لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-10, 08:58 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الخامس عشر

قرب مني بخوف .. مسكته وعطيته بوسه صغيره وكان ودي اعضه بعد بس خفت يقلب علينا المحل مناحه

جا عبدالله:خلاص طلبت
جلس وهو مستغرب:من هذا..
انا:هذا واحد يجنن .. صح بدوري
بدر ببراءه:انتي سجن .. ؟
انا بإندمااج من صوته اللي يعذب يا ناسوو : ايييه انا شجن يا بعد عيووووووون شجن انت ..
مد شفايفه الصغنونه وهو مغمض عيونه وطبع بوسه بريئه على خدي: عمو سيوفي يقول لو سفت سجن اتها بوسه
عبدالله:وش السالفه الحين ..؟
انا طالعت عبدالله .. وبعدين ناظرت بدر:بدوري سلم على عمو عبدالله
مد ايده الصغيره من غير خوف او اي شي ثاني:اهلين عمو عبدالله
ابتسم له عبدالله ومد ايده الي بانت كبيره قدام يد بدر:اهليين .. وشلونك ..
بدر:طيب ..
مسح عبدالله على راسه:كم عمرك يا بابا ...؟
فتح اصابعه واحد واحد :سلاثه ..
وأشر على اسنانه وهو فاتح فمه مرررره ويتكلم من غير ما يحركهم:سفت اناني آآحت
عبدالله:وش يقول ..؟
انا:هههه .. يقول شفت اسناني طاحت ... تعال ورني يا الدوب
جاني وهو لحد الحين فاتح فمه:سوووفي
ضحك:خلاص الحين تطلع لك اسنان جديده
مسكت شطنتي وطلعت اقرب ورقه قدامي:خذ هذي هديه الاسنان الجديده
مسك الخمسين بيده:مابي ريال وردي .. ابي الريال الازرق
ضحك عبدالله:هههههههههه تعال اعطيك ريال ازرق .. تستاهل يا بطل
راح له بدر بسرعه
طلع من جيبه عشرين ريال:يالله خذ .. بس اول قول لي بكيت لمن الدكتور شال اسنانك ولا لا ..
بدر ياخذ العشرين:اصلا عمو سيوفي هو ثاال اسناني .. عولني سوي بس ما صيحيييت
انا:ههههه ما صيحيت .. عشانك بطل
ركض بدر لبره:بلوح اوري ماما ريالي الازرق
جلست اطالعه يروح وانا متأثره:ياناسو عليه
عبدالله:مين الامور .. ؟
انا:امم هذا يصير ولد اخو سيف
عبدالله:ومين سيف ؟؟
انا:دكتور بابا ..
عبدالله بان انه تضايق:اها ..
حاولت اغير الموضوع:ايوا وش طلبت لي ..
بعد السواليف وكل شي خلصنا وقمنا رجعنا للسياره
انا:ااه جاني النوم .. شكرن عبودي عالطلعه الحلوه
عبدلله:عيونك الحلوه..
صوت نغمة المسج .. رفعت جوالي وفتحته ( شكرا عالسبعين .. بترجع لك ترا ..))
ضحكت ورجعت الجوال للشنطه .. يا حليله سيف .. مرره يشبهون بعض هو وبدر .. والولد مره خقيت عليه يهبل الله يحفظه
ارسلت له (( طيب رجعها بس ارسل لي صووووورته ))
ثواني جتني رسالة وسائط صورة بدوري مع سيف .. ابن اللذين وش ابي فيه راسل لي صورته .. خخخخ
شغل عبدالله شريط قصايد لحامد زيد
كشرت لمن سمعت صوته :ما عندك .... امم .. هذا مدري شسمه .... هو شي بعدين علوش
عبدالله:لا .. انا احب حامد ..
انا:طيب ليش قصايد .. شغل اغنيه ولا اي شي ثاني
عبدالله رفع عالصوت :اسمعي هالقصيده حلوه ..
انا قلت بدون نفس مدري ليش ما يعجبني حامد احسه متكبر:اوكي عيدها ..
عبدالله:اذا ما ودك عندي سيدي هنا .. ثواني
طفا شريط حامد وجلس يدور
انا:طيب انتبه للطريق
عبدالله يرفع عيونه:اوكي هاذي اشاره
ورجع يدور .. طلع سيدي ماله اسم عليه ابيض وشغله
انا:ايش هذا
عبدالله يضغط بالازارير:هذا فيه اشعاار متنوعه يعني ... حقت صديقي راكان .. يحب الشعر وتوقعت اني الاقي عنده اشياء حلوه
انا:اها .. يلا .. قصر الصوت حبتين بس
مرت قصيده .. وقصيدتين .. وعبدالله يتمشى مو راضي يمشي على طريق بيتنا وانا ساكته واسمع .. مرت قصيدتين حلوه .. شكل راكان هذا عنده ذوق
فجأه لمن انتهت القصيده الثانيه جت بعدها قصيده ما بلعتها .. كان صوت رجال ثلاثيني اربعني تقريبا من بعد ما كنت اسمع قصيده لواحد بالعشرين .. وصوت الي يقول القصيده ما يأهل
انا:عبدالله قدم هاذي شكلها بايخه
عبدالله:كلنا عشاق ..؟ لا تراها حلوه اسمعيها
تسندت بهدوء:اوك .. عيدها طيب راح نصها
بدى الشاعر يتكلم ..
.. كلنا عشان لكن كل واحد له حكايه ..
..ولما تجمعنا الاماكن تاخذك مني المرايه ..
.. اوعد عيوني بشمسك وتوعدي نفسك بنفسك ..
.. ما ملك عقلك وحسك لا انا ولا سوايا ..
ورجع يعيد نفس المقطع .. من كلمه اوعد عيوني لحد لا انا ولا سوايا .. عبدالله التفت علي يوم عادها لكن اول ما انتبهت له رجع عيونه للطريق
.. اعطي ظهرك للمرايه .. وشوفي غيرك ..
.. اظهري من ليل كحلك .. ومن اساورك وحريرك ..
.. افتحي الشباك مره وشوفي الناس والشوارع ..
..وش كثر هالغربه مره ..
.. للي وسط الزحمه ضايع ..
بعدين عاد مقطع اوعد عيوني بشمسك
.. كلنا عشاق لكن .. كلنا نحبك نحبك ..
.. وانتي جرحك فيا ساكن ..
.. وانا همي .. برا قلبك ..
.. امشي لو نصف المسافه ووقفي بينك وبيني ..
.. وش تبي بهاذي المرايه انتي اجمل .. وسط عيني ..
ويعيد المقطع اللي بالاول وتنتهي القصيده .. مديت يدي وطفيتها .. وعم الهدوء .. وقفت السياره عند بيتنا:تصبحين على خير ..
مسكت يده وجلست احرك اصابعي وسطهم:طلبتك ...
عبدالله بصوت واطي:لا تقولين تعال
ناظرته برجاء: بس اليوم ..
عبدالله:ما اقدر ..
انا:ما وراك شي .. ؟
عبدالله سكت شوي ونزل راسه بقلة حيله ... : شجن ...
هز راسه يبي يبرر: صدقيني ما ينفع
انا:ليش .. ؟
ضغط على ايدي بخفيف:بعدين ..
سحبت يدي بشويش من يده:اوكي .. تصبح على خير
ونزلت
عبدالله:وانتي من اهله ..
اول ما دخلت البيت لقيت ماما بالصاله وشكلها تستنناني .. يا لييييييل مالي خلقها ابد اخلاقي قاافله
ماما:مشالله .. وين كنتي ؟؟
حطيت شنطتي وقلت وانا اتنهد:ماما ... الساعه تسع ترا
ماما:ايه بس انتي طالعه من الظهر .. ما تقولين لي وين كنتي كل هالوقت ؟؟
طنشتها ورجعت سحبت شنطتي ورقيت عالدرج
قامت وقالت بإنفعال:شجون تناظريني لما احاكيك
التفت بكل برود:ماما .. راسي يعورني .. بكرا نتفاهم ..
ماما:ايه هذا انتي .. مشكلتي اني ما عرفت اربيك ..كل شي على كيفك ..... وخري بس
ورقت فوق ووهي معصصصصبه
بس انا وش علي .. ناقصه وجع راس .. احس جسمي مخدر .. رحت ويا دوب فصخت عباتي وانسدحت ..
جلست اناظر السقف ثواني وانا افكر .. كيفه حمد ..؟ والعنود وش صار عليهم ... ليش تكرهني
فجأه حسيت اني ماني مهتمه لهم لذيك الدرجه .. يمكن حماسي برد لمن شفتهم .. حسيت ان حمد انسان عادي مو مثل ما انا متخيليته
طبعا لانو اخته الي كانت صديقتي كيف تكرهني كذا الحين .. وهي كانت صديقتي بعد ... اجل شلون هوو
اففف بس كيفهم .. توني بقوم اغير ملابسي الا رن جوالي
رديت:هلالالالا عبود .. مشالله اشتقت لي بسرعه
عبدالله:ههه... كنت ابقول لك ترا نسيتي .....اا وش يسمونه ...... مدري محدد
انا:ايش ..؟ وش محدده ؟
عبدالله:مدري قلم هو ...... شي حق مكياج
انا:اهاااااااااااا كحل ... ( عقدت حواجبي ) انا ناسيه كحل عندك ...؟
عبدالله:مدري والله .. ؟
انا:خلاص اجل خله عندك بعدين اخذه ... عبوودي
عبدالله:عيونه
انا:عندك شي .. اغاني قصايد اي شي .. جوالي فاااااضي وماني عارفه كيف انزل فيه .. لانو كمبيوتر بابا مافيه بلوتوث والاب توب رايح في خبر كان
ضحك علي:ايه عندي بس انتي وش تبين ؟
انا:اممممم تذكر حقت حامد زيد اللي قلت لي اسمعيها وانا ما كان ودي ... خلاص ارسلها
عبدالله:لا احسها بايخه ماله داعي
انا:الا ابيها ... وابي اغاني لحسين الجسمي عندك ..
عبدالله:اكيييد عندي .. اعرفك تحبينه
عقدت حواجبي .. انا نفسي توني ادري انه احبه .. يعني توني الاحظ .. هو وش دراه :اها طيب ... وعندك ايفرل ؟؟
عبدالله:اجنبي ما عندي ... الا الظاهر عندي لها اغنيه مدري بشوف
انا:اوووكي .. يلا باي .. ارررسل
عبدالله:ههه اوكي ... انتبهي على عمرك ..
بعد ما ارسل فتحت اول اغنيه لحسين الجسمي
بلغ حبيبك .. ااه يا زينها احبهااا .. جلست اغني معها ودخلت ماما
ماما:شجون
انا اطالع فيها واغني:لازم انا اهواك ولازم انتا تهواني
ضحكت علي ماما : تعالي ابيك
قمت وفتحت لها يديني يعني ابي احظنها وانا لين الحين اغني معه:يا ليت قلبك عرفني من صغر سنه والله لاحبك واضمك بين احظاني
ابتسمت ماما وحظنتني:طفيها انتي تعرفين اني ماسمع اغاني
طفيتها وانا لحد الحين حاظنتها:ماما احبك .. لا تزعلين علي
ماما:انا كنت راقيه ابي اكلمك بموضوع .. وبالنسبه لقبل شوي انا نسيت عادي
انا:اييه يا زينك وانتي كذا ... والله ان هالموووضوع توحفه ما دام انه بيخليك فرحاانه
ماما جلست:هه تعالي
وجلسنا انا وياها على السرير
انا:يلا قري اعترفي وش عندك
ماما:ههه اسمعي ..
انا:كلي اذان صاغيه
ماما:لا تقاطعيني عاد
انا:هههههههه
ماما:اسمعي .. انتي كبرتي .. وكثييير يطلبون ايدك وانا ارفض من غير ما اشاورك .. وصحيح انهم عيال ناس وما عليهم زود بس .. انا كنت خايفه انك تختارين واحد منهم يطين عيشتك .. هذا مجرد احتمال بعد .. يمكن 11 خطبوك صدقيني .. وكثير يلمحون بس انا ما اوافق .. وانا عارفه انه ما يحق لي اسوي كذا ..
سكت .. ما احس اني افكر بموضوع الزواج وكذا كثير ... بس يوم فتحت الموضوع حسيت هالشي شدني.. ايه من جد ليش انا ما قد قررت وش بتكون مواصفات فارس احلامي
كيف شكله .. وطبعه ... لكن هذا مو مهم ... ماما عندها شي اهم بتقوله الحين
ماما:ابوك زعلان علي مره يقول خلي البنت تشوف نصيبها .. وانا كلموني ناس وانا شايفه انهم ناس طيبه ويمكن يكونون احسن من الـ11 واحد الي راحو .. وكذا ولا كذا القريب احسن من الغريب
انا انصدمت ... القريب .. مين يعني ..؟ يوسف ولد عمي بو عين زايغه ... ولا رائد .. ولا ولا ولا ........ ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 08:59 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السادس عشر

ماما مسكت يدي:بكره شوفة الشرع ترا ... و .. عندك اسبوعين تفكرين بالموضوع

شوفة شرع .... بعدين خطوبه ......... زواج ... عيال ... وش ذااااا..!؟
لا انا توني صغيره عشان افكر بكل هذا ... بس .. الفكره مو بطاله
انا:يعني ... لحظه من هم ؟؟
ماما وقفت:بتشوفينهم بكرا انا ما راح اقولك عشان ما اشغل تفكيرك .. بس ابيك بكرا تطلعين معي تشترين لك فستان حلو واغراض ثانيه
انا:لا عندي فساتين ماله داعي
ماما:لا تعاندين هذا اليوم ما يتكرر دايم وانا متأكده انك بتوافقين
وطلعت
وش الي مخليها متأكده .. ومنهو هذااا الي يقرب لي ...
افف ما حسيت ان الموضوع مهم لاني ابي اكمل دراستي اول ولو عنست بعد مو فارقه معي ..
فتحت الاغنيه الثانيه لحسين .. وبلا مبالاة جلست اغني معه .. يوم خلصت تنهدت وشغلت قصيدة حامد زيد ..
على ذاك الطريق الي يسمونه غرام احباب ..............
اول ما قال غرام احباب حسيت انها حلوه .. يوم انتهت جلست ثواني اطالع قدامي سرحانه ... واتذكر البيت الي يقول
أنا أول من عرف قدرك وأنا توي صغير وشاب **وابي منك ما دام أنك عرفتيني تحبيني
جلست اردده بيني وبين نفسي ... تنهدت بحزن .. عبدالله يستاهل وحده احسن مني .. الله يهديه بس ..
رجعت انسدحت وعدت القصيده مره ومرتين وثلاثه لحد ما نمت والجوال بيدي ..
قمت من النوم على صوت الجوال يرن .. كشرت وعدلت جلستي .. طالعت الساعه وانا اتثاوب .. الساعه 11 ونص
طالعت باللي يدق .. ( تسذا ) يتصل بك .. بس كان اسمه بالانقلش
رديت:هلا سيف
..: مين سيف .. ؟
عقدت حواجبي .. وش الي من سيف ..هذا الصوت اتذكره اصلا ....... صوت ... يااااااسر ..؟!؟!؟
وش اللي خلاه يدق من رقم سيف .. بسرعه سكرت بوجهه وناظرت الرقم .. لا هذا مو رقم سيف .. عندي اثنين اسمهم تسذا .. ؟؟
ياسر داق ..؟ خير وش يبي ما يستحي على عمره من بعد ذاك الحكي... رجع دق وما رديت عليه ..
قمت اغسل وجهي رجعت لقيت مسج منه
(( ازا ما رديتي ماهو احسن لك .. ابيك تدقي عليا ))
خييييير... منب داقه عليه هو ووجه مفتكر نفسه يهددني يعني .. هو وخشته ..
طقت سوزان الباب:شجون
انا:هاااه ادخلي
سوزان:Are you awake?
وش هالسؤال:ايه انا قايمه انتي الحين شايفتني نايمه
سوزان:مدام سعاد في قول خلي شجون اجي تهت
انا:طيب طيب .. بس بغير ملابسي ...
نزلت :السلام عليكم
بابا + ماما:وعليكم السلام
بابا قام:يلا مع السلامه
انتظرته لين راح:ماما بابا وش فيه علي ؟
ماما:معليش انتي عارفه انه مريض .. وبعد ذيك السالفه زعل عليك .. والحين فوق كل هذا عنده مشاكل بشغله ..
انا:اهم شي ان صحته كويسه ..
ماما:يلا ما بغيتي تقومين يالله بنلحق على السوق ..
انا:ماما مالي خلق .. معليش
ماما:لازم يا ماما تروحين تشوفين لك شي الجماعه بيجون بعد صلاة المغرب
انا:اجلوها
ماما:هم طالبينك من زمان بس مع مرض ابوك ووفاة خالتك ما حصل .. لا تناقشين بهالموضوع خلاص روحي البسي عباتك
يا ليييل .. رحت لبستها وانا مااااالي خلق ابد ..
حتى جوالي مافيه شحن .. وحررررر .. تبينا نطلع في هالقوايل .. اففف
رن جوالي ( لولا ) يتصل بك
رديت وانا متحمسه:لووووووووووووووليي يا الدوبه اشتقت لك ما تدقين ولا تسألين ولا شي
ليلى بنفس الحماس:ياي شفتتتي كيف انا بالريااااااض
انا:جيتي من الامارات ؟؟
ليلى:ايييه يمكن نجلس شهر هناا ... يااي متحمسه اشوووفك والله اشتقت لك ..
انا فرحت مره:وانا اكثثثثثثر يا قلبي .. لازم اشووفك
ليلى:وش رايك نتواعد .. نتعشا بـ .. اممم بفيدركلز الي بصحارى اليوم ..
بوزت:عشا ..؟ ما ينفع غدا .. ؟
ليلى:اوه سوري .. عندك ارتباطات يعني
انا:اييييييه تخيلي بيجون ناس .. يخطبوني .... شوووفة شرع تخيلي
ليلى:واو من جدك انتي .. منتي متحمسه طيب .. لييييه ؟
انا:الا بالعكس .. مدري لا عادي .. ما احس ان الموضوع مميز
ليلى:ههههههههههههههه لا فله والله العظيم .. وش اسمه
انا:مدري
ليلى:اوو من جدك انتي .. ؟
انا:ههههههههه ..ياربي معك تذكرت الهنوف ورغد ..
خنقتني العبره وبغيت ابكي
ليلى:الهنوف الكلبه امس مكلمتها ..؟
انا:عندك رقمهاا.........!؟؟! تدرين اني لي سنه ما كلمتها تقريبا من عقب ما نقلت
ليلى:ههه ايه البيتش السخيفه صارت متكبره .. ما تدرين تلكمني من طرف خشمها
انا:هههههههههههههههههههههه هذا طبعها مع الناس الي ما تعرفهم .. يوو معقوله نستنا ..
ليلى:ههههههه مجنوناا انتي
انا:بالله عطيني رقمها
ليلى:اوكي ارسلك اياه ببطاقه اعمال
انا:ايه ورغد بعد
ليلى:رغد تزوجت ..!
انا:نعممممممم..! لالا توها صغيره كييييييييف
ليلى:ههههههههه تزوجت حسااام
انا:ههههههههههههه البوي فرند حقها ..؟؟ والله انها مجنوونه .. وبعدين ما دام انو اهلها ذولا .. اكيد بتتزوج بدري كذا
ليلى:هذاك انتي بتتزوجين ..؟
انا:هههههههههههههه ما قلت كذاا
فجأه سمعت صوت ماما تنادي:شجججججججججججججوون
انا:يوو ليلى تأخرت على ماما .. خلاص تجين صحارى ..؟
ليلى:أووكي ..
انا:خلاص اتفقنا .. يلا بي باي
ليلى:سي يوو
نزلت بسرعه وانا اسكر طقطق عباتي :ها ماما جيت
ماما:كل هذا تلبسين عباتك
انا:مااما كلمتني ليلى .. وتخيلي رغد تزوجت
ماما:من رغد ؟
انا:صدييييييييييقتي ..
ماما:ايه .. عالبركه
تنهدت .. دايم ماما تعاملني بهالطريقه طريقة الا مبالاة .. هي تحبني بس ما تحسسني بهالشي .. كيفهااااا
ركبنا السياره
ماما:عمر روح الفيصليه
انا بسرعه:لا روح صحارى ( والتفت على ماما ) بشوف لولا هنااك
ماما تأففت:يعني مو مقررين ان الطلعه كلها عشان الفستان هذا .. وبعدين انتي ذوقك صعب وما راح نخلص الا بعد طلعة الروح
انا:يوو يا ماما انا بتغدا معها تونا ترا .. لا تصيرين كذا
تأففت وسكتت .. احسن .. صايره تقهرني هالايام ..
رميت نص جسمي عند السواق قدام وحطيت شريط وعليت على الصوت .. يو اتذكر ايام زمان لمن كنت اسوي هالحركات .. يوو ويييين الاكسسوارات الي على يدي والحركات هااذيك .. وه بس
ماما تضايقت:شجون طفيه
انا احرك رقبتي مع الاغنيه:ليش .. خلك فرري مام
ماما تنهدت وهي تهز راسها .. شوي اسمع همس.. " استغفر الله .. اسغفر الله .. اسغفر الله ....."
التفت على ماما لقيتها تستغفر ..ههههههههههههههه وتستغفر بصوت بعد تبي تحسسني بالذنب .. مسكت يدها:ماما استغفري بدون صوت
ماما انفعلت:يعني حتى ذي ما حركت ضميرك
ضحكت عليها:ماااماا اعصابك .. اانا عندي ضمير بس الاغاني عادي مدري ترا احيانا احس انك مطوعه ..
ماما وبنفس العصبيه الي قبل شوي وبشكلها الي يضحك:ايه مطوعه قولي الي تقولينه .. صار التطوع الحين عيب اجل .. اه منكم جيل فاسد
انا:هههههههههههههههههههه ماما انتي تحفه
وقبصت خدها:يا قلبي عليك
ماما بعنف:وخري عني
وكملت ضحك وانا اناظر السيارات ..
وصلنا صحارى ونزلنا .. وبدت الدواره .. وكل ما اشوف فستان اقول لماما شوفي حلو ابي نخلص من هالموضوع .. بس هي كاشفتني ومو راضيه ..
انا:ماما عورتني رجولي من زمان واحنا ندور .. خلاص بلاها
ماما:ايه تعورك اذا بغيتيها تعورك وحق الهياته مع عبدالله عادي
تنهدت .. عمرها ما راح تفهمني
ماما:شوفي الفوشي حلو
التفت وين ما تأشر وطالعت .. الفستاان مررررررررررره يجنن
كان لحد اطراف الركبه وعليه شريط كرستالات تحت الصدر والسيور تنتهي حول الرقبه بشكل حلو ..
انا:وااو مره حلوو
ماما:وش رايك ؟؟
انا:ماما منهم هالناس الي بيجون
ماما تشيل الفستان تطالعه: بتعرفينهم ..
تنهدت .. عارفه انو لو ايش حاولت ما راح توافق .. خلاص ما دامها مقتنعه بالفستان ابدق على ليلى اشوف وينها
انا:ماما يلا ناخذه ..
ماما:لا ندور يمكن نلقى احلا
انا:ماما ..ترضين يكون فستاني من حي الله محل .. باقي المحلات بايخه
ماما سكتت شوي .. انا كنت ادعي ربي توافق وتخلصنا .. افف وافتك منها ..
ماما:خلاص يلا نحاسب
انا:ماما انتي حاسبي وارجعي البيت انا برقى للمطاعم فوق
ماما:وما راح تجربينه
انا:ماما في البيت خلاص .. بليييز مام .. يلا باي انا رايحه .. بدق على عمر لا تحاتين
ورحت من غير ما انتظر اي رد
رقيت وانا مررره متحمسه طلعت جوالي ابدق على ليلى لقيته طافي
انا:اوو ماي قاد مو وقته يطفي .. افف وش الحل .. كنت عااارفه انه بيطفي ماكان فيه شحن
رحت ادخل فدركلز ما عندي حل الا اني ادورها عادي المطعم ماهو كبير مره
توني بدخل استغربت العاده دايم يوقفون ويترز عند البيبان .. مو مهم .. مشيت وانا اتلفت حولي ادورها .. لقيت شلة شباب جالسين ويطالعون ومبلمين .. انا سفتهتم .. بالله وين هذولا عنهم جالسين بقسم العوايل .. اسمع همس .. اصوات .... واحد يقول رقمه ..!
تلفت حولي كله شباب .. ما استوعب بسرعه اني دخلت قسم الشباب .. طلعت بسرعه واخذت نفس طويل:ياللللله ..!
رحت بسرعه للطاولات الي قدام المطاعم وجلست فتره منصدمه .. يؤ خقيت انا .. لا من جد خقيت فيه انواع الخقق جوا .. بس من جد انا غبيه فشلت عمري ..
رجعت وتأكدت اني بدخل قسم العوايل جلست اتلفت حولي .. لقيت ليلى جالسه وحاطه رجل على رجل .. فاتشه شعرها طبعا .. وصايره برونزيه ..
رحت لها وجلست:لوووولا
رفعت راسها بهدوء طالعتني دقايق فجأه حطيت يديها على فمها:شججججججججن او ماي قااد تغيرتي
انا جلست اطالعها من فوق لتحت اناظر بالتفصيل وش الي تغير فيها :ياااااااي والله العظيم اشتقت لك
وقفت ومد يديها وانا وقفت وحظنتها وجلسنا نطقطق بهدوء على ظهور بعض
انا ودموعي واصله بتطيييح خلاص:حيوانه تغيرتي
جلست تطالع وجهي:والللللله قمررر احلويتي يا بنت
انا:وانتي اكثثثثثثثر .. كييف سويييتي تان يا بنت اللذين
جلست:ايوا شفتي كيف صرت احلا وانا سمرا صح
انا:كيييفك يا بنت ؟
ليلى:والله بخير وعاافيه فيري فيري فيري قووود وانتي...؟
انا:بخير يا قلبي ...
حطيت بطن يدي اليمنى على بطن يدي اليسرى وخليتهم قدامي وقلت وانا ابي اخلي وجهي برئ قد الامكان: وحشتيني
ليلى:هههههههههههههههههههه يا قدم هالحركه
انا:والله العظييييييييم لك فقده يا الغاليه .. تذكرين كم لي ما شفتك
ليلى:اوو يمكن سنتين او اكثر او اقل بشويه صح
انا:وتوك تجين السعوديه من بعد ما طلعتي منها
ليلى تشرب البيبسي الي قدامها:شفتي كيف
قطع كلامنا الويتر o you want something, Madam?
سكت شوي وقلتYa I want Sezer salat and seven up diet
ليلى:وش هذا ليش ما تاكلمين .. عامله ريجيم
انا:ههههههههههه لا وزني كويس بس ابي اخفف عشان الناس الي بيجون اليوم
ليلى:اييييييه منتي متوتره .؟؟
انا تنهدت:مدري احس عاادي
ليلى:والله حليانه يا بنت
انا ابتسمت:الله يحلي ايامك
ليلى:ايوا ايش اخبار خالتو وعمو خالد ؟
انا:بخير والله يسلمو عليك ..
جلسنا نسولف شويه عن ايام زمان والمدرسه ورغد والهنوف وكل شي ما بقى شي ما تكلمنها فيه
انا:ايه تخيلي فاتك
ليلى:ايش..!؟
انا:قبل شوي الويتر الغبي اقوله انا ادور على صديقتي يروح يدخلني قسم الشباب مفتكر اني بشوف البوي فرند حقي .. لا هو وخشته يقول دقيقه وحده .. يعني مسوي معطيني مجال
ليلى:ههههههههههه وااااااااو فله ايش صاار ..؟
انا بديت احرك يدي بحركات تمثيليه واغير ملامح وجهي:تخيلي .. وفجأه .. الاقي ناس ... خوقاقيين .. انوااع الخقق .. كذا كلهم قدامي .. كل واحد يقول الزين عندي
ليلى:حشا ملكات جمال
انا ضحكت:هه من جدد والله خقيييت
غمزت:ما خذتي رقم من هنا ولا من هنا
انا:والله بالنسبه للرقم صارو ارقام بس انا من الفشيله ماني عارفه ايش اسوي
ليلى:فله يا ليتني كنت معك
انا:هههههههههههه عاد هزئت الويتر المسكين وقلت له والله لاقول لمدير المطعم عنك
ليلى:يا حراام ما ينفع كذاا
انا:ههههههههههه عاد فشلني
طلعت بوكي ابي اعدل القلوس لانو عندي مرايه صغنونه فيه .. سحبت ليلى البوك فجأه:مين صوورته
انا:بابا ..

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 09:01 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السابع عشر

ناظرتها:ما تغير تصدقين

انا:يا حبي له
شالت الصوره تبي تناظرها زين .. لقت صورة عبدالله وراها ..
ليلى:مين دا ..؟
انا: امم تذكري ..؟
ليلى تناظر وهي عاقده حواجبها:ما عمري شفتو ... اوووو لا تقولي خويك .. مرررررره يخقق يا بنت وين طحتي عليه .. اذا خلصتي منه عطيني رقمه ههههههههههه
انا سحبت البوك:خير
غمزت لي:تغاري يعني .. ما يمديني عالحب انا
انا قلت بعصبيه:هذا عبدالله
رجعت سحبت البوك:قولي والله ..
انا:اييه طالعي
ليلى:ايه والله هو .. والله العظييييم تغير .. شووفي كيف شعره صاير ستايل مع وجه عجييب .. لا والشنب الخفيف مع الـ
سحبت البوك:اذكري الله
ليلى ضحكت:ما بينكم شي ابدن ؟؟
رفعت حاجب:اخوااان
ليلى:علينا.. مو هو يحبك ويموت بهوى دارك .. ولا خلاص بح كل شي
انا:الا لين الـ ........ لا عادي اصلا خطب
مدري وش الي خلاني اقول هالكلام
ليلى:علينا .. باين انو يحبك .. لحد الحين منتي معطيته وجه ؟
انا تنهدت:وش اسوي له يعني غصب احبه .. يختي اخوي هو
ليلى:والله يجنن
انا:بكيفه .. اصلا هو انا شاكه بأخلاقه شكله يبي يسوي بيت *****
ليلى غصت بالبيبسي وجلست تكح يوم خلصت رجعت تضحك:بيت ايش ..!؟ ***** ..!؟ ههههههههههههه
انا :لا تضحكين .. عنده فله بالمعذر يبي يسكن فيها لحاله .. وراه شي
ليلى سكتت:من جدك انتي ..؟
انا:اييه مع ان وجهه مو راعي بنات وحركات
ليلى:لالا قصدي .. عنده فله بالمعذر
انا استغربت:ايه وش فيها ..؟
ليلى:يا بنتي هذولا ما يسكنوه الا ناس مطخطخيييييييييييييين .. متأكده انو مو مستأجرها ولا شي
انا استغربت اكثر:لا حقته ..؟
ليلى:اوف ..انتي قد رحتي له ؟ المعذر ؟؟
انا:لا .. الا مره وكان باليل ما انتبهت كويس
ليلى:شجن هناك ...... هناك شي ثاني .. بيوتهم مره كانها ......كأنها .. اصلا من قال انها بيوت هذوليك قصووور .. وبعدين كأنها قصور ساندريلا .. مررررره شي عجيييب .. وما يسكن هناك الا امراء وناس مطخطخه
انا اشرب السفن بلا مبالاة:ايه الله يزيد فلوسه ويوسع عليه رزقه
ليلى بجديه:من جدك عبدالله عنده كل هالفلوس وعادي عندك .. يا غبيه مزيون وبطراان ليش ما تشبكينه
انا:لولا انا قلت لك الولد اخوي وبعدين مو بس هو الي بطران ...
رجعت اشرب سفن:انا بعد بطرانه
ليلى:ايه اشوف عندك فله بالمعذر
ضحكت عليها وكملت اكلي .. بعد ما خلصنا ..
ليلى:يلا قومي نطلع
انا عقدت حواجبي:نطلع وين والناس نايمين ؟
ليلى تسحب يدي:محد نايم .. تعالي نروح الصالون ..؟
انا:ليش بالله ..؟
ليلى:عشان الناس اللي بيجون عندكم اليوم .. وتراني بجي يمكن تخطبني لولدها الثاني
انا وقفت:ههههههههههههههههههههههههههههه حياك ربي ... تصدقين كنت توني بقولك تجين
ليلى:شجن .. ليش عامله كذا ..؟
انا رفعت حاجب:وشو؟
ليلى:شيلي الطرحه
مسكت خصلتي القصيره كانت على اطراف حواجبي وجلست العب فيها:هاذي طالعه تكفي
شالت الطرحه ونزلتها على كتفي:لا كذا احلا
انا رجعت ارفعها:لااا شعري حوسه
ليلى سحبت مني الطرحه:ماهو حوسه
انا سكت شوي:لولا ترا ما ينفع ..
ليلى:ما ينفع ايش خلك ايزي
انا:لو احد شافني وانا فاتشه شعري .. ولو شفنا الهيئه
قالت بقرف:ليش هذولا لين الحين فيه ..؟
انا:ولين بكره ..
ليلى:ما عليك منهم .. يختي ما ينفع كذا امشي معك وحده فاتشه شعرها وحده متحجبه
اخذت منها الطرحه وحطيتها على نص راسي بس وغطيت بالجزء الثاني رقبتي يعني خذت طرف الطرحه الايمن وحطيته على كتفي اليسار
انا:زين كذا
ليلى تمشي:احلا من اول ..
انا:لولا عطيني جوالك بدق على سواقنا .. جوالي طافي
ليلى:لا ما اثق فيك انتي .. بدق على سواقنا يجي ياخذنا ..
انا:ماله داعي صالون انتي ووجهك
ليلى:ليش ماله داعي .. بالعكس فله اليوم هذا ما يتكرر ..
انا تأففت:عرس هوو
ليلى تناظر واحد لابس ستايل هيب هوب:شوفي هذا حجازي
انا:وش دراك انه حجازي
ليلى:ما يلبس كذا الا الحجازييين .. يااااي ودي اكلم حجازي
انا:لولا الحين بالله ما شبعتي من الي بالامارات .. يعني الفريدوم الي محصلتهااا
ليلى:اممم لا ... المثل يقول خالف تعرف .. هناك بالامارات شبابها عذااااااااااااب بس هنا .. شبابها فله ومهبل ومجانييين ... فيه فرق
انا:هههههههه احسك هبله
ليلى:الا انتي الي تغيرتي كنتي اهبل وحده .. تذكرين كنا كلنا نقلد عليك بس الحين مدري وش صار لك
انا:هه كبر عقلي شوي
نزلنا ندور بالمحلات شوي رن جوال ليلى
ليلى:يلا جا سعود ..
انا:وش سعود .. اخوك ؟؟
ليلى:اي اخوي انتي عارفه ان اخواني ما يسوقون صغار .. هذا سواقنا
انا:قولي قسم..؟؟ سواقكم سعودي ؟؟
ليلى:ايه يا ماما
انا:يا حظك احسن من الدبشه هذا حقنا .. يختي بابا مو قادر يقتنع يقول سعودي لا .. شايفني بسوي شي يعني خايف علي
ليلى:ايه طبيعي على قولتهم بناتكم امانه .. اصلا ماما الي جايبه السواق بابا ما يدري هههه ..
انا:ليش ابوك ما جا
ليلى:بابا طووول عمره ببو ظبي واحنا بدبي وما نشوفه الا بالشهر مره
انا:الله يعين
ليلى:ايوا شوفيه .. يلا امشي ..
ركبنا الدوج البيضا .. اول ما تواسيت لفت ليلى كل جسمها علي:ايوا وش بتسوين بشعرك
انا:طيب خليني اسكر الباب عالاقل .. شوي شوي
ليلى:هههههههههههه
سعود:على وين ..؟
ليلى قالت بإستحقار:انا لمن اقولك تروح اذا ما قلت لك لا تسألني فاهم ..
انا استغربت منها ما كانت بهالقساوه ولا بهالتكبر
انا:ااا سعود ... روح المناهل ... بحي السفارات
سعود من ورا خشمه :حاظر
همست لها:ليش كذا
ليلى:احسن .. شايف عمره
انا:انتي الي شايفه عمرك .. وبعدين انتي تعرفين السعودييين شباب دلع .. يعني ما يرضى احد يغلط عليه او يهزأه
ليلى:يطق راسه بالجدار قلت له يتدلع انا
انا:قصري صوتك وجع
ليلى:افف وبعدين معك .. ايه ما قلتي لي .. ووين دخلتي اي تخصص
انا:اااه بس ما دخلت .. قررت اخليها السنه الجايه .. وانتي
ليلى وهي كاتمه ابتسامتها:انا توني بثاني ثنوي ..
انا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رااسبه سنتين يا بنت اللذين ..؟
ليلى:هههه كل السنتين الي كنت فيها هناك
انا تخصرت:وليش انشالله ..؟
ليلى :وش اسوي مناهجهم صعببببه
انا:يا شيخه .. اصعب من حقتنا ؟؟
ليلى:ليش حقتنا صعبه اصلا .. تدرين اننا اسهل تعليم بالعالم .. وه بس علينا .. ودي اقعد هنا طول العمر
انا:اقعدي محد ماسكك
ليلى ضحكت:عشان كذا اقولك بجي معك ابي اتزوج سعودي وافتك
انا:هههههههههههه
سعود عطس .. وقال بعدها الحمدالله
انا:يرحمكم الله
رد علي:يهدينا ويهديكم الله ويصلح بالنا وباالكم
ليلى:ايش هالدعاوي احد وكلك علينا .. وانتي ليش تكلمينه
انا ارتعت منها .. وش سالفتها هاذي: سعود ما عليك منها معصبه شوي
سعود:.............
طالعت فيه من المراايه معصصصصصصصب .. والله يحق له .. والله لو ان السواق هندي كان ما سوت له كذا
انا همست:شغلي معك اذا نزلنا
ليلى:ايوا ننزل .. ليش بالمناااهل هذا سباحه
انا :لا يا عمري سباحه وتنس وصالة رياضه ومعهد بريطاني وصالون
ليلى:ول عليهم ..
انا:هههههههههههههههه
ليلى:ايه تذكرته .. الي كنت انا وياك اول مسجلين فيه
انا:ايوا عليك لمبه .. لولا هنا فيه شاحن
ليلى:ايه عطيني جوالك .. سعود امسك اشبكه بالشاحن
خذه وبدون اي كلمه شكله خايف منهاا
ماحب التسلط شووو ما كان .. الله يهديها ما كان طبعها كذا ... صدق دوام الحال من المحال
نزلنا المناهل وخلصنا على اذان المغرب تقريبا
انا:ليلى ماما بتذبحني كل شوي تدق
ليلى:طييييب اصبري بس بتعدل لي الكحل
انا:وانتي ما تعرفين تحطين حكل بنفسك
ليلى قامت:لا اذا حطته هي يطلع احلا ..
انا حمدت ربي بيني وبين نفسي اني قدرت اقنعها نستشور ونعدل اظافرنا بس ولا كانت ودها تسوي اشياااء ثانيه
على بالها عرس ولا ملكه هاذي
راس مالها شوفة شرع .. اصلا حركاتها هاذي هي الي خلتني ابدا اتوتر
اول ما دخلت البيت استقبلتني ماما ..
ماما:مشالله وين كنتي لهالحين ..؟
انا:كنت انا وليلى بالمناهل .. رحت استشور شعري
ماما:هلا ليلى ..
ليلى تمد يدها:هلا خالتي
ماما تكلم ليلى:روحي شوفي صديقتك وش تهبب علينا من الصبح .. روحي البسي زمانهم جايين
رقت ليلى معي واحنا نضحك
دخلت غرفتي:اامممممممم نفس ستايل زمان .. نفس اللون الوردي بس سويتي حركات كثثثثثثثيره غير
انا:شفتي كيييف .. ههه فله .. شوفي الفستان حلو
ليلى:مررره حلو .. يلا البسي قبل ما تجي امك تفضحنا ..
جلست اطالع شعري بالمرايه:ههههههههه اوكي الحين بلبس .. شوفي حلو
ليلى:عادي ما تغير شكلك
انا:يو عاد لا تحطميني
ليلى:يا ذكيه انا ارفع معنوياتك يعني انك انتي بدون استشوار شعرك حلو
اخذت الفستان من يدها واابتسمت:ههه طيب انا بروح ابدل
ليلى:اوكي انا بضبط عمري
سكتت شوي:لولا مو كأنكم مكبرين السالفه انتي وماما
ليلى تطالع نفسها بالمرايه:لآ ما احس .. ترا بعضهم يسوون اعظم.. ترا عاادي .. شوفة شرع
تنهدت ودخلت البس الفستان وطول الوقت افكر .. كيف شكله .. وش اسمه .. امه ابوه اهله وين ساكن .. كم طوله كم وزنه وش لونه
اسأله كثيره .. والتوتر الي جالسه احس فيه خلاني ماني مركزه .. يعني توني استوعب باللحظه الاخيره اني ممكن اوافق و..
اتزوج ..!؟
اخذت نفس عميق وطلعت من غرفة التبديل:هاه وش رايك ..؟
التفت ليلى:واااااااااو لالا من جد وااااو ..
ضحكت ورحت اطالع نفسي بالمرايه .. سكت شوي .. شكلي حلو .. من زماااان ما شفت نفسي بفستان من زمان ما حضرت عزيمه او اي شي ثاني
ولون الفستااان طالع مره حلو علي ..
ليلى:بسم الله عليك تهبلين ..
سحبت الكيس الي كانت جايبته معها:انا بروح اغير ...
فجأه صرخت بوناسه:شجوووووووووون ايام زمان والله
انا استغربت:اوووص بنت
ليلى:او ماي قاد .. لالا ببكي خلاص .. تذكرين اول كنا كذا ندخل نبدل عند بعض وكل شي .. يااااي والله ببكي
انا:يا ربي يا الحساسه .. ليلى لا توتريني وروحي البسي واخلصي علينا ..
ما صدقت على الله دخلت تلبس انهبلت .. ياربي وش بسوي .. فيني شي صاير مو كويس .. رحت اعدل شعري اناظر اظافري يدي .. لبست سلسال ناااعم وحلق وخاتم بنفس الطقم واخذت نفس وانا اطالع نفسي ..
ياربي وش ناقص بعد .. رحت اشم جميع انواع العطور عندي اخيرا حطيت لي آبل احمر ..
طيب وبعدين .. لازم الاقي لي كعب يصلح .. يو ماما ليش ما ذكرتني بهالشي .. يلا صار الذمب عليها هي انا الي غبيه مفتكره السالفه سهله ..
رحت فتحت درج الجزم وجلست ادور فيه كعبات فوشيات بس ما ارضااني اي شي
طلعت ليلى:يو فستاني واسع
لقتني عالارض وواصله معي:مااااالقيت لي كعب
ليلى جتني بسرعه:يؤ طيب لا تبكين وش فيك بعدين يبين ..
انا طالعتها:شفتي الفيشله ..
ليلى تطالع الكعب الفوشي الي انا راميته بأخر الغرفه:هذاك يجنن .. مره لابق عالفستان ..
انا:لا ..
قمت:وش اسوي الحين .. يااااااربي
خنقتني العبره .. مدري ليش جلست اتصرف كذا يمكن متوتره وخايفه .. وش بيصير بعدين ..
راحت بسرعه وجابت الكعب:جربيه طيب
اول ما دخلت رجلي فيه دخلت ماما:يلا وينكم ..
سكتت شوي وغرقت عيونها بالدموع:عقبال ما اشوفك عروس
ليلى:خالتو تجنن صح
ماما جتني تسمي علي:الله يحفظك ويستر عليك قولي امين
انا:ماما حلوه ؟
ماما:قمر .. يلا يلا انزلي توهم داقين وعلى وصول
مسكت يد ليلى:طيب اسبقينا

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 09:02 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن عشر

نزلت ماما:لا تتأخرين

انا طالعت ليلى:تدرين لو انك منتي فيه كان ما عرفت ايش اسوي
ليلى:ههه وانا ايش سويت يعني .. ما فيه فرق يا قلبي
ضغطت على يدها:فرق كبير والله محتاجه احد معي بهالموقف
ابتسمت:انا معك ... اوف مو انتي تقولين لا تصيرين حساسه .. اجل انتي ايش جالسه تسوين الحين
انا حسيت بدموعي تنزل:والله خايفه ما تعودت اول مره يصير لي شي زي كذا
سحبتني لبره:امشي بس
انزل ويدق قلبي اكثر احس اني خايفه تجربه جديده ما حسبت لها اي حساااب
اول ما عديت اخر درجه سمعت صوت بمجلس الحريم
ماما:حياكم الله .. تفضلو
انا ارتعت:جو
ليلى:ههه امشي سلمي ..
انا تراجعت:ما تحسين ان فستاني مبالغ فيه
ليلى:ياالله على هالسالفه لا مو مبالغ فيه بس امشي يلا
همست بخوف:يااربي
دخلت وانا مرتبكه ..انصعقت ..
ام حمد والعنود ..؟!؟!
ليلى راحت تسلم:هلا خالتي ... كيفك ..؟
ام حمد وقفت:هلا بنيتي بخير ونعمه انتي شلونك؟
ليلى:انا بخير ... هلا
العنود وقفت بدون نفس:اهلن
ليلى برحابه:انتي اخت المعرس اكيد .. هلا .. انا صديقة شجن ..
التفت علي وطالعتني وجلست ..
تقدمت بهدوء مديت يدي بشويييييش وانا مو قادره اطالع فيها:هلا خالتي ام .. ام حمد
حسيت بيدها تضغط على يدي بقوه:هلا بالزين كله .. مشالله مشالله ..
التفت على ماما:والله من يومها صغيره وانا اتمناها لولدي .. مكمله بالزين اخلاق وجمال مشالله .. وشلونك يا بنيتي؟
صوتها الدافي حسسني بالطمأنينه شويه ورفعت راسي:انا بخير
بالموت تركت يدي رحت بسرعه سلمت على العنود
انا:كيفك ..؟
العنود جلست بسرعه:ماشي الحال
رحت وجلست جمب ماما وليلى .. هم يسولفون وانا ماني حولهم ابد .. ماني متوقعه الي جالس يصير الحين ..
معقوله ام حمد والعنود ..؟ يخطبوني لمين ... لحمد .؟!
حمد.!.؟!
لا مو معقوله ما ينفع ماني قادره استوعب ..
فجأه حسيت بوكزه على ذراعي وبهمس ليلى:الحرمه تكلمك
انا رفعت راسي:هاه .... هلا خالتي ؟؟
ام حمد:اجل اي صف يا شجون يا بنتي؟؟
انا :اا .. انا نفس العنود ........ بدخل الجامعه
ام حمد تهز راسها :ايه مشالله الله يوفقك .. وانتي يا ليلى ..؟
ليلى:انا بعمر شجون ..
ام حمد:اييه .. وانتي منتي بنته ..؟
ليلى بان انها استحت:بنت منصور الـ*******
ضربت ليلى بكوعي وهمست لها:لا تسولفين شوفيني كيف متوهقه
ليلى ابتسمت وقالت بهمس مثلي:الناس لازم تجامل .. مره باين عليها حبوبه
انا سكت شوي وقلت:تدرين انها ام حمد .؟؟
ليلى:من جدك انتي .. ؟
انا:اييه ..لولا مره خايفه تخيلي يصير حمد
ليلى:أ
قاطعتها ماما وهي تتنحنح يعني اسكتو عيب ..
ثواني وقفت ماما:عن اذنك يام حمد ثواني
ام حمد:اذنك معك يا سعاد
العنود:يما متى بنروح
حسيت من طريقة كلامها الاستفزازيه انها متقصده تقول لها
ام حمد تفشلت من بنتها وجلست تسلك شوي وانا ضاق صدري بس سكتت وبلعتها .. ماني رايقه اتوتر قد ما انا متوتره الحين
وقفت ماما عند المجلس ونادتني
قمت بشويش مثل ما قعدت بشويش ورحت لها:نعم ماما
عطتني العصير:يلا دخليه
مسكت الصينيه وانا ابلع ريقي:الحين ..!؟
ماما:اجل متى .. يلا
انا:خلي سوزان توديه لهم
ماما انفعلت:جايين يخطبون سوزان ولا يخطبونك .. يلا
زاد توتري يوم قالت يخطبونك .. حمد جاي يخطبني ... يخطبني انا .. حسيت اني بذبح عمري من كثر ما انا متوتره وخايفه
ما عمري شفت حمد من بعد ما توفت جدتي .. لا يمكن انه هذاك الاسمر الي عند الكدلك ..
مشيت بخطوات خايفه لمجلس الرجال .. الباب كان مفتوح .. دخلت وانا اطالع تحت من الخوف
يالله يالله رفعت عيني شوي اناظر طريقي .. رحت لبابا ومديت له واخذ عصيره وهو ساكت .. حطيت الصينيه على الطاوله وجلست جمب بابا وانا عيوني بالارض
اووووووف يا ربي الفيشله من الخوف ماني قادره امد له العصير ..
عم الهدوووووء .. رفعت راسي بعد تردد كثير وقررت اني اشوف شكله .. بلعت ريقي ورفعت راسي
طالعته .. كان هو نفسه الاسمر .. ملامحه حاده ..غريبه شوي .. كان يطالع الارض بنفس ذيك النظرات .. مدري هي نظراته دايم كذا تحسس ان الواحد حزين .. لكن يمكن انا من فرحتي ما كنت اشوفه حزين .. بس حرك راسه ...
ما رفعه بس حركه انا ارتعت ونزلت عيوني لتحت
مرت عشر دقايق صمت .. ما حسيت انه رفع عيونه يطالعني ولا تكلم ولا قال شي .... يمكن هذا شي خلاني اهدى شوي
يمكن انه يستحي .. ولا يمكن مطوع .. انا اتزوج مطوع ...؟؟ تجربه غريبه بس يمكن انها ظريفه ..
وش جالسه اقول انا ... جلست اخربط .. قمت بسرعه وطلعت
ما صدقت على الله خطت رجلي بره المجلس حسيت بحصاة كبيره انزاحت عن قلبي
اخذت نفس عميق وانا اتنهد
ليلى:هااااه ..؟ هو حمد ..؟
انا ارتعت منها وحطيت يدي على قلبي:روعتيني يا البايخه ..
سكتت شوي وقلت بإبتسامة خجل:ايه حمد
ليلى تغمز:يا عيني يا خجلانه
طالعت فيها بنظره حاده وانا احاول اخفي الابتسامه :ليلى
ليلى:هههههههههههههههههه
انا:امشي فووووق ..
ليلى:لا تعالي نرجع عندهم والله سواليف ام حمد ما تنمل
انا رقيت عالدرج بعنف وكنت اضرب الارض بقوه ويطلع صوت مزعج مره:احسن
اول ما دخلت غرفتي انسدحت عالسرير وحطيت وجهي عالوساده وانا مبتسمه
يالله .... وش بيصير ... بوافق ...يا ترى هو كان يبيني ويفكر فيني .. طيب لو وافقت وش بيصير بعدين .. متى بنملك .. والعرس وين بيكون .. و و و و و الخ
من حماستي قمت من مكاني وطرررت على جوالي .. لا شعوريا ضغطت على اسم ( توأم روحي )
رد وصوته كله نوم : حي هالصوت
انا بصوت كله فرحه والدنيا مو سايعتني من الوناسه:عبووووووووووووووووووووووووووووووووود
شكله انتفض من مكانه لانه بان بصوته:وش صااير ..!؟
انا:تخيل ... انخطبت ..!؟
سكوت ...
انا:تدددددددري مييين ..؟!
عبدالله قال بهدوء..:حمد ..؟
انا عقدت حواجبي:كيف عرفت ..؟
عبدالله:كنت داري من اول ما رجعنا من لندن ... شجن انا فيني النوم اكلمك بعدين
طوط .. طوط .. طوط
جلست على حالتي منصدمه من الي قاله .. ماهو فرحان لجلي .. وكان داري بعد .. طيب ليش هالقساوه على الاقل بارك لي
حسيت بلوعه وان الدموع تتزاحم بعيني تبي تنزل وان العبره خانقتني ومو تاركتني اتنفس .. جلست عالسرير وحطيت الجوال جمبي بهدوء
تلاشت فرحتي .. اغلى انسان على قلبي ما فرح معي كيف انا بفرح بنفسي .. اغلى انسان ما حسسني اني انا غاليه عنده ..ما اظهر سعادته لي حتى لو كانت نفاق
حطيت يدي على وجهي وانفجرت بكي .. لا مو معقوله هذا مو عبدالله هذا انسان ثاااني
حسيت اني اكرهه بجميع حواسي .. حسبي الله عليه ليش يسوي فيني كذا
ليش يحطمني وانا محتاجه له .. ليش يعاملني بجفا وبرود .... واحيانا بإستحقاار
ليش تغير ......؟!
حسيت انه ارتكب بحقي جريمه لازم يحاسب عليها ... بس خلاص اذا لهادرجه انا مو مهمه عنده ارفع اصبعي ارجع انغزه من جديد:عبدالله
التفت وهو يغني : اشوف الحزن بعيونك سلامات
ضحكت على شكله .. نكته :ههه عبود .. قصره بقولك شي
ولحد الان يغني:حبيبي مو على بعضك سلامات ..... هاه قصرته .. آآآآآآمري .. تبين عيوني هاذي تركبينها بغرفتك .. خذيها ..
انا ضحكت عليه:تسلم لي عيونك .. بس ابسأل سؤال
عبدالله ومبتسم وطايره فيه الدنياا:اسألي
انا:وش فيك قبل شوي كنك شايف لك جنيه مختبص ومو على بعضك .. وسيارة مين هاذي اصلا ؟
التفت للجه الثانيه يطالع السيارات عند الاشاره :امممممم .. ماني مختبص بس ......... مدري
يروح بستين داهيه انا ما عاد شاغله بالي عليه
لا شعوريا مسكت الجوال ومن بين دموعي والقهر الي ملا قلبي كتبت له رساله ..
(( عبدالله .. بكل اختصار

اكرهك))

ارسلتها ورميت الجوال على الارض وحطيت راسي عالوساده وكملت بكي ... شوي سمعت صوت ليلى ترقى
جتني وهي تناديني خايفه ومرعوبه وش فيك وش فيك وانا ماارد عليها بس مغطيه عيوني بالوساده وابكي .. صوتها
وصوت ماماا ...... وشي ثاااني
نمت من كثر ما بكيت .. ودخلت بعالم ثااني .. عالم قبيح .. عالم لي زمان ما زرته ولا جاني ..
عالم الدم يكون الوان لوحه بريئه .. وصراخ .... ناس... اصوات ... وقلبي يدق اقوى واقوى
اتركوها .... كلمه صداها يتردد بداخلي وانا احلم هالحلم .... قصدي هالكابوس
صوت الاسعاف .. منظرها فوق السرير والفراش الابيض مغطيها ويدها تتدلى من السرير ... الشموخ انكسر ... وحبي الاول انكسر .. برائتي تلوثت بذاك اليوم
وصرااخ ودموع ...
قمت وانا مرتاعه .. حسيت بصدى صرختي الي صرختها اول ما قمت ... جلست اتنفس بسرعه وانا التفت حولي وخايفه
انا بغرفتي .. صوت المكيف الخفيف .. ونور الابجوره الاصفر .. حطيت يدي على رقبي اتحسس وش عليها وانا ابلع ريقي
مويه .... عرق .. كان كابوس يعني .. التفت لقيت العرق مغطي مفرشي كله ..
رميت راسي عالوساده وانا اتنفس بسرعه ... دموعي بدت تنزل وتستقر بشعري ..
سكرت عيوني بشويش ... اكره الدنيا ... اكره حياتي الممله الروتينيه .. اكره كل شي
ماما جت وهي مرتاعه .. تعودت اصلا تجيني كل مره :شجون وش فيييك؟؟سم الله عليك سمي بالرحمن وقومي اشربي لك كاس مويه
فتحت عيوني وابتسمت:لا ماما انا مرتاحه .. بس كنت بقولك ... اني
ماما جلست بسرعه قالت بخوف واهتمام:امري وش تبين
قلت بعد ما اخذت نفس:انا موافقه على حمد ..
اذا هي الدنيا كذا اعيشها بدون هدف خلاص وين الفايده اني ادور على سعادتي
اذا حصلت لي شي اطمح له شي يستحق اعيش لجله يمكن وقتها افكر كويس وش لي وش علي
اما الحين ... انا بأكثر حالات حياتي ...... فراغ
ماما:لالا خذي وقتك تـ
قاطعتها:بس كنت بقولك كذا .. خلاص انا بنام .. اذا ما اعجبك تعالي اسأليني بعد اسبوع بتلقيني موافقه ..
ماما:تنامين كذا .. طيب خلي سوزان تغـ
قاطعتها:انا بغير الفراش ماني بزره ..
ماما قامت:خلاص اهم شي هدي اعصابك .. سم الله عليك ..تبين شي ؟؟ محتاجه شي ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 01-08-10, 09:07 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع عشر

انا:لا

ماما بحنان:طيب .. تصبحين على خير
جلست اطالعها لحد ما طلعت:وانتي من اهله
مرت خمس دقايق وانا جالسه واطالع قدامي سرحانه وافكر ... بدخل تجربه جديده ...
ما كنت متخيله ان ابنخطب كذا بسرعه ... كنت متخيله انو عبدالله بيفرح ... الا بيطير من الفرحه ...
بس شكلي نسيت انه يحبني .. واذا صار ..!؟ يعني ما يتمنى لي الخير .. يسوي فيني كذا.. يخليني ابكي بهالوقت الي انا محتاجه اكون فيه فرحانه ..
مدري الومه مع اني احس انه ما ينلام .... بس الومه .. مدري تعقد تفكيري قمت وغيرت فراش السرير ورحت اتروش .. الساعه 2 باليل ..
طلعت ونزلت تحت .. مشيت وانا اتلفت حولي البيت هادي .. وظلام .. مشيت لمجلس الرجال ووقفت عند الباب
ظلام ومافيه شي باين .. فتحت اللمبه وجلست اطالع .. هناك انا جلست .. وهو كان هنا ..
جلست افكر .. طيب حمد يستحقني .. استحقه .. طيب انا عمري ما تخيلت اني بتزوج واحد ماحبه
كنت متفكره اني بتزوج فارس احلامي يحبني واحبه وو
طيب يمكن انه يحبني ..؟ لكن كيف ووشلون كان يكرهني اصلا ...... اساسا كيف بيحبني ووقتها كنت برابع ابتدائي تقريبا
طلعت من المجلس وتركت الانوار مفتوحه ومشيت بالبيت الكبير .. جلست اتأمله يمكن بأقل من سنه اتركه خلاص
هنا بنيت احلامي هنا كنت العب واضحك هنا بكيت ونمت واكلت وشربت هنا نص حياتي .. النص التعيس منها ..
او حتى النص الاول كان تعيس .. معقوله حياتي كلها تعيسه .... مو مره
طلعت بالحديقه عادتن اخاف من الظلام والهدوء وصوت صرصار الليل المزعج ... لكن هالمره عادي مشيت وانا اتذكر .. هنا جلست انا وعبدالله يوم املس جرح كتفه ...
هنا بالمسبح دفتني فاتن وطحت .... هنا كسرت الاب توب وهنا ...
تنهدت وجلست عند المسبح وحطيت رجولي فيه وحركتهم بشويش .... ظلااااام وسكينه مرعبه لكن ما اهتميت ..
ما حسيت بنفسي الا لمن بدى نور الشمس يطلع .. حتى صوت اذان الفجر ما سمعته .. قمت ورقيت وصليت .. بعدها استسلمت للنوم
مر اسبوع .. انا وليلى قوت علاقتنا ببعض مع انها من زمان قويه ..
وعبدالله ما شفته ولا كلمته .. سيف احيانا يدق وما ارد عليه .. وياسر دايم يرسل لي مسجات يطلب اني ارد عليه بس اسفهه
بحديقة بيت ليلى
انا:لولا وش فيك ..؟
ليلى:لا ما فيني شي
انا:لا عاد .. قولي
ليلى تنهدت بحزن:ماما وبابا بيتطلقون .. امس قالت لي ماما
انا نزلت راسي:يوو .. طيب ليش؟
ليلى:مدري عنهم ...
انا:طيب وانتي عادي عندك
ليلى:كذا بجلس بالسعوديه على طول بس .... بشتاق لبابا مع اني ما اشوفه كثير
حطيت يدي على كتفها:لا تكدرين خاطرك .. ربي ما كتب انهم يستمرون وبعدين مو انتي تقولين ان ابوك دايم يجي جده .. خلاص
ليلى:جده .. مو الرياض
انا:يعني لازم تعقدين المسأله هه كله واحد .. ابتهجي
ليلى:انا بالنسبه لي عادي كيفهم بس .. اخواني صغاار
انا تنهدت:مو كل شي يصير على الكيف
ليلى:اييه
رن جوالي
ليلى:مسكين ردي عليه .. خامس مره يدق
مديت الجوال:ردي عليه انتي
ليلى:من هذا ؟
انا:شفتي الولد الكيوت اللي وريتك صورته الي اسمه بدر .. هذا الرجال الي معه بالصوره .. سيف
ليلى:هو .. ؟
انا:هههههه ايه
ليلى خذت الجوال:اوكي ... الو ........ هه لا انا مو شجن شوي شوي ...... لا مافيها شي ....... يعني لازم فيها شي اذا ما ردت عليك ........ وانت وش عليك ... ههههه مالك دخل ....... احسن .... طيب خلاص ...افف يا شين السرج عالبقر اقول بس ... باي
انا رفعت حاجب
ليلى:هههههههههههه والله ان شكله متنح ومخفه
انا:لا متنح يمكن بس مخفه حرام عليييك
ليلى سكتت
انا:لولا .. تجين معي
ليلى رفعت راسها :وين ؟
انا:بروح المستشفى ... بزور عمي
نزلت راسي:لازم اشوفه ما ينفع كذا ..
ليلى:وش علي انا من عمك
انا:يا شينك ..... امم عشان تشوفين سيف
ليلى:وش علي انا من سيف بعد ..
انا:يوووه
ليلى:ههههههه خلاص بجي ..
انا وقفت:يلا قومي
ليلى:الحين ..!؟
انا:اجل متى .. يلا قوومي
ليلى وقفت:طيب هو وينه فيه ؟؟
انا:بالتخصصي .... بعد اسبوع يمكن بينقلونه مستشفى المملكه
ليلى:اوكي بس شوي اجيب عباتي
انا:اوكي استناك بره
دخلنا المستشفى .. ليلى تمشي وراي بهدوء وانا اتلفت حولي .. ياربي كبير وش السااالفه
حاولت اتذكر انا وماما اول يوم جينا نزور بابا وين رحنا .. لاني كنت مقرره اني القى سيف عشان هو يعلمني وين عمي
ليلى:ضعنااا
انا:وين ضعنا شايفتنا بنيويورك مثلا ..
ليلى:ههههه ... وين نروح طيب .. تابعي اللوحات ..
انا:وين مافي لوحات
اشرت على لوحه خظرا نازله من السقف ومكتوب عليها كلام مدري وشو بس يدل انه فيه قلب وخرابيط القلب
انا ضربتها على راسها:من متى وانتي شايفتنا وتاركتنا ندور هنا .. ههههههههه
ليلى تسحبني لجهة السهم:من نص ساعه يا عيني .. ههه
مشينا وانا اتلفت .. شوي شوي المكان بدى يصير مألوف لي ..
شهقت:هناااااا المكتب
ليلى:شوي شوي طيب لا تجيك جلطه ..
انا رحت للمكتب:ندخل ؟
ليلى بدون نقاش فتحت الباب:ايه عادي
لقت الاخ سيف مرتز ورا المكتب ويناظر الاوراق الي بيد الممرضه الي باين عليها شاميه .. وناااشبه فييه .. وشكله خطير بالسماعات حول رقبته .. وبالبالطو الابيض طبعا ما تغير شكله لاني قد شفته
اول ما حس بفتحة الباب رفع راسه ورفعت الممرضه راسها
لحظه سكون
عقد سيف حواجبه:شجن
تقدمت وصرت عند ليلى وقلت وانا منحرررجه:بس كنت بسالك ...... عن شي زغنون
سيف يمد الاوراق للممرضه:خلاص خذيهم وسوي الي قلت لك عليه .. وهاذي جيبيها لي بعدين اوكي ..
مشت الممرضه بتطلع
سيف:ليلى ..
ليلى:خير
والممرضه التفت
سكت شوي وهو يناظر ليلى مستغرب .. قال بإبتسامه على جنب:لا سوري كنت اكلم الممرضه
ليلى بان انها تفشلت:اها .. طيب
الممرضه:نعم دكتور
سيف:اذا جاك الدكتور خالد قولي له اني بعمليه بالطورائ اذا ما صدقك صرفيه اهم شي ما يدخل
الممرضه تطلع:حازر دكتور
التفت علي وطالعني بتعجب
انا:هه دكتور اجل ... امم .. اهلين
وقف سيف ومثل كل مره يديه جوا مخابي البالطو:وش هالزياره الحلوه
انا:عيونك الحلوه تسلم .. امممم هذي ليلى
طالعها من فوق لتحت بإبتسامه:الظاهر حصل لي الشرف من قبل صح ..
ليلى رفعت حاجب:ما اظن
سيف عقد حواجبه:لا اظن انها ..... يا شين السرج عالبقر اذا ما كنت غلطان.. الصوت ..
ليلى بان انها انحرجت وجت عندي تهمس:اسأليه وخلصينا
انا:اممم هه .. شوف احنا ما جينا عشان سواد عيونك لا تصدق
قال وهو يحط يده على الطاوله عشان تسند جسمه:ايوا ... حلو ..
انا:سيف عاد بس .. اسمع اما انا عمي هنا .. وو ... وميت دماغيا
سيف تغيرت ملامحه:يؤ يؤ ...... يصحى بالسلامه انشالله
توني بتكلم بس استوعبت كلمته ( يصحى بالسلامه ..)؟
انا:ليش هو فيه امل يصحى اصلا ؟؟
سيف:ايه طبعا ولا وش رايك ... بس بنسبه جدن ضئيله .. وماله علاج صحى صحى ما صحى مدري ..... اصلا مدري ماعرف وش سالفته انا بس سمعت عنه
انا:ايوا .. ابي ازوره وماني عارفه فين اروح
طلع من المكتب وهو يأشر لي الحقه:تعالي انا ادلك .. قلتي لي ايش اسمه
انا همست لليلى:وش اسمه ..؟
ليلى:مين ؟
انا:عممي ..؟
ليلى شهقت:ما تعرفين اسم عمك
انا:يا غبيه اعرف بس نسيته .. هو فيه حرف الالف صح
ليلى:لا والله وانا ايش دراني
سيف:هااااه وش اسمه
انا ابتسمت ابي اصرف الوضع:هه .. امم .. شوف هو العايله الـ*******
سيف:يا شيخه ..!؟ ابي اسمه الثلاثي .. الرباعي يكون افضل
مشى وانا وليلى نمشي وراه
انا:مو لازم .. ياخي ما فيه الا حاله وحده بهالعايله انا عارفه
هز راسه:والله ان عقلك فاااااصل
انا:شكرا
ليلى تهمس لي:خقيت ترا
انا:طيب
ليلى:ايش طيب
انا:خقيتي على عقلي الفاصل
قالت بصوت عالي:لا من جد فااصل فيه احد يحق على عقل
بان ان سيف يضحك
ليلى تهمس:شاطره فشلتيني
انا مااني فاهمه شي .. ليش يضحك وش السالفه:وشو.؟.؟
ليلى:اقولك خقيت على الدلخ الي قدامك
انا:مين ...؟ ...................................... سيف؟
ليلى:لا جدتي
انا سكت ثواني بعدين انفجرت ضحك
سيف:هههه وش فيكم انتو .. هذانا وصلنا انا بروح اكلم الممرضه ثواني خليكم هنا
ليلى:وجع لا تضحكين شفتي
انا:انتي .. خاقه على سيف ..؟
ليلى:افف بس خقه .. يعني عاجبني .. بس ... اففففف
انا:ههههههههههههههههههههههه ..
كنت احسها انها مجنونه.. يعني سيف مو من حلاته انسان عادي جدن وش تخق عليه وهي ما تعرفه
ليلى:بس فضحتينا
انا:هه طيب ..خقي لين بكره مين ماسكك
ليلى:ابي رقمه
انا:شايفتني خطابه
ليلى:شجوونتي

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدم اللي انطبع فوق خدي ما أنمحى والكسر ماينفعه تجبير للكاتبه دمعة الم وابتسامه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:27 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية