لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-09, 08:02 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148485
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: آحسآس آمرآءه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آحسآس آمرآءه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آحسآس آمرآءه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعــــليكم السلآم ورحمـــة الله وبركــآتهـ


آحساس آمرآة



حياك الله كاتبة بين كوكبة كتاب ليلاس

أتمنى تلاقي هنا كل الدعم والتشجيع والنقد البناء الي يساعدك عالتقدم والتطور



شــــكـرآ لكـ آختي الغـآليهـ

وآنــآ آتمنى ذلكـ



بالنسبة للقصة

طبعاً كبداية تعتبر ممتازة

آشششكـــركـ غـآليتي



مع ان اعيب عالقصة سرعة الاحداث فيها... لأن نحنا بالبداية والمطلوب أن تكون البداية بطيئة حتى نتمكن نحن القراء من التعرف على كل شخصية بتركيز ولا تختلط الشخصيات ببعضها البعض
بالاضافة للانتقال السريع من حدث إلى حدث ... لأن فجأة نك بحوار بين ندى و سامي وفجأة الاقي نفسي بين فهد وخالد

آنـــآ لآ آستطيع الدفـآع عن المقدمـه

لأننـــي بصراحه غير متقنعهـ بهــآ وقد نزلت المقدمه على عجــآلهـ

آمــآ بالنسبه للأنتقــآل فـأنــآ لآ تهمني هذه الاحــدآث بل ستـآتينـآ آحدآث آخــرى وهي في السن الاخــر


البدآيهـ كتبتها فقطـ للأخبـــآر بـأن وفآء قد توفت


هذه غايتي من ذكر المقدمهـ


وآشكرك اختي على هذآ النقد اللذي بحــق آسعدني

فهذا ان دل

فيدل على حـــرصك لأرتقــآء الروآيهـ

آشكرك غاليتي



كمان في نقطة كثرة الشخصيات منذ البداية
زياد .. مهند .. مشعل .. طارق
على الرغم من انها قد تكون شخصيات رئيسية او ثانوية لها دورها في تحريك الاحداث مع ملاحظة ان الاحداث تعتبر فلاش باك للحاضر ولتوضيح الخلفية العائلية لـ الجود << عاجبني مررره اسمها

صحيــــح كلآمكـ كله درر وربي


يسلمو هذا من ذوقكـ



أحساس .. كما اسمك ... أتمنى أن أجد في روايتك تركيز أكثر على دواخل الشخصية لأنك بوصف احساسهم تخلي القارئ يعيش معهم ويفكر بتفكيرهم


بــأذن الله يتجدني الاحــآسيس الكثيــرهـ هنـآ

ربي يسسعدكـ يالغلا




آحساس آمرآه

أتمنى لك التوفيق حتى نصل معك للأفضل ولبر الامان مع الجود

سلمت يمناك


وآنـآ آتمنى ذلكـ





آختي الغـــآليهـ

فراشة الوآدي

لآ آعــــرف كيف اشكــركـ

وربي ردك آســــــعدني مــــرهـ


وآنـآ في الحقيقهـ انزل روآيتي في المنتديات الاخريات وقد وصلت الا الاجــزآء المتــأخرهـ


وبصراحه انا اجدنـــي كـل يوم اتقدم في الاسلــوب


كل يوم اكتب اجده افضل من الأمــس


لآ آستطيع لحد الان اي تغيــر في 41 جــزء

لآننــي نزلتها في منتديات اخرى


لكـــن اعدك انني سـأغير في الاجزاء اللتي اكتبها حـآليـــآ


وآشششكــرك مرة آخرى


آتمنى آن تكوني متـــآبعهـ لتري مـآخلف (( الجود جودي يابعد عمري وروحي ))


آختكـ

آحســآس آمــرآءه


ويـآللآ ننـــزل البــآرت

ونكمل الاحدآث مع ابطالنـآ

[/FONT][/COLOR][/SIZE][/QUOTE]

 
 

 

عرض البوم صور آحسآس آمرآءه  
قديم 10-08-09, 08:11 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148485
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: آحسآس آمرآءه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آحسآس آمرآءه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آحسآس آمرآءه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الرابع

......: ندى تكفين جيبي الرقم
ندى: منير بلى هبل
مناير: ندى تكفين ماقد طلبت منك شي تكفين جيبيه
ندى: افكر
اماني: لك اسبوعين تفكرين ماكفاك خلا ص قولي تم
ندى: طيب بس شوفي محمد الحين طالع اذارجع حاولت
اماني: ايييييه انت الحين صديقتي
ندى: الحين صرت صديقتك
بوووووووووووووووووووووووووووووو
ام خالد وهي مو مصدقه اللي قدامه: وليدي الحمدلله على سلامتك>> وضمته الكل تفاجا ماتوقعوا هالمفاجاه
.......: يمه خلاص كفايه دموع
ام خالد: وشلونك يمه وشخبارك
حمد: بخير بشوفتك يمه مشتاق لك
مشعل: حمد مو مصدق هلا والله باخوي>> وضمه بقوووووووه
حمد: مشعــــــل فديتك اخوي مشالله عليك سمنت وش تاكل
مشعل: اكل من غدا الغاليه ماما
حمد: اخص ياماما
خالد قرب مو مصدق: حمد>> وضمه بقووه... حمد كيفك وش اخبارك وش علومك
حمد: بخير يا خوي انت وش اخبارك وش مسوي
خالد: الحمدلله بخير بخير
ام خالد: اجلسو ياعيالي بروح اجيب الغدأ
جلسوا العيال وكل واحد مشتاق لثاني من زمان ماجلسوا هالجلسه>>جت ام خالد ومعها الشغالتين وماسكين الاكلات وفرحتها ماتنوصف جلسوا الشباب وتغدو ...خالد كان مشتاق لـ أكل امه وكانه مااكل من سنتين ....حمد مشتاق للبلد وللاهل وللــ أكل .....وكل شي اليوم كان غيييير
مشعل: الحمدلله اول مره اتغدا مع العايله كلها
حمد: أي والله من زماااان ماجلسنا هالجلسه اللي تفتح النفس
خالد تذكر زمان اول كان الكل يجلس حتى وفا وابوه كل شي يذكره بوفاء... كل شي.... كل شي
حمد: سفرة دايمه
ام خالد: بوجودكم يمه
اماني: الحين كم باقي لك وتخلص
حمد: والله يامرة اخوي المصون سنه وست شهور
اماني: مشالله
حمد: انتي ماودك تكملين دراستك احس عندك ميول
اماني: ايه والله ودي بس اخوك
فهد: هيه انتي وياه اشوفكم طقيتوها سوالف
حمد : اخوي لاتكبر الموضوع اماني زي اختي
فهد: وشو اماني؟؟!! حاف لا قل مرة اخوي ام ساره
حمد: يوووووه مشوره
فهد: اصصصصصصصص>>وكأنها تذكر شيء..... صح خالد وش شرطك
خالد: يمه اخواني مرة اخوي شرطي اتمنى الكل تطبقونه والا ماراح اعيش معكم او تشوفوني...>>.الكل مركز على خالد ووشي شرطه اللي ممكن يفرقه عنهم
فهد: يالله ياخوي تكلم
خالد: اسمعوني دامني موجود لاتجيبون طاري الجود او طاري اني اتزوج
ام خالد: ليه يمه
خالد وشوي ويصيح... الجمعه هذي ذكتره بوفاء وحب وفاء ذكرته بغدا وفاء وأكل وفاء
خالد: يمه انا تعبااااااااان تعبان يمه مااتحمل ضغوط زياده
فهد: بس هذا شرطك اجل اسمعوا يااهل البيت لحد يجيب الطاري هذا عند خالد كانكم تبونه عندكم
ام خالد : بس انا ودي افرح فيك
خالد والكل نقطة ضعفهم امهم مايحبون يردون لها طلب فتكلم حمد اللي يبي يريح خالد : وانا يمه وين رحت ابيك تدورين لي بنيه راعية حلال
ام خالد: صدق يا وليدي
حمد يناظر خالد وكأنه يقول عشانك ياخوي: ايه يمه
ام خالد: وش رايك ببنت عمك ندى مشاالله عليها
حمد: يمه ندى معتبرها زي اختي مااتخيلها زوجتي
ام خالد ارتاحت: ايه طيب..
وبدت ام خالد بتعديد البنات لحمد
ام خالد: ايه صح خلوني ادق على ام محمد ماعلمتها بجيتكم واليوم بتكون اكبر عزيمه بمناسبه رجوعكم
اماني: ومررره وحده ندورلحمد
حمد: مااوصيك ابيها حلوه مثلك
فهد: زوجتي ماله دخل فيكم
طارق: توك تقول انها من العايله
فهد: اووووووووه نسيت انك موجود ............>>وراح الكل ينام وفرحتهم مو واسعتهم فرحانين برجوع خالد وحمد والحياة لبيت الوافي ...... دقت ام خالد على ام محمد وكل الحريم القرايب ...الجيران و....حتى الاصدقاء الكل... وبدا تجهيز للعزيمه
......: ايه يمه رجع
محمدعلى الخط الثاني: قولي والله
ام محمد: والله وخالد بعد واليوم عزيمه ناد كل من يعز عليك
محمد: ان شالله يمه يالله انا جاي وسكر
ندى داخله: وشفيكم يمه
ام محمد: حمد ولد عمك رجع وخالد رجع بعد
ندى بصدمة فرح: قولي والله يااااااااااااه والله مشتاقه لحمود
ام محمد: عيب يابنت...و اليوم فيه عزيمه وكبيره بعد
ندى: عشتوا توك تقولين لي ماعندي لبس
ام محمد: إلا دولابك مليان ملابس
ندى:ايه يمه بس هذي عزيمة حمد لازم نكشخ إلا وين ساميي
ام محمد: مدري
ندى: كلمتيه؟؟
ام محمد: لا والله بكلمه
ندى بفرح: لا يمه انا بكلمه...............>>وراحت دخلت غرفتها وانسدحت على السرير واوووووووووو حمد رجع صديقي رجع معقوله بيخطبني بس انا ماابيه انا معتبرته اخويي وبس طيب خالد اوووه اخاف ياخذ الجود لالا ماتوقع طيب واذا اخذها هذي بنته ومن حقه قطع التفكيييييرها
الجود: دنى وثفيك
ندى: ياقلبي عليك>> وضمتها...الجود حبيتي اليوم بنروح بيت بابا اليوم جاء بابا جاء
الجود: بابا دا داب هديه((بابا جا جاب هديه
ندى: مدري ماما مدري
الجود: تيب يالله بلبت((طيب يالله بلبس
ندى: اووووووووووه صح بكلم سامي>>وأخذت الجوال ودقت عليه وو طوط طوط طوط
سامي: هلا
ندى بفرح وصراخ: كلللللللللللللللللللللللوش اخوي البشاره
سامي: داري خالد رجع
ندى تحطمت: من قالك
سامي: انا شفته عند باب بيتهم بس غريبه فرحانه يمكن ياخذ الجود
ندى: اوووووووووووه ماعندك سالفه لا انا عندي خبر احلى منه بكثير بس البشاره
سامي: طيب حلوه
ندى بأستغراب: منهي ؟؟
سامي المفاجاه
ندى: تهبببببببل ومحمد انهبل عليها شوف ودني السوق واقولك
سامي :وانتي كل يوم سوق
ندى: عشان هالخبر بروح السوق فيه عزيمه اليوم لاصارت ولا استوت
سامي : يالله تجهزي بس وشو الخبر
ندى: اول قول وعد اوديك
سامي: وعد اودييييييييك
ندى: حمد حمد ولد عمك رجع ومسوين عزيمه اليوم
سامي بفرح وبصدمه: قولي والله
ندى بدت دموعها تنزل : والله العظيم
سامي: يالله اطلعي بسرعه
....................
......: ياربيييه تدرين ان خالد جا ومسوين عزيمه عشانه
افنان: داريه وحمد قلبي جاي واااااااااااااو اليوم فله
منيره: بس هالندى بتجي
افنان: واذا
منيره: شوفي انا اتوقع ندى بتاخذ واحد من عيال عمانها يعني ياحمد ولا خالد
افنان: لا مستحيل حمد لااا حمد لي انا
منيره: وخالد لي انا يكفي هالوفاء الحماره ماخذته قبلي
افنان: يربييييييييه كل مالي اكره هالندى
منيره: تدرين ان امي كلمتهم وخطبت ندى لصالح
افنانبصدمة وكره: لااااااا ضاقت مابقى الاهي من البنات
منيره: انا اللي قايله لامي ياغبيه عشان يفضى الجو لنا
افنان بصدمه: والله انك داهيه يالله نروح نشتري لبس
منيره :يالله لازم اليوم نكون غير يمكن نشوفه وألا شيء
افنان : مو يمكن الا اكيد
........................
في السوق سامي ندى والجود
ندى: سمسم ابي لبس لي وللجود نفس الشي ونفس اللون
سامي: ويييين من وين بتلقين
ندى: انا دايم افصل بس ان شالله نلقى
سامي: مستحيل صاحيه انتي؟؟
ندى: سمسم تكفى دور معي انتوا يالرجال عندكم نظره قويه
سامي: اذكري ربك اوف من الحساد
ندى: بسم الله عليك يالله تكفى دور
سامي شاف قطعه : شوفي هذا يجنن في كل المقاسات من عشرين الى ست سنين
ندى: الله يجنن بس مافي سنتين
سامي: ياذكيه ناخذه ونوديه للخياط يضوق ويقصر ويطلع لقطه
ندى: اااااااااااااه عليك ياخوي ذكي يالله خذه....وخذوه وطلعوا
سامي: الحين وين نروح
ندى: للخياط وبعده لمحل الذهب
سامي: مو احسن لو انك رايحه مع السواق
ندى: السواق مشغول ولو هو فاضي فـ كل الخدامات مشغولوات في بيت عمي محمد
سامي:آآآآآه الله يعينا عليكم يالحريم
ندى: يالله ان شالله اشوفك تدور فهالاسواق مع زوجتك
سامي: وع الله لايقوله
ندى:ههههههههههههههههههههه
............................
عند آذان المغرب ندى توها راجعه
ام محمد: يالله بسرعه ندى لا زم نروح نساعد
ندى: يووووه يمه يبيلي اتروش واستشور شعري والجود نفس الحكايه انتي روحي وانشالله عند اذان العشا عندكم
ام محمد: مالي الاكذا يالله مع السلامه وانتبهي للجود
ندى: انشالله يمه >>امت تصارخ ...ستيييييييي ستييييييييييي
ستي: نعم ماما
ندى: تعالي معي نسبح الجود ونزينها
......................
الكل راح الساعه 10 الكل موجود
عند الشباب
سامي: هههههههههههههههههههههههه اجل وشلون الحمر والشقر
حمد: اووووووووووووووووه شيءبصراحه يعذبوووون
خالد: اقول حمد رح جب القهوه من الحريم اللي عند الصبابين خلصت
حمد : شوي خمس دقايق وأجيبها
...........................
دخلت ندى كان الحوش كله شباب دخلت من باب المطبخ وعلى غرفة المخزن بما أنها ملاصقه للمطبخ تعدلت وتزينت وحطت القلاس لها وللجود وخذت لها رشه عطر وطلعت وانصدمت من الي شافته
حمد: جيبي القهوه بسرعه ولف>>حمد انصدم واستغرب عرفها هي ندى ايه ندى اكيد هذي الجود
حمد: ندى
ندى: حمد...................حمد لاشعوريا مد يده وندى بعد سلم عليها كان وده يضمها مشتاق لها كثير محتاج لها ولضمتها يحس بالغربه وده يضمها بس..,,,.............(( هيييييه لايروح فكركم بعيد هو يحبها حب اخوه يعتبرها اخته
حمد: ندى كيفك اخبارك
ندى: بشوفتك بخير بخير
حمد: واوو مشتاق لك مرررررررررررررررره
ندى: وانا بعد مشتاقه لك ومحتاجتك بشرني عنك
حمد: وربي يوم شفتك بخير
ندى: اااااااااااااااااااااه ياحمد وش اقول
حمد: لاتقولين شي......ونزل مقدار الجود وحبها :كيفك ياحلوه
الجود تناظر ندى وتأشر على حمد: دنى من هذا
ندى:هذا عمي حمد
الجود: امي همد انت هلو((عمي حمد انت حلو
حمد: ههههههههههههه>>وارتفع لها....ندى وشذا الجمال احلويتي صرتي قمر
ندى: ههههههههههههههه مشكووووووور انت اللي احلويت صرت تخقق
>>>وماانتبهو للي كان يراقبهم
........: حمد هلا والله كيفك ياقلبي>>وجت سلمت عليه وباسته...وحشتنا ياولد الخاله
حمد: هلا افنان مايوحشك غالي يالله مع السلامه وهوبيطلع
ومعه الدله لصق في ندى وقرب من اذنها: انتضريني فليل بدق عليك الرقم نفسه
ندى: اوكيه ياحياتي ورفعت صوتها
>>طلعت ندى من المطبخ وتركت افنان ميته من القهر مشت وأتجهت للصاله اللي مليانه حريم اول مادخلت الكل التفت عليها كانت تجذب الحاظرين كانت جميله بمعنى الكلمه صح ان ندى حلوه بس اليوم طالعه غيــــر مشت ندى لحد ما وصلت لعند ام خالد وسلمت عليها وباست راسها
ندى: كيفك يمه
ام خالد: بخير جعلس بخير
ندى: الحمدلله على سلامة خالد وحمد
ام خالد: الله يسلمك
ندى: يمه هذي هديه بسيطه بمناسبة رجوع خالد والغالي حمد >>ورفعة صوتها(( تبي تقهر افنان
ام خالد: مشكورة يمه ماله داعي الكلافه ((كانت الهديه طقم الماس كبير أبيض ومزخرف ب أحجار خضرا كان كبير وملفت لنظر
ام خالد: مشكوره يمه ماله داعي الكلافه مشاالله عليك طالعه قمر تهبيلين جعلي البسك في زواجك قولي امييين
ندى استحت من قلب ونزلت راسها: يالله الجود
الجود: يمه هدي هديه بمناتبة لدوع باب وامي همد>>ورفعت راسها لندى...وصح دنى((يمه هذي هديه بمناسبه رجوع بابا وعمي حمد صح ندى
ندى: ايه صح >>وباستها
ام خالد نزلت للجود وشالتهاوضمتها: مشكوره يمه مشكوره كانت الهديه الماس تعليقه ومكتوب الجود بحركه رووووووووووعه
ام خالد:مشالله عليك انت والجود ماخذين الجمال كله
ندى: الله يسلمك
((كانت ندى لابسه تنوره سوده جنز قصيرة تحت الركبه علطول ولا بسه بدي احمر اللي يكون شكله يطلع نص الظهر وممسوك من الرقبه ولابسه تحته قميص ابيض كت و شعرها طويل لنص ضهرها ومصبغته بغجري ولابسه كعب اسود والجود نفس الشي لابسه تنوره سودا جنز نص الفخذ ولابسه البدي نفسه وقميص ابيض كت وشعرها لتحت اذنها بشوي ولابسه شراب احمر وجزمه سودا))
راحت ندى وسلمت على الكل ويوم جت بتجلس صرخت ام خالد: يمه ندى تعالي جمبي
ندى: ان شالله يمه
وجلست ندى جمب ام خالد وامها ومادرت ان في ناس شابين ضوء من القهر
.....: الله دود انتي هلوه((الله الجود انتي حلوه
الجود: انتي هلوه بأد((انتي حلوه بعد
مريم: انتي ودنى مللللله هلو((انتي وندى مرررررررره حلو
فهد: الله دود هلوه((الله الجود حلوه
الجود: انتي هلوه((انتي حلوه
ساره: جود تهبيلين مره
الجود: انتي اهبلين
وسوو شله ضد البزران ساره ومريم والجود وفهده وبس
عند الشباب
مشعل: لو سمحتم نبي رقص نبي ردحه
مهند: ابشر عندي لك شريط تموت عليه
مشعل :يالله هاته>>وشغلوا وبدا الرقص والهبال الكل قام يرقص الاخالد شاف بزارين كثير راح لمجموعه ساره
خالد: وشتسوووووووون
ساره: مانسوي شي
فهده: امي نبي اثكليم((عمي نبي ايس كريم
مريم: ايه تثفى خالد((ايه تكفى خالد
ساره: شف ابي بتوفي
مريم :وانابأد(( وانا بعد
فهده: وانا
خالد يقصد الجود: وانتي يالحلوه وش تبين
الجود وش شوي وتصيح: انت منو
خالد: لا لاتصيحين انا اسمي امي خالد
الجود نقزت وضمته: انت بابا انت بابا
خالد ضمها ومسكها: لا ياحبيبتي انا مو بابا
الجود: الا دنى تدول انت بابا((الا ندى تقول انت بابا
خالد بصدمـة وهو يبعدها: انتي الجود
الجود: ايه
خالد يناظرها نفس الملامح نفس الاشباااه: الجود بابا مات مااااااات
ساره: كذاب انا مااحبك
خالد: لييش ماتحبيني
ساره: بابا يقول الكذاب محد يحبه انت كذاب انت ابو الجود
خالد قام عنهم ورااااح: خلاص الحين بجيب أس كريم
الجود: ساره تح هدا بابا((ساره صح هذا بابا
ساره: ايه الجود بس لاتروحين له خليك معي
الجود: طيب ليش يكذب
ساره: مدري مدري
.....................
حست ان جلستها مالها داعي قالت اروح عند البنات
ندى: يمه تبين شي بروح عند البنات
ام خالد: لايمه بس اقري الاذكار
ندى: انشالله يمه تبين شي
ام محمد: لا يمه روحي الله يحفظك
دخلت ندى غرفه البنات. السلاااااااااااااااااااام عليكم ايا الخيانه عندكم رقص ولا تقولون ننادي ندى
اماني: ياحيا الله ندى ادخلي
ندى: اهلين بنات
منيره: اهلين
ندى: افنان كيفك اخبارك
افنان: لييييش يهمك تعرفين اخباري
ندى: بصراحه لا بس لازم نسأل لانك بنت خال الغالي
منيره :كلنا بخير
اسما: ندى وش ذالزين
ندى: الله يسلمك انت كيفك وحشتينا
اسما: الله يسلمك.......>>وبدأت حفلت البنات لحد ماخلصت العزيمه2 ونص مابقا الا ام محمد وعيالها وام صالح وعيالها
ام صالح بصوت واطي: ها ام محمد وش ردكم
ام محمد: والله الزواج قصمه ونصيب وهي توها صغيره
ام صالح: هذا اخر كلام عندك
ام محمد: اييييه والله اخر كلام
ام صالح بصوت عالي: يالله ام خالد مع السلامه
ام خالد: لييييه تونا خلي البنات يستانسون
ام صالح: لا مرة ثانيه انشالله يالله بنات....اول من طلع افنان ((هذي اخت ام خالد وعندها صالح متخرج من الجامع وجالس في البيت ومنيره في ثالث جامعه امنية حياتها تتزوج خالد, وعبدالله صديق مشعل وسامي وع20 وافنان انسانه حبوبه بس انانيه وتموت في حمد وتكره ندى وعمرها 18 وعبدالرحمن عمره 8 صديق طارق))
اول ماطلعت الخاله ام صالح دخلو الشباب ومحمد وحمد وفهد وسامي ومشعل وطارق
ندى جت بتطلع مهما كان صح تمون على اولاد عمها لكن لازم جلال ولبسها بعد مفتح توها بتطلع ألانادتها
ام خالد: ندى حبيتي تعالي
ندى: ان شالله يمه بس بجيب الجلال
ام خالد: لا يمه تعالي الحين
دخلت ندى وهي مستحيه غريبه ليش ام خالد نادتها
مشعل يصفر: اوووووووه ياندو وش هالزين تهبليين
محمد متضايق من وجود ندى بدون جلال
فهد: كيفك يا ندى
ندى مستحيه: الحمدلله
فهد: اذا ماعليك امر خلي الجود والبنات يرقون فوق عشان خالد
ندى استغربت بس ما قالت شيء: انشالله حبيبتي الجود روحي فوق مع البنات>>راحوا البنات
ودخل خالد: السلام عليكم
ام خالد : وعليكم السلام...الكل مستغرب مو من عادة امهم تسوي كذا
في السياره مع السواق
افنان: شفتي كيف تمدح فيها
منيره: يايربييييييييه والله ضايق صدري اخاف تاخذه>>وصلو بيتهم
افنان : منيره ماشفتي جوالي
منيره: لاااااااااا
افنان: دقي عليه>>وبداء البحث عن الجوال لحد ماصرخت
افنان: يوووووووووه نسيت عندهم في بيت خالتي ام خالد
منيره: يوووووووووه هذا وقته بكره خلي عبدالله يجيبه
افنان: لا انا ابيه الحين تجين معي بروح اجيبه ومنها اشوفه بعد
منيره: فكره والله بس مالي خلق اروح

أنتهى
وش سر ام خالد؟؟ ووش تخفيه لنا؟؟
خالد وموقفه مع الجود وش نهايتهم؟؟؟
منيره وافنان اشخاص جديدين فالقصه وش وراهم من مصايب؟؟؟
وووو الكثير الكثير
انتظروني في الجزء الخامس
اختكم
<<أحساس إمراءه>>

 
 

 

عرض البوم صور آحسآس آمرآءه  
قديم 10-08-09, 08:16 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148485
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: آحسآس آمرآءه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آحسآس آمرآءه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آحسآس آمرآءه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




الجـــــــــــــــــــــــــــــــــزءالخامس
عسى دايم نكون احباب ولا يبعدنا هجر وغياب..
عسنا مانتفارق يوم..عسى دايم نكون احباب..


ام خالد: بما ان الكل مجتمع بقولكم شي يهم الكل وجا الوقت اني اقوله
خالد بكل وقار: وشي يمه
ام خالد: بقول بس لحد يقاطعني الكل يدري او البعض
ان ام محمد تعبت بولادت ندى واضطريت اني انا اقوم بالعنايه بندى وبالتالي رضعت ندى يعني>>والتفتت على ندى..... ياندى انتي بنتي من الرضاعه واولادي اخوانك من الرضاعه انا قلت لكم لاني بصراحه خفت ان حمد يتولع في ندى وهي اخته
الكل مو مصدق..... استغربوا.....طول هالسنين .....وتصير ندى اختهم
وتوقعوا ان حمد وندى يكونون اكثر ناس حزينين لا كن العكس صحيح
ندى: يمه الكلام هذا صدق
ام محمد: ايه يمه صدق
ام خالد : انا والله تعبانه بروح ارتاح وانتوا تفاهموا
ام محمد : وانا بعد بروح للبيت تجين معي ندى
ندى بفرح: لا يمه بجلس مع اخواني
قام خالد: انا بجلس معك بعدين يااختي>>وقام وطلع
مشعل: وااااااااااو نديوه اختي ما اصدق فلللللللللله
سامي: ايه فللللللله يعني انت تصير اخوي
مشعل: اللـــــــــــه كنت اتمنى تصير عندي اخت من زمااااااااان ندى بليز روحي اكوي ثوبي
ندى بصدمه: نعـــــــــم!!! خير وش شايفني انا اكوي ثوبك!!!
مشعل: ايه انتي اختي ولي سيطره عليك>>وبصراااااخ..... فاااااااااااااهمه
محمد قاااام: هيــــه عاااااد حدك لاتصااااارخ على اختي
مشعل: اصاااارخ ما اصااااارخ كيفي اختي.. اختي فللللللللللله
محمد: اعرفك حدودك بس.... انا بروح وهااااا ياحمد انتبه لاختي لايسوي فيها مشيعل شيء
مشعل: يعني وش بسوي
حمد: ماعليك منه ندى اختي وفالعين وفالصووووون
ندى: خيــــــــــــر شايفيني بزر تحطون سلطااااات علي
محمد: اقول انا راسي مصدع وشكلكم بتصدعوووونه زياااااده سلاااااام>>وطلع
مشعل: فكككككه يالله ندى غسلي ثوبي
سامي: ايه تكفى طلع حرتي فيها انا بعد اغسلي ثوبي
ندى: اكثر شيء في هالبيت الشغااااااااااالات روحوا لهم
مشعل: عيــــــــــب عندنا اخت ونروح للشغاااااااااله
ندى: اقوووووول بـــ
يقااااطعها سامي وهو يقووووم: مشييييعل تعاااااال وخلك منها ورااانا سهره
مشعل قام: ايه يالله بس ترى راااااجعلك سلااااام
>>وطلعوا......ومابقى ألا ندى وحمد فالمجلس الكبيـــر
ندى: وانت ماودك تروح
حمد: ندى انت اختي مو مصدق اختي؟؟؟
ندى وقفت: حمد ايه ياخوي اختك اختك
حمد قرب ووقف: تسمحين اني اضمك وربي احس بالغربه وبس اشوفك ارتاح واحس بالامان انتي امي وأختي كل اهلي
ندى فتحت يده يعني تعال وضمته بقوووووه



اجمع أحزانك وهمك والعذاب
وهلها في وسط صدري هلها
لا تخاف من الملامة والعتاب
دام أنا راضي سيوفك سلها
فدوتك روح ٍ رضت بالاغتراب
تتجه للموت لو أشرتي لها
ماشي بشورك ولو شورك عذاب
لعن ابو روح ٍ تعاند خلها.؟




حمد: تدرين ياندى ماعمري فكرت فيك الا كأختي
ندى: وانا بعد وانا واللـــــه
كانت افنان توها داخله وشافت المنظر انهبلت كيف هذا كيف حمد يضم ندى كيــــــف اكيد بينهم شيء يمكن خطيبته
افنان: عيب عيب عليكم قدام العالم هالحركات
بعدت ندى عن حمد
ندى: انتي وش تبين
افنا ن قربت عند حمد صارت قباله: جايه اسهر مع حمد
ندى حطت يدها على ظهر حمد: ابعدي عن حبيبي لو سمحتي
افنان حطت يدها على خصر حمد يعني انا بضمك بعد
حمد لف وجهه: استري نفسك يابنت الخاله
افنان: وندى يجوز ترى انا احبك واموووت فييك
حمد: طيب
ندى: ابعدي ياقليلة الادب جايه عندة بدون غطأ بعد
افنان: انتي استكي مسويه شريفة مكه
حمد بعصبيه:اييه واشرف منك بعد
افنان: حمد وربي تلعب عليك تلعب عليك
ندى: تعالي ليش جايه
افنان: وش عليك حمد ترى
حمد قطعها: جاوبي سؤال صاحبة هالبيت
افنان بصدمة:نعم!!!
حمد: انا اسالك ليش رجعتي
افنان: هاااااا ايه ابي جوالي نسيته
ندى بعدت عن حمد شوي اللين الطاوله: وهذا هو>>والتفتت وتفاجات ان افنان ضامه حمد
ندى بعدتها: امسكي جوالك ياقليلة الادب
افنان: انا قليلة الادب والا انت
حمد: اطلعي احسن لك
افنان نزلت لرجلين حمد: حمد تكفى اسمعني سو اللي تبي فيني اللي تبي بس لاتتركني
حمد: تعرضين نفسك علي
ندى: انتي جايه تاخذين جوالك خذيه واطلعي
افنان: حمد تكفي احب رجلك تكفى ((وحبة رجله
حمد مهما كان قلبه فيه الرحمه نزل لعندها ومسكها ورفعها :لا تهينين نفسك يابنت الخاله
افنان: انت لك اهين نفسي وابيعها انا كنت احتريك ترجع انا انتضرك
ندى وهي بتطلع: ياأ فنان حراااااام اللي تسوينه استري نفسك>>كانت بتطلع بس رجعت لانها تصير خلووووه وخااافت يصير شيء
ندى: انتي جايه تاخذين جوالك خذيه ومع السلامه
ناااااظرتها افنان بقهر ومسحت دموعها وطلعت افنان تجمع بقايا كرامتها ركبت السيارة وغطت وجهها ولأول مرره تتغطى وراحت للبيت
..............
حمد اول ماطلعت جلس على الكرسي: استغفرالله العظيم
ندى: هد اعصابك افنان مراهقه هد اعصابك
حمد: مو مصدق استغفرالله آآآآآآآآآآآه>>واخذتنهيده
وسكتوا كلاً يفكر بالي صار بعد مده
ندى: حمد
حمد: نعم
ندى: انت وش رايك في افنان
حمد: من أي ناحيه
ندى: يعني من ناحيتها كزوجه
حمد: مستحييييييييييل
ندى:لا لا قبل الموقف
حمد: عمري مافكرت فيها كزوجه
ندى: الحمدلله
حمد: لييييييش
ندى بأنفعال: لان افنان ماتصلح لك ولا انت تصلحلها
حمد:اها على طاري الزواج ابيك تدورين لي زوجه
ندى بفرحه: والله ابشر انت بس امر
حمد:هههههههه
ندى: يالله مع السلامه وشوف نـــــــم وانت ومرتاااح
حمد : ان شاالله تصبحين على خير
ندى: وانت من أهله سلااااام
حمد: لحظه اوصلك
ندى: عااااااد من بعد بيتنا كله بطلع للحوش وادخل حوشنا
حمد : ولو بوصلك
ندى: لااااااا رح نم باااااااااااااي>>وطلعت وتركته دخلت البيت وكان يعــم المكان الهدوء مافي أي صوت دخلت غرفتها فتحت المبه وسمعت صوت المسج
...............................
كانت ميته من الصياح
منيره: فهميني وش فيك
افنان: آآآآآآآآآآآآآآه يا منيره
منيره : وش فيك وش قالك
افنان : تخيلي يضمها يضمها((وقالت لها كل السالفه

.......................
والله تشبه امها طيب اخذها بس انا ماأبيها اهي ذبحتني وذبحت وفا
كان خالد يفكر في الجود ونام وهو على هالتفكير
........................
ما توقعت المسج ابد المسج يقول
من حبيب الروح
هلا بك ياأغلى الغلى
هلابك ياروح الوفا
هلابك ياقلبي انا
تو الناس كان ماجيتي أحسن طلي من الدريشه جالس احتريك تدخلين غرفتك ياقلبي




طلت ندى وشافت زياد متسند على سيارته وتكلم نفسها:والله انك منتب صاحي ياحبيلك
انسدحت على السرير وآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربيييه قامت غيرت لبسها وانسدحت واخذها التفكير الحين حمد اخوي وخالد وفهد بعد بس ليش افنان تسوي كذا ماتخاف على نفسها قطع عليها صوت مسج فتحته من حبيب الروح
ياقلبي نومي وانت مرتاحه لاني انا احرسك ولا تفكرين كثير وتصبحين على خير
ندى: واو ياربيييييييييييه وربي احبه ايه صح ودقت
طوط طوط
....: هلا
ندى: منير نايمه
مناير: لا وين انوم معه وش صار معك
ندى: والله لو اقولك ما تصدقين
مناير: وشو وشو...>>..وقالت ندى لمناير كل السالفه
مناير: ايا بنت اللذين يبيلها طق
ندى: ايه والله يالله مناير دايخه ابي انوووووووم
مناير: مع السلامه
نامت ندى وتركت كل الافكار
.....................................
اليوم الثاني.......
الكل تعبان ونعسان قامت ندى على صوت مسج
من حبيب الروح(( صباح الخير^_^ يالله ياقلبي قومي الساعه ثلاث ...))ضحكت ندى وقامت غسلت وجهها وتوضت وصلت وهي تفكر باللي صااار أمس......
نزلت ندى مع الجود حبت رأس امها وجلست
سامي: صباح الخير تو الناس كان ماقمتي؟؟
ندى: صباح النور
محمد: اللي يشوفك يقول من الساعه 6 قايم توك قايم
سامي: ياأخي وش نسوي مشاغل الدنيا
((وهم على الغدا))
ندى: يمه قلي تم
ام محمد: وشو يمه
ندى: يمه تكفين ملينا من البيت والحر ودنا نروح الشاليه
مشعل: ايه يمه تكفين
ام محمد: خلاص يمه بكلم ام خالد منها نستأنس ونسوي العزيمه لحمد وخالد
محمد: خلاص اجل بكلم الشركه ينضفونه
ندى : يعني بنروح
ام محمد: ايه يمه انا اقدر ارد لكم طلب
قامت ندى وحبت راس امها: الله يخليك لنا دوم يمه
محمد: يمه ,ندى انا بصراحه مليت من حياة العزوبيه وودي اتزوج
ندى بصدمه وفررررح وصرااااخ: قل والله!!! اللـــــــــــــه فللللللللله تصير عندي مرة اخو.... تدري حتى حمد امس يقول دوري لي زوجه واووووو اثنين من اخواني يتزوجون
محمد ابتسم لندى وناظر امه: يمه وش فيك ساكته الموضوع مو عاجبك
ام محمد: الا يمه انا اتمنى هاليوم من زمان
محمد: يعني موافقه
ام محمد : اكيد يمه انت حاط احد في بالك
محمد: لا والله يمه
ام محمد بتفكيـــر: ندى يمه وش رايك بأسماء بنت الجافي
ندى: ايه والله بنت اصول وحبوبه مررره
محمد: منهي منهي؟؟؟
ام محمد:هذي اسما بنت جيرانا الجافي امس شفتها ودخلت قلبي والله
محمد: اهم شي انها عاجبتك اجل يمه كلميم اليوم
ام محمد: انشالله يمه
الجود: دنى خلت((ندى خلصت
ندى: الجود حبيبتي الى متى وانت تقولين دنى
الجود: الى بتله((الى بكره
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
..............
وبعـــد الغدا كلمت ام محمد ام خالد واتفقوا انهم يروحون بكره من الساعه9 يفطرون هناك
بدأت التجهيزات خصوصا انهم بينومون يومين
ندى:يمه عادي انادي مناير
ام محمد: ايه يمه نادي كل من يعز عليك
ندى بفرحه: اووه مشكوره يمه
((علاقة ام محمد مع ام زيااااد علاقه قويه مثل الاخوات))
محمد: اعصابك بسم الله طارت من الفرحه
ندى: اوووووووه بس انشاالله توافق تجي
محمد بتفكير: حتى انا بعد بنادي ربعي واولهم مهند
ام محمد: ناد اللي تبي
ندى: الا مهند
محمد: ليييييييييييه
ندى: كذا ...>>وقامت راحت غرفتها واتصلت على مناير
ندى: منايرقولي تم
مناير:تم
ندى: بنروح الشاليه تعالوا معنا
مناير: والله ودي بس مدري عن زياد
ندى: بيوافق ان شاالله
مناير: اذا كلمتيه يمكن يوافق
ندى: روحي أسألي اهلك وشاوريهم ودقي علي>> وسكرت............انتضرت نص ساعه .......ساعه ماردت قالت ادق انا احسن ودقت..... دقت ....دقت ...ماترد
نزلت تحت ودقت على البيت
ندى: الو لوسمحت ممكن مناير
....: من اقولها
ندى اوووووه ياشين هالحركه: صديقتها
.....: ادري بس مين
ندى اكيد هذا زياد يستهبل: انا ندى
زياد: هلا والله بقلبي وروحي وحياتي مابغينا نسمع صوتك
ندى استحت: تسلم
زياد: تبين مناير والاتبيني
ندى لقتها فرصه انها تقوله: ابيك انت
زياد طار من الفرحه: اللي تبينه مني اوامر
ندى: طيب قول تم
زياد: تم ياقلبي
دخل محمد ومن شافته ندى حولت على انها تكلم مناير
ندى:تكفين تعالي الشاليه معنا
زياد: دخل محمد ياحبيله.... اوكيه اصلا انا مااقدر ارد لك طلب بس بشرط
ندى: بعد ماتجين الا بشروط اممممممم وشيء
زياد: وش انا بالنسبه لك
محمد من بعيد يصارخ: مناااااااااير تعاااااالي تكفيـــــن ندى من الصبح مزعجتنا إذا مناير مو جااااااايه ماااااافيه رووووحه ومدري ايش ولا اذا سألناها لهالدرجه مناير مهمه تقوووول >>ويقلد صوت ندى.....مناااااااااااير حبي وقلبي ودنيتي وما ارتاااح الا في حظنها ومدري ايش منااااااااااير تكفين تعالي عشاااااااااااااان ندى
زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ادري انك تقصديني بس ابي اسمعها منك واحطك في احضاني
ندى: خلاص سمعتي من محمد يالله عاد تعالي
زياد :اول قولي
ندى: خلااااااص عااااد ترى والله أسكر
زياد: ليش تسكرين؟؟؟
ندى: استحي
زياد: وه فديـــت اللي يستحون ندو وربي احبك وامووووووت فيك ياعمري
ندى حمر وجهها: تسلمين
محمد: مناير وش قلتي لاختي حمر وجهها استحت
زياد: ياعيني على اللي يستحون
ندى: خلاص مناير مع السلامه ترا أنتظرك
زياد : في حفظ الرحمن ياقلبي
ندى: باي>>وسكرت
محمد: ها وافقت؟؟
ندى: ايه بعد تعب وشروط واوامر
محمد:هههههههههههههههههه..... ايه صح فيه قهوه؟؟
ندى: لييييش
محمد:ندى انتي تعرفين اخوك احم احم اللي هو انا رجل اعمال مشهور والبيت هذا نااااس طالعه وناااااس داااااخله فلازم تكوووون القهوه جاااااهزه والملحق نظيــــف ومرتب
ندى بدون اهتمام: الشغلات مالين البيت قلهم ينظفون وقل للطباخه تسوي قهوه
محمد:وعععععع تنظيف هالشغلات شيـــن وصااااخه على الاقل علميهم الشغل
ندى: انا يبيلي تعليم اعلمهم
محمد: لا مشالله عليك يا اختي حرمه
ندى: ايه كثر منها خلاص الحين اقول لـ ليلى تنظف
محمد: اوك بس ترى الملحق ريحته شيـــنه كله دخاااان مدري من وين
قامت ندى: خلاص بروح ابخره
محمد ابتسم: مشكوره تعبتك
ندى ابتسمت له: تعبك رااااااااااااااااحه
راحت ندى للخادمه ليلى وقالت لها تنظف الملحق وهي جالسه معها تناظر شغلها
ليلى: خلاص ماما ابغى شيء ثاني
ندى: روحي جيبي القهوه وحطي هنا
ليلى: ان شالله ماما....ابغى انا بخر هذا
ندى وهي ماسكه المبخره: لا روحي جيبي القهوه وانا ببخر
ليلى: اوكيه ماما>>وطلعت
دخلت شخص ووقف عند باب الملحق ومعه جواله ويضغط فيه وما انتبه للي في الملحق
ندى وهي تدور فالملحق وتبخره
ندى تكلم نفسها: الله يصلحك ياسامي مدري من متعرف عليه صاير تتن
أنتبه للصوت رفع راسه وانهبل شاف قدامه جمال مو طبيعي ((ندى كانت لابسه بجامة ورديه برموده وبدون اكمام ورافعه شعرها بدون أهتمام)) صار يناظر ولا حس باللي حوله جذبته برقتها وببرأتها وبحيوتها
انتهت ندى ولفت على انها بتطلع وشافته يناظر فيها
الشاب بـ أحراج :اسف ما كنت ادري ان في احد >>وطلع
ندى: حقير شايف نفسه والله اوريك..
>>وطلعت ركض ومرت من عند أمها وما اهتمت وكملت ركضها
ام محمد : ندى ندى ندااااااااااااااى
ندى رجعت : لبيييييه يمه آآآآآآه
ام محمد: وشفيك يمه تركضين كأن احد لا حقك
ندى: لا بس سمعت صوت جوالي يرن
ام محمد : تعالي يمه تعالي
ندى: لبيييه يمه
ام محمد: لبيتي للكعبه شوفي كلمتهم
ندى بعدم استوعاب: من يمه؟؟
ندى: ام اسماءاللي بنخطبها لمحمد
ندى: والله يمه!!
ام محمد: ايه اجل العب عليك
ندى: وش قالت
ام محمد: قالت والله ونعم فيكم بس لازم نأخذ راي البنت وابوها
ندى خلاص تبي تنهي الحوار بينها وبين امها : اها الله يتمم تبين شي يمه
ام محمد: لايمه روحي شوفي جوالك
قامت ندى مو مستوعبه اللي صار رقت فوق دخلت لغرفتها وانسدحت على االسريروآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
تحس قلبها يدق......جالس يناظر وبكل وقااااااحه تمنت لو عطته كف تعلمه كيف يناظر فالبنات قهرها مررره


أنتهى
أكيــــــــــد عرفتوا من اللي شااااااف ندى بالغلط؟؟؟؟؟
ندى أخت حمد صـــــــــــــدمه....
وأخيرا طلعت الشااااااااليه بتتوضح كثير من الغموووووض؟؟؟
تحياتي لكم
اختكم
احساس امراءه في عمر الزهور

 
 

 

عرض البوم صور آحسآس آمرآءه  
قديم 11-08-09, 09:37 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148485
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: آحسآس آمرآءه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آحسآس آمرآءه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آحسآس آمرآءه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




الجــــــــــــــــــــــــزء السااااااادس



الجود كانت تلعب بالعرووسه وطفشاااانه
ندى:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
الجود: وث فيك
ندى: شوفي الجود داخل وشافني شافني الحمار
الجود: من من؟؟؟
ندى: مهندووووووووووووووه
الجود: مهند تيب ليث ثعلانه((طيب ليش زعلانه
ندى: ماأحبه اكرهه
الجود: لييييييه انا اهبه((ليييييييييييه انا احبه
ندى: لا اهوا مغرور وشايف نفسه
الجود: بث هو يهبت وهو يدنن((بس هو يحبك وهو يجنن
ندى: من قال انا مااحبه وهو يع وهو ما يحبني
الجود: الا هو دالي انا اهب هالانثانه انا دلت له منهي دال لي دنى وهو مللله هلو يدنن ((الا هو قالي انا احب هالانسانه انا قلت له منهي قال لي ندى وهو مررره يجنن
ندى: بس انا مااحبه وهو يعععععععععععع
الجود: انتي اثلا مايعدبث العدب ولا الثيام بلدب وادول يالله ندهث ملابثنا((انتي اصلا مايعجبك العجب ولا الصيام برجب واقول يالله نجهز ملابسنا
ندى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه والله انك خطييييره اجل مايدبني العدب هههههه متى بس بتتكلمين ههههههههههههههههه
الجود: ليييييث تضحتين((تضحكين
ندى:هههههه كيفي يالله نجهز ترى بنروووح بدري
وفي مكااااان مو بعيـــد تحت فالملحق
محمد: اقووووووووووول يابو الشباب وين رحت
مهند: قريييييييب مارحت مكان
محمد: الارحت بس ها بكره تراك معنا
مهند: بس يا محمد احراج على العايله
محمد: عاد تدري امي مرررررررررره محرصه عليييك
مهند: امك بس
محمد: ايه امي ليييش
مهند: لا بس اقول وش صار عليك
محمد: خلاص بتزوج وامي كلمتهم
مهند: والله على البركه
محمد: عقبالك
مهند: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
محمد: مستعجل رح اخطب
مهند: لا مابعد تهيات بعدين انا في وحده في بالي
محمد: من بنات الخال والا بنات العمه
مهند: من بنات احلى عايله
محمد: اووووووووه لا شكلك ضايع في الحب
مهند: لا انا ماحبها بس ودي تكون زوجتي احس انها تناسبني
محمد بشك: اهاااااا
>>شعوووور مهند شعووور غريب مايدري ليش حس ان هالانسانه ملكه شيء مهم فأملااااكه يحس انها شيء يعنيه وتخصه وشيء مهم في حيـاته مايدري وش هالشعووووور هو حب ....لا مو حب اساساً كل من شاف ندى يحس بهالشعوووور لها جاذبيه بقوووووه
ومر هاليوم عادي اليوم الثاني الساعه 9 الكل قايم ومتولمين
والحريم لابسين عباياتهن
ندى: يمه خلاص كل شي كامل
ام محمد: ان شاالله
ندى: يمه بصراحه ودي اشتري حلوياااااااااااات تسليني فبمر على السوبر ماركت يعني إذا تبين شي على لطريق اجيبه
ام محمد: ايه يمه تذكرت روحي اشتري نواشف واشتري رز
ندى: يمه الرز والحركات هذي من المطعم
ام محمد: لا ان شالله جعل مايطب في بطني شي من اكلهم انا وام خالد بنسوي غدانا وانتوا كيفكم
ندى: اجل انتو روحو وانا بمر على السوبر ماركت واجيكم
ام محمد: يكون احسن روحي قولي لاخوك سامي
ندى: ان شالله
... راحت ندى عند سامي(( الشارع فيه سبع سيارات سياره فيها محمد وام محمد والشغاله والجود وسياره 2فيها ام خالد وخالد والشغاله السياره 3فهد واماني وساره وفهده ومريم السياره 4 فيها سامي ومشعل وطارق السياره 5 فيها حمد السيارة 6 و7 سيارة السواقين وفيها أغراض العايلتين
ندى تطق الشباك: ساميوه فك الشباك
سامي فتح الشباك: نعم اختي بغيتي شي شكلك غلطانه في النمره
ندى: أي نمره ابيكم تودوني لسوبر ماركت ناقصنا اغراض
سامي: حنا مو فاضين لكم نبي نكون اول الواصلين
ندى: يالله سامي تكفى واشتريلكم على حسابي
مشعل: خلاص وافقنا بس بشروط
ندى: وشهي
حمد جاي عندهم: هلا والله بندى >>وسلم عليها وباسها: وينك امس جيت لبيتكم ومو موجودة
ندى: مادريت انك موجود
حمد: ليش جايه تطرين منهم وانا موجود
ندى: والله!! الله يخليك لي يارب
حمد: اجل؟؟ انتي اختي وحبيتي واللي تفهمني يالله تعالي نركب
ندى تكش على سامي ومشعل: مااااالت عليكم لاتجوني بعدين وتقولون عطينا شيء فاااااهمين>>وراحت مع حمد
في سيارة محمد
الجود: ماما ممتن الوح أند نوله وفهده وتاله ثوفي ينادوني((ماما ممكن اروح عند مريم وفهده وساره شوفي ينادوني
ام محمد: ايه يمه روحي لهم
الجود: مثتوووووله ياماما انا اهبت((مشكووووره ماما انا احبك ونزلت تركض خالد شاف الجود تركض شغل السياره ومشا اتجاها بأسرع سرعه ومحد انتبه يبي يقتلها شي بداخله يقول اقتلها بس في اخر لحضه ضغط الفرامل وتوقفت السياره عند رجلين الجود الجود طاحت بس على طول قامت شافت ابوها خالد ابتسمت له وراحت تركض للسيارة فهد خالد حط راسه على الدركسون وندى قامت تركض ناحية الجود
ندى: الجود يمه شي يوجعك فيك شي
الجود: لا دنى مافيني ثي((لا ندى مافيني شي
ندى: بسم الله عليك تبين تجين معي
الجود: لا دنى مابي...
رجعت ندى ومرت من عند خالد وعطته نضره تقتل واضح انه كان يقصد يقتل الجود واضح
ام خالد: يمه خالد وشفيك بغيت تقتلها
خالد: ماشفتها يمه ماشفتها
ام خالد: الله يهديك يمه .. >>ومشاالكل طبعا راحو للشاليه ماعدا ندى وحمد في السياره
ندى: حمد وشلون نفسيتك
حمد: بصراحه اذا شفتك عال العال
ندى: حمد انسى سالفة افنان انسى
حمد: انا اللي قاهرني انها بنت خالتي والا والله لا دمرها
ندى: لا لا ياحمد انتبه تسوي كذا حتى لو أي بنت أي بنت قطع عليهم صوت جوال ندى
ندى ترفع السماعه: هلا والله كيفك ياحبي
مناير: تمام انتي كيفك
ندى: كويسه ها متى بتجون؟؟
مناير: والله على كلمات زياد بعد صلاة الضهر
ندى: الله يحيكم بشيلكم في عيوني
مناير: كلنا في عيونك
ندى: لا بس وحده
مناير: انا صح
ندى: لاااااااااااااااا
مناير: امي
ندى: نو
مناير: نوره
ندى: لا
مناير: زياد
ندى: يس يس يس باي منور انا الحين نازله للسوبر ماركت>>وسكرت
حمد: يالله ندى
ندى: يالله
نزل حمد وندى للسوبر ماركت (( ندى عبايتها على الكتف و متبرقعه وماسكه يد حمد اللي يشوفهم يقول متزوجين
حمد: شوفي انا بجيب النواشف وانتي جيبي الاشيا الثانيه
ندى: اوكييه
حمد شرا الاغراض وندى بعد شرت كرتون ببسي وكرتون كندر((بس ها تراه الحين دنماركي))وشرت كرتون شوكلاته وكراتين اغراض كثيره
حمد: حشا اللي يشوفك يقول ساكنه في بر ماعندكم بقالات
ندى: مااحب اتعبكم يافالح
حمد: جد؟؟
ندى با ابتسامه: لا خال
حمد:ههههههههه اقول روحي خليني احاسب
ندى: احلف والله لادفع انا
حمد: بلا حركات العجايز انا احاسب يعني انا
ندى: لا انا بحاسب انت بلا حركات الابهات
حمد: بعدين معك انتي انا يعني انا
المحاسب: وش رايك انت تدفع النص وهي النص
حمد وندى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى: فكره هههههههههههههههه
حمد:فشلتينا الله يقطع بليسك>>ويكلم المحاسب.... وانت فالح النص بالنص قال..... انا الرجال وانا اللي بدفع
ندى: شوف حمد يا النص بالنص او انا ادفع او ما ابي شي وهذا اخر كلام
حمد: افففففففففففففف منك يالله انت كم حساب وانت ادفعي
ندى: ايييييه انت الحين اخوي ولا تتأففف
المحاسب: الحين انت اخوها واهي اختك
حمد: ايه ليش السوال
المحاسب اليمني وعينه على ندى: لا بس شكلكم أزواج
حمد:اهااااااا
ويناظر ندى: وش رايك بالفكره
ندى: أي فكره
حمد : اني انا زوجك وانتي زوجتي
ندى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
حمد:هههههههههههههههه اقول ادفعي بسرعه >>ويكلم المحاسب ....وانت بلا لقافه
طلع حمد وندى واتجهوا للشاليه
طبعا الشاليه ملك لابو محمد وابو خالد الله يرحمهم الشاليه كبييييييير اول ماتدخله يكون في مساحه كبيره مرررره للسيارات يعني تسع حوالي عشر سيارات بعده في طريق واحد حواليه زرع وبعدين يتوزع الطريق الى طرق كثيره الطريق اللي في الوسط يوديك للمسبح وهوكبير ماتشوف اخره الطريق الثاني يودي لجزء الحريم كبييييير وكله زرع وجهه نعناع وجهه ورود وجهه حبق وكل ماتشتهيه.... الطريق الثالث يودي للملعب وهو كبييير مرررره الطريق الرابع كله نخل وكبير بعد والاخير طريق الرجال اكبر جزء في الشاليه كله زرع وحركات الشباب حاطين غرفه كبيييره شعبيه فيها الفساد كله وفي نهاية الشاليه فله كبيره مرره وفيها غرف كثيره وتطل على كل الطرق
دخل حمد السياره ونزل هو وندى ونادى الشغالات يشولون الاغراض دخلوا لمطنقه الحريم بما ان مافيه احد يجتمعون عند الحريم لحد ما وصلو عند الحريم كانو فارشين في وسط الزرع تفاجات ندى لمى شافت ام صالح وبناتها ...اخت ام خالد
((معلومه ام صالح مره طيبه وتدخل القلب حتى بناتها لولا حبهم لخالد وحمد يعني عايله محبوبه حتى صالح يدخلون القلب بـــس أذا حقدوا بعد عنهم
ندى كانت مع حمد: هلا والله
ام محمد: وين يابنتي طولتو علينا
ندى وهي تسلم: أسفين تاخرنا عليكم
ام محمد: احنا فطرنا روحي انتي وحمد وافطروا
ندى وهي تجلس: ان شاالله يمه
حمد: انا رايح تبون شي
ام خالد تصارخ: والله ماتروح وانتي ياندى قومي خلي ولدي يفطر قومي
ندى قامت متروعه: ان شالله يمه>>وقفت جمب حمد....يالله تعال ياصاحب الشأن العظيم
حمد: اجل اكيد انا الغالي .
>>.وراح حمد مع ندى
افنان: شفتي شفتي بعينك
منيره: لا لا ماأصدق
افنان: بصيح هين هين ياندويه
ام صالح استغربة كيف اختها تخلي ولدها مع بنت عمها يمكن خاطبينها وتوها بتتكلم الايقطع عليهم صوت صياح
وهو ماشين لغرفه الأكل
حمد: اووووووووووه هذولا وش جايبهم
ندى: حرام عليك والله انهم حبيبين ويوسعون الصدر
حمد: وانا اشهد بس هالافنان تزعجني بصراحه وبصراحه احنا جاين ناخذ راحتنا مو اوووفف
ندى: طنشها اقول ابن عمي وش رايك نستهبل عليها هي تتوقع اني خطيبتك خلنا نمثل
حمد: اووووووووووووه تتذكرين حركات زمان نسوي مقابل في خلق الله
ندى: ايه والله فله
حمد: ايه والله تم لكى بنت عمي ودخلو وفطروا وناس يغلوون من الداخل
جالس تكلم في التلفوون
مناير:هههههههه اكيد حبيبي
حسان: هههههههه آآآآآآه ياقلبي
مناير: بسم الله عليك وشفيك
حسان: تخافين علي
مناير: اذا ماأخاف عليك اخاف على مين
حسان: بصراااحه كلامك عسل
مناير: ومنكم نتعلم ...وسمعت صوت باب :اقول اكلمك بعدين
حسان: باي يا. وطوط طوط سكت الخط
زياد: ها أختي من تكلمين
مناير: اكلم ندى
زياد: وش تقول
مناير: وانت وش دخلك
زياد: مناير ترى انا ماأحب هالاسلووب
مناير: داريه اقول متى ودك نروح
زياد: امس الفجر عشان اجهز الورد للورد
مناير: ياعيني على الحب
زياد: يالله روحي ساعدي امي بنمشي الحين
دخلت نوره: اوووووووه مسوين تجمع سكاني لااااا لا اسمح لكم
زياد: اقول نوره روحي جهزي وانتي مناير ساعدي امي
مناير ونوره: ان شالله
((عائلة سعود العالي
ابو زياد رجال كبير في التجاره واسمه معروف وهو الحين يباري شركه محمد وخالد ولاهي في سفراته
زياد الولد الكبير ومتحمل مسؤولية البيت كله حبوب وطويل ونحيف وملامحه عاديه وع 24
فيصل حبوب وقليل ما يجلس مع أهله ويشتغل مع اخوه وهادئ الطبع ع 22
مناير صديقة ندى الروح بالروح حبوبه وخوافة وتكلم شباب ومملوحه ع19,
نوره حبوبه وقويه شخصيتها مهبوله وملامحها عاديه وتحب ولد خالهابدر حب طفولة بري ع16))
قامت تركض عند ام محمد
الجود وهي تصيح: ماما بغيت اموت آآآآه >>وقامت تصيح بصوت عالي آآآآآآآآآآه
ام محمد: بسم الله عليك وشفيك ماما
الجودبصوت عالي: ابي ندى ابي ندى ((ولاول مره تنطق ندى صح
خالد كان يتمشى لحد ما سمع صياح البزر حس انها الجود كان وده يركض لها ويضمها لكن هيهات في شي اقوى من هالاحساس الي هو الكره راح خالد ركض يبي يقتلها ودخل على الحريم شاف الكل مجتمع على الجود
خالد بصوته الرجولي: ليش هالازعاج
ام خالد: مدري وشفي الجود قم نوديها المستشفي
خالد: ايش؟؟ مافيها الاالعافيه>>ويصارخ على الجود.... وانتي ليش تصيحين
الجود:آآآآه>> وتأشر على رجلها
ام محمد صرخت كانت رجل الجود كلها دم
افنان بخوف: من سوا فيك كذا
الجود: ثالول ثبيييييييييير مللله ابي ندى ابي ندى((صارور كبير مررره ..قصدها قعرانه وآآآآآآآآه
ام خالد: قم يا خالد قم نوديها للمستشفى
خالد: والمستشفى وش بيسون لها؟؟؟
ام خالد: بيعقمونه وينظفونه
ام محمد وهي تمسح دموعها: ايه تكفى خلونا نوديها أخاف يصير فيه سم
خالد كان وده يقول يالله بسرعه بس مشى ولا عبرهم ام محمد كانت متوقعه ردة فعله فعلى طول دقت على محمد: الو يمه تعال بسرعه
محمد: بسم الله وش فيكم
ام محمد: تعال نودي الجود للمستشفى قرصتها قعرانه
محمدقام: نعم يالله بسررررررعه
راحت ام محمد وام خالد والجود للمستشفى وهي توصيهم مايلعمون ندى
افنان لقتها فرصه تغث ندى وراحت لهم
افنان دخلت عليه: هلا والله بولد الخاله
حمدبدون نفس: هلا
افنان: ندى مادريتي الجود قرصها عقرب وودوها المستشفى واحتمال يكون اخر يوم في حياتها ((بالغت كثيير
ندى قامت مرتاااعه وخااايفه اصلا قلبها كان يوجعها قبل: نعم وشفيها انتي كذااااااااابه
افنان: والله وان ماصدقتي روحي شوفي مافي احد كلهم راحو
ندى قامت تصيح ومن غير شعور طاحت على الكنبه من الصدمه اغمى عليها
افنان: والله لوشفتي رجلينها كان متي من الصياح ياعمري
حمد: افنان ممكن تطلعين برا
افنان: تطردني ياولد الخاله
حمد: افنان برااااااااااااااااااااا ندى >>ويطق خدها... ندى قومي ندى ندى((طلعت افنان بعد مارمت القنبله
ندى صحصحت وصارخت: الجود الجود وش فيها >>وقامت تصيح وحمد يهديها
ندى: بروح اشوف وشفيها بروح اشوف
حمد: والله ماتطلعين الا اذ اهدت نفسيتك
ندى: حمد تكفى برووح بروح اشوفها
حمد: مافيها الاالعافيه بس انتي هدي
في مكاااااااان أكبر من أي مكااااااان
في المستشفى
الدكتور: الحمدلله هي كويسه
ام محمد: يعني بتطلعونها الحين
الدكتور: دا قرح بسيط بس((هذا جرح بسيط بس
ام خالد: يعني بترجع تمشي
الدكتور: ايوه دا انتو لو عملتو لها تنضيف بالمنديل ماحصلش أي حاقه
الجود جت مع محمد : يالله نلوح عند نوله وثاله وفهده
ام محمد ضمت الجود وشالتها: يالله ماما
راحو للشاليه ندى هدت اعصابها وطلعت من الغرفه كانت تمشي بسرعهوهي تدور الجود خايفه عليها وحاسه بالذنب تجاها اهملتها كثير كثير.......... شافت امها وام خالد والجود يمشون والجود مستانسه ومعها كيسه فشار
ندى راحت لهم: ها وشلونها
ام محمد: جرح بسيط بس احنا يوم شفنا الدم طار عقلنا
ام خالد: أي والله اجل يقول لو نضفتوه بالمنديل ماصار شي
ندى: والله!! >>وتكلم الجود....ها وشلونك جودي
الجود: الحمدلله ندى
ندى شالت الجود: يمه حبيبتي وش قلتي ندى
الجود: ايه ماما ندى
ندى طاحت دموعها وضمتها:فديييييتك ماما
حمد جاي لعندهم :هابشروا كيفها
ام محمد:ههههههههههه جرح بسيييط
حمد: الحمدلله لو شفتوا ندى طاحت علينا وحالته حاله
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه >>بنتها من يلومها
دخلو وجلسوا
ام صالح: هابشرو كيفها
ام خالد: الحمدلله جرح بسيييييط
ندى: وه بغى يطيح قلبي لولا الله ثم حمد كااان مت
ام محمد: انا قلت لايقولون لك ادري فيك خوافه وقلبك عليها
ندى: لايمه بزرااان قالو لي ..........
>>>واذن الظهر قام الكل للصلاة

انتهى
لاتعليــــــــق
اترك لمخيلتكم توقع احداااث الجزء السابع
محبتكم
<<احساس امراءه في عمر الزهور>>


 
 

 

عرض البوم صور آحسآس آمرآءه  
قديم 13-08-09, 05:47 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148485
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: آحسآس آمرآءه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آحسآس آمرآءه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آحسآس آمرآءه المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااته
أهليــــــن بـ قرااااء الجود جودي يابعد عمري وروحي
قبل لا تقرون هذا الجـزء احــــب اقولكم كلمااااات في غاااااااية الاهميــــــه
في البدااااااااايه اذا ارااااااد أي شخص ان ينقل روااااايتي الى أي منتدى فهــــذا شيء يسعدني لكـنــ.....
ياليت يقولي قبـــــل النقل ولــ وين رااااح ينقله
ثانيا...........
الله لا يحلل ولا يبيح أي شخص نسب روايتي له
الله لا يحلل ولا يبيح أي شخص نسب روايتي له
الله لا يحلل ولا يبيح أي شخص نسب روايتي له
الله لا يحلل ولا يبيح أي شخص نسب روايتي له
الله لا يحلل ولا يبيح أي شخص نسب روايتي له
واذا لم يهتم بهذا الكلاااااااام
فما اقدر اقوووووول ألا
((وعند الله تجتمع الخصووووووووم))
والفااااااااصل هو يوووووووم القيااااااااامه
حسبي الله ونعـــــم الوكيــــــــل
أعتـــــــذر عن الاطاااااااااله لكنـــــــ.......
ماقلت هذا الكلاااام الا من صدمتي في نـــــاس قامو بالخياااااانه
اختكم<<أحساااس امراءه>>




....................
الجــــــــــــــــــــزء السااااااااااابع

بعد الصلاة دخلو عايلة العالي
قامت ندى تسلم عليهم وترحب فيهم
ندى وهي تضم مناير: وه وحشتيييني
مناير: ادري ادري ياصقيقتي
ندى: والله تو مانور الشاليه وياهلا ومرحبا فيكم
منايروهي تبعد عن ندى ويجلسون:بسك ترحيب الغالين بعيديين
ندى: ام واخوات الغالييين موجودين
ام محمد: هلا والله بام زياد تو مانور الشاليه
ام زياد :منور بوجودكم
مناير تناظر افنان ومنيره:هذولا وش جايبهم؟؟
ندى: حراااام عليك تعالي نروح لهم...>>وقامو
واجتمعوا ندى ومناير ونوره اخت مناير وافنان ومنيره واماني
ندى: ياهلا والله
اماني: هلا فيك
ندى:اماني ليش امك واخواتك ماجوا ؟؟
اماني: معزومييين عند مرة عمي
ندى: وانتي ليييش مارحتي؟؟
اماني: وافوت هالجلسه لا والله
ام محمد: يمه ندى قومي قهوي الضيوف
ندى كان ودها تقول الصبابات موجودين بس لازم تتسنع قدام ام زياد: انشالله يمه..>>قامت ندى وقهوت الجميع
وعقب تغدوا وعلى اذان العصر الكل مجتمع.........
ام صالح بصوت واطي: وشلون ياوخيتي تخلين ولدك حمد مع بنت عمه لا يكون خاطبينها ومتملكين بعد... ولا قلتو لي
ام خالد:هههههههههههه لا لايروح فكرك بعيد >>وبصوت عالي اسمعو يالحاضرين انا بعلم عن شي الكل مايدري عنه
ندى فز قلبها لا لاتقولين خلينا نمثل احسن
ام خالد: ترى يا ام صالح والحاضرين ندى بنتي من الرضاعة يعني اخت عيالي من الرضاعه ويحق لها تفتش وتسولف وتقعد معهم
افنان صعقت انهبلت يعني ندى اخت حمد وذاك اليوم والضمه يوووووووووووه اكيد حمد يكرهني بس وشلووون وشلون؟؟؟؟؟ !!!!!!!
ام صالح بصدمه: ماشالله ومن متى هالكلام
ام محمد: والله احنا تونا معلمين العيال
ام صالح: مشالله وماودك تزوجينه
ام خالد: الا والله وانا تاركه مهمة البحث عن زوجة حمد لــ ندى
منيره بقهر: بس ياخالتي ندى توها صغيره في ثالث ثنوي ماتعرف شي
ندى: والله في ناس صغيرين على قولتك لكن هذا كبير >>وتأشر على عقلها..... وفي ناس طقوا الاربعين وهذا صغيير>>وتاشر على عقلها
منيره: ...............مافيه رد
ام صالح: وشووووله تدورون ياوخيتي شوفي حولك
ام خالد: والله حمد له شروط مالها اول ولا تالي وهو يقول اللي يعجب ندى يعجبني
ام صالح: مشالله اكيد ذوق ندى زين والا ماكان وثق فيها حمد
ندى: مشكوره خالتي
مناير: ياحركااات تبحثين عن زوجاااااات و ترى في ناس طالبينك ضروري
ندى با استغراب مع ابتسامه: من؟؟
منايربصوت عالي: شوي ندى ابيك
نوره: انا معكم
طلعت ندى ومناير ونوره وشافوا زياد من بعيييد و ياأشر بيده على قلبه وحركات
ندى فز قلبها تحبه بشكل جنوني معذبها >>شافوا محمد جاي من ورا زياد فراحوا تخبوا بسرررعه
محمد: سلامااااااااااااات ياابوالشباب وشفيك
زياد ارتاع: لا بس اجرب اسوي فيديو كليب
محمد:هههههههههههه اقول ادخل بس ادخل
رجعت ندى وجلست مهما كان طبع ندى ماتحب احد يزعل عليها او يكون متضايق
ندى: قومي مناير عند البنات
مناير: اوووه اففف منك ما ابغى
ندى: خلاص اقعدي انا بقوم
مناير: لا والله ما اخليك لحالك تروحين وتجين
ندى وهي عند البنات: ليش شايفتني نونو
مناير: واحلى نونو
ندى: اهلين بنات اقول افنان انسي اللي صار
افنان: اصلا انا نسيته
ندى: حلووو بناااات انا ابي اسوي شي هبااال ابي فلللله
نوره: وش رايكم نسبح؟؟
ندى: والله فكره يالله
البنات: ياللـه>> وقامو البنات وغيروا لبسهم راحوا البنات وطشششششششش صرااااخ وهبال وضحك
....................
عند الشباب كل واحد منسدح
حمد: تسمعووووووون والله حضهم يسبحون
سامي: ايه والله حضهم ماخذين الدنيا لعبه
محمد منسدح: شوفو ما أبي اسمع أي كلام فيني نوووووووووم
حمد: شوف اكثر شي في هالبيت الغرف روح أي غرفه ثانيه
محمد: لا والله انا عاجبتني الغرفه هذي وما أرتاح الا فيها
مهند: الحين تدري انك انت مسبب إزعاج
محمد: اصصصصصصصصصصصص ابي انوم
فهد: ياخي نم احد ماسكك
محمد وهو نصه نوم: كلامك يجذبني
سامي يكلم مشعل بصوت واطي:تفكرون باللي افكرفيه
مشعل: اييييييييييييه
عبد الله: لو اللي في بالي هو اللي في بالكم فــ فلللللللللله
سامي: قمو معي
فيصل: خذوني معكم
محمد: وييييييين يااخوان
سامي: هما تبي ترتاح هذا حنا بنطلع ونخليك>> وطلعوا
طارق صرخ وهو يلعب بالبلاستيشن: يسسسسسسسسسسس انا احسن منك
عبد الرحمن: لا انا احسن
طارق: شف انت ماتعرف تلعب وانا اللي فزززت عليك
عبد الرحمن: انا اعرف العب بس انت غشااااااااااااااش
طارق: لا انت غشاااااااااش
محمد: بسسسسسسسسسسس قسم بالله اذا ما طلعتوا الحين لا أقلب الغرفه فوق رأسكم
طارق بصوت واطي: اقول خلنا نطلع لا يجينا شي منه ترى هذا شرير إذا عصب
عبد الرحمن: انفذ بجلدك >>وطلعوا مابقى غير محمد وخالد ومهند وفهد وصالح وزياد وحمد وناموا في سبااات عميق ماعدا زياد ومهند
عند الفللللله والدجـــــه ((البنات))
ندى: ههههههههههههههههههههه لا خلاص مابي أعلمكم
افنان:ندى خلاص اخر مرره بس ابي اغوووووووص واطلع من الجهه الثانيه
ندى: خلاص كلكم أسمعوا ترى ماني عااايده شوفوا خذوا نفس واغطسوا سواوتحركوا وكأنكم تلعبون سيكل وتطلعون من الجه الثانيه وبس>> وغطست ندى ويوم وصلت للجهه الثانيه شافتهم بعيدين في الجهه الاولى
ندى تصارخ: انتوا اغبيااااااااااااااااااا ليش جالسين عندكم
نوره: كيفناااااااااااا
افنان: نوره خلينا نحاول
نوره: والله فكره ....اشوا في احد يشجعني مو مناير مامنها فايده
افنان: يالله واحد اثنين ثلاثه..>>.بس ماراحوا لان ندى جت عندهم
ندى: ههههههههههههههههههه اشوفكم ياشجاعات سبقتوني
نوره: ايه رحنا وجينا قبل لاتطلعين
افنان: ايه حتى احنا خفنا عليك قلنا اكيد جاها شي
منيره ومناير: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى: فقااااااااااااشاااااااااااات
وسمعوا صوت طششششششش طششششششششش
منيره: يمه من ذا
مناير: انا بطلع اخاف
ندى: غريبه مين!!! خلوكم يمكن طروقي ودحومي
نوره: عادي والله فلللله لو يطلعووون جن ونااااااااسه
افنان: ايييييه والله فللللللللللله
ندى: اقول افنان انتي في ثالث ثنوي وهذي في اولى ثنوي خليك منها تفكيرها بزرااان لا تعاشرينها
نوره: نعم منهو البزر واشوفك تجيني في المدرسه وتطلبين خدماتي
ندى : ماراح احتاجك عندي منااااير
مناير: انا مالي دخل فيكم لو طلع جن انسوني >>وهباااا كل وحده حست شي يسحبها من تحت يعني في احد يشد كل بنت لتحت طبعا عرفتوهم ((سامي ومشعل وعبد الله وفيصل)) شلـــــة الفســـــاد
البنات صراااااااااااااااخ
مناير: ندااااااااااااى يماااااااااااااااه جني يسحبني
ندى :ههههههههههههههههههههههههه
عرفت ندى حركات اخوها فقالت اسوي مقلب فيهم وسوت نفسها غرقانه ((ندى سباااااااااااااحه وتقدر تغوص وتطلع بسرعه وتقدر تطفو على ظهرها وبطنها وسوت نفسها غرقانه كانت نوره اقرب وحده لندى وحست ان ندى فيها شي
نوره: نداااااااااى ندااااااااااى حبيبتي قومي ندى الحقوني يابنات ندى غرقت
مناير : هاااااا ندى>> وغاصت مناير وعضت اليد اللي ماسكتها من رجولها وراحت تسبح بسرعه عند ندى>>توها تطلع الشجاعة ههههه
منايروهي تصيح وترفع ندى: ندى يمه ندى ندى
كل البنات تجمعوا عند ندى...... سامي عارف حركات اخته فقال للشلة خلونا نخوفهم وكل الشباب سحبوا ندى
(( تخيلو البنات يصيحون وفجاه غاصت ندى وكأن احد ما خذها من تحت يعني ندى اختفت طبعا من الروعه محد انتبه لسامي ومشعل وهم يسحبوها
...............
مر طارق وعبدالرحمن وشافهم
طارق: وشفيكم تصيحون
مناير: ندى غاصت
طارق: لا ندى تعرف تسبح تستهبلون علي
نوره بعصبية : يعني نلعب عليك هي سكتت وما صارت تتنفس بعدين.. >>وقامت تصيح
طارق خاف وشفيهم معقوله ندى وبسرعة البرق راح
عند الشباب
..........................
زياد: البنات مسوين ازعااااااااااااااااج
مهند: ايه والله عسى ما يقوم محمد ويسوي لنا سالفه
زياد: ايه والله الا انت وش تحب في الصيد؟؟
مهند: الصيد عشقي انا ومحمد دايما نحب نروح أماكن كلها طيور وحمام وغزلان وكل شي فلللللللللله
زياد: احس أنكم مجرمين تحبون القتل
مهند: لا هذا شي مو حرام وهذي هوايه لا راحت ولا جت
زياد: طيب.. بســــ
قطعهم طارق وهو خايف: الحقوني البنات عندهم صياح يقولون ان ندى غاصت
زيادقام: نعم>>خاف زياد على قلبه وروحه وحبه وقام وهو يركض يبي ينقذها با أي طريقه
مهندبخوف: أيــــش يالله >>خاف مهند على ندى خاف عليها بشكل مو طبيعي خلاص هو قرر قرار وماراح يتراجع عنه .....
((في هالحظه طلع سامي ومشعل مع ندى من الجهه الاخرى
سامي بصوت واطئ: ندى قلي تم
ندى: وشو
سامي: كملي المقلب
ندى:اممممممممم اوكيه بس اخاف يشوفونا
سامي : لا ما اتوقع اصلا اهم خااايفين ومو حاسين فينا بس شوفوا امشوا بهدوء تام بعدين ادخلوا الحمام اللي قبالكم ومن الحمام للغرفه فهمتوا
مشعل وندى: فهمنا
>>ومشوا ولا احد حس فيهم أكيد بتستغربون وشلون ماحسوا فيهم لان المسبــــــح كبيـــــر والحمام قريب منهم والبنااات خايفين وماحسين بشيء
...........................
دخلو مهند وزياد للمسبح وشافوا البنات متجمعين
زياد : وش فيكم
مناير: نداااااااااااااى راحت >>وصاحت
زياد: نعم وشو
مهند: أهدوا شوي وعلمونا السالفه
نوره: ابد كنا جالسين نلعب ونضحك وشوي حسينا شي يسحبنا وندى غاصت وصارت تطفو كأنها..>> وصاحت
مهند: طيب بعدين
مناير: بعدين شي سحبها لتحت واختفت
زياد ومهند مستغربين السالفه كلها
وطششششششششش طبوا في المسبح وبدا يدورون عن ندى في المسبح الكبييييييييييييير
طلعو من المسبح بعد تعب ومالقو ندى
مناير: وين ندى قايله لكم جن في جن
منيره: هدي انتي هدي
مهند بصوته الرجولي: ندى مافيها شي بس دوروها في البيت
زياد: أي مافيها شي وينها طيب تلعب علينا انت
مهند عصب: انت لا تتكلم انا اخبر منك وياليت تعرف تجامل قدام البنات على الاقل
زياد: تدري انك بزر يقولون لك انها غاصت وتقول انها في البيت
مهند بعصبيه: حدك عاد ترى مو البزر الا انت والا انت مصدق سالفة الجن ولا مافكرت وين سامي وشلته اكيد مسوين مقلب وبعدين لوسمحت لا ترفع صوتك علي
زياد بعصبيه : أرفع صوتي اخفضه مالك دخل بعدين انت بأي حكم تدور عليها
مهند: لا وانت باي حكم اخوها ان شالله بعدين اعرف اني انا قصدي الخير وبس >>ومشا عنه لكن هيهات مشا زياد وراه بسرعه ورماه في المسبح: اعرف تكلم مرره ثانيه معي
البنات منصدمين من اللي يشوفونه وفي وحده اكثر انصدمت
طلعت ندى من غرفه بجنب المسبح
ندى بجلالها: كفااااااااااااااااايه انا هنا ومهند صادق هذي مقلب من مقالب سامي وخلاص >>قامت تصيح وراحت عنهم البنات منهبلين طلع مهند من المسبح وعطا زياد نظره يندم انه كلمه ومشا..... وطلع زياد بعده
الشلة:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي: وش رأيكم بالمقلب
البنات مسوين معصبين ولا عطوا سامي وجهه
سامي: اجل صرنا جن ههههههههههههههههههههههههههه
نوره:هههه ((طلعت ضحكه صغيره كانت حابستها
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
مشعل: ايه احنا غرضنا من المقلب نسمع ضحكتكم
افنان: ايه بس بصراحه انتم سخيفين وبايخين
طلعت مناير ومنيره وهـــم وده يقتلون سامي
نوره: افنان خلينا نجرب حركة ندى نغوص ونطلع هناك
افنان: لا ياماما انا ابغى نفسي مافي احد ينقذني
نوره: لا تخافين اذا غرقتي بيجي فارس أحلامك ويطلعك
افنان: هههههههههههههههههههههههه اقول خلينا نطلع ماصلينا المغرب بعد
نوره: يالله >>وطلعوا تروشوا البنات وجلسوا مع بعض
مناير: ممكن اعرف وشلون طلعتي من المسبح
نوره: لا لحظه انا جوعانة الحين ابي شي أكله
ندى: أي والله تعالي نوره معي نجيب خرابيط
نوره: يالله >>وقاموا...وهم في الطريق
نوره: ياعيني عليك كثيرين المعجبين فيك
ندى باستغراب : نعم
نوره: ماشفتي اخوي وشلون خايف ويصارخ ولا بعد هذا مهند خايف اكثر ويصارخ مرررررررررره
ندى: بصراحه انا خايفه تكبر السالفه وما يكلمون بعض بسبتي
نوره: لا ما أتوقع
ندى: نوره لو بغيتك تساعديني نصلح بينهم تساعديني
نوره: اكييييد يامرة اخوي
استحت ندى من كلمة مرة اخوي ووصلو للغرفه
نوره: يعيني على اللي يستحون
ندى:خذي امسكي احسن لك>>أعطتها كرتون ببسي
نوره: حشى وشذا تر احنا يمكن بس عشره
ندى: معليش امسكي عشان نوزع للبزران والحريم والكل
نوره :بس ثقيل مرررررررره
ندى: طيب>>ورفعت صوتها...... ستيييييي ستييييييييي
ستي: نعم ماما
ندى: وين الجود
ستي: مع بنات
ندى: طيب امسكي شلي هذا وودي عند البنات
ستي: طيب ماما
ندى: وانت نوره امسكي ودي هذا الكرتون
نوره: واو كرتون مارس تعالي احبك مرة اخوي تعرفين وش كثر أحب المارس>>ومسكت ندى وباستها
ندى: اكيد اعرف بس بلييييييز لا تقولين مرة اخوي ترى تحرجيني
نوره: اهاااافديــــت اللي يستحون
ندى: اقول امشي بس امشي
نوره:هههههههههههههههههههههه يالله جوعانة
راحت ندى ونوره وجلسوا ووزعوا على الكل بزارين وحريم وشغالات
مناير: ها الحين كلتوا يالله احكي لنا
ندى: اممممم اولا اصلا انا كنت حاسه ان سامي وشلته هم مسوين المقلب قلت خليني اسوي لهم مقلب سويت نفسي غرقانه بس مثل ما انا كاشفته هو كاشفني قال يسوي فيكم مقلب وسحبوني لتحت بعدين صاروا يسبحون وحاطيني بين مشعل وسامي وصلنا للجزء الثاني وشفناكم لاهين قالي سامي>>وهي تقلد صوته: تكفين كملي المقلب
قلت له : يالله وش ورانا طلعنا من المسبح وعقبها جا مهند وزياد وصار الموقف وطلعت وبس...هههههههه
مناير: بس انتي سخيفه
ندى: ياختي خذي الدنيا فللللللله
مناير: وش دخل هذا الحين
ندى: انا اعرفك بتزعلين فأختصر عليك واقول الدنيا ماتسوى
نوره:هههههههههههههههههه حلوووووه تعرفين لها
جت الجود وطاحت في حضن ندى: وينث ندى
ندى: حبيبتي انتي مشتاقه لك
الجود: ابي العب معث((ابي العب معك
ندى: وانا بعد بس وش نلعب
الجود: نلعب امممممممممممم مدري
ندى: الجود حبيبتي نمتي الظهر
الجود:لا
ندى:طيب تعالي نلعب لعبة النوم
الجود: ايه هلوه
مسكت ندى الجود وحطتها في حضنها وبدت تهديها وتغني له: الجودي ياحلوه يا أحلى وحده نومي في حفظ الله يا أحلى وحده ((وصوت ندى مررره روعه نامت الجود على طول
ندى: ياعمري شكلها دايخه
مناير: ايه والله دخليها جوا
ندى: لا خليها معي
عند الحريم.......
ام صالح: وخالد منتي مزوجته
ام خالد: مدري وش فيه لا يبي يتزوج ولا يبي أي شي
ام صالح: مدري يا أختي راحمة حاله
ام خالد: وانا بعد يا وخيتي
ام صالح : خليني انا أكلمه
ام خالد: كلميه يمكن يسمع منك بس في احد في بالك
ام صالح: وبناتي وين راحوا
ام محمد توها جايه وسمعت اخر كلمه: بناتك ما فيهم شي
ام صالح: داريه بس الواحد يدور الستر لبناته
ام محمد: أي والله صادق
ام صالح: اجل ان شالله موافقه على صالح؟؟
ام محمد: البنت رافضه فكرة الزواج
ام صالح: اهااا..
(( كانت ام صالح تناضر ندى في كل أفعالها من جو وهي نتاظرها))
ام صالح قامت
ام خالد:ويـــن
ام صالح: بروح اشوف منيره شوي وبجي
وراحت عند البنات: يمه ندى تعالي ابيك شوي
ندى: إن شالله خالتي بس أودي الجود واجي>>قامت ندى وراحت للغرف النوم وسمت على الجود وحطتها في فراشها وطلعت شافت ام صالح واقفه عند غرفه المجلس المشتركة
اشرت ام صالح بيدها لندى يعني انا هنا>>ودخلت
((خلوني أوصف الغرفه كبيييييره وتربط بين الحريم والرجال وفي باب للحريم وباب للرجال علشان لو جو ضيوف كثير يقلطونهم هنا))
ندى قبل لا تدخل وجعها قلبها فطلعت تنهيده: آآآآآآآآه يارب ودخلت ندى: سمي يا خالتي
ام صالح وهي تلعب بالجوال: صكي الباب ندى
ندى قلبها وجعها: ان شالله خالتي>>وسكت الباب
واول ماتسكر باب الحريــــم انفتح باب الرجااااال ودخل رجااال طويل ومملوح وكان لابس بنطلون جنز وتي شيرت اصفر وشكلها رووووعه ناظرت ندى في الرجال وناظرت في ام صالح ولفت على الباب حاولت تفتحه ولا قدرت حاولت وحاولت ولاقدرت شيء منعها من ان الباب ينفتح وكانه مقفول بقفل خااااافت ندى وحست بالرعـــب وهي بين رجااااال وتتوقعه صااااالح وبين ام صالح
................

انتهى
نــــــــــدى وميـــن هالرجاااال اللي دخل عليها معقووووووله صاااااالح ؟؟؟؟
طيب وش بيكون رد ندى وام صالح ووو؟؟؟
مهنـــد وقراره اللي قررره وش تتوقعون يكوووون؟؟
والكثيـــــر
انتظروني في الجــــزء الثاااامن
تحياتي
<<أحساس أمراءه في عمـــــر الزهووووور>>
حقوق الكتابه محفوظه




 
 

 

عرض البوم صور آحسآس آمرآءه  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجود جودي يابعد عمري وروحي
facebook



جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية