لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-10, 08:50 PM   المشاركة رقم: 1346
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

آلسلآم عليكم ورحمة آلله ..

.

.

.

..‏ حبي وجنوني .. ذهيبه .. آشكرركم .. تسجيلكم لأجل روايتي .. وكل من سجل هنا لأجلهآ .. يآرب تستمتعون معآنآ هنآ .. خخخ حتى انتم من آنصآر بدر وعقآب !!


‏!‏.. زآرآ .. وعليكم آلسلآم هههههه ليش بدر مو بشر !! لآزم يتعرض لمصآيب ..
..‏ عآد مجوودي أنآ معك للآبد .. ودي آنآ آللي أكفخ وضيح بدآله .. ليش ترده وتفشله !!


..‏ آنجي .. وعليكم آلسلآم .. يآهلآبك منورره .. ههههه ليش مو بالعه فيدوو !!


جودي 1 .. يآهلآ وآلله بحضرة آلمشرفه .. آلف آلف مبروووووك .. تستاهلين ومنهآ للأعلى ..

..‏ غدير .. آللهم لآ اعترآض على حكمك .. فاجعه سترافقهآ للأبد ..
..‏ عآد مجوود كسرر خآطري وآلله .. خخخ


..‏ بحبوحه .. الله يسلمك قلبي ..
هههههه مجود عسول بس محد فاهمه خخخ !!
..‏ توقعك آممممم .. بنشووف !!


..‏ الزآئره .. مرآااحب .. آبشري بجيب خشته بهآلبارت خخخ ..


..‏ سرآب الامل .. مسآاء آلعسل .. هههههه آذا ع الخشم هآنت خخخ ..
..‏ عقاب .. ههههه طيب غصب يكون بطل خخخ !!

‏!‏.. النصف آلآخر .. يآهلآبك منورره .. آكيد رآح يقآم عليهم الحد خاصه لاعترافهم ..

‏[‏ تابعوونآ هذآ المسآء .. ]

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 20-01-10, 09:16 PM   المشاركة رقم: 1347
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ذَاتْ طِرَآزْ نَآدرْ

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 100912
المشاركات: 6,636
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~ دلعي غ ـير ~ عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدAmerican Samoa
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~ دلعي غ ـير ~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Hmpf

 

،*



مساء الورد..والود..



أم سنسن..إن شاء الله تمااام..



..حراااااااااااااااااام عليكم يابنات هديتن على

مجودا مررررره وحده ..مايستاهل جذي!!!!



..وضيح الخطأ منج أساسايعني تحملي اللي ياااي..



..مجودا وضحلج ..أذا ظهرت شياطينه عضي طرف ثوبج وأنحاااشي!!



..بليــــــــــــــــز أم سنسن ..لخاطري فرحني بمويجد!!





..مودتي..



،*

 
 

 

عرض البوم صور ~ دلعي غ ـير ~   رد مع اقتباس
قديم 20-01-10, 09:54 PM   المشاركة رقم: 1348
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 152985
المشاركات: 4,006
الجنس أنثى
معدل التقييم: soso-3asal عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 74

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
soso-3asal غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكرة معندي الانتقام من شخص برئ
وش دخل غدير ينتقم من اخوها
يستاهل مااااااااااجد ماجاه ايوة يا وضيح خليك كدا قوية
ياحبي لمنى وفهد
فديتك منيا

يعطيك الف عافيه شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 
 

 

عرض البوم صور soso-3asal   رد مع اقتباس
قديم 20-01-10, 10:28 PM   المشاركة رقم: 1349
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

آلسلآم عليكم ورحمة آلله ‏..

.

.

‏[‏ آلبآارت آلخآمس وآلثمآنون .. ]

.

.

.

..‏ بدر ..

..‏ آوووه نسيت منتهآااي آقولك ع آلمفآجأه آللي مجهزه لك .. كنت بقولهآ لك أول ماتطلعين من غرفة آلولآده .. بس نسيت !!
..‏ قلت أأجلهآ لآسافرنآ قلتهآ لك .. ونسيت بعد !!
هههههه مآلي قلب آبد .. آمممم شملآحظه علي !!


..‏ منتهى بشووق لمفاجأته ..
..‏ محلووو !!

..‏ بدر .. هههههههه شآيفتني بنت اتقولين لي محلوو !! هههه لأ غيره ..

..‏ منتهى تتفحصه .. محللللق !!
..‏ بدر .. هههههه انتي ذكيه .. بس أذا تلبسك الغبآء فجأه .. مآفيك حيله آبد .. مخك مقفل .. آبيض يآوررد !!


‏!‏.. منتهى بقهرر .. يآسلآااام .. ذكيه وغبيه .. الحين ذي مدحه وآلآ مسبه !!

‏!‏.. بدر .. ههههه مدحه مع وقف التنفيذ ‏.. صدق مآلاحظتي علي شي !!

‏.. منتهى طفشت .. سمنآن !! . هز رآسه بلأ .. طيب .. نحفآن ..

..‏ بدر بابتسآمه .. هأ هأ .. لأ ..
منتهى .. يآلله عآد قووول .. حرقت اعصآابي ..


..‏ بدر .. رفعتي آلرآيه .. استسلمتي !!
..‏ منتهى .. آي بس قوول !!


‏.. بدر سحبهآ لحضنه وضمهآا .. شميي ريحتي .. وش فيهآ ..


..‏ منتهى بغبآاء .. عطررك .. نفس عطر زواجنآ !! ..

..‏ بعدهآ عنه ولف وجههآ بكفووفه .. ابتسم ولمعت عيونه بفررحه .. معقوله مآلآحظتي آني .. .. ترركت الدخآاااااان والتدخين .. لعيوونك ..


..‏ ثوآاني وآستوعبت مقآجأته .. وصرخت بفرحه .. وآاااااو بدور أحلف .. احلف !!


‏!‏.. بدر .. انآ من حملتي ومن قبل وآنآ احآول أتركه .. خآصه اني عرفت انك مآتطيقينه .. وبعد آبي آكون قدووه طيبه لسعوودي .. آبيه يفتخرر بابووه .. آبي آربيه أحسن تربيه .. آبيه يحفظ آلقرآن .. وآبيه يتقن ع آلأقل 3 أو 4 لغآت .. آبيه يكون مميز بكل شي .. بأدبه .. باخلآقه .. دينه .. ثقآفته .. آبي يقولون تسلم يمين من ربآاه .. ‏



..‏ آحلآم يتمنآ كل أب يحققهآ لأبنآءه !!
..‏ لكن منهم من تكون مجرد امنيه له .. بدون مآيبذل جهد لتحقيقهآ .. ومنهم من يسعى جآهد يحققهآ بكل همه ..

..‏ منتهى .. حست بالانتعآش والفرحه .. وآلفخرر بأنه يكون أبو لعيآلهآ .. وزوج لهآ .. ‏


..‏ ماعمرهآ توقعت تفكير بدر كذآ .. تظن أن همه يرضي غروره .. بأناقته .. لبس مآركآت .. مآل ومظآهر .. كانت تظن اهتمآمه بولده راح يكون بلبسه وأكله وشربه .. ودراسته .. بس أن يكون حفظ القران هدف من اهدافه .. ماتوقعت !! .. و هذي الامنيه اثلجت صدرهآ .. ‏


.

.

.


..‏ ‏" فآدي "

..‏ ركبتهآ بجنبي .. ونوره ورآ .. بمر بيت نوره انزلهآ .. بعدين آخذ خلود نتفاهم ..


‏"‏ خلود "

..‏ آلله يآخذهآ آلكلبه .. يسولف معهآ ومطنشني .. بمووووت قهرر .. فآلتهآ مرره .. تضرب كتفه .. آتدلعه !! آتعزمه ينزل يتعشى معهآ !!
آاه يآقهرري .. جعله مآيتحدرر من عشآ .. جعلك تغصين وتفطسين .. جعلك تزلقين وتنشلين .. جعل بيتك يطيح فوق رآسك .. جعل.... قاطعهآ فآادي .. وووين سرحتي يآبنت !! .. نوآاره تقولك بآاااي مآرديتي ..


..‏ خلود بغضب .. جعلها آلبآاي آللي مآترجع منه .. آشتبي هذي فيك ؟؟
..‏ بعد مآخذك معنا بقوآت وجه ‏!!


‏!‏.. فآدي بجديه يبي يقهرهآ .. آلمآل آلسآيب يعلم آلسرقه .. قالت شب حليوه زوجته مطنشته .. ومو لآقي احد يشغل عوآطفه .. قآلت آسرقه .. آخذه مآدام بدون وآلي ..


..‏ خلوود .. خنقتني آلعبرره مو قادره أتكلم .. آخرر عمري فادي يتزوج علي وأنا لسا مابعد جيته ببيته حتى .. مآقدرت استحمل .. آنفجرت آبكي .. احسآسي آنه عآدي ممكن يستغني عني .. ويبدلني بأي احد جنني .. جرح انوثتي .. ليش ليش يآفآدي !!


..‏ فآدي .. صوت بكآهآ القووي وآلمفاجئ اربكني .. مآعآد ركزت على سيآقتي .. كنت متوجه لمطعم بنتفاهم سوآ .. بس مستحيل وأهي بهآلشكل !! بنكون مثار للريبه .. على طووول لفيت آلطآره وتوجهت لشقتنآ .. !!


.

.

.
..‏ سآلم .. نزل من سريره بتعب .. دور شمآغه ولفه علآ رآسه بعد مآفصل آلغذآيه من يده ..
.. توجه للدكتور بيطمن على غدير .. ونآسي ان جوزا كانت معه .. كل فكره منصب على غدير .. سحب رجوله في آلممرآت بخطوآت ثقيله .. تعآنز على جدآر آلممرآت لحد مآوصل لغرفة الطبيب .. دخل بدون استئذآن .. ورمى نفسه بأجهآد على أقرب كرسي .. ‏


..‏ سالم .. دكتوور .. غدير يش جرى عليهآ ..
..‏ منظره وأهو منكسر يكسر آلقلب .. بس آللي متعود يشوف هآلمنآظر يقسآ قلبه ومآ يهتم ..

..‏ الدكتور .. للأسف اخ سالم الجنين اجهض جرآء الاعتدآء .. وحاليا .. طلعت من العنايه بس اصابآتهآ الجسديه رضوض وكسور وكدمآت وتهتكآت .. واحنآ راح نعطيهآ مضآدآت لاحتمآل اصآبتهآ بعدوى بأي مرض من أي واحد من المعتدين .. واراح نعطيهآ لقآح لفآيروس الكبد - بي - ورآح تجلس عندنآ أقلها اسبوعين .. وحآليآ راح احولك ع الطبيب النفسي حتى تعرف كيف تتصرف معآهآ ..


..‏ طلع بهدوء .. وتوجه مع الممرضه لغرفتهآ .. شآفهآ نآيمه .. وجههآ كله كدمآت !! دم جامد بشفآيفهآ .. يديهآ كلهآ جروح .. وجههآ اصفر وكأن مآفيه نقطة دم .. قلبت كبده من منظرهآ المفجع .. واستفرررغ .. استفرررغ لحد مآطآح فآقد ادرآكه ..


.

.

..‏ جآبر .. انت وش تقول يآعقاب !!
..‏ عقآب .. اششش لآحدن يسمعك .. مقدر و مكتوب .. تعال معي نروح لسآلم .. ذي حزت فزعتنآ له .. اخونآ محنآ بمخلينه ..


..‏ جآبر .. لاحول ولاقوة آلآ بالله .. بنروح نجيبه .. ولآجا بكره يطلقهآ ويمرر أهلها ويعطيهم ورقتهآ .. والله يعينهم ..


..‏ عقآب .. ووويلك من ربك .. وش حيثهآ .. ضعيفه عقل ويتيمه .. وام عياله .. يحذفهآ حذفة الكلآب وأهي مآسوت شي ؟؟
شي بلآهآ ماسعت له ؟؟
..‏ استغفر ربك بس لآيبلآك ربك بعرضك .. آللي قدر عليهآ قادرن عليك ..


..‏ جابر .. استغفر الله .. بس هو مهب ملزوم بشيل الفضايح .. وهروج العرب فيه وفي قفآه ..


..‏ عصب عقآب .. ذلحين يوم كل من خيرهآ وجابت له عيآل يجي نطلهآ يوم جآها القشر .. لو هي آللي ساعيتن له .. قلنا قلعتها .. في آللي مآيحفظهآ .. بس مبليه مبليه يآخوك ؟؟

..‏ ان كآنه رجال ضمهآ وستر عليهآ .. وأن كآنه رخمه وطلقهآ ابآخذهآ آنآ واستر عليهآ .. طلع معصب للمستشفى ..



‏[‏ يتبع .. ]
0

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 21-01-10, 02:52 AM   المشاركة رقم: 1350
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


آووووه بنوتآت .. سوري وآلله آحسب بآقي آلبآرت نزل !!
سويت ارسآل وتركته .. توقعته نزل بس يمكن انقطع الاتصال !!

..‏ فيتوو رآح ارآسلك ع الخآص ..

.

.
‏[‏ يتبع .. ]

.
فآدي .. يآلله آنزلي ..
..‏ خلود .. وين ؟؟

..‏ فآدي .. وين بعد !! بيت جدتي يعني !! انزلي ابيتنآ .. شقتنآ .. بنتفآهم .. !!
.

..‏ شهقت خلود .. هئ صآحي آنت !!
وش شآيفني !! خويتك الخآيسه ام آلشقق .. !!


..‏ فآدي .. آه يآقهرري .. لفيت لبآبهآ ومسكتهآ بيدهآ وسحبتهآ معي بغضب .. حتى سيآرتي مو متأكد أذآ قفلتهآ أو لأ .. طلعت مفتآحي ودخلتهآ ‏.. قفلته وسحبته من آلبآب ..


..‏ خلود بخوف وتهدد ..
فآدي افتح احسن لك .. قسم ان مآوديتني آلبيت لآعلم حمد يلعن خيرك ..

..‏ فآدي .. آهآااا شكلهآ خآيفه مني !!
قربت وكشفت غطآهآ ورميته ..


..‏ طيب ليش معصبه .. هدي هدي انتفآهم .. آنتي فآهمه آلموضوع غلط .. خل أشررح لك ..


..‏ خلود .. لآ فاهمتك صح يآلخآيس انت وآلخآيسه آللي معآاك عآرفه نوآيآك .. بس آنآ مو مثلهآ ام الشقق .. رجعني لبيتنآ ابرك لك ..


..‏ فآدي .. بدون شعور .. ضغطت بكفي بكل قووتي على فكهآ من غضبي ..
..‏ يآغبيه .. يآمتخلفه .. يآخبله .. نوره هذي اختي بآلرضآعه .. ومتزوجه بعد ..


..‏ بعدين .. لو بغيتك مآ رآح استدرجك .. واستغفل اهلي وأهلك .. آذا بغيتك بروح سيده لابوك استأذن منه تنامين عندي .. ومآله حق يرفض .. رفعت حآجبي بتحدي ..


..‏ عآد عندي سرير .. تسؤ تسؤ رهيب .. يدعي عآللي مآينآم فيه .. أتقومين منه مروقه وذهنك صآفي .. وبخبث همست لهآ بخوفهآ .. ودك تجربينه .. رآح يعجبك ؟؟


..‏ هآاااا أتصل بأبووك استأذن !!


..‏ خلود .. هئ وجع ومغص بطن بعد .. يعني كشفت نفسي قدآمه ع آلفآضي ؟؟


..‏ سحبت جوآله آللي رفعه ..
فآدي بلآ حركآت مآلهآ داعي ..


..‏ فآدي .. مررت قفآ يدي على خدهآ وبهدوء .. تغآاااااارين علي !!
..‏ آذآنهآ آلحمرآ .. وجههآ آللي آنصبغ بلون آلدم .. ونظرآتهآ آللي تحآول تشتتهآ لآتطآلع فعيوني أكدت لي هآلشي !! .. معقووله .. معقوله وآلآ آنآ يتهيأ لي ؟؟


.. خلود بعصبيه تغطي بهآ خجلهآ واحرآجهآ .. آلحين جآيبني هنآ عشآن تقول تفآهآت !! خلصني آشتبي ..


..‏ رفعت دقنهآ بكفي ..
..‏ آحلفي بربك أن آللي قلته تفآهه مو صدق !!


‏!‏.. خلود .. يآشينهآ لآ ‏ أحد حجر لك وحكرك بزآويه .. ومآقدرتي اتصرفينه .. وآلآ لآصرتي بيضآ أي انفعآل يطبع اثره بوجهك .. يلعن اووم آلفشلله ..


..‏ بعدت يده عني .. آقوول ابعد بس .. مصدق عمرك انت .. لآ وبحلف عشآنك بعد ..


..‏ فآدي آيواجههآ .. ويحط عينه ابعينهآ هههههه آبصم لك بآلعشرره آنك تغآاارين علي .. وأكيد آهم اسبآب آلغيره " آلحب " .. صح وآلآ لآ يآحوووبي ..


..‏ خلود بعد مآحست انهآ مو قآدره تسيطر ع الأمور .. آلحمدلله وآلشكر بس .. من زينك آغآر عليك ؟؟


..‏ تعآل بس فرجني علآ الشقه وآلأثآث آللي ذليت آبوجدي فيه .. ‏


..‏ فآدي .. هههههههه تعجبنننني يآمصررف .. يآهوووه على آللي يغآرون ويستحوون ..


.

.

.

..‏ حمد .. وضعي مع بدور غير .. غير عن أي زوجين في فترة ملكه .. صحيح آتصآلي فيهآ شبه يومي .. واحيآن مرتين بآليوم .. بس خآلي من غزل العرسان الجدد .. سآعآت استمتع فيهآ ومآحس بآلوقت معهآ .. ولمن آقط عليهآ كلمه حلووه تسوي نفسهآ ماسمعت .. والآ تسكرر !!


‏!‏.. حمد .. وينك آتصل فيك آلبآرحه كم مرره .. عطيتيني مشغوول !!
بس رسآيلك تووحفه .. آي هيك الرسآيل وآلآ فلآ ..



..‏ بدور .. آسكت حمود .. لو تشوفني آلبآرحه وش صآر لي ..
..‏ هذآ بدر جآنآ هو ومنتهى .. وآجي آقعد نتقهوى .. وآنآ آمد لأمي قطعة حلى .. وأمي تبر وليدهآ بدر جعل وآلدي للجنه .. وبدر ذآ آلهيس يعطيهآ لمنتهى !!


‏!‏.. وآنآ اللي آخطفهآ من يدهآ قبل لآتآصل فمهآ .. وانا اهووش علآ بدر .. هآتوهآ تستآهل بوؤي .. الحين امي تبرك وانت تعطيهآ ام سعود .. والتفت لامي أهوش عليهآ .. انآ ابررك وانتي تبرين ولدك !!


..‏ ام بدر .. ههههههه يآلبخيله .. وش عليك مني وش آسوي بهآ .. لآ كلهآ وليدي كني مآكلتهآ ..


..‏ بدر .. ههههههه وآنآ لآكلتهآ منتهى كني مآكلهآ ..


..‏ بدور .. لآ وآلله وآنآ بنت الزبآل اللي واقف عند باب بيتكم !!



‏.. خذت لي قطعتين حلآ .. وحده حوستهآ بفم بدر وآلثآنيه حوستهآ بفم منتهى وأحط رجلي وآفررك ..


..‏ بدر ومنتهى قطوو سعود عند امي ولحقووني .. بس قفلت على نفسي .. وعآقبوني وصآدرو جوآلي ..


..‏ آنصدم حمد !!
..‏ يعني من امس وأهو يتغزل ببدر !!
..‏ والرسايل آلجريئه كآنت منه !!



‏!‏.. ينعن شكلللله آلتبن .. وآلله وآلله لالعن خيره ..


‏[‏ آنتهى .. ]

..‏ كنت بكمل معاكم اليوم سالفة سالم .. بس قلت كفايه ضيقة صدر بهآلبارت .. ‏

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم وسن، اعطني حريتي اطلق يديا، قصة تسلط الضوء على الحضر والبدو, منتهى آلبدر ؛؛ عقآب نوف ؛؛ بتول وصقر .., العقااب، البدر، الصقر، والفهد.. اعلن عن مصادرتهم لمجموعتي الشيوخيه^_^, تم مصادرة ابطال القصة لصالح مجموعة شموخ الشيوخ لخلوي ^_^
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:17 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية