لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا الحوادث


من هي عائشة جعلت جاكسون يدخل الإسلام ؟؟؟

انتشر في اليومين الماضيين بعد وفاة النجم الأمريكي مايكل جاكسون خبرا مفاده أنه أعلن إسلامه أثناء تواجده في البحرين فهل فعلا قام بذلك؟ علاقة مايكل جاكسون في المنطقة بدأت عندما

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-09, 05:53 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نوارة منتدى ليلاس


البيانات
التسجيل: Oct 2006
العضوية: 14564
المشاركات: 7,592
الجنس ذكر
معدل التقييم: JORDAN عضو على طريق الابداعJORDAN عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 166

االدولة
البلدUnited_Kingdom
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
JORDAN غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
Stupid من هي عائشة جعلت جاكسون يدخل الإسلام ؟؟؟

 

انتشر في اليومين الماضيين بعد وفاة النجم الأمريكي مايكل جاكسون خبرا مفاده أنه أعلن إسلامه أثناء تواجده في البحرين فهل فعلا قام بذلك؟
علاقة مايكل جاكسون في المنطقة بدأت عندما استضافه الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة نجل ملك البحرين في المنامة بعد انتهاء قضية التحرش الجنسي التي اتهم بها من قبل أحد الأولاد في عام 2005.
وفي عام 2006 وبعد حوالي 11 شهرا قضاها في البحرين غادر النجم الراحل المنامة إلى الولايات المتحدة بعد خلافات مع الشيخ عبدالله الذي ما لبث أن انتقل إلى ساحات المحاكم عندما طالب جاكسون بدفع مبلغ سبعة ملايين دولار بسبب تضرره من عدم تنفيذ اتفاق بينهما يقضي بإنتاج بعض الأغاني معا.
الشيخ عبدالله ورغم مابين الطرفين من خلاف عبر عن أسفه لرحيل ملك البوب وقال في بيان بعث به لشبكة CNN: "خسر العالم أحد أبرز الشخصيات المتميزة في الموسيقى.. إنه ببساطة ظاهرة في الموسيقى أطرب وأمتع العالم على مدى خمسة عقود.. تعازي الحرة لعائلته في هذا الوقت الصعب جميعنا نشعر أننا فقدنا أحد أفراد العائلة."
والشيخ عبدالله الذي لازم الراحل كثيرا لم يذكر أي شيء عن إسلام جاكسون رغم التقارير الكثيرة التي وردت في وسائل الإعلام حول اعتناقه الإسلام بعد شقيقه جرماين في البحرين.
لكن إسلامه أو عدمه لم يغير من تفاعل الشاعر العربي تجاه وفاة الملك والذي كان مشهورا جدا بين الشباب فيه رغم أنه يغني بلغة غير لغتهم لكن الحركات التي كان يؤديها على المسرح كانت كفيلة بإيصال سهامه إلى قلوب المعجبين حتى وإن فاتهم الكثير من معاني الكلمات التي تغنى.
وشغلت مأساة وفاة جاكسون الرأي العام العالمي والعربي في آن واحد وبطرق مختلفة إذ لوحظ أنه تم إنشاء عدد من المنتديات على موقع Facebook الإلكتروني لتقبل التعازي في وفاة النجم المعروف ب"ملك البوب."
أحد المنتديات التي أطلقت على الموقع الاجتماعي الشهير Facebook صفحة تحمل عنوان "تعازي مايكل جاكسون" والذي وصفه المشرفون عليه أنه أنشئ "لتقبل التعازي بالمرحوم مايكل جاكسون" معربين عن أسفهم أن "المغني الشهير توفي بعد سنة واحدة من إعلان إسلامه."
وتعددت ردود الأفعال على هذه المنتديات إذ رأى مدونون على منتدى بعنوان "مايكل جاكسون.. نجم البوب العالمي" أن "ملك موسيقى البوب" كان قد "تعرض للظلم" وأن "هناك الكثير من الإشاعات" التي أثرت على سمعته واسمه.
وعزا المشرفون على المنتدى هذه الإشاعات إلى "اليهود" باعتبار أن مايكل "اعتدى عليهم كثيرا بطريقة غير مباشرة في أغانيه وكليباته لذلك عملوا على تحطيمه لأنهم يعرفون أن هذا الملك لا يمكن إيقافه إلا بهذه الصور الحقيرة" على حد قولهم.
ورأى المشرفون على المنتدى أنهم "لن يتحدثوا عن الإشاعات" التي طالت النجم الذي سحر العالم بأسلوبه الغنائي الاستعراضي وذلك لإبقاء منتداهم "مكانا لعشاق مايكل جاكسون."
كما خيم الحزن على مدونين آخرين لوفاة جاكسون فنجد بعضهم "يترحمون عليه ويذكرون كيف أنه كان ينفق أموالا طائلة على الأطفال في الدول النامية."
و معظم المنتديات ركزت على إسلام مايكل جاكسون حيث رأى المدون جاك سبارو في ساحة الحوار على منتدى "مايكل جاكسون.. نجم البوب العالمي" أنه كان قد أسلم على يدي فتاة محجبة اسمها عائشة رفضت مواعدته وأقنعته بأخلاقها بالدخول في الإسلام حتى حول اسمه إلى "ميخائيل" بعد تبنيه الدين الجديد وفقا للموقع.
بعيدا عن نجوميته وأعماله.. ظلت شائعة إسلام «مايكل جاكسون» قضية تشغل الكثيرين لا سيما فى عالمنا العربى فحين وصل «جاكسون» إلى العاصمة البحرينية المنامة فى يوليو ٢٠٠٥ فى ضيافة نجل ملك البحرين الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الذى ارتبط بعلاقة صداقة وطيدة به تداولت الصحف والمنتديات الإسلامية خبر إسلامه
وتناقلت وسائل الإعلام خبر إقامته فى المنامة واستقراره بها مع تمرير بعض التلميحات التى تشير إلى نيته الدخول فى الإسلام والسير على خطى شقيقه «جيرمين» المقيم فى العاصمة نفسها والذى كان قد أشهر إسلامه قبل سنوات خاصة أن «جاكسون» ظهر كثيرا فى صور التقطت له فى المنامة وهو يرتدى الزى العربى حيث الجلابية والعقال البيضاوين وبدا «جاكسون» فى الصور مطمئنا ومستريحا كما ظهر فى صور أخرى وهو يرتدى النقاب الأسود رغم أنه زى للمرأة.
وقد كان من المفترض أن ينتج له الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة ألبوما غنائيا كما يصدر له سيرته الذاتية فى كتاب ومسرحية غنائية لكن أيا من هذه المشاريع لم ير النور.
وفى البحرين أثار نبأ وفاته حزن المواطنين هناك خاصة أن بعضهم التقوه صدفة من بعيد يتجول فى مولات البحرين التجارية بكل حرية بعيدا عن ملاحقة عدسات الباباراتزى.
وتعليقا على شائعة إسلامه قال شقيقه «جيرمين» فى أحد الحوارات: قرأ مايكل عشرات الكتب عن الإسلام حين عدت من السعودية ذات مرة بنهم شديد.. وهذه الكتب ساعدته بالفعل على فهم الإسلام بشكل أفضل.
أضاف «جيرمين» تمنيت لو أن كل شخص فى أسرتى ذاق شعور الدخول فى الإسلام». وهو ما ألهب الشائعات بأن «جيرمين» قد يكون اليد المؤثرة ووراء إقناعه بالدخول فى الإسلام.
الطريف أن كثيرا من المنتديات العربية على الإنترنت راهنت أن أمر إسلامه ستظهر حقيقته عند جنازته حيث ستسفر مراسم الدفن عن كونه أسلم أم لا! وعلق أحد المواقع فى هذا الأمر: ربما يتعين الانتظار حتى ساعة دفنه ليراقبوا عن كثب ما إذا كان قد حمل على الأكتاف إلى قبره فى إحدى مقابر المسلمين أم داخل تابوته الأسود بزيه الأسود الشهير

 
 

 

عرض البوم صور JORDAN   رد مع اقتباس

قديم 12-08-09, 09:19 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29499
المشاركات: 8,881
الجنس أنثى
معدل التقييم: المحرومه من الحنان عضو ماسيالمحرومه من الحنان عضو ماسيالمحرومه من الحنان عضو ماسيالمحرومه من الحنان عضو ماسيالمحرومه من الحنان عضو ماسيالمحرومه من الحنان عضو ماسيالمحرومه من الحنان عضو ماسيالمحرومه من الحنان عضو ماسيالمحرومه من الحنان عضو ماسيالمحرومه من الحنان عضو ماسيالمحرومه من الحنان عضو ماسي
نقاط التقييم: 5331

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
المحرومه من الحنان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 

تسلم يديك على الخبر

شكرا لك

سلااااااااااااااااام

 
 

 

عرض البوم صور المحرومه من الحنان   رد مع اقتباس
قديم 12-08-09, 11:48 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2006
العضوية: 10921
المشاركات: 9,229
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييمعذاري عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1280

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذاري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : JORDAN المنتدى : الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
افتراضي

 

 
 

 

عرض البوم صور عذاري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
عائشة جاكسون يدخل الإسلام
facebook




جديد مواضيع قسم الحوادث , جرائم , قتل , فضائح , أخبار , مشاكل وقضايا
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:32 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية