لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-11-09, 04:02 AM   المشاركة رقم: 941
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

" يتبع ‏‏"‏



..‏ رجف آلبآاب برجله بعد مآافتحه بقووه خوفتهآ ..



..‏ سمت بآالله بعد مآحطت يدها على قلبهآا تهدي دقآاته من خوفه ..

..‏ سحبت نفس عميق .. وقبل لاتفتح فمهآ بدا هو بالكلآم ..



..‏ منى انتظررك في غرفتي .. ابيك بموضوع .. تركهآ وطلع بنفس سرعة دخوله ..



منى ..

زادت كحل عيونهآ الداخلي .. وحطت مآسكرا لرموشهآ ..



..‏ قلوز بينك مع بلآشر خفيف ..
..‏ وآخرر شي تعطرت بكثآافه ..


..‏ عدلت بلوزتهآ البنفسجي آلكت مع تنوره رمآادي ميدي .. ودارت تشوف نفسهآ .. تذكرت آلشوز .. وانحنت تلبسه ..


..‏ استعدلت ونفضت شعرهآ باصآبعهآ .. ونثررته على ظهرهآ .. ابتسمت بثقه مع شوية خجل .. وتوجهت لغرفته ..


..‏ وكل هذآ سوته وموحآسه بنفسهآ هي ليش سوته ؟؟ .. وألآلمن ؟؟



..‏ فهد وقف بغضب .. لي ساعه انتظررر..... ووقف باقي الحكي بحلقه ..



..‏ نظرآاته لهآ ارضت غرورهآ كأنثى بعد مآنست أنهآ انثى .. وحركت بنفسهآ شي .. وزادت ربكتهآ وتلعثمهآ ..


حآولت تبرر سبب أناقتهآ .. ومآنقدت نفسهآ ألا بعد مآشافت نظرآته ..


..‏ سآرونه يمكن تمرني بعد شوي .. بتعطيني غرض وتمشي ..



..‏ الموضوع آللي بيحآاكيهآ فيه شررق وكلآمه آللي قآله لهآ غرررب ..



..‏ كآان بيقولهآ أنهآ حملت مآاده في امتحآنآتهآ .. وبيهون عليهآ الأمر بمآ أنهآ طالبه شآطره وأول مره ترسب بمآاده ..


..‏ لكنه وقف بتحدي ووقف مواجه لها وحط عينه بعيهآ بقوه بعد مآكتف يديه ..



..‏ منى .. أبي حقووقي منك ..

..‏ تبدلت تعابير وجههآ .. وتلقائي عقدت حوآجبهآ تستفسر عن حقوقه ..



..‏ كمل بثقه .. حقوقي كزوج .. مو معقوله بنعيش كذا طول عمرنآ انتي بغرفه وأنا بغرفه ..



..‏ بآستهتآر عطته ظهرهآ بعد مآسلهمت له بعيونهآ دلآله عن عدم رضآهآ ..



..‏ لأ معقوله .. وأذا موعآجبك .. ردني ديرتي وتزوج ..



..‏ قهرته بردهآا آلبآارد .. وبطت كبده وأهو يراعي خآاطرهآ .. وفقعت مرآرته بدلعهآا ..



..‏ سآبقهآ علآ آلبآاب .. هين ياام عزوز .. أذا انتي لعينه فأنا ألعن .. وبنشوف ..


..‏ قفل آلباب وسحب مفتآاحه ..
..‏ مالك طلعه من هآلغرفه ألا الصبآح ..


..‏ ردت بغضب ..

..‏ فهد بلآ سخافه .. عن حركآت البزرآن .. افتح لي .. عزوز نايم بلحآاله ..


..‏ طنشهآ وقال وهو يفصح ثوبه ويتمدد برآحه علآ سريره ..



..‏ عزوز شايب كبر جدي ..
..‏ وحركات البزران .. أنا بزر وأمووت في حركآاتهم ..


..‏ تعآالي نآامي بلآقلق .. حدي تعبآان وآبي آنآام ..



..‏ مانفع معه طيب غصب ترجي .. معند وراكب رآسه .. قررت تستغفله أذا نآام وتآاخذ آلمفتآاح ..




‏.. جآالس على كرسي مقابل لهآا .. انتظرهآ لمن صحت من آلبنج ..



..‏ ابتسمت من شآافته .. آكيد خايف علي .. سألته بصوت مبحوح :


..‏ عبودي شفت ولدنآ ؟؟
..‏ عسآه طيب ؟؟



..‏ رد بثقل .. وهو عاقد حواجبه :
..‏ ولدك طيب .. مافيه آلا العافيه ..
..‏ وانتي يومين ويرخصون لك ..



..‏ ابتسمت بحب .. مشتآاقه تشوفه ..
..‏ ذرفت دمعتهآ فجأه لمن تخيلت أمهآ وأبوهآ كيف بيفرحون بولدهآ لو أنهآا تزوجت بشورهم وأذنهم ..



..‏ طلبته ..

..‏ عبودي تكفى بسميه حمود على أبوي ..



..‏ بعد طر ف آلجريده .. طآلعهآ .. بعدهآ هز رآسه .. أبكيفك .. سميه آللي تبين ..



..‏ بدرر ..


..‏ منتهى أنآ بنزل ..نآدي لي عمي في آلمجلس .. بسلم عليه ..


.. قرصت عينهآ فيه ..
.. بتسلم وآلاحآاجه ثآانيه !!


.. بدر ..
هههههه يعجبني ذكآائك .. نآدي عمي وجيبي لنا قهوه ..


منتهى بشرهه ودلع ..

.. ومآتعجبني تصريفآاتك لي .. ونزلت تناديه ..



..‏ ام صقرر ..

نهآار .. قم ودني بيت آخووك صقيرر ..



نهآار .. يمه ذلحين !!
ذا آلحزه !!


‏.. آلعررب مقيلين .. وصقر مهوب طالع من دوامه آلا المغررب ..



..‏ ام صقر .. ما عليه أبقيل عند حرمته واحتريه ..



نهآار .. أكيد أنه مهوب مخلي حرمته تقعد في البيت لحآالها .. تلقينهآا عند أهلهآا ..


..‏ ام صقر ..

..‏ اجل قم ودني لم ....

..‏ قاطعهآا أبو صقر ..

..‏ أهجدي يالعجوز .. شورس بيدس وألا بيدي يومنس تامرين وتنهين ؟؟



..‏ ماتاخذين العلم انتي ؟؟
..‏ قالس الحرمه عند أهلهآ والرجال في شغله ..



..‏ برطمت .. وتمتمت في نفسهآا ..
..‏ هين كل مطرودن ملحووق ..



//‏ آنتهى آلبآارت //


..‏ قرآءه ممتعه على نغمآات آستغآاثة الأضحيه ..

]

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 27-11-09, 04:13 AM   المشاركة رقم: 942
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59617
المشاركات: 3,190
الجنس أنثى
معدل التقييم: حورآء إنسية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حورآء إنسية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

كل عام وانتي بخير ام وسن

وه بس وه بارت رووووووووووووعه وبعدي يانوف ما ترضين بالظلم لو انه اخوتس وام صقر عساك بحرمه تجي فوق راستس من ابو صقر ياكرهي لها ياناس :)
وضحى اخيرا تكلمتي واستمديتي القوه من عزوتك مو اي واحد الا شيخ
الرجال عقاب :)
وماجد عساك المرض الحين مستقوي على حرمه اخص عليك من رجال :)
خخخخ من الفرحه بالبارات مو عارفه اكتب شيء
لي عوده بعد المخمخه صح
فديتك ام وسن وعسانا ما ننحرم منتس

 
 

 

عرض البوم صور حورآء إنسية   رد مع اقتباس
قديم 27-11-09, 01:12 PM   المشاركة رقم: 943
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 55620
المشاركات: 385
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام عنان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام عنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

كل سنة وانت طيبة اخت ام وسن

شكرا على العيدية الجميلة اختي

بارت اليوم كله اكشن

ماجد ووضحى واخيرا وضحى قررت الاستغاثة بأهلهاوخصوصا بعقاب

خليه يجيب لها حقها المهضوم من سنين من ماجد الغثيث

وكويس انه ترك بناتها خلي ماجد وام صقر تحتاس بيهم وتعرف مقامها زين

مش عارفة المفروض ان ام صقر خالة وضحى قبل ما تكون ام زوجها

ليه المعاملة دي لها جالسة تقويه عليها وتشجعه انه يخطب تاني بدل

ما تعقله

ماجد الغثيث تضرب زوجتك وهيه حامل في شهرها الاخير

كويس ان الحضران رفضوك

وان شاء الله تولد وضحى وتجيب الولد الي انت عاوزه

ويمنعك عقاب من رؤيته

بصراحة منى زودتها وكويس ان فهد تصرف كده معها

اعتقد ان منى ينطبق عليها المثل يتمنعن وهن راغبات

واجعلي فهد يعمل كده كل يوم يحبسها معه في الغرفة حتى ترضى بحياتها معاه

لأ وكمان مستغنيه وتقله روح اتجوز

طيب لو عملها حتكون غير مهتمة ولا حتغير عليه وتتجنن كمان

اقلك ام وسن خليه يقنعها انه حيتزوج عليها اخرى حتى تعرف ان الله حق

ام صقر عقلها صغير واعتقد انها ممكن تعمل مشاكل للبتول

انتقام لرفض اهلها لماجد ربنا يستر منها

 
 

 

عرض البوم صور ام عنان   رد مع اقتباس
قديم 27-11-09, 11:46 PM   المشاركة رقم: 944
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152493
المشاركات: 351
الجنس أنثى
معدل التقييم: ندى الغروب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ندى الغروب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
كل عام وانتي بخير
ويعطيك العافيه على القصه الجنان
ودمتي في حفظ الباري

 
 

 

عرض البوم صور ندى الغروب   رد مع اقتباس
قديم 28-11-09, 09:08 PM   المشاركة رقم: 945
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16123
المشاركات: 75
الجنس أنثى
معدل التقييم: rosette_libre عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rosette_libre غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

كل سنة وانت طيبة اخت ام وسن

شكرا على العيدية الجميلة اختي

 
 

 

عرض البوم صور rosette_libre   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم وسن، اعطني حريتي اطلق يديا، قصة تسلط الضوء على الحضر والبدو, منتهى آلبدر ؛؛ عقآب نوف ؛؛ بتول وصقر .., العقااب، البدر، الصقر، والفهد.. اعلن عن مصادرتهم لمجموعتي الشيوخيه^_^, تم مصادرة ابطال القصة لصالح مجموعة شموخ الشيوخ لخلوي ^_^
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:25 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية