لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم سيدتي > المرأة والزينة > المكياج والعطور
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

المكياج والعطور المكياج والعطور


خطوات بسيطة .. لماكياج صيفى ساحر

خطوات بسيطة .. لماكياج صيفى ساحر إليك سيدتى الكثير من النصائح والأسرار الجمالية التى تتعرفين عليها لتؤمن لك ماكياجاً أنيقاً وجذاباً لسهرات صيفية رائعة. 1- استخدمى البرايمر أو الأساس القاعدى

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-07-09, 02:15 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 39133
المشاركات: 517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكة تدمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكة تدمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المكياج والعطور
Icon Mod 44 خطوات بسيطة .. لماكياج صيفى ساحر

 

خطوات بسيطة .. لماكياج صيفى ساحر
إليك سيدتى الكثير من النصائح والأسرار الجمالية التى تتعرفين عليها لتؤمن لك ماكياجاً أنيقاً وجذاباً لسهرات صيفية رائعة.
1- استخدمى البرايمر أو الأساس القاعدى
على الرغم من أن الكثير من النساء يجدن أن هذه الخطوة مملة نوعا ما، إلا أن وضع الأساس القاعدى قبل توزيع أساس الفاونديشن أى تحت كريم الأساس، يصحح البشرة ويؤمن صمود بقاء الماكياج لفترة أطول. وإذا كانت بشرتك تعانى من بعض التجاعيد أو كانت جافة أو باهتة أو تجتمع فيها كل هذه العيوب، فأنت بحاجة ماسة إلى مستحضر البرايمر المصحح للبشرة جربى Hydrating Foundation Primer من Laura Mercier أو جربى Recover Perfect Skin Primers من Rimmel الثلاثى، حيث يحتوى على مستحضر يضفى الإشراق على البشرة، وآخر يضفى لمعانا دافئا عليها، وواحدا لتهدئة البشرة المحمرة. وإذا كان اللمعان هو المشكلة التى تعانى منها بشرتك بعد توزيع الماكياج، فجربى Expert Shine Control Matte Finish، من Boots.




2- استخدمى كريم الأساس طويل الأمد Long Lasting Foundation
لأوقات الحفلات والأعياد والمناسبات الهامة، لابد لك من الحصول على كريم أساس طويل الأمد يعرف بجزيئاته التى تستقر على البشرة لفترة أطول من كريمات الأساس العادية. وننصحك باستخدام كريم الأساس Infallible من L’Oreal Paris، والذى يدوم مفعوله طوال اليوم. كما ننصح باستخدام Superfit Makeup من Clinique، الخالى من الزيوت ويأتى بصيغة تناسب نوعين مختلفين من أنواع البشرة.





3- استعينى بمستحضر الهايلايتر
قد تقع الكثير من النساء فى خطأ استخدام الغليتر البراق والذى يجعل البشرة الناضجة تبدو كما لو كانت فى سن المراهقة، لذا فإن السر يكمن فى استخدام كريم الهايلايتر المضئ والمفتح للبشرة. ولابد من اعتماد قواعد توزيع الهايلايتر الصحيحة حيث لا يوزع على كامل بشرة الوجه بل فقط على عظمتى الخدين لتحديدهما بدقة، وكذلك على الصدغين مع القليل منه على خط الجبهة والذقن. جربى Night Diamond All Over Diamond Dust من Dior للحصول على بريق ثابت. كما أن هناك كريم رائع أيضا هوHighlighting Star Palette No7 من Boots.




4- لا تستغنى عن خافى العيوب
الكونسيلر هو أهم المستحضرات التى ترافق ماكياجك وبالتالى فهو المنقذ والمصحح والمموّه للشوائب على البشرة، ما يجعل خبراء التجميل لا يستغنون عنه فى كل الحالات. والأمر لا يتعلق فقط بتغطية البقع ولكن بدرجة أكبر بإخفاء العيوب والإحمرار والتجاعيد، وهو ضرورى جدا للحصول على بشرة بمظهر شاب ونضر فى المناسبات. جربى Touche Veloutee من By Terry، الذى يأتى على شكل قلم خاف للعيوب يعمل على إخفاء وتمويه الظلال والتجاعيد.
جربى أيضا البودرة الدقيقة جدا لمستحضر Concealer Minerals من L’Oreal Paris وهى بودرة ناعمة جدا توضع على البشرة بواسطة الفرشاة المرفقة معها، وهى بودرة ساحرة لأنها تفتح المنطقة تحت عينيك وتنيرها بشكل مدهش وملفت. ويقول James Kaliardos خبير التجميل الدولى لدى شركة L’Oreal Paris: " ينبغى أن يكون خافى العيوب بتركيبة مطفأة أى بدون لمعة، لإخفاء العيوب بدلا من إبرازها." وإذا كنت تفضلين خافى العيوب بتركيبة كريمية، فلن تجدى ما هو أفضل من Dream Mousse Concealer من Maybelline والمناسب جدا للبشرة التى تعانى من الأحمرار.





5- سحر أحمر الخدود
للحصول على مظهر شاب وصحى فى ثوان معدودة، اختارى أحمر خدود بلون زهرى أو مشمشى. جربى واحدا يحتوى على ألوان وظلال مختلفة فى علبة واحدة، مثل Signature Silky Powder Blush من Estee Lauder باللون المشمشى الذى يعطيك تأثيرا محددا للخدين أو Bronze Harmony Blush 002 من Dior. ويحتوى Blush Subtil من Lancôme على القليل من اللمعان لتحسين لون البشرة. أما إذا كنت من ذوات البشرة الجافة، استخدمى أحمر الخدود بصبغة كريمية، جربى Miracle Touch Creamy Blush من Max Factor. أضيفى لوجنتيك لمسة طفيفة من الشيمر لرفعهما ومنحهما لونا أكثر حيوية وبريقا.





6- أرسمى ابتسامة مشرقة
جربى طلاء أسنانك بمستحضر Pearl Drops Instant White، الذى يجف خلال ثوان قليلة لإعطائك ابتسامة مشرقة. وحسب اللون الطبيعى لأسنانك، فإنك قد تكونين بحاجة إلى وضع طبقة ثانية. ويمكن لهذه الطبقات أن تزول حينما تأكلين أو تفرشين أسنانك. ولكن خلافا لذلك فإنها تبقى لمدة طويلة، الأمر الذى يمنحك ابتسامة اكثر شبابا وتألقا ولا يلحق بأى ضرر بمينا الأسنان. وإذا كنت تمتلكين المزيد من الوقت. فإن برنامج Expert Teeth Whitening Programme من Boots، فعال جدا فى إزالة البقع وتبييض الأسنان بعدة ألوان فى مدة تتراوح بين أسبوع إلى عشرة أيام. ويجب عليك استخدامه كل ليلة من أجل الحصول على النتائج المرجوة.







7- احصلى على عيون متألقة
باستخدام فرشاة صغيرة وناعمة، ضعى ظلال العيون على جفنيك. تجنبى استخدام اللون الاسود القاتم لأنه لا يبدو رائجا هذا الموسم. وعوضا عنه استخدمى اللون الرمادى الإردوازى Slate Grey. وإذا كنت من ذوات البشرة الباهتة، أو ممن يستخدمن الألوان البنية الداكنة للحصول على ظلال أكثر دفئا، أضيفى قلم الكحل على طول خط الرموش واخلطيه بظلال العيون للحصول على لون دخانى. وللمزيد من الحدة، استخدمى قلم تخطيط سائل، جربى Masterpiece Glide & Define Max Factor. وللمسة أخيرة، وزعى طبقة من الماسكارا السوداء، جربى False Lash Effect Mascara من Max Factor.





8- ماكياج العيون الجوهرية
إذا لم يناسبك ماكياج العيون الدخانى، يمكنك أن تجربى وضع قلم تحديد فاتح وملون بلون المجوهرات. تقول خبيرة التجميل ومديرة الإبداع لدى شركة No7 Lisa Eldridge: "استخدمى قلم تحديد جافا أو سائلا على طول خط الرموش ودعيه قريبا من الرموش قدر المستطاع." وتضيف، ذلك يساعد على رفع حاجبيك وجفنيك قليلا. جربى أقلام Metallic Eye Pencils منNo7، المتوفرة بألوان رائعة مثل الذهبى والزهرى والأخضر والتركواز والأزرق.







9- عاملى يديك كما تعاملين وجهك
عندما يرغب الآخرون بالتعرف على عمرك الحقيقى فإنهم سينظرون فورا على يديك، فلا تمنحى للأشخاص المتطفلين هذه الفرصة وعاملى يديك تماما كما تعاملين بشرة وجهك. وتقول Andrea Fullerton، أخصائية مانيكور، والتى تشمل قائمة زبائنها نجمات من مثيلات نايجلا لاوسون وياسمين لى بون وكيرا نايتلى: "للمناسبات الخاصة، استخدمى البرايمر (مهيئ البشرة قبل الماكياج) على يديك أيضا، للتخفيف المؤقت للتجاعيد وجعل لون البشرة متساويا. وتوصى بوضع القليل من كريم الأساس على ظهر اليدين لتقليل فرق اللون بينها وبين الوجه، الأمر الذى يمكن ملاحظته بسهولة عندما ترفعين يدك لشرب عصيرك أو لارتشاف فنجان قهوتك.






10- شفتان أكثر امتلاء
إذا كانت شفتاك رقيقتين، أو فقدتا حجمهما نظرا لتقدمك فى العمر،
"ما تحتاجين له هو أحمر شفاه طويل الأمد Long lasting Lipstick، لا يزول بسرعة، مثل أحمر الشفاه Lipfinity من Max Factor أو Longwear Lipcolour من MAC Pro.
وكبديل لذلك، ارسمى الخط الخارجى للشفاه فقط بقلم خاف للعيوب، وتوصى Louise باستخدام قلم Corrector Pencil من Shiseido على أن تمزجيه أولا ومن ثم استخدمى قلم تحديد الشفاة لتلوين شفتيك بكل عناية. وانهى عملك بوضع طبقة من الملمع فى المنطقة الوسطى لشفتيك لإعطائهما مظهرا أكثر امتلاء.





11- لمحبات ملمعات الشفاه
إذا كنت تحتفظين فى حقيبة مكياجك الخاصة بملمع شفاه بلون الكراميل أو التوفى فإن الخبراء ينصحون بالتخلص منه هذا الموسم. فهو يفقد البشرة البريق أو اللمعان ويجعل لون الأسنان يبدو أصفر، وبالتالى يجعلك تبدين أكبر من عمرك بسنوات. بينما سيبدو اللون الزهرى الفاتح أكثر جمالا على ذوات البشرة الفاتحة، أما ذوات البشرة الأغمق فيمكنهن استخدام ملمع الشفاه اللحمى باللون المشمشى. جربى ملمع الشفاه Superstay Power Gloss من Maybelline New York الملائم للجميع، وهو يدوم لفترة طويلة ويترك الشفاه ناعمة.





12- أظافر تليق بالحفلات
الباذنجانى الغامق والأحمر الداكن هما من أهم ألوان الموسم الدارجة. جربى طلاء الأظافر Vernis باللون الأحمر الأبنوسى Dior Vernis in Red Ebony. وإذا كنت فتاة تقليدية، تمسكى باللون الأحمر النقى (ويمكن هنا التفكير باللون الأحمر الذى يميز حافلات لندن) لكن ليس الألوان الزهرية والزرقاء، حيث يمكن أن تجعل البشرة تبدو باهتة ورمادية وأكبر عمرا. جربى طلاء الأظافر Nail Enamel in Revlon Red من Revlon، فهو رائع ويدوم لفترة طويلة. وإذا كنت أقل تحمسا لعرض يديك، جربى الفرينش مانكير مثل طلاء اللون الزهرى اللحمى Pink Nude Nail Enamel in من Revlon.




المنتجات :


1-Moisturizing Foundation من Laura Mercier
2-Dream Mousse Concealer من Maybelline
3-Bronze Harmony Blush من Dior
4-Diorskin Hydrating Pressed Powder من Dior
5-Hello Kitty Dazzleglass من MAC
6-The Makeup Corrector Pencil من Shiseido
7-Artificial Light Luminizing Lotion من Smashbox
8-Motor-Eye Instant Action Mascara من Prescriptives
9-Fard Indien Mineral Eyeshadow من Guerlain
10-Prep+Prime Transparent Finishing Powder منMAC
11-Shimmering Stripes Powder Blusher من Clinique
12-Rouge Pur Lipstick Candy Pink من Yves Saint Laurent
13-Eyebrow Pencil من Yves Saint Laurent

الخطوات الأساسية لتحاربى علامات شيخوخة البشرة


هاجس الشيخوخة، وغزو التجاعيد لملامح المرأة هو أكثر ما يؤرقها، لكن بعض السيدات يخطئن فى التفريق بين الخطوط التى تظهر على البشرة الجفاف أو الخطوط التى تظهر نتيجة التقدم فى العمر. إن علامات التقدم فى العمر. إن علامات التقدم فى العمر قد تظهر فى سن مبكرة نتيجة الإهمال، والسهر، والأكل غير المنتظم، والتدخين، والتعرض للشمس من دون حماية. من الممكن تأجيل ظهور تجاعيد البشرة والمحافظة على نضارتها، وذلك باتباع برنامج منتظم للعناية بالبشرة واستعمال الفيتامينات المساعدة. وفى ما يلى ساوضح لك سيدتى، العلامات التى ستلاحظينها على بشرتك فى عمر الـ 30 والـ 40 والـ 50 وكيفية التقليل من ظهورها والمحافظة على بشرتك نضرة.



فى الثلاثينات:
- زيادة الانتفاخات تحت العينين.
- تبدأ الجفون بالتهدل إلى الأسفل قليلا.
- عند بعض السيدات قد تظهر تجعدات بسيطة أو تكتلات دهنية على العنق.
- تبدأ البشرة بفقدان بعض نضارتها وحيويتها وتظهر عليها مظاهر التعب بسرعة.
- الخطوط الرفيعة تتكون حول الفم والعينين والجبهة وتزداد وضوحا عند الانفعال أو الغضب.
- فى هذه السن يجب البدء باستخدام منتج مضاد للتجاعيد إنتاج الكولاجين.
فى الأربعينات:
- من المتوقع حدوث المزيد من فقدان مرونة البشرة وتماسكها بالذات إذا لم تكونى محافظة عليها.
- بسبب فقدان الكولاجين والدهون تبدأ منطقة الخدين بالتهدل قليلا.
- عند الابتسام تكون الخطوط حول الفم أكثروضوحا وعمقا.
- التبقعات الموجودة على البشرة تزداد عمقا فى اللون.
- بسبب تناقص مستوى هرمون الاستروجين تصبح البشرة أقل دهنية وتميل إلى جفاف.
فى الخمسينات:
- التغييرات تصبح أكثر وضوحا من الأربعينات.
- فقدان الكولاجين والايلاستين يجعل الوجه يتهدل بشكل واضح. فتبدأ ملامح الوجه بالتغير.
- فى هذه المرحلة تكون عملية شد الوجه اقتراحا جيدا لاستعادة النضارة المفقودة.
ولتأخير ظهور العلامات على البشرة.

هناك خطوات أساسية يومية يجب اتباعها وخطوات أسبوعية كما يلى:
الخطوات الأساسية:
1- الحليب أو الكريم المنظف
- يعتبر مهما لإزالة الماكياج والأوساخ من على مسامات البشرة.
- يفضل استعماله مساء بحركات دائرية خفيفة ثم تتم إزالته بالماء.
2- الجل المنظف:
- يستعمل لتنظيف البشرة المختلطة إلى الدهنية.
- البشرة ذات البثور تحتاج إلى جل منظف.
- يحتوى على أحماض الفواكه لتجفيف البثور.
3- الكريم المسائى:
- يحتوى الكريم المسائى على مركبات تساعد البشرة فى التغلب على مشاكلها واستعادة نضارتها ونعومتها بشكل متناغم.
- من المشاكل التى يعالجها الكريم المسائى:
• ظهور التجاعيد.
• فقدان رطوبة البشرة.
• تكوّن البثور والتهابها.
• إفراز الدهون ولمعان البشرة الزائد.
• البشرة الحساسة المائلة إلى الإحمرار وتهيجها.
• تبقعات البشرة.
4- الكريم المرطب:
يستعمل يوميا وهو ضرورى لجميع أنواع البشرة من دون استثناء، ولابد من أن يحتوى على واقى شمس ومضادات لتأكسد الخلايا، ليمنع شيخوخة البشرة المبكرة.
5- مزيل ماكياج العيون:
- مستحضر أساسى لتنظيف منطقة العينين، التى عادة تكون ضعيفة والجلد فيها يكون خفيفا.
- عند تنظيف هذه المنطقة ابدئى بالمسح بنعومة من الركن الخارجى للعين إلى الداخل، لمنع ترهل هذه المنطقة.
ما بعد الخطوات الأساسية:
1- الأقنعة:
- تقوم الأقنعة بعملها حسب نوعها من تقشير، وترطيب، وتنظيف، وتهدئة للبشرة الحساسة.
- القناع الطينى: للبشرة الدهنية، المختلطة، التى تعانى من البثور.
- القناع الكريمى: للبشرة الجافة، الحساسة، التى تعانى من ظهور التجاعيد.
2- المقشرات:
- أساسية لإزالة الخلايا الميتة من على البشرة.
- يجب استعمالها مرة – مرتين أسبوعيا لتنشيط الدورة الدموية فى البشرة.
- تجنبى المقشرات الخشنة على البشرة مثل الليفة، الاسفنجات، والفرشاة لأنها من الممكن أن تخدش البشرة أو تهيجها.. كما أنها أدوات تكون بؤرة لتكوّن البكتيريا فيها.
3- كريم العين:
- عادة يكون ملمسه أخف من كريم الوجه.
- لاستعماله نهارا يفضل اختيار نوع فيه حماية من الشمس.
- تجنبى وضع الكريم قريبا من الرموش، حتى لا يسبب لك الحساسية بل يجب وضعه بطريقة الربت على عظمة العين فقط.
4- المصل المركز:
- معظم هذه المستحضرات خفيفة الملمس، وتحتوى على مركبات مقاومة للتجاعيد. بعضها مصمم للاستعمال اليومى، وأخرى عندما تحتاج البشرة للاشراق والنضارة فقط.
- أنواع المصل المتوفرة:
• مصل لاستعادة نضارة البشرة.
• مصل لشد البشرة.
• مصل لتنقية وتجفيف البشرة الدهنية.
• مصل لترطيب البشرة.
• مصل لتفتيح البشرة.
• مصل بمضادات التأكسد (فيتامين A،E،C)
- عادة يتم وضع المصل أولا ثم الكريم المرطب فوقه.
عطور مثيرة لمزيد من الجاذبية والجمال
رائحة الحياة، عطر الجاذبية! سحر الجمال والطبيعة، هذه العطور الفواحة تحلق بك فى عالم الخيال. جولة حول التفاصيل المثيرة لعطور "Bruno Jovanovic وSophie Labbe" مصممى العطور لدى IFF.
دللى بشرتك
مكونات هذا العطر بأحساس الجلد الناعم، التلك الاملس، الكريم النقى، النسيج، والشعر الناعم، يعطى انطباعاً بالرقة والنقاء بسحر وجاذبية. لماذا لا تمنحى لنفسك هذا العطر الخلاب.

- عطر Ptisenbon de Tartine et Chocolate، يمنحك الرقة كأيام الطفولة مع مجموعة من الأزهار الحانية من الموالح، المسك الناعم وزهر العسل.
- عطر Petits et Mamans de Bulgari، يثير القلوب بكوكتيل اليوسفى وزهرة الكاموميل، مضافاً إليه مسحوق سوسن الزهرة والخوخ الابيض.
- عطر Thierry Mulger Mugler Cologne من اكثر نضجاً واكثر جاذبية، غنى ايضاً بالمسك الابيض، يرافقه نبات النيرولى، إنه عطر البهجة والنقاء والرومانسية.(1)
داعبى بشرتك
فى هذه الزجاجة يمكنك الوصول إلى انطباع البشرة المصقولة، ناعمة الملمس حيث تستدعى استخراج الرحيق المثير. الكثيرون يعرفون مدى قوة عطر Original Musk من Kiehl’s ، الاكثر سحراً مع إضافة الزيت. ويزداد انتعاشاً بنضارة الازهار المسك، التونكا والباتشولى الابيض.(2)
- عطر Tome 1 la Purete من Zadig & Voltaire ، مُطعم بشذا المسك، اللوز، الصندل والباتشولى: البشرة الناعمة هى الاحساس المُجسد.(3)
- عطر L’eau Premiere من Chanel، إنه النسخة الحديثة من No5، مثير للإنبهار مفعول الألدهيد ومسحوق الزهر. وممزوج بجرعة كبيرة من المسك والفانيليا الناعمة. تمتعى بشذا العطر ورحيق العنبر الممزوج بزهر السوسن ورحيق الزهرة هذا العطر من Narciso Rodriguez، إنه بالفعل مثير ورائع.

اجعلى رحيق الفواكه من حولك
لتحصلى على هذا الأثر احصلى على الرقة المخملية ولمسات المشمش، هذا التعبير الرقيق من الفاكهة يتحقق بفضل الياسمين الاسيوى فى عطر Nuit de Cellophane من Serge Lutens. مخلوط بالصندل، شجر المُر.(4)
- عطر Flora by Gucci. لتأكيد الأثر تم مزجه برحيق زهر القوقاز Osmanthus تداعبه زهور الصندل ونبات الباتشولى تمتعى برقة النسيم وعبير الزهور.(5)
لمزيد من السحر:
تمتعى برائحة جلد الشاموا الرقيق من عطر. Cuir Beluga من Guerlain. هذا الاكسير المنعش بلمسات اليوسفى الالدهيد والفانيليا. اتركى اثرا فواحا من Jasmin Noir من Bulgari أو الزهرة البرية المنغمسة فى الأخشاب النفيسة واللوز المصقول.
لكى تكونى كالساحرة الحسناء، جربى عطر L’Eau de Parfum Chloe، زهرة مطعمة بمسحوق الصندل الكريمى وفول التونكا. فى زجاجه من Lisy، وأخيراً نفحات الخشب والجلد من Alien de Thierry Mulger يتناغمان فى رقصة ناعمة والتجربة خير برهان.
لكى تفوزى بالاعجاب
فى داخل زجاجة منحوتة بشكل فنى رفيع من تصميم Ron Arad، مصمم العطور لدى Aurelien Guichard، توجد رائحة العطر الأصلية، شاعرية ونهمة. هذه الرائحة من الجلد المغطى بمسحوق الرخام بوحى من الطبيعة الخالصة، هى مزيج من نغمات المسك والبودرة. هذا العطر هو النسخة الجديدة من "Ovni"، متوفر فى إصدار محدود باسم Kenzo فى متاجر Kenzo Mode و La Bulle Kenzo
لجسد ينعم برحيق معطر.
لكى تحصلى على هذا المناخ الرومانسى، عليك باختيار هذا العطر المستوحى من خلاصة مسحوق الارز. نفحاته الجمالية والرقيقة تفوح بالانوثة المطلقة، العطر الكلاسيكى Ombre rose من Jean-Charles Brosseau مكون من خليط من مسحوق الزهر، الصندل، المسك والفانيليا نفس التجربة الرائعة مع Poo Pidoo من Ego Facto لدى Marionnaud الذى خلط مزيجا رائعا من مسحوق الأرز، المسك وزهر البرتقال ستتخيلين انك تحلقين فى السماء.(6)
وبحركة رائعة، تقوم برش رذاذ من عطر Poudre من Jovoy برائحة الميموزا، البنفسج، اللوز والفانيليا فى الربيع ابحثى عن الجمال. ولمزيد من العصرية، عطر Onde Extase من Giorgio Armani بوحى من ماكياج الراقصة اليابانية بمزيج من مسحوق السمسم ورقائق الارز الدقيقة. زهرة النرجس والبنفسج يحتويان على قدرة فواحة على الدوام وعلى مستوى راق من العطور.(9)
- امنحى لنفسك العطر الدائم Après L’ondee من Guerlain أو Mythique de Parfums DelRae، زهرة النرجس الجميلة التى تذوب فى الجلد، انيق و متفتح بمزيج من الميموزا، اليوسفى و رقيب الشمس (جنس زهر)(7)
تأججى برائحة وحراراة البشرة الفواحة والنضرة.
- تذوقى رائحة عطر Bois Farine من Artisan Parfumeur جرئ وذو تركيبة فريدة. مكون من الخشب الابيض برائحة اللبن والبودرة.(8)
رائحة القطة الجريئة.
لكى تحصلى على اثر يدوم طويلا ويجذب الاعجاب، قمنا بإثراء العطور المتبلة. عطر M7 من Yves Saint Laurent حار ومتوحش تسرقين به قلب من تحبين أو عطر Opium لنفس المصمم، بالقرنفل المتبل، كورس البهار، الكاوشير والباتشولى، يثير الجاذبية، لمزيد من التألق عطر Musc Bavageur من Maurice Roucel، Editions de Parfums Frederic Malle . يأخذك إلى عالم الخيال بلمسات القرفة، الفانيليا، المسك والعنبر.(10)
عطر Eau d’Hermes، تتعانق مع الجلد والكمون وقمة التألق الماء الممزوج بالفخامة. إنه عطر يحكى قصة نعومة البشرة المخملية بالألماس.
لكى تتعانقى مع الشمس والطبيعة
يكفى ان تتنفسي شذاه لكى تتعانقى مع السحاب والحرارة والرمال مع بشرة ذهبية. لكن عطره المفضل ويختلف من قارة إلى أخرى، بالنسبة للأوربيين فهم يفضلون رائحة زهر الزنبق والفانيليا. فهم يعشقون L’eau The One من Dolce & Gabbana. زهرة زنبقية تثريها اللبتيشى وتنعشها الفانيليا ونجيل الهند (عشب عطرى).(11)
- ستعشقين عطر Eau de Shalimar من Guerlain المفعم بعبير البرتقال وشذا الليمون الأخضر ويعانقة العنبر.(13) ومع الفانيليا ايضا، مزيد من الأناقة والتألق بلمسات التوابل، الكونياك والخشب المدخن والكاكاو فى Vanille Galante de la Collection Hermessence من Hermes (12)
- عطر “Sabbia 167” de la Collection Vivara Variazioni من Pucci. المفعم برحيق سوسن الزهرة من المهد يعشق الامريكيين عطور الكريمات الشمسية Coppertone، ومولعين بزهر البرتقال. انها زهرة نضرة ونقية فى خلاصة Infusion de Fleur d’Oranger من الصندل والعنبر، الفانيليا والأكليل فى عطر Eau Fraiche Bronze Goddess من Estee Lauder، تسبح فى عطر Bobbi Brow Beach (14). تنبض فى عطر الاستوائى من الزيوت والازهار. فى نهاية المطاف إلى القصيدة الحسية لعطر Hypnotic Poison من Dior (15). أنه اكليل متعانق من الزهور البيضاء، الفانيليا والموالح فى العطلة ستعشقين شذا العطور التى تتناغم مع امواج البحر.

كونى جريئة .. وأجعلى ماكياجك بألوان الربيع
كانت ألوان الحلوي والباستيل ذات سمعة سيئة فى الماضى، ولكن يمكن أن تكون أفضل الألوان بشرط وضعها بالطريقة الصحيحة، فستجعلك تبدين فى أجمل صورة وذلك من اللون الأزرق والوردى والأخضر والمرجانى، فهذا هو الوقت الأنسب فاستخدمى هذه الألوان فى ظلال الجفون، إليك بعض الأسئلة المتعلقة بالألوان:
س.. أحب اللون المرجانى ولكن ليس لدى أدنى فكرة عن كيفية وضعه بالطريقة الصحيحة أو كيفية جعله أكثر عصرية ؟
يقولDean kennedy فنان التجميل والذى قام بعمل مكياج العارضة صوفيا فى هذه الصورة : " إن اللون الأرجوانى سيرجع عمر بشرتك إلى الوراء وسيدخلك فى موود الصيف " فاستخدمى Benefit Coralista بسعر 22.5جنيه استرلينى، وقومى بإزالة الزائد منه وابدأى عند منتصف الخدين وامسحى بالفرشاة فى اتجاه الأعلى وفى دوائر للخارج وليس فى خطوط متوازية، وتوقفى عند منبت شعر الرأس، وإن حدث وبدا اللون قوى فلا تقومى بإزالته عن طريق الفرك، ولكن وبكل بساطة قومى فقط بوضع بعض من بودرة الوجه عليه، ويضيف Dean أن اللون المرجانى يبدو أفضل مع الشفاه ذات اللون الوردى اللامع لذلك جربى NARS Lipgloss in Sweet Dreams بسعر 17 جنيه استرلينى.
س.. ما هى كمية اللون التى يمكن وصفها بالكثيرة جدا ؟
من الذكاء أن تختارى مكان معين لوضع اللون عليه، فاختارى بين العيون والشفاه والخدود والأظافر فلا تكونى خجولة، ففى الحقيقة قد تكون الأظافر هى المكان الأفضل لوضع لون الباستيل هذا الموسم فلماذا لا تجربى ؟!!!
Revlon Nail Enamel in Tropical Temptation بسعر 6.16 جنيه استرليني او يمكنك تجربة Paul&Joe Nail Enamel in Toujours بسعر 9 جنيه استرليني.
واختارى الألوان التى تتماشى مع ألوان الأظافر، فالمنتجات السابقة يمكن أن تتماشى معها الكثير من الألوان .. فقط اختارى ما يناسبك.
س.. هل صحيح أن البشرة الشقراء هى الأنسب لوضع لون الباستيل؟
ليست كل بشرة شقراء يناسبها لون الباستيل، فالألوان الناعمة والتركيبات الجديدة لا يعنى أنها ستبدو ألوان ميتة وباهتة، وبذلك فهذه الألوان يمكن وضعها على كل أنواع وألوان البشرة. وفى الحقيقة سيبدو اللون الميتاليك مثيرا على البشرة السمراء المستوحاة من الفتيات اللاتى يفضلن اللون الميتاليك حول العين وأسفل الجفن الأسفل، وباستخدام إصبعك يمكنك وضع الألوان مما سيجعلها أكثر عصرية .. فجربى.
Organic Pharmacy Iced Mineral Eye Jewels in Pale Lavender بسعر 18 جنيه استرليني.
س.. كيف أستطيع جعل اللون الوردى لظلال الجفون لونا مناسبا لى؟ فكثيرا ما أبدو فى النهاية وكأننى لم أنم جيدا !!
لون ظلال الجفون الوردى سيناسبك فقط عندما تكون باقى ألوان وجهك متناسقة بمساعدة كريم الأساس والمصحح، فاستخدام اللون الوردى مع اللون الذهبى والفضى اللامع سيكون أفضل من اللون الوردى بمفرده، فجربى Bobbi Brown Sparkle Eyeshadow in Ballet بسعر 14 جنيه استرلينى وBody Shop Eye Shimmer in Pink بسعر 9 جنيه استرلينى .
حاولى الظهور بمظهر أكثر روعة من خلال استخدام اللون البرونزى فى الزوايا الخارجية للعين أو اللون الفضى فى الزوايا الداخلية للعين، وللمسة رائعة استخدمى الماسكارا باللون الأسود لمظهر أكثر وضوحا.
س.. أرغب فى الحصول على مظهر أقوى فى عطلة نهاية الأسبوع، فكيف يمكننى الخروج بتلك الألوان التى يتم استخدامها فى عروض الأزياء ؟
ان كنت تشعرين بروح المغامرة فجربي هذه الطلة التي تشبة الطاووس وطبقيها علي مكياج عينيك والمكونة من اللون الأخضر والأزرق في تركيبة كلاسلكية جذابة ومثيرة وباستخدام فرشاة مستديرة ضعي الأخضر علي الجفن واستعيني بـ Barry M Dazzle Dust in Lime بسعر 4.5 جنيه وقومي بوضع اللون علي الجفن كله ثم قومي بالامساك بفرشاة جديدة واغمسيها في اللون الأزرق مثل May Belline Eye Studio Mono in Lagoon Blue بسعر 3.99 جنيه استرليني.

ويقول Dean أن استخدام فرشاة جديدة يمنع تداخل الألوان وظهورها بشكل فوضوي، فقومي بوضع الألوان بجرأة في الزوايا الخارجية للعين وبلطف قومي بوصلها باللون الأخضر عن طريق الجفون ولا تضعي أي لون أخر علي باقي بشرة الوجه ولكن ضعي قليلا من المساكار السوداء علي الرموش ثم قومي بوضع ملمع علي الشفاه.
س .. لدي شفاه ناعمة واستخدم ظلال جفون باللون البني، كيف أتعلم حب الألوان؟
الأمر في غاية السهولة، لطلة صيفية مثيرة وجميلة، أضيفي محدد للعيون جذاب مع مكياجك العادي كالعادة من خلال وضع البلسم وكريم الأساس وملمع الشفاه بالإضافة إلي وضع ظلال جفون باللون البني أو البروزنزي واستخدمي قلم تحديد بأحد الألوان الاتية : الليموني، الأخضر، السماوي، الأزرق، البنفسجي أو التركواز وحددى رموش الجفن الأسفل من الجذور علي أن يكون الخط سميك عند الخارج ثم مرري أصبعك عليه ببطء إلي الداخل ويمكنك تجربة Urban Decay 24/7 Glide-on Eye Pencil in Graffiti بسعر 9 جنيه استرليني أو جربي Shu Uemura Drawing Pencil in light Blue بسعر 14 جنيه استرليني.
س.. كيف يمكن لألوان المكياج أن تجعلنى أكثر جاذبية ؟
إن عيونك هى أكثر أدوات السحر والجمال لديك، ويمكنك جعلها تبدو أكثر جاذبية من خلال استخدام الأدوات المتضادة؛ حيث يفضل استخدام اللون الأخضر مع لون اللافندر والخوخ فجربى.No 7 Stay Perfect EyeShadow in Lilac Sky بسعر 6.85 جنيه استرليني، كما يفضل استخدام اللون الأزرق مع لونا مضادا من نفس العائلة مثل البرتقالى، ويمكنك تجربة لون اليوسفى فجربى Illamsaqua Powder Eyeshadow in Embrace بسعر 14 جنيه استرليني.
فى حين يفضل استخدام اللون البنى مع درجات اللون الأزرق مثل لون البحر فجربى Bourjois Little Round Pot Eyeshadow in Turquoise بسعر 5.63 جنيه استرليني.
س.. أحب مظهرى كما هو فكيف أتقدم إلى الخطوة التالية ؟
بمجرد تمكنك من المظهر الأساسى فحاولى جعل الألوان أغمق بقليل لتوضيح مدى كثافة اللون، ومررى الفرشاة على الخدين، ثم استخدمى رموش صناعية لامعة بالإضافة إلى وضع أحمر شفاه باللون المرجانى مع ملمع لتظهرى فى النهاية أكثر جاذبية ، وجربى YSL Gloss Pur in Pure Coral بسعر 19 جنيه استرليني،فقط قومى باختيار اللون الذى تودين تجربته فيمكنك إزالته دائما .
س.. ما هو أفضل لون للشفاه فى الربيع؟
يبدو أن هذا الموسم يتسم باللون الأرجوانى، ولكن الحصول على الدرجة المناسبة منه سيكون بنفس صعوبة محاولتك الحصول على بنطلون جينز .
يقول Dean : إن اختيار الدرجة الخطأ من اللون الأرجوانى سيجعلك تبدين كما لو كنت مريضة ولجعله مناسبا يجب أن يكون بصبغة قوية وكريمى الملمس، جربى Mac Cremsheen Lipstick in Lavender Whip بسعر 11.26 استرليني.
ويضيف Dean : جربى بعض من كريم الأساس على شفتيك لمساعدتها لتبدو أكثر كثافة.
مستحضرات تمنح بشرتك لوناً برونزياً طبيعياً مع الحماية والتلطيف
إليك 5 مستحضرات لإكساب وجهك لوناً برونزياً بصورة طبيعية.
إنتهت تلك المستحضرات التى كانت تتسم برائحة كريهة والآن اصبحت مستحضرات اللون البرونزى التى سنطرحها عليك سهلة الاستخدام وتكسب بشرتك اسمراراً طبيعياً إلى حد كبير.
1- اسمرار + تغذية
تكتسب البشرة نضارة وإشراق عن طريق هذه التركيبة التى تحتوى على زيوت نباتية (جوز الهند- القرطم- زيت البلح) مغذية ومنعمة للبشرة، وكذلك بخلاصة زهرة البرتقال الملطفة. وبمزيد من الـ DHA فى جيله الجديد والـ erythrulose (مادة صابغة) الكاكاو والبرتقال وذلك لضمان الحصول على بشرة برونزية موحدة ومتزايدة
جربى :Hale Progressif Visage et Corps Sun Result من Lierac متوفر بسعر 27 يورو.
2- اسمرار + حماية
تركيز مضاعف بمزيج من انزيمات Q10، هذه التركيبة تتغلب على التجاعيد والخشونة، وتنعم التجاعيد العميقة بتنشيط إسمرار البشرة بشكل متزايد طبيعى جدا. بفضل نظام تنقية مضاد للأشعة فوق البنفسجية anti– UV، يمكنك مواجهة أشعة الشمس الصيفية دون التعرض لمخاطر الإصابة بضربات شمسية.
جربى:Soin de Jour Anti- Rides Summer Beauty Q10 Plusمن Nivea Visage متوفر بسعر 13.50 يورو.
3- اسمرار + تلطيف
بتركيبتة المقاومة للحساسية والتى لا تتسبب فى انسداد مسامات البشرة (non- comedogene) عند استخدام الماء الدافئ من Avene تسمح لكل أنواع البشرة وحتى الشديدة الحساسية بالحصول على لون برونزى لامع فى أقل من ساعة بفضل تركيبتة من اللبن الغير دهنى والذى يتخلل البشرة سريعا ويمكن دهانه بسهولة فائقة.
جربى :Autobron-zant Hydratant Visage et Corpsمن Avene متوفر بسعر 14.55 يورو.
4- اسمرار + رزاز
بفضل تكنولوجيا " airbrush" التى تصدر قطرات صغيرة جداً دون أن تبلل الجلد، هذا الضباب له مفعول السحر. اغلقى عينيك وقومى بالرش على مسافة 40 سم من الوجه مع الدوران. سوف تحصلين على لونا برونزيا مذهباً رائعاً كما لو قضيت يوما فى الشمس.
جربى: Brume Seche Autobronzant Sublime Bronze Automatic من L’Oreal Paris متوفر بسعر 14.99 يورو.
5- الاسمرار بسرعة البرق
بمسحة قليلة من المستحضر المستخلص من الكاكاو ومضاف إليه تركيبة قوية من فيتامين E المركز للغاية بـ DHA والـ erythrulose، ستحصلين على بشرة صيفية برونزية خلابة فى لمح البصر. بالإضافة لميزة أخرى: استخدام القطنة فى توزيعه يحول دون عدم الاتساق. مثالى لغير الماهرات والذين يهابون وضع كريم البرونزاج
جربى: Concentre Teinte Auto-Bronzant Intense Visage et Decollete من Clarins بسعر 24.21 يورو.
نصيحة: للحصول على نتيجة أكثر اشراقا. قومى بعمل صنفرة لبشرتك فى الليلة السابقة لوضع مستحضر اللون البرونزى وذلك للتخلص من الخلايا الميتة وتصغير حبيبات البشرة. ضعى المستحضر بطبقة متساوية على الوجه، الرقبة وأعلى الصدر مع تجنب جذور الشعر والحواجب. اغسلى يديك فور الانتهاء من وضع المستحضر.
اعلمى: أن مستحضرات اللون البرونزى لا تقى من الاشعة فوق البنفسجية إلا إذا كان مكتوب على العبوة SPF

 
 

 

عرض البوم صور ملكة تدمر   رد مع اقتباس

قديم 03-07-10, 05:48 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
عضو راقي



البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159763
المشاركات: 13,889
الجنس أنثى
معدل التقييم: ŜăƦƌ عضو له عدد لاباس به من النقاطŜăƦƌ عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 111

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ŜăƦƌ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة تدمر المنتدى : المكياج والعطور
افتراضي

 

جزاك الله الف خير
ساااااره

 
 

 

عرض البوم صور ŜăƦƌ   رد مع اقتباس
قديم 03-07-10, 06:49 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة تدمر المنتدى : المكياج والعطور
افتراضي

 

الله يعطيك العافية ..

ينقل للقسم المناسب

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 01-04-11, 09:38 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 220958
المشاركات: 681
الجنس أنثى
معدل التقييم: كبريائى حياتى عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 51

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
كبريائى حياتى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة تدمر المنتدى : المكياج والعطور
افتراضي

 

ميرسى كتير على الموضوع بس انا عندى سؤال لما نحط الكونسلير نحط على الوجه كلة ولا بس الاماكن اللى فيها مشكلة وميرسى ليكى يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور كبريائى حياتى   رد مع اقتباس
قديم 12-04-11, 01:28 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 223462
المشاركات: 45
الجنس أنثى
معدل التقييم: عديلة الــروح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عديلة الــروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة تدمر المنتدى : المكياج والعطور
افتراضي

 

الله يعطييك العافيه .. ~

 
 

 

عرض البوم صور عديلة الــروح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
خطوات بسيطة .. لماكياج صيفى ساحر
facebook




جديد مواضيع قسم المكياج والعطور
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:02 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية