لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


حقيقة ما حصل في حفل ميريام ووائل في سوريا؟؟

كان الجمهور على موعد مع الفنانين وائل كفوري وميريام فارس في شيراتون دمشق في سوريا، إلا أن الأمور لم تسر كما كان مفترضاً حيث إمتنعت الفنانة ميريام فارس “رغم حضورها

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-09, 02:17 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 95762
المشاركات: 1,086
الجنس أنثى
معدل التقييم: Golya+ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Golya+ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
Secruity حقيقة ما حصل في حفل ميريام ووائل في سوريا؟؟

 




كان الجمهور على موعد مع الفنانين وائل كفوري وميريام فارس في شيراتون دمشق في سوريا، إلا أن الأمور لم تسر كما كان مفترضاً حيث إمتنعت الفنانة ميريام فارس “رغم حضورها الى مكان الحفل” عن الغناء، وإعتلى مدير أعمالها وسام شرتوني المسرح وإعتذر من الحضور معلناً بأن ميريام لن تغني لأنها لم تستلم جميع حقوقها المادية.
إيلاف إتصلت بإدارة أعمال ميريام فارس للوقوف على التفاصيل فجاء الرد عبر وسام شرتوني بأن المتعهد خالف شروط العقد، حيث كان الإتفاق على أن يتم دفع أجر ميريام في الحفلة على ثلاث دفعات الأولى عند توقيع العقد، وتم إستلامها والثانية قبل أسبوعين من تاريخ الحفل ولم يتم إستلامها، وبحسب رواية وسام فإن المتعهد تهرب من دفعها، ولكن مع ذلك ذهبت ميريام الى سوريا رغم أن والدتها في حالة صحية صعبة، وترقد في العناية المركزة، لأنها ملتزمة تجاه جمهورها.
ولكن المتعهد والحديث لا يزال لوسام رفض دفع مستحقات ميريام رغم تدخل مدير فندق الشيراتون للوساطة وحل الإشكال لكن مساعيه لم تنجح.
ورداً على سؤال لإيلاف فيما إذا كان السبب الحقيقي للمشكلة هو أن ميريام لم تكن راضية لأن صورتها في الإعلان كانت أصغر من صورة وائل قال: ميريام تحيي حفلات مشتركة مع الفنان وائل كفوري منذ 3 أعوام، ودوماً يكون حجم صورتها مساوياً لحجم صورته، ولم نواجه يوماً مشلكة بهذا الخصوص، ولكننا وقبل توجهنا الى موقع الحفل بساعات، وردنا إتصال علمنا من خلاله أن إعلانات الحفل غير لائقة بمكانة ميريام، وفعلاً تأكدنا من ذلك لدى وصولنا الى هناك، وبالتالي يكون المتعهد قد أخل بجميع بنود العقد المادية والمعنوية.
إيلاف إتصلت بالسيد أيدي مدير أعمال الفنان وائل كفوري للوقوف على رأيهم في الحفل، والتنظيم، وما حدث فكان جوابه بأن المتعهد كان صادقاً معهم، والتنظيم كان ممتازاً، ووائل إستلم حقوقه كاملة، ولم يحدث أي خرق لأي من بنود العقد مع وائل، ورفض التعليق عما حدث مع ميريام قائلاً إنه ليس على إطلاع بتفاصيل ما حدث بينها وبين المتعهد لأنه معني بوائل فقط.
السؤال هنا ما الذي يدفع المتعهد الى التعامل بصدق مع وائل؟ ولماذا يخل ببنود العقد مع ميريام؟ إ
وللحصول على إجابة إتصلت إيلاف بالسيد عماد أباظة متعهد الحفل في سوريا لتستوضح منه روايته حول ما حصل فقال: السبب الأساسي للمشكلة كان حجم صورة ميريام في الإعلان، التي كانت أصغر من صورة وائل بـنسبة 10%.
وبأنه إتصل بإيدي مدير أعمال وائل عندما إعترضت ميريام على حجم صورتها في الإعلان قبل الحفل بيوم، فإستاء إيدي من طلبها وقال له بأن عمر وائل الفني أكبر من عمر ميريام فهل يعقل أن تكون صورتهما متساوية بالحجم؟
وعندما هدده مدير أعمال ميريام بأنها لن تغني في الحفل ما لم يتم تغيير الإعلانات(الكلام لايزال للسيد عماد) ، عاود الإتصال بمدير أعمال وائل فأبدى تفهماً ووافق على تغيير حجم الصور، فقام بتغييرها ليلة الحفل، وأعاد طباعة بوسترات الحفل، وإعلانات الطرق، وإنتهى من تبديلها في تمام الساعة الرابعة فجراً.
وعندما وصلت ميريام ومدير أعمالها أصرا على أن الإعلان لا يزال غير لائق بها، وإنفجر الخلاف قبل الحفل.
وعندما سألناه إن كان قد سدد كافة مستحقات ميريام المادية إعترف بأنه دفع لها الدفعة الأولى، وبأنه بادر للإتصال بهم في موعد الدفعة الثانية طالباً منهم منحه بعض الوقت لأن السيولة تنقصه، وأضاف: عندما وصلت ميريام وحصلت المشكلة بسبب البوسترات وتدخل مدير فندق الشيراتون ليتوسط لحل المشكلة، تم الإتفاق على صيغة جديدة تناسب الطرفين.
ورداً على سؤالنا حول ما يقصده بالصيغة الجديدة قال: تم تخفيض أجر ميريام قليلاً عن المبلغ المتفق عليه، وبموافقة مدير أعمالها، وتم إيداع المبلغ لدى مدير الفندق، وإستلمه وسام، ولكنه رغم ذلك إعتلى المسرح وقال ما قاله بحقنا، وغادر مع ميريام دون أن تغني.
وعندما سألناه لماذا قام بتخفيض أجر ميريام بينما دفع لوائل مستحقاته كاملة أجاب: وائل من تلقاء ذاته قام بخصم مبلغ من أجره متفهماً وضعنا.
وعندما سألناه فيما إذا كان الحفل فاشلا جماهيرياً وتسبب له بالخسارة ليصار الى تخفيض في أجور الفنانين نفى ذلك وقال إنه لم يخسر ولم يربح، وإنما خرج برأسماله، وأن الحفل كان ناجحاً جماهيرياً، لكن السبب الأساسي في إنعدام الربح هو الوضع المادي المتردي في البلد، الذي إضطره لتخفيض أسعار التذاكر ليتمكن الجمهور من الحضور، والقيام ببعض العروض الخاصة والخصومات، ليضمن النجاح الجماهيري.
ورداً على سؤالنا فيما إذا كان سيلجأ للقضاء لإسترداد المبلغ الذي دفعه لميريام رغم عدم غنائها قال: هناك تواصل حالياً بيني وبين مدير أعمالها لنصل الى صيغة ودية بعيداً عن أروقة المحاكم، فهو صديق لي.
وجواباً على سؤالنا من أخطأ بحق الثاني قال نحن أخطأنا بحقها في موضوع الصورة لأن الإتفاق معها كان ينص على ان تكون صورتها متساوية بالحجم مع صورة وائل، وهم أخطأوا في حقنا بعد أن قال وسام ما قاله على المسرح أمام الجمهور.

__________________

 
 

 

عرض البوم صور Golya+   رد مع اقتباس

قديم 21-07-09, 12:37 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28161
المشاركات: 4,762
الجنس أنثى
معدل التقييم: golya عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
golya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Golya+ المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

السالفه طويله ماقدرت اقراها >> ههههههههههههههههههههههه

بس بالاخير شكلها اعتذرت علشان المستحقات الماليه ؟؟ وين رآح احترام الجمهور ؟؟ والناس الي دفعت حق التذاكر ؟؟ صرآحه شيء سخيف .!

يسلمو ياقلبي .

 
 

 

عرض البوم صور golya   رد مع اقتباس
قديم 21-07-09, 11:39 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 95762
المشاركات: 1,086
الجنس أنثى
معدل التقييم: Golya+ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Golya+ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Golya+ المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقلع بليسك جد انا ما قريتها كلها هع هع بس جد شيء مررة سخيف احس فيها احتقار للجمهور اللي جاي ومتعب عمره....الناس ما عندهم الا الفلوس وبس تدفعون انا اقدم ما تدفعون انا اصير اشر من الكلب هع هع ..العفو حبيبتي منورة صفحتي بمرورك العطر ياوردة

 
 

 

عرض البوم صور Golya+   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية