر مقاومته .. كـآن فعلآ بـينسـى كل شي و يقلها خلآص انـآ اسف .. بتـم معك .. وليـد الي يحميك ..



بس رزآن نـطت بأبتسـآمتهآ البريـئه قـدآمه .. يحبهآآآ ومـآ يقدر يخون قلبه اكثر ..!!



رمـى الجوآل على السرير الي جآلـس عليه بعـد ما سكر الرسآله الي رسلتهآ .. لأن كلمآت الأغنيـة ذبحته .. وحسسته انه مجـرم ..!!



رمـى جسمه لـ ورآ .. بحيـث صار نص نـآيم .. ونص جآلس على السرير ..!!




رجـع شعره لـ ورآ وهو يحس بقلـبه يحررقه عليهآ .. عمـره ما شافها تبكي كذآ .. بس بيـوم الي ابوهآ طردهآ من البيـت لأنها تطآولت على زوجتـه ..!!


يومهآ بـدل لآ تروح بيت امها اتصلت فيه " هُـو " و فر فيهآ في الشـوآرع شوي .. ورجع وصلها بيت ابوها بعـد مآ هدت واقنعها تعـتذر منه رغم انهآ ما كانت غلـطآنه ولآ شي ..!



مسـح على وجهه بقهر وحس بحـرآره حرقت جوفه حرررق .. مآ يتخيـل انه مو سـآمع صوتها بـعد .. ولآ مكلمهآ .. مآ يتخييييل ابـــد ..!



بس يكـذب على نفسه ويقووول .. بنسـآها بيومين لأنـي ملـك " رزآن "




ظنـكم بينسـى 5 سنيييين بيـومين ؟!!!














:
:
:


























بـ فلـتهم الصغيـره .. جالسه في الصآله مع عمهآ .. وزوجتـه ..!!



هي عارفه سبب الزيآره كويس .. وفي غيرهآ .. ؟!


" الخطبـة ؟! "




تحس بكل كلمـة يقولها عمها سكينة تغرز بقلبهآ .. تبـي ابوووها الي يقول لهآ هـ الكلآم



" ويـــــنك يــبه ؟! "



تحس بالـ حآجة الماسه لـ وجود سندهآ وظهرهآ وتآج رآسهآ ..


بس تفوض امرهآ لـ ربها بـكل خضوع وهي تتمـتم بخفوت : انآ لله وانآ اليه رآجعون



رفـعت رآسها لعمهآ الي قال بأستغرآب : ريتآج ؟؟ قلتي شي يبه ؟!



" يبـه ؟!! .. يكفي يآ ريحة الغآلي .. ترآني مذبووحة خلقه .. ماله دآعي تذبحني اكثر " .. ضغطت على نفسها وردت بهـدوء : ولآ شي يا عمي .. بس افكر فـ كلآمك



قال بأبتسـآمة : حبيبتي الي تبينه بيصير ان شاء الله .. انتي استخيري والي فيه الخير ربـك يقدمه



ابتسـمت بثقه : اميـن يآرب ..!



رد قال بوقآر : بس لا تتأخرين كثيـر .. ترآ الرجآل صج روسنـآ .. من يومين اخوه قالي ذا الكلآم



ابتسـمت بخجل ونزلت رآسها " الله يفـضح شيطآنك ركون .. فضحتنآ "



مرة عمها حست بأحرآجها وقالت بابتسـآمة فيهآ من الغرور : لآآ يابو رعـد .. خل البنت تاخذ رآحتهآ ووقتهـآ .. ودآمه يبيهآ خلهآ تتغـلى شوي ..!



" يمممممه وش هالكلآم قدآم عمي .. اهئ اهئ ,, والمصيبة انآ ماعندي ميانه معاهم ..!! "



عمهـآ ضحك وهو يقول بثقل : وانتي ما سمعتي من تغلى تخلـى ؟!



" الا رآكآن .. مو متخلي عني .. يحبــني فـديته .! "



ضحكت على افكآرهآ الغبيـة .. تحس نفسهآ ردت مرآهقه بسببه .. من يوم عرفت بخطوبة رآكآن وهي مآلها غير التفكير فيه وفـ الخطبة


من اول مآ يدخل عليهم الصبـح .. لين مآ تغمض جفونهآ .. ترآها مهيب حآله ؟!



الحُـب عذآآب لـ صآحبه ..!!




عمهـم سلم عليهم وطلع لزوم انه عنده شغل .. بينمآ زوجته والبنـآت تموآ عندهم ..


شـآدن كآنت فـ غرفة رزآن ومعآهم سمر .. وهم لقوآ لهـم صحبه جديده بدل غيـد المنعزلة تمآمآ عن العـآلم الخآرجي الفتره ذي والاسبـآب مجهووولة ..!!



و يوسـف في الصآله الثآنية يلعب بلاي ستيشن مع رنـدآ ..!!



لمـآ رآح عمهآ .. نـآدت على البنـآت علشآن يجلسـون مع بعض .. لأنهآ مو فـ مزآج يسمح لهآ تجآمل مرة عمهآ .. تبي تفكر بالموضوع بشكل جـدي



والعـوآطف تخليهآ بـ جهه ثآنية ..


هي متأكدة ان رآكآن بيكـُون اخو لـ خوآتهآ ,, بس برضو تخآف توآفق وسـآعتهآ تتوهق ..!!



























:










بعـد سآآعتيـن ..~!!









احلـى شي يكُون البيـت مآفيه رجـآآل ,. يخليـك تروحي وين مآ تبين بـحريييية و نشـآآآط ..!


مممم .. هي فـ بيت خآلتهآ بعـد كذآ .. عشآن عيآلهآ صغـآر ,, بس ذآ بيـت عمهآآآ .. يعنـي اقرب ..!!


ابتسـمت على افكآرهآ المجنونة .. معه حق " رعـد " يقول انهآ موب صآحية ..!!


هي تمت فـ بيت عمهـآ .. امهآ وابوهآ ويـوسف رآحـوآ بس هي بتنــآم الليلـة عنــدهم والحمآآآس يجننهآ عشان تقوي علآقتها فيـهم ..!




اخذت كآسـة الموية من الشغآله وطلعت من المطـبخ وهي تغني بـ طرب مع " يـآآرآ " الي صوت غنآهآ ينـطلق من جوآآلهآ الي فـ يدهآ ..! :







؛








ادري تبي تـدور سبب عشآن تبعـدني

محتآر بالحب الجديـد وشـ لون تصـفى له

واكيـد عشمته مثل ما انت معشمني

واحلفلـك انك قلت له " انـك له لحآآله "


؛






ابتسـمت وهي تترآقص بـ مرحهآ المعتآد وهي تأشر لـ بنت عمهآ الصغيره عشآن تشـآركهآ : تعـآآآآلي رنــووووده .. خلينـآ نفلهـآ ..!!



رنـدآ نـآظرتها بأستخفآف و حبست الضحكـة غصب .. مجنووونة هـالـ " شآدن "



وقـفت بملل وهي تتوجه نآحيتهآ .. شـآدن مسكت يـدهآ وهي تحآول ترقص معهآ ..




؛






بآلله عليـك شـ لون جآ لك قلب تخدعني ؟!



ترمي فـي قلبي في طريق الحب واهوآله ؟!


واكيـد عشمته مثل مآ انت معشمـني







وقبل لآ تكمـل وصل لهم صـرخه رقيقه .. شـآدن عرفت صآحبتها على طول وهي تكمل عنهم : واحلف لك انك قلت له .. انـك له لـ حآآآآآله ..!!



شآدن لفت نآحية الدرج وشآفت رزآن نازله وهي مبتسـمه بـ رقه : شوووو هيـدآ ؟ عاملين حفلة بـدون لآ تقولون لي ؟!



غمزت شآدن وقالت وهي تجلس على الكنبـة : لآآء .. ذي بروووفه بس .. الحفـلة ان شاء الله اليوم بالليل على السـآعه 7 ..!!



ضحـكت بخفه وهي تجلس قـدآمها وعيونهآ على رنـدآ الي تركتهم و توجهت للـ درج : رنـووودآ وين رآيحه ؟ ريتـو تبي تكون لـحآلها



قالت بـ دلع قهههر سمـر الي توهآ دخلت الصآله لأنها كآنت تكلم " تركي " : مآلك خص يا قلبي .. ريتو مآ ترفض لي طلب




سمـر عفست ملآمحهآ وهي تجلس جنب رزآن وتحط رآسها على كتفها : تكفييييين .. !!



رفـعت يدينهآ لفوووق وهي تقوول : يـآآآرب تطردهآ ريتـآج .. يا سمييييييييع يا علييييييم



رزآن حركت نفسها بخفـة و سمر طآح رآسها .. ضحـكت رزآن وهي تقول : تستآهلين .. لا تدعين على اختي




شـآدن كانت تنآظرهم بأبتسـآمة وهي مستـمتعه .. و سمر قالت بقهر وهي تضرب رزان : وجـع يا حمآره .. وربي قليـلة خآآتمة



ضحكـت برقه وهي تقول : اجل لآ تقهرينهآ .. نـآظريها كيف معصبه



سمر رفـعت عيونهآ تنآظر رنـدآ الي وآقفه على الدرج وتنآظرها بحوآجب معقوده .. ابتسـمت ببلآهه وهي تقول : هه .. عصبتها ..!

اخذت نفس قووي وهي تريـح جسمها على الكنب اكثر : اليوم اسعد يوم فـ عمري ,, الحمـد لله استجآآب دعـآآءي ..!!




رنـدآ من جد طلعت لهآ قروون .. ضربت على الدربآزين بـ رجلها وهي تصررررخ بـ قههههر : آآآآآآآآآآآه ..!!




تمتـمت سمر وهي الابتسآمه من الاذن للـ أذن : وجـعه وش ذا الصوت ؟ ..!!



هالمره شـآدن صرررخت فيها : وووووجع سمر عقلك من عقل البـزر .!؟




سمر نآظرتها بنص عين : لآ تتدخلين يآ حلوة .. خليني ويآك حبوبة .. احسن ما اوريـك وجهي الثاني



مآآتت ضـحك شآدن .. ورزآن مبتسـمه على هبآل بنت خالتهآ .. بينمآ رنـدآ تحس عيونهآ تـقدح نـآر ..



رجـعت سمر قالت بأستخفآف وهي تنآظرهآ : هآ يا قلبي ؟ شـ عندك وآقفه هنآك ؟ تطريييين ؟ ؟!!!



من رآآآآسها صــررررخت صرخه هزت البيت فيهااا : آآآآآآآآآآه .. سماااااااااااااااااااار يكففففففففففففي



بـعد الصرخه القويه .. الابتسـآمات تلآشت من وجوه الثلآث بنـآت الي جآلسات في الصآله و هم يرمشون بأستغرآب .. شفيها معصبـة كذآ ؟!




ريتـآج الي كآنت بـ غرفتها طلعت من جنآحهم ركـض وهي خآآيفه من صوتهم العالي .. وصلت بنهآية الدرج .. قالت وهي تنآظر من فـوق و هي توخر خصلات شعرهآ الي ازعجتهآ : خيـــر ؟؟ شفييييييكم ؟!!!



رنـدآ اول مآ شافتها مسكتهآ العبره .. صعدت الدرج تركض ورمـت نفسها عليها وهي تبكـي بـ دلع : ريتوووو شووفيييييهم .. أهئ أهئ



هـزت رآسها ريتآج بقهر وهي تنآظرهم كيـف ينآظرونهآ ببلآهه وابتسـآمة توتر على ملآمحهم .. قالت بصوووت مقهور : وربي بزرآن .. وش سويتو لهآ ؟!



ام لسـآن طويل مآ قدرت تسكت : نعـم يختي ؟! والله اختـك الي مـ




قآطعتهآ ريتآج بقوة : ووووجع سمر بلا بزرنه .. هذا و زوآجك بعـد شهر و انتي كّذآ .. اجل الله يعينـك يآ تركي , من ثآآني يُووم بيـهج بسببك



تمنـت تنشق الارض وتبلعهـآ .. للحيييييين مو دآآخل مخهآ انهـآ بتتـزوج هالصيفيـة



صععععبه .. والاصعـب منهااا عـدم وجووود امهـآ ..!!


هزت رآسها تبعـد هالفكره " القاتلـه " .. و تظآهرت بعـدم المبآلآآة وهي تشوف عيون شـآدن و رزآن يتفحصون حركآآتهآ الخجلآآآآآنه ..!!



ضـحكت بخفه ريتآج وهي تمشي نآآحية جنـآحهم وهي للحين حاضنه رنـدآ ...!!





دخلـت الجنآح .. ورآحت على غرفتها .. جلست على الكنبه و رنـدآ للحين فـ حضنهآ .. بـدت تلعب بـشعرهآ بخفه وهي تتكلم معهآ بموآضيع مختلفـه ..!



هي كآنت جالسه بروحهآ بالغرفه وقالت لهـم محـد لآ يجي عليها لأنها تبي تفـكر بالموضوع بصوره كآآملة و شـآمله .. عشـآن لآ تنـدم على اي قرآآر تتـخذه



لو على قلبهآ فـ هي موآفقه .. بس هي مآ تبي تمشي ورآ مشـآعرهآ .. لأن ذآ مو طبعهآ



طول عمـرهآ يسيرهآ عقلها بـكل امورهآ .. واكبر دليل لمآ رفضت رآكآن من 5 سنيـن ..!!



مآ لقت نفسها غير تسـأل اختهآ الصغيـره الي مآ تتجآوز 9 سنين عن رآآيهآ ؟!!!!!!



بصوت هادي عميق وهي تمسح على شعرها بحنان : رنـودآ عمري .. انتي تحبين رآكآن ؟!



رنـدآ كانت حآطه رآسها على صـدر ريتآج وهي حآضنتها من خصرهآ .. رفعت رآسها لهآ بحمـآس على طول .. وغضبها الطفولي من سمر تلآآشى بسرعه : ايييييه .. اموووت فيه ..!



غصـب عنها ابتسـمت وهي تكمل : طيب تبينه يصير ... .. أأأ



ارتبكـت وحست الخجل بيقطعها قبل لآ تكمل وهي تبعد عيونها عن اختهآ وهي تحك جبينها بتوتر : أأأ .. يعنني أممم ... شو رآيك يصير زو و وجـ ـ ـي ؟!



رمـشت بغباء وهي تقول : ريـكي ؟!



قالت بنفس التوتر : ايه .. ريكـي ..!



ردت على طول بأبتسـآمة شااقه الحلـق : واللللله ؟؟؟؟؟ تبغيييييين تخطبييينه ؟؟!!



ضحـكت بـدون استيعآب وهي تحضن اختها البريئه من جديد : لاه يا قلب اختـك .. بس هو خطبني .. مايصير البنت تخطب الـرجآل .. بالعكس الرجآل هو الي يخـطب

نـزلت عيونها تنآظرها وهي تكمل : ما قلتي شرآيك ؟ يعني موآفقه ؟!!




ابتـسمت بطفوليه والسعـآده لمعت بعيووونها : اكـــيد .. عشاااانه كل يووم بيآخذني الملآآهي ..!!



رفـعت حآجب بـأبتسـآمه : بس عشان الملآهي ؟!



عـدلت جلستهآ بحمـآس وهي تعد على اصآبعها : لاأ .. بعـد هو يحبـني و يهتم فيني .. وانا احبـه كثيييير



ابتسـآمتهآ وصلت لـ عيونهآ وهي تقول : يعنـي موآآفقه ؟!!



قآآلـت وهي تهز رآسها بقووة و الابتسـآمه ماليه الوجـه : اكييييييييد ...^^



اخذت نفس وهي تسحبهآ لـ حضنها بأبتسـآمه تعبآنه .. والله انهآ هبلـة اجل تآخذ رآي رنـودآ ؟!


لآآ احسسن .. لآآآزم تآخذ رآيها عشـآن شعآر " خوآتي هم حيآتي "



ومآ بقـى غير رزآن .. هي بعـد لآزم تقول لهآ عن رآيهـآ .. واكيـد بيكون له مكآن فـ قرآرهآ ..!!












:
:
:





























فتحت عيونهآ ببطئ وشافت نفسها نآيمة على الآرض بغرفـتهآ .. استندت على كفها وهي تجلس على حيلهآ ,, حـطت يدها على راسها وهي عاقده حوآجبها تتذكر شـ صار ؟!



حست بحرقة فـ بلعومهآ من الي تذكرته ..!


وليـد اتصل فيها وخبرهآ ان موعـد اعدآمهآ حآن خلآص ..!!




بيتركهآ لأنه قرر يكمل حيآته صـح .. اهله بيخطبون له ...!!



ههههههههههههههههههههه



بـدت تضحك بهستيريآ وهي تقوم من مكآنها .. نآظرت الجوآل الطآيح على الارض .. رفعتـه من مكآنه وهي مبتسـمه باستهزاء لأنه للحين شغآل ..



مآ صار فيه شي رغم انهآ لمآ رمتـه تخيلت انه بيـصير مية قطعـة ..!



ركبـت اجزاءه وهي تحس بالعبره تخنقها من جديـد .. بس قاااومت دموعها و فتـحت الجهآآز ..!




اول مآ طلـعت لهآ الشآشه وشآفت الـثيم الي رسله لهآ وليـد من سنتين .. اول مآ تعلـم يعمل ثيمآت عمل لهآ ثيـم خاااص ..!!



كآنت صُـورة طفلـة صغيرهـ تنآظر السمـآ .. وفي السـمآ صُورة عيونًه " هُو " .. والابتسـآمه بآينه عليه


والأهـم الكلمآآآت الي كـآن كآتبهـآ



" طفلتـك مآ عآآشت احسآآس الطفولة .. فآقـده في هآلزمآن احسـآسهآ "




عضت على شفتها ودموعهآ نزلت لأنها مو مصـدقه الي حيصير ..!



غمضت عيونهآ بقوووة و هي تمسح الدموع بكف يدها وتحس نفسها تبـي تضرب خدها من الحرقه الي فـ قلبها ..


دقـت على بنـت خآلتها .. او بالأحـرى " بنت اخت زوجـة ابوهآ " وهي محتآآآآآآجتهآ اكثر من اي وقـــت ثآآآني ..!!
















؛












سكـرت الاستريـو بسرعه وركضت نآحية الـجوآل الي رن .. قالـت بأستعجآآل : سوووري يا عُمري بس ذي العنوود .. كملـوآ رقص انتم .. شويآت ورآجعه ..!



ضحكوآ الثنتين الي كآنـوآ يرقصون احتفآلآآ بنهآيـة الأختبآرآآت وحوستهآ ..!!




طلعت من الصاله الفوقيه الـ صغيره لـ بلكونة كبيـره طرآزهآ ايطـآلي ..!!



رفـعت الـخط وهي مبتسـمه بحب : كويس اتذكرتيني .. اتصلت فيك من شُوي وكآن كالعآآده " waiting "



عقدت حوآجبها وهي تسمع شهقة بنت خالتها .. : عنوووودة شفيك ؟!



العنـود هزت رآسها بألم : تركني .. سمعتيييي ,, وليـد رآآح عني ..



غمضت عيونها بقههههر : كم مررره انآ قايله لـك ذآ الكـلآم .. وانتي ايش كان ردك ؟؟ تذكرين ولآ اذكرك .!؟


لمـآ ما سمعت رد غير بشهقه ثآنيه قآلت بحرررقة قلـب : يآشيــخه قلعتـه .. مدرررري شتبين فيه .. مو انتي قايله انك عارفه ان ذآ اليوم جـآي اكيد .. هذآ هو جـآ .. خلآآص صيري قوية ونفـذي كلآمك



صـرررخت فيها بقهر وهي تصيـح : الحييين انـآ اتصلت فيك عشان تقولين لي هالكلآم ؟ انآآآ منهاااره عارفـة ايش يعنـي منهـآره ؟! أحــس روحـي بتطلـع مني من الألـم ..




شهـقت اقوووى وهي تقوول بـ خضوع : شونه .. لآآآزم تيجي الحييين .. ولآ انآ بجيـك ,, لآآآزم .. لو بقيـت لـ حآلي وربي بمووووت ..!



اخذت نفس وهي تطلع من الـ شرفـة و تتوجه نآحية جنآح " بنـآت عمهآ " .. تآخذ عبآتها عشـآن تروح لـ رووح قلبهآ .. صـديقة عمرهآ الي تموووت فيها ومآ تتحمـل عليها وخـزة ابرة .. بـنت خآلتهـآ




العنـــوود ..!!




















:
:
:











نهَـآآيهـ الجُـزءْ الوًآحٍـدْ آلعُشْـرُونْ ..|~..!




قرـآآآآءهـ ممتعــهـ



دَمعَهـْ يتيمَهـْ ..} " pink auka "

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دمعه يتيمه, ليلاس, الماضي, القسم العام للقصص و الروايات, براكين, ثورة, ثورة براكين الماضي كاملة, دمعه, قصه مميزة, قصه مكتملة, قصه سعوديه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية