لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


نانسى عجرم ..تتمنى تأهل منتخب مصر لكأس العالم

نانسى عجرم ..تتمنى تأهل منتخب مصر لكأس العالم أعربت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن أملها في اجتياز المنتخب المصري لكرة القدم التصفيات المؤهلة لكاس العالم، والوصول إلى مونديال 2010، مشيرة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-07-09, 12:42 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 39133
المشاركات: 517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكة تدمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكة تدمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
Icon Mod 44 نانسى عجرم ..تتمنى تأهل منتخب مصر لكأس العالم

 

نانسى عجرم ..تتمنى تأهل منتخب مصر لكأس العالم
أعربت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن أملها في اجتياز المنتخب المصري لكرة القدم التصفيات المؤهلة لكاس العالم، والوصول إلى مونديال 2010، مشيرة إلى أنها متابعة جيدة لمباريات الفريق المصري خلال التصفيات.

وقالت نانسي قلبي مع المنتخب المصري، وفرحت جدا بالمستوى المشرف الذي ظهر به في كأس العالم للقارات، وفوزه على إيطاليا بطل العالم، كما سعدت مؤخرا بفوزه على رواندا، وأتمنى له اجتياز تصفيات كأس العالم -بحسب مجلة الإذاعة والتلفزيون المصرية الصادرة هذا الأسبوع.

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أن أكثر من أعجبها من اللاعبين محمد أبو تريكة وعصام الحضري، كما أنها أحبت اللاعب محمد حمص الذي أحرز هدف الفوز في مباراة إيطاليا.

ومن جهة أخرى، كشفت نانسي عجرم أن خروجها بلا جائزة في مسابقة "الميوركس دور" كان لأنها لم تتمكن من حضور حفل توزيع الجوائز، مشيرة إلى أن جائزة "الميوركس دور" عُرضت عليها، وأبلغت مسؤوليها بعدم حضورها حفل توزيع الجائزة؛ لارتباطها بعمل يمنعها من ذلك.

واعتبرت أن عدم منحها الجائزة شيء طبيعي ومعروف بالنسبة لـ"الميوركس دور"، فمن لا يحضر الحفل لا يحصل عليها.

وتطرقت نانسي إلى علاقتها الفنية القوية بمدير أعمالها جيجي لامارا، وقالت إن جيجي لديه غيرة فنية كبيرة عليها، وأصبحت تشكل فريق عمل معه، وتستشيره في جميع أمورها الفنية، ولا تعرف مصدر الشائعة السخيفة التي تقول إنه سيتبنى مطربة أخرى.

مللت الجلوس في البيت
وكانت المطربة اللبنانية قد أكدت – مؤخرا، لجريدة "الشروق" المصرية- أنها ملت الجلوس في البيت، معربة عن تشوقها للوقوف أمام الميكروفون والعودة مرة أخرى سواء كان هذا داخل الاستوديوهات؛ لتسجيل أغنيات ألبومها المقبل، أو في الحفلات لتتواصل مع جمهورها.

وأضافت نانسي أنها ستقوم عند عودتها مباشرة بتصوير أغنية "زمان كان لي قلب"، من ألبومها الأخير "بتفكر في إيه"؛ ليكون الكليب الرابع لها في الألبوم نفسه، حيث سبق لنانسي تصوير ثلاث أغنيات من الألبوم هي: "بتفكر في إيه" مع المخرج سعيد الماروق، و"لمسة إيد" مع المخرجة ليلى كنعان، و"ابن الجيران" مع المخرج الفرنسي ميك هاريس؛ الذي بدأ بثه في الفضائيات في نفس اليوم الذي شهد وضع نانسي مولودتها.

وأشارت نانسي إلى أن فترة الجلوس في البيت انتهت، وأنها بالفعل عادت لمواصلة نشاطها الفني منذ أن ظهرت في افتتاح الحفل، الذي أقيم لانتخابات ملكة جمال لبنان 2009، وغنائها أغنيتها الجديدة "افتح قلبك".

وأضافت نانسي أنها تدرس هذه الأيام كيفية حضورها مصر لاختيار باقي أغنيات ألبومها الجديد، الذي استقرت على 5 أغنيات كاملة منه في الفترة ما قبل وضعها، التي بعدت فيها عن الظهور الإعلامي.

وكانت نانسي قد غابت لنحو الشهرين؛ بسبب وضعها ابنتها الأولى "ميلا" من طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم، في 16 مايو/أيار الماضي، وهو نفس التاريخ الذي ولدت فيه نانسي أيضا، وكانت نانسي قد امتنعت عن الغناء قبل وضعها بشهر تقريبا، استعدادا لاستقبال مولودتها.

منة فضالي وأعترافات جريئة للجمال " شغلانة الفن حرام .. وفلوسها بتطير بسرعة .. واللي ميعرفنيش لا يصدر حكما علي"
تتحدث بكل صراحة ووضوح مقتنعة برأيها ومؤمنة به، اعتبرت مهنة الفن "حرام" وتحاول البحث عن عمل أخر كما تعتبره غير مربح وفلوسة"حرام وبتطير بسرعة" كما وتفصح عن رأيها في ارتداء الحجاب .. في حوار جرىء تنفرد مجلة الجمال – كالعادة - بتصريحات جرئية وجديدة للفنانة الجميلة منة فضالي والتي ستحكي عن بعض المواقف المحرجة والطريفة التي تعرضت لها .. وللمزيذ .. تابعي القراءة ..

في البداية .. قدمي لقارئات مجلة "الجمال" بطاقة تعارف ؟

أنا اسمي منة الله سامي سعد الدين فضالي، من مواليد 4 سبتمبر سنة 1983، برج العذراء، احب الموسيقي وممارسة رياضة المشي والقراءة، فمثلا اقرأ مجلة ميكي عندما أصاب بالاكتئاب وعندما أكون في حالة نفسية جيدة أفضل قراءة كتب نجيب محفوظ واحسان عبد القدوس وشكسبير وفي أوقات فراغي أحب مشاهدة أفلام كرتون توم وجيري للعمل علي استرخاء الأعصاب.

كانت بدايتك مع الاعلانات ثم انتقلت إلي التمثيل.. فأين منة فضالي من الغناء..هل تفكرين في اصدار ألبومات غنائية قريبا؟
أنا بالفعل بدأت في ألبومي الغنائي الأول ولكني للأسف لن استطيع اكماله في الفترة الحالية، نظرا لانشغالي الشديد بتصوير مسلسلين وهما "قاتل بلا أجر" مع المخرجة رباب حسين، و" نساء لا تعرف الندم" فأنا أفضل أن أكون متفرغة لتصوير الكليب الغنائي بعد أخذ قسط كاف من الراحة .. وسوف اظهر بشكل جديد.

كيف توفقين بين حياتك العملية والاسرية؟
أحاول التوفيق بين حياتي الفنية العملية والعائلية بقدر المستطاع، ففي أيام الاجازات أخرج للفسحة والتنزه والاستمتاع بحياتي والذهاب للسينما كما أخصص بعض الوقت لزيارة الأهل والأصدقاء، بالاضافة إلي تخصيص وقت كاف للنوم.

من مكتشف منة فضالي وقدمها لأول مرة كممثلة؟
أول من عملت معه كان المخرج هاني اسماعيل وهو أول من قدمني كممثلة كما يرجع الفضل في اكتشافي أيضا إلي المخرج الكبير مجدي أبو عميرة والمخرجة رباب حسين فقد منحوني الكثير من الفرص ودعموني كثيرا في بداية مشواري الفني وأنا أفتخر بهذه الثقه الكبير من مخرجين كبار وأسماء لامعة في عالم الفن.

في أحاديث سابقة لك .. قلت أنه ليس هناك صداقات حقيقية في الوسط الفني بين الفنانين.. هل مازلت مصرة علي هذا الرأي؟
نعم.. ما زلت أري أنه ليس هناك صداقات حقيقية بين الفنانين في الوسط الفني .. عدوك ابن كارك..ستجد هناك الكثير من مشاعر الغيرة والمنافسة وأحيانا الحقد وفي النهاية ستجد أفضل الأصدقاء هم من خارج الوسط الفني ولكننا في النهاية زملاء وقد تجد بعض الفنانات العظيمات يحرصن علي مصلحة الوجوه الجديدة ويقدمن لهن الدعم والنصيحة.

من صديقاتك في الوسط الفني؟
نيرمين الفقي و دنيا وحنان مطاوع و منة شلبي وغيرهن كثيرات ..

كثيرا ما قلت أنك مرعوبة من البطولات المطلقة هل مازلت خائفة؟ وهل تعتبرين نفسك نجمة شباك؟
أنا أعتبر أن دور البطولة المطلقة مسئولية كبيرة حيث يكون البطل محور تركيز كل الجمهور والنقاد، ولن يرحموه عند ارتكاب أي خطأ ولو بسيط ولكن عندما يكون الفيلم موزع علي أكثر من نجم، فتتوزع المسئولية بالتالي علي الكل، بعكس البطولات المطلقة.. أما عن كوني نجمة شباك ..فهذا شيء لا استطيع أن اقييمه ..الجمهور فقط من يستطيعون تحديد ذلك .

هل تتقبلين النقد من الجمهور والنقاد؟
أتقبل النقد من الجمهور والنقاد بصدر رحب علي الرغم من أنني لم أتعرض لنقد لاذع ..في عملي..علي العكس، كان هناك نقد بناء لي من نقاد كبار مثل طارق الشناوي ورفيق الصبان وعصام بصيله-رحمه الله.

الملكة فريدة كان أصعب أدواري ..

ما هو الدور الذي يمثل لك نقلة خلال مشوارك الفني ؟
دوري في شخصية الملكة فريدة في مسلسل الملك فارق حيث أعتبره بمثابة نقلة كبيرة في حياتي الفنية لما أثار من أعجاب الجمهور والنقاد.

ما هو الدور الذي أرادت منة فضالي أداءه ولكنه لم يحدث ؟
في الحقيقة كان هناك الكثير من الادوار مثل دور في مسلسل حرب الجواسيس بدلا من منة شلبي بالاضافة إلي دور غادة عادل في مسلسل قلب ميت والذي كان حلم حياتي أن أقوم بهذا الدور.. ولكنه النصيب ..مفيش نصيب.

من من النجوم الكبار اللذين تحبين العمل معهم؟
بالطبع أحب أن أعمل مع الكثير من النجوم الكبار وعلي رأسهم عادل امام ونور الشريف ويحيي الفخراني- مرة أخري- ومن الشباب هاني سلامة وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا ومن المخرجين أحب العمل معهم جميعا فكل واحد فيهم ينفرد ببعض الميزات ومنهم طارق العريان وشريف عرفة وعمرو عرفة ووائل احسان.

لو لم أكن ممثلة .. لكنت مضيفة طيران ..

لو لم تكن منة فضالي ممثلة.. لكانت؟
لو لم أكن ممثلة لكنت أفضل أن أعمل مضيفة طيران فأنا أحب السفر كثيرا ولكني اخترت التمثيل.

ما هي طموحاتك خلال الفترة القادمة ؟
لدي الكثير والكثير من الطموحات وأود أن أقدم أعمال فنية قييمه تضاف إلي رصيدي الفني فمثلا أرغب في أن أقدم دور امرأة فدائية أو امرأة مجنونة أو الشخصيات المركبة كما أتمني أن اؤدي العمرة وأن اتزوج أنجب أطفال وأصبح أما صالحة.

ما هو تقيمك لدورك- الملكة فريدة - في مسلسل الملك فارق؟
كان أصعب دور قمت به وأحتاج إلي الكثير من الجهد وأحمد الله أني عملت مع المخرج الكبير حاتم علي والدكتورة لميس جابر بالاضافة إلي فريق عمل رائع فكان دورا يحتاج إلي دراسة ووعي ومن ناحيتي تفرغت للدور بصورة كاملة.

وماذا عن دورك في فيلم الشبح؟
قابلت الكثير من المشاكل في هذا الفيلم ولكنها مرت بسلام في النهاية بفضل الله ومساعدة المخرج عمرو عرفة بعد محاولات كثير "لتطفيشي" من هذا الفيلم ولكنه تمسك بي وبعد عرض الفيلم تلقيت الكثير من كلمات التشجيع والاعجاب من الكثير من الجمهور والفنانين والمخرجين الكبار معجبين بأدائي للدور.

هل تحبين الفيديو أم السينما ؟
لا فرق لدي فانا احب الاثنين، المهم هو الورق فأنا أحب الورق الجيد

أرفض أدوار الإغراء .. فليست من طبع

ما هو الدور الذي لو عرض عليك سترفضيه ؟
لن أقوم بعمل أي دور يتسم بالاغراء .. ليس من طبعي ولا أستطيع عمله ..

ما هو الموقف المحرج أو الطريف الذي قابلك في حياتك ؟
مواقفي الطريفة والمحرجة كثيرة .. منها في مرة من المرات، كنت مسافرة إلي لندن لأول مرة ولا أعرف أنه يجب علي المسافر أخذ حقيبة واحدة، فكان معي حقائب كثيرة وأصروا علي عدم صعودي للطائرة بها، فقمت بشراء حقيبة كبيرة ووضعت بها كل الحقائب وصعدت إلي الطائرة ولكنهم أخذو مني كل البارفانات وأدوات المكياج وغضبت كثيرا فكانت غالية الثمن (وقتها كانت هتجيلي سكته قلبية).
وفي موقف أخر كنت في لبنان وأشتريت مجموعة غالية الثمن من فرشاة المكياج ووضعتها بجواري علي الكرسي في صالة انتظار الركاب بمطار لبنان ونسيتها علي الكرسي ولم اتذكرها الا بعد اقلاع الطائرة وأخذت أبكي طوال الطريق فكانت غالية الثمن يكاد يصل ثمنها لـ 10 الاف جنيه.
وفي موقف طريف، قابلت أحد المعجبين وطلب من أن أتصور معه قائلا أنه معجب بكل أدواري وبالفعل تصورت معه ثم قال لي .. ونادي علي أحد أصدقائه قائلا له "تعالي يا بني سلم علي الفنانة علا غانم" فتصورت معه وأكاد أموت من الضحك ثم قلت له "علي فكره انا مش علا غانم ..أنا اسمي منة فضالي" فنظر لي ضاحكا.

ما هي الأفلام التي شاهدتينها هذا الموسم؟ وما رأيك فيها؟
شاهدت فيلم "بدل فاقد" وأري أن أحمد عز أكثر من رائع وأقول له "مبروك" بالاضافة إلي منة شلبي حيث قامت بدور رائع جديد بالنسبة لها والمفاجأة في الفيلم هو المخرج الذي أعتبره "شاطر".

وما هو أنطباعك عن الموسم بشكل عام؟
لم أتابع باقي الافلام لضيق وقتي ولكني رأيت فيلم "دكان شحاته" إلا أني أتحفظ علي رأيي في هذا الفيلم "أحب أن احتفظ برأيي لنفسي".

هل تعتقدين أن الأزمة المالية العالمية قد أثرت علي صناعة الدراما والسينما في مصر؟
بالطبع أثرت كثيرا .. فليس هناك انفاق كاف عليها كما أن أجور الممثلين قد تدنت بشكل كبير مما أثر عليهم بالسلب ونحن في مصر نمر بأزمة كبيرة مما أدي إلي انتشار الجريمة والقتل والسرقة.

فيما يخص الدراما المصرية من ناحية الجودة .. هل هي تسير في الاتجاه الصحيح ؟
الحمد لله تسير في الاتجاه الصحيح فنحن في مصر أساس الدراما العربية ومصر هي بوابة الابداع الفني والشهرة، وربما نكون متأخرين بعض الشيء ولكننا نحاول النهوض لنكون أفضل ممن كانوا قبلنا كما أننا لا نملك امكانيات الدراما في هوليود.

يشتكي الكثيرون من تأخرك علي مواعيدك فتتعرضين لبعض الانتقادات .. بماذا تردين؟
لن أرد علي مثل هؤلاء وأقول لهم اسألوا من أعمل معهم .. فأنا انسانة ملتزمة في مواعيدي ومن يقولون غير ذلك فهم يحاولون تشويه سمعتي بدافع من الغيرة والحقد.

مع بزوغ النجم وشهرته سريعا ما يتعرض للشائعات ..كيف تتعاملين معها أو كيف تردين عليها؟
اتجاهلها تماما ولكني قد أرد عليها رد بسيط حتي لا أهول من الأمور ولكنها قد تستفذني أحيانا.

اشتريت ذات مرة ملابس بـ 120 ألف جنيه لاداء دور في مسلسل تقاضيت عنه 30 ألف جنيه فقط ..فهل أنت مسرفه أو مجنونة تسوق؟
هذا صحيح ..أشتريت تلك الملابس .. فأنا أحب أن أظهر بمظهر "مظبوط" حتي لو أنفقت أكثر من أجري علي الملابس والمكياج ففي دور بنت غنية مثلا لابد أن اظهر بمظهر البنت الغنية بالفعل ..

اذن الفن غير مربح لمنة فضالي؟
غير مربح لي مطلاقا ولكني أحب الفن ولا أنتظر منه عائدا ماديا كبيرا فأنا أصرف عليه أكثر مما أحذ منه ..

هل تحبين السهر والفسح؟
بالفعل أحب السهر والفسح والخروج والسفر وأعشق البحر.

من وقت لاخر يدلي الفنان بأرائه في قضايا تتسم بالجدل.. هل قد يؤدي ذلك إلي خسارة الفنان لبعض جمهوره؟
هذا صحيح فقد قلت رأيي بصراحه في بعض الأمور ولكني وجدت الناس تقول أن منة مغرورة ومتكبرة وأنانية ..

الغرور من ضمن الانتقادات التي وجهت اليك .. ردك؟
أنا لست مغرورة ولا أستطيع أن أكون كذلك، بالعكس فٍليس ذلك من طبعي.

وتعلق منة فضالي عن مهنة الفن قائلة :

"الشغلانة بتاعتنا دي - الفن- حرام" ورغم أن كل عمل به الحلال والحرام ولكن الفن أكثر ما فيه حرام ويقول عنه الناس أن العاملين بهذا المجال "ناس وحشين"

إذن أنت تعتبرين أن مهنة الفن .. حرام؟
طبعا.. أنا اعتبر التمثيل حرام وليس هناك مجال للضحك علي أنفسنا فيما يخص هذا الأمر" أنا بشتغل شغلانه عارفه أنها حرام" ولو استطعت الحصول علي مهنة أخري جيدة لتركت الفن .. فأنا أبحث عن عمل أخر .. وعموما فأنا لا أتقاضي منه الكثير من الأموال .. ولأن فلوسه حرام ولذلك .."بتطير بسرعة".

هناك جروب علي الفيس بوك يدعي "كارهي منة فضالي ويتهمونها بالغرور وقلة الموهبة ويطالبونها باعتزال الفن..ردك؟
أقول لهم .. الله يسامحكم .. فأنتم لا تعرفونني حتي تتهموني بالغرور .. وأحزن كثيرا عندما أسمع كلاما ليس في شخصيتي وقد يكون السبب في ذلك ظهوري في برنامج حيلهم بينهم.

الحجاب .. بالنسبة لمنة فضالي؟
"والله ياريت أنا نفسي طبعا" أرتدي الحجاب وأتمني ذلك وربنا يسهل "ومحدش واخد منها حاجه" فالدنيا ستؤدي إلي بابين إما جنة أو نار ويجب أن نفعل الخير حتي ندخل الجنة.

رسالة توجهينها إلي :
أحمد عز؟
أحمد إنسان مجتهد جدا وأقول له ربنا يوفقك ومن نجاح لنجاح
محمد سعد؟
أقول له أنت كنت مكتسح الدنيا ولكن أين أنت "الليومين دول" عايزين نشوفك في حاجة أقوي .
محمد هنيدي؟
عاجبتني جدا في فيلمك الأخير
حنان ترك؟
نفسي تعملنا حاجه وهي محجبة فأنا مع الفن الذي يخدم المجتمع مع الحفاظ علي القيم
منة شلبي ؟
ممثلة رائعة وهايلة
ياسمين عبد العزيز؟
أنا أعشق ياسمين عبد العزيز

رمضان قريب .. فكيف تقضين شهر رمضان؟
ربما سأقضيه في العمل وأتمني أن أجد وقتا أشاهد فيه أعمالي

ما هو اللون المفضل عندك؟
أحب اللونين الأبيض والأسود وأحب اللألوان التي تجذب العين مثل الأحمر والتركواز

المكياج والملابس التي تفضلينها ؟؟
أحب أرماني وشانيل وديور وجوتشي

والعطر؟
أحب جوتشي

ومن من مصففي الشعر اللذين تفضلينهم؟
جون فريك

كيف تحبين بيتك؟
أحب البيت البسيط والمودرن وأحب كل ماهو بسيط

والمجوهرات ؟
أحب البسيط منها والصغيرة الحجم

من المرأة الجميلة من وجهة نظرك؟
أحب "كيت ونسيلت" ويسرا وأحب شياكة من مني ذكي

.. وفي النهاية أحب أن أقول للجمهور " اللي ميعرفنيش لا يصدر حكما علي" وأتمني أن اقوم بأعمال جيدة تعجبكم".

وأقول لمجلة الجمال " أنت جميلة جدا وأحب قراءتها وأحب حوارتها".

 
 

 

عرض البوم صور ملكة تدمر   رد مع اقتباس

قديم 20-07-09, 02:04 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2008
العضوية: 95762
المشاركات: 1,086
الجنس أنثى
معدل التقييم: Golya+ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Golya+ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة تدمر المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اما نانسي تتمنى تاهل منتخب مصر لالالا ههههههههههههههههههههه حلللوة هذي.....بس والله معها حق منتخب مصر منتخب قوي..
يسلموو حبيبتي ملكه عالخبر الفزيييييييييييييييع

 
 

 

عرض البوم صور Golya+   رد مع اقتباس
قديم 16-08-09, 06:11 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148813
المشاركات: 997
الجنس أنثى
معدل التقييم: مـــرامksa عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مـــرامksa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكة تدمر المنتدى : الفن والطرب
افتراضي

 

معاااااااااااااااها حق

 
 

 

عرض البوم صور مـــرامksa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook



جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:59 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية