لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


حظك في أسبوع (1-9 لغاية 10-9) لجميع الابراج

حظك في أسبوع (1-9 لغاية 10-9) لجميع الابراج حظك في أسبوع (1-9 لغاية 10-9) كارمن شماس الحمل : إن كان

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-09, 09:02 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نوارة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14564
المشاركات: 7,592
الجنس ذكر
معدل التقييم: JORDAN عضو على طريق الابداعJORDAN عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 166

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
JORDAN غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي حظك في أسبوع (1-9 لغاية 10-9) لجميع الابراج

 

حظك في أسبوع (1-9 لغاية 10-9) لجميع الابراج
حظك في أسبوع (1-9 لغاية 10-9)
كارمن شماس

الحمل :
إن كان آب شهر المرح والحب والتسلية، فإن أيلول هو شهر الجد والكفاح. فالأوضاع الفلكية تشير إلى ظهور اهتمامات كثيرة ومسؤوليات عديدة طارئة وروتينية تتناول وضعك المهني والصحي. تظهر عناصر جديدة تدفعك للتفكير ملياً في جدول أعمالك وكيفية تطويره بشكل ديناميكي. تتفاعل بسرعة مع محيطك وتتداخل الأحداث مع بعض العاملين معك في المكتب أو أحد أفراد العائلة وتبحث عن وسيلة لجمع الشمل وتقريب وجهات النظر.
ستطالعك الأحداث منذ اليوم الأول وحتى الأخير بمواقف ضاغطة أحياناً كثيرة ملحة وعاجلة. قد لاتملك الوقت الكافي للاستراحة ولا لإعادة استجماع طاقتك وتركيزك، لذلك يتوجب عليك معالجة جميع الأمور بوقتها وحينها بشكل كامل ونهائي. لا تترك ذيولاً لأن استمهال الوقت ليس من مصلحتك.
تكيف مع الأوضاع الطارئة والأعمال الروتينية ولا تسمح للأولى بتأخير عملك. هنالك ارتباطات وإنجازات مطلوبة منك فلا تستهر بها ولا تستخف بأهميتها. ليس الوضع شائكاً وليس مستحيلاً ، لكنني أدعوك إلى الالتزام الدقيق بالمواعيد المحددة استغلالاً منك لكل دقيقة وثانية. إن التصرف السليم والهادئ والبعيد عن الاستفزازات هو أفضل ما يمكن أن تواجه به شهر أيلول.
سوف تتركز تأثيرات النجوم الحالية على المسؤوليات الروتينية أي الواجبات المعتادة والتي لربما استهترت بها مؤخراًز ولهذا السبب فقد تسلط الأضواء على تصرفاتك اليومية وطباعك وخصالك فتسمع كلاماً عن تهورك أو عن قلة ترتيبك أو حتى ربما عن نظافتك!
كل شيء ممكن هذا الشهر كما قد تتسلط الأضواء على اهتمامات صحية فترغب في زيارة واستشارة طبيبك . كما قد تظهر لقاءات عديدة ومفاوضات مع أحد الذين يتعاملون معك أو يعاونوك، فلا تفاوض متوتراً كي لا تخسر معاوناً أو عرضاً جيداً.
ابتداءاً من تاريخ 23 فالأجواء ستصبح ملبدة بعض الشيء وغائمة. إنها أضعف فترات الشهر، تفتقد خلالها لكل حصانة ومناعة، وبالتالي تكون عرضة للعواصف والرياح على أنواعها. هل تعي الآن لما ذا دعوتك في مطلع الشهر لإنجاز الأعمال ؟!..

مهنياً : هنالك إيجابيات كثيرة وفرص متنوعة لتحسين الجو العام وتلطيفه. فبالرغم من إطلالتك النافذة . أنت تخفي قلباً طيباً ونوايا حسنة وستناسبك أجواء النصف الأول من أيلول لتتصالح مع البعض ولتسوية الخلافات البسيطة وغيرها. أحثك على الإسراع في تعزيز العلاقات وتنمية القدرات قبل وصول فصل الخريف ، قد يحمل لك النصف الأول من الشهر مسؤولية كبيرة تختبر كفاءتك وتكون بالتالي امتحاناً للصعود والتقدم. إقرح بها وأقبلها شرط التحلي بكل القدرات اللازمة.
جاهد للنجاح حتى ولو اضطررت للعمل ساعات إضافية. اتبع نظاماً مختلفاً أو تأقلم مع الوضع الجديد.
أما إذا نشب خلاف فأعمل على إزالته فوراً بدون ترك أية ذيول. من الضروري جداً التحكم كلياً بهدوء الأعصاب في الأيام السلبية. تجنب وتحامل عى نفسك لا سيما في الأسابيع الثلاثة الأولى. تتعلم هذا الشهر فن الإصغاء للآخرين والرضوخ والتجاوب معهم بكل هدوء. لا تنفعل ولا تقم برادات فعل عنيفة هذا الشهر!
عاطفياً: لا تزال تتمتع بالأجواء السهلة الرومانسية التي عززت عواطفك في الشهر الماضي. تحتل مكانة رفيعة في قلب الحبيب وتستأثر باهتمامه معظم أيام الشهر. سيحمل لك الجزء الأول من أيلول لقاءات حارة تسمح لك بإظهار العواطف لكن حاذر مشاعر الغيرة القاتلة والشكوك الجارحة.
أغتنم الفرصة لتتقرب من الحبيب ولتعزز الثقة بينكما. اسع لطرد الهواجس من رأسك ورأسه. ستكون الفترة مناسبة لتوضيح الالتباسات .
لا بد وأن تمضي فترة جميلة ودافئة بالقرب من الحبيب هذا الشهر أما بالنسبة إلى الأسبوع الأخير من الشهر فالظروف تصبح أكثر توتراً. تغير النجوم موقعها وتنتقل إلى موقع آخر. إلى البيت الشريك لتتحالف معه.
تظهر التحديات والهواجس لا سيما في الأيام الأقل حظاً. وربما تضطر للعودة عن قرار حازم لم تعد مقتنعاً به! باستطاعتك التركيز على الخلافات وإيجاد الحلول المناسبة. لن تخيب الآمال.
تأثير الكواكب الشهري ( تطال التأثيرات الوالد والزوج)
الزهرة : يشجع على الرومانسية وقد يحمل مصالحة أو غراماً أو ربحاً مالياً وذلك في الأسابيع الثلاثة الأولى.
المريخ: يسبب بعض التوتر في الأجواء العائلية والشخصية وذلك لمواليد آذار و 1 إلى 10 نيسان .
الشمس: تسبب المعاكسات لمواليد آذار وذلك في الأسبوع الأخير من هذا الشهر.
ا ليوميات : (من الثلاثاء 1-9 ولغاية الخميس 10-9)
تكون الفترة الممتدة بين الثلاثاء 1 ومنتصف الخميس 3 ناشطة اجتماعياً. ترتفع الأسهم الشعبية وتكثر اللقاءات المفيدة. تفرح بدعم صديق أو زميل.
حافظ على على استقرار المعنويات يومي الجمعة 4 والسبت 5. قد تعاني من فوضى أو ألم أو حزن.
تكون من السباقين الأحد 6 والاثنين. تحقق أهدافاً شخصية وتعوض عن خسارة أو تراجع. تنطلق في مرحلة بناءة.
تحمل إليك الفترة الممتدة بين الثلاثاء 8 والخيس 10 حلولاً وتسويات. حاذر التراجع الصحي أو التهور في التوظيفات المالية.

الأيام الأكثر حظاً : 6و 7 و 15و 16و 24و 25...
الأيام الأقل حظاً :13 و 14و 19و 20 و 26 و 27.

الثور :
ستكون بألف خير هذا الشهر بسبب التفاهم الفلكي الرائع بين الكواكب مع برجك. هناك انسجام كامل، لذلك ستتمتع بحو مشجع جداً يعزز أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية فتجد نفسك مطمئناً فتدير شؤونك بأسلوب مثالي.
يبدو الشهر خال تماماً من أي تأثيرات سلبية، وسيكون باستطاعتك دعم المواقف والشعور بالاعتزاز والفخر. تحقق إنجازات عديدة وتتقدم بشكل ملموس بعد أن تأخرت قليلاً في الشهر الماضي.
أدعوك إلى تعزيز التحالفات والصداقات وعدم البقاء وحيداً. هذه فرصتك الثمينة لكسر القيود والتحرر من العوائق النفسية، مهما كان عملك أو جنسك ومجال اختصاصك. فقد حان الوقت لتصحيح الانطباعات ولوضع حد ربما لتدخلات الآخرين.
لا تبك على الإطلاق أيها الثور الحساس وضع حزنك وخجلك جانباً وانطلق إلى مواكبة الحظ واغتنام الفرص.
هنالك أيضاً انسجام عائلي واجتماعي وعاطفي ولهذا السبب ستسمح لك الظروف بالتحرك على مختلف الأصعدة والمستويات بنجاح. أصبح بإمكانك تلطيف الجو مع خصمك وربما المصالحة مع أحد أقربائك. الاحتمالات واردة وكبيرة، فهيا بارد!
من جهة ثانية قد تعيش امتحاناً أو تخوض تجربة مهمة تتعلق باختصاصك ومواهبك أو ربما تمتحن علاقتك مع أحد الأولاد. كما سيكون لك تجربة شخصية مميزة تترك أثراً في حياتك.
وما إن ينتهي فصل الصيف بتاريخ 22 حتى يبدأ فصل الخريف وتبدأ أنت معه مرحلة انشغالات ونشاطات مكثفة على مختلف الأصعدة، لتكون مرحلة ناشطة جداً تسلط عليك الأضواء وتسمح لك بإنجاز الكثير من الواجبات. ستكون بألف خير هذا الشهر وستكون فرص الازدهار متنوعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوف اليدين. فقد حان الوقت لتأخذ المبادرة ولتكون عنصراً فعالاً في محيطك. سوف تلمس أيها الثور تعاطفاً مع حاجاتك ومتطلباتك كما ستنمو قدراتك بشكل لافت ويتعزز موقعك. لا تستسلم للخمول في الأيام السعيدة لأنها ستحمل لك تفوقاً شرط التحرك المسؤول والفوري. أما الفترة الممتدة بين 24 و 30 فهي كما سبق وقلت حافلة بالنشاطات والارتباطات فلا تتراجع حتى ولو شعرت بالتعب والإرهاق.
إنه شهر جميل ومثمر وسهل ولا يجوز التكابر على الفرص، بل يجب اقتناصها والسعي لتحقيق أمر جيد. لا تكون كسولاً!
مهنياً : تتحسن الأوضاع بشكل كبير. تخف المخاطر وتنقشع السماء وقد يعود ذلك إلى غياب المشاكل من حياتك الشخصية. سوف تقدم أفضل النتائج هذا الشهر ولابد أن تترك أجمل الانطباعات. تحالفك الحظوظ بشكل كبير ولا يجوز بالتالي إضاعة الوقت الثمين. تحرك وكن ديناميكياً. خذ الخطوة الأولى واختر يوماً جيداً للتحرك. لن تخيب آمالك ولن تذهب جهودك سدى.
لكنني أدعوك إلى الابتعاد عن التسلط وفرض النفس لأن هذا يضر سمعتك وقد يبعد الآخرين عنك.
ستكون الظروف مؤاتية جداً للتحرك باتجاه هدف مهم وذلك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. فسارع إلى الارتباط بالمواعيد!. هنالك تجاوب مع تطلعاتك وربما تغيرات طارئة فلا داعي لخشيتها أو للتهرب منها، فهي قد تنقلك إلى آفاق جديدة وتفتح لك أبواباً واسعة. كن عملياً وطموحاً وألف مبروك لك سلفاً.
عاطفياً : تبدو أحياناً ثائراً كحبيب تتملكه الغيرة ولذلك أدعوك إلى مقاومة الانفعالات وعدم تعريض استقرارك إلى التراجع. إنه شهر إيجابي وبالتالي أشجعك على إطلاق العنان لمشاعرك الإيجابية.
أفسح في المجال للحبيب بالتعبير عن آرائه. أصغ له باهتمام فهو سيكون إلى جانبك كما ستكون أنت إلى جانبه.
إنه شهر رومانسي جداً تهدأ خلاله الخواطر وتختفي الهواجس فلا داعي لاختلاق المشاكل أيها الثور!
استرح وابتعد عن التعقيد وتأزيم الأمور، أعط العلاقة فرصة للتقدم ودعم الحياة تعود إلى مجاريها الطبيعية.
سوف تعيش شهراً رومانسياً وعذباً إلى جانب الحبيب. أما إذا كنت عازباً فالظروف سانحة للتعارف وللتلاقي.
تأثير الكواكب الشهري ( تطال التأثيرات الوالد والزوج)
بلوتو: يجلب النجاح والازدهار والتقدم لمواليد 20 و 21 نيسان. إنها فرصة ثمينة لا تقدر.
المشتري: يساهم في إنجاح مشاريع مواليد 7 إلى 11 أيار. تكون الظروف سهلة. والنجاحات قريبة جداً.
زحل: يحمل النجاح والأفراح والازدهار لموالد 14 إلى 18 أيار، إنها فرصة ثمينة جداً وقد لا تتكرر في المستقبل القريب.

اليوميات : (من الثلاثاء 1-9 ولغاية الخميس 10-9)
تكون الأيام الثلاثة الأولى مهمة بالرغم من تقلبات طباعك، تحمل لك لقاء أو مسؤولية تثبت من خلالها قدراتك. إنها فترة مناسبة للتقدم في موقعك الاجتماعي أو المهني.
تحقق تقدماً في المجال الاجتماعي أو العائلي وذلك يومي الجمعة 4 والسبت 5 ، تقدم على فترة تدريب ممتازة تتعرف خلالها على الجديد.
تكون أفكارك مشوشة الأحد 6 والاثنين 7 وقد ترتكب أخطاء في حكمك على بعض الأمور. من المستحسن عدم استعجال أي قرار بل التريث.
تستنير بأفكار عظيمة بين الثلاثاء 8 والخميس 10 لتنطلق بمشروع مميز أو مرحلة جديدة. إنها فترة إيجابية ومثمرة جداً فلا تبق ساكناً . كن جريئاً.

الأيام الأكثر حظاً : مساء 8 و 9 و 10و 17 و 18و 26و 27و صباح 29.
الأيام الأقل حظاً :1و 2و 3و 15و 16و 21و 22 وصباح 23 ومساء 28و 29و 30.


الجوزاء:

تقع على عاتقك هذا الشهر مسؤوليات كثيرة وتبدو الأعباء ثقيلة وضاغطة. تجد نفسك معظم أيام الشهر لاسيما في الأسابيع الثلاثة الأولى مشغولاً ومرهقاً بمشاكلك الخاصة والعائلية. قد تشحن الأجواء بالتوتر والانفعال والمزاجية الأمر الذي يزيد من حدة طباعك.
ويشحن الجو بالعدائية والمشاحنات. ولحسن الحظ أن هناك تأثيرات ملطفة من الكواكب الحليفة والصديقة لبرجك والتي تساهم في إيجاد الحلول والتسويات المناسبة من خلال الحوار والتواصل مع الآخرينز كما ستحمل لك أخباراً سارة في الأيام الأكثر حظاً والتي على الأرجح ستكون مناسبة لإيجاد قواسم مشتركة مع الآخرين وللتوفيق بين مختلف الأطراف.
كما سبق وقلت إن الشهر سيكون حافلاً بالأعباء والضغوط، وفي جميع الأحوال يتوجب عليك التحكم بمجرى الأمور وتنظيم المسؤوليات بشكل لا تتداخل الواحدة بالأخرى. كما تتطلب منك الأيام الأقل حظاً تركيزاً كاملاً على الهدف المنشود وعدم تشتيت الأفكار أو الطاقات حتى ولو اضطررت لمضاعفة ساعات العمل أو طلب المساعدة.
ستظهر هذا الشهر ولا سيما في الأيام السلبية ضغوطاً واضطرابات مصدرها خلل عائلي أو شخصي. فقد تجد نفسك مثلاً قلقاً لعطل منزلي أو تراجع صحي لأحد أقربائك. كما أن أمورك الخاصة قد تتعرض لهزات عابرة كعطل في السيارة أو جهاز الكومبيوتر أو أي شيء آخر. ومن المستحسن أن تراقب طباعك وأن تضبط إيقاعك تفادياً لحصول أزمات أو للوقوع في ورطات.
أما إذا كنت تريد القيام بخطوة جريئة، فمن المستحسن الانتظار أو تأجيل الخطوة حتى موعد بداية فصل الخريف أي حتى تاريخ 23 أيلول حيث تبدأ أفضل فترات الشهر ، ولن تندم على التأجيل بل سوف تبتهج للتطورات الإيجابية ولسهولة سير الأمور.
إذا لنعد ونختصر الجو الفلكي: تناقضات في مواقع النجوم. البعض يثير التوتر والعدائية والمشاكل والبعض الآخر يخفف من وطأتها ، ويلطف الأجواء وذلك حتى تاريخ 22. أما ابتداءً من تاريخ 23 فتتغير الظروف لتصبح حليفة وصديقة. ومن الضروري مراجعة الفترة التي تتعلق بتأثير الكواكب لاحقاً لمتابعة هذه الكواكب وتأثيراتها عليك خلال فترات الشهر.
مهنياً : تبدو متمسكاً ببعض القيم القديمة والتي تحتاج إلى تجديد أو تعديل. ليس الوقت مناسباً للخلاف مع الزملاء ولا مع المسؤولين. فتأثيرات كوكب المريخ لا تزال ترافقك وهو يثير الاستياء. وتحفظ الآخرين تجاهك.
كن عملياً واهتم بواجباتك . لا تدخل في نقاشات عقيمة واعتذر أو لطف الاجواء إذا توترت.
الأيام الأقل حظاً ستكون متقلبة وهي قد تضعك في موقف مربك فلا تنجرف وراء الانفعالات. لا تفصح عن كل ما يجول في رأسك لاسيما إذا كان الأمر سلبياً.
إنه شهر متقلب لكنه في الحقيقة يمتحن قدراتك الذهنية والجسدية فكن على أتم الجهوزية للتحرك ولا ترفض الواجبات الموكلة إليك.
عاطفياً : يحمل هذا الشهر توتراً بين الحين والآخر وذلك من خلال نقاشات أو اختلافات في الرأي. لكنني وبصراحة لا أجد الوضع صعباً أو مستحيلاً. كل ما في الأمر أن تأثيرت كوكب المريخ سلبية بعض الشيء وقد تدفعك في لحظة غضب إلى توجيه كلام جارح تندم عليه لاحقاً . لحسن الحظ ستسهل زيارة كوكب الحب الزهرة الكثير من الأجواء وبالتالي لا عذر لديك للامتناع عن المصالحة .
لن تتأثر العلاقة المتينة هذا الشهر لكن العلاقات الأخرى معرضة للتقلبات ولذلك من المستحسن عدم تعريض العلاقة لمطبات ومتاعب. إنه شهر متقلب بعض الشيء لكنه يعد بنهاية سعيدة.

تأثير الكواكب الشهري ( تطال التأثيرات الوالد والزوج)
الزهرة : يعد بنجاح المفاوضات والأبحاث والدراسات. يسهل التنقلات والتواصل مع الآخرين بهدف توضيح أو ترويج الأمور.
المريخ: يدفع إلى المبالغة بالمصروف فتكثر الديون أو تتراكم. قد يسبب التهور والتسرع في توظيف الأموال.
اليوميات : (من الثلاثاء 1-9 ولغاية الخميس 10-9)

تكون الأيام الثلاثة الأولى واعدة بانفراج وطمأنينة. تتاح لك الفرصة لبعض المغامرة وربما تحظى بدعم وموافقة. إنها فترة مناسبة لتغيير مكان الإقامة أو للسفر.
تعاني من المزاجية وتراجع الحظوظ يومي الجمعة 4 والسبت 5. تأثير القمر البدر سلبي ويجلب المخاوف أو المحاذير.
ترتاح بالقرب من الأحباء والأصحاب يومي الأحد 6 والاثنين 7. تشعر بالطأنينة والدعم.
تفتقد إلى الحيوية والنشاط بين الثلاثاء 8 والخميس 10، حاذر من التراجع الصحي والمعنوي، لا تجازف ولا تنافس ، ابتعد عن المشاكل والمغامرات.
الأيام الأكثر حظاً :1و 2و 3و 11و 12و 19 و 20 ومساء 28 و 29 و 30
الأيام الأقل حظاً: 4و 5و 17و 18و مساء 23و 24و 25.


السرطان:
لديك اهتمامات كثيرة ولحسن الحظ لن تفتقر إلى الحيوية، بل على العكس تماماً سوف تنشطك حركة النجوم ويدعمك الفلك. تنهمك بقضايا عائلية وتظهر بعض المواضيع التي تتعلق بإخوانك، كما تلاحظ اعتماد العائلة على نفوذك وتحركاتك وذلك لتسوية أمر معين.
وبسبب بداية فصل الخريف صباح 23 فقد تلمس اضطراباً خفيفاً في الأجواء وبشكل خاص فيما يخص شؤونك الداخلية. نظم وقتك لتتناسب مع ظروفك المتنوعة. فإذا كنت تعمل خارج المنزل احرص على التنسيق جيداً بين الواجبات العائلية والمهنية كي لا يكون الإهمال أو التقصير سبباً لاختلاق المشاكل.
أيلول شهر جيد لأنه يتميز بالحركة المثمرة معظم أيام الشهرز لكنه لا يخلو طبعاً من بعض الأيام السلبية التي قد تحمل التباسات أو اتهامات . فخذ حذرك وتجنب المشاكل.
ستسمح لك الظروف السائدة حتى تاريخ 22 ببذل جهود كثيرة وفي مختلف الاتجاهات من أجل إشاعة السلام وبلوغ التفاهم. لذلك ستشارك في جلسات الحوار والمؤتمرات وتسظهر جرأة غير مسبوقة في لعب دور الوسيط او الدفاع عن حقوقك ومواقعك. أما إذا اضطررت لمعالجة متأزم فلا تتردد وتحرك بكل جرأة وثقة.
قد تظهر خلافات أو اضطرابات على الصعيد الشخصي ربما لسبب عائلي أو عاطفي أو أعطال مزعجة. ولا عجب إذا شعرت بعدم القدرة على التركيز ، أو إذا راودتك أفكار متشائمة . تمالك أعصابك أيها السرطان وتحامل على نفسك لأن الحظ حليفك ولن يتآمر عليك!
بالنسبة للفترة الممتدة من 23 إلى 30 أيلول فهي ستشكل بداية فصل الخريف الأمر الذي سيسبب لك بعض القلق. لذلك أدعوك إلى التكيف مع الظروف بمرونة وتفاؤل. تذكر أن عامك جيد وواعد فلا تتراجع الآن ، تقدم بثقة وجرأة!
مهنياً : لا يعجبك شيء ولا تتجاوب مع الزملاء بسهولة. تبدو أحياناً مقطب الجبين وتظهر برودة تثير الاستياء من حولك بشكل خاص في الأيام الأقل حظاً. لا ترفض تقرب الآخرين منك بل كن منفتحاً وأظهر ليونة وانسجاماً. إنه شهر مناسب للاختلاط بمحيطك المهني ولتبادل المعطيات والمعلومات فلا تتذمر. سوف تكثر اللقاءات والنشاطات المهنية من زيارات وأبحاث ومشاركات متنوعة ولذلك من الضروري التفاعل بشكل بناء.
سوف تحظى بأكثر من فرصة للتقرب من زملائك وستساعدك الأيام الأكثر حظاً بالحصول على دعم وتجاوب لكن يتطلب منك الأمر إيجابية في المنطق والأداء.
أما إذا كان لديك ارتباطات مهمة، كرر المحاولة في يوم جيد بشكل خاص في الأسابيع الثلاثة الأولى وأعتبر الأسبوع الأخير متقلباً كطباعك وتحديداً بتاريخ 26 و 27 أسوأ أيام الشهر، فلا تجازف خلالهما.
أحذرك من مخالفة القانون هذا الشهر ولا تثق بالحظوظ والصدف كلياً بل ساهم أنت في صناعة مستقبلك.
عاطفياً: عليك المسايرة وتهدئة الخواطر. عليك التحلي بالهدوء قبل توجيه الانتقاد واللوم. لست معصوماً عن الخطأ هذا الشهر وربما تتفوه بكلمة تندم عليها لاحقاً.
قد تشعر بالحاجة إلى المجالسة الحبيب وتبادل المعطيات والعواطف وهذا أمر محبذ و مطلوب منك هذا الشهر لأن الظروف قد تكون قاسية بعض الشيء بشكل خاص في الأيام الأقل حظاً، أما إذا واجهت مشكلة مع الحبيب فعليك التحلي بالموضوعية التامة ومعالجة الأمر بمنطق واعتدال.
أنصحك بعدم الرضوخ إلى الهواجس والأفكار السوداء لا تستسلم لرهافة حسك بل أعط الحبيب فرصة ثانية وثالثة. لا بد وأن تنقشع السماء وتظهر الحقيقة. كما يجب أن تعلم أن كل ما يظهر أو يكشف في الأيام الأقل حظاً يكون مضخماً أو غير مبني على أسباب وجيهة. تريث لا سيما في الأسبوع الأخير الذي قد يحمل لك قلقاً أو مشكلة شخصية أو عائلية.
تأثير الكواكب الشهري ( تطال التأثيرات الوالد والزوج)
بلوتو: يعرقل تقدم مواليد 22 و 23 حزيران، تكون الضغوط ملموسة في الأيام الأقل حظاً والتي قد تحمل خلافات أو قطيعة.
أورانوس: يسنح الفرصة الجيدة لمواليد 16 إلى 18 تموز وذلك لإحراز تقدم أو إنجاز جديد لاسيما في الأيام الأكثر حظاً.
المريخ: يسبب العدائية أو الحوادث لمواليد العشريتين الأولى والثانية لاسيما في الأيام الأقل حظاً.

اليوميات : (من الثلاثاء 1-9 ولغاية الخميس 10-9)
اتبع التعليمات والإرشادات في الأيام الثلاثة الأولى. حاول تهدئة الخواطر والتراجع عن قرار متصلب.
تشكر على مبادرة الجمعة 4 أو السبت 5. تدعمك الظروف وتقوم بجولة ناجحة أو اتصالات مثمرة. إنها فترة إيجابية فلا تضيع الوقت الثمين.
لا تكن متطلباً يومي الأحد 6 والاثنين 7. تفتقد إلى الحنان والراحة المنزلية نظراً لضغوط طارئة.
تكون سعيداً بلقاء الأصدقاء بين الثلاثاء والخميس 10. تكون حياتك الاجتماعية ناشطة وتلهمك على المبادرة والمشاركة.
الأيام الأكثر حظاً : 4و 5و 13و 14و 21و 22و صباح 23.
الأيام الأقل حظاً : 6و 7و 19و 20و 26و 27و صباح 28.
الأسد:
ستتمتع هذا الشهر بجو فلكي مشجع جداً يعزز أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية فتجد نفسك مطمئناً وتدير شؤونك بأسلوب مثالي.
يبدو الشهر خال تمام من التأثيرات السلبية وباستطاعتك دعم المواقف والشعور بالاعتزاز والفخر. تحقق إنجازات عديدة وتتقدم بشكل مستمر وفعال. فلا تزال الحظوظ إلى جانبك والأبواب مفتوحة بانتظارك. إن فرص النجاح والتفوق كبيرة جداً طيلة أيام الشهر وبشكل لافت في الأيام الأكثر حظاً. تتمتع بشعبية كبيرة وبزخم هائل من المعنويات والحماس. لا أعتقد أن أحداً قادر على الوقوف في دربك فلا تتراجع عن المواجهة ولا تخش خصمك.
أنت قوي وقادر على المواجهة وعلى قلب المعطيات رأساً على عقب لصالحك، باستطاعتك تسلق القمة إذا أردت لكن عليك التحلي أولاً بالطموح والقدرة. تحرك باتجاه هدفك ولا تجلس منتظراً نصيبك! خذ أنت المبادرة إذ لا ينقصك شيء لديك الثقة والحظ والفرصة ..
تترسخ الأوضاع الشخصية والمهنية ويلمع نجمك في الأوساط الاجتماعية ولا عجب إذا حصلت على جائزة تقدير أو على ترقية أو مكافأة مادية. ستنجح في العلاقات العائلية والتجارية وتحقق إنجازات هامة على الصعيد الدراسي فحاذر يا عزيزي حسد البعض وتجنب المباهاة بالنفس. اعمل بصمت ولا تكشف أوراقك قبل حصد النجاح.
تنتظرك هذا الشهر المزيد من التسويات والحلول لذلك عجل بتسوية الأوضاع دون تأجيل أو تسويف.
أدعوك أيها الأسد إلى تركيز الطاقات وحشدها في اتجاهات نافعة . ترغب باستكشاف مواقع ومجالات جديدة . أنت مستعد لمواجهة أي تحديات ولا بد أن يساندك الحظ فلا تقلق.
إنه شهر جميل ومميز جداً، وها أنت تنظر إلى الحياة بتفاؤل ومنطق ونضج . لا داعي للقلق لأن ستكون لا معاً هذا الشهر!
مهنياً : تذهب بعيداً في إنجازاتك وسوف تحصل على عدة مناسبات لإحراز تقدم أو أكثر. تبحث عن حلول لمشاكلك الإدارية وتتوصل إلى ترميم علاقات تعرضت على مدى عدة أشهر للأذى. باستطاعتك فرض الرأي في مجال اختصاصك وحقل سلطتك وستلمس تراجعاً لبعض المشككين والأخصام الذي يرون فيك منافساً شرساً . تجنب الانتقام من هؤلاء الذين تطاولوا عليك وعلى مصالحك في الآونة الأخيرة. ركز طاقتك على مصالحك وكيفية العمل على تحسينها. إن وجود كوكب الزهرة في برجك سيكون عاملاً أساسياً في تحسين وضعك المالي وبالتالي فقد تحصل على تمويل مناسب أو قرض جيد يتناسب مع وضعك الحالي ونظرتك المستقبلية كما قد يتطور عملك فتحصد ربحاً أو مكسباً فتخلص من دين أو دعوى قضائية وأعتبر الايام الأكثر حظاً فعلاً مميزة لأنها تحمل مكافأة على جهود وصبر سابقين.
تكثر اللقاءات وتجد نفسك مرتاحاً وسط جموع غفيرة. كما سوف تتكيف مع الجو بشكل إيجابي وتنجح في أكثر من محاولة لدرء هجمات الآخرين. قد تحسم أمراً مهماً خلال الأسابيع القليلة المقبلة!.
عاطفياً: إن وجود كوكب الزهرة في برجك يؤجج نار العواطف لتزدهر حياتك الرومانسية ليس هذا الشهر فقط بل حتى نهاية العام. تعيش مرحلة هنيئة سواء كنت وحيداً أو عازباً أو مرتبطاً. إنه جو دافئ يفتح عينيك على سحر الآخرين فتقع في شباك الحب أو الإعجاب. هذا لا يعني أنك ستنجرف وراء عواطفك أو غريزتك دون وعي أو تحسب لكن الجو أصبح جاهزاً بانتظار قرارك أو خطوتك. قد تحسم عزوبيتك أما موعد الارتباط فتتركه للقدر وربما تقرر العودة عن قرار أو فكرة سلبية فتعود إلى أحضان الحبيب .
من جهة أخرى أعتبر غياب تأثيرات زحل مناسبة جيدة للنقاش ولتحديد موقع العلاقة. الجو هادئ وبالتالي تستطيع تقييم الأوضاع بتجرد قد تشكرني على نصيحتي السابقة لك بعدم اتخاذ قرار حاسم ومصيري وها أنت مصمم على إنعاش حبك وعلى إعادة إحياء العلاقة وكل ما تشمل من ثقة ومودة وإخلاص.
تأثير الكواكب الشهري ( تطال التأثيرات الوالد والزوج)
الزهرة : يحمل الانفراج واللقاءات السارة وربما الربح لمواليد آب وذلك من خلال الأسابيع الثلاثة الأولى.
المشتري: يحمل ارتباطاً أو زواجاً أو شراكة أو تسوية جيدة لمواليد 10 إلى 13 آب وذلك في الأيام الأكثر حظاً.
نبتون: يسبب الحيرة وربما الحزن أو الخسائر لمواليد 17 إلى 19 آب.
اليوميات : (من الثلاثاء 1-9 ولغاية الخميس 10-9)

تشعر بالانزعاج والغضب في الأيام الثلاثة الأولى. قد تكون على موعد مهم فلا تتسبب لنفسك بورطة. حاذر الخلافات والمتاعب على أنواعها لاسيما مع الحبيب.
اسع للمصالحة ولتقريب وجهات النظر يومي الجمعة 4 و السبت 5. حاول تصحيح الأخطاء وإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي.
تحمل الفترة المتدة بين الأحد 6 والثلاثاء 8 أفراحاً وانسجاماً وأوقاتاً سعيدة تستفيد من فرص جيدة وربما تحقق تطورات ملموسة لجهة مشاريعك وطموحاتك.
لا تهمل واجباتك ولا تعرض سمعتك للمخاطر فالظروف وإن كانت ضاغطة فهي واعدة بإنجازات مهمة. لا ترتجل كلاماً أو تستفز أحداً بين الأربعاء 9 والخميس 10.
الأيام الأكثر حظاً :6و 7و 8و 15و 16و 24و 25
الأيام الأقل حظاً: 1و 2و 3و 9و 10و 21و 22و 23و 29و 30.

العذراء:
أحذرك من أن شهر أيلول سيكون ضاغطاً جداً ومليئاً بالأحداث والتطورات المتسارعة والمتزامنة وقد لاتجد وقتاً للراحة أو للشعور بالملل كما حصل في الشهر الفائت. ستتوالى التحركات بوتيرة سريعة وستنهال عليك المسؤوليات من حيث لا تدري ولكن باستطاعتك مماشاتها والتكيف معها إذا تحليت بالحنكة والصبر والقدرة على التنظيم.
سيغمرك التفاؤل معظم الأحيان ولن تنزعج مع بعض العراقيل العابرة. تنظر إلى المستقبل والهدف موجود نصب عينيك. استعدادك للمواجهة كامل جسدياً وفكرياً. ولن يثنيك شيء عن تصميمك ولن يردعك رادع.
إذا كان الشهر الفائت شهر الركود والتسويف والتأخير. فأنت على موعد الآن مع النشاط الفائض والحركة غير الاعتيادية والعجقة والسرعة.
ستبرع هذا الشهر يا عزيزي وقد تترك الكثيرين وراءك لتباطؤهم وعدم قدرتهم على مجاراتك. تميل إلى التغيير وإلى الإطاحة بكل ما هو قديم وساكن. لا تتحمل الصمت والهدء فتبحث عن الناس والضجيج والحركة.
إنه شهر الجد والكفاح، شهر بذل الجهود لتجنب المشاكل والكوراث لاحقاً . وإني أدعوك إلى حشد الجهود وتركيز الطاقات لتثبيت وجودك ودحض الشائعات المغرضة اللئيمة. فلا تنس أن ديناميتك وحيويتك الفائضة تثيران حسد وغير البعض. لذلك فقد تواجه أخصاماً ومنافسين معظم الأحيان.
أمامك الكثير من المشاغل أيها العذراء هذا الشهر وقد تظهر أحداث طارئة، مرة كل أسبوع لتتطلب اهتمامك الكامل.
لن تستطيع التهرب من الأعمال الروتينية، ولن تستيطع تخفيف الضغوط اليومية. لذلك خذ قراراً بأداء الواجبات كمايجب، فيرتاح ضميرك ويطمئن بالك. حاول عدم التدخل في شؤون الآخرين وركز على اهتماماتك ومشاغلك الخاصة. يتوجب عليك التحلي باليقظة والتنبه، ليس فقط لصعوبة الشهر بل لأن مسؤوليات هذا الشهر تتطلب تفيكراً وتحليلاً للأمور والوصول إلى استنتاجات ذكية. لا ترتكب حماقة هذا الشهر باختلاق عداوة لك وابق على الحياد . فأنت بغنى عن كل الضغوط والسلبيات.
تجنب أي ارتباط عاطفي أو مهني في الأيام القليلة الحظ والأكثر توتراً. ومن الأفضل عدم استفزاز الأحباء لأنك قد تدخل في خصومة معهم. ابق لطيفاً وحافظ على هدوء أعصابك!
مهنياً: تتمتع بقدرة كبيرة على إدارة الأمور السهلة والصعبة على مختلف المستويات . أنت تميل إلى التجديد الجريء وقد تطمح إلى مقام أعلى ومركز أفضل ولابد أن تساعدك الظروف الفلكية على ذلك.
شهر أيلول هو شهر السهر والجد المتواصل. هو شهر المسؤوليات الصعبة والتي تتطلب كفاءة وقدرة على التحمل - إنه شهر المكافأة شرط المثابرة والوصول إلى خط النهاية حسب الشروط والتعليمات.
أعتبر هذا الشهر مناسباً للتخلص من كل المبادئ التي لم تخدم مصالحك في الأشهر الماضية. إنه شهر مناسب لبدء مشروع جديد ولكن يتوجب عليك قبل ذلك إنهاء الأمور العالقة وأعتبر أفضل الأيام هي8و 9و 10و 17و 18و 26و 27و 28 حاول تسديد ديونك أو رتب وضعك بشكل أفضل كما يجب عليك حماية مصالحك واحترام الارتباطات بدقة يومي 4و 5و .
عاطفياً : تسمح لك الظروف بتأسيس جذور قوية في حياتك ولكن سوف تجد نفسك بطريقة أو بأخرى أمام مسؤولية أو عبء جديد. ولكن في جميع الأحوال سيكون شهراً مناسباً لتقريب المسافة بين الطرفين ولإعادة ترتيب الأوضاع بشكل يتلاءم مع مصلحة العلاقة.
إذا كنت تنتظر فرصة مناسبة لإدخال تعديلات في العلاقة أو الذهاب بها إلى المستقبل فهذه هي الفرصة الأنسب وخاصة يومي 17و 18. حيث يسهل عليك طي صفحة الماضي وإعادة الأمور إلى نصابها وحيث تكون مستعداً للتغاضي عن المساوئ التي تظهر أحياناً في شخصية حبيبك.
أما يومي 4و 5و فقد تجد الحبيب لا يتجاوب معك بالقدر المطلوب بل قد يتحرك بالاتجاه المعاكس وهنا يجب عليك التدخل لمراعاة ظروفه وتفهمها .
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج)
بلوتو: يقدم فرصة مميزة لمواليد 23 و 24 آب، يحمل نجاحاً وتألقاً وانتصاراً كما قد يحمل تسوية للمسائل العالقة وطمأنينة وتقارباً.
زحل : يسبب المتاعب أو التراجع لدى مواليد 16 إلى 20 أيلول . قد يحمل فشلاً أو خسارة أو وعكة صحية . تكون الضغوط ملموسة في الايام الأقل حظاً. ولا يجوز اتخاذ أي قرار في الوقت الراهن . تكون المصالح في خطر.
أورانوس: يسبب المعاكسات لدى مواليد 17 إلى 19 أيلول وبالتالي تتزامن المعاكسات مع ضغوط زحل. إنها فترة حذرة وشائكة جداً. يجب حماية المصالح والأوضاع الصحية والمهنية والعاطفية.
الزهرة : يحمل حظاً وانفراجاً لمواليد آب وذلك في الأسبوع الأخير من الشهر.
اليوميات : (من الثلاثاء 1-9 ولغاية الخميس 10-9)
يطول جدول أعمالك في الأيام الثلاثة الأولى فالوقت الثمين والمسؤوليات متعددة باكر إلى عملك ولا تهمل شأنك الصحي. لاتعقد حياتك بل ابحث عن البساطة والموضوعية في معالجة الأمور.
تكون طباعك متقلبة وربما ثائرة يومي الجمعة 4 والسبت 5 . لاتعرض صداقاتك للخسارة ولا تهدد نجاحاتك بالتراجع. هدئ من روعك وتفاد توجيه الملاحظات.
تنعم بموقع جيد الأحد 6 والاثنين 7 يسمح لك بتجديد البحث في بعض المواضيع تكون الظروف أكثر ودية معك لكن يتوجب عليك في المقابل أن تتعامل مع الأمر الواقع بليونة وانفتاح.
أعتبر الفترة الممتدة بين الثلاثاء 8 والخميس 10 ناجحة جداً وهي الأفضل والأكثر حظاً حتى الآن. باشر بعمل جديد وكن جريئاً في استعادة موقعك. تتاح لك فرصة مهمة للمصالحة وللمنافسة ولإثبات حضورك
الأيام الأكثر حظاً: مساء 8و 9و 10و 17و 18و 26و 27و 28
الأيام الأقل حظاً: 4 و 5و 11و 12و 24و 25


الميزان:
إنه شهر جيد لمختلف نشاطاتك الهادئة. ترافقك أجواء لطيفة وبناءة في مطلع الشهر خاصة على الصعيد العاطفي والعائلي حيث تتصالح مع حبيبك وتقرب المسافة بينك وبين عائلتك وأصدقائك.
إن الجو العام يبشر بالخير والازدهار ، ولا بد أن تحسم أمرك هذا الشهر، فتبادر إلى اتخاذ خطوة تتناسب مع تطلعاتك المستقبلية.
تحمسك النجوم على الانطلاق ولن تسمح لك بالتراجع أبداً. التأثيرات الفلكية حماسية ومشجعة ولا بد أن تقتنع بضرورة حزم الأمر والانطلاق . قد يبدو الأمر بسيطاً بنظر الآخرين لكنك أنت شخصياً تعرف أن التغييرات البسيطة التي ترغب في إدخالها على حياتك تشكل عنصراً مهماً في مسيرتك للعام الجديد . أجل أنت ترغب في إدخالها على حياتك تشكل عنصراً مهماً في مسيرتك للعام الجديد. أجل أنت ترغب في اتخاذ خطوة أو أكثر تراعي فيها ظروفك الخاصة وترتيب أوضاعك. وبسبب شخصيتك المرنة والسهلة سوف تقوم بإدخال التعديلات تدريجياً تفادياً لحصول اصطدام. ومهما كان عمرك أو حقل اختصاصك، سوف يلمس الكثيرون من حولك أنك أصبحت أكثر نضجاً وأكثر جدارة بمركز الوساطة وربما القيادة.
لن تنقصك هذا الشهر الجرأة ولا الشجاعة لا جتياز الحواجز بل قد تتجاوز حدودك مغامراً ومتحدياً. قد تواجه طريقك بعض العراقيل التي يضعها البعض في وجهك. لكن هذا لن يمنع تقدمك أيها الميزان . فأنت قائد شجاع يتولى أصعب المهمات ويثير حذراً وتيقظاً أينما تحرك.
أدعوك إلى تركيز الجهود في الأيام الأكثر حظاً، فهي تناسبك وتسهل وصولك إلى أهدافك. أنت عامل نشيط وسوف تقوم بواجباتك دون تلكؤ.
كن واضحاً في خياراتك ولا تفسح المجال لأصحاب النوايا السيئة بالدخول على خط تحركاتك بإمكانك أن تحتل لنفسك مركزاً جيداً يشعرك بالفخر .
درع التسرع جانباً يا عزيزي فهو ينقص من رصانتك ويفقدك الكثير من الجدارة. حذار من المباهاة ومعاملة الآخرين بفوقية.
مهنياً: شهر نشيط ومفيد لأنك لن تخسر أموالاً ولن تضيع جهودك سدى، عليك التحلي بالمنطق والموضوعية، ويتوجب عليك استشارة أهل الاختصاص. لا تتباطأ ولا ترفض عروضاً جيدة قبل أن تسمعها.
تكثر اللقاءات والاتصالات وسوف تزدهر شعبيتك وتنمو.
أحذرك من اللعب بالنار وتعريض استقرارك الحالي للتأرجح إذا حاولت التقصير أو الاستخفاف وخاصة أيام 6و 7و 8و 13و 14و 26و 27و 28. بانتظارك شهر نشيط وحافل بالتنقلات والاجتماعات والقرارات. لن يخذلك الحظ ولن تتراجع معنوياتك حتى ولو عصفت السماء في يوم سلبي، بإمكانك تسجيل الانتقادات العديدة.
عاطفياً : يعود الحب إلى نشاطه وتظهر اللقاءات ويستعيد القلب عواطفه المرهفة. تتعدد اللقاءات الحميمية وتزدهر العواطف الجياشة أيضاً لاسيما إذا كان الحبيب ينتمي إلى برج سعيد الحظ حالياً.
يكون شهراً مناسباً لبحث الأمور المهمة ، لا تعر أهمية للفوارق بينكما ولا سيما تلك التي تظهر خلال يوم سلبي كأيام 6و 7و 8و 13و 14و 26و 28. حاول ألا تأخذ قرارات نهائية خلال هذه الأيام وكن منتبهاً لوضع حبيبك النفسي .
: تأثير الكواكب الشهري ( تطال التأثيرات الوالد والزوج)
المشتري: يقدم الفرص الجيدة من نجاح أو انفراج وذلك لمواليد 10 إلى 14 تشرين الأول، تعود الفرص بقوة في الأشهر المقبلة.
بلوتو : قد يحمل ظرفاً عائلياً أو شخصياً مهماً وذلك لمواليد 23 و 24 أيلول يحمل بلوتو تغييرات أو أحداثاً تتطلب مواجهتها ثباتاً وصلابة.

اليوميات : (من الثلاثاء 1-9 ولغاية الخميس 10-9)
تكون الأيام الثلاثة الأولى بناءة خاصة على الصعيد العاطفي حيث تتصالح مع أحبائك وتقرب المسافة بين الجميع.
إذا شعرت بالتعب الجمعة 4 أو السبت 5 كلف أحدهم القيام ببعض أعمالك. خفف عنك الضغوط ، لأن القمر ي برج الحوت يولد الضغوطات. راع ظروفك الصحية أيضاً.
قد تعاني من الكآبة أو عدائية الآخرين لك وذلك بين الأحد 6 والثلاثاء 8 ، تحتاج إلى حليف قوي ونافذ وليس إلى المزيد من السلبيات. لا تتورط في أي جدال.
لا تضطر لإخفاء سر أو لتقديم بعض التنازلات وذلك بهدف تخفيف وطأة المتاعب في الفترة الممتدة بين الأربعاء 9 والخميس 10. قد تعالج مسألة تأمين أو استشفاء أو تمويل.
الأيام الأكثر حظاً :1و 2و 3و 11و 19و 20و 29و 30.
الأيام الأقل حظاً :6و 7و 8و 13و 14و 26و 27و 28.


العقرب:

بالرغم من الضغوط التي رافقتك في الشهر الأخير فسوف تصل إلى شاطئ الأمان سالماً ومعافى. توقعاتي لهذا الشهر إيجابية ومفرحة، وهي تحمل الكثير من البشائر والتطمينات بعد أن تأخرت ربما عن جدول أعمالك أو أضعت الوقت بأعمال بسيطة غير نافعة، تطالعك النجوم بأخبار جيدة جداً وتمهد الطريق لإنجازات مهمة، فحضر نفسك أيها العقرب لتستعيد زمام الأمور ولتحتل موقعك بين الرابحين.
لن تضيع جهودك سدى بل ستثمر من خلال مفاوضات أو حتى مفاجآت. ستبدو لك الحياة سهلة ومرحة فتتعاون معك وتسهل معظم تحركاتك. ولهذا السبب ستلمس تجاوباً من قبل الأحباء والمقربين والزملاء وحتى الغرباء.
تكون بداية الشهر نشيطة جداً، فلا عجب إذا كانت أولى المبادرات تتعلق بالوضع المالي.
تتقدم تدريجياً نحو الأهداف مظهراً في الوقت نفسه وعياً وحكمة في التصرف. تقرر ربما الانتماء إلى مجموعة أو فريق مفيد يغني تطالعاتك ويعزز الثقة بنفسك.
إنه شهر إيجابي يوفر لك أوضاعاً مريحة ومطمئنة فشارك في الدعوات والحفلات و أقم علاقات دافئة وسليمة في محيطك. لا تتردد في تحسين نوعية حياتك وذلك بالابتعاد عن كل مايسيء إلى مشاعرك وكبريائك. خذ قراراً بتحصين وتقوية مناعتك المعنوية والنفسية. كما إنه شهر الانفتاح والتعاطف مع الآخرين وشهر المتابعة واستئناف المسيرة السنوية. تفتح لك أبواب الصداقات بعد أن كانت موصدة في وجهك مؤخراً. ستفرح إلى جانب الأصحاب والرفاق والزملاء ولن تخذلك المجموعة أو المحيط الذي تنتمي إليه .
ترافقك أجواء حسنة معظم أيام الشهر، ستحظى بفرصة إبداء الرأي وعساه يكون معتدلاً، كما باستطاعتك إعادة اللحمة ولم شمل الأصحاب والعلاقات.
الأجواء دافئة توحي بالإلفة والتقارب، وبالتالي سوف تنسجم مع التأثيرات وتسمح لصفاتك الحسنة بالظهور. سوف تتفوق بالإدارة والتنظيم وفي مجال العلاقات العامة أيضاً . أنت لبق وماهر في الحوار والمفاوضات ولابد أنك ستلفت الأنظار. حاول أيها العقرب تقديم يد المساعدة ولا تقف متفرجاً على صديق يغرق. كن نبيلاً وشهماً كعادتك!
كما ترى أيها العزيز إن الحظوظ إلى جانبك والمعطيات لصالحك ، وما عليك بدورك سوى بذل الجهود والمثابرة في سبيل نجاحك وتقدمك.
مهنياً: إنه شهر ممتاز لتقوم بخطوة جريئة وقاضية. لن يقف بوجهك خصم بل سيتراجع أمام ثباتك أو يفشل خائباً أمام ضغوطاتك ، تقدم بخطى جريئة نحو المستقبل. أجل إنه شهر ممتاز يعد بنجاحات عديدة وتجسيد للأمنيات والطموحات. لا تخش شيئاً بل تجرأ وقل كلمتك وبشجاعة. سوف تخلق لنفسك مناخات إيجابية تثمر خلالها الجهود وتنقشع الرؤية كلياً.
ستختفي العراقيل أيها العقرب ولذلك لا تتفاجأ بالإطراء والتقدير أو الترقية فهي من نصيبك.
إنه شهر ناجح ومثمر وبناء ، تلفت الانتباه بفضل براعتك ، تنشغل بأمور عديدة وتأخذ على عاتقك مسؤوليات متنوعة وحسناً تقول لأنك قادر جداًعلى النجاح بها جميعاً. هذا الشهر مميز يعرفك إلى وجوه جديدة ذات نفوذ وسلطة، واكب التحركات والتطورات فأنت قادر على التأقلم بسهولة وقلب المعطيات لصالحك وخاصة أيام : 4و 5و 13و 14و 21و 22و 23.
أما الأيام الأقل حظاً فهي : 1و 2و 3و 8و 9و 10و 15و 16و 29و 30.
عاطفياً: تتمتع بجاذبية قوية و بسحر لا يقاوم ، ومع القليل من الدبلوماسية تتخطى الأزمات وتنتصر على محاولات المتطفلين ، سوف تتعزز روابط العلاقة الحالية، فأنت تشعر بالثقة والطمأنينة الأمر الذي ينعكس إيجابياً على مجرى الأمور.
الحظ موجود في حياتك العاطفية والسعادة تخيم على الأجواء وربما تقطف ثماراً مهمة، حان الوقت لفتح المواضيع الدقيقة والتوصل إلى تسويات وحلول. لا تتهرب من الواقع ، فهذا هو الوقت الأفضل لمعالجة التطورات. الآن هو الوقت المثالي للحوار ولتبادل الآراء. من الضروري تلطيف الأجواء وإعطاء الطرف الآخر حقه. فلا تكن أنانياً ولا تثر مواضيع حساسة خلال الايام الأقل حظاً.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج)
المشتري: يلطف الأجواء ويحسن الظروف الشخصية والعائلية وذلك لمواليد 9 إلى 13 تشرين الثاني.
أورانوس: يقدم حلولاً أو تسويات أو انفراجاً لمواليد 16 إلى 18 تشرين الثاني.

اليوميات : (من الثلاثاء 1-9 ولغاية الخميس 10-9)
تنشغل في الأيام الثلاثة الأولى بأمور شخصية أو عائلية، تحاول تقريب وجهات النظر وتبحث عن دعم وتعاطف.
تفرح لانفراج يومي الجمعة 4 أو السبت 5. هنالك مصالحة أو لقاء أو ربما تسوية ترضيك. إنها فترة بناءة.
تتحمس للقيام بأعمال الآخرين ولتقديم خدماتك وذلك بين الأحد 6 والاثنين 7. تجنب استنفاذ كل طاقاتك تفادياً للإرهاق أو لأي تراجع صحي.
تعاني من التعب في الفترة الممتدة بين الثلاثاء 8 و الخميس 10، تميل إلى الانفعال والتسرع وربما تكون على موعد مهم فلا تسبب لنفسك الأزمات.
الأيام الأكثر حظاً : 4و 5و 13و 14و 21و 22و 23
الأيام الأقل حظاً : 1و 2و 3و 8و 9و 10و 15و 16و 29و 30.


القوس :
مازال الحظ بجانبك وتأثيرات النجوم والأفلاك إيجابية وجميلة. فالظروف الفلكية تسرع المشاريع وتجعل الأحلام حقيقية متجسدة وتميل بالتالي إلى الشعور بالتفاؤل والأمل والغبطة، فتفيض فرحاً وسعادة على كل من حولك.
تواجه الحياة بثبات وقوة وثقة عالية بالنفس. وكيف لا، فمعنوياتك عالية جداً لا يهددها أي تحد أو امتحان أو منافسة.
تعالج الأمور بحكمة ومنطق وتبحث في التفاصيل الدقيقة لإيجاد الحلول المرضية والمناسبة. أفكارك مذهلة ورائعة تثير الإعجاب والتقدير، فأنت بارع في عملك واختصاصك وصاحب خبرة عالية.
إنه شهر النجاحات المتلاحقة وشهر الصفقات المربحة والمفاوضات الناجحة. تكافأ أيها القوس على إنجازاتك وجهودك، وربما تحصل على جائزة تقدير أو مكافأة مادية أو ترقية لطالما حلمت بها.
تزداد شعبيتك وتتعزز علاقاتك العامة وتحصد كل الدعم والتأييد لأفكارك ومشاريعك فالشهر حافل بالفترات المشرقة حيث تلاقي جهودك نتيجة مثمرة.
من الضروري احترام المواعيد والالتزامات ، قد تتعرض لتدخلات من بعض الأطراف فلا تنزعج ولا تندهش، بل سارع إلى التحالف ووضع حد لهذه التدخلات.
نظم جدول أعمالك لأنه ولا شك سيكون حافلاً بالمواعيد والاتصالات واللقاءات، ولا تنس يا عزيزي أن تأخذ قسطاً كبيراً من النوم والاستراحة يومياً، حفاظاً على صحتك وطاقتك. احذر التعددية ، فالوقت غير مناسب لتشتيت الاهتمامات أو الأفكار ، إنه وقت الجد ويجب التحلي بروح المسؤولية.
إنه شهر جيد بالفعل لأنه يسلط الأضواء على قدراتك ، كما يلعب دوراً أساسياً في تثبيت القيم والمبادئ الاجتماعية التي تتمسك بها.
أنصحك بالانتباه إلى استقرارك وصحتك وعدم تحميل نفسك أكثر مما تستطيع . عالج أمورك بصورة دائمة ولاتدعها تتراكم. وستكون أنت الرابح بلا شك.
مهنياً : سوف تنجز الكثير هذا الشهر كما تبرع في مجال اختصاصك وتسلب الأضواء عن جدارة . باستطاعتك احتلال مكانة أعلى في حقل اختصاصك فتكون محط الأنظار والمرشح الأقوى في أية منافسة.
يحالف الحظ وتنعم بنجاحات متتالية لا سيما إذا كنت من أصحاب الأعمال الحرة. تكون الأيام الأكثر حظاً حافلة بالحظوظ والفرص الجيدة وقد تحمل إليك فرصة عمل جديد أو عقد تحلم به.
أنت ناجح بإدارة أعمالك وزميل مخلص وصاحب قدرة على طرح الأفكار السباقة. كفاءتك مناسبة تماماً هذا الشهر فلا تشكك بها ولاتسمح لأحد بالتدخل في شؤونك.
كن ذكياً وأظهر مدى مهارتك في العلاقات العامة وفي الحقل الإداري، تقدم بجرأة ولكن حاذر الانفعالات في الأيام الأقل حظاً.
عاطفياً: تطمئن هذا الشهر لأن المعاكسات ليس موجودة إطلاقاً ، بل سوف تكون الأجواء دافئة ورومانسية تسمح بلقاءات منسجمة. بإمكانك تسوية الخلافات السابقة أو تلك التي قد تظهر خلال الأيام الأقل حظاً ، لاتهمل متطلبات الحبيب وبالتأكيد لا تنظر غلى المساوئ. إنه شهر جميل إذا قررت التقرب من الحبيب. لكن الانشغالات المهنية والاجتماعية قد تبعدك بعض الشيء عن الجو العائلي فكن متنبهاً للأمر .
لا تشتت عواطفك ولا تبخل على الحبيب بالكلمة الجميلة أو الملاطفة ، سوف تحتاج إلى تلطيف الأجواء في الأيام الأقل حظاً ويتوجب عليك البحث عن حلول وتسويات إذا ما تأزمت الخلافات.
إنه شهر جميل لأنه يسلط الأضواء على ميزاتك الإيجابية لكن حاذر الوقوع ضحية المباهاة بالذات، والأنانية.
سوف تلمس انسجاماً أكبر في الأسبوع الأخير لا سيما بتاريخ 24و 25.
تأثير الكواكب (تطال التأثيرات الوالد والزوج)
زحل : يسبب بعض القلق أو التوتر لدى مواليد 15 إلى 19 كانون الاول وقد يتعلق ذلك بالوضع العائلي أو الاجتماعي أو المهني.
الزهرة: يحمل بعض الأخبار السارة من الخارج أو من خلال بعض الأقارب. قد يفتح أبواباً على التواصل مع أجانب أو غرباء.
اليوميات : (من الثلاثاء 1-9 ولغاية الخميس 10-9)
يحمل إليك القمر في الأيام الثلاثة الأولى تقارباً وتودداً لاسيما مع الأصحاب والغرباء. تستفيد من نصحية أو استشارة ولا تتردد بتعزيز العلاقات.
تشعر بالقلق يومي الجمعة 4 والسبت 5 وذلك تحت تأثير القمر المكتمل في برج الحوت، تكثر المسؤوليات سواء كانت عائلية أو مهنية، تجنب الإساءة إلى الآخرين بتصرفاتك الطائشة أو كلامك الجارح.
تفرح لتغيير في المعطيات أو تبدل في الوقائع وذلك بين الأحد 6 والثلاثاء 8 باستطاعتك الترويج لمشروعك والتوصل إلى هدف عاطفي ، إنها فترة جيدة للمثابرة المهنية وعدم الاستسلام.
نظم عملك جيداً ولا تسمح للواجبات بالتزامن يومي الأربعاء 9 والخميس 10، قد تضطر للاهتمام بمسألة صحية تخصك أو تخص أحد الوالدين ،إنها فترة مرهقة تتطلب روية وحكمة .
الأيام الاكثر حظاُ :6و 7و صباح 8و 15و 16و مساء 23و 24و 25.
الأيام الأقل حظاً: 4و 5و مساء 10 و 11و 12و 17و 18..

الجدي :
تطالعك النجوم بأخبار جيدة وتفتح أمامك أبواباً عديدة تطل من خلالها على مستقبل أفضل وتطور لافت. وأدعوك منذ الآن إلى استغلال كل دقيقة لأنه شهر ثمين بالفعل وقد لا تحصل على دعم من الحظ بهذا الشكل وبهذه القوة في المستقبل القريب.
ستكون لمواقع النجوم تأثيرات إيجابية وفعالة وستكون غنية بوعودها وغلالها شرط التحلي بالجهوزية التامة للتحرك، الأجواء مشجعة على التنقل والتفاوض وعلى توسيع دائرة العلاقات العامة . تنتظرك حركة اجتماعية ناشطة وظهور معطيات جديدة تغير روتينك المعتاد. هنالك تحركات لافتة ومن الأفضل التعامل معها بإيجابية وتفاؤل.
تبدأ الشهر بمعنويات مرتفعة وتتحمس للحياة وتنطلق بقوة. يسمح لك هذا الشهر بممارسة صلاحياتك حتى النهاية وعلى الأرجح ستحصد نجاحاً باهراً وستكون المثال الأعلى للحكمة والرصانة.
إذا كنت تتوقع خبراً مهماً فلا بد أن تتلقاه في القسم الأول من الشهر أي حتى تاريخ 22 فهو يمثل الفترة الأسهل والأكثر راحة وطمأنينة ونجاحاً، كما أنصحك بالخطوات الحاسمة والمهمة خلال هذه المرحلة ، لكن إياك والتسرع إذا لم تملك المعطيات الكاملة.
أما القسم الثاني والذي يبدأ من تاريخ 23 فهو مهم جداً لأنه يحدد توجهاتك حسب موقعك وعمرك. كما يسلط الضوء على كفاءاتك ومؤهلاتك، و إذا سمحت الظروف وتعاملت وتفاعلت معها بشكل سليم ومميز، فسوف تدخل مرحلة النجومية والتألق.
إن القسم الثاني يمتحن قدراتك وربما يعرضك لضغوط ثقيلة في سبيل اختيار خصالك ، فلا تضعف ياعزيزي، ضع كبريائك جانباً، وأعط أفضل ما لديك من خبرة ومعلومات وتفاعل بشكل بناء مع محيطك.
مهنياً: يبدو هذا الشهر جيد جداً، هنالك عروض كثيرة وتغييرات لابد منها في سبيل إدخال التجديد على جدول أعمالك. ستعيش شهراً إيجابياً تبدو خلاله مرتاحاً في عملك وتتبادل الأحاديث الناجحة والهادئة مع المعاونين والمسؤولين.
حاول أن تقوم بالاتصالات والمفاوضات بالأيام الاكثر حظاً، مهما كانت العروض مغرية حاول أن تستشير أيها الجدي ولا تتسرع بإعطاء الوعود أو القيام بتوقيع عقود .عليك أن تحافظ على سمعتك ولا تجازف بممتلكاتك أو استقرارك المهني ، كما أن الرفض والتمرد ولاسيما في الأسبوع الأخير سيواجهان بالخيبة والعقاب فلا داعي للعنفوان والكبرياء.
قد التنازلات إرضاءً للآخرين وحفاظاً على استقرار مصالحك ، اختر يوماً جيداً للقيام بالخطوات الصعبة والمعقدة.
عاطفياً : يحمل هذا الشهر الكثير من الإيجابيات والكثير من الأفراح والمناسبات السارة لاسيما في الاسابيع الثلاثة الاولى ، انتظر تجاوباً وتفهماً كبيرين من قبل الحبيب، حيث تحصل على تشجيع واهتمام وكن لطيفاً وحنوناً بدورك تجاهه. عبر عن مشاعرك الصادقة وكن الشريك المثالي.
سوف تعيش شهراً جميلاً وعذباً لاسيما إذا كان الروابط متينة، ستفرح لتجاوب الحبيب معك.
إنه شهر مليء بالتطورات والعواطف الجياشة والتي قد تعد بلقاءات حميمة. كما أنها فترة مناسبة لتقوية العلاقات المتأرجحة.
إذا كنت عازباً ، يبتسم القدر لك ويشجعك على التعارف ولقاء الآخرين .
الأسبوع الأخير قد يحمل بعض الانشغالات المهنية والاجتماعية الضاغطة والتي تبعدك بعض الشيء عن الحبيب ومتطلباته فكن ميتقظاً.
تأثير الكواكب الشهري ( تطال التأثيرات الوالد والزوج)
زحل : يحمل نجاحاً وتألقاً لمواليد 13 إلى 17 كانون الثاني.
بلوتو: يحمل تغييراً جذرياً في حياة مواليد 22 و 23 كانون الأول.
المريخ : يسبب الانفعالات مع الشركاء والغرباء ومشاكل مع القانون لمواليد العشريتين الأولى والثانية.
محور : يحمل ظرفاً مهماً لمواليد 18 أو 19 كانون الثاني.
اليوميات : (من الثلاثاء 1-9 ولغاية الخميس 10-9)
تحرك نحو الجديد ولا تتردد بإدخال التعديل على نمط حياتك اليومية ، كن حاسماً في الأيام الثلاثة الأولى.
ناقش وابحث في التفاصيل يومي الجمعة 4 والسبت 5، تتمتع بسرعة خاطر وقدرة على طرح الأمور بمهارة، لن تهدأ وتيرتك!
اسع لتقريب وجهات النظر بين الأحباء وأفراد العائلة يومي الأحد 6 والاثنين 7 ، إنها فترة مناسبة للاهتمام بشؤون منزلية أو شخصية.
أعتبر الفترة الممتدة بين منتصف الثلاثاء 8 ومساء الخميس 10 مميزة وقد تكون من أجمل أيام الشهر وأكثرها حظاً.
الأيام الأكثر حظاً :8 و 9و صباح 10 و 17و 18و 26و 27و 28.
الأيام الأقل حظاً :6و 7و 13و 14و 19 و 20.


الدلو :
بعد معاناة ومتاعب الشهر الفائت والتراجع المعنوي والمادي، تبدأ المعطيات بالتحول التدريجي لصالحك، يطالعك الشهر ببوادر جيدة توحي إليك بالمثابرة ومتابعة الجهود. تستعيد الأمل والتفاؤل ويزداد الحظ قوة وتزداد الفرص الثمينة.
إذا تباشر يا عزيزي مرحلة فلكية جديدة تنتقل خلالها من المواجهة وتقدم الطروحات والتقارير غلى مرحلة توسيع دائرة التحركات والاتصالات وبما أن هناك مجموعة من المؤشرات الفلكية الجيدة أعتقد أن مساعيك ستلاقي نتيجة مثمرة جداً.
هنالك انقلابات في الأوضاع لصالحك وكذلك مفاجآت سارة ، لكن لاتتوقع يا عزيزي تغييراً مفاجئاً بل تدريجياً. سوف تتقدم نحو الأهداف وثم النجاح والازدهار لاسيما في الأيام الأكثر حظاً.
قد تطالعك بين الحين والآخر معاكسات عابرة ربما من جراء ذيول متاعب الأسابيع أو الأشهر السابقةز لكن باستطاعتك التغلب على الصعاب للانطلاق في خطة إعادة ترميم وتصحيح مواقع وعلاقات. تجنب العودة إلى الوراء في الأيام الاقل حظاُ. لا تختلق المشاكل بل تحامل على نفسك وامتنع عن الانفعالات أو ردات الفعل.
أدعوك إلى التفاؤل بالخير المقبل وبالفرص الثمينة والواعدة، تقدم بثقة وبخطى مدروسة وفعالة. لا تثر المزيد من العداوات فكفاك مشاكل وأعداء. تلمس نجاحاً بتاريخ 22 حيث تنقلب المعطيات لصالحك ، كن دؤوباً أيها الدلو ولاحق عملك شخصياً.
استفد من العروض الهامة والمغرية التي تعرض عليك وتعرف إلى وجوه جديدة و ابن تحالفات وصداقات من خلال المناسبات الاجتماعية.
، مهنياً : تتلقى أخباراً سارة في الأيام الأكثر حظاً، سترافقك الإيجابيات وتتحسن العلاقات الاجتماعية والمهنية على السواء، كما ستصادف ما يلائم طموحاتك وستقرب المسافة بينك وبين أهدافك.
فبعد صعوبات الشهر السابق سوف تتحسن الظروف لتجد نفسك متحمساً من جديد للتحرك بجرأة.
أدعوك إلى توسيع دائرة التحركات في الاسبوع الأخير فالحظوظ تكون وفيرة خاص بتاريخ 29 و 30، فإذا كنت من سعداء الحظ فأنت ستودع صفحة من الماضي لتبدأ صفحة اخرى مميزة وناجحة.
عاطفياً: تعود العواطف تدريجياً إلى دفئها ، ستنتعش من جديد كل العلاقات الجدية وربما تبدأ لدى العازبين.
إنه شهر جميل تظهر فيه العواطف النبيلة التي تهيئ الدلو للاستقرار والارتباط.
تكون عواطفك رومانسية لاسيما في الأسبوع الأخير فيقدرك الحبيب . أما العازب فهو على موعد مع الانفراج بشكل خاص في الأيام الأخيرة من الشهر . ينسجم حالياً مع مواليد برج الميزان والأسد والعذراء.
تأثير الكواكب الشهري ( تطال التأثيرات الوالد والزوج)
المشتري: يعود ليقدم فرصة ثانية جميلة وثمينة لمواليد 6 إلى 9 شباط.
خسوف القمر : يقدم فرصة للمصالحة أو الانسجام أو المشاركة والتلاقي خلال الأسابيع الثلاثة الأولى..

اليوميات : (من الثلاثاء 1-9 ولغاية الخميس 10-9)
تكون بداية الشهر ناشطة جداً لا سيما في الأيام الثلاثة الأولى. تنجح في تحديد الأهداف وتنطلق في مشروع تطوير لأوضاعك . قد تأخذ قراراً حاسماً.
تهتم لوضعك المالي وذلك يومي الجمعة 4 والسبت 5. تكون نشيطاً ومتحمساً للتدقيق في التفاصيل وللتجاوب مع الوعود والفرص. حاذر المصروف المبالغ به.
قد تعرف تغييراً مناسباً أو لقاء مع شخص مميز وذلك يومي الأحد 6 أو الاثنين 7 . تشعر بالقدرة على التعبير الصحيح عن مشاعرك وأفكارك.
تفاجأ بموقف لا يعجبك من قبل أحد أفراد العائلة وذلك بين الثلاثاء 8 والخميس 10 . أو قد تحمل لك الظروف قلقاً يتعلق بشؤونك الخاصة.

الأيام الأكثر حظاً :1و 2و 3و 11و 12و 19و 20 و 28و 29و 30.
الأيام الأقل حظاً :8و 9و 10و 15و 16و 21و 22و 23.


الحوت:

لا تعجبني تأثيرات هذا الشهر على الإطلاق ابتداءً من اليوم الأول وحتى تاريخ 22 موعد بداية فصل الخريف. فنظرة سريعة إلى سمائك تكفي لأقول لك إن تأثيرات النجوم ليست إيجابية أبداً.
ستجد نفسك هذا الشهر تتخبط في بحر هائج من التحديات أو المسؤوليات أو الانشغالات أو الدعاوى أو المشاحنات لدرجة أنك قد تفقد السيطرة على أعصابك في أحد الأيام الأقل حظاً. أجل لا أبالغ بالقول إنه شهر سيء وعساك تفهم المقصود وتبدأ باتخاذ كل التدابير اللازمة لحماية استقرارك، بغض النظر عن عمرك وجنسك.
الأجواء الفلكية ملبدة كما ترى ، المناخ ساخن ولا يعد بالانفراج السهل، لست بصدد إحباطك بل إن تقييم الوضع الفلكي هو لتوضيح الصورة لك كي تنجح في اتخاذ الخيارات السليمة .
إنه شهر صعب ومربك فإذا كانت أوضاعك في الاصل متقلبة وغير مستقرة فستعاني من المزيد من التقلبات والاهتزازات .
لا أعدك بالنجاح السهل، بل قد لاتنجح محاولاتك الأولى. ومن الضروري تفادي التحرك في الأيام السلبية .
الفشل ليس محتماً لكن العراقيل ستكون كثيرة، وإذا لم تكون محصناً ومدعوماً بالمعطيات الكاملة أو حتى الصداقات النافذة والفعالة، فلا تراهن على الحظ .
أما بالنسبة للفترة الثانية من الشهر والتي ستبدأ بتاريخ 23 فهي مبشرة بالخير وستكون فترة مناسبة للتعويض عن الفشل .
مهنياً: إنه شهر صعب والضغوط والمسؤوليات كثيرة، أضف إلى ذلك شراسة الخصم ، سوف تتعرض لمساءلة أو تحديات عديدة بشكل خاص في الأيام الأقل حظاً. من الضروري هنا تقديم تبرير واضح ودقيق وشامل. لا تجازف ولا تتكل على الصدفة.
قد تخسر رهاناً أو شراكة ، أو صديقاً ، فكن متيقظاً ، اترك المعاملات المهمة للأسبوع الأخير لعلك بذلك تنجح في استعادة موقعك.
تحتاج لصديق مخلص ليقف بجانبك ، حاذر الوقوع ضحية المراوغين ، فالعروض مغرية والكلام معسول ، كما أدعوك لعدم إعطاء الوعود بل التريث حتى تنجلي الغيوم.
عاطفياً: إنه شهر جاف وتعاني خلاله من الفتور والإهمال وقد تعقد أن الحبيب يتجاهلك متعمداً . لاتتوقع تجاوباً من قبله لكن في المقابل يتوجب عليك تقدير وضعه فقد يكون منشغلاً ، أعطه فرصة قبل الحكم على تصرفه .
تتسحن الأمور في الاسبوع الأخير .
إنه شهر حذر وغير مناسب لإلقاء الاتهامات والملاحظات، حاذر المشاكل فأنت بغنى عنها.
تأثير الكواكب (تطال التأثيرات الوالد والزوج)
زحل : يجلب المتاعب مع القانون والأحباء وذلك لمواليد 13 إلى 17 آذار ، قد يسبب القطيعة أو الفشل أو التراجع الصحي.
أورانوس: يعود ليحمل التغييرات الجذرية لمواليد 14 إلى 16 آذار، قد يحمل تراجعاً أو تغييراً في الاتجاه المهني وغيره. يرجى حماية المصالح والعلاقات والوضع الصحي.
الزهرة : يلطف الأجواء لدى مواليد شباط وذلك في الأسبوع الأخير من الشهر.
اليوميات : (من الثلاثاء 1-9 ولغاية الخميس 10-9)

أعتبر الأيام الثلاثة الأولى فارغة من كل جواب أو نتيجة ، إنها فترة مخيبة لتوقعاتهك وقد تحمل تراجعاً أو فشلاً فلا تراهن عليها ، تعيش مرحلة كئيبة.
تعوض عن بعض التراجع والتأخير بين الجمعة 4 والسبت 5، تحمل الفترة وعوداً وحلولاً مناسبة جداً، كما تبدأ عملاً أو صفحة جديدة.
تناقش موضوع عقد أو ملفات ومسائل مالية تتعلق بشريك أو مؤسسة وذلك يومي الأحد 6 والاثنين 7 ، لاتتورط في استثمارات مشبوهة، وحاذر المخالفات على أنواعها.
قد تثار بعض المواضيع المهمة بين الثلاثاء 8 الخميس 10 ، ابق محايداً ولاتتورط في نزاع أو جدال مع أحد، كن مرناً ودبلوماسياً إلى أقصى الحدود حتى ولو تعرضت لتحديات.
الأيام الأكثر حظاً :4 و 5و 13و 14و 21و 22و صباح 23.
الأيام الأقل حظاُ :11و 12و 17و 18ومساء 23و 24و 25.



منقول

 
 

 

عرض البوم صور JORDAN  

قديم 08-09-09, 06:53 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 83871
المشاركات: 2,085
الجنس أنثى
معدل التقييم: بكل العمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بكل العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ميرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررسي كتيرررررررررررررررررررررر


على مجهودك والموضوووووووووع الحلوووووووووووووووووووووووووو

 
 

 

عرض البوم صور بكل العمر  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية