لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-09, 12:57 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45420
المشاركات: 5,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: فراشة الوادي عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 83

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فراشة الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وسن مشاهدة المشاركة
   ‏"‏ صغيرآت ع الحياه "
راح ارسلك ع الخاص بشأنهآ .. لأن أظن استطيع الآن مراسلتك ؟؟


وبصرآحه صعب صعب علي آنزلهآ .. انآ جدولي برمضآن مضغوط ..

تحيآتي لك ..




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله بيننا يا ام وسن



بالنسبة لامكانية مراسلتك للبنات

فيمكنك ذلك لأن عدد مشاركاتك تجاوز الـ 50 مشاركة

ولأسف قوانين قسمنا لا تسمح بإنزال قصتين في وقت واحد

متى ما انتهت "أعطني حريتي" سنتشرف بإنزالك لابنتك الأولى هنا





بالتوفيق

 
 

 

عرض البوم صور فراشة الوادي   رد مع اقتباس
قديم 06-09-09, 04:12 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو في منظمة Revolution


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64808
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: ذروة المجد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ذروة المجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

أم وسن
ما أتفقنا على كده قفلات ........ ليه مصرة توجعي قلبي على صقووووري!!

وبدر الشرير ومنتهى الهبلهّ!!

لكن ربنا يحلها من عندهـ وتنفك عقدة نوف من هذه الربطة مع بلوة الزمان عقاب ...... صحيح إسم على مسمى!!

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

دمت بخير ..... وتقبل الله من الجميع صالح الأعمال

 
 

 

عرض البوم صور ذروة المجد   رد مع اقتباس
قديم 06-09-09, 07:15 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44619
المشاركات: 173
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياخذني الوله عضو له عدد لاباس به من النقاطياخذني الوله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 117

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياخذني الوله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وراح فيها بديروه لو انه محسن اخلاقه مع منتهى كان حبته ووافقت عليه
وصقر هذا الاخو ولا بلاش وصدقتي بعضهم كانه الابو حتى وابوه عايش هو سند امه وخواته وبعضهم زي قلته
اتوقع ابو بدر يوم نادا بدور يبي يستسمحها هي توافق ان اختها تزوج قبلها ولا لا
وعقاب حسبي الله عليه واتوقع انه هو بيسدد مهر نوف علشان يخليها تحت رحمته
وثاني مراه هالقفلات مانبيها

 
 

 

عرض البوم صور ياخذني الوله   رد مع اقتباس
قديم 06-09-09, 09:24 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 75653
المشاركات: 213
الجنس أنثى
معدل التقييم: بعثرة كيآن عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بعثرة كيآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هــلا وغــلا بـك اختي
بـــارت اليوم فيه تطورات حلوه
# منتهى يوم فرجت عليها يطلع لها الغبي بدر ويرفض الاستقاله (على قولة المثل / جت الحزينه تفرح ملئتلهاش مطرح)
#نوف كسرت خاطري الله يعينها
#‏ صقــر ونعم الاخ الله يوفقه مع بتول وتوافق عليه
#‏ بـــــــدر الله يهداك الدنيا ماتجي بالغصب فك عن البنت شوي
بعد اذنك ياليت ترسلي ع الخاص بشأن قصتك الاولي لاني مالقيتها كامله
مشكوره مقدما وتقبل الله منك صالح الاعمال

 
 

 

عرض البوم صور بعثرة كيآن   رد مع اقتباس
قديم 09-09-09, 10:41 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ااااااااقلبي قلبي حرام عليكم كل ذا ا لزين ولاحد قالي عنها
وشذ الروايه الجنان على قولت السعوديين تخبل على الكويتيين غاويه على قولت الاماراتيين شي صراحه عطمه بتعئدانااموت في النوعيه اللي زي كذا لاشلت يمينتس يام وسن


من ابدى فيه من اخلي كلهم ابطال مبدعين ابدى بصقر لالالا ببدى بدر لالالاوش بدر ببدا بنوف او منتهى لامضاوي بتول
تدرين بتوكل على الله وابدا بدر ومنتهى



بدر ولله انك سنافي دفعت مليون المنتهى يالله اصقده لك والوالديك بس عاد اصدقه في عمك ولا نقول صلت رحم
ولا منتهوو ماتستاهل الخايسه اول شي لانها تشتغل في بنك ولله البنوك مامنها الا البلا ثاني شي دلاختها توهى متعينه وصارت مختلسه بغبائه
ثالث شي رفضها لشيخ بدر
بس اتوقع بدرماراح يضعف بيضغط على منتهى اين توافق وبطرقه الخاصه واعتقد بيكون الحمد اخوها دور في زواجه من منتهى واللي كان يكلم منتهى هو حمد


نوف تدرين عاد اني اقول تستاهلين ماجاتس عارفه عقاب وعناد عقاب وتزوجتو بالسر زين اللي جت لى كذا انا توقعته يتهور ذبح احد
بعدين ام وسونه ماقلتيلنا هل عقاب فيه شي يخلي نوف ترفضه ولا دلع بنات وعناد اذا كان صوام قوام تامنين نفستس وعيلتس عنده بيعيشكم عيشه زينه ليش الرفض
شوفي انا ماراح اقول ان البنت مالها راي وتاخذاي احد مفروض عليهالا
بس حالت نوف وطبع اهلها غير يعني الولد ياتاخذه او موتها وموت اللي بتاخذه على يدينه المسئله خطيره الدرجة طلقها من زوجها غصب فاي شرع هذا يعني بالعربي مالتس غيره
خوذيه ينوف واكفي اهلتس وربعتس شر القتل
تدربن عاد عقاب بياخذ نوف اذا شافو اهلها نصيبها وقف ماعاد احد خطبها خوفن من عقاب خاصه عقب اللي صار لسعيد وبيكون الزواج بالحيله لين تروح نوف البيت عقاب وبعد الذب والذبيح بينهم بتموت نةف على تلااب رجليه


موضي نحفه البنت يالبي قلبتس كلش كوم وحركة الحنا كوم يانا ضحكت عليها من قلب ومكالمة جابر الموضي الله يهنيهم احسهم بيجون ملح القصه


ولاك تسلملي هاشوارب ياصقر ولله وعرفت ترد على عمك ومرته وبنته يعني بالغصب خوذو بناتنا وبالغصب خل اعيالكم ياخذون بناته بس على مين تلعبونها هذا ابو شهاب البدوي محد يمشي شوره عليه وقدر يقلب الطاوله عليهم بس الله يستر من امهيوي اللي تحلم على كبير يعني بالله عليتس واحد مثل صقر ياخذتس انتي هو ابو ثلاثين وانتي كبره يعني قدرتس ابو سعيد وهو يدور على بنوته تنعش شبابه وزود على شينتس حقوده عفانا الله
احس حب كبير بيكون بين بتول وصقر ماراح ياثر عليه لا مها ولا عشره منها يالله في انتظار زواج البدو والحضر


روعه ام وسن سالفت ام ام صقر مع زوجها وضرتها صدق استمتعت موت وانا اقراها اتوقع حقيقيه السالفه يالله ولقيت حتوته اقصه على العجايز


واخرة لعب البنات كسر قلب ام واب يرجون شوفت بنتهم عروس ولله يامل انتي الغلط راكبتس من رايتس الا رجليتس انتم وش انتتم الناس تصيح والمشايخ والاعلام بانواعه وفي المجالس عن ضحك الشباب عليكم وان نهايته دمارتس وفضيحتس وفضيحت اهلتس ومع ذالك تستمرين في الغلط ونقولين لعب علي وقال احبتس وبتزوجتس مافيه بنت ماسمعت عن قصصهم
وغشهم
وحتى انتى ينوره اصحي تهربين معه اللي بينتس وبين عيدالله صعب يصير
وهذا امر عرفناه وصعب على الاهل انه يتممونه لان بزواجتس منه بتجنين على باقي اخوانتس وخواتس وماحد راح يرضى يتزوجهم هذا شي فرض علينا خلاص مانقدر نغيره انا ماقول كذا كاتاييد او معارضه بالعكس زواجك من خضيريه افضل فرق من اجنبيه ماتدري عن اصلها ولا وشلون جت على الاقل هذي عرف من ابوها وامها وتربيتهم



ام وسونه من اليوم ان شاءالله وكالة لانباء بتنشرالقصه
بصراحه رائع واتمنى اتمنى من كل قلبي ان روعة القصصه ماتنتهي ونقراء اغلقت القصه او ترى بتاخر ظروف لانه ولله شوفي ولله تفقد القصه جماله وروعتها وتعلق القراء بها انا شخصين اكره القصه اذا طولت كاتبتها في الغياب
اعشق انفاس قطر واعشق قصصها ومن اهم اسباب حبي انتظامها واذا غابت بلغت يالبي قلبها
ام وسونه ابقاكي الله وحفظك لغاليك وابقى لكي كل حبيب وغ الي

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم وسن، اعطني حريتي اطلق يديا، قصة تسلط الضوء على الحضر والبدو, منتهى آلبدر ؛؛ عقآب نوف ؛؛ بتول وصقر .., العقااب، البدر، الصقر، والفهد.. اعلن عن مصادرتهم لمجموعتي الشيوخيه^_^, تم مصادرة ابطال القصة لصالح مجموعة شموخ الشيوخ لخلوي ^_^
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:44 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية