لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


ماجد المهندس: لا علم لي بحفل سوريا.. وأطالب "روتانا" بمقاضاة المتعهد

المنظّم يحمل المتعهد المسؤولية.. والجمهور يطالب بقيمة التذاكر ماجد المهندس «يطنش» حفلة سوريا.. ويتسبب بمواجهات بين الجمهور والمنظمين ماجد المهندس - صحيفة الرياض السعوديه . غاب الفنان

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-09, 05:51 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28161
المشاركات: 4,762
الجنس أنثى
معدل التقييم: golya عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
golya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
Motz ماجد المهندس: لا علم لي بحفل سوريا.. وأطالب "روتانا" بمقاضاة المتعهد

 


المنظّم يحمل المتعهد المسؤولية.. والجمهور يطالب بقيمة التذاكر

ماجد المهندس «يطنش» حفلة سوريا.. ويتسبب بمواجهات بين الجمهور والمنظمين


المهندس: سوريا.. "روتانا" بمقاضاة
ماجد المهندس



- صحيفة الرياض السعوديه .


غاب الفنان العراقي ماجد المهندس عن حفلته التي كان مقرراً إقامتها في مصيف بلودان بسورية مساء أول أمس الجمعة بلا أسباب واضحة الأمر الذي أدى إلى إلغاء الحفلة وسط احتجاج كبير من الجمهور. وقد تسبب هذا في حدوث اشتباكات بين المنطمين وبين الجمهور الخليجي الذي طالب باسترداد قيمة التذاكر نتج عنها إتلاف لواجهة مقر الحفلة وإصابة شاب سعودي في كتفه وضرب فتاة سعودية بالعصا.

وقد تجمهر الحضور الغاضب أمام بوابة الفندق المنظم للحفلة مطالبين إدارة الفندق بأموالهم بعد أن رفض ماجد المهندس الحضور لأسباب غير معروفة، وعمّ الغضب بعد انتهاء الفقرة الاولى من الحفل في انتظار الفقرة الثانية والتي كانت مخصصة للفنان ماجد المهندس الذي لم يحضر نهائياً، وقد أعادت اللجنة المنظمة للحفل بعض مدفوعات التذاكر ورفضت البقية وأبعدتهم إلى أن تدخلت الشرطة لفك الاشتباك الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح أمس السبت.



وأكد مدير الفندق بأن سبب المشكلة يعود للمتعهد الذي لم يحضر ماجد المهندس حسب الاتفاق ، وقال: "إننا نأسف لذلك ونحن متورطون مثل الجمهور وما حدث لا يعد إلا استخفافاً بعقول الناس ، وسيكون لنا مع المتعهد وماجد المهندس حساباً آخر بينما ننتهي من حل هذه المشكلة مع الجمهور الذي أتلف مقدمة الفندق ، بسبب عدم تفهمهم بأن إلغاء الحفلة يعود على المتعهد وماجد المهندس".

وأضاف: "في مثل هذه الحفلات نعتمد على العقود ولدينا وثائق رسمية مع المتعهد وصور من تعاقده مع ماجد المهندس تبين أن الإدارة في وضع سليم".

فيما وصف واحد من الجمهور الخليجي ما حدث بقوله: "واجهنا في هذه الليلة الكثير من الضرب والشتم والإهانة ، بسبب مطالبتنا باسترداد قيمة التذاكر". أما عن تمزيق صور ماجد المهندس في الواجهة الخارجية للفندق فأجاب بقوله: "بالطبع هذا تصرف غير مقبول من ناحية المبدأ لكنه ليس إلا ردة فعل واعتراضا على استخفاف الفنان بجمهوره خاصة وأن لديه حفلة مساء السبت في العاصمة اللبنانية بيروت".

أما عبدالرحمن الخراشي وهو أحد الحضور فقد عبر عن استيائه الشديد مما حصل وقال بأن ما شاهده من المنظمين للحفل يعد أمراً غير حضاري حيث وصلت بهم الشدة إلى إطلاق سيل من الشتائم على الجمهور ، بل تجاوز ذلك إلى ضرب النساء وعلى مرأى من الجميع وضربوا إحداهن بالعصا. وقال: "إن ماجد المهندس هو المسؤول الأول بسبب إهماله".




****



المهندس: سوريا.. "روتانا" بمقاضاة
الجمهور يمزق صور المهندس احتجاجاً على الإلغاء المفاجئ



المهندس: سوريا.. "روتانا" بمقاضاة
واجهة مقر الحفلة اكتظت بالجمهور حتى صباح أمس



8
8
8
*** نص الخبر المكذوب ***



------------------------------------------------


(( ردة فعل مآجد على الموضوع وتكذيبه للخبر & شركة روتانا ))
خبر الحفله نفآه مدير أعمآل مآجد المهندس الأستآذ فايق حسن
واللي ذكر أن مآجد مآعنده خبر بالحفله وكونه موقع عقد مع روتآنآ كآن المفروض يتم
الأتفاق مع لجنة الأحتفالآت بروتآنآ , وأكد أنه أتصل باللجنه وذكروآ أن مآجد مآعنده
حفله بسوريآ !!!
للأسف وآضح أن المتعهدين بسوريآ أستغلوآ أسم المهندس وبآعوآ التذكآر ع الجمهور
وعندهم الخبر المؤكد أن مآجد مآبيحضر !!!!
واللي حآب يسمع أتصآل فايق حسن بنشرة آخر الأخبآر بروتآنآ
هنـــآ


--------------------------------------------------





*..*..المهندس: لا علم لي بحفل سوريا.. وأطالب "روتانا" بمقاضاة المتعهد*..*..

*..*..نفى توقيع أي اتفاق مع أي متعهد*..*..

*..*..المنظمون يضربون فتاة سعودية غاضبة بالعصا*..*..

عمان - خالد أبوزيد

نفى الفنان العراقي ماجد المهندس أن يكون قد قام بتوقيع أيّ اتفاق مع أيّ متعهد حفلات في سوريا لصيف هذا العام.

وقال مدير أعماله الشاعر فائق حسن -في اتصال أجراه مع مراسل موقع mbc.net في عمان-: إن ماجد المهندس لم يغب عن الحفل الذي كان مقررا يوم الجمعة الماضية في مصيف بلودان في سوريا، لأنه لم يكن يعلم به أصلا، وإنه لم يوقع أيّ اتفاق بخصوصه.

وأشار حسن إلى أن الذي يوقع عقود الفنان ماجد المهندس لإحياء الحفلات الغنائية، هو قسم إدارة الحفلات في شركة روتانا، وليس المهندس نفسه أو مدير أعماله، مشيرا إلى أن معلوماتهم هي أن مشاورات جرت في وقت ماض بين متعهدي حفلات في سوريا وقسم إدارة الحفلات في "روتانا" لكنه لم يتم الاتفاق نهائيا على إحياء أيّ حفل في سوريا.

وقال حسن: إن المهندس ينتظر قيام روتانا بإجراءات قضائية تجاه متعهد الحفلات، مضيفا أنه والمهندس غضبا مما حصل، لكونهما لم يكونا على علم بهذا الحفل وإعلاناته من الأساس، ومؤكدا أنه اتصل مع قسم إدارة الحفلات في روتانا، الذي أكد من جانبه عدم علمه بهذا الحفل.

ونقل عن مسؤولين في روتانا قولهم أنه لم يتصل بهم أحد بهذا الشأن، وأنه لم يتم التوقيع من خلالهم على أيّ عقد يخص المهندس لإحياء حفل في سوريا هذا الصيف، وهو ما أكده له مدير إدارة الحفلات في روتانا كريم آبي ياغي، على حدّ تعبير فائق حسن.


احتجاج الجمهور
كان غياب الفنان العراقي عن حفل بلودان قد أدى إلى اندلاع احتجاج كبير من الجمهور، مما تسبب في حدوث اشتباكات بين المنظمين وبين الجمهور الخليجي، الذي حرص على حضور الحفل، إلا أنه اضطر إلى طلب استرداد قيمة التذاكر؛ الذي نتج عنه إتلاف واجهة مقر الحفل، وإصابة شاب سعودي في كتفه، وضرب فتاة سعودية بالعصا، بحسب صحيفة "الرياض" السعودية الأحد 9 أغسطس/آب الجاري.

وقد تجمهر الحضور الغاضب أمام بوابة الفندق المنظم للحفل، مطالبين إدارة الفندق بأموالهم، وعمّ الغضب بعد انتهاء الفقرة الأولى من الحفل، في انتظار الفقرة الثانية؛ التي لم يظهر فيها المطرب العراقي، كما أعلنت إدارة الفندق، وقد أعادت اللجنة المنظمة للحفل بعض مدفوعات التذاكر ورفضت البقية وأبعدتهم، إلى أن تدخلت الشرطة لفك الاشتباك الذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح السبت.

وأكد مدير الفندق أن سبب المشكلة يعود للمتعهد الذي لم يحضر ماجد المهندس حسب الاتفاق، وقال: "إننا نأسف لذلك، ونحن متورطون مثل الجمهور، وما حدث لا يُعد إلا استخفافا بعقول الناس، وسيكون لنا مع المتعهد وماجد المهندس حساب آخر، بينما ننتهي من حل هذه المشكلة مع الجمهور الذي أتلف مقدمة الفندق، بسبب عدم تفهمه بأن إلغاء الحفلة يعود إلى المتعهد وماجد المهندس".

وأضاف: "في مثل هذه الحفلات نعتمد على العقود، ولدينا وثائق رسمية مع المتعهد، وصور من تعاقده مع المهندس، تبين أن الإدارة في وضع سليم".


ضرب وإهانة
بينما وصف أحد الجمهور الخليجي ما حدث بقوله: "واجهنا في هذه الليلة كثيرا من الضرب والشتم والإهانة، بسبب مطالبتنا باسترداد قيمة التذاكر".


أما عن تمزيق صور ماجد المهندس في الواجهة الخارجية للفندق، فأجاب بقوله: "بالطبع هذا تصرف غير مقبول من ناحية المبدأ، لكنه ليس إلا ردة فعل واعتراضا على استخفاف الفنان بجمهوره، خاصة وأن لديه حفلا مساء السبت في العاصمة اللبنانية بيروت".

أما عبد الرحمن الخراشي، وهو أحد الحضور، فقد عبر عن استيائه الشديد مما حصل، وقال إن ما شاهده من المنظمين للحفل يعد أمرًا غير حضاري؛ حيث وصلت بهم الشدة إلى إطلاق سيل من الشتائم على الجمهور، بل تجاوز ذلك إلى ضرب النساء، وعلى مرأى من الجميع، وضربوا إحداهن بالعصا. وقالوا إن ماجد المهندس هو المسؤول الأول بسبب إهماله، بحسب تعبيره.




المهندس: سوريا.. "روتانا" بمقاضاة


 
 

 

عرض البوم صور golya   رد مع اقتباس

قديم 11-08-09, 05:53 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28161
المشاركات: 4,762
الجنس أنثى
معدل التقييم: golya عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
golya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : golya المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

نفى النجم العراقي ماجد المهندس في بيان صحفي أصدره مكتبه الإعلامي، علاقته بالحفل المزعوم الذي أعلن عنه فندق (بلودان الكبير) بالقرب من العاصمة السورية دمشق يوم الجمعة الموافق 7/8/2009، والذي نتجت عنه أضرار كبيرة، من أهمها استغلال اسم الفنان ماجد المهندس وجمهوره بحفل لا يعلم عنه الفنان ولا ادارة اعماله ولا شركة روتانا شيئا، حيث تم توريط جمهور المهندس في سوريا، عبر شراء تذاكر لحفل لا وجود له بالاصل.
وكان مدير اعمال المهندس الشاعر فائق حسن، قد أطل على شاشة قناة روتانا موسيقى عبر برنامج (آخر الاخبار) نافيا علم الفنان ماجد المهندس او ادارة اعماله او قسم ادارة الحفلات في شركة روتانا بأمر الحفل، مستغربا ما حدث، ومستنكرا في الوقت ذاته، قيام متعهد حفلات باستغلال شعبية وجماهيرية المهندس ومحبة الجمهور له، عبر توريطه وتوريط جمهوره بحفل لا يعلم عنه شيئا بالأساس.
وأكد حسن انه جرت مشاورات مع مجموعة من متعهدي الحفلات، لإقامة مجموعة حفلات في سوريا هذا الصيف، الا انه لم يتم الاتفاق او التوقيع، مع أي متعهد، وهذا ما اكده ايضا مدير ادارة الحفلات في شركة روتانا كريم ابي ياغي، الذي اضاف: لم نقم نحن في روتانا بالتوقيع مع اي طرف في الجمهورية العربية السورية لإقامة حفل يحييه المطرب ماجد المهندس في هذا التاريخ.
وزاد حسن: نحن وشركة روتانا، نقوم حاليا بمتابعة الموضوع مع ادارة الفندق، لمعرفة المتسبب في الموضوع، تمهيدا لملاحقته قضائيا، للتوضيح للجمهور الكريم، حقيقة ما جرى، مؤكدين في الوقت ذاته اعتزازنا وحرصنا على جمهورنا الكبير والحبيب الذي يحرص على متابعة حفلات ونشاطات الفنان ماجد المهندس.

 
 

 

عرض البوم صور golya   رد مع اقتباس
قديم 12-08-09, 12:35 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2006
العضوية: 18421
المشاركات: 5,875
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة من الماس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 26

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة من الماس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : golya المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

مشكوووووووووووورة جوليا عالموضوع الشامل و المميز

هني يااااااااااااالك يا ماجد بجوجو تدافع عنك
ههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك الف عافية يا قمررررررر

 
 

 

عرض البوم صور وردة من الماس   رد مع اقتباس
قديم 14-08-09, 12:47 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28161
المشاركات: 4,762
الجنس أنثى
معدل التقييم: golya عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
golya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : golya المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 


هلا وغلا بوردتي حبيبتي .. نورتيني وربي ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك وياحبي لمجودتي اذا مادفعت عنه مين ادافع عنه بس .

منوررررررررررررره ..

 
 

 

عرض البوم صور golya   رد مع اقتباس
قديم 14-08-09, 07:16 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146947
المشاركات: 156
الجنس أنثى
معدل التقييم: crazy in jensen عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
crazy in jensen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : golya المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

واو موضوع حلو كتير <<<<<<<<<<<<<<تحب المشاكل هههههههه



بس الموضوع كامل عن المشكله انا سمعت انو في مشكله بس ماكنت عارفه انو هيك




يسلمو جوليا وفايف ستارز تقيم

 
 

 

عرض البوم صور crazy in jensen   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماجد, متعهد, العام, حفل, سوريا
facebook



جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:30 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية