لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-09, 04:09 PM   المشاركة رقم: 821
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   خشمتس يامره احبه ولله انتس قدعه ياشيخه عجزت وانا اديرها في مخي يمين وشمال ادور الفادي حل عشان ياخذ خلود وتوافق عليه مالقيت
مره اقول يصوب الفرد ومره يخطفها ومره يسوي سوات فهد بس اقلبها ماطاعت تجي بمخي
وانتي ماشاءالله تبارك الله عليتس جبتيها وماقنع الكلام ام حمد وبس اقنعنا حنا بعد


¤¤‏ خخخخ .. تسلمين قلبي .. ¤¤

خطير فويدي عرفت تحبكها صح وعرفت توجها صح لو كنت قلت الكلام الغير مرة عمك او حتى هددت خلود نفسها فيه ماراح تحصل نتيجه لكن قولك الام حمد اصبت فيه المره بريئه وتصدق بسرعه وخوفها على بنتها بيخليها تستر على الموضوع وترفض هي ماجد وتجبر خلود على فادي وبكذا بياخذها فادي وباسرع وقت خوف انها تحمل قبل مايصير شي ويمكن بعد تقول الملكه والعرس بعد اسبوع وياويلتس ياخلود لو قلتي لو كلمه واللي فتح على خلود الباب هو ام حمد من قهرها ان خلود ماعلمتها ماراح تقول اللي قاله فادي بس بتقول ازعلي ورضاي موافقتس على فادي وعشانها خايفه على امه من المرض بتوافق وبكذا انتصر فادي
ونترقب حدوتت فادي وخلود بعد القواز

¤¤‏ ههههه مآشاء الله زوجتيهم .. يمكن خلود ترفض ؟؟ ¤¤

خلود حركات حلو ردتس بالرساله على الثور وبقرته بس تعالي انتي وراتس ماتحبين بدر هو وشسوالتس عاز وراز اختس والوحده اذا جا رجل اختها حشمن اختها احترمته وعزته

¤¤‏ بس ترا مغثه لآحكر اختس عنده .. ¤¤

تسبدي عورتني منك ياجويبر انت ومرك صدق اهل العقول براحه احس واحد منكم بيصك الثاني عين من كثر ماينحته
وبتبيع تفلك عليها مير تنحتيه ياموضي عشان يشري هو بعد تفلتس

¤¤‏ هههههههه .. ¤¤

تدرين ام وسون متشوقه اشوف ردت فعل جويب اذا بشرته موضي بحملها

¤¤‏ خخخ باذن الله .. ¤¤

حلو ابو عزوز صبرت ونلت لبي قلب اللي تحبه وهي بزر يادلبوه طلعتي منتيب سهله
بس ابو عزوز صارت ليلتكم هذي الليله الثالث يعني حمل منى بعزوز في الليله الثانيه جعل ذالليله تحمل منى بخت عزوز
وبعدين خير ان شاءالله واذا استسلمتيله مهوب رجالتس وحلالتس خلاص ابن الحلال ماقصر سايرتس وخلاتس على راحتس بعد هو يبي مره توسع صدره وتونسه وتعفه عن الحرام
شف يافهد قلها اذا ماتعدلتي وغديتي مره مثل الحريم ولا ان رجالن معاد بي صبر بدور غيرتس
انا اول احسبه حاله نفسيه وبيجيها صدمه وماتقدر مثل ذولي اللي نسمع عنهم ان زوجها ماقدر يجيها بسبب تعرضها الصدمه من موقف اعتدى قلت يانك بتتعب يافهد ان كانت مثلهم اثاري البنت مابغت شي ذابت من قربت يمها معد لها عذر خذ حقك وماجاك عندي بلا دلع بنات رايك ابيض من الابيض جعلك سالم وخوان عزوز يناقزون ملو يبون يشوفون الدنيا

¤¤‏ هههههههههه .. ¤¤

يجعل ذا الليله اللي رقيتي فيها ياجوزا السالم تحملين بظناتس بس عاد قبل ماتسلمين عمرتس لسويم اسئليه ليش معييتس تراجعين عشان تحملين ترى الموضوع قاهرني من جد احس في انانيه يبيها تربي عيال ذا المسكينه وهي مكتفي بس بتوسيع صدره معها هب عليكم يالرجال الواحد منكم ماهمه الا مصلحته


¤¤‏ هههههههه .. ¤¤



ربنا يحميك الشبابك ويعلي مرتبك كمان وكمان يام وسن بنت ام ام وسن
ياأمير بنت امير يابنت الاكابر ياقدعه ياخت القدعان واحد شاي وصلحهو وراقصني ياقدع <<<<<ماتحسين مخي انلحس شوي لاولله واجد


¤¤‏ ههههههه مشكوره قلبي .. جزاك الله خيرر .. ¤¤

في الانتظظظظظظظظظظظظظار على نااااااااااااار

بأذن الله ويآهلأ ..

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 12-11-09, 04:27 PM   المشاركة رقم: 822
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسوار الماضي مشاهدة المشاركة
  
بوووووووووووووووووووووووووووووو ..

سلااااااااااااااااااااااااااااااام عاااااااام للجميع ^ _ ^ وخااااااااااااااااااااااااااااص لأم وسونة * _ ^ ..
وحشتوووووني كلكم ووحشتني القصة كثييييييير ...

أم وسونة يا قلبي .. أعتذر عن غيابي الطويل .. لكن الظروف تحكم أوقاتنا كثيرا .. < < اكيد انك ما فقدتيني ) :



¤¤‏ بالعكس .. أنا افتقد كل من يتابع روايتي بروده .. لكن لآ استطيع أن اجبرهم أو احرجهم بالسؤال عن سبب غيآبهم .. لأن لكل منآ ضروفه .. واحيان الواحد يكون حتى ماله نفس يرد .. ‏

..‏ وفي اخوات غاليات كانو من أوائل من تابعني وشجعني .. وافتقدت ردودهم .. لكن متابعتهم لي من خلف الكواليس اثلجت صدري .. وأشكرهم من الأعماق .. وأن كنت أشتقت لعبير كلماتهن العطره .. فجزاكم الله خيرا جميعآ ..


المهم .. والأهم .. ببدا بالتعليق عالبارتين الأخيره بشكل عام لأنها اعجيتني كثيييير ..

أرى أن المياه بدأت تعود لمجاريها وبدأت حياة الإستقرار لكل بطل وبطلة بالقصة ..
عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا ..
* صحوة نورة المتأخرة بعد فوات الأوان .. ( ولا فات الفوت ما عاد ينفع الصوت )
* وتأنيب الضمير المؤلم بشدة لأمــــــــل وأحمد ( وهذي نتيجة لعلاقة محرمة بدايتها همسه ونهايتها قتل روح بريئة )



¤¤‏ صحيح .. مابني على باطل فهو باطل ¤¤

أخيرا :

لا انسى ان اخبرك باحساسي بخوف امتزج بشوق وفضول لمعرفة القادم المثير من أسطورة ( فــــادي + وخــــــلود )


¤¤‏ هههه بأذن الله .. ¤¤

الغالية .. أم وسن ..

رااااائعة دومــــــــــــــا كما عهدناك .. جديدك بكل مرة يجعل من قصتك حكاية مثيرة ومميزة ..


¤¤‏ أتمنى ذلك فعلآ .. وأشكرك من الأعماق .. ¤¤

ننتظر القادم بكل شوق ولهفة ..


ودي وامتناني ..... " أســـوار المـــاضي "

..‏ شاكره تواجدك .. ويآهلآاابك ..

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 12-11-09, 09:18 PM   المشاركة رقم: 823
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_saleh مشاهدة المشاركة
  
ام وسونه ابدعتي بهاد البارت



بارت اكتر من رائع

¤¤‏ تشكرآات خيتوو ¤¤

هلأ سؤال ::

ليه الرجال يعني لما يعمل عملته متل فهد ...... و يصحح خطأه
يعني يتزوج ..... مين حكى انه ابنه ما بيتنسب لاله
و الا لمين رح ينسبوه

¤¤‏ فعلا ماينسب له لأنه ابن فراش .. ويدعى لأمه .. أذا كان ابن زنا .. ¤¤


هاد الشي حيرني لما حكيتي اول مرة عن هاد الموضوع زمان وئت يللي فهد رجع منى معه للندن

و هلأ لما الاخ فتح الموضوع

تحمليني بلييييييييييييييييز


¤¤‏ أنا ذكرت الحكم الشرعي في رد سابق لي .. وذلك .. بأنه لاينسب الا لوالدته فقط ..

..‏ اما في قصة فهد .. فقد حورت الاحداث ليصبح شرعي .. ¤¤

..‏ خوذي راحتك قلبي ..

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 12-11-09, 09:32 PM   المشاركة رقم: 824
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_saleh مشاهدة المشاركة
  
هلأ نيجي لموضوع الاشيا يللي صارت و حتصير


.............

احم احم

ام حمد مسكينهالله يعينها

اتوقع هيي يللي دخلت على بنتها

هلأ رح تجبرها عالشي يللي بدو اياه فادي الدددددددددددددددددب

حتخليها توافق

او انه اخوها جاي يحكيلها انه ماما تعبت و انها بالمستشفى تعباااااااااااااانه كتير
و بتروح عالمستشفى مع امها يللي بتحكيلها بدي اياكي توافئي عفادي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


كيف التحليلات ؟؟!!!!!

¤¤‏ ههههههه تابعي البارت الجاي وتعرفينهآ كيف .. ¤¤

بدر .............. ريتك ما تبلى

¤¤‏ خخخخخ .. ¤¤

خلودددددددددد
بتستاهل يللي رح يجيها ما حبيتها من الاول

طويللللللللله لسان عالفاضي
¤
¤‏ ‏¤ خخخ .. وجهة نظرر .. ¤¤


فهد

و منى ........... اي يالله عاد بكفي الرجال زوجك

¤¤‏ خخخ أي بيكفي .. ¤¤

و يسلمو




علشان طولت و كمان حكيت كتير

الله يسلمك .. حيآااك بأي استفسار أو توقع ..

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 12-11-09, 09:43 PM   المشاركة رقم: 825
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الشهد مشاهدة المشاركة
   يعطيكي العافية ام وسوونه بارت رائع وفادي والله مانت هين قدرت تسوي الي براسك ولعبت على ام حمد

¤¤‏ آلله يعافيك قلبي .. فادي >> آلغايه تبرر الوسيله خخخ ¤¤


جابر وموضي بصراحه ملح الروايه كلها بخفه دمهم الله يفك نوف من عينك ياجابر

¤¤‏ خخخ ربك يسترر ¤¤

حبيبتي ثقي ثقة كامله بأن روايتك رائعة من جميع النواحي ولايهمك راي الغيورين وعلى قول المثل الي مايطول العنب يقول حامض

¤¤‏ أنآ مايهمني الآ النقد البنآاء آخذ به .. آمآ الغير منطقي والغير بنآء فأقطه بحرر .. ¤¤

تشكررات خيتوو .. تواجدكم فخرر لي ..

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم وسن، اعطني حريتي اطلق يديا، قصة تسلط الضوء على الحضر والبدو, منتهى آلبدر ؛؛ عقآب نوف ؛؛ بتول وصقر .., العقااب، البدر، الصقر، والفهد.. اعلن عن مصادرتهم لمجموعتي الشيوخيه^_^, تم مصادرة ابطال القصة لصالح مجموعة شموخ الشيوخ لخلوي ^_^
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:04 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية